كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
الارشيف
الي يتهمون تركي بالغباء اقول تركي بريئ من التهمه لانه مايتوقع ولا واحد بالميه تكون ذات الجمال الفاتن والمدمر الي قدرت تدك حصون قلبه وتستولي على تفكيره تكون نفسها زوجة اخوه الي يذمهااا ويشتكي منها وكل الصفات القبيحه حطها فيهااا ومن حبه لاخوه مستحيل يصدق ان كل الي قاله بزوجته كذب
حابه اوضح شغله / نوف ماعندها سواق خاص كل مشاويرها تكون بسياره سواق مهااا
الرجاء عدم طمر السطوررررررر
البارت الثاني والثمانون
عند تركي
جالس مع الاباء و تفكيره عندها قلبه يوجعه بسبتهااا كل ماتذكر كلامها يعتصر حرقه معقوله تبادل حبه المجنون بكرهااا له
تركي في نفسه / يا ليتك قلتي ليش تكرهيني ماخليتيني احترق بحيرتي ماذكر اني سويت لك شي استاهل منك الكره والحقد الي شفتهم بعيونك
صحاه صوت ولده / بابا المدرس يقول اطلعو للبيت
تركي بصوت مخنوق / وينه ولد عمك بناخذه معناا
ولده اشر باصبعه لمكان ولد اخوه الي واقف قريب منهم وواضح عليه الخوف من عمه
وقف بهدوء وقرب منه ومسح شعره بحنان / يله مشيناا
طلع من المدرسه ماسك ولده بيد والثانية ماسك فيهاا عدنان
فتح لهم الباب الخلفي ركبو وهو ركب قدام وحرك سيارته وداخله ضيقه تهد جبال
وصل لبيت نوف فتح بابه ونزل
فتح الباب الخلفي نزلو
رفع جواله اتصل على شوق
عند شوق
كانت بغرفتها متسنده على سريرها وتفكيرها بسوات ركان فيهااا حاولت تكون قدام الكل طبيعيه لكن بمجرد تدخل غرفتها يرجع لها الي صار وكانه صاير الحين وتنقلب موجعها واحزانهااا
شوق بحرقه / عساااااااااااااك الموت كل الي فيني بسبتك
وبقهر / انا الغبيه الثوره شلون ماحسيت فيه وهو
قطع عليها صوت جوالها
اخذته من الكمودينه شافت رقم عمها
شوق بضيقه / اوووووووووف وش عنده بعد
شوق بضيقه / هلا عمي
تركي بجديه / عند بابكم افتحي الباب
شوق بهدوء / طيب الحين نازله
قفلت الجوال ونزلت والجوال بيدها طلعت للحوش فتحته شافت اخوها وولد عمها داخلين
نزلت نفسها لمستوى ياسر باسته على خده وبابتسامه / محد قدنا ياسر بن عمي في بيتنااا
ابتسم لها ياسر بطفوله
سمعت صوت عمهااا / الشمس حرقتهم خليهم يدخلون داخل
دخل عدنان وهو ماسك ولد عمه بعد ماختفو
شوق وقفت وبستغراب / غريبه شلون سمحت له يجي لبيتنا وفوقه يدخل
تركي بضيقه واضحه على وجهه / جاي ابيك بموضوع
شوق بجديه / خير عمي صاير شي
تركي بجديه / سوي لي طريق دخليني بمكان بقولك موضوعي
شوق بابتسامه / مايحتاج اسوي لك طريق البيت بيتك وكل الي فيه محارمك
تركي بحقد / مادام هذا كلامك اقول موضوعي بالحوش احسن
شوق بقهرر / الي ما تبي تشوفهااا بسابع نومه
تركي بحقد / نومه اهل الكهف ان شاء الله
شوق بعصبيه / بسم الله عليها الله يخليها لنا
تركي بعصبيه / خلصيني خلينا اقول الكلمتين الي عندي
سبقت عمها فتحت الباب وشغلت انوار المجلس الي من سكنو هالبيت محد دخله
شوق بابتسامه / ادخل برجلك اليمين انت اول من يدخل مجلسناا
دخل تركي بدون ما يهتم وجلس على اول كنبه
شوق عيونها على وجه عمها الحزين المتضايق
وقربت منه وبخوف / عمي فيك شي
تركي بضيقه / خليك مني ركان يبي زواجكم بعد سبوعين
تغيرت ملامحهااا وزاد حقدهاا عليه / انت وش رايك
تركي بجديه / الرجال ماقصر صبر كل هالوقت والحين محتاجك جنبه
شوق في نفسهااا / والله ولعبتها صح لكن مو شوق الي تنجبر و تلوي لهاا ذرعهاا
شوق بهدوء عكس النار الي مولعه داخلها
وبجديه / عمي تعرف ان الزواج توافق وانا وركان مابينا هالتوافق
رفع عيونه لها ينتظرهاا تكمل وهو متاكد من الي بتقوله لكن حب يسمع منهااا
شوق بهدوء / ولو يطلقني يكون احسن
تركي بعصبيه / ومن الخبل يابنت ناصر الي بيوافقك على خبالك
شوق بعصبيه / مابيه مو غصبيه
وقف تركي وبعصبيه / لو داري ان هذا ردك كان ما تعنيت وشاورتك و قلت له يسوي الي يبيه
شوق متاكده بيكون هذا راي عمها واهلها وهم مادرو عن المصيبه الي سواها لو درو وصلوهاا لبيته بدون زواج
داخلها تدعي بكل الدعاوي على ركان الي خلها بموقف ضعف
شوق بهدوء / اجلس عمي خلنا نتفاهم
جلس تركي وبعصبيه / طلاق مافي
شوق تنهدت وبهدوء / طيب بتزوجه ويصير زواجي منه مثل زواجك من امي
بعصبيه / انتي شلون تفكرين هالتفكير تبينه يوافق يكون في بيت وانتي في بيت وما يشوفك الرجال متزوج علشان يستقر مو زواج بالمراسله
شوق بقهر / تعرفني اقتدي فيك وابي اتزوج مثلك
تركي بعصبيه / الي بيني وبين امك ما ينطبق عليك انتي وركان
شوق بسخريه / وما ينطبق على مجنونتك الي راميها عندنا
تركي بدون ماينتبه / زواجي من المجنونه ردي لمعرف سواه فيني ابوهااا
شوق بصدمه / وش هالمعروف الي يخليك تتزوج مجنونه
تركي انتبه على نفسه / لا تلفين والدورين خليك بموضوعك
شوق بهدوء / صدقني ياعمي اذا تزوجته برجع لكم مطلقه
تركي بحنان / ركان رجال والنعم فيه ومتاكد انه يحبك وبيحافظ عليك والباقي عليك
شوق / ...............
تركي وعيونه على بنت اخوه الساكته الي واضح انها تفكر
وبجديه / الرجال ينتظر ردك علشان يخلص اموره
شوق بضيقه / قول له الي تبيه انا قلت لك مابي غير طلاقي
تركي متاكد انها مثل أي بنت وتاجيلها للزواج وطلبها الطلاق رهبة من الزواج ومسئوليته
مد يده ومسك يدهااا وبحنان / مبروك
وقف وبجديه / نادي لي ياسر
شوق برجاء / خله بينبسط مع عدنان
تركي بجديه / انتبهي له وبالليل بجيكم اخذه
وصل لباب المدخل وتذكرها يمكن يفهم شي من شوق
والتفت على شوق وبحرقه / تشوفينهااا ولا للحين متقاطعات
انعصر قلبها على حال عمهااا الي واضح من كلامه الحرقه والوجع
بهدوء / ايه ومعليهااا
ناظر شوق وبنظرات حزينه / الله يستر عليهاا واقدر انساهاا
قربت من عمها / وش صار بينكم
تركي بتنهيدة الم / البنت كارهتني وياليتني اعرف السبب
وناظر شوق / قالت لك ليش تكرهني
شوق بهدوء / تراها داخل ادخل وتفاهم معهااا
فز قلبه
تركي بصدمه / وش جابها عند امك
شوق بتلميح / هي وامي واحد
تركي بحقد / وش جاب الثريااا الثرى
لكن ياليت اعرف وش الي شافته مني وخلاها تكرهني
شوق بهدوء / ادخل غرفتها وسالهاا
تركي بحرقه / سالتها وماجاوبتني
شوق بتكرار / طيعني ياعمي وادخل ترى الفرصه ما تجيك الا مره وحده
وبابتسامه / صدقني اذا دخلت بتنبسط
تركي بقهر / تبيني ادخل غرفتها وهي مو حلالي
شوق بتنتف شعرها من غباء عمهااا كل شي واضح قدامه
بداخلهاا / والله انك غبي ياعمي وتقهرررر
شوق بقهر / عمي احد قد قال لك انك غبي وما تفهم التلميحات
تركي بعصبيه / احشميني لاقص لك لسانك
شوق بعصبيه / لانك تجلط انت وتناحتك اقول لك ادخل كل الي في البيت حلالك وانت تفتح لي موشح ماله داعي
تركي وقف / انا الخبل الي سالتك عنهااا
طلع وهو يغلي من شوق وهي مقهوره من عمهاااا
سمعت صفقته للباب وهي دخلت داخل ابتسمت وهي تشوف امها قدام باب المدخل
وبابتسامه / ياليتك داخله يمكن يطيب قلب العاشق المخبول
نوف بستغراب / وش تخربطين
شوق بابتسامه / دريتي ولد زوجك السابق يبي زواجنا بعد سبوعين وانا وافقت
نوف شهقت بصدمه / بعد سبوعين ما يمديك تتجهزين
شوق مشت بهدوء وجلست وبحقد / يخسى اتجهز له بيشوفني بخلاقيني القديمه
نوف قربت منها وجلس مقابل لها و بحنان /
شوق حبيبتي انتي عروس ولازم تتجهزين لك قبل لا يكون له
وانتي مراح تتزوج بالعمر الا مره وحده
شوق بابتسامه / ومن قال اني بتزوج مره وحده يمكن اتزوج ثلاثه واصير مثلك ياعسل
نوف بعصبيه / مثل ركان مراح تلاقين وياليت تفهمين هالشي
شوق بحقد / وش رايك تسوين له مجسمات وتزوعينها بالبيت
نوف بعصبيه / لا تخليني اسويها تعرفيني اقدر
شوق بابتسامه / الله يستر لتقلبين بيتك معبد وتملينه با صنااام الغثيث
نوف بعصبيه / وبعدين معك
شوق وعيونها على الدرج / وينها
وبسخريه / نوره
نوف بجديه / البنت نومهااا كثيبر لو ما اصحيها تاكل كان ماقامت
شوق بجديه / نعمه من ربي نومها ولا كان صرتي من صيد امس
نوف رفعت حاجبها وبستغراب / شنو صيد امس
شوق بابتسامه / بدينا حصة الترجمه معناتها انها ذبحتك امس
نوف بجديه / البنت هاديه وما شفت منها
جنون الا كوابيسها الي تجيها بالليل
شوق بجديه / تدرين ان عمي تزوجهااا مو علشان تذبحك
نوف بحقد / اجل ليش تزوجهاا
شوق بجديه / شكل ابوهااا مسوي معروف كبير لعمي وعمي بيرد معروفه تزوج بنته المجنونه
نوف بحقد / اليوم شفته عند مدرسة عدنان
بققت شوق عيونها في امها وبجديه / الحين فهمت ليش قال الكلام الي قاله
وش سويتي فيه
نوف بحقد / لو بكيفي ذبحته وفتكيت منه
شوق وبقهر / والله ما يستاهل تدرين انه سال عنك وقلت له يدخل يكلمك
نوف بروعه / اييييييييييييييييش
شوق بحرقه / مثل ماسمعتي كنت ابيه يعرف ان الي حبها نفسهاا زوجته ويرتاح لكن عمي مستبعد تكونين زوجته علشان كذا ما دخل وقال شلون ادخل غرفتها وهي مو حلالي
نوف بعصبيه / وصلت يدخل غرفتي عمك جريئ وما يستحي
شوق بابتسامه / وش شفتي من جرائته قولي اطربيني
نوف بعصبيه / شوووووووق
شوق بابتسامه / وعد ماقول لاحد
نوف بعصبية / فكينا من حقارة عمك بسرعه البسي بنطلع لسوق
شوق باصرار / سوق ماني برايحه
نوف بعصبيه / خسارة فيك ركان
شوق بقهر / والله انا الي خساره فيه
نوف بجديه / ما تبين تروحين السوق كيفك وبجهزك على ذوقي
فزت واقفه / اذا بتجهزيني عزاله تفسخت
نوف باصرار / والله كل قطعها اشتريها لتلبسينهااا غصب عنك
شوق بحقد / يمه كل لبسي ماشافه وماله داعي الخسائر لواحد مثله
نوف بعصبيه / راكان مو أي احد ومصيرك تعرفين قدره وياخوفي ما تعرفينه الا بعد ما تفقدينه
عند ديما
طلعت من المحاضره صارت تتلفت ادور على ساره ماشافتها
رفعت جوالها بتتصل عليها شافت اتصال ورساله
فتحت الاتصال شافته رقم غريب فتحت على الرساله كانت من نفس الرقم
وكانت من سلوى ( ديما انا سلوى شريحتي احترقت واتصلي علي من هالرقم انتظرك الليله)
رجعت جوالها لشنطتها وشافت ساره قدامهاا
ساره بابتسامه / وينك ادور عليك
ديما بابتسامه / توني طالعه وبعدني ما ادل الاماكن
ساره بجديه / كلها ايام وبتعرفين كل شبر بالجامعه
ديما بابتسامه / مدامك اليوم ماخذه مصروفين فطوري على حسابك
ساره بابتسامه متناسيه همومهااا / بعزمك واخر حد لك 20 ريال وان زدتي بيكون عليك
صارو يمشون بطريقهم للكفتريااا
ديما بابتسامه / قالو لك فيل افطر بعشرين كلها سندويشه بريالين وعصير 5
اختارو لهم طاوله وجلسو / وش تبين فطور
ديما بجديه / ابي سندويشة فلافل وعصير برتقال
ساره بجديه / ترى باقي محاضرات والفلافل بيخليك متنحه
ديما بابتسامه / مافي اذكاء من المصاريه وفطورهم فول وفلافل احنا متنحين خلقه لا نظلم الاكل
مشت ساره من قدام ديماا
سمعت صوت جوالها رفعته شافت رقم خالهااا
ديما بحب / اهلين
صقر بجديه / شخباركم
ديما بجديه / معلينا
صقر بجديه / عطيتيها مصروفهااا
ديما بمزح / ايه محد قدها امي معطيتها وانت معطيهااا حسرة علي
صقر بضيقه / ما نبي نقصر بحقهااا وتفهمنا غلط
ديما بجديه / ساره رجعت لطبيعتها وباين انها متقبلة بالوضع
صقر بقهر / وامها خلت لها خيار ثاني
ديما بتغير الموضوع / خالي سلوى صديقتي جات الرياض وعازمتني بملاهي نسائيه ومصره تقابلني قبل لا ترجع الجنوب
صقر بجديه / اذا بتروحين ما تروحين لحالك
ديما بجديه / باخذ ساره معي تغير جو
صقر بجديه / يكون احسن
شافت ساره جايه / خالي الحين مشغوله
صقر بجديه / انتبهي على نفسك
قفلت من خالها
ساره حطت الاكل على الطاوله وجلست / من كنتي تكلمين
ديما بتهرب / سلوى عازمتني على ملاهي نسائيه وابيك تروحين معي تتعرفين عليهاا من جيتي بيتنا ماطلعتي
ساره بجديه / محتاجه اطلع واغير جو لكن
قطعت ديما كلامها / لا لكن ولا شي
ساره وباحراج / عادي اعزم شوق تروح معنا
ديما / حياها الله وفرصه علشان اتعرف على بنت نوف
ساره باعجاب / تدرين اول ماشفت امها انفجعت ما تخيلتها بهالجمال
ديما بابتسامه / جمالها دمار شامل والقهر ما تتغطى تضن نفسها للحين بفرنسا
ساره بابتسامه / احنا قدامهااا قبيحااااااات والله من شفتها وعيوني مانزلت عنهااا
ديمااا / هههههههههه الحال من بعضه تحسرت عليها بهالجمال ماخذه شايب طايح
ساره بقهر / اخوهااا راميها لشايب
ديماا بابتسامه / اكيد اخوك لازق فيهااا و بيخليها تتغطى
ابتسمت بسخريه على حال اخوها متزوج الي يحب والي شوفتها بغت تذبحه و بنفس الوقت يكرها وتزوجهااا علشان ينتقم منهااا
ونفسها / عقوبة ربي فيك يا تركي تعشق وتتعذب بالي تكرهااا و حارم نفسك منها وهي حلالك وتضنهااااا بعيده ومستحيله وهي قريبه منك
بصوت عالي / سبحان الله
ديما باستغراب / وش سبحان الله
ساره بجديه / سبحان الله على كل شي الدنيا غريبه عجيبه
عندك انا من زمان وحنا صديقات وفجئة اكتشف اني
وبحزن انرسم على ملامحها / اكون زوجة لخالك
وابتسمت بحزن والم / ومصيري مرتبط فيه من كنت طفله يعني كل احلامي الي حلمتهم بزوج المستقبل طلعت سراب
وبمراره / ياليتهم قالو لي من كنت صغيره ووفرت علي الاماني والاحلام
ديما نزلت السندويشه على الطاوله / ساره ترى خالي رجال والكل يشهد له انا رافضه زواجكم بهالطريقه لكن زواجكم صار وانتهى ولازم تتقبلين هالشي
وصدقيني خالي لعرفتيه بتحبينه وتدعين لهلك الي زوجوك له
ساره بحرقه / ديما انا ماعيب بخالك يمكن لو خاطبني صدقيني بوافق عليه لاني متاكده انه رجال والنعم فيه لكن الي صار بيخليني احس بالنقص والاذلال قدامه
ديما بجديه / ساره صقر متفهم الوضع والي صار مراح ياثر بحياتكم
ساره بانكسار / اخاف يعايرني بسوات امي
ديما بثقة / مستتتتتتحيل صقر يعايرك
( نسومه تقول المستحيل ممكن يتحقق )
بعد المغرب
عند ساره
صحت من نومها تذكرت عزيمة ديما لها تذكرت انهاا ماعزمت شوق
رفعت جوالها اتصلت على شوق
عند شوق
غصبتهاا امها تروح معها لسوق سمعت صوت جوالهااا
فتحت الشنطه واخذت الجوال شافت رقم عمتهااا / اهلين وسهلين بسارونه
ساره رفعت حاجبه وبستغراب / غريبه وش عندك ترحبين فيني وتهلين ولا ودلعيني
شوق بابتسامه / لازم احترمك لانك متزوجه
ساره بجديه / شوق عندك شي الحين
شوق وعيونها على امها الي تنتظر المحلات تفتح بعد صلاة المغرب
شوق بجديه / وش بغيتي
ساره بجديه / ديما عازمتنا على ملاهي نسائيه تعالي ونبسطي معنااا
شوق بجديه / بجيكم وافتك من هالتسوق الي مغصوبه عليه
ساره بصدمه / انتي بسوق
شوق بسخريه / مدريتي عن اخر المصايب زواجي من الغثيث بعد سبوعين ههههههه والحين بالسوق اتجهز له
ساره تضنها تمزح / ياليته يصير بعد سبوعين علشان تعرفين تمزحين صح
شوق بجديه / والله انه بعد سبوعين
ساره بققت عيونها من الصدمه / وش عنده الرجال حامي حاااامي متى يمدينا نفصل ومتى يمديك تتجهزين
شوق بحقد / عساه الحمى الي ماتفكه ابد والله لولا الغصيبه ما رحت السوق
و عزيمتك جت من الله تفكني من الغثاء
ساره بجديه / بتمرينا او نمرك
شوق بجديه / بخلي امي توصلني بيتكم ونطلع الملاهي سوا
ساره بسخريه / واكيد بتتعدلين عندي وتاخذين من ملابسي
شوق بابتسامه / اكييييييييد
ساره بجديه / يله مع السلامه باخذ شور
شوق / مع السلامه
بعد مانهت اتصالها من عمتهااا
وقفت وبطفش / يمه يله مشينا ابيك توصليني لبيت ساره
نوف وهي اطالع بالكيس الوحيد الي اشتروه / ماشرينا شي
شوق بحقد / يكفيه الكيس الي بيدك
نوف شافت مجموعه من الشباب يطالعونها باعجاب
وقفت وبعصبيه / مليت من ملاحق الشباب ونظراتهم
شوق وعيونها على امهااا الكاشفه وبقهر / لو انك لابسه مثلي محد طالعك احمدي ربك انهم ماخطفوك
نوف بعصبيه / يله طلعنا بوصلك لعمتك وبرح عند مهاا
شوق / طيب
طلعو برا السوق ركبو مع سواق مها بعد نص ساعه وصلت بنتهااا لبيت صقر وهي كملت طريقها لبيت صديقتهاااا
عند شوق
رفعت جوالها اتصلت على عمتهااا
عند ساره
كانت طالعه من الحمام لافه جسمها بفوطه ولافه شعرها بفوطه
سمعت صوت جوالها اخذته من الكمودينه شافت رقم شوق الي قالت انها عند الباب وبعده قفلت
ساره فتحت طرف الباب وبصوت عالي / ساريتااااااا
دقائق والخدامه عند الباب / روحي افتحي باب شارع وهاتي البنت عندي
طلعت الشغاله وساره وقفت مقابل التسريحه تنشف شعرهااا
ساره بطفش / اووف متى يمديني اخلصه
سمعت / للحين متبهذله بشوشتك
ابتسمت لبنت اخوها وخذ تها بالاحضان / شخبارك
شوق بضيقه / قرررف
ساره بجديه / قابلتي احد من اهل البيت
شوق جلست على السرير بهدوء / لا
ساره بجديه / اخلصي علي مانبي ناخر ديمااا
شوق بابتسامه / دقائق اخلص وانتي تحوسين بهالكشه
ساره بابتسامه / موتي حره مراح اقصه
شوق يعبيه / وليش احتر ان شاء الله
ساره بجدية / شوق طلعي لي لبس على ماخلص شعري
شوق وقفت وفتحت الدولاب شافت اكياس محلات الماس التفتت لعمتهاا / ياعيني المااااااااس وشغل عدل
ساره بحزن / من خالتي مريم
شوق مقهوره من جدتهااا الي مافكرت تجي بنتها وتجيب لها شي
اخذت بنطلون جنز وبلوزه حمراء وحطتها على السرير
ساره بجديه / اللبس الي طلعتيه لي ولا لك
شوق بسخريه / اكيد لي
صارت تمشي تجاه دولابها طلعت لها بنطلون ابيض وبلوزه سماوي وفيه ورد صغيره موزعه على البلوز
عند ديما
كانت بغرفتها تتعدل ومرام تناظرهااا
مرام بمزح / الخاينه تعزمك وطنشني
ديما بابتسامه / كاني اشم ريحة غيره
مرام بابتسامه / لو عزمتني مارحت
ديما وقلم الروج بيدهااا / اجل ريحتك من الاعتذار لانها بتنشب لك مثل ما نشبت لي وخلتني غصب ارضى بعزيمتهااا
مرام بجديه / بتروحين لحالك
ديما بجديه / لا بتروح معي ساره وبنت اخوهااا
مرام بجديه / احراج يروحون لعزيمتهاا وهم مانعزمو
ديما بجديه / لا احراج ولا شي جايت معي وانا عازمتهم
في بيت مروان
دخل البيت شاف امه جالسه مشى بدون مايهتم فيها دخل على اخته ارتاح وهو يشوفها لابسه
مروان بلهفه / وافقت
التفتت عليه وبسخريه / تشوفني لابسه اكيد موافقه
مروان بفرح / بسرعه الحقوني لسياره
طلع وداخله يرقص فرح
ركب السياره دقائق والباب ينفتح وتركب سلوىجنبه وتهاني ركبت وراء
بعد نص ساعه وقف عند الملاهي
مروان بحماس / بنتظركم بالسياره وحاولي تخلصين بسرعه قبل الزحمه
سلوى فتحت بابهاا / طيب
نزلت ودخلت الملاهي وقصت تذكره لها ولسلوى وحمدت ربي انهم مافتشوها عدل واكتشفو البودره الي خاشتها بصدرهاا
رفعت الجوال اتصلت على ديما / ديما وينكم
ديما بجديه / لنا نص ساعه واصلين وبتلقينا في الجلسات الي عند الالعاب
رفعت نظرها شافت نفسها قريبه من الالعاب / انا قريبه
دقائق شافت ديما وانصدمت من الثنتين الجالسات معهاا
سلوى بخوف / تهاني معها ثنتين
تهاني بسخريه / ما يعيقكم شي اكيد الحل عندكم
كلمت اخوهااا
سلوى بخوف / مروان معها بنات
مروان بعصبيه / وش هالغباء اسحبيها منهم ونفذي الي طلبته منك
سلوى بستسلام / طيب
قربت منهم سلوى وتهاني وقفت ديما وحضنتها بحب / اهلين سلوى والله لك وحشه
سحبت نفسها من حضن ديما / وانتي اكثر
التفتت لتهاني وبجديه / هذي تهاني بنت خالتي
ديما صافحتها بابتسامه والتفتت للجالسات / والي معي ساره زوجة خالي وبنت اخوهاا شوق
شوق عيونها على سلوى ومارتحت لها
سلمت عليهم ببرود
جلسو جنب ديما
شوق عيونها تتفحص سلوى وتهاني وبصوت واطي لساره / البنات ما رتحت لهم احس وراهم شي
ساره وعيونها عليهم وبسخريه / البنات شكلهم حبوبات ومامداهم يجلسون علشان ما ترتحين لهم
سلوى تكهربت من نظرات شوق وقفت بهدوء ووقفت معها تهاني / ديما تعالي معنا نلعب
ديما وقفت / يله ومن الحين اقول لك تراني اعشق الالعاب الخطيره
سلوى بارتباك واضح / طيب
انتبهت شوق لارتباكها
مشت وتهاني شافت شوق وساره يطالعون فيهم سحبت شنطة ديما
مشو مبتعدين عن ساره وشوق الي قلبها مو مرتاح
شوق بشك / ساره البنت حركاتها مريبه
ساره بعصبيه / اوووووووووف منك ما شفت شي من الي تقولينه
بعد دقائق
عند ديما
وصلت معهم لمكان خلفي من طيبتها ماشكت بنيتهم الخبيثه
ابتعدت سلوى وطلعت الكيس من صدرها وتغافلت ديما ورشته بوجهااا
ديما صار معهم بالجسم والاحساس غاب
تهاني صارت تناظر حولهم وبخوف / اخلصي لبسيها عباتها قبل لا ننصاد
سلوى وعيونها على ديما وبخوف / لبسيها بتصل على مروان
عن مروان
مازال واقف قدام الملاهي ويطقط على الدركسون بقلق
سمع صوت جواله رفعه / هلا سلوى بشري
سلوى وعيونها على ديما الي صاير مثل الدميه بيدينهم
وبخوف / كل شي مثل ماتبي
مروان بفرح / بعدي اختي ياله اخذوها وطلعو من الملاهي
حاولو تكونو طبيعيات مابيهم يشكون فيكم
عند شوق
وقفت وبعدم صبر / امشي خلينا نشوف وين اخذوهاااا
ساره بهدوء / البنت مع صديقاتها وش حاشرنا بينهم
شوق بجديه / شكلك ما تسمعين عن بلاوي الصديقات
ساره اخذت شنطتها / الله يعيني عليك
شوق عيونها على مكانهم / وين شنطتهااا
ساره بجديه / مدري
شوق بجديه / شفتها تمشي بدون شنطه اكيد وحده منهم ماخذه شنطتهااا
سار بدا الخوف يدخل قلبها / ليش تاخذ شنطة ديما
شوق بعصبيه / هالسؤال تسالينه لعقلك المقفل ياليت ضنوني بالبنت يخيب
صارو يمشون بخطوات سريعه
شوق عيونها طاحت عليهم موهم يطلعون من البوابه الرئيسه للملاهي واخر وحده كانت تهاني وعرفتها شوق لانها كانت كاشفه
يرعب / شوفيهم طالعين من البوابه
ساره برعب / ياويلي وين ماخذينها
شوق وهي تلبس عباتها / البسي خلينا نلحق على البنت ليضيعونها
لبسو عباتها على السريع وطلعو من الملاهي بخطوات سريعه ومن حسن حضهم للحين ماركبو سيارتهم ركضت شوق وقبل لا توصل حرك مروان سيارته وساق بسرعه جنونيه
شوق بصررررراخ / ساررررررررره وينه سواقكم
ساره برعب / قلنا له ينتظرنا
شوق بصراخ كل الي حولهم التفتو عليه / وين بنلقاه بهزحمه
اتصلي عليه قبل لا يبعدون
ساره بصوت باكي / ماعرف رقمه
وقفت قدامهم سيارة تكسي وكانها نازله لهم من السماء ركبت شوق بجهه وديما بالجهه الثانيه
كان السواق شاب سعودي
شوقا برجاء / الله يخلي لك غاليك اختي انخطفت من الملاهي وصاحب السياره جيب رقم لوحته 222222
السواق بشهامه حرك السياره بسرعه جنونيه شاف السياره المطلوبه تبعد عنهم
كانت الاشاره حمراء قطعها تخيلها اخته او بنته وواجبه ينقذهااا
انقهر لما اختفت سيارة مروان وماصار يشوفها اضرب الدركسون بعصبيه / وين راحوووووو
صار يسمع صوت بكاء ساره وحاول يطمنهاا / اكيد قريب مامداهم يبعدون
شوق جن جنونها وبعصبيه / شلون ضيعتهم و معهم بنت ملعوب عليهاااا
عند مروان
اول ماشافهم طالعين من الملاهي نزل وفتح الباب الخلفي ركبت ديما بهدوء قفل الباب
جلست تهاني جنبهااا وسلوى جلست جنب اخوهااا ركب مروان وصار يلتفت حوله خاف انهم انكشفو شاف الوضع طبيعي
التفت ورا شاف ديما الي سهرته شهور وتمناها بحضنه ومابقى الا اقل القليل ويتحقق حلمه وياخذ منها شرفهااا وتصير له على طول بالحرام
سلوى صارت تتلفت حولهاا برعب / اسرع مراوان علشان انرجعها قبل لا ينتبهون لغيابهااا
ماصدق اخته تنطق بهالكمتين حرك بسرعه جنونييه
بعد ماحس انه بعد عن منطقة الخطر التفت وابتسم وهو يشوف ديما اطالعه بهدوء من اثر البودره
وبخبث / افسخي نقابك ياحلوه
ديما استجابت له وفسخت نقابهااا
شهق من جمالها الي كان اكثر بكثير من الفديو الي جننه
مروان عيونه تناظر لها وبنفس الوقت يناظر بالطريق
مروان التهمها بنظراته الشيطانيه / فسخي عباتك
استجابت له وكانه يحركها بريموت كنترول فسخت عباتها وشيلتهااا
سلوى خايفه من تهور اخوهااا / خلنا نجي بماكان امن وبعده سو فيها الي تبيه
وزكمل مروان بدون مايهتم لكلام اخته بخبث اكبر / شيلي بلوزتك
استجابت له ديمااا وفسخت بلوزتهااا
ذاب على الاخر وهو يشوفها شبه عريانه بلونها الابيض الناصع
رجع يطالع قدام يدور مكان يفضي فيه رغبته الشيطانيه
لقى مكان مظلم مهجور مستحيل ينصاد فيه
وقف سيارته وبجديه / تهاني هاتي جوالها
اخذت الجوال من شنطة ديما ومدته على مروان الي كتب رسايل وارسلها لجواله
وقف ونزل وفتح باب ديماااا وبدا يفسخها باقي ملابسها وديما ما قاومت بالعكس مستجيبه له
عند شوق
بصراخ / وين خذوهااااااااااااااااااااااا
الشاب صار يتلفت حوله الظلام مغطي بالمكان والبيوت مهجوره
بقهر / اكيد انهم قريبين باحدى هالخربات او الاراضي المهجوره ويمكن وحده من هالبيوت شقة *****
ساره بصرااااااااخ باكي / شقة *****
شوق بقهر / اجل وين تضنين بياخذونها هالنوعيه ماتخاف ربها
الشاب لمح نور خفيف طالع من وراء البيوت المظلمه
حرك سيارته / لقييييييييييييييييته واقفين ورا اليسوت المظلمه
شوق وساره صارو يرتجفين خايفين من السبب الي موقف مروان سيارته مايبي لها ذكاء علشان تتوضح الصوره قدامهم
صارو يدعون ربهم انهم ينقذونها بالوقت المناسب
شافو نفس الجيب وفيه حركه مريبه بالمرتبه الخلفيه
بعد ماتاكد الرجال انها سيارتهم نزل وجنون الارض قدامه ركض لهم وشاف ظهر الرجال سحبه بكل قوته وصار يضرب فيه بعنف / يالخسيس
وصار يضرب فيه بعنف
ساره وشوق نزلو من سيارة التكسي وبرجول تنتفض قربو من سيارة مروان خايفات من الي ينتظرهن
صاعقه نزلت عليهن وهم يشوفون ديما منسدحه على فخد تهاني وكانت عريانها
من غير شعور فتحت ساره باب تهاني وصارت تبكي وتضرب فيها
شوق صارت كتله من نار فتحت باب سلوى وصارت تضربها بكل شي يطيح بيدهااا شافت الدم يسيل من انف سلوى وشفايفها لكن زاد قهرهااا وصارت تسبها بكل الالفاظ الي بالقاموس / ياكلبه يا........ويا......... تخوننننننننننننننين صديقتك
سلوى تفاجئت من وجودهم واستسلمت لضربات
شوق من القهر والحرقه صارت تبكي / حسسسسسسسسسسسبي الله عليكم ضيعتوهااا دمرتو حياتهااا
عند مروان
انفجع من وجود الرجال الي صار يضرب فيه بعنف
التفت وراه شاف بنتين عند سيارته وحده ماسكه تهاني تضرب فيها والثانيه تضرب اخته حاول يتفكك من الرجال وينحاش لكن قوة الرجال تمنعه
فجئة الانوار انتشرت في المكان كلهم التفتو لنور كان سيارتين شرطه وجمس هيئة
نزل من جمس الهيئة شيخ باين من شكله الوقار وواحد واضح عمره صغير ملتحي وثوبه قصيرر
ومن سيارة الشرطه نزل شرطين الشيخ يمشي لسيارة مروان اما الشرطين رحاو عند مروان حاول يفكون الرجال من مروان لكن كان يضربه بقسوه
شافتهم ساره مقبلين عن السياره تذكرت صديقتها ركضت لبابها ووقفت وهي تغطيها الباب بجسمهاااا
بصراخ باكي موجع / وراكم لا تقربون من السياره
كلمة ساره خلاهم يصرون اكثر ويتقدمون لمكان هالبنت
الشيخ دخل راسه شاف البنت عريانه غض بصره عنها
سبقه الشيخ الصغيرر وكانه صايد صيده بترقيه اخذ ملابسها وصرخ بالبنات الي وراه / تعالو غطوها وشيلوها للجمس الهيئة
سلوى انفجعت من الي صار تاكدت انهم انكشفووو /
الرجال ترك مروان الي اخذوه شرطيين وركبوه سيارتهم
وتقدم الرجال من الشيخ وبرجاء / البنت مخطوفه استروها الله يستركم
الشيخ ماهتم لكلامه / البنت طالعه برضاه وضيعت شرف اهلها مع ذيب
ساره سمعت كلمة شرفها انطلقت بدون شعور لشيخ وبعصبيه / قال لك البنت مخطوفه
شافت ديماا بيد ثنتين وقربوها لجمس الهيئة ركضت لهم وسحبتها منهم /
وبصياح / اتركووووووووووها
قرب منها الشيخ / انتي وخويتك بتركبون معها التهمه لابستكم كلكم
وقفت قدام الجمس وبصوت باكي / والله ماتاخذونهاااااا البنت مالها ذنب والي كانت معهم صديقاتها لعبو عليهااا واخذوها بدون شورهااا
الشيخ بقسوة / هذا بنعرفه بالمركز
شوق برجاء / خلوها تلبس لبسهااا حرام تاخذونها مامغطيها غير عباتهاااا
الشيخ بقسوة / لو يهمها ستر نفسها ماطلعت مع الشاب بهالليل
تقدمت منه شوق وبنظرات كلها حقد / خساره تكون في هيئة الامر بالمعروف وهذي اخلاقك
ساره بهستيريا وهي تاشر على تهاني وسلوى / الكلبات الي خذوها من وسطنا وجابوها لهالمكان
انتبهو الشيخ لسلوى وتهاني الي متجمعات حول بعض وبظلام مو واضحات تقدم لهم شرطي وبقسوه / قدامي على سيارة الشرطه
تقدمت شرطيه لساره بتاخذ منها ديما / اتركيهااا
ساره بصوت باكي محروق / والله ما تاخذونهاا
تقدمت شوق من ساره / خليهم ياخذونهااا واحنا بنكون معهااا
ركبو ديما وبسرعه ركبت ساره وشوق
وعيونهم على ديما الي من شافوها هادئية وكان الامر مايهمهااا
حرك جمس الهيئة / كانو ينتظرون أي ردت فعل من ديما لكن الي يشوفها يقول راضيه بالي صار
شوق قربت من ديما وصارت تضرب فيهااا / وش سويتي بنفسك شلون تصاحبين هالاشكال
ديما بعالم النياااااااااااااام
شافت شوق شي ابيض على شيلة ديما
شهقت مفجوعه / البنت رشينها بشي مخليها مسبهه وطاوعهم بالي يبونه
ساره تبكي / مافهمت
شوق بقهر / ديما الحين نايمه وماتدري بالي حوالها وتتصرف مثل مايبون مسيره مو مخيره
ساره بصوت باكي / ومتى بتصحى
شوق بجديه / الله اعلم
ساره بقهر / ليش تخلينهم ياخذونهاا ولله ليذبحهااااااا خالها اذا درى بالي صار
شوق بهدوء / خالها بالمباحث واكيد قد مرت عليه هالسوالف وبيصدق ان الي سوته تحت تاثير مخدر
بعد ساعه من التوتر والقهر والبكي وصلو لمركز الهيئة نزلو ديما وهن انزلن ويمشن بسرعه ورا ديما مايبنها تغيب عيونهن
شافو سيارة الشرطه ينزل منها نفس الرجال الي اعتدى على ديما
دخلو شافوهم يدخلون ديما لغرفه كانت ساره بتدخل لكن يد البنات منعوها وقفلو الباب وراهم
داخل بغرفة التحقيق
كان الشيخ جالس بمكتبه وقدامه دفتر يكتب فيه
ومروان جالس منزل راسه وبيده كلبشات والشرطي جالس جنبه
ومفابله جالسه ديما وجنبها البنتين المستغربات من حال ديما الي جامده ومابان منها أي تاثر في رهبة الموقف
الشيخ وعيونه على مروان وبعصبيه / كم عمرك
رفع مروان وجهه الاسود نشف دمه من الخوف / 35
نزل عيونه على الورقه الي قدامه وصار يكتب التفت جهة ديما بدون ما يناظرها وانتي كم عمرك
ديما مفتحه عيونها الي يشوفها يضنها صاحيه وواعيه بلي يصير قدامها لكن الحقيقه بغيبوبه مؤقته بسبب المخدر والله اعلم وش بيصير حالها لصحت
ديما كان اجابتها السكوت
رجع يطالع بمروان / وانت شلون تعرفت عليها وكم لكم تطلعون مع بعض
مروان ناظر لديما وتاكد انها بغيبوبتها ارتاح وبيقلب التحقيقات لصالحه
حاول يقوي نفسه / انا وهي من سكان الجنوب وكنا نلتقي بشقتي واحيان في بيت اهلها بعد مايفضى منهم
وجيت للجنوب على طلبها واثبات كلامي بتلقونه بجوالها
كان جوال ديما قدام الشيخ سلمته له الموظفه الي جابت ديماا
صار يقلب برسائل ونزل راسه مستحي من جرائت المكتوب
ناظر ديما وهز راسه باسى
وبعصبيه / استغفر الله شلون تكتبين هالكلام كلن محاسب بما تخط يداه
ديما / لارد
الشيخ بقهر / ماخفتي من ربك يومك تسلمينه نفسك قولي الحين وش استفدتي بعد ماضيع شرفك وسود وجه اهلك
قولي شلون بيكون تصرف اهلك معك لستدعيناهم
ديما اطالع وجاوبها مازال السكوت
التفت على مروان وبعصبيه / وانت ماخفت ربك وانت تستغل ضعف بنت وتزني فيها ماتدري انه الزنااا دين بيرجع لاهلك
مروان بستضعاف / كنت بحالي وهي الي اغوتني وخلتني اقرب للحرم
التفت لديما وبعصبيه / عندك رد على كلامه
ديما كانت عيونها تتحرك وهي ساكتها
الشيخ منصدم منها توقعها تبكي تترجاه يستر عليها مثل غيرها لكن سكوتها دليل انها راضيه ومقتنعه بالذنب الي سوته
مد الشيخ الورقه لوحده من البنات / خليها توقع على اعترفهااا
اخذت الورقه ومدتهاا على ديما الي متخشبه جنبهااا
سحبت البنت يد ديمااا وحطت القلم بيدها وطاح القلم
الشيخ بقهر / مدامك خايفه ليش مافكرت بالشي قبل لا تسوينه
طلع من مكتبه علبة ومدها على نفس البنت
الشيخ بجديه / مدامها ما تقدر توقع خليها تبصم
اخذت العلبه وفتحتها وغمست اصبع ديما فيه وبعدها حطت الاصبع الي كله حبر مكان التوقيع
وبتوقيعها اثبتت التهم على نفسهااا وصارت هي المذنبة وهي الي اغوت مروان والي جابته من الجنوب علشان يكملون لياليهم الساخنه بالرياض عترفت بكل حرف قاله مروان وكل الدلائل بتكون ضدهاااا
الشيخ بجديه / اخذوها لسجن
وقفت معهم بهدوء ارتفعت عيون مروان لها وداخله مبسوط انه كل شي مثل ماخطط له من شهورر
رفع عيونه لشيخ وبحزن / وينهم خواتي
الشيخ ناظره بستحقار / خواتك بمركز الشرطه وانت اذا خلصت من عندنا بتروح لهم
الضابط وقف / تبون منه شي او ناخذه معنا
الشيخ / خله عندناا لين نخلص من موضوعهم
الضابط طلع وهو مكلبش مروان
برا المكتب
كانت ساره وشوق جالسات وعيون الشرطي تراقيهم خايف يهربن
ساره بصوت باكي / قولي شلون بيحققون معها وهي مغيب عليها
شوق كانت جالسه تهز رجولها من التوتر تفكر بديمااا موقفها مرعب ما تتمناه لعدوها كيف بديما الي بدقائق قدرت تكسب قلب شوق وتعاطفها معهااا
شوق بحرقه / مدري اخاف تعترف على نفسها بدون لا تحس
ساره تضرب خدها برعب / يويلي
شوق بعصبيه / وجع لا تولولين يكفينا الي احنا فيه
ساره بصوت باكي / احنا معلينا شي وبيفكونا لكن المسكينه كل شي طاح على راسها ولله لو تحلف محد بيصدقهااا
شوق بسخريه / ياشاطره مافكرتي من بيكفلنا ويطلعنا من مركز الهيئة
ساره بصوت باكي / والله لتصلنا على تركي وقلنا له انا بالهيئة بيذبحنا
شوق بسخريه / وانتي خبله تبينا نتصل بعمي تركي
ساره بجديه / مالنا غير سالم
شوق بضيقه / عمي سالم مايتحمل الصدمه واخاف عليه يصير عليه شي بسبتنا
ساره يجديه / مركز الهيئة من اسمه يرعب
شوق شافت ديما تطلع مثل مادخلت بعالم ثاني
بكت ساره / باقلبي عليها للحين بنومتها وش بيصير بحالها لصحت وهي هنا
شوق بتاثر / الله معها وبينصرهااا
بنهاية حبيت اكتب لكم شغاله انا قطعت كثير من تصرف رجال الهيئة و الي صار بالهيئه لاني مابي اسي للهئية بسبب فرد واحد منهااا فكل انسان يصيب ويخطي وخطائة تنتسب له مو نعمممها على الكل
( الافراد الي اغلطووو اخذو جزاهمم والله يرحم نايف ناصر السنه )
بسافر اسبوع وبعدها بكمل ماساة ديمااااااااا
حاولت اكمل لكن الجاي اعظممممممممممم وماقدر انزله مره وحده
اتركم بهالاسبوع تحللون الي بيصير لديما وموقف صقر منهاااا
لنا لقاء باذن الله بعد سبوع
اختكم نسايم نجد
|