لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-10, 09:35 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193598
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: كراشو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كراشو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كراشو المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصــــــــــــ(الثاااني )ــــــــــل

وداخله خمس بيوت
وداخله نافوره كبيره وعليهاا ورد
وقف السواق عند البيت اللي فالنص
نزل وفتح للبنات الباب ونزلو البنات
واقفين بذهوول ويطالعون البيوت والناافوره والزرع الي بين بيت وبيت
شوق /واااااااااااو
نجلاء /شوق اقرصيني انا في حلم والا لا
شوق /بعدي عني خليني اتامل المناظره الخياال
نجد / طالعت وراها وشافت اثنين جالسين بالحديقه ومنسجمين مع بعض
شافت واحد كبير بالعمر والثاني باول الاربعينات
نجد دق قلبها /معقووله يكون جدي
ركب مشعل مع السواق وطلعو
نجد نزلت الشنااط /بنات تعالو معاي
شوق /وين
نجد /عند الرجال هناك
نجلاء مسكتها مع كتفها /انتي هيه صاحيه وين تروحين عند رجال
نجد هه/ ضحكتيني اي رجال هذ وجهي اذا ماكان جدي
شوق استانست /صدق
نجلاء / مدري والله لا خلينا اول ندخل
نجد /انتو ادخلو وانا ابي الحقكم
نجلاء /لا لا اخاف عليك
نجد /لا ماعليك اذا ماكان هو انا ابي ادخل دااخل
نجلاء /طيب
.........
دخلو نجلاء وشوق داخل بيت مايدرون بيت منو


نجد توجهت عند الرجال اللي جالسين فالحديقه

سند /منو ذي اللي متغطيه
ابو عبد الرحمن /غريبه اكيد مو من بناتنا
سند /وبعدين من اللي دخلو فلتك
ابو عبد الرحمن /يمكنت صديقات البنات مضيعين

وصلت نجد عندهم وكانت خاايفه مره من دااخل ومن برا كانت تسوي نفسها قويه
نجد /السلام عليكم
سند وابوه /هلا وعليكم السلاام
نجد تنحت فالرجال الكبير وتحس لسانها انقطع عن الكلام
ماتدري هو من هيبته والا احسااسها اللي يقول لها هذ جدك اللي عمرك ماشفتيه بحياااتك
سند /يطالع فيها ويطالع فابوه
سند / تبين شي اختي
نجد انتبهت انها واقفه لها خمس دقايق بدون ولا كلمه /هااه
ابو عبد الرحمن /تبين شي يابنتي
نجد دمعت عيونها من قال يابنتي وامسحتهم بدون ماينتبهون اخذت نفس /وين ابو عبدالرحمن
سند يطالع ابوه /قدااامك
نجد طالعت ابوعبد الرحمن اللي هو جدها /انت ناصر الـ.....
ابوعبد الرحمن اعتدل بجلسته /ايه نعم انا هو
نجد وتاش على عمها سند / وانت ولده صح
سند وبان الاهتمام عليه /ايه نعم انا ولده
نجد شاالت الطرحه اللي على وجهها وانتثر شعرها على وجهها
ابو عبد الرحمن وسند منصدمين من حركه البنت المفاجاءه /
نجد / انا بنتكم نجد سعود ناصر الـ...
سند وابوه وقفو مو مصدقين /وش تقولين انتي
نجد /انا بنت سعود
ابو عبد الرحمن / بنت سعووود
سند /ومن متى سعود له بنات
نجد /ايه اكيد محد قال لك انت بس جدي قاله ابوي اكيد صح
ابو عبد الرحمن للحين بالصدمه /وشلون جيتي وو وين سعوود
سند /يبه لا تصدق الاشكال هذ اكيدانها تكذب
نجد /ايش اكذب ..افاا وليش اكذب عليكم وش مصلحتي
سند الله اعلم وش مصلحتك
ابوعبد الرحمن تذكر قبل يوم قال له سعود ابي احط عيالي عندكم لحد ما استعيد قوتي من جديد وجلس على كرسيه وحط ايده على راسه
سند /يبه فيك شي
ابو عبد الرحمن /وين سعود يابنت
نجد /ابويه راااح
سند وابوعبدالرحمن طالعو فيها /ايششش يعني مااااااات
نجد انصدمت من رده فعلهم الغريبه كيف يطردونه واذا مات تكون ردت فعلهم كذا /اسم الله عليه
ابو عبدالرحمن /الحمدلله
سند جلس جنب ابوه / يبه فيك شي
نجد بسخريه/سلاامتك جدي
سند طالع فيها بنظره حقد
ابو عبد الرحمن /اجلسي وقولي لي وين راح سعود
نجد اجلست قدامهم /ابوي رااح مسافر عشان شغل
سند /واي شغل ما اذكر انه كان يشتغل
نجد بابتسامه /وانت على بالك تبيه يكون طول حيااته عااطل
سند /لابس غريبه سعود طول عمره ماهمه الا نفسه
نجد /وبنااته
سند مذهول من تصرف البنت فيها قوه /اهاا
ابوعبد الرحمن /ومتى راح يرجع من شغله
نجد /الله اعلم وبعدين وش فيك مهتم فيه
سند /ولده وش رايك يعني ماتبينه يسال عنه
نجد /والله اللي اعرفه وقال لي عنه ابوي ان جدي عنده بس اربع عيال ما اذكرهم خمس
ابوعبدالرحمن عصب عليها وحس بكرهه اتجاه البنت ذي /وانتي وش دخلك بعلاقتي مع عيالي
نجد /والله هذا ابوي واتدخل بعلاقاته مثل ماتتدخل انت
سند /انتي هيه اعرفي تتكلمين مع منو
نجد /لوسمحت ياااعم ....الا على فكره انت شسمك
سند /هه والله خوش تربيه ياسعود اجل هذا اسلوب
ابوعبد الرحمن /طيب انتو ليش جايين
نجد /جايين نجلس عندكم لحد ما يرجع ابوي ونمشي وما ادري عاد اذا بتستقبلوننا او لا
سند /يبه وش قلت نخليهم عندنا والا لا
ابو عبد الرحمن بعد تفكير ربع سااعه / طيب راح اخليهم عندي في بيتي
سند / مثل ماتبي
ابو عبد الرحمن مافقد الامل من رجعه ولده ويبي يخلي البنات عنده لحد مايجي سعود بنفسه وياخذهم /بس انتي ماقلتي لي
منو اللي دخلو معاك
نجد / خواتي التوئم
سند /مشاءالله توئم
نجد /ايه ثلاث انا وشوق ونجلاء
سند / وانا عمكم سند
نجد طنشت كلام عمها لانه قاهرها بكلامه عن ابوها / جدي ممكن تقول لعمامي كلهم الليله لاني صراحه مابي كل يوم اشوف واحد
وانا حدي تعباانه (تعمدت تقول الكلام هذا )
سند بابتساامه سخريه قام واخذ مفتاح سيارته اللي على الطاوله /يبه انا طالع تبي شي
ابو عبدالرحمن /وين تطلع لازم تقول لااخوانك يجتمعون الليله في بيتي عشان البنات
سند /ان شاءالله
مشى سند بعيد الا ان اختفى عن ناظر نجد وجدها
نجد تطالع جدها تتامل بملامحه كيف ان فيه شبه بسيط من ابوها
ابو عبدالرحمن سرحاااان مو يمها ولا حس انها حركت فيه شي
بس الشي الوحيد اللي يبي يشوفه هو سعوود لانه خاايفه يموت وهو ماشاافه ولا ساامحه
نجد /جدي
ابو عبدالرحمن /هلا
نجد/ممكن تروح معي داخل عشان تشوف خواتي ونبي غرفه نستريح فيها
ابوعبد الرحمن /شوفو في خدامات داخل هم يعرفون كيف يتصرفون
نجد قاامت من الكرسي وحطت الشيله على راسها وتغطت وقبل لاتمشي قالت /الظاهر وجودنا راح يضايقك
ابوعبد الرحمن مارد عليهاا لانه جد ماحب نجد واكيد ما راح يحب البنات كذلك /...
مشت نجد لبيت جدها الكبير وهي معلقه عيونها فهالبيت

....
دخلت داخل البيت لقت نجلاء وشووق جالسين فالصااله وعباياتهم عليهم
يوم شافو نجد قاامو واقفين
نجلاء /وش فيك طولتي
شووق /هاه طلع جدي والا لا
نجد بتنهيده وهي تنزل عبايتها /ايه طلع جدكم
شووق حست بونااسه /واااو صدق اجل بروح اسلم عليه
نجد /لا مافيه تروحين
شوق ونجلاء /ليش ؟؟؟ لايكون قال لك شي
نجد جلست على الكنب /لا ابد بس شكله مو مستاانس على جيتنا واحنا راح نكون كذالك مو مستاانسين
شووق /شلوون يعني
نجد /مثل ماقلت لك
قاامت نجد وراحت فوق تشوف البيت والحقوها خواتها وهم طايحين فيها اساله
شوق / نجدتكفين قولي لي جدي قالك شي زعلك بكلمه وش قال اذا نجلس والا لا
نجلاء /طيب سال عن ابوي وينه
نجد وقفت تطالع فيهم / اااوف منكم ومن اسالتكم الباايخه ماعليكم احنا راح نجلس هنا بالبيت هذا لانه بيت جدي
وما سال عن احد
نجلاء / غريبه
وهم يتمشون فالبيت فوق
دخل جدهم البيت وجلس بالصاله
ابو عبد الرحمن /ستي تعاالي >>الخدامه
جته ستي /نعم بابا
ابو عبد الرحمن /شوفي البنات اللي جو تو جهزي لهم غرفه الا ان نجهز الغرف الثانياات
ستي /تيب
طلعت ستي فوق وشاافت البنات واقفين عند غرفه بس الغرفه مقفله
راحت لهم /مافي نوم غرفه هذي
شوق / اجل وين ننام
ستي اشرت لهم يجون وراها ..وراحو البنات وراهاا ووقفت عند غرفه وافتحتها لهم وادخلو البنات لهاا
وماكان فيها الا سريرين وكانت الغرفه فخمه مرررره والديكور خياال والبلكونه اللي على جنب تطل على بيت مايدرون بيت منو
رااحت شووق وركضت على سرير وانسدحت عليه
شووق /واااو تجنن الغرفه وترا هذا سريري اوكيشن بناات
نجلاء راحت للقاني /وانا هذا ونجد راح تناام على الارض
نجد /احلفي انتي ويااها
شوق /ههههههههه لا والله نمزح رااح نجمعهم ماعليك
نجلاء /وش نجمع انتي صااحيه
شوق / وشو
نجلاء /شوفي كيف تصميمها ضخم وشكلها مااتتحرك الا بميه رجاال
شوق /ههههههه اي والله صدق اني خبله مادققت زين فيهاا
نجد افتحت البلكون وطالعت فالبيت اللي قدامهم وسالت الخدامه /بيت مين هذا
ستي /بيت بابا عبد الرحمن
نجد / اهاااه وغرفه مين هذي اللي تطل علينا
سيتي / i dont no
نجد / طيب خلاص اطلعي
سيتي /تيب
نجد / لا لا تعاالي
سيتي /نعم
نجد /جيبي الشنااط اللي تحت
سيتي / حاضر
على السااعه 12بعد ما تسبحو البناات وصلو الظهر كلهم انسدحوو يناامون من التعب
ونجد اخذت فراش من الخزانه ونامت على الارض وتتقلب ما جاها نوووم
قامت واخذت شيلتها ونزلت تحت
مالقت احد تحت وراحت للمطبخ تحس بجووع مو صااحي دخلت المطبخ الكبير وكاان كل شي
وكانو خدامتين جالسين فالمطبخ
نجد /وين الغداء ليش ماسويتو ؟؟
سيتي / بابا مافي هنا في روح بيت بابا حسن
نجد / مشاءالله واحنا مانبي اكل
سيتي /انت مافي قول
نجد / طيب يالله اللحين قومي سوي شي اكله ترا حدي جوعااانه
طلعت من المطبخ ولقت جدها توه داخل
طالع فيها وراح فوق بدون سلام
نجد استغربت /لايكون فيه شي ..ماعلينا المهم نجلس الا ان يرجع ابوي وليش نهتم فيه




....................
بيت عبد الرحمن
كان جالس يعدل اورااق ويختم ويوقع عليهم
دخل عليه ولده طلاال /سلاام
ابو طلال وهويطالع اوراقه /وعليكم السلاام
طلال / وش عند شكلك مشغوول
ابو طلال /شوفه عينك
طلال /انا قايلك خلني امسك الشغل عنك وانت تريح
ابوطلال /قريب انشاءالله
طلال /مثل ماتبي بس اذا تبي اللحين تراني جااهز
ابوطلال منهمك بالاوراق /قلت انشاءالله
طلال يبي يطلع فوق بس ابوه وقفه /لحظه طلال
طلال وقف /سم يبه
ابوطلال /سم الله عوك بس ابي منك شغله
طلال /شنو هالشغله
ابو طلال /ابيك تودي الاوراق هذي عند فهد لانه تو رجع من الشركه
طلال انقهر لانه مايحب فهد ومايبي يسااعده / وين اوديهم لبيتهم
ابو طلال طالع فيه ونزل النظارات /ايه خذهم وودهم اللحين
طلال مايبي بس وش يسوي بعد لازم يوديهم عشان ابوه / طيب مثل ماتبي
ابوطلال قاام وطلع فوق
طلال طالع فالاوراق /هه والله حااله اللحين ابوي صار يتعامل مع ذا البزر
طلع طلال لبيت عمه سيف
واتصل على فهد لانه ماله خلق يدخل يبي يخلص بسرعه
طلال / الوو فهد
فهد /هلا طلال
طلال /اطلع انا برا البيت ابي اعطيك اورااق
فهد /ادخل مافي احد
طلال /لابس مستعجل
فهد /طيب دقيقه بس
طلال /طيب
سكر طلال من فهد ودخل الجوال جيبه /اوووف ياثقل دمه
طلع فهد /هلا طلال ادخل وش فيك مستعجل
طلال يتصنع الابتساامه /لا لا بس خذ الاوراق ذي من ابوي قال وصلهم حق فهد
فهد /تسلم كان قلت لي وانا اجيك بنفسي
طلال /لا مافيها كلافه يالله انا ماشي
فهد /طيب

رجع طلال لبيتهم

..................................................
فالليل كل العائله تجمعت في بيت الجد والغو روحه الاسترااحه
ندى ولولوه وريم و وتين جالسين عند بعض
زوجات العيال جالسين يسولفون
العياال كانو بالقسم المقابل وهو مفتوح على قسم الحريم
والجد كان مترئس المجلس

سند / يبه تبيني انا افتح الموضوع والا انتي
ابوعبد الرحمن /لا لا انا راح اقول لهم
عبد الرحمن وحسن وسيف مستغربين شون الموضوع اللي يعرفه ابوهم وسند اخوهم وهم مايعرفونه
وكل الشبااب كانو موجودين الا تركي وسند ولد حسن كانو مسافرين

ابو عبد الرحمن جمع قواه وفتح الموضوع لعياله وعيال عياله /انتم تدرون ياعيال ان عندكم اخو اسمه سعود
العيال استغربو وش جاب طاري سعود بعد هالسنين /ايه عارفين
الشباب اكيد يعرفون ان عندهم عم بس البنات ماكانو يدرون
ندى /واوماا عندنا عم واحنا ماندري
ابو عبد الرحمن /وهو اللحين مساافر لشغل
عبد الرحمن /طيب وش جاب طاريه اللحين
حسن / بس اللي اذكره انك قلت متبري منه ومالنا اخو اسمه سعود
ابو عبد الرحمن عصب على ولده /هذااك اول بس خلاص اللي رااح راااح واللحين بناته عندي وابيهم يتعرفون على عماامهم
الكل مصــــــــــــــــــــــدوووم
حسن /بناااااته
عبدالرحمن /وكم عمرهم ذولا
سند كان جالس ماقال ولا كلمه لانه عرف در ابوه لهم
سيف / طيب البنات وينهم

لولوه /الله صاار عندنا بناات عم وناااسه
ندى /ماالت عليك واحنا شنو لايكون بتسحبين عليناا
لولوه /لا بس يعني تحسين شي غريب كذا فجأه يطلع لنا عم وبناات له بعد والله حلوو
ريم ومضااوي / ماتغير فيهم شي عاادي عندهم الموضووع
وتين / طيب وينهم هم اللحين

.طلال /طيب وين كاان عمي اول قبل لا يجون البناات
ابو عبد الرحمن / ما ادري ماسالت البنات
شجااع /طيب هم وينهم البناات
ابو عبد الرحمن /لولوه قومي ناديهم ياابنتي تراهم فووق
لولوه /انشاءالله جدي
قامت لولوه وطلعت فوق تدور عليهم وشاافت غرفه مفتوحه وفيها اصوات بناات وضحك
دخلت عليهم لولوه /السلاام
نجد وشووق ونجلاء طالعو فيهاا
نجد / وعليكم السلاام
شووق بهمس يخرب عقلهاا وش ذا الخقه
نجلاء ضربت شوق بكوعها /اسكتي
لولوه راحت تسلم عليهم /نورتو الريااض انا لولوه بنت عمكم سيف
نجد بدون نفس /اهلييين انا نجد وهذي وشوق وي نجلاء
سلمو عليها البناات
شووق /تدرين انك حلووه
لولوه والله انتم اللي تهبلون /ههههه عيونك الحلوه تسلمين
نجد بصرامه /شووق
شووق سكتت /
لولوه طالعت نجد /جدي يقول انزلو تحت
نجد /طيب بس نلبس عباياتنا وننزل
لولوه /لا عادي بس البسو طرحاات وانزلو
نجد /شنووو
لولوه استحت شوي /خلاص كيفكم بس انزلو تحت
نجد /طيب
طلعت لولوه وهي تطالع الغرفه /يمه وش فيها ذي نفسها بخشمها >>تقصد نجد
بس ياعليهم جمال يخرب بيتهم وخصوصاا ذي العصبيه

نزلت لولوه تحت /اللحين يجون

فوق عند البنااات
شووق يمه وربي متوتره وش اسوي احس كلي ارجف
نجلاء /وحتى انا بس وش نسوي لازم ننزل
نجد وهي تلف طرحتهاا على راسهاا /ماعليكم انتو بس سلمو واجلسو واي سؤال انا راح ارد عليهم
شووق /يااقويه
نجد /اجل تبيني نكوم خبلات قدامهم
نجلاء /اي والله
نجد يالله البسو عبايااتكم وتلثمو وانزلو وراي
شوق ونجلاء طيب البسو البنات عبايه كتف وتلثمو وانزلو عند عمامهم تحت
واول مانزلو كل العيون معلقه فيهم
نجد تهمس لخواتها اول شي روحو عند جدي وسلمو عليه فااهمين
شوق /يممه يااكثرهم وش يحسون فيه
نجلاء /اي والله طيب وينه جدي
نجد تطالع نجلاء/ تستهبلين ماتشوفينه اكبر واحد مو جوود
شوق ونجلاء /ايه ايه عرفنااه
راحو شوق ونجلاء سلمو على جدهم
ووقفو عنده الثلاثه
ابو عبد الرحمن /من فيكم شوق ومن فيكم نجلاء
شوق /انا شووق
نجلاء /وانا نجلاء
ابو عبد الرحمن /حيااكم بين اهلكم
العمام مو عاجبهم الوضع لانهم ماحبو ان احد يدخل بينهم بس ذولا مادخلو بينهم وم ناس غريبين
قام عمهم سند يعرفهم على عمامهم ويأشر عليهم واحد واحد من الكبير الا الصغير
سند /هذا عمكم عبد الرحمن ابو طلال له طلال 28
وتركي 26
وندى 21 ووتين 19
وهذا عمكم حسن له شجاع 27 وريم 19 ولؤي 21
وهذا عمكم سيف له لولوه 19 وفهد 28
واخيراا انا عمكم سند مالي عيال ربي مارزقني
نجلاء /االله يرزقك انشاءالله
سند /اامين
سند ويوجه كلامه للعيله /ذولا بنات سعود وتراهم توائم مشاءالله
الكل /مشاءالله توائم
سند /ايه هذي نجد وذي شوق ونجلاء
شجااع يطالع نجلاء /طيب وش يدرسون
نجد ردت قبل عمها / الظاهر احنا مو مؤتمر اهم شي عرفت احنا منو
شجااع فتح عيونه على الاخر /ايه بس انا ماسالتك سالت اختك
نجد /وش الفرق طيب
شجااع /الفرق انك انتي نجد وهي نجلاء صح
نجد رفعت حجتها وتطالع فيه من فوق لتحت وهو مانزل عيونه /......
نجلاء كانت تطالع تحت طول الوقت
فهد / يطالع نجد ومتى انشاءالله يجي عمي
نجد /ليش ؟؟
فهد /ليش عمي مو المفروض نسال عنه
نجد / مو مهم تعرف
فهد انقهر من ردها /لا لازم اعرف واذا مو منك من اشخاص ثانيه راح اعرف فا ليش ماتبين تقولين
شوق طول الوقت وهي تطالع فالعايله واحد واحد
لؤي بصوت عاالي لشوق /انتي مامليتي مننا كلهم قزيتيهم وش تبين بعد تبين اجيب لك السواق تبحلقين في
الكل ماات ضحك عليه وهي انحررررررجت منه ومن تعليقه
شجااع وطلال /هههههههه والله انك شي يا لؤي
ندى ومضااوي تسدحو من الضحك
مضااوي /لا حراام لؤي لاتسوي فيعا كذا ترا تو جت
ندى /هههه وبعدين شي طبيعي تبي تطالع ماعمرها شافت ناس مثلنا
لؤي /بس خلاص احرجنا البنت
شوق ماحبت تضل كذا سااكته عشان مايقول عنها ضعيفه وخصوصا على كلمه ندى و لؤي / تدرون انكم ساامجين اقوى شي
لؤي /هاا تسمعون احد تكلم
ندى ومضاوي وشجاع / هههههههههههههه لا مانسمع احد انت تسمع
لؤي /لا
والكل ميت ضحك من تعليقات لؤي
شوق انقهرت وحست انها تبي تبكي وطلعت فووق
وبعد ماطلعو فوق سكتوو كلهم
شجاع ضرب لؤي على كتفه /وش سوينا بالبنت كله منك
لؤي /هي حسااسه وبعدين من قال لها ترد علي
نجد طالعت اختها فوق وهي تطلع الدرج
سيف /لؤي ليشش كذا وين الادب هااه
حسن /لؤي قسم بالله تعيدها مع البنت لاتشوف شي ماصاار
لؤي /لاحووول وش فيكم قمتو علي خلاص ماصار شي
ندى /هي اللي زعلت مافي شي يزعل
نجد /نجلاء روحي شوفي شووق
نجلاء على طول قاامت ورا شوق

فهد يطالع نجد مايدري ليش حس هالبنت فيها سيطره وهيبه
نجد قاامت وو وجهت كلام الا لؤي / على بالي مافي مبزره هناا يوم قالو لي عنكم بس طلع العكس
لؤي فتح عيونه على الاخر بس مايقدر يرد عليها عشان ابوه / حقيره

نجد /جدي تبي شي انا ابي اطلع فوق
ابو عبد الرحمن /خليك وكملي السهره عندنا
نجد / وددي بس الجو مايسااعد معليش ابي اطلع على اذنكم
الكل /اذنك معااك

سند/ مشاءالله عليهم مايكشفون
حسن /اي والله وعرف يربي سعود مو مثل بناتنا مسويين متحجبين لو يتغطون كان احسن لهم
سند ندم على كلمته اللي قالها لنجد ان ابوهم مو مربيهم سنع
ابو عبد الرحمن يناادي نجد قبل لاتطلع
نجد /هلا جدي
ابو عبد الرحمن /ابي اسالك قبل لاتروحين

نجد /تفضل
ابو عبد الرحمن / انتو وين كنتم ساكنين قبل تجون
نجد /بالحفر
ابو عبد الرحمن / اههاا
نجد /تبي شي ثااني
ابو عبد الرحمن /لابس
نجد حست احد يراقبها طول ماهم عندهم وطالعت فيه
فهد من طالعت فيه نجد نزل عيونه عنهاا / المهم انا طالع تبون شي
نجد ابتسمت /ياروحي يالتصريفه
طلعت نجد فوق ونزلت الطرحه وجلست عند خواتهاا
شووق كانت معصبه /الله ياااخذه انشاءالله
نجد /وانتي ليش تردين عليه
شوق /قهرني يانجد والله قهرني احس يوم قال الكلامه ودي الارض تنشق وتبلعني
نجلاء //ههههههههههه وانتي ليش تطالعين فيهم
شوق /يااربي انتي بعد ابي احفظ اشكالهم
نجلاء /واللحين تريحتي وعرفتيهم والا خرب عليك ذاك الولد اللي مدري شسمه
شوق /لا خرب علي الله يقطع شكله
نجد انسدحت على السرير /اخ بنااااات اشتقت للحفر مرررره ومشتااقه لصديقاااتي وانا ماراح اتكيف هنا بالثانويه
شووق /يووه صح مشعل يقول بكرا يرسل الملفات للثانويه وان الثانويه اللي ندرس فيها اهليه
نجد / ماتفرق معي اهليه والا عامه بس ابي الوقت يمر بسرعه عشاان ارجع اوووف
دق جوال نجلاء وراحت تشوف من التصل
بنفس الوقت طلع جدهم فوق لغرفته ومر من غرفه البنات
نجلاء /واااااااااااااااااو بابا اتصل
نجد وشوق على طول ارمزو وقامو لها /احلفي
من سمع جدهم وقف بمكاانه
نجلاء ردت وحكت سبيكاار /هلا والله باحلى اب فالدنيا كلهاااا
شوق /بااباا اشتقناالك وربي
نجد /يبه اخبااارك وش مسوووي
سعود يضحك على السمااعه /ياااعمري والله انا بعد اشتقت لكم مرررره
من سمع صوته ابوه نزلت دمعته غصبا عليه لانه حن لولده ووده يرجعه بس مايدري اذا يسامحه سعود والا لا
وشاف كيف بنااته يحبونه مره >>اكيد لانه وحيدهم بهالدنياا
سعود /اخبااركم بناات هااه انشاءالله عجبكم الوضع
شوق والعبره خنقتهاا /لااا ماعجبتنا نبيك تجي تاخذناا
نجد تضرب شوق /ياحماره لاتضايقين ابوي
نجد /لاااا يبه ماعليك هنا الجو مرررره حلو وعمااممي كلهم عسللل وكلهم تقبلونا وحتى جدي داايم عندنا ماتركنا ولا لحظه
شوق ونجلاء يطالعون نجد ومفتحين عيونهم على الاخر وهي تقول لهم اش ماكتو مالكم دخل
جدها سمعها وهي تقول الكلام وضحك /والله خوش بناات صدق بارين بابوهم وحتى مايضايقونه وهو بعيد
سعووود / الحمدلله اهم شي ماتتمشكلون ولا تزعلون احد وانا انشاءالله بسرعه الوقت يمر واجيكم
نجلاء /انشاءالله
سعود /ياللع عاد ترا المكالمه مره تكلف وانا فلوس شوي حق المصروف بس ماعليكم كل اسبوع رااح اتصل عليكم
نجد /لا لاتكلف على نفسك بس ارسل لنا مسج
سعود /ههه ما اتوقع يجي
بهالحظه انقطع الاتصال بينهم
البنات /يووووه انقطع
نجد /يالله اهم شي تطمنا عليه
نجلاء /اي والله
ابو عبد الرحمن كسر خاطره ولده كيف هو عنده كل هالاموال وولده يالله يقدر يكلم بس ثلاث دقاايق مشى لغرفته
بعد ماخلصت السهره وراحو كل البنااات والحريم والرجال
نزلو البنات وكانو جوعااانين حدهم
نجد /يالله بنات خلونا ننزل ترا مابقى احد
شوق /يالله
وهم نازلييين تحت طلع بوجههم عمهم سيف
شوق /يؤ عمي هناا
سيف اول مره يشوفهم بدون غطاوي /واخيرا شفنا وجيهكم
نجد ونجلاء /ههههههههه ايه لان كان فيه عيال عشان كذا ماقدرنا نكشف
سيف /اهااه زين وين ابوي
شوق / مافي احد وحنا تو نزلنا ماشفناه
سيف /طيبب انا ابي اطلع لغرفته
طلع سيف فوق عند ابوه بس لقااه نااايم ومابغى يزعجه ونزل تحت عند البنات اللي كانو بالمطبخ وحده تسوي شااي والثانيه تجيب توست
ووحده تطلع من الثلاجه نوااشف
سيف /وش قاعدين تسوون
نجد /هلا عمي ابد قاعدين نحط اكل نبي نتعشاء
نجلاء /ايه لاننا ما اكلنا شي
شوق /حيااك تعال معانا
سيف /افاا بس افا ليش ماقلتو لي كان اوديكم لاكبر مطاعم الرياض
نجد وشوق ونجلاء /.............
نجلاء /لاا ماله داعي
سيف /كيف ماله دااعي لا ابي اوديكم يعني اوديكم وحتى انا جوعااان حدي لاني ماتعشيت
نجد /لا والله مانبي نكلف عليك
سيف /وش تكلفين لا لا بس يالله تجهز وانا ناطركم بالسيااره
شوق /لا عمي تعال
سيف /هلا وش بغيتي
شوق /ايش رايك انت تتعشى معانا واحنا مره ثاانيه تودينا
نجد /ايه عمي تكفـــى
نجلاء /وبعدين احنا اخر الليل مايصير نطلع وجدي نايم
سكت سيف مشاءالله عليهم مره محافظات /مثل ماتبون
جلسو كلهم على طاوله المطبخ وقعدو ياكلون نواشف ويسولفون ويضحكون واستاانس عمهم على سوالفهم وحبهم مررره
بعدماخلصو اكل ظلو جالسين فالمطبخ وقامت نجد ونجلاء ينظفون الي اكلوه وعمهم يسولف لهم وهم منسجمين معاه مرره
طالع سيف سااعته /يالله بنات انا تاخرت مره على نومتي والحين الساعه 2
نجد /اي والله ماحسينا بالوقت
طلع سيف من بيت ابوه لبيتهم
دخل لقى فهد قااعد /هااه فهود وش عندك قاااعد
فهد انتبه لابوه ونزل الريموت /وين كنت غريبه راجع متاخر
سيف والابتسامه شااقه وجهه /والله كنت عند بنات سيف
قهد /وش عندك
سيف /جالسين نسهر وسوالف وضحك ليت لولو معانا
فهد تذكر نجد وضحك /ايه لولوه ناايمه من رجعت
سيف /يالله انا بعد ابي اقووم اناام تبي شي
فهد /لاسلامتك
سيف /تصبح على خير
فهد /وانت من اهله
دق جوال فهد بالحظه طالع فالرقم الارقم غريب مارد طنش لانه مو رايق اللحين للمكالمات


........................
نجد /بناات ماعندنا اي مريوم نفس الثانويه حقتهم
نجلاء /ايه صح ماندري كيف شلون راح نداوم
شوق /اقول نبي نسحب الاسبوع ذا
نجد /اي والله انا مالي خلق دراسه
نجلاء /بس شفتو عمي يقول احنا بنفس ثانويه وتين وريم بنات عمامنا
نجد /صدق ماسمعته
شوق /وشلون نسالهم طيب وكيف نروح معاهم لازم نعطيهم خبر
نجلاء تتثااوب /اقول لكل حادث حديثه وخلونا نروح ننام اللحين


...............
بالشرقيه ..
جالسين بالشقه الشبااب كلهم
مشاري /تروك ماودك تشتري لنا عشاء
تركي نزل سيجارته وطالع فالسااعه /بالله هذا وقت عشاء انت وياااه
مشاري /عادي في مطاعم فااتحه
تركي /والله انت قوم مو متكفل فيك انت والشبااب وانا بعد شوي ماشي للرياض يااخي مليت هنا
حمد /هاه وش عندك امس وحنا جايين ماصر لنا اسبوع
تركي /اانشاءالله مره ثانيه
حمد /اجل ابي امشي معااك انا بعد وش يجلسني
تركي /كيفك
مشاري /وين تو النااس انت ويااه وبعدين ماخليتونا نظيفكم في بيوتنا
تركي /هههههه من انت
مشاري /لا حمد وش رايك اجل ايه انا
تركي حبس نفسه لايضحك ويحرج مشاري /لا لا واللي يعافيك احنا نبي نمشي
حمد /تروووك عن الاحراج اللي ماله داعي
تركي قاام /يالله حمد خلنا نمشي والله مالي خلق اقوم العصر وامشي ابي اللحين
حمد /بس انا نعساااان
تركي /انا ابي اسوق ماعليك
حمد /مثل ماتبي
قاامو تركي وحمد واخذو شناطهم من الغرفه وطلعو ووراهم مشاري
مشاري /انشاءالله المره الجايه انا والشباب نجيكم
حمد /ايه تعاالو
ركبو تركي وحمد السياااره ومسكو خط الريااض ع الساعه 3
دق جوال تركي اخذ الجوال وشاف الرقم /يووووه هذا طلال
حمد /رد عليه
نزل تركي الجوال /مالي خلق له
حمد /رد لايبتلش اللحين ويقول فيك شي
تركي /لاحوووول لا لا ماعليك
......
تركي وقف على طرف الطريق ومسك راسه /اااي
حمد /تركي وش فيك ....تركي
تركي مااسك راسه بقووه ويحس بوجع قوي /رااسي مدري وش فيه
حمد /انزل انزل وخلني اسوق بدالك اكيد صدعت كالعااده
نزل تركي من السيااره وراح مكان حمد
حمد وهو يطالع تركي /مامعاك حبوب هنا
تركي / بالله شوف وربي احس روحي تبي تطلع من الوجع
حمد فتش بالسياره ع حبووب راس بس مالقى
حمد /مافيه
تركي /خلاص خلاص امش امش يمكن نوصل للبيت بدري
حمد مشى بالسياره وهو كل شوي يطاالع تركي نزل شماغه وطاقيته ومشى باقصى سرعه
حمد من جد كان خايف على تركي لانه صديقه ويغليه مره وماقد زعله

........................
الصبح الساعه 8 صبااااح الجمعه
ريم نزلت وراحت تفطر عند اهلها
ام شجاع /صباح النور
ريم /صباحك ورد مامي وين لؤي غريبه ماقعد
شجاع /لانه مواصل
ريم /اهااه وانا اقول وش عنده مسجله يرقع كل الليل
ام شجاع /وانتي وش اللي مقعدك نص الليل
ريم ارتبكت من سؤال امها /هااه لا بس قعدت اشرب مويه وسمعت الصوت
ام شجاع /اها بعد على بالي سهراانه
ريم /لا مو سهراانه
شجااع /يالله انا ابي اروححق شغلي
ام شجاع /الله معالك وانتبه على نفسك
اخذ شجاع ملفه ولاب توب حقه ولبس النظارات الشمسيه وطلع برا البيت
وهو طالع شااف بيت جده غريبه للحين سياره السواق موجوده معقوله للحين ما مشى للشركه واللحين الساعه 8 ونص
راح شجاع لبيت جده وكان يبي يدخل لانه متعود يدخل بسرعه بدون استئذان بس هالمره نسى ان فيه بنات
دخل يبي يطلع الدرج
نجلاء وهي نازله من الدرج بدون طرحه وشعرها طايح على وجهها ومعفس لانها تو قاعده نوم /سيتي
شجاع من شافها بلم وسكت
نجلاء منزله راسهاا تطالع الدرجات وما انتبهت للي موجود
من رفعت نجلاء راسهاا وتبي تكمل تنادي /سيــــتي ويــــنـ
هنا لحظه صمت
نجلاء انتبهت على حالها وطلعت ركضت على الدرج /يووووه وش يبي ذا جااي يااربي
شجاع نسى من غبائه /يووه نسيت ان في بنات هناا
نزل شجاع على طول
وطلع برااا واخذ جواله وكلم جده /الو جدي وينك فيه انت
ابو عبد الرحمن /انا مو رايح الشغل اليوم
شجاع /سلااامات وش فيك واللى عشان البنات
ابو عبدالرحمن /ايه عشان البنات جالس
شجاااع يضحك على جده /هههه طيب
وسكر من جده وراح ركب السياااره ومشى للشغل وبنفس الوقت دخلت سياااره تركي
شجااع /غريبه ذي مو سياره تركي وش جايبه بهالوقت وين كان ؟؟
حمد وقف السياااره عند بيت اهل تركي ونزل عشان يوصل تركي للباب فتح باب السياره
حمد /يالله تركي انزل ترا وصلنا
تركي نزل /طيب خلاص انت امش بسيارتي لبيتكم عشان مامعاك سياره
حمد /طيب بس انزل عشان اوصلك للباب
تركي /الا مايحتاج راح الالم
حمد /اكيد
تركي ضربه بمزح /ايه لاتسوي روحك مهتم ويالله اذلف
حمد ظل يراقب تركي الا ان دخل البيت وبعدها اخذ سياره تركي وطلع
حمد /الله يشفيه من هالصدااع بجد عانا معاه
.........
شجاع بالطريق تذكر البنت اللي طلعت بوجهه وضحك على شكلهااا من جد كانت تووووحفه /بس حلوه البنت مشاءالله عليها
دق جوال شجاع /الووو
نايف /اهلين شجاااع اخبارك
شجاع /هلا ناايف
نايف /بالله ابيك بموضوع مهم اليوم فالشركه
شجاع /طيب انا بس مسافه الطريق وجاايك
نايف /طيب
سكر الجوال وحطه بجيبه
شجااع /غريبه نايف يبيني بموضوع ..الله يستر منه

......
تركي دخل ولقى ابوه وامه وطلال على طاوله الفطور وبدون اهتماام سلم عليهم وطلع
بس ابوه وقفه /تركي
تركي لف لابوه /نهم يبه وش تبي
ابو طلال /وش موديك للشرقيه
تركي لاحووول بعد يبي ينشب لي /مع الشبااب
ابو طلال /اهاا بس مره ثانيه لاتروح الا وانت قايل لي
طلال /وبعدين ليش ماترد على جوالك
تركي بدون نفس /بالله طلال اطلع من راسي ترا مو رايق لاسألتك
طلال /لا والله سالتك ليش مقفله ؟؟
تركي سحب على طلال وطلع فوق /فاااضيلك انا
طلال /شف قليل الادب
ابو طلال / ماعليك خله بس يرتاح من الريق وانا اوريك فيه
نزلت ندى من فوق/صباااح الخير
الكل /صباح النوور
ندى جلست على الكرسي وقعدت تفطر /اقول
طلال /قولي
ندى /اللحين يوم اجلتو روحه الاستراحه ليش
ابو طلال /عشان جدك وبنات سعود
ندى /هه ومن زينهم عاد ليتنا جلسنا معاهم
ابو طلال /ندى وش هالكلام ذولا بنات عمك
ندى /والله بنات عمي والا مو بنات عمي مادخلو مزاااجي صراحه
ام طلال / ندى بس عاد اسكتي وبعدين احنا الليله عازمينهم على سهره ولاتقعدين تمدين البوز وكنهم مو عاجبينك
ندى /لاااااااااا وع لاتعزمينهم وربي احس ما حبيتهم مررره
طلال /هههههه ويمكن هم بعد ماحبوك
ندى /يخسون بس
ابو طلال بصرامه /ندى شوفي اشوف البنات زعلانين او ماخذين بخاطرهم منك ماتلومين الانفسك فهمتي
ندى /سكتت وكملت فطورهاا


............................................................

.......

 
 

 

عرض البوم صور كراشو  
قديم 10-11-10, 12:58 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159488
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: هند ابراهيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدBalearic Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هند ابراهيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كراشو المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
بارت ممتاز رغم بعض الاخطاء الصغيرونة
حبيبتي كراشيو
حبيت انبهك على 3 نقاط

1- ان البنات طقو الموانة بزيادة
يدخلون البيت ويرقون فوق وتنزل بدون حجاب وهي عارفة انة ممكن يكونو الشباب موجودين
تأمر على الخادمة كانها لابوها انت لو خليتة بعد وجودهم بأسبوع او 4,5 ايام ممكن يكونو تكيفو على طريقة العيش

2- اذا انتي عند شخص غريب وتريدين طلب منة معروف او بتقابلين شخص ما قد شفتية لازم تكوني لبقة وتريدين ان يأخذ فكرة حسنة عنكي هذا ينطبق على شجاع ونجد ونجلاء او شوق والجد ما ركزت على الموقف
اكيد بتقولين طيب والعم سند بقولك لا هو ابدى عدم تصديقة فقط

3- حوار نجد والجد يحتاج الى اعادة
اولاُ: نجد بنت مسلمة والاسلام امرنا بأحترام الكبير <<هذا كحكم كبير السن فماذا اذا كان جدها ؟؟
شي صغنطوطي اضيفة
انة جيتهم كذا درعمو من الباب لطاقة المفترض من الذوق والباقة
وخصوصاً ان ابوهم متبرى منة
على الاقل يكلم اخوة ابوة ويعلمهم بجيتهم وياخذ اذن انهم يجلسون عندهم

***وشي نسيت اقوولة لك بالبارت السابق ان سعود كرجل كبريائة
ما يسمح انة يعتزي بمن ذلة واهانة وتبرى منة <<<ويا كثر الاشياءات حقاتي

نهايتاً اتمنى لكي التوفيق

 
 

 

عرض البوم صور هند ابراهيم  
قديم 03-12-10, 07:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159488
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: هند ابراهيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدBalearic Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هند ابراهيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كراشو المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

................................................
بنتظار البارت الثالث ^_^
...............................................

 
 

 

عرض البوم صور هند ابراهيم  
قديم 14-04-12, 01:06 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كراشو المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, ودي, كراشو
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية