لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-11, 11:35 AM   المشاركة رقم: 206
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
مصمم مبدع


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200576
المشاركات: 5,273
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميعأم طيبة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 15820

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم طيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بيرو الفصل الثاني
دماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
ابداع ماينوصف حبيبتي

اكيد لي قراءة ثانية له مع تعليق

مووووووووووووووووووووووه

 
 

 

عرض البوم صور أم طيبة   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 12:39 PM   المشاركة رقم: 207
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184360
المشاركات: 968
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة 86 عضو على طريق الابداعفتاة 86 عضو على طريق الابداعفتاة 86 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة 86 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Cheers القطقوطة المخربشة

 


عبير الحب كيفك حبيبتي؟
القطقوطة المخربشة جت!!!
فصل أكثر من رائع

و منبدأ من خالد بالفعل مثل ما قالت مها خالد شاب ضعيف لا يستحق ظفر همس
لا يستحقك يا همس
من لا يجرؤ على مجابهة المصاعب في سبيل الحب لا يستحق أن يحب.
للصراحة أحببت الطريقة التي واجهت فيها همس خالد
و لكنني لم أحب تضحيتها بنفسها فقط للانتقام منه
كنت لأفضل أن تقول له أنها ما عادت تريده حتى و لو أصلح ما اقترفت يداه من آثام
و توقفت عند جملة "و لكنها أنثى متمردة .. تأبى أن تجد في طيات نفسها سبيلاً لضعف كذلك الذي تسربل به ذاك .. لا تريد رجلاً ينهك قبل أن يسندها .. بل لا تحلم سوى بظهر يسند ظهرها على جور الزمان و لا يختبئ بعينيه عنها كما يفعل هذا أمامها"
كلام روعة و دقيق عبر عما يجب أن تبحث عنه جميع الفتيات في الرجل .. السند الصلب الذي تحتمي به من غدر الزمن فتأتمنه على نفسها و روحها و جسدها دون تحفظ لا رجل ضعيف لا يستطيع الدفاع عن حقوقه و عن أحبائه
فعلاً أجدتي و أبدعتي حبيبتي

و لي تحفظ آخرعلى موقف والدها هو شعر بأنها وافقت فقط لأنها قد جرحت بكرامتها فما كان عليه الموافقة بهذه السرعة
أعتقد أنه كان من المفضل الانتظار لبعض الوقت لتكون الأمور أوضح لها حتى لو كان واثقاً بها كل الثقة فسيبقى قراراً غير حكيم من أبو حمزة
و لكن قدر همس الذي تتلاعبين بخيوطه عبير قد حكم
و سنرى ما الذي يفعله هذا القدر بهمستنا في المستقبل؟؟؟؟؟

لقد أعجبت بطرحك للعادات و التقاليد في اليمن
مثل اجتماع الصديقات للمباركة و إلقاء التمنيات و الاطلاع على جهاز العرس
عادة جميلة من العادات و التقاليد اليمنية
و أعجبني الدرع ذلك الرداء الشفاف الذي خصص لإظهار مفاتن الفتاة أو المرأة و الذي ارتدته همس
يا ريت دائماً تسمحي لنا نطلع على العادات و التقاليد اليمنية الجميلة

خبريني ليش كانت ردت فعل حمزة بهذا البرود؟
و كأنه يعلم شيء يبرر فعلة خالد
شو يلي صار مؤخراً؟
و ليش ما بيخبر همس و بيريحها من العذاب؟
دائماً تساؤلات . . تساؤلات!!!
عبد الله السامدي !
غموض كبير يكتنف هذه الشخصية و كأنك تخبئين في طياتها مفاجئة ما!
هل سيستجيب لطلبها الطلاق؟
هل سيكون ضعيفاً أمامها كما كان خالد؟
أم أنه سوف يحطم جزأً أخر من همس ليشارك خالد و القدر في تمزيق همس و تركها حطاماً و بقايا؟

ليال من هي هذه الفتاة التي للصراحة أحببتها من البداية و لكن كالعادة عبير لا تدعي أي فتاة رقيقة من شر قلمك !!! لماذا لا تدعينا نتفاءل بقصة حب سعيدة و بسيطة؟ همس سلمناك مصيرها بس ليال كمان هيك كثير
شو يلي صاير مع السي حسين كمان حتى يترك ليال مصعوقة
رح يلتقي درب فتاتين محروقتي القلب من غدر الحبيب في كلية الطب
يعني كلية الطب صار بدها تعويذة كل فتاة تريد الدخول إليها عليها بتحصين نفسها
و بطمنك أنا الفتاة الوحيدة يلي ما رح تدخل كلية الطب
يعني نشالله لحبيب ما رح يتخلى عني
هههههههه

جوزيف أو يوسف قصته قصة
يعني للصراحة محيرني كثير و حابة كثير يكون هو البطل بس شو بدنا نساوي فيس التحيير و الألغاز عامل عملو بشكل ناجح عندك عبير ليش كل هلغموض رح تجنينينة !!!
بيرضيكي نتجنن هيك من أول الرواية
عندي شوية تساؤلات مجنونة يعني مثلاً ممكن يكون يوسف هو حبيب همستنا؟
يا ريت لأني حابة كثير يكون هو البطل
ولا يكون بس لا تنصدمي مثل ما نصدمت لما اجتني الفكرة و وعديني ما تضحكي مثل ما عملت
وعد شرف أوكي

*
*
*
*
*
ممكن يكون يوسف أخ لهمس من أم أجنبية
شو صدمتك ما هيك
لا تضحكي

*
*
*
*
*

مسكتك عم تضحكي
هيك الوعد
شفتي منشان نتوقع صرنا نخلط الأمور ببعضها
طيب عطينا شويت تلميحات بالفصل الثالث
منشاني أنا أعصابي ما رح تستحمل فصل كمان بدون بعض الإيضاحات
مستنية إبداعك بفصل جديد يحمل بعض الأجوبة لتساؤلاتنا الملحة
طوليلنا الفصل شوي
لا تبخلي علينا

و هي أحلى بوسة لأحلى عبير
موووووووووووووةةةةةةةةةةةةةةةةةة

 
 

 

عرض البوم صور فتاة 86   رد مع اقتباس
قديم 11-09-11, 09:58 PM   المشاركة رقم: 208
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملاك ليلاس

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 224145
المشاركات: 2,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: malak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييمmalak99 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1649

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
malak99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 

عزيزتي بيرو كيفك .. الحقيقة فصل ثاني ايضا غاية في الروعة تاثرت جدا لحالة همس المؤثرة وهي تحاول ان تجمع حطام نفسها الجريحة بكبرياء كان وصفا في عبارات تمس الوجدان بالفعل

ليال شخصية جديدة في مدينة بعيدة ستدرس الطب ايضا ربما ستصبح صديقة همس في الجامعة ..هي ايضا تحمل جرحا من حبيب تقدم لاخرى .. لم نتعرف بعد على شخصية حسين ومشاعره الحقيقية نحوها .

مشهد وصفك لمظاهر العرس في عدن اخذتني الى هناك ووصفك للدرع الشفاف الجميل اعتقد يلبس ايضا في كثير من المدن الساحليه في اليمن .. والغريب انه عكس المعنى الفصيح له تماما فاين الدرع من الدرع هههههههه

كان وصفك لحالة همس رائع رايتها كشخص يسير نحو الهاوية بخطوات مترنحة وهو يعلم ان في ذلك نهايته ولكن كما يقال ما لجرح بميت ايلام

خالد حيرني ماهو سببه الوجيه المتعلق بكرامته نعم كرامة الانسان فوق كل شيء ولكن لما هو متكتم متحمل نظرات اللوم من الجميع ونظرات همس القاتلة

هذا الفصل اظهر خالد بشكل اخر ظهر كضحية ايضا .. نظرتي اليه انقلبت 180 درجة والحقيقة لقد بدات اتعاطف معه خاصة مع ذلك المشهد الرومانسي امام البحر و روعة المناجاة احسست بالمعاناة التي يعيشانها حرام عليك يا بيرو .. بالمناسبه هو قبلها كما قرأنا في الشعر الجميل ولا تراجع في اخر لحظة فيس الفضول الرومانسي ههههههههه .

يوسف او جوزيف نمر هذه الرواية شخصية لا تعرف ما تريد بالضبط لا يعرف ذاته او الى أي ثقافة ينتمي مشتت اخلاقيا ربما هذا بسبب امه الالمانيه وتربته الغربشرقية ههههه .

تاكد همس من اقتراب راسها من حد المقصلة التي سارت اليها بختيارها جعلها تسقط مغمى عليها فهل ظنت ان الامر مجرد جرة سكين على يدها لتعاقب نفسها وتعاقب حبيبها .. انه حكم بالموت لكل شي فيها روحها جسدها واخلاقياتها وهذا ما اكتشفته عندما رأت زوجها فنطقت بتلك الكلمة الصاعقة .
الف شكر لك بيروووووو على هذا الفصل المؤثر وبنتظار القادم بشوووووق

 
 

 

عرض البوم صور malak99   رد مع اقتباس
قديم 12-09-11, 12:15 AM   المشاركة رقم: 209
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم منووووورة ياكوكو ^^

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q مشاهدة المشاركة
   بيرو بجد ساااااااااحرة

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katia.q مشاهدة المشاركة
  


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب هيك والا هيك ..




ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه


أسلوبك اللي بيسحر القلب والعقل
أنا شكلي هأحب همس دي جداااااااااااااا

ان شاااء الله تحبيها وتزعلي منها وتزعلي عليها
همس بعتقد فيها منا كلنا .. بطيبتها وبراءتها
بعنادها وتمردها
بكل لمحات غباءها أحم أحم.. خخخخخخخخخ

أنا في الأول تضايقت من البكاء ده كله
قلت ليه يعني هو مين اللي مات؟؟؟

الحب هو اللي قفز من البناية المقابلة منتحراً

بس لما طلعت فوق بقي تواجهه
راااااااااائعة

تشجيع للمرأة القوية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


تعبيراتك يا بيرو مذهلة بجد
فكرتني بأول مرة قرأت لك كان أكتر حاجة عجبتني هي تشبيهاتك القوية اللي تهز المشاعر
(لقد قتلتني يا خالد فلا تستكثر علي أن تصلي علي وتدفني)
ايه القوة دي
ممتاااااااااااااااازة

يسلمو ياقلبي ^^ مشكورة كثير

ورحنا ل يوسف
شكلك هتخليه الشخص السيء في القصة
نفسي أعرف ايه اللي حصله عشان يبقي كده؟؟؟

يوسف ؟؟؟؟؟؟؟
يوسف شرير ؟؟؟؟؟وسيئ..



تعالي ياريهااااااااااااااااام
تعالي يادودو
انا مالي دعوة شوفي وشي المصدووووووووم



وانت مش بترحمي
مش بس بتشوقينا نعرف ايه اللي حصل وكمان تخليه صعبان عليه أوي
لما قلت(ان كنت أنا لا أرغب بصحبتي ...فكيف أنت؟)
والله زعلت عليه

ايوة كده اتعدلي ههههههههههههههه

مفيش أمل ترضي فضولي
وهيبقي سر بينا مش هأقول لحد....

تعالي اوشوشك هههههههههههههههه
:
:
:
:
حللو كده عجبتك الوشوشة ..؟؟؟

زفاف همس
أنا قعدت أقول خالد هيعقل ...هيفهم غلطته
لكن لا

هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

لما همس وافقت علي الزواج أنا قلت هتضغط علي قلبها وتنسي خالد
وبعدين نشوف مشهد البحر
زعلني جدا من همس

هو يزعل بس الحب واااااه منه الله يحرقه
هي هنا رمت اخر متاريسها امامه .. وحاولت محاولتها الاخيرة

ولما أغمي عليها في الفرح
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
صعبت عليه جدا جدا جدا
(تستنجد بكل منهم
ولامن مجيب)
يا قلبي يا بيرو

اااااااه والله ياقلبي عليها وااااااااااع



رااااااااائعة يا بنتي
كل كلمة تقوليها سحر بذاتها
ولا النهاية بقي
أنا عارفة من الأول ان انتي بتتفنني في النهايات المشوقة دي
ومع ذلك كل مرة أتفاجأ من نهاياتك اللي بتدمر أعصابي دي
أستاذة ورئيسة قسم ....ههههه

ههههههههههههههه
الله يحظك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلو كده اسيبكم متشوقين شوية يعني معقولة اخرب القصة وانهي الفصل بانها نامت وسابت البيه ملطوع يناظر بشعراتها خخخخخخخخخخخخخ فيس لبناني

ازاي هأستني أسبوع كامل لحد ما أعرف ايه اللي هيحصل؟؟؟؟؟
يللا كله يهون عشان خاطر همس وبيرو
في انتظارك علي أحر من الجمر

يا ساحرتي....



يسلمووووووووو كوكو والله الايام بتعدي هوا وان شاء الله الفصل الثالث يزيد من حماسك شوية
ويخلي فيسي الساحر الحباب عسسسسسسل
خخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 12-09-11, 12:43 AM   المشاركة رقم: 210
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منورة امانو
فيسي الحباب الخجول اللي يرمش بخجل ..^^

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانو مشاهدة المشاركة
   بيرووووووووووووووووووووووووو

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امانو مشاهدة المشاركة
   من غير تحيات ولا سلامات ولا اى حاجة ..فيس مصدوم هجيله جلطة من فيس بيرة (الحباب)

مازلت أرمش ببرائة مطلقة

بعد قراءة الفصلين.............
اية الصدمة والفاجعة دى يا بنتى حرااااااااااااااااااااااام عليكى
خلااااااااااااص هديت شوية خخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخ الحمدلله فيسي الذي يرمش ببراءة
يأخذ نفس عميق ومايزال يرمش .. بيني وبين شكل حاجة دخلت عيني .. هووف .. هوووووووف

ماشاء الله على يا بيرووووو الفصلين بجد تحفة فنية طريقة سردك للاحداث واسلوبك فى وصف مشاعر كل واحد من الشخصيات حتى تفاصيل يومهم العادى كاى اسرة يمنية عربية رووووعة

الله يحفظك .. ويخليك .. مشكورة كثير حيااتي
وان شاء الله لسة تتعرفون على عاداتنا بالجاي اكثر^^

نجى بقا لهمس يا قلبى عليها اللى ملحقتش تفرح بحبها ..وهموت من خالد دة نفسى اعرف عمل كدة لية وكرامته اية اللى ممكن تتهان لما يتجوزها بقول يمكن علشان هى دخلت طب بس انتى قلتى ان هو خريج كلية وهيمسك شغل ابوة ومستواه كويس ..ايه المانع بقا؟؟؟؟؟؟

صح يبقى ايه المانع؟؟ ممكن تكون همس نفسها؟؟
ياترى مخبي ايش ياخالد
الله يخرب دماغك اللي مركب شمال ده ^^

وكمان حمزة اخوها لما يكون متفهم اسبابه لا وكمان شايف ان قصة زواجهم وحبهم فاشلة اظن ان الموضوع اكبر من كدة ولا اااااايه؟؟؟

والا ايييييييييييه هههههههههههههههههههه
يعني معقول اقولك؟؟

يوسف او جو ..ايه جو الغموض اللى محاوط عيلته دة امه المانية وابوه اعتقد يمنى ورحلته من اليمن الى المانيا اللى سببتله صدمة وعذاب ..اسرار كتييييرة اتمنى تكشفى عنها الحجاب وبسرعة احسن لك يا سكينة

طيب يامامي .. حاساكي ماسكالي سكينة بجد دا انا سُكينة مو حيالله ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شيماء وحسين ..قال يعنى القصة ناقصة غموض واسرار مين دول وحكايتهم اية وعلاقتهم هتكون اية بهمس واللى هيحصلها..

انتي مستعجلة كده ليه ؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يابنت اركدي لسة ورانا كثييييييييير
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ماراح اقول بس العلاقات بتتوضح ..في القادم القريب جداً^^

بيرة انتى كدة بتلعبى فى عداد عمرك معانا ياريت تكشفى المستور مااااااااااشى

ماشي ماشي
الرررررررحمة
واااااااااااااااااااااااااع
انا لسة صغيرة ومادخلت دنيا
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

مها وحمزة ..ربنا يرجعه بالسلامة ويتم لهم على خير ويبعدهم عنك يا بيرو خخخخ

هههههههه لا اعتقد هم بعيدين عني
عارفة صمام الامان دايماً يكون مغطى كويس ومحمي ^^

همساتك والاشعار اللى موجودة داخل الفصل رووووووووووووعة اختيار موفق يابيرووو
سلااااااااااام يا سكينة قصدى يا بيرووو مستنياكى على ناااااار فى الفصل التالت
دمتى بكل الحب والود



يسلمووووووو ياقلبي
اول مرة تتابعيلي قصة مهيب مكتملة
منتظرة ردودك بفارغ الصبر ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 02:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية