لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


إسبانيا تصعق كرواتيا بهدف قاتل وتتأهل لربع النهائي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تأهل المنتخب الإسباني -حامل اللقب- إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2012" وأطاح بكرواتيا من

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-12, 11:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كابتن ليلاس


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 35229
المشاركات: 5,672
الجنس ذكر
معدل التقييم: هـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييمهـيـسـوكـا عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هـيـسـوكـا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Question إسبانيا تصعق كرواتيا بهدف قاتل وتتأهل لربع النهائي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته








تأهل المنتخب الإسباني -حامل اللقب- إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2012" وأطاح بكرواتيا من البطولة بعد أن فاز عليه بهدف نظيف في الوقت القاتل حمل إمضاء البديل خسيوس نافاس وذلك في في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من الدور الأول. وتصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل جاء نسق الشوط الأول أقل من المتوسط وسط حذر دفاعي من لاعبي منتخب كرواتيا وسيطرة تامة للمنتخب الإسباني لكنها جاءت سيطرة سلبية دون تهديد حقيقي يُذكر على مرمى الفريق الكرواتي الذي لجأ مدربه للعب بمهاجم وحيد وزيادة عددية في منطقة الوسط للحد من خطورة أبطال العالم أوروبا.

وجاءت المبادرة الهجومية الأولى في المباراة عند انتصاف الشوط الأول، عندما تحصل فرناندو توريس على الكرة في الرواق الأيمن وحاول مباغتة الحارس الكرواتي بليتيكوسا بتسدية في الزاوية الضيقة له، لكنه كان في المكان المناسب وتصدى للكرة.

بعدها بدقيقة واحدة لجأ الإسبان للتسديد من خارج المنطقة في محاولة لكسر الحائط الدفاعي الكرواتي، فكانت البداية بتسديدة من قلب الدفاع سيرجيو راموس وصلت في يد الحارس بليتيكوسا، وعاد زميله في قلب الدفاع في الدقيقة 24 بتسديدة أخرى لكنها علت العارضة هذه المرة.

وجاء الرد الكرواتي بالظهور الأول والوحيد له طوال أحداث الشوط الأول من هجمة مرتدة سريعة وصلت لبرانيتش عبر الرواق الأيسر فسدد كرة أرضية زاحفة لم يجد كاسياس صعوبة في الإمساك بها.
لم يجد المنتخب الإسباني أي حلول لفتح ثغرات في الدفاع الكرواتي، وعاد لإسلوب لعبه في التمريرات القصيرة، وبالدقيقة 28 حاول سيلفا لعب كرة مشتركة وان تو مع تشافي ألونسو، وصلت لسيلفا في مواجهة الحارس بليتيكوسا الذي نجح في الإمساك بتسديدته. وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الكرواتي اعتماده على التأمين الدفاعي رغم أن النتيجة في المباراة الأخرى كانت تُشير إلى تقدم المنتخب الإيطالي على أيرلندا مما يُعني ستُعني خروج رجال المدرب بيليتش. إلا أن خطط بيلتيش كادت أن تنجح بعقاب المنتخب الإسباني بهدف في الدقيقة 58 عندما انطلق مودريتش بالكرة من الرواق الأيمن قبل أن يُرسل تمريرة عرضية بوجه القدم الخارجي تابعها إيفان راكيتش الخالي تمامًا من الرقابة برأسية لكن الحارس إيكار كاسياس تعملق وأنقذ الكرة ببراعة. وشعر بيليتش بأنه ليس لديه شيئًا ليخسره وتدخل من خارج الخطوط ليُغير نهج ويتخلى عن حذره الدفاعي عندما دفع بالمهاجم يلافيتش، وعاد كاسياس في الدقيقة 79، ليُنقذ مرماه من تسديدة قوية من بريسيتش. رد عليه بليتيكوسا وتعملق هو الآخر في وجه فرصة محققة من انييستا وحولها لركلة ركنية، لكن وضح أن هدف إسبانيا يُطبخ على نار هادئة، وهو ما حدث بالفعل قبل دقيقتين على نهاية المباراة عندما لعب البديل فابريجاس تمريرة طولية رائعة ضربت خط دفاع كرواتيا الذي حاول اللعب على مصيدة التسلل ووصلت لإنييستا المنفرد تمامًا بالحارس بليتيكوسا، لكنه فضل التمرير لزميله خسيوس نافاس الذي لم يتوان في إسكان الكرة في الشباك الخالية من حارسها مانحًا فريقه انتصارًا ثمينًا في مباراة صعبة.

 
 

 

عرض البوم صور هـيـسـوكـا   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أربع, النهائي, تصعق, بهدف, إسبانيا, وتتأهل, قاتل, كرواتيا
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:08 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية