لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-11, 06:41 AM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216285
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: om el sabaaia عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
om el sabaaia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
Flowers

 

رواية جميلة والاحداث مشوقة اتوقع ان ماجد شقيق هيا زوجة سالم الكبير 4 :8_4_13 كل عام ومنتدنا الحبيب فى رقى والمزيد من التقدم

 
 

 

عرض البوم صور om el sabaaia  
قديم 21-03-11, 04:05 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يالغوالي البارت جاهز وبنزله بعد العشاء ( يبيله مراجعه وتدقيق ) نتقابل الساعه 7 ولا تزعلون يالغوالي لان البارت دسم وكله مشاعر




اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 21-03-11, 06:14 PM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




كثير اخوات مستنكرات زواج نوف بالحداد وانه مايجوز وحرام ( شرعا حرام ) لكن مع مبارك كل شي جائز

انتظرو ردت فعل ركان اذا كشف هالموضوع



البارت التاسع



عند نوف

طلعت عند المربيه اخذت منها بنتها وضمتها بحب
نوف بصوت باكي موجع / حبيبتي انتي الي بقيتي لي يخوفي تركي يحرمني منك اااااااه يا حسرة قلبي على فقدكم يا نور عيوني بدونكم موتي افضل من حياتي

رفعت يدها تدعي بقلب محروق / ياربي اجمعني بعيالي عاجلن غير اجل



في شقة نايف

بعد ما رجعو من صلاة العشاء وهم مقابلين التلفزيون نايف منسدح على الكنبه وعبد الله جالس بكنبه منفرده

نايف بملل / وش رايك بكره نطلع نتمشى ونغير جو

عبد الله التفت عليه / وين تبينا انروح وحنا ما ندل شي بالرياض

نايف بحيرة / مدري بنغير عن جو الدراسه ها لاسبوع كله تعب وقرف

عبد الله بجديه / قول وين تبي وانا حاضر

نايف بجديه / لو الجو حلو كان قلت نطلع بر لكن الجو حار

عبدالله بجديه / لو قلنا بنروح لشرقيه ما تسوى كلها يوم وراجعين ومشكلتنا ما نعرف احد بالرياض علشان نطلع استراحه نتقابل بالشقه ابرك من مقابل وجيه بعض بالاستراحه

نايف بجديه / اجل بنطلع بكره نتعرف على الرياض

عبدالله التفت على نايف / وش رايك نعزم نفسنا عند ام وليد

نايف رفع حاجبه باستنكار / منهي ام وليد الي بتعزمني عندها

عبدالله با بتسامه / اختي ساكنه بالرياض اكيد زعلانه علي اني ما جيتها

نايف بجديه / اخو وخته وش دخلني بالنص بينكم روح لها وانا بنتظرك في الشقة

عبد الله بعتب / هذا وانا معتبرك اخوي اهلي اهلك تقول هالكلام

نايف بجديه / انت اسبقني وجلس مع اختك وانا بلحقك اكيد اختك تبي تسولف معك مو زينه اصير ناشب لكم

عبد الله بزعل / على ان كلمة ناشب لكم هذي ما عجبتني لكن الي تبيه يصير اهم شي نتعشى عشاء انثوي

نايف / هههههههههههههه صار العشاء فيه انثوي ورجولي

عبد الله بمزح / اكيد شكل السوالف بتنسينا نتعشى

نايف بجدية / تصدق مشتهي تميس وفول وش رايك

عبد الله بابتسامه / يله هز طولك وطلع لقرب فوال وشتر لنا

وقف نايف / ولا يهمك اجي القى الحليب جاهز

عبدالله بجدية / حاضرين

دخل غرفته لبس ترنق رياضي وطلع



عند سلوى



وصلها مروان لبيت ديما كانت فله فخمه وتصميمها راقي

مروان وعيونه على الفله

مروان با عجاب / خطير تصميم بيت خويتك
سلوى / عقبالنا يارب نطلع من الخرابه الي بنموت فيها

مروان بجديه / انزلي ومثل ما وصيتك
سلوى / اوكيه

مروان / متى تبيني اجيك

سلوى بجديه/ بينا تلفون

مروان بوقاحه / لا تتاخرين اليوم بنام برى

سلوى بوقاحه / اكيد عند الخبلة نجلا مدري ليش للحين مستمر معها على عكس الباقيات تاخذ حاجتك منهن وتوزعهم على ربعك

مروان بوقاحه / هذي با سطتني ومروقتني وفوق كل هذا اسرقها ومن حبها لي ما تشك فيني
سلوى وهي تفتح الباب وبجرائة / خبله ومدمغه ما نتبهت انها متعلقه بواحد يسرق الكحل من العين وفوق كل هذا كل يوم بحضن وحده

مروان / يله انزلي نسولف لرجعتي




عند منى

طلعت مع سميه تودعها للباب وبعده رجعت لصاله

منى بحب/ غلويه ليش صاحية ما نمتي

غلا بطفوله / ماما بسهر بكره خميس

منى بحب / انتي الحين سهرانه نامي وبكره اصحيك بدري وبنطلع كلنا نفطر بمطعم

غلا بفرح / طيب بنام مو بكره تقولين اني نسيت

قربت منها وحضنتها بحب / اذا نسيت بتذكريني خلاص اتفقنا

غلا انسحبت من حضن امها / اتفقنا

دخلت غرفتها ودخلت بسريره ونامت
جلست منى بالصاله تنتظر سلطان وهي منقهره مستحيل تنام قبل لا تبرد حرتها فيه

بعد نص ساعد دخل سلطان ووراه وليد

منى بحب / وليد حبيبي ادخل غرفتك نام
وليد بحزن / ماما مابي انام بجلس معكم

منى بحنان / ادخل غرفتك وانا بجيك اسهر معك

استجاب لكلام امه ودخل غرفته

منى بصوت ساخر / ما خذ وليد استلامك

سلطان برتباك / طلعت ومريت اخذته

منى بسخريه / والله عيب تكذب وانت ابوعيال وش بتربي عيالك عليه على الكذب
وش بيصير لقلت انك عند اخوك

سلطان ببرود / خلصتي بنام

منى بقهر / نومه بلا قومه محسوب علي زوج
بالاسم زياده هم على قلبي

مشى وتركها دخل غرفته ودخل بسريره ونام

ومنى بالصاله تحترق من بروده الكلام الي قالته لو انقال لغيره قوم الدنيا وهذا ابرد من الثلج

تذكرت وليد دخلت غرفته شافته مهموم متضايق قربت منه ونسدحت جنبه وتسندت على السرير

منى بحنان / ليش مهموم يا عيوني
وليد بحزن / يمه انا متسلف 100 ريال من خلف فهد ورمضان الي فات مفطر 10 ايام اذا مت صومي عني وعطي خلف فلوسه

انتفضت امه من كلامه الكبير وضمته بقوة

وصارت دموعها تنزل / بسم الله عليك يا روحي وش هالكلام الي تقوله جعل يومي قبل يومك

منى خلاص معاد تقدر تتحمل بتعجل بروحتها لشيخ ولا بيصير لعقلها شي بسبب حالة وليد وصلت انه يوصي كانه اخر يوم بحياته

وكمل بصوت تعبان / يمه مشتاق لديما ابي اسافر لها ومشتاق لجدتي دخيلك يمه بنسافر لهم بالاسبوع الجاي

منى وهي تضمه بقوة وبحب / ا ن شا ء الله يا روحي



شقة عبد الله

رجع نايف ومعه العشاء لقى عبد الله مجهز السفره والحليب جلس على الارض ووزع صحون الفول والعدس وفتح الكيس وطلع التميس وبدو ياكلون

عبد الله باعجاب / رهيب طعمه من وين جايبه

نايف / من محل فوال يمدحونه المدرسين جنب مدرستنا وعليه سندويشات رهيبه

عبدالله / اجل بكره بنفطر على سندويشاته

نايف بابتسامه / انت الي بتجيبهم انا بنام ما صدقت بالاجازه

عبدالله بابتسامه / باذن ربي بتقوم بكره وبتجيبهم

نايف / وليه ان شاء الله

عبدالله بابتسامه يحط اللقمه بفمه / صغير القوم خادمهم

نايف بابتسامه وهو ياكل قطعة الخبز الي غمسها بالعدس / ما بينا الا شهر وغاثني فيهم

عبدالله يشرب من كاس الحليب / ناوي اسوي لك غداء بكره معتبر يستاهل بوئك

نايف بابتسامه / الاخ قلب مصري

عبد الله بمزح / واقلب تونسي لخاطر عيونك

نايف بابتسامه / ترى غلطان ماني بزوجتك

عبدالله بجديه / يا ليت يطلع معي ها لكلام لكلمتها

نايف بجدية / حاول تتجراء شوي وتترك عنك الحياء الماسخ

عبدالله بابتسامه / وش اسوي داج معندي كلام اقوله اخاف تاليتها اسولف معها عن العناصر المركبه والغير مركبه والمحاليل العضويه

نايف / ههههههههههه علشان بعد المكالمه تطلب الطلاق اجل لا تكلمها ابرك

عبدالله مستغرب / بعرف الي يكلمون زوجاتهم فترة الملكه وش يقولون هي تستحي وانا استحي وطول المكالمه وحنا ساكتين ولا كلمه ورد غطاها

نايف يسكر العلب الي خلصو منها ويحطهم بصحن الكاسات

عبد الله بجديه / لا ترميها نسخنهم وناكلهم بكره
نايف / من قال اني برميهم بحطهم بالثلاجه

وقف وشال الاغرض ودخل فيهم المطبخ

طلع من المطبخ بعد ما غسل الكاسات رجع لصاله جلس على الكنب وصارو يتابعون التلفزون نايف نعس وقف ودخل لغرفته نزل الترنق ولبس روب النوم ودخل بسريره ونام




عند سلوى


اتصلت على ديما قالت لها انها برى فتحت لها نجود واستقبلتها ودخلتها غرفة الحريم

نزلت ديما مع مرام وركضت لسلوى وحضنتها
ديما بحب / والله ما ني مصدقة انك منوره بيتنا

سلوى / منور باهله

مرام سحبتها من ديما / شخبارك ليكون للحين زعلانه

سلوى / اكيد وش ناويه تراضيني فيه

مرام بمزح / بالي تبينه كله ولا زعل سلوى حبيبتنا

سلوى / اطلب عشاء على حسابك

مرام بحب / غالي والطلب رخيص لو طالبه اطبخ لك ديما طبختها

سلوى بنفسها / بيطبخها مروان ليش الاستعجال

ديما / مو على كيفك تزعلينها و تطبخيني سلوى حبيبتي ما ترضى علي والي يوجعني يوجعها

سلوى بحقارة / اكيد هذي دمدومه

ديما بجديه / الجلسه هنا رسميه وش رايكم نجلس بغرفتي وتصير الجلسه فري بدل ها لصكه

سلوى بخبث / يكون احسن

مرام بجديه / اول نطلب العشاء بعده نطلع فوق

سلوى / انا ابي من ماك

ديما بمرح/ وهو كذلك يله مرام اطلبي واحنا بنسبقك فوق

دخلت مع ديما غرفتها ونبهرت من جمال ونعومة المكان كان جزء من الجدار محطوط عليه ورق حائط عباره عن ورود مفرغه بالون البنفسجي والباقي مقسم بين اللون الابيض والبنفسجي
والارض رخام ابيض مبسوط عليه قطعه زل بنفسجيه والسرير كان من البيج الفاتح اقرب للبياض وعليه مفارش ابيض وبنفسجي طالعه الغرفه خيال

سلوى وعيونه تلتهم المكان / دمدومه خطيره غرفتك
ديما بجديه / بسيطه وناعمه اكيد ما تجي شي عند غرفتك


سلوى في نفسها / تسمين الجحر والقرف الي انام فيه غرفة قولي زريبه

سلوى بكذب / انا عاجبتني نعومة وتنسيق الوان غرفتك طلع ديكور غرفتي دفش لازم اغيره

ديما بجديه / احب النعومه والبساطه

سلوى بخبث / وش رايك نفلها رقص الليله

ديما بفرح / والله فكره يا خطيره


سلوى بخبث / لازم فساتين ومكياج بنتخيل نفسنا بعرس

ديما باعجاب / حلو نغير من جونا شوي بعد العشى نهضم بالرقص



في بيت الجده

في جناح هيا



كانت تحاول تنوم ماهر فارس نايم مع اخوانه بالغرفه الي جنبها

دخل سالم عليها شاف في حضنها ماهر ترضعه قرب منها وطبع بوسه على خدها

رفعت راسها وبتسمت له

سالم بحب / وينهم اخوانه

هياء / الصغيرين نايمين بجناحي والبنات عند عمتهم

سالم قرب وجلس على الكنبه جنبها وسحب منها ماهر الي مافيه امل ينام

سالم بحب / فديته حبيب عمه شكلك بتغصبينه على النوم وهو ما يبي ينام

هياء بجديه / برضعه وبعدها بشربه علاجه

سالم رفع حواجبه بصدمه / علاجه متى راح للمستشفى

هياء بجديه / امهم حاطه علاج كل واحد بشنطته وكاتبه توصيات لشوق ومحرصه عليها تعطيهم العلاج بوقته

سالم مستغرب / مدامها حريصه هالكثر ليش ما جت معهم ورحمت بنتها من معوبل الصغيرين

هياء بصدق / مستحيل ام تستغني عن عيالها لو انها وحش اكيد ان فيه سر مالنا حنا الا الظاهر قلبي يقول انها مجبوره تتركهم

سالم بجديه / الله يسامحنا اذا كنا ظالمينها
مد لها ماهر اخذته وحطت الرضاعه بفمه

وسالم دخل الحمام اخذ شور ولبس بجامته وانسدح على سريره وعيونه ما نزلت عن هياء وماهر لين نام


عند هياء

بعد ما خلص رضاعه شربته علاجه وغيرت حفاضته وملابسه
دقائق وهو نايم بحضنها حطته بسريره ودخلت الحمام اخذت شور ولبست قميص نوم عاري وتعطرت بعطرها المميز ودخلت السرير وسحبت يد سالم ونامت بحضنه



في غرفة سارة

كانت منسدحه على سريرها تبكي بحرقه وعيونها على بنات اخوها الي نايمات معها في نفس السرير شافت دموع سحر على خدها ما نشفت مدت يدها ومسحت دمعتها

عذبوها وهم يبكون ابوهم طول الليل ويبكون يبون امهم وهي تكذب عليهم وتقول بكره بتجي

ساره بصوت باكي / هذا اليوم الاول وشتقتو لبوكم وتبكونه الله يعينكم على وجع اليتم

ياخوفي امي تكمل عليكم وتحرمكم من امكم



في غرفة ام سالم


شوق طول ليلها تبكي بحرقه وام سالم تحاول تهديها وهي موجوعه

شوق بصوت باكي / يمه قلبي قارصني على امي خايفه عليها احساسي يقول ان صاير لها مصيبه تكفين يمه بروح لها

ام سالم بتعب وقهر / اذا قمتي اتصلي عليها واذا خلص العزاء بياخذك عمك تركي لعندها وتجيبينها معك

شوق بفرح / صدق جده تبون امي تعيش عندكم

ام سالم بوجع وقهر / من اجل عين تكرم مدينه علشانكم اسوى الي ماينتسوى وياليت تستاهل

شوق بحماس / والله تستاهل وتستاهل متاكده لشفتيها بتحبينها

ام سالم بحقد / مو لازم احبها الله يغنيني عن حبها اذا جت مابي عيني تشوفها

شوق بستغراب / اجل وين بتعيش

ام سالم بكره / بالملحق الخارجي

شوق عصبت / امي تعيش بالملحق اذا ما كان لها صدر البيت مستحيل تسكن عندكم بنستاجر شقه او بيت برى
ام سالم بعصبية / كيفها تطلع بشقه ولا بيت لكن انتم مستحيل تطلعون من بيتي

شوق بعصبية / افهم من كلامك بتفرقون بينا وبين امي

ام سالم بقهر / عيشو معها بالملحق لكن بره هالبيت مالكم طلعه

شوق بقوة / والي يقول لك المكان الي يتعذر امي يتعذرنا ولا نبيه

ام سالم بتعب / نامي واذا جت امك يحلها الحلال

شوق سانده راسها على السرير وهي موجوعه من كرهم وحقدهم على امها متاكده لو اعرفوها بينقلب كل ها لكره لحب مستحيل الي مثل امها ينكره وهي بافكارها نامت



في بيت صقر
في غرفة ديما



دخلت مرام بالعشاء ومعها نجود

بسطت سفره على الارض وصارت توزع الوجبات والببسي

مرام بجديه / يله تعالو نتعشى وبعده نتابع فلم

ديما بابتسامه / خلي فلمك لك سلوى مقترحه اقتراح خطيرررررر

مرام بسخريه / قولي الاقتراح الخطير يا فاهمه

جلسو على السفره ديما جنب سلوى وجنبها من الجهة الثانيه خالتها ومرام مقابله لهم
ديما وهي تاكل من البطاطس / يصير عرس الليلة بغرفتي

مرام بستغراب / فهمينا شلون بيكون العرس بغرفتك

سلوى بحماس / يا طويلة العمر نتمكيج ونلبس فساتين ونرقص

مرام باعجاب / فكرة حلوه خساره ما جبت فستاني

ديما بجديه / كلكم تلبسون من فساتيني اوفساتين نجود

نجود وهي تاكل سندويشتها / انا دايخه بنسحب من خبالكم

ديما بسخريه / لو قايله لك نبي طبخه ولا حلى كان طرتي للمطبخ وبالوناسه بتنسحبين وتخمدين

نجود بابتسامه / فديته المطبخ بيني وبينه غرام ابدي

مرام وهي تاكل بطاطس وبابتسامه / وانا اشهد انه غرام واخاف ينقلب انتقام

نجود بابتسامه / الله لا يقوله ما لقى نفسي الا بالمطبخ

ديما وهي تاكل وجبتها / يا ويل حالي فيه احد يلقى نفسه بالمطبخ

وقفت نجود بتقهرها / اذا مر يوم وما دخلت المطبخ احس اني بنجن بينا عشق

ديما بسخريه / يا رعية العشق وش رايك تنامين وبكره الصباح تزورين معشوقك

طلعت نجود والبنات بعد ما خلصو جمعو الاكل بسفره ونزلته ديما وحطته بزبالة المطبخ

رجعت غرفتها شافتهم جالسات ينتظرنها

سلوى باستعجال / يله نبدا ما في وقت اخاف مروان يجيني

ديما وهي عند دولاب فساتينها / يله كل وحده تختار لها فستان
قربو من الدولاب ومرام طلعت فستنان ناعم اسود وفيه حزام مشغول
وسلوى طلعت فستان احمر بسيور الظهر كله طالع ويوصل لتحت الركبه كان شكله خطير

مدته لديما سلوى بخبث / ديما البسي هذا بيطلع خطير عليك

اخذته منها / خلاص بالبسه انتي اختاري لك فستان


اختارت فستان حلو ذهبي هاي نك

بدو يسون مكياج بعد ما نتهو دخلت وحده ورى الثانيه غرفة التبديل يلبسون كان اخر وحده ديما

طلعت لهم انبهرت منها سلوى كان جمالها صارخ والاحمر مع بياض بشرتها عذاب

سلوى في نفسها / وش بيصير فيك يا مروان لو شفتها بالاحمر اكيد بتنجلط او بيصير لعقلك شي

قربت ديما من المسجل وشغلته وبدو يرقصن
سلوى بخبث / وينه جوالك ديما

ديما وهي ترقص / على الكمودينه ووش تبين فيه

سلوى بخبث / بصورك بجوالك علشان تشوفين نفسك طالعه خطيره

ديما ببرائة / ونااااااااااااسه خلاص انتي صوريني بجوالي واذا خلصت صورتك بجوالك

سلوى / اوكيه


بدت تصور مقاطع فديو وصورت ديما من كل الجهات

استغلت انشغال ديما بالرقص وارسلت المقاطع والصور بلاتوث لجوالها وحطت جوالها بشنطتها

سلوى / خلاص دمدومه جاء دوري

سلوى طلعت جوالها من شنطتها ومدته على ديما
جلست على سريرها وبدت تصور سلوى دق الجوال وهو بيدها

ديما بصراخ / سلوى اخوك يتصل

سلو سكرت التسجيل وقربت لديما واخذت الجوال وكلمت اخوها وقالت له يجي ياخذها

جت بتبدل فستانها ديما بحب / والله ما تنزلينه اخذيه ترى عمري ما لبسته

سلوى بكذب / فساتيني من كثرها مدري وين احطها

ديما ببرائة / اعرف انه ما يجي شي عند فساتينك لكن خذيه لذكرى و اذا جيتك لبيتك عطيني فستان اذكرك فيه

سلوى انرعبت من فكرة انها تنكشف انها اقل منهم وانها ساكنه بخرابه

مرام بمزح / يعني دمدومه اعتبر الفستان الي لابسته لي

ديما بمزح / اكيد لا ويا ليت تفسخينه وبعدين يا شاطره لا تقارنين غلاك بغلى سلوى ترى بتخسرين

مرام بمزح / مستغنيه عن غلاك يكفيني غلا عبودي فديته

دق مروان على اخته يستعجلها وصلوها البنات للباب ودعوها وطلعت لخوه وركبت جنبه


بسيارة مروان

مروان بلهفة / بشري

سلوى بغرور / ما فيه شي تعجز عنه اختك وابشرك صور وفديو وبلبس عاري وفوقه كاشخه بالمكياج

مروان بجديه / شلون سويتيها

سلوى بوقاحه / اسرار المهنه اهم شي المبلغ يتضاعف علشان اسلمك الكنز الي عندي

مروان بسخريه / اخاف ما تسوى ريالين واتوهق وادفع لبضاعه خسرانه

سلوى طلعت جوالها من الشنطه وفتحت على فديو لديما ترقص وحطته قدام عيون مروان والجوال بيدها

مروان فتح عيونه باعجاب / وووواوووو هذي انسانه ولا ملاك يويلي على الاحمر انصنع خصوصي لها صاااااااااااروخ دمار

سلوى بوقاحه / كم تعطيني فيها

مروان بجديه / ولله تسوى كثيرررررر لكن حاليا مطفر بعطيك العشره

سلوى بحقارة / اسفه انت وعدتني لجبتها عاريه بتزيد المبلغ شلون وهي عاريه مع مكياج

مروان بطفش / كم تبين

سلوى بطمع / عشرين الف

مروان بصدمه / كثير ما عندي من وين ادبرهم
سلوى بوقاحه / اخذهم من الي بتنام بحضنها الليله

مروان وصلها للبيت وكمل طريقه



في بيت ام فواز

دخل ابو فواز شاف البيت طافي نوره طلع فوق لغرفته شاف ام اميره تنظره
وقفت وباسته / الحمد لله على سلامتك
ابو فواز / وش عندكم نايمين بدري موعادتكم
ام فواز بابتسامه / اجلس وارتاح وبعدين اسئل
جلس على كنبه بالغرفه / وهذ جلسنا قولي الي عندك اشوف بعيونك كلام

ام فواز بحزن / ناصر ولد اختي مات امس بالمطار
ابو فواز بعصبية / ليش ما تصلتي وقلتي اقدم رحلتي ووقف معهم

ام فواز بحب / يا لغالي لا تزعل والله من الربشه والخوف نسيت اتصل عليك
وحنا قمنا بالواجب من الصباح عندهم والحين راجعات

ابو فواز بزعل / ما ينفع هالكلام هم اهل مو اغراب اجيهم اخر يوم

ام فواز / خلاص امسحها بوجهي اخر مره

فواز بابتسامه / الله لا يجيب الاحزان وينها بنتك

ام فواز بحنان / نايمه قالت لجيت اصحيها بتركها تنام لقامت الصبح بتشوفك

ابو فواز وقف / وانا اقدر اصبر ما شوفها

طلع من غرفته وصل لغرفة اميره فتحها شاف اميره نايمه بملابسها من غير لحاف والغرفه بارده قرب منها وباسها على خدها
من تعب اميره ما حست بوجده اخذ اللحاف وغطاها فيه وطلع من الغرفه


عند مراوان

كان بسيارته وصورة ديما ماغابت عن عينه لازم يدبر المبلغ لاخته وتصير الصور والفديو عنده باسرع وقت

رفع جواله واتصل على نجلا

مروان / نجول مشتاق لك

نجلا بجرائة / تعال زوجي مسافر لدبي

مروان بفرح / متى بيجي

نجلاء / كا لعاده سبوعين

مروان بخبث / اجل جاي انام بحضانك يا روحي

نجلا بحب / انتظرك حبيبي

مروان بحب / مسافة الطريق وانا عندك ابي سهره معتبره وابيك تبسطيني

نجلا بحب / روحي لك

كان مستجر سياره لزيارة نجلا كل ما يجيها بسياره غير
كاذب عليها ومفهمها انه من عايله معروفه يمتلك شركات يستغل وجوده عندها ويسرق اما طقم الماس او فلوس وهي ما تفقد من كثر الي تملكه او تفقد وتتهم الشغلات


وصل لقصر عشيقته متزوجه رجل اعمال معروف كثير السفر يجي عندها سبوع ويغيب شهر
تعرفت على مروان بالسوق من ثلاث سنوات وعلاقتهم مستمره

اذا سافر زوجها نام عندها بقصرها الفخم وخوفها ان علاقتها مع مروان تنكشف تفضي البيت من الخدم وترسلهم لهلها او خواتها


وصل للقصر كان الباب مفتوح دخل وهو حافظ المكان طلع فوق دخل غرفة نومها كانت قمه بالفخامه
فتح الباب لقاها مجهزة طاوله فيها عشاء جلس و طلعت له من غرفة التبديل لابسه قميص نوم اسود من التل الخفيف وشعرها ملفلفته وطالع شكلها حلو

فتح عيونه باعجاب وقرب منها وحضنها

مرووان بصوت ذايب / ماصدق كل هذا لي

نجلا بحب / اكيد من زمان ما جيتني مشتاقه لك

مروان / وانا اكثر

نجلاء بحب / يله ناكل وبعده نكمل سهرتنا

مروان بخبث / ابي اكلك انتي ويا ليت اشبع سحبها بيدها لسريرها واغرقها بقبلاته المحرمه ونام معها بالحرام في فراشها الناعم الي سبق ونام عليه زوجها



عند سلوى



دخلت البيت كان ابوها بالصاله ينتظرها قلقان وخايف عليها من السوالف الي يسمعها لكن من حبه لها مايقدر يرفض لها طلب

تفاجئت بوجود ابوها / يبه للحين ما نمت
ابو مروان بارهاق وتعب / يا بوك ليش ما تصلتي اطمنيني عليك وربي الخوف ما كلني خايف عليك
سلوى بطفش / تراني وش كبري ما يحتاج تخاف علي

ابو مروان بحنان / يا بنتي خايف عليك من بنات الحرام الي ما تركن بنات المسلمين بحالهم يا بوك السوالف الي نسمعها تشيب راس البزر

سلوى بطفش / تطمن كل صديقاتي ثقة
ابو مروان / الله يسترك يا بنتي دنيا واخره
سلوى بملل / داخله غرفتي بنام

ابو مروان بحنان / روحي يا بوك ارتاحي




عند تركي

كان منسدح على سريره يفكر بسالم وامه

التفت لسالم شافه غاط بنومه

اخذ جوال ناصر واتصل على رقم مبارك


عند مبارك

كان نايم صحاه صوت الجوال رفعه شاف الرقم الغريب الي يتصل عليه رد

مبارك / الو

تركي بجديه / هذا جوال مبارك

مبارك / ايه وصلت أي خدمه

تركي بجديه / لو سمحت ممكن اكلم اختك ام سالم

مبارك بقوه وبكذب / الحين ببيت زوجها ما تقدر تكلمك

تركي بجديه / ناصر متوفي وقالو انها رجعت للجنوب

مبارك با جرام / ايه جتنا والليله كان زواجها وكانت دخلتها من ساعه

تركي انصدم انفجع قبر اخوه ما نشف والاخت متزوجه ومبسوطه وهم يبكون اخوهم وهي باحضان غيره ولع حقد وكره عليها لو كانت بين ايدينه نحرها

تركي بقسوه / اجل قول لها تنبسط بحضن زوجها لو تموت ما تشوف واحد من عيالها لو موتي الثمن

قفل الجوال وهو مقهور وحذفه با قوى ما عنده وتكسر

رفع سالم راسه وسند نفسه على السرير سمع كل المكالمه

سالم بصوت تعبان / كلمت خالي مبارك

تركي بقهر ووجع / ارتاح ماله داعي تروح تجيبها امك مبسوطه ما صدقت تلد وينفك حدادها تزوجت غير ابوك بيوم موته

سالم مفجوع منصدم كان شي ثقيل طاح على صدره بقق عيونه مفجوع

سالم بصعوبه يتكلم حاس انه مختنق / عمي مستحيل الي تقوله مستحيل امي تكسر وجهي قدام الناس وتتزوج بيوم دفن ابوي لو اشوفها ما صدقت اكيد مبارك يكذب

تركي بقرف / ليش يكذب الا امك ما تقدر تصبر بدون زوج

سالم بصراخ هز البيت هز / اسسسسسسكت كافي حقد وكره امي مستحيل تسويها

على صرخته دخلت عليهم ام سالم بخوف

ام سالم بخوف / وش صاير لولد اخوك يصارخ

تركي بحقد وقهر / البرنسيسه امه ما قدرت تصبر بدون ما تتزوج
الليله زافينها عروس وخوي مدخلينه قبره ولدها يصارخ مو مصدق

ام سالم مصدومه متوقعه منها أي شي لكن هذا فوق احتمالها وتخيلها

ام سالم وهي تنتفض وتبكي بوجع / امكم ماتت والله لو جبتو طاريه بيصير شي ما يرضيكم

الطياره الي كانت فيها امك طاحت بالبحر وماتت ماني ناقصه اوجع عيالي بخرابيط امهم واكسرهم موتها عندهم اهون من سواد الوجه الي سوته

امك ماتت انا امكم ماني عاجزه عن تربيتكم خل امك ينفعها الزوج الي باعتكم علشانه

سالم وقف بصعوبه وهو منهار موجوع من سوات امه وكلام جدته جرحه ودمره طلع من الغرفه وما يسمعون الا صوته بكاه ونحيبه


وهو واقف على الدرج صارت الارض رخوه تحته وحس بدوار ودوخه طاح من فوق الدرج لتحت


تركي وامه سمعو صوت الطيحه وتراكضو بخوف انفجعو وهم يشوفون سالم غرقان بدمه

ام سالم تركض نازله من الدرج برجول تنتفض وصلت لعنده
بصارخ هستيري / سالم يمه لا تموت ما عاد فيني قلب يتحمل الوجع



في غرفة سالم


كان نايم وقام مفزوع وهو يسمع صراخ امه
فزت هيا مرعوبه

هيا بخوف / سالم وش صار صوت صراخ خالتي

سالم وهو واقف ينتفض وبخوف / مدري الله يستر

لبس بسرعه وصل لدرج و شاف المنظر الموجع سالم غرقان بدمه ما يتحرك نزل يركض قرب منه وحط يده على قلبه كان فيه نبض

صرخ بصوت عالي بتركي المنهار المفجوع من الصدمه / بسرعه شيله معي قبل لا يصير له شي

شالوه بسرعه وركبوه السياره وساق بسرعه جنونيه



عند ام سالم

جالسه على اخر عتبه الدرج تبكي بانهيار و هي تشوف دم الغالي قدامها

ام سالم بصراخ / ذبحته مثل ما ذبحت ابوه

طلعت هياء من غرفتها وهي خايفه شافت خالتها شكلها يوجع القلب قربت منها وقفتها وجلستها على الكنب

هياء بحنان وبحزن / خالتي تعوذ من ابليس ودعي له

ام سالم بجنون / والله لو طاحت بيدي لذبحها هذي ما كفاها ذبحت ولدي بتكمل على عياله

هيا موجوعه على الظلم الي يظلمونه لزوجة ناصر

كملت ام سالم بهستيريا / هذي لاخوف من ربي ولا حياء من خلقه ما صدقت يندفن زوجها تتزوج غيره اهله يبكونه وهي فرحانه بالعرس

هياء كلام خالتها قنبله وفجرتها لكنها مستحيل تصدق الي قالته توقعت انها اتهامات من خالتها وظلم ماله اساس

لانها تعودت كل شي يرمونه على راس هالمسكينه



عند نوف

على حالها تبكي بحرقه جو الشقه خانقها دخلت غرفة جانبيه فيها سريرين منفصلين ودولاب صغير حاولت تتهرب عن اوجاعها والضيقه الي بتذبحها وتشغل نفسها بترتيب ملابسها بالدولاب كانت واقفه فجئة حست بنغزه قويه بقلبها جلست على الارض ودقات قلبها تتسارع

نوف برعب / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
يويلي عيالي اكيد صاير لهم شي

ركضت لصاله وصارت تحوس باغراضها ادور جوالها الي محرم ناصر عليها تستخدمه الا لضروره

لقته من بين اغراضها فتحته ما تدري على منو تتصل تبي تطمن عليهم

خايفه تتصل على جوال ناصر يطلع لها اخوه المجنون ويوجعها بالكلام

نوف بصوت باكي موجع وهي ترفع راسها فوق / يارب استودعك عيالي من كبيرهم لصغيرهم يارب ارحم ضعفي وقلة حيلتي



عند تركي

وصل للمستشفى بوقت قياسي شال سالم دخله الطواري وكان اخوه وراه حطه على السرير
صار استنفار بالمستشفى دخلو دكاتره وطلعوهم برى

جلسو برى الغرفه وهم على نار ينتظرون أي احد يطمنهم عليه

دقائق شاف الممرضات يدفون سرير سالم تركي ركض لهم وهو مرعوب

تركي بخوف / وين ما خذينه

الممرضه باستعجال / غرفة العمليات حالته خطره

مشو وراء سالم دخلوه غرفة العمليات

وقفو عند باب الغرفة وهم على اعصابهم
تركي يمشي عند باب الغرفه رايح جاي وهو متوتر قلقان قرب عند اخوه

تركي بخوف / سالم وش فيهم تاخرو
سالم بتعب وضيقه / مدري اثبت تراك دوخت راسي

تركي بوجع وخوف / قلبي مو مرتاح تاخيرهم مو طبيعي خايف صار له شي

سالم متضايق كمل عليه اخوه / .........

مرت ثلاث ساعات

خلاص تركي معاد فيه اعصاب تتحمل وافكاره تودي وتجيب


طلع الدكتور من غرفة العمليات ووجهه جامد

قرب منه تركي بخوف ورعب / طمنا يا دكتور

الدكتور / الضربه بالراس وصابه نزيف ودخل بغيبوبه ادعو له

تركي قرب من الدكتور وصار ينفضه بشكل هستيري / شلون غيبوبه ادخل عالجه ولا ليش اسمك دكتور

الدكتور حاول يتخلص من تركي / انا دكتور والي علي سويته والباقي على ربك ادع له بدال العصبيه الي ما تنفع

تركي بصوت باكي / باخذه معي وبسافر فيه لاكبر مستشفيات العالم

الدكتور بثقه / بيقولون نفس الكلام الي قلته الولد صابه ارتجاج بالمخ وصار عنده نزيف قدرنا نصيطر على النزيف لكن الولد دخل بغيبوبه

قرب سالم بضيقه وحزن / ممكن تقول لنا بيطول با لغيبوبه

الدكتور / العلم عند الله ممكن ايام وممكن شهور وتوصل احيان سنوات

سالم بوجع / ان لله وانا اليه راجعون

تركي بصراخ وصوت باكي منهار / سنوات يا سالم سنوات والعالم يعيش ولا يموت
بيوم واحد ننفجع بالابو وولده

سالم وهو يبكي بحرقه / ادع له ربي يقومه بالسلامه الي تسويه اعتراض

تركي بكل حقد وكره وبصوت باكي / كله منها ذبحت الابو بتلحق سالم بابوه

سالم بعصبيه وقهر / حرام عليك تظلمها كل مصيبه بتحطها براسها

تركي بصوت باكي وساخر / تدري ان امهم الليله نايمه بحضن رجال ثاني وزوجها تراب قبره ما نشف

سالم مصدوم وبعصبية / وش تخربط وش تقول

تركي بصوت موجع / الهانم كسرت ولدها من صدمته في امه طاح من الدرج

والله لطلع كل شي سوته بناصر وولده اضعاف مضاعفه ان ما خليتها تتمنى الموت يريحها مني ما كون تركي وهذا الشنب مو على رجال

سالم مصدوم / ........

تركي بوجع / ارجع للبيت انا بجلس عند سالم

سالم بحزن / تعال معي وجودنا ماله داعي

استسلم تركي ومشى مع اخوه و داخله حقد لو سمح له يطلع حطم كل شي حوله ركب مع اخوه وهو ساكت


عند ام سالم

خلاص انهارت على تاخرهم وفقدت اعصابها
وصارت تبكي بوجع وقهر

الا على دخلت تركي وهو منهار
طلع فوق لغرفته من غير لا يتكلم بحرف واحد

ام سالم ركضت لسالم وهي تنتفض خوف / وش صار لولد اخوك وش فيه تركي مقلوبه حالته

سالم نزل راسه / سالم سو له عمليه ودخل بغيبوبه

هياء شهقت من الصدمه / ..........

ام سالم وهي تبكي بوجع / ودني له يا سالم
سالم بتعب / يا لغاليه وجودك عنده مراح ينفعه ارتاحي وبكره اودك له

ام سالم بصوت باكي / بتوديني له يا سالم ولا رحت مع السواق

سالم باستسلام / هيا اطلعي جيبي عباتها بوديها
طلعت هيا غرفة خالته شافت شوق نايمه اعتصر قلبها وجع عليها اخذت العبايه والشيله والنقاب ونزلت لخالتها

ام سالم بعصبيه / كان نمتي مره وحده

هيا مدت العبايه لخالتها وهي ساكته

طلعت مع ولدها للمستشفى



عند تركي

دخل غرفته وهو منها وعيونه منفخه من كثر البكي
تركي بوجع وقهر/ لهدرجه مسترخصه بناصر وبايعه عياله ما فكرتي بسمعة عيالك وبناتك من بيخطب شوق وامها متزوجها بيوم وفاة ابوها كل هذا شفاحه على الزواج ما عاد تقدرين تميزين حسبي الله عليك اااااااه
ياليتك بين ايديني كان ما يكفيني موتك والله لنتقم منك صدق انك بقره وصدق ناصر الي سماك الله يرحم حالك يا سالم ويقومك بسلامه


داخله نار تحرقه دخل الحمام اخذ شور بارد ولبس بجامته ودخل بسريره كل ما سكر عيونه شاف ولد اخوه وهو غرقان بدمه

وقف وفتح شباك دريشته واخذ نفس عميق يمكن تبرد ناره


سمع صوت الاذان دخلت الحمام توضى وطلع لصلاة

صلى وركب سيارته بيرجع عند سالم في المستشفى بيشوفه ويطمن عليه ويريح قلبه



عند ام سالم

وصلت للمستشفى بعد اصرار سالم ومحاولته مع الدكتور سمح لها تشوفه خمس دقائق لان حالته ما تسمح

دخلت شافت على راسه شاش وجه شاحب وبدون حركه والاسلاك بكل مكان بجسمه ما تسمع الا صوت جهاز القلب انفطر قلبها وبكت بحرقه على شكله
قربت منه و حطت يدها على جبهته فوق الشاش ودموعها تنزل بحراره / اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، أشف أنت الشافى لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماَ
أعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

طلعت وهي موجوعه عليه

سالم كان برا / شفتيه

ام سالم بصوت باكي / يا حرقت قلبي عليك يا وليدي الي شفته انسان ميت

سالم بحزن / الله يعطيه طولة العمر ويرجع لنا
ام سالم / امين

قطع عليهم دخول تركي / يمه ليش جايه هنا بهالوقت

ام سالم بعصبية / وش رايك تمنعني ولا تسحبني وترجعني البيت

تركي بيمتص عصبيتها / محشومه يا لغاليه ابي راحتك

ام سالم وهي تبكي / وينها الراحه وقلبي محروق على ناصر واليوم محروق على ولده الي تحت رحمة ربه


توقعاتكم


موعدنا باذن الله السبت


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 21-03-11, 07:42 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216285
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: om el sabaaia عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
om el sabaaia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
Flowers

 

خطيرا بارت يوجع القلب والظاهر انتقام تركى قرب

 
 

 

عرض البوم صور om el sabaaia  
قديم 21-03-11, 09:59 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 33135
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: ons_ons عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ons_ons غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بصراااااحة الموضوع مستفزنى جدااااا يعنى ايه جوزها يتوفى تقوم تانى يوم تتجوز اى شرع ده ان شاء الله الموضوع كله باطل ومبارك بيتكلم بمنتهى السهولة ولا كأنه عامل حاجة باطلة شرعاااا يعنى الجوازة باطلة والهبل اللى بيكلمهم مصدقين ازاى الكلام ده ازا كان المتكلم اهبل فالمستمع عاقل بصراااحة الموضوع كدة فى حاجة غلط وبعدين الاهبل مبارك سايب الناس كلها ورايح يضحك على ضابط ياريت اى شخص يرد عليا لان بصراااحة الموضوع مش داخل دماغى ناقص ان نوف تستسلم لاخوها وتروح بيت جوزها المفروض تبلغ عنه بتهمة الاحتيال بتقولى كل شىء مع مبارك ممكن بقولك مفيش حد فوق الشرع والقانون ولا ايه

 
 

 

عرض البوم صور ons_ons  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية