لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-11, 10:55 AM   المشاركة رقم: 306
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتية ولي الفخر مشاهدة المشاركة
   متشوقة للأحداث والله يطول بعمر بو متعب إلى عطاكم إجازة
ترجعين بالسلامة


ياهلا فيك من متابعين الروايه ويسعدني تواجدك يالغلا الله يخلي لنا ابو متعب ويخلي للكويت حاكمها واهلها ويبعد عنا وعنكم الفتن



اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 16-04-11, 04:07 PM   المشاركة رقم: 307
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اشكر كل من دخل الروايه وكل من شجعني ( والحين اكتب بالروايه باذن الله الليله تنزل لكن ماقدر احدد وقت اخاف اخل بالموعد لكن باذن الله الليله ) لاني بعدني مانتهيت ولا راجعتها



اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 16-04-11, 09:33 PM   المشاركة رقم: 308
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شفت النجوم ألي تخاوت مع ألليل أضرب عددها في عددها وزدها وأحسب خطوط الطولوالعرض بالميل واجمع شعوب الارض وأدبل عددها وأكتب رقم بليار بليار تدبيل بليار فيبليار وأدبل مددها وأحسب عدد ماسبح العبد بليل ومادارت أيام السنة في بددها شوفالنتيجه كم تطلع بتحليل هذي شوقي لكم وهذا عددها


بارت اليوم مافيه احداث يعتبر مكمل للبارت الي فات ( باقي على الحلو دقه )



البارت الخامس عشر



عند شوق


جالسه مع الهنوف في غرفتها وماهر مع شغالة الهنوف البنانيه عجوز تحب الاطفال

وخوانها بغرفتهم نايمين وسحر وسمر بالصالهيفطرون

الهنوف بطفش / وش رايك نطلع نتسوق من زمان ما طلعت لسوق

شوقبحماس / والله فكره فيه شغلات محتاجتها علشان الرسم وشغلات خاصه لهوايتي المفضله

الهنوف بسخريه / الي بعرفه وش تستفيدين من الشغلات الغريبه والمقرفه اليتشترينهم

شوق بابتسامه / تقدرين تقولين ادمان على هالشغلات و عندي امل كبيراني اتوظف بالشرطه

الهنوف بمزح / اطلعي للمزيون الي برا واستاذني منه علشانيسمح لك تطلعين معي لسوق

شوق بابتسامه / الله يستر على عمي من عيونك
الهنوف باعجاب / عمك فيه مواصفات فارس احلامي

شوق بجديه / بعدي عن عميمتزوج

الهنوف بخيبه / خسااره

طلعت شوق لعمها وترجته وبعد الحاح وافق


عند تركي

جالس بالحديقه والدنيا سوداء بعيونه والتفكير صدع براسه ونفسه عافت الاكل عمره ما وقف عاجز عن حل مشكله تعرض لها لكن هذي وصية حلها هو تنفيذها لكن كيف ما يدري
لو الوصيه ظهرت قبل ما تتزوج كان صارت هينه وسهله لكن الحين حاس بالعجزوالصعوبه وعمره ما فكر بطرق ملتويه للحصول على الي يبيه ومع هالوصيه اكيد بيتعامل بهطرق

وهو باحزانه وضيقته سكر عيونه طلعت له صاحب الصوره ابتسم وتنهد بالم / اااااااااه منك من تكونين معقوله اشوفك حقيقه قدامي ولا تبقين طول العمر حسره بقلبي وتعلقي يكون بصوره واكتوي حرقه على شوفتها واقع قدامي ليش هالقلب مادق الا لصوره يا خوفي ابتلى بالعشق يارب رحمتك


عند شوق

طلعت مع الهنوف وركبت سيارة السواق وصلهم لسوق

دخلت محل اشترت منه شغلات خاصه بالرسم وشغلات تنكريه ودخلت محل اشترت منها بخاخات مخدره ( منومه ) ومسدسات لعبه نسخة طبق الاصلوعصا كهربائية


الهنوف بقرف / ابي افهم وش حقه شاريه البخاخات والمسدس والعصا

شوق بابتسامه / يا ذكيه ما تدرين يمكن احتاجهم وتعتبر من وسائل الحمايه بعدحماية رب العالمين المسدساتلتخويف والتهديد و البخاخات ابخ الخاطف بخه بوجه ينام لا قتل ولا اجرام والعصا اكهربه فيها اكرهه بشي اسمه خطف




الهنوف بسخريه / انا اشهد دعايه عليه امه الي بيخطفك

شوق بغرور/ اعجبك

الهنوف بسخريه / والله لجاء وقت الجد ضاعت علومك وصرتي دجاجه

شوق بجديه / انتي الدجاجه تعرفيني الخوف ماله مكان بقلبي وسبق وجربتيني

الهنوف بتعب / تعبنا خلينا ندخل اقرب محل ناكل لنا شيئ

شوق اتصلت على السوق تبيه يجي يشيل اغراضهم ويحطها بالسياره

دقائق وجاء اخذ اكياسهم ورجع لسياره

وشوق والهنوف دخلو كافي جلسو وطلبو لها كابتشينو وكرسون

بعد ما خلصو ركبو السياره وصلت الهنوف لبيتهم وبعده رجعت للبيت


عند ماجد

طول ليله جالس على كرسيه جنب نوره ويتقطع قلبه وهو يسمع وناتها نام وهو ساند راسه على الكرسي

قام على صوت ازعاج بالغرفه فز واقف خاف صاير لها شي

ماجد برعب / وش صاير

الدكتور بهدوء / المريضه تعبانه بننقلها للعنايه

ماجد بصوت باكي / وش صاير وش الي تغير عليها

الدكتور بتاثر / المريضه بدقائقها الاخيره وكل الي سويناها ما نفع

ماجد بصراخ هستيري / شتقول شلون بدقائقها الاخيره

الدكتور بجديه / العلاج معاد ينفع مع حالتها المتقدمه

ماجد بصوت باكي / حاول يا دكتور تنقذها وبدفع لك كل الي تطلبه

الدكتور هز راسه باسى / هذا اخر كلام عندي اسمح لنا لازم ننقلها للعنايه
تجاهل كلام الدكتور قرب من سريرها وشافها نايمه ووجها واضح عليها التعب والالم قرب اكثر وحط راسه على صدرها وصار يبكي بحرقه

/ نوره لا تتركيني وتتركين بناتك لا توجعيني بفقدك يا حبيبة القلب

امر الدكتور الممرضات بنقل نوره للعنايه حاول ماجد التمسك فيها لكن في النهاية قدرو يبعدونه عنها ويطلعونها لغرفة العناية

مشى وراهم ودموعه على خده دخلوها للغرفة وسكرو الباب وهو انهار يبكي بحرقه / نوره ارجعي لي والله احبك ما اتخيل اعيش دقيقه بدونك



عند سميه

رجعت لشقه نزلت حجابها ودخلت غرفة البنات شافتهم نايمات رحمتهم وطلعت دخلت الصاله جلست تذكرت اخوها بتطمن عليه وعلى نوره

وقفت ورجعت للغرفة فتحت شنطتها اخذت الجوال وطلعت لصاله اتصلت على اخوها لكن ماكان يرد خافت وكررت الاتصال

عند ماجد

سمع صوت جواله الي كان بجيبه لكن حالته ما تسمح له يرد على احد وهو منهار

ازعجه جواله طلعه من جيبه شاف اسم اخته رد بصوت باكي

ماجد بصوت باكي / سميه نوره بتروح مني ما قدر اعيش بدنيا ماهي فيها

سميه بخوف / ما جد تعوذ من ابليس الله ارحم منك

صارت ما تسمع الا صوت بكاء يقطع القلب خافت اكثر

سميه بصوت باكي خايف / ماجد الله يخليك ارحم حالك انا جايه الحين

ماجد جاوبها ببكاء وشهاق

الخوف وصل لاخره عندها انهت المكالمه ورجعت للغرفة لبست حجابها وطلعت تحت طلبت من السواق يوصلها للمستشفى



عند نوف

بعد ما طلعت من عندها سميه رجعت للغرفة اخذت بنتها من المربيه وحضنتها وجلست على الكنبه وتفكيرها بسميه واضح عليها الطيبه لكن تدخلاتها ماعجبتها

نوف في نفسها / وبعدين مع الطفش والملل والوحده لازم القى حل يضيع الوقت علي ولا بنجن

طالعت في بنتها الي بحضنها شافتها نايمه وقفت وحطتها في سريرها

ورجعت لصاله وجلست على الكنب وعيونها تدور بالمكان تاملت صبغ الصاله كان بالون البيج الفاتح فكرت تشغل نفسها بالنقش على الجدار وتغير من شكله

رجعت لغرفتها فتحت دولاب ملابسها طلعت لها لبس ودخلت غرفة التبديل لبست بنطلون رمادي قطني وبلوزه رمادي بدون اكمام فيها كتابه بالاحمر ورفعت شعرها ذيل فرس

طلعت من الغرفة ودخلت المطبخ فتحت الادراج اخذت الشغلات الي تحتاجهم وطلعت لصاله وبدت ترسم على الجدار بدقة واستمتاع



عند اميره

طلعت مع اخوها من المستشفى

اميره / والي يعافيك فواز ابيك توديني بيت خالتي اوقف معهم اخر يوم

فواز بحب / غالي واطلب رخيص ومثل ما وصيتك تقربي من ولدك
اميره / ان شاء الله


في بيت ام سالم
غرفة ساره

فتحت عيونها بكسل شافت ساعة جوالها كانت 10 قامت من سريرها ودخلت الحمام اخذت شور ولبست تنوره سوداء وبلوزه سوداء

ونزلت تحت شافت بالصاله هياء وخالتها

قربت منهم باست خالتها / شخبارك خاله وينها اميره

ام فواز بابتسامه / صح النوم اميره بالمستشفى

ساره قربت وجلست جنب خالتها بخوف / عسى خير وش فيها

ام فواز بابتسامه / فواز جاله بنت واميره تزور ثريا وبنتها

ساره بفرح / مبروك خاله اخيرا جت البنت الي ثريا صدعت بروسنا بسبتها

ام فواز بابتسامه / زين ما يستخفون بسبت هالبنت الله

هيا وقفت / زين جيتي اجلسي مع خالتي بجهز ثوب سالم وعياله علشان ما يتاخرون على صلاة الجمعه

ام فواز بحب / روحي يمه شوفي شغلك ما قصرت من اليوم مقابلتني

طلعت هيا لغرفتها وساره جلست عن خالتها

ام فواز بحنان / روحي المطبخ وافطري

ساره بضيقه / اول ماقوم من النوم ماشتهي اكل

شافو ام سالم نازله من الدرج قربت سلمت وجلست وخاطرها ضايق
ام فواز / وضحى شلونه ضغطك

ام سالم بضيقه / الحمد لله

بعد ماطلع ابو فواز دخل سالم وعيونه على امها شاف الحزن مرسوم على وجها قرب منها وباس راسها

وجلس بكنبه منفرده / يمه تركي كلم يسلم عليكم

ركزت نظرها عليه تبيه يكمل لكنه سكت
ام سالم بغصه / وشلونها شوق وخوانها

سالم بحنان / تطمني كلهم بخير وابشرك شوق رضت عليك وعلى تركي يبي لها وقت وترجع

ام سالم بفرح / صدق يمه شوق بترجع مع اخونها

سالم بحنان / ا ن شاء الله وانا الي بسافر اجيبها تطمني وارتاحي يا لغاليه شوق مالها غنى عن اهلها والاهل لو قسو محد بيحل مكانهم

ام سالم بر احه / الله يطمنك ويريحك مثل ما ريحتني

ام فواز بضيقه / صدقتي كلامي معزتك وغلاك عند شوق ما يوصف اهم شي يا وضحى انسي امها ولا تضايقينها فيها هالمره بتسامحك والمره الجايه يمكن تقسى وما ترجع

ام سالم بحزن / ماني بجايبه طاري امهم لا بخير ولا بشر اهم شي تسامحني وترجع

وقف سالم / طالع غرفتي بلبس وبطلع للمسجد


جناح هيا

اخذت معها مدخن فيه عود وطلعت فيه لغرفتها وفتحت دولاب سالم واخذت ثوبه وغترته وبخرتهم وعلقتهم برى الدولاب وبعده دخلت الصاله وتمددت على الكنب ترتاح

دخل سالم غرفته شاف ثوبه وغترته جاهزين قرب منهم شم ريحة العود دخل الصاله شافها متمدد على الكنب قرب منها وباس جبينها

رفعت عيونها فيه وابتسمت / مجهزه لبسك يادوب تسبح وتلحق على الخطبه

سالم بحب / من غيرك حياتي ضياع

هياء بحب وبابتسامه / لو بنسولف ونتغزل ببعض بتخلص الصلاه وما خلصنا

ابتسم مشى وتركها دخل الحمام اخذ شور لبس ثوبه وتعطر وطلع لغرفة عياله شافهم خالصين طلع معهم للمسجد


تحت

ام سالم جالسه مع اختها وساره دخلت المطبخ تفطر الا على صوت الجرس دقائق ودخلت عليهم اميره
قربت من امها باست راسها وقربت من خالتها وباست راسها وجلست جنبهم

اميره / شلونكم اليوم

ام سالم / الحمد لله شلونك يمه

اميره / الحمد لله بخير

ام فواز بابتسامه / شلونها ثريا وبنتها

اميره بابتسامه / طيبه والبنت تجنن فواز يقول تشبهني

ام سالم بحب / مدامها تشبهك اكيد انها مزيونه

اميره بخجل / تسلمين خالتي الا وينها سارونه

ام سالم / تفطر

شافت ولدها نازل من الدرج وقفت له لازم تبداء بتنفيذ كلام اخوها ياسر ماله ذنب

قربت منه وحضنته بحب / حبيبي يسوري كيفك

ياسر ببرود / طيب

اميره بحب / طالع لصلاه

ياسر بزعل / لا كلهم طلعو وتركوني

اميره بحنا وهي تضمه وتمسح على شعره / فديت روحك لا تزعل صل هنا والمره الثانيه قوم بدري علشان تلحق تروح معهم

ياسر يحاول يتفكك من امه / طيب
اميره وهي تشد مسكتها له / بابا يسوري افطرت

ياسر / لا

اميره شالته / يله بندخل عند عمه ونفطر معها

ياسر مبسوط وفرحان بقربه من امه دفن وجهه برقبتهاااا

كل هذا صار قدام عيون ام فواز وام سالم فرحانات بتقرب اميره من ولدها وهدم الحاجز الي بينهم

دخلت اميره المطبخ شافت ساره تفطر وهي سرحانه قربت منها وحطت ولدها على الكرسي

اميره بحنان / سارونه وش فيك
وقفت وسلمت على اميره / ما فيني شي لكن مقهوره من قسوة امي على شوق وامها

جلست اميره وبجديه / الي ابي افهمه ليش خالتي حاقده وكاره امهم وهي ما شافتها ولا عرفت خيرها من شرها

ساره بجديه / امي من حبها لناصر كرهت زوجته

مدت يدها واخذت من الفطائر الي قدام ساره ومدتها على ولدها اخذها من يد امه وبدا ياكل

اميره بجديه / حتى لو تكرها المفروض ما تبين ها لشي لعيالها لانها بتخسرهم وبتكرهم فيها مستحيل احد يرضى ان امه تنهان قدامه وهو ساكت

ساره بقهر / امي تفقد السيطره على نفسها اذا جاء طاريها

اميره بجديه / تبين الصدق حتى انا مقهوره من امهم شلون طاوعها قلبها تتزوج بيوم وفاة ناصر ما اهتمت بحزن اهله ولا حزن عيالها ولا خافت من كلام الناس الي بيوجع عيالها قبل لا يوجعها

ساره بحرقه / هذا الي مخليني اسكت ما قدر ادافع او ادور لها عذر قدام امي لان امي محروقه على ولدها وهي كملت عليها



عند منى

على الساعه 9 كانت جالسه بالصاله مع ندى وسلطان بالمجلس سمعت صوت جوالها كان السواق

منى / نعم وسيم

وسيم / مدام انا في يجيب ذبيحه

منى بجديه / خلاص طلعهم فوق لشقه

وسيم / حاضر مدام


منى وقفت وطالعت بندى / الذبيحه جايه بالبس عباتي وبساعده يدخلها المطبخ

ندى مقهور من عديم الاحساس الي متزوجته نايم بالمجلس وزجته كل شي على راسها

ندى بطيبه / ماله داعي تتعبين نفسك وقولي لوليد يساعد السواق ويدخلونها المطبخ

منى بحزن وحرقه / تعودت اقوم بدوري ودور غيري ويا ليت ما تغلطين غلطتي ويتعود عليك مثلي وتاليتها جازاني بزواجه

اتركت ندى بافكارها دخلت غرفتها لبست نقابها وعباتها وقبل لا تطلع التفتت على ندى / ادخلي السواق بيدخل

دخلت ندى المجلس شافت سلطان منسدح على الكنب ويده على وجه

ندى بنفسها / والله حاله زوج بالاسم ورامي كل المسئوليه على زوجته والقهر ما يغار من تعاملها مع السواقين ويدخلون بيته وهو نايم شكلي ما خذه تيس ما يغار الله يصبرني

جلست على الكنب سلطان حس بحركه رفع يده عن وجهه وشافها قدامه

سلطان بقهر / جهزي لي ثوب بصلي الجمعه

ندى بابتسامه واحراج / ا ن شا ء الله لكن وينها ثيابك
سلطان بحرقه / عند منى قولي لها تطلعهم

ندى بجديه / طيب

رجع حط يده على عينه والهموم خانقته

تنهد بحرقه في نفسه / قهرتيني يا منى اعرف اني غلطت وجيتك ذليل اعتذر بصلح غلطتي وافتك من البلشه الي جبتها لنفسي تاليتها تصفين معها وتبعديني معاد اقوى على التحمل الله يقطعك يالسان على الزله كان الحين عايش مبسوط


عند ندى

دخلت المطبخ شافت منى مطلعه الذبيحه من كرتون وصايره تغسلها

ندى بارتباك / سلطان يبي ثوبه

منى بستغراب / كم الساعه
ندى بجديه / عشر

منى بجديه / ما قدر اطلع ثوبه يديني فيه ريحة اللحم نادي غلا وخليها تدخل معك غرفتي ودولابه اول وحد عند باب الغرفه

ندى استغربت ثقة منى الزياده بوحده توها البارح داخله بيتها تسمح لها تدخل غرفتها ما خافت تكون ندى من النوعيه الي ما تخاف الله وتستغل هالثقه

طالعت في منى وهي متضايقه المفروض تفرح بهذي الثقه لكن تفكيرها كان بمنى لان ثقتها الزايد بتضرهاااااا

مستغربه انها مديره مدرسه منى كلها طيبه عكس المديرات الي راسمتهم بخيالها القسوة غالبه على شخصيتهم

نفضت عنها التفكير ودخلت غرفة غلا شافتها جالسه على مكتبها شافتها غلا وطالعت فيها بكره طفولي

ندى قربت منها بحب / غلويه حبيبتي بابا يبي له ثوب بيصلي الجمعه تعالي معي نطلعهم ماما مشغوله

غلا ببرود / طيب

مشت مع ندى ودخلت الغرفة استحت من نفسها تخون الثقه عيونها مثبته على الدولاب افتحته وطلعت اول ثوب شافته واول غتره وطلعت من الغرفه ودخلت المجلس ما شافت سلطان تاكدت انه ياخذ شور علقت ثوبه على الباب مع غترته ورجعت لمنى



عند راكان


بعد ما خلصو فطور شاف صقر هدء

راكان بحزم / صقر قوم لا تجلس عندي وامك زعلانه عليك اطلع راضها

صقر بندم / اول مره ارفع صوتي عليها اعوذ با لله من ابليس طلعني عن طوري

ركان بجديه / هذي جنتك ونارك وش ما تسوي فيك تبتسم بوجها وتنفذه لو فيه موتك

وقف صقر / يله اشوفك على خيررررررر


في بيت صقر

من بعد ما زعل صقر وطلع والبنات جالسات مع ام صقر الحزينه والجو هدوء

ام صقر بحزن / يمه نجود اتصلي على اخوك موجعني قلبي عليه اول مره يطلع معصب

سمعو صوت صقر الي قرب من امه وجلس جنبها وسحب يدها وباسها

صقر باعتذار/ صقر بشحمه ولحمه قدامك يطلب منك تسامحينه

ام صقر بحزن / مسامحتك يمه انت الي سامحني اني قسيت عليك

صقر بابتسامه الم / ما غلطتي علي الحين مزوجتني وازعل صدق اني ما عندي دم

ام صقر كاشفه انه يكابر على جرحه / صدقني يمه لضوت ساره في بيتك بتدعي لي

صقر بحرقه وقهر يحاول يخفيه / با دعي لك من غير لا تضوي بنت الناس لبيتي

التفت على نجود الي واضح عليها التاثر / نجود جهزي ثوبي وغترتي مابي اتاخر على الصلاة

نجود بابتسامه / ا ن شا ء الله

وقفت وتركتهم ديما جالسه وقفت وقربت منه وجلست جنبه

حطت راسها على كتف خالها

ديما بابتسامه / خالي وسع صدرك تراها جوازه مو جنازه

ضربها على راسها القريب من كتفه / فرحانه علشان بجيب صديقتك عندك وانا الي بتورط

ديما بصدق / ليه تتورط سارونه فديتها تنحط على الجرح يطيب

صقر بابتسامه / اكيد بتمدحينها لانها صديقتك

ديما بابتسامه / وهل في ذلك شك ما يقولون الصديق مثل صديقه انا وسارونه نسخه طبق الاصل

صقر بيقهرها / لا بلاه توهقنا وبتلشنا يله بديما وحده تجي ديما ثانيه

ديما رفعت راسها وبوزت بفمها / الا امي داعي لك بليلة القدر الي بتحصل وحده تشبهني

وقف مقهور / يله طالع بصلي لا تسون غداء بجيب غداء رضاوه لام صقر

ام صقر بحب / فديتك يمه من قال اني زعلانه علشان تراضيني

ديما بابتسامه / ام صقر رضاوتها ماك او كنتاكي

صقر بابتسامه / فيه ناس تتصيد بالمويه العكره

ديما بابتسامه / هذي فرص لازم نستغلها لانها نادر ما تتكرر

صقر وعيونه على امه / وش رايكم نغير عن جو البيت واطلعكم مطعم

ديما سبقت جدتها بالكلام / موافقين وما يرد الكريم الا الئيم

صقر بابتسامه / خلاص بعد الصلاة القاكم جاهزات
ديما بفرح / ان شاء الله
ام صقر بحب / الله يفتحها بوجهك



شقة عبد الله

بعد مارجعو من صلاة الفجر دخلو الشقه سوى

جلسو بالصاله طالع عبد الله بنايف

عبد الله بجديه / ام وليد عازمتك على الغداء

نايف باحراج / اعتذر لي منها ما قدر اجي اتغداء عندها يا وجه استح يكفي البارح متعشي عندها

عبد الله بابتسامه خبيثه / خلاص براحتك على ان ام وليد حالفه اذا ما حضرت غداها ما تزوجك بنتها

نايف بخوف / من قال اني رافض انا الي بسبقك للغداء

عبد الله / هههههههههههه والله اني قايل لام وليد انك لادريت عن حلفها لتسبقني للغداء

نايف بجديه / ما صدقت انها توافق تبيني ازعلها وتوفق ضدي

عبد الله بجديه / اجل بندخل نرتاح وبعد صلاة الجمعه بنكون عندها

نايف بابتسامه / وهو كذلك



عند تركي

على جلسته من الصباح برا بالحديقه دخلت عليه شوق وانصدمت من وجود عمها مكانه
والحزن والتفكير واضحين على شكله

قربت منه بحنان / عمي

رفع راسه ونظرات الحزن بعيونه / رجعتي غريبه ما طولتي
شوق بصدمه / لي ثلاث ساعات طالعه والظهر بياذن

تركي بصدمه / شلون ما حسيت بالوقت

شوق جلست مقابلته وبحنان / عمي انا شواقتك الي اعرف الي مضايقك من عيونك قول لي يا روح شوق وش فيك ليش معتفس ومقلوبه حالتك

تركي بحزن وضيقه / ابوك خانقني بوصيته وماني لا قي دبره تريحني وتريحه اذا عندك الحل قوليه لا تقولين طنش لاني بكون كذاب لقلت اقدر اطنش

شوق بحزن / ليه بتحكمون على امي بالاعدام انسى امي الي هدفكم من هالزواح عذابها وتدميرها الي جاء امي كافيها

وكملت بهدوء / عمي فكر بالي تحبك اميره تحبك وتموت فيك بعيونها اشوف حبها لك رافضه الخطاب علشانك رجعها وارجعو عيله من جديد ويتربى ولدكم وسطكم
بعدو امي عن وصيتكم ( صدقني عمي لو نفذت الوصيه وسويت الي براسك اول من بيتعذب اخوك لان الي تسويه ظلم والظلم ظلمات يوم القيامه )

تركي بضيقه وقهر / عقلي مقتنع بكلامك وقلبي رافضه انتي ما تعرفين علاقتي مع ابوك علاقة اكثر من اخوان و اصدقاء ما عمري احتجت ناصر الا لقيته جنبي ويمد له يدي ويساعدني ابوك خصني بالوصيه لانه عارف افداه بروحي مستحيل ارفض لو كان فيها موتي تبيني اخيب ظنه فيني بعد موته


دمعت عينه / ما قدر يا شوق والله العظيم ما قدر والله وصيته نحر لروح والقلب

شوق بحزن / صدقني محمل نفسك فوق طاقتها اذا تبي ترضي ابوي وتبر بوصيته تصدق له

وبحنان / قوم يا عمي ادخل داخل صل الظهر يمكن ربي يشرح صدرك ويبعد عن راسك الافكار

وقفت ووقفته معها ودخلو داخل هو دخل غرفته و دخل الحمام توضى وصلى ورمى نفسه على السريره ومن تعبه نام


عند سميه

دخلت المستشفى وصلت للاستعلامات سالت عن غرفة العنايه دلتها الممرضه

شافت اخوها منهار عند الباب ويبكي بصوت عالي وحاط وجهه على الباب ما يبين الا ظهره قربت منه ومسحت على ظهره بحنان

سميه بصوت باكي / ماجد انت مؤمن والي تسويه اعتراض على كتبت ربك حبيبي اذا انت القوي منهار الضعيفات الي بيفقدن امهن وش بيسون

التفت على اخته ووجه احمر من كثر البكي
وبصوت مبحوح / ونعم بالله لكن ما تخيل حياتي بدونها

سميه بصوت باكي / هذا اختبار من ربك وابتلاء فاصبر يا خوي ولك الاجر

ماجد بصوت باكي وبحرقه / الله يعيني ويصبرني يا خوك لازم نسافر لسعوديه ويقابلونها اهلها ويودعونها
وصار يبكي بحرقه / لازم تندفن بديرتها

سمية بصوت باكي / الله يرحمها برحمته ويصبرك يا خوي

ماجد بصوت باكي / الله يرحمنا من بعدها


عند منى

سمعت صوت جرس الباب طلبت من وليد الي يطالع بالتلفزون يفتحه

وصل عند الباب وفتحه كان الي عند الباب ابو ندى وامها شاف الشايف وعرف انه ابو زوجة ابوه سلم عليه

وليد برجوله / حياكم تفضلو

ابو ندى / شلونك يابوك

وليد / بخير بشرني عنك

ابو ندى باعجاب / الحمد لله

دخلو المجلس مع وليد جلست ام ندى وابوها جنب بعض وهم قلقانين وقلبهم حارقهم على بنتهم

عند ندى

سمعت صوت الجرس وقلبها فز متاكده انه ابوها

طلعت من المجلس وشالت المفارش وحطتهم على جنب

طلعت شافت منى تحوس بالمطبخ قربت منها


عند منى

كانت مشغوله حست بحركه وراها شافت ندى

منى بابتسامه / وش فيك خايفه اطلعي استقبليهم قلت لوليد يفتح الباب وكل شي جاهز بالمجلس

ندى بادلتها بالابتسامه / الله يسعدك يا منى



عند منى

دخلت غرفتها واخذت شور سريع يزيل منها ريحه الطبخ ولبست جلابيه ناعمه وطلعت لصاله تتاكد من ترتيبها وتجهيز القهو والضيافه بعد ما تطمنت رجعت للمطبخ

عند ندى

دخلت المجلس شافت ابوها جالس على الكنب وامها جالسه ووليد يصب لهم القهوه

شافتهم مشتاقه لهم كانها غايبه عنهم سنين مو يوم قربت ورمت نفسها بحضن ابوها وباسته بحب

ابوها بقلق / شلونك يابوك ان شاء الله مبسوطه

رفعت نفسها من حضن ابوها / الحمد لله بخير ومبسوطه مشتاقه لكم

شافت عيون امها الي فيها الخوف ولقلق والحزن
قربت من امها وحضنتها / شخبارك يمه والله اني مبسوطه لا تحاتيني

وقفت / يمه تعالي داخل تعرفي على منى

وقفت معها امها ودخلو داخل

عند منى

سمعت فتحت الباب شافت وحده عجوز مع ندى تاكدت انها امها واضح عليها الطيبه وبعيونها الخوف والارتباك ذكرتها بامها

منى ابتسمت بوجه ام ندى وستقبلتها بحراره ام ندى حست براحه من وجه منى الي كله طيبه

قربت منها منى وباستها على راسها وعلى خدها وحست بيد ام ندى بارده ترتجف واضح عليها الخوف والارتباك رحمتها وتخيلت ان امها مكانها

وهمست بصوت واطي كله حنان / والله والي خلقني بنتك ما يجيها ظلم مني واعتبرها اختي لا تشيلين همها باذن الله ما يجيها ضرر مني وبمعاملتي معها حاطه ربي بين عيوني

ام ندى دمعت عيونها وسحبت منى وحضنتها
و باست راس منى / الله لا يذوقك القهر على ضناك ويبرد على قلبك

منى بزعل / ليش يمه تنزلين من قدرك وتبوسين راسي الي سويته يسونها بنات الاصول الي يخافون ربي هذا شي ربي كاتبه علي اذا سلطان ما تزوج ندى بيتزوج غيرها محاربتي لها مراح تغير القدر

ام ندى قلبها فز من كلمة يمه الي واضح انها صادقه / الله يكملك بعقلك يمه وبنتي لاجاء منها شي قول لي والله لوقف بصفك ضدها مثل ماهي بنتي انتي بنتي


ندى جلست على الكنب تشوف المشهد قدامها ما تدري وش قالت منى باذن امها الي سبب دمعتها بدا بليس يوسوس في راسها يمكن مهدده امها علشان كذا بكت وباست راسها تستعطفها


منى بحب / تفضلي يمه البيت بيتك وسمحي لي بدخل المطبخ عندي شغل وخذي راحتك مع بنتك

ام ندى بحب / تسلمين يا بنتي

ام ندى جلست على الكنب وندى سرحانه بافكارها شافت وجه بنتها وفهمت عليها
ام ندى باعجاب / الله يرحم بطن حملت فيها بنت اصول الله يريحها دنيا واخره مثل ما ريحتني
تحلف يمين وعظيم انها ما تنظلمين عندها وانها اخت لك واكيد انتي بتقابلين الطيب بطيب ولا ما تكونين بنتي الي ربيتها

ندى بتعجب / يمه هالادميه غريبه المفروض تحاربني وتطلب من سلطان يطلقني وهذي تطلب منه ما يظلمني ولا يطلقني لانها تخاف ان بناتها ينظلمون بسبب تصرف ابوهم معقوله فيه ناس بالزمن مثلها

ام ندى بجديه / يمه لو خلت خربت وهذي سوات بنت اصول تخاف ربي ومؤمنه بالقضاء والقدر ماتبي تخسر اخرتها بسبب زوج مراح يدخل بقبرها
دخلت عليهم وهي محملها بالاغراض

ام ندى / قومي ندى ساعديها


وقفت ندى استجابه لكلام امها لكن منى اشرت بيدها تجلس

منى بابتسامه / يمه الله يهداك هذا اقل من واجبك واليوم ندى عروس لاحقه التعب والكرف

ام ندى معجبه بمنى وتمنت حقيقه انها بنتها يحق لامها تفتخر فيها


عند الرجال

دخل عبدالله ونايف كان الباب فاتح استغرب عبدالله الضيف الي اول مره يشوفه
قرب منه وباسو راسه احترام وجلسو كان عبد الله جنب وليد

عبد الله بصوت واطي / من ضيفكم

وليد بقهر / ابو زوجة ابوي

عبد الله وقف بعصبيه وطلع برى استغرب نايف من حالة عبد الله لحقه

شافه على الدرج نايف / عبدالله وش قلت الذوق عندك تطلع بذ لطريقه

عبد الله بعصبيه / وينه سلطان الكلب
نايفبستغراب / وش فيك وش مسوي

عبدالله بقهر / اختي انا تنجرح وتنقهر واحنا نتفرج

نايف بصدمه / قول وش مسوي

عبدالله بسخريه / تدري منهو الشايب الي في المجلس

نايف بجديه / منو

عبدالله بقهر / سلطان متزوج وهذا ابو زوجته

نايف بصدمه / متزوج سكاتي من غير لا تدرون

عبد الله بقهر / بيحطنا قدام الامر الواقع الي مستغربه منى ما قالت لي عن سواته
والله لاعلمه قدره يحمد ربي انا زوجناه ذهبه

نايف بجديه / يمكن فيه لبس بالموضوع كلم اختك وسمع منها
طلع جواله من جيبه واتصل على منى


عند منى

كانت جالسه بالصاله تشرب قهوه سمعت صوت جواله دقائق وجابته الشغاله شافت اسم اخوها وقفت وطلعت

منى بهدوء / هلا عبد الله لا تقول منت بجاي ترى عذرك مو مقبول

عب دالله بعصبيه / انا بالمجلس وشفت ضيفكم الي ابي افهمه صدق الي قاله وليد سلطان متزوج عليك

منى ببرود / ابي افهم ليش معصب وسلطان ما سوى شي حرام تزوج و نفذ طلبي تزوج علشان يجي له عيال

عبد الله بقهر / مجنووووووونه تخربين بيتك وتجيب لنفسك التعب

منى بجديه / من قال اني بخرب بيتي على شي انا الي جايبته لنفسي

عبدالله بعصبيه / انا طالع لشقتي لو بقيت لين يجي سلطان يمكن اذبحه

قفلت جوالها وحطته على طاوله بعيد ورجعت للغرفة عند ندى وامها


عند عبد الله

بعد ما قفل من اخته طالع بنايف / ام وليد هي الي جابرته يتزوج عليها

نايف بجديه / ظلمت المسكين

عبد الله بقهر / انا طالع لشقه انسدت نفسي عن غداهم

نايف بجديه / وش يجلسني انا جيت معك اطلع معك

تقابلو مع سلطان عند مدخل العماره طالعه عبد الله بنظرات احرقته لكنه طلع من غير لا يتكلم معه لان الغلط غلط اختها

سلطان متوقع ردت فعل عبد الله تكون اقوى من كذا اذا درى عن زواجه وحمد ربه انها كانت بنظرات


طلع فوق ودخل المجلس قرب من عمه وسلم على راسه ودخل داخل سلم على ام ندى وام ندى توصيه على بنتها بعده طلع وهو كاره نفسه راجع للمجلس جلس جنب ابو ندى


عند مها

كانت جالسه مع ولدها تحاول تهديه بعد مادرى عن صديقه وهو منهار

مها بحنان / يمه خلاص لا تضيق صدرك وصدري وتخليني افكر فيك واحاتيك

ثامر بصوت باكي / يمه انتي تعرفين شنو يعني لي سالم اخو وصديق كبرنا وتربنا سوى مالي صديق واخو غيره اخاف يروح مني وافقده

مها بحنان / يمه بدل ما تبكي عليه ادعي له وطلع لغرفتك رتب شنطتك لا تنسى شي

وقف / يمه تعالي معي والله مادري وش اخذ وش اخلي

مها وقفت / من عيوني

دخلت معه غرفته وصارت ترتب معه اغراضه وتحطهم بالشنطه


عند شوق

بعد ما تاكدت ان عمها نايم دخلت غرفتها تمددت على سرير امها ودموعها نزلت بحراره
تبكي شوق لامها وتبكي خوف وقلق عليها
شلون وكيف بتتاقلم هناك وهي تجهل كل شي عن السعوديه
قلبها مو مرتاح حاسه ان امها في مصيبه وتحتاجها
بينهم رابط خفي كل وحده تحس بالثانيه لو بينهم اميال


طلعت لصاله عند خواتهااا شافتهم يلعبون دخلت تشوف اخوانها الصغار شافت ماهر مع الشغاله وفارس نايم

طلعت لغرفة عمها فتحت الباب شافته منسدح على سريره قربت منه شافته غاط بنومته طلعت ورجعت لغرفتها


عند منى

حطت لهم الغداء تغدو وبعده طلعو حاولت ندى بامها تجلس لكنها اعتذرت من بنتها انها بتجيها مره ثانيه

سلكت على منى وقبل لا تطلع

ام ندى بحب / يامك زوريني في بيتي يشهد الله انك دخلتي قلبي وكاني اعرفك من سنين

منى بابتسامه / تسلمين يمه وا ن شا ء الله اذا جتني فرصه جيتك

طلعت ام ندى قابلت زوجها عند الباب

ابو ندى بجديه / ادخلي وقولي لام وليد اني بكلمها

ام ندى باستغراب / ليش

ابو ندى بعصبيه / قلت لك ناديها لازم تحققين

استجابة لكلامه ودخلت كانت منى جالسه تريح على الكنب
اول ماشافتها منى وقفت / وش فيك يمه

ام ندى بارتباك / ابو ندى طالب مني اناديك بيكلمك

منى مستغربه لكن ما حبت تستفسر دخلت غرفتها لبست عباتها وتسترت وطلعت له

شافته واقف ومعرض الباب ظهره

منى بحيا / شلونك يبه ا ن شا ء الله ما جاء منا خلاف
سمع صوتها والتفت لها

ابو ندى بحب ودمعه نزلت شافتها منى / يابوك سامحيني الي مثلك حرام ان احد يقهرها وانا قهرتك من غير ماقصد

منى بحب / يبه مسموح وزواج سلطان خيره الي عرفتني فيكم وربي عوضني بفقدي لبوي فيك

ابو ندى بحب / والله الي مارضاه على ندى مارضاه لك ولو بنتي جاء منها غلط انا الي بربيها وطالع في بنته الي واقفه وراء الباب تسمع كلام ابوه
طالع فيها وبصوت كله حزم / وندى تسمع انتي الاوله والي يزعلك يزعلني والي يغلط عليك كانه غالط علي وان بغيتيني ابو بتلقيني قدامك

منى دمعت عينها متاثره بكلامه / جعلك سالم والله يقويك

ابو ندى باصرار / يا بوك طالبك ما ترديني ابيك تزورينا

منى بحيا / البنت ما ترد ابوها وابشر بزورك في بيتك اذا جاء عندي فرصه


سلطان كان يسمعهم منقهر انها كسبت العالم وخسرته


نزلو وهي دخلت داخل شافت قدامها ندى ابتسمت بوجها ودخلت غرفتها

عند ندى

دخلت المجلس كان خالي تمددت على الكنب ومن الارهاق والتعب نامت


عند سلطان

جالس بمجلس الرجال ماله خلق يدخل داخل وتزود مواجعه تمدد على الكنب وتفكير بمنى يقلب كل الحلول براسه لكن كلها عقيمه ماتنفع مع منى

عند منى


طالعت بالساعه الي معلقه بجدار غرفتها شافت باقي ساعه على اذان العصر ماحبت تنام قررت تنقل ملابسها واغراضها لغرفة بنتها

طلبت من الشغلات يساعدونها بتخلص قبل الليل




السموحه احتمال بكره مافي بارت لان عندي ضيوف واسرق الوقت علشان اكتب
واذا جاء عندي بكره فرصه اكتب وعد انزله لو كانت قصيره وانتم بتعذروني على قصرها


في البارت الجاي او الي بعده ظهور سوزان من جديد بمصيبه جديده وردت فعل نوف من سوزان وفيه شخص جديد بيكشف جرائم نوف


السؤال ماهي المصيبه الي جابتها سوزان معها


ومن هو الشخص الي كشفها شلون كشفها وكيف بتكون ردت فعله


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 17-04-11, 07:49 PM   المشاركة رقم: 309
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27776
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: alwasn عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alwasn غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكووووووووورة على البارت ومسموووووحة خذي راحتكـ
المصيبة اللي جايبتها سوزان هي توأم للبنت الأخيرة ....
و أتوقع اللي بيكشفها واحد من أثنين يا تركي إذا راحت للبيت قبل الشقة ...أو سمية بتشوفها عند باب الشقة وتسمع اللي بيدور بين نوف والعلة سوزان !!
دمتي بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور alwasn  
قديم 18-04-11, 09:14 PM   المشاركة رقم: 310
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفه كثير حاولت اني اخلص البارت وانزله الليله لكن الظروف اقوى مني لاني في بالي اوصل لجزئية بتكون نهايه البدايه وابداء جزئية ثانيه

باذن الله البارت بيكون السبت لاني بكتبه برواق وراجعه لان ظروفي مخربطه ضيوف وطلعات والاسبوع الجاي بتستقر الاوضاع

تحملوني ارجووووووووكم هاليومين


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:09 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية