لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


انطلاق الدوري الإيطالي..الكل يريد رأس يوفنتوس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انطلاق الدوري الإيطالي..الكل يريد رأس يوفنتوس تنطلق غداً السبت في 25 آب/أغسطس 2012 المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لموسم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-12, 07:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 32680
المشاركات: 18,283
الجنس أنثى
معدل التقييم: عهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسيعهد Amsdsei عضو ماسي
نقاط التقييم: 9761

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عهد Amsdsei غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Thanks انطلاق الدوري الإيطالي..الكل يريد رأس يوفنتوس

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انطلاق الدوري الإيطالي..الكل يريد رأس يوفنتوس

الإيطالي..الكل

تنطلق غداً السبت في 25 آب/أغسطس 2012 المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لموسم 2012-2013, التي تفتتح بمباراة فيورينتينا وأودينيزي في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرّمة, يتبعها لقاء يوفنتوس وبارما في العاشرة إلا ربع. وتستكمل يوم الأحد باقي المباريات التي تبدأ بلقاء ميلان وسامبدوريا, وتختتم بلقاء سيينا وتورينو.

يبدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه في مواجهة بارما في تورينو، وللصدفة فمسيرة الفوز باللقب الموسم الماضي بدأت في نفس المكان و مع نفس الفريق، لكن مشكلة إيقاف المدرب كونتى لعشرة أشهر بسبب فضيحة الكالتشوسكوميسى, عكّرت أجواء الفريق وإن كان المتفائلون ينتظرون تخفيفاً للعقوبة التي تعني نهائي الموسم قبل أن يبدأ للمدرّب الذي سيحل مكانه في المباريات مساعده الثاني ماسيمو كاريرا، الفائز بكأس السوبر في الصين, وكأس بيرلسكوني الودّية.


الإيطالي..الكل

سيكون أول موسم لليوفي منذ تسعة عشر عاماً من دون دل بييرو، لكن الإدارة تحركت في سوق الانتقالات فاستعادت سيباستيان جوفينكو من بارما, واستقدمت كوادوو أسامواه المتألق مع أودينيزي وجاءت بلوسيو من إنتر والموهبة الواعدة بول بوغبا وغيرهم, على أن يحاول الفريق الحصول على مهاجم كبير قبل إقفال سوق الانتقالات, خاصة أن العودة إلى دوري الأبطال يريدها عشاق اليوفي بمستوى طموحاتهم، وهم يأملون الكثير من نجومهم بوفون، بارزاليي, كيليني، فيدال، ماركيزيو وبالأخص العقل المدبر بيرلو.

لا يبدو جمهور ميلان الذي يستضيف سامبدوريا الأحد متفائلاً بهذا الموسم، وصيف الموسم الماضي كان نجم الصفقات الصيفية في أوروبا, لكن صفقات البيع و ليس الشراء، فرحل النجمان الكبيران تياغو سيلفا وإبراهيموفتش إلى باريس سان جيرمان، ورحل كاسانو إلى إنتر في مبادلة مع باتسيني، وجاءت إصابة باتو المتجدّدة والتي ستبعده لأكثر من شهر كي تزيد الطين بلة.

الإيطالي..الكل

في الدفاع جاء ميلان بأسماء ستخضع للامتحان، كوستاند و اشيربي، الانتداب الوحيد المهم حتى الان كان مجيء مونتوليفو من فيورنتينا, فيما حافظ غالياني على روبينيو و بواتنغ، ويحلم عشاق الروسونيري بإمكانية آلتوصل لاتفاق اللحظة الاخيرة مع الريال بشان عودة كاكا، الذي سينسيهم قليلاً رحيل كل نجوم آخر لقب في دوري الأبطال عام 2007.

الإيطالي..الكل

إنتر كان أكثر الفرق التي غيرت من جلدها، رحل جوليو سيزار، لوسيو، باتسيني، فورلان وبالومبو, فيما ينتظر مايكون العرض المناسب، في المقابل يبدو سوق الانتقالت إيجاباً على الورق، الحارس اندانوفتش، سيلفستري، غارغانو، بالاسيو، عودة كوتينو ومجيء كاسانو الذي يعتبر رهاناً كبيراً من موراتي بطلب من المدرّب الشاب ستراماتشوني، فيما بقي الحرس الأرجنتيني القديم زانيتي، كامبياسو، صامويل وميليتو وسيكون الاعتماد كبيراً على النجم الهولندي سنايدر في محاولة العودة للألقاب.

الإيطالي..الكل

روما ونابولي يلعبان دور الحصان الأسود وربما أكثر، فالأول يعيش أجواء حماسية كبيرة مع عودة زيمان لتدريبه وقرار دى روسي البقاء, وروما غيّر كثيراً فرحل جوان وكاسيتي وجوزيه انخل وسيمبليسيو وغريكو وغاغو وبوريني وكاير وروزي وقد يرحل الحارس ستكلنبرغ, فيما عاد بورييلو و جاء ماركينيو و برادلي وبالزاريتي وديسترو, ومع توتي ولاميلا وأوزفالدو, سيكون صعباً على أي فريق الفوز على روما خاصة في الأولمبيكو.

من جهته خسر نابولي نجمه لافتزي الذي رحل إلى العاصمة الفرنسية كما خسر غارغانو لكنه حافظ على كافاني وهامسيك, واستقدم الموهبة أينسنيى إضافة لغامبيريني وبيهرامي, في محاولة منه للعودة الى دوري الأبطال الموسم المقبل.

بدوره لاتسيو سيقول كلمته هذا الموسم الذي سيتميز بكثرة "الدربيات" مع عودة سامبدوريا و تورينو إلى الدرجة الأولى.

وفيما يلي جدول المباريات:

السبت 25 آب-أغسطس: فيورنتينا مع أودينيزي في السابعة تليها مباراة يوفنتوس مع بارما في العاشرة إلا ربع.

الأحد 26 آب-أغسطس: ميلان مع سامبدوريا تمام الساعة السابعة, تليها باقي اللقاءات في العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة, أتالانتا مع لاتسيو, كييفو مع بولونيا, جنوى مع كالياري, باليرمو مع نابولي, بيسكارا مع إنتر, روما مع كاتانيا وسيينا مع تورينو.

 
 

 

عرض البوم صور عهد Amsdsei   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدورى الايطالى
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية