لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-12, 06:47 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرت الـ21 ~ } ..

....: ............................................................ ...............
...
بصدمة: إيــــــــــِش ؟!.
ام راكان ببرود: زيماسمعت
راكان: بس يمه مو اللحين عاد
ام راكان بعصبيه: قلت لي بعد زواج فهد عطووول , ابوك خطب البنت , خلاص إنتها الموضوع
راكان: ياربي , الله يهديكم يايمه,
ام راكان: خلاص ياولدي خليني افرح فيك..
راكان: طيب يالغاليه يصير خير..
ام راكان: يلا بسكر , مع السلامه
راكن: فمـآإن الله
فرح بحزن: امك خطبتلك راكان
راكان: معليش ياقلبي , انتي تعرفي إني راح اخطب ,,
فرح بدلع: اهمشيء انك مراح تقطعني وتجيني دوووم
راكان وهو يبوس شفايفها:اكيييييييييييد
---
{
مدينه بإآث - شقه فهد& امل الساعة 3 الليل }
امل دوبها صاحيه , مانامت كثير مره بس بتتطمن فهد للحين ماجاء ,, ~
آإمل:"اوووووووووف ياربي الساعه 3 الليل وهذا للحين ماجاء , الله يهديكيافهد ,"
وسمعتصووت فتح البآإب, وراحت تشوووف
فهد: خير جايه
آإمل: كنت استناك
فهد:مرهثانيه لعادتستنيني
آإمل: فهد إيش فيك , تكفى تكلم
فهد بضيقه شديده: ولا شيء, يلآ بروح انآإم
ودخل الغرفه و نآإم ع طووول , وجآإت امل و نسدحت و تلحفت ونآإمت وهي تفكر .. ~
--
{
لندن - سويت البنآإت}
دق دق دق--> البآإب ~.~
لآنآإ: هلآ خالتي
ام فهد: هلآ يمه لآنآإ , وين منإآر
لآنآإ: تشووففيلم , اناديها لكِ ؟!.
ام فهد:إيه يمه إذا ماعليكِ آمر
لآنآإ: ابشري ,,
جلست ام فهد في الصاله وتقول في نفسها " ياقلبي عليك يالانإآ بجدياريت واحدمن عياليياخذكِ ونعم البنت و التربيه وربي " , وجات لها منإآر
منآإر بحب: ياهلابالغاليه ياهلآ بست الحبايب
ام فهد بطيبه كبيره: هلآ ببنتي هلآ بقلبي واللهي وكبرتي يامنآإر
منآإر بخجل: هههه وش الطآإري يمه
ام فهد بشويه جدية وحنان: يمهمنإآر , اليوم خطبوك نآإس
منآإر بخجل: ههه مين يمه ؟!.
ام فهد: اخو لآنآإ , راكان يمه
منإآر:.......................
ام فهد: يمه منإآر فكري زين, واعطيني ردك لانو النإآس مستعجلين شوي يعني من يوم مانرجع إذا وافقتييبوا الملكه .. ^^
منآإر بخجل: زين يالغاليه افكر , وارد لكِ خبر
ام فهد: طيب يابنتي , ويلآ انا بروحعند الحريم
منإآر: تيب مآإمي
راحت ام فهد , وجآإت لآنآإلمنآإر
{
ملآحظهـ:- منآإر تحب لآنآإ مره و تعتبرها اختها وتعزها اكثر و حدة منالبنآإت }
لآنآإ: منآإري ايش تبغا خالتي منكِ ؟!.
منآإر بخجل: لآنووإنخطبت
لآنآإ بفرح شديد: من جد لووووولوووولووووي
منإآر: هههههههههههههههاسكتي الله يرجكِ,,
لمى: وش فيكِ لآنووه تزغرطييين,,
لآنآإ بفرحه: منوورإنخطبت
لمى: وآإآإآإآو ونآإآإسه مبرووووكييشن مقدماً منآإآإر
منآإر: هههههههههههه
ميسم: حركآإت حركآإت , إنخطبتي منآإر , مين سعيد الحظ
لآنإآتطالع منإآربنص عين وتضحك: ههههههههههههههههههههآإي
منإآر بخجل: وجعع تدريلآنوو هآإ و ماقولتي لي
لآنآإ:لا مادري واللهي مين خطبكِ..
منآإر بستغراب: ماتعرفي ؟!.
لآنآإ بستغراب هي الثانيه بعد: هع لا طبعاً , ياريت ياشيخه واحد مناخواني افرح من قلب
منآإر بخجل: إحم إيوا واحد من اخوانكِ , رآإكآإن
لآنآإبفرحه: من جد؟!. , شوفي الدووب ماقال لنآإ اكيييييييييييد مخليها مفاجأة
منإآر: هههههههه
لمى: لووووووووووووولووووووووووووولي مبروووووووووووووك مره ثانيه ,
ريمإآ داخله عرض: ياويلكِ ياسواد ليلكِ منآإرووه ترفضي اخووي
منآإر وهيرافعه حاجب: كيفي
ريمآإ: وربي لوريكِ شغلكِ , هع اسوي زي اموول يوم خطبني دحومي , هههههههههه
لآنآإ: ههههههههههههههههههههههه رهيييييييييييييبه اموول , إلا متىبتجي عندنا ,,
ميسم: كلمتها قبل 3 ايآإم , تقوول بتجي عقب اسبوووع
لمى: هآإنتيعني مابقي غير 3 ايآإم بسسسسسسسسس..
منإآر: يب يب
لآنآإ بحب: ماني مصدمةمنإآري بتصير زوجت آخوي يافرحتي واللهي
منآإر: إحـم
--
{
بعد اسبوع - مدينة بإآث -عند امول و فهود }
فهد: ياشيخه انتي وش تسوين سنه يلآبسرعه
آإمل برجه: هإآ ياخي خلصت خلصت لا تزن فوق راسي , يلآ خلنا نروح , بسبنمرع دودي ,واخوها عشان يمشوا معانا
فهد: ياكثر هرجك , طيب امشي بس,
وراحوا منبيتهم ع بيت بسآإم , وشافوا بسام و بندر و ديالا يستنوهم في السياره ,وحركوا منمدينة بآإث إلىلندن ,, ~
--
{
لندن - سويت البنآإت}
لآنآإ: ريمآإ يازفتو ين البخور خليني ابخر بسرعه ياشيخه امل و صاحبتهاديالا حيجوا اللحينيلآ
ريمآإ: اووف يآإرب , روحي المطبخ فوق الطاولة تلاقيه ,
لآنآإ: طيب , طيب
لمى: ميسوومه
ميسم: هلآ ,
لمى ببتسامة: كيف شكلي
ميسم بحب: روووعةماشاء الله , السكني جآإي جونآإن عليكي ,
لمى: ثآإنكس
آإسيل: لا لا لا , مقدرع السكني و الحركآإت ذي و الكشخه , ماشاء اللهتجنيني لمووشه
لمى: يسلمواسوول
لآنإآ وهي جايه بالبخور: يووه لمووش كشختي وانا لسآإ , مالبست
ريمآإ: جيبي اكمل اناتبخير و روحي البسي , الناس بيجوا وانتي إلين اللحين ماخلصتي ,, ~.~
لآنآإ: اوكي ,
وراحت تلبس ,
اقول لكم البنآإرت إيش لابسين.. ^^
..
{
آإسيل , لابسه تنوره قصيره لتحت الركبه بشويه لونها اسود , و بلوزةبيضة كت عليها قلب آحمر ,وشووز اسوود فيه فيونكه بيضة , و شعرها مخليتوا ع طبيعتوامفتوح وحاطة طوووق اسوود وفيه فيونكه بيضة , وبلشر و قلووس , و كحل , وطالعة تجننو نعوومة مرا}
..
{
ريـمـآإ لابسه فستإآن خفيف ابيض و وردي , فتحت الصدردائرية , و على حد الركبهبالزبط , وشعرها ماسكتوا ذيل حصآإن و حاطه تووكه ورديهتجنن , وقلووس , و كحل , وطالعة نعومة و كشخة }
..
{
ميسم لابسه بنطلوون جينزضيق و بلووزة سبونج بوب ^^ , وشعرها القصير مخليتوامفتوح ولابسه كاب اصفر فيه صورةسبونج بوب , و حاطه كحل اسوود مرا مبين جمآإلعنونها , و قلوووس وطالعه مرا مرانآإيس و جذآإبه}
..
{
منآإر لابسه فستآإن بني قصير لحد الركبه , عليه تطريزبسيط بنفس اللون , و مخليهشعرها مفتوح , ولابسه طووق و مسويه نفخه بسيطه بالطووقمن قدام , وحاطه ظل بني خفيف و كحل و قلووس , وبلشر , وطآإلعه جونآإإآن مرا }
..
{
لآنآإ& لمى لآبسين زي بعض سكيني اسوود , و بلووزة فووشيه وعليهاكتابات بالاسود , وشعورهمرافعينها ع فووق و مخلين خصل نازلة من الجوانب ومن وراءشويه , وحاطين بس كحل و قلووس , ومره طالعين حلووين }

خلصوا البنآإت منالترتيب و التزبيط وكل شيء و سمعوا جرس السويت يدقو على طوول راحوا عشان يفتحواالبآإب,, ~
--
إنتهى البآإرت الـ 21~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 22 ~ } ..

خلصوا البنآإت منالترتيب و التزبيط وكل شيء و سمعوا جرس السويت يدقو على طوول راحوا عشان يفتحواالبآإب,, ~
إآسيل: هإآ ,, جايه اللحين افتح
وفحت البإآب بسرعه , وشافت ظهررجآإل و بسرعه ردت البآإب شويه , وبعدين دفت البإآبامول بشويش و دخلت
والبآإبسآإر مفتوح عوسعوا , وآإموول حآإضنهـ اسيل وتبكي
آإمل: اسوووووووووووول وحشتنيموووووووووووووت ياقلبي
اسيل شويه وتبكي: وانتي اكثر واللهي امولي
بسآإم كانمعطي البإآب ظهروا و بعدين التفت وشآإف إآسيل , " ماشاء اللهعليها تجنن , شكلهااخت آإمل "
فهد تنحنح: إحــم إحــم
منآإر من ورآإ البآإب: , فهوودي الحمد للهع سلآمتكِ,
فهد: الله يسلمكِ
منآإر شآإفت بنت لآبسهـ عبايهـ ومغطيهـ قالتاكيد إنها صديقة امل , وقالت لها حياكِ اتفضلي ,دخلت ديالا , وبندر و بسآإم و فهدراحوا عند الشبآإب,
آإمل بعد ماسلمت ع كل البنآإت , وحضنتهم كولهم , وديالاكانت تطالع كيف الفرحةبعنونهم , وتمنت يكون عندها اخوات,
ميسم بحرج: اعذرينااختي , إتحمسنا شويه مع اموول و نسيناكِ
ديالا: هههههه , لا عادي قلبو
منآإربعد ماخذتالعبايه من ديالا , إنبهروا البنإآت من جمآإلها , بجد كانت تجننحيييييييييييييييييل .. ^_*
دخلوا البنآإت المجلس,
آإمل: بنوتإآت , تراصحبتي القميله إسمها ديالا , ويلآ استأذن بروح اسلمع امي و ابوي و اخواني ..
لآنآإ: خوذي راحتكِ اموول , وإحنا نقعد مع ديالا
آإمل: اوكي , وراحت منعندهم~
خرجت امول من عند البنآإت و راحت ع سويت الحريم ,,
ودقت الباب و دخلتو شافت امها جالسة لحالها بدون الحريم و معاها هنوفو احمد
امل: السلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم
ام احمد بفرحة: بنتي امل
حظنتها امل , و سلمت عراسها و يدها , وسلمت ع هنوف و حظنتها و سلمت عاخوها وباست عبودي و لدهنووف
وجلست تتكلم معاها ,,~
{
عند البنآإت - جالسين جلسة إستجواب لديالا}
لآنآإ برجة: ديالا كيف اتعرفتي ع اموول الدوبه ذي ؟!.
ديالا بفرحة: واحمدربي مية مره إني اتعرفت عليها ذي الدوبه , مره كُناجالسين انا و اخوي الصغير و قاللي بروح اتمشى شوي , وانا جلست ع احد الكراسي ,وبعدين جاء ليا و معاه امل , طلعالاخو رايح يتعرف ع البنت خخخخ , وبعدين عادياتعرفنا ع بعض و اتسجلنا سوا في معد, وصرنا صحبات
منآإر: وآإآإآإآإو , وربي مي هينه هالموول , بس ماشاء الله عليكِحبوبهـ مره
ديالا بخجل: تسلمي .
ميسم: اسمعوني بنوتآإت , اليوم لازم نروحملآهي و لا آي شيء , وطعم و نسوي ونإآإآإسه
ريمآإ: يب يب , انا موافقه , وكمـ’’ماكملت جملتها إلى جوالها يدق ع نغمة { هلآ بالي تمنيتهـ نصيبي }
ريمآإ بإحراج: إحم معليشبنوتآإت , برد و ارجع
وراحت جري هع
ديالا: هههههههه إيش فيها استحتمره,
آإسيل: عشآإن إلى دق هذا خطيبها , اخوي
ديالا: ههههههه , ياحليلها, وماشاء الله اخوكِ خاطبها,,
إآسيل: يب يب , ريمإآ و لآنآإ اخووآإت و هم بنآإتعمي
ديالا: اهإآ , ماشاء الله
لمى برجه: إيوا و انا وميسم , اخواتهع
ديالا: اها , كمان إنتو بنات عم..
ميسم: لا بس ابوها , صاحب ابويا , ومنزمآإن نعرفهم , جيران يعني
منإآر: إحم إحم , وانا ماعني اخوات , بس بنات عميإآسيل و امل و ريمو و لآنوقلبو , وميسومه خطيبه اخووي
ديالا بفرحة: وآإآإو, ميسووم مخطووبه ماشاء الله , ولآخوكِ كمان , مره رووعه ماشاء الله ,كلكم قريبين منبعض مره
ميسم: ههههه إيوا , انتِ عندكِ اخوات
ديالا بحزن بسيط: لا بساخوان
ميسم: ماشاء الله , يعني عندك اخو غير الصغير ,
ديالا: يب يب اخويالعضير بندر 6 سنين , واخوي الكبير بسآإم
آإسيل: ماشاء الله الله يخليهم لكِ, ومامتكِ و بابتكِ وين
ديالا بحزن: توفوا بحادث سيارة , وانا عايشة عندجدتي
الجميع: ربي يرحمهم ,
آإسيل بفرفشة: صرتي اخوتنآإ اللحين دودي
ديالا: هههههههه ,
لمى برجه: إلا تعالي , ماشاء الله عليكِ عنونكِ رمادي , من وين جايبتها ذي
ديالا: ههههههههه , انا مامتي بريطانيه,
لآنآإ: ها , ماشاء اللهعليكِ تجنيني
ديالا بخجل: تسلمي من ذوقكِ,
وكملوا سوآإآإلف ..~
---
{
سويت الشبإآب }
ثآإمر: اقول شيخ بسآإمو
بسآإم: هع هلآ ياشيخ
ثإآمر: امشي نقوول نطلع ياخي طفشنإآ من الجلسة
فيصل: إيه , وانت الصادثةقوموا يلآ
وقامو الشباب ,
نرجع عند البنوتآإت
دخلت عليهم امل
آإمل: هإآيو بنوتآإت
البنوتآإت: اهنن اموول
آإمل ببتسامة حلوة: دودي ها كيفالبنوتآإت
ديالا: ياقلبي , كولهم حبوبين
لمى: انتي الحبوبهـ اكثر واللهي,
..
ومر اليوم عادي ع الجميع , بس إنو ديالا تعرفت ع البنات اكثر و حبتميسممن قلب ,وناموا البنآإت , واصروا ع ديالا تنام معاها , بس قالت لهم إنو هي حابهتكون عند جدتها ,وماعترضوا البنآإت , و راحت نإآمت في بيت جدتها.. ~
--
{
الصبآإح يوم جديد - الساعة 10 الصبآإح}
في بيت جدة بسآإم ~
معلومة:- إسمالجدة ليـزآإ , وهي تهرج عربي شوي بس مو مره كثير ~.~
الجدة: اخبرني بسام ماخبارالعمل معك يابنتي ؟!.
بسآإم: بخير جدتي الحمد لله,
الجدة: اجل الحمد لله علىكل شيء , اين ديالا ؟!.
بسآإم: نآإيمه جدتي
الجدة: قوم صحيها--> هرجةعربي اللحين هع
بسآإم: يازينكِ ياجدتي وانتي تهرجين سعودي , زين اللحينقايم
الجدة مافهمت كل الكلآم: زين روح
..
طلع بسآإم غرفة ديالا , دقالبآإب في البداية بس ماردت , و رجع دق البآإب ثانيمره , و برضوا مافتحت , رجع فتحالبإآب , وشاف الغرفة بآإردة مره , وظلآم , ضحك فينفسه هذي هي ديالا , دايما تحبالهدوء و الظلام و البرودة مره .. ~.~
وراح وقف ع راسها و هزها ع خفيف,,
بسآإم: ديالا , دودي قومي حبيبتي
ديالا: هممم
بسآإم: يلآ ديالا قوميبليييز , تعصب جدتي بعدين,
ديلا: طيب طيب
خرج بسآإم من غرفة ديالا , بعدماتأكد إنها قامت و راحت ع الحمآإم { الله يكرمكم } ,
وراح ع غرفة بندر , بسآإمفي نفسه بعد مافتح البآإب , " عسى ربي يقدرنيو اسعدكم ياخواني"
بسآإم: بندرقووم يبه يلا قووم
بندر: هآإ , زين شويه و اقوم
بسآإم: ترا بزعل عليكِ لوماتقوم اللحين,
بندر: اوكي آخي إلا زعلك
بسآإم: اقوول اهرجي عدل , لا تجلستخربط لي انجلش
بندر: طيب , ياخي جدتي دوم تهرج كذا , صرت اهرج زيها
بسآإم: هههههه , طيبقوم بس ,
قام بندر , وراح ع الحمام { الله يكرمكم } , وخرج بسآإممن غرفة اخوانه , ونزل تحت, لقي جدته مجهزة الفطور كالعادة , وتنتظرهم يجون,
جلس بسآإم ع الكرسي
الجدة: بسآإم آي اخوتك ؟!.
بسآإم: اللحين يجوون
الجدة: حسناً ,
جوا بندر و ديالا سوا و جلسوا
ديالا: صباح الخيرجدتو
الجدة بحنان الام: صباح الخير بنتي
بندر بدون نفس: صباحالخير
الجدة: ماذا هنا بندر , تتحدث بدون نفس هكذا ؟!.
بندر: ياجي مانمت زين, الله يكافي الشيطان
ديالا: هههههههههههههههههههه
بسآم: هع الله يرج إبليسكيابندر
الجدة: ايش تقول ؟!.
بندر: ولا شيء جدتو
الجدة: اوكي , سمو بالله وابدأو بالاكل
سمو بالله جميعاً , وبدأو ياكلون,
وخلصوا الاكل , وقالت ديالا, لبسآإم إنو البنات يقولون لها تجي , قال لها طيب , وراح يوديها و يروحع الشغل .. ~
---
إنتهى البإآرت الـ 22 ~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 23 ~ } ..

{
سويت الحريم , }
ام فيصل: ماشاء الله عليها ديالا , حبيتها كثير هذي البنت , دخلت قلبيواللهي
ام احمد: إيه والله إنها زينهـ البنآإت , لو عندي ولد ثاني غير احمد ونايف الله يحفظهم , كانخطبتها ,
ام فيصل و الفكره عجبتها: وانتي الصادقةياوخيتي , وش رايك اخطبها لفيصل ,,
ام احمد: إيه , والله ماحتلاقي احسن منها, ماشاء الله ادب و اخلاق , واخوها كمان يقول نايف إنه قمة الاخلاق
ام فيصل: اجل , بإذن الله ,اكلم ابو فيصل و فيصل و اخطبها ,,~
--
{
في سويت البنآإت - فيآحد الغرف}
ميسم: يوه من جد
ديالا بخجل: هههه , إيوه
ميسم: حركآإت , طيبإيش اسمه
ديالا: فوفو ,
ميسم: فوفو , هع وش فوفو انتي بعد , اقوول هاتي اسموبس
ديالا: خخخخخ سوري الإسم سري , خليكِ ع فوفو احسن
ميسم: اوكي , خسارةطلعتي تحوبي , ولا كنت خطبتك لاخوي الكبير واللهي
ديالا: هههههههه
ميسم: انتيتعرفي إني مخطوبه مو
ديالا: يب يب , بس مين ماعرف,,
ميسم: تعرفي منآإرانتي
ديالا: إيوا ياقلبي عليها البنوته ذي حبوبهـ كثير ,
ميسم بحزن: اخوهاخاطبني
ديالا بخوف: وليش تقوليها بحزن كذا ميسومه ؟!.
ميسم: آإه , إيش اقوللكِ خليها ع ربك بس
ديالا ماحبت تضغط عليها: ربي يعنين
انفتح بإآب الغرفةبدفآإشه , وجآإت لآنآإ
لانآإ: ميسوموه يازفت تعالي كلمي منآإر
ميسم: اووف , طيب اللحين اجي
لآنآإ: دودي تعالي هينا عند البنوتآإت
ديالا: هههه طيب , يلآ
وراحت دودي مع لآنو , عند البنوتآإت , وميسم راحت ع الغرفة إلى اشرتلهالآنآإ دخلهاعشان تكلم منآإر ,,~
---
{
في سويت الحريم - احد الغرف}
امفيصل: هآإ وشرايك يابو فيصل ؟!.
ابو فيصل: دام إنك تقولين إن البنت اخلآق مافيمشكلة , وبعد اخوها ماشاءالله عليه , مافي زيه
ام فيصل: زين يابو فيصل , وشرايك تكلم فيصل ؟!.
ابو فيصل: زين , بس مابي استعجل ع ولدي شيء يام فيصل
امفيصل: زين ,يصير خيير ان شاء الله ,
وخرج ابو فيصل , وقال لثآإمر , ينادي لهفيصل تحت~
---
{
في سويت الشبآإب }
ثآإمر: فيصل
فيصل: هلآ
ثآإمر: رووح كلم ابووي, ينتظرك تحت في الحديقة إلى جمبنآإ
فيصل بستغراب: اوكي , اللحيناروح لهـ
وخرج فيصل و هو مستغرب ابوه وش يبي فيه,
نزل , وشاف البنآإت تحت, يشتروح من محل الآيس كريم , لفت نظره بنت لابسه عبايه فيها تطيريزبالسمإآوي , ماقيد شافها منقبل , لا في المطآإر و لا في الخرجآإت إلى خرجوها من قِبل , ماهتممرا في الموضوع , وراح عندابوه ~
---
{
في محل الآيس كريم - عند لآنإآ& لمى& ديالا& آإسيل}
لآنآإ: يم يم لزيز مرا
لمى: يب مرا لزيز الايسكريم هذا’’
معلومة:- لآنآإ& لمى , كاشفين و جوههم اما إآسيل و ديالا لا بسرامين الطرحة ,,
ديالا: بنوتإآت بما اننا انا واسوول نغطي , فبنشيل اشيأنا وناكلفووق في السويت اوكي
لآنإآ: اوكي ,
وراحوا اسيل و ديالا , وبقي لآنوو& لمووش
جاء من جمبهم رآإمي& عمإآر
رآإمي ببرود وهو يقرب من طاولتهم: خيرآخت لآنآإ كاشفه انت و بسخريه وإلى جمبك
لآنإآ ببرود: بإآبي ماقال شيء , لا تجيتتفلسف انت
عمإآر ببرود هو الثاني: بس مو حلو تجلسي كذا
لآنإآ بقهر: مالك دخلانت و خشتك ذي
عمإآر بضحكة سخريه: هههههههههههههههههه
رآإمي: زين , المرهالثانية , بكلم ابوي و عمي شدد ع كلمة عمي اخليهميقولوا لكم يغطون يا وبسخريهبنآإت ~
لمى بقهر: خلصت كلآمكِ , زين ورينا عرض اكتافك
عمإآر و رآإمي , راحومن عندهم , بعد مارفعوا ضغطهم
عمإآر: ههههههههههههههههههههههههه , ياحليلها اختكعصبت
رآإمي ببتسامه: هههه , وربي إني حبيتها ذي المى , بس بكسر خشمها ذاإلىرافعته
عمإآر: خخخخ , يعني انت موب معلم عمي و ابو فيصل ؟!.
رآإمي: هههههه , لا طبعاً ,متعود اساساً آختي يوم نسآإفر دوم ماتغطي
عمإآر: آإهآإ , وراحوا عسوويت الشبإآب~
---
{
في محل الآيس كريم - عند البنوتآإت}
لآنآإ بقهر: وجع ذي اول مرهرآإمي , يقوول ذا الكلآم ,
لمى بقهر: عمى , شايف نفسه ذا عمإآر, حتى رآإمي , الله يكافي إبليسهم,,
لآنآإ: وربي لاوريه عمإآروه ذا , خطتي ليناللحين لسآإ ماسويتها يصير خير ,
لمى: وجعووه , واخووك رآإمي بعد ذا رفع لي ضغطي ,
لآنإآ ببتسامه: سوي زي خطتي طيب
لمى: اسوويها فخووكي
لآنإآ: هههههههههههههه, عادي احسن خليه يعرف إن الله حق
لمى: هع وانتي الصادقة
وكملوا سوإآليف ,,~
---
{
في الحديقة إلى جمب الفندق - عند ابو فيصل وفيصل}
فيصل: هلآ يبه آمرني قول إلي تبي
معلومة:- فيصل يحب ابووه حيييييل, ومايرفضل له طلب ~.~
ابو فيصل: مايامر عليك ظآإلم ياولدي , تعرف انا كبرت , وانتكبرت بعد يبه , ومامضى منالعمر , مايرجع , وانا ابغى اشوف عيالك قبل ماموتيبه
فيصل: بعد عمر طويل يبه بعد عمر طويل , ابشر بلي يسرك , نخطب وش ورانابسانا ابـ,,
قاطعة ابو فيصل بفرحة: البنت موجودة ياولدي , وامك تمدحها حيييل
فيصل: بس يبه انا ابغى بنت معينه
ابو فيصل بستغراب: منو تبي يبه طيب,
فيصل: يبه البنت إلى انا ابيها , سعودية بس عايشه في بريطانيا ,
ابو فيصلبغضب: كان لي معزة في قلبك , ماتتزوج ذي البنت , يبه انا ابغى لكالبنت الزينه , والطيبه , موسعودية و عايشه في بريطانا , وبعدين امك مدحت لي البنت كثييير ,
فيصل: بس انا احبها يبه , وربي احبها كثير,
ابو فيصل: واللهي لازعل عليكِيافيصل لو تاخذ البنت ذي,, !
فيصل بحزن " آإه يابه دايم انفذ لك طلباتك , ويوماجي ابغى منك شيء , وهواهم شيء في حياتي تردي , الله يهديك يبه الله يهديك " : زينيبه
ابو فيصل بفرحة: يعني موافق يبه
فيصل ببرود: إيه , موافق
ابو فيصلبفرحة وهو يبوس راس ولدة: إيه هذا ولدي إلى اعرفه ,,
راح ابو فيصل من هنا, واتصل فيصل من هينا ع { حبيبة الروح}
جاء له الصوت إلى يعشقه من قلب:هآإلو
فيصل بحزن: هلآ بحبيبتي
...
بخوف: فيصل وش فيك , وش محزنخاطرك
فيصل: ابوي , آإه
..
بخوف: وش فيه , ابوك يانظر عيني
فيصل: خطب لي , اليوم ,
...
بصدمة شديدة: ماتوقعتك كذا يافيصل , تتخلى عني بهذيالسهولة
فيصل بحزن: صدقيني , واللهي لو ماوفقت يزعل و ابوي لا زعل وربي إنه لايتبري مني
...
ببرود: زين يإآفيصل , انت تخليت عني بكل بساطه , وعد مني اول شخصيخطبني , إني لاوافق عليه
فيصل: بس يآإ
...
سكرت الخط في وجهه
فيصل بحزن عحالة: " آإه يادينا , ماعمركِ فرحتيني بيوم , احلى لحظات عمريسفرتي لبريطآإنيآإ , وآإه ياقهرمادامت كثير بعد"
----
إنتهى البآإرت الـ 23~


--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:49 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


... { البآإرتالـ 24 ~ } ..

احبك من صميم القلب , حب الصادق الولهان وانا , من لوعة الفرقة , يهل الدمع من عيني
الا ياصاحبي وينك , احس بضيقة الندمان , و نآإر الشوق مابينالحنايا تسطلي فيني ,, ~
فراقط غير احوالي , فراقك ولع النيرآإن
انا بصبر عالفرقة عسى ربي يقويني ,, !
---
{
سويت البنآإت - بعد مرور 3 ايام- الصباح الساعة 9 }
منآإر: غريبة دودي لها 3 ايام ماجات
ميسم: وانتي الصادقةواللهي,
وفجأة سمعوا صوت جرس السويت , وراحوا يفتحوا البآإب بسرعه
ميسم بعدمافتحت البآإب: دودي اهنن قلبي و حشتيني و حضنتها ,,
ديالا بفرحة: وانتي اكثروربي ميسومتي , اعذريني كان عندي ضروف اليومين إليراحوا وماقدرت اجيكم ,
ميسم: لا عاتي عاتي ,حياك ادخولي
دخلت ديالا عند البنوتآإت و سلموا عليها , و سألوهاليش لها يومين ماجات وقالت لهم إنو عندها كم ظرف كذا , وجالسة تبتسم و تضحك معاهمبس عشان تنسى الحزن و الهمالكبير إلى صار لها من يومين ,,!
..
{
سويت الحرم }
ام راكان: ها يا ام فهد , وش رأي منآإر ؟!.
ام فهد: إيه , موافقه اللهيسعدهم
ام راكان بفرحة: زين واللهي , بإذن الرحمن الملكة بنسويها على طول منيوممانرجع ,
ام فيصل: اقول يا ام فهد
ام فهد: هلآ سمي ,
ام فيصل: اليوم بإذنالله , ابو فيصل بيخطب ديالا لفيصل ~ , إذا وافقهالبنت وش رأيكِ نخلي ملكتها هي ومنآإر سوآإ
ام فهد بفرحة: إيه والله زين كذا , موافقه يام راكان
ام راكان: إيه مافي مشكلة ,
ام احمد: سمعتي يا ام فهد و يا ام راكان , زواج نإآيف و عبدالرحمن سوآإ
ام فهد: إيه زين والله,
ام راكان: إيه , ماشاء الله ذي السنهسنه خير , وكلها زواجات تقريباً ,,
ام احمد: إيه والله , الله يتمم للجميع عخيييييييير,, ~
---
{
سويت الرجآإل - في المجلس عند ابو فيصل و بسآإم }
ابو فيصل: هإآ وش قلت ياولدي
بسآإم بفرحة: واللهي ياعمي , فيصل و النعمفيه و انتم نآإس مافي زيكم , بس الرأي الاول والاخير لاختي
ابو فيصل: طبعاًياولدي , كلمها اليوم عشان اول مانرجع ع السعودية نسوي الملكة ,
بسآإم: زين , يصير حنا بعدنرجع معاكم ,, ^^
ابو فيصل: الله يقدم إلى فيه خييير يآإرب,,
..
{
سويت البنوتآإت }
ديالا: هههههههههههههههههه , والله إنك رهيبهيالآنوو اســ,,
قطع جملتها جوالها إلى دق,,
ديالا: معيش برب شويه بنوتآإت, بكلم اخوي
آإسيل: هع تيييييت , خوذي وقتك
وراحت دودي تكلم اخوها في الغرفة,
لمى: ههههههههههه اسوول تحسب نفسها في المسن,
لآنآإ: هههههههههههههههههههههههه, وانتي الصادقة وربي , قال إيش قال تيت , وكمان دودي ذيتقول برب هع
ميسم: خخخخخخخ , الله يرج إبليسكم
..
ديالا ببرود شديد: طيب, بفكر و ارد لك خبر
بسآإم: دودي ترا الرجال طيب و الكل يشهد باخلآقهـ , استخيري , وربي يقدم لكِ إلي فيه خير
ديالا: طيب
بسآإم: آإم اوكي ماتبي تعرفي مين هواالرجآإل,
ديالا بسرعه: لا مو لازم , دام انك تقول إنه طيب , و اخلاق و اهلهطيبين , وانا بستخير و بردلك خبر , سلآم
بسآإم مستغرب من عجلة اخته و انهاماسألت مين هوا الرجال كمان: اوكي فمان الله , وسكرمنها و رجع للشباب ,,~
..
ديالا:" بستخير , ان شاء الله ربي يقدم إلي فيه خير ليا , يارب وفقنيلما تحبه وترضاه ^_^ "
,,
{
في مكآإن هادئ جداً }
فيصل: آإه ياربي ليشانا حظي كذا , بجرب ادق عليها ,
ودق على { حبيبت الروح}
جاء له صوتها العذب: فيصل لا تدقمرا ثانيه بليز ,
فيصل: بس ياقلبي , وربي ماقدر ع بعدكلحظه
.....
بقهر: من باعني برخيص ابيعه بتراب يكون في علمك يعني , وترا انخطبتخلآص فلا ترجع تدق ثانيمرا ,
فيصل: ديالا ارجوك لا توافقي
ديالا بقهر: وليشماوافق , الرجال طيب , و اخوي مدحه , و اهله طيبين, وان شاء الله بصلي الإستخارة , وبرد لهم خبرقريب
فيصل: بس
ديالا ببرود: لا بس ولا حاجه , ويلآ سلآم, وياريت تمسح رقم جوالي من عندك بليز باي
فيصل: ياربي صبرني , باي

..
عند ديالا , جالسه تبكي و تشاهق في الغرفة من قلب , زعلآنه فيصلحبيبها و نبض قلبها , خطبو هي انخطبت اليوم بعد , ليش كذا حظي حتى حبيبي ماتهنيتمعاه---> مسكينه ماتدري مين إلى خطبها,, ~.~
..
{
في سويت الحريم }
ميسم: ايش مامي انتي وش تقولين ؟!.
ام فيصل: زي مانتي سامعه,
ميسمبفرحه: خطبتوادودي لفصوولي ,,
ام فيصل: إيه يمه
ميسم:" ياربي بس انا كيفنسيت , انو ديالا تحب واحد إسمه فوفو , ياربي ليشكذا , بروح اكلمها و اشوف , مابغاهاتنجبرعلى شيء ماتبغاه , او إنها تكون مستحيه عشانه اخوي فتقبل لا زم اكلمهاواللحين بعد "
ميسم: زين يمه بروح افرح مع دودي
ام فيصل ببتسامه: طيب,
وخرجت ميسم من سويت الحريم , متوجهه لسوت البنآإت , و للغرفة إلى فيهاديالاخصيصاً ,, ~
..
{
سويت الرجإآل - المجلس}
ابو فيصل: فيصل
فيصل بحزنيحاول يخفيه: سم يبه
ابو فيصل: سم الله عدوك , امك كلمة البنت , ان شاء الله تردلنا خبر قريب
فيصل:"آإه قرب موتي واللهي قرب موتي , وينك ياديالا وينكِ"
معلومة:- طبعاً فيصل مايعرف اسم البنت إلى خطبتها له امه , ولا يدريإنهادودي ,, ^^
ابو فيصل: صدقني يايبه ابي مصلحتك , الله يوفقك
فيصل بدون نفس: آإمين ,
--
{
سويت البنتآإت }
آإمل: ياربي اسوول جيبي الفوشآإر
إآسيل: نو نو مافييعني مافي
آإمل: طيب عشـ’’ ماكملت جملتها إلى جوالهايدق

حبيبي إلى سكن بالعين , ع إيه احسن انا عيني
الا ياليت لي قلبين , و احبة بكل قلبيني
ياسيدي وسيد الحلوين , ياورد فيالبساتين
احبك في القسى واللين , ومن غيرك يسليني ,, ~

{
المتصل - زوج الغفلة ليناللحين ماغيرت الإسم هع }

آإمل بعذوقة: اهلين فهود
فهدبرواقة: هلآحبيبتي
آإمل:" شكلة شارب شيء الرجال": هلآ فيك
فهد: تعالي تحت فيالحديقة انتظركِ
آإمل: اوكي , من عنوني الليحن آجي
فهد: طيب , سلآم
آإمل: بإآي
إآسيل: هذا فهيدان
آإمل بنص عين: فهيدان في عينك,
آإسيل: يوه زمإآن , اول فهيدان ويصير خير هإآ
آإمل: قلتي زمآإن اول الحمد لله , يلآ بنزل سييو
آإسيل: اوكي , بإآيو
وخرجت إآمل من السويت و راحت ع الحديقة,, ~
---
إنتهى البآإرت الـ 24~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 25 ~ } ..

{
سويتالبنوتآإت -الغرفة إلى فيها دودي و ميسومه }
دخلت ميسم الغرفة ع ديالا
ميسم: دودي
ديالا بحزن تحاول تخفيه: هلآ , ميسوم
ميسم بحنيه: دودي حبيبتي إذاماتبين اخوي , ارفضي ترا الزواج قسمه و نصيب
ديالا بصدمة: إنتي إيش جالسةتقولين
ميسم مستغربة: إيش وش جالسة اقول , اقول لكِ الزواج قسمه و نصيب ,فإذاماتبين اخويقولي والله محد بيقول لكِ شيء ,
ديالا بحرج: اصلاً واللهي العظيمماكنت ادري إنه اخوكِ إلى خطبني
ميسم بصدمة: من جد ؟!.
ديالا بحزن: ميسم دامانتي اقرب البنآإت ليا , بقول لكِ شيء بس تكفينيكون سر بيني و بينك اوكي
ميسمببتسامة تطمن:من عنوني , احكي بس ,
ديالا وهي تتنهد: اسمعي , انا حبيبي إلياحبه إسمه فيصل , زي اخوك , جاء ع بريطآإنيإآ يمكن3 شهور شهرين كذا , كنا ندرس سوا, حبية من قلب وربي , وهو حبني نفس الشيء , بس وربي ماكنت اقابله ولاحاجه , حتىيوم اتكلم معاهاكون مع صديقتي جيني , وهي الله يهديها اعطته رقم الجوآإل تبعي , الموهم رجع ع السعوديةوكلمني كذا مره انه حيجي و يخطبني لو إيش صإآر , بس آإهئآإهئ , ماوفاء بوعده لي,
ميسم:" وربي كأنها تقول لي قصة اخوي فيصل , عسى تكونشكوكي في محلها بس"إحم , دودي وش لقبه فيصل هذا
ديالا وهي تبكي: فيصل مإآجدالـ,,
ميسم بصدمة و فرحمة:"’آإخووي , هو إلى تحبة , ياحظك ياخوي حبيتجوهرة , هعبس ماني قايلهلها إنه اخوي شكلها ماتعرف لقبي ولا إسم ابوي , يلآ نسوي فيك مقلبزغنن ياقمر": دوديطيب انتي تبين اخوي ؟!.
ديالا ببتسامة: اكييييييد , من باعنيبعته,
ميسم:" بلآك ماتدرين إن فيصل ماباعك , كله من ابويا الله يصلحهبس": زينيعني ابشر اخويو امي
ديالا ببتسامه خجوله: إيه , وبعد انا إستخرت و حسيت إنيمرتاحه مرا ,
ميسم وهي تقوم وتبوس خدها: ربي يسعدكِ دودي , ويقدر اخوي إنهيسعدكِ بعد ..
ديالا ببتسامة حلوة: إآمين يآإرب,, ^^
---
{
سويتالبنوتآإت -الصآإله }
لمى: بنآإت ترا ديالا انخطبت
لآنإآ و منإآر بصدمة:مــن جــد ؟!.
آإسسيل: هههههههههه , إيه من جد انا بعد ادري انتوا ماتدرون ,
لآنآإ و منإآر: لآ طبعاً,,
خرجوا ميسم و ديالا من الغرفة , و اول مادخلواالصإآله ,
لمى: لوووووووووووولي لووووووووووووولي لووووووووووووووولي
ديالاوهي مستحيه:هههههه , بس لموشه قصري صوتك تكفين,
لمى: فرحآإنه فيك وربي يامرتاخوي
لآنآإ بصدمة: بتتزوج فصوووووووول
ميسم ببتسامه: إيه ,
منإآر: واللهييادودي , خوذيها مني بإذن الرحمن مابتلاقي إلى يسعدكِ زي فيصل
ديالا إكتفتببتسامة حلوة ,,^^
..
{
في الحديقة تحت , وعلى احد الكراسي عند آإمل& فهد }
فهد: امول
آإمل: آإمر
فهد: مايامر عليك ظإآلم , يلآ بنروح بآإث, اسبوع و بعدها بنرج السعوديه , عشان ملكة منآإر و راكان و فيصل وديالا ان شاء الله , وبعدها نرجعثاني مرا عشان الدوره حقتي ^^
آإمل بصدمة: ليش هي دودي انخطبت؟!.
فهد بستغراب: إيه , فيصل خطبها
آإمل: اها , ربي يوفقها و يسعدها,, ^_^
فهد: آإمين
آإمل: فهود
فهد: هلآ ,
آإمل بنص عين وبقهر: انت منتظمعلى علآجك
فهد بعصبيه: مالك دخل,
آإمل بقهر: كيف يعني مالي دخل , باللهيفهمني ؟!. , مهمل علآجك و صرت تدخن بالكثير بكتيندخان في اليوم ,, !!
فهدببرود: واللهيكيفي ! , وبعدين صحتي و لا صحتكي هي ؟!.
آإمل بقهر: صحتك من صحتي.. !
فهد بصعبيه: لو إنك مهتمه فيني , و تساعديني في اخذ العلاج و الإنتظامفيمواعيدة ماصارإلى صار ,, ! , وانتي بعد 24 ساعة جالسة عند ديالا يوم كنا في باث , او هي جالسة عندك , شيءيقهر واللهي ,, !
وقام من عندها مقهور حدة
وآإملجالسة فيالكرسي و تشوف فهد وهو يمشي بعصبيه و يروح ع الفندق , ودموعها نزلت ع خدها
آإمل: " ياربي صح إني اهملته , بس مو كذا يجلس ينافخ علي إآهئآإهئ , "
وجلست تبكي شوي وبعدين راحت ع سويت البنآإت ع طول ,, !
---
في مكان شبهمظلم , لا يوجد فيه سوى الإضاءة الحمراء البسيطة
نإآيف: موافقه ؟!.
ميسم: إيوا , حلواصلاً اسوي زواجي مع ريمو ,,
نآإيف ببرود: زين
ميسم:.....................
نآإيف:......................
هدوء لابعد حد ,,!
ميسم: نإآيف
نإآيف بهدوء: لا تقولين إسمي ع لسانك ! كم مره اعيد نفسالجملة
ميسم بقهر: طيب ,
نإآيف: إيوا ايش بغيتي ؟!.
ميسم: الاكل زينه عالطاولة..
نآإيف بخبث: ليش جوعانهـ انتي!
ميسم: لا طبعاً , بس خساره تطلبكذا ومافي احد حياكل
نإآيف ببرود: خليه , مابيضرك في شيء.. !
قام نايف منمكانه , وراح جمب ميسم و لصق فيها مرا , ولف و جهها على جهته
نآإيف بهمس: حلوةحيل , وجذابه , بس اخلاق عدم
ميسم بصوت باكي: لا , اخلاقي مو عدم مو عدمابداً
نايف باس خدها اليمين و بعدين اليسآإر , وميسم ساكته ولا سوت حاجه ,, !
وبعد ماحاس وجهها بوسات.. ~.~
نآإيف ببرود: يلآ قومي بنرجع
ميسم: طيب
وخجوا من المطعم على الفندق,, ~
---
غريبةكيف ينساني , ويطعن قلبي المسكين
والاغرب ماخذ(ن) , قلبي معاه بدينيتهزينه

ديالا: آإه وينك يافيصل , باخذ واحد باسمك ولا كمان اخو صحبتيواختي مسيم ياربي ساعدني
برسل له اخر مسج مني,, ~

{ انت العزيز انت الغالي , انت إلى في قلبيوبالي
انت إلىتسأل عن حالي , الله يوفقك يالغالي .. اللهيوفقك يالغالي
إنت إلى خيرك غيرمحدود , إنت إلى في قلبي دوم موجودة }
..
{
في سويت الرجآإل - المجلس}
ابو فيصل: فيصل يبه , البنت موافقه
فيصل ببرود: زين ,
ابو فيصل: اللهيوفقكم , يلآ انا استأذن
فيصل: إذنك معاك يبه
خرج ابو فيصل من جهه , وجاءلفيصل المسج إلى من { حبيبت الروح }
قراء فيصل المسج:" آإه ياديالا , وينك عنييالغاليه , ربي يوفقك ,ربي يوفقك }
وارسل لها ~

{ طَرىّ طُيفكٍ علىَ باآليً ْوفكرُت الًتقيَكاشًلوْن
لقَيتالبعٍد يفرٌقناآ وْبينيّ وْبينكَ الأُمياَل
دّعيتً الله‘ يجمعناآ ونْفرحًباللقاآَء واْلدونً
دعَيتُ الله‘ يصبرَني ـآالى‘ لقياآ خوْيَ البال
أنـآابـآاقي عٍ خبركـَ وْبكنّ لوْ تشوْف شلوْن
غدى قلبي بعدّ بعدكـ‘ غٍ ـريبـآأطـآاح في غٍ ـربـآال
ـآلـآ يحزن حزن ـآاللي بعد خله‘ غدى‘ مغبون‘ }
..
عند ديالا قراءة المسج إلى جاها من { نبض القلب } ~
وجلستتبكي ع السرير, وتتمنى كل شيء يتغير و ترجع لفيصل حبيبها~
..
إنتهى البآإرتالـ 25 ~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 26 ~ } ..

{
بعد مرور يومين فيمدينة بإآث - شقة آإمل و فهد }
آإمل: فهد متى بنرجع ؟!.
فهد ببرود: بنرجع بعد5 ايام , نحضر ملكة راكان و فيصل , وزواج عبد الرحمنو نآإيف
آإمل: اها , ماشاءالله يعني بنجلس كثير..
فهد: لأ , بس شهر و نرجع
آإمل: اها , خسآإرة مومطولين كثير
فهد:..............................
آإمل: فهد
فهد: خير
آإمل بصوت باكي: اسفهـ وربي اسفهـ
فهد ببرود: على إيش !
آإمل: إنياهملت علاجه و ماصرت اهتم كثير , معليش سامحني
فهد وهو يقرب جمبها و يحضنها ويهمس في اذنها: مسموحة ياقلبي
وراحوا ع الغرفة ,,~
..
{
مدينة لندن - سويت البنإآت }
آإسيل: لمووش يازفت وين شنطتي الفوشيه هآإ
لمى: اووف وربيمادري , اظنها مع ريمآإ
إآسيل: ياربي ريمإآ مو موجودة اللحين , وانا ابغاهاضروري اوف
ميسم: اسول انا عندي شنطة فوشيه حلوة , تبيها
آإسيل: ياريت واللهي, بس بخرج اشتري كم شيء وابغاها
ميسم: اوكي , دقيقه اجيبها لكِ بس
آإسيل: طيييييب
لآنإآ بملل وصوت عالي: مـنـآإآإآإإآر
منإآر: ياربي وربي إني جالسةجمبك , هآإ وش تبين آمري
لآنآإ: تعالي نخرج نتمشى شويه , يلآ بعد 5 ايامبنرجع
منإآر: اوكي , بس بابا ماحيخلينا نروح لحالنا اوف , بقول لعمآإريجي
لآنآإ: اوف طيب اهم شيء نخرج
منإآر: دقيقه اتصل
ودقت ع جوآإل عمإآر , وبعد الرنهالرابعه رد
عمآإر: هلآلآ
منآإر بدلع: هلآ عموري حبيبي
عمإآربملل: منالاخير , خير إيش تبين ؟!.
منآإر: ههههههههههه عارفني يا اخويا العزيز, بنتمشى انا ولآنوو وابغاك تجي معانا
عمآإر" لآنإآ موجودة وربي فرصة": اوكي , انتظركم تحت
منإآر: ثانيكو , اللحين نجي
وسكرت منه , ولبست هيا و لآنإآعباياتهم و نزلوا تحت,, ~
..
آإسيل: لمى , تعالي شوفي منإآر و لانآإ خرجوايتمشوا , وريمو مع دحومي ,تبي تجي معايا بروح اشتري ساعه ليا
لمى: اوكي , طيبيلآ
ونزلوا تحت وراحوا ع محل الساعات,,
في المحل ,
إآسيل: وآإآإآإو , شوفي باللهيتجنن ذي الساعة
لمى: يب يب , مرآإ حلووة خوذيها,
آإسيل: طيب ,
لمى: اسوول في هينا قريب من ذا المحل , محل شوكولاتات لزيز , بروحاشتري و اجياستنيني اوكي
آإسيل: طيب لموشه بس لا تطولي , لانو ما معاي جوآإل
لمى: طيب
وراحت ع المحل إلى بعيد شويه عن محل الساعات
إآسيل تكلم العامل و تسألهبكم الساعة , وسعرها طلع كويس واخذتها , وخرجت منالمحل
آإسيل:" إآووف ياربيوينها لموش , قالت لي 10 دقايق بالكثير وهي عندي "
وجلست تمشي شويه , وضيعتالطريق
آإسيل: يي يي وين انا , ياربي اوووف
وشافت المكان إلى هي تمشي فيه كلهشباب , والشارع ضيق شويه
ومادرت إلى بلي يحط منديل ع فمها و يسحبها و ماهي إلىثواني واغمى عليها , منالمادة المخدره
.........:
والله إنها صيدقةثمينه
.........:
وانت الصاق امشي بسرعه نوديها الشقه,,
ودخلوا ع السيارة , وعلى الشقة علىطوووول
..
عند محل الساعات
لمى: ياربي ذي وينها , اوف كمانانا إتأخرت عليها شوي , بس مستحيل وين تكون راحتيعني
لمى ودموعها نزلوا ع خدها:اوووف إيش فيه الجوال مايدق ياربي مافي شبكه
وشافت منإآر و لانإآ وعمآإر وراحتلهم على طوول
لمى وهي تبكي: لآنإآ
لآنإآ بخووف: لمووشه قلبي ايش فيكي
لمى: اسيل يالانامادري وين راحت
منإآر بصدمة: كيف ماتدري وين راحت , ماكانت معاكيهي
لمى وهي تبكي: إلا , بس انا رحت اشتري من محل شوكولاته , وهي قالت ليابستنيكعند الباب وانااتأخرت شوي , ويوم جيت مالقيتها
عمإآر: طيب دقي على جوالهايابنت
لمى: مامعاها جوالها,
منإآر وهي تبكي: عمإآر , رووح قوول لاحمد اونآإيف
عمإآر بتوتو: امشوا ارجعوا بسرعه على الفندق
وراحوا على الفندق عشانيقولوا للاهل يصير يدورا عليها بسرعه قبل تضيع ومايلاقوها ابداً ..!
--
{
في احد شقق مدينة لندن}
الجدة: بندر ماذا تفعل ؟!.
بندر بملل: العب سونيياجده
الجدة: اها
بسآإم: جدتي لو نقـ,, ماكمل جملته إلى الجوال يدق
بسآإم: دقيقة شوي ,ورد على الجوال , هلآلآ
.....:
بسآإم , تعال عندنا في الشقة
بسآإم: زين , واللهي إني طفشآإن اصبروا شوي وجإآي
.....:
طيب بس عجلشويه
بسآإم: اوكي
وسكر ,
الجدة: وين بتروح ؟!.
بسآإم: عند الشبآإب , مابطول كثيراوكي
الجدة: اوكي , انتبه لنفسك
بسآإم وهو خارج: اوكي, بإآي
وخرج من الشقة , متوجه لاصحابة,, ~
..
{
سويت الرجآإل }
ابو احمدبعصبية: كيف ماتدروا وينها هآإ ؟!.
عمإآر: هدي ياعمي , اللحين بنروح ندورعليها
احمد: بروح ابلغ الشرطة
نإآيف بسرعه: لا لأ , تبلغ افضل شيء ندور عليهااول بعدين نبلغ
ابو احمد: زين يلآ بسرعه انا راح ادور عليها
ابو فهد: اصبر ياابو احمد , كلنا جايين معاك ,,
وخرجوا الرجال مع الشبإآب , يدورا على آإسيل,,
..
{
سويت البنوتآإإت }
ميسم بعصبية: وربي انك زفت , كيف تتأخري عليهاباللهي عليكِ ! , وهي قايلهلكِ مامعاها جوآإل
لمى: آإهى آإهى , بس تبكي~.~
ديالا بتوتر: هدي نفسكِ , ميسم مو صاير إلى كل خير ,,
لآنآإ بخوف: اسمعوا , لا تدقوا علىإآمل و لا تخبروها عشان لا تخاف و لا يصير لها شيء,,
ريمإآ: لالاتشيلي هم , ماحنقول لها شيء ابداً,,
ميسم بحنيه: هدي ياخالتي , ان شاء اللهبيلاقوها,
ام احمد: آإه ياحستري عليكِ يابني,
ام فهد: هدي يا ام احمد, بإذن الرحمن مو صاير إلا كل خير,
ام احمد وهي تبكي: ان شاء الله,,
وهذاحآإل , البنآإتو الحريم ,, ~
..
{
لندن - احد شقق العزابية}
منصور: وهياحلاتها تجنن
فواز: وانت الصادق تجنن , بس اصبر لين يجي بسآإم و يشوفها يمكنتعجبه
منصور بملل: ماعتقد بسآإم حتى شرآإب , مايرضى يشرب معإآنآإ
فواز: آإآإممم , طيبودي البنت في الغرفة لجاء نوريه هي وإذا ماعجبته انا بروح لها اولشيء ,, ~.~
منصور: اوكي
ترن ترن ترن---> جرس الشقة ,,
فواز: روح إفتحالبآإب شكله بسآإم
منصور: زين
راح منصور و فتح البإآب و شآإف بسآإم
بسآإمبملل بعد ماجلسع الكنبه إلى في الصالة: وش عندكم بعد اليوم,,
منصور ببتسامةكبيرة: وربي جبت لك بنت تطيح الطير من السماء حلوة حيييييييييييل ,ماتبغى تشوفها ,
بسآإم بملل: استغفر الله العظيم , يعني وش بتكون مثلاً شقرة بيضةنحيفه , وبعدمابغاها ,ماسوي الحرام انآإ
فوآإز: براحتك , يعني ماتبغى تشوفها ؟!.
بسآإم:"اعوذ بالله وش فيا احس بنغزة فقلبي كأن ذي البنت إلى جوا اعرفها": آإآإمممم
فوآإز: هآإ , ياخي تكلم
بسآإم بتردد: استنا , بروح اشوفها بس مانيمسوي لها شيء,
منصور: طيب روح
راح بسآإم على الغرفة إلى حاطين فيها البنت, وفتح البآإب ودخل
وشاف بنت مو بإآين غير شوي من شعرها , لانو رامين عليهااالشرشف ,
بسآم:" بس بشوف شكلها ومابسوي لها شيء ابداً"
لسآإ بس دوبوا بيفتحالشرشف دق جواله
بسآإم: اوووف مين ذا بعد , شاف في الشاشة المتصل
>
دودي<
بسآإم: هلآ دودي
ديالا وهي تبكي: آإه بسآإم
بسآإم بخوف: ديالا ايشفيك , بندر فيه شيء , جدتي فيها شيء , تكلمي
ديالا: لا لأ لأ , بس آإه
بسآإمبعصبية: يابنتقولي بسرعه
ديالا: آإسيل
بسآإم بخوووف: ايش فيها ؟!.
ديالا: ضاعت ومالقيناها , عمي و العيال دوروا عليها في كل مكآإن , ومالقيناهاابداً
بسآإم: ياربي , استني شوي وبجي لكم,
ديالا وهي تبكي: طيب, بآإي
بسآإم: سلآم , وسكر بسرعه
"
شكله مالي نصيب الشوف البنت ذي"
خرج منالغرفة بسرعة
فوإآز بملل: وش تسوي سنه عندها , ذا كله تشوفها
بسآإم مايدي كيفقإآل هذا الكلآم: فواز منصور , خلوا البنت انا ابغاها , خلونآإ نخرجمن الشقه , وبعدين انا برجع
منصور: اوكي براحتك , يلآ خلونآإ نخرج بس,
خرجوا من الشقة وسكروا البآإب , والبنت مازالت في السرير نايمه ,بمنفعول المخدر ,,~
...
{
سويت البنإآت }
ديالا: انا كلمت بسآإم , وقال لي شوي ويجي هو يعرف لندن كويسبإذن الرحمن حنلاقي اسيل
ميسم ببكاء: ان شاء الله يآإرب , اهم اهم شيء آإمل , لاتدري بحاجه لحد يقول لهاشيء
لآنإآ: طيب لا تخافي,
منإآر: ميسم شوفي لمى, قطعت نفسها وهي بس تبكي حرآإم عليكِ ليش تخاصميها وربي مالها ذنب
ميسم: آإه , طيب اللحيناروح اكلمها
ديالا: ايوا , روحي الله يخليكِ
ترن ترن--> جوآإل منإآر يدق
لآنإآ بخوف: منإآر مين
منآإر: هذا بابا , استني ارد ياربيكونوا لقيوا اسيل
منإآر: الووو
ابو فهد بتعب: هلآ يابنتي,
منآإر بخوف: هلآ ابويآإ ,هآإ لقيتوا اسيل
ابو فهد بحزن: لا والله يابنتي مافي لها آي اثر , حتى بسآإم جالس يدور للحينمالقيناها مرا
منإآر: آإهئ آإهئ , لها 8 ساعات مفقودة, وينها ابويإآ دوروها الله يخليكم , اللحين لليل خوف عليها آإهئ آإهئ
ابو فهد: هدي نفسكِيابنتي , مازلنا ندور لين اللحين , يلآ سلآم انتبهي على البنإآتيابنتي
منإآر وهي تبكي: طيب , فمإآن الله
وسكرت من ابوها , و التفتت لاماحمد
ام احمد وهي تبكي: مالقيوا بنتي , إآهي ياحسرتي عليكِ ياسيل
لآنإ وهيتحضن ام احمد: لا تشيلي هم ياخالتي , بإذن الرحمن بيلقوهإآ قريب
ام احمد: ان شاءالله , ان شاء الله ,
وهذآإ حإآل البنآإت و الحريم , مازالوا يبكون .. ~
..
عبد الرحمن: آإه ياربي , وينكِ ياسيل
بسآإم: طول بالك , بإذن الرحمننلاقيها,
نوآإف: ارجعوا دورإآ مرا ثآإنيه
وتفرقوا الشباب يدورا مراثانيهـ
وهذا حالهم من وقت ماضاعت آإسيل,, ~
..
{
في شقة - فوإآز& منصوور }
آإسيل وهي شوي شوي تفتح عنونها: آإه ياربي ويني آإنآإ
وتلتف علىالغرفة إلى كلها حمرآإ وفيها على الجدإآر كتابه بالإنجليزة باللونالاسود
آإسيلبعد ماصحصحت:ياويلي آإهئ آإهئ , ويني إآنآإ
قآإمت من السرير , وفتحت بآإبالغرفة , وشافت الصاله و 3 بكتات دخان
آإسيل بخووف: يمه شكلها شقة شبإآب خلنياخرج بسرعه
وراحت عند بآإب الشقة , وحاولت تفتحه بس مايفتح مقفل و مافيمفتآإح
جلست اسيل على الكنبه وقطعت نفسهإآ وهي تبكي
وجلست على هذا الحآإل ليننآإمت,, ~
..
إنتهى البآإرت الـ 26~


--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:56 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


... { البآإرتالـ 28 ~ } ..

{
مدينة لندن - يوم جديد وصبآإح جديد الساعة 9:30 }
لمى: آإهئ آإهئ , انا السبب الين اللحينمالقيوا اسيل ياربي
منآإر بهدوء: ربي يعين , مابقي غير يومين و نرجع السعودية , بإذن الرحمن يلاقوها اليوم
ريمآإ وهي تبكي: ان شاء الله يآإرب
ميسم بهدوء: بليز بنوتاتلحد يبكي , خالتي ام احمد دوبها نآإمت طول الليل وهي تبكي ,,
لآنآإ: ربي يعينها ,يارب نلاقي اسيل بسرعه يارب آإهئ..
..
{
في شقة منصور و فواز- الصالة }
دوبها اسيل صحت وجلسة تشوف الصالة تستوعب هي وين ؟!.
آإسيل: آإهياراسي بينفجر من شدة الصدآإع , آإهئ آإهئ بمووت خووف وينك يامي وينكيابوي

فرآإق الام يجيب الغم وذكرآإهـتجالسني
هنإآي ابوي وشوف آإخوي لهم مشتآإق و متعني ,, ~

آإسسيلوهي جآإلسه علىالكنبة سمعت صووت بآإب الشقه ينفتح , خآإفت مووت , ورآإحت بسرعة علىالغرفة ونسدحت و غطت نفسهابالشرشف , وسوت نفسها نايمة عشان مايشك الشخص إلى دخل فيحاجه..
دخل بسآإم الشقه وهو مقهور و معصب , من امس وهو يدور على آإسيل ومالقيلهإآ آإي إآثر, و اهلها قطعوا نفسهم من كثر البكاء..
تنهد من قلب: آإه ياربيرحمآإآإك..
دوبه بيمشي ع المطبخ يشرب له مويآإ , وتذكر البنت إلى جابوها فوآإزو منصوور ,:" إآووفيآإرب , البنت ذي بتكمل اكثر من يووم وهي هينا محد يدري عنهاخلني اشرب مويآإ بسرعه واروح اشووفها "
شرب بسآإم المويآإ دفعه و حدة , وراحعلى الغرفة عشان يشوف البنت .. ~
دخل الغرفة بهدوء ,, ووصل لين السرير وجلس عالحافة و جاء بيفتح الشرشرف , ودق جواله
بسآإم:"اووووووووووف , مايدق إلى يوماجي بشووف البنت ذي"
خرج برا الغرفة عشان يكلم,,
وآإسيل مازالت تحت الشرشفترجف من الخووف و تبكي بس كاتمه صوتها قدر ماتقدر ,, ~
برآإ الغرفة ..
بسآإم: اوكي , دوروإآعليها كويس , في كل مكان في لندن وفي كل شبر بعد
.....:
ابشر طآإلعمرك
بسآإم: زين , فمان الله
.....:
فمإآن الكريم ..
سكر بسآإم وتنهد بضيق, وراح ثاني مرا عشان يشووف البنت,,
دخل الغرفة كمان بهدوء , وشال الشرشف شويشوي , و انصدم يووم شآإفها .. !!
..
{
في احد افخم شقق العزابة - عند فرح ورآإكآإن}
فرح: ركووني
ركآإن: ياعنوني
فرح: ايش فيك متضايق ؟!.
ركآإن: عشان بتزوج بنتعمي ؟!. , ليش انتي مو متضايقة مثلي
فرح: إلا طبعاً وكثيربعد
ركآإن: ربي يعين
فرح:" وربي لوريكِ يامناروه القمر تاخذين زوجي مني": آإمين , بس مو تتزوجوتنساني بيبي
ركآإن وهو يبوسها: لا طبعاً
ملآحظة:- فرحمع منار في نفس الجامعة بس منإآر ماتشوفها وراح تشوفوا مع الاحداث كيفعلاقتهم معبعض !
..
{
في شقة منصور و فوآإز - غرفة النووم}
بسآإم بصدمة: آإسـ..سـيـل
آإسيل بخووف: انـ,,ـت إلى صقعت فيه يوم كنت اتمشى لحالي
بسآإمبصدمة: اسيلانا اخو ديالا , انتي وش جابك هينا ؟!.
آإسيل رمت نفسها في حضنه منالخووف: آإهئ آإهئ آإهئ , ودني عند امي و ابووي ,هم خطفوني مادري عنهم آإهئآإهئ
بسآإم وهو يمسح على ظهرها: اوكي اوكي , انتي هدي بس
بعد ماسكتت اسيل , وخرت عن بسآإموقالت له بخجل وصوت مبحوح من البكاء: آإطلع برآإ وجيب ليعبايه
بسآإم وهو يضحك: هههههههههه , زين استني شوي اجيب لك عبايه جديدةواوديكلاهلك ,,
آإسيل بخووف: لا لأ .. ! , لا تروح وتخليني دور لي عبايتي يمكن تكووونفي الصالة وانا ماشفتها ,,
بسآإم وهو قآإيم: اووكي , اللحين ادورها لكِ , عشانتلبسيها و نرووح
آإسيل: طييييييب
خرج بسآإم من الغرفة وهو مصدوم , وفرحآإنبنفس الوقت عشان لقي اسيييل , دور عبايتها ولقاهامرمية و راء الكنبة , وشالها وودها لاسسيل في الغرفة وهي لبستها بسرعه , وخرجوامن الشقه و ركبوا ع السياره ,,
آإسيل بخووف: وين بنرووح ؟!.
بسآإم بهدوء: بأشتري لك شيء تاكلينه , وبعدينعلى طوول نرووح ع الفندقعند اهلكِ ,,
آإسيل بتردد: طييب
ودها بسآإم ع مطعمبس هي مارضت تنزل معاه , فشترا الاكل وجابه لها فيالسيارة و اكلته , وراحوا بسرعهعلى الفندق,, ~
..
ابو احمد: من شووي اتصل علي بسآإم وقال لي اصبروا شوي لاتدورون على اسسيل انا اعرفمكانها .. !
ابو فهد بفرح: من جد ؟!. , زين اجلاصبروا شوي
آإحمد: وانت الصادق يآإعمي
شوي سمعوا جرس السوويت و بسرعه رآإحعبد الرحمن يفتح البآإب,,
فتح البآإب و إنصدم ..~
..
آإحمد بتردد: آإسـ,,ـيـ’’ل
آإسيل بسرعة رمت نفسها بحضنة وجلست تبكي: آإهئ آإهئ آإحمد
آإحمدوهو يشدها لهاكثر: ياعيونه , بسك خلآص لا تبكين
بعد ماهدأت اسيل وهي في حضناحمد , راحت و حضنت ابوها و سلمت عليه و على عمها وفرحوا كثير بجيتها , وسألو بساموين لقاها وطبعاً كذب عليهم و قال إنه شافها تمشيفي الشارع و اخذها ~.~
آإسيلبهدوء: يبهبروح اسلم ع آإمي
ابو احمد: امشي يلآ نروح لها
وخرجوا من سويتالرجال ع سويت الحريم
دقت اسيل الباب , وميسم قالت للمى تروح تفتح
لمى وهيتفتح الباب :هـ’’ ,
آإسيل صضنتها بقوه: لموووش
لمى وهي تبكي: اسيل , وينكِحرام عليكِ خوتيني عليكِ مووت إآهئ آإهئ
وجوا الحريم و البنات على صوت بكاء لمى, وسلموا على اسيل و حضنوها كلهم و سلمت على امها من قلب و بكت مووت ~.~
وسألتهاامها إذا صارلها شيء , وقالت لأ , وقالت لها انها جلسة عند حرمة عجوزة يوم ضاعتكذبت عليها كمان ~.~ عشانماتشك في حاجه , بنوب ومر اليوم على خييير , والكل فرحانبرجعه اسيل~
..
{
لندن يوم جديد الليل الساعة 12 - سويت البنآإت }
لمى: يلآ اسول بلآشبكش و قولي لنا وين كنتي ,
ريمآإ: ايوا بسرعه
آإسيل: بس قبلماقول شيء , ناظرت في منآإر وقالت: منوره
منآإر بحزن تحاول تخفيه قدر ماتقدر:هلآ اسولي
آإسيل بحنيه: ايش فيكِ ياقلبي ؟!.
منآإر: اسمعوا بنات بقول لكم شيء,
لآنآإ بخوف: قولي منآإر , إيش فيكِ
منآإر وهي تناظر في لآنآإ و ريمآإ: اناصليت الإستخراه و الحمد لله إرتحت وموافقه علىراكان , " آإه ايت إستخاره إلى جاتمنها خير هذي بس مابغى اكسر فرحة عمي , وربي شفتالفرحه في عنونه هو و لآنآإ وريمآإ"
لآنوو بفرح: وآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإو الف الف مبرووووووووكياقلبي
ريمآإ: مبروك قلبي
منآإر قامت وباس خد لآنوو و ريمو و رجعت جلست ,,
لآنآإ: ههههههههه , حلوة البوسه منوره
منآإر: خخخخخ
ميسم وهي تبتسم: الله يوفقكِمنآإري , ويلآ اسوول يازفت بسرعه قولي ايش صار ؟!.
آإسيل: ههههههههههه ,ايوا صح وجلست تحكيهم من يوم ماخطفوها فواز و منصور لين ماوصلها بساملباب السويت هع
لمى بصدمة: وه وه وه بس , ياحركات , اخضان و مطاعم و ماعرف ايشوربي في فايدة من ضيعتكِيادوبه
اسيل وهي مستحيه وترمي لمى بعلبة الكلنكس:ههههههههههههههههه , وجع يامنفوخه
ميسم: خخخخخخخخ , بس حركات على قوول لموش , بسالحمد لله رجعتي سالمة ^^
آإسيل: يب الحمد لله,,
منآإر: عن اذنكم بنوتآإتشوي,
البنات: اوكي , اذنك معاكِ,,
..
خرجت منآإر من عندهم وراحت ع سويتالحريم و دخلت وشافت امها في الصالة تشوف التي في ,
منآإر: يمه
ام فهدبحنيه: ياهلآيمه , آإمري
منآإر بخجل: مايامر علكِ ظالم , بس حبيت اقول لكِ اناموافقة على راكان ,,
ام فهد بحنية: الله يوفقك يابنتي
منآإر بحزن: آإمينيارب
ام فهد بحنية: زين يابنتي , انا اليوم اكلم ابوكِ واقول له ,,
منآإر وهيتبوس راس امها: زين يالغالية الله يسعدكِ
وراحت من عندها ع سويت البنآإت,,
وكلمت ام فهد ابو فهد و قالت له , وهو عاد كلم ابو راكان وحددواالملكة اولمايرجعواباسبوعين !,
وكمان ام فهد قالت لام راكان إنو منار موافقة , وفرحت منقلب
واتصلت على راكان عشان تكلمه تقول له
ام ركان: الو
ركآإن: هلآبالغالية هلآ
ام راكان بفرحة: ياهلآ فيكِ يمه , وافقة منار
ركآإن ببرود: زين , الله يوفقنا
ام ركان: آإمين يآإرب
ام ركان : زين ياولدي , يلآ فمانالله
رآإكآإن: فمآإن الكريم,,
وسكر منها , وهو متضايق ورآإح يخبر فرح,, ~
..
{
في احد غرف سويت البنآإت عند منآإر}
جالسة ع السرير و دموعها عخدها,
مطره تاخذ ولد عمها وهي ماتحبه ولا شيء , شافت الفرحه في عيون الجميعماحبت تكسر فرحتهم
منآإر: آإه وينك عني يا ...... تشوف ايش صار في حبيبتك فيمنإآر إلى قلت بخطبها لوايش يصير

اضحڪ وأقول بـسعاده : الدنيا محلوّه
ترڪض ج‘ـراحي بـ غيباتڪ تذڪرني . . !
إن ڪانعندڪ " شهامہ " و تملڪ مروّه
علم - عيوني [ تنام ] ولا تسهّرني . . !
ماجابڪ ( الحب ) ليش و لا جابتڪ خوّه
ياخي : ڪفايہ { غياب } ولاتدمرني . . !
تعال : لڪ شوق عندي مابرد [ توّه ]
وجهي تعب من غيابڪ , لاتڪبرني . . !

إنتهى البآإرت الـ 28~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 29 ~ } ..

{
لندن - الفجرالساعة 5 سويت البنآإت}
آإسيل: اوووووف منآإر يلآ ماخلصتي
منآإر: هآإ , ايواايوا خلصت يلآ مشينا
لمى: دقيقة شنطتي البيج وينها
ميسم بطفش: معاي امشيبسرعه يلآ
وخرجوا البنات , وكل وحدة راحت ع سيارتهم و ودعوا لندن بنظرات اخيره وراحوا ع المطار , عشانرجعتهم ~
..
في المطآإر , والكل جآإلس ع الكراسي , عندالرجال
نآإيف: عمي
ابو فيصل: هلآ سم ياوليدي
نآإيف بهدوء: سم الله عدوكيآإرب , بس بغيت اخذ ميسم شوي بشتري شيء و ابغاهامعاي
ابو فيصل: ماشي عراحتك
وراح نايف جهت الحريم و نادا منآإر
منإآر: هلآ نيووف
نآإيف: هلآروحي نادي لي ميسم
منإآر بستغراب: ايش اناديها اللحين ؟!. خلآص حنروح
نآإيفبعجل: اقوولناديها بسرعه بشتري شيء و ابغاها معاي
منآإر: اوكي
وراحت عندميسم وقالت لها إنو نايف يبغاها استغربت بس قامت و راحت تشوف ايش يبغىمنها ,, ~
ميسم برتباك: هلآ
نآإيف ببرود: لا هلآ و لا زفت حتى , تعالي معاي بسرعهبشتري لي عصير
ميسم بقهر: اللحين مناديني بس عشان تقول لي وتقلت صوته بشتري ليعصير ؟!.
نآإيف وهو يسحبها و يصير فمه عند اذنها: شوفي وربي لو ماتجي بالطيب , لا يجيكِ شيء مايعجبكِوبطلي تردي علي اوكي
ميسم بقهر: طيب
راحت معاه بس عشانيشتروا عصير~.~
وكمان يوم جاء يشتري اشترى لنفسه وهي ماشترا لها شيء بنوب ولاحتى سألها إذا بدها شيء ~.~
وطبعاً ميسم انقهرت موووت , بس سوت نفسها ولا هامهاشيء ابداً ,, ~
..
بعد فترة بسيطه سمعوا صوت نداء لمسافرين السعودية , وطبعاًراحوا ع الطياره و رجعوا عالديآإر ~
,,
{
في السعودية العزيزة - بعد مروراسبوعين^^ }
... {
في قاعة زواج ريمآإ& ميسسم }
ميسم برتباك: ياويليبمووت خووف
منإآر وهي تضحك: حشى بتروحين المقبره , يابنتي ترا اقسسم بالله اخوويماياكل
ميسم: ههههههه , ايش اسوي يختي طيب اخآإآإف
إآسيل: شوفي ريمآإ ياقلبيعليها هاديه موت بس تحسي شوي و تبكي خخخ
ميسم:" بلآك ماتدرين انا وش يستنيني لارحت عند نايف": خخخخخ
لآنآإ: ريمو
لفت عليها ريمآإ بهدوء: هلآ سميياقلبي
لآنآإ: ماشاء الله تبارك الله , الله يحفضكِ يختي وربي انكِ محلووهمرا
ريمآإ: ههه شكرا عنوني
..
{
ريمآإ بفستآإنهآإ الابيض ضيق من عند الصدرو مفتوح شوي وفيه رباطات ع شكل x و من تحت منفوش شويه و لهذيل طويل وفيه كرستالاتمتناثره بعشوائه وجاي شكلها جونآإن , والظهر نصه برا و مكياجها كاناسوود و فضليمره رووعهـوروجها احمر و عدساتها عسلي فاتح جايه تجنن وتسريحتها شعرها كله رافعتوع فووق ومنزله قصه ع جمب وحاطه تاج هادي و رايق والطرحه من وراها وطالعا كولها عبعضها جونآإن و نعومه}
..
آإسيل: يب ربي يعدكِ ريمو ويقدر اخوي العزيزيسعدكِ.. ^^
ريمآإ: هههه تسلمي يارب اسول
لمى: ميسووم
ميسم بخوف: هآإ
لآنآإ وهي تضحك: لا مرا ميسوم خايفه حد الموت
منآإر: ههههههههه وانتيالصادقة مادري ايش فيها بس
ميسم: اقول انقلعوا عن وجهي وربي انا خايفه وانتوتنكتون , مالت عليكم بس
..
{
فستآإنهآإ الآبيض تووب ضيق من عند الصدر وفيهفصوص ورديه فاتحه مرامنتثره بعشوائه و عند بطنها الفستان تل خفيف وباينه وفيه ورودصغيره مرا منتثره فيالفستان لونها وردي فاتح و ضهرها زي ريمو نصه برا و الطرحهحقتها اطرافها وردي فاتحمرا وفيها ورود صغيره نفس اللون و مكياجها وردي و فضي فاتحمبين بياض بشرتها و جمالهاو عدساتها الرمادي مرا جاية روعه مع المكياج و تسريحتهاكل الشعر جايبته ع الجمب و مثبته الطرحه بفراشه صغيرهو رديه تجنن وطالعه بجدجونآإن و حلوة }
..
كانو البنات يهدون في ميسم الخايفه و فجأة اندق البابوحست ميسم بخوف واكييد إنههذي ام فهد بتقول لها انزلي
لمى راحت تفتح الباب:هلآ
ديالا: هلآ لمووش
لمى حضنت ديالا بفرحه: متى جيتي يادوبه
آإمل من وراديالا: امس جينا سوا
آإسيل جات جهت الباب وحضنت امل: ياهلآ ياهلآ باامولي ودودي
ديالا: ههه هلآ فيك يلآ بسرعه وروني العروسات الحلوات
ملآحضة:- طبعاًامل و ديالا كانو في باث عشان معهد ديالا و امل و شغل فهد وامس رجعوامن السفر خلاصنهائي ^^
جات ديالا جهت ميسم وسلمت عليها و باست خدها: ماشاء الله عليكِياميسومطالعه قمر
ميسم بخجل: من ذوقكِ واللهي
وراحت ديالا جهت ريمآإ وسلمت عليها وباستها وقالت لها تقرأ المعوذات لانو ماشاء اللهطالعه حلوة كثير
آإمل: وه وهياحلاتكِ ميسوم طالع قمر بسم الله عليكِ
ميسم: هههههههه تسلمي ياقلبي
وجهتامل نظرها عريمآإ: ادعس يازوجت اخووي , لا شكله اليوم دحومي بيخق عندك
ريمإآبخجل: ههههه لاتبالغي عاد
وجلسوا البنات يهرجون شوي , طبعاً كل هذا في غرفةالعروستين ولا شافواالمعازيم ولا حاجه خخخخخ
طبعاً البنوتات اقول لكم إيشلابسين بس بدون ماتعمق مرا خخخ .. ^^
آإسسيل: فستآإن اسوود طويل و ضيق عليهاومبين جسمها الجونآإن ومكياج اسود و فضي هادي مراونعوم و طالعه قمر ..^^
آإمممل: فستآإن ابيض وفيه احمر طويل وضيق من فوق ويبدا يوسع من تحتوكانتمسوه تسريحهنعومه و مكياج احمر هادي وطالع لزوزه مرا.. ^^
لآنـآإ و لمى: لابسين زي بعض ^^ فستآإن سكري قصير لتحت الركبه بشويهو فيه كرستالات منثورة في كلمكان ومكياج وردي هادي وتسريحه بسيطه مرا وطالعين بجد حلوووين
منآإر: فستآإن موفليلكي هادي مرا وفي الجمب فيه زي الحزام كذا نازلوفي كرستالات ومكياج اسود و ليلكيو تسريحه بسيطه وحاطه فيها وردة ليلكيه و طالعه بجدحلووة و جونإآن ,,
ديالا: فستآإن احممرقاتم مبين بياض بشرتها و مكياج احمر و اسود بس هادي ومع عنونهاالرمادي طالع شيء ختييير^^ وشعرها فاتحتوا و ملفلفته وبس مسويه بف بسيط من قدام وحاطه عليه زي التاج احمربسيط وطالعه قممه في الروعه
وبس هذا كان لبس البنوتات.. ^_^
..
دقت الباب ام احمد وشافت البنات و قالت لهم يقرأون المعوذات لانهمماشاء الله طالعين حلوينحييل
وجات جهه ريمآإ وباست راسها و قالت لها مبروكوبعدين جات ام راكان وسلمتع بنتها وكانت ريمإآ شوي وتبكي
وكمان جات ام فيصلسلمت ع ميسم و حضنتها وبكيت ميسم شوي بس بسرعهالبنات عدلوا مكياجها عشان لا يخرب,
ام احمد: يلآ يمه ريمآإ زفتكِ اللحين
ريمآإ بهدوء وخوف: طيب خالتي
نزلواالبنات قبلهاكلهم إلا لآنإآ عشان تساعدها في الفستان
وبدات صوت الاغاني والموسيقى
وانفتح الباب و خرجت منو ريمآإ بكامل زينها و روعتها و مشيت من الممرإلى كله ورد جوري ووردطبيعي ابيض و وردي و احمر و عبد الله ولد هنوف يرمي عليهاورد هو و لموش .. ^^

مبروك ماهلت من المـزنالامطـار
مبروك يا عبد الرحمن ولـك يـا ريـمـآإ
فينا من رسوم الفرح شي ماصـار
لان هـذا اليـوم مـو يـوم عـادي
جينا نهنيكـم بـه صغـار وكبـار
وندعيلكـم بالخيـر رب العبـادي
واجمل ورود الحب و حروف الاشعار
واطيب عطور الشوقعنبر و كـادي
نزفها للـي بهـا الوصـف يحتـار
اللي بها منالزين خافـي وبـادي
منها يتضايق كـل مزيـون ويغـار
وان سولفت ينصت لها كـلشـادي
باخدودها لون من الوان الازهـار
غطاه من ليـل الجديـلالسـوادي
وباعيونها عالم من الحب و اسـرار
وبجفونها سحـر (ن) لعبد الرحمنينـادي
يستاهلك شيخ (ن) عرف كيف يختـار
الله يحقـق لـه بعـيـدالـمـرادي
والله يهنيكـم علـى مـر الاعمـار
في عش زوجيه مرتبوهااااااااااااادي
..
وصلت ريمآإ للكوشه إلى كانت كرسي طويل يكفيلشخصين و الكوشه كانت اغلبها ورد جوري وورد طبيعيابيض و وردي وفيها كرستالات نازلهمن الجوانب بجد كانت قمه في الروعهـ
بعدين طلبت المطربه من الجميع شويه هدوء, لان الصالة كانت كلها اصوات و صراخ مبروك واللهي انك قمر ياريما ومنذا الكلآم .. الخ
سكتوا جميع الحضور وبعدها جلست ريمآإ ع الكرسي و بدأت شاشت العرضتنعرضللجميع .. ^_^
كان فيها صور ريمو وهي صغيره عمرها سنتين و بعدين وهي 4 سنينوبعدين وهي 6 سنين وزي كذالين وصلت سن الـ 22 ..^^
وبعدين مقطع فيديو لها فياليوم إلى قبل ليلة زواجها وهي جالسة مع اهلها عالفطور وهي جالسة تسولف مع اخوانهاويوم يسلم عليها ابوها هو وامها و يقولون لها مبروك^^ و كمان يوم جات تطلع منالبيت عشان تروح عند الكوفيرا مع لآنآإ لين وصلت عند باب قاعة الافراحبعدين انتهاالفيديوابموسيقى هادئه و عباراتحلوة ..^_^
وانتهت كذا زفت ريمو , وبعدين جاءدور ميسم إنزفت بنفس طريقة ريمآإ بالزبط ,, ^_^
بس إختلاف الاغاني و الشعر,, وطبعاً هذا الشعر يكون في البداية وبعدين تبدا اغنية الزفة ,, ^^

يا نآإيف مبروك ما هـلا لمطـر
وعد ما الغالي على الغاليطرا
انت تستاهل وهذا احلـى خبـر
الفرح ما صار قبـل ولا جـرى
انت ترفع روسلا جالك ذكـر
صرت وعلوم الرجاجيل اخشرا
القصايد فيك قطرة فـي بحـر
يا عريبالساس من نسل اومرا
يا وفي (ن) ما عرف درب الغـدر
يا كريم لجمع ما له مـاضـرا
ويا ميسم مبروك يا وجه القمـر
عدما الغالـي لغاليـه احتـرا
يا اكتمالالبدر في نصف الشهر
يا غصن ريحان نابت في ثرى
طلتك صـارت لحسـادكقهـر
بالحلا اللي عن حلاهم ما درى
الحلا يمشي معك ممشى الاثـر
منيمين..يسار..قدام..و ورى
العيون اللي بها مثـلا لسهـر
تقتل العاشق قبل لاهـيتـرى
والخدود البيض وشوية زهـر
والجبيناللي على خدودك زرى
والشفايا الليحمت غال الـدرر
والجديل اللي به السار يسرى
ما نلوم اللي لشوفك ماصبـر
واحد(ن) حاله من الصبر انبـرى
الله يديم الغـلا طـول العمـر
بيت عامروالمحبـه لـه ذرى
..
وجلست ميسم جمب ريمآإ و شغلوا لها كمان شاشةالعرض وكانت زي ريمو بالزبط مسوينها كانو لآنو ولموش إهدا لهم .. ^_^
طبعاً همماكانوا يدروا ,, انها بتنعرض في الزواج^^
..
وبعد فتره بسيطه كذا راحواالبنات الغرفة كلهم ونزفوا ع اغنية وكل وحدة منهمماسكه لها سبت فيه شيء ,
لمىو لآنآإ ماسكينسبت فيه عودة و حلاوة ^^
وديالا و امل ماسكين سيوف عشان يرقصونفيها
و منآإر و اسسيل ماسكين علبه مخمريه فيها حلويات غربيه لبنيه و لدووذيالاشياء ~.~
إنزفوا و وزعوا للحضور كلهم و غنت لهم المغنية و رقصوا شوي معالعروستين و بعدين جو اناسعشان يسلمون عليهم و بعدها راحوا ع صالة البوفيه
اماحمد: هلآ ريمآعبد الرحمن ينتظركِ في الغرفة عشان التصويرن و بعدين تمشون
وميسمنفس الشيء
راحوا كل وحدة في غرفة و دخلوا على كل وحدها زوجها تصوروا وباركوا لهمعرسانهم خخخ وبعدين كلوحدة فيهم سلمت ع اهلها و حبايبها وراحوا مع عرسانهم عبيوتهم.. ^^
..
{
في سيارة عبد الرحمن و ريمإآ}
عبد الرحمن: اخيراًياريإآمي صرتي عندي
ريمإآ بخجل: هههههه
عبد الرحمن: يازين الضحكه وراعيها بس,,
سكتت ريمآإ من الخجل , وبعدين راحوا ع الفندق كان فخمم مرا
خرجت ريما منالسيارة بمساعدة دحومي و راحوا ع شقتهم في الدور الـ 4
دخلت ريمإآ وبعدها عبدالرحمن و سكر الباب وراه
عبد الرحمن: هآإ كيف الشقه ريمامي
ريمآإ وهي تشوفالشقه ومنبهره بذوق عبد الرحمن: حلوة ماشاء الله ,,
عبد الرحمن ببتسامه حلوة:انتي الاحلى حوبي , يلآ بروح اطلب لنا عشاء ع بالي ماتفسخين فستانك
ريمآإ بخجل: اوكي
راح عبد الرحمن يوصي عشاء و دخلت ريمو الغرفة كانت كبيره و حلوة مرافسختفستانها و اخذتلها شاور بارد
وخرجت لبست لها فستات احمر قصير لحد الفخض و الضهرمفتوح و الصدر فيلو فتحهكبيره ولبست الروب فوقه وراحت عند التسريحه وحطت لها كحلاسود غامق و بلشر و قلووس وردي نعوم ورشت من عطرهاالمفضل ,, ^^
وصل العشاء وحطوا عبد الرحمن ع الطاولة وراح يتروش خرج واتزبط ولبس له بجامه حلوةبس ماسكرازارير البجامهكلها ~.~ و راح يدق الباب ع ريمإآ
فتحت له الباب وهي مستحيه حدهاوعبد الرحمن خق عند شكلها كانت تجنن مرا
وراحوا ع طاولة الطعام اكلوا وشالت ريموالصحوت و حطتها في المطبخ
وخرجت للصالة ماشافت عبد الرحمن , دخلت غرفة النوموهوا كان يرش له عطر مسكهامع خصرها و سكر اللمبات و باسها و........... ~.~
..
إنتهى البآإرت الـ 29~


--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 06:58 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


... { البإآرت الـ 30 ~ } ...

{
في فندق خمس نجومعند نآإيف و ميسم}
طبعاً طول طريق السيارة وهم ساكتين و محد نطق بكلمة وحدة ,, ~.~
و اول مادخلوا الفندق جلسة ميسم في الصالة و نايف دخل الغرفة
ميسم:"إآوووف ياربي لايكون ذا بيخليني جالسة في الصالة كذا ومافي غير غرفةوحدةهينا"
شوي سمعت صوت باب الغرفة ينفتح و التفتت و شافت نايف
نآإيف ببرود: روحيغيري ملآبسكِ إذا تبغي
ميسم بقهر" وجع اكيد ابغى اغير يابرودك ياشيخ": طـيـب
دخلت الغرفة و اخذت لها شآإور سريع وبارد و خرجت من الحمام لبست لهابيجامه خفيفه ورديه لانهاعارفه إنه نايف مايبغاها و هوا قال لها إنه متزوجها تسليهفقط .. ~.~
رشت عطر بالفراولة رايق و حطت كحل و قلووس وخرجت ع الصالة و شافتهجالس ياكل ولا همه شيء ,,
نآإيف ببرود يقهر: تعالي تعشي ولا ماتبغي!
ميسمبقهر: لا مابغىشبعانه شكراً
نآإيف: براحتك
اكل و شبع قام من الطاولة ودخل عالغرفة و سكر الباب و النور و حط راسه ع السرسروراح في سابع نومه ~.~
ميسم: وجعع راح ناموانا مخليني كذا ياربي
جلست ع الطاولة اكلت شوي من الاكل الموجودوشالت السفرة و راحت ع الغرفة ترددت تفتح الباب ولالأ !
ميسم بقهر: واللهي موهو إلى ينام ع السرير مبسوط و مرتاح وانا انام عالكنبة و ينكسر ظهري
فتحت بابالغرفة بهدوء وشافت النور مسكر ونايف باين إنه في سابع نومه
وهي قيدها نعسانهخلقه فراحت بهدوء ع طرف السرير ومن يوم ماحطت راسهاع المخدة راحت في سابع نومه ~.~
آإحلى ليله عمر بس هع..
..
{
في احدد فنادق 5 نجوم كمان عند فهد وآإمل}
فهد بخوف: يابنتي انتي وش فيكِ امشي اوديك المستشفى بسرعه
آإمل بتعب: لا مافي داعي
فهد: كيف مافي داعي باللهي ؟!. انتي من يوم مارجعتي من الزواجحالتكِ حاله 3 مرات تروحيالحمام { الله يكرمكم } تستفرغي و وجهك اصفر بسرعه البسيعبايتكِ بوديكِ
آإمل بتعب: طيب
راحت لبست عبايتها و خرجت مع فهد ع المستشفى وكانت الساعة 5 الفجر ~.~
دخلوا ع المستشفى و راحوا عند الدكتورة وكشفت عليها وسوت لها تحاليل وقالت لهمدقايق و نشوف النتيجه
آإمل بخووف: ياربي مايكون فياشيء
فهد: لا تخافي مافيكِ إلا العافية ان شاء الله
وشوي كذا نادتهم الدكتورةو دخلوا عندها الغرفة
فهد بتوتر: هآإ دكتوره ؟!.
الدكتوره بابتسامه: مبروكزوجتك حامل لها شهرين
آإمل بفرحه: جد دكتوره
الدكتوره: إيه يابنتي , بسانتبهي ع صحتكِ كويس
فهد بفرحه: ان شاء الله
خرجوا من المستشفى و فرحتهمكبيره قداً قداً,, ^_^
..
{
صباح يوم جديد و الساعة 9:30 في بيت مآإجد الـ,, }
على طاولة الطعام , كلهم جالسين ياكلون بصمت قطع عليهم الهدوء صوت
ابوفيصل: فيصلياوليدي
فيصل بهدوء: سم يبه
ابو فيصل: سم الله عدوك , ملكتك بعداسبوع مع راكان
فيصل ببرود: زين
ام فيصل بطيبه: ربي يوفقك و يهدكياولدي
فيصل: آإمين
لمى: مبروووك فيصل
فيصل ببتسامه: ربي يبارك فيك
ابوفيصل: لمى وينثآإمر ؟!.
لمى ببتسامه: يقول مواعد اصحابه اليوم بيرجعالمغرب
ابو فيصل: اهآإ
وجلسوا ياكلون بهدوء,, ~
..
{
في بيت آإحمدالـ,, }
احمد: عبوودي تعال هينا يادوب
جاء عبودي عند ابوه , وجات لهم هنوف ومعاها الاكل و حطته ع السفره
وجاء احمد و عبودي و جلسوا
آإحمد ببتسامه تجنن: هنوفه
هنوف ببتسماه: هلآ آإمر
آإحمد: مايامر عليك ظالم , ترا آإموولحآإمل
هنوف بفرحه: من جدك ؟!.
آإحمد: إيه والله من جدي
هنوف: ماشاء الله , مبرووك واللهي, يدرون خالتي و عمي ولا لأ !
آإحمد: لا لسآإ هي تبغى تجي عندهماليوم وتقول لهم,
هنوف: اهآإ
آإحمد بخبث: إلا هنوفه , انا بعد ابغى بنتلزوزه كذا
هوف بخجل: لا حمودي لسا عبودي ماله سنتين و نص ,
آإحمد: يووهياطولها يختي سنتين خلآص مافي ابغى بنوته اقول لك
هنوف ببتسامه: لأ
آإحمدبزعل: خلآص طيبلا
هنوف: هههههههه , حمودي
آإحمد: نعم
هنوف: ههههه ياعينيزعلان الحلو , اقول لك خبر
آإحمد: قولي ياحلوة
هنوف بخجل: انا بعد حآإمل ليشهر ونص
آإحمد بفرحه: جد والله ؟!.
هنووف: هههه إي والله جد
قام احمد منالكرسي و بس خد هنوف
هنوف بخجل: عبودي هنا يادوب
آإحمد: ماعليكِ فيه , ومبروكواللهي ياقلبي اجل اليوم نروح مع آإمل و فهد بيتابوي ونقول لهم خبر حملكِ
هنوفببتسامه:هههههه اوكي
..
{
في شقه عبد الرحمن و ريمآإ}
عبد الرحمنببتسامه: يلآ ريمآإمي , بنسلم ع اهلي ونجلس عندهم شوي عشان اموولمجمعتنا مادري ايشعندها وكماننروح لاهلك وبعدين نروح ع المطار
ريمآإ: اووكي يلآ انا جاهزةمشينا
عبد الرحمن: يلآ
وخرجوا من الفندق عشان يروحوا ع بيت اهله
..
{
في شقه نإآيف و ميسم}
الساعة صارت 2 ونص الظهر وهذولا لسا نايمين~.~
شويكذا بدأ يصحىنآإيف
نآإيف وهو لسا ع السرير: آإه الحمد لله نمت زيناليوم
ويلتف ع الجمب الثاني إلى يشوف ظهر ميسم
نإآيف: بسم الله هذي وش جابهاهينا
وصار يهزها ع خفيف: ميسم بنت ميسم قوومي
ميسم وهي لسا نايمه: هآإ شويلموش شوي بس
نآإيف: ههههههه مي داريه ع الدنيا ذي تحسب اني لموش
قآإم منالسرير وشالالشرشف عنها
نإآيف بصوت عالي فيه بحه من النوم: ميسمقوووووووووووووووووووووووومي
ميسم بفجعه وهي تقوم: بسم الله الرحمن الرحيم , وشصآإإآر ؟!.
نإآيف بضحكة: مافي شيء اقول قومي يلآ بسرعه بروح اسلم ع اهليونمشي
ميسم وهي تتخصر: طيب بس وديني بيت اهلي كمان
نآإيف وهو يدخل الحمام{ الله يكرمكم } : زيييييييين يلآ بس
دخل هو الحمام تروش و تزبط و خرج و ميسم نفسالشيء
نآإيف: يلآ بشتري من برى فطور و نفطر
ميسم: طيب
وخرجوا من الفندقيشتروا لهم فطور و يروحوا ع بيت اهله و بعدين اهلها ,, ~
..
{
في بيت ابوآإحمد الـ,, - الصالة}
عبد الرحمن: يلآ ياست امول قولي وش هو الخبر
آإملببتسامه: مامي
ام احمد بحنيه: ياقلبها هلآ
إآمل بخجل: انا حآإمل
ابو احمدبفرحه: جد يابنتي , مبرووك واللهي
آإمل: ربي يبارك فيك يبه
ام احمد بحنيه: مبروك يمه ,مبروك فهد
فهد ببتسامه: الله يبارك فيكِ ياخالتي
ريمآإ : مبروووك ياقلبي
إآمل: ربي يبارك فيكِ ريمو , وبغمزه وصوت واطي محد يسمعهوعقبالكِ يارب
ريمإآ بخجل: ههههه ’,
عبد الرحمن: يلآ يمه يبه حنارايحين
ام احمد بحنيه: ربي يوفقكم يآإرب تتهنوا
عبد الرحمن: آإمين , يلآريآإإمي
ريمآإ بصوت واطي: اوكي
سلموا ع ابوه و امه وخرجوا من الفله متوجهين عالمطار ومن المطار عماليزيا ,, ^_^
..
{
في بيت ابو فهد الـ,, }
نآإيف: يلآ يمه نشوفكمع خييير
ام فهد: بحفظ الله , انتبه ع مرتك ياوليدي
نآإيفببتسامه: ابشرييمه
منإآر: بتوحشيني كثيييير ميسومه
ميسم: وانتي اكثرقلبي
ابو فهد: انتبهوا ع نفسكم زين
وسلمت ع عمها و خالتها وخرجت مع نإآيف عالمطإآر متوجهين ع سويسرإآ ,, ^_^
..
مر الاسبوع سريع مرا , ع الجميع بس بطيءكثير ع منآإر و ديالا إلي يجهزون لملكتهم ,,
{
في بيت ابو فهد بره في الحديقة}
كانت مجهزة بطاولات فخمه كثير و كوشه بسيطه و حلوة , واهم شيء الجوكان باردوحلو يفتح نفسإلى بيجلس ,, ^_^
جوا وفي احد الغرف
ديالا: يمه خايفه
آإمل: اقول بلا خايفه بلا بطيخ مو صاير شيء ان شاء الله ,,
آإسيل بنص عين: يرحم زمان اوليوم مابي ادخل ومادري ايش , اسكتي بس
آإمل: هههههههههه
ديالاببتسامه حزينه:ليت ميسم معانا
لآنإآ: هههههههه مو فاضيه لكِ ميسم متهنيه بشهرالعسل , في الزواج بتكونموجودة ان شاء الله
منإآر وهي شوي وتبكي: يمه بموووت منالخووف
لمى: ههههههههههه , خووف ايش ياماما مو صاير شيء ان شاء الله وش فيكمانتم ؟!.
ديالا: يووه يعني مانخاف يختي ؟!.
لمى: ههههههههههههههههههههههههههههه
لآنآإ: اقوول لمشمش
لمى بنص عين: خير لبانه وشتبين
لآنآإ: انا لبانه يابقر
لمى: يس , ايوا وش تبين
لآنآإ: امشي نرووحعند الحريم احسن من الجلسة هينا ماتسمعين إلى خايفهومادري ايش
لمى: هههههههههامشي طيب
خرجوا لانو و لموش من الغرفة وراحوا ع الحديقة عند الحريم ,,
ديالا: اسوول
آإسيل: هلآلآ
ديالا: كيف شكلي مزبوط الميك اب ؟!.
آإسييل: يب يبروعه ماشاء الله
{
ديالا كانت لابسه فستان وردي وفيه فضي توب وعند الصدر فيالجمب في وردة فضيه زغنونهمرا حلوة والفستان ضيق من عند الخصر و الصدر و الظهرمكشوف نصه تقريباً بس دودي حاطه شآإل خخخ ^^ ومنتحت واسع شوي ومره مفصل جسمهاومبينها جونآإن و مكياجها وردي و فضي روعه و مسويهشعرها كيرلي و رافعتوا بكلبسهكبيره شوي ع شكل وردة ومنزله خصلة بسيطه و طالعةتجنن و نعومه حييييييييييل }
منإآر: يووه يووه وانا اسوول كيف شكلي
آإسيل: قمر ماشاء الله , ربي يحميكمجميعاً,,
{
منآإر لابسه فستآإن مووف فآإتح مرا مخلووط مع وردي و ذهبي توب بدوناكمان بس في زي الوشاحمحطوط ع كتفها ومثبت من ورا الفستان مرا جونآإن وضيق من عندالصدر و الخصر لين فخوضهابعدين يوسع شوي مرا جآإي ع جسمهإآ رووعهـ ومكياجها مووف ووردي فاتح شوي ومره جايخطيير و شعرها مرفوع ع فووق وفي نفخه بسيطه من قدام محطوطفيها زي التاج صغيير مراومنزله خصله بسيطه وجإآي شكلها بجد رهييييييييييييييب}
..
دقت الباب ام فهد
ام فهد: يلآ منآإر زفتكي اول
منآإر بتوتر: طيب
نزفت منآإر من باب الفيله ع الممر إلى في الحديقة وفيه ورود من كلالالوان عمسيقه كلاسيكيهروعه وصلت ع الكوشه و جلست وطبعاً الحريم يذكرون الله و يسمون عليها
وبعدها بربع ساعه كذا انزفت دودي بنفس الطريقه و جلست مع منإآر عالكوشه
شويكذا سلمواعليهم الناس و رقصوا شوي مع البنات
ام فهد: يلآ منإآر يمه رإآكآإنينتظركِ في الغرفة
منآإر: زين
وقبل ماتقوم جات بتسلم عليها بنت كان فستانهاقصييييييييير لحد الركبه وحلوة مرا
البنت بدلع: مبروك منآإر
منآإر بستغراب: ربي يبارك فيكِ
البنت بدلع: بتروحي عند ركوني في الغرفة
منآإر بققت عنونهافي البنت وشكلها ماكان غريب مرا وقالت ببرود: مالكشغل
البنت بدلع و قهر من ردمنآإر: طيب نشوف منوري
منإآر انقهرت منها مرا وراحت ع الغرفة إلى قالت لها عليهاامها و دموعها في رموشها
ام راكان: هلآ يمه يلآ ادخلي
ودخلت الغرفة مع امراكان,,
دخلت وهي مدنقه وقرب لها راكان وباس راسها و قال لها ببرود: مبروك
منآإر بصوت واطي: ربي يبارك فيك
ام راكان تمد الشبكه لراكان عشان يلبسمنآإر
لبسها بكل برود بس منآإر كانت تحترق مع كل لمسه ,,
لين خرجت من عندهمام راكان وبقيت هي وهو في الغرفة ,, ~
..
ام فيصل: يلآ حبيبتي فيصل ينتظركِفي الغرفة
ديالا وهي شوي وتبكي: طيب خالتي
ديالا في نفسها وهي تمشي:"آإهواسمه زي اسم حبيبي بعد ياربي انك تصبرني يآإرب"
وهي تمشي جات لها لمىطايره
لمى بعجله: دودي خوذي بسرعه كلمي ميسم تبغاك ضروري و مدت لهاالجوال
ديالا وصوتها باين عليه الحزن: هلآ ميسومتي
ميسم بعجله: هلآ دوديياقلبي , الف مبروك وترا في مفاجأة تجنن تستناكِجوا يلآ باي
وسكرت حتى مايمدي عديالا تقول لها باي
ديالا:" غريبه وش المفاجأة ذي , الله يستر يآإرب "
وصلتام فيصل ديالاعند الغرفة ودخل ام فيصل و بعدها دودي إلى كانت ترجف منالخوف
دخلت وهي مدنقه راسها ع آإخر شيء
فيصل كان جالس و وقف وهو يشوفهااستغرب ذا الجسم مو غريب عليه ,,
جاء لحدها وباس راسها: مبروك
ديالا بصوتواطي يادوب ينسمع: الله يبارك فيك
ادت ام فيصل , فيصل الشبكه و لبس دودي ويومجاء يلبسها الخاتم إلى هي رفعة راسها وهو شافها وانصدم صدمة عمره وهي مانتبهت لهزين و رخت راسها ع طوول
خرجت ام فيصل , وفيصل بيطير من الفرحه ومصدوم في نفسالوقت
كانت راخيه راسها طول ماهم جالسين
فيصل بصوت عذب حنون: دودي
ديالاانصدمت مستحيلشخص غريب اول مرا يشوفها يعرف دلعها وبعدين نبرت الصوت ذي مو غريبهعليها رفعت راسها و انصدمتهي بعد صدمة عمرها
ديالا وهي ترجف: فـ..ـصـ,,ـل
فيصل بحب: ياعنونه انتي آإمري
ديالا بخوف: كـ...كيف كذا
فيصلببتسامه: علميعلمكِ ياقلبي , وربي إني مادري انك انتي خطيبتي كنت في قمهصدمتي
ديالا: ياربي ماني مصدقه هذا انت قدامي يافيصل
قرب منها فيصل وباس خدهاو عنونها: صدقي وربي انه آإحلى يوم في حياتي
ديالا وهي مستحيه: يعني هذي هيمفاجأة ميسم
وجلست تقول له عن كلآم ميسم في بريطآإنيآإ , وتكلوا عن كل شيء وكانتملكتها آإحلى يوم في عمرهامستحيل تنساها لو ايش ,,^_^
..
{
في غرفة رآإكآإنو منآإر }
رآإكآإن ببرود: كيفك ؟!.
منآإر بهدوء: بخير الحمد لله , وانت؟!.
رفع راسها راكان وناظر فيها وشاف جمإآل جسمها و وجهها مع إنه مو باينمرا: تمام
ركآإن ببرود: يلآ انا خارج سلآم
خرج ومانتظر ردلها ,,
منآإر بقهر: وشذا ينكت حظرته , باللهي ذا يوم ملكة ذا وربي انه يوم نكد وبعدين مينذيك البنتالزفت إلى تقولركوني ومادري ايش وربي شكلها تعرفه ,, وبعدين كمان شكلها مو غريبعلي انا وين شايفتها ياربي !!!! ~.~
اوف ياربي وربي شكل حياتي من اولها نكد, تنهدت من قلب ورجعت عند الحريم وهي تناظر في الناس شافت إنه ديالا موموجودة قالتاكيد جالسة معخطيها ياحظها ماشاء الله عساها متهنيه يارب
..
آإنتهى البآإرتالـ 30 ~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 31 ~ } ..

{
في احد فنادق 5 نجوم - عند فرح& راكان }
فرح بدلع: شوف زوجتك ركوني حلوة بسانا احلى بكثيييير
راكان بحب: ادري انك احلى منها يابعد قلبي انتي
فرح: ركونيانت تبــ,,, وقطع كلآمها صوت جوالها,,
راكان: مين فروحتي ؟!.
فرح: اخوي , دقيقه ارد عليه
راكان: خوذي راحتك
فرح: الوو
.....:
هلآ فرح
فرح: هلآزيودي
زيإد: هلآ فيك وينك انتي
فرح بدلع: عند زوجي
زياد بقلق: فروح الرجالتوه متزوج عليكِ وانتي مبسوطه يعني
فرح بهدوء: لا طبعاً مو مبسوطه ولا حاجه , بسايش اسوي مثلاً وبعدين انتعارف هو خاطب مين؟!.
زياد وهو يتنهد وبنبرة حزن: يعينربي , ياشيخه خوذي اختك ذي جننتني تبغى تحاكيكِ
فرح: اوكي اعطيني هيا
...
بفرحه: فرووح وحشتيني
فرح: هههههه يابكاشه
رسيل بحزن: ايوا واللهي جدوحشتيني
فرح بقلق: رسلولتي ايش فيكِ صوتك مو عاجبني
رسيل ببكاء: وهو فيه غيرهابوك مطين لي عيشتي بالقوة
فرح: معليش ياقلبي معليش , بكرا اقول لراكان يودينيلكِ إلى زعلكِ الله يخليكِ
رسيل بهدوء: طيب , يلآ باي
فرح بهدوء: انتبهيلنفسكِ زين , باي
وسكرت منها , واتنهدت من قلب
راكان بحب: وش فيكِياقلبي
فرح بهدوء: لا مافي حاجه , بس تعرف اختي ومشاكلها مع ابوي
راكانبهدوء: ربكيعين
فرح: اللحين راكان انت خلآص ملكت ونزلت دموعها
راكان بحب: فروحه ياقلبي ,وربي بطلقها بس تكمل معاي سنه اوعدك انا
فرح: آإه يارب , بس انتتعرف ايش تعني لي منإآر
ركان وهو يبوسها: سلآمتكِ من الآه يابعد عمري , ولاتخافي انا شفتها مو مرتاحهبالملكه بالمره ممكن تفركش !!
..
{
في بيت جديدوعائله جديدة مازن الـ,,}
زياد بقلق: رسيل خلآص بس ترا وربي انا بعدتعبت
رسيل وهي تبكي: زياد اقول لك يجي آإخر الليل و يطيح فيا ضرب , ايش فيكانتماتفهم ؟!.
زياد: طيب باللهي عليك انا وش اسوي
رسيل: آإهئ آإهئ آإهئ
راحزياد عندهاوحضنها من قلب: خلآص ياقلبي وعد بجلس عندكِ وقت ماهو موجود
رسيل: آإهوينك يايمه وينك رحتي و سبتيني لحالي
زياد بحنيه: وانا وين رحت رسوله
رسيلببتسامه شاحبه:انت في قلبي ياقلبي
زياد: يلآ امسحي دموعكِ وروحي نآإمي
رسيلبهدوء: زين ,يلآ تصبح ع خيير
زياد: تلآقين الخير يارب
راحت رسيل ع غرفتها وجلس زياد في الصالة يفكر في حالة و حال اخواته
{
عائله مازن الـ,, - الاب مازن50 سنه , الام هدى متوفيه من 17 سنه
الولد الكبير زياد عمره 25 سنه يشتغل فيشركته الخاصة مزيون حييييل اسمراني و جسمه معضل و***وكته جونآإن , البنت الثانيةفرح عمرها 23 حلووة مرا بيضه و شعرها طويل لاخرظهرها اسود وقاصته مدرج عنونهاواسعه و عسليه ناعسه و جسمها جونآإن وطيبه لابعددرجه ^^ , البنت الكتكوته رسيل 17سنه ثاني ثانوي تجنن مرا تشبه فرح في كل شيء بس هيملآمحها بيبي فيس و جذابه }
..
{
في بيت ابو فهد الـ,, - الصباح الساعة 8 بعد مرور اسبوعين من ملكةمنآإر }
منإآر ودموعها ع خدها: يمه
ام فهد بحنيه و خوف: علآمكِ يمهمنإآر
منإآر وهي تبكي: آإه يمه , وربي اكبر غلط سويته في حياتي إني قبلت فيراكان
ام فهد بخوف: ليش يمه ؟!. , مسوي لك شيء هو
منإآر وهي تبكي: يمه باللهيلنا اسبوعين مسوين الشبه ماجاء لي ولا مرا ! وماشاءالله ديالا خطيبها كل يوم و هوعندها غير كذا تخيلي يمه رقم جواله ماعرفه , وفيالملكه كان بارد زي الثلج يمه آإهيآإهي آإهي
دخل فجأة عليهم ابو فهد
ابو فهد بحزم: منآإآإر
منآإر وقفه بخوف: سم يبه
ابو فهد: سم الله عدوكِ , راكان موب رجال ! , هذي سوات رجال يسوي كذافيمرته وهو لساماكمل معها اسبوعين ماكلمكِ ولا جاء لكِ بنوب بيه ؟!.
منإآر بخوف: إي يبه ماجاءولا كلمني !
ابو فهد بحزم: تبغينه يايبه ؟!.
منآإر بخوف: لأ يبه ,
ابو فهد: زين اليوم واللهي لاخليه يطلقكِ موب مرجله ذي ولا هو برجالماشافزوجته إلى يومالملكه ولا كلمها ولا شيء !
منإآر بخوف: بس كلآم الناس يبه
ابوفهد بحزم: اهمشيء راحتكِ يبه , ولا كلآم الناس!
ام فهد: راحت بنتي يا ابوفهد
ابو فهد: زين اليوم يطلقكِ , انا بعد ماعجبني يوم الملكه كان مكشروكأنهمغصوب
وخرج برا البنت
ومنآإر جلست تبكي ع حظها النحس , إلى حتى مالهااسبوعين وهي مملكه بتطلق !, ومن مين من ولد عمها ,,!
..
{
في شقة راكان وفرح }
راكان: دقيقه فروحه برد ع الجوال
فرح: اوكي
راكان: البو
ابو فهدبصوت حازم:السلآم عليكم
راكان برتباك: هلآ عمي وعليكم السلآم
ابو فهد: وينكانت ؟!.
راكان: انا في بيتنا
ابو فهد بهدوء: زين اختار مكان نتقابل فيه ودياكلمك
راكان: طيب نتقابل في..........
ابو فهد: طيب الساعة 7 المغربكويس
راكان: ايوا
ابو فهد: زين اشوفك هناك فمان الله
راكان: ياهلآ معالسلآمه
وسكر
فرح بخوف: ركوني مين هذا
راكان بهدوء: عمي , ابومنآإر
فرح بخوف: وش يبي
راكان: شكله بيقول لي , وبسخريه طلق بنتي
فرحبتوتر: كيف كذا؟!.
راكان: عادي انا ماكلمتها ولا شفتها من يوم الملكه
فرح: اها , ياربيياحضنا النحيس
راكان بحزم: اسمعي فرح
فرح: هلآ امر
راكان: لوطلع عمي إنه يبغاني اطلق منار بطلقها و بقول له اعذرني انا احب غيرهاو ابوي خطبهابدون شوري ولابنتك ماتنعاب وزينه البنات بس انا احب غيرها
فرح بهدوء: طيب
راكان: وبعدها بخطبكي ع طول وبسوي لك زواج وكل شيء
فرح بدلع: جدركوني
راكان: وجد الجد ياقلبي
فرح: ربي يخليك لي حبوبي
خرج بعدها راكان منالشقة وجلست فرح فوق السرير تفكر
"
اعذريني منار وربي ادري انك مقهورة و قلبكمحروق سامحيني , بس انا اعرف مستحيل تجلسيني ع ذمتراكان وهو يبيني وانتي في احديبيك"
..
{
في مآإليزا - فندق من افخم الفنادق عند ريمإآ & عبد الرحمن }
ريمآإ: وآإآإو روعهـ الشقه دحومي
عبد الرحمن وهو يقرب جمبها و يبوس خدها:بس مو احلى منكِ
ريمإآ سكتت من الخجل
عبد الرحمن بغمزه: اقول ريإآمي انانعسآإن آإمشي ننآإم
ريمآإ: هآإ , لا انا مافيا نووم
عبد الرحمن يشيلها منالكنبة و يدخلها ع الغرفة: انا اخلي النوم يجي لكِ .. ^__*
..
{
في بيت ابوفهد الـ,, - غرفة منآإآإر}
منإآر وهي تبكي ودافنه راسها في المخدمة:" ياربيآإهئ آإهئ ايش يقولونالناس اللحين ملكت على ولد عمها و تطلقت وهي لسا حتى زواجماسوت , بس اهم شيء راحتيوانا جد مو مرتاحه اول شيء من البنت إلى شفتها في الملكةو تقول لي بتدخلين على ركوني وكمان بروده كأنه بعدمغصوب يتزوجني , بس خلآص انامابي اتزوج لو إيش يصير حظي نحس اعوذ بالله"
وجلست تبكي لين نامت,,
تحت فيالصالة ,,
عمآإر بصدمة: انتي وش تقولين يمه!
ام فهد بهدوء: زي مانت سامعاختك مو مرتاحه مع الرجال , ومن يوم ماسوا الملكةماجاء لها ولا مرا ! , وبعدمايكلمها جوال ولا شيء , وفوق هذا كله انا بعد مو مرتاحه له بالمره !
عمآإربهدوء: اهم شيءراحت اختي يمه ^^
..
{
في سويسرآإ - كمان في افخم الفنادق عندميسوم و نيوف}
نآإيف ببرود: تعالي معاي الغرفة
ميسم بخوف: هآإ , بس انا بشوفالـt.v
نآإيف ببرود: اقول امشي
ميسم بهدوء وهي توقف و تقرب من نآإيف: اعرفيانايف إني ماقدر امنعك ع حقك بس حن علي و اعرف إنيمضلومه
نآإيف وهو ياخذهامعاه ع الغرفة و يبوس شفايفه بقوه و ,,,,,,,,,, ^_<
..
مر على طلآق منآإرمن راكان شهرين وطبعاً لآنإآ و ريمآإ زعلوا كثير مناخوهم لانهم عارفين اكيد إنه هوالسبب,

ريمآإ& عبد الرحمن :- عايشين آإحلى عيشه رجعوا من شهر العسل وساكنين في فله مسويها عبدالرحمن لهم ^^
نآإيف& ميسم :- نإآيف يعامل ميسمبكل برود بس ياخذ حقه منها وهي خلآص تعبت منه لكنمازالت تحبه وحياتهم عادية مرا^^"
فهد& آإمل: عايشين آإحلى عيشه وامول صار لها حآإمل 4 شهور ,, ^^
ديالا& فيصل: عايشين آإحلى فترة خطوبه ,, كل يوم يجي عندها و يخرجوندايم ,, ^^
..
{
في بيت ابو راكان الـ,, - الصالة}
راكان: يمه
امراكان: هلآ
راكان بهدوء: انا ابي اخطب
ابو راكان بغضب: تخطب وانت بنت عمكمالك شهرين مطلقها!
راكان بهدوء: يبه بنت عمي بيجيها نصيبها , وانا ابي اتزوجالبنت إلى احبها
ابو راكان: فشلتني عند اخوي الله يفشلك , خذ البنت إلى تبيها بسانا مستحيل ارضى عليك لينبنت عمك تتزوج !
راكان بهدوء: زين يبه
لآنآإ ببرود: ومينذي إلى تبي تتزوجها ؟!.
راكان: فرح مإآزن الـ,,,
ام راكان: والنعم فيهموالله , خلآص ياوليدي اليوم نكلم امها
راكان بهدوء: امها متوفيه يمه
ابوراكان بدوننفس: خلآص انا اكلم ابوها اجل ,
راكان: طيب ,,
..
{
في شقةبسآإم الـ,, -غرفة دودي }
دودي بدلع: لا فصولي بدري
فيصل: يووود دودي وشبدري بعد خلآص بعد 5 شهور يعني بعد 5 شهور
ديالا بحب: إلى تامر فيه ياقلبي ابشران شاء الله بعد 5 شهور
فيصل بهيام: آإه بتكونين عندي ونعيش انا وانتي تحت سقفواحد الحمد لله يآإرب
ديالا بخجل: هههههه
دق دق دق باب الغرفة.. ~.~
ديالا: فصولي حبيبي ادق عليك شوي
فيصل: اوكي اجل اخليكِ , باي
ديالا: باي قلبي
ديالا برجه: ادخل بسوومي
دخل بسام و جلس جمب ديالا
بسآإم بجدية: ديالا
ديالا بهدوء: آإمر يا اخوي
بسآإم ببتسامه: قررت اتزوج
ديالا وهيبتموت من الفرحه: جد والله بسآإم
بسآإم: إيه جد والله
ديالا بفرحه و سرعه: خلآص اجل بخطبلك آإسيل تراها زينه البنات ولا بتلاقي زيها بالمره
بسآإم:"وكأنكِ عارفه إني ابغاها وربي ياديالا": اوكي اخطبيها , وبغمزهإذا وافقة ان شاءالله قولي لهانكمل الباقي بعدين
ديالا وهي مستغربه: طيب , بس تبي في البدايةاسألها عن رأيها بعدين نخطبها ؟!.
بسآإم: ايوا كذا افضل,,
ديالا وهي تقوموتبوس خد اخوها: من عنوني يا احلى آإخوو
بسإآم: هههههه
...
{
بيت ابو فهدالـ,, - الصالة بعد مرور 3 ايآإم}
ام فهد بهدوء: يعني خطب ولد اخوك ؟!.
ابوفهد: إيه خطب ,شكله من البدايه ماكان يبي منآإر بس بنتي مافي زيها الف مين يتمناهاو كـ,,
قطع جملته دخول منآإر المفجأة للصالة وهي سمعت كل الكلآم
منآإر ببرودوكبرياء: طبعاً مافي زييي انآإ , ومبروك عليه يتهنى ان شاء الله
ام فهد بهدوء: ترا لآنآإ تسلمعليكِ و تقول انها مصرة تبغاك تحضري الزواج
منآإر ببرود: اكيدبحضر بس عشآإن لآنآإ و ريمآإ وعمي ولا غير كذا مافياحد يستحق
ام فهد: طيبيابنتي
راحت منآإر من عند امها و ابوها ع غرفتها وجلست ع طرف السرير
"
آإهكلآم النآإسحيكون لآحقني في الزواج , بس مو انا إلى يكسرني واحد مايسوى شيء ! "
..
{
في بيت ابو احمد الـ,, - غرفة آإسييل}
آإسيل: ياهلآ ياهلآ بدودينورتي يابعد قلبي
ديالا: نوورك ياعمري انتي
آإسييل بحبث: من يوم مانخطبتيلحبيب الالب ماشوفناك بالمره
ديالا بخجل رمت عليها علبه الكلنكس: وجعووه اسيلوهيازفت
آإسسيل: ههههههههههههههه
ديالا بجدية: الموهم دبدوبه
آإسييل بنصعين: انا دبدوبه يامنفوخه , ياحلآتي وه بس وبجدية الموهم ايوا ايش فيه
ديالا: هههههههههههايوا انخطبتي
آإسسيل مو مستوعبه: هآإآإ
ديالا: ههههههههههههههههههههبسآإمووه اخوي الحبيب خطبكي
آإسسيل بخجل: ايش هذا ديالووهاقول اهرجي عدل
ديالا: ههههههه طيب وربي اني اهرج عدل
آإسسيل: بجدخطبني
ديالا: يب يب , وشكله يبغاكِ مرا من قلب
آإسسيل بخجل: ههههههه الله يرجإبليسك
ديالا وهي تفكر: ايوا صح قال لي لما توافقي اقول لكِ شيء
آإسسيلبستغراب: ايشهوا الشيء ذا
ديالا بلعانه: قال لما تقولي انك موافقه
آإسسيل: هههههههههههههههه
ديالا: اسولي بكرا بنجي نخطبكِ رسمي , وافقي ولا اجي اكفخكزين
آإسييل: ههههههه ان شاء الله عمتي
ديالا بهدوء: بس صلي الاستخارة , ولاتستعجلي طيب ياقلبي
آإسسيل: من عنوني واللهي
ديالا: اجل يلآ سي يو بسوميينتظرني تحت
آإسسيل بخجل: هههه , طيب
ديالا وهي تبوس خدها: ياعيني ع الخجلآن, يلآ بآإي
آإسسيل: تعالي بوصلكِ لباب الفله
ديالا: ههههههههههههطيب
نزلوا من غرفة اسيل لدور السفلي , وراحوا لباب الفله , ويوم فتحتهاسسيلشافت بسآإمقدامها كآإن بيدق الباب عشان ديالا ماترد ع الجوآإل و إتإآخرتعليه
بسآإم بحب: حركإآت اسول طالعه قمر
إآسسيل بسرعه سكرت الباب من الخججل والخووف
ديالا وهي جايه بعد ماعدلت عبايتها يعني ماشافت شيء خخخخخخخخ
ديالابستغراب: وشفيه وجهك آإحمر كذا يابنت
آإسسيل: لا مافي شيء يلآ بايروحي
ديالا: هههههههههههههههههههه طيب باي
وخرجت من باب الفله , و اسسيل راحتجري ع غرفتها,, ^_<
..
في السيآإرة عند ديالا و بسآإم
دخلت وسلمت
بسآإم: هآإ كيف الوضع
ديالا: تمآإموو التمآإموو
بسآإم ببتسامه و هو يتذكرشكل اسيل: الحمد لله,,
وراحوا ع بيتهم على طووول
^_*
..
{
في بيت نآإيف& ميسم }
نإآيف ببرود: ميسم
ميسم بهدوء: آإمر
نآإيف وهو يعدل جلسته عالكرسي: انتي مرتاحه معاي ؟!.
ميسم بهدوء: باللهي عليك نآإيف هذا سؤال ؟!. صحانا احبك و قلت لك هذاالشيء اكثر من مرا , بس انت ماتبي تسمعني ولا تبي تنسىالماضي
نآإيف " بس صدق هي بنت و شريفه في ذي انا ظلمتها ! , بس برضوا هيكانتتبي تضر اخوي !, بس بجد انها تابت وتحبني مرا وذا باين عليها"
قام نآإيف منمكانه وحضن ميسم بقوه
نآإيف بحب: سآإمحيني ياقلبي
ميسم ودموعها ع خدها:مسامحتك ياقلبي , مسامحتك
نآإيف وهو يغمز لها: اجل اللحين يكون لقربك طعم خآإص ^_*
ميسم إبتسمت بخجل ونايف خلآص خق عليها^_<
..
{
بعد مرور اسبوع و 3ايام - في ملكة بسآإم و آإسسيل }
ديالا: يلآ اسوولي روحي عند بسآإم فيالمجلس
ملآحظهـ :- طبعاً الملكة كآإنت عائليهـ مافيها آإحد غريب
آإسسيلبتوتر: اوكي
ديالا بسرعه: ايوا آإسسيل إتذكرت
آإسسيل: ايش ؟!.
ديالا: بسآإم قآإل لياقوول لكِ يوم تقولي انك موافقه نكمل البآإقي بعدين ومادري ايشيقصد
آإسسيل فهمت ع طوول وحمرت مرا " يآإربي يقصد يووم ضعت في لندن وحضني ياويلحآإلي"
ديالا: وش فيك حمرتي كذا يختي
آإسسيل برتبإآك: هآإ لا ولا شيء
ديالا: الموهم يلآ
دخلت آإسسيل عند بسآإم في المجلس وخق ع شكلها مرا كانتقمممه في الرووعهـ
بسآإم بآإس جبينها وقال لها مبروك بعدها لبسها الشبكه وآإسسيل ترجف من الخووف وتصورا كم صورة
وبعد مآإجلسوآإ
بسآإم ببتسامه: كيفكِقلبي ؟!.
آإسسيل وهي مستحيه: بخير , وانت ؟!.
بسآإم: دآإم القمر جمبي اكيدبخير
آإسسيل:..............
بسآإم: اسوولي
آإسيل بصوت خآإفت: هلآلآ
بسآإم: ايش فيك مستحيه كذا يادبدوبه و شدد ع الكلمة
آإسسيل ماتحوب ذيالكلمه خخخ قالت بقهر: انا مو دبدوبه , وبعدين عاديمو مستحيه ولا شيء ورفعت نفسهاشوي وبان وجهها,,
بسآإم خق عليها: ياعيني ع القوي
آإسسيل استحت مرا خخخ^_*
قرب منها بسآإم و بآإس شفايفها بقووه
ومر يووم الملكه من ارووعمآإيكوون
..
{
في بيت عبد الرحمن الـ,, - غرفة النووم}
عبد الرحمن: هآإريمإآمي كيف الملكه
ريمإآ: حلوة ماشاء الله , بجد آإسوول كانت تجنن ماشاءالله
عبد الرحمن بغرور: آإكيد طبعاً , طالعه ع اخووهآإ
ريمآإ بحب: وفي هذيآإنآإ آإشهد واللهي
عبد الرحمن حضنها: وهـ ياقلبي عليكِ بس يإآقلبي
..
{
مرت اسبوعين سريعه كمآإن و جآإء وقت زوآإج رآإكآإن & فرح }
في قآإعه الزوآإجكانت فخمه مرآإ
كلها آإحمر × آإبيض الطآإولآت و الكرآإسي و كل شيء كآإن جونآإن ومزبط مرآإ
طبعاً ام رآإكان كانت مبسوطه بزوآإج و لدها بس فرحتها ناقصه عشآإنمنإآر , وبعد ابو رآإكآإنزيها بس الفرق إنه لين اللحين مو راضي ع ركآإن , لآنإآ وريمآإ كآإنوا منقهرين لابعد درجه
..
فوق عند غرفة العروسه , كإآنو ريمإآ ولآنآإ و آإسيل و ميسم و آإمل و ديالا و لمى !
لمى وهي تهمس لـ لآنآإ: بآإينعليها طيبه وربي
لآنآإ ببرود: يمكن مابي اظلمها بس مستحيل احبها هذي فركشت خطوبتمنإآر من اخوي مستحيلاسامحها او احبها ,
آإسيل بهدوء وهي تسلم ع فرح: مبروك
فرح بهدوء وهي حآإسه إنه البنات مو متقبلاتها بالمرا: الله يبارك فيك
وسلمواعليها ميسم وآإمل و لمى و ريمآإ و ديالا , بس لآنآإ مارضيت مرا!
فجأة كذا وهمجالسن في الغرفة إنفتح البآإب , وطلت منآإر
كآإنت قمه قمه في الروعه , وجذآإآبهبشكل كبير
البنات كلهم طالعوا فيها بستغراب , ماتوقعوا إنها تجي !
بس لآنآإكانت فرحانه من قلب و اول مادخلت حضنتها , وبعدين و خرت من عندها ومشيت منإآر لجهتفرح
منآإر بكبرياء و غرور و هدوء بنفس الوقت: مبروك يا و بسخريه عروسه
فرحبهدوء: اللهيبارك فيك
منآإر ناظرت فيها بتركيز بعدين قالت لها بهمس: مو إنتيإلى كنتي و بسخريه فيملكتي من زوجك
فرح بهدوء: إلا
منآإر بغرور: اهآإ اجلكنتي تحبينه من قبل , وبعدين ترا شكلكِ مو غريببالمره
فرح: ادري مو غريب يآإآإموره
منآإر ذكرتها كلمت آإموره بشيء نسيته طول السنين إلي فاتو !!!!!!!!!!!!!!!!!
..
آإنتهى البآإرت الـ 31 ~
--------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 14-09-12, 07:00 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { البآإرت الـ 32 ~ } ..

منآإر ناظرت فيها بتركيزبعدين قالت لها بهمس: مو إنتي إلى كنتي و بسخريه فيملكتي من زوجك
فرح بهدوء: إلا
منآإر بغرور: اهآإ اجل كنتي تحبينه من قبل , وبعدين ترا شكلكِ مو غريببالمره
فرح: ادري مو غريب يآإ آإموره
منآإر ذكرتها كلمت آإموره بشيء نسيتهطول السنين إلى فاتو نسيت !!!!!!!!!!!!!!!!! كلمتآإموره إلى كانت تنقال لها دايمايوم كانت بالإبتدائي و المتوسط ,,
منآإر بستغراب و دهشه: انتي فرح مآإزن الـ,,!!!!!
فرح بهدوء: إي يامنار انا هي فرح
منإآر بدون سابق إنذار حضنتها بقوةنسيت إنها اخذت منها و لد عمي ونسيت كل شيء حضنتهامن قلب !!
فرح صارت تبكي و هيحاضنه منآإر
البنات مستغربين لابعد درجه ؟.؟.؟.؟!!!
منإآر وهي تبعد من حضنفرح: بجد ماتوقعتكِ انتي فروحه
فرح وهي تبتسم لمنآإر: إلا انا هي فرح بشحمها ولحمها ياقلبي
منإآر ببتسامه: آإجل حلآلال عليكِ ولد عمي , اصلاً يفداك من ساسهلراسه
فرح: هههههههه شكرا يا آإموره
لآنآإ بستغراب و دهشه: منآإر
منآإرببتسامه: هلآلآلآنوو
لآنآإ: كـ,,ـكيف كذا ؟!.
منآإر: اسمعي
{
نرجع للماضيقبل 6 سنين - في المدرسة المتوسطه}
منآإر: وععع ايش يعجبكِ فيه فروحه
فرح: لا واللهي مرايجنن ياخبله
منآإر: وععع ركون يجنن وربي إنه معفن
فرح: منزينكِ انتيوالغبي إلى تحبينه
منآإر: واللهي احسن من ركون الغبي ذي , ع الاقلحبيبي حلو مو زيك
فرح: طيب بس تراه ولد عمك ياويلد لو اخذتيه
منآإر: وععتبيني اخذ رويكن
فرح: مالت عليكِ بس , اقول امشي بس يلآ دقالجرس
..
ديالا: اهإآ يعني فروح هي إلى كانت معاك في الإبتدائي والمتوسط
منآإر ببتسامه: ايوا
حبوا البنات فرح من كلآم منإآر و بعدها نزلواتحت كلهم إلى منآإر !
.
تحت في الصالة
....
برتباك: آإخي
لآنآإبستغراب: هلآ
....:
معليش ممكن تقولي لي وين غرفة العروسه ؟!.
لآنآإ بهدوء: ليش تقربي لها؟!.
رسيل برتباك: إيوا اختها
لآنآإ ببتسامه: من جد
رسيل: هههه ايوا
لآنآإ: ماشاء الله عليكِ شكلك صغيره مرا
رسيل: ههههه يعني مو مراعمري 17
لآنإآ: وآإإإإإإإإإإو اصغر مني بسنه بس
واخذتهم السوآإلف و نسيت رسيلاختها خخخخ^_*
وعرفتها لآنو طبعاً ع البنات وكل شيء,,
..
فوق عند فرح& منآإر
منإآر: يالله يافرح مين كان يتوقع إنك بتاخذين راكان باللهي
فرح: ههههههههالنصيب " والله لو تدرين إني متزوجته يامنآإر إنك لا تنصدمين"
منآإربحزن: كيفهيافرح
فرح بهدوء: من بعد ماسبتيه في ثآإلث متوسط , وربي إنه ماتزوجللحين و دايم يقول ليكيفها بس اقول له ماعندي رقمها ومن زمان ماكلمها
منآإر: آإه ياحبني له, لين اللحين يحبني فروح
فرح: يب , وربي مو راضي يتزوج يقولباخذها هي , ويوم و بغصه خطبكي راكان زعل كثيير ,بس عاد انتي فركشتي
منآإر: واحمد الله الفمرا إني فركشت الخطوبه ذي
فرح: هههههه
ام راكان جات عشان تقوللفرح زفتها اللحين و فرحت يوم شافت منآإر مبسوطه وتبتسم
ام راكان: يلآ يمه فرحاللحين الزفه
فرح بتوتر: زين خالتي
منآإر ببتسامه: يلآ فروحه
نزلت فرح عمسيقى كلآسيكيه روعهـ وكانت بجد قمه في الجمآإل
وسلت للكوشه و جلست فيها و رقصواعندها البنات شوي وسلموا بعدين عليها النآإس
منآإر وهي تلتفت لمحت رسيل
منإآرببتسامه وهيتسلم ع رسيل: كيفكِ رسول
رسيل وهي تناظرها بستغراب: هلآ الحمد لله, وانتي ؟!.
منإآر: تمآإم , شكلك ماعرفتني
رسيل: انتي منآإر ؟!..!!
منآإر: يب
رسيل: وآإآإآإي من زمآإن عنكِ واللهي وحشتيني
منإآر: هههه وانتياكثر
تكلموا رسيل و منآإر شوي بعدين منآإر رقصت مع فرح مرا و الناسمستغربينمنها إنو هيتطلقت من ولد عمها و ترقص مع عروسته مبسوطه مرا!
لموش برجه: رسيلوه
رسيل: نعموه ست لموش
لمى: تعالي معاي صالت البوفيه نشيكعليها
رسيل: اوكي
..
راحوا عند صالة البوفي و شوي كذا قالت لموش لرسيلتروح تشوفها هي مستعجلةوحدة من الحريم نادتها تبغى مويه
دخلت رسيل الصالة وجلست تشوف البوفيه مرا يشهي يم يم
وهي تمشي طبعاً إنارة البوفي خافته مرا , عشانلسا محد دخل , صقعت في جسمبس مو آإي جسم شمه ريحة عطر رجالية قويه مرا
رسيلبخوف و إرتباك:آإه
ثآإمر بخوف: انتي مين و وش جابك هينا ؟!.
رسيل وهي شويوتبكي: انا كنت بشوف البوفي سوري اخوي وربي سوري وصارت تبكي --> حساسه مرا ~.~
ثآإمر توهق معاها: خلآص اختي حصل خير , اصلاً انا جاي بضيف هينا شيء وبمشي
رسييل: آإهئ آإهئ
ثآإمر إنبهر بشكلها مرا كانت جونآإن سألها بدون شعور: إنتي إيش اسمكِ ؟!.
رسيل من الخوف قالت له الإسم: رسيل
ثآإمر ببتسامه: اهآإ, اوكي بآإي
راح بسرعه مع الباب الخلفي للبوفيه , و رسيل بتموت من الخوف
خرجتبسرعه من صالةالبوفي ع الحمامات { الله يكرمكم } و زبطت مكياجها النعوم
وخرجتوشافت لموش فيطريقها
لمى بخوف: بسم الله وش فيها عنونكِ متورمه كذا
رسيلبرتباك: لامافي شيء , بس دخل في عيني غبره
لمى: اهآإ , سلآمتكِ اجل يلآ نروحعند البنات
دخلوا عند البنات و انبسطوا مرا , وبعد كذا راحت فرح عند راكان فيالغرفة و تصورا وبعدهاخرجوا من القاعة متوجهين ع الفندق
~.~ ,
وفي نهايةالسهره خلآص كل الناس راحوا مابقي احد تقريباً , إلا عائله ابو فهد ,و عائله ابوفيصل و عائلهابو راكان وباقين كلهم رجعوا خلآص
منآإر وهي تصارخ: لمووش ماشوفتيفردت صندلي { الله يكرمكم}
لمى: واللهي اضن واحد من البزوره اخذة يمكن تلآقيهفي الممر إلى جهت الرجال
منإآر: اووف ياربي بروح اشوفه
لمى: اوكي , ترا خلآصحنا اللحين بنمشي
منآإر: طيب انا برجع مع اخووي
لمى: اوكي
وراحت هي و امها , و منآإر راحتجهت الممر عشان تدور صندلها
منآإر وهي تتكلم بصوت عالي:اوووووووووووف ياربي وين راح ذا
......
بشوق و لهفه: منآإآإآإآإر
لفت منآإربصدمه: انت
..
{
في بيت نيوف& ميسوم }
دخلت ميسم ع الصالة ورمتنفسها ع الكنبة من التعب.. ~
نآإيف: هآإ ميسوم كيف الزواج ؟!.
ميسم: وهـ مراروعهـ ماشاء الله , والعروسه طيبه كثير
نآإيف: اها الحمد لله اجل
ميسم: يلآبروح اخذ لي شإآور وبنآإم
نآإيف بخبث: إلا تعالي بوريك شيء
ميسم بستغراب: شيء؟!.ايش هوا
نآإيف: طيب تعالي قربي اوريكِ هوا
ميسم جات بتجلس جمبه سحبهانايف لحضنه و باسها وشالها من الكنبه وراح فيها عغرفتهم ووووووووو ..^_<
..

آإنتهى البآإرت الـ 32~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 33 ..~ , مآإقبل الآخيير.. ^_* } ..

.\/. آنـــآه ويـــآه مــآنـدري ~ هـويـنـآبعـضـنـآ وشـلون .. !
!..
ومـن شـفتـه وآنــآ آحــبـــه ~ وفجـآة صـآر يهـوآني .\/.
.\/.
إذآ نـآظـرني بـعيـونه ` آبـنـسى كـل مـآفـي الـكـون ..!
!..
وإذاجــآنيوقـآبـلـني ` آشـوف العـآلم الثـآني.\/.
.\/.
وفـي قـلـبي هـو الغـالي~ وفـي عيـنـي هـو المـزيـون..!
!..
وفـي فكـري هـو الهـآجس ~ هـو الـقـآصـي هـوالـدآنـي .\/.

منآإر وهي تتكلم بصوت عالي: اوووووووووووف ياربي وينراح ذا
......
بشوق و لهفه: منآإآإآإآإر
لفت منآإر بصدمه: انت
....
بحب: كيف , حرآإمعليكِ وينكِ من اول اختفيتي ولا سمعت عندكِ خبر
منإآر بخجل: زيآإدروح لحد يشوفك تكفى
زيآإد بحب: اسألكِ بالله ماوحشتك
منآإر بدون شعور: إلاواللهي و حشتني موووووووووووووووت
زيآإد قرب منها و حضنها بقوووه: بكرا وعد بجياخطبكِ لو إيش يصير سامعهوابغى الرد في نفس اليوم ,
منإآر وهي تدفه بخفه: وخرطيب
زيآإد: هههههههههه
راحت منآإر جري من الممر و شافت صندلها وهي ماشيهاخذته و دقت ع عمآإر وراحوا ع البيت
..
{
في الشقه عند فرح& رآإكآإن }
رآإكآإن: هآإ ياقلبي كيف الزواج
فرح بدلع: يجنن زي صاحبه
ركآإن قرب منهاو باس شفايفها و,,,,,,, ^_<
..
{
يوم جديد الصباح الساعة 10 ونص - في بيتفهد& آإمل }
فهد: ههههههههههههههه باللهي عليكِ كيف كذا
آإمل بضحكة: ههههههه واناايش دراني هي صارت كذا
فهد يشيل الشراب { جورب } إلى امل مسويتهبالصوف: هههههههههههههههههههههه وربي ياعليكِ شرابباللهي شوفي تقال قطعه منشفهصغيره
آإمل بزعل: هذا جزاتي بسوي لولدك او بنتك الدوبه إلى في الطريق
فهدبحب: ياشيخه ايشيء منكِ رهيييييييييييييييييييب
آإمل: ههههههههه ايوا رجالمايجون إلى بالعين الحمراء
فهد: ههههههههه رايقه انتي اليوم
آإمل بروقان: يبالحمد لله
فهد بنص عين: إيه والله الحمد لله يارت دوم تكوني كذا
آإمل وهيتقوم وتتخصر: وليش ان شاء الله انا دوم مكشره وانا مادري لسمح اللهيعني؟!.
فهد: ههههههه لا طبعاً فديتك زوجتي دوم مبتسمه
آإمل بخجل: هههه ايوا احسببعد
..
{
في بيت آإخر عند ميسم و نآإيف}
ميسم بخفه: بقوم خلآص وخرنيوفي
نآإيف: ياربي يعني يوم نصير سمنه ع عسل تبي تقومي
ميسم بضحكة: هههههههلا بس خلآص بروح آإخذ لي شآإور
نآإيف وهو يغطي نفسه بالشرشف ويسوي إنه زعلآن: زين خلآص روحي
ميسم وهي تقرب منه: وه فديت زوجي الزعلآن خلآص نيوفي ولا يهمك موقايمه زين كذا
نآإيف وهو يجرها لحضنها: ايوا وزين الزين بعد
..
{
بيت ابوفهد الـ,,الساعة 4:30 العصر }
ابو فهد: زين حياكم
وسكر الخط
ام فهد: مينتكلم يا ابو فهد ؟!.
ابو فهد بفرحه: نآإس جايين يخطبون منآإر
ام فهد بفرحه: جد والله
ابو فهد: إيه ربي يوفقها , الناس طيبين و مافي زيهم
ام فهد: مين؟!.
ابو فهد: زيآإد مآإزن الـ,,
ام فهد: اها هذا مو باخو فرح زوجت راكان؟!!!
ابو فهد بهدوء: إلا , بس مايخالف ياخذ بنتي الرجال طيب و الكل يشهدباخلآقة
ام فهد: زين , متى بيجون ؟!.
ابو فهد: اليوم المغرب الساعة 7ونص
ام فهد: على خير ان شاء الله..
..
{
في بيت مآإزن الـ,, - الصالة}
زيآإد بهدوء: متى نروح عندهم يايبه ؟!.
ابو زيآإد: متى مابغيت
زيآإد: انا قلت لهمالساعة 7 ونص المغرب زين كذا
ابو زيآإد: إيه مافي مشكله
جات لهمرسيل في الصالةوهي شايله تبسي فيه شاهي و بسكوت
من يوم ماشافها ابو زيآإد صرخعليها: انا كم مرا قلت لكِ المكان إلى انا اكون فيهانتي ماتجين فيه ماتفهمين انتي , ؟!.
وجاء لها وجر شعرها و طاحت الصينيه من يدها وتكب الشاهي شوي منه عرجلها وصرخت
قام زياد بسرعه و فك ابوه من اخته , وقال لها تطلع فوق بسرعه
زياد بعتب: يبه حرام عليكشوف كيف حرقت رجلها
ابو زياد بصريخ و قهر: عساها تنحرق و افتكمنها وجع فشكلها
زياد: ربي يهديك يايبه
و راح من عنده بسرعه و طلع فوق لرسيلفي غرفتها
فتح عليها الباب و شافها منسدحه ع السرير و تبكي من قلب
زيآإد بحب: معليش ياقلبيمعليش , هاتي اشوف رجلك
عدلت رسيل جلستها ع السرير وهي مازالت تبكي, شاف زياد رجلها و راح جاب مويه و ثلج و حطه لها و بعدها حط لها مرهمالحروق و لفرجلها بالشاش
رسيل وهي تبكي: ليش كذا يازياد ليش ؟!! , انا ايش ذمبي باللهي ايشذمبي و صارت تبكي زيادة
زياد قلبه تقطع ع اخته: ياقلبي انتي ماتعرفيه ابوي , منيوم ماماتت امي وهو متغير
رسيل وهي تبكي: طيب انا ايش ذمبي , انحرم من امي , وكمان انحرم من ابوي ليشانا كذا حظي آإهئ آإهئ آإهئ
وصارت تبكي في حضن زياد لينماهدأة و بعدها عدلها زياد ع السرير وخرج من الغرفةوهو متضايق و حالته مايعلم فيهاإلى الله,, !
..
{
بيت ابو فهد الـ,, - مجلس الرجال الساعة 7 ونص المغرب }
ابو زياد: والله إحنا يا ابو فهد جايين نخطب بنتكم منآإر لولدنآإزيآإد
ابوفهد: واللهيحنا مو لاقيين احسن من ولدكم , وانا موافق بس الراي الاول و الاخيرلبنتي
ابو زيآإد: زين اجل الله يقدم إلى فيه خير
جلسوا شوي شربوا القهوه, بعدها راحوا عشان يصلون وبعدين رجعوا ابو زياد وزياد لبيتهم و ابو فهدلبيته
امفهد: ها اروحاقول لمنآإر
ابو فهد بفرحه: إيه , والله ان الرجال شكله طيب واخلآق و ابوه مافي زيهماشاء الله
ام فهد: الحمد لله يآإرب , اجل يلآ انا طالعةلمنآإر
ابو فهد: زين
طلعت ام فهد فوق لغرفة بنتها الوحيدة وهي لسا في الدرججلست تقول في نفسها "آإه يابنتي ماتوفقتي مع ولد عمك ذا وربي إنه رافع لي ضغطي بسعشان امه اوخيتي واحبهامابشيل في خاطري منهم , بس ان شاء الله ربي يوفقكِ مع ولدالحلآل ذا إلى خطبكِ وتعيشمرتاحه و مبسوطه يارب"
وصلت ام فهد لغرفة بنتهادخلتها وشافت منآإر جالسة ع السرير وحاطه سمعاتالايفون في اذنها و تسمع ,
امفهد: خلآصيابنتي ارحمي اذنك
منآإر ببتسامه: ههههههه , ياهلآ والله باحلى ام فيالدونيآإ إآمري
ام فهد بجديه و حنيه: يمه منآإر انتي الحين كبرتي و وصرتي حلوةوالف مين يتمناكِ
قاطعتها منإآر بضحكة: ههههههههههههه يمه الزبدة
ام فهدبصدمة: اياقليله الحيا , كمان تقولين لي الزبدة وربي بنات ذا الجيل مافيهم حيا , استغفر الله بس
منآإر ببتسامه: خخخخ , قولي يمه طيب اسمعكِ
ام فهد بحنيه: الموهم يمه جاءلكِ خطيب ماشاء الله رجال الكل يشهد باخلاقه و مافي زيه
منإآربهدوء: مين هويمه ؟!.
ام فهد بجديه: هو يمه اخو فرح زوجت راكان , زيآإد مآإزنالـ,, !
منآإر " هههههههههه , يعني سويتها يازياد و خطبتي والله انكمرجوج " : طيب يايمه مافيمشكله انه يكون اخو فرح وبعدين فرح صديقت طفولتي إلى احبها , وبعدينبقول لكِ شيء يمه
ام فهد: قولي يمه اسمعكِ
منإآر بحزن: والله يمه يوم خطبنيراكان , ماكانت مرتاحه من يوم ماصليت الإستخارة ,بس انا شوفت الفرحة بعين ريما ولانا و البنات و انتي و ابوي اهم شيء , فما حبيتاكسر خاطركم و وافقت !
ام فهدوهي شوي وتبكي:طيب ليش يمه ماقلتي لي كان والله , ماوفقت و فركشت كل شيء
منإآربطيبه: بس هايمه هذا انتي شايفه جاء لي رجال انتي تقولين ولا كل الرجال طيب و كلشيء , يعني الحمد لله
ام فهد بجدية: اسمعي يامنار , صلي الإستخارة وإذا حسيتيإنك مو مرتاحه ياويلكماتقولين لي , يمه انا ابي مصلحتك و ابي انك تعيشي مبسوطه .. ^_^
منآإر وهي تقوم و تبوس راس امها: ماطلبتي شيء ياقلبي
ام فهد: ربي يوفقكيابنتي..
خرجت من عندها , وراحت منإآر بسرعه ع الحمام و صلت الإستخارة و إرتاحتذي المره من جد , وهياصلاً تعرف زياد مايحتاج ابداً
منإآر في نفسها " تشوف يازياد بهبل فيك شوي , بعطيك الرد بعد اسبوعين و مافيشبكه زواج ع طول , جرب الشبكهفي راكان وكانت معفه بتزوج ع طول و ارتاح , ايوالجو يسألون متى الشبكه بقول لهم مومسويه , وعاد مادري عن زياد كمان متى يبغى الزواج ,بس اشك إنه بيستعجل هههههههههه"
دق دق دق--> باب الغرفة
منإآر: مين ع الباب
عمإآر بسخريه: اناالذيب , اقول افتحي يازفت
منإآر وهي تفتح الباب و تضحك: هههههههههههههه هلآ وغلآ والله بعموري
عمإآر: هلآ فيكِ , اقول مبروك انخطبتي يادوبه
منآإر بخجل: ههههه اللهيبارك فيك
..
{
في بيت فهد الـ,, - غرفة النوم}
فهد: يابنتياش فيك
آإمل: يووه مادري بس بطني تعورني
فهد بخوف: لا يكون بتولدينبس
إآمل بنص عين: صاحي انت , لسا توني في السابع
فهد يقلدها: لسآإ توني فيالسابع , يختي طيب في ناس يولدون في السابع
إآمل: هههههه لا انا بولد في التاسعوقتي ان شاء الله
فهد: اقول امول
آإمل: ههه هلآ
فهد: تعالي نروح المستشفىنشوف بنت ولا ولد!
آإمل: لآ
فهد: اوف , اصلاً انا اشك انه شخص واحد إلى فيبطنك , ياكبرها ماشاء الله
إآمل: وجعووه للعدو فهود , ياخي ماتدري يمكنتؤام
فهد بضحكة: ههههه اتخيلي تؤام والله لايهبلون فيك
آإمل: ههههههه مينقال ياقلبي , وقت النوم يجلسون عندك , وبقيت الوقتعندي
فهد بنص عين: ياسلآم, ههههههه واللي يسمعكِ اللحين يقول كأننا متأكدين إنه إلى في بطنكإثنين
آإمل: ههههه وانتالصادق
..
{
في بيت بسآإم الـ,, - غرفة ديالا}
ديالا بدلع: فصولي
فيصل بحب: ياعنونه آإمري
ديالا بدلع: خلآص مو زواجنا بعد شهرين مايكفيانك مستعجل علي , خلآمابغى اكلمك ولا تكلمني
فيصل: وليش ياقمر ؟!.
ديالا: هههههههههههليش يعني باللهي , عشان تشتاق لي
فيصل بحب: يوه انا اشتاق لكِ كلدقيقه يختي مابالك شهرين اموت
ديالا بسرعه: عسى يومي قبل يومك , لا تفاولبشيء
فيصل: ههههههه
ديالا: فصوول
فيصل بضحكة: دوده
ديالا: انا دودهيادوب
فيصل: ههههههههههه واحلى دوده
ديالا: ههههه , يلآ فصولي اكلمك شوي بروحاكلم بسآإم
فيصل: هههه , طيب اوكي باي
ديالا: بايو قلبو
وسكرت منه , ونزلتتحت عند بندر و بسآإم
ديالا: بسآإم
بسآإم: هلآ والله , مابغيتي تنزلين يختيطول الوقت طاسه عند الجوال وبسخريه وتكلمي فصولي
ديالا انحرجت: وجعبسآإمووه
بسآإم: هههههههههه , جد ديالا مرتاحه مع فيصل ؟!.
ديالا ببتسامه: إيوا الحمد لله, وانت
بسآإم: الحمد لله اجل , وانا ايش يختي ؟!.
ديالا: مرتاح مع إآسيل
بسآإم: ههههههههههههههه آإسيل ماترضى تدق علي تقول ويقلت صوتهاآإستحي
ديالا: ههههههههههههههه ياحوبي لها ذي الاسوله
..
{
في بيت عبدالرحمن الـ,, - الصالة}
عبد الرحمن: ايش فيك انتي كل مرا رايحه الحمام { اللهيكرمكم }
ريمإآ بخجل: ياخي اشياء خاصهـ
عبد الرحمن بنص عين: اشياء خاصةهآإ
ريمآإ: ههههههههه
عبد الرحمن: اقول لنا اللحين 3 شهور متزوجين , طفشت منجلسة البيت وش رايك نسإآفر
ريمإآ بفرح: ايوا موافقهـ
عبد الرحمن: آإممم وينتبغي نروح طيب ؟!.
ريمآإ: خلينآإ نروح اندونيسيآإ دحومي
عبد الرحمن: اندونيسيإآهههههههههههه وش تبين تروحين هيناك
ريمإآ بزعل: ياخي طيب انا ابغىاروح لها
عبد الرحمن: ههههههههه ولا يهمكِ طيب , بكرا اروح احجز لنآإتذاكر
ريمآإ وهي تقرب من دحومي و تبوسه ع خدة: وه ياحوبي لك
عبد الرحمن بحب: يافديتكِياقلبي ..
..
آإنتهى البآإرت الـ 33~


--------------------------------------

.. { البآإرت الـ 34 والآخيييير .. ~ } ..

{
مر اسبوعين ع خطبت زيآإد لمنآإر - في بيت مإآزن الـ,, غرفةزيآإد }
زيآإد: اوف هذا وانا قايل لمنإآر تردين علي في نفس اليوم
رسيل: ههههههه ايشفيك مطيور كذا ياخي عادي خلي البنت تاخذ راحتها في التفكير
زيآإدبصوت واطي:تاخذ راحتها وانا قايل لها في يوم واحد تعطيني الرد
رسيل: آإيش؟!.
زيآإد: هههههههه لا ولا حاجه سلآمتكِ
فجأة انفتح الباب ودخل منه ابوزيآإد
ابو زيآإد بصراخ و عصبيه: انا ماقلت لك يازيآإد لا تجلس مع هذي
رسيلخلآص متعوده ععصبية ابوها فصارت تصيح بدون صوت
زيآإد وهو يوقف و يتكلم بهدوء:يبه حرام عليك وربي حرام عليك , ظلمت رسيل ماحسستها بحنان الاب في يوم, وكمانماحست بحنانالام في يوم , ليش كذا
ابو زياد بعصبية: ليش كذا , عشان هي السببوبصراخ زيادة هي السبب!!!
زياد خلآص عصب وإرتفع صوته شوي: يبه كيف هي السبب , الموت مقدر على كل إنسآإن! ايش ذمب رسيل تولدها امي و تموت بعدها ايش ذمبها باللهي؟!.
ابو زياد بصراخ: لا هي السبب امك المفروض خلاص معاد تحمل لكنها اصرتتحملباختك ذي ويومولدتها صار عندها نزيف حاد و ماقدروا يسعفونها كله بسبب اختك ذي
زيآإد بصوت عالي شوي: يايبه استهدي بالله , رسيل مالها ذمب , هذا قضاءو قدر , ربي كاتب لكلإنسآإن الموت و امي الله يرحمها كان ذا هو يومها,,
{
عودة للماضيقبل 17 سنه - المستشفى قسم الولادة}
ام زيآإد وهي ع سرير النقل , عشان يودوهاقسم الولادة
مسك يدها ابو زياد: لا تروحين عني تكفين , ربي يقومكِبالسلامة
ام زياد خلآص والتعب هلكها: مإآزن وصيتي لك بنتي تسميها رسيل انتبهلها , تكفى طلبتكبنتي ربيها احسن تربيه و سوي لها كل إلى تبغاها , تكفى اطلبك آإخر طلبلي يامزن ~ وبعدها غابت عنالدنيا
ومن ذاك اليوم , وابو مازن حاط إنه سبب موتزوجته و حبيبته و ام عيالة ~.~ , رسيل !
..
زيآإد: يبه تتذكر امي و صتك بايشتتذكر
ابو زيآإد وهو يجلس ع الصوفآإ بتعب ويناظر في رسيل: وصتني في اختكوقالتلي ربيها احسنتربيه و سميها وسكت فترة و لا مره في حياة ينطق إسم بنته قال الإسمبصوت مهزوز { رسـيـل }
زيآإد بهدوء وهو يجلس جمب ابوه و رسيل جالسة تبكي عالسرير و تمسع كلآم ابوها:طيب وينك يايبه ماسويت شيء من هذا كله!
ابو زيآإدبصوت قوي: رسـيـل
قامت رسيل بسرعه من السرير ومسحت دموعها بكفوفها وكان شكلهايكسر الخاطر بجد
قال لها بصوت حنون اول مرا تسمعه: تعالي يابنتي !
جرت رسيلعند ابوها سلم ع راسها , وحضنها وهي جلست تبكي في حضنه لين نامت
17
سنه ماحستبحنان ابوها , صح يجيب لها كل شيء تبغاه بس ماحسسها بحنانه بيوم ,وكان دايم يصرخ ويخاصم عليها معهذا كله بس من يوم ماجات في حضنه خلآص نست كل شيء وغفت من كثرةالصياح و التعب .. ~
..
{
في بيت ابو فهد الـ,, - الصالة}
ابو فهد: هايبه منإآر موافقه ولا لأ ! , ترا طولتي حبتين و الرجال مستعجل
منآإر بخجل: زينيبه انا موافقه
ام فهد بجدية و حنيه: من قلبك يمه , انتي مرتاحه خلآص؟!.
منآإر بهدوء: إيه يمه الحمد لله
ابو فهد: زين اجل الله يوفقكم اللحين ادقع الرجال و اقول له.. ^_^
دق ابو فهد الجوال ورد عليه ابو زياد , وخبره ابو فهدبموافقة منإآر , وعادزيآإد طآإر من الفرحه اخيراً منآإر حب طفولته بتكون له.. ^_^
..
{
مر شهر سريع ع الجميع - احوال ابطالي في هذا الشهر ^_* }
إآمل& فهد :- امول دخلت الشهر التاسع خلآص و مرا صايره دلوعه وفهد مدلعهابزيادةمايخليها تقوممن مكانها وكل شيء يجي لها لين حدها , بس كل مرا في الليل تجلس تبكيتخاف انها لجات تولد تموت! , وفهد دوم يطمها و يقول لها بإذن الرحمن مو صاير شيء.. ^_^
..
عبد الرحمن& ريمآإ :- عايشين احلى عيشهـ كناري الحب , مايعكرمزاجهم شيء دحومي مدلعريمآإي آإخر دلع ولحد اللحين هم في اندونيسيآإ لهم شهر و شوي , ومبسوطين وبعد يومينبيرجعون .. ^_^
..
نآإيف& ميسم :- نآإيف صآإيرحنون ع ميسم كثير و يحبها من كل قلبه واعترف لهاانه حبها من ايام الخطوبه ^_* , بسحب إنه يأدبها عشان تعرف انه الله حق و ماتسوي زيكذا في الناس , وميسم طبعاًمبسوطه معاه و عايشين في العسل^_<
..
فيصل& ديالا :- مبسوطين فيفترة خطوبتهم كثير كل يوم طلعات و خرجات , بس دوديخلآص قالت لفيصل معاد يدق عليهامرا ثانيه عشان خلآص زواجهم بعد شهر ^_* , وتبغاهيشتاق لها .. ^^
..
بسآإم& آإسيل :- آإسسيل مبسوطه كثير مع بسآإم و كل يوم يزيد حبها له , وهويمووتفيها وكل مرايذكرها بسالفه لندن يوم ضاعت و يحرجها , ويعيد و يزيد لها جملة { نكملبعدين ^_* } , وهي تروحطماطم وزواجهم بعد 5 شهور ..^_^
..
رإآكآإن& فرح :- مبسوطه و فرحان حدة انه فرح حآإمل لها شهرين , طبعاً هي يومكان متزوجهابآإلسر تاخذموانع فما حملت بدري , وهي عاد كمان مبسوطه مرا وركون مدلعها ع الاخر .. ^_^
..
رسيل& ابو زيآإد :- صارت تموت في ابوها مرا , هو مايرفض لهاطلب و مغرقها بحنانه , وهيحدها مبسوطه .. وكل ماتدخل غرفتها تتذكر الولد إلى شافتهفي زوآإج اختها ودايم يجي على بالها .. وتقول فينفسها شكلي حبيته هع
..
لآنآإ& لمى& عمإآر& رآإمي :- لآنو و لموش لما يروحون مولاو شيء , رإآمي يرز فيسه ويروح مع اخته و يجيب معاهعمآإر , وصارت بينهم مواقفبعضها حلوة وبعضها لأ خخخ .. ورآإمي إعترف للمى إنه يحبها وهي بعدصآإت تحبه , بسهم لآنآإ وعمإآر إلى كل يوم في مخإآصمه وحالتهم حآإله هههههههه^_^
..
آإحمد& هنووف :- عايشين بسلآم و راحت بآإل ومايعكر حياتهم شيء , بس إنو هنوفهصارتفي الشهرالسابع وإآحمد فرحان هو وولده الصغيرون عبودي بجيت البيبي الجديد .. ^_^
..
ثآإمر :- سأل لمى عن رسيل و كيف اهلها و زي كذا , الاخو يبي يخطبها , طار عقله يوم شاف جمالها ونعومتها .. ^_*
..
وبس هذا حآإل ابطالي في الشهرإلى مر عليهم.. ^_^

{
اليوم يوم زوآإج زيآإد& منآإر }
منإآر سوتملكه بسيطه مرا في البيت لانه زيآإد مستعجل ع العرس ^_*
القاعه كانت قمه قمه فيالفخامه , والكوشه رهيييبه حدها , والبنات كل وحدةتقول الزين عندي انا ..^_>
..
مر الزواج سريع من رقص و توزيع اشياء*_*
وجات وقت الزفه .. طبعاً زيآإدقآإل لمنآإر إنه يبغى ينزف معاها وهي ماعارضت هذا الشيء..
الممركان باب من جهةاليسار يجي منه العريس , و باب من جهة اليمين تجي منه العروسه , فيالبداية و اول مانفتحالباب طل زيآإد بكامل كشخته و اناقته و رزته بالابشت الاسود وال***وكه بجد كان حليوةمرا .. ^_^
وبعده انفتح باب العروسه و طلت منآإر بطلتهاوكانت كلمة تجنن بجد قليله في حقها فستانها روعهـ ,و الميك اب تبعها جونآإن ورايقو تسريحتها نعومة و حلوة كل شيء فيها روعهـ ^_^
وصار كل واحد فيهم اللحين واقفوبدأ شعر من صوت زيآإد

هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحهأكتملت

هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها

هلا باللي القمر منهارحل يومنها طلت

هلا بمنآإر ومثل منآإر بالدنيا أثنين مافيها

نويت أنيأوصّفها وحروفيبوصفها أحتفلت

وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كلمعانيها

عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت

وعليها من الفرح شعريرقص بأحلى لياليها

أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت

سواد الليلوالجبهه قمر نوره يغطيها

وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت

يعنيبأختصار كاملهوجمال الكون بيديها

و منآإر أذا رخت رموشها وسلت

تصيباللي يحب الزينويعشق غواليها

و منإآر مثل القمر عيونا منهاماملت

عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها

واليله الليله كل الناسأحتفلت

ليله من العمر صارت منإآر اللي تحليها

يوم سمعت منآإرالشعر بغت تصيح صوته مثل ماهو ببحته الرهيبه , و خجلت كثير بس حست علىنفسها عشانلا تبكي وتخربالميك اب .. ^_^
نزلوا سوآإ لاخر الممر بعدها مسك زيآإد يد منإآرإلى كانت باردة زي الثلج .. ^_*
وشغلوا لها زفته تجنن..
و يوم و صلوا الكوشهشغلوا موسيقه هادئه و رقصوا سلو .. ^_*
زيآإد كآإن حاط يده ع خصرها وهي يدها عكتفه , هي كانت بتموت من الخجل ماتوقعت هذي الحركهالجريئه منه بس مع هذا كانتمبسوطه كثير ..^_^
كان الزواج من اروح مايكون , بعد مانزل زيآإد من الكوشه وراحعند الرجال , رقصوا البناتعند منإآر شوي وبعدها باركوا لها , بعدين نادتها فرحعشان خلآص تروح مع زوجها .. سلمت ع الجميع بحب وباست راس امها و ابوها و حضنت امهامن كل قلبها وامها صارت تبكي , وحيدتها بتروح عنهاكيف البيت بيكون من دونها ..^^
بعد السلآم و الدموع إلى ماتخلص , ركبت منإآر مع زيآإد في السيارة وكانعمآإر هو إلىيسوق فيهم
وصلهم لحد الفندق وكان الفندق من افخم مايكون .. ^_^
نزلت من منإآر من السيارة و ودعت اخوها و ساعدها زيآإد في الفستان لحدماوصلوا للشقه
دخلت منآإر و انبهرت فيها اقل مايقال عنها روعه
جلست في الصالةوجاء عندها زيآإد باس خدودها بحب
زيآإد بحب: مبروك ياقلبي عسى ربي يقدرني واسعدكِ..
منإآر بكل حب: الله يبارك فيك يآإرب , ربي لا يحرمني منك
زيآإد: ولا منكِ عنوني, يلآ روحي غيري على بآإل ماطلب لنآإ عشى
منآإر: اوكي

عسى الله ما يجيب عتاب
ولا بعـد وهجــر وغـيــاب
عسانا ماانتفارق يــوم
عسى دايم نكون أحباب
من الدنيا وش المطلوب
سوى راحـة فكروقلوب
وخل في هواك يذوب
وهو مثلك في حبك ذاب
عسى تسلم وتبقى لي
فرحدنياي يا الغالي
في قربك يا هنيالي
تهنيت وزماني طاب

دخلتالغرفة و اخذتلها شآإور دافي و منعش تريح فيه اعصابها و بعدها لبست قميص نووم يجنن .. ^_*
وحطت لها ميك اب خفيف و تعطرت , وخرجت شافت زيآإد توه خارج من الغرفةالثانيه و كان ينشف شعره
جلسوا ع الطاولة و اكلوا شوي,
بعدها راحوا و جلسواع الكنبه
مسك زيآإد خصر منآإر وقرب من اذنها وبهمس: آإحـبـك
منآإر بحب وصوتهآإمس: آإمممم زيودي
زيآإد ببتسامة تجنن: ايش ياعنونه ؟!.
منآإر بشوق و حب: تصدق بسمتكوالله تفرح خاطري الولهان , يطير من الفرح قلبي و اصيربعالم ثاني..
زيآإد خلآص خق عندها و بقوه.. ^_*
..

{
بعد مرور 5 سنوات - في المزرعه}
روز: ماما
ديالا: ياعنوني نعم
روز بدلع: شوفي ليان اخذت الشوكولاته حقتي
ديالا: اقول إآمولوهخلي بنت ذي الدوبه ترجع شوكولاتت بنتي
آإمل: اوف ياربي وذي بنت مدلعه حدها, ياخي كلهها قطعه شوكولاته
روز بدلع: حتى و لو انا ابغى الشوكو حقتي
آإمل وهيتصارخ: ليآإن , ليآإن يابنت
ليآإن وهي تجري و تجلس جمب امها: نعم ماما
آإمل: ادي المدلعه ذيو تأشر ع روز الشوكو حقتها
ليآإن: طيب
واعطتها الشوكو وبعدهارواحوا روز و ليآإن سوا..
ميسم بطفش: ياربي يزوني اسكت تكفى
منآإر: هههههههههههههايش فيكم كلكم متعقدين من عيالكم كذا .. وه بث ياحوبي لبنتي عاقلهماتسوي شيء
ريمآإ: اقول اهجدي لانادي لك ولدي يكفخ بنتك الدلوعه ذي
منإآر: هههههههه لااجل خلآص توبه يختي ..
هنوف: هههههههه مافي زي عيالي ياناس شوفوا بس
ريمآإ: اقول اهجدي بتجلس كل وحدة تقول شوفوا عيالي و شوفوا عيالي
الجميع: ههههههههههههههههههه
..
فهد& آإمل :- عايشين حياة مافي زيها و عندهم حلآو غلآ تؤام 4 سنين و براء سنتين .. ^_^
عبد الرحمن& ريمآإ :- كمان عايشينحياة سعيدة و حلوة ودايم يسافرون يحبون السفر مراخخخ , و عندهم إآنمآإر 3 سنين وإآنإآس سنه.. ^_^
فيصل& ديالا :- حياتهم عايشينها طول بعرض و مبسوطين فيهاكثير .. عندهم روز 4 سنينو محمد سنه و 8 شهور ..^_^
نآإيف& ميسم :- حياتهم حلوة ومبسوطين فيها كثير و عندهم يزن 3 سنين و رينإآد 8 شهور.. ^_^
بسإآم& آإسسيل :- عايشين في العسل وعندهم آإمجد 3 سنين بس .. ^_^
آإحمد& هنووف:طيور الحب حياتهم عايشينها بكل هدوء و عندهم عبد الله 7سنين و ربى 4 سنين و خآإلدسنه .. ^_^
رإآكآإن& فرح: عندها تؤام ولدين عبدالله و عبد الرحمن عمرهم 4 سنين .. ^_^
لمى& رآإمي :- لهم متزوجين سنتينمبسوطين كثير و عندهم رندا 7 شهور .. ^^
عمإآر& لآنإآ :- متزوجين من سنه وحياتهم فله عايشينها ع الاخر و عندهم دينا لساشهرين .. ^_^
ثآإمر& رسيل :- متزوجين من 3سنين و عندهم تؤام نوآإف و نآإيف سنه و 5 شهور.. ^^
خخخخخخالعائلة اغلبهمعندهم تؤام هع
..
وبكذا اختم روايتيالاولى { تصدق بسمتك والله تفرح خاطريالولهان , يطير من الفرح قلبي و اصير بعالمثاني }
اشكراً كل من مر من هُنآإ و ترك بصمه في روايتي بجد شكرآإ .. ^_^
تمتفي 7 / 9 / 1431 هـ , رمضآإن الساعة 9:20دقيقه صباحاً .. ^^
وختمت في 25 / 9 / 1431 هـ, / الساعة 7:30 صباحاً .. ^_*
تحياتي لكمM!ss Reena او همسـآإت قلبي .. ^_*
دمتم في حفظ الرحمن .. ~

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, الولهان, بصمتك, تسحق, تفرح, خاطري, همسات, والله, قلبي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:40 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية