لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (11) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-12, 12:23 PM   المشاركة رقم: 1376
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 248008
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: #جنان# عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#جنان# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

واوووو طيش
وش هالبارات ابداععععع والله من جد ماشاء الله عليك كلمة روعه قليل بحقكك من جد خيال


ناصر&غاده
وه بس خلاص طيووش خفي عليهم خليها تطيح مع الدرج تشقلب شوي كود ترجع له الذاكره<<<<لعبتن به المسلسلات
وناصر وش بك عااد خاف انه انت اللي فقدت الذاكره وش بك يابعدي خف على البنيه شووي ترا هذي غدووش حبيبة قلبيك وخلها في باريس على الاقل يمكن تذكر<<ولا الغيره ذابحتك من قربها من وليد
اتوقع يوديها لندن والامماكن اللي كانو يلتقوووم فيها

بس لحضه في شي قاااهرني
تمنيت افجر بسلطان وعبدالرحمن وفووقهم مقرن
خير اشووف نسو غاااده مو هم اللي داقين الصدر وبيحمووونه امحقه من حمايه الا عذبوووها عذااااب ماصر من اهمالهم لها
بس انا صراحه خايفه من اللقلبه اللي بيقلبها عبدالعزيز عليهم لادرى انهم عارفين عن غااده وساكتين

سلطان &الجوهره
وه بس لبى الخااايفه اتوقع بعد هالحادث بتسنع امورهم بسرعه
خاصه بعد ما يتساااقطن دموووعه على صدر سلطان
بس عاد على الله مايخربه سلطان ويحووس الدنيا. بس انا متووقع تعترف بحبها له بلبارت الجاي


فارس &عبير
شكله بتوووافق على هالمشعل وبعد ضغط من رتوول

فارس ياحليله هو وابوه للحظات بس حبيت الجوهي <<<ههه
جد مره عسوول بهالبارت بس كش بسرعه يقلب

عااد اتوقع فاارس روايته بوليسيه واكشن ولا تخلوو من الروومنصيييه <<<خايفه بس يسميها لمحت في شفتيك <<^.*

يوسف &مهره
وه بس لبى الرايقين ياناس
جد اشووا تسنعوو شوي
والله وصرنا نسوي مقالب يامهوور <<لبى بنت حايل
مهره عاد بارت اكرهه وبارت احبه وبارت اشفق عليييه ههههه جربت جل المشاعر معه

ريان&ريم
اخيراآ فتكت منه مار ولا سأل عنه ابد
يارب هالمعقد خساره بوووه ريووووم
تستاهل الاحسن هو حلاته ياخذ يالعنوود ياثير هن اللي بسنعنه
بس اتوقع البارت الجاي يجي يراضيها
بس يستاهل قرصة اذن من منصوور

فيصل&هيفاء
ههههه اجل تان <<اهم شي عااااجبته
يلبئهم يهبلووون متحممسه لحياتهم سوا

عبدالرحمن &سلطان&مقرن
يووه طلع الجوووهي برائه يعني ورطتووو عبدالعزيز على الفاااضي
اه منكم تقهروون انا لازلت اتوقع انه عم عبدالعزيز <<اتووقع اسمه صالح العيد
يمكن ليش انه موجود اسمه مع الجوهي والجوهي خانوه رجاله وتفقوو مع صالح
بس مقرن عنده تووقع لمن يكوون هالمجهوول اكيد بيقووله لهم

زياد!!!
ياحرام مو ماهتهني ابد كل ماحب وحده صار شي وفرقهم <<ماعليك ان شاء الله الثلاثه ثابته بس اهم شي ابعد عن غدووش املاك حصريه لناصر

عبدالعزيز&رتيل
افا يارتيل ياغاب القط العب يافار<<<هع
مار رايحه لغرفته اجل جاتك ام الركب ههه

ياخووفي يكووون عبدالعزيز اللي سكر البارت<<< ههه متاثره اقصد الباب
ومعه اثير يوووه لاوالله اللي بتنجلط رتووله
بس لالا
عبدالعزيز اللي سكره ومامعووه احد ويبتسم ابتسامه خبيثه ويقوول جيتي والله جااابك
بس اتمنى البارت الجاي يتفقوون سوا<<وينسوون اثيروووه


طيووووشه ننتظر البارت القريب من قلبك بشوووق احسه بيكشف كثير من الغموض وبيتصاافوون اغلب ابطالنا ويقرووبن للي قااعد يلاعبهم من بعيد<<<عاااقده عليه امال كثيره البارت الجاي


ودمتي بووود

 
 

 

عرض البوم صور #جنان#   رد مع اقتباس
قديم 04-12-12, 04:02 PM   المشاركة رقم: 1377
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 248410
المشاركات: 428
الجنس أنثى
معدل التقييم: ترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالقترانيم الصبا عضو متالق
نقاط التقييم: 2549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ترانيم الصبا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

مرااااااااااحب ..... طيش
سلطان وش هالقلب اللي عليه الحين الجوهرة مقطعه نفسه عليه وهو مو سأل فيها صدق لاقالوا يضرب الحب شو بيذل ........
لا ومن زود القهر يسأل عن حصة يعني افهميها ماتهمني مايهمني غير عمتي ..... ماقول غير الله يصبرنا علي غرورك مدري وش حببني فيك صدق حريم يحبون اللي يقهرهم ويذلهم بدليل رتيل الثانيه الله يصبره على عزوز

رتيل وعزوز في تطور عجيب وسريع فرحت لهم .....بس .........القفله العجيبة اللي تنرفز أتوقع عزوز يبي يستهبل عليها موجديده عليه الحركه

بس الخوف لو كانت العصابه لالالالالالالالالالا متوقع والله تروح فيها رتيل ويسومون عزوز فيها وقتها بتصير سالفه ثانيه وتتغير الأحداث من جديد بن

وسعود الثاني احسه بارد ومهميش ضي بطرقه ترفع الضغط هو تجاهله لها حتى في توديعه وسلامه عليها
عبير الله يعينها علي فارس وأبوه اللي يوم اتفقواعلي شئ ماتفقوا اللي عليك والله من قرادة حضك اللي حبيتي فيها ولد الجوهي نفسي اعرف شعورك لعرفتي بالموضوع أكيد رتيل عرفت بحب فارس لها وانه اهو الخاطب من ثقة حبيب القلب عزوز اللي ضامن ومتأكد من حب فارس لعبير

بس عبير لو عرفت الحقيقة بعدين ماراح تسامح لأبوه اللي وافق ولا رتيل و عزوز وفارس اللي كذبوا عليها وزعلهاعلي أخته أكبر وعميق
يوه يعني نكسه جديد وقويه علي عبير اللي ماعد تتحمل. الصدمات ............


هيفا وفيصل حياة جديده وتناقض كبير واختلاف كثير بينهم فيصل ثقيل وحكيم ورزين وهادي ويحسب حساب كل خطوه في حياته علي النقيض هيفا متسرعه ومستهتره تشوقت لحياتهم هل فيصل بيفرض شخصيته عليها ويسنعه واللي هيفا بتهبل فيه وتغيره..........
........ ننتظرك بشوق سلمت يداك لاحرمنا من تألقك وإبداعك ............

 
 

 

عرض البوم صور ترانيم الصبا   رد مع اقتباس
قديم 04-12-12, 05:48 PM   المشاركة رقم: 1378
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166272
المشاركات: 364
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جداحكيمه عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 558

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكيمه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

مرحباً الف بالحامل والمحمول
طيش شهادتي فيك مجروحه انتي مبدعه وزيااااده ( فيس ماهو عارف كيف يعبر عن فرحته بالبارت)
والله قبل اروح الدوام حملت البارت بالجوال وكل ماحصلي فرصه قريت شوي مع اني احب اقرا وانا بروحي وبجوا كله هدوء بس قل الصبر

المهم توقعي ان اللي ورا عز واتوقع يطيح الحطب ع قولت العامه بينه وبين رتيل واثير راح يطلقها لأنها ماهي قادره تتأقلم مع العادات الشرقيه المحافظه وان دل على شي فهو يدل على عدم تمسكه بشريعة الدين الإسلامي فالمسلمين المحافظين على الأقل يلبسن حجاب وما يظهرن زينتهن ولا يلبسن ملابس فيها تبرج وعز الله يسلم عمره رغم عيشته ببلاد الكفار الا انه ملتزم بتعاليم الدين الحنيف وعنده غيره على محارمه بغض النظر عن الحب يعني يحبها والا مايحبها مايرضى عليها انها تظهر عند غير المحارم متبرجه

عااااد الحمدلله كلهن اسباب زياده على عدم حبه خلاص خليه يطلقها بسرعه عشان ترتاح رتوله

وريم المفروض قالت لأهلها سبب توتر علاقتها مع ريان اللي هو الشك حتى ما احد يلومها
وفيصل والله وطحت وما احد سمى عليك اجل السمار زين والبياض زين ورا ماترسي على بر 😉

وناصر ليه إلى هالحين ماقال لعز عن غاده والا يخاف تروح عند اخوها وتتركه وعارف ان عز ماراح يترك اختته تتعذب

الا صح طيش عز اذا عرف ان غاده على قيد الحيه بيتأمل ان اهله الباقين احياء

طيش تكفين حدي متحمسه من اللي ورا هالمصايب غير الجوهي

 
 

 

عرض البوم صور حكيمه   رد مع اقتباس
قديم 04-12-12, 09:49 PM   المشاركة رقم: 1379
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق



البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 240258
المشاركات: 744
الجنس أنثى
معدل التقييم: طِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالقطِيشْ ! عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طِيشْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

-


يسعد مساكم يارب :$() إن شاء الله أنكم بخير وصحة وسعادة.
جدًا سعيدة بطلتكم وبحضوركم، أعترف والله أني مقصرة معكم كثير في الردود يا آل ليلاس :(
وأنا متعودة على كرمكم ولطف ذوقكم عشان كذا العذر والسموحة ()

راح أرد على كل التعليقات اللي مقدرت أرد عليها، طبعًا ودي أرد على كل رد لكن برد على الأشياء اللي يبي لها تعقيب وصدقوني كل تعليق قريته بعيوني وبقلبي وبكل حواسِّي :$$ يكفيني أنه منكم هذا الشي بحد ذاته يسعدني ()


قصي يدي اذا كان غير مقرن اصلاً مارتحت له من البدايه😣

كات تات، هههههههههههههههه قصيها يختي :(

أتساءل حين يقدم رجل شرقي عربي خليجي مسلم على الزواج من غربية أجنبية غير مسلمة فهل حقا تهمه مسألة عذرتها ؟؟؟؟؟!!!

هلا لامارا، بستغل تعليقك وأقولك شكرًا على نقل الرواية وجدًا سعيدة بتفاعلك اللي أقدّره في المنتدى الآخر، ممتنة والله.
بالنسبة لسؤالك، في الإسلام حتى لو كانت أجنبية من اهل الكتاب فمن شروط الزواج منها أنها ما سبق ومارست الفجور والخ. مع أنه الشرط أحسه ماهو مأخوذ في بلادنا العربية وحتى أنا نفسي أنصدمت لما قالوا لي أنه شرط.

يافديت فرّوس الّلي بيصير مع سلطان وعبدالرّحمن , مليون بالمئه بيصير ويّاهُم وبيساعدهم
وبنفس الوقت مابيسبّب ضرر لأبوه بس عاد كيف ماأدري


هلا بحُور :$() ، طيب وعن كلام فارس الأخير؟ " أنه مستحيل أضرِّك يا يبه ".

طيش طيش ايش هالروعه خيااااااااال
من احلى الروايات الي قراتها بحياااتي
بصراحه قمه في الروووعه جنااااااااااااااان جنننااان
اسلوبك مرررا خيااال وتشوقينا للاحداث اكثرررر
انا ماسجلت في المنتدى الى عشان روايتك يالغلا


يا عيُون طيش، الله يرفع من قدرك ويسعدِك يارب () جدًا ممتنة لعينك اللي تقرأني ولهالجمال :$() ماانحرم يارب.

صباح الخيييير طيش يعطيك الـــف عافيه على روايتك الاكثر من روووعه اتعب وانا اقووول واااو بصراحه روايه مميزه من زماان ماقرينا لقلم متمكن وبهالذوق في تسلسل الاحداث في اعطاء كل شخصيه حقها وفي كل شي ماشااء الله ،، انا متابعتك من البدايه تقريبا وكان نفسي من زماااان ارد عليك بس كان ضايع مني الباسوورد وكل مره اقول البارت الجاي واخيييرا كتب ربي ،،

يا مساء الجمال اللي طلّ :$ يا أهلاً فيك وأتشرف بهالمُتابعة الطيبة عساني ماأنحرم منها يارب :$$ جدًا سعيدة والله بكلامِك ويارب يارب أني عند ظنه دايم.

طيش مشتاقين نشوف زوجين يعيشون حلاااا 😥

هلا ببدُون جراح :$() تسعدني طلتك ومُتابعتك ، هههههههههههههههههه طيب مُهرة ويوسف :$؟

طيوووووووش المفروض تعطيني نجمة على توقعي في البارت 47
كنت شاكه بمقرن بشكل فضيع
بس وش الاسباب اللي خلت مقرن يخون وبنفس الوقت خايف عليهم ؟؟؟


ههههههههههههههههههههههههههه غلط يا سهُوم :(

هو حلو إن بني آدم كل شوي يتوضّأ لكن مستغربه منّش طيش إنّش تخلّيه يمسحه بالمنديل !
شالفايده من وضوءه لو ما الماي من نفسه نشف من على جلده


هو موقف واحد اللي مسح فيه سلطان بالمنديل عشان يبي يمسك الجوهرة.

والله اشتقت أكتب وأرد على الرواية

أممم تدرين ما فيه كلمات توصف إبداعك
أصلا مدري شلون أستحملت إلى اليوم


يا زينك يا أم غزل، جدًا سعيدة بحضورك وطلتك ومُتابعتك ماأنحرم يارب ()

حصة : ودي تطلع من بيت سلطان :/ مع انها طيوبة بس مليت وجودها

لو طلعت قامت قيامات بين جُوج وسلطان. :"(

ضاق خلقي يوم قلتي حنا بالجزء الاخير
ما ودي ننتهي من أمتع قصة .. بديت أتابعك من قبل رمضان بكم اسبوع
وللحين أتذكر الحماااس القوي اللي كان يجيني حتى أكمل البارتات وأمشي معاكم
طش طش
لا تنتهين ..


يا جمالك والله :( شرف وشرف كبير والله أنك تقولين هالحكي فيني :$ تدرين الجزء الأول جلسنا عليه 33 بارت فما بالك بالجزء الاخير يعني ممكن يوصل بس أتوقع إن شاء الله أقل من 30 بارت :(

اللقاء بين ناصر وغادة أكثر من رائع بس للآن أحاول أفهم مشاعر ناصر ليش يتصرف كذا

تذكرون النقاش اللي حصل في ليلاس وأتوقع نجلاء الريم هي اللي قالت بتكون ردة فعل ناصر عنيفة أو ميرو بعد قالتها :( لأن كان يحبها ومشتاق لها بطريقة جدا عنيفة ومندفعة فلما شافها ماتتذكره بتكون ردة فعله قايمة على شعوره الداخلي ماهو قايمة على منطق وتفكير والخ.

يعني عز هو الي اتزوجها عشان يقهر رتيل وهي تحبه بس كمان لازم يطلقها ماادري يعني شوفي لها صرفه هههه

شفتي عز وش قال :( أنه لو أبي أقهرك قادر أقهرك بدون لا أستعمل وأستغل أحد وأنا أبغى أثير :/ كسر قلبها. -> دخلت جو :"(

حآولت مآ اقرى الروايه بين تكتمل
بس العنوان شدّني ب شكل مو طبيعي
و انا متابعتج من رمضان تقريبآ


وأنا جدًا جدًا سعيدة بمُتابعتك وبالجمال اللي طلّ علينا :$ ممتنة والله لك :$$

بس برضو للحين انا احس في جوانب بقصته ماوضحت
هذا مو مجرم ... يمكن كان له علاقه فيهم وبعدها خانهم !
للحين مافهمت وضعه


رائِد في الأصل تاجر بس بدآ يشتغل بالممنوعات لأنها توفر عليه جهد ومكسب مادي كبير، لكن بدآ يتطور الوضع لين بدآ يرتبط إسمه مع ناس مطلوبين أمنيًا وصار يشتغل زيهم يعني إذا وقفتوني عن شغلي تراني بخرب عليكم .. هذا مبدأ رائِد .. إذا ماتركتوني أشتغل باللي أبي وأربح فأنتم تقبلوا الخسارة .. لين بدآ يرتبط بجماعات ثانية وتصير تحت سيطرته زي جماعة عمَّار اللي كانت تبي تقلب البلد بأنها تخلي الشباب يصيرون نسخة إرهابية منهم مع أنه ميول رائد ماهي للإرهاب بشكل عام .. فكل حركات رائد هي قائمة على الإنتقام من أنه شخص يخرب عليه شغله لين تطور الوضع وصار القتل عنده عادي وصار له إسم مرموق في الأشياء الممنوعة خصوصًا انه إسمه يرتبط مع شركات أجنبيه و " مافيا " والخ.

طيش هل تعلمين لي سنتين اتابع من هناك من المكان البعيد البعيد ولا أتجرا على قراءة الغير مكتمل فكثرة الضرب تفل الحديد ليس عيبا بمبدعات قرأتهم يوما فتوقفوا بل نلتمس لهم سبعين عذرا ولكن لأشياء فقدناها وتعبنا بحق من فقدان الثقه بكل ماهو غير مكتمل أهمس بيني وبينك لم اتابع الا أنفاس قطر ربما لأنها كسرت القاعده وتفككت من قيود الابداع المتوقف وكانت بحق لندنية المواعيد ... ولكن لا أعلم لما استفزتني روايتك لاغامر بالقراءة وامعنت في استفزازي لاتفكك من قيود الصمت واعلق على هذا البحر اللذي لا شاطئ له من الروعه والسمو والذوق والحرفية ..

إلهي إلهي وش ناوية تسوين فيني :( يختي أسعدتيني الله يسعدِك :( جدًا ممتنة لكلامك ولجمالك اللي طل علينا وشرف كبير أنك تتابعيني، يا أهلا كبيرة فيك بالرواية :$$()

ولكن غاليتي لي عتب عليك كبيييييييير .. لما المرأة في روايتك ضعيفه مستباحه ارض مشاعه للرجل

ههههههههههههههههههه ماهي ضعيفة :( لو خذينا البطلات شفنا ريم كيف ثارت على ريان، شفنا رتيل كيف ما تغيَّر موقفها بعد الحادث وأنها رضخت له بالعكس ضايقته بأكثر الأشياء اللي تجرح الرجل، ومهرة بعد ... فيه مواقف تثبت قوة البنت لكن بالنهاية أنا أحاول أتصوَّرهم من ناحية " العلوم النفسية " ودايمًا آخذ هالشي في المقام الأول أني أتعامل مع الشخص على تركيبته النفسية وكيف تعامله مع الموقف والخ.

شنووحك على هالبنات مابهن اللي متسنع بحياته ليه يابعد حيي هاللون البارت الجاي نبي نقرا اشياء زينه عنهم جد والله كلهن يجرحن التسبد >>فيس خانقته العبره

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا هلا بالشمالية :$ بينتصرون البنات إن شاء الله :P

أي على فكره طيوش على قولة بنتي ياماما أنا غاضبة منك صعيره
تذكرين حائل وبلعناها ياحبي لهم ذكرتيني بصديقاتي
وتذكرين نجد والشرقية والجنوب وتتركين الغربية اسمحيلي فيه علوم قبائل ههههههه


ههههههههههههههههه والنعم فيكم والله وبأهل الغربية :$ أنتظري عليّ شوي إلا ما أرز إسمكم :$

بطلـتككَ الجـوهرههِ تـرككـت لـي وللـَ كثيـر من متـآإبعيـنك الحممـآإسسَ لَ ححفـظ قـرآن اللـه الكـريممَ ، اسسـأل اللـه ان يسسهـل لنـآإ ححفـظه ويسسـآعدنـآ عليـه

الله يسهِّل عليك وعلى الجميع حفظ القرآن ويجعله شفيع لكم يوم لا ظل إلا ظله ()

يالله يالله يالله عليك يآطيش
أنتي ملآك فعلاً بصوره طآئشه تفتن بإبتسآمه قريبه للقلب ،

إلهي يالجود وش ناوية تسوين بعد أنتِ فيني :( ! يا جمالك ويا جمال طلتك وحضورك وكل شي :$$

كنت عآتبه على سلطآن في البآرت اللي فآت ،
كثيير عتبت عليه وآلمني تصرّفه لمآ فكّ حزآمه وكآن بيجلد الجوهره !
مآ أدري تصرّفه كآن ليرهبهآ بس أو كآن نآوي فعلاً يضربهآ ؟ !
عتبت عليه ككثيييير كيف يصير الضرب عنده عآآده !!
خصوصاً إن الموضوع مو كبير لهالدرجه ؟ !
مآ أدري كنتي تقصدين فيهآ شي يآطيش أو لآ ؟ !


كويس أنك طريتيه، الإجابة على هالشي تحديدًا في البارت الجاي :$ وبالمواقف الأولى بعد :$

خير اشووف نسو غاااده مو هم اللي داقين الصدر وبيحمووونه امحقه من حمايه الا عذبوووها عذااااب ماصر من اهمالهم لها
بس انا صراحه خايفه من اللقلبه اللي بيقلبها عبدالعزيز عليهم لادرى انهم عارفين عن غااده وساكتين


هههههههههههههههههههه طالع من قلبك الكلام :(
صح أهملوها لأنهم حاطينها في حماية مقرن وأنه موكلين مقرن هو المسؤول عنها ومقرن موكل سعد والحين عرف ناصر وهم مايدرون أنه عرف وراح يكون سبب مباشر أنهم يرجعون يشكون في مقرن الا إذا حصل شي ثاني يشفع له.


افا يارتيل ياغاب القط العب يافار<<<هع

ههههههههههههههههههههههههههههه أنتِ ثالثة وحدة تقول المثل على هالبارت :( واضح انه رتيل تستغل غياب أبوها بكل الأشياء اللي تقدر توصلها.

صدق لاقالوا يضرب الحب شو بيذل ........

جبتيها خلاص هذي الإجابة الكافية :((

وسعود الثاني احسه بارد ومهميش ضي بطرقه ترفع الضغط هو تجاهله لها حتى في توديعه وسلامه عليها

ماتجاهلها ولا هو بارد بالعكس لكن بوسعود طبيعته ماهو من النوع اللي يظهر مشاعره يعني أفعاله تبرهن على هالشي وشفنا ضي بالبداية كيف كانت تزعل عليه بس الحين لأ لأنها بدت تفهمه.

وريم المفروض قالت لأهلها سبب توتر علاقتها مع ريان اللي هو الشك حتى ما احد يلومها

ريم خبرتها في الحياة الزوجية = صفر.
يعني ما ينشره على أفعالها رغم أنها حكمت عقلها وماحاولت تكبر الموضوع وتوصله للأباء وكذا.

ونورتوا نورتوا من هنا لبيوتكم :$
جدًا سعيدة بطلتكم وحضوركم ماأنحرم يارب ()
وكل التعليقات والله تعني لي الكثير ولو بإيدي أكثر من التقييم كان سويته.
ماانحرم من هالطلات يارب وفاقدة ناس كثير من ليلاس إن شاء الله يكونون بخير وصحة وسلامة.



 
 

 

عرض البوم صور طِيشْ !   رد مع اقتباس
قديم 05-12-12, 07:38 AM   المشاركة رقم: 1380
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 103074
المشاركات: 387
الجنس أنثى
معدل التقييم: لحظة شموخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لحظة شموخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طِيشْ ! المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

 

السلآم عليكم .. مستعجله وجدا لكن لم استطع الصبر لأقوول من اغلق الباب اثير واتوقع حرب شرسه بينهما ..

 
 

 

عرض البوم صور لحظة شموخ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. قصص و روايات, لمحت في, للكاتبة طيش!, أبو سعود, ليلاس, معصية, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, مقبرتي, الثغر, العم مقرن, تجسس, حكايات, رتيل و عبير, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية, روايه مميزة, شرطة, شفتيها, عبدالعزيز, طيش, طيف
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174470.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ .wmv | FunnyCat.TV This thread Refback 18-09-17 01:05 PM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 02-10-16 03:01 PM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 01-10-16 07:16 AM
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ظ‡ ط·ظٹط´ This thread Refback 28-08-16 07:38 PM
[ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط©] ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ … - ط¥ظ„ط³طھظˆظ† (ط¢ظٹظˆط§) This thread Refback 27-02-16 04:26 PM
Untitled document This thread Refback 12-02-15 09:34 PM
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ ظ…ظ‚ط¨ط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:35 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ This thread Refback 14-08-14 05:11 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ظ…ط­طھ ظپظٹ ط´ظپطھظٹظ‡ط§ ط·ظٹظپ This thread Refback 05-08-14 09:23 AM
Untitled document This thread Refback 15-07-14 02:20 AM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 05:00 AM


الساعة الآن 06:11 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية