لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-12, 05:19 PM   المشاركة رقم: 226
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

×××

سلمان:هههههههههههههههههههه الاوضاع مستقره سبق وقلت لك بيهداء الوضع شغلنا انت عارفه يعتمد ع الضحايا
يااخي مشكله الشعب السعودي انه طيب حيل... حيل!!
ونياتهم صافيه..



دمار:هههههههههههههههههههههههه ايه والله ..عاد

الصفقه الجايه كبيره احسها صفقه العمر بعدها خلاص بسافر وبدرس وبترك الخياس هذا كله.......!
سلمان وهو يضحك:حتى اناماني مطول ابوي نشاب بحلقي يبيني اتزوج..عاد بيصفى لي منها 500الف.. ومع اللي بحسابي بالبنك بيصير معاي بحدود المليوون يعني اقدر ادخل لي مشروع واكسب منه واسسسستقر بحياتي رغم اني مااقدر اصبر عن هالشغله....!

دمار:شوف هو من ناحيه فلوس فلوس لكن مصيرك بتمل خصوصا لاصارت حياتك كلها خطر في خطر وبغلطه وحده بيتدمر كل شي
سلمان بحذر:شف الصفقه الجايه ماراح اتسلم المبلغ لاانا ولاانت ااحنا نصير مراقبين الوضع من بعيد لبعيد ونحطها براس حسّون يعطيهم الكميات وياخذ الفلوس كذا كذا بنستفيد واذا مر الاامر بسلام ناخذ المبلغ ...!
دمارباستغراب:يعني منت متسلم المبلغ.......لانا ولاانت..؟
سلمان:لالالا العمليه كبيره حتى اسكندر اول مره بيحضر وبيراقب الوضع من بعيد وبنخلي حسون هو

اللي يتسلمها ونحط معه كم واحد من هالجحلط اللي معاه لو ينمسكون تطيح بروسهم واذا عدى الموضوع ناخذ المبلغ

ونعطي كل وااحد حقه!!


×××

بأسبانيا وبشاليه ع شاطىء البحر.. جلست بغرفتها فوق والبلكونه مفتوحه ونسيم البحر يحرك ستائر الغرفه...
وصوت الامواج لحن ينعش مسمعها...... كان اجمل شي يسحرها البحر تنهدت ووقفت ع البكونه وصارت تتامل البحر والامواج وهي ترسي ع الشاطىء...مر شريط ذكرياتها وصارت الالام بداخلها تعتصرها...صوره تركي قدام عينها

صوته..ضحكته..همسه..كلامه تحسه حولها وتسمعه!!

صارت تكلم نفسها:اااااه ياتركي صحيح تقبلت طلاقك لي لكني موقادره اتصور فيي يوم انو يكون جرحي منك...!
جرح ماله ملامح جرح فأجاني وسكن بصدري..!
تعبت تعبت تعبت ادور لاسئلتي اجوبه وين اروح.......؟؟
بعد كل هذا وين اروح........!!

ياتركي وين اروح!!
وش ااقول للناس لاسالوني عنكككك؟؟؟
اقولهم تركني وراااح!!
والعذر انه ماستراح...ايش ااقول لهم...!
لاسالوني خاطركم بطفل...!!
اقولهم ابو هالطفل باعني ورااح..!!
لالاتبررر خطاك معاد لك عندي عذر!!
روحح وابعد عني خلالالاص!!
مالك بقلبي مكاان!!
بعتني وحبك الثمن...!!
ياترى ايش لك بيبقى معاي..!



وقفت افكارها وحديثها مع نفسها ع صوت ربى اللي تناديها...
ربى وهي تدخل:سسسسساعه ااناديك...
ندى بنبره مبحوحه:امري.!
ربى:جهزي حالك..! بنروح ...!
ندى:وين ؟
ربى:المول بنتسوق شوي.!
ندى:مالي نفس روحي انتي وابوي !

ربى باستغراب:ومين يجلس معاك...ترى مازن بالسعوديه موب هنا..!
ندى:مابي ااحد يجلس ...!
ربى:بلابياخه جهزي حالك ابوي مستحيل يخليك وفوق ذالك يبينا نطلع عشانك.!



×××
منيره وهي تبوس راسه:االف حمدلله ع سلامتك.وتروح وترجع لنا بالسلامه
سامي بتعب:ربي يسسسسسلمك يارب..
منيره:محمد ابوي انت لااوصيك عليه
محمد :لاتوصين حريص بعدين كلها اسبوع ونص وبنرجع..!
عادل:تروحون وترجعون بالسلامه...
نوره وهي تطالع محمد:طيب ليش مانروح معاكم والله حدي ضايق صدري عشان سامي!منها نكون حوله!

محمد وهو يتنهد:لاصعبه..البزران عنهم دراسه ...وعادل بعد عنده دراسته انا اكفي لاني بكون مرافق معاه

منيره بنبره حزن:ياعل درب السلامه يحوفكم وياعل ربي يحميكم ويوفقكم ويسلمكم من كل شر ويقوم لي ولدي حبيب يارب


×××

وبعد مرور ااسبوعين ع شخصيات الروايه بدون تكون فيه احداث قويه كانت الاحداث اللي مرت بـ حياتهم هالفتره

روتينه .......!


الساعه 4العصر
ياسر وهو يبوس راس امه:لالا وجهك منور اليوم وقسم بالله من رجعتي من يومين وانا احس البيت كله منور....وتقولين انا تعبانه..!

كانت ام زياد لافه الطرحه ع شعرها او بالاحرى لافتها على بقايا الشعر اللي لسا ماطاحت ...!
ام زياد بتعب:ربي يسسلمك يارب شخبارك بدراستك لايكون ساحب؟؟
ياسر وهو يضحك:ههههههههههه لالالالالا ماسحبت بس قايل لابوي ماني رايح الا وانا خاطب
ام زياد وهي تبتسم:مدري وش مطيرك ع العرسسسسس والله ادري جيتك لي بغرفتي ان وراءها سر...!
ياسر وهو يتنحنح:شوفي يمه انا ازعجتك ايه ازعجتك بس ابيك تدعين لي بكره بروح لهم جبت رقم ابوها من مازن
صديق عادل.. وبكره بنخطبها رسمي!
ام زياد وهي تبتسم:الله يوفقك دمها عاجبتك وابوك راضي انا ماعندي مانع!

ياسر وهو يبوس راسها:ااهم شي رضاك يالغاليه

طلع ياسر وصارت عيون ام زياد عليه حست بالتغيرر الكبير بحياتها معاد يغريها شي ولاعاد يهمها شي صارت الدنيا كلها متساويه حلوها ومرها وكيف بيكون احساس شخص يصارع الحياه.ومايدري متى يموت!!



×××
في بيت ابو فيصل


بغرفه صغيره مقابله لغرفه استقبال الحريم كانت هالغرفه مخصصينها لاحلام اللي بتجلس فتره النفاس في بيت اهلها.....
بالغرفه كان فيه سرير ااحلام وولدها (سامر)وباقي اجزاء الغرفه قطع كنب كلاسيكي وطاولات زجاجيه تتوسط الغرفه.. كانت احلام ع سريرها وجنب سريرها سرير ولدها سامر
وقبالها ميهاف وجنب ميهاف منى زوجه فيصل وام فيصل وام ركان واخت ركان عبير ..

ام ركان:انا قايله يشبه ابوه .....
ام فيصل وهي تبتسم:الولد بعده صغير اصبري عليه !

احلام:وش حلاته لاصار يشبه ابوه والاامه كلهم ملح هههههه ياشين الثقه بسسسس
ام فيصل:لاوالله ان ابوه وامه مزاييييييينن خليك واثقه
ميهاف:.ههههههههههههههههه
عبير:هههههههههههههههههههههه
منى:الحق يقال ماشاء الله احلام تفتح النفس وركان شفت صورته بجوال احلام ماشاء الله ...يعني ولدهم بيطلع وسيم تطمني ياخالتي<<<تقصد ام فيصل




×××

بــــــــغرفه ربى

ندى : ايهم احلى ذي او اللي لابستها قبل؟؟
ربى:لا ذي ااحلى بس وش عندك تطلعين لبس لبكره من الحين شفيك مستعجله..!!
ندى وهي تجلس ع سرير ربى وتتنهد: من تطّلقت مادوامت بالجامعه لي اسبوعين والود ودي مااحضر بس بيجيني حرمان... بسبب الغياب..!
وميهاف والبنات عاارفين بخبر طلاقي صحيح

تالموا وانصدموا ..وهم معاي بس انا بجي ببكره باحلى لبسس ماابي ااحد يحسني ضعيفه او مكسوره بكشخ وبضحك ولاكان شي صار..!
ربى بالم:وهالشيء من قلبك.....!
ندى وهي تخنقها العبره:اكيد لا الوجع بقلبي ياربى بس مااحب اشوف نظرات الرحمه بعيون لناس ابي افهمهم اانو البنت لو تطلقت ترى حياتها ماتوقف ..تعيش والرجّال مو هواء والا ماء وجوده يعني حياتي وفقدانه يعني موتي بثبت لهم انو لي كيان لي حياه بثبت لهم انو طلاقي مايعني لي شي بثبت انها تجربه فاشله ودرس تعلمت منه...
ربى :هذا كلامك لهم او تصرفاتك تبي تبوح لهم بهالشي لكن انتي من جواتك مشاعرك واحاسيسك تجاه تركي بليز اابي اعرفها؟؟؟
ندى والعبره تخنقها: انسانه مجروحه من شخص حبته بكل احساسها تركي معذور وخلالاص توي اعرف انو حنا يمكن مانصلح لبعض حبي له شي وحياه عشناها سواء شي ثاني....!الحب غير والحياه الزوجيه والمشاركه غير..
الحب موكل شي لكن الموده والرحمه بالحياه الزوجيه كل شي وهذا اللي انا فقدته من تركي !

حياتنا مجامله تفتقد للموده للرحمه للمشاركه اللي هي تكّون الحب بين الزوج وزوجته..لكن تحطمت حياتي ووحطمها ماضي امي الاسود وخبرتي الضئيله بالحياه!
لاول مره ياربى اتعلم درس مؤؤؤؤؤؤلم حييييييييل مؤؤؤؤلم
لكن بعد ايشش بعد ماصرت مطلقه!!

×××
اليوم التالي
االساعه 3ونص ضهرا
بغرفه ياسسسسر

لبس ثوبه والغتره وحط العقال وصار يوزنه ع راسه ...
تأامل شكله وصار يلمس دقنه ويتامل االسكسوكه من ساعه جاي من عند صالون الحلاقه ومحلق ومتضبط...
ياسر وهو يتامل شكله: يقولون يشبه لي عبدالعزيز الكسار وش جاب السماء للارض وين عبد العزيز الكسار ووين انا

اقسم بالله اني احلى منه بكثير يكفي عيوني ااكبر من عييييوونه مدري مين الغبي اللي مشبهه علي ....!


ليان وهي تدخل:اوووووووه شعندك كااشخ!!
ياسر:بسم الله الواحد مايقدر يسولف مع نفسسسسه يعني واحد بيخطب وش تبينه يسوي يعني اكيد بيككشخ!!

ليان بعصبيه :الله يوفقك ...ياسر بسالك؟
ياسر وهو يعدل عقاله:اسالي
ليان بنبره حاده:سديم ماسبق وجت للبيت او دقت علي...!؟
ياسر بارتباك:لا ليشششششش؟؟؟؟
ليان :لابس مستغربه انهاا مختفيه ومالها حسس ومن رجعت زياد اخذ جوالي اشتقت لها
يااسر واللي طاري سديم يعكر مزاجه:وماتشتاقين الا لهذيك.!
استغفرالله بس ماني قايل شي اليوم بخطب ولاابي اعكر مزاجي
ليان بعصبيه:اووووووووووف لاتسبها ..انا بطلع وبخلي لك الغرفه بكبرها
ياسر:يكون احسسسسسسسن..!

تكشخ ياسر وتعطر من عطره ديور
Doir hoom Intense
ولبس ساعه سوداء فخمه من اغنر.. وعدل رزة الغتره والثوب والجزمه ..وصار يشيك ع شكله..
كان ياسرسسيم وبنفس الوقت جنتل ...


نزل من الدرج وصادف ابوه اللي كان جالس ينتظره هو وزياد
زياد وهو يضحك:احلـــــــــــــــى احلـــــــــــــــــى
ياهوووووووووو وش هالرزه..
ابو زياد:لالالالا يبيله صصصصصوره صراحه وش هالكشخه ياياسر..
ياسر وهو يضحك كانت حتى ضحته اليوم فيها روح فيها احساس فيها مشااعر
ياسر وهو يضحك:احم احرجتوني والله من حينيي مزيون ههههههههههه
ابو زياد:الوسامه والزين للبنات خلك رجال ولاتميع عن اللي بنخطب منهم لابكره يقولون ولدك خكري .....!
ياسر:هههههههههههه ماااعليك ولدلك ذيب يعتمد عليه بس يلا مشينا تاخرنا!
زياد وهو يطالع ساعته: وين بدري ياياسر...
ابو زياد وهو يطالع ساعته:ايه والله بدري .......!
ياسر:يبه الله يهديك موبدري نروح لهم ونخلص هالسالفه قسم ماافيني اصبر بعدين وقت العصر قصير!
زياد وهو يضحك:يبه ولانكسرها بخاطره الرجّال مستعججججل ههههه
ابو زياد:هههههه اصلن لازم نمشي الحين عشان ضروري امر الشركه اخر العصر ......


...........

في بيت ميهاف ماكانت تدري انو ياسر بيجي اليوم وبيخطبها حتى ياسر اخذ الرقم من مازن.. وحب يجي يخطبها بشكل رسمي ..... وماكان يعرف احد بسالفه الخطبه الا ابو فيصل وام فيصصصل....وفيصل..!

اما ميهاف كان بحضنها سامر وتسولف مع احلام ولاتدري انو الانسان اللي تعشقه وتموووت بحبه جاي يخطبها انو هالانسان اللي نبض قلبها وتولع بحبه جاي يطلب رضاها ......

ماتدري انو ياسر بعد لحظات بيكون ببيتهم
وانه بس ينتظر موافقتها وبتصير له وبيتحقق حلمهم......!

ام فيصل جهزت القهوه والشاهي وصواني الحلا وودتهم لقسم الرجال وجلست عند احلام ولاكان فيه شي صاير..


احلام باستغراب:يمه وش السالفه احس فيه شي فيصل وابوي مجتمعين وجالسين بقسم الرجال ..واشوفهم يتكلمون مع بعض فيه شي ؟!
ام فيصل بارتباك:لا مافيه شي بس اتوقع ابو فيصل بيزوره جارنا ابو علي صلحت لهم القهوه وحطيتها بالمجلس....!
احلام باستغراب:ااهااا..
ميهاف وهي مستغربه :جارنا موب امس جاي موب حلا كل يوم عندنا؟
ام فيصل :عيب ياميهاف الرجّال وبيزورنا نقوله لا البيت بيته...........!


كانت ام فيصل مخبيه سالفه الخطبه ع ميهاف كانت تعتقد انو ميهاف من سالفه عادل متحطمه ماكانت تدري انو ميهاف اكبر فرحه لها لما تكنسلت الخطبه ..
ماكانت تبي ام فيصل تخبر ميهاف بشيء تبي ابوها هو اللي يخبرها بحكم انه يقدر ياخذ الموافقه منها ........


×××
ضمت بنتها لصدرها وهي تقول بنفسها: هو بخير يكفي وصلني خبر بمسج ع جوالي وقالي انه بخير.. آآآآه ياخالد اشتتتتتتقت لك اشتقت لك واللي خلقني اشششششششتقت لك... معاد فيني صبر الايام تمشي وصار لي ثلاث اسابيع تحت رحمه الكل.... يارب احفظه لي يارب يارب......

.............
خالد: والله طقت تسبدي <كبدي قسسسسسم متى هالاسبوع يمشي وربي اشتقت لبنتي وزوجتي ......
والله موحرام بريء واعيش بسجن
الضابط خليفه: سجن مباحث سريه يعني موسجن..بعدين حنا نحافظ ع حياتك ..

خالد:يارب صبرني ياارب............!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 13-05-12, 05:32 PM   المشاركة رقم: 227
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الساعه 5العصر..

في المجلس ابو فيصل وفيصل وزياد وياسر وابو زياد

ابو فيصل:والله والنعم فيكم ......ووقربكم يشرفنا والله بس انتم عارفين الاصول
ابو زياد :وانا مثل ماقلت لك.. اخذ راحتك ولو بغيت تزود عن الاسبوع خذ راحتك حنا شارينكم يااابو فيصل
ابو فيصل:تسلم ياابو زياد والطيب شرواك يااخوي وحنا يكفينا اسبع نسال ونشاور البنت ...!
ابو زياد:ع خير ....... اجل يكون بيننا اتصال.....!

كان ياسر قلبه يرفرف من الفرحه االحب ينبض بقلبه وتترجمه عيونه .. من وقت لوقت يطالع بفيصل اللي ملامحه تشبه ملامح ميهاف.. من حبه لميهاف سحرته ملامح اخوها لانه ملامحه تشبه ملامحها كانت الكلمات تعجز تعبر عن حال ياسر اللي ماتصور يعيش هالمموقف ويكون ببيت ميهاف عشان يخطبها .!! من ابوها كان احساسه مايقدر يترجمه اي كلام شعور بالسعاده يتخلل احاسيسه كون انه ببيت ميهاف هالشيء خلى نبضاته تنبض بسرررررعه ومن كثر مايخفق قلبه يحسه بيطلع من صدره.....!




ابو فيصل وهو يطالع باابو زياد :بدري ياابو زياد
ابو زياد :من عمرك لنا ساعه ونص عندكم .. وانا والله مشغول حييييييييييل وان شاء الله ماتكون اخر زياره...!






ابو فيصل :ان شاءالله


طلع ياسر وابو زياد وزياد من بيت ميهاف..
كان ياسر مومع ابوه ولاااخوه كان سارح بافكاره يتخيل ميهاف..يتخيل شكلها ع الكوشه وانه جنبها..يتخيل يوم زواجهم..!
قلبه يخفق بقــــــــــــوه واانفاسه تتنهد..شعور عاشق

غاارق بحبه..!

وصار يردد بداخله.وكانه يغني لميهاف..!




خذني لك خذني اقرب
خذني لاحلامك وفرحكـ
خذني لخوفك و جرحكـ
انا ابغا العيشه معكـ
خذني لدموعك .. لاسرارك

..لزعلك و لرضاكـ
ابغى تكون انت داري وانا داركـ
واوعدك ما اخذلكـ
انت بس جرب حبيبي..

وخذني لكـ





باقضي ايامي معكـ
بنسى نفسي.. واذكركـ
واتنفس من هواكـ
باتوسد طهر قلبكـ
واتفيا بظل حبكـ
واوعدك ما اخذلكـ
انت بس جرب حبيبي

..خذني لكـ






خذني للعطر بيدينكـ..
خذني للشعر بكلامكـ..
أرتوي من صآفي نبعي
خذني للنور بعيونكـ..

خذني ماقدر بدونكـ
وأوعدكـ ما اخــذلكـ
انت بس جرب حبيبي

..وخذني لكـ










×××

بالصاله جلس ابو فيصل وام فيصل لحالهم
ابو فيصل:والله باين انهم عايله عز وججاه ومنصب ابوزياد رجل اعمال كبيرررررر ... والولد ماعليه من شكله باين اانه طيب بس بنسال عنه يصلي مايصلي اخلاقه اهم شي بالرجّال دينه واخلاقه.....!
ام فيصل بدون اهتمام:الله يوفقها اذا هو خير لها رغم اني مومرتاحه بس انت وصيت فيصل مايقول لمنى ولايقول لميهاف ولالاحلام!! لحد ماتسالون عنه !
ابو فيصل:اايه قلت له تطمني فيصل بيروح بكره يسال عنه يعني يومين ثلاث ويجيب لنا اخبار عننننه.....!


×××
نزل ياسر بالبيت ورجع ابوه وزياد للشركه ...دخل ياسر غرفته ككانت الفرحه ماتوسعه وهو يحس الكون كله فرحان عشانه مشاعره وااحاسيسه بهاللحظه ماتوصفهم الكلمات ...ولاتعبر عنهم أي حروف... خطبها لكن بقى بس الموافقه ويتحقق حلمه حلمه اللي سنين ينتظره سنين ينتظر تحقيق هالحلم..
حلم يعني له كل حييييييييياته حلم يجمعه بحبيبته ميهاف..
دخل غرفته ونّزّل ثوبه.. ولبس له جنز وتي شيرت اسود.. وطلع وركب سيارته الرنج ايفوك.. وكان ناوي يروح لندى!

ياسر اول ماركب سيارته مسك جواله ودق ع ندى
ياسر :الوو
ندى :الو
ياسر:يلا جهزي حالك بمرك !
ندى باستغراب : مسرع انت ..بعدين ماالي نفس اطلع..!
ياسره يضحك:بتطلعين غصب عنك.. لحظظظظظظظظظه دريتي والا مادريتي؟
نندى بخوف:شششششششفيك دريت عن شنو؟؟؟؟؟
ياسربفرحه:خطبت ميهاف!
ندى بدون اهتمام:كذاب ياحبك للكذب والمزح!
ياسر:قسم بالله مااكذب!وربي خطبتها!
نندى بصدمه:اححححححلللللف!!!!!!!
يااسر وهو يضحك:والله العظيم خطبتها اليوم وتوي جاي !وربي واذا منتي مصدقه دقي ع ابوي وزياد مالك عذر زياد اخوك من الرضاع وابوي يصير بمكانه ابوك
ندى وهي مصدومه:لالالا مصدقتك بس شششششلون ومتى وكيف كل هذا يصير وانا مدري يالله؟؟؟ماتعودت تخبي علي..!
ياسر وهو يضحك:ههههههه من زمان قايل لك قلت لابوي يخطب لي وقلت لك يوم كنتي باسبانيا ابوي يقول لي لحد ماترجع امك عاد رجعت امي ودقيت ع مازن وخذيت رقم ابو ميهاف من مازن وبسسس ....!
ندى وهي تضحك:ياعمري انت الف الف الف الف مبرررررررروك ياروحي وقسم بربي فرحت لك من كل قلبي
ياسر :الله يبارك فيك لسا مااعتبر صار شي لين يوافقون ويتم كل شي آآآآآآآآآآآآآآخ ياندى لو تشووفين فرحتي اليوم غيررررر غيررررر غيرررررر ااحس الكون كله ملكته بيدي.
ندى وهي تبتسم:عشتوااااااا هذا وانت توك خاطب للحين ماوافقوا رايح فيهاوخاق.. شلون اذا وافقوا وبقت الملكه بتروح فييييييييها
ياسر وهو يضحك :ههههههههههههههههه يالبييييييييييييييييييه ايه بيتغير كل شي المهم استعدي بمررررك الحين.......!

×××
بمستشفى الملك فيصل للابحاث... بالرياض..
سامي وهو يتالم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عطططططططني مسسسسسسسسكن....يادكتور..
الدكتور:عطيناك مسكن لكن ضروري تتحمل الالام..

محمد بخوف:يادكتور شفيه يتالم..!
الدكتور حمزه: طبيعي االالامه موالله سبحانه رحمنا بالاوتار العصبيه وهي تساعدنا بالحركه بين المفاصل والعضلات وتساعدنا بالحركه بدونها مانقدر نتحرك وبدونها تصيبنا الالالام فضيعه وبالضبط هذا حال سامي
محمد وهو يطالع سامي اللي يئن من الالام:عطه مسكنات دكتور..!
الدكتور حمزه وهو يطالع سامي: مقدر اعطيه اكثر من هالمسكنات العمليه سويناها من ااسبوع والحمدلله نجحت وكلها يومين ويطلع بالسلامه.!
اخ محمد تعال لغرفتي بعد ربع ساعه
بكلمك بموضوع!
محمد وهو مستغرب:اوك

بعد ربع ساعه ..


دخل محمد لغرفه الدكتور حمزه
الدكتور حمزه وهو يطالعه:تفضل..!
محمد:زاد فضلك تسلم.
حمزه:محمد بدخل بالموضوع بسرعه وبدون مقدمات

محمد بخوف:تفضل يادكتور..
الدكتور: سامي انت عارف انو زرعنا له عند مفصل الكتف جهاز صغير وجهاز ثاني عند مفصل الكوع والجهاز الثالث عند مففصل اليد ... وانت عارف هالاجهزه كهربائيه يعني هي اللي بتتحكم بالحركه سامي اوتاره العصبيه تقطعت وتهتكت ومافيه امل يستعيد الحركه بدون هالاجهزه احنا سوينا له علاج طبيعي وبنفس الوقت خليناه يتدرب يتحكم بالحركه عن طريق الريموت اللي يحرك الاجهزه

محمد بحزن:عارف يادكتور بس وش المطلوب؟
حمزه:المطلوب تساعدونه يتقبل نفسه ويتقبل اعاقته..واامنعوه يمر من عند موالدات الكهربااء الكبيره...والاجهزه الكهربائيه اللي لها اشعه كهرومغنطسيه ممنوعه عليه رااح ااعطيك قائمه باللمممنوعاات واللي تاثر ع الاجهزه المزروعه بجسمه..لكن اهم شي احب انوه لك هو شيء وااحد
محمدبحزن:شنو هو بعد؟
حمزه وهو يتنهد:سامي رااح يعاني من الالام اللي مستمره يعني لو بيحرك يده او بيمسك كوب لازم يضغط الريموت بجنب الجهاز اللي مرزوع بيده واااذا تحركت يده راح يعاني من الالالام يعني ضروري انتم وهو تتعودون ع هالشيء حتى الالام راح يعاني منها اذا بينام... راح نصرف له مسكنات قويه لكن ماراح تنفعه!!!

محمد بحزن:لاحول ولاقوه الا بالله .. يارب ترحمنا برحمتك يالله والله يادكتور مدري وش ااقول لك لاليلي ليل ولانهاري نهار تعبت من السهر ويقطع قلبي لاشفته يتالم ويصرخ من قوه الالام مابيدي شي ااسوي غير ااني اتالم معاه وادعي له!!

االدكتور حمزه:الحمدلله ع كل حال هو ااخف من غيره صحيح صعبه حالته بس احسن من غيره الله يقومه لكم باالسلامه يارب!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 13-05-12, 05:37 PM   المشاركة رقم: 228
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

××××
بالسجن ..صارت انفاسه تتسارع.. وهو يمر شريط ذكرياته قدامه حكى لمازن كل شي لكن كلام مازن خوفه صار يتردد ككلام مازن بعقله:هذا قتل مو لعبه اذا ماسويت المستحيل عشان تنقذ نفسك بيحكم عليك قصاص..!
بلع فارس غصه وقفت بحلقه ..........!!

قصصصصصصصصصصاص !!
وموت ووظللللم لالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالا انا مظلووووووووووم والله مظلووووووووم
لكن كيــــــــــــــــــــف بجيب ادله ياربي كيف..كيف وش اسوي يارب سساعدني يالله..حسبي الله ع من كان السبب!!
آآآآآآآآآآآآآه كيف اطلع نفسي حتى مازن لما كلمهم وحاول فيهم قالوا التهمه ثابته علي
والجثث طلعت التقارير اانها بفعل فاعل..مافيه اي دلليل يثبت كم لها الجثث بالشاليه يعني مقدر اثبت براءتي لهم..!
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي انت تدري عن ظلمي يالله يارب

تطلعني من هالظلم وتجازي من كان السبب !!
حسبي الله ونعم الوكيييييييييل حسبي الله ونعم الوكيل





؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بالمـــــــــحكمه..!
القاضي: استأنفنا الجلسه السابقه الى هذا الموعد.. وبماان المدعي عليك طلقك.. فلايلزم حضوره... بعد سماعك للمدعي العام عندك تعليق ااو اعتراض؟؟
ام مازن وهي تبكي: ياشيخ انا ماانكر اني غلطت لكن والله زوجي هو السببزوجي حارمني من حقي الشرعي انا وهو كااننا اخوان ولنا اكثر من عشر سنوات ع هالشيء ..يعني من عمري 28سنه الى هالحين مابيننا أي شي ....اكثر من10سنوات ...بدون سبب ..
بس مجرد الخلاافات اللي تصير بيننا...هو السبب بكل اللي يصير لي ع قد مااحاولت ااعرف وش سبب المشكله لكنه رافض يتحاور معاي زوجي يااشيخ راعي سفر رجل اعمال ومشغول بدوامه يمر ايام طويله اجلسها لحالي تجارته وشغله ااخذته عني هو السبب والله
حدني للحرام وحرمني من الحلال وانا بعز شبابي
الشيخ وهو يقاطعها:لو حرمك من الحلال ماتروحين للحرام وتحملين بالحرام والادهى تذبحين طفل بريء ..! وتعتذرين لنفسك بهالشيء غيرك ماتزوج ولافكر ينحرف وانتي ام كيف رضيتي هالشيء..!

ام مازن وهي تبكي:يااشيييييييييييخ انا متزوجه بس بالاسم ماااشوفه الا نادرا ..هو اللي حرمني من حقي الشرعي..!

الشيخ:كان بامكانك ترفعين دعوه او حتى تطالبين بالخلع لكن طريقتك ذي مايسويها الا اللي..<<سكت الشيخ.!

المدعي العام:ياشيخ..المتهمه تحاول تسقط التهم االلي عليها
وبكل جلسه تعيد نفس الكلام وتنسب هالشي لزوجها المسكين
أي حق يجلعها تخون وترتكب جريممه لاتغتفر..

القاضي بنبره حاده: مملف القضيه عندي ومطلع على جميع التحقيقات وجميع البيانات الموجوده وجميع الجلسات استمعت الى اقوالها .. وبماان الجلسه سريه بحضوري والمدعي العام والمتهمه والمتهم ثامر. وعناصر الامن
فارجو من الجميع الانتباه !!

كانت اعصاب ام مازن نار كانت من تحت الغطاء دموعها نار تسيل ع خدها كانت تدري اانو الحكم ماارح يكون سهل عليها


هدوء بقاعه المحكمه ..وقلوب ترتجف خوف..وتوتر يشوب الحاضرين من الامن خصوصا ان هالقضيه سريه ولها اكثر من سنه ماصدر الحكم فيها..!
قطع هالهدوء صوت القاضي:بموجب دعوى الاتهام رقم 8\أ الموجه للمتهمه :ساره بنت ....... الـ..
والمتهمه بعلاقه مع المتهم ثامر علي الـ.... واقامه علاقه عاطفيه معه ومن ثم القيام بممارسه الزنا وخيانه زوجها ومن ثم قتل طفلها في السجن..
وبعد حضور جلسات المحكمه والاستماع لاقول المتهمه والمتهم فاننا امرنا كاالتالي:
اقامه حد الجلد بمعدل 100جلده لكل شخص منهم
طبقا لقوله تعالى:
)الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (
يقام الجلد ع المتهم ثامر بالساحه العامه المقابله لجامع ابي بكر..!امام جمع من الناس وذكر اسمه الثلاثي وذكر القضيه بدون ذكر اسم المتهمه ساره..!

اما المتهمه ساره فيقام حد االجلد 100جلده في السجن..!
ثانيا:
السجن 10سنوات للمدعي ثامر لانه

غير محصن <<(غير متزوج)
اما المتهمه ساره فيقام حد االقصاص ع المتهمه ساره
لاقدامها ع الزناا وممارسته و وهي محصنه (متزوجه) واقدامها على قتل طفل بريء
ويقام الحد في السجن للسريه التامه للستر ع زوج وابناء وبنات المتهمه..


صرخت ام مازن:لالالالالالالالا ياشيخ والله تبت
ولله تتتتتتتتتبت تكككككككفى ياشششششيخ ارحمني زوجي هو السبب والله هو السبببببب
القاضي هو يطالع للزنزانه اللي فيها ثامر :ترفع الجلسه وتنفذ الاحكام..
كان ثامر منزل راسه ومايرفع عيونه ..
ثامر ع جهه اليمين بنزنزانه خاصه فيه ..وام مازن بنزازنه قريبه من زنزانه ثامر لكن يفصل بينهم حاجز خشبي كبير

صرخت ام مازن ترجت الشيخ.. وبكت لكن محد عبر لتوسلاتها..ولااحد التفت لهاا ..

كانت الصدمه كبيرررررررررره عليها وماقدرت تتحملها وهي
تشوف الشيخ يوقع ع االاوراق اللي تثبت فيها الاحكام
كانت عيونها ع الاوراق وهي تتمنى يغير القاضي حكمه تتمنى
يتغير شي لكنها غفت نظراتها ع مشهد الاوراق اللي بين يدينه واغمي ع ام مازن من شد الصدمه مومستوعبه اللي تسمعه قصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ..قتل وروح تصعد لمثواها الاخير..!
طاحت ع الارض كنت صدمتها اقوى من انها تتحملها .....

شالوها السجنّات ....!

كان موقف ام مازن مؤلم مؤؤؤلم.. كون الانسان يسمع اانو انسان محكوم عليه بالقصاص يتالم كيف لو حكم عليه بالحد



بعد ساعه..وبعد ماصحت ونقولها للسجن..!


دخلوها زنزانتها بعد ماصحت كانت مرهقه تعبانه
الشششحوب يغطي ملامحها
جلست بزاويه الزنزانه وهي تصرخ:لالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا
واالله تبت والله تبت تبت .....!! والله تبت ليش محد فاهمني ليشش انا بشر اغلط واصحح غلطتي ..


السجاانه ام ضاري بعصبيه:اقول اسسكتي لاقسسسسم بالله اتوطاء فيك تبتي والا ماتبتي اللي مثلك المفروض مالها عين تتكلم ...بعدين معاك فرصه اسبوع الحكم بينفذ بعد اسبوع ....افرشي سجادتك وصلي لربك وااستغفري يمكن يتوب علييييييييييييييك
ام مازن وهي تبكي بهستريا:انا تايبه محد فاهمني ليشششش
بيييييييموتوني بيموووووتوي وهو السبب هو السسسسسسسسبب الله لايسسسسسسسسسامحك الله لايسسسسسسسسسسسسامحك




×××××××××××××
وبعد مرور ثلاث ايام...ع شخصيات الروايه..


الساعه 7المغرب..

في المجلس جلس ابو فيصل وفيصل وام فيصل..!

ام فيصل:انا ماخبرتها الا لحد ماتسالون عنه..ماابيها تتحطم وفعلا كنت وااثقه اصلن انا من البدايه موراضيه بس قلت ابوها واخوها يمكن نظرتهم غيري....

ابو فيصل:بنتي موبايره والا رخيصه عشان ازوجها هالزواج..!
فيصل:يبه بس الرجّال بين انه شاريها ..!واذا ع انه يدخن نقدر نكلمه بهالموضوع! الصلاه ويصلي وماعليه بس ساالفه هالدخان..!
ابو فيصل بنبره حاده:لالالالالالا مستحيل ازوج بنتي واحد كان يعيش بين بنات واحد كان بنت ثم صار ولد مسسسستحيل وش بيقولون الناس باع بنته!ولابعد يدخن..!

ام فيصل:انا موراضيه ع هالزواج..ولاابيه وخبرهم اننا موموافقين..!


فيصل وهو يقوم :عموما انا سالت عنه وخبرتكم وانتم تشارورا اخر الاسبوع لازم نرد له كلمه يااايه يا لا انا بطلع عندي دوام......!


ابو فيصل: الله يستر عليك ...!

طلع فيصل واول ماطلع التتفت ام فيصل ع ابو فيصل :وش بتقول لهم.؟
ابو فيصل:بقول مالكم فينا نصيب!!والله لو تنطبق السماء ع الارض ماتاخذه البنت يبيلها رجّال يسنعها رجال يعتمد عليه وياسر طول عمره عايش بين بنات ماتوقع بيقدر المسؤؤليه وبيقدر يصير رجّال يعتمد عليه......!
ام فيصل:ايه انا قلت لفيصل خطبه ياسر لميهاف موب مريحتني من قبل يجون بس صبرت عشانك قلت يمكن نظرتك بتكون غير بس اشواء انك ماخيبت ضني فييييييييييك......!!


ميهاف وهي تدخل :يمممممممممممممممممممممممممممه!!!


×××
نوره وهش تشهق:مسسسسستحيل مستحيييييل

والله اول مره ادري ان لي اخ غير عادل..
منيره:ولاحتى عادل يددري.. انا شفته يوم ابوك تزوجني كان صغير عمره 4سنوات يجيبه مره بالاسبوع بعدين امه اخذت حق بحضانته لانها ماتزوجت وابوه متزوج!!
نوره بصدمه:هو وينه الحيييييييييين؟؟؟؟؟؟


منيره:مدري انا عبالي تدرين وكذا مره يجي في بالي بس اقول نوره وش بيعرفها فيه ..بس ماتوقعتك ماتدرين!
نوره:والله ماادري؟
منيره:الا تدرين بس يمكن ماتذكرين كنتي صغيره حييييل..!
نوره :طيب وينه الحييييييييين. وين عايش وباي مكان ..مومعقوله محد يدري عنه..!
منيره:والله مدري من اخذته امه انقطعت اخبارهم ناس يقولون ماتوا بحادث وناس يقولون مسافرين وناس يطلعون كلام..
حتى ابوك ماضافه ببطاقه العائله اللي ااخر شي سمعته انو امه لما اخذت حق بالحضانه طلعت لها بطاقه احوال <هويه
خاصه فيها وطلعت بطاقه ثانيه واضافت ولدها لها..وابوك مومهتم وانتي عارف وقتها المخدرات مشغلته عن كل شي..!
نوره بخوف:هو وينه الحيييين نفسي اعرف اخباره!!معقوله يكون لي ااخ وتوي ادري ..! يمه هالشيء مومصدقته
منيره بهدوء:الا لك ااخو بس الاكيد انه ماااااات.. بس بعرف امه وينها؟؟؟


^
^
^
^


نهايه البارت الثامن والاربعين..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 20-05-12, 05:00 PM   المشاركة رقم: 229
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل التاسع والاربعين..

لى كثر ~ [ زلّآتي . . .

. . . وكثر القسآ واللين !

‘ ‘ ‘ والله ما أوجعتك

كثر منت | توجعنّي |
كثر منت | توجعنّي |
كثر منت | توجعنّي |



كان بالبارت السابق وقف ع ان ابو فيصل وام فيصل يتكلمون بخطبه ميهاف وان ام فيصل رافضه فكره زواجها منه وفجاءه..!

ميهاف:يمممممه
ام فيصل وهي مرتبكه:هلا..
ميهاف وهي تدخل وتجلس :سامر بس يصيح وشكل بطنه يعوره تعالي شوفيه
ام فيصل باستغراب:انتي من متى هنا جالسه ؟
ميهاف:توي دخلت.......!
ام فيصل وهي تطالع بابوفيصل بارتباك ثم تطالع لميهاف:طيب روحي يلا بجي اشوفه..!
ميهاف وهي تطلع:طيب
بعد ماطلعت ميهاف التفت ام فيصل ع
ابو فيصل وبنظره قلق :تتوقع سمعت شي؟
ابو فيصل:لا مااتوقع ابد شوفي ملامحها عاديه جدا..ّ!
ام فيصل:اتمنى ماسمعت شي والله خايفه عليها..البنت موباقي ع اختبارتها شي موناقصه تتحطم بعد!
ابو فيصل بنبره حاده:اذا ربي كاتب لها نصيب بيجيها بس انا افضل اني اقول لها من باب ان هالشيء من حقها!
ام فيصل بصدمه:لالالالالالالا الله يرحم والدينك سكر هالموضوع والولد قله الله يرزقك لو عرفت ميهاف وش بنستفيد !!
ابو فيصل:انا بس بقولها ترى تقدم لك فلان الفلاني ورفضناه علشان هالسبب بكره لاعرفت من غيرنا اهتزت ثقتها فينا وهالشيء اللي ماابيه ..!
ام فيصل :لالا بعدين افهمها الموضوع لكن هالفتره لا تكفى ياابو فيصل سكر ع هالموضوع ع الاقل بس تخلص اختباراتها خبرها بس الحين لالالالالالا...!
ابو فيصل وهو يقوم:يصير خير ان شاء الله..ّ! يلا انا طالع توصون شيء اجيبه معاي قبل اروح؟
ام فيصل:وين بتروح؟
ابو فيصل: معزوم ع العشاء بالرس <(مدينه بالقصيم)بصلي المغرب هنا وبمشي للرس.!
ام فيصل:الله يحفظك يارب وسلامتك ...!


<<<
بالغرفه اللي فيها احلام وولدها سامر..
ام فيصل وهي تلمس بطنه:بسم الله عليك ..
احلام بخوف:يمه شفييييييه ولدي ؟؟اوديه للمستشفى؟
ام فيصل وهي تبتسم:هههه شفيك مطيوره ولدك عنده ماغصص طبيعي اول اسبوع الاطفال كذا يصيبهم بسوي له يانسون وبيخف باذن الله.
احلام وهي تشيل ولدها اللي يبكي:يييييمه بس هو ييبكي من الالام..؟
ام فيصل:أي عادي لان االماغص يوجععه شوفي بطنه كيف متنفخ زي البالونه اذا شرب يانسون بيخف وبتشوفين..!
احلام وهي تبوس سامر:بسم الله عليك ياروح ماما..!
ام فيصل بارتباك:ااحلام وين ميهاف؟
ااحلام :ميهاف بغرفتها!عندها اختبار ..!
ام فيصل بتوتر:ميهاف تقدم لها واحد.
احلام بفرحه:صدق!!!!!!!مين هو!!!!!
ام فيصل بضيق:ياسر الـ.... اللي كان قبل لمى..
احلاام وهي تشهق:يمه انتي من جدك!!!!لاوربي مومصدقه؟؟؟
ام فيصل:ايه من جدي شايفه هذا وقت لعب والا مزح!؟
ااحلام وعلامات الفرحه باينه بوجهها:ياقلبي ياميهاااااااااااف ياروحي انا واخيرا...
ام فيصل وهي تطالعها بنظرات حاده:اشوف االفرحه مشققه وجههك؟!
ااحلام بفرحه:ايييييه اختي ليش ماافرح لها والله احس اني بحلم
<<احلام كانت عارفه كل شي بين ميهاف وبين لمى فكان شعورها يختلف عن شعور امها لانها فاهمه شعور ميهاف وعارفه انو ميهاف راح يفرحها هالخبر..!

ام فييصل:ترضين اختك ياخذها واحد مدخن وقبل كان بنت

وطول عمره عاش بنت..!
احلام بصدمه:الدخان ويقدر يتركه..وكون انه بنت هالشيء مقدر ومكتوب بعدين هو مولود وهو ذكر بس الغلط بالتشخصيص خلتهم يظلمونه ويظلمه المجتمع......!!

ام فييصل بحده:وانتي وش عرفك عن حالته..!


وفجاءه نزلت ميهاف لانها نست شاحن جوالها ع الكنب..وقبل تدخل سمعت..
احلام: شلون شعرفني ياسر حالته مثل حالات كثيره مالهم ذنب ..!بهالشيء بعدين هو ولد التقارير يوم ولادته ظلمته..!
ام فيصل بدون اهتمام:الله يكون بعونه ..بس مايصلح لميهاف ..ابدا مايصلح !
احلام:ليش يمه ترفضونه علشان شي ماله يد فيه ليش يمه!
ام فيصل:قلت لك الاسباب اولا يدخن وثانيا عاش انه بنت مستحيل بيعتمد عليه وبعدين وش يضمنك ان فيه رجوله وبيكون بينها وبينه اطفال ترى الزواج مو عاطفه وبسسس ترحمين أي شخص وتزوجينه الزواج عمر ياااحلام..سنين طويله بيعيشونها سواء..!

احلام وهي تقاطعها:يمه ياحبيبتي والله ادري بس محد بيعرف شخصيه ياسر وطبعه واخلاقه غير ميهاف وانتي عارفه لهم فتره طويله مع بعض قبل يصير ولد..يعني عارفها وهي عارفته القدر كان هو كفيل بحالهم والله سبحانه مقدريصير حال ياسر بهالشكل..يمه لاتلتفتين للناس محد بيسلم منهم ورضاهم صصصصصصعب!!!
ام فيصل بنبره حاده:احلام لاتحاولين تقنعيني بنرد له خبر انو مالك نصيب بالبنت ..وانو الله يتسر عليك والله يرزقك بززوجه تسسسعدك......!!

وقف قلب ميهاف !!تحس بكل كلمه سمعتها من كلامهم سكاكين تنطعن في قلبها ..
ياسر خطبني وانا ماادري وبيرفضونه وانا مدري ليشششششششش؟؟؟؟؟
ليششش؟؟ليششش؟؟يصير كل هذا وانا مدريعن شي...!!
ليــــــه

ليــــــــــــــــــــــه!!!
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــه!!
يرفضونه وانا انتظر هاللحظه من سنه كامله!!
ليييييه ليييييييه؟؟؟؟؟؟
بدا قلبها ينبض بسررررعه وانفاسها سريعه تحس الدنيا كلها تدور فيها ..بدات اطرافها ترتجف!!
وموقادره توقف من قوه الصدمه ...
حسست الارض ترجف من تحتها واانها قاعده تعيش حلم موحقيقه..!!
مرت دقايق وهي مصصدومه وكلام احلام وامها بموضوع الخطبه يطعنها اكثر واكثر ..ماقدرت تتحمل اللي تسمعه وهي تسمع امها رافضه تماما واحلام تحاول فيها..! لكن ميهاف تعرف امها اذا قالت لا فهي مستحيل تتراجع عن هالقرار..

مشت بصعوبه وحطت رجلها ع اول الدرج صارت تستند ع السلم وتمسك فيه بيد ترتجف..صعدت بصعوبه ودموعها ع خدها تسيل دموع حاره ..دموع قهر وصدمه ومشاعر مشتته موعارفه هي تعيش بحلم او بحقيقه
هاللحظه اللي انتظرتها من زمان وتحسب الايام والشهور لها ..تضيع وتخبى عليها !
هاللحظه اللي كاان ثمنها غالي غالي حيل بحياه ميهاف وتنتظرها شهور عاشتها بالمها وحزنها وقسوتها
ببساطه تضيع بدون هي تدري ليشش تسال نفسها ليش يتحطم هالحلم.....!
والسبب انه عاش انه بنت..ّ ليه ليه يطالعونه بهالنظره
ويرفضونه ليش يحطموني ليه يقتلون حلمي !!
ليه يفرقونا وحنا بنرتبط بالحلال!

صعدت الدرج وودموع حاره تنزل ع خدها ومن قوه صدمتها يدينها ترتجف اكثر واكثر...تمشيء بصصعوبه تحس قلبها من قوه الالام اللي تتفجر فيه انه بيطلع من صدرها ...مشت خطوات موعارفه كيف مشتهم دخلت غرفتها وارتمت ع سريرها وهي تبكي بانهيار موقادره توقف دموعها اللي تحسها نار تحرقها موعارفه وش تسوي شنو هو الحل اللي بيساعدها ما تصورت ياسر يجي ويخطبها واقنع ابوه يتزوج بهالعمر ..
الفرحه اللي تنتضرها بتموت بيدين ابوها وامها..
محتـــــــاره !

خايــــــــــــفه !

مصـــــــــدومه!
تــــــــــــــايهه!
موعارفه وش تسوي تحس روحها بدوامه كبيره تغرق فيها

مااطراء عليها بهاللحظه غير ندى!!


مسكت جوالها وهي تبكي بانهيار موقادره تمسك نفسها اول رقم لاقت نفسها تتصل عليه هو رقم ندى.. بدون شعور دقت عليها

مر الاتصال الاول الثاني

ردت ندى:الووو
ميهاف بانهيار:ه ه ه ه هللللللااااا <<< ببصصصوت متقطع
ندى بصدمه:ميهاف شششششفيك!!!؟؟؟؟؟؟؟
ميهاف :...................<<<كانت تبكي موقادره تمسك نفسها
ندى بخوف:ميهاف ششششششفيك ششششفيك؟؟؟
ميهاف بالم:ندى يااسسسسررر خ خ خطط طب ب بني يي!!!!!
ندى باستغراب:ااي ادري واانتظرك انتي بنفسك تخبريني..!
ميهاف بصوت كله انين:كنتي تدرين وسسسسسساكته ليشش ليشششششش؟؟
ندى بصدمه:أي ادري بس انتظرت تخبريني بهالشيء بس قلت يمكن ماودك تخبرييني لحد مايكون شي رسمي..!ليش انتي توك تدرين..؟؟
ميهاف وهي تشهق:ااااااااايه توي ادري توي ادري ليش الكل يعرف وانا اخر من يعلم..!
ندى باستغراب:وليش تبكين الف مبروك ياروحي وليش هالدموع عشان توك تدرين..!
ميهاف وهي تقاطعها:لالالالالالالالالالا ياندى اهلي بيرفضونه
ندى بصصصدمه:كييف؟؟؟؟؟ اهلك بيرفضونه؟؟؟
ميهاف وهي تبكي بحرقه:هذا اللي سمعته من امي ..ندى انا انتظر هاللحظه من زمان وابوي وامي بيقتلون حلمي ندى شسوي قولي شسوي بيرفضونه بدون يخبروني ليششششش بيقتلون فرحتي ليشششش..
ندى واللي اثار الصدمه باينه بوجهها:ليش يرفضونه ليش ياسر مافيه مثله..!
ميهاف بحزن:لانه كان عايش بين بنات والشيء الثاني يدخن..!الدخان ويقدر يتركه ياندى زي ماتركه قبل انااادري اني انا السبب برجعته للدخان بس مااقدر افهم اهلي هالشيء..لكن وش ذنبه لانه عاش بين البنات..!
ندى بصوت كله انين:ميهاف انتي راضيه عن ياسر؟؟تبينه
ميهاف:............<< تبكي وموقادره تتكلم
ندى بنبره حاده:ميهاف انتي صديقتي ومابيينا شي بلاخجل وتصرفات مالها داعي حنا بموقف صعب جاوبيني تبينه؟راضيه فيه ترى خاطبك من اسبوع ياميهاف ردي لي تبينه والا لا؟

ميهاف بحزن:لو ماابيه وموموافقه عليه مادقيت عليك بدون شعور وخبرتك!! ندى انا موبس ابيه انا انتظرررره انتظرره واانتظر هاليوم لكنهم حطموني!!

ندى بتوتر:دامك انتي موافقه يمكن يكون عندنا امل لكن انا الحين متوتره بحاول الاقي حل واحاكيك انتي هدي بسس..!
ميهاف بحززن:ندى..تكفين خبري ياسر خليه يكلم فيصل اذا رفضوا اهلي فيصل ااخوي ااعرفه متفهم مره!!
ندى:طيب ياروحي ..لاتشيلين هم ..بكلم ياسر وبنحاول نلاقي حل يلا فمان الله
ميهاف وهي تبكي :مم م م مع السس س س سلامه

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 20-05-12, 07:10 PM   المشاركة رقم: 230
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 235907
المشاركات: 51
الجنس ذكر
معدل التقييم: السيد سالم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
السيد سالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

رآئعه هى حروفك ورآقي هو خط قلمك
حروف نقشت بالذهب وكلمات أستوطنت بعمق الروح
سلمت يمناك وسلم لنا أحساسك الرآقي
دمت كما أنت فى تألق دآئم
ودمت بحفظ الرحمن
د. السيد عبد الله سالم

 
 

 

عرض البوم صور السيد سالم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية