لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-11, 09:08 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226604
المشاركات: 106
الجنس أنثى
معدل التقييم: إستفاقةُ قلبْ ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إستفاقةُ قلبْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إستفاقةُ قلبْ ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


السلام عليكم..
اخباركم .. :)
حبايب قلبي في ناس يتابعووني
خلف الكواليس .. واببغاهم يظهروون
وينوروني بردودهم الحلوه ..
وفيه ناس فقدتهم صراحه ..
وان شاءالله خييرر ..

••
انتظركم يّ حبايب
:)

 
 

 

عرض البوم صور إستفاقةُ قلبْ !  
قديم 03-11-11, 01:18 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 223709
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذوق غير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذوق غير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إستفاقةُ قلبْ ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اهليييين من زماان عن الروااايه
الموهيييم
الباااارت روووووعه
بسس الاحداااث قليله لذى التعلييق رااح يكوون شوي
جواد ورتيييم :ي رب تنجح العمليييييه وتتشاافى رتيييم وتدري من متبرع له عشااان تحس شوي بجواااد
جهااااد :مطننننش العالم واحس بينصدم اذا درى انه اخووه سوى العمليه وهو مادرى ومتهاوشين بعد
رنيييم :ي قلبي علييه متى جراااح يحس فيها ويرجع
وبسسسس انتظر القارعه الثااانيه بفاارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور ذوق غير  
قديم 27-11-11, 09:44 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226604
المشاركات: 106
الجنس أنثى
معدل التقييم: إستفاقةُ قلبْ ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إستفاقةُ قلبْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إستفاقةُ قلبْ ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


أهليين حبيبتي ذوق ..

اشكرك لتفاعلك معاي

واعتذر عن التأخير

انتظروني قرييييب يمكن بآكر ان حصل ان شاءالله ..

واتمنى اتمنى من كل قلبي آلآقي تفآعل ..
لأني انصدمت بجد من شفت بس رد واحد
حبايبي لاتخلوووني


^
انتظروني ..

 
 

 

عرض البوم صور إستفاقةُ قلبْ !  
قديم 28-11-11, 12:59 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إستفاقةُ قلبْ ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

استفااااقه حمدلله على السلااامه
جواااد
يااقلبي على النااااس اللي يحبوون ...واللي يضحووون بس يااليت هذاا الشي يبااان في رتووووومه
الليث
حراااام كل شي فووووق راااسه
رنيم وجراااح
الظاااااهر مشواارهم طويل على بااال ماايجتمعووون مرره ثاانيه
موفقه حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور remas2007  
قديم 28-11-11, 05:09 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226604
المشاركات: 106
الجنس أنثى
معدل التقييم: إستفاقةُ قلبْ ! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إستفاقةُ قلبْ ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إستفاقةُ قلبْ ! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 












( البارت الثامن )

القارعه الثانيه /

كانت اول جلسه له لـ PODIATRY وهو بالمستشفى ومحد زاره من اهله لحد اللحين ونفسيته كل مالها تردى اكثر علشان كذا حاولوا يأخرون جلسات العلاج الطبيعي له لعل وعسى تحسن نفسيته ..
واللآن بعد ما انتهى من علاج رجوله
منسدح على السرير وافكآره منشغله
بالعآلم الأسود المحيط به ..
سمع طق البآب وتمنى بهذي اللحظه أن لآتكون الحرمه "الغبيه" لكن لأ ! هذي طق أنآمل رجآليه سمع فتح البآب والخطوآت الجايه : السلآم عليكم
جرآح" هز راسه ع خفيف جدا"
الشخص: علومك ياخوي ان شآالله انت طيب
جراح " هزراسه"
الشخص : الحمدالله يارب عـ كل حآل ..
أأأ حبيت أخبرك يّ خوي ان قريبك ليث مآرآح
يجي لآ اليوم ولآ بآجر ..
جراح"عقد حواجبه وحزبخآطره هالشي كل يوم ينتظر اللحظه اللي يجي فيها ليث ."
الشخص : يقول احصلت لي ظروف ..
جراح" خآيف لآيكون رنيم اوامي او احد فيه شي او اكيييد زعلاان "
الشخص "قآم": يالله انآطالع بس حبيت اخبرك .. السلآم عليكم
جرآح" شفيهم اهلي لأ ي رب احفظهم لي يارب لآآآيكون رنيم فيهآ شي اوو ليث من عرف زعل ومآبغى يجي اوو عمي لأ عمي لآيكون عرف إلآهوو الله يستر..
ي رب تردني لهم سآلم
"سمع احد يفتح الباب ويدخل حتى بدون مآيطق الباب .. سمع طق الكعب العالي عـ الارض وشم ريحة العطر " الله يآخذهآ حتى
كل يوم تجي بريحة عطر غير"
دخلت وهي مبتسمه وتتميع بمشيتهآ كأنه بيطالعهآ وهو بهالحاله .. جلست عـ الكرسي القريب للسرير وتنهدت بصوت عآلي : اهلين
كيفك اليوووم اوووووف تصددق حيييل انا مقهوره وفيه شي مضايقني الكل يقول جسمك وايد حلوبس انا احس اني دبدوبه وكثيرر يتقدمون لي ويبون يتزوجوني بس انا ما اقبل فيهم لأن كلهم مهندسين او طيارين وانآ مآ ابي غير دكتور وربي انآ مقهوره وحتى اخر واحد توه مكلمني أو أو "شافت ساعتها".. امبييييه حبيبي تأخررت عـ الرده اليووم عندي MASQUERADE ولآزم ارد بدري يالله بآي حبي وارسلت له بوسه عـ الهوآء هههههه اجوفك عـ خيرر قلبوو
جراح" الله لآيردك سالمه حسبي الله عليك حسبي الله ونعم الوكيل الله لايردك الله لآ يردك "




مقفله عيونهآ تحس بالجوو بآرد بس بدآخلهآ لأ.. تحس بإحسآس معآكس احسآس دآفي كأنهآ اللحين بين أحضآنه آهـ يّ جرآح إشتقت لك تنهدت من قلب وضمت وسآدته اكثرر لأ لو يرجع هوو انا ماراح ارجع له ومستحييل ارجع حست بنغزه ببطنها و بظهرها وتذكرت شي كان غايب عن بالها بهاللحظه اووه صح وانت حبيبي كأنك بتذكرني بوجودك اممم آهـ متى بابا يرجع وبعدها اذا جاء رآح افكرر ارجع اولأ بس قلبي والله ناغزني عليه آهـ منك يآ قللبي كم تحملت من موآجع .. الله يقويني ويصبرني ويآ امك ياجراح قلوبنا موجوعه حييل بغيابك ..

تلومنى الدنيا
تلومني الدنيا إذا أحببتهُ
كأنني.. أنا خلقتُ الحبَّ واخترعتُهُ
كأنني أنا على خدودِ الوردِ قد رسمتهُ
كأنني أنا التي..
للطيرِ في السماءِ قد علّمتهُ
وفي حقولِ القمح قد زرعتهُ
وفي مياهِ البحرِ قد ذوّبتهُ..
كأنني.. أنا التي
كالقمرِ الجميلِ في السماءِ..
قد علّقتُه..
تلومُني الدنيا إذا..
سمّيتُ منْ أحبُّ.. أو ذكرتُهُ..
كأنني أنا الهوى..
وأمُّهُ.. وأختُهُ..
هذا الهوى الذي أتى..
من حيثُ ما انتظرتهُ
مختلفٌ عن كلِّ ما عرفتهُ
مختلفٌ عن كلِّ ما قرأتهُ
وكلِّ ما سمعتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ..
نوعٌ منَ الإدمانِ.. ما أدمنتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ..
بابٌ كثيرُ الريحِ.. ما فتحتهُ
لو كنتُ أدري أنهُ..
عودٌ من الكبريتِ.. ما أشعلتهُ
هذا الهوى.. أعنفُ حبٍّ عشتهُ
فليتني حينَ أتاني فاتحاً
يديهِ لي.. رددْتُهُ
وليتني من قبلِ أن يقتلَني.. قتلتُهُ..
هذا الهوى الذي أراهُ في الليلِ..
على ستائري..
أراهُ.. في ثوبي..

نزار قباني *

طالعت الدنيآ كلهآ ظلآم في ظلآم استغربت وتذكرت انهآ نآيمه من العصر واللحين اكيد المغرب او وقت العشاءبعد
وبعدت عنهآ البطانيه ورفعت روحها بهدوء انكمش جلدها من شدة البروده
رفعت يدهآ وثبتتهآ على بطنها وسندت ظهرها
عـ السرير يّ رب انت تعلم باللي فيني يّ رب سآمحني قامت عن السرير وراحت تفتح نور الغرفه تأملت الغرفه شوي وبعدها مشت رايحه لـ ( الحمام ) توضت وطلعت بحثت لهآعن سجاده واخيراً حصلت ع وحده فخمه وخامتهاثقيله اخذتها وفرشتها ولبست عبايتها لانها ماراح تلاقي شرشف صلاة بغرفة رجل ..

السلآم عليكم ورحمة الله .. السلآم عليكم ورحمة الله .. استغفر الله استغفرالله استغفرالله ..دعت ربهآ بكل خشوع وتذلل .. قامت بأريحيه وصفطت السجاده بشكل مرتب ومنظم وردتهامكانها بعدهاطلعت من الجناح وهي بعبايتها تحسباً من اي احد يطلع لها .. راحت لغرفةميسم
وطقت الباب عليهآ
ميسم "تبكي من الخوف ع جواد ورتيم ": ميين
رنيم: انا ..
ميسم "قامت بسرعه وراحت تغسل وجهها":
طيب طيب
"فتحت الباب ودخلت رنيم"
ميسم:هلا حياك
رنيم"عقدة حواجبها":شفييك رتومه صار عليها شي
ميسم: لالا أأ وين تحبين ترتاحين
رنيم: بروح لبيتنا
ميسم: بيتك
رنيم: لأ قصدي بيت اهلي
ميسم: ايييه صح ترا عمي وصل العصر
رنيم"شهقت": يااويلي انا وايه صح ليه ماقومتيني اصلي خليتيني انام عن الصلٰوات
ميسم: لآآ طقيت عليك ودخلت وقومتك واتصلت عـ جوالك و موراضيه تقومين
اقولك قومي وانتي تقولين همممم ايه ايه
رنيم:هه اوكي معليش يالله باي بروح لاهلي
وبمر المستشفى عقب
ميسم: اوك .. بس تراك بتردين هنا وبتنامين
رنيم: اووه افكرر
ميسم: اوك قولي هالكلام عند امي
رنيم: اوك خلاص برجع هنا يالله سلآم
ميسم : مع السلآمه وانتبهي لروحك وللبيبي
رنيم"ابتسمت بخفوت" : لآتوصين
نزلت تحت من الدرج وراحت لقسم خالتهآ ام جراح طقت الباب وحاولت تفتحه بس مقفول يعني خالتها طالعه برآ البيت .. راحت
بدورهآهي وطلعت من البيت واتجهت ناحية باب الحوش البعيد اللي يفصل بين بيوتهم دخلت حوشهم وراحت للبيت ..سمعت صوت t.v مشتغل عـ قنآة اخبآريه عرفت ان ابوهآ عندهم اليوم وجالس بالصآله ضآق خاطرها حيل دخلت الصاله وسلمت قربت لأبوها وباست راسه
ابوهآ رفع الريموت وقصر ع الصوت العالي
وبصوت جهوري وثقيل: وعليكم السلآم والرحمه
رنيم: جلست بعبايتها : أخبآرك من زمان عنك
ابوليث: اخباري تسرتس اهم شي انتي
اعلومتس
رنيم : الحمدالله بخير أأ اخبار سفراتك ووو
عـ ـمآتـ ي ..
ابوليث: الحمدالله كلهن طيبات ويسلمن عليكم
رنيم "مرتبكه " :الله يسلمك ويسلمهم
ابوليث: شفيتس بتس شي
رنيم : لأ .. مافيني
ابو ليث : اييييييه وش اخبار جراح
رنيم" نظراتها تآيهه بالأرض": أأ الحمدالله طيب
ابوليث: لييه وهوو رجع
رنيم :هآآه .. أأ لأ
ابوليث: اييييييه اجل لآآ
رنيم: يبه معليش بقوم اخذ شور
ابوليث: يالله اهربي هالمره .. بس المرات الجايه يسهله الله
رنيم" بلعت غصتها وقامت باست راس ابوها وراحت لفوق "




جالسه عند t.v وتقلب من قناة لِـ قناة .. تحس بطفش فضيع . امها ورايحه لجارتهم واخوانها واحد يدرس برآ والثاني مو معطيها بال .
رمت الريموت على الكنب وتأففت من هالحاله وطلعت على فوق .. كانت ناويه تروح غرفتها بس شافت غرفة صقر مفتوحه وجت ببالها فكره مجنونه
دخلت الغرفه واتجهت عـ اللآب حقه
وجلست عـ الكرسي ورفعت اللاب عـ رجولها و فتحته .. وحصلت ايميل اخوها مفتوح ..
طلعت لها ايميلات كثيره وكم ايميل باين انه شاب طاحت عينها على ايميل mjroo7h.....
ومستحيل يكون لـِ ولد دخلت المحادثه وبدت تقرأ..


"الغصن المآئل"
مرحبآ .. من معاي ؟

"كذا تتركني"
معقوله ماعرفتني .. صقووور اشتقت لك

"الغصن المائل"
ومين تكونين ؟

"كذا تتركني"
حراام علييييك والله ما انام الليل كللله مشتاقه لك وطول سنيني اللي خليتني فيها ابكي والله لا ليلي ليل ولا نهاري نهار .. صقر لا تسوي نفسك ماعرفتني و لاتنكر العشره اللي بيننا .!

"الغصن المائل"
وانا قد قلتلك وعلمتك .. وما يحتاج اكرر
وانتي بنفسك تعرفين وتذكرين كيف كانت بدايتنا ونهايتنا ..

"كذا تتركني"
حرام عليك صقر انا من بعدك كل ماخطبني احد رفضته واهلي تاركيني .!!!!

"الغصن المائل"
سارا انا خلاااص الوقت اللي تعرفت فيه عليك محتااااااج واحس بوحده بين هالناس
وكنت بس ابي اي احد يبعد عني اللي فيني
وعرفتك بوقت ماحبيبتي تزوجت وانتي كنتي عارفه بالموضوع. فَـ
خلاص اللي بيننا منتهي من سنتين .

"كذا تتركني"
كذاااااا ياصقررر .. السنه اللي مرت علينا وحنا مع بعض ولاشي عندك يعني انا مريت بحياتك مرور الكرام و دآيم على الهامش
ليييييش كذااا موووو حراااام .. هذا حبيبتك ومتزوجه ويمكن جاها بيبي وانت للحين على ذكراها تراها حرام هي على ذمة رجل اللحين
صقر لاتنسى دايم تكلمني تعبان وانسيك انا همومك وبعدها ولآ كأني عملت شي .. وكأن هالشي فرض علي وحرام عليك تقديري .. اصحى ياصقر اصحــــــــــــى !! شووف انت شو سويت بخلق الله ..

"الغصن المائل"
سارا هذا شي حصل ومضى ..
انا بطلع مستعجل .

"كذا تتركني"
انا اعرفك ياصقر اكثر مني .
وربي بتندم بالأخير .. !!

••
فجر فاتحه عيونها لأخر حد وتطالع في الشاشه مو مصدقه ابداً ..
دموعها بدت تسيل يدينها ترجف .. قامت ببلاهه بعدماسكرت اللاب وركضت لغرفتها .. دخلت غرفتها وانسدحت بسريرها وضمت الوساده وبدت تصيح بقوه وتشاهق ..




// بعد سآعتين .. في المستشفى

ام ليث : يايمه لاتبكييين مايصللح لك
رنيم : يممممه اختي فيها الكلى ولاعلمتوني
مو حرام عليكم .
:طيب ادعي لها ماينفع البكاء بيضرك هالشي
: يمه شتبين اسوي غصب عني
: خلاص ان شاءالله بيشفيها ربي
دآم كل شي متطابق ومناسب معها وانا يايمه تراني استخرت قبل ولله الحمد مرتاحه انها مسويتها
" تشاهق " : والله رتومه بعدها صغيره
: الشكوى لله .. شوفي خالتك اجل ولدها مافيه إلا العافيه وهو اللي خاطر بنفسه وبيتبرع لها ..
: خالتي وينها
:ماشاءالله عليها ماسكه المصحف وتقرا وتصلي
: بروح عندها ..
"مسحت دمعتها": الله معك ياقلبي




عند باب غرفة العمليات ..

يدوور بالممر ويدينه قابضها على بعض
فيه غصه بحلقه يبغى يبكي يبي بس يرجع الزمن ساعه وحده بس ويحضن فيها اخوه ويعتذر منه مو مصدق ابداً ان توأمه اللحين بين يدين الدكاتره .. مقهوور
مقهووور من نفسه يتمنى يوبخ روحه على غبائه واسلوبه الغبي .. مايتحمل ابداً .
حس بأحد مسك يده والتفت وشاف عمه

ابوليث : ياولدي اصبر امسك نفسك ماباقي شي ويطلعون
جهاد " طاحت دمعته ": ياعمي دخل وهو زعلاان مني بأي وجه بقابله
: معليش هو بيرضىاذا طلع
جهاد : لأ انا اعرفه بيصد عني وبيزعل اكثر
ابوليث" يربت على ظهر ولد اخوه ": لو زعل عليك يوم يومين اسبوع مرَده بيرضى عليك
جهاد" يحس بإختناق .. رفع راسه فوق وعيونه مليانه دمووع : ياااارب مايشيل بخاطره علي ..
ابوليث " بإبتسامه" : لاتشيل هم





منسدح على الكنب وفوق بطنه جالس ولد اخته ويلعب معاه

سامي : تتتتتتته
سعود: ههههههه وش تته هذي انت رجال
سامي:بب مام اببب
سعود: لا قول يمه و يبه
سامي"مديده ومعط شعر سعود"
سعود: اوووه كذا تمد يدك على خالك
سامي:علسن
سعود: ههههههههه علسن بعينك .. تراها احسن مو علسن
سامي:ابي مااااااااام " وبدا يبكي"
سعود:رح رح لمام الله يخلف عليك
"ونزله من فوقه"
دخلت امل عليهم : شفيييه حبيبي يبكي
سعود"يقلدها": شفيك حبيبي تبكي .. حبيبك ذا متى بيصير رجال
امل: رجال حبيبي ماعنه كلام "وتفتح يدينها لولدها" تعال ياقلب مااام شسوااا فيييك خاالو
سامي: آع دالو واحد إينه دالو تاني ( واع خالو واحد .. وينه خالو ثاني )
: عيون دالو تاني يابعد قلبي انت شسوا فيك هالدب
سامي " التفت وشاف ثامر اللي دخل عليهم وابتسم علطول "
سعود: هه هه حدك يامعصقل تراني ماسويت فيه شي
ثامر"شال سامي ورفعه فوق اكتافه": قلب دالو شفت كيف انت اطول مني
سامي:هههههههه انت بيبي وااع دالو واحد
سعود: قل يالخكري خال سعود موو دالو واحد
ثامر: خل عنك بس امش يالله للنادي
سامي: ابي روح اعك ( ابي اروح معك )
ثامر"نزل سامي من اكتافه : لا حبيبي مره ثانيه تروح مو اليوم اللحين مشغولين
سامي:لااااااااااااااااا بابي اجس بااااااابي ( مابي اجلس مابي )
سعود: لحوووول خلني اتصل على ابوه يجي وياخذه
سامي"يبكي": بابي ابي دالو تاني
امل: لبى قلبك حبيبي خلاص بتروح مع بابا لعند عموو
سعود" اتصل على رجل اخته وقفل منه"
امل: خلاص بيجي ياخذه
سعود: ايه ولميه تراها نص ساعه ويجي
سامي: اووح بابا
امل: ايه حبيبي
ثامر: يالله حبيبي تعال سلم علي وحب خشمي
سامي ركض لعنده وباس خشمه
ثامر: ههههههه اقولك حب خشمي تحبني مع خدي
سعود: احم حم انا دالو واحد تعال سلم علي
سامي قرب لسعود وباس خده وعضه بقوه باسنانه
سعود: ااه يادوووب كذا تعضني حشا مو اسنان هذي
امل: اذكر ربك لايجي ولدي شي
ثامر: هههههههههههاااي تستاهل اكثر
سامي"يبكي بصوت عالي ومزعج": ااااع ناني دعمه شعل ( واع اسناني طعمها شعر)
سعود: ههههههههههههه حلللوه ذي دعمه شعل تستاهل ليش تعضني بسكاكينك
امل: انتم بتخربون ولدي ماعنده جنس انثوي غيري انا وامي
سعود: خليه يتعلم الرجوله من هاللحين
ثامر: صحيح .. وين امي بسلم عليها قبل اطلع
امل: رايحه لخالتي وانا بعد شوي بلبس واروح لهم
ثامر" وقف": اهاا زين اجل بطلع فوق بلبس
سعود" يشرب اخر قطره شاي بكوبه" خذني معك
ثامر: مشينا

// بعدمرور نص ساعه //

يلبس شوزه وينادي اخوه : اممش يادووووب تراني طلعت وبخليك
ثامر" يسكر باب غرفته": هذاني قبالك يالله بس الله لا يلزنا لاحد باكر تطلع سيارتي وافتك منك
سعود: هاه بس لاتخليني امشي واخليك
ثامر: اقول امش امش لاتخليني عاد اخذ مفاتيحك وسيارتك واروح عنك
سعود: تسويها مو غريبه عليك
ثامر: اجل انزل

امل جالسه ترتب لبسها وشافتهم نازلين : واااااااو اشكالكم بالبدل روووعه يالله يالخيالين ابي اروح واشوفكم وانتم تتدربون
سعود: تعالي شوفينا بالمزرعه
ثامر: وانت الصادق
امل شافت جوالها يرن : وي يالله باي رحت

// بعد التدريب //

ثامر: والله ياني تعبت اووووف قمة التعب
سعود: علسن على قولة سامي هذا اللي مايداوم على التمارين
ثامر: يووووه ردينا اقول بس بطلب شي اشربه تبي معي
سعود: اكيييد
ثامر: خابر " و قام رايح

سعود"طلع جواله وبدا يشوف شوالجديد فيه
سمع صوت شاب يكلمه ورفع راسه مبتسم للي قدامه وقام سلم عليه .
سعود: هلافيك
: هلابك اكثر كيف الحال اخوي
سعود: تمام كيفك انت يالطيب
: الحمد الله بخير
سعود: سم بغيت شي
: أأ حبيت اسألك بحكم اني توي ساكن هالمنطقه وجديد عليها وو قلت بسجل بالنادي بس ودي اعرف عنه اكثر واكثر
سعود " يتأمل وجه الرجال " : امم والله ياخوك انا اللهم اجي واخلص تدريباتي واطلع
: اهاا اجل معليش على هالازعاج
سعود: لا ازعاج ولاشي حياك تفضل اجلس

وصل ثامر عندهم ووقف يتأمل هالرجال وعقب سلم
ثامر" ناظرت هالشاب الواقف بصدمه من ملامحه حسيت بنبضي وقف ومدري ليه بس قلت بصوت مكتوم ويالله طلع : عرفناعليك
: معك ابو خالد
انا" كحيت كحه قويه وبدت يدي اليمنى ترتعش حطيت الاكواب فوق الطاوله وجلست وحسيتهم يتكلمون بس ماعدت اركز بشي سمعت صوت سعود بعد ماثبت يده على كتفي .
سعود: سلامات فيك شي
انا:ابي ماء
سعود: زين زين ارتاح بروح اجيب.
اناحطيت راسي فوق الطاوله ذهني احسه مشوش آه شاللي فيني
جاء سعود ورفعت راسي وشفته يفتح لي القاروره وعطاني اياها
سعود: سم بالله وتعوذ من ابليس واشرب المويه
انا شربت الماء كله ورميت القاروره على الطاوله وقلت: سعووود يااخووي مدري شاللي جاني من شفت الرجال
سعود" ابتسم بتوتر": حسيته يشبهك او ذكرك باهلك صح
انا فتحت عيوني مو مصدق حتى انت ياسعود حسيت باللي احس فيه
سعود: انا بغيته يجلس نسأل عنه اكثر بس شكله مستعجل حتى ماقال اسمه غير ابوخالد
انا وبالي بعيييد بعيييد : معقوله يكون هو تامر او احد يقرب لي
قمت واقف فجاءه وقلت : لازم اروح اسأله مستحيل اخليه يمشي
سعود" مسك ثامر بيده": ثاامر انت صاحي ماشفته تو وهو يطلع
انا تذكرت وحسيت كل شي طاح وهوى على راسي .






بعد شهرين //

جالس على الكرسي الموجود بجانب السرير ومعاه بيده اليمنى كوب من القهوه العربيه
وبيده اليسرى ماسك الجوال ويتأمل فيه حس بحركه من المنسدح على السرير والتفت عليه وبنبره ثقيله :
هاه جراح بغيت شي
جراح" ليتني اقدر اتكلم او اشوفك ياليث"
ليث: هه تبغا تعرف عن اخوك
انا اقولك عقب ماصحى من الغيبوبه راح لإمريكا تجراله عمليه بعد وانا خايف عليهم صراحه
لأن ابوي رايح معهم وبعد مايتطمن راح يجي عندنا هنا ويتركهم
جراح" حس بالغصه بحلقه اخوه ماصحى من الغيبوبه إلا قريب ولا وقف معاه بهالوقت هو نفسه محد وقف معاه إلا من يومين وصل ليث ورافق عنده بس ولو يحس بقلب ليث اشياء واشياءكثيره منها عتاب ولوم
لأن اغلب وقته ساكت ولا جاب طاري رنيم ابدا "
ليث"وقف": يالله السلام بروح اتمشى






جالسه على الكنب وممده رجولها ويدها فوق بطنها الكبير ومبتسمه وهي تحس بالحركات الموجوده سمعت صوت اختها ورفعت راسها .
رتيم: اشك ان اللي فبطنك توأم
:لا من قال
: لا والله شكلك مخبيه علينا وخصوصا انك تروحين تراجعين مواعيدك لحالك وماترضين احد يدخل معاك
:لالا مايتخبا عنكم مثل هالشي اممم اقول اتصلوا ابوي او ليث
: ابوي اتصل بس ليث لأ
:الله يحفظهم
: رنومه اللحين شفييه هالجواد رايح وشايل معاه كل الشباب ومخوف اهلي بعد
بعدين صح ليش دخل بغيبوبه لمده موقليله
: علمي علمك
: رنيم لاتكذبيييين اصلا يوم اقوم من عمليتي كانو اهل عمي بس يجون زياره ويطلعون
وحتى ميسم قطعت علاقتها فيني كل ماتصلت عليها تصرفني مره مشغوله ومره نايمه ومره ومره
اجل لابدت دراستنا شسوي بعمري من غيرها
: لأ تعرفين اجتمع عليهم كل شي ومايحتاج اذكرك
: بس صراحه غريبين وماتوقعت كذا تصرفاتهم يعني معكم حلوين وانا كأني ذابحه لهم احد
وربي ان احيانا اشك ان اللي متبرع لي جواد وان اللي صابه بسببي
س مرات اقول مستحييييل ذالشي ولا فالاحلام وربي ان فيني شي اعجز افسره
: لا هو تعبان من راسه وسافر يعالج
: ماهمني انا اللي همني ميسمووه وخالتي وربي بصيح منهم كل الايام اللي راحت طفشانننه
: شقصدك
:شقصدي بعد طفشانه منك انتي ودبتك ماغير مقابله وجهك ولابعد غالبا ماتسحبين علي
:زين تراك ازعجتيني
:رنيييييييم وربي بصيييح ارحميييييييييييييييني
:اتصلي على فجر وكلميها شوفي شصار على خطبتها من زمان عنها ونسيت اسأل
: اووووف يااااارب اتزوووووج وافتك من مقابل ذالوجيه
:هه فاضيه وقالولك الزواج لعبه
رتيم"قامت طالعه على فوق": ايييه انا اعتبره لعبه اوووف نااس تجييب الهم
رنيم"ابتسمت بحزن ومدت يدها تاخذ جوالها واتصلت على ليث"
ليث:السلام عليكم
رنيم:وعليكم السلام هاه ليث اخباركم واخبار جواد وابوي والعيال كلهم
: لحظه لحظه ماتعرفين تكلمين بهدوء
:المهم قلي اخباركم
"يتنهد":كلنا تمام
:وش قالو عن جواد
: على خبري انه طيب أاأأ رنيم انا بولايه ثانيه مع واحد من اصدقاي ومقدر اكلمك
: اووه كان ودي اسولف معك
:ماعلييه يوم ثاني انا مشغول واتصلي على ابوي او سيف هم بيفيدونك
:اوكيه انتبه لنفسك
: وانتي بعد يالله سلام
"قفل منها وتنهد يدري انه غلط يخبي عنها خبر جراح بس شيسوي هذا لمصلحتها
بس لاتشافى جراح بيرجع لاهله وجراح معه ويواجههم وخاصه ابوه وهذا قريييييب





فتح عيونه بتعب والرؤيه عنده مشوشه وسمع صوت اخوه يكلمه
جهاد: صح النوم ياخوي "وقام يبوس راسه"هااه عساك شبعت نوووم
جواد:ابي ماء
:يفداك الماء وراعيه وهه قمنا نعطيك ماء ياخلفهم انت
سيف: هييه حشاا عجوز تتغزل بشايبها
جهاد:ههههههه شنسووي بعد كله لرضا الغالي
سيف: اقول لايسمعك ابوي بس
جهاد: اييه واذا سمعني صار شي
سيف: لا ابد ماراح يصير لك شي بس يمكن يهنيك على هالاسلوب الراقي
جهاد:تسلم ماعليك زوود
جواد: اششش ازعجتوني
سيف: هه ازعجناك ياحبيب ماما





سكرت من اخوها ليث وانسدحت على الكنب وراح تفكيرها لبعيد
وين بيكون رايح كل هالشهور لايكون... "انفضت راسها من هالتفكير" لااا ان شاء الله بخير وعافيه
قامت بصعوبه كبيره من الكنب ومشت رايحه لامها .. وصلت بعد وقت للغرفه ووقفت وهي تسمع امها تقول
: هاه ياليث وجراح وش اخباره
:......
ام ليث: ياقلبي على بنيتي طيب ماقالوا يمكن يتحسن
:......
ام ليث: لاحول ولا قوة الا بالله الله يربط على قلب بنتي والله ان حالة جراح تحزن
:....
ام ليث: طيب هو مايصلح ينقلونه للسعوديه مايصير كذا مافيه معه بالامارات الا انت
لازم نشوفه ونتطمن عليه اكثر ولازم اصلاً تجيبونه قبل ولادة رنيم على الاقل تحس انه معاها مو تاركها
لحالها
:.....
: ايه ايه ياولدي لاتخاف ماراح اعلمها بس ترا لازم نمهد لها على الاقل
مو نخليها على عماها
:.....
:الله يهديك ان شاءالله يالله فمان الله وسلملي على جراح
"قفلت من ولدها وحطت الجوال فشنطتها مدت يدهاوهي تهوجس واخذت البريق تصب لها شاي
نادت على الخدامه: نووووووووووووووووووني نادي رتيييم خليهاا تجي بسررعه
نوني: اوكي مدااام "وفجاءه صرخت صرخه قويه"
مدااااااااااااااااااااااااااااام رنييييييم نوووووووووووم هنااااااا عند باااب
ام ليث" رمت كوبها وقامت بفجعه ": وشووووووووووووووووووووووو





ارائكم تهمني ..
انتظركم ..
.
.

 
 

 

عرض البوم صور إستفاقةُ قلبْ !  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الجنين, استفاقة قلب, صآمتين, نبقى, نستمرُ, قارعةِ, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية