لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 11:45 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع




ياطير الحب غني وأعلن عن أنضمام طير جديد

____________________________________________

أسمع صوت عقارب الساعه وهيه تمضي
صوتها يعلن عن قطع مسافه جديده
مافي أي صوت ثاني
ماكأنه من دقايق كانت هنا فوضه عارمه
لما طاحت دفى على الأرض والكل جن جنونه عليها
لما سمع فيصل تدرون أحسه كان وده يروح وينتحر
أنا كنت أراقب من بعيد بس وماتحركت من مكاني
ليه أتحرك مالي أي فايده
أصواتهم تتعالا وهمه ينادون دقوا على الأسعاف
ليه كل ذا خوف
محمد هو أغبى أنسان شفته بحياتي
صحيح أنه يحب دفى وأنا أكثر أنسان أدري بكذا إلا أنه مايوصل لحد الأنتحار..يعني هذا أنا البنت أللي حبيتها تزوجت غيري..

سمعت رنين جوال من بعيد شويه
رحت وفتحت باب المجلس وماشفت أحد أخذت الجوال المرمي على الأرض..
كان جوال دفى أخذته ورديت عليه..
صقر:ألو؟؟
آسيه:موهذا رقم دفى؟؟
صقر:بلى هو
آسيه:ممكن أكلمها؟؟
صقر:من أنتِ؟؟؟
آسيه:انا بنت خالتها
صقر:أي وحده؟؟
آسيه:أنا آسيه أخت بتول!!!!!!
صقر لما سمعت أسمها صار قلبي ينبض
آسيه:ألووو طيب من أنت؟؟
صقر:أنا اخوها صقر
آسيه:صـ..صـ..صقر!!
صقر:هيه
آسيه:طيب وين دفى أبي أكلمها
صقر:دفى مش هنا
آسيه:فينها؟؟
صقر:أنتوا مش عندنا بالدمام؟؟
آسيه:لا
صقر:((أججل مني أللي شفتها))أهمم طيب لما تجي دفىأقول لها تكلمك
آسيه:طيب مع السلامه
سكرت الجوال وجلست على الأرض وحطيت راسي بين إيديه وأحاول أنفض صورتها من راسي..
لكن ماراح تروح صورتها أنساها مره وأتذكرها ألف مره


----------------------------------------------------------



كنا خايفين وش صاير حنا جايين علشان نحضر ملكة بنت عمي وش جاب الموت وسيرة الموت أللحين...
قطع علي حبل أفكاري:ديم
ديم:هلا؟؟
لمى:طيحت أسوارتي أللي من فواز ممكن تقومين تشيكين بالمكان أللي طاحت فيه دفى
ديم:تآمرين أمر
قمت ورحت لجنب مجلس الرجال..
شفت بالملف أللي يوصل بين البيت والمجلس السواره مرميه
رحت هناك وجيت بآخذها..
شفت واحد هناك جالس وحاط راسه بين إيديه..

جيت بروح بسرعه أله أنه رجلي صقعت بالطاوله وطخت على الأرض
رفع راسه وثواني ووقف وجا جنبي وقال..
صقر:مين أنتِ وليه جايه هنا؟؟
أنا جمدت بمكاني لما سمعت الصوت..
صقر:مين أنتِ؟؟
ديم:أأأ..أأ..أنـــا د...ديييم
صقر:من ديم ليه تشبهينها؟؟
خفت أنا وجيت بوقف أله أنه رجلي تألمني..
صقر:قولي لي؟؟
ديم:وخر عني وخر أبعد(وقلت بأعلى صوت)لمــــــــــــــــــــــــــى يمــــــــــــــــــــا سلطااااااااااااااااااان نواااااااااااااف
ضليت أنادي وأنا مغمضه عيوني بقووووووه..
حسيت بإيد تلامس كتفي وصرخت:لالالا وخر أبعد عني

ماحسيت غير بإيد تصفعني..
حطيت يدي على خدي ورفعت راسي وشفت لمى..
لمى:هيه أنتِ وش بلاك تصارخين
تفلتيت حاوليه وماشفت أحد
ليكون أتخيل..


مسكت اختي وتسندت عليها وقمت
__________________________________________________


خالد:برجع يايما بس بشرط
أم خالد:أشرط قول؟
خالد:تخطبين لي
أم خالد:أخطب لك من عيوني بس أنت أرجع
خالد:طيب خلاص أنا راح أرجع بكرى
أم خالد:أنتظرك على أحر من الجمر
سكرت التلفون وشغلت لي سيجاره..وأتذكر البنات ألي طلقتهم وحده وحده ليه طيب أنا سويت كذا
صحيح كلام أمي وأبوي حرام علي ألي أسويه فيهم يعني كذا أملك عليهم كم يوم وأطلقهم أحي أنه مايصير كذا
أتذكر دفى هيه أكثر وحده ضلمتها أخذت منها كليتها وبالنهايه طلقتها
طيب ليه ماأرجعها؟؟
خلاص أرجع للسعوديه وأطلب من أمي ترجعها..

-------------------------------------------------


كنت معصب ليه يسوون كذا كلها طاحت مغمى عليها كان جلست وكملنا الملكه بس أخ يآآربي ودي أقوم وأكسر راس هاالوجين أللي قالت لزوم نوديها المستشفى..
نواف وسلطان ذيلا أحسهم مسوين زحمه هنااا
يآآربي ماني بهاضمهم..
غثيثين وأغث من صقر
أحمد:فيصل يالله طلعوا دفى نقدر نمشي
فيصل:أهمم طيب
دق الجوال:ألوو؟؟
فهد:هلا فيصل تقدر تودي ألي بالمستشفى للبيت؟؟
فيصل:والله سيارتي صغير وماأضن أنها بتكفي
فهد:مافي غير سيارتك؟؟
فيصل:لانواف جاي بسيارته
فهد:خلاص خل نواف يساعدك على التوصيل
فيصل:طيب مع السلامه
فهد:مع السلامه

فيصل:نوااف
نواف:هلا
فيصل:ننقل ألي هنا مجموعتين أنت وسلطان ومرت عمي ومي وأنا ودفى ولوجين وأبوي
نواف:تمام
أحمد:نواف كم تكفي سيارتك؟؟
نواف:أربعه ورا واثنين قدام تقريباً
أحمد:خذ لوجين ومي بالطريق وأنا وفيصل ودفى بالسياره الثانيه
نواف:تآمر أمر ياعمي
أحمد:تسلم
فيصل:ليه طيب سيارتي تكفي
أحمد:كيفي
فيصل:لاحووله
وقعنا الأوراق وطلعنا وتقسمنا زي ماقال أبوي


------------------------------------------------------


في الطريق..

دوخه يآآربي أحس رجولي باليالله يالله وصلتني للسياره حتى راسي مانيب قادره أرفعه من شدة الدوخه الفضيعه..


أحمد:لف يمين
فيصل:بس البيت قدام
أحمد:أوووهوو أقول لك لف يمين
فيصل:طاايب
شفت فيصل يحرك لليمين
أحمد:وقف هنا
فيصل:حاضر
ووقف زي ماقال عمي
نزل عمي من السياره وقال:أسبقوني على البيت وأنا بجي بعدين
فيصل:كيف ليه طيب؟؟
أحمد:عندي شغل هنا بخلصه وأجي لعندكم
فيصل:طااايب
حرك لباقي الطريق...


أحس بغثيان ماأدري ليه


كان الهدوء بالمكان زايد عن اللزوم أله أنه أنقطع على صوت فيصل..
فيصل:كم عمرك!!!!!!!!
دفى:بتتزوجني وماتعرف كم عمري
فيصل:هذا أنا سألتك
دفى:عمري 15 وعن قريب بدخل الـ16
فيصل:ليه أغمى عليكِ؟؟
دفى:ماأدري
وقف السياره..
دفى:موهنا البيت
فيصل:أدري
دفى:أجل ليه وقفنا؟؟
فيصل:أبيك تقولين لي الحقيقه ليه أغمى عليكِ لاتكذبين
دفى:ووش فيها لو أغمى عليه هاه؟؟
فيصل:قولي ليه؟؟
دفى:وش دخلك طيب هاه
فيصل:لأني خطيبك
دفى:أنت لسه ماصرت خطيبي حتى ماكتبنا كتابنا يعني أقدر أغير رايي عنك وأقول ماأبيك بختصار أنت منت بخطيبي
فيصل:أناخطيبك وغصبن عنك وماراح تقدرين تتراجعين عني
دفى:أشوفك واثق
فيصل:أيه واثق
دفى:إن ماقلت لأبوي بس نرجع أني ماأبيك ماأكون دفى بنت فهد آلـ....
فيصل:لاوالله موعلى كيفك ياحلوه
دفى:أقول أمش للبيت
فيصل:بعد تتأمرين عليه
دفى:كـ...
توني برد عليه أله أنه حسيت بمعدتي تحوم..
فكيت النافذه وفتحت الغطى وفرغت كل شي ببطني<<وأنتوا بكرامه
فيصل:ليكون وسختي السياره
دفى:هذا ألي هامك يعني
فيصل:أسكتي أقول
دفى:بسرعه خلنا نروح للبيت
فيصل:مستعجله تقولين لأبوك؟
دفى:أصلاً أبوي مش هنا
فيصل:صح كلامك

-------------------------------------------------


وصلنا للبييت ونزلت ورحت للكرسي حقها وطلعته من ورا السياره..
وصلت لعند الباب من جهتها..
فتحته ومديت يدي بشيلها لكنها ضربت يدي على خفيف..
مع ان الضربه كانت خفيفه أله أنها أقهرتني..
فيصل:يعني ماتبين تنزلين؟؟
دفى:إذا أنت لاماأبي أنزل
فيصل:والله موعلى كيفك
وحطيت إيد تحت رجولها واليد الثانيه قرب راسها..
وبدت تضرب فيني بيديها لكن ضرباتها كانت خفيفه مررره..
وصلتها عند الكرسي وحطيتها عليه وأبتسمت أبتسامة أنتصار


_________________________________________________

دفى..
ودي لو اللحين أقوم وأمشخ وجهه أجل يشيلني كذا..
إن شألله شلل بيده يآآرب..
جيت بفرغ أللي فيني وقلت له:
دفى:أنت أحقر أنسان شفته بحياتي
فيصل:لاأنت أحقر
دفى:كلب
فيصل:وأنتِ كلبه
ودي لو أقوم وأشعلل فيه يآآآآآآآربي
مشى الكرسي ودخلنا للفلا..
ووصلني لعند الباب ومن هناك جت الخدامه ووصلتني لداخل..
أول مادخلت جو لمى وديم ولوجين لي بسرعه..
لوجين:تأخرتوا عسى ماشر؟؟
لمى:الحمدلله على سلامتك
ديم:وش أللي صار ليه طحتي كذا؟؟

دفى:تعبانه بروح أنام
كلهم سكتوا لما قلت كذا..
لوجين:أمم سيري وصليها لغرفتها تنام
سيري:حادر ماما
__________________________________________________

في الحسا..
الساعه 3:30الفجر
بالمستشفى..
فهد:ليه سوى كذا؟؟
أبو صالح:الله أعلم
فهد:فين هوه؟؟
أبو صالح:بالعنايه المركزه
فهد:الله يعينكم يآآرب
أبو صالح:يعين الجميع


بعيد شويه..
صالح:مي مي أهجدي
مي:بنتقم منها مثل ماخلت أبوي يضربني راح أخليه يقتلها
صالح:وش ذا الكلام عاد ترى تصير كثير
مي:أنا بس أتشمت فيها لأنه الملكه تأجلت ياأنهم بردوا قلبي
صالح:لاحووله
مي:وش بلاك؟؟
صالح:أبد ولاشي
مي:أهمم طيب قول لي محمد وش فيه؟؟
تنهد صالح وقال:حاول ينتحر!!!!!!!!!!
مي:طيب ليه؟؟
صالح:ماأدري لكن أعتقد علشان أختك دفى
مي:مجنون مجنون درجه أولى
صالح:هيه المسكين مجنون بأختك أللي طيرت له عقله
مي:مدري وش حب فيها
صالح:بما انك أختها فأكيد بيحبها
مي:هههههاي

-----------------------------------------------

دفى..

أمسح دموعي وتجي دموع دموع جديده..
ليه كل ذا يصير لي أنا..
خالد محمد فيصل..
خالد أللي توقعت أنه راح يكون ولاكل الناس طلقني وطلع مايسوى ولاريال..
محمد الي ياما حبيته وكنيت له مشاعر الحب سبب لي الشلل وأنتحر..
فيصل..فيصل ماسوى لي شي ولاسويت له شي..فيصل هو الشخص الوحيد ألي بقى أللحين..
ليه أنا قلت له بقول لأبوي أني ماأبيك..
أصلاً مابقى حد غيره قدامي..
ههههههههههههههه وربي أني أضحك يعني فيه أحد يبي يعيش مع أنسانه مشلوله غير ذا الفيصل أللي ماأدري كيف أنلعب براسه وصدق عمره وجا يخطبني

لكن محمد..
محمد حبيبي وحبيب قلبي..لالا أنسي أنه كان بيوم أو فكرتي بيوم أنه يكون حبيبك..
محمد هوه أللي تسبب بالأعاقه وماؤاح أقدر أسامحه أبد
أبداً...
أبي أنام بس ليه مايجيني النوم كل ماغمضت عيوني تمر براسي صور محمد وهوه يلعب معي وهوه صغير وأطيح ويمسكني..
خالد وبروده الزايد أللي جاب لي الجنون وألي هوه الثاني أخذ كليتي..هذا أللي ماراح أنساه أبد لأنه جزء مني فيه وماراح أنسى ذا الشي..
فيصل صورته ألي تمر براسي وأفكر بعدها هوه أملي الوحيد الآن وماراح أتخلى عنه

_________________________________________________


محمد..

:أنت غبي تسوي كذا هاه أنساها خلاص
:لو سممحتوا يحتاج للراحه
:لااااا خلوني أعلمه كيف يعني يحاول ينتحر
:هوه االآن مش في وعيه رجاءً ممكن تطلعون
:غبي غبي غبي أنت أغبى أنسان شفته بحياتي أنت غبـــــــــــــــــــــــــــــــي

كنت أسمع كلامهم وأشوفهم مشوشين ويتكلمون كذا وأنا مانيب فاهم شي..
من أنا وفين أنا وليه أنا هنا
الأصوات مزعجه أبي هدوء أبي هدووووء
الوجوه أللي أشوفها أحس أني أعرفها لكني ماني عارفها ودي أتكلم وأصرخ تعالوا لكن مانيب قادر حتى أناظر فجأه المكان بدأ يتحول للأسود من جديد وكأنه ضباب وماعدت أشوف شي بس أسمع أصواتهم

------------------------------------------



الأحساس بالذنب والخطيءة كانت هيه شعور خالد
فهل من الممكن أن يكون هو لها أم فيصل؟؟

حلم الواقع والتوهم بأنها هيه من تخلت عنه هو شعور محمد
فهل من الممكن أن يموت وينساها؟؟

عدم النسيان والذكريات الراسخه برأسه حب الطفوله وأنه لن ينساها وأنها تخلت عنه
كان شعور صقر فهل من الممكن أن تكون له يوماً؟؟

الخوف من الحاضر والرعب من المستقبل عدم الثقه وفقدان التركيز والنقصان
هوه شعور دفى فمن ستختار من واقعها لامن خيالها؟؟

الوحده فقط كلمه لايمكن تصورها
هيه شعور نغم فما بالهم قد جعلوها بزاويتها وحيده؟؟

الحقد والغيره قد أعمت قلبها
مي بماذا تفكر؟؟


هل هو خوف أم ماذا شعور قد جاءها لبرهه
هي ريم بماذا يخبأ لها القدر أم أنها حكاية قصيره فقط؟؟


المشاعر المتناقضه
بتول!!؟؟

أنتظروا البارت الجاي علشان يتوضح الموقف أكثر

أختكم خديجه111

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:46 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العاشر


هل ترك الطير عشه مرةً أخرى..!!

__________________________________________________

بعد مرور شهر ونصف..



الشيخ:هل تقبلين؟؟
طاحت دمعه على خدي ومسحتها بسرعه علشان محد يشوفها فلت بصوت مبحوح وأنا أحس كأنه صخره جالسه بآخر حلقي:أييه
الشيخ:علي صوتك يابنتي
ماتفهم صعب أنطقها صعب أنا أخونه أنا خاينه أنا أنا أنا ماأستاهل أعيش أنا الشبب بكل المشاكل أللي تصير اللحين
هذي المره طاحت دمعه لكن مش وحده..كثير ماقدرت أمسحهم..
ديم:دفى
رفعت راسي
أبتسمت لي وقالت:لوجين
جت لوجين ومسكت يدي وابتسمت
همسوا بأذني:حنامعاك
حسيت بالأمان شويه ومسحت دموعي وقلت:موافقه أيه موافقه
بدت الزغاريد بكل مكان..
مسكت ديم المقعد وحركته ووصلنا لغرفتي دخلنا أنا وهيه ولوجين
ديم:لازم تتقبلين الواقع
بكذا ماقدرت أمسك نفسي وحظنتها بقوووووووه
لوجين:بكرى بتجي نغم بكرى بترجع
ديم:لي زمان ماشفتها
كنت أسمعهم بس كذا وأنا بعالم ثاني عالم من الممكن تلوموني أني فيه لكني بجد فيه..
محمد مـــحمد حبيبي محمد أللي سبب لي العجز أحبه أبيه هو بس ماأبي غيره..
ندمت الآن ندمت لكن بعد أيش بعد فوات الأوان
أتذكر الأسبوع الماضي لما شفته..


محمد:أنتِ قلتِ أنك أول وحده راح تزقرط وربك حلفتك بأغلى غالي سويتيها؟؟
كنت حيرانه وش أرد أبي أهرب أنادي أخوي أو أي أحد لكن ماكان أحد هناك وكنت أبي أضل جنبه..
دفى:إن كان عندي غالي فـ...
طولت ماجاوبت ظل يناظر فيني وأنا أناظر في السما
محمد:فـ شنو؟؟
دفى:ماسويتها وتتخيل أني راح أسويها!!
محمد:هيه يمكن ليه لا أنتِ خنتيني وخنتي حبنا يادفى ليه قبلتي بفيصل وخالد
دفى:لأني..
كانت هذي أصعب كلمه أنطقها في وجهه
دفى:لأني أكرهك أنت أنت أنت أحقر أنسان شفته بعد كل أللي سويته فيني تجي وتقول لي كذا أنتِ خنتي حبنا..أنت أللي سببت لي الأعاقه
محمد:الأعاقه ماكانت راح تصير لك لو أنك ماقبلتي بخالد صدقيني يادفى أحبك من قلبي أحبك..أنتِ السبب بالأعاقه مش أنا

ماعرفت أيش أرد عليه حسيت بلسان ماهب قادر يتحرك..
محمد:أنتِ الخاينه أنتِ ماقدرتي كل الي عشناه ذنبي أني وثقت فيكِ
قرب مني ولأول مره
أول مره بحياتي أحد يحظني

أحد يحسسني بالأمان بالدفى أللي عمري ماعشته..
دفى ناأقدر أوصفه..
لكني بذي اللحظه تذكرت حاجه..

أنا الآن كل شي أسويه ربي يكتبه علي هذا الشي حرام

دفى:وخر عني
ومديت إيديه ودفيته عني وصرخت بوجهه:أنت حقير تسوي كذا لو أنك بجد تحبني كان مامعمرك فكرت أنك تسوي ذا الشي

بعدها حركت الكرسي ودخلت للبيت..

---------------------------------------------------------

محمد..

:ألو
محمد:نعم؟؟
:هلا وغلا
محمد: من معي؟؟
:أنا وحده حابه تساعدك
محمد:من أنتِ طيب؟؟
:أنا أدري أنك منقهر من من دفى وتبي تنتقم منها!!!
محمد:من أنتِ علشان تتكلمين عنها كذا؟؟
:ساعدني وأساعدك
محمد:كيف؟؟
:أبيك تسوي أللي أقول لك عليه((..............))
محمد:أييش أنا غبي أسوي كذذا
:صدقني راح تكون ملكك أنت بس ماراح تقدر تاخذ غيرك
محمد:بس هيه ملكت اليوم
:راح تتطلق
محمد:مره ثانيه!!
:هيه مافي مشكله
محمد:لالا طيب من أنتِ
:بعدين أقول لك

__________________________________________________ ________

بتول..


بتول:بكرى العرس
آسيه هيه
بتول:يعني راح أكون لغيره
آسيه:أنسيه
بتول:جربي جربي أللي أعيشه جربيه
آسيه:أنا أبيك تنسين
بتول:لو سمحتي أطلعي من السالفه
آسيه:طااايب راح أطلع من السالفه
بتول:خلاص ملكت دفى صح؟؟
آسيه دقيقه أكلمهم الآن
بتول:طيب


آسيه:ألو؟؟
دفى:نعم؟؟
آآسيه:نقول مبروك
دفى:...لآرد
آسيه:يأبرني الخجلانين مبرووووووووووك
بتول:عطيني أكلمها..ألو دفى
دفى:بتول بتول بتول أنقذيني
بتول:آسيه ممكن تطلعين
طلعت آسيه..
بتول:شو صاير؟؟
دفى:قولي شو ماصار بتول أنا هنا خلاص بموت
بتول:وش فيكِ..
دفى:قولي وش ماصار..بتول أنتِ ليه أختي غير صقر؟؟
بتول:لاتقلبين المواجع
دفى:مواجعي ومواجعك واحد
بتول:لا أنتِ غير..أنتِ أخذتي خالد عمداً علشان فيه كل اللي تبينه..لكن أنا أخذته غصب عني أنا أبوي أجبرني آخذه بسبب كم ريال
دفى:مع السلامه
بتول:مع ألف سلامه

----------------------------------------------

دفى..

سكرت من عندها وأنا أحس خلاص الدنيا أتفقت وراح تقتلني ليه ليه كل ذا يصير لي ليه أنا ليه محد غيري ليه..
ياليتني مت في ذاك الحادث ولاأعيش هذي العيشه..
عيشة الشوارع أفضل من ذي..
آآآآه بس لو أقدر أصير شجاعه وأروح أنتحر
تك تك تك

دفى:من؟؟
منوره:أنا أمك
حاولت أخلي صوتي طبيعي:أدخلي يما
دخلت وعلى وجهها أبتسامه عريضه..
دفى:هلا
منوره:أهلين..جيتك بذكرك أنه عرس بتول بكرى..فمن الصبح بكرى راح ننزل للحسا..طيب
دفى:أهممم

أبتسمت وطلعت من عندي..
قربت من الباب وسكرته..
دفى:ياليتك يايما تحسين بالألم أللي أعيشه ياليتك مره بحياتك جيتي وضميتيني وحسستيني بأنك أمي ياليتك عاملتيني كطفله

جلست أتذكر شويه لما كنت صغيره رغم صغر سني أله أنها مامره فكرت أنها تعاملنا كأطفال..
أنا ومي..
كان البيت كبير كبير بشكل لايوصف..
وأنا وياها بس أللي فيه..
كان عمري 12سنه..
كنا نغسل البيت وننضفه نطبخ وننفخ نغسل ونمسح..
ياليتها مره بس جات وسألت تعبتوا..ليه قلبها قاسي ليه..


حياة قاسيه عشتها وعاشوها غيري..
كبرونا وحنا صغار..
__________________________________________________ ____




////
شخصيه جديده..
فاطمه..
أنا بنت خالة دفى..
كبرها بالضبط..
طبعاً كلنا تقريباً قصتنا متشابهه..

أله أني أنا فيه أختلاف شويه..

مثلي مثلهم سمو لي واحد..
أللي هوه أخو بتول وآسيه أسمه رامي..
لما كنت صغيره كنت متعلقه فيه لكن لما كبرت شويه حسيت أني كرهته ليه ماأدري أنا نفسي ماأدري ليه..
أبوي يحبني وأمي..لكن أبوي أحيه يتفهمني أكثر..مع أني أخجل منه..
عندي أخو أسمه كديم..
وألي هوه على أساس لآسيه..
وأللي خلاص حجزناها وبعد فترة قصيره راح نسوي الزواج بس بقى نبني الشقه وتنتهي السالفه..

رغم أنه حنا عايله صغيره أله أني أتعب الصراحه بالبيت..

بكرى زواج وحده من شلتنا بتول..
بتول زواج بتول..
كان شله مكونه من 5بنات لكن بعد ماراح دفى ومي تفرقت شلتنا وأنخطبت بتول..
كنا نشكي لبعضنا أفراحنا وأحزانا رغم المشاكل ألي سببوها أهلنا لنا أله أنه ماراح ننسى بعض..
وراح نضل نشكي ونفرح مع بعض..

بتول وآسيه و فاطمه ودفى ومي
مي كانت منعزله حيل ولاتتكلم كثير
وآسيه برضوا هادئه بزياده..
أما بتول ودفى همه أكثر شي يتكلمون ويسوون أجواء..
أنا من بعد المشاكل أللي سووها أهلي صرت ماأتكلم كثير مع أنه ودي..

راح تتعرفون عليه أكثر عن قريب ^_^..

__________________________________________________



نواف:صقر تجي معنا؟؟
صقر:وين؟؟
سلطان:بننزل للحسا اللحين
صقر:ليه؟؟
نواف:بنرجع خلاص ملكت أختك
صقر:أمم خلاص بجي معكم..يبآ بنزل مع الشباب الحسا
فهد:أيه طيب
علي:هيه أنتوا وخواتكم؟؟
نواف:أنت جيبهم يبا
علي:ههههههه يامستغلين
سلطان:مع السلامه

فهد:صقر أنزل وبكرى حنا لما نجي ناخذك
صقر:أهمم
فهد:سوق عدل نواف
نواف:أعجبك عمي

ركبنا السياره..
جلس صقر قدام جنب نواف وأنا ورا..

شفت صقر يناظر من النافذه وسرحان..
ناظرت لنواف ونواف ناظر فيني..

تذكرت قبل فتره أتفاقنا..

نواف:ولد عمك صقر
سلطان:وش بلاه؟؟
نواف:الأخ عاشق
سلطان:أيه ووش فيها..كلن حر بنفسه
نواف:مو هذي المشكله
سلطان:أجل؟؟
نواف:المشكله أنه البنت أللي حبها بتتزوج بعد أسبوعين تقريباً!!!!
سلطان:شنووووووو!!
نواف:هيه هذا أللي صاير أجل ليه له شهر وهوه على هذي الحاله ماتشوفه صعقل وراح كله بالهوى كله من الشووق ياحبيبي
سلطان:أووف الحب يوسي كل ذا!!
نواف:وأكثر..مادريت أجل بولد خالتهم ألي حاول ينتحر قبل فتره
سلطان:وش فيه بعد؟؟
نواف:سمعت أخوه صالح وهوه يكلم تلفون يقول أنه كان يحب دفى وحاول ينتحر علشانها..!!
سلطان:من جدهم ذيلا
نواف:طيب خلينا بالموضوع ألي جاي أكلمك فيه
سلطان:قول؟؟
نواف:لازم نطلع صقر من حالته
سلطان:كيف؟؟
نواف:لزوم نغير الجو ألي هوه فيه لزوم نوريه أنه حبيبته ذيثك ماتستاهل ألي يسويه بنفسه
سلطان:ولو كانت تستاهل؟؟
نواف:لو أنها تستاهل كان ماتزوجت غيره يعني بختصار ماكانت تحبه
سلطان:طيب


الآن خلاص راح نغير صقر راح نرجع فرفوش وحركات راح نخليه مثلنا..

رجعت على ورا وتسندت..
ضليت أناظر من النافذه..
لاني أشوف!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان:لااااااااااااااااا
__________________________________________________ ________


خالد:ليه يايما ليه
أم خالد:خلاص دفى ملكت الليله وراحت من يدك
خالد:يما أنا أبيها هيه ماأبي غيرها أبيها يما أنا أحس بالذنب أناأخذت كلتها وأنا واحد من أللي كانوا في سبب الحادث يما لازم آخذها أنا مش غيري..يما ضميري يعذبني باللي سويته فيها
أم خالد:وش أسوي لك أنت أللي ضيعتها من يدك لما كانت ملكك أنت فرطت فيها
خالد:يما لزوم دفى ترجع لي
أم خالد:خلاص البنت ماتبيك
خالد:لايما تبيني
----------------------------------------------------------

فيصل..
خلاص ألي أبيه قرب يتحقق..قربت تصير دفى لي وراح أنتقم منها وعلى ألي سوته لي وإن كانت ظربتني مره فأبشري بعشر


طلعت الجوال ودقيت على الرقم..
فيصل:ألو
دفى:نعم؟؟
فيصل:هلا حبي
دفى:من؟؟
فيصل:أنا حبيب قلبك فيصل
دفى:....لارد
فيصل:أنتِ معي؟؟
دفى:أهمم
فيصل:حبي قولي لي أحبك
دفى:بسألأك
فيصل:أسمعك
دفى:ليه تبيني؟؟
فيصل:لأني أحبك
دفى:وليه وكيف ومتى حبيتني؟؟
فيصل:أنا حبيتك من لما شفتك هذاك اليوم على الدرج أنا عشقتك من يومها
دفى:طيب ليه؟؟
فيصل:لأنه فيكي كل مواصفات فتاة أحلامي شكلاً وأخلاقاً
دفى:وفتاة أحلامك مشلوله؟؟
فيصل:يالبي فتاة أحلامي هيه مشلوله
دفى:...لارد
-----------------------------------------------------------

دفى..

دفى:وفتاة أحلامك مشلوله؟؟
فيصل:يالبي فتاة أحلامي هيه مشلوله

لما قالها كذا حسيت أني طايره من الفرح ودموعي وقفت
فيصل:حبي أنتِ معي؟؟
دفى:بنام
فيصل:تو الناس حبي
دفى:تصبح على خير
فيصل:وأنتِ بألف خير

وعلشان مااطلع كذابه رحت بنام لكن..

دفى:الو؟؟
فاطمه:دفى حبيبتي
دفى:من؟؟
فاطمه:آفآ والله كذا يعني بس لانك أنتقلتي ماعاد تعرفيني
دفى:من أنتِ؟؟
فاطمه:هههههه أنا بنت خالتك فطوم
دفى:فطوووووووووم حبيبتي
فاطمه:وش حالك تمام؟
دفى:بأتم التمام
فاطمه:بتجون أكيدد بكرى العرس؟؟
دفى:هيه
فاطمه:دفى أنا عارفتك ودارستك..أنتِ متضايقه من شي

أخيراً لقيت احد أشكي له..

دفى:ماأدري أضحك أو أبكي
فاطمه:قولي قولي أسمعك
دفى:.............................................. ......وحطت القصه

فاطمه:آويلي عليكِ
دفى:أبي نرجع مع بعضنا ونشكي لبعض لكن بتول ردتني لما جيت أتكلم
فاطمه:أنسي أنه حنا نعرف بعض خلاص كل وحده راح تتزوج اللحين
دفى:يعني حتى انا أنساك
فاطه:ههههههه لالا
دفى:أشتقت لكم ولجمعتكم
فاطمه:وأنا كمان..لو لاحظتي أنه أنا الوحيد ألي ضليت من دون زواج
دفى:هيه والله
فاطمه:توه ألو البارحه تقدم لي واحد لكن بسبب رامي أبوي رفضه
دفى:وش دخل رامي؟؟
فاطمه:رامي تقدم لي وللآن ماعطيتهم رد
دفى:ةافقي يافطوم وافقي
فاطمه:ليه وأنا ماأحبه
دفى:صدقيني هو أحسن من غيره
فاطمه:كلامك صحيح بس ماأدري مانيب مقتنعه
دفى:ماراح تحصلين واحد يحبك كثره هوه يعشقك صدقيني
فاطمه:بس فيه أحسن منه ولما أتزوجهم راح يحبون أكثر منه
دفى:لاتجربين ألي جربته
فاطمه:....لارد
دفى:طيب أنا قايمه أنام علشان بكرى من الصبح بننزل الحسا
فاطمه:طايب بآي
دفى:بايات
__________________________________________________ _________________



بكرى..

أجواء العرس الفوضى وأصوات الفرحه بكل الصاله..
دخلت بتول بحجمها الصغير وثوبها الطويل الأبيض الناعم وتسريحتها ألي خلت وجهها باين عكس بعض التسريحات يخلون التسريحه تبان أكثر من الوجه..والمكياج كان ثقيل لكنه هاه حليو..
مي كانت لابسه فستنا قصير أزرق بدون أكمام وحاطه لها مكياج وطالعه ميه ميه
آسيه على ضعفها أله أنه الفستان كان ماشي عليها وميه ميه فستان وردي طويل بدون أكمام ومكياج ولاأروع
فطوم وااااااااي فطوم ملاك ملاك ماشألله فستان احمر قصير ومكياج روعه..
أما أنا فـ كنت لابسه فستان بنفسجي قصيديمسك الرقبه بدون أكمام وقصير لفوق الركبه وشعري خليته مفلول ومكياج ناعم..
ديم ولوجين كانوا عاديين ولاكأنهم من العرس يعني همه مايقربونها حيل ومايعرفونها أله أنهم أقهروني..
أهل فيصل كلهم ماجاوا لأنهم راحوا يستقبلون نغم..

لمى:بجد هذي البتول نسخ طبق الأصل منك
ديم:صحيح كلامك كأني أشوف نفسي بمرايا
دفى:طالعه تهبل
لمى:تكون بنت خالتك صح؟؟
دفى:هيه
مي:عن أذنكم بقوم أكلم تلفون
دفى:طيب
قامت مي من عندهم وراحت بالساحه برى ولقت لها مكان منعزل ودقت على الرقم....


دق جوال لوجين..
دفى:ردي برى
لوجين:طيب
قمت برى ورديت:ألوو
((أحم أحم ملاحظه ترى لوجين ملكت على حسن))
حسن:هلا حبي
لوجين:أهلين
حسن:أشتقت لصوتك
لوجين:تشتاق لك العافيه
وهيه تمشي وتدور على مكان معزول..

:هيه خلاص راح اخليها تطلع لبرى وأنت تشوفها هناك وتسوي ألي أتفقنا عليه
لوجين:قلبي بعدين أكلمك
حسن:طيب حبي
سكرت من عتده ورحت لمصدر الصور وشفت مي وهيه تكلم تلفون..!!
مي:راح تكون لك بس إن سويت ألي قلته
لوجين:مي

__________________________________________________ __________




أنتهى الجزء..
حسيتكم نمتوا وأنتوا تقرون صح..
طيب وش تتوقعون بشأن..

1:صقر كيف راح ينسى بتول؟؟
2:نواف وسلطان هل راح يخلونه ينساها؟؟
3:فاطمه الشخصيه الجديده هل راح تاخذ رامي؟؟
4:دفى كيف راح تكون حياتها؟؟
5:لوجين باين أنها صارت سعيده من الآن؟؟
6:نغم وين الغيبه عن الساحه؟؟
7:فيصل شو ناوي يسوي؟؟
8:بتول خلص مشوارها؟؟
9:ديم لها درو أو بس كذا؟؟
10:مي؟؟


أنتهى
أنتظروا البارت الجاي,,

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:47 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر


خيانتي هي سر سعادتي..!!

_____________________________________________

سلطان..

نواف:سلطان
سلطان:هلا
نواف:شوفه شو يسوي
سلطان:منو؟؟
نواف:ناظر وراك شوف ولد عمك صقر شو يسوي
لفيت بارسي لورى!!!!!!!!!!!
سلطان:أستجن الرجال شكلنا بدل ماننسيه ذكرناه
نواف:خل نروح له
رحنا جنبه أو شي سويته شلت السيجاره من يده..
سلطان:هيييييه بو الشباب وش رايك نروح للبحر؟؟
صقر:مالي خلق
نواف:تغير جو هناك راح تقدر تفضفض كل ألي بقلبك بدون ماتتكلم
صقر:أممم
سلطان:هيه خلاص يالله ألبس علشان نروح
صقر:طيب جيب السيجاره
سلطان:هههههه في أحلامك وأقول جيب الباكيت ألي عندك
صقر:ماعندي
مد نواف يده في جيب صقر وطلع الباكيت والولاعه
نواف:وووووبس بالغلط
كتمت الضحكه ومشيت معه

_______

صقر...


أيش فيني انا كذا حتى التدخين صرت أدخن لامش معقوله لهذي الدرجه أبيها..
أقدر أنسها أقدر..
وقفت على رجولي ورحت وغيرت ملابسي..
ركبنا السياره ومشينا متجهين للبحر..
لما وصلنا بعد ساعه ونص..
نواف:صقر
صقر:همم
نواف:أنت ليه كذا متعلق فيها لزوم تنساها
صقر:مني؟؟
نواف:ندري بكل شي ياصقر ندري بأن البنت أللي تحبها زواجها اليوم ندري!!!
نزلت راسي ماني بعارف وش أقول..
ماحسيت غير بظربه على ظهري..
صقر:أح
سلطان:ههههههه رجال ويقول أح
نواف:ههههههههه
سلطان:صقر أنت رجال لزوم ماتبين ضعفك قدام الناس أو حتى قدام نفسك
نواف:لزوم تصير قوي لزوم تحس أنك ماتحتاج شي لزوم تشوف أن حياتك كامله وماناقصها شي
صقر:وش دخلكم أنتوا أنتوا ماتعرفون بشي أنتوا ليه تبون تتدخلون في شي مايخصكم
نواف:صقر حنا عيال عمك وأصحابك لزوم نوقف معك بكذا موقف
صقر:أأصلاً أنتوا ماجربتوا ألي أمر فيه وأله كان ماقلتوا ألي قلتوه
سلطان:صقر صقر أصحى من السبات ألي عايش فيه والأنعزال ذا لزوم تطلع منه وربي كأنك حرمه!!
صقر:وش تقول أنت أنا حرمه ياقليل الأدب
سلطان:هيه البنت بس أللي يسوون كذا وعلى أساس صدمه وعلى أساس مدري شنو كلها هذي الحركات حقت بناااات
نواف:لاتقول كذا أنت ماجربت ماجربت

________________________________________________

مي:هاه وش تبين؟؟
لوجين:وش تسوين هنا؟؟
مي:أبد أكلم تلفون
لوجين:من؟؟
مي:ووش دخلك أنتِ
لوجين:أله دخلني تبين تغدرين فينا!!!
مي:أنتِ أنتِ..وش تقولين
لوجين:هيه تبين تسوين فينا كذا وتخدعينا وتخونين ثقتنا وتخونين أختك
مي:أ..أأ..أنا مـ..مابسوي شي
لوجين:لااااااااا عاااد خلاص أنا كشفتك لاعاد تلعبين بذيلك
مي:أنا أنا ماكان قصدي أني أأذيها
لوجين:((شفتها تكلم تلفون حبيت أتسبب فيها عبالي بتشوف صالح قلت يالله ألعب عليها وأقول لها ذا الكلام وأسوي مرح شويه لكن))
مي:هيه السبب ألتي تبي تسوي كذا هيه ألي تسببت بكل شي هيه ألي دفعتني علشان أطلب مساعدة محمد
لوجين:من هي؟؟
مي:ماأنتِ عرفتي كل شي دفى هيه السبب اللي تبيني أأذيها من صارت مشلوله وهيه متكبره عليه وماتحترمني أبي أعلمها الأدب وأوريها شغلها..خلت أبوي يضربني ويهينني وهوه عمره مامد يده عليه
لوجين:كيف يعني؟؟!!
مي:أنا كنت أبي محمد يخوفها بس وماكان قصدي شي ثاني صدقيني

كانت تبكي وتبكي وماأدري وش بلاها انا بس حبيت أتسبب فيها وأقول لها ذا الكلام
مي:لاتعلمينها وماراح أسوي لها شي
لوجين:لالا ماراح أتكلم بس وضحي لي السالفه أكثر
مي:أنا قلت لمحمد أنه يخطف دفى ويقول لها أنه لمسها كذا انا راح أنتقم منها وأطلع حرتي وهوه راح تتحقق أمنيته وياخذها!!!!!!!!!!
لوجين:أنتِ أحقر أنسانه شفتها بحياتي كلها أنت وسخه درجه أولى ليه طيب سويتي كذا ماهيب أختك يعني المفروض تخافين على سمعتها ويمعتك أنتِ وسمعت أبوك..ماأقدر أقول غير أخس عليكِ أخس

دخلت للصاله ولقيت ديم ترقص فوق المسرح وعيون الحاضرين مبققه صوبها..
لوجين:دفــــى
دفى:هلا
لوجين:دفى خلينا نمشي من هنا مش عاجبني المكان
دفى:ليه؟؟
لوجين:ماأدري أحس ظنكه
دفى:طيب أدق على فيصل يجي ياخذنا
لوجين:هيه وبالمره نشوف نغم وهمه بياخذونها من المطار
دفى:طييب ثواني بس أدق عليه

دفى:ألو؟؟
فيصل:هلا حبي هلا حياتي هلا قلبي
دفى:أهلين قلبو
فيصل:حبي ماأقدر أجيكم بكلم نواف يجيكم
دفى:طااايب
----------------------------------------------------

فيصل:هلا بو الشباب
نواف:أهلين فيك
فيصل:بو الشباب تقدر تمر باصاله وتاخذ دفى من هناك
نواف:ماأدري يعني عندنا هنا صقر
فيصل:هيه واحد منكم مع صقر والثاني يروح يوصلها على المطار
نواف:وش عندكم هناك؟؟
فيصل:نغم بترجع
نواف:أووه ألف الحمدلله على سلامتها
فيصل:الله يسلمك هاه تقدر توصلهم وتستقبلونها؟؟
نواف:بشوف سلطان ونتفق
فيصل:طيب مع السلامه
نواف:مع ألف سلامه

نواف:أفففف من ذا بعد مابغى غير أخته..سلطاااااااااااااااان
سلطان:هلا جاي جاي..وأنت لاعاد تمسك السيجاره
صقر:أوووهوو عدنا على ها السيدي
سلطان:هههههههه هيه ماراح أفكك ..جاااي

نواف:فيصل يبينا نروح ونسقبل أخته
سلطان:روح أنت
نواف:مانيب رايح
سلطان:واان مانيب رايح
نواف:مالي خلق رجه وصجه
سلطان:دبر نفسك
نواف:أنا أخوك الكبير لزووم تمشي ورا كلامي وتوصلها من المطاار
سلطان:لاحووله ماسدت عليه صرت الصغير
نواف:مادخلني قول لأمي
سلطان:أففففففف طيب عطني المفاتيح
نواف:هاك
ورما عليه المفاتيح وراح سلطان ومر على الصاله وأخذ دفى ولوجين وأتجهوا للدمام علشان يستقبلون نغم
__________________________________________________ _


أناظر من النافذه وأشوف أضواء السعوديه تباان وأتذكر كل ذكرى سعيده وتعيسه عشتها بهذا المكان
الله ياااالبا السعودييه والشرقيه والحسا والدمام وحشووووني موووت..
جوري:نغم قلبي
رفعت راسي:هلا
جوري:عطيني رقم جوالك
نغم:ماعندي جواال!!!
جوري:أجل كيف كنتِ تكلمين أهلك؟؟
نغم:أبد كانوا يكلموني ولاأكلمهم
جوري:كييييف أجل كيف دبرتي نفسك هناك؟؟
نغم:دبرت نفسي مع أني ماأعرف لغتهم
جووري:أهلك عندهم قسوه غير طبيعيه
نغم:أمم

كانت هذي البنت جنبي وتقرقر معي طوول الطريق..
مع أنها تكلمني وحسيتها تبي توريني أنه فيه أحد جنبي بس ماأدري أحس بفرااغ كبير بقلبي
ووصلت أخيراً المطار وأخيراً أخييييراً..
السعووديه يااالبا السعووديه


:نغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م
صوت صار لي زمان ماسمعته
:نغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــم
صوت ثاني وثالث خفت ألتفت ورايه وألقى نفسي بحلم خفت بهذي اللحظه
ثلاثه أصوات تناديني وبينهم صوت أشتقت له موت
هيه أصواتهم همه أللي أشتقت لهم أيه أنا بحلم
لفيت براسي وناظرت وشفتهم أحبابي وأصحابي و...
مين هذ..ا سلـط..سطان!!!!
شفت وحده من البنات تقدمت مني وحظنتني بقووووه
لوجين:حبيبتي نغم أشتقنا لك مووووت
كنت مثل الدميه جامده ومش قادره أتحرك عيوني متصلبه على سلطان ودموعي لاأرادياً صارت تطيح على خدي
لوجين:حبيبتي نغم مافيه داعي تبكين حتى حنا أشتقنا لك
نغم:لوجين هااذا سلطان صح؟؟
لفت لوجين وناظرت بسلطان ورجعت قالت:هيه هذا سلطان ولد عمك يمكن ماتعرفين هذا ولد عمي علي!!
حظنتها بقووه وقلت:أشتقت لك
قلتها وأنا أناظر بسلطان أللي واقف على بعد مسافه طويله
سحبتني لوجين ومشيت وراها وصلتني عند دفى
دفى:نغم نغم حبيبتي أفتقدتك وينك عني وينك مافيه أحد غيرك يفهمني
قالت كذا وهيه حاظنتني
نغم:دفى ماعدت أتحمل لزوم أفضفض لك
دفى:أنتظري بس نوصل للبيت
ديم:هلا والله نغم
نغم:من أنتِ؟؟
ديم:وش دعوى نسيتيني بهذي السرعه انا بنت عمك علي أنا ديم أخت نواف وسلطان
لوجين:ماكانت راح تجي معنا أله أنه مايصير نطلع مع سلطان بروحنا فأظطرت تقطع رقصتها وتجي معنا خخخخخخ
ديم:أفف منكم والله كان الجو مره حلو ووناسه ورقص وكذا
نغم:ليه الرقص؟؟
دفى:الليله زواج بتول
نغم:يعني صقر تزوج!!
دفى:لا بتول تزوجت من واحد ثاني ماأدري وش أسمه
كانت هذي أول صدمه أنا كنت متوقعه وبقوه أنه بتول راح تاخذ صقر لكن لكن كيف تغيرت الأمور الله أعلم
يعني يمكن دفى الآن وافقت على محمد وملكة عليه ويمكن تزوجته
نغم:وين فيصل؟؟
دفى:قال مايقدر يجي
نغم:وأمي وأبوي؟؟
دفى:هيه أبوك وأمك هنا
أبتعدت لوجين شويه وشفتأبوي يناظرني ووجه الجاد لساته زي ماهو وأمي وعبايتها السوده ووجها ألي مش باين منه شي قربت من أمي وأبوي كنت بأمل أنه أحد منهم يتقدم ويحظني ويقول أفتقدناك ياحبيبتنا لكن
أمي:الحمد لله على سلامتك
أبوي:يالله خلينا نمشي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشت وراهم ودموعي سيل..
دفى:عمي بتروجون الفله صح؟؟
أحمد:أيه
دفى:طيب ننقسم
أنقسمن بالسيارات ووصلنا للفله..


لووجين:أخييراً مابغينى نوصل
ديم:سلطان بتنزل مره ثانيه للحسا؟؟
سلطان:لا نواف بيرجع مع فيصل
ديم:أهمم
---------------------------------------------------------------

وأخيراً أنتهى العرس وطلعت أنا و..ماقلت لكم أسم زوجي
زوجي أسمه غريب
طلعت من الصاله بالسياره الكبيره والفخمه وأللي تدل على غنى صاحبها
ركبت وأنا خايفه وأرجف حتى مامره شفته وهذي أول مره
كانت السياره ظلام ومايبان منها شي عدى صوته المخيف:بتول
حسيت برعشه تجري بجسمي:أهمم
غريب:ماسألتك كم عمرك!!!!!!!
حسيت بالصدمه يعني حتى أسمي مايعرفه
بتول:عـ..عمري 17سنه
غريب:بتول
بتول:نعم
قرب مني شويه لكن بسبب الفستان الظخم مايقدر يوصل لي..
لكنه مد يده ومسك يدي..
دموعي مش قادره تتحمل أكثر لزوم تطلع..
غريب:راح أخليكِ أسعد أنسانه بالدنيا
بتول:....لارد
ضل ماسك يدي ليمن وقفت السياره نزل وفتح لي الباب من الجهه الثانيه ومد يده..
مسكت يده ونزلت وأنا خايفه
ركبنا المصعد ووصلنا للدور الثالث ونزلت منه وأتجهنا لباب الشقه فتحه ودخلت وكل مالي وأحس بالرعب أكثر..
دخل بعدي وسكر الباب وسمعت صوت المفتاح وهوه ينادرا ويقفل الباب ..
غريب:لاتخافين أنا الآن زوجك وماراح أخليكِ تحسين مره بحياتك أنك مش سعيده أو في قلبك ذرة حزن صدقيني أنا الآن سعادتك الأبديه
حسيت بالأمان شويه لكن دموعي لزوم أمسحها قبل لاأكشف وجهي
تقدمني وفتح باب الغرفى وقال:غيري ملابسك وأنا بنتظر العشا
هزيت راسي ودخلت للغرفى المفتوحه وناظرت شنطي المصفوفه أللي قضيتهم للعرس..
فتحتهم وأخذت لي ملابس متاسقه وحليوه وخفيفه وناعمه..

أخذت لي شاور سريع وبدلت ملابسي ومسحت المكايج..
والآن حان الوقت ألي أشوفه فيه ويشوفني فيه لأول مره
حتى من شويه كنت عاطيته ظهري وكنت لابسه غشايتي وماشفت وجهه واضح وهوه ماشاف وجهي..
فتحت الباب وماشفت أحد أخذت نفس عميق وطلعت..

لاحظت عدم وجود حكره بالشقه يعني مافيه أحد الساعه الآن 2وشويه وين راح..
ماهمني رحت أتمشى بالشقه كانت كبيره وفخمه أثاثها روووعه
وحلوووو مررره..
دخلت بالثلاث غرف ومجلس الحريم ومجلس الرجال ومره كان الأثاث فيهم حلو وفخم ومتناسق..
رحت للصاله وأتجهت للمطبخ دخلت وأنا أناظر البلاط مرره حلوو ولاكأنه مطبخ..
رفعت راسي وشفته شفته هنااك قاعد ويناظر فيني..
أوصف لكم شكله..
عريض بقووه وشعره مجعد شويه أسود وقصير لحيته كامله..
وقف وبان طووله طويل عملاق وربي أني رفع راسي بس علشان أشوف وجهه
غريب:أنت دره وأنا بحاول أحافظ على هذي الدره وأخليها أسعد حاجه بهذي الدنيا
أبتسم أبتسامه عريضه ومسك يدي وسحبني للطاوله وجلسنا..
أخذ قطعة بيتزا ورفعها لي..
بتول:ماأبي شبعانه
غريب:قولي لي بس شو كلتي؟؟
جلست أتذكر شو كلت من أمس تصدقون ماحطيت شي في بطني
غريب:أهمم شوفتي ماكلتي شي يالله بلاش دلع وكولي لك شويه
فتحت ثمي وأكلت من البيتزا وشربت كاسة عصير..
ماأدري وش جيبه براسي صقر هيه..
وانا أشرب العصير طاحت دموعي..
حسيت بيده وهيه تحوطني ويقول:لاتخافين
ماأدري ليه صارت دموعي تطيح أكثر وأكثر


تخيلته شرير رجل لأيم لكنه كان حنون وماأقدر أطلع فيه أي عيب..
مايبي يحسسني بالخوف مايبي يحسسني بالنقص..
يبي يخليني أشوف الدنيا معه كل شي مضى ماحصلت عليه هوه راح يعوضني عنه..
أتمنى أنه كذا يآآآربي
---------------------------------------------------------------


فاطمه:دفوه وين رحتوا أنتوا من نص العرس؟؟
دفى:نزلنا الدمام
فاطمه:لاااااا مايصير كذا أبي أكلمك شويه أبي أقول لك وش صار لي
دفى:وأنا كمانه طيب وش رايك تقولي لي بالتلفون
فاطمه:قولت لك مايصير بالتلفون لزوم أشوفك وجهاً لوجه علشان توصل المعلومه مباشره
دفى:قلبي بحاول بأحد منهم يجيبني للحسا أنا والبنات
فاطمه:عيال عمك؟؟
دفى:هيه
فاطمه:مو وحده منهم أللي رقصة على المسرح؟؟
دفى:هيه بلى بنت عمي أسمها ديم
فاطمه:تشبه بتول
دفى:بقووه
فاطمه:طيب خلاص انتظركم
دفى:طااايب أشوفك بخير
فاطمه:وأنتِ بخير

سكرت من فاطمه ورحت لعند نغم أللي تنتظرني بغرفتها..
نغم:دفى
دفى:عيونها
نغم:أنتِ تدرين بقصتي مع سلطان صح؟؟
دفى:هيه
نغم:تساعديني؟؟
دفى:ع شنو؟؟
نغم:أبي أكلمه
دفى:ووش بتقولين له طيب؟؟
نغم:بقوله أني أحبه
دفى:أنتِ مجنونه صح أولاً ذا الشي بيطيحك من عينه ثاني شي هذا أغبى شي راح تسوينه بحياتك لأنه البنت ماتسوي كذا
نغم:دفى أبيه
دفى:وش نقدر نسوي
نغم:طيب أنتِ وش صار لك بالفترة الماضيه؟؟
دفى:خالد رجع!!!!!
نغم:وله عين بعد
دفى:أقول لك تقدم لي مره ثانيه وقال لي أنا آسف ومدري أيش وعلشان خذت منك كلتك وطلقتك وأنت توك صغيره برجعك
نغم:أف وبعدين
دفى:قلت له بترجعني علشان الكله لاماأبيك ترجع لي دور على بنت غيري تلعب فيها وتلعب بمشاعرها
نغم:سويتي خير
---------------------------------------------------------



آسيه:نعم وش تبي
رامي:أبي أسألك عن فطووم
آسيه:ووش فيها فطوم؟؟
رامي:وافقت؟؟
آسيه:وش دراني
رامي:إن ماوافقت عبيه فأنت ماراح تاخذين أخوها
آسيه ووش دراك؟؟
رامي:تهقين أمي بترضآ؟
آسيه:يمكن ليه لا
رامي:مستحيل ترضى بأحلامك ياحلوه راح تاخذين غيره زي بتول إن ماخذتني فطوم


طلع رامي ودقيت على فطوم..
فاطمه:هلا
آسيه:فطوم فطومه
فاطمه:وشو؟؟
آسيه:أخوي قال لي إذا ماخذتيه فأنا ماراح آخذ أخوكِ
فاطمه:وش دخل ذا بيذاك؟؟
آسيه:أمي ماراح ترضى!!!
فاطمه:!!!!!
--------------------------------------------------------


أبو صالح:خلاص الأسبوع الجاي الزواج
فهد:خلاص بس أهطي مي خبر علشان تتجهز
فيصل:عمي ليه ماتسوون زواج مي ودفى بنفس اليوم؟؟
فهد:والله فكره
صالح:هيه والله أحسن
أبوصالح:خلاص ثنتينهم بليله وحده
أبتسم فيصل أبتسامه عريضه وفيها خبث
__________________________________________________ ______

أنتهى الجزء الحادي عشر

وش راح يصير؟؟

1:بتول خلص مشوارها؟؟
2:مي أخيراً راح تتزوج هل راح تفك من دفى؟؟
3:فاطمه بتاخذ رامي؟؟
4:آسيه بتاخذ أخو فاطمه؟؟
5:دفى وش راح يصير لها بالمستقبل؟؟
6:صقر؟؟
7:سلطان ونغم؟؟

أنتظروا البارت الجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:48 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني عشر

سباق مع الوقت
______________________________________________

دفى:صباح الخير بابا
فهد:صباح النور
دفى:متى وصلتوا؟؟
فهد:الفجر حنا هنا
دفى:أهممم يبا أبي أطلب منك طلب
فهد:قبل ماتطلبين أبي أقول لك بشاره
دفى:طيب قول
فهد:قررنا أنك أنتِ ومي زواجكم الأسبوع الجاي!!!
دفى:أيييش
فهد:أيه الأسبوع الجاي وش فيكِ؟؟
دفى:يبا شنو اسبوع متى أجهز الجهاز متى أحجز متى أرتب الشغل؟؟
فهد:بس خلاص أتفقنى
دفى:مادخلني يبا أسبوع مايكفي
فهد:لاحوووله أله يكفي
نزلت بذا الوقت لوجين..
لوجين:صبح الفل

فهد:صباح النور والسرور
لوجين:وش فيكِ دفى؟؟
دفى:لا أبد ولاشي بس قرروا العايله الكريمه يسوون العرس الأسبوع الجاي
فهد:دفى تكلمي بطريقه محترمه
دفى:آسفه يبا
لوجين:عمي كأنه بدري
فهد:لا لابدري ولاشي بعد أنتِ يبي لي أكلم حسن علشان يسوي العرس معهم وتصيرون ثلاثتكم
لوجين:لالا عمي أنا مادخلني ماأبي اللحين
دفى:يبا أنا ملكتي توها ماخذت أسبوع على الأقل أله وتبي تزوجني
فهد:لاحووله
دفى:يبا مايصير
فهد:خلاص خلاص بشوف أكلمهم وأحاولهاه أحاول إن رضوا يأجلونه أسبوع زيادة أو خلاص ماأقدر أسوي شي
دفى:مايكفي أسبوع زياده يبي لنا شهر كامل علشان نرتب ونجهز
فهد:وش دعوى شهر
دفى:هيه يبا مايصير
فهد:طيب بحاول فيهم
حبيت يد أبوي وقلت:شكررررراً
فهد:هاه وش كنتِ تبين تطلبين؟؟
دفى:أيه أيه بنزل الحسا عند فطوم
فهد:فطوم ليه مماتجي عندك؟؟
دفى:ماتقدر
فهد:طيب خلاص بقول لصقر ينزلك للحسا
دفى:تسلم لي ياأحلى أب بالدنيا

لوجين:عمي مي هنا؟؟
فهد:في غرفتها أكيد لساتها ماصحيت من نومها
لوجين:(لوتدري ياعمي لأي درجة وصل فيها الحقد على أختها وربي كان مسحتها من على هذي الأرض)
دفى:لوجين إذا بنزل الحسا بتجين معي؟؟
لوجين:إذا بتاخذين نغم فأنا معكم
دفى:طيب بقول لها
لوجين:طيب رايحه أفطر
دفى:خذيني معك
جت لوجين جنبي ودفت الكرسي للمطبخ أكلوا لهم ساندوش وشربواا حليب


__________________________________________________ _


كنت جالسه من أمس وولانمت كله بس أفكر باللي قالته لي آسيه..
رامي أنا صحيح أني ماأحبه لكن في نفس الوقت ماأكرهه أعتبره ولد خالتي فقط لاغير يعني مثله مثل غيره صقر و محمد وصالح كلهم واحد عندي عيال خاله لاأكثر ولاأقل..
ماأحمل أتجاهه مشاعر خاصه مخصصه..
طلعت جوالي وبديت أقرأ بالرواية أللي بديتها..
هي ماقبلت تتزوجه ولما تزوجت واحد ثاني طلعت أمه شريره وماتبيها لولدها..
وأنا أقرأها حسيت بالخووف أني آخذ واحد غير رامي وتصير أمه شريره يعني على الأقل رامي أعرف أمه تكون خالتي بس غيرها الله أعلم عن أللي راح توريني أياه..
ماأدري راسي متشقلب فوق تحت ماأدري وش أسوي تفكريري واصل للطبلون

---------------------------------------------------



أنا كذا قاعد أطيح من عيون الناس انا صرت أضعف من محمد
لزوم أبين أني ماتأثرت لزوم أناظر الدنيا ولاكأنه شي صار لزوم أنسى الماضي وأعيش الحاضر..
خلاص أنا مهما كان رجال ولاأتأثر بمثل هذي الأشياء السخيفه..
سخيفه!! لالاهي مش سخيفه أنا بس أحاول أقنع نفسي..
لزوم تصير هذي القصة من الماضي خلاص حنا عيال اليوم ننسا أللي صار بالماضي..
راح أعيش حياتي زي ماكانت وأنسى أنه فيه وحده دخلت بعلقي وأسمها بتول..
خلاص منهي أساساً بتول هي ولاحاجه الآن صارت خيال..


تك تك تك تك..
صقر:أدخل
دخل أبوي وأبتسامه على وجهه
رديت له الأبتسامه وشفت أبتسامته أتسعت وكأنه يقول أخييييراً شفتك أبتسمت
فهد:صقر تقدر تنزل أختك للحسا؟؟
صقر:تآمر أمر يايبا أنت بس أشر وحنا ننفذ
فهد:خلاص روح وقول لها أنك بتنزلها
صقر:من عيوني
فهدد:تسلم عيونك

طلع وأنا أحس أنه هذي أول خطوه وخطيتها
________________________________________________


نغم:ماأقدر
دفى:ليه
نغم:توني راجعه من السفر ماأقدر أتعب كذا
دفى:آهآ
لوجين:إذا مابتروح أنا مابروح
دفى:خلاص أشوف مي
لوجين:لالا مي لا
دفى:ليه؟؟
لوجين:روحي بروحك
دفى:مايصير بروحي باخذ معي أمي ومي
لوجين:أمك ومي طيب خلاص أجل بنشتاق لك
دفى:وأنا كمان
نغم:على العموم حنى بكرى بنرجع الحسا حنا وعيال عمي علي!!!
لوجين:وأنا بتخلوني بروحي؟؟
نغم:بناخذك معنا
لوجين:لاوالله أنا أبي أضل بالبيت
دفى:حنى بنرجع بكرى يعني مابنطول
لوجين:يعني مابتخخلوني بروحي طمنتوني
دفى:وحنا نقدر
نغم:لاتغترين
لوجين بدلع:من يحسل له ناس شذا يحبوناااا
نغم:أقول بدون العفس بالكلام
دفى:هههههه لاتتهاوشون أنا رايحه أقول لأمي
لوجين:تيب بس علشانك مابتهاوش معاها
دفى:صحيح هذي الطريق أللي تتكلمين فيها مليقه أقوى شي
نغم:هههههههههههههههه كلمة الحق تنقال
دفى:أهم شي رايح لأمي



مشيت الكرسي ووصلت لعند غرفة أمي ودقيت الباب..
منوره:أدخل
دخلت:ماما بنزل الحسا تنزلين معي؟؟
منوره:الله هيه أنزل معك بس وين ببيت الأهل<<<تقصد البيت أللي كانوا يسكنوا فيه وأللي كان ملك أهل منوره>>>
دفى:لايمآ بنروح لبيت خالتي أم ياسر
منوره:آهآآآ وش الطاري
دفى:أبد بس حبيت جلس معلا فطوومه
منوره:أهمم
دفى:خلاص بتنزلين معي؟؟
منوره:هيه
دفى:بروح أقول لمي
منوره:طيب وأنا بجهز كم غرض
دفى:ترى بنرجع بكرى
منوره:يعني مابناخذ أسبوع؟؟
دفى:لا
منوره:طيب
طلعت وناديت الخدامه وصعدتني لفوق ورحت لغرفت مي..

تك تك تك تك تك تك تك...
مي:ووجع كل ذا طق أدخل
دفى:وجع يوجعك لي ساعه أظرب الباب حسبت أنه صار فيكِ شي
مي:تطمني مابموت قبلك
دفى:مي بننزل للحسا تجين معنا؟؟
مي:صحيح الآن؟؟
دفى:يعني كذا بعد ساعه أو ساعتين
مي:هيه خلاص بجهز شنطتي
دفى:بنرجع بكرى
مي:أفففف بس كأنها تعب روحه وجه على مايسوى كان ضلينا أمس بالحسا ولارجعنا
دفى:أنا ودي أروح لفطوم
مي:أهمم خلاص طيب بجي معكم

طلعت من غرفة مي ونادية الخدامه تنزلني من فوق ورحت جنب البنات نهذر ونسولف..
---------------

مي..

مي:ألو صالح بنزل الحسا
صالح:أووه حنا كلنا بنروح البحر
مي:البحر وش الطاري
صالح:أمي والأهل يبون يغيرون جو<<<الأهل يقصدون خالاتهم وجدهم وجدتهم>>>
مي:آهآآآ أجل بقول لهم يجيبونا عندكم بالبحر
صالح:شاطئ نصف القمر هاه لاتروحون العقير
مي:هيه هيه عاد تسمي العقير بحر
صالح:أحسن من لاشيء
مي:طييب خلاص نصف القمر<<<<haf moon>>>>>
صالح:طيب مظطر أسكر يبوني أشيل بالأغراض
مي:أي أغراض؟؟
صالح:عفسه هو تعرفين كل الناس لما يطلعون البحر ياخذون معهم عفسه
مي:أله بلى
صالح:طيب بآآي حبي
مي:باي قلبي
سكرت من عنده ونزلت وقلت لدفى ودفى كلمة فطوم وقالت لها أنه حنا بنروح البحر وقرروا نلتقي هناك قلنا لأمي وكل شي تماما التمام
_________________________





وصلنا لهناك وكانوا مجهزين زي الخيمه وجلسنا فيها..
عاد في هذي الخيمه كانت فيها كم فتحهه أقدر أناظر برآآآ وأشوف الناس اللي رايحين وجاايين وأللي يتسبحون بالبحر..
كان على جنب الخيمه مكان مشغلين فيه الأكل..

<<<ملاحظه بس حنا عيال الخالات وبس أي أحد من عيال عمي ماجا معنا
طيب عاد أنا ماأحب أجلس بالخيمه كثير بس يقول أحد بيروح الحمام<<وأنتوا بكرامه>>أنط معه خخخخ
بس نطلع من الخيمه كنت أناظر بمكان واحد وأللي ههو عيال خالتي وهمه يتسبحون بالمويه بس كنت ألف راسي بسرعه علشان محد يلاحظ..

رجعنا للخيمه وجلست هناك وشفت الرجال قامول من المويه وركبوا السنارات..
على أساس يصيدون سسمك..
أنا أول ماششفتهم ضحكت من قلبي بس بعدين..

طه<<<أخو صالح ومحمد الصغير>>>>:محمد صاد سمكه صااد سمكه
الو ماسمعت رحت لاأرادياً أناظر من الخيمه وأشوفه وهوه يصيد السمك تمنيت لو أنا هناك..
دفى:عطني أياهه
طه:هاك أخذيها علشان تشوونها الليله
دفى:هيه عطني آياها طيب
عطاني إياها وضولا جيجيبون السمكايات ليمن وصلوا تقريباً للـ10سمكات ونسيت تقريباً هذا عددهم..
وصل قريب المغرب يعني الشمس بتغرب لسه ماغربت..
دفى:يمااا أبي سفن آب
منوره:قولي لأخوك
دفى:طييب
رحت أناظر من أحد الفتحات بالخيمه..
وأنا أناظر وأدور صقر حسيت بهوى قوي يلفح وجهي..
مره ومرتين وثلاثه..
لفيت ليساري وأشوفه يناظرنيوإبتسامه عريضه على وجهه..
هو يناظرني يناظر عيوني يناظر فيني
عيوين ماقدرت تتحرك من عليه هي مجرد 30ثانيه بس لكنيحسيتها دهر..
:دفى دفـــــــــى
وشفته يختفي من قدام عيوني ويتلاشى مثل الضوء..
منوره:دفى صقر هنا يالله تعالي له
دفى:هاه أيه أيه جيت

رحت لصقر وقلت له عن السفن آب ورجعت لنفسي..
وضليت أتذكر من لحظات كان قلبي يدق ليه..
ليه وأنا خلاص نسيته ليه يامحمد مش جاي تطلع من راسي..
ليه كل ماشفتك قلبي ينبض أنا الآن ملك لغيرك أطلع أطلع من راسي


ترررررررن...

رديت:نعم؟؟
فيصل:دفى ماني بمأجل الزواج سامعتني الزواج راح يتم الأسبوع الجاي

فيصل يصرخ عليه
لاإرادياً طاحت دمعتي:ليه ليه تظغط عليه أنت من جهه والناس من جهه ثانيه وربي ماعدت أتحمل الضغط ذا عليه..حرام عليكم أرحموني
كان ساكت وأنا أصرخ وأطلع حرتي..
سكت شويه أبي أتنفس..
فيصل:الزواج الأسبوع الجاي
دفى:أكرهك ماأحبك أكرهك أكرهك أكرهك
وبكل غضب رميت الجوال على الأرض ورن صوت الصفعه رنه قووويه..
شهقت بصوت عالي وضليت شويه وأنا أهدي نفسي ومسحت دمعتي..
لفيت الكرسي وأشوف الكل يناظرني وفطوم تبكي!!
دفى:وش فيكم شايفين مسلسل
الكل رجع لشغله..
بذا الوقت غربت الشمس تقريباً وبدأ الظلام يخيم هديت شويه وصليت..
بعد ماخلصت..
فطوم:تعالي معي
دفت الكرسي لبرى الخيمه ورحنا لمكان منعزل ومافيه أحد..
ظلينا ساكتين ونناظر بالبحر وكل وحده تشكي همومها وهيه ساكته..
ليمن قطعت الصمت..
دفى:ليه بكيتي؟؟
فاطمه:لأني حسيت بمعاناتك
ضلينا نتكلم ونشكي همومنا لبعض ليمن..
دفى:وافقي يافطوم أحسن من أنك تندمين بعدين مثلي و...
وتوني بكمل..
:الحلو إيش يسوي هنا

--------------------------------------------



كنت أنا ولوجين جالسات بالحديقه والهوى صااير باارد يعني الجو ميه ميه..
لوجين:نغم
نغم:همم
لوجين:يعني أنتِ ماجربتي الحب
نغم:لا
لوجين:كان ودي لو جربتيه!!
نغم:ليه؟؟
لوجين:لأنه هو الشي الوحيد أللي راح يحسسك بالأمان راح يحسسك بأنه فيه شخص تعيشين علشانه
نغم:مايكفي نحب أمنا وأبونا؟؟
لوجين:لاتتكلمين كأنك طفله
نغم:هههههههه سكري ذي السيره
لوجين:بقوم أجيب علبتين ببسي
نغم:طييب
قامت لوجين وراحت للمطبخ..
ضليت أفكر ليه ماأقول لها عن أللي مريت فيه..
ليه ماأقول لها أني أحب سلطان
لفيت للجهه الثانيه بحيث يصير المطبخ ورآ ظهري


حسيت بحركه وأحد يقترب..
أكيد ذي لوجين جابت البيبسي..
ماحبيت أناظرها وأنا أعترف..
نغم:لوجين أبي أقول لك شي..أنا كذبت عليكِ انا حبيت وماحبيت وبس أنا عشقت..لكن هذا الحب من طرف واحد.. هو ولد عمك مثل ماأهو ولد عمي أسمه سلطان..أكيد عرفتيه ولد عمك علي
جلست ورايه وولاتكلمت وكأنها ماتبي تقاطعني..
نغم:أنا حبيته بجد لكن بسبب أخوه نواف أفترقنا..هو نواف خرب عليه حياتي وقلبها جحيم..خله أخوه يكرهني لأنهم كانوا غيروا التسميه وقالوا أني لنواف ونواف يدري بأنه سلطان كان يحبني فلذالك خرب عليه..أنا أحب سلطان يالوجين سلطان وبس أبيه لي لوجين..
وقعدت ولفيت لجهت لوجين وصرخت:............



___________________________________

أنتظروا البارت الجاي


توقعاتكم
ماراح أكتب أسأله
رجاااااءً ترى هذا أكثر جزء تعبت عليه..
عاد عطوني دافع لأكمل ^_^
تحياتي
أختكم خديجه111

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 11:49 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دلوعة البابا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر



وماحسيت غير بشي يهوي على خدي وخلاني أطيح على
__________________________________________________ _



نواف:هلا والله وغلا
صقر:أهلين فيك
نواف:متى بترجع الدمام؟؟
صقر:بكرى
نواف:طيب ليه بكرى تعال الليله
صقر:ماأقدر أختي تبي تقعد مع بنت خالتي..وحنا ماجينا الحسا أله علشانها
نواف:أنتوا بالحسا
صقر:لاوالله بينهم
نواف:وين يعني؟؟
صقر:بشاطئ نصف القمر
نواف:لا ليه ماقلت لي كان جيت معك
صقر:ماجا براسي
نواف:أهمم
صقر:طيب أستأذن الشباب ينادوني
نواف:طيب مع السلامه

سكر نواف ورحت جنب الشباب..
أللي همه كا التالي
ياسر وأللي هو شخص جديد ويكون أخو فاطمه
صالح وألي هو خطيب مي
محمد وأللي هو أخو صالح
رامي وألي هو أخو بتول وآسيه
وأنا صقر أخو دفى ومي

ياسر شخص شبه هادئ وهوه أكثرنا هدواءً
صالح شخص نكوت وفرفوش لكنه في وقت الجد تلقاه جد
محمد شخص متسلط شويه يفرض رأيه
رامي شخص نكوتي وشلاخ<<<ماعرفت أوصفه
وأنا زي ماأنا تعرفوني


صالح:ودي أقوم أتمشى بدل الجلسه
محمد:ماتعبت من الحوسه طول النهار؟؟
رامي:أيه والله خلنا نرتاح
صقر:ليه لا قوم نتمشى
ياسر:وأنا ودي أقوم بعد
محمد:خلاص أنا بضل جالس هنا مع رامي
رامي:أيه مالي خلق أقوم
صالح:على راحتكم قوموا ياشباب

<<<<على العموم أنا ماأعرف وش الشباب يهذرون فيه فما أعرف شو أكتب لحواراتهم
____________________________________________


وقعدت ولفيت لجهت لوجين وصرخت:وش جيبك هناااااااااا
سلطان:هدي أنا كنت أتمشى وشفتك قاعده هنا حسبتك ديم
نغم:ماسمعت صوتي ماعرفت أني أنا مانيب أختك وخر عن هنا أنقلع
وقفت قدامه ووقف معي..
سلطان:نغم لاتعصبين رجاءً
نغم:سلطان وخر عن هنا لأفظحك ألحين
سلطان:وش فيكِ أنا ماسويت شي
نغم:لا وتجلس وراي وتسمعني وتقول ماسويت شي
سلطان:نغم نغم أفهميني
نغم:وخر لألم عليك أهلك
سلطان:بس بس بدون ذا الصوت العالي
نغم:قلت لك وخر عن هناااااا وخر..عمـ...

وماحسيت غير بشي يهوي على خدي وخلاني أطيح على..
صحيح أنه الأرض ماتألم لأنها تراب لكن هو يضربني على وجهي فهذا أكبر ألم
نغم:تضربني ياسلطان
سلطان:ماخليتيني أفهمك
نغم:وشو راح تفهمني وشو..وشو بعد هذا
وأشرت على خدي
سلطان:آسف
نغم:وش يفيد

وقفت وجيت بروح لكني جمدتي كلمه..
سلطان:سمعتك
وسمعت خطواته تقترب:سمعتك وعرفت أنك..أنك..أ،ك تحبيني!!
لفيت له وقالت:وسمعت وش صار هاه
سلطان:صار أني عرفت وش شعورك الحقيقي أتجاهي

ماعدت أتحمل رحت أركض للمطبخ..
وتوني بدخل وأصطدم بلوجين..
لوجين:بسم الله وش فيكِ مسرعه كذا
نغم:لوجين ليه قمتي ليه
لوجين:بسم الله الرحمن الرحيم وش بلاك تبكين؟؟
نغم:عرف يالوجين عرف
لوجين:من أللي عرف ووشو عرف
نغم:عرف عرف عرف

خطت لوجين البيبسي على الطاوله ومسكتني من يدي وجلستني جابت لي كاسة مويه وشربتها
لوجين:الآن روقتي
هزيت راسي وأنا لساتني أبكي..
لوجين:وش صار؟؟

قلت لها كل حاجه من أني أحب سلطان ليمن صفعني وجيت للمطبخ
لوجين:حبيبتي لاتبكين على سبب سخيف أسمعيني دموع المراه هيه كنزها لاتمشين ورا كلام يقول دموع المرأه كدموع التماسيح أو أي من هذا الكلام أللي بدون معنى ترى دموع المرأه مايصير تنهدر كذا وتستخدمينها بأي شي ذي كنزك حافظي عليه
نغم:تتكلمين كأنك وحده بالـ50سنه
ضحكنا وحظنا بعض..
لوجين:وأللحين يالله قومي نامي
نغم:أهمم طيب يالله قمنا

قمت وأنا أضحك معها ماأدري ليه أحس بالأمان معها..
زي دفى..
دفى ليه تركيتيني ورحتي...
_________________________________________________


دفى وفاطمه...

:الحلو إيش يسوي هنا
لفت فاطمه:من؟؟
:خخخخخخخخ يعني مسويه نفسك ماتعرفيننا
لفيت بالكرسي:صقر وش تسوي هناا
صقر:هههههههههه خرعتكم صح..أنتوا ألي أيش تسوون هنا
دفى:أبد مانبي فوضى
صقر:أرجعوا الخيمه
دفى:ليه؟؟
صقر:الحين لو أنه أنا مش أنا..فرضاً جاكم واحد ثاني غيري وش بتسوون المكان منعزل ومافيه لابتقدرين تناديني وولاشي..فألحين مشوا للخيمه
صالح:أخ ماأقدر على أسلوب التفاهم
صقر:أعجبك
دفى:طيب خلاص أنا ماشيه مع فطوم
صقر:أوصلكم
دفى:لالاتخاف علينا بنوصل بامان
ياسر:فاطمه لاتطلعون بروحكم
فاطمه:طيب
مشينا بالكرسي ووصلنا للخيمه وسط الضجيج من جديد
فاطمه:ياليتني ولد
رفعت حاجب:هاه
فاطمه:والله
دفى:يمه
فاطمه:هههههه لالا لاتخافين أنا أقصد ياليتني ولد كان أللحين واقفه مع ياسر وصقر وصالح ولاهمني إن كان فيه أحد بيجي..مافيه بنت ماتتمنى أنها تصير حره زي الولد
دفى:صحيح أتمنى أكون ولد وحره بس أحس أععع يعني خلاص الله خلقني بنت ماأتخيل نفسي ولد
فاطمه:هههههههه صادقه

منوره:بنات جهزوا أغراضكم بنمشي
الكل:حاضر
__________________________________________________ __________



واااااااااااه الحياة أللي أعيشها حياة ملوك أأشر ويتنفذ..
بتول:غريب
غريب:هلا
بتول:ليه أخترتني من بين كل البنات أللي بالعالم؟؟
غريب:.....لارد
بتول:غريب أكلمك
غريب:أيه معك..لأني سمعت أنك حلوه!!!!
بتول:ومن فين سمعت؟؟
غريب:من فين سمعت؟؟
بتول:أيه من فين سمعت؟؟
غريب:الصراحه الصراحه
بتول:أيه
غريب:أنا ماحد رضى يزوجني بناته لأنه أبوي طاردني من بيته وكل ماأطق باب يردوني على أساس سمعتي سيئه أبوي ميت من سنتين وذا الخير كله أنا ورثته بسبب أني ولده الوحيد..لكن عصيت أمره وماتزوجت بنت خالتي أللي وصت أمي قبل ماتموت أني أتزوجها فطردني من البيت وكذا ليمن عرفت أبوك وعطيته الفلوس وشفته مثل ماقالوا الناس ماردني ووافق على طول!!!!!!!!!!
بتول:أهمم يعني ألحين أنت ماعندك خوات ولاأخوان
غريب:لا
بتول:أبوك ماتزوج؟؟
غريب:بلى بس ماجابت عيال وطلقها بعد فتره
بتول:أهمم
ضليت أسأله ويسألني على أساس نتعرف أكثر على بعضنا
__________________________________________________ _________

طبعاً مانسيتوا ثامر..
وووحسن
ثامر هو أللي حقق بجريمة فهد
وحسن هو أللي خبر لوجين بخبر موت أهلها وأللي هو حالياً خطيبها..
والآن أعرفكم على أنه ثامر وحسن أخوان!!


حسن:يما خلاص يعني الزواج الشهر الجاي؟؟
أم ثامر:أيه هذا أكثر وقت مناسب
حسن:بس كذا يصير قريب رمضان
أم ثامر:بس هذا وقت مناسب بالنسبة للسفر ماراح يكون فيه أحد أبد
ثامر:لوين بتسافر؟؟
حسن:ماأدري الصراحه
أم ثامر:روح المدينه
حسن:يما بنات هذي الأيام مايروحون المدينه يبون مكان عدل مثل ماليزيا فرنسا وكذا
أم ثامر:بس أنت على قدك يعني مابتقدر
حسن:خلاص مانروح شهر عسل أحسن
أم ثامر:تسوي بروحك خير
ثامر:يؤيؤيؤ بس البنت تبي تسافر
حسن:زوجتي وكيفي أنت تزوج وبعدين تكلم
ثامر:لاحووووووله أففففف من أروق تعفسون مزاجي
حسن:طيب خلاص أنسى
ثامر:بس أهم شي أنك ماتدلعها
حسن:لاوالله
ثامر:شوف أنا دلعت مرتي وبالنهايه طلقتها
حسن:هيه يصير خير
ثامر:لاتصير طرطور قدامها
حسن:تتكلم كأني ولدك
ثامر:وأنت شنو
حسن:أنا أخوك
ثامر:وانا أخوك الكبير بحسبة أبوك أكبر منك بيوم أفهم منك بسنه
حسن:مايهم رايح أنام علشان بكرى بنزل أدور شغل
ثامر:وش صار بشغلك؟؟
حسن:طردوني
ثامر:ليش؟؟
حسن:أففففف مالك دخل قايم أنام
ثامر:نوم العوافي

بعد ماقام حسن..
أم ثامر:لزوم تتزوج يا ثامر مايصير كذا
ثامر:يما فكينا من ذي السيره
وقمت أنا الثاني وصعدت لغرفتي..
__________________________________________________ __

فطوم:تصبحين على خير
مي+دفى:وأنتِ بألف خير
طلعت فطوم...

دفى:مي
مي:همم
دفى:قال لك أبوي
مي:شنو؟؟
دفى:زواجي وزواجك الأسبوع الجاي؟؟
مي:أهمم أدري من زمان
دفى:مي تصدقين مشتاقه أرجع لأيام قبل أنا مش مخطوبه ولاأنتِ وجالسين ببيت الأهل وننتظر أبوي يخلصنا من ذاك البيت
مي:ليه مش عاجبك ألي نعيشه؟؟
دفى:لا أحس فرقنا أنا وأنتِ على الأقل قبل كنا نتكلم مع بعضنا أحياناً كنت أعترف لك بأللي بقلبي لكن اللحين صرت ماأكلمك وولا أشوفك أصلاً
مي:وأنا كمان أحس أني تغيرت من أنتقلت من البيت البسيط والمتواضع للبيت الكبير والفخم
دفى:أتمنى نرجع بس سنه لورى |أعيشها من جديد أنا أمشي
مي:وأنا أتهاوش معك على المطبخ وأقول اليوم دورك
دفى:يالله أشتقت للشغل بالبيت والحركه والوقفه والتعب وتكسر الظهر وشيل أسطوانات الغاز
مي:بس كان ظهري يتكسر من الأسطوانات
دفى:أكيد..بس أشتقت للماضي والوقفه والطبخ والنفخ..هههههههه تتذكرين لما كنا صغار ونجل على الغدا شو كان صقر يقول
مي:أيه كان يصرخ علينا ويقول وخرواشعركم عني يالقفف
دفى:هههههههههههههه أشتقت لذيك الأيام
مي:وأنا كمان
دفى:مي ودي نرجع زي قبل أقول لك من أللي بقلبي
مي:كنت أبي أقولها لك بس مانيب عارفه كيف أجيبها
دفى:أبي أرجع أمشي
مي:يااليت ترجعين تمشين ونتهاوش وترمين على المخده وأرميها ونتلاحق
دفى:أهممم
مي:يالله عاد كأنه طولنا بالهذره خلينا ننوم
دفى:أيه صح خلينا ننوم

غمضت عيوني وأستسلمت للنوم..
ذيك الليله حلمت بأني رجعتأمشي ورجعنا لبيت الأهل ونشتغل فيه ونغسل الصاله كل خميس وننتظر باقي العصر يوصلون أهل أمي ونقعد نسولف مع خالاتي وبنات خالتي ونسهر حنا البنات على ببسي والشبس وكل وحده ترمي همها ونضحكها..
يااااااليت الزمن يرجع لورى شوييه..

تررررررررررن
أحس مانمت..
ناظرت بساعة الجوال ولقيتها 8 الصبح يعني لي 7ساعات تقريباً نايمه..
رديت بصوتي النعسان:نعم؟؟
فيصل:دفى
دفى:همم
فيصل:زعلتي مني
دفى:ايه ايه يصير خير
أساساً ماكنت مركزه من النوم صرت ألخبط الكلام
فيصل:دفى قلبي وش فيكِ؟؟
دفى:لالا بنام

-------------------------------

كانت تلخبط بالكلام وماأدري وش قاعده تقول..
فيصل:أيه أدري الوقت مش مناسب علشان أكلمك
دفى:أهمم
فيصل:خلاص بسكر
دفى:أممم
فيصل:أحبك بآآي
دفى:أحبك بآآي!!!!!!!!
سكرت وأنا أضحك عليها



____________________________________________
____________________________________________
____________________________________________


ورجعناللدمام
ورجعوا عيال عمي علي وعيال عمي أحمد للحسا..
أنا ومي كان بنضل هناك لأنه العرس بيسوونه بالحسا لكنلازم نروح للوجين أللي بروحها بالدمام
أحس من كلمت مي ذيك الليله وهيه متغيره وصايره لطيفه معي!!
تغير عجيب ومفاجئ..

لوجين:والله وبتتزوجين قبلي يادفى
دفى:هذا النصيب
لوجين:اتمنى لو أنه نغم معكم وتصيرون ثلاثه ولو أنا بعد كان أربعه بليله وحده
دفى:ونجيب معنا فطوم وآسيه
لوجين:من هم؟؟
دفى:بنات خالتي
لوجين:أهممم
دفى:الأيام مشت بسرعه وباقي يومين على العرس
لوجين:شو جهزتي؟؟
دفى:مااااشي قلت لمي كل شي تشتريه لها تشتري لي مثله
لوجين:ليه مارحتي أنتِ؟؟
دفى:لأنه يبي له أحد يدفني
لوجين:أهممم وش رايك نطلع اليوم أنا وأنتِ نتسوق؟؟
دفى:لالا أخاف تتعبين
لوجين:لالامافي تعب وولاشي ناخذ معنا وحده من الخدامات وخلاص تنتهي السالفه
دفى:طيب

وطلعنا السوق وأللي وصلنا صقر..
صقر برضوا متغير أقصى أحد يعني أناديه بأسمه يلف لي وهوه مبتسم يعني متغير 180درجه
على عكس بالفترة أللي أنخطبت فيها بتول وتزوجت

_________________________



أنتهى الجزء الثالث عشر..

أحس أنكم نمتوا بذا الجزء يعني مافيه حماس قووي
بس أنتظروا الباارت الجاي راح يكون فيه شويية حمااااااس

وماراح أحط أسأله بس أبي توقعاتكم مع أبطلنا


تحياتي خدوجه ^_^

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة خديجة 111, اقسام الروايات, ذنبي اني وثقت فيك, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية الكاتبة خديجة, رواية ذنبي, رواية ذنبي أني وثقت فيك كاملة, رواية ذنبي اني وثقت فيك للكاتبة خديجة 111 كاملة, رواية ذني اني وثقت فيك, وثقت فيك, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:07 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية