لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الملتيميديا Multimedia Forum > صيد الكاميرا
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

صيد الكاميرا مقاطع فيديو وبلوتوث


اختتام مهرجان الاقصى في خطر السابع عشر

شارك الاف من رجال ونساء واطفال فلسطينيو الداخل في مهرجان الاقصى في خطر السابع عشر تحت عنوان "مهرجان الاقصى في خطر لنصرة خير البشر " في ستاد السلام في مدينة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-12, 11:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : صيد الكاميرا
افتراضي اختتام مهرجان الاقصى في خطر السابع عشر في مدينة ام الفحم الفلسطينية

 
دعوه لزيارة موضوعي

شارك الاف من رجال ونساء واطفال فلسطينيو الداخل في مهرجان الاقصى في خطر السابع عشر تحت عنوان "مهرجان الاقصى في خطر لنصرة خير البشر " في ستاد السلام في مدينة ام الفحم ودالك يوم امس الجمعة 21/9/2012
حيث اتمت الحركة الاسلامية بمدينة ام الفحم الاستعدادات لانطلاق المهرجان صباح اليوم الجمعة بعد عمل دؤوب استمر لمدة اسبوع كامل.
الفلسطينية

الفلسطينية

الفلسطينية

الفلسطينية


فرق النشيد تقدم اوبريت ربيع القدس

وابدعت فرق النشيد الاسلامية المشاركة في تقديم اوبريت ربيع القدس وهي مسرحية تحكي قصة الثورات العربية . وجسدت المسرحية عبر شيخ عجوز يحفر في الارض طيلة الوقت بحثا عن ابنه المفقود ويروي الممثلون روايات عدة عن قصة الابن المفقود حتى تكلمت الارض العجوز ويبدأ بعدها ابناء العجوز باختراق الأرض والحديث إلى أبيهم وكل منهم يتحدث بلهجة ثورة الربيع العربي في اشارة الى انعتاق هذه الدول من مرحلة الظلم وانطلاقها نحو الحرية التي ستفضي للضرورة الى حرية القدس والمسجد الاقصى، ولما يكتمل صعود ممثلي دول الربيع العربي وتنتهي المسرحية بانشودة في اشارة الى " ان هذا المولود هو ربيع القدس "، كما ذكر الاستاذ توفيق محمد – مدير مؤسسة الفجر.
ولاقت المسرحية اعجاب وتفاعل الجماهير على ارض المهرجان ولامست المسرحية مشاعر الجماهير التي تتوق الى " الحرية والتحرر من عبودية الانظمة الفاسدة والحلم الذي يراود الجماهير في تحرير المسجد الأقصى المبارك من الاحتلال الاسرائيلي ". واختتم الابريت بانشودة موطني.
http://www.youtube.com/watch?v=RYmsy...layer_embedded


الفلسطينية

الفلسطينية

الفلسطينية

الفلسطينية

مسرحية "طباخ الثورات العربية" والحرية لسوريه:

ضت في مهرجان الاقصى مسرحية "طباخ الثورات العربية", والمسرحية عبارة عن عرض كوميدي يجسد روح الثورات العربية من خلال شخصية طباخ يقدم وصفات للثورة عبر اتصالات بالجمهور.
وهي من اعداد وتأليف وتقديم الفنان سليم عواودة وانتاج مؤسسة الفجر.
وتحدثت المسرحية التي عرضت في مهرجان الاقصى في خطر عن الاطباق في دول ثورات الربيع العربي وتعذيب الشعوب في تلك الدول من قبل انظمتهم الظالمة.
وابدع مقدم المسرحية سليم عواوده بايصال الرسائل بشكل فكاهي وساخر من فنون التعذيب في الانظمة الظالمة.
وشملت المسرحية مشاهد مؤثرة من الثورة السورية وتخلل المسرحية انشودة رائعة قدمتها فرق النشيد تمحورت حول الثورة السورية بعنوان "الحرية لسورية".
وتطرقت المسرحية الى معاناة القدس والاقصى وفلسطين واختتمت المسرحية بانشودة الاقصى يجري بدمي وتمكن الفنان المنشد كفاح زريقي وفرقة النشيد من دفع حماسة الجماهير التي لم تتوقف عن الترديد خلف المنشدين الذين مجدوا المسجد الاقصى.
http://www.youtube.com/watch?v=BiMuB...layer_embedded

الفلسطينية

الفلسطينية

الفلسطينية

وتخلل المهرجان كلمات خطابية لكل من محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا والشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم
الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا وخطيب المسجد الاقصى،كما وتم تكريم حفظة القران الكريم .
واختتم المهرجان الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الاسلامية الذي رحب بالحضور وقال: "يسرني أن اقدم بين أيديكم هذه الرسائل في اكثر من موضوع وأكثر من نداء وأبدأ وأقول لبيك يا رسول الله، نحن فداك يا رسول الله، بالروح بالدم نفديك يا رسول الله.
أما انتم أيها المتطاولون أيها الأقزام سواء كنتم في أمريكا أو فرنسا أو الدنمارك فاسمعوا منا حتى تعرفوا حقيقتكم، فأنتم عبيد للصهيونية العالمية أنتم عبيد للبروتستانتية العالمية، عبيد لأحقاد الصليبية العالمية، لتعلموا أننا قادمون اليكم برحمة الإسلام لنخرجكم من ذل عبوديتكم ولتعلموا أن أكثر اسم في قارة اسيا هو اسم محمد، وأكثر اسم في قارة افريقيا هو اسم محمد، وعما قريب سيكون أكثر اسم في أوروبا هو محمد، نحن قادمون اليكم بخلق الإسلام وعدالته".
وأضاف الشيخ رائد: "نقول لكم يوم أن تمكن الرسول من أعدائه الذين أذوه في مكة قال لهم بعد أن كانوا يرتعدون وسألوه مذعورين ما أنت فاعل بنا يا محمد، فقال لهم اذهبوا فأنتم الطلقاء، أيها الحاقدون لن يطول الزمان حتى يمكننا الله منكم، وعندها ان سألتمونا ماذا أنتم فاعلون بنا، سنقول لكم اذهبوا فأنتم الطلقاء، لأننا نريد أن نكسر عنكم عبوديتكم لمشروع هرتسل وبن غوريون ".

وتابع: "اننا لن ننام بعد اليوم وبدأنا نتقدم نحو وحدة اسلامية للكلمة والصف والراية، أقول أن وحدة الاسلام ستبدأ من هنا من وحدة الحركة الاسلامية" .
وأردف قائلا: "ذات يوم قال صلى الله عليه وسلم في وجه الكفار، والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري على أن اترك هذا الأمر ما تركته فإما ان يظهره الله أو اهلك دونه، واقتداء برسول الله أقول في وجه الاحتلال الاسرائيلي والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري لن نتنازل عن حجر في القدس وذرة تراب في المسجد الأقصى المبارك، وسنبقى نردد كبارا وصغارا شهداء وأحياء ( بالروح بالدم نفديك يا أقصى )" اقوال الشيخ رائد صلاح.
الفلسطينية

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس

قديم 22-09-12, 03:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
القلم الذهبي الثالث
روح زهرات الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155882
المشاركات: 14,420
الجنس أنثى
معدل التقييم: katia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 16186

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
katia.q غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ...همس القدر... المنتدى : صيد الكاميرا
افتراضي

 

السلام عليكم
موضوع جمييييييل يا هموسة
الف شكر على الصور والوصف والخطبة الجميلة
يعطيك الف عافية يا قمر
موضوع يستاهل الخمس نجوم

 
 

 

عرض البوم صور katia.q   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهرجان, لنصرة, ال17, الاقصى, البشر, عنوان
facebook




جديد مواضيع قسم صيد الكاميرا
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية