لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-10, 03:09 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Thanks

 

الفصل الواحد والعشرون


يـــــــــــــــــــــا ~~ عيد



للعيد عاده يجمع احباب باحباب
الا عيدي دونك حزين منقفل عليه الباب
ليه هو انت حلم بنظري ولا كنت مجرد سراب
بشوفتك يخف الالم وفي بعدك ياني عشت الصعاب
هالعيد غير بدونك غير خلاص ارجع ترا قلبي تاب
ارجع في عيدي يا عيدي ترا الحياه دونك عذاب






خلت منتصر يوقفها عند البيوت الملحقه بالقصر
كانت مخططه انها توجعه لو شوي مثل ما سوى فيها


انتظرت شوي دق جوالها



همايل _ نعم


طارق _ وينك لا يكون حبيتي تشوفين هديتي الصغيره


همايل تجاهلت كلامه عن المفاجاءه بس رغم الموقف والغضب اللي مفروض ينفجر داخله
ما زالت ترتجف من صوته



همايل _ انا هنا عند باب بيتك

طارق _ اذا انتظرك

همايل _ لا انا اللي انتظرك لاني ما راح ادخل للبيت


طارق _ حاضر ............وسمعت الخط يعلن اقفاله


....................................................




وقف قدامها وهوعاقد يدينه وعلى وجهه شبه ابتسامه كانت همايل تشوف وجهه بصعوبه لان النور في ذي المنطقه من القصر انارتها توصل من السور والسور بعيد فجايه الاناره بيضاء خفيفه


طارق تكلم بنبره تخفي كل شي _ وش تقصدين بذي الحركه


همايل باستغباء _ أي حركه


طارق حب يواصل معها لعبتها _ تبين تذكريني ان هذا بيتي


همايل _ ليه وهو مو بيتك لاني للاسف ما اعرف لك بيت غيره


طارق ضحك قصيره _ظنيت انك مهانه في بيتك ومغلوب على امرك لكن بكلامك هذا صرت خايف على الباقين


همايل رغما عنها فكرت معقوله فكر فيها _ اشك انك خايف على احد من عايلتي وانا من ضمنهم انت تكرهنا كلنا بلا استثناء


طارق ناظرها بوجه خالي من التعابير همايل ارتبكت شوي من نظراته

همايل _ نعم وش تبغى مني


طارق _ جاي اقدم لك عرض عرض بنظري جدا مناسب


همايل ناظرته لكنها ارتجفت يوم شافته يناظرها بتركيز ورجعت تناظر جهه ثانيه _ اللي هو


طارق ابتسم _ اولا ابغى اشكرك انك جيتي هنا لانك وفرتي علي العنا ايش رايك بالبيت اللي وراك البيت اللي قلتي انه بيتي وما زلتي تفكرين انه بيتي مع ان هذا صح تقريبا لانه ملكي


همايل بدون ما تناظره وهي ناويه على الشر _ بيت يناسب الخدم والسواقين

طارق ردلها الصاع بصاعين _ ممتاز وهذا راي بعد يعني بتوافقيني الراي لو قلت انه مناسب لعايلتك


همايل بصوت عالي _ وش تقصد


طارق _ اشتغلي في القصر انتي وعمتك اعتقد زوجه ابوك وزوجه اخوك بعد وهذا البيت يكون لكم طول فتره بقائكم هنا


همايل قعدت تناظره حست بالقهر والظلم وانها مو قادره تسوي شي


همايل تبغى تجاريه لين تشوف مخططه كامل _ والمقابل

طارق _ البيت وتسديد ديون ابوك

همايل _ ديون ابوي سددها لك عطاك البيت والاراضي والسيارات والمزراع وكل شي وش دينه هذا


طارق _ دين الشركه للبنك ما اندفع للحين وصدقيني المبلغ مو سهل ايش رايك


همايل بتساؤل _ وليه بذي الطريقه الغريبه قررت تسترجع ديونك


طارق _ تبين الصدق هاذي اكبر مهانه اقدر اقدمها لعايلتك انكم تكونون خدم هنا


همايل انصدمت كثير


وجلست تناظره ليه هي غبيه وما زالت تشوف حوله هاله تبرق وتلمع


ليه القلب الغبي يدق وما وقف

ليه الرجفه رفضت تسمع كلام عقلها


همايل _ طارق مو بنت ال شهال اللي تكون خدامه لك ولهلك مو بنت الشهال اللي تكون خدامه لخدم

ومشت سمعت صوته وهو ينم عن غضب يحاول اخفائه


طارق _ هملال اتمنى ان الهديه تعجبك بتلقينها قدامك تستقبلك في بيت الغافل ولا تنسين عرضي ما زال مفتوح


همايل مشت للسياره وقفلت بابها بقوه


ليه تقولي هملال
وتذكرني بك وبطفولتي

وليه تقولي هملال
وانت تغيرت
وصرت
غير
انسان جهلته رغم محاوله اني اعرفه




..........................................................




هاهي الايم تركض
وياتي يوم وينجلي يوم
الهم يكبر مع مرور تلك الايام لكن السكينه عمت مع حلول شهر رمضان الذي لم تحدث فيه أي شي يذكر وكانه حمل الهدوء لقلوب ابطالنا



همايل مازالت مفجوعه ومشوشه لا تعلم ماذا تفعل
عادت ذاك اليوم لتجد هديه طارق تسبقها
كانت هديته هي سياره الشرطه التي كانت تصدر صوتا مزعجا يسمعه القريب والبعيد كم المتها هاذي الهديه خاصه عندما خرج ابوها واخوها وهم محوطون برجال الشرطه ويركض خلفهم ابو سعد في محاوله منه للمساعده لم تجد من مخرج غير ان تمكث في بيت الغافل لقد منعت من الزياره واحبت ان تبقى في غرفتها وان لا تخرج بقيت غدير وزهور في بيت الغافل وكان شيئا لم يحدث غدير تمارس اعمالها الروتينيه في الخروج والدخول بحريه سعد لم يعد لانه علم ان همايل ما زالت موجوده في البيت

هاهو الشهر يمر وهمايل تفكر بذلك العرض هل تقبله
ام لا
لان طارق وهي تعلم وللاسف نعم انها تعرف
انه لن يتوقف هنا



هيوف بدات الدراسه وهي منهكه جدا لان الصيام اتعبها لكنها ما زالت تكافح
لقد كان دائما تفكيرها ينحصر في الدراسه في الخارج لكنها لم تفكر ابدا في مواد الدراسه لانها بكل سهوله صعبه وهيوف للاسف لم تكن تملك الذكاء الكافي فكانت تسهر طيله الوقت للمذاكره وعندما تنتهي يذهب جهدها مذهب الرياح لا امل تريد ان يساعدها شخص ما فكرت في البنات لكنهم يتعذرون انهم مشغولات لم ترى الرجل البطل المسمى زيد ولكنها لا تنكر ان هناك اشخاص ساعدوها جدا وقيل لها انهم من الاتحاد وعندما سئلت عن هذا الاتحاد اكتشفت ان جميع الطلبه العرب او اغلبهم مشتركين فيه لكنها لم تحاول ان تدخل في اجتماعتهم رغم ان الفتيات كثيرا ما كانوا يذهبون لكن هيوف كانت تلازم البيت فكرت قليلا بسلطان ولكنها علمت ان فصله الدراسي لم يبدا بعد غريب هذا الشخص عند غيابه ياتيها تفكير غريب ان هو الوحيد الذي تستطيع ان تثق به وعند حضوره تكتشف مدى غباء فكرتها




دانه وعائله العابد لم يكن هذا الشهر كعادته لقد بدا كئيبا في بيتهم امها متوتره كثيره تصرخ باسم ابنها كامل في منامها بدات تلهث وراء اخباره لكن لا جدوى لا احد يعرف شي عنه دانه وفي بدا القلق يساورهم ايضا دانه احست ان والدها يخفي شي لانه بدا هادئا وهم يغلون من القلق
لا يريدون ان يفجعوا بشخص اخر يكفي ان البيت فقد الى الان شخصان
ام هيوف
وهيوف





.في التي كانت تبتسم دائما رغم قلقها على اخيها وخوفها عليه
كانت تعاني من الم الحب الذي يقض مضجعها كل ليله لقد اشتاقت كثيرا لذلك الشاب الذي احبته حبا صادقا لا غبار عليه
اين هو الان
هل نساها
هل يعقل ذلك




............................................................ ...................................




يوم العيد
للعيد عاده يجمع احباب باحباب
الا عيدي دونك حزين منقفل عليه الباب
ليه هو انت حلم بنظري ولا كنت مجرد سراب
بشوفتك يخف الالم وفي بعدك ياني عشت الصعاب
هالعيد غير بدونك غير خلاص ارجع ترا قلبي تاب
ارجع في عيدي يا عيدي ترا الحياه دونك عذاب



دانه _ يمه تكفين بس طلبتك بس لا تسوين بروحك كذا


ام كامل وهي تناظر سالم اللي لابس يبغى يروح للمسجد عشان صلاه العيد



ام كامل _ سالم سالم انا عارفه انك عارف وين اخوك قولي هو صار له شي هو في السجن هو مات


سالم ___ يمه اهدي معقوله اعرف ان اخوي مات واجلس هنا ساكت


ام كامل وهي تبكي – طيب هو فين هو فين ابغى ولدي لا دق على في رمضان ولا العيد ابغى ولدي يا عرب ابغى بكري


سالم ناظر دانه _ كامل يمه سافر لدوله بعيده ينقالها كمبوديا في رحله عمل موصيه عليها مديره والاتصالات بينا وبينه صعبه وهو قالي قبل لا يسافر طمن امي بس انا بغيت ما اجيب الموضوع انت عارفه ان هاذي اهم رحله عمل لكامل وما يبغى يخربها يمه


ما عرف وش هو قال بس حس ان كذبته خففت على امه لكن الشك في عينها لكنها تطمنت ايضا من فكره ان لو ولدها صار له شي ما كان سالم ولا ابو كامل هادين كذا


دانه الرقيقه عرفت باحساسها اللي عمره ما خاب ان الامر غير كذا بعدين الاتصالات في هالوقت مستحيل تكون صعبه لازم تواجه سالم وتشوف وش السالفه


............................................................ ......



قفلت على نفسها باب الغرفه وجلست على سريرها وهي تمنع دموعها من النزول وسمعت الباب ينفتح ويقفل


عرفت انها غدير بس هي مو فاضيه لها



غدير وهي تمثل الصدمه _ بدال ما يقول اسف يقول وش مجلس ذولا هنا يا الله مو معقوله تقولين انه فاق مسكينه همايل وين راح تجلسين الحين انا وعمتي بنروح لبيتنا وانتي عارفه انك غير مرحب بك هناك وش بتسوين يا الله


همايل ما زالت ترتجف اول ما شافت سعد داخل البيت فرحت ظنتها بيتراجع عن قراره لانها تبغى سبب تبقى فيه هنا في هذا البيت تبغى سبب يكسر كلام طارق وتحكمه في حياتها لكنها اول ما جا قال في وجهها وش مجلس ذولا هنا
هو نفسه سعد ولا صار انسان ثاني



ام سعد دخلت _ همايل حبيبتي ما عليك منه انتي الداخله وهو الخارج اجلسي وهو اذا مو عاجبه يدورله مكان


همايل قامت وقالت وصوتها يحمل تردد حاولت اخفاءه _ لا مشكوره انا عندي مكان غدير وعمتها بيروحون لبيت هلهم وانا عندي مكان ماني محتاجه اجلس هنا


غدير بحقد _ عندها مكان يا عمه خلوها على كيفها


ام سعد ناظرت غدير بكره بعدين ناظرت همايل بشفقه بس وش تسوي هي رغم كل شي تبغى ولدها وعرفت اذا همايل جلست في البيت ولدها مو بجالس هنا


طلعت وغدير ضحكت _ منين لك ذا البيت لا يكون متزوجه بالسر


همايل ما ردت


غدير ضحكت بقوه اكبر _ بيت قالت بيت الحمدلله والشكر عزه النفس اللي عندك خليها تنفعك عموما انا موافقه لو ترجتيني اخذك معي وانيمك مع ميري في المستودع ايش رايك


همايل ما ردت ودخلت غرفه ملابسها اللي كان فيها شناطها بعد ما جابوها من غرفه سعد من فوق وهي ما فتحتها اصلا بتخليها راح تاخذ ملابسها القديمه وبس اللي ما بقى منها الا شوي لان عمتها صفتها

دقت على الرقم وهي تحس ان هذا الشي الوحيد الصح
الوحيد اللي قدامها



طارق ببروده _ الو



همايل تجمدت ما عرفت وش تقول _ الو طارق



ما رد عليها

همايل ترددت وش تقول كيف تفتح الموضوع بس شافت نفسها تقول له _ من العايدين


سمعت صوت تنفس طارق وهو يتنفس بسرعه معقوله تذكر تذكر


انه هو اللي علمها تعيد على الناس
وعلمها ذي العباره بالذات
معقوله



طارق بحزم _ السواق راح يجيك بعد شوي جهزي نفسك



وقفل الخط


يعني كان عارف وش تبغى منه
اكيد وش ممكن تبغى منه غير ذا الشي



............................................................ ............



فوق السطح


موزه _ يالله يعني لو جلسنا هنا راح نشم ريحه اطلاله او راح نستحضره الولد راح


في _ تعرفين ليه تقولين ذا الكلام لان اللي تحبينه لاطع عندك اربع وعشرين ساعه مليتي منه



موزه _ ننزل


في _ انزلي انا ما راح انزل انتظرت من الصباح والحين العصر ولما يجي المغرب نزلت


موزه _ بجلس امري لله تعالي شوفي ذي السياره الصغيره تضحك


في التفتت للمكان اللي موزه تاشر له شافت سياره بورشه زرقاء _ هذا بورش يالدلخ قالت تضحك


موزه وهي مبتسمه _ طيب شوفي من اللي خرج منها

في جلست تناظر وهي ما هي بمصدقه وفي ثواني بكت بقوه وبصوت عالي _ موزه جا جا جا



............................................................ .....



لبست البلوزه الكحليه
فكرت وقالت لنفسها اليوم عيد ليه البس اسود
فقررت تلبس الكحلي وكأن يعني فيه اختلاف طلعت للصاله للمكان اللي البنات مجتمعات فيه غريبه


هيوف _ وين رايحين


مناير _ راحين نتمشى ونلعب ونستانس يله روحي معنا احلى شي التمشيه في هذا الوقت


هيوف _ عندي محاضره من ثمانيه لتسعه ومن عشره لاربعه ما عندي وقت اليوم


جنى _ يا بنت انتي انجنيتي اليوم عيد عيـــــــد انتي فاهمه وش معنى عيد


هيوف _ اليوم محاضرات رياضيات محاسبه واداراه اعمال ليفل ون اصعب مادتين عندي ما اقدر اخليها


مناير _ يا بنت اتركيك اشتركي في الدروس اللي يعطيها غدي وبس خلاص بلا وجع دماغ اطلعي استانسي يا مخلوقه اليوم عيد وشوفي وش لابسه


هيوف من غير ما تناظر لبسها _ ليه لبسي مو معجبك مو كافي اني لابسه غير الاسود وش تبيني البس بعد بنات الله يستر عليكم روحوا وخلوني


جنى _ عموما اذا عقلتي تعالي للبارك اللي في الجاده 11 يله سي يو ليتر


البنات حاولو يختلطون مع هيوف لقوها صعبه الفهم وما تحب احد يقولها اسراره ولما تسمع البنات يتكلمون عن حياتهم قامت وراحت لمكان ثاني دائما تفكر وتذاكر البنات كلهم عرفوا انها ما تملك الذكاء الكافي اللي يسهل عليها موادها وانصحوها بالدروس الخصوصيه اللي يعطيها شاب جداوي اسمه غدي لكنها رفضت لكنهم عرفوا انها بنت فرفوشه ولو ترتاح معهم بتخلي حياتهم ممتعه



...................................................



سالم _ حيا الله عمار وين فارس


عمار _ ما رجع للحين يكمل دراسته


سالم _ وانت وش سويت

عمار _ كويس كل شي تمام وسجلت في جامعه الملك سعود هندسه حاسب


سالم _ ياخي قهر انا باقي لي سنه وانت بزر عادك اصغر مني قبلي في الجامعه


عمار _ يله شد حيلك لجل استقبلك السنه الجايه هناك


وكذا استمر الحديث بينهم عمار ما زال على كلمته
خاصه اذا كانت كلمته ذي طالعه من قلبه وروحه وعقله
كلمه احبك



...........................................................





مشت وهي سارحه انا جايه هنا عشان ارتاح القاني انكتمت وانغلقت على روحي خاطري اسمع ابو الليف في ذا العيد واسمع يا سلامي عليكم يا السعوديه

ودي افرفش البس الوان احبها ازرق بحري وردي اصفر برتقالي (الله الله على الالوان )ودي اطلع على السطح واتخبل اكيد البنات الحين مستانسات ولابسين ثياب العيد ويجونهم الناس والجيران رغما عنها اشتاقت لذي الاوقات تذكرت هي ودانه لما يفتحون قناه السعوديه الاولى ويسمعون اغنيه محمد عبده


ومن العايدين
ومن الفايزين


حست ان صوت الغنيه حضر عندها تسمعه زين



لا الصوت حقيقي
هيوف طلعت من افكارها وسمعت احد يقول الاغنيه...... بسرعه لفت للمر اللي قاعة محاضرتها وتفاجاءت لما شافت واحد طويل موقف عند باب القاعه

تقدمت ببطء بس عرفت انه وقف يغني وسمعته يصفر
مشت من جنبه



قال بسرعه _ هيوف هيوف انتي هيوف صح ولا لا

هيوف اكتفت انها تناظره وهو يقرب منها


قالها وهو يعيد بنبره واطيه مؤدبه _ انتي هيوف

هيوف يوم قرب منها وكان على بعد نص متر منها وشافت طوله قالت _ من انت


ابتسم وقال _ انا طالب سعودي معك هنا اسمي زيد العاصي


هيوف فتحت فمها شوي بس تداركت الموضوع والتفتت لجهه ثانيه _ نعم وش فيه


زيد استغرب منها ليه تصد عنه _ اولا من العايدين


هيوف ما شافت خوف من انها ترد عليه ليه اصلا تسمع كلام البنات الولد مؤدب _ من الفايزين


زيد ابتسم اكثر _ انا اليوم كانت مهمتي قسم اداره الاعمال (هيوف قعدت تناظر باب قاعتها وهو يتكلم لان المحاضره بدت ) فكنتي على لائحتي (هيوف عرفت انه يبين لها حسن نيته شكله تعلم من درس سحر )


هيوف بنفاذ صبر _ وش مهمتك

ولاول مره تلاحظ ان في يده اوراق _ تفضلي هذا تلخيص لمحاضراتك اليوم كلها الثنتين


هيوف قعدت تناظر الورق اللي في يدها وهي مو مصدقه ليه يسوي كذا


زيد وهو يناظرها _ لا تخافين صدقيني ما راح تحتاجين تحضرين محاضراته التلخيص جدا وافي


هيوف بتساؤل _ ليه


زيد وهو عاقد حاجبينه _ وش هو اللي ليه

هيوف حطت الورق عند وجهه _ تسوي التلخيص وتعطيني ياه


زيد بادب _ اليوم عيد وما بغيتك تحضرين المحاضرتين


هيوف _ وش عرفك اني كنت بحضر المحاضرات ممكن كنت بغيب مثل غيري


زيد_ ممكن بس خويي محمد قالي انك موجوده واني لازم اسلمك اوراقي اسف لا اكون ازعجتك


هيوف بدون شعور ناظرت الورق وابتسمت ابتسامه كبيره _ لا شكرا


ناظرته لقته يناظرها بنظرات غريبه حسته هز راسه بخفه _ اذا اشوفك بعدين يا هيوف


راح وتركها

هيوف كانت فرحانه كثير بالتلخيص لانها اول ما قرت الصفحه الولى شافته سهل
سهل جدا


والله فرحها كثير هذا الزيد

صح على طاري سحر وينهم بروح لهم



............................................................ ...............................


في منزل الباري


كانت الاجواء كئيبه لا تناسب مثل هذا اليوم يوم العيد


قد تكون اجواء مناسبه لحاله الحزن الذي يعيشه اهل هذا البيت


لم يظهر جاسر حزنه كثيرا فهو رغم كل ذلك الحزن لم يتعود على اظهار ما بداخله



امه تحاول النسيان وتبقى كثيرا بقرب قبر ابنتها في امستردام لكن ماذا تفعل بقرب جسد فقد هويته وروحه


ان يذهب الجسد ويبقى الندم
ايا ندم ليتك ذهبت مع من اتى بك
او لن تكون معادله منصفه ...يكفي \\\\\\



............................................................ ..........................



توقفت سياره لكزس كبيره عند الباب



غدير دخلت بقوه على همايل اللي كانت طالعه بشنطتها


غدير _ من هاذي سيارته انتي وين بتروحين


همايل ناظرتها بتعب ومشت ما راح ترد خلاص يئست يئست ما تبغى شي


نزلت تحت لقت ام سعد تبكي بس ما قربت منها وشافت عمتها تقرب منها وتسئلها نفس سؤال غدير وهمايل عطتها نفس النظرات الا مباليه



اول ما خرجت ركض لها السواق وخذا الشنطه وفتح لها باب السياره


جلست وتفاجاءت لما التفتت وشافت طارق جالس جنبها بس على اخر السيت من الطرف الثاني هي عرفت بوجوده قبل ما تشوفه من ريحه عطره الرائعه برائحه الخشب ونسيم البحر الريحه اللي عرفت انها له من اللقاءت القليله اللي كانت بينهم



في الشارع


طارق _ اجراءات خروج ابوك واخوك من السجن معقده شوي بتاخذ وقت ممكن من سته لعشره ايام


همايل _ راح انا ابدا خلالها شغلي كخدامه عندك

طارق رغم ان وجهه لم يفصح عن أي شي لكن كم المته هاذي الكلمه


طارق _ ما راح تنامين في البيت الملحق راح تنامين في البيت الرئيسي الين ما يجي اهلك


همايل _ خايف على خدامتك لا تنام لحالها

طارق _ لا تتذمرين انتي وافقتي على عرضي

همايل سكتت


طارق وهو يفكر بسعد _ كنتي تحبينه لذي الدرجه


همايل وهي تفكر بطارق _ احبه لدرجه اني ما ابغى اكون الا معه و قربه وله رغم كل شي (مع انها عارفه انه يتكلم عن سعد )


طارق وهو يفتح شنطته ويطلع اوراقه _ اذا صدمتك فيه كبيره


همايل لوت فمها بسخريه _ كبيره مره


طارق ناظرها لقاها تناظر دريشتها حس ان وده يسوي شي مجنون يرميها في حضنه ويخلي هالدنيا بلي فيها
لكن حقده
وحبها لسعد
منعه


............................................................ .




خرج من البيت بعد ما ودع سالم ووعده انه يجيه مره ثانيه ناظر سطح البيت وطلع من جيبه الحجر الملتفه حوله الورقه البيضاء ورماها بدقه للسطح




..............................................



طلعت بسرعه للسطح بعد ما طلع من البيت كانت تحت تسوي له القهوه والشاي اللي قدمهم له سالم شافته وهو يناظر السطح ويخرج شي من جيبه شافته وبغت تقوله انها هنا موجوده تناظره


لكنها شافت الحجر يستقر في نص السطح

ركضت وخذت الحجر ورجعت تناظره وهو يدخل السياره ويروح


قلبها حزن لكن فيه بصيص امل ان هاذي الزياره مو الاخيره


توني عرفت ان الشوق تعذيب
وتوني عرفت اني احب تعذيبي ....... انزلي تحت وروحي للمكان اللي كنت قاعد فيه وخذي الورقه الثانيه






في مسكت الورقه وحضنتها ونزلت بسرعه


..........................................................


دخلت البارك لقتهم بسرعه لانهم مسوين جو ويتخبلون ويلعبون مع الصغار ولاول مره تشوف سحر مرجوجه هي قالت ما دامها من ذي الشله فالعقل ما هو مفروض يكون من ميزاتها


كان ودها تتخبل معهم بس هي فيها ضيقه عارفه سببها بس ما تبغى تقول لنفسها


هذا اول عيد بدون امها
هي حلفت لنفسها ما تحزن على امها لكن رغما عنها الحزن غالب



جنى _ هيوفه بسرعه تعالي اخيرا من اللي هداك


هيوف وطبعها بدا يخرج من تحت الانقاض _ زيد


سوت نفسها بريئه وقربت منهم عرفت ان سحر مصدومه


مناير _ زيد تقصدين زيد العاصي


هيوف _ ايوه عطاني تلاخيص للمحاضرات وقالي لا احضرها واستانس بالعيد زي ما قلتوا بالضبط


وبدت تلعب


مناير _ هيوف مو انا قلت لا تقابلين زيد ولا سلطان


هيوف وقفت بسرعه لما جا ذكر سلطان بلا سبب


هيوف _ مناير بصراحه انتي قلتي ما يكون لي علاقه به وهذا اللي صار مو انا اللي رحت له هو اللي جا

جنى قامت وكان فيه بخاطرها كلام _ بصراحه مناير انا خاطري اقولك شي انتي قلتي انك وسحر ما تبون أي علاقه بعايله العاصي طيب احنا وش ذنبنا احنا بس نوعدكم بوجودكم ما راح تحتك فيهم لكن احنا محتاجين لزيد كثير وانتي عارفه


مناير _ خلاص طيب انتوا صح ما كان لنا حق نامركم بكذا


سحر وهي تناظر هيوف من يوم طرت اسم زيد _ اعجبك اعجبك زيد


هيوف ناظرتها بتحدي _ من أي ناحيه


سحر _ اهتمامه فيك اعجبك اهتمامه


هيوف وهي تبغى تجرحها بلا سبب _ لا بصراحه مو بس اهتمامه اسفه بس من كل النواحي اعجبني


البنات كلهم سكتوا ويناظرون الثنتين اللي كأن النار بينهم


سحر ضحكت _ يا الله الفريسه الجديده لجاذبيه زيد العاصي وصلت


هيوف وهي تقول بثقه _ على اساس انك الفريسه الاولى بس تاكدي مستحيل اكون الغبيه الثانيه

مناير _ هيوف بس سحر وانتي بعد

جنى ناظرت هيوف وغمزتلها


............................................................ ......................



ما لقت رساله لقت علبه سوداء قطيفه صغيره
هديه ليه


فتحتها لقت الورقه قدامها خذتها بسرعه


تعرفين وش الكلمه اللي ما قتلك ياها في الورقه الاولى
احبك
احبك
احبك
واشتقتلك


دموعها طاحت على الورقه لفتها وخذت العلبه اللي فتحتها وقت فيها خاتم هادي من الذهب البيض كانه دبله معلق في سلسال فضي
خذت الخاتم لقته حافر فيه احرفهم وبينها قلب



احبك يا بعد هالكون كله احبك




....................................................




وقفوا عن باب بيتها سابقا بيته حاليا

نزلت وتفاجاءت يوم شافته نزل معها معقوله كان رايح بالسياره بس عشانها


طارق وهو فاهم وش هي تفكر فيه _ بعدني جاي من الشغل جبتك في طريقي


دخلت البيت
وحست بالخزي وهي تشوف امه واخته قدامها ومعهم وحده ما تعرفها بس شكلها اخت علي لانها تشبهه


طارق تجاهلهم وتجاهل نظراتهم


طارق موجها الكلام لهمايل _ تعالي معي


تبعته وهي تحاشى نظرات الباقين


دخلت الاصنصير قفل الباب

طارق وهو يبغاها تعارض _ راح تنامين في الدور العلوي لوحدك لان ما فيه احد شاغل الدور


همايل ناظرته وسكتت

ناظرها بتركيز ارتبكت من نظراته _ اذا احتجتي شي تلقيني في غرفه الجناح الشرقي


ناظرته بسرعه لانها عرفت انها غرفتها _ لهاذي الدرجه تهتم بخدمك لا تخاف ما راح احتاجك (انفتح الاصنصير)


طارق مسكها من عضدها _ همايل لا تضايقيني انتي اللي وافقتي ما احد اجبرك


همايل ناظرت عينه بجراءه _ ما احد اجبرني متاكد يا ملاك الرحمه


طارق فكها بقوه وقعدوا يناظرون بعض لثواني عديده كانت اولى النظرات مليئه بالغضب لكنها تحولت لشي ثاني

اجبرت الطرفين انهم يحولان نظرتهم لاتجاه اخر


دخلت لغرفتها لقتها غرفه نوم حاتم وغدير ودها تقوله ما ابغى انام هنا بس ما راح تبين ضعفها

هو قاصد حطها هنا عشانه عارف انها وزوجه اخوها مو صلح بغاها تعترض لان الغرفه اللي جنب غرفته جاهزه لها



من غير ما تناظره قالت _ متى ابدا شغلي

طلع وقبل ما يقفل الباب _ بكره لا تطلعين اكلك وكل شي راح يوصلك لهنا



............................................................ ...................


ام طارق _ ليه جايب بنت الشهال للبيت وش ناوي عليه


بسمه اللي حالتها زفت ناظرت امل عشان تسئله _ انت متزوجها


طارق ناظر اخته بملل _ خلاص كافي اسئله وانتي وش ذي اتزوج بذي الطريقه وين عمار يا بسمه


بسمه بخوف _ عمار في المطبخ


طلع عمار _ من اللي يناديني


طارق _ عمار عندي لك مهمه وللعلم هي مهمه لازم تنجزها خلال اربعه ايام بالكثير


عمار _ قبلت بالمهمه وش هي


طارق _ فارس تقنعه يجي يدرس هنا

عمار بثقه لانها عارف ان طارق كان يقدر يسوي ذي المهمه لكنه حب يكلفه بها _ تم كل شي بيصير زي ما امرت


طارق _ كفو ابو علي


ام طارق طول الوقت تناظر ولدها بقلق _ يعني ما راح تجاوبني وش جاب بنت ال شهال هنا


طارق ناظرها هي امه وما يبغى يتجاهلها لكنه مو الحين يقوله
تركهم ورجع يطلع لغرفته



............................................................ .......



موزه _ يا الله في يا حظك كيف كذا


في _ قلبي عيا لا يوقف موزه وش اسوي


موزه _ لا تسوين شي افرحي بس



دق سالم الباب وفتحه


ناظروه _ وين دانه


في _ في غرفتها


سالم ناظر موزه وطول وهو يناظرها موزه ماني بمحتاجه احكي عن حالتها قلبها يدق وتفسر نظراته بمليون معنى



سالم بصوت واطي _ دقت عليك هيوف


المليون تفسير انهدموا


موزه رجعت تناظر في اللي عارفه ان موزه معصبه _ لا نستنا وتركتنا وش عليها


سالم راح لدانه يسئلها نفس السؤال

لان العيد ........... بالنسبه له
انه يشوفها




.....................................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 30-11-10, 12:15 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الثالث والعشرون

عزيزي ...لقد آلمتني

عزيزي لقد آلمت قلبي وعليه قسيت
وجعلته يصمت لذكراك خوفا من انك نسيت
اتعرفني حقا ؟ اذا لما بحثت عن وجعي وفي ميناءه رسيت



............................................................ ......







هيوف صاحت بدون شعور _ والله تلخيص روعه وش ذا حتى حال امثله شي خيال


جنى خذت التلخيص من هيوف وعقدت حواجبها _ هذا مو تلخيص غدي


هيوف وهي تناظر سحر اللي تناظرهم من اول وتبغى تقهرها _ ممكن تلخيص زيد


جنى ما حبت تشترك في المهزله _ ما اعرف


سحر قامت وخذت التلخيص هيوف عطتها وهي مبتسمه


سحر _ هاتي اشوفه انا اكثر وحده اعرف تلاخيص زيد ياما لخصلي

هيوف ابتسمت لانه فهمت وما راح تخلي سحر تظن انها سددت هدف في مرماها


سحر _ مو تلخيصه


هيوف خذته ورجعت تذاكر قررت انها توقف شوي وتهدى


فاطمه دخلت على البنات _ بنات من بيروح معي


جنى _ وين


مناير _ ايوه وين


فاطمه _ مسوين احتفال بالعيد في بيت سالم الباسن وبعد مسوينها احتفال عشان (وناظرت سحر بخوف شويه لان فاطمه اكثر وحده شخصيتها مذبذبه )


جنى_ عشان ايش


فاطمه _ محتفلين بزيد عشان فوزه بالسباق الاخير


هيوف رجعت تناظر الملخص هي للحظه نست كل شي نست زيد لان هيوف مشهوره بانها يجيها فقدان ذاكره لثواني


جنى _ سحر ابغى اروح ممكن


سحر ناظرت مناير _ تقدرون تروحون احنا اتفقنا انكم تقدرون تسون اللي تبون لكن مالنا علاقه وممكن انه يفهم لو شافكم ان احنا متجاهلينه


جنى ناظرت هيوف _ تروحين معنا


سحر بسخريه _ اكيد بتروح هاذي فرصه جاتها لحد بابها


هيوف ناظرتها وفهمت وش تقصد _ بروح


وقامت ولبست بلوزه من البلايز اللي قصتهم لها في كانت مخططه والوانها عنابي واخضر غامق بس حلوه ولبست صندل اخضر غامق وحطت مرطب في وجهها وقلوس وردي وبلشر وكحله بنيه ( كانت جنى تناظرها وتضحك )


جنى كانت مهتمه في نفسها لابسه لبس كشخه ومكياج راقي هي اصلا البنت فري ومبينه ذا الشي


وفاطمه اللي لابسه حجاب سوت مثل هيوف


هيوف ناظرتهم وهم يخلصون ويشيلون شناط اليد


جنى بابتسامه _ هيوف انتي على من طالعه ما شاء الله جميله كثير


هيوف عبست لانها تشبه ابوها _ اشبه ابوي


جنى _ شكلك تحبين ابوك كثير



هيوف بعاطفه صادقه _ اكثر من نفسي (ابتسمت ) الله يرحمه


فاطمه شهقت


هيوف ضحكت _ انا متعوده اذا حبيت احد راح من بين يدي

جنى ناظرت هيوف وكان ودها تعرف كل اسرار المخلوقه الغريبه هاذي


طلعوا للصاله وهيوف ما عطت سحر وجه مع انها عارفه انها ما ناظرت الا هي بس هي ما شافت شي مني












............................................................ ......









لما طلعوا البنات


التفتت لبنت عمها _ ليه ساكتين لها انتوا شايفين انها تحب تغيضني ليه ساكتين لها


مناير ببرود_ لسانك مكفي وموفي بعدين وش تبين نقول للمخلوقه اطلعي برا البيت


سحر _ مفروض لا ولي قاهرني ان جنى وفاطمه يمشون وراها زي المخدرات



مناير اللي قاهرها ذا الشي بعد_ وش تبين نسوي انتقمي منها وخليها تطلع



سحر _ كيف


مناير _ فكري و شوفي











............................................................ ....












سالم بتساؤل عميق _ دقت عليك قالت لك شي


دانه وهي تقفل الباب بعده _ لا انت عارف زعلانه مني ومن البيت كله بس هي تدق على ديمه تقريبا كل يوم وهي بخير بس الدراسه صعبه

سالم تنهد رغما عنها



دانه _ تحبها لذي الدرجه


سالم انحرج _ كيف عرفتي باين علي


دانه _ لا عمري ما فكرت اصلا بكذا لكن امي قالت لي انك خطبتها سالم انت تحبها صح

سالم بكبرياء _ كنت احبها ... لا ....يا دانه ما زلت بس وش اسوي ما تبيني


دانه نزلت دموعها لانها عارفه سبب رفض هيوف لسالم


دانه _ سالم اوعدني تقول الصدق


سالم _ جاك وش فيه


دانه _ كامل وينه

سالم بسرعه _ في كمبوديا

دانه _ سالم انا مو امي تقص عليها بكم الكلمه اللي قلتها

سالم _ كامل في الحقيقه مسافر زي ما قلت بس احنا مو عارفين مديره ارسله بمهمه

دانه _ وليه ما قالكم

سالم _ قال انه اذا قال اعداء مديره بيتبعون المكالمات ويعرفون المكان وهو مكان لعقد صفقه اغلب التجار يبغونها

دانه وهي مصدقه _ اذاكذا مسكين كامل الله يوفقه


سالم وهو قايم _ امين







............................................................ .......................














وقفت لما شافت سياره خطيب فاطمه


جنى _ هيوف وش فيك

هيوف بابتسامه _ ما راح اروح روحوا انتوا


جنى وهي منصدمه _ ليه انتي لابسه ومتشيكه


هيوف _ لو كنت صدق بروح ما لبست كذا انا بس بصراحه بغيت اقهر سحر

جنى ضحكت _ ليه تكرهينها


هيوف _ انا ما اكرهها هي اللي تكرهني

جنى قالت السؤال اللي في خاطرها _ ليه طيب ما تحبين احد

هيوف ناظرتها والابتسامه ما زالت في فمها _ ما احب اني احب يله روحي خطيب فاطمه ينتظركم

راحت جنى وتركتها لحالها
ناظرت حولها ما تبغى ترجع بتروح للحديقه اللي قدام المبنى


ركبت المرجيحه وبدت تدف نفسها ببطء

ليه يا ذكريات الحزن ما تفارقينا
بالفرح دايم تغرينا
ولامن وصلنالك في حزنك تغرقينا

من غير ما تحس لقت نفسها تررد ذا الكلام اللي قالته لها دانه
ظنت انها بتلقى السعاده هنا لكنها ما ارتاحت بس برتاح لازم ارتاح مو كافي ان من شافني شافني كامله


لكن للاسف اشتقت للمجنونه دانه والغبيات موزه وفي
موزه وش سوت برسلها بعد اسبوع الدفعه الاولى

معقوله احد اشتاقلي
ولا نسوني
اكيد نسوني

سمعت احد يتكلم التفتت بقوه من الخوف

وجمدت من شوفته
كان واقف عاقد يدينه ويناظرها بتركيز وراسه مايل على جهه اليمين

.......












............................................................ .................














ليه يا ذكريات الحزن ما تفارقينا
بالفرح دايم تغرينا
ولامن وصلنالك في حزنك تغرقينا

من غير ما تحس لقت نفسها تررد ذا الكلام اللي قالته لها دانه
ظنت انها بتلقى السعاده هنا لكنها ما ارتاحت بس برتاح لازم ارتاح مو كافي ان من شافني شافني كامله


لكن للاسف اشتقت للمجنونه دانه والغبيات موزه وفي
موزه وش سوت برسلها بعد اسبوع الفلوس

معقوله احد اشتاقلي
ولا نسوني
اكيد نسوني

سمعت احد يتكلم التفتت بقوه من الخوف

وجمدت من شوفته
كان واقف عاقد يدينه ويناظرها بتركيز وراسه مايل على جهه اليمين

قالها _ ما قلتلك لا تجلسين معهم

هيوف استوعبت كلامه وفاقت من صدمتها وبلاهتها لانها طول ذا الوقت تناظر وجهه مبلمه

هيوف _ من هم اللي ما اجلس معهم

سلطان رفع نظره ومشى وجلس في المرجيحه اللي جنبها _ اذا انتي غبيه صدق

هيوف _ احترم نفسك

سلطان _ عموما موضوع غبائك نخليه بعدين


هيوف _ يا الله انت ما تستحي تقول ذا الكلام بكل بروده ما عندك دم بعدين وش مجلسك قوم ما ابغى اشوفك غايب عن الجامعه ثلاث اسابيع والحين اول يوم تجي هنا تغثني


سلطان بدون ما يناظرها _ وش دراك اني غايب سئلتي عني

هيوف انحرجت وحست نفسها وقعت في الفخ

سلطان _ ليه ساكنه معهم مو قلتلك اتركيهم

هيوف بصوت عالي _ باي حق تامرني بعدين وش في البنات عيب عشان اتركهم ثانيا تعال باي حق ياللي تعرف العيب تلعب بشعري في الطياره صدق ما تستحي

سلطان وهو منصدم من الاهانه _ من قالك الكلام الوقح هذاو باي حق امرك هذا امر خاص فيني مو محتاج اقولك عنه


هيوف فكرت شكله صادق ممكن مناير تكبر الموضوع عشان تخليها تبعد عنه وقالت بسخريه _ بس انا مو من امورك الخاصه


سلطان وهو شكله ماسك نفسه بعد_ اسمعي انا عشانك انتي وعشان راحتك سجلت دراسه الدكتوراه في هالجامعه بدال ما اكون الحين في واشنطن ادرس براحتي وكل هذا عشان خاطر احرسك


هيوف شهقت _ تحرسني ليه وش قالولك اسد هارب من سيرك ثانيا من اللي اجبرك


سلطان _ امي اللي هامت بكي حبا وقررت انها تجندني لخدمتك خاصه لما عرفت انك جلستي وماشيتي هالبنات جيتك ولو انك بعدتي عنهم زي ما قلتلك وسمعتي كلامي كاني الحين مكمل درساتي في المكان اللي ابيه ومو هنا اشتغل بودي قارد لك


هيوف حست بالذنب بس مع ذلك الغموض مكتنف السالفه _ من امك اللي هامت بي حبا

سلطان قام ومشى حوالي مترين بعدين رجع يناظرها _ بكره تشوفينها بس ممكن اعرف متى راح تخلينهم

هيوف بغباء _ من هم

سلطان _ متى راح تتركين الشقه اللي هم فيها


هيوف _ من قالك اني راح اتركها

سلطان _ هيوف بالطيب اطلعي من الشقه اذا على السكن الثاني راح اخليك تسكنين في نفس هاذي العماره مع ناس ثانين على الاقل شطار يساعدونك في الرياضيات اللي انتي زي ما عرفت ولا شي فيها


هيوف _ ما راح اطلع من انت ولا تقول ان احد موصيك علي اتركني وروح ومالك علاقه بغبائي الا اذا درستني انت هنا ممكن افكر بكلامك (لانها عرفت انه ما يحب الازعاج ولا الغباء فاكيد راح يرفض )


سلطان _ ما عندي وقت ادرس امثالك مزعجه غبيه


هيوف _ اذا لا تامرني ولا امرك


سلطان سكت وكانه قرر يئجل الموضوع _ قابلتي زيد

هيوف تذكرت ذاك اليوم اللي غلطت فيه باسمه _ لا (قررت انها تكذب )


سلطان وكانه يكلم نفسه _ غريبه ليه ولد العم للحين ما عرض خدماته الانسانيه عليك

هيوف سوت نفسها ما سمعته


سلطان _ سجلي رقمي عندك

هيوف _ ما ابغى ما راح احتاجه

سلطان _ وانا اصلا ما كنت راح ارد عليك بس خذيه عشان امي تلقاه عندك لا قامت بالتفتيش

هيوف ضحكت بدون شعور _ شكل فيه احد منكد عليك عيشتك


سلطان وهو يناظر ضحكتها ومبتسم _لا للحين ما فيه غيرك بس ليه ما تسمينه بر بالام ولا بعد ما عندك ام تبرين فيها


هيوف عبست بشكل ملحوظ وحست انها راح تبكي واستغربت من نفسها


سلطان وشكله عرف انه غلط _ وين كنتي رايحه مع ذوليك البنات


هيوف لاول مره تذكر انها قدامه بهاذيك الزينه واللبس _ ما كنت برايحه لاي مكان ولا تسئلني لاني ما راح اجاوبك (وقامت ومشت من جنبه )


تركها تروح لانه عرف انه غلط يوم طرا سالفه امها وهو ما يعرف يعتذر اذا خلها تمشي احسن










............................................................ .........














شافت الخدامه وهي تدخل وتحط الصينيه على طاوله



التفتت لهمايل وقالت _ انا خيريه الهاوس كيبر هنا قومي بكره الساعه سته ونص


همايل ناظرتها _ وش وظيفتي في البيت اكنس ولا اطبخ

خيريه _ بكره بنشوف اليوني فورم في دولابك استعمليه


همايل من غير ما تشعر دمعت دمعه مظلوم
خيريه سوت نفسها ما شافت وطلعت سمعت دق ثاني على الباب لبست حجابها وقامت تفتح الباب

لكن الباب انفتح قبل ما توصل ودخلت امل وبسمه

همايل ناظرتهم _ اهلين


امل وهي تناظرها من فوق لتحت _ ليه انتي هنا


بسمه _ ايه وش علاقتك بطارق


همايل ناظرت بسمه عرفتهم اكيد اللي تكلمت اول وحده اخت طارق والثانيه اخت علي لان فيهم شبه


همايل – هو ما قالكم


بسمه _ وش هو اللي مفروض يقوله


همايل ما هانت عليها نفسها تقول اني شغاله

امل _ ما راح تجاوبين

همايل _ اسئلوا طارق هو راح يقولكم


بسمه ناظرت امل _ شكلي ما راح اتزوج اخوك الا لما يطلع الشيب من راسي


همايل بسرعه التفتت لبسمه وصدمها كلامها يعني طارق خاطب اخت علي


طلعوا وتركوا همايل اللي عندها الحين بالضبط مليون سبب عشان تبكي


وبكت




............................................................ .......................



هي تبكي لا هاذي دموع
ومو بس دموع
الا دموع نزلت عشان امها
هي تبكي امها لان سلطان يحب امه
مثل ما كانت تحبها
من هو عشان يتجرأ يذكرني بامي
من هو عشان يتجرأ يخاصمني ويامرني
ويخليني احسده
واكرهه











............................................................ ..............




سالم _ الو من معي


كامل بصوت واطي متعب _ سالم سالم اسمعني ولا تتكلم ما معي وقت


سالم _ كامل ترانا عرفنا بالموضوع واحنا معك لا تخاف


كامل وكأنه على شفير البكاء _ الموضوع تعقد المهم انتبه على هلي لان جاسر بينتقم لاني سويت شي غلط كبير وسالم تكفى دبرلي ميتين الف ابغاهم ضروري ضروري دبرلي ياهم ولو من تحت الارض


سالم انصدم من اللي قاله اخيه وش انتقامه ذا وش ميتينه ذي _ ابشر بس من اعطيها وين احطها


كامل _ حطها في حسابك انت وانا بتصرف المهم انتبه على هلي ضروري



سالم _ طيب ابشر بس وش اللي صار فهمني


لكن كل اللي جاه من رد هو انقطاع الخط


شكله كان خايف ان احد يتعقبه

وش ذي المكالمه في ذا الصبح الاقشر

قام سالم وهو عارف ان النوم بيجافيه


.....................................................



قامت وهي فيها نوم
امس كوابيس مخيفه زارتها



قامت ولبست ملابسها ضحكت وناظرتنفسها في المرايه اليوني فورم كان ثوب رمادي طويل واسع وفوقه مريله بيضاء مطرزه بالرمادي

اعجبها شكلها وكان شعرها الاحمر متوهج بفعل الشمس المشرقه
لكنها خذت شيلتها السوداء ولبستها


مهما سوا تبقى مشيتها ترمز للوجاهه والفخامه اللي كانت عايشتها وطولها ورشاقتها شي لا يخيفيه أي لبس حتى وان كان متواضعا كهذا



نزلت للمطبخ اللي كان زمان المكان الثاني لجلوسها بعد غرفتها وتذكرت غرفتها
والاهم صوره امها


دخلت وقلبها وقف لما شافته جالس في الساحه اللي قرب المطبخ في طاوله قرب الحديقه اللي يفصله عنها حاجز زجاجي كبير
كانت رشاشات المويه مشتغله في الحديقه
وكانت الشمس ساطعه على شعره ومعطيته لون احمر برغندي رائع ومبينه كثافته شكله ما لاحظ وجودها توجهت للهاوس كيبر


خيريه _ تعرفين تطبخين

بخجل _ لا


خيريه _ ما تعرفين تسوين حتى كوفي او شاي


همايل بصراحه _ اعرف اسوي القهوه السريعه


خيريه التفتت وعرفت همايل انها تناظر طارق


خيريه _ المشكله انه قال انه انتي اللي تتكفل في فطوره


همايل انصدمت _ انا هو قال انا



خيريه _ ايوه بروح اسئله وش يبي

همايل بسرعه _ عادي توست محمص بجبن وكوفي يوفي بالغرض


خيريه وكانها منقرفه من ذا الاكل شكلها معودته على البان كيك والدلع الزايد


طارق من وراهم _ ما تعرف تسوي أي شي صح


خيريه بخجل _ بالضبط (همايل ما التفتت له )


طارق قرب منهم والتفت لهمايل وشكله انصدم يوم شافها فاتحه وجهها
كانت بشرتها صافيه بيضاء
وفمها ضاغطته بقوه شكلها ما تبغى تعصب

طارق _ ما تعرفين تسوين حتى قهوه

همايل _ قلتلها اعرف اسوي قهوه سويعه

وهو يمشي يبغى يطلع من المطبخ _ اذا سويها واطلعي لغرفتي

افتحت عينها بقوه _ ايش


لكنه طلع

خيريه _ غرفته انتي اللي تنظفينها كويس تعرفين من يوم دخلنا لهذا البيت ما تنظفت الغرفه الله يعينك


أشاحت بنظرها عن خيريه لان عين خيريه توجهت لها تساؤل عن من تكون هاذي الانسانه اللي سمح لها بدخول غرفته



............................................................ ....................



وقف جوهر عند باب غرفه سيده تعز عليه نفسه يشوفه في ذي الحاله
دخل وشاف سيده في الشرفه


جوهر _ جاسر تركي يقول لك رد على جوالك ضروري


جاسر وكانه طلع من تفكير خذا جواله وشاف مكالمات تركي الثلاثه التي لم يرد عليها

ترك الجوال وناظر جوهر _ يا عم وش هو الشي اللي يخليك ترتاح اذا احد تجرا عليك

جوهر احتار _ ارد عليه


جاسر كمل عباره جوهر _ مثل ما سوى صح لكن اذا انا ارفع منه اخلاقا بس ما ارحم وابغاه هو نفسه وارد عليه ايش اسوي

جوهر _ روحله لمكانه وردله اللي سواه


جاسر _ لكن اذا هو هارب مني لانه عارف رغم غبائه اني راح اردله اللي سواه فلازم احطله طعم والطعم هذا لازم يكون مهم لهاذيك الدرجه اللي تخليه يجي بدون تفكير


جوهر _ صح تفكير صحيح راح يجي وهو ما يفكر وش ممكن يصير له


جاسر _ بالضبط لانه لو فكر وش ممكن يصير له للحظه راح ينهي حياته قبل لاانهيها انا له


ومسك جواله ودق على تركي
وطلع جوهر وهو عارف ان جاسر يعني شي بكلامه



............................................................ ......



جلست في احدى الكراسي الطويله المنتشره في انحاء الجامعه

جات قبل وقت المحاضره بساعه لانها تبغى تراجع وتهدي نفسها قبل لا تشوف الدكتور حق ذي الماده لانها يحب يسئلها ويناقشها هي بالذات لانه عارف مدى عدم المامها بالمنهج وهو يحب ذا الشي عشان يوضح مدى غباء العرب قياسا بمدى غبائها هي


تمنت ان نسبه ذكائها تزيد لكن معليه هي طالبه مجتهده رغم كل شي
ولا منين جات نسبه الاربعه والتسعين الله يسلم المراجعات

عيب تقولين لنفسك كذا


جاها صوت من وراها _ وش قاعده تسوين هنا

التفتت لين وجهها بوجه زيد العاصي سبحان الله يشبه ولد عمه كثير لكنه اوسم من سلطان بشوي فكرت هيوف


زيد_ جايه قبل وقت محاضرتك قولي لي عندك مشكله

هيوف بكل بساطه _ وش عرفك اني جايه قبل الوقت حافظ جدولي


زيد ابتسم _ اذن عندك مشكله

هيوف عرفت انه تهرب من الاجابه _ لا لكنها مصيبه هذا الدكتور الزفت اللي اسمه شايم

زيد_ اذا سئلك اسئله محرجه قولي له كلمه توقفه عند حده قوليله توقف عند هذا الحد لا اريد ان اجاوب عن اسئلتك اريد فقط ان احضر هذه المحاضره بسلام(قالها العباره بالانجليزيه )

هيوف وهي معجبه بكلامه _ وش عرفني انه بيوقف

زيد وهو مبتسم _ لانك قلتي كلمه بسلام وهو طول هذا الوقت يحاول يثبت كم انتي متعصبه ومتحوله ارهابيا

هيوف ضحكت بسرعه ضحكه طالعه من قلبها _ شكلك كنت ضحيه له

زيد_ لا لكن زملائي كانوا

هيوف _ زملائك على طاري زملائك ممكن تقولي من اللي سوا الملخص اللي عطيتني ياه

زيد_ اعجبك

هيوف بصراحه وتتكلم ببراءه حقيقيه _ جدا سهل مره وواضح ممكن تقولي من عشان اطلبه يلخصلي لو يقدر


زيد وهو يناظرها التفت لمكان ثاني وكانه يهرب من شي وكانه يهرب من النظر في عينها وكانها تربكه وتسببله شي ما يبغاه _ايوه يقدر بس انتي امري

هيوف ضحكت مره ثانيه _ عشان كذا البنات يحبونك مساكين الله

زيد انصدم وناظرها _ انتي صريحه دايما كذا


هيوف وهي تفتح كتابها وتقلبه على غير هدى _ للاسف ايوه

زيد بسؤال صريح _ اذا راح تكونين صريحه معي اذا غلطتي انتي بعد وظنيتي مثلهم


هيوف بثقه _ ما راح اغلط ..


زيد عقد حواجبه وكانه ما ارتاح لوثوقها

هيوف _ راح تقولي من هو اللي يلخص عشان اطلبه


جاهم صوت قريب وطبعا عرفت لمن يعود _ اذن لقيتي حل لمشكله غبائك المستعصيه وطبعا ساعدك الانساني فيها


زيد وسلطان جلسوا يناظرون بعض وهيوف بينهم تناظرهم وتناظر العدواه اللي كانت واضحه بينهم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,



دقت باب الغرفه الي كانت قبل وقت قريب ملكها هي


جاها اذن بالدخول


دخلت

طارق بلهجه امره _ قفلي الباب وراك

قفلته مجبره

والتفتت لا اراديا للمحل اللي كانت صوره امها موجوده فيه وشهقت بقوه


طارق كان قريب منها ويناظر تفاعلات وجهها

همايل_ الصوره هنا


طارق _ خرجت ليوم بس من هاذي الغرفه


همايل بصدمه _ انت اللي اشتريتها


طارق ما رد _ هملال نظفي الغرفه ولا تسمحي لاحد يدخلها غيرك


همايل _ طارق لا تناديني هملال مره ثانيه

طارق ناظرها في عينها واسرها _ ليه

همايل _ لانك مو ذاك الشخص اللي كنت ( وسكتت )


طارق كمل بمكر _ تحبينه وتطلبينه يتزوجك لا صرتي طوله على الطاري الطول هملال اشوفك طولتي


همايل بسرعه _ بس لا عدت احبك ولا ابغى منك تتزوجني


طارق غير الموضوع _ عموما زي ما قلت الغرفه ما يدخلها احد غيرك

همايل _ ليه

طارق _ فيها اشياء مهمه بالنسبه لي

همايل _ ومو خايف مني عليها

كيف اخاف وهي كلها عنك ومنك

طارق _ ومفروض اخاف يا همايل لاني بصراحه مو خايف صوره امك هنا فاذا كنتي صدق تبغين تشوفينها فكوني امينه


همايل ناظرت صوره امها وابتسمت بغت تروح تحضنها وتشكيلها همها


طارق _ متى تعلقتي بصوره امك كنت اذكر انك ما تهمتين فيها اصلا


همايل بحزن صادق _ لما احتجت لصديق ما يخوني ويتركني في يوم وليله واقوم ومالقاهم


طارق صد عنها _ تلوميني انا


همايل _ لا انا تعلمت اني الوم الناس كلها

طارق _ همايل

طارق _ طارق انا تعبت وما ابغي اشكيلك همي انت بالذات ما ابغى كنت منتظرتك لكنك قتلت كل شي

طارق رجعله فكره المجنون وتمنى يرميها في احضانه لابد الابدين

قال بقسوه عشانه وعشانها _ احلام طفولتك مفروض تبقى فيها وما تكبر

انجرحت كثير من كلامه _ صادق لكنها كبرت بس ابشرك قتلتها


خذا غترته وطلع من الغرفه بهدوء


مشت بثبات مصطنع وراحت لامها وبكت وبكت...والسبب طارق


............................................................ ...............



زيد _ ولد عمي العزيز متى شرفت الجامعه


سلطان _ صح انت صح ما يشرف الجامعه الا انا


زيد فكه اهتز شكله معصب مره

هيوف اعجبها الوضع وبغتهم يتضاربون ما عليها منهم بس عرفت انها لازم تهدي الوضع

هيوف وهي تبغى ترد زيد لموضوعها _ زيد ارجوك قولي من اللي يلخص

زيد وهو يناظرها بهدوء وابتسم _ انا انا اللي لخصتلك ومستعد الخصلك كل محاضراتك

هيوف _ معقوله انت مبدع لذي الدرجه من اللي علمك


سلطان بسخريه ضمنيه _ صح من اللي علمك قولها

زيد ناظره بحقد

هيوف _ مو مهم شكرا زايد

زيد ناظرها لانها غلطت باسمه بعدين ناظر ولد عمه بكره _ زيد مو زايد انا عندي محاضره هيوف اذا بغيتي شي لا تنحرجين


هيوف _ اوكيه


وراح


سلطان التفتلها للمره الاولى من يوم شرف بحضوره

فكرت انه يشبه زيد بس اوسم بشوي ما عرفت من من هم اوسم من الثاني ااه لو ان ديمه تاخذ سلطان ووعد رغم اللي سوته تاخذ زيد كان شكروني بس للاسف خاطبين


سلطان _ مو انتي قلتي انك ما تعرفينه


هيوف _ ايه قلته بس كنت اكذب عليك ما عندي أي سبب اكون معك عشانه صادقه

سلطان _ غبيه ووقحه

هيوف بسخريه _ لا الوقاحه هاذي من صفاتك انت انا خلني في خانه الغباء


سلطان بحزم _امشي معي امي تنتظرك

هيوف بنفاذ صبر _ الحمدلله ظنيت الكل حافظ جدولي لليوم اسفه عندي محاضره بعد ربع ساعه

سلطان بلهجه امره _ اذن لما تخلصين تعالي لي تلقيني في المكتبه ولا تزعجين الناس هناك


هيوف ناظرته وهو يروح وقالت _ كريه


............................................................ ...

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 02-12-10, 02:14 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الرابع والعشرون


الكبرياء ألد الاعداء



أعداء الحب كثر ولكن الكبرياء لطالما كان الد الاعداء
فلا يعشق العاشق
ويغرق في بحر هواه
ويعيش مع من ملك فؤاده
الا اذا تخلى عن كبرياءه



............................................................ ...........................











كل شي نظيف شكله هو نفسه مهتم بنظافه الغرفه
ظنت انها بتدخل لخرابه لكنها لقت الغرفه جدا نظيفه
والغريبه ان ريحه عطرها في الاجواء
والاغرب انها لقت عطرها على التسريحه هي ذاك اليوم لاحظت انه مو موجود مع الاغراض اللي ارسلها شكله نساه
لقت اشياء كثيره تخصها شكله ما تعب نفسه ينظف ويرمي كل اغراضها لانه اكيد لو عرف ان اغراضها ما زالت موجوده كان رماها
كذا فكرت وقالت لنفسها


شافت اشياء غريبه وكانها اختراعات ودروع وصور له لاول مره تشوفه وهو عمره سته عشر سنه
كانت صور لاعوام مختلفه
كلها بينت لها كيف كان بعد ما تركهم
لكنه واضح انه ما يحب التصوير


كيف نست انه خاطب
كيف لكنه اكيد ما يحبها
وش اللي مخليك اكيده
ما اعرف
صح ممكن انه يحبها لان طارق ما كان تزوج بطريقه عاديه

شافت ان ما فيه شغل فقررت انها تاخذ كتاب وتقراه خذت كتاب شكله بعده يقراه

وفتحت على الصفحه المعطوفه لقته كتاب شعر لشاعر انجليزي
وطارق كان حاط خط تحت ابيات معينه


عندما تعتقد ان تلك النجوم انطفئت من حياتك
ستجد ان اعتقادك كان ضرب من ضروب الجنون
لانك ما زلت تحب والحب اسمى انواع الجنون


همايل تاثرت من الابيات كثير كانت رومانسيه بشكل عميق معقوله لذي الدرجه طارق يحب اخت علي
دورت في الكتاب عن شعر هو معلم عليه


أعداء الحب كثر ولكن الكبرياء لطالما كان الد الاعداء
فلا يعشق العاشق
ويغرق في بحر هواه
ويعيش مع من ملك فؤاده
الا اذا تخلى عن كبرياءه


حست ان طارق عمره ما كان تخلى عن كبرياءه
وعمره ما راح يخلي الحب ينتصر على كبريائه












............................................................ .........











وقفت تناظره من بعيد
كان يقرا وهو لابس نظاره بلا حواف مستطيله كان جالس على الارض بين رفين من رفوف الكتب تعبت وهي تدورله لكن يوم لقته اسرها منظره

كان باين عليه انه مو مهتم باي احد حوله وان ما فيه شي بيمنعه من قراءه كتابه


تقدمت له

اول ما مشت رفعلها نظره

كانت نظراته لها غريبه وجلس يناظرها لمده طويله

هيوف ارتجفت وببلاهه توقفت مكانها ما تحركت

نزل نظراته وبقى يناظر الارضيه وكانه منصدم
ايش فيه سئلت هيوف نفسها


هيوف _ انا خلصت محاضراتي

قام بدون تعليق غريبه وين تهزايه


مشت وراه ولقت سيارته الميني كوبر

استحت تركب جنبه
بس ما تبى تبين انها بتفرق عندها


سلطان متهكما _ ما راح اكلك

هيوف بسخريه تخفي فيها حرجها _ عموما ينقالك ان طعمي مر

سلطان دخل متجاهلها هيوف استغربت ايش في ذا


في الشارع

شغل سي دي لمحمد عبده وكانت الاغنيه انتي نسيتي
هيوف ما توقعت يكون ابو نوره هو ذوقه


هيوف _ انا مستغربه

سلطان _ من ايش

هيوف _ تحب ابو نوره


سلطان _ ما تحبينه


هيوف مراوغه _ احب ابو الليف رابح صقر عبدالمجيد


سلطان باستغراب متعجرف _ ابوالليف من هو ابوالليف


هيوف ضحكت _ واحد اعرفه لا اضحك تعرف لازم تسمعله تضحك لين تقول بس


التفتت لقته يناظرها _ ضحكتك غريبه

هيوف _ عارفه حاولت اغيرها لكن ما قدرت يله وش اسوي

هيوف بتساؤل لان سلطان مازال مكتئب _ وش فيك

سلطان _ مالك علاقه

هيوف _ ايوه بديت ترجع لطبيعتك لثواني شكيت فيك


سكتوا باقي الطريق حسته ما يبغى يتكلم معها


وقف عند بيت روعه حجري مو كبير كثير بس المنطقه شكلها راقيه


اول ما شافت من عند الباب عرفت من هي امه وكم كانت صدمتها








............................................................ ..............










وقف عند بيت روعه حجري مو كبير كثير بس المنطقه شكلها راقيه


اول ما شافت من عند الباب عرفت من هي امه وكم كانت صدمتها



ام سلطان _ اهلين هيوفه يا الله ايش قد اشتقتلك


هيوف ابتسمت رغما عنها ورضت انها تكون في احضان المرأه اللي شافتها في المطار

ام سلطان _ هيوف حبيبتي هاذي بنتي العنود وهاذي بنتي الصغيره بدور


سلمت العنود بقوه لكن بدور بكبره

ام سلطان _ بدور معك تدرس في نفس الجامعه تخصص تقنيه معلومات

هيوف استغربت عمرها ما شافتها شكل مثل اخيها بعدها جايه

دخلوا

سلطان ما جلس _ انا طالع بنام


ام سلطان _ راح اقومك للغداء


ما رد وطلع

ام سلطان _ اكيد صرتي عارفه طبعه

هيوف ابتسمت

بدور _ ليه مفروض تعرف طبعه مو من كثر ما شافته

هيوف تاكدت ان بدور ما تحبها

ام سلطان كملت _ مرتاحه يا هيوف حبيبتي

العنود بطيبه _ اكيد مرتاحه الحياه هنا هاديه

بدور يسخريه _ شله الوناسه اللي هي معهم مو مخلين للهدوء محل

وعرفت انها تكره الشله بعد

العنود ناظرت اختها بلوم

ام سلطان _ هيوف بعدك معهم انا قلت لسلطان يبعدك عنهم

هيوف _ يا عمه انا لا تخافين علي ولا توصين علي سلطان لاني راح اقلقه واشغله عن دراسته ( وما عاد ابغى اسمع كلمه غبيه منه )

بدور قامت _ بروح انام(وراحت )


العنود_ هيوف لا تتضايقين منها

هيوف بكل بساطه _ لا مو متضايقه تحملت سلطان يعني اقدر اتحملها (حسته تتكلم عن سلطان وكانه امر واقع في حياتها )

ام سلطان بضحك _ صدقتي بس انتي عارفه طيبين


هيوف بمزح _ والله اشك








............................................................ .............











في _ بطلب ابوي يخلي سالم يودينا بكره للسوق عشان اغراض المدرسه


موزه _ ايه صح ذكرتيني

في _ على قد ما كنت حابه تخلص الا اني مشتاقه لها سبحان الله


دانه _ وانا بعد ابغى اداوم وارتاح


في _ وش عليك انتي الجامعه ومرتاحه

موزه _ يله شو علينا احنا داخلين التانويه

في _ تعرفون اللي في عمري فاتحه بيت ومعها ولد ولا توم

موزه ضحكت – انتي جيبي الزوج وعمي بيوافق دغري فرحته لما يخلص منك


دانه _ والله وكبرتوا وصرتوا تتكلمون عن ذي المواضيع


في _ هم حطوا ذا القانون اللي يمنع زواج من دون الثامنه عشر ولا لا

موزه _ لا ما حطوه


في – اذا ابشركم اعرست هههههههههههههههههههههههههه









............................................................ .............











ام سلطان _ هيوف يله حبيبتي الغدا جاهز


وهي تمشي شافت سلطان نازل وهو لابس بالبيجامه حقته القطنيه كان شكله مربك ومشتت
هيوف اختجلت منه بس ما بينت

كان شعره غير مرتب شكله ما نام اصلا
نزلت بدور بعد وجلست


ام سلطان _ هيوف حبيبتي ليه ما تاخذيلك رز


هيوف _ لا ما عليه انا اصلا ما احب الرز


العنود-_ سبحان الله مثل سلطان انا ظنيت ان سلطان هو الوحيد اللي من هذا النوع


هيوف _ انا طالعه على ابوي


حست ان ام سلطان ارتبكت غريبه كان ارتباكها واضح هيوف ناظرت سلطان لقته يناظر امه شكله لاحظ........ ناظرها وبسرعه حول نظراته
هيوف حست انها ذابحه له احد


ناظرته وهو ياكل كان اكله رائع ومؤدب يحقله لما قالها كلي زين في الطياره


بدور وهي تناظر هيوف _ سلطان جوهره قالت لي في المسن اني اسئلك اذا عندك مشكله اذا شرت ثوب الزواج لونه سكري مو ابيض


هيوف عرفت ان الجوهره خطيبته


سلطان بسخريه _ وش علاقتي لايكون تنتظر مني اني اسئلها عن لون ثوبي انا بعد

هيوف اابتسمت رغما عنها
بدور _ ايش اقولها


سلطان تجاهل اخته _ يمه متى انزل عشان ارد هيوف

هيوف _ انا بصراحه لازم اروح بعد شوي عن اذنك ياخاله لان عندي مذاكره




سلطان _ وعندها تلخيصات تدورلها


العنود_ ليه انت ما تسويلها انت متخصص تلخيصات


اذا هو اللي علم زيد التلخيص او ممكن لا


هيوف _ لا شكرا انا وصيت ناس ثانين


سلطان قام وقال بجفاف_ تجهزي


ام سلطان -_ خلها تخلص اكلها


هيوف كانت جوعانه


سلطان _ خلصت وشبعت ما بقت شي في صحنها

استحت لانه صدق بس بعدها جوعانه رغم كذا قامت










............................................................











في _ اوووه انتي من جدك بعدك ذاكره طيب سئل عنها وش فيها



موزه بقهر _ يعني كلامها صدق هي قالت لي قبل ما تروح انه خطبها وهي عيت معقوله سواها


في بشك _ ما اظن


موزه _ هيوف ما تكذب


في _ هيوف الحين ما تكذب

موزه _ في وش تظنين انها تسوي الحين

في _ نايمه هي اصلا هنا دايما نايمه

موزه _ مرتاحه


في _ الله اعلم موزه تعرفين انا مستغربه ما اشوفك مشتاقه لها نهائيا مع انها اختك اللي تهتم فيك واجد صح لسانها طويل ودباسه بس معك تحميك


موزه _ ما قدرت انسى انها السبب في موت امي انتي وش شايفيني انسانه ما عندها قلب ولا احساس انا عارفه انا متاكده ان هيوف السبب في موت امي هي قايله لامي شي وخلتها تموت من قهرها تذكرين هي ما عاد كلمت امي قبل اللي صار


في سكتت ما حبت تقلب المواجع

موزه _ ما احبها ما احبها خذت امي وسالم ماخلت لي شي










............................................................ .............













في السياره هيوف معصبه بس ما تبغى تبين
لانها جد كانت جوعانه
ومازالت جوعانه



بسخريه _ اكل القط لسانك

ما ردت عليه وجلست تناظر الدريشه



بجديه وبسخريه مزدوجه _ احد زعل صاحبه الجلاله



ما ردت عليه نهائيا



بجديه تامه وقف السياره على جانب الطريق

وبصوت عالي تقريبا _ ايش فيك ايش اللي صار ؟؟



هيوف مصدومه وش توقيف السياره والكلام والصراخ التفتت له وقالت بصوت طلعت فيه قهر مكبوت له مده _ انت ايه بلا حركات الافلام وتوقيف السياره وتصارخ علي ترى ما اسمح لك كافي كافي كافي بس تصارخ علي تهيني تسبني تقهرني تقول كلام يوجع ولا تعتذر كافي اوكيه بس خلاص ودني لبيتي ولا اقول كويس وقفت هنا ابغى انزل ما دام انها حركات افلام


تبغى تنزل ما فتح الباب لانه مقفله


سلطان بهدوء _ كل هذا سويته لك في كم مره شوفتك فيها

هيوف هديت شويه _ افتح الباب انا جد ما عاد ابغى اجلس هنا دقيقه


سلطان وهو طول الوقت ما يناظرها يناظر الدريكسون شغل السياره ورجع يسوق


هيوف تحس نفسها تبغى تبكي وش فيها من يوم جات هنا وهي بلا دموعها على خدها

ما اعتذر
كيفه

وقفت السياره وعلى طول من غير ما تفاهم شالت شنطتها وتبغى تطلع


سلطان قبل ما تطلع _ وين رايحه


هيوف ناظرته بسخريه لكنها عرفت في ذي اللحظه انهم موقفين قدام مطعم


رجعت تناظره

سلطان بتساؤل _ تاكلين معي

هيوف في ذي اللحظه حست نفسها محتاره لاول مره محتاره ما فهمته غريب جدا _ لا


سلطان _ عارف انك جوعانه


هيوف _ وعارف اني جوعانه ليه قومتني من على الاكل صدق إنك (وما عرفت وش توصفه )


سلطان _ يعني ما تبين


هيوف – لا لا ما ابغى


سلطان هز راسه يمين وشمال وكمل سواقته














............................................................ .........










تقطع السلطه


ومندمجه بهذا الشغل اللي فيما مضى كانت تاخذه في صحن ولا تعرف وش التعب اللي يستغرق لتحضيره هي فكرت صح انها سلطه بس ليه خذت معها للحين نص ساعه ممكن لانهم يبغونها مقطعه بطريقه معينه بس يله خيريه طيبه ما عطتني شي صعب
ما اقدر عليه


دخلت بسمه لحالها

استغربت ليه هي هنا دايما

بسمه قربت منها وقعدت تناظرها
همايل سوت نفسها ما تشوفها


بسمه _ انتي بنت عبدالله الشهال صح

همايل ارتجفت شوي _ ايه


بسمه وكان الجواب ما اعجبها _ مو زعلانه لان طارق رغم معرفته بك من يومك صغيره الا انه خلاك في الاخير خدامه واهلك في السجن بسبته


اذا طارق قايل لها كل شي لذي الدرجه يحبها ومرتاح لها
ما يخلي شي الا ويقول لها


همايل قررت انها ما ترد


بسمه _ لا تخافين راح اكلم طارق عنك هو ما يحب يرفضلي طلب


همايل ابتسمت من الالم وما اقبحها ابتسامه الالم


بسمه اخيرا _ خيريه جيبيلي العصير انا وامل اوكيه


طلعت وهمايل قطعت يدها بالسكين


جلست تناظر الدم وما اهتمت رغم ان الجرح كبير والم فظيع

خيريه _ همايل وش هذا تعالي انت لهاذي الدرجه ما تعرفين شي في المطبخ


همايل كانت بلا ملامح بس وجهها شاحب

خيريه حطت المسحه الطبيه فوق الجرح همايل تالمت

خيريه _ اطلعي فوق يا همايل لما بحتاجك بناديك










............................................................












وعد_ بنات انتوا اكيد معي بنروح مع نفس السواق ابو سلمى


ديمه _ لا تقولين انه ابو سلمى اللي كانت تغيب وترسل الدفاتر للمسكينه دانه تكتبلها

دانه _ وش فيها البنت كانت كثير تدخل المستشفى لازم نساعدها


ديمه _ انتوا مو بس ساعدتيها الا انقذتيها ما اعرف كيف تخرجت بالسته والثمانين بس الفضل بعد الله يعود لك يا دانه


دانه _ انا اعرف ام سلمى وعمى صالح ابو سلمى كلهم طيبين وينحبون

وعد_ صح يقولون ابو سلمى مره مسالم وما يحب المشااكل


ديمه _ يله معليه كلنا معه يا بنات وش تحسون فيه والجامعه قربت وصرنا فتيات جامعيات

وعد_ احس بالفرحه الكبيره التي تتغلل مسامي

دانه ضحكت _ احس او بالاحرى اتمنى انها بكره عشان الدنيا زهق

وعد_ انا لا زهق ولا ما يحزنون سافرت لين قلت بس وتمتعت


ديمه =- اااااه لا تطرين طاري السفر اذكر هيوف تقولي عن الجو هناك بس تعرفون غريبه ما تحب تتكلم عن البنات اللي عندها يعني اغلب كلامها عن جنى وفاطمه مع انها قالتلي انهم اربع


وعد ما حبت تدخل في سالفه هيوف _ بنات خلونا نتفق اذا لقينا تي شيرتات حلوه نشتري ثلاث منها عشان نطقم ونصير فله


البنات فهموا
وغيروا الموضوع
رغم ان دانه تموت وتعرف اخبار هيوف











............................................................ ...............












اندق بابها تحس الضربات ملحه ما بغت تفتح

بس اللي يضرب الباب
مصر انه يبقى وما يروح

قامت وهي مهدود حيلها



ناظرها وهو شبه معصب
دموعها تجمعت في عينها بس رفضت انها تنزلها وخاصه قدامه


طارق بلهجه امره _ هاتي يدك اشوفها


عطته ظهرها _ ماله داعي انا بخير وعلى فكره السلطه ما صار لها شي ونظيفه لا تخاف على صحتك

مسك يدها بقوه _ همايل لا تعصبيني مو ناقصك


همايل وهي تناظره وهو يفحص اصبعها _ انا اللي اعصبك الحين تعرف انك بحد ذاتك وجودك يكرهني في حياتي


ناظرها في عينها بثقه _ تكذبين على نفسك


ارتبكت _ صح تعرف ليه لانك اصلا دمرت حياتي


ترك يدها _ تدمير حياتك ما كان هدفي انت عارفه من هدفي


قاطعته _ عبدالله الشهال لكن يا طارق عبدالله الشهال هذا ابوي ابوي انا اسمه بيظل ورا اسمي بظل منسوبه له ولازم تعرف ان هذا شي عمري ما راح انكسف منه


خذا نفس بقوه وترك يدها وقعد يناظرها لثواني معدوده _ اجراءات خروج ابوك واخوك راح تاخذ وقت على الاقل شهر راح تضطرين انك تجلسين فيها هنا


همايل _ بسبب من هذا التاخير


طارق _ لا للاسف مو بسببي ... عموما انا مسافر اليوم بغيب اسبوعين اوامرك تاخذينها من خيريه

همايل _ ومن امك ومن بسمه بعد

طارق بتساؤل _ بسمه؟


همايل _ بسمه خطيبتك مو مفروض اني اتعود اسمع كلامها بما انه زوجتك المستقبليه

قعد يناظرها وفي عينه مئه سؤال
وناظرته وفي قلبها مئه رجاء


طارق _ ومثل ما قلتي من بسمه بعد












............................................................ ...........

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 06-12-10, 04:35 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

............................................................ .........

الفصل الخامس والعشرون


القدر سخر مني ؟ ويا لسخريه القدر !!!

اسخرت مني بما فيه الكفايه ....وضحكت علي !
احضرت لي هديه تعرف اني اريدها ولكنها ليست لي !
ايها القدر لا تتحكم في لعبتي فلست لي بولي !
ولا تامرني بالحزن وتقول لي عليكي ان تفعلي ؟
لن افعل ما تريد لن اقع في الحب لن اجمع شتات عالمي !!!!!



اسبوع مر
بعد الاحداث الاخيره
واسبوع اخر ايضا


همايل ....
بدات تتاقلم مع وضعها رغم المنغصات او العوائق التي امامها واهمها وجود بسمه وامل الاتي لم يتوانى عن توجيه الاهانات المبطنه لهمايل التي اثرت تجاهلها استغربت همايل كثيرا من تعامل ام طارق معها اذ كانت تعاملها برقه وحنان حتى ان لما يكونا صريحين ... علي ايضا كان له دور في الاحداث التي حصلت لهمايل في الاسبوعين الاخيره اذ كان ياتي كل يوم للأطمئنان عليها والتحدث احست همايل انه لم يتغير كثيرا مازال ذلك الطفل التي كانت تعرفه واحست همايل ايضا ان لكراهيه امل سبب واحست ايضا ان تحدث علي معها ورعايته لها هما هذا السبب
اما طارق الغائب فكم كان غيابه واضحا في البيت او في الحقيقه كم كان غيابه واضحا في معالم همايل




دانه ........


هاهي تستعد لدخول الجامعه .... ولكن شعور دانه المرهف اخبرها ان هناك شي يحدث اذ لم يكن سالم يتصرف بطبيعته المعتاده وكان دائم الخروج واجهته لكنه انكر ذلك .... اما كامل فهو موضوع اخر موضوع ليس له اثر



هيوف ....


كانت تجد الملخصات موجوده عند باب سكنها واستغربت من تصرف زيد لماذا لم يعطها لها شخصيا لكنها لم تهتم كثيرا اذ كان الاهم لديها وجود الملخصات
سلطان لم تره نهائيا رغم ذهابها مرتان لزياه عائلته بدعوه من امه ولكنها لم تره هيوف بداخلها احست انه يتعمد عدم ملاقاتها ولكنها ايضا لم تهتم لمعرفه الاجابه ......




............................................................ .............................




جنى وهي مستغربه _ كل هذا هوس بالتوفير حرام عليك انتي لمن تجمعين هاذي الفلوس وليه ترسلينها لهلك انتي اولى


هيوف بثقه _ كيفي جسمي ولا جسمك اللي بيتعب


جنى _ لا جسمك اقول تعرفين كيفك سوي اللي تبين


هيوف _ ومن قالك اني بسوي غير اللي ابي


فاطمه _ خلاص انتوا الثنتين

جنى _ يعني مرضيك انها انها تبخل على نفسها بكل شي عشان ترسل لهلها


هيوف _ وانتي وش دراك ان اهلي مو محتاجين


جنى _ تعرفين كل اللي اعرفه انك من يوم جيتينا ما كلمتي احد من اهلك الا صديقتك اللي اسمها ديمه وتسئلينها عنهم هذا يدل انهم ما يستاهلون اسفه يا هيوف بس انتي صريحه معنا وانا بعد ابغى اكون صريحه معك


هيوف _ لا ما يحق لا احد انه يتكلم معي بذي الطريقه واذا صراحتي مزعجتك تكلمي لكن ما تعامليني بالمثل حياتي ما لاحد علاقه فيها


جنى _ احنا صديقاتك


هيوف _ ومن اللي قالك اني اني اعتبرك صديقه انا ما يهمني احد بذي الدنيا انتي مو صديقتي لان اللي اعرفه ان ما عندي صديق


فاطمه _ هيوف هدي تريك قلتي كلام يسبب مشاكل

هيوف _ ومن قالك اني ما احب اني اسبب مشاكل ومن اللي قالك اني ابغاى اسمعك لما تشكين لي عن خطيبك وانك مو مرتاحه معه (شهقت فاطمه )


فاطمه وهي على شفير الانهيار _ بس يا هيوف انا ما قلتلك سري عشان تسوين فيني كذا


هيوف _ ومن قالك اني ابغاك تقولين لي سرك انا كم مره بينت لك اني ما ابغى اسمعك


جنى _ عرفت الحين ليه عايلتك ما يبونك


هيوف _ لا ما عرفتي ولا كان عرفتي لان هذا الفرق بيني وبينكم اسراري ما احد يعرفها ولا احد راح يعرفها



............................................................ ..................




هذا ثالث يوم دوام في الجامعه

مرتاحه ومستانسه ومشتاقه لهيوف

اول يوم راحوا معها في وموزه
وتمتعوا بحياة الجامعه


قعدت تنتظر ابو سلمى يجيها سمعت صوت سيارته طلعت وركبت الجيمس الاحمر


لقت قدامها ديمه والبنتين اللي ورا اللي ما تعرفت عليهم لانهم من جامعه ثانيه

ديمه _ اهلين بالدانه

دانه _ اهلين

ديمه _ دندون معاي حاجه ابغاك بمعرفتك توصلينها لموزه

دانه _ لموزه ؟

ديمه _ هاذي هيوف مرسله نص مكافئتها لموزه وقالت انها ما تبغى موزه تاخذ من عمها شي يعني بالمختصر هيوف هي اللي بتصرف على اختها


دانه _ بس احنا مو مقصرين على موزه قولي لهيوف انها هي اولى هي في غربه البنت انجنت ولا وش فيها

ديمه _ انا بعد حاولت بس هي قالت انها بخير وماهي محتاجه شي نهائيا(ومدت الظرف )


خذته دانه وهي منقهره على هيوف

ديمه وهي تبغى تغير الموضوع _ اااه على ايام زمان لما كانت المدرسه قرب الباب مو مثل الحين ناخذ ساعه لين نوصلها


دانه ابتسمت من تحت الغطوه وقفت السياره ودخلت وعد


وعد_هاي صبايا

دانه _ شكلك شايفتلك مسلسل سوري امس

وعد_ايه بنات ابي تزوج واحد سوري


ديمه_امس كنتي تبين تتزوجين واحد تركي

وعد_لا خلاص عدلت راي

دانه بضحك_اقول احسن لك تتابعين مسلسل سعودي عشان تتعرفين على زوج المستقبل

وعد_من الي جاب هالقانون ان بنات القبايل ما يتزوجون الا سعوديين

ديمه _واحد يكره الوحده العربيه



كانت السياره تمشي في الطريق الي عنده اشاره بعدها تلف على الجامعه كان ابو سلمى يبي يوقف على اليمين عشان يلف بس فيه سياره فخمه صغيره فضيه تسابقه.......... البنات كانو يناظرون المشهد


وعد _بنات انتوا تشوفون الي اشوفه خلاص ابي اتزوج سعودي


الشباب الي في السياره كانوا صدق مملوحين خاصة الي يسوق كلهم كانهم غربيين حتى ملابسهم في الاخير ابو سلمى هو الي قدر يوقف على يمين الاشاره لكن المفاجأه كانت لما راعي البورش بكل جراه ووقاحه طلع على الرصيف ووقف سيارته قدام سياره ابو سلمى بطريقه يسد عليه انه يلف لاي مكان ابو سلمى عصب وسكت لكن الشباب كانوا يبون يعاندون ولا كأنهم خايفين من الشرطه ولا أي شي المهم عدت ثلاث اشارات والعيال ما زالوا قدام السياره


دانه _يا عم قلهم يروحون ممكن يسمعون


ابوسلمى فتح الدريشه _ لو سمحتوا ممكن تروحون (البنات استغربواكان خايف جدا)


الي يسوق سيارة البورش فتح الدريشه بعد _ ما ابي اسمع صوتك لما ابي اتحرك بأتحرك

دانه والبنات اشهقوا من الرد صدق وقح


ديمه _يا عم صرخ بوجهم ليه خايف


ابو سلمى_لا يا بنتي تكفين مالي في المشاكل


وعد _يا عم دق على المرور يوريهم شغلهم


ابوسلمى_ما اقدر



دانه ناظرت الدريشه لقت الشباب ما زالو في مكانهم ماتت قهر صدق قلة ادب وحست في ذاك الوقت ان ابو سلمى ابوها وما كان تحملت ذي الاهانات بحقه


وعد وهي تكلم ديمه لان شكلها معصبه مره _ ديمه بعدي عن المشاكل لا تخاصمينهم


دانه بدون شعور افتحت الدريشه و كانت دريشتها الي جنب السياره البورش


دانه _انت لو سمحت بعد سيارتك


راعي البورش ناظرها بتكبر مهين _اقول قفلي دريشتك احسن لك مو ناقصني مناظر مقرفه على ذا الصباح


دانه _ انت صدق قليل ادب وما عندك اخلاق بالمره اقول بعد لا ادق على الشرطه


راعي البورش _وانا اقول دخلي راسك لا اعند زياده واخليك تروحين مدرستك على رجولك


ديمه وهي تطلع راسها _تصدق خفت منك جعل ربي يسد عليك طريق حياتك


الشباب الي كانوا في السياره ضحكوا وراعي البورش كان بعد يبي يضحك بس مسك ضحكته


دانه وهي منقهره من ضحكهم _ضحك من سركم بلى شايفين واحد بعمر ابوكم واقف وانتوا ولا همكم صدق عيال شوارع


راعي البورش ناظرها بتعصيبها _شوفي يا طويلة اللسان راح تندمين على كلامك وانا راح اروح الحين بس مو عشانك عندي مشاغل انتظري راح تشوفين ايش راح يجيك



راح وابوسلمى لف دانه والبنات ناظروا ورا لانهم سمعوا صوت اصتطدام لقوا الشباب خارجين برا سيارتهم والسياره مدعومه من جانب واحد وراعي البورش يضرب الكفر من القهر البنات ضحكوا


وعد _حسافه حلو بس مو مؤدب وسيارته فخمه والحين عنتها وراحت هباء

ديمه _دانه خفتي من تهديده

دانه _كلام ما راح ينفذه صدقيني باذن الله

ابو سلمى_تسلمين يا دانه ما قصرتي انتي وديمه

دانه _لا تشكرني يا ابو سلمى ما سويت شي






............................................................ ...................



دخلت الحمام وقفلت عليها الباب


واطلقت العنان لدموعها ..... ما ارتحت لا ارتحت بس احس بالم في صدري ابغى احد لا ناظرته فهمني ابغى حريه غير.......... هاذي حريه بس حريه تحسسني اني في سجن
انتي كامله هنا انتي البنت الكامله اللي عمرك قضيتيه عشان تشوفينها


البنات الاربع عايشين حياتهم بالطول والعرض سهرات خرجات الا هيوف كانت خايفه على نفسها رغم انها الوحيده اللي مفروض ما تخاف كانت تضحك بقهر على المفارقه اللي خلت اللي مفروض ما يخاف يخاف واللي مفروض يخاف ما يخاف

لا من اليوم لازم ترجع هيوف هي بينت للبنات انها غير لازم اعيش ابغى اضحك ابغى احس اني هيوف
وامك ما صارلها شهرين


خلاص صدمه امي عدت هي اخف صدماتي راح السند قبلها وراحت العفه من بعده

بابتسم لاني وعدت نفسي اني بارتاح وبرتاح


طلعت من الحمامات وهي راسمه على وجهها ابتسامه تتمنى ان تنفذ الى روحها


مشت في الممرات وجلست في كرسيها المعتاد
تناظر الطلاب

وقف قدامها واختفت ابتسامتها


زيد بابتسامه ضاعت ملامحها _ كنتي مبتسمه ليه اختفت الالبتسامه

هيوف بصراحه _ ما اعرف


زيد جلس على طرف الكرسي بعيد عنها _ مرتاحه يا هيوف هنا عندك مشاكل فيه احد ضايقك


هيوف _ لا مشكور للحين ما راح احتاج مساعدتك الا في الملخصات لاني ما اختلط باحد

زيد وهو ما يناظرها طول فتره حديثها _ لاحظت هذا الشي ليه ما تحبين الاختلاط

هيوف بسؤال مرواغ _ وانت ليه ما تسلمني الملخصات باليد ليه تحطها عند الباب


زيد وكانه مستغرب من نفسه _ تبين شي يخليك تستغربين اكثر


هيوف _ ويش هو

زيد_ ان الملخصات لاخر درس جاهزه بس مع ذلك اعطيك ياها قبل كل محاضره


هيوف فتحت عينها على الاخير

زيد_ ممكن اني خايف

هيوف _ تقصد خايف ان سحر تشوفك

زيد_ لا اكيد لا ليه اخاف من شي مالي ذنب فيه لكن انا خايف من شي انه يصير


هيوف _ بدعيلك انه ما يصير


لاول مره يناظرها _ صار للاسف صار


هيوف نزلت نظراتها كانت تحس بالاحراج بس ما تحب تبين ولا بان شي


زيد_ شكلك مره قريبه من عايله عمي حمد


هيوف _ اعرف ام سلطان هي انسانه تنحب بسهوله


زيد_ صح تقدرين تقولين انها اكثر شي ممتع في هذاك البيت


هيوف _ لا ما على الباقين قصور خاصه العنود

زيد رمشت عينه بسرعه يوم طرت سالفه العنود ايش الموضوع بس غريبه العنود اكبر من سلطان يعني اكبر من زيد مو معقوله بينهم شي

زيد_ ليه بدور ما عجبتك


هيوف بصراحه _ اظن اني انا ما اعجبتها

زيد_ غبيه هي غبيه

هيوف حست ان الامر صار يخصها هي فحبت تغيره _ وانت شفت خطيبتك ما شاء الله جميله بيني وبينك بس لا تقول لاحد هي احلى خواتها


قام بسرعه وقعد يناظرها وهو واقف هيوف عرفت ان الللي تفكر فيه ممكن يكون حقيقه
لا اكيد ممكن احب اخدع نفسي


زيد بصوت واطي بس سمعته هيوف بوضوح _ ليه ليه جيتي في هذا الوقت كان قدرتي تتاخرين لو بس شهرين كان نفذت امر اهلي بسهوله لكن الحين خايف خايف اني ما اقدر

مشى بسرعه وتركها وهي ما زالت تناظر مكانه اللي منه اعلن شي ما تخيلت انها ممكن تسمعه وش يقصد وش سويت له


زيد حبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


............................................................ .......



بيجي اليوم انا متاكده هو قاله وبسمه هنا ومرتبه عمرها اكيد جاي اشتقتله بغبائي بس وش اسوي لا ما راح ابين انا قويه نفس بس هو فاهمني عارفه انه يقدر يفهم أي شي اسويه


حطت الشاي في الصحن عشان تشيله الخدامه .....خيريه علمتها كيف تسوي الشاي والقهوه وبعض الاشياء الخفيفه


سمعت صوت باب المطبخ الخارجي ينفتح مالتفتت لانها عارفه ان سوزن برا تجيب البرتقال


لكنها رغما عنها التفتت لان الرجفه اللي سرت في جسمها مو عاديه


عينها في عينه


ثانيه


ثانيتين



ثلاث ثواني



تكلم وكسر التواصل اللي تم


طارق _ خلي خيريه ترسل السواق يطلع شنطتي بعدين اطلعي رتبي لي ملابسي


هذا اللي بعد غيبتك تقوله لي نزلت عينها

ام طارق دخلت واندهشت _ طارق اهلين يمه ليه داخل من باب المطبخ ليه ما دخلت من الباب الرئيسي

همايل كان ودها تفكر وتحلم انه بغى يشوفها الاولى


طارق ناظر همايل
الشي الوحيد اللي كان يبغى يشوفه وتكون شوفته الاولى بس في الاخير قالها ايش ؟................ ملابسي


طارق ما رد على امه قرب منها وحضنها همايل تالمت ولطالما تالمت من مناظر الحنان


عرفت انهم خرجوا




............................................................ ...


هابي بيرث داي تو يو
هابي بيرث داي تو يو

هابي بيرث داي
هابي بيرث داي

هــــــابي بيرث داي تو يو


سنه حلوه يا جميل
سنه حلوه جميل

سنه حلوه سنه حلوه

سنــــــــــه حلوه يا جميــــــــــل



صفقوا لدانه اللي كانت عيونها غارقه في الدموع


في بضحك _ ايه انتي يله كلي الكوب كيك قبل لا اكله انا


موزه _ تري شريناه بريال مدرستنا لاعبه في حسبتنا تضحك علينا تبيع ابو نص بريال

دانه ضحكت وخذت الكيكه وكلتها

في _ ايوه حلو عموما تريك صرتي عجوز عمرك تم وصار عشرين ابغى افهم انتي ليه تاخرتي سنه في الدراسه


موزه _ يا غبيه دانه ما بغت تدرس ااا لما هيوف تقرر


دانه تذكرت ان السبب موت عمها ابو هيوف مات في ذيك الفتره


واضطرت عشان هيوف انها تجلس معها سنه


دانه _ بنات تسلمون احبكم


ديمه ووعد دخلوا الغرفه

ديمه _ واحنا ويش بتقولين لا شفتي ويش شرينا لك تراااااا


وروها الهدايا اللي جابوها رزمه قصص عاطفيه انجليزيه مترجمه
دانه كانت فرحانه كثير لكنها اشتاقت لوحده وجودها يغنيها عن كل اللي الموجودين هنااشتاقت لها عشان يحتفلون بعيد ميلادهم مع بعض لانهم ولدو في نفس اليوم بس ما كان لهم نفس الحظ

اشتاقت
لهيوف


............................................................ ..



هابي بيرث داي فور مي

هابي بيرث داي
هابي بيرث داي

هابي بيرث داي فـــور مــــــــــــــي


بكت بقوه ....... لا ابغى اسمع صوتها اشتقتلها
من معها الحين من اللي احتفل بها وهناها

ومن اللي بيحتفل بي وبيهنيني


بعيد ميلادي انا بعد


دقت على ديمه اللي قعدت تسمعها الاغاني والفرح بس ما هنتها معقوله نست اكيد نست الكل بينساني


الكل نسى مو غريبه


ورجعت تبكي


العنود دقت ودقت بعدها ام سلطان بس هيوف ما ردت

كانت بس تبغى تجلس هنا وتبكي


وفي وسط الظلمه طلع لها تور ذهبي لفت نظرها وكل ماله يقترب



العنود بصوت عالي جهوري _ من اللي عيد ميلادها اليوم وبتطفي الشمعه وبعدين نشيلها للحفله اللي للحين بدون صاحبتها


هيوف الصدمه شلتها ووقفت الدموع في عينها


ونزلت الشمعه اللي هيوف عرفت ان سلطان هو اللي كان شالها عنود وسلطان كانوا يدورون لها والاهم انهم عارفين ان عيد ميلادها اليوم


هيوف قعدت تناظر الشمعه وشدتها عيون سلطان اللي كانت تناظر عيونها
الملئيه بالدموع



سلطان _ غبيه مو قلت انك غبيه


هيوف بهمس _ ليه


سلطان _ لانك نزلتي دموعك ودموعك غاليه



............................................................ ........................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
قديم 09-12-10, 04:01 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



الفصل السادس والعشرون

العنف ......


######### بلا موجز لهذا الفصل #############







همايل
نزلت بعد ما رتبت اغراضه
ما شرا أي هديه احسن
حست نفسها مرتاحه لانه ما شرا............ خاصه لبسمه


بس كاني طفله ؟؟ لا انا مو طفله ولا طارق يعني لي أي شي انا ناسيته من زمان

خيريه قطعت حبل تفكيرها _ همايل ابغاك بكلمه راس


همايل _ نعم امري


خيريه _ انتي عارفه اني سوريه ومتزوجه سعودي الي هو ابو توفيق


همايل عارفه كل هذا وان ابو توفيق هو السواق الخاص بالبيت _ ايه عارفه

خيريه _ ابو توفيق الله يطولي بعمره عندو اخ اسمه مبارك هو بيشتغل مدرس رياضيات وسئلني اذا فيه حدا اعرفه بيناسبه ففكرت فيك


همايل ناظرتها وفكرت ان الموضوع ما فيه شي غلط هي الحين خدامه فلو تزوجته ممكن طارق يتركها هي وهلها بحالهم وممكن لا .... وومكن انها شافت الموضوع بينسها طارق لانه بيجي اليوم اللي بيسون حفل الزواج قدام عينها وهي بتموت بحسرتها




همايل _ خيريه انا ما عندي مانع بس اسئلي ام طارق


خيريه _ كنت عارفه انك راح تقولي كذا فسئلتها وهي وافقت وراح تسئل الاستاذ طارق















............................................................ .................












طارق _ لا


ام طارق _ وليه لا خلاص يا طارق بسك كفايه لا تظلم البنت وتقطع نصيبها


طارق حس انه بينجن كيف اصلا يفتحون هذا الموضوع قدامه


طارق _ يمه ارجوك قفلي الموضوع نهائيا

ام طارق بشك _ وممكن اعرف ليه يا طارق

طارق_ لاني ما جبتها عشان تشوف نصيبها جبتها عشان اهين هلها


ام طارق _ اهنتهم بما فيه الكفايه ثانيا البنت وجودها يضايق اهل البيت خاصه امل لان علي (سكتت )

طارق التفت لها _ لان علي ايش

ام طارق _ لان علي جدا مهتم بهمايل واهتمامه بها ضايق امل

طارق كانت عيونه ترسل شرر يستطيع ان يراه أي شخص عن بعد ميل

طارق وكانه يقنع نفسه اكثر مانه يقنع امه _ يمه انتي عارفه ان علي يشوف همايل مثل اخته لانه ذاكر ايام زمان

ام طارق _ و إذا هو ذاكر ايام زمان وشايفها الطفله ليه انت بعد نسيت ايام زمان وهذا وانت كنت اكثر شخص يخاف عليها كنت تتحمل ضربي وضرب ابوك عشان لا يصير لها شي كنت تخاف تجرح مشاعرها


طارق _ ابوها سوا شي ما يخليني افكر فيها بذا الشكل ما يخليني اشوفها الا مثل ما اشوف ابوها


ام طارق _ تقصد ان ابوها سوا شي ما يخليك تفكر في مثل ما قلبك يبغاك تفكر طارق تظن اني نسيت الغرفه هاذي كانت لمن ليه اخترتها دون الغرف ليه ما غيرتها مثل باقي الغرف طارق روح شوف عينك تراها من يوم جيت ما فارقت باب المطبخ عيونك خانتك وبينت اللي ما تبيه



طلعت وتركته ساكت













............................................................ ..........
















دانه _ ديمه تعالي ثواني

ديمه _ هلا دندون وش خاطرك فيه

دانه _ هيوف هيوف انتي كلمتيها انتي عارفه ان اليوم عيد ميلادها

ديمه ضربت راسها _ يا الله نسيت تصدقين هي دقت قبل ساعه وسمعت صوت ضحكنا ووناستنا كيف نسيت ايش فيني

دانه _ يا الله ديمه تكفين لا توجعين قلبي عليها انتي عارفه ان هذا اول مره تحتفل بعيدها بعيد عنا

ديمه _ بس ابغى افهم انتوا وش بينكم ليه تاركينها ما كلموتها

دانه بحزن _ خوفي انها هي ما ترد علي ولا انا اموت واكلمها

ديمه _ هيوف احسها مو مرتاحه كثير الدراسه صعبه البنات اللي هي معهم شكلهم ما هم بذاك الزود معها والفلوس انتي شفتي تعطي نصها لموزه الا اقول وش سويتي بالفلوس

دانه _ خليتها معي عشان موزه ما كان وافقت انها تاخذ من هيوف شي بس اعطيها من غير ما تعرف


ديمه _ كويس ايش في هيوف ما ترد اكيد نامت لان عندهم الليل




............................................................ ............



هيوف _ انا انا ما احتفل بعيد ميلادي

العنود_ وش هذا الجنون وش كلمه ما احتفل هاذي يله بلا غباء على قوله سلطان

هيوف ما حطت عينها في عين سلطان بالمره

العنود _ امي بتنجن لازم تروحين معنا


سلطان _ خليها براحتها

العنود_ وامي

سلطان _ ما اظنها بتغصبها على شي ما تبغاه


هيوف ناظرته لقته يناظرها ولا التفت لاي جهه

العنود_ طيب خلاص كيفك يا هيوف طيب على الاقل روحي معنا للبيت


هيوف _ عندي اختبار بكره بعده ان شاء الله بجيكم

سلطان _ العنود اركبي السياره انا بروح اوصلها لشقتها

هيوف _ ماله داعي

العنود_ لا خليه يوصلك

سلطان مشى وكانه خذا القرار

لحقته البيت ما كان بعيد شارعين بس


ما تكلم وهي بعد في راسها مليون فكره وسؤال مالهم حل
بس هي مع كل هذا لازم ما تخلي التفكير يسيطر فيها
هي مو بنت طبيعيه تفكر انها ممكن تنحب او ممكن تحب
او بالاحرى هي صح ممكن تنحب
لكن مستحيل تحب
مستحيل


حست انهم وصلوا للعماره


تكلم وعرفت انه يوجه الحديث لشخص ثاني تفاجئت من وجوده

سلطان _ ما عرفت ان خدماتك تشمل الاحتفال باعياد الميلاد


زيد قام من على الكرسي اللي كان جالس عليه قدام العماره وشكله كان يستنى احد وبان على وجهه التساؤل شكله ما عرف من يقصد سلطان بان عيد ميلاده اليوم


هيوف تقدمت سلطان وقربت من زيد اللي ناظرها شكله كان تعبان ما تعرف وش فيه


زيد مد يده لها بالملخص وابتسم _ جيت اسلمه باليد

هيوف ابتسمت معه وخذت الملخص

هيوف _ مشكور ما اعرف كيف اردلك جميلك

سلطان بسخريه _ لا كيف تقولين ذا الكلام لولد عمي الغالي هو عمره ما سوا شي ويقصد ان احد يردله الخدمه

زيد وشكله ماسك اعصابه _ سلطان البارد الهادي شكله معصب ويبي يحط حرته فيني

سلطان وهو يؤكد_ صح جدا معصب

زيد_ وياللمصادفه انا بعد كيف تقترح ان احنا نفرغ العصبيه اللي فينا

هيوف بعد ما دقت اجراس الخطر _ هدوا لو سمحتوا ممكن تهدون

زيد _ انا مو مستعد اهدي لاني هديت اكثر من الازم سلطان اذا في بالك شي تعال وقوله ولا سوه

سلطان _ انت عارف اني اقدر اسوي اللي ابي واقول اللي ابي وتقدر تسئل عاصي اذا نسيت

زيد قرب منه _ لا تطري اسم اخوي على لسانك اخوي ارفع من واحد مثلك يقول اسمه


سلطان _ لكن هذا انا اقول اسمه عاصي وش بتسوي يعني


زيد وبسرعه البرق توجه لسلطان وطرحه في الارض وبدوا يتضاربون كانوا كانهم وحوش والغضب مالي عينهم


هيوف ما عرفت وش تسوي تركت الملخص وراحتلهم _ بس بس بس خلاص وش فيكم انجنيتوا سلطان بسك كافي زيد لا لا تضربه سلطان تكفى بعد عنه اقول بـــــــــــــــــــــــــــٍس خلاص عيب اللي قاعدين تسونه



ما سمعوها وشافت ناس يطلعون من العماره وشافت جنى وفاطمه ومناير وسحر وبعض الناس اللي ساكنين في الشقق اللي في الدور الاول



سحر زي المجنونه تصارخ باسم زيد


جنى راحت لهيوف _ هيوف وش صاير ايش فيهم وش جابهم هنا

هيوف تناظرها وما هي عارفه وش تقول لكن كل اللي عرفته انها ما تحب احد يجتمع ما تحب احد يصارخ لان الصراخ يذكرها بصراخها هي وعرفت ايش الخطوه القادمه اللي بيرتكبها جسدها


اغمي عليها









............................................................ .........











في _ دانه قومي قومي سواقك جا

دانه قامت والنوم ما زال مكتنف في عينها

دانه _ غريبه ليه جا ابو سلمى الحين بدري بعدنا فجر تلقينه المسكين مو فاضي اليوم

في _ والله ما اعرف يله لا تتاخرين عليه

دانه قامت هي بعدها مغمضه عيونها من بعد صلاه الفجر


لبست بسرعه ونزلت وخذت شنطتها وحطت فيها طلبات الاكل اللي وصوها عليها صديقاتها


وما لقت عبايتها اليوم شكله مغبر من اوله


دانه _ يمه يمه بسرعه وين عبايتي

ام كامل _ روحي بسرعه تلقينها على حبل الغسيل بسرعه لا تتاخرين على المسكين عيب عليك


دانه ركضت لورا البيت ولقت عبايتها مرميه على الارض ومليانه غبره بغت تفقد الذاكره لكن ما عندها وقت لبست العبايه بغبرتها


عموما بس خذت حول عشر دقايق وطلعت له

دانه _ اسفه يا عم بس انت جيت بدري اليوم

ابو سلمى _ لا ما عليه انا بغيت اشيلك الحين عشان ما راح ارجع لذي الحاره

دانه سكتت وناظرت لقت بس البنتين اللي دايم يركبون ورا اشكالهم متغيره بس ما عطت وجه فتحت كتاب التكامل والتفاضل وجلست تلخص الدروس لوحده طلبتها وانشغلت


بس لاحظت ان ابو سلمى عدا بيت ديمه ووعد _ يا عم ديمه ووعد قالولك انهم بيغيبون


ابو سلمى _ ايه هم ما قالولك

دانه _ لا ...( وكشرت ليه ما قالوا لها )


وحست انه بعد عدى بيت وحده معهم اسمها منى


دانه _ يا عم منى

ابو سلمى _ بروح لها بس باخذ طريق ثاني

دانه رجعت مره ثانيه للتلخيص وما حست بالوقت الي مر بعد ما خلصت حست انهم طولوا وهم على الطريق وناظرت الدريشه وتفاجأت يوم لقت انهم وسط البر



دانه بصوت عالي _وين حن يا عم


لكن الي سمعته هو احد ورا يقول _انت ايه وقف خلاص


وما شافت الا الباص وقف دانه ناظرت وراها وما شافت الا البنتين الي وراها يفصخون عبايتهم صرخت لانها عرفت ان الي وراها طول هالوقت كانوا ثنينه رجاحيل عراض كأنهم بودي قارد


الشباب نزلوا ونزلوها معهم


دانه تصارخ _ايش فيه ايش فيه يا عم الحق علي تكفى يا عم لا تخليهم ياخذوني


لكن العم نزل راسه وركب الباص وراح


دانه تصارخ _وقف وقف يا عم الحق الحق علي


ولقت نفسها مرتفعه من على سطح الارض وحاملها واحد منهم كانوا يخوفون


دانه _تكفون فكوني حرام عليكم ما عندكم خوات


الاول _انت ايه اسكتي احسن لك تري مالك امل تطلعين يعني بلا حركات اسكتي


دانه _انا وش سويت لكم حرام حرام عليكم


الاول _راح تعرفين ايش سويتي بعد شويه


وصلوا لسيارتهم كانت بيبي همر ويوم بغوا يدخلونها فيها دانه حاولت تتخلص منهم كان وجهها مليان دموع وما شافت الا كف على وجهها من واحد منهم وركب جنبها والثاني ساق بهم
دانه طول الوقت تترجاهم وتقطع شعرها


دانه_تكفون إذبحوني ولا تسون فيني شي تكفون وكانت تدق صدرها من القهر الي فيها والالم


وصلوا بعد نص ساعه لمكان في وسط البر كانت الساعه حول سبعه ونص دانه شافت سيارات كثير كلها همرات وجيوب ورينج وسيارات فخمه وخيمه في النص كان كأنه مخيم دانه زاد صوت بكاها عرفت انها انتهت خلاص














وقفت السياره ونزل الي كان جنبها وشلها من السياره وحطها على الارض وجرها معه لداخل الخيمه ورماها على الارض دانه بقت تبكي قعدت تناظر الارض وشافت اقدام اشخاص كثير حول عشره


سمعت احد يتكلم _من الي سوا بها كذا

البودي قارد الي ضربها _ هي كانت تبكي وتسوي حركات

وما شافت الا البودي قارد بنفسه مرمي على الارض شكله انضرب وهي كل اللي كانت تسويه تبكي وتصارخ تحس روحها بتخرج من كثر ما تصارخ ما تبغى تلوم نفسها في يوم من الايام تبغى تحلف انها حاولت وحاولت
غمضت عينها تبغى تمنع اللي قاعد يصير انه يصير ممكن انه حلم مثل الافلام ويطلع كل شي خيال لكن ليه احس به قوي لذي الدرجه



نزل نفسها لمستواها عشان يكلمها وجه لوجه


وتكلم بصوت مسموم واطي وكانه يحاول ان ان يسيطر على غضبه _ اذا انتي تبكين على طهارتك والعفه المزعومه فوقفي دموعك ما راح يصير لك أي شي



فتحت عينها بسرعه وانصدمت من اللي كانت تشوفه تعرفه ايه تعرفه شافته مرتين وما قدرت تنسى شكله ليه قريب منها لذي الدرجه وش قال المهم انها قالت بصوت باكي مثير للشفقه _ طيب طيب تكفى وش تبغى مني والله اني خايفه خايفه لا تسون بي شي بموت بموت وش تبون مني









جاسر قعد يناظرها ثواني كان الالم باين على وجهها كان مفروض انه يرضيه هذا الشي لكنه المه معقوله كامل عنده مثل هاذي الانسانه بس انا وش عرفني ممكن انها نسخه مثل اخوها عمله بوجهين







جاسر _ انتي لا تخافين ما ابي منك شي ابي من غيرك




دانه بكت بقوه وانحنت تبي تبوس يده _ تكفى اتركني لا يصير في امي شي هلي بيجنون



جاسر قام بسرعه عشان ما يبيها تلمسه +_ هلك ايه هلك هم اللي ابي منهم شي كامل هو الللي ابيه


وراح وتركها وبعدها ما عرفت وينها او ايش اللي صارلها



















............................................................











دخلت ام طارق المطبخ


همايل التفتت لها بعدين رجعت تشتغل لكنها سمعت ام طارق تقول



_ همايل اطلعي لي لغرفتي ابيك


وطلعت همايل التفتت لخيريه اللي قالت _ اكيد انها سئلت الاستاذ طارق روحي شوفي رده


همايل ارتجفت وخافت ايش كان رده وافق ليه وافق او رفض طيب ليه رفض


دقت باب ام طارق


فتحتلها ام طارق الباب ودخلتها

وقعدت تناظرها لمده طويله _ قالتلك خيريه عن موضوع اخو زوجها


همايل اشرت براسها علامه الموافقه

_ ردك

همايل سكتت لكنها حست انها لازم تقول رايها _ بصراحه انا وافقت قلت يمكن الاستاذ طارق يبعد عنا ما اعرف كيف لكني شفته حل

ام طارق جلست قدام همايل _ صار اسمه الحين الاستاذ طارق

همايل نزلت راسها

ام طارق _ همايل انا عارفه ان ولدي غلطان وما مفروض سوا كذا يعني انه يحاول يخسر ابوك شي وانه يخليك تجين هنا تشتغلين عنده شي ثاني انا نفسي ما فهمته همايل ليه ما حاولتي انك تطلبين طارق انه يبعد عنكم وانه يكتفي بللي سواه


همايل استغربت معقوله ان ام طارق تحاول تساعدها _ طارق يظن ان ابوي السبب في موت ابوه


ام طارق _ وهذا صحيح لكن طارق مو عارف السالفه كلها

همايل _ وش السالفه

ام طارق _ ما اقدر اقول في يوم من الايام بقولها لكن الحين رغم كل شي ما اقدر اقول لكن انتي يا همايل حاولي تكلمي مع طارق

همايل _ ما راح يسمعني تكلمت معه في لوحه امي لكنه باعها في المزاد

ام طارق _ باعها لنفسه صح ولا لا همايل انا عارفه وش انتي لطارق

همايل قلبها دق بسرعه _ لا يا عمه انا ولا شي لطارق رضى انه يخليني هنا خدامه لا تظنين انه ما زال الاول طارق خلاص عماه الانتقام


ام طارق _ حاولي اليوم حاولي وبكره حاولي لين يلين قلبه همايل حاولي





















............................................................ .












قام من النوم وهو يحس جسمه يرتجف امس ارسل الفلوس للحساب اللي قاله عليه كامل
بس الاهم هو منين جاب الفلوس

هو عارف انه ورط نفسه بس اخوه محتاج
بس انا تورطت ورطه كبيره كان يعني لازم اسمع كلام حميد يا الله ان الامور تخف وكل شي يهدا

تجار سلاح هم اللي خذيت من هم المبلغ ومفروض ارده بعد ثلاثه اسابيع وقتها يحلها الف حلال بس كيف تنحل الحل الوحيد ان كامل يرجع واموره تتعدل وياخذ قرض
لكن ان ما رجع كامل وش اسوي ولا شي يزيدون المبلغ خمسين الف ويعطوني مهله اخيره اسبوع زياده


الله يجيب العواقب سليمه











....................................

 
 

 

عرض البوم صور New Moon  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي قلم الأعضاء, ذكريات مسروقة 2, دون ردود, نيوو مون, وصة الحقد, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158561.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 06-11-14 10:10 PM


الساعة الآن 05:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية