لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-10, 09:12 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم
كل عام والجميع بخير
واعذروني على التاخير
بس المنتدى علق معي حاولت كثير بس كان يكتب لي عدد احرف المشاركه اقل من 10 احرف
هذي المحاوله السابعه
عذراا


الجزء الرابع عشر

.
.
.
بعد صلاة العصر ابو مساعد وبادي وطفله توجهو راجعين لبيت بادي
طول الطريق كانت السوالف بين بادي وابو مساعد عن ايام زمان وذكرياتهم القليله المشتركه
طفله كانت مستمعه ومستمتعه بالجو الحلو بين هالاثنين

متلهفه لكلامهم بس متلهفه اكثر لابوها الحقيقي
تبي تعرفه اكثر
شكله طيب وسوالفه تجنن بس ليش استغنى عني
ايش هي اسبابه
نظراتها توجهت لأبوها بادي تحس قلبها يعورها
عليه
شكله كبر فجأة وباين عليه الهم
انا مستحيل اخليك يابوي مستحيل



بنااات بناااات بناااااااااااااااااات
منيره : خير وش فيتس تصارخين مبسوطه
شيهانه : قبل شوي سمعت ابوي
يقول لأمي يوم الخميس بنطلع للبر
مع بيت ابو عبد الله واخته ام نايف
اشواق : ايه دريت ابوي عازم ابو نايف
ومسوي غداهم بالبر
وضحى : يارب تجي طفله وتلحق الطلعه
اشواق : اي والله لها وحشه وبصوت واطي
نفسي اعرف وش سوت مع اهلها
وضحى : وانت الصادقه
شوي دخلت عليهم ام محمد وهي ياله تمشي
من الحمل وثقله
وضحى بلله انت وخواتس
اطلعن للمخزن وجهزن اغراض البر
ولا تنسن القدر الكبير والملاس والصحون الكبيره
اول شي تجهزنه
ابوكن عازم ابو نايف يوم الخميس
وضحى : ابشري يمه انتي ارتاحي وحنا بنسوي كل شي
اشواق : من بيطبخ انتي يمه والا ابوي ؟؟؟
ام محمد : لا انا هذا غدا ظيوف ولازم نبيض الوجه
اشواق : ابشري يمه باللي يبيض وجهتس انتي وابوي

وقامن البنات لتجهيز طلعة البر
***************************************
صالح : ترى يوم الخميس غدانا عند ابو محمد بالبر
سارة: الله يجزاه بالخير عز الله انه نعم الجار
صالح : حلف علي واستحيت ارده
ساره : اي خلنا نطلع نشم هوا ربي من زمان
عن الجمعات
وقامت تجيب الشاهي
صالح يتأمل زولها بحب
وبقلبه يدعي ياربي تخليها لي
جت وهي شايله صينية الشاهي
وشافته يتأملها
استحت وغزاها الخجل كنها عروس
قالت له :علامك تناظرني كذا
صالح : ابد ولهت عليتس
وتناول منها الصينيه وجرها تجلس جنبه
وضم كتوفها وقربها منه
ساره :ضحكت بحيا صالح الحين احد يدخل علينا
صالح : ههههههههه خلهم يدخلون مال لاحد شي
رجال وحرمته ويضمها اكثر ويبوس خدها
ساره بسرعه قامت وجلست بعيد عنه
: لا لاااا انت تبي تفضحني باخوي وعيالنا
صالح : هههههههههه وين ابعدتي قربي هنيا
تعالي اشربي الشاهي معي
ساره : هههههه لاااا انت ما تنأمن انت
وحركاتك خلني بعيده احسن
صالح : ترى ان ما قربتي انا اجي
واقعد بحضنتس
ساره طاارت عيونها : صالح علامك
ترى والله استحي لا صرنا بغرفتنا لك اللي تبي
صالح يتظاهر بالزعل : خلاص خلتس بمكانتس
ماعاد ابيتس تقربين
ساره ما يهون عليها زعله ولو ثانيه قامت
وجلست جنبه ومسكت يده : خلاص حياتي لا تزعل
هذاني جنبك وحبت كتفه وخده
:ماشاء الله ماشاء الله عصافير الحب هنا
كان هذا نايف دخل عليهم المجلس
وهو مبسوط بشوفة ابوه وامه اخيرا مع بعض
ساره انحرجت وصار وجهها احمر
من الاحرااج
وناظرت بصالح توعده بنظراتها
صالح ضحك على احراجها : هههههههه الله يهديك يا نايف احرجت امك وخربت علينا جونا
نايف :افى لااا كله ولا يخرب جوكم
ساااره ماتت من الاحراااج
وقامت وطلعت عن زوجها وولدهاوهي تقول
: الشرهه على اللي يقعد معكم


في بيت ابو مساعد الاجواء كئيبه من بعد ما سافروا بادي وطفله
هند مسويه مناحه بس تبكي
: ليه ماقلتو لها وخلصتونا
ام ماجد: يابنتي مايصير يا حبيبتي
حطي نفستس مكانها بترضين
مساعد : والله مدري وشهي الطريقه اللي ممكن
نقولها فيها من غير ماتضايق ويتكدر خاطرها
ام ماجد : ابوك ماهو هاين عليه بادي
والا من زمان قايل لها


فهد جالس معهم بس بجسمه عقله
بعيد مع اللي سافرت وسرقت قلبه
صورتها وهي طالعه من الحمام
وشعرها مفكوك وجسمها الصغير
وصوتهاااا : يااااازفت
احلى سبه انسبيتها في حياااتي وربي

هند شافت خالها مسرح قالت اتسلى فيه
هندبصوت عالي وقريب من اذن فهد : خااااااالي
فهد انفجع : وجع فجرتي اذني وش تبين
هند: ههههههههههههههه لا بالله
ماانت بموجووود كلش من اليوم مساعد يناديك
وانت مانت معبره
رفع عيونه ما شاف احد بالصاله
فهد : وين الناس
هند: لا ااااا حالتك صعبه بالله ماحسيت فيهم يوم قااامو
مساعد راح للمسجد وناداك وهو طالع
يوم شافك سافهه راح وخلااك
قام فهد ونسف شماغه على متنه : ولو يا النمله
لاعاااد تصرخين بأذني ثاني مره
هند: فهووود ممكن اسأل سؤال بس تجاوبني عليه
فهد وعيونه تدور دليل انه يالله مستحملها : اسألي
انت كنت مسرح وييين ؟؟
او بالأصح بمييين ؟؟ غمزت له
وهجت تركض على غرفتها !!!!!
فهد سمع السؤال وعرف انها كاشفته
مسك شماغه وصااار يبررررم فيه
وطيره بالهوا يبغى يلسعها فيه
بس هي هربت منه والا كان
عطاها لسعه محترمه
هههههههه هالبنت يلوموني بغلاها
ما احد حاس فيني غيرها
اختها سلبت عقلي وقلبي





وصلوا بنص الليل وكانت الدنيا مطر و الجو باااارد
نزل بادي وفتح باب الحوش الكبير
نزلت طفله وتقدمتهم فكرت ياارب
وين بينام الحين وش احط له فراااش
وش هالاحراج
بادي : تفضل يا بو مساعد
ابومساعد دقايق بخلي السياره شوي لين تهدى
واطفيها اسبقني انت
بادي : طيب
بودي اغراض طفله وارجعللك
ابومساعد خلى السياره حجه له
هو كان مصدوم من بيت بادي
شلون ساكنين هناا
ناظر بجدار الحوش اللي لايتعدى مترين
ناظر الباب اللي من دفه خفيفه يتفكك
حس بحرقه بقلبه وندم كبيير
انا عايش متهني وهم هذي حالتهم
لا والله مالهم قعده هنا ابد ........
................
طفى السياره وسكرها وجى بيدخل
:اوووه ابو مساعد مسه بالخير
كان هذا ابو محمد الي توه واصل
كان مودي بنته الصغيره هيفا للمستشفى وتوهم راجعين
نزل وسلم على ابو مساعد
وكان السلام حاررر بعكس برودة الجو
ابو مساعد بعتب : الحين يوم بادي ساكن مقابلك
وراك ماعلمتني عن حاله
وهو يأشر على بيت بادي
ابو محمد : والله ان حاله ما ينسكت عنه
وكلمته قبل قالي انه مرتاح هنيا بعدها ما كلمته
وعرفت انه مايبي احد يعرف انه ساكن بها الحوش
ابو مساعد سكت
والمراره واحساسه بالذنب طغى
وباان على وجهه الضيق
ابو محمد : حياااك ياابو مساعد تراك بتمرح عندنا
بادي طلع وسمع ابو محمد : لااا يا ابو محمد
ابو مساعد بيمرح عندنا
ابو مساعد : سبقك فيها ابو محمد وحلف علي
ابو محمد عشان يأكد كلام ابو مساعد
: اي والله ما يمرح الا عندي


دخل ابو محمد وابو مساعد البيت
وجلسوا شوي بالمجلس
ابو محمد: انا بقوم اجيبلك فراش واخليك تريح
راااح ورجع بعد دقايق وجلس معه
ابو مساعد : دبرني يابو محمد البنت
وجت عندنا وارتاحت مع اختها وخالتها
وكان ودي انها ما تطلع من عندنا الا وهي داريه
ا محمد تبسم بهدوء : طيب الحمد لله
انها ارتاحت معكم وصدقني
الحين الدور على بادي بس يقوي قلبه ويعلمها
ابو مساعد : ايه ياخوي بادي هو اللي معور قلبي
متعلق بها حيل واخاف عليه يفقدها
وطلبته اليوم الصبح انه يرجع يعيش
قريب مننا بس هو عيا

ابو محمد : تلومه يا خوي بنته
وما يرجي من الدنيا غيرها
ابو مساعد: قبل شوي يوم شفت بيته زعلت وتضايقت
وشلو ن يعيش بهالخرابه شلون يحط بنتي هنا
بعدين لمت نفسي انا الوحيد الغلطان
انا اللي فرطت انا اللي فرطت
تغير صوته ودمعت عيونه
ابو محمد : يا رجال عين خير
هانت و ربك من عنه بيحلها

بعدها بدقايق ابو محمد ترى الخميس
عندنا كشته تخاوينا انت واهللك ترى ما اقبل عذر
دق على ولدك مساعد وخله يجيب الاهل
وخلهم يجتمعون وينبسطون

ابو مساعد تبسم يحب البر ولا يصبر عنه : تم من باكر الصباح ادق عليهم اخليهم يجون
***************************

رجع بادي داخل البيت وطفله واقفه بعباتها : وين عمي ابو مساعد
بادي : بيمرح عند ابو محمد
طفله : اووووه قالتها براااحه كنت شايله هم وين بينام وش بفرش له
بادي تغير لونه
طفله حست انها جرحت احساس ابوها وكرامته
مسكت يد ابوها بسرعه وحبتها
: سامحني يبه والله ما قصدي سامحني
انا قصدي شلون بنام بغرفه وحده
بادي بصوت ثقيل بثقل الهم اللي حاسس فيه
حط يده على راسها : لا تشيلين هم انا مازعلتت منتس
ولا كنت مهتم وين ينام لان ابو مساعد ابوتس ياطفله
!!!!!!!!!!


آل ليلاس الكراام محتاجه نقدكم وارائكم لا تحرموني تواصلكم

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 04-12-10, 01:42 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي الجزء الخامس عشر

 



عذرا على التأخير حصل معي ظرف طارئ


قراءه ممتعه



الجزء الخااامس عشر

بادي بصوت ثقيل بثقل الهم اللي حاسس فيه
حط يده على راسها : لا تشيلين هم انا مازعلتت منتس
ولا كنت مهتم وين ينام لان ابو مساعد ابوتس ياطفله!!!
طفله طارت عيونها
عرفت ان ابوها قرر يعلمها الحقيقه
وما حبت تصعب عليه المهمه
سكتت ماتدري شتقول
بادي رفع راسها وناظر عيونها
شافها ساكتها وعيونها تدمع
بادي بشك: انت داريه صح ؟؟
طفله هزت راسها ايه
بادي :متى وشلون ؟
طفله تمسح دموعها وتسحب ابوها
عشان يجلس وتنزل عباتها اللي للحين وهي عليها
: امي الله يرحمها كانت في اخر ايامها
زي ما قلت لك كانت تتكلم كثير
رجعت ذكرى امها وهي بالمستشفى

((ام طفله: باد ي بادي انت هنا تسمعني
طفله: يمه انا جنبس هنا وهي تمسك يد امها
وتبوسهاوامها مستمره في هذيانها
ام طفله : بادي لازم ترضيها
روح لطفله ترى القطاعه ماهي زينه
طفله تقرب من فم امها تبي تسمع امها
وش تقول والام مستمرة وغرابة طفله تزيد
امي وش تقول ماني فاهمه ؟؟؟؟؟
ام طفله :بادي طفله ماتستاهل منك اللي تسويه فيها
را ضيها حرام عليك
ام طفله تنتفض وهي تقول : وديها يابادي وديها لا تيتمها
مايجوز خاف الله
طفله وهي تشد على يد امها وهي تناديها يمه
يمه وش تقولين مافهمت يمه اصحي الله يخليس
لا تخوفيني بس امها سكنت من دون حركه نايمه))

وبعد وفاة امي يوم سألتك عن اختك اللي هي امي
طفله انت تهربت من جوابي واستغربت
نقلت استغرابي لوضحى بنت ابو محمد
وهي اللي علمتني اني مو بنتك وان امي
هي طفله اختك
بادي كان يسمع وهو منزل راسه

وده يبرر لها بس مايبي صورة ابو مساعد تسوء قدامها
يبيها تسمع عذره منه هو
حب يشغلها عن سبب اخذه لها وتبنيها
تصنع الزعل : هي شلون تعرف ؟ من قالها ؟؟

طفله : وهي تمسح دموعها : ماأحد قالها
هي سمعت ابوها يعلم امها
من دون مايعرفون
بادي : يعني انتي لتس فتره عارفه ليه ما واجهتيني
طفله: وشلون شلون يبه تبيني اجي وأسألك
انت ابوي والا لا !!!
تصدق انا للحيين ماني مصدقه
حاسه نفسي عايشه بحلم
وممكن اصحى منه
بأي لحظه اصحى
والقى امي نايمه هنا
وهي تأشرعلى الزاويه
اللي كانت امها تنام فيها
ووانت جنبها تسولف علينا
وش سويت بيومك
وانا واقفه هنااك
عند المغسله اغسل الابريق
واجهز الشاي
بادي غصبا عنها تأثر وماملك نفسه
وبكى بكى مثل الاطفال
بصوت ودموع ومشاهم
طفله ركظت عليه وضمته : وهي تصيح
لا تبكي يبه لا تبكي واللي يخليك لي
ما استحمل دموعك وضعفك
بادي : يابنتي انتي خلاص عرفتي منهم
اهلتس بتروحين وتخليني
بتروووووحين وتخليني !!
تخليني بروووحي تخليني لحالي

طفله : يبه من يقول انا مستحيل اخليك
انا وانت واحد مستحيل احد يفرقنا
يبه تكفى تكفى يبه لا تصيح



**************************
صباح يوم الاربعاء




ابو مساعد اتصل بمساعد
وقاله يجيب الاهل ويجون عشان
يكشتون مع بيت ابو محمد




بيت ابو محمد الاستعدادات لطلعة البر
على قدم وساق كل شي جاهز


طفله اخذت عهد على نفسها ما تخلي ابوها
وبادي قرر يبلغ ابو مساعد انها عرفت
*************


مغرب الاربعاء
هند جالسه عند خالها : تكفى فهودي تعال معنا
فهد : يابنت الحلال وش يوديني انتم معزومين
اروح اقط وجهي ليش
هند : والله مافيها قطة وجه عادي
اابوي قال كلكم تجون
فهد :اممممم ماادري بس ما اظن
هند نطت عنده : تعاااال يمكن تشوف الحبايب
خبطها فهد على راسها : وجع منهم الحبايب اللي بشوفهم
هند : يعني مين بالله اكييد ابوي
ههههههههههههههه
فهد:ههههههه ابوتس شبعانن من خشته
ممكن اقدر اعيش يومين من دونها
هند: بالله ياخال لا تستحي انت ماودك تشوفها
مره ثانيه وغمزت بعينها له
فهد عدل جلسته وتنحنح : بنت عيب وش ذا الكلام
استحي لا يسمعتس احد قفلي على السالفه
انا الغلطان اللي عطيتس وجه
وقااام وتركهها
هند: اييه هج عشاااني اقول الصدق يالحبيب
تمغطت بكسل :بقوم انام بنمشي قبل الفجر
عشان يمدينا نوصل على الضحى


****************************

يوم الخميس الفجر

الجو كان بديع سبحان الله بررردخفيف بس برد لذيذ
والغيوم متفرقه وضوء النهار بدا يشق السما
نسمه نقيه ترد الروح
كان ابو محمد يتعاون هو وولده محمد على
حط اغراض البر بسيارة محمد الوانيت
ام محمد جاهزه هي وبناتها
دخل ابو محمد: يله يله اطلعن خلنا نلحق
النهار من اوله يله
ركب محمد سيارته ومعه نايف
ابو محمد بسيارته ومعه ام محمد والبنات
ابو عبد الله وابو نايف بسياره وحده
ابومساعد وبادي وطفله بسياره
وانطلقو متوجهين للبر


مسااعد : ماجد لاتناام تراك جبت لي النعاس
ماجد : ياااربي طيب نعسان وابي انام
هند : مساعد وقف وانا اجي جنبك
وهالعله يرجع ورى وخله يناام
مساعد : لاا انتي لا جيتي قدام قعدتي
تحوسين بسيارتي وانا ما احب
احد يلعب باغراضي
هند : كيفك انا راحمتك قلت اجي انشطك
بدل هالي كل شوي وهو فاتحن فمه
يتثااوب كيفك
ام ماجد : هههه هالحين انتي منتي مثل ماجد
كل شوي وانتي فاتحه فمتس
من النعاس
هند : يماااااه
مساعد ناظر على ماجد لقاه نايم
: يمه مزنه وش رايتس انتي اللي تجين عندي قدام
ام ماجد : طيب وقف وانا اتبادل مع ماجد
هند : الحين انا اللي اطلب وانتي اللي تروحين ياااسلااام

*******************
في سيارة ابو مساعد
كان الصمت رهييب
حاول ابو مساعد يخلي بادي يسولف معه
مالقى استجابه منه
وسكت بس كان حاس ان في شي
صاير معه بس مايدري وش هو
بادي ناظر فيه وتذكر محاولات طفله فيه البارح

((طفله : يبه تكفى لاتعلمه اليوم خلها لا رجعنا
بادي : لايابنتي دام انتس دريتي لابد هو بعد يعرف
انتي مااتعرفين قد ايش هو شفقااان عليتس
طفله :الله يخليك يبه وقعدت تصيح
ماأبي اخاف ياخذوني منك
بادي وهو يمسح على راسها
ويمسح دموعها : يابنتي ان ماقلت له
بكره اعرف نفسي بيتأجل الكلام
واستثقله ويصير علي بعدين اصعب ))


جمع شجاعته وقال:
ابو مساعد تراني البارح علمت طفله
ابو مساعد من فرحته اهتزت يده
وهو يسوق بس رجع سيطر على نفسه
:الله يبشرك بالخير
والله يابنتي وتغير صوته
والله يابنتي فرحتي اليوم مايساويها فرحه
طفله تسمعه ودموعها تسيل
بادي: اليوم بس اللي ارتحت هاذي بنتك وعندك
خفت اموت وانا ما علمتها
انا اخذتها منك وانا ارجعها لك
طفله شهقت : بسم الله عليك يبه لا تقول كذا
ابومساعد مسك كتف بادي : لا يا خوك
لا تقول كذا طفله بنتك قبل لا تكون بنتي
انت ابوها مالنا غناة عنك
طفله بقوة : انا ابوي بادي وبس
بادي :طفله عيب يمه هو ابوتس وانا تراني
اللي اخذتتس منه
سكت ابو مساعد وسكتت طفله

*********************

في سيارة ابو محمد
ابو محمد : جبتم الكبريت
وضحى : ايه يبه جبناه
ابو محمد : جبتم السكاتسين( السكاكين)
ام محمد : ايه يابن الحلال ان اللي حاطتها بنفسي
ابو محمد كم جبتم دله وابريق
ام محمد : يابو محمد جبنا دلال للرجال وللحريم لا تخاف
كل شي جهزناه وحطيناه
ابو محمد : بعدي والله لا تفشلوني مافينا نرجع على غرض ناقص
ام محمد : اصلا حلاوة البر باغراضه الناقصه
ابو محمد : هههههه وش افهم هالحين هذا تقديم عذر لأي غرض ناقص
ام محمد والبنات ههههه
وضحى يبه امي تراها خطيره تعرف لك
ابو محمد : الله يخليها لي
اشواق : يبه تكفى عطنا قصيده
ام محمد : أي والله سمعنا من قصيدك الزين اللي انت حافظه
ابو محمد : اول صبن لي كاسة شاهي
صبت له ام محمد كاسه وعطته اياه
ابو محمد : هذي القصيده يسمونها شيخة القصيد للشاعر
مقحم النجدي
يالله يالمعبود ياوال الاقدار:::انت اللذي مدات جودك لطيفه

يالله يالمعبود عاون هل الكار:::تحل شطات عليهم كليفه

اللي مجالسهم بها بن وبهار:::ونجر يصوت للهجافا رجيفه

ومكارم للضيف عدلات وكبار:::ومفطحات في صحون نيفه

يامزنة غرا من الوسم مبدار:::اللي جذبني من بعيد رفيفه

تومر على كل المفالي بالامطار:::وتصبح بها خدان قومي مريفه

صبح المطر فاحت بها ريح الازهار:::تخالف النوار مثل اللقطيفه

ترعى بحد السف قصاف الاعمار:::ترعى زمايلق الفياض النظيفه

قطعاننا مايرتعن دمنة الدار:::في ضل مروين الغلب والرهيفه

ترعا بها قطعاننا سر وجهار::: تقطف زهر مرباعها مع مصيفه




::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




لا تحرموني ردودكم المشجعه دمتم بصحه وعافيه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 10-12-10, 01:34 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي الجزء السادس عشر

 

بسم الله الرحمن الرحيم

مسااء /صباح الخيراات



ماااروع التميز في جنباتك ياليلاس
شاااكره لكم التثبيت والتمييز
اسعدتوني ربي يسعدكم





الجزء السادس عشر



************



مع اشراقة الشمس
وسطوع اشعتها
توقفت السيارات
كان المكان بديع
ارض بكر
بساط اخضر
زهور الربيع
على مد النظر
الوان تداخلت بشكل سبحان الله
تغريد العصافير يملى المكان
وريحة الشيح والخزامى والنفل
تنعش الخاطر
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نزلو من السيارات وكلهم شوق للفضا
والسعه والراحه اللي من اقبلو على
هالمكان وهم حاسين به
الرجال جهزو المكان للحريم وفرشو لهم الزل
وراحو لجهه قريبه من ورى السيارات
عشان ياخذن الحريم راحتهن


بعد ساعه كانت ام محمد وام نايف
وام عبد الله وجدتهم والبنات
جالسين على فرشتهم مستمتعين
بالجو والسوالف تدور بينهم
طفله جالسه معهم بجسمها بالها
وتفكيرها باللي صار بالسياره
بكل سهوله يقولي بنتي
لاا انا بنت بادي مو بنته .
طيب ممكن تكون عنده اسباب
خلته يتركني ويتخلى عني!!
لا لا لا مافي اب يترك ضنااه ماااافي !!

وضحى كانت حايسه تقهوي الحريم
ولاحظت مزاج طفله
عطت المهمه لاختها اشواق
وجلست جنب طفله دفتها من كتفها : بخخخ
طفله وهي مفزوعه
لأن وضحى طلعتها من عمق تفكيرها
: بسم الله وهي تحط يده على صدرها
فجعتيني يا بايخه
وضحى : الحلووو وش فيه
طفله : مافيني شي
وضحى: الا والله ان فيتس شي وشي ماهو بهين
طفله تلفت حوالينها تشوف احد منتبه لهن
وبهمس : ابوي بادي علمني
وضحى تحفزت وقربت اكثر
: بالله وشلووون وش قالتس
طفله بتكشيره : ابد يوم جينا قبل البارح من عندهم
علمني قالها لي
قالي ان ابو مساعد ابوي
وضحى ولا زالت علامات الحماس
في وجهها : وش سويتي يوم قالتس
طفله نزلت نظرها وسكتت شوي
: وش بسوي يعني سكت
وضحى لو شفتي وجهه يوم قالها لي
حسيت الموت اهون عليه
ما حبيت ا ني اصعبها عليه
وضحى حزنت على طفله وابوها بادي
وحست بهم صديقتها
شدتها : قومي قومي تعالي نتمشى شوي
طفله قامت بسرعه ودها تطلع
اللي بخاطرها لصديقتها براحه من دون
ما احد ينتبه عليها
ام محمد : وضحى يمه لا تبعدين انتي وطفله
وضحى :ابشري يمه


***********

جى محمد وهو مشمر ثوبه
نادى امه : يمه ابوي يقول لا تأخرون
علينا بالفطور
ام محمد وهي تتناول منه قدر صغير
فيه الكبده وشوية لحم
لزوم المقلقل ((لحم مقطع صغير
محموس على النار مع بصل ))
:ابشر انت وابوك
جت اشواق عند امها
وهمست لها : يمه شكلنا نسينا ...
ام محمد التفتت لبنتها بقوه
ومن بين اسنانها : وش انتن ناسيات ؟؟
اشواق وهي كاشه من ردة فعل امها
: يمه والله ما قصدت حطيته على الطاوله
ام محمد بقل صبر : اخلصي علي وشهو
اشواق : الملح والخبز
ام محمد تفرك يدينها ببعض : لا حول ولا قوة الا بالله
هالحين وش يفكني من كلام ابوتس
اشواق : يمه تكفين لا تزعلين علي
هالحين انادي محمد واقوله يروح لاقرب
محطه ويجيبهن وفعلا هذا اللي صاار
*****
عند الرجال بعد ما ذبحو ذبيحتهم وشبو نارهم
تولى ابو عبد الله الدلال و القهوة
عنده مزااااج يقلب بالنار
ويزل القهوة بدلالها ويقهويهم
وكل شوي يجيب له سالفه والا قصيده
والجو بينهم من اروع مايكون
بس ابو مساعد وبادي كانو اغلب
الوقت مستمعين
المزاج معكر من الكلام اللي دار بالسياره
بادي شايل هم من روحة طفله مهما
كابرت ابو مساعد ابوها ومقدر
امنعها منه واصلن مالي حق


ابو مساعد حز بخاطره زعل طفله عليه
وخوفه من مواجهتها وانه تطلبه تفسير
وتوضيح شلون خالها هو اللي يربيها
وانا موجود
يااربي والله ان زعلها علي كايد
وان نفسي ضاقت ابيها ترضى علي
هذي ريحة الغاليه الله يرحمها
*************************


ابو نايف : يا الربع انا متولع بالرمايه
ولي كم مارميت
وولدي متحديني اني ما اقدر اصوب على الشاره
من اول طلقه
ابومحمد با ابتسامه : وتبينا نحكم بينكم
ابو نايف : أي والله هذا اللي ابيه
ابو محمد بعد يحب الرمايه والصيد
لدرجة انه معلم بناته كيف يستخدمن السلاح
وكيف التصوييب ودائما يتبارى معهن وولده محمد
ابو عبد الله : شف يا ابو نايف ابو محمد بعد
يحب الصيد والرمايه مثلك نبي التحدي بينكم
انت وابو محمد ونايف ومحمد
واللي يفوز هو اللي بيعشينا من طبخ يده
ابو نايف وابو محمد : تم
ابو عبد الله :خلاص بعد صلاة العصر الوعد
ابو مساعد : أي والله خل ولدي مساعد يجي
غير يغلبكم
ابو محمد بمزح : ما يهبى
ابو نايف مواصل المزح :أي والله هالحين هالبزران
بيغلبونا حنا يالخبره
وضحكو على مزحهم وهم بانتظار العصر
والمنافسه اللي بينهم


*********


بعد الفطور
انتشرن البنات يتمشن ويلعبن اللي تحفر لها حفره كبيره
واللي تركض ماتبيهم يمسكونها
واللي جالسه هي وصديقتها ويسولفن


عند الحريم ام محمد بدت بطبخ الذبيحه
وجاراتها يساعدنها
وكل وحده تحط خبرتها بهالطبخه

**************


على الساعه عشره وصل مساعد
واهله وداهم لمكان الحريم
كانت وضحى تمشي هي وطفله
وحاطه شرشفها على كتوفها
ماهي منتبهه للي جى بسيارته
تناظر بطفله تبي تضحكها
كانت تبي تعبي مويه من الجالون الكبير
اللي على حوض الوانيت
و تسوي حركات بوجهها
و تحيول عيونها تمد لسانها
وطفله تضحك عليها يالخبله
:والله لو اسوي مثلتس يصدع راسي
وضحى: وش عليتس عيوني والا عيونتس

مساعد بالسياره شاف وضحى وعرفها
وابتسم على خبالها
ام ماجد : خلاص مساعد وقف هنا
الحريم مهن متغطيات
هند المطيورة : مسااعد شف هذيك طفله
مساعد بخبث: بالله وينها
هند وهي تأشر على طفله اللي لابسه عباتها
مساعد بضحكه : اللي لابسه الشرشف
هند بسرعه وغباء : لاا لاا ذيك بنت جيرانهم
الظاهر اسمها وضحى الثانيه ذيك طفله
ام ماجد : مساعد يبه ما يجوز كذا
كان ظربت بوري نبهنا البنيه مسكينه
مساعد بمزااج رايق : وهو يظرب بوري
ولا تزعلين هه نبهناها
وضحى وطفله يوم سمعن صوت السياره
اندسن ورى الوانيت وتغطن
طفله : الله هذا مساعد اكيد
جايب خالتي ا م ماجد وهنوده
وضحى : وجع يوجع الظالم ليه اخوتس
كذا فجعني هو والبوري حقه

ويومنه وصل وتمقلنا نبهنا
يا عيني عليه والله
الله من قلت ادب اخوتس
طفله وهي تضحك : هههه حدتس
ما ارضى على اخووي
وضحى : هههه بالعدال لا تقطعين
وانتي تقولين اخوي
طفله : ههههههه يختي خليني
والله انها كلمه تونس اخووووي
سامعه اخوووووووي
وضحى تكش بيدنها على وجه طفله : كش عليتس
انتي واخوتس قليل الادب
طفله : ههههههه والله لا اوريتس تشوفين
ما اخطبتس له
وضحى : ووووعع انا وضحى على سن ورمح
اخذ اخوتس الشيفه
طفله : بسم الله عليه والله انه يجنن
موتي ماهو بحاصلن لتس
اصلن انتي ميته عليه
من يوم ما صكت جبهتتس الارض
قدامه ههههه
وضحى وهي تقرص
طفله : ياربي منتس ليش تذكريني
بالموقف الخايس
طفله : اححححح عورتيني
وضحى : تستاهليين
طفله تسحب وضحى :قوومي خلينا نسلم عليهم
وضحى : اصبري خليني اعدل كشتي
طفله :هههه كشتتس مرتبه
لا تخافييين بتعجبين
خالتي ا م ماجد وبتخطبتس لاخووووي
دفتها وضحى :امشي امشي لا يكثر بس
راحن وسلمن عليهم
طفله بحفاوة : ياهلا ياهلا والله حيا الله من جانا
ام ماجد وهي تحضن طفله وبابتسامه : هلا بتس يا قلبي

وبعدها سلمت على هند
طفله : هنووووده هلا والله حبيبتي
هند : اشتقت لتس مووووت
طفله : وانا والله الحمد لله اللي جيتو
ام ماجد : أي والله من قالنا ابو مساعد
وهند مطيرتنا متى نروح متى نروح
هند : يمه لا تقولين عني كذا يحسبوني مطفوقه
ضحكن الحرريم على هند وخفة دمها

**********************


مساعد جى وجلس مع الرجال بعد
ماسلم عليهم وجلس عند ابوه
واخذ يد ابوه وباسها :شلونك يبه
ابو مساعد : طيب ياربي لك الحمد
مساعد : يبه علامك وجهك ماهوبعاجبني
ابو مساعد : مافيني شي بس يمكن قل نوم
مساعد يعرف ابوه اصلن نومه خفيف وقليل
واذا قال قل نوم معناه مانام ابد : يبه صاير شي
وناظر بخاله بادي
حتى خالي شف وجهه ما عجبني
انتم صاير بينكم شي علمني ؟؟
ابو مساعد : خالك علم طفله
مساعد ووده يطير من الفرح بس مسك نفسه
لا ينتبهون عليه الرجال
.والله يعني الحين هي عرفت انك ابوها
وانا ا اخوانها
بس تنبه على شي حال خاله وعرف وش فيه
ابوي ليش ما هو فرحان مثلي !!!
: يبه ماني حاس بفرحتك
ابو مساعد : الا يبه والله ان الدنيا ماوسعت فرحتي
بس اللي مكدر خاطري هي ماتبيني
تقول ان ابوها بادي بس وقالتها لي زعلانه
وانا لو بعلمها با اسبابي بيزود زعلها علي
ويمكن تكرهني
مساعد : انت كلمتها
ابو مساعد: اي اليوم وحنا جاييين للبر خالك قالي
قدامها وهي ساكته بس يوم نطقت ذبحتني يابوك
مساعد ضغط على يد ابوه : معليش يبه
استحملها مصدومه هي الحين ومع الايام
بيتصلح الوضع بينكم
بس يبه انت وش ناوي تقولها ؟؟
ابو مساعد : والله يابوك مدري !! بقولها الصدق
وناظر ببادي : انا حالي اهون من حال خالك
بالله قم شفه وخذ ما بخاطره
مساعد طيب يبه وقام وجلس
عند خاله : شلونك يا خال عساك بخير
بادي وهو يحاول يبتسم لولد اخته :الحمد لله يا ولدي
مساعد : تقوم تسابقني يا خال
بادي : ههه يالله حسن الخاتمه انا شويب
وانت ما شاء الله عليك شباب وربي معطيك
مساعد:هههه افى يا خال اكيد انك تخاف
من العين حتى انت توك شباب
اصلن انا ناوين ازوجك
بادي : لا لاااا يابوك ما هنا نفس للزواج
انا رجالن عاف الحريم
عقب ام طفله الله يرحمها
مساعد: ههه ماشاء الله عليك وفي ياخال
وفي بس ما فيها شي
بادي : صح ما فيها شي بس الدور عليك انت
ما عندك نيه تزوج

مساعد تبسم وجت وضحى
في باله : قريب يا خال ان شاء الله
بادي : اجل انت معزم
مساعد : والله النيه موجوده بس باقي بنت الحلال
بادي مسك يد مساعد واشر
براسه على ابو محمد وبهمس: لا يفوتكن
بنات ابو محمد تراهن من بيت اصيل
مساعد يجاري خاله بالكلام
: لااا ابو محمد عنده بنات ما شاء الله
بادي : اكبر بناته بعمر اختك طفله وهن رفيقات
مساعد يغير الموضوع : ايه على طاري طفله
ابوي علمني انها درت
بادي : اي درت والله يعين بس
مساعد : تأكد ياخالي انها بنتك وماراح نحرمك منها
بادي : تدري يا ولدي اليوم حسيت بعظم ذنبي
اليوم طفله ازعلت ابوها وانا السبب
مساعد : لا تضايق روحك ولا شي
طفله ماتنلام وش ما قالت
بادي : اعرف ياولدي ان فراقها عني مثل
فراق الروح بس
لو بغيتم انها تروح معكم جبرتها
مساعد : شف يا خال ما دام انت فتحت الموضوع
طفله ما حنا ما خذينها وتاركينك
كلكم بناخذكم
بادي : لا يا بوك انا مالي روحه معكم
انا هنا بيتي ومالي طلعه منه الا لقبري
مساعد : بسم الله عليك ياخال وبتترك بيتك
وتجي لبيتك الثاني مع بنتك طفله
اعرفك ما تصبر دونها
بادي : انا علمت ابوك من قبل واعلمك انت
ما انا بتاركن بيتي
وخلاص ياولدي خلوني على راحتي


***************


بعد صلاااة الظهر
غيمت السما وصار الجو بديع
ابو مساعد انسدح يقيل
وبادي جالس مع مساعد يسولفون
وابو عبد الله وابو محمد يلعبون ضومنه
وابو نايف يتفرج على لعبهم
والشباب يسولفون عن الكورة والمباريات

بسمه جت عند ابوها : يبه شف شف
وهي تمد له مجموعة زهووور صغيره باللون الاصفر والابيض والبنفسج
صالح : الله وش هالمزهريه اللي انتي مسويتها
بسمه :هذي وروود جمعتها لك يبه
صالح وجلسها بحضنه ورده جايبه لي ورد شكرا يا عمري انتي
وقعد يبوس فيها وهي تتضحك وتتلوى من الدغدغه
بسمه : بس يبااااه باااس هههههه خلاااص
صالح هههه ياعمري انتي
بسمه : وخر ابي اقوم
صالح :افى وين انتي رايحه
بسمه :بروح العب مع نوره وهيفا
صالح وهو يقوم تعالي معي
ابيتس تناديين امتس من عند الحريم
وفعلا راحت ونادت امها وصالح
واقف بعيد عن الحرييم وصاد عنهن
جت سا ره وشرشفها عليها وغطاها
: هلا صالح بغيت شي
صالح : تعالي هنا اقربي ليش تكلميني من بعيد
ساره قربت : هلا في شي تبي شي ؟
صالح : يابنت الحلال وش فيتس انتي
تراني ما اعض
ساره
:صلوووح عويذ الله منك ومن حركاتك لا تفضحني
حنا بين الناس
صالح : هههه هههههه ما دام عارفه حركاتي
تعالي نمشي شوي بعيد من هنا

ساره : طيب بس بلاها حركاتك تكفى
صالح : امشي وشبك اصابعه باصابعها
وقربها منه وراحو يمشون
ساره : صلووووحي اليوووم انا مبسوطه بالمره
صالح بابتسامه هاديه : الله يديم عليتس يا قلبي ليه مبسوطه
ساره بحيا : عشانك بجنبي
صالح : انا يا ساره اللي مبسوط اني
معكم وان الله سبحانه فرج عني
ساره : خلاص يابو نايف تكفى لا عاااد تجيب
طاري هاك الايام انساها
صالح: تبيني انساها عندي شرط صغير
ساره : آمرني وش تبي
صالح وهو يناظر بعيونها ويغمز لها : ابي نونو صغير
ساره بخجل وحيا : هههه هههه ههههه
صالح وش يضحكتس هههه
تراني ما قلت نكته
ساره : هههه معليش حبيبي لا تزعل بس هههه
انا حامل ههههههه
صالح بفرحه : والله قولي والله
ساره : والله العظيم
صالح : يارب لك الحمد يارب لك الحمد
ساره : مبسوط يا قلبي
صالح : اي والله اصلن متشفق على صغير
الاعبه واشم ريحته
ساره هانت يا عمري كلها كم شهر
وبتلاعبه وتضمه وتشمه على كيفك
صالح : الله يجيبه بالسلامه ويخليتس لي
وهو يضمها قوووة لصدره : هالحين خل نضم امه ونشمها


**************************************



طفله نادت هند : هنوده تعالي معنا انا والبنات نبي نتمشى
قامت هند مثل اللي عطوها افراج : اي يختي عطينا وجه من اليوم
وانا مرتزه بين الحريم
وضحى : ههههه عاد اكيد مرتزه غصبن عليتس
طفله : هههههه شفتيها شلون جالسه كنها بالمدرسه
ما بقى الا تحط اصبعها على فمها من الادب
هند: هههههه شوي واسويها
نوف : باقي الشبرات البيضا ( الشرايط) والمريول وتصيرين رسمي
طالبه مؤدبه خخخخ
هند: ههههه يووه باقي شنطة المدرسه نسيت اجيبها
اشواق: الله يقطع شركن لازم تجيبن طاري المدرسه
نوف : يووووووه من الخايسه اللي طرت المدرسه
طفله : ههههه يالكسلانات كل ذا كره للمدرسه
احمدن ربكن غيركن محروم منها
وضحى نطت عند طفله وحطت خشتها بخشت طفله : طفله !! طفله! ليش
ما ترجعين تكملين
طفله : ياشينتس انتي وخشتتس ابعدي شوي
وضحى: يابايخه كذا تفشليني
هند : ههههههههه ههههههه لقطي وجهتس
طفله وهي تحضن صديقتها : لااا كله ولا وضوووح ما اقدر على زعلها
تعالي هنا وحبت راسها
وضحى : ايه حبي راس عمتتس وضحى
طفله دفتها : عمتي ؟؟
وضحى : عمتتس وتاج راستس
طفله لااا مادام فيها تاج راسي ماني معلمتتس بقراري
وضحى : لا تعلميني وهي ترفع عيونها بغرور
أل ياخبر النهارده بفلوس بكره يبأى ببلاش
هند بخفة دم : كلللللللويششششش
طفله : ههههههههه يالخبله ليش هالزغروطه
هند بضحكه : مدري بس حسيت انا بمسلسل مصري
وهم بس يزغرطووون
وفكن البناات ضحك على هند وخبالها
نوف بنااات وش رايكم نتسااابق
من هنا لين هاك الضلع (( التله ))
البناات يله
قامت اشوااق وخطت خط بالارض
هذا خط البدايه وترى السباق
روحه وجيه مو لوصلتن الضلع وقفتن
اول وحده تمسك هالحجر هي الاولى
واستعدن لبنات ووقفن على الخط
نوف بصوت عالي
1 2 3

وانطلقن يركظن بكل حماس
اول وحده كانت نوف بعدها
هند واشواق وبعدها طفله ووضحى
وصلن الضلع طاحت نوف
وقالت وهي يالله تتنفس
:خلاااااص ما اقدر اكمل
البنات طنشنها وكملن ركظ
اول وحده وصلت كانت هند
وصارت تنط : فزت فزت
بعده اشواق وطفله ووضحى
اخر شي جتهم نوف تتمشى
: هند ههههه تراني انا اللي خليتتس تفوزين
هند تاخذها على قد عقلها
: شكرا يانوف شكررررا خليتيني
افوووز بصراحه انتي كريمه مررره
البنات كل وحده طايحه بجهه من التعب والضحك
اشواق: هههه يالله من زمان ماركظت كذا
طفله : هههه انا بصراحه اول مرة
اركظ واسابق حتى وانا صغيره
امي كانت تخاف علي ودايما
تقولي لا تركظين اخاف تعورين
وضحى : هههه وانت كنتي مره مطيعه
اذكر وحنا صغار اناديتس تلعبين معنا
هريبه و انتي تعيين
#(طيره –طش_حبشه) مدري وش تسمونها
بس لعبه كنا نلعبها وحنا صغار
واحد يعد والباقيين يندسون عنه
وبعيدين يحاول يمسكهم عرفتوها #طفله : هههه للحين بقلبتس
وضحى : هههه اي والله كنتي دايم هاديه ومرتبه
مستحيل اشوف شعرتس مو مرتب
ودايم لبستس نظيف
تصدقيين في شي من زمان ودي اسويه وما سويته

وقربت من عند طفله وشدت شعرها بقوه وهجت
طفله : وضحى يااازفته
وقامت تركظ ورااها والله
لا قطع شعرتس وانتفه
وصارن يتراكظن
والبنات حولهن يظحكن عليهن



بعد صلااة العصر
كان خلااص متغديين
وشاربين الشاهي المخدر على الحطب
استعدو الرجال للرمايه
ابو عبد الله وبادي وابو مساعد
كانو الحكاام وحطو شارتهم
الاولى واللي هي علبة بيبسي
الحماس كان على اعلى درجه
حتى الحريم فرشن فرشتهن بمكان
يشرف على الرجال حتى يتفرجن ويشجعن

اول من بدى الرمي كان محمد
وجابها ام محمد : ياقلبي يا حمووود
وخواته الصغارر يتناقزن مبسوطات
بعده نايف وجابها ام نايف ونوف
حظنن بعض و جدته تذكر الله عليه


بعدها مساعد جاب الشاره
وهند وام ماجد فرحن له
وطفله بعد بس ما بينت فرحتها
وضحى تسوي عليه كش من تحت
لتحت وطفله تضحك عليها
بعده ابو نايف وجابها بكل سهوله

ام نايف شوي وتزغرط من فرحتها بابو عيالها
ونوف تدمع عيونها من شوفت ابوها

ابو محمد رمى الشاره وجابها بعد بكل سهوله

بناته فرحن لابوهن
ووضحى : ايه هذي الرمايه مو بعض الناس
طفله ميته من الضحك على وضحى : الحين هو وش سوى لتس
وضحى : يختي خليني قاهرني هالمساعد
طفله : لييييه عشانه الوحيد الشاهد
على فشيلتتس يوم طحتي
وضحى :ايه وهذي هينه

طفله : ايييه خلاص فكينا هالحين الشاره الثانيه


وفعلا كانو حاطيين الشاره الثانيه اللي عباره عن سيجاره
والرمي من اول طلقه اللي ما يصيبها يطلع برى المنافسه
محمد ونايف حاولوا بس ما صابوها
الثالث مساعد وجابها بحكم انه عسكري
بعده ابو نايف وجابها وابو محمد صابها بعد
انحصرت المنافسه بين مساعد وابو نايف وابو محمد
الشاره بعد كانت سيجاره
بس المسافه ابعد شوي
رمى مسااعد وصابها
وجى دور ابو نايف وتوتر بس
حاول انه يركز
ورمى بس للاسف ماصابها
تضايق انه فقد مهارته
والا اول يجيب اللي ابعد منها
وكان يصيب اية هدف متحرك ماهو هدف ثابت

جى ابو محمد ونزل شماغه
ونزل جاكيته ومسك البندقيه
وثبتها تمام واطلق
ووطبعا جابها بكل سهوله
لانه دايم يدرب نفسه على التصويييب



بكذ ا صار التحدي بين ابو محمد ومساعد
ابعدو الشاره مسافه ابعد
وصارت المنافسه اقوى
ام محمد وبناتها مع ابوهن طبعا
وصارن يدعن ان ابوهن هو اللي يفوزز
وام ماجد وهند مع مساعد
وهند ارتفع عندها الحماس ووقفت
عجزت تجلس عشان تشوف مظبوووط
وطفله ماقدرت ما تحمس لأخوها
وصارت تدعي وتشجع انه هو اللي يفوزز
ابو محمد بمزح : هاه يا مساعد ما تستسلم وانا ابوك
مساعد يبادله المزح : الا انت ياعم ما تستسلم احسن
ابو محمد : هههه لااا والله ياولدي
انا رجالن استعرض قدام ام العيال
بادي : ههههه اجل خل الولد بعد
يستعرض قدام البنات
مساعد ارتبك من كلام خاله
وصوب على الشاره
وجى بخياله طيف وضحى
واطلق على الشاره
و اخطاهاا
وضرب على ركبته مقهور من نفسه
وضحى فكت ضحك
وهند جلست بخيبه
طفله قرصت وضحى : بلا ضحك يا سخيفه
وضحى : هههه والله غصبن عني

ابو محمد استعد وصوب وجاب
الشاره بكل سهوله
وقاموا الرجال وهنوه وباركو له بالفوووز

والفرحه عند البنات ما توصف ابوهن وفاز
وذاتا وضحى عشانه فااز على مساعد

ابو محمد بفوزه وورررط نفسه بطبخ العشا
ووعدهم بعشا معتبر من طبخ يده

*************

قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 16-12-10, 04:47 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي الجزء السابع عشر

 

الجزء السابع عشر





عصريه دافيه بدفى قلوب من تجمعوا فيها

غيوم متفرقه
نسمة عليله

قصص وحكايا
بريئه ببرائة
الاطفال

هيفا :
انا ابوي اقوى واحد بالعالم
نوره بتأييد لهيفا :
صح ابوي اقوى من ابوتس بسمه
بسمه بحمييه وغضب :
لا ابوكن اصلن غشاش

نورة:
لااا ماهو غشاش
يا دبه
هيفا هجمت على بسمه تشد شعر ها
:يا ويلتس تكلمين على ابوي
بسمه ترد لها
شد الشعر
وظربه منا وظربه من هناك

ونوره تحاول
تفكهن بس البقاء للاقوى
مخشه على الوجه عظه على اليد
رفسه على الساق
دبجه على الظهر
والصوت يعلى ويعلى والدموع
تسيل من الثنتين وتختلط بالتراب
لمحتهن
اشواق

: هيييييي وش فيكن
هههههه قسم بالله كأنكن ديكه في حلبة مصارعه
بسمه اهئ اهئ وهي تمسح دموعها :هيفا هي اللي بدت
هيفا تناشق وتمسح خشمها ودموعها : انتي اللي بديتي
ومدت يدها
ما ترضى على ابوها ابد دلوعة ابوها
اشواق بصوت عالي : باااااس انتي وياها
عيب عليكن انتن خوات
يله تسامحن من بعض
رفعت بسمه كتوفها رفض: هئ
هيفا وبنفس الحركه : هئ
نوره: يله هيوف هذي بسوم صديقتنا
يله صحيب

ومدت بسمه اصبعها الخنصر : صحيب
ومدت هيفا خنصرها بعد تمنع : صحيب
وتشابكت الاصابع دليل على الصلح والسماح
حركات بريئه من قلوووب نقيه



****************

على المغرب جهز ابو محمد معاميله
واستعد لتجهيز العشى اللي توهق فيه
عجن عجينته وجهز جمره
وسوى لهم قرص جمري
ولمن استوى طعمه بالسمن البري
وكان مجهز الشاي والحليب بالزنجبيل
فكاان عشى ولا الذ
كانت السهره حلوة
وكانو ناوييين يكملون طلعتهم لين الصباح
بس نغص عليهم البرد والهوا اللي اشتد
فقررو انهم يرجعون لبيوتهم بعد ما قضو
يوم من اجمل الايام


******************

اول من مشى كان ابو عبد الله وبو نايف
بعده ابو مساعد اخذ بادي وطفله وام ماجد وماجد وهند
بالسياره اللي جى فيها مساعد لانهم كانو تعبانين
وابو محمد و ام محمد مرهقه مع
البنات الصغار نايميين
اضطر انه يخلي محمد ووضحى
يجلسون اخر شي عشان يلمون العفش
واغراض الطلعه
ومساعد اخذ سيارة ابوه وحمل فيها
بعض الاغراض مساعده منه لمحمد
وضحى كانت زعلانه ومتنرفزه
عشان ابوها قالها ساعدي محمد وارجعي معه
واللي غايظها اكثر ان مساعد ماراح مع اللي راحو
جالس على قلبها
متلفلفه بعباتها وتشيل وتحط بالعزبه
ومحمد رابط ثوبه على خصره ويرفع الاغراض
جى مساعد : عندكم اغراض اشيلها معي
محمد : تسلم خلاص رفعنا كل شي
امش انت وانا بلحقك
مساعد : اجل توكلنا على الله
شف انا ماراح اطلع الخط
لمن توصل بوقف جنب السكه
محمد : طيب انا وراك
مشى مساعد والهواء بدا يشتد ويبررد
وضحى اسنانها بدت تتكتك من البرد
وذاتا ان لبسها خفيف لانهم كانوو بأخر الشتا





وركب محمد وااانيته ومشى
وكان الطريق مظلم الا من نور السياره
ومحمد حب يختصر الطريق
فطلع عن الطريق الترابي
وشوي دخل بغرااز
ارض رمليه ناعمه
حب انه يطلع نفسه منها زاد السرعه
لف الكفر بمكانه ودخل داخل الرمل

محمد يدعس بنزين اكثر والسياره تغوص اكثر
محمد خبط على الدركسون بيده
وضحى : وش فيك يله امش
محمد : تستهبلين حضرتتس
وشلون امشي والسياره عالقه
وضحى بخوف تمسك كمه
: شلون عالقه
محمد : يعني غرزنا
وضحى بخوف: يماااه طيب وش السواة
طلعها شف لك صرفه
فتح الباب محمد
وانفك الباب بقوة من شدة الهوا
رفع صوته : بشوف يمكن لا حفرت
للكفر طلعنا
وصك الباب بصعوبه
وضحى جالسه بالسياره والخوف مالي
قلبها ظلاااام وهوااشديد وبرررد
ووحده بمكاان مافييييه احد
خمس دقايق وفتح محمد الباب ودخل
ويالله صك الباب
وضحى: هااه وش صار قدرت تحفر للكفر
محمد وهو متلثم ويفرك ايدينه بعض : لا والله ما قدرت
وضحى بصوت مهزوز : طيب وش بيصير علينا انا بصراحه خايفه
محمد: يالخبله تخافين من ايش حنا بالسياره
ومقفلين على انفسنا ومعي سلاح
وش تخا فين منه
وضحى : مدري بس ظلاام وصوت الهوا
مرررره يخوف
محمد : لا تخافين مساعد اذا شاف انا تأخرنا بيرجع لنا

وضحى سكتت
وفعلا خمس دقايق الا وسيارة مساعد
تعطي اشاره بالنور ورد محمد الاشاره
وفهم مساعد انه ورطانين
وجى واول ما وقفت السياره
نزل محمد ونزل مساعد : سلامات سلامات
محمد: ابد غرزنا مثل منت شايف
مساعد دار حوالين السياره
وكان لابس جاكيت جلد اسود ومتلثم بشماغه

شاف السياره وقال لمحمد : لازم نرفعها
على حصى و ننسم الكفراات

محمد: طيب هالحين برووح ادور
حجاره عشان نحطها تحتها
مساعد : انا بنسم الكفرات شوي

وراح محمد وفتح الباب على وضحى
ووضحى تسأله هاه يعرف يطلعها
محمد وهويفتح درج السياره
وياخذ الكشاف :ايه ان شاء الله
وضحى وين رايح
محمد: برووح ادور حصى وحجاره
نحطها تحت الكفرات
وضحى بخوف: تروح ووتخليني
محمد: ماني رايح بعيد هنا حوالين السياره
وضحى بروح معك
محمد: اقول استريحي
وضحى : ما علي منك والله ما تخليني لحالي
محمد طنشها وصك الباب بقوه وراح
صارت عيونها مفتوحه على كبرها
وقلبها يدق بسرعه من الخوف
وانتبهت على حركه حول السياره
شافت مساعد ينتقل من كفر لكفر
وهي تتابع حركاته بمراقبه شديده
ما كان باين شي بالظلام زوله بس


محمد رجع وشايل كذا حجر بيده
ورماها قدام السياره
جى مساعد وتعاونو انهم يحطونها تحت الكفرات
مساعد: قل للي معك تنزل انا بحرك السياره
راح محمد وفتح بابه وتكلم بصوت عالي
: وضحى انزلي

وضحى : ليه
محمد : مساعد هو اللي بيحرك السياره
وضحى نزلت وهي كارهه
لان السياره كانت دافيه
وبرى كان برررد وهواااا
يصفق فيها ويشد عباتها عليها
مساعد عرف انها وضحى !!!
في داخله كان مبسوووط
دخل السياره وشغلها وتحركت شوي
بس رجعت علقت بالرمل من ثاني
حاول فيها مساعد بس ما حب يزيد
عشان ما تعلق اكثر

نزل يبي يكلم محمد ووضحى كانت
واقفه جنب اخوها وباين عليها
تتنافض من البرد مساعد : محمد معكم فرشه
محمد : ايه معنا
مساعد: هاتها الله لا يهينك بنحطها
قدام السياره عشان تمشي عليها الكفرات
رااح محمد وجاب الفرشه
وحطها قدام السياره
مساعد :شف انا بدعس بنزين وانتع السياره
انت دفها من ورى يمكن تطلع
راح محمد ورى السياره ودفها ومساعد يحاول بالسياره




محمد بصوت عالي : وضحى تعالي دفي معي
وضحى تبي السياره تطلع بسرعه
جت ودفت مع محمد
ومساعد يحاول بالسياره وتحركت شوي
والكفرات تدور بسرعه بس بمكانها
وترفع رمل ويطير على محمد ووضحى
ويغطيهم
وضحى ماهي قادرة تشوف
بس حست ان السياره تتحرك
وثواني الا السياره تحركت من مكانها للامان







ناظرت اخوها محمد لقته طايح على الارض
ركظت له
وضحى بخوف : محمد محمد مسكت شماغه
وفكته لقت جبهته مجروووحه وتنزف دم
مساعد نزل وشافها بالأرض
ومحمد متمدد وفاقد الوعي
ركظ عندهم وصرخ :وش فيه
وجلس جنب محمد
وضحى وهي تصرخ : مدري يوم مشت السياره
ناظرت جنبي لقيته طايح
مساعد يشيل محمد ويركظ فيه لسيارته
ووضحى معه
كانت خايفه على اخوها محمد
وعينها على مساعد حط محمد في المرتبه الثانيه
وقال لها بأمر :اقعدي ورى وحطي شماغه
على الجرح عشان يوقف النزيف
وضحى ركبت ورى وحطت راس محمد بحظنها
وحطت الشماغ على راس اخوها
مساعد طاار بالسياره وهو يفكر
وش اللي صار ياربي اكيد طار حجر
من تحت الكفر اكيد والا شلون تعور الله يستر
وضحى تناظر محمد الظربه على راسه كبيره
والجرح يصب دم حست بخوف كبير
على اخوها الوحيد
يارب تخليه لنا يارب لا تفجعنا فيه ياااارب
كانت تدعي بصوت مسموع
مساعد حزن عليها وحب يطمنها : لا تخافين اختي ان شاء الله بسيطه
لا تخافين وادعي الله انه يخليه لكم
وضحى : يارب يارب
وبعد وقت وضحى حسته وقت طويل
وصلو للمستشفى وجى مساعد وشال محمد
وركظ فيه على الطوارئ
و استقبلوه الممرضات وحطوة على السرير
ووضحى كانت ملازمه لمساعد
وراة وهو شايل اخوها

وقفت عند السرير والدكتور
يسأل مساعد : ايش اللي حصل
مساعد قال للدكتور اللي صار
الدكتور : لا تخافون بسيطه ان شاء الله بس
لو سمحتو خليكم برى عشان نشوف شغلنا
وضحى ببكا : ماني طالعه
مساعد : معليش تعالي برى شوي
وضحى : بعناد : لا ما ابغى ابي اقعد مع اخوي
مساعد بحزم :اطلعي برى خليهم
يسنعون الولد يله بلا دلع
وضحى: انت بتطلع انقلع الله لا يردك
انا هنا مع اخوي وصدت عنه
مساعد مقدر وضعها جى قرب منها
وقالها وهو صاك على اسنانه
: بتطلعين والا اجرتس معي

وضحى طنشته
الممرضه بهدوء : يله روحي من هنا انتي زاحمه لنا المكان
وضحى طلعت غصب عنها وجلست عند باب الغرفه
وجى مساعد ووقف فوق راسها
: كم رقم بيتكم
ناظرته وضحى توها تستوعب انها لحالها في المستشفى
واخوها مايندرى ايش وضعه ووهذا يجي يكلمها
صارت تتراجف خوف و برررد
مساعد حس فيها بس طنش : كم رقم بيتكم ابوتس لازم يجي

وضحى بصوت يتراجف عطته الرقم

مساعد قبل لا يروووح نزل جاكيته الجلد وعطاها اياه خذي البسيه
وحطه بيدها ورااح
وضحى تكلم نفسها : شلون يتجرأ ويحطه بيدي قليل ادب
ورمته بالارض
شوي حست ماهي قادره توقف
جت بتجلس ناظرت الجاكيت قرببته وفرشته بالارض وجلست عليه
ربع ساعه وكان ابو محمد وابو مساعد جاييين
يمشون بسرعه ومساعد معهم
وضحى اول ما شافت ابوها ركظت له
وحضنته وقامت تصيح
ابو محمد : بسيطه يمه تعوذي من الشيطان
وضحى يبه للحين ما قام ورافضين ادخل عنده
ابو محمد : ووجهه مخطوف وشماغه منسوف بغير ترتيب

خلاص: يمي خليني اروح واشوف
تركها وراح وابو مساعد ومساعد ورااه
رجعت وضحى لمكانها


دخل ابو محمد على الدكتور في غرفة الطوارئ
وسأل عن محمد
الدكتور : الحمد لله جرح كبير شوي بس سوينا له خياطه وهو الحين نايم
ابو محمد بلهفه : وعى و كلمكم
الدكتور : ايوه تكلم وقال ان حجر طار
من تحت كفر السياره وظرب راسه
بس كان يحس بصداع عشان كذا
عطيناه مسكن وهو نايم وبعد شوي
بنطلعه غرفة التنويم
ابو محمد تنفس براحه
طيب يادكتور متى بيطلع
الدكتور : يمكن بكره او بعده بالكثير
بس نتطمن عليه ونطلعه على طول
ابو محمد : شكرا يادكتور
برى الغرفه وضحى واقفه متكتفه لامه نفسها

مساعد وابوه واقفين ينتظرون ابو محمد
ابو مساعد يوجه كلامه لوضحى : لا تخافين يابنتي
طيب ان شاء الله
مساعد يدور بعيونه على المكان ويرجع يناظرها
مايبيها تنتبه عليه انه يناظرها
بس ماهو قادر عينه كل شوي تتجه صوبها
مقهوررر منها الحين اعطيها الجاكيت ترميه بالارض


طلع ابو محمد : ووجهه مرتاح : وضحى : ها يبه بشرني
ابو محمد : لا طيب الحمد لله الحين هو نايم وخيطو له الجرح
ابو مساعدو مساعد : الحمد لله على سلامته
ابو محمد : الحين بس يطلعونه غرفته نرجع وبكره نجيه


*************
اليوم الثاني
عرف الكل ان طفله بنت ابو مساعد و ان بادي خالها اللي رباها


طفله رافضه تقابل ابوها ابو مساعد

محمد تحسن وطلع من المستشفى

اهل ابو مساعد باتو في بيت ابو محمد

ابو محمد سوى عشى على سلامة محمد
وتجمعو الجيران مع بعض

طفله في بيت ابو محمد وجالسه بغرفة البنات وعندها هند
باقي البنات تحت مع امهم يساعدونها
هند تبكي وتترجى طفله: تكفين ابوي متشفق على شوفتتس
طفله :تمسح دموعها هند معليش اعذريني والله ما اقدر
هند : حتى مساعد منتي طالعه له
ماتتخيلين شكثر هالثنين يبون يشوفونتس
طفله بصراخ : ما اقدر مااقدر
ونزلت راسها على ركبها والله ما اقدر
شوي دخلت اشواق ومعها ام ماجد
ام ماجد: معليش يا بنات ابي طفله بكلمة راس
هند طلعت هي واشواق
طفله راسها على ركبها
ام ماجدجلست جنب طفله : طفله يمه اسمعيني
تصدقيني لو قلت اني اعتبرتس مثل بنتي هند
طفله رفعت راسها ومسحت دموعها
: اكيد يا خالتي
ام ماجد : طيب ترديني لو طلبتس
هزت طفله راسها بلا
ام ماجد: طيب يمه طلبتس
ابوتس يبي يشوفتس
هو مساعد تكفين يمه لا ترديني
طفله وافقت مجبره : بس معليش خالتي ابي ابوي بادي معي
ام ماجد ابتسمت : طيب انا بنزل اعلم ابوتس وانتي انزلي وراي خلاص
طفله باستسلام اي خلاص شوي ونازله

بعدها بدقايق ابومساعد وبادي ومساعد جالسين في المقلط ينتظرون طفله

طفله نزلت وهي متردده وخايفه كانت لابسه عبايتها ومنديلها
وتقدم رجل وتأخر رجل لمن جتها وضحى
وضحى بتنبيه وصوت هامس : استني لا تدخلين
طفله متعجبه من وضحى : خيييير وش فيتس
وضحى باستهبال : ماشاء الله كاشخه بعباتتس
طفله تخصرت : الحين موقفتني ولا تدخلين واخر شي تمسخرين علي
اقول انقلعي عني انا يالله واقفه ولااا ودي اهج من بيتكم
وضحى تضحك : بالله بتدخلين بعباتس
طفله : ايه عندتس مانع
وضحى : بصراحه لا بس شكلتس سخيف
طفله عصبت زياده
: انتي السخيفه وروحي من وجهي لا اذبحتس هالحين
وضحى تبيها تتجرأ وتدخل من دون تردد
: يعني الحين انتي مصدقه عمرتس وبتدخلين عادي تسلمين عليهم
منتي خايفه ولا خجلانه
طفله بتحدي : لااا ماني خايفه ولا خجلانه
ووضحى: اتحداتس ماتقدرين
طفله بابتسامه وتحدي : من ايش لأيش لو دخلت من دون تردد
وضحى باستعباط : لا يا ختي ما اراهن حراام
بس لو دخلتي من دون تردد اعلمتس على سررر خطييير
طفله : طييييب وهه
وفتحتت الباب ودخلت المقلط ووضحى تبسمت لانها ضحكت على طفله
وشالت منها الرهبه بدخولها على ابوها اول مررره
****************



قراءه ممتعه

واتمنى ياليت اذا قريتو الجزء تسمعوني تعليقاتكم انتظررها بشوووق لا تحرموني منهاا

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
قديم 24-12-10, 04:30 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب متميز



البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 179394
المشاركات: 1,372
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالقشبيهة امي عضو متالق
نقاط التقييم: 2673

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة امي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة امي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر
===========

فهد
دخل البيت وهو فاضي
كان متوقعهم موجودين
بس للاسف مارجعوا
كان بيموت من الوحده البيت كبييير وموحش
ندم كثيير انه ماراح معهم
اكيد انهم مبسوطين والا كان رجعوو

واكييد الحين هند محد قدها
عايشه احلى لحظات عمرها مع اختها
عض على شفته
آخ يا اختها اللي حرمت عيوني النوم
خلي وضعها مع ابوها يستقر
ان شاء الله اخطبها
وتكون لي يااااارب
اوووووووووووه خليني اضبط اموري عشان لا خطبتها اكون جاهز
اول شي بسويه ببني لي بيت مكان بيت اهلي الطين
وسرح فكره مع البيت اللي بيجمعه مع طفله لا تزوجها



***********************************

ابو مساعد واقف وينتظر طفله تدخل عليهم
مساعد: يبه اجلس
ابو مساعد : ما اقدر يابوك ما اقدر
مساعد : يبه انت تعبان اجلس ريح شوي
ابو مساعد : هي متى بتجي
مساعد : هالحيين امي مزنه قالت انها نازله وراها
ما خلص مساعد كلامه الا والباب انفتح ودخلت طفله
فز واقف ابو مساعد راح لها
طفله دخلت وهي مبتسمه من كلامها مع وضحى
بس لما دخلت كشت ووتجمدت بمكانها
مستحيه ومحرجه ناظرت بخجل نظره سريعه
على المكان شافت ابوها مقبل عليها ويرحب ويهلي
ابو مساعد: هلا والله ببنتي ومسكها وحظنها
وسلم على راسها وهي كشت وحاولت توخرمن حظنه
بس هو شد عليها وقوى من حظنته لها وقعد يصيح
: سامحيني يا بنت الغاليه سامحيني
وهي حست بالغصه شعوور كريه
لمن تشوف رجال كبير يبكي
شلون لاصار ابوك
عجزت طفله عن الكلاام
حاسه بالغصه
ودموعها متحجره بعيونها
ابومساعد يصيح: والله يابنتي مالي عذر
مالي عذر تكفين يابوتس اعفي وسامحي

مساعد قرب من ابوه ولمه
وصارت طفله بينهم منظر
عجييب ومساعد محتوي ابوه وابوه محتوي طفله
مساعد: يبه الله يخليك لي تكفى بلاها
دموعك تراها غاليه
ابومساعد يدف مساعد بمرح : وخر عني انا وبنتي
مساعد برووح حلوة : وش اسوي انت
استوليت عليها وانا بعد ابي احظن اختي
قلت مافيه احظنكم انتم الاثنين
طفله ميته حرررج من اللي صااار
ولازالت مدنقه راسها
راسها بيطبق على صدرها من كثر ماهي منزلته

مساعد سحب طفله من ابوه
وحظنها وحب راسها : اخيرا شفناتس
يابنت امي وابوي
طفله : منكمشه ومستحيه من مساعد

بادي كان جالس ويتعبر ويتغصص
ودموعه تسيل على خده
وكل شوي يمسحها بكمه
شايف ابو مساعد وتأثره
ومساعد وفرحته
وطفله وحرجها وحب يخفف على بنته
قال لمساعد :خفو على بنتي ترى ما عرفت غير حضيني
وقام وحضنها
وهي تعلقت بابوها وصارت تبكي
بصوت مسموع
وهو يهديها ويمسح على راسها
اخذها لزاوية المقلط وجلسها جنبه
وقال : بس يمه خلااص ادري انتس مستحيه
وانه صعب عليتس
مساعد: ياااااالله يا طفله مستحيه مننا !!
يالله بكره ندبل كبدتس وتدبلين كبودنا
ابومساعد ساااكت كان يتأملها ودموعه تسيييل
يالله تشبه امها الخالق الناطق يالله
نفس العيون الوسااع
نفس الخشم الصغييير
تقاسيم وجهها هي نفسها
ما خلت من امها شي حتى الزوول زول امها
طفله رفعت نظرها على الموجودين وجت عينها بعين ابوها
وشافت دموعه ودها تسأل ليش الدموووع مو انت اللي تخليت عني ليشش؟؟؟؟؟


وهم على هذا الوضع دخل عليهم ماجد
وسلم على طفله بحب وموده
وقال بمزح :اخيرا صار عندنا بنت غير هند العله
مساعد بضحكه : ياويللك لو تسمعك
ماجد: خلها تسمع ما همتني النمله
مساعد : هههههه يعني اعلمها طييييب الله يعينك
اجل على رجتها وازعاجها
طفله تبسمت غصب عنها وتخيلت هند لو سمعتهم وش بتسوي
ابو مساعد بضحكه خفيفه : اها ترى ما ارضى على بنتي



* * *



بعد شوي اندق باب المقلط من جهت صالة البيت
وقامت طفله تشوف مين
طفله طلعت لقت وضحى جايبه صينية القهوة
وضحى وهي تلاعب حاجبها : هااا بشري
كيف كان اللقاء يا اخيه
طفله كان خشمها احمر وعيونها منفخات ضحكت :
كان اللقاء عاطفي جدا وذرفنا الكثييير من الدمووع
وضحى تناول طفله صينية القهوة
: اسمعي تراني ابي تفاصيل التفاصيل
سمعتي كل شي قلتوووه والا حركه سويتوها
طفله : أي طيب طيب يله اذلفي خليني افتح الباب
وضحى : لااا والله انا وضحى تقولين لي اذلفي
وناظرت فيها من فوووق لتحت : هزلت
طفله : روووحي بعيد عن البااب يا خبله
وضحى : شوفي مو تروحين البيت ما مريتي علي سمعتي
عندي شي مهم بقوله لتس
طفله عطتها ظربه على ساقها : روووحي تراني بفتح الباب
وضحى : اي اي يا .... عورتيني خلااااص رايحه ما ينمزح معتس





لازالو جالسين وكان ابو مساعد يحاول يقنع بادي بالانتقال معهم
وبادي رافض وقالهم : انا ما تزحزح من بيتي ابد وطفله بنتكم
وما اقدر امنعها منكم ورفع عيونه لها
وهي تراها تسمعني
طفله حطت راسها على كتف بادي
وببكاء مرير : يبه انا معك والله ما اخليك
يبه ما ابي شي من الدنيا وانت منت بحولي
مساعد : طفله انتي عايشه مع خالي ببيت مايصلح للسكن
وما ارضى انتس تكملين فيه
بادي حس بالانكسار
مساعد كمل : خالي اسمحلي حتى انت والله ما ارضاه لك
طفله : بصوت باكي وحاد : هالبيت اللي مو عاجبك عشت فيه طول عمري
عشت فيه مع ابوي بادي
وماراح اطلع منه الا انا وابوي بادي فهمتو مستحيل
ارووح معكم مستحيل اخلي ابوي
ابو مساعد : هدي هدي يا حبيبتي هدي
والله مالتس الا اللي يرضيتس
وش تبين انت آمري
مساعد عصب : يبه الله يرحم والدينك وش تقول
ابو مساعد بعصبيه : اششش انا خلااص عطيتها كلمتي
ومستحيل اتراجع عنها
وناظر بطفله بحنيه : يبنتي كانتس تبين تجلسين مع بادي خلااص
بس عندي طلب وارجو انتس ما ترديني يمه
طفله خجلاانه منه ومن مساعد انها رفعت صوتها قبل شوي
بس كان لازم تكون حازمه بذا الموضوع
عشان يوافقون انها تجلس مع ابوها بادي
طفله : سم امرني يبه قالتها بهمس وبتردد
بس سمعها ابو مساعد بقلبه قبل اذنه
وحس ان الدنيا ماتوسعه من الفرحه
: سم الله عدوينتس
ابي تجون معنا كم يوم وابي كل اسبوع
يانتم عندنا او حنا نجيكم
طفله اذا ابوي بادي موافق انا ماعند ي مانع
ابومساعد : بادي ماهو بقايل شي صح يا اخوي
بادي ارتاح من نتيجة الجلسه
وبان بوجهه وحس بالامتنان لابو مساعد
انه خلى طفله عنده
رد على ابو مساعد : والله ان كان تودونا وترجعونا
ما نقول لااا ابد
ابو مساعد : ماعليك محفول مكفول
انا ومساعد جاهزيين نوديكم ونجيبكم
اذن العشا معلن عن نهاية الجلسه
راحو الرجال للمسجد ودخلت طفله داخل




************

في المطبخ

ام محمد واقفه تحط اللمسات النهائيه على العشا
واشواق تقطع السلطه و و شيهانه ومنيره يجهزون السفره
دخلت عليهم طفله : خالتي ام محمد تبين اساعدتس بشي
ام محمد تبتسم لها : شكرا يمه خلصنا
بشريني شفتي ابوتس
طفله: ايه ياخالتي
ام محمد: وعسى امورتس كلها بخير وارتحتي يمه
طفله براحه :اي ياخالتي الحمد لله
اقبلت عليها هند
وضمتها بقوووه: ياعمري يا ختي
طفله تردلها الضمه :هههههه يا قلب اختتس انتي
وضحى واقفه وراهن : ماشاء الله الله يديم بينكن المحبه
وجرت معها طفله : تعالي ابيتس
هندبمزح: هي انتي قد الحركه ذي ؟؟
وضحى طيرت عيونها بهند :ايه قدها ونص وش عندس
هند سوت نفسها خايفه : هههه ما عندي شي خلاااص خوذي
اختي ولو بغيتي خذي امي بعد
طفله :يااخوافه
هند وهي رايح لمجلس الحريم من خاف سلم ووضحى
تخوف بلد بكبره ومدت لسانها عليهم ودخلت

وضحى : اختتس ذي تحفه تجنن
طفله بحب: اي والله موتتني ضحك يوم كنت عندهم
وضحى : ايييه تعالي الله نطقتس
ترى للحيين ما قلتي لي ووش سويتي يوم رحتي لهم
بس اول خلينا نطلع للسطح عشان ناخذ راحتنا

***********

في السطح كانت جلسه غييير
جلسة بوح وصراحه بين الصديقات

طفله : تصدقين خال هند فهد
مرتيين شافني !!
وضحى: شهقت مرتين
طفله: هههه وبنفس اليوم
وضحى: شلون
طفله :المره الاولى كنت انا وهند بنطلع المزرعه
مادرينا الاوهو بوجهنا انا كنت لابسه عباتي بس كاشفه وجهي
وضحى : وش يبي هو ووجهه موتقولين غرفته برى البيت
طفله تبسمت : مسكيين تقولي هند كان بيروح غرفته فوق بيجيب
له كتاب يقرااه مايقدرينام الا وكتابه بيده
وضحى: ماشاء الله مثقف
طفله : شكله كذا
وضحى بفضووول : والمرره الثانيه
طفله : وحمر ووجهها من الفشيله : المره الثانيه كانت العصر
وشافني كذا زي مايقولون على الهوا مباشرة(ن)
وضحى بذهووول : شلللون
اناكنت ابي اتروش وطلعتني هند لحمام غرفتها
وقالت لي مافيه احد خوذي راحتتس
وانا دخلت وما عندي من الشيطان طاري وخلصت ولبست
ماادريت الاوالباب يدق بقوة و اللي برى يحااول يفتحه
وضحى رافعه حواجبها استغراب : من؟؟ لاايكون هو ؟؟
طفله وتتبسم من الذكرى
وتهز راسها : اي هو ذ
فتحت الباب والا المنشفه تنسحب
من على راسي وينكب فوق راسي طشت مويه بااارد على كيف كيفتس
وضحى: هههههههههههههههه هههههههههههه اووووووههههه
اي يابطني خخخخ
وش عنده الاخ روشتس مره ثانيه
طفله: هههههه انت بس لو شفتي وجهه يااحرام تفاجأ فيني
وتصنم وبعدين تأسف وحط المنشفه على راسي وهج الضعيف
وضحى :ههههه لااا ضعيف!!!
والله وطحتي ياطفله وما احد سمى عليتس
طفله ظربتها على كتفها : وجع يا قليلة الادب
وضحى : اي والله الحين يكب عليس المويه ليه ؟؟
وانتي تقوليين ضعيف اقول تراتس منتهيه يالخبله
طفله : الشرهه مو عليتس على اللي يقولتس سالفه
وقامت بتنزل
وضحى : تمسك يدها : لا لا لا لا خلااص توبه اجلسي لا تسيرين بايخه
طفله : اجل يا ويلتس تعلقين علي وتتخيلين شي على كيفتس
وضحى : حااااضر
اسمعي يله قولي لي وش سويتي يوم دخلتي على ابوتس واخوانتس
طفله بمشاعر ملخبطه :ممممم اول مادخلت
وشفتهم يناظروني نزلت راسي خوووف وحيا
ومادريت الا ابوي ابو مساعد يضمني ويصيح ويتأسف والله ياوضحى
موقف ما تمناه لاحد صعب تسمعين رجال يبكي مثل الصغار
قلبي عورني عليه
وضحى : اي والله وعسى سامحتيه
طفله : مدري بس ودي اعرف ليش ما رباني
وضحى :سامحي بعدين يحلها الحلال
طفله : من يوم ضمني اليوم وبكى فوق راسي
وانا مسامحه بس اهم شي يتم كلامه واني اقعد مع ابوي بادي
وضحى :كملي وبعد ما قعد يبكي ويتأسف
طفله : جى مساعد وحضنا انا وابوي وقعد ينكت ويضحك
ابوي

ووضحى قلبها بدى يتراقص على طاري مساعد : يا حليله
اخوتس يبي يخفف عليكم الموقف
طفله طارت عيونها : منهو اللي يا حليله
وضحى بضحكه وحيا: هههه يعني مين اخوتس مساعد
طفله بشهقه : من متى ؟؟
وضحى بتساؤل : وشو اللي من متى ؟؟
طفله بضحكه وتغمز لوضحى : الرضا على مساعد !!
وضحى : من اول مررره شفته
طفله شرقت وقامت تكح : كح كح
وضحى : يووووه طفله والله ترى ما علمتس على شي كان بتسوين كذا
طفله وتاخذ نفس تهدي من الكحه : بالله انتي صادقه
وضحى بابتسامه خجوله تهز راسها ايه
طفله وهي تضحك: قولي لي يالله وش اللي خلاتس تصرحيين بمشاعرتس
وضحى يختي يوم صار اللي صار بالبر ووقفته مع اخوي محمد
وفزعته وشهامته خلتني


اممم مدري شقول بس بصراحه اول لا شفته
اتنرفز ومدري شيجيني بس يوم كنا بالمستشفى صار موقف
غير من نظرتي له او يمكن عدل من نظرتي له
طفله حطت يدها على قلبها : ياااعيني وش هالموقف اللي قلب كيانتس
وضحى : بعد ما طلعونا من غرفة محمد وكنت توني مزعقه على مساعد
طفله تنهدت : ايه كملي
طلعنا برى ووقفت وانا اتنافض من البرد والخو ف والقلق
جى هو سألني عن رقم اهلي
وانا عطيته الرقم وبان بصوتي رجفه
وقبل لا يروح يتصل نزل جاكيته وحطه بيدي
طفله : هيييييئ ايش ؟؟
وضحى : تصدقين انه حطه بيدي من غير ما يلمسني حطه ورااح
انا كان قلبي بيوقف من جراءته وبنفس الوقت حسيت بشعور حلللو
بس كان زعلي منه ومن جراءته اكبر لدرجة اني فرشته بعد شوي وجلست عليه
كعقاب له لا جى يشوف جاكيته بالأرض وانا مالبسته
طفله : وليه يا شاطره تسوين كذا
وضحى : مدري شي غصبن عني
وضحى بحرج وبصعوبه نطقت : تدرين ان الجاكيت للان عندي
طفله : بالله يا جرائتتس !!!!
وضحى يختي يوم طلعنا من المستشفى اخذته معي وعلى اساس
احطه على سيارته بس ما قدرت
وطفله : وينه هالحين
وضحى :عندي بالدولاب
طفله : ما انتي ناويه ترجعينه
وضحى: الا بس شلون
طفله : هاتيه انا اعطيه اياه
وضحى :طيب يله ننزل ونروح للغرفه عشان تشوفينه

طفله :انتي روحي جييبيه وانا بنزل تحت بشرب مويه وارجع لتس
دخلت وضحى الغرفه وفتحت الدولاب وطلعت كيس وفتحته
وطلعت جاكيت مساعد وضمته على صدرها وتنشقت ريحته
وبقلبها ( وه يازين ريحتك زيناه ))
و طلعت من الغرفه الا هند بوجهها
هند : وين طفله
وضحى ارتبكت لان عين هند على الجاكيت ردت : ااطفله تحت راحت تشرب مويه
هند بلقافه : هذا ما كأنه جاكيت مساعد
وضحى مغصها بطنها : اااا مدري كان مع طفله ونسته
وحبيت ارجعه لها
هند مشت عليها وصدقت اللي قالته وضحى
هند: لااخلاص هاتيه انا اوديه له
**************


لا تحرموني من ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة امي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, ايامنا الحلوة, روايه, شبيهه امها, قصه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية