لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-11, 10:57 PM   المشاركة رقم: 566
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Evil

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suze مشاهدة المشاركة
  
انا جيت السلامو عليكمو
ويارب الحق ارد ويارب افتكر الرد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياااااااااااااااااااااااارب الزهايمر شادد حيله علينا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ههههههههههههههههههههههههههههههه
كبرت وخرفت واضح فيس عارف نفسه



ياخرابي عالحلاوة دي عسسسسل


هو انا عادة مش بحب لا اشارك ولا اعلق ولا ارد ونفسيتى مش مظبطه فمتركزيش معايا اوى
طويب الفصل السابع وانصدمت وانقهرت ورسمت على العدل من دون كل الشبيبه
واعادة لمسلسل الغباء السابق مع عبد الله والعذر ها المرة ان يوسف يستاهل ينجرح
مش مقنع خالص

ليه بقى والله انه يستاهل .. بالله مو يستاهل ^^ انا بحب مسلسلات الغباء ^^

وكونه وقع ولا حدا سما عليه عادى جداااا
على فكرة انتى عرضتى المشاعر والاحداث بابداع مبدع للبدع المبدعه فى البدع
شوفى كم الابداع فى الجمله السابقه وانتى يوصلك تميز اسلوبك
ههههههههههههههههههههههههههه

خخخخخخخخخخخخ طيب اصلي ابلفت بعد كلمة مو مقنع هذي بصدق اي شي فيس هز الراس


انتى ابدعتى لدرجة انى بفكر اقاطع قسم رومانسيات عربيه
اه والله اصل قصصنا بتحمل مآسى مرة بنجد تشابهات كتير منها حولنا وفينا والواحد مش ناقص غلب بصراحه
يالا ما حلينا

لا لاتقاطعينا بعدين اوضب اغراضي وامشي انا كمان
بعديها هبة تجي راكبة الحصان وتشد حيلها وتورينا انا وانتي واحدة تتعلق والثانية بالفلكة على طووووووووووووووول
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


المهم ان بطلتك محتاجة دكتور نفسانى عااااجل عشان ماسوشيتها بتتفاقم بشددددده
طيب يوسف وطبيعى يكون ماسوشى طبقا للاحداث والوراثة واختلاف التنشئة العربيه والعيشة الاجنبية
لكن هى ليه الدلع يخليها ماسوشيه ساديه ربما لكن ماسوشيه دى غريبة خالص

خخخخخخخخخخخخ والله صدق عاد التاسع وايش تسوين فيها


عامة انا اتراجع ان يوسف مش يستاهلها اعتراضى بردى السابق
الحقيقه لو فى حدا مش يستاهل فهو
لكن الواقع ان الاتنين مش يستاهلوا غير بعض خليهم يخلصوا على بعض
ههههههههههه خلاص سلمتي يعني خخخخخخخخخخخخخخخ والله بيستاهلون بعض بس اصبري انتي

واللى بنادى بيه بعد الثامن سيادتك
انهم يرجعوا موضة وءد البنات خصوووووووووووصى عشان بخاطرها احم اقصد همس
اه وربنا امال بيحزنوا لما يخلفوا بنات لييييه من الاشكال الللى زيها
ال ف السر ال
طيب ليه ف السر ولا فهمت انا
ليه بيرفضوه اهلها لانه غريب مادام اصله عربى ولا فهمت

هتعرفي بعدين ليه بالسر وصدقيني عند همس جواب لكل سؤال ^^


ليه بعد مرار تجربه عبد الله وضرب ابوها والوش الصعب اللى شافته منه تجرؤ كلاكيت تانى مرة تعمل مصيبة مثل هيك ومش هتصب على راسها وحدها على راس الغلبان حمزاوى معاها ولا فهمت غباءها الذى لا حدود له

هي قصدها تصلح المصايب اللي فوق دي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
على قولك حمزاوي بيدفع الثمن
لأنها .. تخصه!!


طبعا ابدعتى وانتى بتحكى عن رسايل حمزة ولكن لم تخدعينى للحظه
عرفته وعرفتها من اول رنه للرساله اصلها واخده منى الموبايل بالقسط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه ياواد يافتك
والله شغل كويس اللي بالقسط ده

ولذيذ شغل شفا وحماده عامل شغل برضه فى القصه
فرحت اوووى بليال وحسين وبنذرك من دلوقت ابعدى نكد الروايات العربيه عنهم
سيبى حد ف الابطال يعييييييش وارحمونا

ههههههههههههه والله قد ايش وصلني تعليقك ده بالوقت المناسب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخ


هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيرو كالعادة متعتينى
كانت معك سوز من تحت الانقاض احم اقصد من تحت فطوم اللى بتتنطط على قفاى والحكومه عايزة تتعشى
اقوم احسن بكرامتى
سلام ونلقاك الفصل القادم ان شاء الله
مووووووووواه

ههههههههههههههههههههه طيب يافطومة سيبي ماما الله يحفظك
اما الحكومة ماراح اتدخل قومي بكرامتك احسن لك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسعدو قلبك ياسوزي مثل ما اسعدتيني
وليثك الابيض جوناااااااااااااااااااااااااااان
بس ليه التعب ياقلبي ماشي يستاهل كبري دماغك
مووووووووووووووووووووووووووووووووووة

وكل عام وانتي بألف خير

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 02-11-11, 12:06 AM   المشاركة رقم: 567
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158149
المشاركات: 1,929
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون فلسطينية عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 92

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون فلسطينية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Congrats

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
انا جيت...
كيفك عبيرة..ان شا الله تمام..واحشاني عدد نجوم السما واكتر ...



اثنان تحت المطر ..هي تحب المطر..وهو يكره المطر...
هو من عالم متحرر...وهي من عالم محافظ.....هو يريدها وهي لا تريده...
هو افصح عما في قلبه...هي تخفي ما في قلبها...
هو يحارب حتى لا يخسر نفسه...وهي تحاول ان تخسر نفسها....
اثنان مختلفان تمام الاختلاف جمعتهما بيرو ليشكلا ثنائي غير مالوف ....
تشابها في شيء واحد فقط...كلاهما يريد التغيير ولكن هو يسعى للتغيير الايجابي ليصبح يوسف غير اللي عهدناه...اما هي تريد تغيير نفسها وسلخ روحها البريئة لتصبح همس اخرى منتقمة من نفسها قبل اي احد اخر...

ماذا فعلتي بها يا بيرو...لم اعرفها..ليست همس التى عرفتها...اين همس البريئة؟؟اين همس ذات الروح الطفولية ...
اصبحت امراة تتلاعب كالعقارب...تلهو كالغواني...امراة تتلاعب بمشاعر رجل لتصل الى ما تريد...
تكذب...لا لم تكذب بل هي تحرف الحقائق...(بنت يا بيرو...معاكي لاخر الرواية ترجعيلي همس حبيبتي...وطلعي روحك الشريرة اللي لابساها..فيس التهديد)

يوسف يحب همس..(نهارك اسود ومنيل)...مسكين هاليوسف...ماضي لسة انا معرفوش...وبلوة اسمها جينا اعتقد..وهمس جديدة...وما ادراك من همس؟؟؟
ظاهريا همس خدعت يوسف ببراءتها...ولكن يوسف اللي داير وشايف الناس اشكال الوان عنده احساس ان همس تكذب عليه...
قد تكون الحاسة السادسة وقد يكون هو بطبعه شكاك..ولكن الاكيد انه يرى في عينيها شيء لا يفهمه ..
(اصبر بيرو مش حتسيبك على عماك..انت حتشوف ياما)

حسين بعد معاناة طويلة مع المرض..ونفسية مدمرة...اصبح بخير الان...
ويريد ابنة عمه...وكما العادة الام ترفض ابنة العم لاسباب سطحية وهي انها تريد عروس صغيرة تربيها ع ايديها..(جيبيها ف الكفولة احسن...بتعرفي بيرو؟؟هاد النموذج موجود عنا كمان مش بس عندكم...يعني بدها الكنة تكون ترباية ايديها...والله منا عارفة هي الكنة بدها تتزوج الابن ولا اهله..خخخخخخخخخخخخخخخ)...

وهناك وعد من والد حسين بان تكون ليال من نصيبه...يفرح حسين ويرسل وعد لليال بقرب اللقاء مرفق بكلمة احبك....بصراحة يا بيرو..
انا اصبحت محتارة بين فيسين...فيس يحب وسااام موووت...وفيس يشفق على حسين..
شو رايك..اي فيس بيفوز؟؟؟

الصديقات مجتمعات كما العادة وعنان ستكون ف الطوارئ مع جو...
البنت هيمانة وبتحلم بالخاتم(مسكينة مش عارفة اللي فيها)...والمصيبة الاكبر انها ما بتعرف تعمل قهوة خخخخخخخخخخخخ

واخيرا اللقاء بعد ترقب وانتظار ولوعة واشتياق من جهة يوسف...وتفكير وتخطيط من جهة همس...لتخرج بقبولها عرض الزواج ولكن بالسر...
قرار مرفوض في مجتمعها ولكنه الخيار الوحيد...تريد ان تضعهم امام الامر الواقع..(اه يا همس الى اين سياخذك تفكيرك وتمردك)..
طبعا جو وافق لان الزواج سرا مكسب له ايضا حيث لا نبش لماضيه القذر..وبقي امر خالد طي الكتمان خاصة بعد ان اعتقد يوسف ان خالد هو اخوها..
(خالد اخوها يا ضنايا؟؟؟فيس يطبطب عليك..)

شكلها شفا راح تربي طويل التيلة...
يلا منيح عل وعسى يتخرج بدل مهو مبلط ف الجامعة...
بس بصراحة شفا اجمل عقاب لاحمد...

يا سلام يا سلام ع الحركات الرومانسية...حمزة دة امممم عسسل...نيالك يا مها..فيس يصلي ع النبي ههههههه

مشاعر متضاربة ...يشعر بانه ضائع ..متردد...لا يعرف نفسه...لا يستطيع ان يفسر لماذا تناسبه همس وان كانا مختلفين ولكنها نصفه الاخر...
هو يشعر بانها مثله ..توام روحه ربما...يشعر بذلك ولكن لا يستطيع التفسير ...
يرى نفسه التائهة والوحيدة ..يرى حزنه وقهره ودماره,,يرى ما تبقى من يوسف في عينيها...
(هناك احيانا اشياء نشعر بها وكانها محسوسة ولكن للاسف نعجز عن التعبير عنها بالكلمات)

خوف وتردد ورغبة بالتراجع..ولكن هيهات....لقد تم الزواج وشهد وسام وان لم يكن راضيا ...
واخيرا ذهبت بقدميها الى بيت النمر...لا مجال للتراجع ولا العودة الى الوراء...مشاعر غريبة اجتاحتها من قربه..لم يمهلها ولم يرحمها...لم يرحم براءتها و خلفيتها الاجتماعية..بل انقض عليها كالنمر ولكن برقة خخخخخخخخ


بانتظار الفصل القادم بشوق لمعرفة رد فعل همس...
اعتقد انها ستوقفه عند حده ولن تسمح لمشاعرها بالانصياع لرغبته...



فصل رااااااااااااااااااااااااائع جدا...بهنيكي بيرو كل فصل اروع واجمد من اللي قبله....بتعرفي بيرو؟؟؟اجمل ما في عبير الاحلام او رومانسيات عربية.ان التواصل مع الكاتب بيكون بشكل مباشر...وهدا بحد ذاته متعة لا تضاهيها متعة...فانا اهنئ نفسي لاني قارئة لهذا النوع من الروايات....


هانت الخميس بعد بكرة...لولولولوييييييش ...فامان الله يالغالية اااممممممممممممموووووووووواااااااااااه

 
 

 

عرض البوم صور عيون فلسطينية   رد مع اقتباس
قديم 02-11-11, 06:06 PM   المشاركة رقم: 568
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
Listen

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون فلسطينية مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
انا جيت...
كيفك عبيرة..ان شا الله تمام..واحشاني عدد نجوم السما واكتر ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته منورة حيااتي منووووورة المكان
انا بخير طالما تنوريني هنا ^^



اثنان تحت المطر ..هي تحب المطر..وهو يكره المطر...
هو من عالم متحرر...وهي من عالم محافظ.....هو يريدها وهي لا تريده...
هو افصح عما في قلبه...هي تخفي ما في قلبها...
هو يحارب حتى لا يخسر نفسه...وهي تحاول ان تخسر نفسها....
اثنان مختلفان تمام الاختلاف جمعتهما بيرو ليشكلا ثنائي غير مالوف ....

كالرمل والبحر .. يختلفان بكل شيئ ولا يفترقان بس معقول في شيئ اكبر من المشاعر يجمع هذان الااثنان ؟؟
تشابها في شيء واحد فقط...كلاهما يريد التغيير ولكن هو يسعى للتغيير الايجابي ليصبح يوسف غير اللي عهدناه...اما هي تريد تغيير نفسها وسلخ روحها البريئة لتصبح همس اخرى منتقمة من نفسها قبل اي احد اخر...

فكرتيني بشعارات شباب التغيير خخخخخخخخخ .. هي لا تريد التغيير بقدر ماتريد العودة الى ذاتها القديمة .. طرقها ملتوية وافكاراها شيطانية ولكنها رغبتها التي لن تعيش من دونها ان تعود لدفئ عائلتها مجدداً

ماذا فعلتي بها يا بيرو...لم اعرفها..ليست همس التى عرفتها...اين همس البريئة؟؟اين همس ذات الروح الطفولية ...

مالي دخل .. فيس التنصل
انا ماعملتلها شي هو يعني انا ضربتها على ايدها
اصبحت امراة تتلاعب كالعقارب...تلهو كالغواني...امراة تتلاعب بمشاعر رجل لتصل الى ما تريد...
تكذب...لا لم تكذب بل هي تحرف الحقائق...(بنت يا بيرو...معاكي لاخر الرواية ترجعيلي همس حبيبتي...وطلعي روحك الشريرة اللي لابساها..فيس التهديد)

يماما .. بدينا تهديدات .. يعني اجيب الحرس الخاص والا ايه واااااااع وعلى فكرة لا تحلمي انها ترجع مثل ماكانت ... هو اللي يتكسر يتصلح !!!

يوسف يحب همس..(نهارك اسود ومنيل)...مسكين هاليوسف...ماضي لسة انا معرفوش...وبلوة اسمها جينا اعتقد..وهمس جديدة...وما ادراك من همس؟؟؟

ههههه شفتي .. قال ايه هو ناقص يعني بلوة جديدة .. جانا وباباه وعمه وكمان همس الله يعينه مسيكين

ظاهريا همس خدعت يوسف ببراءتها...ولكن يوسف اللي داير وشايف الناس اشكال الوان عنده احساس ان همس تكذب عليه...
قد تكون الحاسة السادسة وقد يكون هو بطبعه شكاك..ولكن الاكيد انه يرى في عينيها شيء لا يفهمه ..
(اصبر بيرو مش حتسيبك على عماك..انت حتشوف ياما)

خخخخخخخخخخخخخ عارفاني موووووووة مو عارفة ليه حسيت اللي لافف وداير دي غريبة على يوسف رغم انه مقطع السمكة وديلها فعلاً

حسين بعد معاناة طويلة مع المرض..ونفسية مدمرة...اصبح بخير الان...ويريد ابنة عمه...وكما العادة الام ترفض ابنة العم لاسباب سطحية وهي انها تريد عروس صغيرة تربيها ع ايديها..(جيبيها ف الكفولة احسن...بتعرفي بيرو؟؟هاد النموذج موجود عنا كمان مش بس عندكم...يعني بدها الكنة تكون ترباية ايديها...والله منا عارفة هي الكنة بدها تتزوج الابن ولا اهله..خخخخخخخخخخخخخخخ)...

ههههههههه ايه والله كثير من هذول الامهات بكل مكان ياعيني .. يعني انا كمان لما يصير عندي ولد .. ان شاء الله بزوجه بايدي .. خخخخخخ فيس الحما

وهناك وعد من والد حسين بان تكون ليال من نصيبه...يفرح حسين ويرسل وعد لليال بقرب اللقاء مرفق بكلمة احبك....بصراحة يا بيرو..
انا اصبحت محتارة بين فيسين...فيس يحب وسااام موووت...وفيس يشفق على حسين..
شو رايك..اي فيس بيفوز؟؟؟

امممممم انا حايرة معاهم لحد الان كمان وااااااااااااع من ياترى فيس احتاار بنعمل تصويت.....

الصديقات مجتمعات كما العادة وعنان ستكون ف الطوارئ مع جو...
البنت هيمانة وبتحلم بالخاتم(مسكينة مش عارفة اللي فيها)...والمصيبة الاكبر انها ما بتعرف تعمل قهوة خخخخخخخخخخخخ

ههههههه طالعالي خخخخخ لازم تتعلم البنت هذي جننتني وياها ههههههههههههههههههههههه

واخيرا اللقاء بعد ترقب وانتظار ولوعة واشتياق من جهة يوسف...وتفكير وتخطيط من جهة همس...لتخرج بقبولها عرض الزواج ولكن بالسر...

فاجأة خخخخخخخخخخخخخ

قرار مرفوض في مجتمعها ولكنه الخيار الوحيد...تريد ان تضعهم امام الامر الواقع..(اه يا همس الى اين سياخذك تفكيرك وتمردك)..

الله يستر من عقلها .. الله يستر

طبعا جو وافق لان الزواج سرا مكسب له ايضا حيث لا نبش لماضيه القذر..وبقي امر خالد طي الكتمان خاصة بعد ان اعتقد يوسف ان خالد هو اخوها..
(خالد اخوها يا ضنايا؟؟؟فيس يطبطب عليك..)

هههه بس لا تقولينها فيس يفكر بردة فعله لما يعرف الحقيقية .. فيس شرير يفرك ايديه ^^

شكلها شفا راح تربي طويل التيلة...
يلا منيح عل وعسى يتخرج بدل مهو مبلط ف الجامعة...
بس بصراحة شفا اجمل عقاب لاحمد...

هههههههه ايه يستاهل خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا سلام يا سلام ع الحركات الرومانسية...حمزة دة امممم عسسل...نيالك يا مها..فيس يصلي ع النبي ههههههه

شفتي الحركات .. يارب اوعدنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مشاعر متضاربة ...يشعر بانه ضائع ..متردد...لا يعرف نفسه...لا يستطيع ان يفسر لماذا تناسبه همس وان كانا مختلفين ولكنها نصفه الاخر...
هو يشعر بانها مثله ..توام روحه ربما...يشعر بذلك ولكن لا يستطيع التفسير ...
يرى نفسه التائهة والوحيدة ..يرى حزنه وقهره ودماره,,يرى ما تبقى من يوسف في عينيها...
(هناك احيانا اشياء نشعر بها وكانها محسوسة ولكن للاسف نعجز عن التعبير عنها بالكلمات)

صحيح .. همس جزء منه يرى فيها اكثر من مجرد امرأة ستشاركه حيااته .. يرى فيها حياته نفسها
همس ويوسف وسر تقارب لا تعرف ولا تتقنه الا الارواح التائهة

خوف وتردد ورغبة بالتراجع..ولكن هيهات....لقد تم الزواج وشهد وسام وان لم يكن راضيا ...
واخيرا ذهبت بقدميها الى بيت النمر...لا مجال للتراجع ولا العودة الى الوراء...مشاعر غريبة اجتاحتها من قربه..لم يمهلها ولم يرحمها...لم يرحم براءتها و خلفيتها الاجتماعية..بل انقض عليها كالنمر ولكن برقة خخخخخخخخ

كل ذي رقة اومال العنف شنو نسميه ^_*
بانتظار الفصل القادم بشوق لمعرفة رد فعل همس...
اعتقد انها ستوقفه عند حده ولن تسمح لمشاعرها بالانصياع لرغبته...

امممممممم تعتقدي !!!!



فصل رااااااااااااااااااااااااائع جدا...بهنيكي بيرو كل فصل اروع واجمد من اللي قبله....بتعرفي بيرو؟؟؟اجمل ما في عبير الاحلام او رومانسيات عربية.ان التواصل مع الكاتب بيكون بشكل مباشر...وهدا بحد ذاته متعة لا تضاهيها متعة...فانا اهنئ نفسي لاني قارئة لهذا النوع من الروايات....

اكيد وهذا التواصل متعة لا تقدر بثمن للكاتبات يتيح لهم مناقشة كل اخطاءهن وتطوير اسلوبهن بشكل راائع وحماسي ^^


هانت الخميس بعد بكرة...لولولولوييييييش ...فامان الله يالغالية اااممممممممممممموووووووووواااااااااااه


يسلموووووو امونة حبيبتي نوووورتي وتواجدك يسعدني ويشرفني
ادعيلي ينزل الفصل بموعده لأن الدنيا عندي مكركبة خخخخخخخخخخ
مووووووووووووووووووووووووة

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
قديم 02-11-11, 07:23 PM   المشاركة رقم: 569
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158149
المشاركات: 1,929
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون فلسطينية عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 92

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون فلسطينية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 


هلا باحلى كاتبة.....شوفي ازا في تصويت...ترى صوتي مع وسام...اما حسين ما ينخاف عليه وراه امه خخخخخخخخخ....

وانا بعد عندي نفس فيس الحماة حقك....يعني انا اللي لازم اختار ..ما فشر يختار لوحده...هي الدنيا سايبة ولا سايبة..(هو بس ييجي وانا ازوجه وهو باللفة..هههههههههههههههه) بس انا ما بحب فكرة الام تجيبها صغيرة حتى تربيها ع ايديها...فاهماني...بعدين لازم يكون للزوجة شخصية مو امعة لحماتها او لزوجها...هدا الصنف من الزوجات بكررررررررررررررررررهه.. بعرف واحد قريبي كان شرطه انها تكون صغيرة حتى يربيها متل ما بدو...طبعا الفكرة فكرة والدته..تزوجها 16 سنة..متخيلة؟؟؟؟هلأ عمرها 21 وعندها بنت..لكن للاسف ما لها شخصية اطلاقا..مو بس هيك تحسيها ما فيها حياة...مطفية هالبنت...رغم انها بتدرس بالجامعة لكن ع الفاضي والله بدون مبالغة...بتعرفي لما بتشكيلي بيصيبني اكتئاب....ترى ما بدي لابني هيك وحدة لازم وحدة تطلعله قرون متل مانا مطلعة لابوه ههههههههههههههههههههههههههههههههه...بمزح

يووووووووووووووووووووه طولت عليكي...بس شو اعمل بفيس الرغي حقي..ما بيسكت...الله يعين حكومتي..

 
 

 

عرض البوم صور عيون فلسطينية   رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 06:10 AM   المشاركة رقم: 570
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شهرزاد

أميرة الرومانسية


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166710
المشاركات: 13,250
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميععبير قائد عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 38234

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبير قائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبير قائد المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

هههههههههههههههههههه

والله انك ثرثارة ياعامونة بس عسسسسسل الله يعينها هالبنت بصراحة

وانا كمان هالشخصيات اشفق عليها والشخصيات اللي في النقيض اكرهها يعني اللي مسفهة زوجها واهله

الحمدلله على كل شيئ ..


المهم للقــــــــــــــراء العزيزات

ان شاء الله الفصل ينزل اليوم بالليل

دعواتكم ^^

 
 

 

عرض البوم صور عبير قائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الزمان, الكاتب, الكاتبة بيرو, تجرؤ, بقايا همس, حصري, يوسف الشهري, رومانسيات, رومانسيات عربية, شفا ووسام, همس
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t162168.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ظ‚ط§ظٹط§ ظ‡ظ…ط³ - ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© by ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯ This thread Refback 22-01-15 08:35 PM
Untitled document This thread Refback 23-10-14 10:16 PM
ط¹ط¨ظٹط± ظ‚ط§ط¦ط¯'s Writing (4 stories) This thread Refback 05-08-14 01:38 AM


الساعة الآن 03:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية