لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-10, 11:16 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


الفصل الثالث و الــــعــــــ 23ـــشـرون


مجلس ابو ملاك ..

خالد : دخل المجلس و فكره مشغول معها و الف مره يلوم عمره على تهوره بس وش يفيد الوم اذا وقع الفاس بالراس .. و تنهد بصوت ...و مسح على وجهه... الله يسامحك يامنى وش سويتي فيني يارب محبتي لها اجعلها خير لي ما انتهك فيها حرمتك و الله اكلت لي عقلي بحركاتها و طريقة كلامها فديتها يؤؤؤه يازين خويلد على لسانها ..حس بحراره بجسمه من كثر مهو متوتر و نزل الجكت الي عليه و رماه باهمال جنبه..على دخلت محمد
محمد:ملامحه ما بين الجد والضحك وصرخ فيه : خلود وش سويت
خالد :بضحكه جاك الموت يا تارك الصلاه اكيد خبرته ويتكلم بعبط : وش فيك ..؟ وش سويت..؟؟!!
محمد: مسوى بري الاخ ....ويروح عنده ويخنقه ...وش قلت لمنى الي دخلت تركض ما تشوف دربها
خالد:ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههه
محمد: مقهور منه : تضحك بعد..تبيني اكفخك الحين
خالد: ههههههههه ..يبعده عنه... فديتها اختك بتهبل فيني بس سلمت عليها فيها شي
محمد:بحزم : مالت عليك يالخبل ..بس سلمت معقوله ما قلت لها شي ثاني
خالد: هههههههههه عادي واذا كلمتها فيها شي
محمد : بعد عنها احسلك..وبطل حركاتك لو دريت انك بتصير كذا ما كان عطيتك هي
خالد: بلوم : ليه تقول كذا وبعدين يا طويل العمر..يخال عيالي .. تراها خطيبتي
محمد: هههههههه فيصل الثاني .. بيشتغلي خطيبتي ..
خالد: تكلم بجد : محمد ابي اكلمها ..الكل يعرف اني خاطبها..
محمد : يجلس و يتكي على طرف الكنب : ابي اعرف انت وش صار فيك هذا وانت تعاتب فيصل اول ..اسمعني زين لا تعلق البنت بهذى الطريقه اختي بعدها صغيره و جاهله بتتعلق فيك بسهوله ..وانتم ما بينكم شي رسمي غير الكلام
خالد: نزل نظره على الارض ياربي وش خلاني اتسرع وش بيقلون اهلها الحين عسى ما تضيفني ورجع رفع راسه : محمد انت منت واثق فيني الي تقول هذا الكلام
محمد: حاس انه متوتر وفيه شي : لو ما ثقتنا فيك ما اعطناك وافقنا عليك ..وهي بعدها صغيره ..بعدين مهو مسألة ثقه محد يضمن الايام وش بيصير فيها ..
خالد: غمض عيونه بقوه وتكلم بهذوء عكس التوتر الي بداخله : الله يجيب لنا الي فيه الخير ..


~~*~*~~


بيت ابو ابراهيم

حمد جالس عن امه وهي تكلم مرة خاله وبعد ما انهت المكالمه
حمد: هاه وش قالت ؟؟
ام ابراهيم : مثل ما خبرك ابوك البنت موافقه بس شرطها ما تبي ملكه
حمد: وقف و معصب : هو على كيفها تتشرط.... لا بسوي ملكه وبتكون الأسبوع الجاي
ام ابراهيم : لا تصارخ وبعدين خلاص خالك وابوك وافقوا علي شرطها ليه تعترض
حمد : بقهر ويكلم نفسه ..انا ارويك يا اصايل وشلون تتشرطن قولي ما ابيه وخلاص مهو تلفين عليهم وناظر امه : ابوي وينه فيه
ام ابراهيم : فرحانه له بس موترها من يوم عرف شرطها وهو مصدع براسها الا يبيها تكلمهم : معزوم
حمد: يجلس عند امه و يحب يدها : يمه القسم جاهز صح
ام ابراهيم : ايه الحمد لله مهو بناقصه شي
حمد : اجل احسبي حسابك ياطويلة العمر العرس بعد شهر
ام ابراهيم : وشهو انخبلت انت وش بعد شهر
حمد : ايه هى كلمتى ما في ملكه بلغيهم معها شهر واحد و المهر بكره يكون عندهم
ام ابراهيم : اخذت شور ابوك وخالك
حمد : يوقف ويحب راسها : ماراح يعترضون سلااام بروح اجهز اموري وبكره بعطي خالي المهر والحين بشوف ابوي يكلمه ..
ام ابراهيم : الله يجيب لك الي فيه الخير بس لا تستعجل على البنت ما يمديها تجهز
حمد: بحزم : ابيها بملابسها الي عليها اذا ما يمديها اذا جات تجهز وهي في بيتها
ام ابراهيم : ما عجبها كلامه : احشم بنت خالك يا حمد
حمد : دنق حب راسها : محشومه يالغاليه وحشيمتها من حشمت الخال تأمرين بشي قبل اروح
ام ابراهيم : الله يحفظك


~~*~*~~


غرفة ملاك

منى : طلعت ودخلت غرفه ملاك وسكرت الباب وجلست على السرير وضمت يدها على قلبها وهي مهي مستوعبه و بعد شوى رفعتها و فتحت كفها على مهل وتناظر بالكتابه الي بيدها..اهبل مجنون .. آآآآآآآآه ياقلبي بموت آآآآآآآآآآآه و تبوس يدها خبل اموت فيك.... و دخلت ملاك عليها
ملاك: منو شو عندك هنا..
منى:خبت يدها و تكلمت بتوتر : ادخلي وسكري الباب
ملاك: شو فيك وجهك مخطوف ..
منى: مي فين ..؟؟
ملاك: راحت عند التسريحه نزلت الساعه وحطتها : دخلت غرفتكم بدها تكلم سعد وبعدين تنام
منى: فكت اشاربها وتهف فيه على وجها : ملاك لحقي علي بموت
ملاك:لفت لها تواجها : شوو فيه ..وقربت منها
منى: آآآآآآآه كله منه
ملاك: تجلس عندها : من هوه
منى: بحالميه : خالد
ملاك: وش فيه خالد يا ليلى زمانك
منى: بقول لك شي بس ما تعصبين... تناظر بيدها ...شوفي كتبلي ايميله
ملاك: مهي مصدقه وتمسك يدها تشوفها : كـــــــيف..؟؟؟!
منى: حكتلها الي صار بكل حب تتكلم : آآآآآآه ملاك والله احبه...جنني صوته ..
ملاك: ياعيني على الحب
منى: وش رايك..؟؟
ملاك : لا شو بدك تحكيه بدون ما تخبرى ماما
منى:امي ما راح توافق انتي وش رايك
ملاك :قامت واقفه : لا ما يصير تكلميه مافي شي يربطك فيه غير كلام .. و محدا راح يوفق انك تكلميه ..
منى: بس انا ابي اعرفه معرف عنه شي
ملاك : بتردد هي محتاره : كلمي ماما وشوفي
منى: توقف عند البلكونه وجها للخارج : امي مستحيل توافق ولا ما كان اجلت الملكه
ملاك : دهنت يدها بكريم وجلست على الكرسي : طيب شوفي محمد شو يقول ..وسكتت وسرحت وهي تدهن اصابعه و تتامل أظافرها
منى: قربت منها وخبطتها على راسها : هيه انت اكلمك سارحه بحبيب القلب ما كنه كلها اسبوع وتكنون بحضنه على طول وحسره علي الي ما راح اشوفه
ملاك: منو وجع سكتي عني
منى: الحين قولي لي وش اسوي اضيفه ولا لا
ملاك: ما بعرف بس شوفي مي مخطوبه كم سنه ما عمرها كلمته ليه تكلميه بعدين شو راح يقول عنك اهلها ما عرفوا يربوها..
منى: قطع لسانه الي يقول كلمه عن اهلي ..
ملاك : بس معتقد يجوز انك تكلميه و يسمع صوتك
منى: تفتح غطا العطر و تشمه ترش منه : لا ما راح يسمع صوتي بس مسن
ملاك: منو انتي ممكن تكلميه هلا بس بعدين راح تتعودي وتشغلى نفسك عن الدراسه
منى: انا هذا الي خايفه منه و مقدر اقلك ما راح اكلمه وتطالع بيدها
ملاك: هو متي قال راح يدخل
منى : الساعه عشره
ملاك: اوكي سجليه بورقه واغسلي يدك وتعالى ننزل عند ماما..وخلينا ناخذ راي مي و شوفي اكيد بترفض لانه كلامك معه ما يجوز سوا مسن ولا غيره هذا الي اعرفه
منى :لا مي مثل امي ماراح توافق ..خلاص خلينا ننزل وبعدين افكر


~~*~*~~


غرفة مها

مها: كل الي تمنته حصلته بحبها له نساها كل الي حولها وتفكيرها صار مشغول معه وبس : رشودى حياتي معليش
راشد: بزعل ولوم : مها ما صارت هذى كل ما اقول لك بجيكم البيت امك تخرج و تقلك اعتذري منه وش فيها لا جيت عندك وهي مهي بموجوده انتي زوجتي
مها: ماخبرته انها ما خرجت امها من البيت بس ما تبيه يجي ويكثر زيارات : حبيبي حتى انا ابي اشوفك وش اسوي امي هذا طبعها حتي ابراهيم ولد خالي ما كانت تخليه يجي عند مريم وهي مهي بالبيت
راشد : بكل حنيه يسحرها فيها : يعني وشلون كيف بشوفك كذا اول مره وقلت معليش جات وجلست معنا وما قدرت اخذ راحتي معك والحين ما تبيني اجي
مها: يخدرها كلامه و دمها يضخ بجسمها بجنون بس تسمعه يتكلم بهذى النبره وبدلع : حبيبي خلاص لا تزعل انا بكلمها وبخبرها انك بكره بتجي وش قلت
راشد : وهو زهقان: أكيد بتقول وراها خرجه
مها : لا حبيبي بكلمها وابوي موجود ما راح تعتذر واذا اعتذرت استاذن من ابوي هاه وش قلت
راشد: انشوف حبيبتي اكلمك بعدين معي واحد من العيال يبيني ضرورى
مها : اوكي حياتي باي اذا خلصت منه دق علي
راشد : باي حياتي وقفل وفتح الخط الثاني هلا والله بعمري وحياتي...يحس بالمكالمات الثانيه فيه لها نكه غير ما ميزها مع مها مع انه عاجبته بس ما يقدر يترك الي معه (لان كل شي محرم يحليه الشيطان بعين الانسان وتكون له لذه شيطانيه خاصه فيه ..فكيف لا يحلو بعينهم وقد توعد الشيطان واقسم على ان يغوي الانسان )
صوت انثوي يحمل الكثير من الغنج و إثارة المشاعر الشهوانيه : هلا حبيبي وش فيك كل ما اتصل مشغول ما صارت هذى
راشد: ههههههههه تغارين على ياقلبي
....وي واذا ما غرت عليك بغار على مين
راشد: فديتك يعمري ..

~~*~*~~

بيت ابو ملاك
الساعه تسعه ونص

ام احمد جالسه واحمد حاط راسه على رجلها و نايم و ملاك حاشره عمرها عشان تكون بحضنها من الجهه الثانيه وامها تلعب بشعرها ..ورجولها مرفوعه على طرف الكنب و منى تسحب لها اصابعها وتاذيها تبيها تقوم من حضن امها ..
ملاك : على اذيه منى لها وهي بحضن امها حاسه انها طفله مثل احمد و تسحب يد امها من شعرها و تشمها بعمق وهي مقفله عينيها و تبوسها وتبتسم ..
محمد: دخل الصاله وشافها و يتامل حركاتها و بلبسها الترنق الابيض مثل الطفل البري ابتسم لمشاعره الي يشعر فها تجاهها و شاف منظرهم كلهم حول خالته و تمنى تكون حياته مع عياله بكره بنفس الطريقه لو مهو حنان خالته وحبها وطيبت قلبها ما كان شاف هذا المنضر الي اسر وجدانه حتى النخاع قرب منهم و بهدوء : السلام عليكم هلا والله عاش من شافك ويجلس جنب منى
ملاك : نقزت بسرعه وعدلت جلستها و هذا الشي ما طاف على منى وضحكها
..وعليكم السلام
منى: عاشت ايامك
محمد: احد كلمك يالملقوفه انا كلمت القمر
ملاك: ميلت على كتف امها وفهمته انه يقصدها : منو لا يكثر حكيك
منى: تناظرفيها : انا
محمد: وجهه جهت منى وطرف عينه على ملاك : منى احبك واموت فيك
منى: هههههههههههه
ملاك: عجبتها العبه وبعدها بحساسها وسعاتها الطفوليه : منى اصحي شوفيك
محمد: منى عيونك تجنن تطير العقل
منى: تناظر فيهم ومقهوره منهم : ههههههههههه لا والله وبعدين
ملاك: بدلع و هي تدفن وجها بزند امها و تبوسه : منى شوبيك عقلك ضربت فيوزاته
منى: هههههههههههههههههههههههه أكيد
محمد: حط رجل على رجل وقرص خد منى : منى تعرفين لو بنوديك مستشفي المجانين يشفون عيونك حبيبتي يعقلون
منى: تصفق وهي مبسوطه : ههههههههههههههههههههههه وش تنطر يالله
ملاك: منى تقهرين سكتي احسلك
منى: هههههههههههههههههه خلاص حرام عليك مقدر
محمد: منى حبيبتي ترى توني متعشي ودي احلي فيك
منى: ههههههههههههههههههههه بس
ام احمد : تتفرج المسلسل ومهي منتبه لكلامهم زين و أزعجوها : بس انتو الثنين وش فيكم عليها ذبحتوها
الكل:ههههههههههههههههههههه
محمد: هههههههههههه اوكي سكتنا عشان خاطرعيونها بس
منى: هههههههههههههههههههههه شكرا
محمد: وين مي واحمد ليه نايم هنا
ام احمد: مي نايمه
منى : والدب ما كنك تعرفه ما ينام الا كذا
محمد:ما الدب غيرك تاج راسك الصغيرون هذا
منى : مالت
محمد : ميل عليها و يكلمه بصوت واطي : وش قلك خالد اعترفي هاااااه
منى :بلعت ريقها و خافت و تناظر ملاك
ملاك :حست ان فيها شي قامت : تصبحوا على خير يالله منو
محمد: على فين جلسوا ما شفتكم اليوم
ام احمد: لا خلهم يطلعون ينامون بكره موعد استلام الفستان الصبح..وخذ اخوك طلعه فوق
منى: تصبحوا على خير
ام احمد: و انتى من اهله
ملاك: تسلم على راسها : تصبحي على خير
ام احمد : تلاقين خير ناموا مهو تطلعون وتجلسون فوق
منى: تسلم على راسها : اوكي يالله ملاك ..وتسحبها مع يدها وتطلع وهم طالعين مع الدرج ...ملاك محمد وش يقصد معقوله خالد خبره
ملاك: لا مستحيل المهم انتي لا تكلميه وخليك عاقله روحي نامي
منى: تنهدت : ماشي وش رايك امي تنام عند مي وانا عندك
ملاك: تاشر بصبعها لا : مستحيل ماما عندي
منى : مالت يالدب يارب حماده يصحي ويجي يهجم عليك مايخليك جنبها
ملاك : هههههههه يالطيف شو هالغيره ..
منى: دب روحي نخمدي تحضنين امي تحسبينها محمد ..وتشرد عنها
ملاك : راحت بتلحقها بس دخلت الغرفه وسكرت الباب ..ورجعت على غرفتها وهي مبتسمه

~~*~*~~

غرفة مها :
مها: رجعت دقت عليه حصلته مشغول له اكثر من ساعه : ما صارت هذى يكلم من كل
هـ الوقت لا ويتحكم ما يبيني اكلم منيره او احد بوقت متاخر
ارسلت له مسج
%%حبيبي معليش انتظرتك وانت مشغول انا تعبانه بنام تصبح على خير%%
و اخذت تيلفون البيت و تصلت على منيره
منيره : الو
مها: سلام وش اخبارك
منيره : مها وش عندك متصله من تيلفون البيت
مها : يا سلام شوفي الساعه كم وبتعرفين ليش دقيت من هـ الرقم
منيره : ما تخيلتك جبانه كذا
مها : لا يعمري ماني بجبانه بس ما ابيه يزعل وبعدين انتي فكري فيها صح لو احد غيره دق وحصل جوالي مشغول بيضن اني اكلمه
منيره: صح كلامك بس هو وش عنده معناه يشك فيك
مها: بكل حب : لا مستحيل انتي ما تعرفين وش كثر يحبني ..المهم انتي وش عندك بكره
منيره: ما عندي شي خير
مها: ابي اروح السوق
منيره: متي تبين تروحين
مها : الصبح
منيره : لا خليها بعد المغرب
مها: لا ما اقدر يمكن راشد يجي بكره وبعدين انا ابي اخذ له هديه هاه وش قلتي
منيره : خلاص فيها سوق صحيني اروح معك
مها : زين انا بنام عشان اقدر اصحى الصبح تصبحين على خير
منيره : وانتي من اهله باي
مها : باي وقامت طفت النور وراحت على سريرها ودق جوالها ....الو
راشد: معليش حياتي تاخرت عليك صحيتك من النوم
مها : لا بعدني ما نمت
راشد : حبيبتي بتنامين الحين اذا كذا اكلمك بعدين
مها : لا حياتي انت معي وتبيني انام

~~*~*~~

بيت ابو ملاك
غرفة البنات

منى :دخلت الغرفه ومي نايمه بدلت ملابسها ببجامه قطنيه مريحه و دهنت ايديها ورجولها بكريم ولبست خف برجلها و تقلبت على السرير وكل شوي عينها تجي على الاب توب و ترجع تنقلب الجهه الثانيه..و شهقت يوم خطر في بالها سؤال..وتكلم نفسها بصوت واطي لازم اعرف مستحيل اعيش معه اذا مهو مثلي و تقوم بسرعه تفتح جهازها..وتضرب جبينها بيدها ..يوووه الورقه عند ملاك و تقوم بسرعه وتخرج من الغرفه تتسحب و تدخل غرفة ملاك و تسمع صوت المويه في الحمام و امها ما بعد طلعت تاخذ الورقه من على التسريحه وتخرج بسرعه ..و تضيف الاسم و تتاكد من حروفه و تناظر الساعه كانت عشره و خمسه وثلاثين دقيقه ..بعد ما ارسلت توترت و رجعت تهدي عمرها انها بس سؤال وحد تسأله وتخرج ..
خالد : كان التوتر وصل حده عنده و لما ماشافها دخلت ارتاح شوي و قام راح ياخذ له كاسه مويه و العيال الكل نايم رجع دخل غرفته و سكر الباب و جلس على طرف السرير بيقفل الجهاز الا يشوف فيه اضافه اخذ ثواني وهو متنح في الشاشه شرب رشفه من المويه و تنهد كله منى انا الي جبته لعمري سمي بالرحمن وهو ناوي يخبرها انه ماراح يكلمها اذا كانت هي وقبلها وحب ياتاكد انها هي ولا لا لانه جلس فتره بعد ما اضافها ما تكلمت
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق ::
السلام عليكم ...ممكن اعرف من معي ...؟؟
منى : بلعت ريقها وتوترت مهي قادره تكتب
خالد : شاف انه مافي رد ..وابتسم وعرف انها هي ...
:::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق:::
اذا ما قلت من انت بحذفك من عندي على طول ..
منى : طيب يا خويلد يارب تحذفني ماني راده ..يووه وش فيني انا كيف بسأله ..وكتبت وهي يدها تغلط باماكن الحروف وترجع تعدل الكلمه
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
وعليكم السلام ..شوف ما اضفتك الا عشان بس اسئل سؤال وابي اجابه بصراحه
منى تنهدت بعد ما ارسلتها ..و ختفت ابتسامتها يوم شافت نكها ما غيرته و تكلمت بصوت ..خبله طول عمرك خبله الحين وش بيضن..و شافت مي تحركت و نطت عن السرير و سحبت مفرشها وجلست على الارض بالزاويه والنور مطفي مافي غير نور الشاشه ..
خالد : ابتسم على عفويتها بس حب يتاكد انها هي ولا لا
:::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
اعطيني اشاره انه انتي الي في بالي وبعدين اسئلي الي تبين
منى يوم جلست شافته مرسل خبل يشخمط بيدي ويبي اشاره
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
انت اعتقد ماشي مع اغنية شخبط شخبيط
خالد : ضحك يناس خبله واحبها
:::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق:::
وانا خطيبك تطمني ..وشهو ..سؤالك الي تبين تعرفينه
منى : ارتاحت اكثر ..وترف عينها تشوف مي بعدها نايمه او لا
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
ابي اعرف انت وش ناديك الي تشجعه مره سمعت محمد يقول انه واحد من الي معه شبابي متعصب ..
خالد : تنح بسؤالها مهو مصدق انه هذا الشي الي دخلها ..
:::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق:::
الحين من جدك تسالين هذا السؤال
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
ايه مهم وابي الصدق
خالد :ابتسم وحس انه فعلا يتعامل مع مراهقه
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق ::
ايه هو وش بتسوين يعني
منى : عصبت لا مستحيل
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
نعععععععععععععم وش تشجع ..خلاص اقول مافي خطبه سامع مع السلامه
خالد : ضحك من قلبه بصوت ...هيه خبله هذى وش قصتها
::وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
بنت تعالي وش قصتك انتي ليه حضرتك وش تشجعين ..وش دخل الانديه بحياتنا
منى : ردت بسرعه عليه وهي تبي تخرج خلاص
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
لا لها دخل مستحيل اقبل في واحد مهو مثلي ..ضنيتك مثل محمد هلالى حتى النخاع فديته وفديت كل من يحبه
خالد :ضحك على خبالها حتى هنا حركاتها عفويه
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
هههههههه منى اعقلي بلا جنان انا احبك ومستحيل ابعد عنك سامعه وحطيها حلقه باذنك ..انا اعشق ناديك مثلك..وانتي قلتيها فديتي الي يحبه يعني انا
منى : بتسمت بفرحه ..طيب قول كذا من اول تلعب علي فديت روحك وناديك يارب
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
زين مع السلامه ..ولعد ترسل مره ثانيه
خالد نسي عمره من كثر مهو مستانس فيها
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
احلفي انتي مهو بكيفك تضيفيني و تتامرين علي على كيفي انا ..وبعدين وش دخل الانديه بحياتنا الزوجيه
منى : بنفعال وخبال
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
ايه على كيفي وش بتسوي يعني و بعدين وشلون مالها دخل عادي يعني اكسر التحف والصحون على راسك
خالد بس قرأ ردها..مات ضحك على خبالها
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
آآآآآآآآآآه يا يمه لحقي علي ذبحتيني ياخبله احبك
منى: انا الي بموت اليوم وترسل بوسه في الهواء ..و كتبت بجديه
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
لو سمحت بطل قلت ادب واكتب عدل ..كلام غزل ما ابي لانكم كلكم مثل بعض الحين كلام حلو وبعدين تعطونا على روسنا
خالد : ههههههه لا اشو فيها ذرة عقل مع خبالها ..
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
طيب وعد ما اكتب غزل بس اكلمك بحدود ايش قلتي
منى : تبي تعرف يومها هو كيف كان رد فعله وتتحرقص من اول تبي تعرف
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
وش كان ردت فعلك يومها
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
آآآآآآه ذبحتيني عمري بحياتي ما راح انساه من يومها معد اشوف الي انتي قدامي وطول وقتي افكر فيك .....تعرفين
منى:ابتسمت وحمر وجها
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
خير
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
ان محمد ما صدق لما قلت له ابي اخطب وقعد يضحك علي
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
وليش
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
لاني عمري ما فكرت اني اعرس بس احسن شي سوتيه انك قلتي اسمك ولا كان جنيت لما قال لي ان اخته مخطوبه
منى : السعاده غمرت قلبها
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
وشلون عرفت انه مهو انا
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
آآآه ياعمري قلتله وختك الثانيه قلي منى صغيره قلت ايه هاذى الي ابيها الي ما خلت فيني عقل
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
سلامه عقلك
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
انتي ما فكرتي فيني يومها بعد ما سبحتيني معك
منى خجلت و ماعرفت وش ترد
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
هههههه وش فيك ما تردين
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
لا لاني من الخوف نسيت شكلك
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
هههههههههههههههههههههه من وشو خايفه
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
كنت اضنك محمد لما طيحتك وخفت تخبره
الخالد : حب يكون كلامه جدي معها ..
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
انتى باي قسم
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
علمي
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
وش ناويه تدخلين
][ أحبك حتى كأن الهوى تجمع وارتاح في أضلعي ][
مدري للحين ما بعد قررت .... كلمنى عن نفسك وش تحب وش ما تحب..و عن اهلك
:: وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق::
اوكي سئلي وانا اجاوبك و انتي بعد ابي اعرف عنك كل شي

~~*~*~~

بيت ابو عامر
على الفطور
مها : نزلت وشافت ابوها يفطر سلمت على راسه : صباح الخير
ابوعامر : صباح النور وش مقعدك من بدري اليوم مهي العاده
مها : حبيت افطر معك
ام عامر: لها كم يوم متحسنه حالتها وهي تشرب عصير برتقال طازج وصوتها فيه بحه من الزكام : غريبه نازله الصبح
مها : تسلم على راسها وتجلس : يمه ابي اروح السوق اليوم
ام عامر: متي تبين تروحين
مها : الحين الصبح بيكون فاضي
ام عامر: وين تبين
مها : الفيصليه
ام عامر: خلاص اجهزي واوصلك معي انا بروح بعد نفطر هناك ..زهقت من جلست البيت
ابو عامر: انتي حتى بمرضك ماتعرفين تجلسين بالبيت امس خارجه
ام عامر :وش عندي بالبيت اجلس عشانه نجتمع ونشوف احوال الناس والمحتاجين
ابو عامر : بتريقه : ايه صدقتك
مها :تبي تلحق تقول الي عندها قبل ما تقلب الجلسه لخناق : امي منيره بتروح معي
ام عامر: خليها تجهز ونمرها
ابو عامر: مها ترى اودعت بحسابك مهرك واذا نقص عليك شي خبريني
مها : تسلم يبه الله يخليك لي ويطولي بعمرك ...وخفظت صوتها وقالتها بحيا... يبه راشد كلم البارح يبي يجي اليوم وش ارد عليه
ابو عامر : الله يحيه باي وقت
ام عامر : متي قلك بيجي
مها: مدري ما حدد
ام عامر : خليه يجي بدري بعد المغرب انا معزومه اليوم عندي عرس بحضره ولا يطول زين نبهي عليه
ابو عامر : كيف تبينها تقله كذا بيعتبرها طرده خلاص ما عليك انا بكون بالبيت
ام عامر: سوى الي تبيه يالله اجهزي انتي انا بطلع ابدل الي علي
مها : وهي فرحانه : زين

~~*~*~~

بيت ابو ملاك :
الصباح

مي : منى قومي بيكفيك نوم بسرعه خالتي تنطرنا بنروح مع ملاك
منى: خليني ابي انام
ملاك: تدخل و ترفع صوتها : مهو بكيفك قومي ...وتسحب عنها الغطاء
منى: وجع ملاك ذلفي برا
ملاك:تجلس عندها تبوسها صباح الخير ..وتكلمها باذنها قومي ولا اخبر ماما انك كلمتيه شوفي الاثار باينه و تاشر على الاب توب والشاحن الي بالارض و المخدات
منى: اووووووف وجع نذله
مي : وش فيكم
منى: ولا شي وتوقف قمت خلاص طلعوا بالبس وانزل تحت
مي : بسرعه وتخرج
ملاك : تمسكها مع يدها انتي كلمتيه بجد و متى نمتي
منى:تفرك عيونها : ايه .. الساعه ثنين
ملاك :شوووووو طول الوقت تكلمينه
مى: ايه
ملاك: لا عن جد الها حق ماما تمنعك بضيعين عمرك كذا
منى: لا حبيبتي تفقنا بس يوم الاربعاء والخميس
ملاك: بنشوف
منى: يابختك محمد معك مهو مثلي
ملاك: وجع روحي بسرعه لا علم ماما
منى: حرام عليك محمد يحبك و انتي ما اشوفك تتكلمين عنه وتعطينه وجه
ملاك: انا نازله لحقيني وتخرج وتسكر الباب
منى : ايه زين تهربين من الموضوع
ملاك: صباح الخير وتروح وتبوس امها
ام احمد: صباح النور
ملاك : صباح الخير حبيبي وتبوسه
محمد: صباح النور يا حياتي
ملاك: تجلس شو احد كلمك
مي وام احمد: هههههههههههههههههه
احمد : يثاوب وش فيه تضحكون
محمد: اكل و انت ساكت محد قدك على هـ الصبح يا ليتني مكانك
ام احمد: محمد عيب
محمد: الحين من اولي انا ولا اهو
ملاك: هو عندك مانع
محمد: زين انا راويك
ام احمد: محمد وش فيك على هـ الصبح بسم الله الرحمن الرحيم
مي: قالتها بعفويه و نيه حسنه : احمد ربك اهي معك طول الوقت
محمد:فهمها شي ثاني و ابتسم : ايه عن الحسد عشانهم ما خذينك عنه ما كنك طول اليلل و انتي تكلمينه
مي: خجلت و مهي قادره تبلع الاكل
ام احمد: وش فيك يالله صباح خير خجلت اختك
محمد:اوكي عشان خاطرك بسكت
ام احمد: لا تنسى اليوم روح احجز
ملاك: قامت
ام احمد: تعالي وين رايحه ما فطرتي
ملاك:مابدي واخذت كوب الكوفي و طلعت
محمد: خالتي خلينا كم يوم وبعدين نحجز
ام احمد: لا ما فيه وقت توه نروح نرتب امورنا هناك اذا حصلت حجز على بكره او بعده بيكون ازين
محمد: ماشي .. ويقوم
ام احمد: وش فيك ما كملت فطورك
محمد: الحمدلله
~~*~*~~

غرفة مها
مها:صباح الخير حبيبي
راشد: هلا صباح النور
مها: حبيبي ليه نايم مارحت العمل
راشد: ليه الساعه كم
مها: الساعه وحده
راشد : اوكي ما عليك الحين اروح ابوي ما يقول شي
مها: حبيبي كلمت اهلى تعال اليوم
راشد : اخيرا ما بقت توافق خلاص الساعه عشره اجيك
مها: لا حياتي وش عشره تعال قبل
راشد: ليه
مها : امي تبي تروح عرس تعال بعد المغرب
راشد: لا وش رايها العصر يكون احسن
مها: حبيبي لا تزعل
راشد: خلاص بعدين اكلمك بروح اخذ شور و بروح الدوام سلام
مها : راشد زعلت
راشد: لا حبيبتي بعدين اكلمك خليني اصحصح شوى زين
مها : اوكي
راشد: باي
مها: باي

~~*~*~~

بيت يزيد

يزيد : دخل بيته وهو طفشان من الدوام واصل حده من التعب سحب شماغه و عقاله من على راسه وشاف هند وهي جالسه و جهازها الاب توب قدامها ..وتكتب شي فيه : السلام عليكم
هند : وعليكم السلام ..هلا راد مبكر اليوم ..وقفلت الجهاز قبل يوصل ..تبي الغداء الحين
يزيد : يجلس بتعب : لا خليه بعدين ما ني مشتهي ..
هند : جلست عنده : وش فيك ياقلبي تعبان و تمسح على شعره
يزيد : ميل على كتفها وسند راسه : مصدع و جسمي كله مكسر شكلها بداية زكام
هند : تحس راسه وحرارته عاديه : زين الحين اجيب لك عصير برتقال باليمون و حبة بندول ..وش رايك تبي العصير معه نعناع
يزيد : وهو مغمض عيونه : نفس الي سوتيه قبل
هند : تمسح على وجهه بيدها و تسمي عليه بخوف كانه ولدها الصغير الي بيتعب : ايه حبيبي هو
يزيد : طيب بس لا تكثرين النعناع فيه .


~~*~*~~

بيت عامر

نوره كانت بالمطبخ بعد ما خلصت غداها طلعت تشوف بناتها وينهم ما لهم صوت ودخلت عليهم غرفتهم شافتهم ما فيه احد و راحت غرفة الالعاب تصدمت من منضرها مافي لها موطي رجل حايسين الدنيا فيها و مهم فيه بعد نادت عليهم محد رد عليها والمشكله الثلاثه مختفين دورت في الدور الي فوق ما فيه ولا وحده منهم ..
عامر : دخل البيت و هو ماشي بالمدخل سمع اصوات جايه من جهة مجلس الحريم قرب منه وقف مكانه يضحك بدون صوت على المنظر الي قدامه ..وشاف نوره نازله اشر لها تجي وبدون صوت قربت منه و كلمها باذنها وباس راسها وهو مبتسم ..وفتح الباب عليهم
نوره : شهقت و ضحكها منظرهم : وش تسون يالمخبل
شروق شافت امها وابوها قامت تصفق
شهد : نلعب حجاج
شوق : تعالي العبي معانا لبيك
عامر : يضحك: فديتكم تعالوا لا تنقض عليكم امكم بسرعه شوفوا عيونها عندها نية غاره جويه بسرعه
البنات شافوا امهم من جدها معصبه راحوا يركضون عند ابوهم
نوره : بعصبيه وضحك على اشكالهم : الحين ما كفاكم لعبكم فوق وحايسين الغرفه نازلين تكملونها هنا ولعبين بجلال الصلاه
شهد : ووهي عند ابوها : عشان نسوي زي الحجاج
شروق : هم يلبسونه ويطيح الجلال من عليها و ترده بخجل لانها بملابسها الداخليه وسروالها النص
نوره : قربت منهم وتصرخ فيهم :وبعدين معكم انتوا الحين ترتبون كل شي ..وانا رويكم المجالس ما قلت ما تدخلونها ..
عامر : شال شروق وهو يضحك : غاره بسرعه بنات اركضوا وراح يجري معهم و طاح جلالهم من عليهم وهم يركضون على الصاله و مات ضحك عليهم و ياشر لنوره تعديها لهم
نوره : والله محد بيخربهم غيرك الحين لو جاني ضيف والمجلس كذا
( البنات لمن شافهم ابوهم كانوا لابسين الجلال ابيض ولفينه مثل الأحرام و يلفون من حول الطاولات و يلبون لبيك اللهم لبيك و يرمون من الحلاوه الوزيه على الطاولات على انها الجمرات ..والمجلس حاله صاير يرثي له )

~~*~*~~

بيت هزاع

اصايل : بغرفتها من يوم خبرها بوها عن موعد الزواج وهي معصبه وتسب فيه
شمايل : ابي اعرف الحين على ايه تسبين فيه المسكين تستاهلين ولا فيه بنت ترفض الملكه جالسه تتشرطين عليه خلاص نفذوا الي تبين والحين معترضه على موعد العرس وانتي مثل ما قلك ابوي ماعندك شي الي ياجل عشانه
اصايل : بعصبيه واصله حدها : ايه ما ابي ملكه هو على كيفه ليه الملكه وش بستفد منها ماغير يضحك على فيها شوفي لي وحده تقلك انه زوجها مستمر مثل ما كان ايام الملكه ..كلهم نفس الشي مسخره
شمايل : تعبت من تفكير اختها المشقلب ما تدري ليه هي الوحيده فيهم تفكيرها كذا : انتي مدري وشلون تفكرين الحين ليه تنظرين لشين منهم مهم كلهم مثل بعض ..والملكه تمهيد لك عشان تعرفينه قبل تدخلين بيتك ..
اصايل : ما ابي اعرفه و ابي مثل امي وجدتي مهو مثلكم..
شمايل : قامت عنها : خبله انتي بعدين بتندمين
اصايل :بطفش وتوتر : اندم على ايه على غزله الي مدري من وين يبي يجيبه ما هقيت حميدان يعرف لهذا الشي ..وخليه يوفره لبعدين مهو بملكه وخربيط

~~*~*~~

ام عامر دخلت بيتها وهي تحس انه مرضها بدا يخف اخيرا بدت تنفذ مخططها و داريه انها بس حدها هند اسبوع مع يزيد و بيطردها شر طرده


~~*~*~~


الفصل الرابع والعشرون



هل الحلم وهم ام حقيقه..كثير من الناس اصبح يخلط بين كلمتي الحلم والتمني..لانها بنظره كالمرآة تعكس ما يدور بداخله ..فالحلم هو ما يراه الشخص بمنامه نتيجة تراكم لأحداث و ما يدور بداخل النفس من محدثات الحياه
اما التمني : هو ما يريد تحقيقه للوصول الى هدف وغاية محدده ..
وملاك اصبح عندها التباس وخلط بين الاثنين عندما شاهدت صورتها العاكسه في المرآه وهي بفستان زفافها لم يخطر في بالها يوما انها تفكر في ارتدائه كان بمثابة الحلم بل السراب لانها لا تستطيع لمسه مهما ركضت خلفه ..وتجمعت الدموع في عينها ..و افزعها صوت منى
منى : الحين بطولين تتأملين شكلك لا تخافين بيعجبه زين ما انهبل عليك ..
ملاك : بصوت كالصفير لاضطراب تنفسها : منى بليز بلا هـالكلام خلاص ساعديني ..
منى: وهي تناظرها بتمعن : تعرفين أغباء منك ما شفت انتى الحين ليه خايفه و انتي بتضلين عند امي فيه احلى من كذا..
ملاك : تردد بداخلها ..ياليت اعيش بحظن ماما بس.. آآه لو محد بعدني عنها و ظليت بحضنها ما كان صار الي صار .. وبعد ما استلموا الفستان ورجعوا البيت ملاك تسوق بصمت حاسه انها حامله معها كفنها بين ايديها دخلوا البيت و محمد كان جالس بالصاله يعلم احمد لشطرنج..واحمد يتافف ما يحبه يبي أي لعبه إلكترونيه
ام احمد: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
احمد : بحركه طفوليه طيح حجار الشطرنج و قام بسرعه وهو يضحك على محمد الي التفت له يهدده بنظرته : ماما طولتوا ليه تقوين ساعه وتردين ليه ما خذتيني معك زهقت لوحدي
محمد: سحبه مع بلوزته و يكتفه بيدينه مقهور منه دلوع امه : يالنصاب زهقت و انت فار راسي من محل لمحل تدور على لعبه ..
احمد : وهو يضحك : خلاص ياشيخ توووبه ما عيدها بس شتقت لماما والبنات
محمد: تضحك بعد ..و يضغط مسكته عليه
احمد: خلاص دمعته بتنزل : خلااااص فك يدي
محمد: بتهديد : ياويلك تصيح انت رجال سامع محد يشوف دمعتك
ام احمد : تجلس عنده وتسحب يده وتحضن احمد بحنان وتلوم محمد : هذا الي علمته لك ..الرجال ما يعيبه دمعته اذا نزلت لخشيه وخشوع الربه ولا لحق او ظلم او ضيم جار عليه الي يعيبه هيبته وكلمته للحق اذا راحت بين الرياجيل ..
محمد: ياسلااام عليك يالغاليه المفروض يعينونك تربين هالجيل الي طالع ..بس انا ما ابيه كل من كلمه نزلت دمعته ابيه عنده شده وصلابه
ام احمد : الشده والصلابه بيكتسبها مع الوقت هو بعده صغير ..ويعني وين يبي يروح عنك وعن ابوه لا تخاف عليه بس لا تعقده عاد ..
دخوا البنات ومي ومنى شايلين علبة الفستان وملاك خلفهم بيدها علبه صغيره ..وكيس حطوا الاغراض على الارض عند الباب ..
محمد يبي يشوف رد فعلها مع انه مرتاح لتصرفاتها هذا الاسبوع وحاس انها تغيرت كثير عن قبل وهو عينه عليها : خالتي جهزوا ترى حجزت بكره الرحله
ام احمد: الساعه كم
محمد: شافها ناظرته بتركيز وتكلم على مهل : الساعه ثمنيه الصبح
ملاك: رمت الكيس الي بيدها وطلعت غرفتها
محمد: تنهد بداخله ولف يناظر خالته
ام احمد: ماعليك منها بكلمها
مي : خالتي وش فيها صاير شي
ام احمد: ما فيها شي أكيد خايفه مثلك ولا نسيتي وش سويتي فيني اطلعوا رتبوا أغراضكم بطلع اشوفها
منى : تجلس ليه تبونا نرجع الحين بعده باقي وقت ما لحقنا نستانس بالسفره مالي دعوه ابي اروح ملاهي التون تاور معتبرها جيه لهنا اذا ما رحت لها
احمد :قام مسك امه قبل تمشي وبصوت كله فرحه وصراخ : ماما الله يخليك نبي الملاهي
محمد: مهبل انتم الاثنين متى ناوين تعقلون أي وقت الي تبون تروحون لها الحين
منى : تناظر ساعتها : لا فيه وقت توها ما صارت وحده قوموا الحين
ام احمد : منى بلا جنان قومي رتبي شنطتك الحين ..
منى: تقوم تبوس راسها : امي والي يعافيك خلي روز والخدم يرتبنها لنا كل شي بس خلينا نروح الحين بسرعه .
مي : شوفوا اذا تبونا نروح عشان ملاك تغير جو لانه بحزنها على ابوها فقدت مرحها
محمد : يناظرها ما هقيت يا مي ان الي فيها بس حزن ياليتك قدرتي تخرجينها من الي هي فيه : انتي تشوفين كذا..يمكن ما ترضى تروح
مي : ايه لازم تغير جو
منى: ياسلااام الحين عشانها بتوافق ..بس مهو مشكله اجيبها من شعرها بس اهم شي توديني ..
محمد: صرخ بصوت عالي : مـــــــــــــــنى
منى: خشت خلف امها : امي لحقي علي...خلاااص توبه ما قول شي بس وديني ابي اروح
ام احمد : وهي تضحك : بعدي عني كسرتيني خلاص محمد اذا ماعنك شي وديهم ..
منى: تبوسها بقوه : يااااااااااااارب يخليك نصر الكل مظلوم
احمد: بفرحه ويبوس راس محمد : تكفي دخيلك يالشيخ تودينا هاااه تراني طالبك قول تم
محمد: وهو يضحك : اوف طلعت علوم الرجال خلاص تم دام الغاليه قالت نروح نروح وش عندنا بسرعه خمس دقايق وانتم بالسياره
منى واحمد من فرحتها طلعوا ركض مع الدرج الكل يبي يجهز
ام احمد : الله يهديهم ويصلحهم هالثنين
محمد: يوقف : امين ويهدي هالمخبوله مدري وشلون بتعرس
ام احمد : تتنهد : الله يعينا عليها ويهديها ...وتطلع وتدخل غرفتها وتحصلها جالسه في البلكونه ...حبيبتي وش فيك
ملاك: سمعت صوتها كانها كانت تنتظره عشان تنزل دموعها بكيت و لفت ورتمت بحضنها وهي تبكي
ام احمد : حضنتها وهي شايله همها : حبيبتي صحيح الظروف الحين مهي بمناسبه بس وش تبينا نسوي
ملاك:صوتها مهو واضح لان وجها بكتف امها : ماما الله يخليك ما بدي اتزوج
ام احمد: تدخلها وتجلس معها على السرير : حبيبتي صحيح ابوك الله يرحمه ما صار له شي متوفي بس يرضيك اناس تتكلم فيك
ملاك: ما بيهمني
ام احمد: حتي سمعت ابوك ما تهمك هم مهم بقايلين ملاك سوت بيقولون بنت خالد سوت يهون عليك ابوك الله يرحمه يقولون بنته ساكنه مع واحد حبيبتي الناس ما تعرف انك ملكتي وعمتك الي اقرب شي لك تكلمت عنك بالشين ما بالك بالناس.. يا يمه كلها كم يوم وبتردين ومحد راح يتكلم عنكم ساعتها يالله حبيبتي اذا تحبين ابوك ولي خاطر عندك لا تبكين
ملاك: تحط راسها على رجل امها وتبكي
ام احمد: يابنتي من وشهو خايفه محمد يعزك وبيحطك بعيونه وابيك انت بعد تحطينه بعيونك وتحافظين عليه لاني شايفتك يايمه ما تعطينه وجه يا بنتي انا لو ماني بشايفه انه يصلح لك ما كان خليته يتقدم وياخذك
ملاك:خلاص ما بدي فرح
ام احمد: حبيبتي حاسه فيك بس وش نسوي لعمك وبعدين هو صادق الناس مالها الا الي تشوفه وتسمعه و انتي يابنتي كلها كم يوم بتعدي ماراح تشعرين فيها بننشغل هناك بتجهيز ما راح يكون عندك فرصه تفكرين قومي حبيتي غسلي وجهك ولا تزعليني منك ..وأبيك تنسين كل الي صار عليك قبل اذا خايفه منه محمد ماراح يضرك بشي ..وترفعها عن رجلها وتناظر وجها ..قومي البسي اخوانك ينتظرونا اسفل بنخرج الحين





~~ ***


بيت ابو عامر :
في المجلس

ابوعامر : هلا حياك ياولدي
راشد: يتكلم بكل هيبه و الي يسمع نبرت صوته يحس برهبه منها : الله يحيك ويسلم على راسه وش اخبارك
ابو عامر: الحمد لله بخير وش علومك وكيف الوالد عساه بخير
راشد: الحمد لله وش اخبار العيال وينهم ما في احد منهم
ابو عامر : لا اليوم ما جو
ام عامر : السلام عليكم
... وعليكم السلام
راشد: يوقف ويسلم على راسها ولقط شرارت عيونها وبادلها بامثل : وش اخبارك ياعمه عساك بخير
ام عامر: الحمد لله بخير انت وش علومك
راشد : الحمد لله بخير
ام عامر : مقهور الي جايهم الساعه تسعه وهي لابسه و تبي تخرج و مرت تشوفه وهي لابسه عباتها ما ترتاح قبل تعطيع الكلمتين الي بحنجرتها الذهبيه و تناظر بساعتها : امك وش فيها ادق عليها ما ردت هي مهي برايحه للعرس اليوم
راشد: مايحب نظرت الشماته الي بعيونها و رد عليها بكل كبره : يمكن ما سمعت جوالها عندها خالتي مجتمعين
ام عامر : كان خبرتني انها مهي برايحه
راشد: والله مدري عنها كلميها وشوفي
ام عامر : يصير خير يالله مع السلامه ابو عامر لا تجلسون بالمجلس البيت فاضي ما فيه احد خذ راشد واجلسو بالصاله و تخز راشد بنظرها يعني افهمها زين ..
ابو عامر :يوم سعده يوم مايشوف وجها : الله معك تيسري
ام عامر: مع السلامه وخرجت وقابلت مها بتدخل وتهمس قريب منها : مثل ما وصيتك جلسي بالصاله عند ابوك و تراني موصيه الشغاله تراقبك خلها بس تقول انك الوحدك معه وشوفي كان ما رويتك
مها :ملت من كثر ما تعيد وتزيد عليها بالكلام و حتى لبسها خلتها تغير الي كان عليها بنطلون وتوب وجكت خفيف لجلابيه فخمه : زين ..وقفت لغايه ما خرجت امها ودخلت وهي خجلانه من وجود ابوها وبصوت واطي : السلام عليكم
...وعليكم السلام
راشد : وقف
مها : مدت يدها وصافحته وهي خجلانه من نظرات ابوها
راشد: ضغط على يدها وبتسم لخجلها : وش اخبارك
مها :الحمد لله وش اخبارك انت
راشد: بخير دامنا شفناك يالغاليه
مها : حمرت خدودها
الشغاله : بابا فيه رجال كلام يبي انت برا
ابو عامر: يالله عن اذنك بشوف منهو الي جاي ..
راشد : اذا بيطول عندك الرجال ياعم بجيكم شوي
ابو عامر : خلني اشوف منهو واكلمك البيت بيتك منت بغريب
راشد : تسلم يا عمي ..وبعد ما خرج عنهم.. ليه جالسه بعيد تعالي هنا
مها : بخجل حتى كلمة حبيبي مهي قادره تقولها الي عادي تنطقها بالجوال وهو مهو قدامها :مهو بعيد
راشد : يقوم ويروح عندها : وش فيك بتخجلين مني ويقرب منها ويبوس خدها ليه ما سلمتي علي قدام ابوك
مها: راشد
راشد: تخجلين تسلمين على رجالك وش فيك الحين لو واحد من اخوانك جا مهو بتسلمين عليه
مها : ايه
راشد: انا اولي منه آآآه ياقلبي مشتاق لك و يلف يده على كتفها حبيبتي بضلين كذا مكسوفه ما صارت يقرب منها ويبوس خدها
مها :راشد خلاص ..بروح اجيب العصير
راشد: انا ابي اجلس معك انتي مهو اكل واشرب
مها: ترفع راسها : حبيبي تعال انا مجهزه لك عشاء
راشد: وين لا تقولين بالصاله أكيد امك موصيتك توها قالتها لي
مها: ابتسمت لا بالمجلس الثاني




~~ ***



بعد خمسه ايام
ملاك خلال هذى الايام كانت بغرفتها ما تخرج منها ورفضت تختار أي شي للعرس وتجيها شذى تجلس معها واكثر وقتها صامته تحاول تبتسم بوجه امها والبنات اذا جوها ومنى ومي انشغلوا مع خالتهم بالتجهيزات
منى ما كلمت خالد خلال هذا الاسبوع
محمد نشغل بكماليات اغراضه من ثوب ولوازمه ..
يوم الفرح بالليل بقاعة الرجال
فيصل: محمد وش فيك
محمد: لا ما بي شي ..توتره من افكاره الي تخطر على باله ويرجع يكذبها وكان خايف من خوفها منه انه يكون خلفه مصيبه اكبر غير خوفها من الرجال الي لفت انتباهه وكان موتره
خالد : وشلون ما فيك شي و انت نكلمك ولا انت معنا
فيصل: بضحكه : كلها كم ساعه وتكون عندها لا تفكر وتعب عمرك
خالد : آآآآآه حرام عليكم ابي اعرس
محمد:ضحك عليه الي يقولها بقهر : ههههههههه
خالد: ايه اضحك انت وهو حريمكم ومعكم وانا الي بضيع الحين كل واحد بيجلس مع مرته يبي ينساني
فيصل: هههههههه كلها كم شهر وتلحقنا
خالد: وينك خمسه اشهر بسهله هي
محمد: ما عليك يا يالشيخ بتعدى بسرعه بس لا تحسبها انت
فيصل: محمد شكلك تعبان انت ما نمت زين
خالد: رد قبله وهو يضحك : وين ينام وهي معه اربع وعشرين ساعه
محمد: يضربه على ظهره : عن الحسد تصدق من يوم وصلنا ما شفتها ما كنها معي بنفس البيت
فيصل : ليه
محمد: وش تبوني اقول لكم بس ربي يعديها لي على خير الليله : ما تخرج من غرفتها وين بشوفها
خالد: لو اني مكانك اطلعلها و اجلس معها بغرفتها
محمد: منت بصاحي انت ..وسكت قام يسلم على رياجيل يواجهونه


عند الحريم بالغرفه




شذى : لابسه فستان فضى ناعم وشعرها مرفوع بتسريحه مكسره من ستايل الستينات : انجي وبعدين معك ترك تعبتيني بنادي خالتي
ملاك: ناديها قلت لك ما بدي حط شي
ام احمد: دخلت مبتسمه بفرحتها الكبيره اليوم بعرس عيالها وجمعت احبتها حولها وسمعتها : وش فيكم منى تقول تبيني
شذى: خالتي شوفيها مهي براضيه تحط مكياج
ام احمد: وشهو كيف هـ الكلام تبين تطلعين لناس بدون مكياج
ملاك: ايه ما راح حط شي وما ابي اطلع وغطت وجها بيدينها و بكيت
ام احمد: تقرب منها يا حبيبتي تبين الناس تتشمت فيك خصوصاً عمتك الله يعطينا خيرها اليوم
ملاك: توترها وصل حده و بكيت بصوت عالي : يااارب تموت بكرها
ام احمد : حضنتها وتسمي عليها و اشرت لشذى تخرج الكل عنها و حاولت تهديها وبعد ما شافت انها بدت تهدا وراح تسمعها الحين زين كلمتها بهدوء : عمتك ربي بيجازيها على سواتها فيك بس اذا تبين تفرحيني وتقر عيني بشوفتك مثل ما تمنيت لا تخلين احد يمسك عليك شي ورفعي راسي يا نظر عيني انتي وفرحيني وتمسح دموع بنتها وتسلم على خدها زين حبيبتي
ملاك :ناظرت وجه امها وهي عافه وش كثر هي عانت بحياتها وتكلمت بصوت رجفت الخوف متمكنه منه :ماما خايفه
ام احمد : تبوس جبينها : لا تخافين ماراح يصير عليك شي الحين مافي وقت ابيك تجهزين بسرعه زين عيوني
ملاك : تمسح دموعها وتبي تفرح امها باي طريقه وهي عارفه انها راح تتحطم بعدين : احط شي خفيف (اول مره تحط مكياج من وفات ابوها )
ام احمد: زين اهم شي تحطين ...ونادت على شذى ...شذى خليك معها
شذى: زين خالتى ما راح اخرج من عندها لا تشلين هم نزلي للمعازيمك و انتي مرتاحه
ام احمد : الله يرضي عليك يا بنتي خلاص يمه ملاك انزل عنك ما تفشليني وتبوسها على راسها
ملاك: تبكي : ماما خليك معي
ام احمد: حبيبتي معك شذى بنزل اشوف المعازيم واذا تبين ارسلك خواتك
شذى: لا خالتي هم مع صحباتهم خليهم توهم نازلين
ام احمد: زين وتخرج عنهم
ملاك : بعصبيه : شوهيدا قلت الك بدي خفيف
الكوفيره :اووف اول مره يعدي علي مثل هيك شو فيها شكلها مغصوبه : شوبكي مدام هيدا كتير خفيف
شذى: انجي حبيبتي خليها تزيده خفيف كذا
ملاك: لا كملي وخلصيني بدي شوف اخرت هـ اليوم
شذى: تجلس جنبها حبيبتي وش فيك معصبه اهدى شوي
ملاك:اعصابها خلاص تالفه لابعد حد وحاسه بالم براسها مثل النبض كل شوي يزيد : شذو بدي حبوب صداع
شذى: اوكي الحين بجيب لك بس انتي هدي اعصابك توترك طبيعي انا مريت فيه بس لا تشغلين بالك كثير ..
بعد ما انهت مكياجها ولبست فستانها و مكياجها ناعم الالوان الترابيه مع لمعه على الوجه وشعره مرفوع خصل عشواي متداخله ونازل منه خصل على وجهها وفستانها الصدر دنتيل مفرغ وكم طويل تول ناعم و طرفه الاسواره من الجلد الابيض و فرو بسيط ومن اسفل دنتيل مشغول مع تول ناعم ومفتوح من الامام لعند الركبه ولابسه بوت تول والطرحه عباره عن بلسيه على شكل ربطه على الشعر وفي الوسط تركيبات كرستال و ورد ناعم وصغير كانها قبعه تلف على الرقبه من الخلف ونازله على الجنب ومثبته من اسفل الشعر الطرحه طويله طرفها دنتيل
الكوفيره : ما شاءالله عليكي امر
شذى: شكرا من ذوقك وتبوس ملاك طالعه قمر حبيبتي
منى: تدخل وقفت وتسمي : كلللللللللللللللللللللوش اخيرا خلصتي وتروح وتبوسها لا بيروح فيها محمد اليوم
مي : تبوسها مبروك يا قلبي والله تحفه الله يحفظك
ملاك :بتبكي فين ماما
مي : لا تبكين يخرب مكياجك تعالي جات المصوره بتصور معك
وبعد ما تصورت مع البنات
ام احمد: مسحت دمعتها اول ما دخلت وراحت سلمت عليها
منى: امي وش تسوين
ام احمد: احصنها يمه حبيبتي حصني نفسك انتي بعد
مي : خالتي تعالي نبي نتصور صوره جماعيه
ام احمد: زين عجلوا عشان محمد بيدخل الحين
منى: امي من بيدخل معه
ام احمد: أكيد ابو ابراهيم
مي : اجل انا بنزل
ملاك : مسكت يدها لا خليك
مي : خالتي معك
ام احمد: دق جوالها يالله بنات يبون يدخلون
ملاك : ماما خليك وين رايحه
ام احمد: الحين اجيك البس عباتي وخرجت تنتظرها برا عشان عمها بيدخل
ملاك : واقفه بوسط الغرفه الكل نسحب عنها خايفه تغمض عينها تطيح دموعها وعينها على الازهار الي بيدها شكلها جذاب بس عندها احساس انها ممكن تبتلعها وتبتلع كل شي كان حلوا بحياتها
دخل محمد ومعه ابوه وعمها
ابو ابراهيم :سلم على راسها : مبروك يا بنتي
ملاك: عينها بالارض وداري دمعتها ولفت انتباها نبرت صوته اول مره تركز فيها قريبه من ابوها رفعت نظرها و تكلمت بهمس محد سمعه : الله يبارك فيك
ابو ابراهيم : سلم على محمد : ملاك امانه عندك ما وصيك عليها
محمد: كاشخ بالبشت والغتره و محدد لحيته الخنجر مخففها وطالع شكله جنان و من يوم دخل لين الحين ما حط عينه عليها و بصوت كله هيبه : عمي لا تخاف عليها بالحفظ والصون وامانه برقبتي احافظ عليها
ابو ابراهيم : الله يحفظك لشبابك ويبارك لكم
ابومحمد: سلم على راسها مبروك يا بنتي الله يهنيكم ويسعدكم
ملاك: الله يبارك فيك
ابومحمد: سلم عليه مبروك و انا ابوك الله يتمملك بخير ويرزقكم الذريه الصالحه
محمد: يسلم على راسه ويده ....امين
ابو ابراهيم :مع السلامه وديري بالك على نفسك وانا عمك وسلم على راسها
ملاك: سلمت على يده وخرج
ام احمد: دخلت والدموع تبرق بعيونها وهي تشوف عيالها باحلى زينه لهم وهم بيبدون مشوار حياه واسره جديده واي ام بهالموقف تشعر انه انشطر جزء منها و أنبنا جزء اخر: مبروك الله يسعدكم يارب
محمد: قرب منها وسلم على راسها ويدها : الله يبارك بحياتك خالتي ويخليك لنا
ام احمد: قربت من بنتها تبارك لها مره ثانيه : مبروك يايمه
ملاك: معد قدرت تداري دمعتها وبكيت وهي بحضن امها
ام احمد:بقصه بحلقها بس تحاول تقاوم : بسم الله عليك حبيبتي خلاص لا تخربين مكياجك انا معك وتمسح دموعها
محمد: مسك يدها وهي ترتجف و رفع نظره يشوفها وهي با اجمل صوره تخيلها فيها ومن يوم دخل وهو يقاوم النظر لها ما يبي يربكها ويحاول يذكر الدعاء الي قالته له خالته يقوله اذا شافها ..(اللهم إني اسألك خيرها وخير ما جبلت عليه و أعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه )
البنات عند الباب
منى: يوووه كيف بدخل الحين كذا..فستانها لونه وردي و ماسك على الصدر والكتف عاري
مي : وهي تلبس شالها بالون البرونزي مثل فستانها : وين شالك كان معك
منى : نسيته اسفل مع اريج اعطيتها هو لمن طلعت ترقص انتظري لا تدخلين بجيبه واجي
ملاك تشوف الكل حولها و تصورت مع الكل امها وعمها واخواتها تسمع تعليق منى و ضحكها تتمنى تقدر تبتسم لو ابتسامه كل تفكيرها منصب بعد ساعات راح تفقد كل الي حولها وكيف نظرتهم راح تكون لها مثل مهم فرحانين بوجودها ولا بينكرونها ويتمنون موتها ..انسحب الكل واحد خلف الثاني وضلت معه لوحدها عشان تقدر تتصور بحريه حست بيده حول خصرها رفعت نظرها ورويتها شبه معدومه من بريق الدموع الي بعيونها تمنت غير هالحظه غير هالماضي عشان تقدر اطير معه لبعد مكان ويحاوطها بجناحه
محمد: نسي وجود المصوره و يتاملها وهي مركزه نظرها عليه اول مره يشوف عيونها من هذا القرب و نسحر بحزنها فيها كلام كثير مكبوت تتمنى تقوله بس مقيده خلف اسوار من رموشها الكثيفه مايدري كم من الوقت مر عليهم ومهم بهذا الوضع والمصوره استغلت الفرصه واخذت كذا صوره و صحي على كلمت المصوره وهي تطلب منه يغير وضعه
ملاك : جاها شعور حبت يكون عندها صور تضل معها مهما راح يصير هذى هي حياتها مجرد صور تجمعها بكل ألحظات




و انزفوا على اغنيه (بدر) الراشد الماجد


ملاك : ما سكه بيد محمد وضغطت عليها بقوه وقفت مكانها اول ماطلت مهي قادره تتحرك و ترتعش و رموشها بدت ترف بسرعه وهي تشوف العدد الكبير الي بالصاله
محمد: حبيبتي اهدي ما فيه شي يخوفك باينه رعشت يدك حياتي عشان خالتي تفرح فيك لا تبكين
ملاك: تضغط على يده
محمد: حبيبتي سمي بالرحمن



~~ ***



منيره : ما شاء الله تجنن
مها : ايه ما شاءالله عليها فستانها حلو
منيره: واااااااااااااااااو على عريسها يطير العقل
مها : سكتي فضحتينا لا تسمعك امي تذبحك الحين
منيره: وامك وش عندها ما تبيه والله يهبل ما عنده اخوان اخذ واحد منهم
مها: ههههههه عنده اخو صغير احلى منه
منيره : موافقه اخذه
مها: هههههههههه خبله سكتي ولا كنك مخطوبه
منيره: ما شاءالله عليك ملكتي وعقلتي
مها: عن الحسد بيكفيني رشودي والسانه الحلو


~~ ***




هند هي ونوره جالسين على طاوله بروحهم بعيد عن عمتها تتفادا المشاكل
هند: حضرت متاخر لان يزيد مهو براضي في البدايه انها تحضر وتقابل امه : الله يحميها قمر بس مهي مثلكم امها اجنبيه
نوره : تمسح دموعها :لا بس ليها جذور مهى سعوديه و الله يرحمك يا عمي كان يتمني يشوفها وهي بفستانها
هند: الله يرحمه ويصبرها ويعوضها خير برجالها
نوره : امين
الكل عينهم عليهم ويسمي ويكبر عليهم





~~ ***




محمد: وصلوا الكوشه كانت عباره عن قطعه من الثلج الابيض كلها بريق ثلج بلمعه فضيه على الارض والمقعد الطويل ورود بالون الابيض على طول الممر والبالونات باطراف الورد وقفوا ثواني وتبادلوا الدبل وباسها على يدها
محمد: وقف شاف جدته جايه مستنده على يد خالته قرب منها بخطوات ثابته سلم على جدته وعماته وخالاته الي طلعوا يباركون لهم وبعد ما نزلوا غنت المطربه ورقصت مي ومنى و ام احمد وطفت انوار الصاله وفضل كشافين واحد على العرسان والثاني على الباب التفتت الأنظار لطرف الثاني من الضوء وغنت المطربه ودخل احمد يرقص بالسيف وطول مهو ماشي يرقص و يفجر البالونات بالسيف وبداخلها اوراق ورد ابيض وكلين فضي و ييطاير بالصاله على الناس وبعد ما وصل الكوشه رقصوا معه خواته وراح قوم محمد ورقص معه
منى: ملاك قومي وتسحبها مع يدها
ملاك:ناظرت منى بترجي وهي تتمنى ماتنتهي هذى ألحظات لي الكل فرحان من حولها والسعاده على شفاتهم وبعيونهم : لا ما بدي ...وعمتها قدامها من يوم دخلت وهي موترتها بنظراتها وتشوفها تضحك مهى مغطيه وجها و حبت تقهرها لو لثواني وتقوم
مي: تمسك يدها الثانيه تعالي ورقصوها و رقصت مع امها وهي ما تشوف الي قدامها من الدموع الي بعيونها وقهرها من عمتها ليه تضحك اكيد علي ولا فيه شي بدها تسويه فيني بعد
محمد: يمسك يدها منى بعدي برقص معها ويرقصون
منى : محمد وتكلمه باذنه
محمد: اوكي


منى: تروح تكلم المطربه بعد ما نتهت من الاغنيه و تاخذ منها المايك وتتكلم بدلع وفرح وتاشر لصاحابتها ...احم احم ماني مغنيه لاني اخاف على سلامة اذونكم ..الكل يضحك على خبالها ..و بالنيابه عن امي اشكركم كلكم على تشريفكم عرسنا و خصوصا صديقاتي ..و الصاله ترجت بصفير مدوي وترسل لهم بوسه بالهواء وتقرب من اخوانها ..اهدى من المعرس لعروسته .... وتمد المايك عليه

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 11:17 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الخامس والعشرون



محمد: يسحب المايك منها ..ويتكلم بصوت واطي لازم يعني تتحفينا بمقدمتك ..مسك يدها وهي واقفه قدامه وعينها بالارض وغنالها (من بين الناس) لعبد الكريم عبد القادر
من بين الناس حبيتك من بين الناس (دقت معه المطربه)
وكل احساس اغليتك بكل احساس

منبين الناس حبيتك من بين الناس

خلا حياتي غيرمن بين كل الناس

صرت بحياتي الروح والهفه والاشواق

الصمت لك والبوح ولشوفتك اشتاق

عمري فدى عيونك يا ساحرى بلونك

وياك مهما يصير منبين كل الناس

اسكن في عيني وشوف وشكبرها دنياك

ماحس انا باي خوف ان صرت انا وياك

خل ايدك بايدي تحلى موعيدي خذني بلا تفكير من بين كل الناس .........ويبوس يدها وجبينها

منى: نزلت عند صديقاتها و سوت جو بالصاله تصفر وتصرخ هي ومي وشذى وشلتها من اسفل وبعد ما انتهاء تصرخ بصوت عالي مـــــــــــــــلاك ردي عليه تكفين و تصفر
ملاك : تناظر فيه اعطاها المايك
محمد: شاف لمعه الدموع بعينها ويقرب منها: حياتي مهو وقت الدموع الحين ..و مسحور بجمالها ونعومتها ..
ملاك : شافت نظرات الحقد والشماته بعيون عمتها الي جالسه قدامها..وحبت تعاند روحها وعقلها عشان تكسر راس عمتها باي شي حتى لو هي مهي راضيه فيه ..وممكن يسي لها ويجيب عليها الكلام ..
ام عامر : ترفع صوتها وسمعوها الي حولها من الطولات وهي من يوم دخلت وهي تتشمت و مهو عاجبها شي : قلت ادب معد بيه حيا يسلم عليها و اخته بعد تصارخ قليله الحيا بانت تربيتك يا انوار فعيالك شوفي وشلون مربيتهم على المصخره
ام ابراهيم : ام عامر لا تفضحينا بين الناس
ام عامر: هي قليله الحيا طالعه على امها
ملاك: تحاول زيل الغصه الي بحلقها احم.... احم... و تاخذ المايك وتغني اغنيه نجوي كرم..الي تغنيها لاحمد ويحبها .. (شو هالحلا) في البدايه كان فيه بنبرت صوتها البكي
شوهالحلا بلاني زمان ...(وتاشر عليه وتمسك خده )
محمد: مهو مصدق يبتسم ياويل حالي ..
حلا على هضامه كمان
الي شوفيك ياروحي شوفيك ... (وتحرك يدينها وهي تغني وترقص)
البي بغرامك طاير طيران.....( وترفع يدها بحركه طيران )
عينيك شغلي..(تاشر عليه)
ماعندي غيرون شغله
ولا عمله ما تستغرب لو مني طار عقلي (وتاشر على راسها وتحرك يدها بمعني وين)
وين عقلي عقلي وين
الي شوفيك ياروحي شوفيك
البي بغرامك طاير طيران
شوفيك حتي ..وتقرب منه وتحط يدها على صدره
محمد :يمسك يدها ويبوسها
كل ما مرئت ابالي بدوخ حتي ....
ما يبقى شي ببالي غيرك انت مين انت مين
الي شوفيك ياروحي شوفيك
البي بغرامك طاير طيران
شوهالحلا بلاني زمان ....و تبعد عنه وتقرب من طاوله عمتها وتلتفت له و ترقص
حلا على هضامه كمان ....(وتروح عند احمد وتنحني وتبوسه بحب )
الي شوفيك ياروحي شوفيك ........(وتمسك خدوده)
البي بغرامك طاير طيران
منى : تصفر هي وشلتها
ام عامر : الله يفضحك مثل ما فضحتينا يالوطيه انا راويها هي وامها كيف كان ما فضحتها الليله
مريم : امي خلاص وش فيك كل الناس يسون كذا الحين
ام عامر : محد يسويها غير الهمج الي مثلها
محمد: يمسكها مع وسطها ويميل جهتها وبصوت مسحور فيها : وين مخبيه هالصوت عني يدوخ عذاب
ملاك : ساكته وترتعش من القهر وكبتها لدموعها..وحاسه انها بترجع ومعدتها تقلب عليها من توترها و من القهر
ام احمد: طلعت وهي معصبه من حركاتهم الي ماتدري عنها : تعالوا قطعوا الكيك
منى: وراها : انتظري امي خليهم يرقصون
ام احمد:بعصبيه و بصوت واطي وحازم : سكتي انتى كل الي صار من تحت راسك ما سمعتي الناس وش تقول
منى: امي حرام عليك انا مالي دخل
محمد: ماحب تحط الوم على منى لوحدها معنه فكرتها : لا خالتي احنا متفقين
ام احمد: زين
المطربه : تفظلوا للعشاء ومحد قام الكل جالس يتفرج و غير الكلام والغمز على حركاتهم والبنات كل وحده تتمنى تكون ليلتها مميزه وغير ..
منى: محمد وتاشرله
محمد: بعد ماشاف انه الحريم بدوء يخرجون ويحرك راسه اوكي وتعزف ميوزك كلاسك ويحط يده على ظهرها ويمسك يدها الثانيه ويرقصون عليها وبعد ما نتهت الاغنيه بدات اغنيه ثانيه
محمد: حياتي هذى الاغنيه اهداء مني لك وتبدى اتحدا العالم
ملاك : من اول ما سمعت لحنها معد قدرت تتحمل لفت يدها على رقبته وحطت راسها على صدره بين ايديها ونهارت كل قوتها
محمد: فرح وصار يرقص معها وشوي حسها ترتعش وتبكي ...وش فيك ياعمري وزادت رعشتها وهتزازها لف وعطي الناس ظهره ...يضمها له اكثر حبيبتي اهدى ويبوس راسها
ملاك: ما ترد عليه
محمد: حبيبتي تعالي جلسي ..ماترد عليه وتبكي بصوت مكتوم .. ياعمري وش صار عليك حبيبتي الناس عينها علينا اهدى شوى
مي : انتبهت لها وجات جنبهم : وش فيها
محمد: حبيبتي اهدي شوفي مي انتبهت عليك أكيد الكل راح يلاحظ انك تبكين
مي : ملاك اهدي شوفي خالتي جايه
محمد: حياتي تعالى نخرج خلاص ويبعدها عنه ويمسح دموعها
مي : محمد غطي كتفك بالبشت تعدم ثوبك وتعدله له وتمسح وجه ملاك وتعدلها مكياجها
ام احمد: وش بلاكم
محمد: خلاص خالتي بننزل
ام احمد: انزل مع مي ملاك اهلها بيطلعون يسلمون عليها و انتبهت لوجها وش فيك يمه
ملاك: تتكي على كتفه
محمد : يلف يده على وسطها :خالتي مهو لازم بنزلها تعبانه
ام احمد: زعلوها بحركاتهم : حسبي الله على عدوينكم هذى سواه تسونها قدام الناس أكيد عين صابتها
منى: وش فيكم الناس تناظركم
مي : مني قولي للمطربه دق الزفه بيخرجون
منى: ليه بدري
مي : روحي بعدين اخبرك
محمد: حبيبتي اهدي ويثبت يده على وسطها يمسكها ومشيوا و مي وام احمد وراهم



~~ ***

مها دق جوالها
منيره : مين
مها : راشد باي وخرجت برا: هلا حبيبي
راشد: هلا حياتي وش اخبارك بعدك فالعرس
مها: ايه بعد شوي ارجع البيت
راشد: وش رايك امر اخذك اوصلك
مها: لا حياتي امي معي واكيد ابوي الي بيوصلنا
راشد: زين اول ما تصلين كلميني
مها : اوكي حبيبي بعدين اكلمك العريس يبي يخرج
راشد: ليه انتى وين
مها: خرجت برا عشان اقدر اسمعك باي حياتي شويى اكلمك
راشد: اوكي



~~ ***



ام عامر : من بداية الليل وهي تنتظر هذى الحظه ..عدو من عندها نادتها بصوت عالي عشان تسمعها : ام احمد
ام احمد: اعوذ بالله منك يا بليس لفت تشوفها : هلا
ام عامر : على وين زفتها وحنا ما بعد باركنالها
ام عامر : يادوب يلحقون يرتاحون
ام عامر : خير ان شاء الله نطري شوي ابيك
ام ابراهيم :وش عندك خلي المره تروح مع بنتها
ام عامر : بنتها فيه مهي بعيده بنفس الفندق (القاعه بداخل فندق فخم )
ام احمد: خير وش عندك
ام عامر : انطري بيه كم حرمه يبون يسلمون عليك تعالي معي وتروح عند طاوله وتكلمت بصوت له رنه و اضحه : هاذي ام احمد ام العروسه... ام احمد اعرفك هذى ام راشد ال.. الي ماخذ مها وهذى ام جابر وهذى ام فهد
ام احمد: الله يستر منك : حياكم الله
..الله يحيك
ام احمد: تفظلوا ادخلوا تعشو
ام عامر : تجلس : لاحقين على العشاء
ام احمد: وين لاحقين الصاله فضت
ام عامر: هذا الي ابيه جلسي ابيك بموضوع
ام احمد: جلست: خير وش موضوعه
ام عامر : شوفي يا ام احمد ويشهدون علي الجالسين بنتنا مافي مثلها بس الناس مالهم الي الظاهر
ام احمد: وش تقصدين
ام عامر : وسلامه الحاضرين ابيهم يشهدون على شرف بنتنا
ام احمد: توقف وبعصبيه : وشهووو تخبلتي و ما تستحين
ام عامر :سوتها في ام احمد يوم عرسها وطلبت منها تشوف شرفها وقالت لها انه هذا عندهم بعائلتهم لانها بنظرها تبي تهينها لان ابوها مارضي على الي هي كانت تبيها لخالد : هذى ما فيها شي يا وخيتي ابي الكل يتكلم عن شرف بنت اخوي وهي مسافره بكره متي يمديهم يشوفون شرفها
ام احمد: عصبت منها : وش تقولين بنتي اشرف من الكل
ام فهد: مكاره مثل ام عامر : ياوخيتي هي ما قالت شي خطا بنتك بتسافر وش بيدريهم الناس
ام عامر: روحي لها وكلميها انا حجزت غرفه بالفندق رقم ... بنطرك فيها وهم معي
ام احمد: حسبي الله ونعم الوكيل وتروح عنهم
ام راشد : انصدمت منهم : حرام عليك وش سويتي ما يصير هـ الكلام واذا انتم من النوع الي يعرضون شرف بنتكم قدام الناس مهو الحين على طول صدمتي امها بكلامك
ام عامر : تبتسم علامه النصر : يام راشد البنت مسافره متي بتشوفون شرفها
ام جابر : صدمتيني ما ضنيتكم كذا احنا عندنا بس محد يشوفه الا هي وزوجها و امها وامه
ام راشد: احنا ماعندنا هـ الشي مهو سالفنا وعيب الكلام فيه
ام عامر : تعالوا الحين تعشو ونطلع الغرفه




~~ ***



في الغرفه



فتح الباب ودخلت (الصاله كلها اضائه خافته وطاوله عليها العشاء منسق بطريقه حلوه وشموع )
محمد: حبيبتي هاتي عباتك (عبايه مغربيه لها زرار على الرقبه و من اسفل على قصه كلوش قطعه وحده ولها طربوش كبير مثل الجلابيات المغربيه نازل وغطي وجها ) واخذها منها وحطها على الكرسي ونزل بشته وغترته وحطه ومسك يدها
ملاك: تبكي و خايفه من الي بيصير لو ما صدته عنها
محمد: حبيبتي اهدي تعالي جلسي
ملاك: وتصرخ :ابعد عني
محمد:هو بعد متوتر مثلها : وش فيك تعالي ارتاحي
ملاك : تسحب يدها : روووووح ما بدي حدا وتروح على الغرفه (الغرفه الاضاءه فيها من الشموع الموزعه على زاويه من جدار الغرفه مثبته بالجدار مكتوب ملك روحي و الورد منثور تحت رجولها )اول مادخلت سكرت الباب جلست على الارض في الزاويه عند الباب وتبكي بكل هلع وخوف انها تفقد كل من حولها
محمد: دخل خلفها فتح الباب وشافها راح عندها ...يا عمري لا تسوين كذا
ملاك: مغطيه وجها بيدينها و منزله راسها على ركبتها وتبكي بصوت وتشهق
محمد: حبيبتي وش فيك ويمسك يدينها
ملاك: تصرخ وتبكي: ابعد عني مابدي اياك تلمسني
محمد: حبيبتي اهدي ماراح سوي فيك شي
ملاك: روح عني بعيد لا تقرب مني وتبعد يده عنها
محمد: ياعمري ماراح قرب منك بس اهدي انتي
محمد:يكلمها بهدوء : ملاك تعالي معي لا تجلسين كذا
ملاك: تصرخ : رووووووووووح عني وتقوم
محمد: يمسكها مع يدها بتجننه اذا بتستمر كذا الشك بيلعب بعقله من خوفها ونفورها : وش فيك
ملاك: تسحب يدها منه وتروح وتدخل الحمام وتقفل الباب..ورجعت الي بمعدتها
محمد: يدق عليها وتوتر وهو يسمعها : حبيبتي طلعي اخرج عنك برا بس لا تبكين بالحمام مهو بزين ويدق عليها وسمع جرس الباب ومسح وجهه بيده وخرج وسكر الباب وراه واخذ عباتها وبشته وغترته من على الكرسي وعلقها وفتح الباب ....خالتي ؟؟؟؟؟!!



~~ ***



مها : امي يالله ما تبينا نروح
ام عامر : لا روحي خلي واحد من اخوانك يوصلك او ابوك اذا فيه انا بجلس شوي بعدين اجي مع السوق
مها: بس حريم اخواني راحوا من اول
ام عامر : وابوك
مها: مدري اشوف الحين بس أكيد راح
ام عامر : شوفي عنه اذا ماحصلتيه روحي مع السواق وخليه يجيب معه وحده من الشغالات
مها: زين وتصلت على ابوها وكان بالبيت امي خلاص بروح مع السواق كلمته الحين يجي
ام عامر: اول ما تصلين البيت كلميني وخليه يرجع ينتظرني
مها : زين
ام راشد: جاتهم : وش اخبارك
مها: الحمد لله ياعمه
ام راشد: وش فيك واقفه بعباتك
مها : انتظر السواق يوصل
ام راشد: ام عامر كيف تبينها تروح مع السواق بالليل بروحها
ام عامر: لا معه وحده من الشغالات
ام راشد : ايه اشوي احسن الدنيه معد بيها امان



~~ ***


ام احمد: معليش يايمه تعال ادخل ابيك
محمد: وش فيك خالتي وجهك متغير
ام احمد: تحاول تخفي توترها : ملاك وينها
محمد: بالحمام وش فيه
ام احمد: زين ما ابيها تسمع الي بقوله لك
محمد: خير خالتي خوفتيني
ام احمد:عينها بالارض وحاسه بحراج كبير ما تخيلت انها بتسويه يوم بحاتها : يا يمه مدري وشلون اقول لك حتى انا صعب علي الي بقوله بس غصب عني
محمد: ساكت ويناظر فيها
ام احمد: وتطلع منديل ابيض خذ يمه
محمد: وش فيه ؟؟
ام احمد: عينها على الارض : ابيك تدخل على مرتك الحين و تجيب شرفها بهـ المنديل
محمد: كان احد اطاه كف يوقف مهو مصدق الي انقال وتكلم بحراج كبير : خالتي وش تقولين انتي
ام احمد: ياولدي لا تزعل مني انتو عيالي وما ارضئ عليكم الكلام
محمد: وشهو الكلام... خالتي ما يصير الي تقولينه
ام احمد: اجلس و اسمعنى قبل ما تطلع ملاك يا يمه هذى عمتها فضحتني قدام الناس وتبي تشوف شرفها
محمد: معصب : وينها بنحرها الحين السافله
ام احمد: تمسكه مع يده وطى صوتك اهدى هذا عندهم بعيلتهم شي عادي يشوفونه امها وامه لكن الحين هي معها حريم غرب وتنطرني اوديه لها
محمد: خالتي و انتي بطاوعينها
ام احمد: لاني اعرف ولدي وبنتى زين طاوعتها .........يا يمه لا تخرج ملاك وانا هنا بروح و انطر اتصالك ........الله يرضي عليك لا تفشلني وتردني ..ونزلت نظرها وهمست بكلامها لو تجمع الخجل الي بالعالم كان موقف وصوت ام احمد وقتها ..اول ما تخلص دق علي وتسلم على راسه عفيه عليك ياولدي
محمد: وجهه صاير الوان احراج وغضب و توتر واصل حده و عرق جسمه وهو بس يفكر بالوضع الي هو فيه الحين : خالتي الله يطولنا بعمرك انتي متعلمه وفاهمه انه غشاء البكاره انواع وش عرفنا هي من أي نوع
ام احمد: خلها على ربك والله يسترها معنا
محمد : يسلم على راسها : تامرين خالتي بس محد يلومني بلي بسويه بعمتها بعدين
ام احمد: سو الي تبي بس الحين لا تفضحوني مع الناس ...وتروح عنه تفتح الباب ...انطرك لا تطول





~~ ***






مي : منى خالتي وين راحت
منى: مدرى عنها امي اليوم على رغم فرحها احس فيها شي
مي: لا بس هي خايفه على ملاك ما شفتيها وشلون تبكي
منى: ياقلبي عليها بس صدق يهبلون الاثنين لايقين على بعض
مي: تعالي بروح عند شذى شوفيها شكلها تبي تخرج
منى: صدق هذى الصداقه ولا بلاش شكلي بغار منها على حب ملاك لها
مي: لا اله الا الله... تعالي وخلينا ندفع للمطربه فلوسها شوفيها رازه وجها عند الباب
منى: ياختي تستاهل بيضت الوجه الكل انبسط منها اليوم
شذى: يالله امي فيصل عند الباب
ام شذى : انتظري خليني اشوف ام احمد وعطيها الموجب (رفد – فلوس تعطي لأم العروس والمعرس )نسيت اعطيها هي
شذى: امي اعطيها هي بكره على العشاء
ام شذى : عيب يابنتي كيف تبيني اعطيها فبيتها وش بتقول عني بكره ناخذ هدية بنتها ..سكتي شوفي بناتها خليني اسألهم عنها



~~ ***



محمد: يسكر الباب آآآآآه ياعمري ما تدرين وش المصايب الي تتحذف عليك ويدخل الغرفه ويروح يدق عليها حبيبتي فتحي الباب لا تجلسين بالحمام
ملاك: جالسه على طرف البانيو بعد ماغسلت وجها وتبكي ..: روح عني هناك ما ابي اشوفك
محمد: حبيبتي اخرجي جلس بالغرفه راح اخرج عنك برا بس لا تظلين بالحمام
ملاك: روووووووووووووووح
محمد: ما بروح الا اذا خرجتي يالله حبيبتي اقسملك بالله اني ما راح سوى بيك شي بس فتحى الباب وبدلي ورتاحي يالله حياتي
ملاك: اطلع برا الغرفه
محمد:يحاول يمسك اعصابه المتوتره منها ومن الي صاير مهو مصدق كيف انقلب كل شي : اوكي افتحي الباب وانا بطلع عنك
ملاك: بعد عن الباب
محمد: يالله فتحيه بعدت وياخذ مفتاح الغرفه ويحطه بجيبه
ملاك : فتحت الباب وجها منفخ من البكاء والمكياج الي مسحته واثاره باقيه
محمد: تعالي ياعمري والله ماراح سوي لك شي تعالى جلسي ورتاحي
ملاك: تروح وتجلس على الكنب الي بالغرفه وهي تبكي ومنزله راسها
محمد: يروح عندها ويجلس عند ارجولها : يا عمري خذى اشربي شوي واهدى ويمسكها الكاسه بيدها ويمسكها معها وتشرب منها
ملاك: غطت وجها بيدها ورجعت تبكي بصوت عالي
محمد: جلس جنبها واخذها بحضنه: بسم الله عليك قولي لا اله الا الله
ملاك: مسكت بثوبه وتبكي بصوت عالى وتشهق
محمد: لف ايدينه عليها وجلس يقرأ عليها بعد ما خلص: ياعيوني وش فيك
ملاك: تبكي و تمنت انها تضل كذا بس خوفها اكبر هذا مهو ابوها الي يحن عليها وينه الحين محتاجته اكثر من أي لحضه : بدي اياه...الله يخليك .. تعبت ....
محمد: يبوس راسها ياعمري اطلبيله الرحمه لا تبكين ودعيله
ملاك: تبكي وتشهق ..شتقت له .. بدي ....بااااااااابا...... ياربي تعبت بدي روح لعنده...... باااااااابا
محمد: لا اسمعك تقولين كذا تبين تذبحيني.... دمعته متجمعه بعينه صوتها وهي تبكي الم فيه وحسره .... بس حبيبتي
محمد : حبيبتي لا تعذبين نفسك رددي معي الدعاء راح تهدين ان شاء الله.. يمسح بيده على ظهرها حبيبتي سامعتني قولي معي استشعري بكل كلمه تلفظينها ...((لا اله الا الله ...العظيم الحليم ...لا اله الا الله ...رب العرش العظيم ... لا اله الا الله ... رب السموات ...ورب الارض ... ورب العرش الكريم ((
يسلم على راسها يا عمري قلتيه
ملاك: تبكي بصوت واطي وتهز راسها
محمد: قولي (( اللهم اني امتك .....ابنة عبدك.... ابنة امتك... ناصيتي بيدك ...ماض في حكمك ...عدل في قضاؤك.... اسالك بكل اسم هو لك..... سميت به نفسك ....او انزلته في كتابك.... او علمته احدا من خلقك ...او استاثرت به.... في علم الغيب عندك..... ان تجعل القران..... ربيع قلبي ....ونور صدري .....وجلاء حزني... وذهاب همي )) رجع قرأ عليها الفاتحه و المعوذات وايه الكرسي وظل فتره بعد ما شافها هدت شوي
ياخذ الكاسه من على الطاوله الي بجنبه وقرأ فيها الفاتحه سبعه مرات ونفث فيها : حبيبتي ارفعي راسك خذي اشربي مويه
ملاك: وهي على صدره ودموعها على خدها وخايفه تبعد عنه و ماتبي تفكر بقربه منها اكثر ...صوتها ضعيف : لا راس بيوجعني
محمد: بهدوء ارتاح لهدوئها : حبيبتي أكيد بيوجعك من البكاء ارفعي راسك وشربي الحين اجيبلك حبوب
ملاك : رفعت راسها
محمد: مسح دموعها : خذى اشربي شوى ..ويشربها ...شيلي الطرحه عن راسك أكيد راح تزيدك ويفكها لها ويحطها خلفها ويبوسها على جبينها تعالى حياتي كلي شي قبل ما تخذين الحبوب
ملاك: تحرك راسها لا ونزلت دمعتها
محمد: يا عمري خلاص ويمسح دموعها قومي معي
ملاك: لا ...اطلع بدي بدل
محمد: اوكي ويبوس يدها ويوقف ويوقفها معه وراح اخذ اغراضه وخرج عنها وسكر الباب وراح الحمام اخذ شور وبعد ما خرج وهو لابس بيجامه جلس بالصاله شغل التلفزيون و يقلب بالقنوات شافها اتاخرت قام وراح دق الباب محد رد فتحه ودخل .....جالسه بمكانها ...
وش فيك ليه ما بدلتي ؟؟
ملاك: عينها بحضنها وما ردت
محمد: يقرب منها حبيبتي بك شي ردي علي ويجلس جنبها ويرفع وجها بيده ومسح دمعتها الي نزلت ليه يا عيوني تبكين
ملاك: عينها على فستانها
محمد: حبيبتي ليه ما بدلتي قومي عشان ترتاحين
ملاك: دمعت عينها وسالت على خدها
محمد: حبيبتي ناظريني ...وش فيك؟؟
ملاك: ما رفعت عينها
محمد: ملاك عيوني ردي علي بك شي ؟
ملاك: نزلت دمعتها .....وحاسه بضعف كبير ..الفستان؟؟؟
محمد: يمسح دموعها: وش بيه الفستان
ملاك: بكيت ..مهو ..قادره... افتحه
محمد:ناظر فستانها الساتر وهذا الي عجبه مهو مثل مايشوف ويسمعه عن فساتين البنات الي الحين ..وضحك غصب عنه : هههههههههههههههههه عشان كذا تبكين تعالى اساعدك
ملاك:بخوف بلعت ريقها : لا..خلي وحده من العاملات تجي
محمد: يسلااام حلوه ذي .. انا كنت ابي اساعدك من البدايه بس خفت تطقين علي هاتي اشوف افتحه لك
ملاك: كشت على ورا : لا مابدي
محمد:هههههههههههه وشلون يعني تبين تظلين بالفستان تعالي صدقيني ما راح سوى شي
ملاك: ساكته
محمد: مسك يدها ترتعش : حبيبتي من وش خايفه ويبوس يدها ويوقفها معه
ملاك: وصوت يرجف وتبلع ريقها : غمض عيونك
محمد:وهو يضحك على شكلها الي متوتره وجها احمر ماتدري انه هو بعد متوتر مثلها : وشلون افتحه اذا غمضت
ملاك: خلص مابدي
محمد: قربها منه بحزم : تعالي عندي حل... يوقف مقابل لها
ملاك:لاااخلاص بعد
محمد:خليك واقفه راح افتحه لك و انتي كذا و يقربها منه ويمرر يديه للخلف ويفتح لها ازارير الفستان بسرعه وحس برعشتها وهي قريبه منه
ملاك: جسمها كله يرتعش مهي قادره توقف على رجولها بس لازم تنزل الفستان و بعدها راح تبعده عنها بكل ما تقدر
محمد: وقف قدامها بصمت لثواني : روحي بدلي
ملاك :اربكها صمته وبعدت على الخلف : اطلع برا
محمد : خرج بصمت ويسكر الباب..
ملاك: راحت اخذت اغراضها ونزلت الفستان ودخلت الحمام تاخذ شور
محمد: يشوف الساعه اوه راح الوقت ويدخل المطبخ التحضيرى وياخذ سكين وياخذ المنديل ويجلس بالصاله ويرفع بنطلون البجامه ويجرح نفسه بساقه ويمسح الدم بالمنديل ولما شاف كميه الدم مناسبه قام للصيدليه وخذ لصق وغطا الجرح وغسل السكين ودق على خالته ..الو
ام احمد: هلا ولدي
محمد: هههههههههه وش فيك خالتي خايفه
ام احمد: مبروك يا يمه الله يسعدك ويهنيك
محمد: امين خالتي انتي وين
ام احمد : بالفندق
محمد: زين تعالي انتظرك
ام احمد: جايه انا قريبه منكم مع السلامه
محمد: مع السلامه وقفل السماعه ويفتح الباب وشافها جايه





~~ ***





شذى: بعد ما استحمت وخارجه من الحمام وقفت عند التسريحه وهي تمشط شعرها
فيصل : وش فيك
شذى : تلف وتروح عنده على السرير بكيت: خايفه على انجي بعد ما كانت فرحانه وتغني وترقص بالاخير صارت تبكي بشكل يقطع القلب أكيد تبي عمي خالد الله يرحمه معها
فيصل: يقربها منه حياتي هي الحين مع محمد وهو بيتصرف
شذى: مدرى لو مهو كلام الناس كان طلعت لها وحاولت اهديها
فيصل: ياقلبي على الحنونه
شذى: تتريق حضرتك
فيصل: لا يقلبي هي كان معها امها و صدقيني الحين لو بدقين عليها بتهزئك لانك اشغلتيها عن محمد
شذى: بتصل اتطمن عليها وش رايك
فيصل: وش فيك جنيتي انتي تبين محمد يذبحني اخليك تكلمينها الليله
شذى: وش فيها خمس دقائق
فيصل: ههههههههه من جد تخبلتي هذى ليلتهم ولا ناسيه احنا كيف كنا قافلين الجوالات ويبوسها قومي طفي النور خلينا انام ناسيه الغداء بكره عند اهلك
شذى : لا حياتي ما نسيت وتروح تطفي النور وترجع تنام



~~ ***


ام احمد: تدخل وفرحتها بنتها اكبر من الولد : مبروك يايمه
محمد: يسلم على راسها الله يخليك لنا خالتي ويبارك فيك
ام احمد: وين ملاك
محمد: بالحمام تعالي خالتي لا تجبيلها سيره هي ما تدري وتعرفينها لو درت بتقلبها علينا كلنا هي خلقه ما تواطن عمتها تعالي بسرعه قبل ما تخرج بروح معك
ام احمد: لا يمه وين تروح معي
محمد: بروح معك العن خيرها السافله الي تبي توطي راسك ولا ماني بمعطيك هو
ام احمد: بس يا يمه
محمد: لا بس ولا غيره تعالي بسرعه وخرج معها ونزل لدور الي تحت هم غرفه كم
ام احمد: غرفه(..)انتظر لاتدخل على الحريم ما يكفي انك خارج بيجامتك
محمد: زين انا عند الباب
ام احمد: عطني المنديل
محمد: لا نادي عمتها ودق الباب وقف على جنب
ام عامر: فتحت الباب و بشماته وكبره : ما ضنيتك بتجين
محمد: يرفع صوته بعصبيه : وش عندها ما تجي تحجبي زين انتي ولهمج الي معك
ام عامر : ارتبكت من وجوده : وش تبي تدخل
محمد: وش فيك الحين طاح عليك الحيا ما كنك برا شايفك وعارفك بسرعه ما ني بفاضيلك ولمثالك
ام احمد: توقف عند الباب تعال ادخل لا تفضحني بصراخك من برا
محمد: وهو عند الباب معصب ويصرخ : سمعي انتي وهي يالي ما تخافون الله ياهمج ياوطين يالي معندكم عرف بعادات العرب اذا فاكرين ان كل من سافرت ضيعت شرفها ولا كل من سكنت مع رجال ضيعت شرفها هذا الجيل الي انتي وهي وهي بتربونه (ويأشر عيهم )مهو خالتي الي تعبت وسهرت يجون حثاله مثلكم بيوطون راسها ويرفع المنديل هذا شرفها وما جبته عشان ناس جاهله مثلكم جبته عشان خاطر امي ويسلم على راسها و انتي يالنسره (وياشر على عمتها) لو سمعتك بيوم تقولين كلمه على خالتي ومرتي لا تلومين الا نفسك لا خليك تلفين حولين عمرك ما تعرفين انتي مين فاهمه تفو عليكم من امهات ويسحب خالته ويسكر الباب بقوه




<<< الرسالة التي أتمنى أن تصل.............

أولاً :


إلى رجالنا وشبابنا.......اتقوا الله في نسائكم وأعراضكم...
هل بضع نقاط من الدم هي ما يثبت شرف وعذرية الفتاة؟؟؟!!!!!....أين عقولكم؟؟؟؟... وأين الرجولة؟؟؟ عندما يذبح الرجل زوجته او ابنته او اخته دفاعاً عن عرضه الذي لم يشاهده امام عينيه ...... الفتاة بحيائها وليس بضع قطرات ..و إلا فأعلم ايها الزوج انك مخدوع اذا وقعت في الاعيب النساء والترقيع الذي انتشر في هذا الزمان والعياذ بالله







ثانياً:

إلى الآباء والأمهات......ربوا أبناءكم تربية صحيحة...من قال أن غشاء البكارة هو دليل العذرية ( ألم يدقق في أخلاقها قبل الزواج؟؟؟؟ ألم يتزوجها لأخلاقها؟؟؟؟؟ أم أنه اختار فتاة من الشارع زوجة له؟؟؟؟؟).......ومن قال أن النزيف لابد أن يملأ على الأقل نصف كوب....ومن قال أن لونه لا بد أن يكون أحمر أو أسود قاتم؟؟؟؟؟؟ ...( هذا الكلام سمعته من عدد كبير من الاشخاص) كل تلك أفكار تسيطر على عقولنا ولابد من تغييرها.......







ملاحظــــــه:


الي كل فتاه مسلمه اتقي الله في نفسك وراقبيه في خلوتك قبل ان تراقبي اعين الناس وتخشيها ..ولا تنخدعي بكلام الناس فغشاء البكاره احيان قطرات الدم منه لا ترى الا شي بسيط ومثل الصفار الغامق ..







اللهم أني أسألك العفو والعافية.....والستر والعفاف والطهر لجميع المسلمات والمسلمين في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين>>>>





محمد: السموحه منك خالتي ويسلم على راسها
ام احمد: بكيت : الله يخليك لي يا ولدي وينصرك على كل من يعاديك
محمد: امين .....خالتي وش فيك تبكين وبعدين وين البنات وابوي ما سألتك عنهم
ام احمد: اسفل بالقاعه
محمد: وش يسون الحين الساعه ثلاثه ونص
ام احمد: عشان ما يشكون ويعرفون بشي خبيت طقم الالماس وقلتلهم ضاع وجالسين يدورون عليه وطلعت لك
محمد: ههههههههههههههههههههههههه ويسلم على راسها اما عندك افكار وصلها المصعد الي ينزل على القاعه خليني اطلع لا اتأخر على ملاك تفتحلي قضيه وين كنت تصبحين على خير
ام احمد: ضحكت براحه وسعاده : الله يسعدكم و انت من اهله



~~ ***



ام عامر: جلست على الكرسي و نزعت شيلتها وبصراخ : وجع عسى الله يشيله
ام راشد : ياربي فضيحه لو يدري عني ابو راشد يطلقني
ام جابر : حسيت قلبي بيوقف والله فشله قلت لكم هـ الامور بين الاهل وخلتوني اطاوعكم وهاذي اخرتها جانا الكلام
ام عامر : سكتي انتي وهي الله يشيله وش يظن بنساها له ما راح اتركه بحاله
ام فهد: انتي الحين وش عليك مهو شفتي شرفها خلاص
ام عامر : ماراح ارتاح قبل ما خليه يندم على الي قاله((وتكلم نفسها ....وافرق بينهم مثل ما فرقت بين امها و خالد))
ام راشد : ام عامر ترا احنا غلطنا ونستاهل الي جانا
ام عامر : وش قصدك اني ابي اشوف شرف بنت انواروه خطا لا مهو بخطأ عيوني
ام راشد : زين اهم شي شفتيه معن هـ الشي عيب عندنا ارتاحي الحين يالله انا بروح سواقي ينطرني مع السلامه
ام جابر : خذيني معك السواق من زمان برا



~~ ***


محمد : طلع ودخل الغرفه بعدها بالحمام جلس على السرير ينتظرها




الفصل السادس والعشــــــــ 26 ــــــرون


محمد : طلع ودخل الغرفه بعدها بالحمام جلس على السرير ينتظرها
وثني رجله وحس بوخزه الم في الجرح رجع مدها ..وبتسم على الحريم وخوفهم منه كان واضح بالذات الي ستخبت في الزاويه (ام راشد ..) بس رفعوا له ضغطه بتخلفهم ومستحيل انه هذا الشي هم يسونه بس كيد من عمتها حاقده عليها ولا ليه قالت عنها الكلام الي قالته ..ويمسح على شعره بيده اليمين ويضغط على رأسه بس وين تبي تروح مني خلها تدوس لها على طرف وتشوف وش يبي يصير فيها ..نزل راسه على المخده نعس من التعب والارهاق له كم يوم ماعرف النوم من كثر التفكير فيها وطلبات العرس و غمض جفونه وهي ما خرجت..
ملاك: ظلت وقت طويل بعد ما خلصت استحمام خايفه تخرج كيف بتضل معه لوحدها ..خرجت وعيونها تبحث عنه بكل الغرفه ولمحته وهو نايم على السرير ارتبكت وشدت على روبها الي بين ايديها تقدمت و علقته بالعلاقه (المشجب / الشماعه) ...
محمد : حس بحركتها فتح عينه ..شافها وهي مرتبكه .. الله يعيني عليك كل واحد يشوف زوجته باجمل قميص بس مهو مشكله لاحق عليها هذا كله من خوفها وخجلها اكيد ..ويتأملها ما تدري انها فتنه بافضل لون عنده ..لابسه بيجامه ستان اسود بنطلون طويل والبلوزه كم طويل واطرافها فيها تطريز بيج.. قام وهو يتقدم جهتها ويكلمها بعتب : كل هذا الوقت تستحمين ؟؟..
ملاك: خوفها صوته ضنته نايم وكانت تبي تتسحب وتخرج في الصاله وردت بخوف : شو بتعمل هنا
محمد: طنشها اليوم لو بيجلس يراددها ما راح يخلص وهو يبي يصلي وينام : بدخل اتوضأ تعالي نصلي
ملاك: توقف عند التسريحه وتسحب المنشفه من شعرها و تحاول تداري ارتباكها فيها : صلي بروحك
محمد:وهو رافع حواجبه : ليه و انتي
ملاك: وجتها فرصه انها تبعده عنها وتصده بهذى الطريقه بس كيف بتصلي فروضها اذا ما خرج عنها ..وتراجعت عن فكرتها : بصلي لوحدي
محمد: ضحك بداخله بس ما حب يظهر ضحكته ويحرجها ويقرب منها : افضل نصلي مع بعض
ملاك: رجعت للخلف : وبعدين معك خلص صلي لوحدك
محمد: يمسك يدها وهو مبتسم : عليك صلاه ولا... لا
ملاك: حطت عينها بعينه : شوووووووو
محمد:ضحك بنتعاش شكلها صار الوان من شدة الاحراج: ههههههههههههههه
ملاك: حمر وجها ضحكته نغزتها بقلبها و ادمته ولمعت عينها بدمعه ولفت وجها عنه بسرعه : بعد يدك ....وتروح تاخذ جلالها من الدولاب وتلبسه
محمد: ضحك على سرعتها ورد فعلها : هههههههههه انتظري نصلي مع بعض بطلي عصبيه ....ويمسكها ....سمي بالرحمن و انتظري بس اجدد وضوئي غفيت وانا انتظرك
ملاك:بلعت ريقها بتوتر من مسكته ..انا ليه اصلي معه وادعي وانا عارفه انه ما راح نستمر ..رجعت تعوذت من افكارها الي بدعائها راح يكون لصلاح حالها بدنيتها واخرتها وهمست بصوت خافت : طيب ..وتنفست بعمق يوم بعد عنها و جلست على طرف السرير وهي تردد بداخلها... يارب رحمتك اني كنت من الظالمين ..وعينها على الارض رفعتها وشافته واقف يناظرها بتمعن اربكتها نظرته و ظهر صوتها بخوف وعصبيه ....شو بيك ابدى صلي
محمد: خرج شافها سرحانه ما حب يوترها جلس يناظرها ويبي يعرف وش تخبي خلف عيونها الحزينه : لا اله الا الله اهدى كيف تبين تصلين كذا ..وتبدين حياتك بعصبيه
ملاك: اذا ما بدك تصلى راح صلي
محمد: اوقفي عدل وكبر وصلى
ملاك: صلت معه
محمد: سلم وجلس يدعي ولف جهتها
ملاك: تمنت ما يخلص صلاه صوته حلو وهو يقرأ القران نسيت كل شي وهي تصلي بس اول ما سلم و لف عليها وقفت وبعدت عنه
محمد: ضحكته قفزتها بسرعه تقول مخبوله احد بيمسكها : ههههههههههههه وش فيك
ملاك: تبيه يخرج عنها باي طريقه خلاص.. راسها يوجعها بشكل فضيع ما كنها اخذه مسكن قبل كم ساعه و بطنها تمغصها : خلصت صلاة اطلع برا
محمد: تعالي تعشي
ملاك: مابدي
محمد: كيف ما تبين و انتي ما كلتي شي اليوم
ملاك: وهي تبعد للخلف عنه و عينها تحاول تبعدها عن عيونه ما تبي تشوف نظرته لانها بتنهار اذا شافتها : انت شو عرفك ما بدي
محمد: يضحك على توترها شي طبيعي هو نفسه متوتر بس هي مزودتها ويحاول يخفف عنها بصوت هادي : العصفوره خبرتني بطلي عناد وتعالي تعشي
ملاك:بصوت و اطي وكله ترجي : خلص بليز اطلع برا تعبانه بدي انام
محمد: وين اطلع بنام هنا
ملاك: شوووووو مابدك تطلع انا بطلع انام في الصاله
محمد: حبيبتي بطلي خوف قلت لك ما راح المسك وش فيك
ملاك: اخذت المخده و احد من اغطية السرير ونثرت كل الورد الي عليه على الارض ورمته على الكنب الي بالغرفه..وجلست جنبها وهي بعدها ما فسخت جلالها من عليها
محمد:عصبته بحركتها وغمض عيونه بقوه وفتحها وقام اخذة منها ...ويكلمها بهدوء : قومي نامي على السرير انا بنام هنا
ملاك: ماسكه الغطاء يقوه شادته لها : اطلع نام بالصاله..
محمد: ههههههههههههههههههههه وهم حطين السرير للجلسه اذا بنام على الكنبات
ملاك: بليز اطلع و رفعت ارجولها ولفت ايدينها عليها ودمعتها على خدها
محمد: خلاص لا تبكين خذى راحتك هنا شوفي حبوب الصداع عندك وياشر لها على الطاوله الي جنبها وخرج عنها في الصاله ..وتمدد على الكنب ورفع ذراعه وغطابها وجهه و إضاءة الصاله مره ضعيفه والنور اكثر شي من الغرفه ..ومعد فيه حيل يفكر فيها ينتظرها بس تنام بيدخل يشوفها و ينام على السرير..كل الي يبيه صار الباقي لاحق عليه
ملاك: اخذت 3 حبات المسكن يمكن تهدي لها نبض راسها تظغط على جبينها بقوه و حاسه بسرعه نبظ العروق الي بالجنب تزيد سحبت الغطاء و تمددت وتغطت وبكيت بصمت و دمعها تسيل بسرعة نبضها ..
*.*.*.*.*.*.*
في سيارة ابو محمد
صمت فضيع الكل دايخ معد فيه حيل يتكلم ولا يقول شي مي ومنى كل وحده بجهه عند الباب واحمد في الوسط و راسه بدأ يميل على كتف مي ينعس ..ومنى ونزله صندلها عند رجولها وعينها على جوالها وهي محولته سايلنت ..
طول الطريق وهي تقرأ مسجات الي توصلها من خالد اصر عليها الا ياخذ رقمها و ما راح يكلمها بس مسج .. وكانت كلها عاديه جدا يسال عن احوالها وضحكها مسج ومسكت عمرها لا يظهر صوتها وجها صار احمر وهي تتخيل لو صار الموقف ..
خالد مرسل مسج (تعرفين لو فيه مملك اليوم كان صرت مثل اشعب هو ياكل عند الناس وانا ادخل منافس لأخوك بعد ما املك عليك وانزف قبله ..واكسحه واغطي عليه ..ومنها وفرنا عليك هم الفستان ..بس آآه يالقهر ما في احد لمحته من الي يكتبون العقد جاء بدفتره ولا نطيت عليه و سحبته مع ثوبه واجلسه بالقوه بين ابوي وابوك واحطهم عند الامر الواقع )
منى :ارسلت له وهي حاسه بتانيب الضمير لخيانتها ..وخصوصا بعد نظرات خالتها القويه لها اليوم بعدها ما خذه على خاطرها الي ماردت لها على المسج ومنى خبرتها انه ما وصلها وهذا الي ربي كاتبه واهلي موافقين عليه ...وضغطت ارسال
( خالد بيكفي اني حاسه بالذنب اني كلمك من دون علم اهلي واخون نفسي قبل اخونهم )
خالد: جالس في غرفته متمدد على السرير وصله المسج وهو ينتظر بكل لهفه و بعد ما قراءه تعدل بجلسته و كتب بسرعه
( حبيبتي عيوني انتي خطيبتي وهـالشي معلن عند الكل ومثل ما خبرتك ما راح كلمك بالتلفون ولا اسمع صوتك وبعدين بكره بالكثير اعطي محمد خبر خلاص حياتي لا تزعلين..وتكدرين عمرك ..لا تقولين لا تتغزل .بكيفي اكتب الي ابي خطيبتي... احبـــــــــــك ..ما يحتاج تردين بكره يصير خير .سلام ) ارسلها وحط جواله على جنب ونزل راسه على المخده ..بس وين يجيه النوم وهو وده يسمع صوتها ..
منى: بعد ما أنهت قراءته ابتسامتها ماليه كل وجها لكن نقزت من سحبت عباتها
مي : بصوت واطي وهي تشدها مع عباتها جهتها : وش عندك مسجات من اول من يرسل لك
منى : ختبصت ورمت الجوال بالشنطه : هذى اريجوه الخبله كل شوي تحكي عن موقف بالعرس ..وقف ابوها السياره فتحت الباب بسرعه و صندلها بيدها وهي تجمع ذيل فستانها وتمشي على الارض حافيه ولسعتها برودة الرخام ..ومشيت بسرعه خايف احد يعرف وش بيصير فيها ساعتها
*.*.*.*.*.*.*
غرفة مي
وهي بعدها بفستانها و صندلها مرمي على الارض عند السرير نزلت الحلق وهي تقفل علبته دق جوالها ..سحبته من جيب الشنطه و عصبت ..يوم ظهر لها الاسم ..جذر تكعيب.. صبرك على يا دب والله بذبحك وارويك شغلك حسبي الله على عدوينك ما تخلين حركاتك نذله انتظري علي بس ..واخذت نفس عميق وردت بهدوء ..هلا..(منى كل ما مسكت الجوال غيرت اسم سعد ..فرجال / جتا / منقله / ارقام زوجيه..وكل يوم تكتب مصطلح من الرياضيات )
سعد : بصوت رجولي هادي لكن خشن : يا هلا باحلى برنزي اليوم ..ابي اشوفك وصلتني الاخبار انك غطيتي على العروس ....
مي : باحراج واضح من صوتها : من قال الي نقلو لك الخبر غلطانين
سعد : اذا هم غلطوا انا ما اغلط ابد ..اذا ما شفتك اليوم بكره بجي اشوفك
مي :جلست على كرسي التسريحه وتبعد شعرها عن عيونها وجها صاير احمر من الاحراج : لا
سعد : سمع همستها بالكلمه تذوبه بخجلها يموت عليه ويتمناها تضل كذا على طول ما تتغير ...و بعياره : ليه تكسرين بخاطري حرام عليك عمرك شفتي واحد يمكلك وصباحية ملكته عروسته اطايره بالجو ولين الحين ما شافها وكحل عينه بشوفتها ..و بصوت هامس ..احــبك
*.*.*.*.*.*.*
في الفندق :
ملاك : صحت من النوم مهي قادره تفتح عيونها من شدة نور الغرفه الستار مفتوحه و راسها يالمها وجسمها متكسر من النومه على الكنب فتحت عيونها بشويش و لحظات تعودت على النور قامت وجت تتعثر في الجلال الي عليها لين الحين نزلته و حدوده على وجها محمره شافت الساعه وحده ونص و ما فيه احد في الغرفه معها اخذت راحتها و دخلت الحمام أخذت شور يخفف عنها التكسير الي بجسمها خرجت لفه روبها حول جسمها وتشوف ملابسها الي امها والبنات رتبوها لها ثلاثه فساتين ناعمه قصيره و خمسه اقمصة نوم والجلابيه و كذا بنطلون و بلوزه ..لبست بنطلون ابيض و بلوزه كت اصفر هي استر شي شافته موجود ومشطت شعرها ورفعته بشباصه ولفت جلالها و صلت و جلست مكانها و فتحت القران الي جابته جنبها على السجاده وهي تقرأ حست بغثيان وحطت قرانها وركضت الحمام ورجعت وهي بلا ساس بطنها فاضيه من امس و غسلت وجها وهو شاحب ورحت الصاله بتاخذ مويه وشافت محمد نايم و مهو متغطي وشكله تعبان ....اسفه محمد مهو قصدي اعذبك معي سامحني... وراحت اخذت كاست المويه وشربت شوي وحست انها راح ترجع مره ثانيه وشافت الاكل على الطاوله مثل ما هو محد اكل منه شي والشموع سايحه و معد لها اثر معالم لشكلها دمعت عينها إحساسها انها تذوب مثل الشمعه و تختفي عن الوجود يكون اريح للكل ..وتناظر محمد ..آآآآآه لا تعذبني اكثر من كذا معد فيني اتحمل ومسحت دمعتها وقربت منه وتكلمه بصوت واطي و مبحوح مع الصباح ..محمد ...محمد ...
محمد: فتح عيونه
ملاك : صباح الخير ...
محمد: يمسح وجه بيدينه وفرك عيونه : صباح النور
ملاك : قوم صلي ونام في الغرفه
محمد: يتمغط آآه كم الساعه
ملاك: اثنين وربع
محمد:يقوم يجلس ويحني ظهره على اسفل : آآآآآآآه..ليه ما قومتيني لصلاة
ملاك: كنت نايمه..قوم صلي وارجع كمل نومك داخل
محمد: راسي مصدع ويحط يده خلف رقبته ويحركها و طقطقت فقراتها : حبيبتي اطلبي الفطور وطلبي لي قهوه على بال ما اخذ شور يمكن يخفف الصداع والتكسير الي بجسمي ويوقف
ملاك: شوبدك تاخذ فطور
محمد: أي شي ....ويدخل الغرفه ..
ملاك : طلبت الفطور وجلست تقلب بالقنوات و استقرت على قناة العفاسي يعجبها صوته بترتيل القران وبعد شوي دق الباب قربت منه .. مين
العامل : الفطور مدام
ملاك:ناظرت جهة الغرفه محمد مهو فيه : بدي افتح الباب و انتظر لا تدخل على طول منشان اروح وشيل معك العشاء
العامل : حاضر
ملاك: فتحت الباب ودخلت الغرفه وسكرت الباب وتلف وتشوف محمد بوجها خارج من الحمام ولاف المنشفه على جسمه من اسفل وصدره عاري وشعره مبلل على وجهه ويجفف فيه بمنشفه صغيره وتصد عنه وهي مهي قادره تاخذ نفس و تغطي وجها بيدينها..و مرتبكه يشوفها انها انتبهت له ..
محمد:لمحها من يوم خرج بس سوى عمره ينشف شعره ومهو منتبه لوجودها ويقرب منها
ملاك:بلعت ريقها بخوف : و تشد بيدها على عيونها : بليز محمد روح البس لا تبرد
محمد: ويقرب منها اكثر : خايفه علي
ملاك: تبعد عنه وهي تلوم نفسها الي دخلت هنا كان انتظرت بحمام الصاله لين يخرج العامل : خلااااص روح
محمد:ماحب يحرجها اكثر : آآآآه منك ومن حركاتك ... ويبعد عنها يروح يلبس
ملاك : هي واقفه مكانها معطيته ظهرها ..ورجلها صايره كانها واقفه على هزه ارضيه من اهتزازها
محمد: وهو يلبس : حبيبتي وش فيك واقفه كذا
ملاك:ردت بصعوبه و ظهر صوتها مكتوم لانها بعدها ما شالت يدها عن وجها : العامل برا تجلس على السرير وتعطيه ظهرها
محمد: خلص لبس لبس بنطلون رمادي برموده وتيشيرت اسود وشاف السجاده و جلال مكانها والقران مفتوح قرب منها... حبيبتي بك شي
ملاك: لا
محمد: يوقف قدامها ويمسك يدها ينزلها عن وجها وكان يبي يضحك كانها طفله متخبيه من شي يخوفها : حبيبتي وش فيك شكلك تعبانه
ملاك: نزل يدها وفتحت عيونها خايفه من قربه اكثر من كذا : روح صلي
محمد: تصرفيني هاه ويبوس يدها ويروح ويرفع الجلال والقران ويصلي
ملاك: تمسح دموعها الي نزلت وتدخل الحمام غسلت وجها و جددت وضوئها و جلست تعانق كلمات ربها وتتلو القران وتتامل بكلماته هي الملجأ الوحيد لها لتجد الراحه بعد ما تجددت الاحداثها عليها البارح و بأحلامها
محمد: خلص صلاه وشافها جالسه قام وشال السجاده وخرج وهو عند الباب : حبيبتي تعالي افطرى
ملاك: حطت القران وقامت وخرجت شافته جالس جلست واخذت النسكافه بتشربها
محمد: مسك يدها كلي شي قبل وجهك مصفر راح تخليك ترجعين لو اخذتيها على الجوع
ملاك: راح اكل بس بدي اشرب شوي
محمد: خذى هذي قبل
ملاك: اخذتها منه واكلتها وعينها على الكوب الي قدامها وشربت شي بسيط
محمد: شرب قهوته واكل وهو ساكت و عينه عليها ولاحظ ضعف جسمها و لونها الشاحب ..
ملاك: خلصت اكلها وقامت واخذت الكوب بيدها
محمد: ما كلتي شي
ملاك: شبعت وجلست عند التلفزيون
محمد: خلص وقام جلس عندها واخذ من الحبوب الصداع الي على الطاوله حبتين وشربها وحط الكاسه الي بيده ودق جواله تافف مافيه يرد ....الو
فيصل: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
فيصل: صح النوم يالمعرس توك صاحي لا يا معود بدري
محمد:مافيه لتعليق العيال : ايه وش عندك ما فيني لك
فيصل : ههههههههه وش فيك تعبان كذا
محمد: انت وين شذى عنك
فيصل: آآآآه يالقهر تعرف لو اني معرف حريمكم كان طقيت
محمد: ابتسم : هي وينها عنك تفكني منك
فيصل : عند اهلها رايح اجيبها هذا حالنا يوم نرجع هنا مشوير بس ودي وجيب ..بس قلت اتطمن عليك وش علومك
محمد: الحمد لله
فيصل: وش فيك
محمد: مصدع شوي ما نمت زين
فيصل : ههههههههههههه أكيد مهي عندك وشلون بتنام
محمد: فيصل والله ما فيني لغلا ستك اقول اشوفك باليلل ولا تنسى تعال انت والاهل كلهم بروح انام سلام
فيصل: ههههههههههههه سلام
محمد: قفل جواله وحطه على الطاوله ورجع راسه على ورى وغمض عيونه
ملاك: تشوفه و حابسه دموعها واخذت رشفه من الكوفي ...: روح نام
محمد: وهو على وضعه : ...الحين شوى بيأذن العصر
ملاك: تحط المخده على رجولها :..اذا اذن اصحيك
محمد: بنام هنا وينسدح ويحط راسه على المخده الي على رجولها
ملاك:اربكتها حركته وردت عليه بنفعال: روح نام جوه
محمد: ششش راسي مصدع بنام هنا ويرفع رجوله على طرف الكنب ويغطي وجهه بذرعه
ملاك:محمد ارفع راسك بقوم
محمد: وش عندك حبيبتي سكتي شوى راسي بينفجر خليني انام
ملاك: دمعت عينها ومسحتها بسرعه عشان ماينتبه لها وسكتت و فضلت عينها على التلفزيون و شوى حست انه نام نزلت عينها عليه تشوفه .. قربت يدها من شعره كان ودها تلمسه وشدت قبضتها لصابعها وبعدتها وهى ترتعش اطرافها وتكلم نفسها والله مهو بيدي انا تعبت اكثر منك وتمسح دموعها وترجع راسها وعينها عليه تخاف يغدر فيها و يقوم
*.*.*.*.*.*.*
غرفة مها
راشد: مها لا تزعليني منك من وش خايفه
مها: حياتي صعب الي تطلبه
راشد: مهو بصعب انتي مثل ما قلت لك خبريهم ولا بزعل عليك صدقيني
مها: حبيبي تعال البيت والله صعبه اخرج معك اهلي محد راح يوافق منهم
راشد:بحده بصوته : انا ما طلبت منك تأخذين رأيهم وبعدين خلاص انا مسئول عنك
مها: حياتي والله عارفه
راشد:زين انك مفتكره هـ الشي خلاص بعد المغرب امر عليك اخذك
مها: افتكرت انه يبي ياخذ أذن من ابوها : تأخذني من البيت
راشد:وهو يضحك : وش فيك انتي روحي عند صديقتك و امر اخذك من هناك واذا احد سأل عنك نبهي عليها تقول انك عندها
مها: زين بس ما نطول
راشد: انتي متي ترجعين من عندها دايم
مها: احياً الساعه 12
راشد: خلاص وعلى وش تبين ترجعين بدري اجل نبي نروح اول شي نشوف بعض محلات الاثاث وبعدين نتعشاء
مها: اوكي بس ابي عشره اكون بالبيت اذا غير كذا ما ابي اخرج
راشد: زين حبيبتي امري لله اهم شي تكونين معي واشوفك
*.*.*.*.*.*.*
في الفندق :
محمد: توه فتح عيونه وشافها نايمه وناظر ساعة يده و جلس ويحط يده على كتفها : حبيبتي قومي
ملاك: تحاول تفتح عيونها
محمد: حبيبتي قومي اذن المغرب
ملاك: شو
محمد: حياتي ليه ما قلتي انك تعبانه وتبين تنامين و قومتيني ورحتي رتحتي قومي راحت علينا صلاة العصر يالله صليه مع المغرب..اعوذ بالله ولا فرض بوقته مصليه اليوم ..و تاخرنا على ابوي
ملاك: حركت رجلها ومسكت بالمخده الي على رجلها وضغطت عليها وبان تاثير الالم على وجها
محمد: وش فيك
ملاك: رجلي نملت (نامت – تشنجت )
محمد: يمسك يدها ويشيل المخده وحط يده عليها : حركيها بشويش
ملاك:لا ..شالت يده عن فخذها ودمعت عينها من الالم
محمد : جلس قدامها أي وحده فيهم
ملاك:لا تلمسها
محمد: أي وحده
ملاك : الاثنين لا شيل يدك شوي و تروح لا تلمسني
محمد: شاف اطرافها كيف مزرقه : وين و انتي نايمه كم ساعه كذا توقف عنها الدم تحملي بحركها على مهلك ويحركها ويضغط على اطراف الاصابع
ملاك: تصرخ :لا دخيلك لا تحركها
محمد:ذكرته بحركات نذالت العيال الي يسونها اذا واحد نملت رجله يستلونه لين تروح ابتسم : تحملي شوي خذي شهيق وزفير عشان يساعد تنشيط جريان الدم بسرعه
ملاك:غمضت عيونها بقوه من المها : ايييييييي دخيلك انا بحركها
محمد: تحملي شوي ...يضغط على اطراف الاصابع ويحركها.... وبعد دقائق ..كيف الحين
ملاك: احسن
محمد: حاولي توقفين هاتي يدك ويمسكها
ملاك: لا ما بقدر..
محمد : يمسكها مع وسطها : حاولي تحركينها امشي معي شوي..لا يصيبك شد عضلي .
ملاك: آه خلص بدي اجلس
محمد: امشي شوي لغايه المطبخ وبيفك التشنج
ملاك: ما سكه بيده وتمشي وهي مغمضه عيونها قربه منها يزيد من توترها وتشنج الي فيها
محمد: وشلون الحين احسن
ملاك: شوي خلاص بجلس انا بحركها
محمد: ويشيلها
ملاك: صرخت وفتحت عيونها برعب : لااااااا نزلني
محمد: صرخ : بس فضحتيني ..
ملاك : عيونها تعلقت بعيونه نظرته غير مثل ابوها ايه هذى الي تبيها النظره الاخويه وبس سكتت ما نطقت بحرف ولا رمشت بعيونها و ما سمعت وش قال ..
محمد: تعالي تبين أتطيحين لسى بعدها رجلك ويدخلها الغرفه ويحطها على السرير ..حركيها و انتي مستلقيه على ظهرك واذا خف الالم حركيها مثل ما تلعبين رياضه الدراجه (السيكل)..شافها سرحانه فيه ابتسم ومسكها مع انفها ..سامعه وش قلت حركيها ..
ملاك: قرصته لانفها وعتها للي هي تسويه و نزلت نظرها ..و ترفع وتنزل رجلها على مهل وهي تحس الالم بظهرها
محمد: حركيها انا بروح اتوضأ ودخل الحمام وخرج ..وشلون الحين..؟
ملاك:ردت وهي منحرجه : منيحه .....
محمد: اخذ السجاده وصلي
ملاك : بعد ما حست ان الالم خف نزلت رجلها ومسكت بطرف السرير وراحت تمشي بشويش للحمام غسلت رجولها بمويه دفيه لغايه ما شعرت ان الدم رجع طبيعي وتوضت وخرجت
صلت يوم خلصت صلاه .....شافته واقف عند التسريحه ولابس ثوبه والثوب معطيه شكل يبهر متناسق مع جسمه ورزته
محمد: يالله حبيبتي البسي عشان نروح البيت وش تحبين تاكلين قبل ما نخرج
ملاك:ما بدي اكل ودق جوالها وكان على التسريحه
محمد: وشافه هذى منى ..الو
منى: بصوت عالي : يا سلام بدينا ترد عنها كمان
محمد: هههههههه سلمي بالاول
منى: السلام عليكم وينها عطني هي
محمد: ويتكلم بحزم : وعليكم السلام وش تبين فيها ويناظرها
منى: حمود على بالك بخاف الحين اذا تكلمت كذا ..حرام عليك للحين ما جيتو بياذن العشاء
محمد: محنا بجاين عندك مانع
منى: محمد الله يخليك عطني هي قبل ما تجي امي وتذبحني من اول اقلها بتصل تقلي ياويلك خليهم بحالهم
محمد: تستاهلين عشانك ملقوفه الله يعين خالد عليك
منى: هو يطول ما خذ منى ناصرال... محمد سلملي عليه
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه خبله انتى
منى: عطني مرتك هي الخبله الي متحمله غلاستك
محمد: ههههههههههههه انا غلس ولا انتي الي منكده علينا بتصالك
ملاك: تاخذه منه..... الو
محمد: هههههههههه
منى: وينك فيه للحين لقيتي حضنه و نسيتينا
ملاك: حمر وجها بعصبيه وصرخت فيها :منى وجع
منى: ههههههههههههه كيف الجو عندك
ملاك: منو بدي روح البس منشان ما اتاخر
منى:بضحكه بصوتها : وييييييييي يالفضيحه هو انتي ما عليك لبس
ملاك: وقفت قلبها الكلمه وصرخت باسمها : مننننننننى ......وقفلت بوجها
منى: تمددت على الكنب وهي ميته ضحك تتخيل وجها الحين اكيد اشارة مرور
محمد: هههههههه وش فيك... وش قالت.. الي نقلب لونك كذا..وتصرخين
ملاك: تبعد تروح للدولاب ردت وهي معطيته ظهرها : ولا شي اطلع بدي البس
محمد: ياحليلهم مخبل يعلقون على بعض : لا تتأخري ويخرج عنها
ملاك: اخذت الجلابيه الي امها شرتها لها و راحت عند التسريحه وعدلت شعرها ولفته بالفافات المكر الساخن وجهزت اغراضهم بسرعه قبل يدخل عليها بالشنطه ولبست جلابيه فخمه لونها فيروزي ومشغوله بحجار ملونه وهي عباره عن قطعتين على شكل فستان مفتوحه من اسفل ومعها سروال ماسك على الساق مشغول بالخيط وفكت شعرها ورفعته و صار كل الخصل ملفوفه ونازله وعدلت قصتها على الجنب ثابته مغطيه نص جبينها ولبست الدبله الالماس والاحلاق
محمد: مل وهو ينتظرها :دق الباب
ملاك: ادخل
محمد: وقف عند الباب يتاملها
ملاك: راحت تاخذ الصندل وشنطتها وترتب اغراضها
محمد: خلصتي
ملاك: ايه
محمد: قرب منها ومسك يدها حياتي ناظريني
ملاك: رفعت راسها بدون ما تحط عينها بعيونه تخاف تشوف نظره ثانيه ما تبيها
محمد: باس جبينها : حياتي الجمال نعمه حتي بدون مكياج بس وشلون تبين تروحين كذا.... خالتي راح تشك ان فيك شي
ملاك: ترجع على ورى عنه: مابدي حط شي بيكفي لبست وعملت شعري
محمد: حبيبتي مقدر الي تمرين فيه بس الحزن بالقلب مهو بالبس او بالمكياج ياما ناس تشوفينها تقولين وش هـ الناس الي الضحكه ما تفارق وجهم وتتمنين انك مثلهم وهم من داخل بيتقطعون من الهموم والاحزن بس ما يحبون يبينون حزنهم وهمومهم لأحد و انتى ياعمري اذا تبين تشوفين الفرحه على وجه خالتي لا تروحين كذا بس حطيه اليوم وبعدين احنا مسافرين ما بيك تحطين شي ورميه اذا ما تبينه
ملاك: عينها بالارض وتجمعت الدموع فيها وسحبت يدها وراحت عند التسريحه ومسحت دموعها و فتحت شنطت المكياج وحطت شي خفيف كريم اساس مسمر غير لون بشرتها وحددت عينها بالقلم فيروزي غامق وحطت المسكره واحمر الخدود وقلوس
محمد: وقف خلفها يشوف سرعتها بحط المكياج دليل عندها خبره بس ستغرب انها سمرت بشرتها شوي بس شكلها صار حلو قرب منها ..باس راسها و فتح الدرج وخرج منه طقم الماس ولبسها هو : اتمني يعجبك وباس جبينها
ملاك : خدرتها يده وهي على رقبتها..ورجعت للخلف وماتدري سمعها ولا لا : شكرا... غيرت الحلق بعدت عنه وراحت لبست عباتها
محمد: شافها حركت شفتها بس ماسمع وش قالت راح اخذ غترته من على السرير ولبسها وتعطر : يالله حياتي
ملاك : وعينا بالارض وبصوت خايف خايفه انه يعصب عليها : محمد ..شيل الشنط
محمد: لف يواجها : وشهو شنطته..!!؟
ملاك:بانام هناك اليوم
محمد:بعصبيه : زين ليش ؟
ملاك:ردت برتباك : بدي كون مع ماما بكره رحلتنا الصباح
محمد: تضايق وبان على وجهه و تنهد : اوووف ويشيل الشنطه خلصيني امشي ويمشي
ملاك: شافت وجه كيف تغير ونقلب ...: محمد
محمد: وهو معطيها ظهره وبصوت مرتفع : خير وش عندك بعد امشي خلصيني تأخرت ويروح
*.*.*.*.*.*.*
بيت يزيد
يزيد : صاير أي شي يعصب عليه : هند يالله ماصارت
هند: خلاص البس عباتي وهي تلبس انت على وش مستعجل
يزيد: الحين ماخذ موعد بعد المغرب وحضرتك بياذن العشاء وبعدك ما نتهيتي
هند: حبيبي الاسبوع الماضي مراجعه والله ما يحتاج
يزيد:وو متوتر ما يدري وش السبب : يا سلام والي مهو بقادره ينام البارح انا ولا انتي امشي اشوف خلينا نتطمن عليك وعلى الصغيرون الي متعبك
هند: تبوسه على خده لا تعصب يا حلو وانت لسى ما شفت شي من تعب الحمل نوره تقول الشهور الاخيره متعبه
يزيد: هذى نوره بذبحها هي وش عندها كل مره تقلي ما شفت شي لسى
هند:بطريقه مسرحيه تبي ضحكه شهقت : امش تبي عامر يخلص عليك
يزيد: بجديه لا ضحك ولا شي : بعدين نبي نتعش برا
هند: ليه ناسي العشاء اليوم عند أهل زوج ملاك
يزيد: لا ماني برايح ولا ابيك تخرجين بعد اليوم عند احد
هند : طيب بس هدي عمرك يا قلبي ليه تعصب ..امر امر انت
*.*.*.*.*.*.*
في الفندق
ملاك: تجمع الي باقي على التسريحه بشنطه صغيره وتخرج وراه وتتغطي وتخرج معه وبالسياره ساكتين طول الطريق
محمد: لما وصل البيت تكلم بحده : انتظري ....يكلمها بدون ما يلف لها ..... اذا سألتك خالتي عن أي شي قليلها انك بخير .....هي أكيد تظن ان صاير شي البارح.... انتي فاهمه قصدى ...ولا تجبين سيره لو عند البنات ولا شذى ......انه ما صار شي بينا ......و على النوم لا تجيبين سيره بعد خليها علي يالله نزلي ونزل
ملاك: تمسح دموعها وتنزل
مي: اول من استقبلهم : كلوووووووووووووووووووووش
ام احمد:حطت المبخره الي بيدها وهي مهي سايعتها الدنيا من الفرحه : هلا والله بعرسانا
محمد: كان قدامها سلم على راس خالته : هلا خالتي
ملاك: ترفع الغطا وتروح لأمها وتحضنها
ام احمد: هلا يمه وتحضنها بقوه وشوق ولهفه : مبرك حبيبتي وش فيك تبكين
ملاك : حضنتها اكثر
مي : ههههههههه ليه الدموع الحين يا قمر وتسلم على محمد
منى : نازله مع الدرج جري وتصرخ و من خبالها جات تتعثر ومسكت عمرها : لا والله توك جايه وبعد بحضن امي بعدي عنها ما يكفيك محمد
محمد: ههههههه
ام احمد: بلوم وهي تحضن ملاك اكثر : وبعدين معك وش هـ الكلام عيب
منى: تمسكها وتبعدها : اشوف وجهك ..هههههههههه ابي اعرس شوفي وشلون العرس حلاها يااااااااويلي على هـ الخدود المورده
محمد: هههههههههههههههه يالله خالد فيه الحين نخليه ياخذك
منى: حضنت ملاك وخجلت ..نسيت محمد وهي تتكلم من رجتها ..
ام احمد: هههههههههههههههه تستاهلين اخيرا خجلتي كله من السانك الطويل
منى: تبعد عن ملاك : امي خلاص وتبوس خدها مبروك حبيبتي
مي : دق جوالها
ام احمد: وش فيك ما تردين
مي: عينها بالارض ومنحرجه منهم بصوت واطي : خالتي هذا سعد وصل
ام احمد: بهدوء : وش فيك روحي ستقبليه بتخلينه عند الباب
مي : وهي محمره من خجلها : خلي محمد يروح
محمد: من جد البنات تحف واشكال : هههههههههههههه هو يبيك انتي روحي و انا بعدين اجي
منى: تضربها على كتفها : ياخبله روحي قبل ما يجون الرجال
ام احمد: وهي ماسكه يد ملاك : روح محمد الله يرضي عليك خله يدخل بالمجلس الي هنا وهي بعدين تجيك
محمد: والله هذى البلشه رجالك وانا استقبله
ام احمد: محمد لا تحرجها وبعدين معك ...روحي يمه خليهم يودون القهوه بالمجلس قبل ما يدخل
مي :انسحبت بسرعه متدري كيف بتقابله مره ثانيه ..وهي مفتشله منه لمن جات تكب عليه العصير لو ما بعد كان تعدم ثوبه لانه نقط على الارض ومحد انتبه له ..وهو بعدين شربه كله يقلها ياليت تكب عليه كان حطيته تذكار ..
ام احمد: انا كم مره اخبركم مي لحد يتكلم معها كذا مهي مثلكم هي تخجل
منى: بدلع : ياسلاااام ..امي حرام عليك الحين احنا ما نستحي هي مزودتها شوي
محمد:بحزم ما يبيها تتمادي : سكتي لا اناديلك خالد واشوف تخجلين ولا.. لا
ام احمد: محمد وبعدين معك الرجال عند الباب
محمد: يقرب من ملاك ويهمس : ياويلك احد يعرف عن شي ويخرج
منى : وش قال الي قلب وجهك
ملاك : ردت بارتباك : مادخلك
منى: هههههههههه تعالى نطلع فوق
وطلعوا جلسوا فوق وبعد شوي دخلت عليهم شذى
شذى: وتحضنها: وشلونك عساك بخير
ملاك: ههههههه شوبك منيحه
شذى : اكلتي قلبي الله يسامحك البارح خفت عليك من صياحك
ملاك : تنهدت : سلامة قلبك
شذى : تجلس بعد ما سلمت على منى : كنتي تجننين البارح
منى: و خذت على شذى بسرعه خلال الاسبوع الي تجيهم فيه : وش اخبارك
شذى : حمد الله ..انتي وش مسويه بعد رقصك البارح
منى: بشكل مسرحي : يوووه لا تقولين نمت مثل القتيله من التعب ... تعالي شوفي شريط الزفه توني كنت بشغله
شذى: تعرفينن البارح الكل محد عنده سيره غيرك
منى: حتي الشله تخبلوا عليهم وعلى حركاتها الحلوه
شذى: تقرصها بيدها : ههههههههههه هذا الي ما تبي سوت كذا وشلون لو تبين
ملاك : اييييي وبعدين معكم انتو
مي : تدخل وتسلم على شذى : يالله خالتي تبينا ننزل الحريم وصلوا
منى: حرم جتا وش علومه ولد عمي..وتغمز
مي : حمر وجها و خبطتها على راسها : جتا بعينك ..
وضحكوا البنات على منى طارت الورده الصغيره الي بشعرها من الخبطه ..نزلوا اسفل عند الحريم والكل كان موجود من اهلهم و اهل فيصل واهل خالد وام ابراهيم ونوره ومريم و ما عدا عمتها رفضت تجي ورفضت ان مها بعد تحضر
و ستا نسوا البنات جلسوا لوحدهم في الصاله وشغلوا اغاني ورقصوا
*.*.*.*.*.*.*
في السياره :
مها :راح عنها خجلها منه : الحين وين الي يبي يروح المحلات الاثاث
راشد: بضحكه : خليها مره ثانيه لو ما قلت كذا ما كان خرجتي معي الحين صار شي وانتى معى شوفي وش زينها من خرجه بدون مراقبه امك
مها: راشد
راشد : زين
مها : حبيبي لا تزعل من امي هي تبي مصلحتنا
راشد: خلينا منها الحين وين تبين أي مطعم
مها: انت شوف الي تحب من الي عازم الثاني انا ولا انت
راشد: ماشي يعيوني
مها: تسلم عيونك ياقلبي
راشد: لا خلاص ما عد اقدر على كذا متى تكونين معي على طول ويدخل المحطه بيعبي بنزين
مها : بكل خوف : لاااا راشد روح لا توقف بسرعه
راشد: اربكته بصراخها :وش فيك بعبي بنزين
مها : الله يخليك حرك بسرعه هذى سيارة يزيد الي قدام ارجع لا يشوفني
راشد : ارتبك اخص منها و يرجع للخلف بسرعه و يخرج من المحطه وهو مرتبك ماقدر يتكلم وعينه على المرايه يراقب السياره في المحطه
مها : بخوف ومقصها بطنها : راشد الله يخليك رجعني ابي اروح البيت
راشد:بلع ريقه و تكلم بهدوء : خلاص مها ما شافك لا تكبرين الموضوع عاد
مها: لا رجعني بيت منيره بكلمها وبدق على السواق يجيني
راشد: مها خلاص وبعدين معك
مها: حبيبي الله يخليك ودق جوالها
راشد: يناظرها : مين الي يدق عليك
مها : تفتح الشنطه بكل هلع و يا دوب خرجت الحروف من حلقها جف : امي


 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 11:19 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



الفصل السابع والعشـــــــــ 27 ــــــــــرون



*.*.*.*.*.*.*
راشد: يقفل االمسجل : وش تنتظرين ردي عليها
مها : ضغطت على الزر وهي تبلع ريقها وردت برتباك : الو هلا
ام عامر : السلام عليكم
مها: وعليكم السلام
ام عامر :نازله مع الدرج : اجهزى الحين بمرك ونروح السوق
مها : بتموت من الخوف : ليه ؟؟؟
ام عامر : تصارخ تقهرها بغبائها : وشهو الي ليه ..اجهزى وشوفي اذا منيره تبي تروح معك ولا لا
مها: ناظرت راشد وهي مرتبكه : انتى وين الحين
ام عامر : بعدني بالبيت الحين بخرج بس مهو اوصل وتخليني انطر ما فيني انزل اسلم ادق عليك تنزلين على طول
مها: زين يمه
ام عامر: مع السلامه
مها : مع السلامه ... تمسك يده بخوف ...راشد بسرعه رجعني امي بتمر تاخذني
راشد: بعصبيه : وشهو ليه وش عندها
مها : تتكلم بسرعه وبخوف : بسرعه تبي تروح السوق و بتاخذني معها بسرعه لا توصل وانا بعدي ما وصلت هناك
راشد: اووووووووف وبعدين يعني الواحد ما يعرف يجلس معك مثل العالم
مها : مقهوره منه هي بهم امها الحين وهو يتافف و صرخت : راشد
راشد:حقد على ام عامر و تكلم بصوت مرتفع عكس الي قبل شوي يهمس : خلاص لا تعصبيني سكتي الحين اوصلك ويسوق بسرعه ..و يتجاوز السيارات
مها : اخذت جوالها من حجرها و فتحته تقلب فيه
راشد : لف عليها بشك : تبين تكلمين مين؟؟
مها : وش فيك بكلم منيره اخبرها تجهز عشان تروح معي السوق
راشد: هي أي سوق تبي؟؟؟
مها : مدري ما سالتها ..هلا منيره اسمعي بسرعه كلمي خالتي و استاذني منها عشان تروحين معي السوق الحين امي بتمر تاخذنا ...لا تخافين جايتك بالطريق ..انتي خلصي والبسي عباتك انا عشر دقائق وكون عندك زين..ورمت جوالها في الشنطه ..
راشد : شوفي أي سوق رايحين و كلميني اقابلك هناك ما ابيك تكونين لوحدك
مها : بس انا مانى لوحدى معي امي
راشد: امك تلف معك بالمحلات ولا تلفين انتي و صديقتك لوحدكم
مها : تمسك يده : لا تلف معنا وبعدين ليه تتكلم كذا ما كنك واثق فيني
راشد: لا يعمري بس تعرفين السوق والشباب الي فيه المهم انا راح اكون معك اذا قابلتكم ...و يمسك يدها وتكلم بصوت عالي ..انتي وشلون تبين تروحين السوق كذا
مها : وش فيه ؟؟
راشد : المنكير الي بيدك وشلون تبين تخرجين بها عساك دوم تخرجين كذا
مها: ضايقها كلامه وردت بزعل : لا عمري ما رحت بها
راشد : الحين اذا رجعتي عند صديقتك تمسحينها لا شوفك خارجه فيها حتى لو معي
*.*.*.*.*.*.*
بيت ابو محمد
عند الرجاجيل بالمجلس
بعد العشاء..اكثر المعازيم راحوا ..
خالد : جالس وهو كل شوي يفكر كيف يخبره : محمد ابيك بموضوع
محمد: خير وش فيك
خالد : تعال خلنا نخرج برا ابيك
فيصل: وش عندكم ..على وين
خالد : الحين نجي .. وقام وخرجوا برا
محمد: تعال نجلس هنا وش عندك
خالد :يتكلم بهدوء ويحاول يركز بلي يقوله : محمد مدري وش اقول بس بطلب منك طلب وما تزعل
محمد: خير وش هذا الطلب الي يبي يزعلني منك
خالد : محمد بعد اذنك ابي اكلم منى
محمد: كانه ضربه كف على اذنه رد بعدم تصديق : نععععععععم
خالد : محمد افهمني ابي اتعرف عليها... انت مجرب وعارف هـ الشي وخالتك ما راح توافق وصدقني انا ابي مصلحتها مثلكم وبعدين الكل يعرف اني خاطبها وش فيها لا كلمتها
محمد: يتكل بعقل ومنطق : بس يا خالد ما يصير الي تطلبه مهي محرم لك تكلمها
خالد : محمد افهمني الزاج أساسه الإشهار والاعلان صح ولا لا
محمد: صح وش تبي توصل له انت شكلك منت معديها على بر اذا حطيت الشي براسك
خالد : يبتسم : هم زمان ما كان عندهم اوراق ومحاكم تثبت زواجهم و الكلمه هي الاساس والرابط ..
محمد: ناظره بحده
خالد: لا تناظرني كذا ليه انت منت واثق فيني انا سالت اليوم واحد من المشايخ و قال لي جائز اكلمها قبل الملكه بس بحدود
محمد: كيف جائز ؟؟
خالد : ايه هو قال كذا.. ليه انت شاك فيني ..؟؟
محمد: خالد مهو هذا القصد انا ماعلي بهـ الشي وعارفك زين بس انت حط نفسك مكاني
خالد: محمد مهو بلازم اهلنا يعرفون بس انت صدقني ما راح كلمها كثير لو مره بالأسبوع تكفي
محمد: لا والله وش فيك تخبلت
خالد: ايه انتم خبلتوني
محمد:زين خلني افكر بالموضوع واسأل انا بعد
خالد: محمد لا ترفعلي ضغطي اليوم انا سال عن الموضوع
محمد: زين خلني اشوف اهي تبي تكلمك ولا ...لا
خالد: محمد وبعدين معك البنت من متى تقول ابي اكلمه تكفي محمد خليني كلمها اليوم دق عليها من جوالك ابي اسمع صوتها على الاقل
محمد:لا حشى استخفيت انت الظاهر
خالد : وش قلت عادي هذى زوجتي
محمد: ما بعد صارت زوجتك
خالد : بنظرت تحدي : لا زوجتى والرجال عند كلمته وشهوده وانا الكل الي بجماعتنا شاهدين انها زوجتى
محمد : طلع جواله انتظر و اتصل وفتح سبكر.. الو
منى : هلا والله لا تقلي انك اشتقت لي يا شبيهي
محمد: عينه عليه : هههههههههههه لا مشتقت لك اشتقت للي عندك
منى: هههههه تبي تكلمها ليش داق علي عشان تحرق لي اعصابي
خالد: تخبل على صوتها طريقه كلامها كلها رجه ودلع
محمد: ههههههههه لا ابيك انتي .... فيه واحد عندي اليوم شكله طايح من ناطحة سحاب على راسه يبي يكلمك خذى
خالد: ويحول السماعه عادى : هلا والله وش اخبارك
منى: قلبها صار بسرعة صاروخ و يالله ظهر صوتها بصدمه : خالد
خالد: ههههههههههه ايه وش فيك
منى: بخوف و برجه : يمممه ياويلي خبرت محمد
خالد : ههههههههه ايه
محمد: هات اشوف مابقى غير تتغزل فيها قدامي بعد
منى: قفلت بخوف فضيع مهي مصدقه كيف عرف محمد وتقبل الكلام ولا بس عشان قدام خالد وبعدين بيحط حرته فيها ..
خالد: هههههههههههه خذ قفلت بوجهي مالت عليك ارعبتها بصوتك
محمد: هههههههههههههههههههههه ودي اشوف وجها الحين
خالد: محمد احسلك اترك مرتي بحالها خلك بمرتك
محمد: بجديه : انت مدري وش صابك من يوم خطبت الله يعينا عليك لين تعرس
خالد: قوم لا تقهرني هات عطيني بسجل الرقم
محمد: هههههه توك مكلمها وش تبي بالرقم
خالد: محمد انا بكلم بشورك مهو من وراك
محمد: زين خذ والله يعينك على ما بلاك بتجننك
خالد: ههههههههههه راضي بجنانها اهم شي اكلمها مهو معقول ما عرفها الا قبل العرس بأسبوعين مراح يمديها تتعود علي
محمد:و يكلم نفسه ..ايه والله و انت الصادق .. شوف انا وش كثر لي معها بعدها تخجل مني : قوم خلنا ندخل عند العيال
>>>>> ملحوظه
لكثرت المشايخ و الإفتاء المنتشر اليوم علينا حسن اختيار من نسال منهم عن أمور ديننا
وبخصوص محادثة اجاب على السوال الشيخ محمد بن صالح العثيمين:
هل يجوز لي أن ألتقي وأحادث خطيبتي علماً بأنه حتى الآن لم يتم عقد القران أفيدونيمأجورين؟

الجواب

الخطيبة يعني المخطوبةأجنبيةٌ من الخاطب لا فرق بينها وبين من لم تكن خطيبة حتى يعقد عليها وعلى هذا فلايجوز للخاطب أن يتحدث مع المخطوبة أو أن يتصل بها إلا بالقدر الذي أباحه الشرعوالذي أباحه الشرع هو أنه إذا عزم على خطبة امرأة فإنه ينظر إليها إلى وجهها كفيهاقدميها رأسها ولكن بدون أن يتحدث معها اللهم إلا بقدر الضرورة كما لو كان عند النظرإليها بحضور وليها يتحدث معها مثلاً بقدر الضرورة مثل أن يقول مثلاً هل تشترطين كذاأو تشترطين كذا وما أشبه ذلك أما محادثتها في التلفون حتى إن بعضهم ليحدثها الساعةوالساعتين فإن هذا حرام ولا يحل يقول بعض الخاطبين إنني أحدثها من أجل أن أفهم عنحالها وأفهمها عن حالي فيقال ما دمت قد أقدمت على الخطبة فإنك لم تقدم إلا وقد عرفتالشيء الكثير من حالها ولم تقبل هي إلا وقد عرفت الشيء الكثير عن حالك فلا حاجة إلىالمكالمة بالهاتف والغالب أن المكالمة بالهاتف للخطيبة لا تخلو من شهوةٍ أو تمتعشهوة يعني شهوة جنسية أو تمتع يعني تلذذ بمخاطبتها أو مكالمتها وهي لا تحل له الآنحتى يتمتع بمخاطبتها أو يتلذذ.
*.*.*.*.*.*.*
في السوق
ام عامر : عباتها على الراس ومن النوع القماش الناعم ولامع و متبرقعه : مها شوفي هذا المحل فيه فساتين اذا تبين
مها : يمه خليه وحنا خارجين ندخله ابي اروح محل الساعات
ام عامر: زين
ويدخلون المحل وتوقف مها عند الساعات النسائيه
مها : منيره شوفي هذى وش رايك فيها
منيره : زينه بس هذى احلا
مها : دق جوالها وهو بيدها على السايلنت و عارفه انه راشد وامها كانت بعيده عنها وبصوت واطى : الو
راشد: وينك فيه
مها : بمحل الساعات (.....)
راشد : خلاص انا قريب منه سلام
منيره : تدقها بكوعها بيدها : تكلمين مين
مها : راشد هنا الحين يبي يجي
منيره : ياسلام متفقه معه وليش خليتني اجي معك
مها: وش اسوى هو الي اصر يكون معنا
منيره : مالت عليك مستخفه الحين انا وين تبيني اروح معكم
مها : سكتي لا تسمعك امي ..وهي فرحانه ..خلاص هو هنا قريب
راشد: دخل المحل و هو واثق من عمره و لمحها وراح عند البائع : السلام عليكم
البائع : وعليكم السلام هلا امر اخوى
راشد: ابي اخر ساعه نسائيه نزلت
البائع : تفضل شوف هذى الي هنا اخر مجموعه
ام عامر: كانت واقفه قريب منه وسمعته : هلا راشد
راشد: هلا عمه ويسلم على راسها وش هـ الصدفه
ام عامر:ماحبت انه يسلم عليها قدام البائع ويبينها كبيره : انت الي وش عندك بالسوق
راشد : ابي اخذ هديه انتي لوحدك
ام عامر: لا معي مها
راشد : وينها ريحتيني اذا كذا تختار الساعه بنفسها بدل ما انا اختارها
ام عامر: مها قربت منهم مبتسمه و بصوت واطي : هلا راشد
راشد: وش اخبارك
مها : الحمد لله وش عندك هنا
راشد: بعد اذنك ياعمه ابيها تختار هي بنفسها تعالي كنت باخذ لك ساعه و انتي اختاريها
مها : ما يحتاج توني مختاره لي ساعه
راشد: لا خلاص حسابها علي ...و نظره على ام عامر ...عمه انتم لوحدكم بالسوق
ام عامر :بحد بصوتها و قهر وبصوت واطي : ايه ليه تسال
راشد:بهدوء ونبره مدروسه : ابد سلامتك اذا كذا انا بلف معكم اذا ما عندك مانع
ام عامر : لا ما عندي أي مانع يالله مها خذيتي الي تبين
مها :ايه بس احاسب
راشد : انا راح احاسب انطري شوي ويروح عنهم
ام عامر: تمسكها مع يدها : شغلي معك بعدين بالبيت متفقه معه هاه على بالكم تمشي علي حركاتكم صدفه هاااه
مها : يمه مدري عنه
ام عامر : سكتي لا تكذبين امشي قدامي
و هم يلفون بالمحلات
راشد: ميل على مها ويكلمها بصوت واطي وحاد : الحين هذي صديقتك منيره
مها : ايه ليش تسال
راشد: انتى كيف تمشين معها هذى عباه لابستها كنها فستان (عباتها كلها تطريز وملون وكانه فستان فرح ..)
مها: وش فيها عباتها ما فيها شي
راشد:نعم كيف ما فيها شي انتي تلبسين مثلها
مها : على بالها اذا خبرته عادي يعرف ويتعود : ايه عندي عبي مثلها البسها اذا خرجت لزواج عاد لا تكون معقد وبعدين انت وش يناظربك بعباتها انا ماني ماليه عينك
راشد: انقهر منها انا راويك وشلون تردين علي اصبري بس مهو الحين : هو انا اشوف احد غيرك يا قلبي ..بس لا شاوفك لابسه مثل كذا زين
ام عامر :بمكر من اول تنتظر تقرب من المحل : معليش راشد نبي ندخل هذا المحل نسائي ويمكن نطول فيه تقدر تروح
راشد: ماشي ياعمه طرده معتبره : زين مع السلامه.. مها خذى ويعطيها الكيس اول ما ترجعين البيت كلميني
مها: حبيبي لا تزعل
ام عامر:وهي يدها على باب المحل : مها يالله
مها: باي حياتي
راشد: يتكلم وهو شاد على اسنانه : سمعتي اول ماتدخلين تكلمين ..سلام
>>> تنبيه ::
كثير من النساء الان تجعل لها عبائه خاصه للمناسبات وتكون مطرزه وبالوان زاهيه و البعض اصبح يرتيها مثل الوان الفستان ..حتى يصبح متحضر بنظرهم .... التطور والحضاره ليست بحجابنا ماذا يعني زواج او مناسبه يجب عليها ان تكون عباتها حشمه اين ما ذهبت ..لا ما نع ان تكون لها اكثر من عباه لكن يجب ان تكون ساتره و متماشيه مع الشريعه وليس حجاب فتنه ..
*.*.*.*.*.*.*
بيت ابو محمد
الساعه 11 ونص
فيصل: يوقف : سلام اشوفكم على خير
محمد: وين اجلس شوي
فيصل: قوم وش فيك انت روح خذ حرمتك يادوب الواحد يرتاح ناسي ورانا سفر بكره
محمد: لا بس خلك شوي
فيصل: ياشيخ ما ني مثلك نايم لين المغرب انا صاحي بدري
محمد: الا تعال كملت الي طلبته منك
فيصل : ايه انت اعرس وانا اكمل لك دراستك
محمد : لا اله إلا الله كلها بحث عن معلومه صغيره بتمن علي فيها
خالد : حتي انا ماشي يالله سلام
محمد: تعال انت وش عندك تبي تمشي الحين
خالد: يغمز له : سلامتك بس بروح اسولف شوي مع الاهل اذا عطوني وجه
محمد: مالت عليك الاهل هاه..ياويلك ما خبرتهم
خالد: ههههههههه وبطريقه مضحكه وهو مبتسم ويعد بشماغه ..بسلم على جد عيالي قبل ما امشي سلام و يروح
فيصل : وش عنده..
محمد: يبي يروح يكلم خطيبته
فيصل: كيف وابوك يعرف
محمد: لا بس انا خله يادوب يخذون على بعض
فيصل: الله يعين سبحان من غير فكرتك اول ذابحني حنه ما تبيني اكلمها .. خلني ادق عليهم يطلعون ...الو
شذى: هلا حبيبي
فيصل: يالله حياتي مشينا
شذى: اوكي الحين البس عباتي
فيصل: عجلي انتظرك عند الباب
شذى: زين حبيبي باي
ملاك: على وين جلسي بدري
شذى: وين بدري وحنا صاحين من الصباح وبعدين تعالي وتقرب من اذنها محمد أكيد ينتظر الكل يروح عشان ياخذك معه وش فيك انتي دقي عليه و روحوا
ملاك: وجها قلب الوان : شذى قومي روحي عني
شذى: ههههههههههههه الله يعينه عليك
وبعد ما خرجت شذى و الكل راح دخل ابو محمد مع محمد
ابومحمد: السلام عليكم
...وعيكم السلام
ملاك: سلمت على راسه ويده
ابومحمد : مبروك يابنتي وش علومك
ملاك: الحمد لله بخير وجلست
محمد: جلس جنبها وما كلمها ولا ناظر فيها
ملاك: ودها تشوف ملامه كيف الحين بعده زعلان
مي : محمد اجيبلك شريط الزفه تشوفه
محمد:بنبره هاديه : لا خليه بعدين باخذه معي
ام احمد : جايه تمشي : كيف كان عشاكم جوكم رجاجيل كثير
ابومحمد:ايه الحمد لله انتو ان شاء الله ما نقص عليكم شي
ام احمد: لا بوجودك ما ينقص شي بأذن الله
منى: ياعيني يا امي غزل على أوصوله بطريقه محنكه وقدامنا ...وتكمل بخبال .. وش راكم بلغتي العربيه محنكه مدري من وين ظهرت عندي
ام احمد: انتي وبعدين معك لا ويبوني املك لك عشان تخبلين بالرجال
محمد:ضحك بصوت خله يستاهل خالد الي بيجيه منها : هههههههههه
منى: امي وتوقف
محمد: هههههههههههه جلسي وين رايحه
ابو محمد: يالله انا بطلع انام تصبحون على خير
محمد: خلك يبه معنا شوي
ابومحمد: تعبان وانا ابوك صاحي من الصبح ما نمت
محمد: الله يعطيك العافيه ويطول لنا بعمرك يارب
ابومحمد: الله يعافيك تصبحون على خير ويروح
ام احمد: وهي واقفه : محمد وش فيكم يمه حتى انتم روحوا ارتاحوا بكره وراكم قومه من بدري
محمد: لا خالتي احنا نبي نام هنا الليله
ام احمد: وليش وش فيكم ؟؟
محمد:ضحكه شكلها جلست وبعدين وقفت من ردة فعلها : ههههههه وش فيك معد تبينا عندك
ام احمد: هاو وش هـ الكلام الي تقوله ..
محمد: لف عليها شافها ساكته و تلعب في الحجار الي بجلبيتها : ملاك قولي لشغاله تدخل الشنطه
منى: يااااااااي السهره صباحي اليوم
ام احمد: قومي روحي خليهم يرتاحون بكره رحلتهم
مي : يالله انا تعبانه بطلع انام
منى: ياحلوه ترا شوي بجيك اذا دخلت ملاك تنام
مي: اقلك بنام تقلين بجيك
منى: علي بتنامين ولا...
مي: وجع مالت عليك و تخبطها على راسها وتروح
الكل: ههههههههههههههههههه
منى :تصرخ : ايييييي مالت عليك انتي حرم جتا لو صابني تخلف اليوم منك
ام احمد : حلال فيك ما جاك عشان تعقلين
ملاك:تحركت بتوقف
محمد: وين رايحه
ملاك: شو بدي قول لشغاله تدخل الشنطه..وناظرت عيونه و سرحت
محمد: نادي عليها وهي تروح و مسك انفها خبله عيونها فاضحتها
ملاك : ارتبكت و نزلت عينها
ام احمد: يالله تصبحون على خير
..و انتي من اهله
ملاك: سلمت عليها هي ومنى وراحت عنهم
محمد: مسكها مع يدها جلسي
ملاك: صدت عنه و عينها على منى الي تبتسم
محمد: منى فين جوالك
منى: برتباك تبي تشرد من اول عشان الكل فيه ما تكلم والين ياويلها وبصوت كله خوف : معي هنا ليه
محمد: يغمز لها : كيف الحركه الي قبل شوي
منى: وقفت : نععععععم
محمد: تعالي ابيك
منى: خير
محمد: لا تقولين لاحد خالد يبي يكلمك الحين ردي عليه
منى: تنحت فيه وعيونها تبرق خوف وعدم استيعاب: لييييه ..و طلعت جري مع الدرج
محمد: ههههههههههههههههههه
ملاك : انت عن جد تحكي
محمد: ويمسك خصله من شعرها ويلف فيها ويرجعها خلف اذنها : ايه وش فيها خطوبتهم و تم اشهارها واساس الزواج الإشهار والعلن فيه هذا الي قاله له الشيخ ولا تبينها تدخل بيتها وهي ما تعرفه.... شوفي انتي وانا معك وشلون تتصرفين
ملاك: سحرها وهو يتكلم بهدوء وخافت لا تنجرف خلف افكارها هي الي بتخسرهم كلهم وتوقف
محمد: تعالي ما صارت كلمه قلتها
ملاك : طلعت مع الدرج تجري ودخلت غرفتها وستندت على الباب بهلع كيف بتقاومه وهي يسحرها كذا
محمد: خرج اخذ الشنطه وطلع غرفته ور اح اخذ شور ولبس برموده مع فنيله علاقي و خرج ودق عليها باب غرفتها
*.*.*.*.*.*.*
خالد: هههههههههههههههه ليه وش سويت
منى:طلعت وبعصبيه دقت عليه وتلومه : سلامتك هذا كله وش سويت
خالد: ههههههههههه آآآآآآآآه يبطني والله احبك خلاص طيب باخذ اذن عمي اذا تبين بعد
منى: خالد
خالد: آآآآآآآه ذبحتيني احبك وش تبين بعد اطلبي بس
منى: سلامتك خالد ...وتحط يدها على فمها من رجتها توها تستوعب انها تكلمه وبحراج ..مع السلامه
خالد: وين رايحه هذا وانا ماخذ اذن اخوك بعد ما تبين تكلميني
منى : تسب عمرها وقفلت بوجهه
خالد: انا رويك ودق عليها وماردت هههههههه ياناس من جدها هذى الحين ولا تستهبل علي ..
منى: تبوس الجوال احبك..يمجنون ..بس ماراح تسمع صوتي .. وراحت الحمام
*.*.*.*.*.*.*
ملاك : فتحت الباب(لابسه بيجامه خمري بنطلون طويل و قميصها ربع كم )
محمد: وش فيك دخلتى غرفتك تعالى لا تشوفك خالتي و انتي هنا
ملاك: تخرج وبتعدي من عنده : ابي اروح عند منى
محمد: بحده وصوت واطي : ملاك لا تفضحينا انتي الي قلتي تبين تنامين هنا وش بيقولون علينا
ملاك : شو بك محد راح يحكي وتروح تجلس بالصاله الي فوق
منى: خرجت وشافت ملاك جالسه ومحمد وقف مكانه عند الباب زين لقيت احد اجلس معه ظنيت الكل نام وتروح تجلس
محمد: راح وجلس جنبها ..وهو معصب
مي : خرجت
منى : هذي الي تبي تنام
مي : والله فيني نوم بس اخذت شور وطار النوم وش عندكم
ملاك: ودها الكل يكون موجود عشان ينشغل عنها : تعالى اجلسي
منى: انتظروا
محمد: وش عندك
منى: الحين اجي وتدخل الغرفه وتجيب الشريط cd وتروح وتدخله بالفديو
مي:جالسه وحضنه المخده وهي لابسه بجامه بنطلونها مقلم عودي واسود و اقميص اسود وشعرها ملموم بشكل عشوائي بشباصه : ههههه امانه عليك كم مره شفتيه
منى: بس ثلاث مرات
محمد: وليه فرحانه بعمرك فيه
منى: تجلس لا و انت الصادق من الاستعراض الحلو انت شوف وحكم بنفسك يوووه شذى ما شافته ...
مي: والله خفت عليكم بعد ما شفته..وخالتي عصبت لمن شافته
محمد: ليه وش فيه ما سوينا شي
منى : خبلتو بالناس وتقول عادي
مي: ملاك فيه مقطع ظاهر فيه صورة عمتك بس مهو واضح كلامها وكنها زعلانه
ملاك : مقهوره وساكته..ماتبي تتذكر الي سوته البارح
منى: خلاص شوفوا
محمد: حط يده وراها على كتفها : شوفي باين انك خايفه
ملاك : تكلمه بصوت واطي : شيل يدك
منى : تلف عليهم: ملاك وش فيك هنا محمد وش تقول لها
محمد: ملقوفه وش دخلك ويحرك يده على ذراعها
ملاك :وترتها حركاته : بليز شيل يدك
محمد: مطنشها ما كنه سمع شي
ملاك: ولع جسمها
محمد : اما احمد عليه حركات من خطط لدخوله هههههههه شوف وش يسوي هذا من علمه كذا
منى: مي يرقص معنا وتعلم امي... لمن شافت الشريط بكيت
مي : والله لها حق تخاف من العين.. العين حق..وحماده مافي وحده مامسكته تبي تبوسه اخر شي سحبته ودخلته الغرفه عنهم الله يحميه بس من عيونهم كان ما عمرهم شافوا صغير يرقص
منى: ترفع الصوت : اسمع صوتك
محمد: ههههههه أكيد نشاز
مي: ياعيني على التواضع
منى : مندمجه: سكتو
ملاك :بتقوم مهي قادره تتحمل حركاته والبنات مهم منتبهين له
محمد: ثبتها مكانها : خليك
ملاك : عينها على التلفزيون وجاء المقطع الي هي تغني فيه
منى : ملاك عمتك وش تقول هنا شوفي الكمره لقطتها
مي : انتبهت لملاك وهي منزله راسها : منى سكريه الشريط يكفي
منى: لا خلينا نكمل ما باقي شي شوفي ملاك كيف رقصك و انتى تغنين حلو
مي :منى ما تفهمين
محمد: مي وش فيك تبينها تسكره خليه
مي : اخذت الرموت وخرجت الشريط : ملاك سوري والله ما نتبهت انها حطتها
ملاك: منزله راسها وخذت تتنفس شهيق وزفير كذا مره وبصعوبه ورفعت راسها و بصعوبه تتكلم : مي عادي لا تزعلي نفسك ما صار شي كله ماضي وتمشي
محمد: فين رايحه
ملاك: بدي اعمل كبتشينو حدا بده
مي: ملاك
ملاك: بكل برود : بدك اعملك
محمد: تعالي اجلسي مهو وقته و فهميني وش السالفه
ملاك: انا بدي وتنزل مع الدرج بسرعه وتمسح بدموعها
مي: جلست وبكيت
منى: محمد ملاك وش فيها ليه تتكلم ببرود ما كنه صار عليها شي البارح
محمد: انتم وش قصتكم
مي:هذي الاغنيه من اول ما نزلت تحب تغنيها ل ابوها وتقول ان كلماتها مكتوبه عشانها
محمد: ايت اغنيه
منى: اتحدا العالم الي بكيت عليها البارح
مي: محمد انزلها هي من اول ما خرجت من المستشفى ما تبكي الا اذا كانت لوحدها بس احيان ماتقدر تمسك عمرها ونادر اذا شفناها
محمد: طفش من وضعها : خلاص روحوا ناموا وينزل ودخل المطبخ ويروح عندها ويحط يده على شعرها على الرغم من قهره منها بس اذا شافها ربي يصب حنيه وصبر عليها ما يدري كيف تجيه : حبيبتي سويلي معك
ملاك: تبعد عنه : بدي اعمل كوفي ما في كبتشينو
محمد: سوي أي شي وجلس على الكرسي و سند يديه على الطاوله وعينه عليها وسكت شوى ... حبيبتي جهزتي اغراضك الي بتاخذينها معك
ملاك: وهي تصب المويه الساخنه في الأكواب ومعطيته ظهرها .....ماما جهزتها وفتحت البكت الجاهز و ضعت محتوياته وقلبتها واضافت على الوجه شويه نسكافه ساده مطحونه وحركتها بطرف سكين و صار الوجه بشكل اشعاع وحطت كوبه قدامه واخذت كوبها
محمد:شكرا و عجبه حركتها خلت شكل النسكافه يفتح النفس كانها لوحه مرسومه بالكوب ..كل مره يكتشف فيها شي جديد ..
ملاك:العفو وخرجت وراحت عند التلفزيون الي بالصاله الي اسفل فتحته وجلست على الكنب الصغير وتقلب بالقنوات
محمد: جلس : وش فيك ليه معصبه كذا
ملاك: حطت كوبها واجهته وتكلمه بهدوء :ماني معصبه ولا شي بليز ما بدي اتكلم عن البارح
محمد:شايفها كيف تقاوم دموعها : متي ما حبيتي تتكلمين تكلمي عطيني الريموت اشوف
ملاك: ارسلته له من على الطاوله واخذت كوبها ورفعت رجولها وتكت على الجنب وعينها على التلفزيون
محمد: حط على الاخبار وبعدها حطه على فلم وسكت عنها ما كلمها طول الفلم بعد ما نتهى ... ملاك روحي نامي الساعه ثلاثه
ملاك: ما فيني نوم
محمد: بظلين كذا طول الوقت
منى: نازله على بالها البيت فاضي : بسم الله الرحمن الرحيم وش تسون هنا
محمد: انتى وش مصحيك
منى: ما جاني نوم ما صحيت الا العصر وشلون بنام احد يبي اكل جوعانه بروح اكل
محمد: جيبي معك
منى: بسوي سندوتشات من الموجود مهو تتشرط
محمد: مهو بمشكله
ملاك: تقوم :تعالى بروح معك وتروح قبلها
منى: تأشرله بيدها وش صار معها
محمد: ولا شي
جهزو سندوتشات ورق العنب و عصير وسخنوا لزانيا واخذوها وراحو الصاله
منى: من حضك فيه لزانيا
ملاك: حطت الي بيدها و اخذت سندوتش وكاسه العصير ورجعت مكان مهي جالسه
محمد: بعد ما خلص اكل : منى ما بيك تخجلين مني خالد كلمك اليوم
منى: نزلت راسها
محمد: ابتسم : مني
منى: بصوت واطي: ايه..كلمته مسن وبهذلته
محمد: خالد انسان طيب ما تحصلين احسن منه وابيك اذا دق عليك تردين عليه وتكلمينه لانه مهو معقوله ان الملكه قبل العرس بأسبوعين متي راح تلحقين تتعرفين عليه وانتي اوعديني انك ما تضيعين نفسك عن دراستك خالتي ما سوت كل هذا الا خوفها على مستواك بالدراسه انه ينزل >>لا مره شاطر وش يعني تتعرف عليه اذا دخلت بيتها
منى: محمد ليه ما تقول.. ل امي
محمد: لاتشلين هم انا عندي خبر وخالتي اعرفها زين مستحيل تغير رايها عنيده وبعض الناس طلعين عليها ويبتسم ويناظر بملاك
منى: ههههه انت تقول لي..... اخص منها بعد
ملاك: منو سكتي احسن لا علم عليك فاهمتني
منى: لا دخيلك
محمد: هههههههههههههههه وش مسويه الي تخافين منها
منى: ماسويت شي و هذى حبيبتي مستحيل ازعلها
محمد: بنت وش حبيبتك بعد
منى: هههههههههه اشبعبها هي كلها لك
ملاك: عينها على التلفزيون ومسويه نفسها ماسمعت
منى: آآآآه احب الي يطنشون انا
محمد:هههههههههههههههه
ام احمد: وش فيكم جالسين لين الحين
ملاك:وفرحت انها انقذتها منهم :هلا ماما
ام احمد: قومو صلوا الفجر اذن وإنتم بعدكم ما نمتوا
محمد: وهو متفاجي : اذن !!ما سمعناه
ابو محمد:الطاقيه على راسه : السلام عليكم ...ويلبس شماغه
..وعليكم السلام
ابومحمد: محمد وش فيك جالس الصلاه الحين تقوم
محمد: الحين قايم ما سمعت الاذان ويوقف ويمشي
ام احمد : محمد وش فيها رجلك
محمد: انتبه ملاك الي التفتت بسرعه تراقبه وبتسم : جرح بسيط (ماكان مغطيه )
ام احمد : كيف انجرحت هذا كبير مهو صغير
محمد: حديده جرحتني
منى: ما شاءالله عليك امي انا جالسه معه ما نتبهت له
ام احمد: و انتم وشلون لبسين كذا والجو بارد
محمد: خالتي البيت دافي بطلع اتوضأ
ابومحمد: لا تتأخر الحين تقوم الصلاة ويخرج
ام احمد: يمه ملاك قومي روحي شوفي محمد يمكن يبي شي
ملاك: تقوم وتطلع هي ومنى
منى: ملاك وش فيك محمد بغرفته ولا بغرفتك
ملاك: يمكن هنا وتدخل غرفتها
منى: بعد ما صلت دقت عليها وفتحت الباب تبين تنامين
ملاك: جالسه على الكرسي التسريحه تمشط شعرها : لا تعالي
منى: قلت اجلس معك لين يجي محمد
ملاك: تعالي جلسي وبطلي كلام فاضي
منى: جلست على السرير : ملاك وش فيك احسك بعدك خجلانه من محمد وما تخذين وتعطين معه بالكلام
ملاك: منو شوبك هذى افكارك انتي احنا عادي
منى: ملاك انا شيفتكم وعارفه اسلوبك انتي وهو معنا ساكته ما تتكلمين وش فيك
ملاك: توقف شو رايك نخرج بالصاله يمكن ماما هناك
منى: خليك انا بروح الحين يجي محمد يمكن يبي يجلس معك بروحكم
ملاك: لا حبيبتي بدي اجلس معكم كلها كم ساعه ونسافر وتاخذ جكت خفيف وتلبسه وتخرج يالله تعالي
وجلسوا كلهم في الصاله سواليف وضحك والساعه سبعه
مي : صباح الخير وسلمت على ابوها وخالتها
..صباح النور
مي: بعدكم سهرانين ؟؟
منى: ايه
مي: ليه ما صحتيني اجلس معكم
منى: خلاص الحين صحيتي جلسي باقيلهم كم ساعه غريبه وش صحاك
مي: المصوره دقت على بتجيب الصور بعد شوي كلمتها البارح وقلتلها ابيها تكون عندي قبل تسعه
منى: ملاك لا تخذينها وعدت زميلاتي يشفون الصور
محمد: لا الصور محد بيشوفها باخذها معي
مي: محمد انا ابي منها ارويها زميلاتي
محمد: لا حبيبتي مهو بكيفكم وروهم صوركم وشلكم بصورنا هذى خاصه فينا
منى: هههه اقول وش مسوي بالصور الي ما تبينا نشوفها
محمد: وش دخلك يالملقوفه
ابومحمد: بطلع انام صحوني قبل ما تمشون
محمد: ان شاءالله يبه
احمد: نازل مع الدرج صباح الخير
..صباح النور
احمد : يسلم على امه ويجلس عندها ماما جوعان
منى: انت بس جوعان
ام احمد: حاضنته : بسم الله وش فيك على اخوك
ملاك : حماده حبيبي تعال عندي شو ما بدك تبوسني
احمد: نسيت ويقوم يبوس خدها ويجلس جنبها
ملاك : تلف ايدينها عليه وتحضنه وتبوسه على راسه
محمد : جالس قريب منها على الكنب الثاني ويشوفها كيف تمسح على شعر اخوها و مبتسمه
ام احمد: مي قومي افطري وفطري اخوك معك
مي : ليه انتم فطرتم
ام احمد : ايه من بدري
مر الوقت وبعد ما جابت المصوره الصور
*.*.*.*.*.*.*
غرفة مها :
مها:طول اليل ما نامت قلقانه : منيره وشلون اتصرف ماني بعارفه
منيره: الله يامها تبيني انا اعلمك وين مها الي اول
مها : منيره بلا كلام فاضي اذا عندك حل اعطيني
منيره : اسمعي انتي طنشيه كم يوم وبعدين شوفي اذا ما سال عنك دقي عليه وروحي معه
مها: واجلس على اعصابي مثل امس
منيره : هو وش عنده ما يبي يجيكم بالبيت
مها : عشان امي كل ما جاء تكون معنا
منيره عادي وش فيها ما يحوج الي يسويه
مها : مدري عنه والله تعبانه بنام وماني قادره من كثر ما افكر
منيره: لا تعبين عمرك ونامي وهو أكيد بيحس انه غلطان ويرجع يكلمك
مها : يقول اذا ما خرجت معك لاعد تكلميني الا يوم العرس وش يبيني اسوى يعني
منيره: روحي ارتاحي الحين وخليني اكمل نومي وبعدين اذا صحيت اجيك ونشوف وش الحل زين
مها: زين يالله باي
*.*.*.*.*.*.*
بيت ابو محمد
منى: وااااااااااااى والله انك مصيبه ومسويه نفسك مكسوفه هنا
محمد: وجع هاتي لا تشوفينها
مي: لا بجد الصور تجنن بس وشلون باخذ منها كذا
محمد: احسن
منى: دخيلك محمد خليها عندنا
محمد: لا
منى: ملاك قولي له يخليها
محمد: لا تحاولين ..ويسحبها منها ..
ملاك: منحرجه منهم هذا وهي ما شافت صورها : شو بدك فيها خليها عندها
منى : ايه عندك الاصل وش تبيبها
مي: فكرتها عجبتني بعطيها صور الشبكه تعدلها لي كذا
منى: ايه اضمن عشان ما ينقص منها شي (الصور مثبته بشكل كتاب الصفحات سميكه ومطبوع عليها الصور )
ام احمد: الله يستر عليكم ان شاءالله و انتي طلما عجبتك ليه ما جبتيها من اول
مي: خالتي دلتني عليها وحده من البنات بعد ما حجزت
منى: جوالها على الصامت حست فيه دق وشافت انه خالد بطلع الحين اجيكم
ام احمد: يمه ملاك روحوا ناموا شوي قبل ما تمشون و انتم سهرانين
ملاك: ماما خلص مافيه وقت كلها ساعه خلينا معك
محمد: يطالع فيها : عادي خالتي متعودين على السهر (آآآآه منك تتهربين مني وين بتروحين يعني بخبالك هذا )
ام احمد: الله يهديكم
*.*.*.*.*.*.*
شذى: توها صاحيه حبيبي قوم وتبوسه على خده
فيصل: يا عمري وش فيك خليني انام شوي
شذى: حبيبي قوم الساعه تسعه ابي اروح اسلم على ماما وبابا قبل ما نسافر
فيصل: آآآه تعبان ابي انام..البارح شفتيهم يكفيك
شذى: ياسلام تبيني اسافر ماشفتهم .. تبوسه ..عمري انت قوم عفيه عليك
فيصل: ياربي منك تقوميني و انتى بعدك ما لبستي (شوفو وين فيصل الي اول مايبي دقيقه تكون لوحدها)
شذى: لاني اعرفك تذبحني لين ما تصحى .... وتقوم تدخل الحمام
فيصل: تعالي قلتي لهم يجهزون الفطور
شذى: من عند باب الحمام : لا نبي نروح نفطر مع ماما تنطرنا بسرعه حياتي قوم
فيصل : زين خلصي انتي الي باتاخرينا
شذى: لا وش بلبس عاد كلها بنطلون وبلوزه
فيصل: نشوف
وخلصوا ونزلوا سلم على أهله وراح لأهلها
*.*.*.*.*.*.*
منى: اول ما دخلت غرفتها ارسلت له مسج (صباح الخير )
خالد:دق عليها ..وطول وهي ما ردت قفل وارسل مسج (ردي ولا بزعل عليك)
منى: ارسلت ..لا ما راح ارد لا تحاول ..روح افطر شكلك توك صاحي
خالد: ابتسم بتهبل فيني هذى البنت ..(لو تبين تعرفين اخباري كان رديتي علي )
منى : ارسلت( مهو مهم اخبارك توصل)
خالد :شف النذله وانا كيف اعرف اخبارها (تبين تجين المطار مع محمد)
منى : تقرا وترد بسرعه تبي تلحق تنزل اسفل ارسلت (لا ابوي مايحب نفشله بدموعنا قدام الناس يخلينا نودعه في البيت)
خالد : ياربي بشتاق لها ...ارسل ( انتي اول اسبوع ماعندك شي )
منى: تحب اهتمامه بدراستها (عندي تكمله دراسه وبعدين مراجعه وبعدها اختبارات)
خالد: ارسل ( وشلون بكلمك كذا يوم تكونين فاضيه ومخلصه دراسه دقي علي ولا ارسلي مسج وانا ارجع اكلمك عشان ما اشغلك عن دراستك وجيبي نسبه ترفع الراس مهو تفشليني مع محمد ويقول انت ضيعتها ..ابي اروح الحين اشوف اهلي واكل شي ..قبل اطلع الطياره ياليت اسمع صوتك )
منى: حطت جوالها بجيب بنطلونها : احلم اني اكلمك
*.*.*.*.*.*.*
محمد وملاك ودعوهم وراحوا المطار وتقابلوا هناك مع فيصل وشذى وخالد
ملاك: شذو خلينا نجلس جنب بعض
شذى: وشو خبله انتي
ملاك: شو فيها
شذى : والله انك خبله محمد أكيد يبيك جنبه انتي وش مسويه معه
ملاك: عادي شو بدك اياني اعمل
شذى: انجي بطلي تغلي عليه حرام عليك هو يحبك
ملاك: شو قلتي خلينا نجلس نسولف مع بعض
شذى: ياخبله اجلسي تكلمي معه وبعدين انا ابي اجلس جنب فصولي حبيبي
ملاك: قولي هيك من اول قومي نادو على الرحله
محمد: يالله مشينا
ملاك: رحت معه ودخلوا جلسوا بالكراسي الاثنين جنب بعض وبنفس الصف
خالد وفيصل وشذى جلسوا في المقاعد الي بالوسط
خالد:فيصل خلينا نكد على محمد خلي شذى تروح مكانه ويجي عندنا
فيصل: ههههههههه لا عيوني ما بتنكد عليه على حسابي
خالد: وجع ياربي متي اعرس ونفك منكم
فيصل : غني ياليلل ما طولك
خالد : وجع اسكت خلني انام ابرك لي
فيصل: ههههه يكون احسن
محمد :وقف وقرب منهم بعد ما شاف الكل جلس بمكانه وهو ما كلمها : ميل عليهم فيصل خلي اهلك يجلسون مكاني وانا عندكم
خالد : يناظر فيصل ويضحك : ياليتني طلبت الجنه ..
ملاك: بكيت وسحبت شيلتها على عيونها وهي تشوفه يجلس عندهم معنه هذا الي كانت تبيه و مسحت دمعتها وهي تشوف شذى تقرب منها
بعد ما وصلوا و نزلوا
محمد: تعالوا اوصلكم السواق فيه
خالد: لا انا سيارتي فيه
فيصل: خلاص محمد روح خالد يوصلنا احنا بطريقه اقرب منك
محمد: يالله سلام
فيصل: اقول يالمعرس لا تنسى عمرك بكره عندنا دوام
محمد: ليه تظني مثلك ...يالله انجي ويدف الشنط
شذى: روحي معه وعطيه وجه بلا عند
ملاك: لابسه نظاره عشان محد يشوف عيونها كلها دموع ....باي وتروح معه و اول ما دخلو البيت طلعت غرفتها وقفت عند الباب
محمد: كان خلفها..... وش رايك
الفصل الثامن والعشـــــــــ 28 ــــــــــرون


*.*.*.*.*.*.*
بيت ابو ملاك
محمد: كان خلفها..... وش رايك
ملاك: تلف له وتنزل النظاره ..ليه سويت كذا من طلب منك تغيرها
محمد: ياربي وش اخر هـ الدموع ودي اشوف عيونها صافيه من غيرها ويحط يده على كتفها وبتسم : هذا اقل شي اسويه كنت ابي اغير اثاث البيت كله بس شفتك متمسكه بكل شي فيه وغرفتك عادي ما فيها شي لو غيرتيها ما يكفي انك ساكنه في بيتك ما أخذت لك بيت غيره
ملاك: بإحراج مستحيل إنسان يتحمل صدها مثله : محمد سوري ما بدي اياها تقدر تاخليها الك
محمد: ضحك على خبالها : ههههههههه وش فيك هي لنا
ملاك: تحركت تبي تبعد عن باب الغرفه
محمد: مسكها مع يدها : تعالي وين رايحه ..فهميني وش قصتك انتي
ملاك: عينها على الارض ومهي قادره تخرج حروف الكلام صعب عليها الي تقوله : من البدايه خبرتك ...وبلعت ريقها بصعوبه ..ما بدي اياك و انت اصريت تكمل كل هـ الشي
محمد: كأنه وصل للكلام الي تبي تقوله بس يكذب عقله و تكلم بهدوء : وش قصدك انا كل ضني انك خايفه ترجعين السعويه متعقده الي ابوك مات فيها
ملاك: منزله راسها ودمعتها بعينها تنهدت بصوت بابا راح بس انت بعدك عني اصعب من احتمالي بس لازم اتحمل و ظهر صوتها فيه رنت البكاء..تمنت انها تكون خرساء ولا تقول هذا الشي : انت فاهم قصدي يا اما نظل كذا.. او...او.. كل واحد يروح بطريقه..ما خلصت كلمتها الا ودمعتها على خدها
محمد:سحبها دخلها الغرفه ويسكر الباب وهو يصرخ: نععععععععم... جنيتي انتي ناظريني وعيدي الي توه قلتيه ..
ملاك:خافت منه ومن سحبته و عصبيته انه يتهور ويسوي فيها شي : بليز خلص تعبت تعبت ..وبكيت ..تركني بحالي الله يخليك وتسحب يدها
محمد:حاس عرق برأسه بينفجر منها ومن جنانها : احلمي تنفذين الي براسك سامعه..و يأشر بيده على راسها ..ويتنفس بعمق...ابي اعرف الحين انتي ليه تكذبين على عمرك ..حطي عينك بعيني وقولي انك ما تبيني ولا تحبيني ولا تحسين تجاهي بشي قولي ..وحزنه شكلها وهي تبكي وشيلتها من نص شعرها و هي منزله راسها و ماردت عليه ورجع يكلمها بهدوء....ليه تسوين فينا كذا حرام عليك ليه تبين تدفنين عمرك وما تعشين حياتك
ملاك:تمسح دموعها : مقدر اعيش خلاص مقدر
محمد:يمسكها بحنيه مع زنودها (يدها):لا تقدرين وانا معك
ملاك : بكيت اكثر ودها تحس بالامان بين يدينه وعلى صدره بس مستحيل يتقبلها بعدين وتكلمت بحرقه تقلب وهي تشهق : صعب ..صعب..خلينا نكون خوان احسن
محمد:قرب وجه منها و حزن على حالها..مهو معقول وفات ابوها تحطمها كذا : كيف اخوان.؟؟...شوفي الزوج ممكن يكون لك الاب والاخ والعم والخال واصديق ..وكل هذول عمرهم ماراح يكنون زوج لك
ملاك : بعدت عنه وهي تبكي و بدون ما تناظر عيونه : بس انا ابيك اخ وبس انت اخوي
محمد : يخنقها هذى الخبله وش اخوي الي طلعة له فيها وضحك وقرب منها :خلاص اخوك وكل شي تبينه بكونه وش تبين بعد بس وشلون نكون اخوان وانتي عيونك الحلوه تهبل بزراقها محد بيصدق انا خوان
ملاك: ثاني مره يجرحها بلون عيونها وشكلها صرخت وهي تبكي وجلست على الارض مكانها : الله يشيل عيوني وارتاح منها ..وغطت وجها وهي تبكي بصوت
محمد: صدمته برد فعلها ما توقع منها تكره لون عيونها لهذى الدرجه ليه طيب ليه ؟؟؟!!!....ويجلس قدامها : ملاك مهو قصدي ولون عيونك حلو ..ليه ياقلبي تدعين على عمرك ..؟
ملاك : رمت نفسها بحضنه وتبكي اكثر بصوت وتردد: لا تبعد عني الله يخليك
محمد: لف يديه حولها وحضنها وهي على صدره بس وش فيها ليه كل هذا الخوف مهو قادر يفهمها متناقضه بكل شي تسويه : حبيبتي راح كون معك لا تخافين
ملاك : حاسه بالأمان و خايفه من انه يضيع بلحظه لو ضلت كذا اكثر وهي مغمضه عيونها و كلامها مثل الطفل الخائف ويبكي : اوعدني ما تبعد عني مهما صار خليك مثل بابا معي على طول
محمد: يبوس راسها ويمسح عليه : ياقلبي وش مخوفك قومي الحين انتي تعبانه و صايره تهذين من كثر السهر
ملاك : رفعت نفسها من حضنه وهى خجلانه
محمد: وقف وقفها معه : قومي نامي الحين مهو وقت الكلام الوقت تاخر
ملاك : احرجها واصل اعلى حد من طيبته معها وحبه لها بس ما تقدر تنام هنا وتكلمت بصوت هامس : بروح انام بغرفه بابا
محمد : يذبحها على كلامها ولا يضحك على شكلها شعرها معفوس وجها الي صاير الوان : منتى متحركه من هنا ...ويروح ويقفل الباب و ياخذ المفتاح ويحركه قدامها بين يديه ....بدخل اخذ شور و انام بكره عندي محاضره مهمه لدكتور غثيث ابي اكون مصحصح معه ..ماابي منك حركات اطفال زايده ...ويروح عنها ما نتظر ردها
ملاك : تشوفه وهو معطيها ظهره من جده يبيها تنام هنا مستحيل واخذ المفتاح معه سمعت قفلت باب الحمام استندت على اقرب جدار و نزلت مرتكزه عليه بجلسة القرفصاء ومسحت دموعها وقلبها الي مستحيل يهدأ من رجفته وهو قربها ..مسحت عيونها للمره الثانيه وهي تشوف الغرفه الي تغيرت كثير عن غرفتها البناتيه الناعمه .. الغرفه مصنوعه من خشب الصندل لونها بني غامق السرير مرتفع وكبير ومحفور بنقش بارزه وعليه مفرش ستان مطرز مع فر ابيض وعليها مخدات باحجام مختلفه و على جنب مرمي بشكل عشوائي مفرش هندي مستطيل مطرز بالون البني والتسريحه كبيره وعليها نفس المفرش الي على السرير مع مجموعه من الشموع بحجام مختلفه ومجموعة العطور بداخل صندوق منقوش و والأبجورات من العصر الروماني وكنبه عريضه ابيض وعليها قطعه من الفرو البني الغامق و خداديتين(كوشيه) مطرزه بني وامامه طاوله محفوره مثل السرير عليها مفرش كبير مع مجموعه من التحف الرومانيه وعلى الجنب بالزاويه عند باب البلكونه طاوله كرسيين بلون الجدار والجدران بلون العسلي مرخم بنقوشات رومانيه ..ولفت انتباها امام السرير شاشه تلفزيون كبيره هذى الي كانت فاقدتها بغرفتها زمان ماتحب تحطها عشان ما يعزلها عن ابوها وتكون جلستهم سوى في أي برنامج يتابعونه ..سمعت صوته الباب وحركته بغرفة الملابس وقفت على جنب تنتظر يجي عشان تاخذ منه المفتاح وتخرج ..
محمد : اخذ شور سريع دافي وخرج لبس بجامته بنطلون نيلي وتشرت ابيض و نيلي من الاطراف ..وشعره مافيه يمشطه يدور النوم تعبان حيله مهدود ..خرج وشافها واقفه بعباتها على جنب تكلم قبلها بهدوء وهو مبتسم : لا تعبين عمرك ما راح تخرجين من هنا ...و راح تمدد على السرير وهو يثاوب وتغطى ونقلب على جنبه ..
ملاك : واقفه تناظر فيه مستحيل من جد يتكلم وين انام هنا وتحركت لغرفة الملابس و سكرت بابها و قفلته انا فرجيك كيف راح نام هنا ..و فتحت الدولاب تشوف لها شي تنام عليه بس ما فيه كل المفارش بمكانها المخصص اسفل و شافت بطانيه خفيفه وفيه كذا مخده ريش كبيره رمتها على الارض عند الدولاب ..وتنزل عباتها وجلست عليها و هي متغطيه بالبطانيه ..
محمد : من التعب حط راسه على المخده وعارف انها بطول بالحمام ويبيها تطمئن اذا حصلته نايم ممكن تجي تنام على السرير نام على طول ..
//...//
بيت ابو عامر
ما كلمها من بعد الي صار في السوق غير انه عرف برجوعها للبيت :
مها : اتصلت عليه حصلته مشغول والمره الثانيه ما رد عليها رجعت دقت : الو السلام عليكم
راشد: كلمها بكل حزم : وعليم السلام خير مها فيه شي متصله
مها : بكيت راشد حرام عليك ليه تسوي فيني كذا انا وش سويت
راشد: ابد سلامتك
مها: راشد حرام عليك انا احبك
راشد: مها انا ما قلت شي وانا بعد احبك
مها: تبكي وتمسح وجها وانفها بالمنديل :لو تحبني كان رديت علي
راشد: انا قلت لك عشان ما اعذب نفسى خلاص خلينا لغايه يوم العرس وما نشوف بعض
مها: خلاص انا موافقه اني اخرج معك
راشد: وليه غيرتي رايك
مها: حبيبي مابيك تزعل علي
رشد: هااااه بنتي على حقيقتك وعرفت اطباعك قال اهلي مهم موافقين: خلاص حبيبتي لا تبكين انا ماني بزعلان
//...//
بيت ابو ملاك
ملاك : صحيت الساعه خمسه وحاسه بتكسير بكل جسمها ورقبتها تألمها من وضعيته نومتها الغلط وهي جالسه تحركت بصعوبه اخذت اغراضها ودخلت الحمام اخذت شور دافي وطولت عشان يزيل التعب من جسمها وجففت شعرها بالمجفف الموجود بالحمام ولبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه اخضر طويله بكم طويل واحتارت وين تصلي الفجر فتحت الباب وعينها جات على السرير على طول شافته بسابع نومه ومرتاح الاخ وهي متكسره عظامها لها يومين من نومتها الخطا خرجت بهدوء وشبشبها اظهر صوت نزلته ومشيت من غيره فردت سجادتها وصلت خلصت صلاتها وهي حاسه ببروده التدفئه ضعيفه بالغرفه ..رجعت لبست جكت ابيض قصير على الخصر وبوت ابيض ..ومعدتها بدت تظهر اصوات تبي تنزل تاكل شي ..قربت منه يمكن يكون المفتاح على الكمدينو مدت راسها تحاول تشوفه مافيه شي تاففت ما تدري وين حطه اذكرت انه هو ماخرج به بعد ما استحم اكيد بدولاب الملابس ولا في الحمام راحت بسرعه تدوره بالدولاب على السريع ما شافت شي و دخلت الحمام تلف بنظرها في كل زاويه فيه و فتحت الصيدليه مافيها شي رفعت يدها تشوف فوقها وفعلاً موجود سحبته بسرعه وهي تضحك على غبائها ليه ما دورته من البارح وتسحبت خرجت بهدوء ونزلت الصاله ودخلت المطبخ و سوت لها نسكافه واخذت فطيرة تفاح وخرجت للحديقه الداخليه المواجه للصاله وجلست على المرجيحه
محمد: صحي على فتحتها للباب و قام وهو يضحك شكلها ما خلت مكان ما دورت فيه لين حصلته وشاف الجهه الثانيه من السرير مهي مرتبه ابتسم معناه انها نامت هنا بس كيف ما حسيت فيها ...ما يدري انه من التعب هو ما حس بعمره انه يتقلب و عفس السرير كله قام بعد ما خلص صلاه ولبس نزل شاف باب الصاله مفتوح وهو عند الباب : صباح الخير
ملاك:بدون ما تلف خلفها : صباح النور
محمد: قرب وجلس عندها واخذ الكوب من يدها وشرب منه
ملاك: ناظرته بقوه لمن سحب الكوب من يدها : شو بتعمل بدك بروح اعملك
محمد: لا هذى غير تنعش مع الصبح
ملاك:قهرها كيف بيخرج حضرته وريحة عطره على بعد مسافه تفوح ورئتها تشبعت من ريحت عطره ....وتوقف
محمد: يشرب من القهوه : على وين
ملاك : بدي روح جهز اغراضي
محمد: توه بدري محاضرتك الساعه كم
ملاك: ثمنيه
محمد: جلسي ابي اكلمك
ملاك: خير شوفيه
محمد: وش فيك بظلين واقفه ويمسكها ويجلسها ويتامل يدها قربها من انفه يشمها
ملاك: اربكتها حركته الي ما توقعتها
محمد: باسها بطن كفها : ليه متحنيه الحين كيف تبين تخرجين كذا يدك حلوه من غيره كيف وعليها النقش
ملاك: سحبت يدها وضمت كفوفها بخجل : ماما طلبت منى اسويه
محمد رجع مسك يدينها و يتأمل النقش الناعم جاي على جنب من يدها على صباعها الصغير (الخنصر ) ويعرض اخر الكف ومن الامام بنفس الطريقه..البسي شي طويل يغطي يدك ما ابي احد يشوفها
ملاك:طيب ممكن اترك ايدي بدي روح
محمد : نزل الكوب على الارض و تكي قريب منها وهو يتأمل وجها و يمرر اصباعه على حاجبها ويكلمها بهمس :ممكن طلب كمان ..
ملاك : صارت تتنفس بصعوبه وتبلع ريقها وغمضت عيونها ويديها ترجف
محمد : ليه مغيره لهجتك ما بيك تتكلم بغير لهجت اهلك
ملاك : بعدت وقامت عنه بسرعه ودخلت وطلعت غرفها بسرعه وهي حاسه تنفسها بيوقف
محمد : ما لحقها من رد فعلها و سرعتها.. ودخل وشاف روز بوجهه
روز: صباح الخير استاذ بدك حضرلك فطور
محمد: صباح النور..ايه روحي حضريه…مهو منك مغيره لهجتك وكل البيت من حولك نفس الهجه..
ملاك: ترمي الجكت الي عليها على السرير وتمسح دموعها بصعوبه وهي حاسه بختناق رحت عند الدولاب وجلست وظهرت علبتها الي شافتها وسحبت منها جلال الصلاه واستنشقته بصعوبه وجلست فتره مكانها على الارض لغايه ما قدرت ترجع لطبيعتها وتقدر تتنفس و رشت من العطر الي بالعلبه شوي على يدهَا ورجعت الاشياء مثل ما كانت و دخلت غسلت وجها وغيرت بلوزتها ببلوزه كمها طويل يغطي الحناء وماسك على الكف واخذت جهازها تفتح الاب توب وتكمل شغلها وتجهز اغراضها و عقلها مشتت شكله ماراح يتركها بحالها ابد ..جاتها روز تطلب منها تنزل للفطور جمعت اغراضها واخذت بالطوا بيج متين و ايشاربها و نزلت ..حاولت ما تناظره جلست معه أفطرت ..
محمد : شاف وجها محمر بزياده فضل انه يتامل تصرفاتها بصمت لين ما يشوف وش الي يضايقها ..خلصوا فطورهم وخرجوا والجو كان بارد وفيه هواء ..شغل الراديو على fm ..وكانت فيه اغنيه قديمه لمحمد عبده
القصيده كلمات الامير بدر بن عبدالمحسن
أنا حبيبي بسمته تخجل الضي
يكسف سنا بدر الدجى من جبينه
راعي العيونالناعسه رمشها فّي
وإن سلهمت ذاب الحشا من حنينه
له نظرةِِ لا هي سَرابٍولا مَيّ
راعي الهوى تفنى وراها سنينه
نور الصبايا .. بسمة الدّار والحيّ
نوره ولا شمس الضحى تستبينه
دامه معي أغلى الحبايب فأنا حّي
بالقلبأضمّه يوم قلبي ضنينه
له في ضميري من لهيب الوله كي
روحي معه عذب المناجىرهينه
ياصاحبي لا تنشد الروح عن شيّ
أنا حبيبي .. نور كل المدينه


محمد: خفظ على صوت المسجل وهو كان يردد معها : وش فيك منتي قادره تتنفسي عندك صعوبه بالتنفس في الشتاء
ملاك : فاجائها تفسيره لصعوبة تنفسها ردت بهدوء : لا
محمد وهو قريب من الجامعه دق جواله ..الو
فيصل: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
فيصل: صح النوم وينك يالمعرس
محمد: توني وصلت انت وين
فيصل: ايه اشوي ظنيتك بسابع نومه الله يعينك عرس ودراسه نكد اسالني انا
محمد: عينه عليها يبتسم معرس عروسته خوافه شكلي بنحرها اليوم :هههههه اخلص وينك الحين
فيصل: ههههه ياعيني على الرايق تعال عند ...
محمد: خلاص جايك سلام .
فيصل: سلام
محمد: يالله نزلنا
ملاك: شذو معه
محمد: ما سألته بس أكيد معه
ملاك: فتحت الباب ونزلت معه..على خوفها من قربه اذا كانت لوحدها في الاماكن العامه ودها تكون ماسكه بيده وتحس بقربه اكثر وحمايته لها انتظرته وقربت منه وهو يمشي
محمد: السلام عليكم
..وعليكم السلام
شذى: توقف تسلم عليها : صباح الخير
ملاك: صباح النور
شذى: تكلمها عند اذنها : شكلك يجنن و انتي ما شيه معه وجهك يقول انك راضيه عليه صح
ملاك: شذو تعالي نروح
شذى: ههههه يالله باي
فيصل : على وين
شذى: نبي نروح نشوف البنات
فيصل: اوكي اذا خلصتي محاضره وين احصلك
شذى: مدري اكلمك لا خرجت باي وتمشي وتمسك ملاك مع يدها ..وش فيك مكسوفه مننا كذا حتي ما ودعتيه قبل ما تمشين
ملاك: شووو
شذى: ههههههه وش فيك منتي معي ياعيني تضحكين علي و انتي الي عقلك مهو بمعك يبيلك احد ينتبه لك الحين
ملاك: سكتي عني انتي وين بدك تروحي
شذى: نبي نروح عند البنات ريم توها مكلمتني
ملاك: اشتقت لها لي اكثر من اسبوعين ما شفتها
شذى: وانا مثلك شوفيها
ريم: هلا والله من طول الغيبات جاب الغنايم
شذى: تسلم عليها هههههههه اشتقت لك وش اخبارك
ريم: الحمد لله انتي وش اخبارك وكيف الرياض واهلها ؟؟...
شذى: تسلم عليك وتتمنى شوفتك وتشمين هواها
ريم: الله يسلمها ويسلم كل غالي فيها ..فديت هواها يارب ..و تسلم على ملاك مبروك ياعسل
ملاك: الله يبارك فيك
ريم : جبتي صورك ابي اشوفها والله كان ودي احضر عرسك
ملاك: تبوسها اعرف حبيبتي
ريم : احكيلي كيف كان
شذى: فاتك يجنن و فيه الشريط انجي جبتيه معك
ملاك: ايه
ريم : ياااي شوقتيني الله يهنيك يارب ويسعدك معه
ملاك:ردت بخجل : امين
شذى: وين البنات مهم معك
ريم : راحوا يخذون فطور..اليوم تاخرنا في النوم ومالحقنا ناكل شي
ملاك : ناظرت شذى بقوه ..لانها من يوم الي صار رافضه انها تجلس مع جود وتقابل ريم و امل لوحدهم وقد ماحاولوا يجمعونها معها ترفض ..
امل : هلا والله بالعروس ..والداشره الي هادتنا ورايحه مع رجالها من بدري ..وسلمت عليهم
شذى : وهي تضحك : ماداشره غيرك يالدب وش فيك منتفخه
امل : من كثر الاكل تعرفيني اذا جاء البرد لازم ازيد كم كيلو
جود : وقفت على جنب
امل : مبروك انجي..
ملاك: الله يبارك فيك عقبالك
...امين
جود:تقرب من ملاك وهي منحرجه لدرجه كبيره : انجي ..اسفه على الي صار.. وبكيت حاسه انها اقل منهم بأشياء كثيره..
ملاك: كانت بتبعد بس لمن شافتها تبكي هي كمان شتاقت لها تحضنها هم الثنتين مالهم يد بالي صار : انا الي اسفه ما كنت اعرف انه هو
جود :انا الي اسفه انتي مالك ذنب تبوسها قالولي البنات..بس ابيك تسامحيني والله عرفت حجم غلطتي ..
ريم : الحمد لله اخيرا رجعنا مع بعض
امل: والله شتقت لجمعتنا كلنا
//...//
بيت يزيد
يزيد : نزل من غرفته وهو يصرخ بصوت عالي : هنـــــــــــــد
هند : كانت جالسه في الصاله اسفل و الاب توب مفتوح قدامها
يزيد :نزل وشافها وهو بعده يصرخ : وين جوالك هاااه ردي علي
هند: ردت بهدوء له يومين ما تدري وش فيه بس يصارخ واليوم من يوم جا من الدوام وهو نظراته غريبه لها : مدري يمكن فوق و سكرت شاشة جهازها
يزيد بس شافها سكرته جن اكثر وقام يصارخ وهو مقرب منها : وش عندك سكرتيه هاااه ما تبيني اشوف مصايبك وبلاويك ..
هند بصدمه : انا...؟؟!!!
يزيد : شاف الجوال على الكنب الي على الطرف شاشته تنور ويتكلم بحده : هذا الي متدرين عنه خاشته عني ... وياخذه بكل عصبيه وحصل 30 مسج و 40 اتصال وكلها ارقام داخليه ودوليه .. و اول واحد فتحه كان دولي ..(اذا ما تبين تردين ليه تعرضين رقمك وصورك تهبل...يا بنت .... ) ...حذفه جنبها ومسكها مع شعرها ..بجنان و ثوره ..وهو يصرخ ..وش الي نقصته عليك ردي ياحماره ردي ياخايسه ويعطيها كف ليه ليه شلتك من العيشه الخايسه الي كنتي فيها ..ويعطيها كف ثاني ..ويخنقها مع حلقها ..ويصرخ بجنان ...رديييييييييييييي
//...//
فيصل: وش اخبارك ان شاء الله مرتاح
محمد: الحمد لله يالله مشينا ..خالد متي محاضراته اليوم
فيصل: مثلنا نشوفه بالاستراحه
بعد ما نتهو من المحاضره
العيال: السلام عليكم
..وعليكم السلام
شذى: وش فيكم واقفين جلسوا
فيصل: وش اخباركم بنات عيدكم مبارك مع انها متاخره
البنات :..عساك من عواده
محمد: يميل جنبها ليه جالسه معهم
البنات: مبروك محمد
محمد: تعدل الله يبارك فيكم عقبالكم ويكلم ملاك بصوت واطي : هذى وش تسوي معكم
ملاك: مين
محمد: جود
ملاك: تناظر فيه : نعم وشو دخلك انت
محمد:اموت بلي يغارون
ملاك: انا اغار عليك انت احلم وتوقف قوم ماراح تجلس معنا روح لوحدك ..
محمد : ضحك من قلبه بنتعاش على غيرتها :ههههههههههههههههههه
خالد : جايهم وهو مهموم من اول ما خرج يحاول يكلمها ماترد عليه ولا فكرت انها تطمن على وصوله غير بمسج : خير ضحكنا معك
فيصل: وهو واقف على جنب : اتركه من يوم عرف ان عندنا اختبار وهو متنكد ويدعي على الدكتور
شذى: ليه متى اختبارك
فيصل: الأسبوع الجاي...وماده مهي بسهله
خالد: ليه مقدمين الاختبار
محمد: حضرته يبي يسافر ويقول ما يأثر لو تقدم الاختبار أسبوع
شذى: اوف حتي احنا عندنا بحثين توه يطلبها يبيها واحد هذا الأسبوع والثاني الأسبوع الجاي..وش فيهم علينا
ملاك: توقفت وتشيل اغراضها : بنات اليوم مثل ما تفقنا تجو للعشاء
خالد: وحنا محنا معزومين
ملاك: ولو شو انت من اهل البيت
شذى:قرصتها بيدها وسحبتها لها وتهمس بصوت واطي : إنتي خبله توك معرسه وتعزميهم..وش قلت لك انا
ملاك: شو فيها
شذى: لا تخليني اذبحك الحين محمد أكيد يبي يجلس معك لوحدكم
ملاك: ضحكت على عصبيتها :تصدقي اريح لي
خالد: دق جواله .. مسج من منى ...سلااام اشوفكم بعدين ..وراح عنهم
//...//
بيت ابو عامر
راشد: يالله حياتي انا عند البيت
مها: انا عند الباب المدخل وينك فيه
راشد: تعالي برا ما راح ادخل جوه
مها: حرام عليك تبيني امشي كل هـ المسافه تعال ما فيه احد بالبيت
راشد: زين الحين ادخل ويدخل
مها: السلام عليكم
راشد: هلا حبيبتي وعليكم السلام
مها : حياتي وش فيك قلت لك امي مهي فيه وابوي اليوم مسافر الشرقيه بيظل يومين
راشد: والخدم ممكن يخبرون أي احد
مها: لا محد شافني وانا خارجه انت وين تبينا نروح
راشد: يبتسم خليها مفاجئه بتعجبك أكيد
مها: لا تحرق لي اعصابي ماحب انتظر خبرني الحين
راشد: لا حياتي كلها ربع ساعه وتشوفين ..المهم امك متى بترد البيت
مها : هي معزومه على عشاء بالمزرعه ما راح ترد قبل وحده ليه عمتي ما راحت معها
راشد: مدري عنها ويمسك يدها الحين خليك منهم وفكري فيني وبس
مها: حبيبي انت فبالي على طول
//...//
في الجامعه
ملاك: قربت منه ليه واقف يالله
محمد: يالله امشي
ملاك: باي بنات وتروح معه وهم بالسياره
محمد:بتجننه وكلمها بزعل : كيف تعزمينهم الحين وش تبينهم يقلون عنك
ملاك: شو فيها ..
محمد: تكلم بحنيه : جود بتجي معهم
ملاك: لفت تشوفه بقهر لو بيدها شي ضربته على راسه : ايه بتجي وشو دخلك انت فيها
محمد: ماقدر يمسك ضحكته : ههههههههههههههه تصدقين البنت حلوه وش رايك فيها تنفع تكون زوجه لي
ملاك : شوووووووووو وشرقت .. بالبان(العلك) الي في فمها بلعته من صدمتها ..
محمد : مات ضحك مهو قادر يساعدها وهو يضحك حاول يضربها على خفيف على ظهرها وهو يشوف كيف عيونها تدمع من شرقتها :ههههههههههههه يا غيوره انتي عندي وتبيني اناظر غيرك
ملاك: مهي قادره ترد عليه من شرقتها ومقهوره ماتتخيله مع أي وحده ثانيه مهما كان : محمد خلص
محمد: ههههههههههههه
ملاك: وبعد ماهدت شوي بس القصه بحلقها تبي تبعد عنه عشان تقدر تبكي براحتها : بدي روح الصالون
محمد: متى الحين
ملاك: ايه
محمد: خليه بعد الغداء
ملاك: لا بدي روح نزلني وبعدين ارسل السواق
محمد: لا راح انتظرك بطولين
ملاك: لا وين تنتظر
محمد: بالسياره يعني وين بالصالون الا على فكره انتي ليه ما تحوليه كله للمحجبات
ملاك: ليه العاملات الي فيه كلهم نساء ما تفرق و ممنوع دخول الرجال
محمد: سوى الي يريح انتي وش تبين منه و انتي منتى مطوله
ملاك:وعينها على الطريق : بدى اخذ الفواتير المفروض الجرد يكون الاسبوع الماضي خالتو الله يرحمها كانت كل شهر تجرد المحل
محمد: الله يرحمها اوكي لا تطولين جيعان ابي اروح اتغداء
ملاك: اوكي بكلم روز تجهز الغداء
محمد: لا نبي نروح نتغداء برا ما يكفي العشاء عازمه البنات
ملاك: (ياربي ساعدني ) محمد خلها بكره اليوم بروح اجهز للعشاء و عندي دراسه وغير الجرد
محمد: ايه الي يسمعك يقول تبي تطبخين بنفسك وكمليها وبعده عندك اختبار وعازمه البنات على الغداء قولي ما تبين تروحين وخلصينا
ملاك: محمد
محمد: صد وجهه عنها مهو داري كيف مكن يتصرف معها وما يبي يجبرها على شي غصب عنها : خلاص نزلي وصلنا لا تطولين
ملاك: نزلت وما ردت
//...//
بعد العشاء
البنات مجتمعين في الصاله الي اسفل ..
امل : واااو روعه انجي يجنن شكلك
ملاك: عيونك الحلوه
ريم : ما توقعت محمد كذا باين عليه خجول
جود: الله يسعدك ويهنيك
ملاك: حست بغيره فضيعه من جود من يوم شافتها و ماكان ودها تشوف صورها ولا الشريط وردت برسميه : تسلمين
شذى: يالله انجي انا بروح فيصل اتصل
ملاك: بدري بعدها سبعه
شذى : لاحبيبتي بدري من عمرك باي بنات
ريم : يالله حتي احنا بعد لازم نروح
ملاك: وين رايحين انتم بعد
امل: لا حبيبتي زوجك أكيد يبي يجلس معك
جود: سكتت وتمنت انها ما شافت الصور لانها تقلب عليها كل شي تتمناه يصير لها صار مع ملاك ..
ملاك: انتظروا خلو السواق يوصلكم
امل : وش فيك نسيتي ان معي سياره
ملاك: اوه سوري
بعد ما ودعت البنات دخلت المكتب وتكمل شغلها ودق جولها ..الو
محمد: حبيبتي البنات راحوا ولا بعدهم فيه
ملاك: لا راحوا
محمد: اوكي باي وقفل دخل الصاله ما حصلها روز كانت ترتب ..فين المدام
روز: بالمكتب
محمد: ويروح يدخل و يجلس : وش عندك
ملاك: اكمل الجرد
محمد: هاتي اساعدك
ملاك: لا خلصت وتقفل الكمبيوتر وتوقف
محمد: وين رايحه
ملاك: بطلع انام ليه فيه شي
محمد: ابد سلامتك
ملاك : تطلع وهو معها وتروح بتدخل غرفه ابوها
محمد: مسكها مع يدها : روحي نامي بغرفتك
ملاك: ما بدي
محمد: عصبته مهو معقول الي تسويه ورفع صوته : اذا مهي بعاجبتك من بكره روحي غيريها... مثل ما تبين اعطيك بطاقتي واشتري ...لين متى تبين تضلين كذا فهميني ..ويدخلها غرفتها ويسكر الباب ويكلمها بهدوء ..سمعيني زين ما يصير الي تسوينه انا زوجك ولي حق عليك ..وقرب منها يبي يبوسها..
ملاك : شافت الرغبه بعيونه جنت وصرخت فيه بكل صوتها و صارت تضرب بيديها في الهواء: بعععععععععععععععععععد لاااااااااااا
محمد : كتف يدها ضربه من يدها جاته على جنب وجهه و يصرخ : بنت بلا جنان ودلع وش صاير فيك
ملاك : بعد لا تلمسني الله يخليل دخيلك لاااااااا وتبكي بشكل هشتيري ..
محمد: لفها له تواجها : ليه وش فيك قولي انطقي ...ما ردت عليه وزاد صياحها ..مستحيل تسوي كذا الا اذا كانت وضغط بكل عصبيه على يدها ويتكلم وهو مسكر على ضروسه : انتي بنت ولا لااااااااااااااا انطقي ردي
ملاك : طاحت بين ايدينه على الارض مهي قادره تتنفس
محمد : يصرخ : ردي لا اذبحك الحين ....و يمسكها مع وجها انطقي ..وبيجن لو ما تكلمت معد يهمه ان شاء الله تختنق بس اهم شي يعرف
ملاك : بصعوبه خرجت الكلمه وهي تشهق بهلع وعيونها مركزه على عيونه : لـ..اااااا

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 11:22 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل التاسع والعشـــــــــ 29ــــــــــرون


بيت ابو ملاك
ملاك : بصعوبه خرجت الكلمه وهي تشهق بهلع وعيونها مركزه على عيونه : لـ..اااااا
محمد : نفظ يده عنها من هول صدمته وتكلم بصوت مخنوق و خافت : لاااشنو ...وعلى صوته اكثر ..شنو لااا ..فهميني
ملاك : رجعت تسحب على الخلف وبخوف من شكله
محمد: وصرخ بقهر : ردي ..ويمسكها بقوه مع بلوزتها يوقفها ويهز جسمها ...لا تجننيني كيف لاااا....كذابه كذابه ..مشاف منها أي حركه ورد ...لا اا ..يعني قصيتي علي وانا الاهبل صدقتك....و يشد البلوزه بقوه وتفتحت كل ازاريرها ..
ملاك : صارت ترجف وفاتحه فمها وشفتها مزرقه من الخوف و تخبط فيه بيدينها و الحروف الي تظهر متقطعه لانها مهي قادره تتنفس : بـ.. بـ...بـ..بـ....وتتخيل المشهد نفسه راح ينعاد معها
محمد : رماها على الارض بعصبيه وهو يسب ويلعن فيها و رجع لها ومسكها مع شعرها و هو يصرخ : والله بذبحك اذا منطقتي وقلتي من هوو ..اكيد الي كنتي تكلمينه قبل صح وضحكتي على الكل انه ابوك وينه وينه ياوصخه وينه رددددددي
ملاك : حتى الصرخه مهي قادره ظهرها لألم شعهرها الي تقطع بين يديه
محمد : رماها بقوه جهة الجدار : يا حيوانه ياوسخه ترمين بلاك علي شوفي كان مذبحتك لو ما تكلمتي ..ومعد هو قادر يشوفها قدامه خرج من الغرفه وصار يلف في الصاله قدام الباب
ملاك : خبط كتفها بالجدار وطاحت على الارض و خبطتها حركت مجري التنفس عندها وصارت تحاول تاخذ نفس وهي ضامه يديها على صدرها تقفل البلوزه و عيونها جاحضه و تلف حولها برعب
//...//
بيت يزيد
هند : بعدت يده بقوه وهي حاسه بختناق معد هي قادره تتنفس وتكلمت بصعوبه وهي مصدومه و تحاول تاخذ نفس : ليه حرام عليك وش سويت
يزيد : رفع يده عنها وهو شايف كيف تقاومه ومهي قادره تتنفس ويصرخ بكل صوته وهو مهو حاس بالي يقوله ولا يدري عنه من عصبيته : تسالين ليه وش الي نقصته عليك الي تعاكسين هاااااااااه لكن وحده اخوها سكير وش اتوقع منها وبنت فقر ..
هند : ترجع على ورا عنه وهي مهي قادره تصدق شي لو احد خبرها في يوم راح يصير مثل هذا منه ما كان صدقت ..حاسه انه يقطع في جسمها بسكين ويشويها وهي فيها الروح وسط الجمر ويلسع بكل عظمها وخلاياها تتفحم دمعتها نزلت على خدها بصعوبه و ظهر صوتها يرجف برجف تقليبها على الجمر : خاف ربك ..وحاولت تبعد اكثر
يزيد : سحبها وجلسها بقوه على الكنب وهو يصرخ وملامح وجهه كلها شر و جهه مسود من شدة انفعاله وجسمه يرجف من عصبيته : اخاف ربي هااااااااه لين متى كنتى ناويه تخدعيني على بالك مارح عرف عنك وعن عمايلك
هند : رميته لها على الكنب المتها وحطت يدها على بطنها و ملامح وجها تغيرت من الألم ومسحت دموعها و عيونها عليه تشوف شخص ثاني قدامها الشر مسيطر عليه وتكلمت بتعب مثل تعب روحها بس بثقه وصوت واطي وهي خايفه من تهوره : عمري ما خنت أهلي ولا راح خون زوجي لاني ما خفت منكم خفت من الي خلقني
يزيد : وهو يمسك يدها بقوه وميل بجسمه على قدام وهي جالسه : تكذبين على مين ويترك يدها و يمسك الجوال شوفي اقري وش معناه هذا هاااه
هند : بكل ثقه وعينها بعينه و دمعها على خدها : ما يحتاج شوف لاني واثقه من كل كلمه اقولها واذا احد قاص عليك فروح شوف منهو الي مرسل
يزيد : يصرخ فيها اكثر ويمسكها مع كتوفها ويهزها : تخدعين مين انتي بكلامك .. على بالك بصدقك..
هند : صارت تصرخ من القهر بصوت عالي: والله مالي دخل بشي ولا عرف شي انت جنيت وش تقول ..اليوم جاني اتصال من رقم معرفه ما رديت وتكرر اكثر من مره و رديت وطلع واحد يعاكس ..وبعدها حولت الجوال سايلنت لانه ازعجني ومدري وين حطيته وانت دخلت معصب و كنت انتظر تروق اعلمك حرام عليك والله مدري عن شي
يزيد : ترك يدها وهي يشوفها كيف تصرخ وتبكي بشكل فضيع ويصرخ فيها : على بالك بصدقك الحين و مين الي يرسل لي له كم يوم ينبهني للعبك بس معترف غير اليوم يطلب منى اشوف جوالك وش قالوا لك وحده مثلك بتخدعني
هند : قامت وهي تبكي بشكل فضيع وتشهق : اقسم بالي خلق هذا الكون ودب الروح فخلقه اني مدري عن شي ..وراحت تمشي بالم و يدها على بطنها وقفت ولفت عليه وهي تمسح دموعها بقهر وعصبيه ..ياحسافه عليك بس خليك فاكر كلام الله (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلتُمْ نَادِمِينَ) وكملت بتطلع مع الدرج وهي مستنده على الدربزان
يزيد : لحقها وهو بعده معصب بس الكلام الي قالته صفعه مثل الكف على وجهه: تعالي وين طالعه
هند : وقفت مكانه وبلعت ريقها وهي معطيته ظهرها وتكلمت بصعوبه و بصوت باكي : فيه شي ثاني ما قلته بعد لا تخاف مارح اطلع الم شنطتي واخرج لانه مالي شي اخذه من هنا كل شي لك حتى ثيابي الي علي لأني بنت فقر وما عندي بيت و اهل اروح لهم... وشهقت ونزلت ادموعها اكثر..لانه الي باقي لي من اهلي مثل ما قلت عنه سكير مسجون ..وتلف تواجهه ...نسيت عمرك يوم كنت مثله وصرت تعايرني فيه ....وغمضت عيونها بالم ودموعها مغرقه وجها ..لفت وكملت طلوعها
يزيد : واقف مثل التمثال مكانه عيونه عليها ومهو قادر ينطق حرف ولا يتحرك ...يبي يستوعب شي من الي صار وكيف صار ..وشكله اكبر دليل على الصدمه الي هو فيها شعره مبعثر واقف بسروال طويل الابيض و فانيله ...المسجات صحته من النوم ونزل مثل المجنون
//...//
راشد: وهو مبتسم وضحكه بصوته : عمري ليه واقفه تعالي هنا بناخذ راحتنا و محد بيشوفنا
مها:عينها عليه وعلى الباب وبرتباك : بس
راشد: يمسكها مع يدها ويدخلها : وش بس ..نسيتي يوم قابلنا اخوك زين ما شافنا
مها: وهي بعدها بغطاها و حست بخوف : بس عاد نجلس بشقه بروحنا والله صعبه
راشد: يحضنها ويبوسها وهو يضحك : انا ما خذها عشانك ياقلبي انتي زوجتي ما فيها شي تعالي نجلس تبينا نظل واقفين
مها: لا راشد الله يخليك كله الا كذا..خلنا نجلس باي مكان عام أحسن
راشد: يبوسها على يدها ويرفع نقابها : ياعمري وش فيك انت مرتي حلال مافيها شي اذا جلسنا كذا لوحدنا
مها: لا الله يخليك ما ابي
راشد: بصرار وهو يسحبها لداخل الصاله : بس انا ابي اجلس اسولف معك بروقان بدون ازعاج وانا املي عيني بشوفتك ياقلبي
مها : دخلت الصاله وشافته حاسب حساب كل شي ومجهز الجلسه عصير ومكسرات وكيكه صغيره ومنسق الكاسات : ليه ما خبرتني قبل انت حاسب حساب كل شي
راشد : يضحك : ههههههه ليه تبين نجلس نسولف بدون ما ناكل شي ....و ياخذ حبة لوز ويحطها بفمها ..احلى لوزه لاحلى مهوي بحياتي
//...//
بيت ابو ملاك
محمد رجع لها و ضرب الباب بقوه من شدة مهو منفعل وثايره اعصابه و يصرخ بصوت عالي : امك تدري عنك صح ..ويجلس قدامها
ملاك : شدت على بلوزتها اكثر وخرج الكلام مهو واضح وعيونها تبرق بدموع متحجره وتناظر عيونه : مـ ـامـ ـا ..مـ ـا تـ ـعـ ـرف
محمد: يمسح على وجهه ويضغط بيديه عليه و يضرب بيدينه على الارض : ليه انا وش سويت ..
ملاك : شافت بعيونه الامان والقهر الي فيها نفس الي تحس فيه سالت اول دمعه متحجره بعيونها بدون ما تحس و صرخت بصوت باكي و مسكت فيه شاده بيدها على ملابسه وصوتها كل مره يرتفع اكثر بصياحها
محمد : رفع يدينه يبي يبعدها من صدمته بحركتها و طريقة صياحها الي كل مره تزيد ..لانه كرهان لمسها حاول يبعدها ما قدر هي ماسكه فيه بقوه تكلم بعصبيه : ابعدي الحين بعد ما رتكبتي الحرام تبكين ...ويحاول يبعدها ..لكن ما قدر
ملاك : صارت تصرخ وصوت باكي : مالي ذنب بدي بااابا يحميني منهم خايفه اعيش من غيره
محمد : يسمعها و مهو قادر يقول شي من قهره منها ليه تكذب عليه كيف مالها ذنب وسالها بتردد : من هو ..احد اعتدى.. عليك ؟؟؟
ملاك :ضغطت وجها اكثر عليه وهي تحرك راسها
محمد : غمض عيونه بقهر و اخذ نفس عميق وتكلم بهدوء : اهدي وفهميني وش الي صار...وحرك رجوله وقدر يبعدها عنه وجها مهو باين شعرها ملتصق عليه ومغطيه بعده عن وجها بيد وحده بعصبيه ..قولي اشوف منهو
ملاك: وهي تشهق و تحط يدها تغطي جسمها المكشوف : الدكتور
محمد : بصدمه اكبر : شنووو ..كيف ..وصرخ ..لا تكذبين علي قولي الصدق تراني تحملتك بما فيه الكفايه ...
//...//
عند راشد ومها
في
ألشقه
مها : بعد فتره تعودت على الجلسه وصارت هي تضيفه و كانت لابسه بنطلون اسود و بلوزه حد الخصر ماسكه على جسمها احمر و كم كت وفتحة الصدر نازله شوي ازارير من الامام ..اول ما نزلت عباتها حاولت تعدل فتحت الازرار بس بعدها واسعه لانها متوقعت انها تنزل عباتها ما قفلتها ببروش او مشبك ..
راشد :كل ما تحركت قدمه وهي تفتنه بجسمها المتناسق الي يحرك كل خليه بجسمه جلسها جنبه : خلص مبي اكل يكفي خليك جنبي وبس ...ويبوسها على ....احبك ياعمري
مها : تبعد عنه اربكتها بوسته متوقعتها وتكلمت بحرج وجها محمر: راشد انت وعدتني وش فيك خلاص خليك بعيد ولا خلنا نمشي ..
راشد : يلف يده على كتفها و جهه قريب من وجها : حبيبتي لا تنسين العرس بيكون قريب وش فيها كثير مثلنا يسون كذا
مها: شهقت وبعدت عنه : لااااا انت وعدتني
راشد: وش تبيني اسوى ما عد اقدر ابعد عنك اكثر من كذا ويبوسها على رقبتها
مها : قامت عنه بسرعه : راشد وبعدين معك خلاص خلنا نرجع
راشد : سحبها جلسها عنده وهو لاف يدينه حولها : شوفي انتي بتكسبين اكبر اثم بحركتك هذى ..لازم تسمعين كلامي
مها : بترجي وخجل : ليه تقول كذا خلاص خلنا نمشي .
راشد :وهو يهمس بكلامه يمسح على شعرها : تعرفين انك بصدك لي الملائكه تلعنك
مها : لفحها نفسه على وجها وغمضت عيونها وبرجفه بصوتها : ليه وش سويت اتلعن عليه الي انت تبيه ما يصير
راشد : وهو يضحك بصوت واطي : هههههه ياعمري تعرفين انه فيه حديث صحيح ....وتكلم بمكر مدروس ...يقول النبي صلى الله عليه وسلم: (إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت، فبات غضبانعليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح) ......متفق عليه.
مها : بدلع وخجل : لا اول مره اسمع فيه ..بس انت مابعد صرت فبيتك
راشد: من قال لازم فبيتي انتي زوجتي الحين
مها : وتبعد شوي : بس قلت اذا كان غضبان ..وانت منت غضبان...عشان هذا الشي ما يصير
راشد : من قال خلاص انا غضبان ..ويضحك ..
//...//
بيت يزيد
رجع يتفقد الجولات وشوف الكلام المكتوب و الرسائل والاتصالات الي جاتها مقهور هو كيف قدر يمد يده عليها بس الكلام يثبت شي هي مهي معترفه فيه بعد فتره طلع شافها وهي على السرير مالها صوت وجسمها يهتز من تحت الغطا مقدر يكلمها لانه بعده معصب و مايبي يضربها اكثر فضل بس نظره عليها و بلع ريقه بصعوبه يوم ذكر كيف ضربها وهي حامل ليكون صار شي لولدي قرب منها وتكلم بصوت بعده عالي من عصبيته : بنت فيك شي ولدي فيه شي ..وذكر مع كلمت ولدي امه لمن تقول له روح شوف ولد من متبليتك فيه..
//...//
بيت ابو ملاك
الصباح الساعه تسعه
ملاك : ظلت فتره طويله جالسه مكانها بعد ما خبرته كل شي صار معها وخرج من الغرفه ولا قدرت تشوف ملامحه ما قدرت تنام طول الليل لبست ونزلت اسفل
روز: صباح الخير ستي بحضرلك الفطور
ملاك:بصوت مضخم و مبحوح : بدي قهوه ساده
روز: حاضر
ملاك: قبل ما تمشي لفت بنظرها في البيت وسالتها بصوت واطي : محمد فين
روز: الاستاذ محمد خرج من بدري
ملاك:تجمعت الدموع بعيونها : الساعه كم ؟؟؟
روز: على سبعه ونص
ملاك: اوكي روحي... وقفت قدام الباب الزجاجي متكثف من قوة المطر ما هو واضح الي خلفه و تمسح دموعها وسندت وجها لى الزجاج البارد وهي مغمضه عيونها برغم الي صار حاسه براحه وبعد ما شربت قهوتها و كانت تلبس في البالطو الجلد الاسود و الاشارب دق جوالها ..الو
شذى: صباح الخير وش هـ النوم كله ياعسل
ملاك:حاولت انها تتكلم بشكل طبيعي ما تبين شي : صباح النور شو عندك على هـ الصباح مروقه
شذى : مثلك ياحلوه ولا فيه وحده تصحى بهـ الوقت
ملاك: شذو شو عندك وبعدين انتي فين في الجامعه
شذى: بالبيت مري علي
ملاك: وليه ما جيتي الحين بنتاخر
شذى: مهو بسبت نومك كلمتك جوالك مقفل و فيصل كلم محمد خبره انك نايمه
ملاك:نايمه وانا ما شفته : ليه ما جيتي وصحتيني
شذى: لا ياعيوني وبعدين انتي كيف نايمه و مخليه زوجك لوحده يروح الجامعه بدون ما تودعينه
ملاك:بلعت ريقها وبقوه ثبتت صوتها : شذو بسرعه راح اجيكِ لا تتاخري ما باقي وقت على المحاضره باي
شذى: صرفي الهرجه زين باي
ملاك : راحت مرت عليها
شذى: تطلع بالسياره: السلام عليكم وش فيك جننتيني
ملاك: وعليكم السلام الحين انا ما خبرتك جهزي لا زم انتظرك عشر دقائق تاخرنا
شذى: لسى بعد باقي وقت
ملاك : يمكن ما في مواقف هلا نوصل على وقت المحاضره
شذى: تمسك وجها وتغمز لها : هنياله محمد فيك توك صاحيه وينه يشوف الخدود والانف المحمره من البرد
ملاك:بحراج وهي تعدل بنظارتها : شذو بليز لا تخليني اذبحك متاخره وبعد تتمصخري
شذى: هههههههههههههه متى راح تبطلين خجل منه
ملاك: سكتي احسلك
شذى: هههههه وتشغل المسجل و فيه اغنيه احساس جديد لنانسي عجرم وفضلت تردد معها
ملاك: سرحت مع الكلمات
وبعد ما وصلوا نزلوا بسرعه وراحوا للكلاس وحصلوا البنات حجزين الهم المقاعد وبعد ما انتهت المحاضره وهم جالسين بالكوفي
امل : باي ابي اروح المكتبه
ريم : بجي معك بنات احجزولي مكان اذا تاخرت
جود:محبت تجلس معهم لوحدها : خذوني معكم
شذى: وش فيكم جلسوا
جود: نبي نروح نكمل للبحث باي
فيصل: شافهم وجا : فيصل: السلام عليكم... وش فيكم غريبه جالسين هنا
..وعليكم السلام
شذى: حبيبي برد برا وهنا مافي زحمه
فيصل:ميل قربها يكلمها بصوت واطي وهو يضحك : تذكرين هذيك الطاوله
شذى: هههههههه عمري ما بنساها لقيت تهزي يومها من بعض ناس
ملاك:ملاك كانت عينها على الباب .. ومهي منتبهه عليهم
شذى: حبيبي ليش لوحدك وين محمد عنك
فيصل : راح يبي يتناقش مع الدكتور بخصوص بحث عنده انجي وش مفطرته اليوم
ملاك:لفت يوم سمعت اسمه و ردت برتباك : ليه شو فيه
فيصل : اليوم كل ما اكلمه ما يستوعب وبس مسرح ....يالله حبيبتي اشوفك بعدين
ملاك: تناظر بيدها وتحرك بالدبله
شذى: ليه حبيبي وين تبي تروح
فيصل : ابي اروح اجلس مع العيال
شذى: اوكي انتظرك ولا اروح مع انجي
فيصل : لا خليها توصلك معها لا تنطريني اتاخر اليوم
شذى : خلاص بروح معها علي بيتها انت اذا خلصت مر علي
فيصل : اوكي باي
بعد ما نتهو دوامهم راحو على البيت
ملاك: شذو تعالي نطلع فوق
شذى: ايه ابي انام شوى اذا جاء فيصل صحيني
ملاك: شو عيوني ليه ما رحتي على بيتك اذا بدك تنامي
شذى: لا ما احب اكون بروحي بدون فصولي معي بالبيت
ملاك: شو فيك ليكون حامل
شذى: لا عيوني مني بحامل لا تسوين مثل امي تبيني احمل
ملاك: و لشو مستعجله خليها بعد ما تخلصين دراستك
شذى: وهم طالعين مع الدرج : تخيلي وش قال لمن خبرته امي تبيني احمل
ملاك: ردت بشرود وهي طالعه معها وراسها يالمها : شوو
شذى: ههههههههه سهرني طول الليل كل ما جيت انام ما يخليني انام ويقول قولي لعمتى تشيل الفكره من راسها انا ما ابي احد يشاركني فيك
ملاك:بتسمت : ولشو يسهرك
شذى: هههههههههه قال ايش عشان اجرب سهر الصغار و ما حط الفكره براسي
ملاك:ضحكت فرح لصيقتها واختها و الم لحالتها الي اهي فيها : ههههههههههههههه اما انتي وهو مجانين الله يسعدكم
شذى: انت المجنونه ...وتفتح الغرفه ....وااااااااااااااااااااو روعه متى غيرتيها وما تقولين
ملاك:لفت نظرها فيها بمسحة حزن : مهو انا الي غيرتها
شذى: مين
ملاك: بلعت ريقها : محمد
شذى: روعه وتلف بالغرفه يجنن انتي خترتيها معه
ملاك: لا هو اختارها ولما سافرنا سواها
شذى: تبوسها على خدها الله يهنيك ويسعدك معه انجي هو يحبك حافظي عليه لا تضيعينه من يدك بتصرفاتك مثل حركت البارح بدل ما تكونين معه عازمه البنات قال وش احتفل بعرسي حبيبتي اذا تحمل تصرفاتك الحين راح يجي يوم ويتضايق و يزعل منك
ملاك:آآآه مسكينه ما تدري عن شي و تكلمت وهي معطيتها ظهرها عشان ما تشوف دموعها : بعرف حياتي ما بدك تبدلين ولا تنامي بلي عليك
شذى: تنزل البالطو: جيبي لي أي بيجامه...وبعد مالبست وهي عند السرير... نجوي
ملاك: تطل عليها من غرفه الملابس: شوووو
شذى: انتي أي جهه تنامين بنام بجهتك ما ابي انام جهه محمد
ملاك: (آآآآه يشذو لا تزيدي علي الهموم)
شذى: تاشر بيدها يااااااهو و ين و صلتي
ملاك: شو بيك معك
شذى: هههههههه ايه واضح وصلتي عند محمد وتقولين معي
ملاك: وجها حمر : وجع انتي صايره قليلة ادب
شذى: هههههههههههههه وينه عنك يجي يشوفك
ملاك: شو بدك وبعدين معك
شذى: ههههه وين تنامين خلصيني قبل ما يطير عني النوم
ملاك: انا وين بنام ما كن بتعرفي نفس المكان
شذى: تتمدد على السرير: توقعت يالله يا حلوه طفي الايت ولا اسمع صوت
ملاك: أي اوامر ثانيه ياست شذى
شذى: تتغطي لا شكرا
ملاك : ترمي عليها دبدوب صغير: قومي اشوف جايه غرفتي وبعد تتامري
شذى: حبيبتي نجوي خليني انام بس شوي قبل ما يجي زوجك ....وتصرخ ....وييييييي تجلس على السرير.......قفلي الباب ليروح يدخل محمد وانا نايمه
ملاك: لا تشيلي هم نامي بصحيك قبل يجوا
شذى: شكرا حبيبتي وتغطي وجها وتنام
ملاك : بدلت الي عليها و خرجت جلست بالصاله الي فوق وهي تيهه بافكارها مره تركز و تذاكر وما حست بالوقت
محمد: طالع مع الدرج ونادا : ياولد ...عشان ينبهم اذا فيه احد ..شافها فاتحه الاب توب ومهي منتبه لوجوده وشكلها ما سمعته يتأملها من تحت لفوق لابسه اسود فسود بلوزه وبنطلون و تنهد بقهر وتعب : السلام عليكم
ملاك: رفعت راسها تناظره : وعليكم السلام
محمد:يكلمها وهو معطيها ظهره رايح على غرفته :فيصل فيه اسفل قولي لهم يحطون الغداء
ملاك: عينها عليه لا محمد لا تسوى كذا عاملني مثل اختك سامحني على الي اسويه فيك بس مهو بيدي : اوكي ....وتقوم تدخل الغرفه وتستند على الباب وتمسح دموعها وتدخل الحمام تغسل وجها وتروح عند السرير..شذوو قومي
شذى: فصولي حبيبي شوي بس
ملاك: تسحب الغطا عنها : ياخبله قومي فيصل اسفل يبيك
شذى: اوه نجوي الحين اقوم وتتمغط
ملاك: قومي بطلب لك الغداء
وتغدو ملاك وشذى فوق وملاك ماقدرت تاكل شي...ومحمد وفيصل وخالد اسفل
وبعد الغداء ... الكل راح
روز : ست انجي استاذ محمد بده اياكي تروحي غرفته تاخذى الملف الي فيها وتوقعي عليه
ملاك : هو فين
روز : اسفل بالصاله ..و كمان بده
ملاك : شافتها متردده : خير شو فيه
روز : طلب انقل ملابسه كلها من هنا لغرفته
ملاك :لفت عنها و تكلمت بصعوبه : اوكي نفذى الي طلبه .... و تخرج و تدخل غرفته شمت ريحه عطره وغمضت عيونها ومسحت دمعه تمردت و سالت فمجرها الي تجرح من كثر الدمع وراحت عند الطاوله الي بالغرفه جلست وفتحت الملف واخذت القلم الموجود وقعت وهي بتوقف عينها جت على التسريحه ونتبهت للاشارب الي اخذه منها بكيت وخرجت و هي نازله مع الدرج شافته جالس في الصاله عند التلفزيون وتكلمت بصعوبه وحرج تبي تعرف كيف راح تكون معه بعد ما عرف : السلام عليكم هذا الملف وقعته... وحطته على الطاوله
محمد: جالس ورافع رجوله على الطاوله وعينه على التلفزيون رده كان بارد : وعليكم السلام
ملاك: جلست وهدوء محد تكلم و ما في غير صوت التلفزيون على المباراه وعينها على الباب الزجاجي للحديقه و شافت الثلج بدا يتساقط تذكرت لما كانت بنفس مكانها بنفس اليوم جالسه مع ابوها وخالتها
ابوملاك: يالمجنونه تعالي وين رايحه
ملاك: بابا تعال وتروح تفتح الباب
دليدا:وليك بنتي تؤبريني شو بتعملي ماعليكي ملابس بدفيكي
ملاك: واااااااااااي روعه وتلف وتلعب وتسحب ابوها وتلف معاه وتغنيله
اطبطب ودلع يا.... ايلي انا تغيرت عليه انا ازعل اولع ما كل همي ازاي ارضيه ......
ابوملاك: هههههههههههههه ياعمري ترا بزعل عليك لو ما دخلتي...الي يشوفك يقول اول مره تشوف ثلج يساقط
دليدا: وهي عند الباب : وليك خالد دخلها ح تمرض هيك
ملاك: تروح عندها وتبوسها وتمسك خدودها وتصرخ .....وليك بحــــــــــــــــــــبك
دليدا: هههههههه شو بكي جنيتي وتسحبها ودخلتها تعالي حبيبتي ح تمرضي هيك
وبنفس الليله ارتفعت حرارتها لانها رفضت تدخل وابوها فضل عندها
ملاك: تمسح دموعها الي نزلت خلاص راحوا وتركوني ..وتنهدت بصوت وتوقف تطلع فوق
محمد: سمع تنهيدتها ناظر فيها وهو من اول يقاوم انه يشوفها حاس من القهر الي فيه لو بيضربها يخلص عليها و يقتل نفسه وكل من حوله معه
//...//
بيت ابو عامر
ام عامر : جالسه في الصاله السعاده ظاهر على ملامحها وكل شوي تتوقع ان يزيد يدخل عليها ويعتذر ويخبرها بطلاقه لها : مها وش فيك اليوم شكلك تعبانه
مها : لا بس حاسه شويه برد بطلع انام ...... دخلت غرفتها نزلت الجكيت بكوله طويله على الرقبه وشافت الاثار الي على رقبتها ومررت يدها عليها وهي تتنهد ...ياويلي لو امي تشوفها وتعرف بتذبحني ودق جوالها ونقزت بسرعه ترد عليه ..الو
راشد:بصوت كله نوم نايم طول اليوم : هلا بهـ الصوت الي يرد الروح اشتقتلك يا قلبي
مها: بكيت
راشد: حبيبتي وش فيك ليه تبكين
مها: خايفه و تعبانه
راشد: حبيبتي وش الي يوجعك
مها:وهي حاسه بخوف كبير وتبكي : خايفه رااشد تعال الله يخليك
راشد:بصوت مرتبك : حبيبتي ليه احد عرف الي صار
مها : لا وبكيت
راشد:تنهد برتياح : ياعمري خلاص احنا مسوينا شي حرام ليه تبكين
مها: تبكي : تعال ابيك معي خايفه
راشد: حياتي خلاص الحين اجيك بس لا تخبرين امك انا اذا جيت اقلها سمعت صوتك تعبانه وجيت اتطمن عليك سامعه
مها: زين
راشد: سلام مسافه الطريق واكون عندك
راشد : كان من الاساس هو خارج البيت بسيارته لف وراح جهت بيتها و نزل وقابل امها بنظره تعالي : هلا عمه وش علومك
ام عامر: الحمد لله بخير انت وش علومك
راشد: الحمد لله معليه عمه على الزياره بهـ الوقت وبدون موعد بس اذا ممكن ابي اشوف مها كلمتها و حسيت انها تعبانه قلت اجي اشوفها
ام عامر:تتمصلح عشان بنتها : ايه والله اليوم مهي نشيطه حتي اكل ما اكلت ونزلت من غرفتها شوي ورجعت طلعت تبي تنام ارتاح اشوفها لك الحين
راشد: بنغزه بكلامه عشان تفهمها : عمه اذا نايمه لا تصحينها اجيها بكره
ام عامر: ناظرته بحده و رجعت ابتسمت : الحين اشوفها ما اظن انها نامت وتطلع ودق الباب مها
مها : تفتح الباب خير يمه تبين شي
ام عامر : وشافت وجها احمر وعيونها مورمه من البكاء : مها وش فيه وجهك كذا تعالي نوديك المستشفي
مها: لا يمه انام ويروح التعب قلت لك شويه برد
ام عامر : راشد اسفل يبي يتطمن عليك
مها : راشد وش جابه بهـ الوقت
ام عامر : سمع صوتك تعبانه وجاء يشوفك فيه الخير يالله..اذا يبي يشيل همك اذا مرضتي .. بدلي ونزلي قابليه
مها : زين وبدلت و لبست تنوره طويله و بلوزه ولفت على رقبتها شال كبير ونزلت عنده ودخلت المجلس وكان لوحده
راشد: وقف مرعوب من شكلها وجها محمر وعيونها مورمه و مهي حاطه غير روج وردي
مها: راحت بسرعه ورتمت بحضنه احساسها بالخواف فوق قدرتها وهي تبكي
راشد:خاف انه صاير فيها شي كبير : حبيبتي وش فيك ...ويبعدها عنه ...ليه تبكين وش الي صار عليك
مها: رجعت راسها على صدره وتبكي :راشد والله خايفه
راشد: تنهد : ياعيون راشد خلاص تعالي جلسي... ويجلسها ويجلس جنبها ويلف يدينه عليها ....خلاص ياقلبي قلت لك ما صار شي تخافين منه
ام عامر : جات بتدخل وشافته وهو يجلسها رجعت على ورا وعرفت ان بينهم مشكله وهو جاي يراضيها وخلتهم لاول مره وراحت غرفتها
راشد: يبعدها ويمسح دموعها : بس حبيبتي ...ويبوسها على خدها ...اشتقتلك ياقلبي
مها : وجها احمر : راشد
راشد: عيونه تعرفين اني ماني بقادر انام من كثر ما افكر فيك ويرجع يبوسها
مها:بخوف وحيا: راشد خلاص وبعدين
راشد : الحين بتفهميني ان كل هـ الصياح والخوف من الي صار محد راح يعرف اذا انتي ما تكلمتي
مها: شوف انت وش مسوى وتقول محد يعرف وتوريه الاثار الي على رقبتها
راشد: يقرب منها عند اذنها : وش تبيني اسوى حبيبتي اذا انتي جننتيني زين مني ما اكلتك البارح
مها: وهي خجلانه : راشد ..وتبعده عنها
راشد: ياويل حالي كيف بنام من غيرك والله مشتاق لك انتى ما شتقتي لي
مها : راشد خلاص
راشد: يبوسها على خدها آآآآآآآه مشتاق لحضنك ويبوسها
مها: تبعد عنه : حبيبي خلاص الحين تجي امي
راشد: ايه غريبه خلتنا لوحدنا
مها: حبيبي ازعل منك لا تقول عنها كذا
راشد: يرجع يبوس خدها كله الا زعل الحلوين مقدر عليه وجلس عندها لبعد الساعه 12
بيت
//...//
بيت عامر
نوره : توها راجعه من بيت اهلها بعد ما انهت كل شي مع امها لبيت اخوها و ترتيب لزواج شافت عامر داخل الغرفه بعد ما حط بناته النايمات كل حده بسريرها : عامر يزيد هو في البيت انا من امس اتصل على هند ماترد على جوالها اقلقتني
عامر : والله سيارته فيه عند البيت بس حتى هو ما قابلته على امس يمكن رايحين مكان
نوره : كيف تبيهم يرحون مكان وسيارتهم عند الباب .
عامر : يوقف عند الشباك وفعلا السياره على وقفتها امس الظهر ما حركها ..
الفصل الثــــــــــــــ 30 ــــــلاثــــــون
من أيننبدأ
ومن أين نعبر حاجز الصمت
كيف أعاصير الرحيل
وكيف العيش رغم الألم
رغم ظلام أرواحنا
عتمه لا يضيئها بريق القمر
نسمع أنين الألم بصمت
**
ودمعة بعيني رسام لمحوا صورة
طفله باسمة ً على الرمال طمستها أمواج قاسيه
كقسوة من حولنا
**
حطام سنين ..
دموع قهر..
تجمعنا الصدف
وترحل
مع حطام مشاعرنا
المبعثرة
أشلاء
فرحيل مشاعرنا أقسى
من رحيل أجسادنا
فهجر الأحلام
و صفع الأيام
أسعرني
كسعير اللهب في الحطب …
# كلمات كاتبة الرواية #
بيت يزيد
عامر كلم يزيد .. بكل قلق وسئل عن احوالهم وخبره انه بخير ..بس نوره بعدها مهي مرتاحه حاسه ان في هند شي ..نامت و من اصبح افلح وتطمن عليها ..
يزيد : الهم نهش قلبه وجلس طول الوقت في الصاله بين رسائل الجوال و يفتش في جهازها الاب توب وين المواقع الي تدخلها لكن ما حصل شي غير مواقع اسهم ما تخيل انها دخلت لها عمرها ما جابت سيرتها في شي حتى يوم كان عندها يسألها عن حالها ما ردت عليه وطلبت منه يتركها لوحدها ظل واقف فتره عندها وهي مغمضه عيونها ورافضه تشوفه ..استسلم ونزل الصاله وما طلع بعدها يشوف هي كيف صارت ..
} * {
بيت ابو ملاك
محمد : نام بدري في الليل من تعب اليومين الي قبل الي ما عرف فيها طعم النوم وصحي نشيط ...على صوت اذان الفجر وصلي جماعه مع الخدم و دخل صالة الرياضه فيها معدات بسيط رفع من تدفئة الصاله و جلس يتمرن يسرق الوقت ..بس كل ما جات عينه على المرآيه يشوف صورتها قدامه ما يدري وش صار عليها من امس بعد الغداء ما شافها ...رجع يتجاهل احساسه بالظلم لها ..وزود من سرعة الركض على السير يبي يمحي كل الكلام الي خبرته هو من عقله لانه مهو قادر يصدقه ...بعد ساعتين من التعب حس انه خلاص معد فيه يتحمل اكثر مسح وجه بمنشفه و رماها على كتفه وهو معدي من عند غرفتها سمع حركه شي طاح فيها ...ماقدر انه ما يقاوم نفسها ويعرف وش عندها دق عليها الباب
ملاك : وهي معديه من عند التسريحه طيحت العطر وتكسر وتناثر شظايا الزجاج بكل الغرفه ومن حسن حضها انها لابسه بوت طويل لنص الساق ولا جرح رجلها لانه سقط قريب منها ..سمعت دقت الباب و هي تربط بشعرها وتلفه ببكله مطاط على فوق بشكل ذيل حصان ..فتحت الباب وبدون ما تنتبه من عند الباب: تكلمت روز نظفي زجاجة العطر تكسر ع الارض ...وهي تكمل ربط شعرها
محمد: واقف عند الباب وهي رجعت لفة لداخل الغرفه يشوفها من تحت لفوق و هي تحاول تتجنب الزجاج الي على الارض تكلم بصوت جدى وحازم و منخفض : وش فيه صوتك
ملاك: لفت بسرعه ما توقعت انه هو ولف شعرها معها وناظرته بدون ما تتكلم
محمد : حركتها ذكرته بالبنت الصغيره الي شافها مره تلعب مع اخواته في الحديقه نفس الملامح نفس العيون الي تاملها هي نفسها وضنها بنت الرجال السوري الي يشتغل بالمكتب مع ابوه ..وقتها كان توه راجع من لعب الكوره ومهزومين وهو طالع مع الدرج لفت انتباهه البنت الي تلعب مع اخواته و حركة دلعها بشعرها اذا لفت لف معها ..كمل طريقه وهو يضحك ..رجع تامل وجه الي واقفه قدامه .. وتكلم بحده يحاول يسيطر على توتره وضربات قلبه :وش فيه وجهك كذا
ملاك :صوتها فيه بحه : ما فيني شي (وجها احمر وعيونها منفخه )
محمد:وهو يلف خارج :المهم انزلي افطري الحين أجيك بتروحين معي اليوم
ملاك: اوكي...وتنهدت يوم بعد وراح على غرفته نزلت اسفل و تحط اغراضها على الكنب وجلست على طاوله وصبت القهوه بكوب كبير وشربت منها بعمق تبي تزيل كل توتر بجسمها وصداع واخذت قطعت خبز محمص و دهنت عليه جبنه واكلتها
محمد: اخذ شور سريع ولبس لبس دافي و شعره اضاف عليه الجل ونزل بسرعه مستعجل يبي يروح بدري جلس واكل فطوره وعينه عليها
ملاك: بعد ما انتهت وهي عارفه انه يراقبها وهي منزله راسها اخذت من حبوب الصداع الي حطتها على الطاوله حبتين وشربتها وقامت
محمد: ما كلتي شي
ملاك: خلص شبعت ....وهي تلبس البالطو متين ابيض و لفت الاشارب بني ..و جلست وهي تلبس قفازاتها جلد بني محروق ..
محمد: مهو قادر يشيل صورت الطفله من باله حتى وهي امامه الان شكلها طفولي بالبالطو والقفازات و البوت اخذ رشفه كبيره من القهوه لسعت لسانه..وقام بسرعه لبس الجكت الجلد البني المحروق و القفازات و غطى شعره بقبعة الجكت .. هيا لازم روح المكتبه اخذ كتاب
وطول الطريق وهم ساكتين وكل شوي يلتفت عليها ويشوفها سرحانه كانت بتمشي خلاها تروح معه المكتبه
ملاك : دخلت معه وهي على صمتها و لقتها فرصه استعارت الكتاب بس هو اصر انه يبحث في المكتبه عن المعلومات الي يحتاجها وجلس على الطاوله وهي مقابله له ودق جوالها ردت بسرعه المكتبه مليانه مع انه الوقت مازال مبكره وتكلمت بصوت واطي ..الو
شذى: صباح الخير ياقمر
ملاك: صباح النور
شذى: وينك فيه بالبيت ولا خرجتي
ملاك: بالجامعه
شذى: ما شاء الله وش هـ النشاط
ملاك: انتى فين
شذى:جايه بالطريق وين احصلك
ملاك: بدي روح على الكلاس تعالي اوكي
شذى: اوكي باي
ملاك: باي
محمد: خلص نقل الي يبيه بسرعه و ركز معها يوم هي تتكلم : وش فيك انتي اليوم صوتك تعبان
ملاك :وعينها على الكتاب الي بين يديها تقلب صفحاتها : ما فيني شي باي
محمد: خليك هنا لين ما تجيك شذى وتروحين معها..وقف بيرجع الكتاب مكانه
ملاك: وقفت : لا بدي روح وعدتها هناك
محمد : وصلها تاكد من دخولها الكلاس راح عنها
شذى: السلام عليكم وتحط اغراضها وتجلس
ملاك: وعليكم السلام ....وترفع راسها عن الكتاب
شذى: برعب : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
ملاك: نحرجت من تصرفها لانه لفت صوتها كذا شخص موجود : شو بيك ما فيني شي بس مصدعه
شذى: متاكده انه صداع شكلك تعبانه
ملاك: ايه واخذت حبوب لا تشيلي هم
جو البنات وبدات المحاضره وبعد ما خرجوا من المحاضره
جلسوا في الكوفي وكان زحمه عشان فيه هواء قوي بارد برا
ملاك: بنات تخنقت زحمه بدي اطلع
شذى : وين تبين
ملاك: بدى اروح اجلس بالكلاس كلها نص ساعه وتبدا المحاضره
امل : يالله خلينا كلنا نروح
ريم: انجي وش فيك شكلك مره تعبان
ملاك: مصدعه ومع الزحمه حاسه ان الصداع زاد
وبعد ما انتهوا من المحاضره وهم خارجين
ملاك: شافت محمد ينتظرها ومعه فيصل عند الباب مشيت بسرعه : بنات اشوفكم بكره
شذى: كلميني طمنيني عليك
ملاك: اوكي ...
} * {
بيت يزيد
يزيد : من التعب نام في الصاله بدون ما يشعر بشي ..وصحي على جرس الباب ..وفتح عيونه بالقوه من شدة تعبه ..وفركها بيديه بقوه ..و شاف الساعه بعد ثلاثه الظهر ..شاف الشغاله وهي رايحه تشوف من عند الباب ..تعدل بجلسته.. وذهل من الي داخله عليه وبصدمه : يمه
ام عامر : معد فيها تنتظر لين يخرب مخططها شالت قشها وشمرت سواعدها وجاتهم ولها فتره من بعد الملكه وهي تقاوم نفسها تجيها تطردها من يوم عرفت بيتهم وين وتكلمت بكل كبره و جبروت : ايه امك الي منت داري عنها ..بسبت السوسه الساحره الي اخذتها ..
يزيد : يقرب منها ويحب راسها وتكلم بصوت كله نوم ويحاول يكون هادي : حياك يمه ليه تقولين كذا ..جلسي الحين اغسل وجهي واجيك
ام عامر : تناظره بتمعن وهي تضحك بداخلها اكيد وصله الي تبيه بس ليه ما تحرك وتناظر البيت وينها فيه يمكن طردها : وش بلاك ليه شكلك كذا ..
يزيد : يمرر يده على لحيته الي نابت شعرها وشعره المعفوس و بلبس البيت برموده كرهات ازرق و تشيرت ابيض شافها وهي تناظر بيته ماحب احد يجيه ويعرف شي عن مشكلته مهو وقت جيتها الحين : سلامتك ما فيني شي ..ارتاحي انتي بس ..ونادى على الشغاله تجيب عصير ..
ام عامر :بدها و حنيه بصوتها و عيونها فيها نظرة حزن : يزيد يمه انا جيتك ماني قادره ما خبرك من بعد الي وصلني البارح وانا فقلق وعلى نار ..
يزيد : كان بيمشي وقف وناظرها : خير وش فيه
ام عامر : و خفقات قلبها تزيد من سعادتها ..وبملامح حزينه : انا خبرتك من قبل وحذرتك بس انت ما سمعت كلامي ..العله الي ماخذها بتفضحنا بكل مكان وسمعتنا تبي تروح وطي في الرجلين ..
هند : نفسيتها تعبت لدرجه معد تبي تتكلم مع احد ..بس تربيتها ما تخليها تنزل راسها للارض بدون ما تأخذ حقها وتعرف وش الي صار كانت نازله بعد ما خذت حمام دافي تخفف من تعبها والم بطنها الي كل بعد فتره ترجع تحس فيها ..ومن امس ما اكلت شي ونزلت تبي تاخذ شي عشان جنينها هو الي فاضل لها بعد ما حست بمقدار اهانته لها ..وان حبه وكلامه مجرد وهم عيشها فيه .. حاسه عمرها ...مجـرد جسد ممــزق...جسد مهان ومحطم وقلب كسير ..وروح بداخلها تحثها على الحياه من اجله ..الطعنات اثقلت كاهلها .. وما سمعته الان و شافته وهو واقف مع امه جـعـل مـنـها جـسـد بـلاروح و اصفر وجها وشحب مع كل كلمه لفظتها .. أنــا غريـبه بيــنهــم مجرد بقايا انسان ..احساس بداخلها ان الي واقفه قدامها هي السبب... تكلمت بطريقه لم تعتادها هي بنفسها ولكن هذا حقها وحق ابنها الذى ليس له حول ولا قوه بصوت ثابت : مهو انا الي انزل راس من حولي بالارض ..وكملت وهي رافعه راسها .. ياجدة ولدي
يزيد : كان بيرد على امه لكن الرد الي جاه من الخلف اذهله ولف يشوفها وهي نازله مع الدرج بكل هيبه بقميص البيت بنص الساق و علاقي ....
ام عامر :تصرخ بقهر منها ومن قوة عينها الي جايه تراددها : لاااا يروح امك وش قالوا لك تبيني صدقك ياوسخه
يزيد : حس بكبر الكلمه كيف هو قالها لها وقال الي اعظم منها والحين مهو متحمل يسمعها من احد لها : يمه وش تقولين..انتى جايه تزورينا ولا تهينين ..
ام عامر : خلها تحترم عمرها مهو هي الي بتخدعنا وتقص علينا و تفتح شنطتها ...شوف وش وصلني من البارح ماني بقادره انام من الهم لو الناس عرفت وين بودي وجهي منهم ..و تفتح جوالها شوف وش وصلني من عمايلها وحده ناشره صورها بكل مكان
هند : وقف قلبها فيها صور بعد ونزلت بسرعه الكم درجه الي باقي لها وسحبت الجوال منها قبل يشوفه يزيد ..: فرجيني اشوف انا بنت فقر ما عندي صور خليني اشوف شكلي ..وشافت صورتها قامت تضحك من القهر .... هههههههه يوه بنت الفقر ملبسينها عدل بعد وش غالي مهو لايق عليها ولا وش رايك انتي ..وتقرب من يزيد وتراويه الصوره وتدقه بالكلام ... وش رايك انت ما كنه هذا فستان وتسريحة ملكة اختك ولا انا غلطانه ياعيال العز ..
يزيد : شايف شكلها وفعلا نفس شكلها بملكة اخته وفستانها هو نفسه ..ويناظر امه بقوه ويصرخ : من مصورها هاااه
ام عامر: ارتبكت ورفعت صوتها : وش دراني عنها الصوره وصلتني من رقم مجهول معرفه ويقول شوفوا صورها بالنت .. مهو تسالني اسالها هي ..
هند : بصدمه على بالها هي مصورتها وجايه تهددها بصوره وحده : في النت ؟؟
ام عامر : شافتها كيف خايفه ورجعت على الخلف : ايه عساك الموت في النت وحده مثلك وين بتنشر وسخها ..
هند :صارت تصرخ من قهرها : الله يقطع اياديهم ويحرقهم عاجل غير اجل يارب ياكريم ياويلي من ربي شافوني وانا كذا وجلست على الارض مهي قادره توقف اكثر..يااارب ارحمني مالي ذنب بشي ..
ام عامر : قربت منها بتمسكها تضربها وتصرخ : مالك ذنب يالحماره هاااه من الي له ذنب اجل شاطره تدعين على الناااس...انقهرت من دعويها ..
يزيد : صار مثل المجنون يصارخ وبعد امه عنها : ابي اعرف الحين من صورهاااا وكيف وصلتك الصور ردي علي ..
ام عامر : تبعده عنها وتنفظ يده عنها : اسألها هي مهو جاي تسالني انا ..
هند : مسكت ببنطلونه بتعب وتبكي بقهر وخوفها من ربها انها تتعذب اكثر من كل الي حوليها : يزيد ربي بيعذبني شافوني وانا كذا ليه ليه وش سويت لهم
ام عامر : تصرخ : عساك تنشوين شوي بالنار بس بعيد عنا روحي ظهري مصايبك وبلاويك ..
يزيد : انحنى عندها ويصرخ : بس سكتي وقولي كيف وصلت صورك
هند : تبكي : مدري مدري اسألها هي السبب
ام عامر : جنت وهي تشوفه بدل ما يضربها يسالها بعد : انا السبب يالحماره وتمسكها مع شعرها
يزيد : يصرخ :يمه..ويفك يدها من شعرها بقوه ..مالك دخل بشي هذى شي يخصني سامعه
ام عامر : وين يخصك وهي فضيحه لأسمنا وسمعتنا
هند : مسحت دمعتها وتحاول تقوم وتكلمت بتعب روحها وتحاول تتماسك بإيمانها بربها وما تخليها تدمر أفكار يزيد أكثر وتشككه فيها أكثر : ماني اول وحده تتهم بعرضها ..وهذا شرف لي اني اتهم فيه مثل السيده عائشه رضي الله عنها وهي ربي براها من فوق سبع سماوات ..وتأشر على يزيد ..وانا مسؤوليتك انت تثبت برئتي وتبحث عنها ..و لا تضنين اني اخرج من بيتي وش ما سويتي قبل ما تثبت برئتي ويبان الحق وتنجلي العتمه ...وربي قادر على اظهار الحق
ام عامر : لا راح تخرجين غصب عنك ..طلقها ..وتصرخ بيزيد الي واقف بينهم
يزيد : مسك هند مع زندها وهو مواجه امه :نععععم وش تقولين ..يمه مالك دخل بحياتي انا حر فيها وهي ماراح طلقها وش ما صار ..ويلف على هند ..روحي عن وجهي الحين طلعي فوق
ام عامر : تسحبها مع يدها بقوه وتصرخ : مهي بطالعه فوق الحين بتخرج من البيت قدامي انت ما تعرف عن مصايبها وش مسويه ..
يزيد : مسك هند عشان ما طيح على الارض من سحبة امه لها ويصرخ : يمه روحي ولا تدخلين بحياتي قلت ماحد له دخل ما تسمعين ..
} * {
في السياره
محمد: وهو ماشي بهدوء و متجاهل وجودها قربه يحاول انه ما يلتفت لها بس اهم شي انها ما تغيب عن عينه و يتاكد ان كلامها صح مهو كذب ..دق جواله وكانت خالته مارد عليها و مد الجوال لها : ردي امك
ملاك: لفت تشوفه مهو معقول هذا الانسان ليه يقول امك نسي هي شو عملت له وخذت الجوال منه وردت بهدوء رغم انفعالها من تصرفه مع امها كلمت امها وطمنتها عليهم ..وقفل منها ولفت عليه وتكلمت بحده ونفعال بصوت يادوب يظهر من البحه الي فيه : تفظل وماما ما الها ذنب بالي صار ..ناسي هي شو عملت لك تخلت عني وربتكم انتم
محمد:تكلم بحده : ما تخلت عنك و قالت لك ضيعي عمرك وصيعي ..
ملاك : كتفت ايدينها ورجعت للخلف تستند على المقعد وهي تنفسها مضطرب ..مستحيل احد يفهمها ..وفضلت الصمت
محمد : شاف حركتها رجع يستوعب وش قال : متى تخلت عنك لايكون تكرهينا وحاطه احنا سبب بعدها عنك
ملاك ماردت عليه و غمضت عيونها
محمد : مل من صمتها مسك الدركسون بقوه و ضغط الراديو ..بدون مايحدد الموجه و ظهر نشيد ..
يا ليت الورد مايذبـــــــــــل

يا ليت الدمع ماينــــــــــزل

يا ليتالدنيا تصفا لــــــــي
تعبت أشيلوأتحمـــــــــــل
دموعي صارتحروفــي
حياتي أنجرح وازعـــــل

حرام الناستجرحنــــــــي
وجرحي بالصبريدمــــــل


حرام الخليطعنــــــــــــي
وطعناته ترىتقتــــــــــــل

ومن حولي الطعنيكثـــر
ولا احدٍ يرحمويبــــــــذل

بديت أخاف ياقلبــــــــــي
بديت أخافتتملــــــــــــل

ولا مليت ياقلبـــــــــــــي
من يخفف ومنيســـــــأل



كفاية لعبةالدنيـــــــــــــــا
تدور بنا وبهانعتــــــــــــــل
تشتتناتمزقنــــــــــــــــــا
وكلن بالأذىينشـــــــــــل

أبــــــصرخ بس يادنيـــــا
وآهاتي بدتتوصـــــــــل


أريد الناستفهمنــــــــــي
أبى الإحساس ماينــــذل

أريد الكل يرقىبـــــــــي
وأبرقى بالمنىالأفضـــل

أبى كفيبأياديكـــــــــــم
وأبى من قال لييفعــــل

وأشوف الصدق في عينٍ
غدت تتلونوتخجـــــــل

عسى تتحققأحلامـــي
وعمر الزين مايكمــــــــل
إنشاد/أبورهف
ملاك: لفت وجها لشارع وعيونها كلها دموع تحاول تحبسها ما تنزل يكفيها جراح وتعذيب بس هي ضعيفه متعودت تتحمل لوحدها شي
محمد : في البدايه من عصبيته مانتبه للكلمات وبعد كذا صار يركز معها وحس انها جات على الجرح ..مع وصوله للبيت ..
ملاك : وهي نازله ومعطيته جنبها : ماما تعبت وهي تتحمل لا تجرحها ولا تظلمها مالها ذنب بشي .. ودخلت بسرعه وطلعت الغرفتها...وهي خلاص من كثر الطعن معد تحس بالم وتاخذ شور دافي ولبست بجامه وراحت على السرير وفضلت تتقلب مهي قادره تنام و جلست فتره ورفضت الغداء يوم جابته لها روز في الغرفه معد لها شهيه لشي ....وسمعت اذان العصر صلت وبدلت ونزلت ما حصلت احد بطريقها خرجت و هي راجعه بعد ساعتين
محمد:معصب واصل حده من عصبيته ويصرخ من يوم دخلت مع الباب : وين كنتي
} * {
بيت يزيد
بعد ما خرجت ام عامر وما خلت احد ما خبرته عن هند ..
هند : نزلت بعباتها ويزيد في الصاله بثوبه
يزيد : خير على وين بعباتك
هند : بتعب وتكلمت برسميه : اذا سمحت ابي الدكتوره وديني لها
يزيد : شايف ملامحها واضح عليها التعب وداها لدكتوره بالعياده و هند رفضت انه يدخل معها وبعد ما طمنت على وضع الجنين وانه لازمها الراحه وعدم الحركه ..وكتبت لها بعض الفيتامينات...رجعوا البيت و كانت مريم قدامهم بعد ما عرفت بالي صار وهند طلعت على غرفتها بدون ما تكلم احد
مريم بعد ما عرفت كل الموضوع من يزيد راحت تشوف هند ..شافت بابها مفتوح : تكلمت وهي عند الباب: ممكن ادخل اتكلم معك
هند : جالسه على السرير بغصه بحلقها : خذى راحتك البيت بيتكم
مريم : تقرب منها : ليه تقولين كذا هذا بيتك ..وتجلس عندها ...هند ازمه وتعدي الي انتم فيها ..
هند: نزلت دمعتها ودخلت رجولها غطتها بالمفرش : وين ازمه وانا الكل شايف صوري .. ليه ما يخافون ربهم يبوني اتعذب يوم القيامه الي عارضين صوري انا وش سويت ..وغطت وجها تبكي ..والله العظيم والي خلقني اقسم لك بالله اني معرف شي عن كل الموضوع
مريم : مسكت يدها : هند لا تزعلين من يزيد هو بعد شايل همك وندمان على الي سواه فيك
هند : تمسح دموعها : هو بدل ما يوقف معي يشك فيني وين ثقته ليه وش شاف مني قصرت معه بشي ..يزيد ذبحني ومشاني على الجمر ..
نوره : وهي من يوم عرفت مرعوبه من كل الي صار و ما خطر على بالها غير عمتها الي مسويتها بس ما قدرت تقول لعامر يروح يزعل منها مهما كان امه والي خلاها تستبعده عمتها ما تعرف للنت وسوالفه دخلت عليهم وهي ترفع نقابها : هند ياقلبي لا تشلين هم احنا كلنا عارفينك زين وهذى مكيده لكم ..وربي يردها بنحر الي يبي يفرق بينكم ..وتجلس جنبها وتحضنها ..
} * {
بيت ابو ملاك
ملاك: ارتبكت وارعبها صراخه وهو جاي جهتها ردت بخوف : كنت بالصالون
محمد:وش عندك خارجه بدون شور.... من اخذه اذنه ياهانم ولا مفكره انك على كيفك
ملاك:وهي تروح جهة الدرج لانها حاسه انها بتنضرب من عصبيته : ليه شوفيها اذا خرجت ولا ترفع صوتك علي
محمد: بعصبيه اكثر : وشهوو نععععم سمعيني وش قلتي ويسحب المفتاح من يدها ياويلك تعتبين عتبت الباب من غيري سامعه لا تشوفين شي ما يعجبك..اذلفي من قدامي لا ذبحك الحين وارتاح منك ومن همك ..وجوالك تفتحينه ويكون معك على طول
ملاك : حركت راسها بمعني طيب وطلعت بدون ما تشوفه من خوفها منه ومن صراخه ..
محمد : جلس بعصبيه..مقهور منها من متى وهي خارجه مهو داري عنها راح شافها بغرفتها يبي يعتذر عن الي قاله عن خالته بس ما حصلها جن جنانه خرج لف ما حصلها ..رجع ينتظرها
ملاك : تدخل الغرفه وتاخذ جوالها من على التسريحه تفتحه و تحصل مكالمات من البنات ولا يدق وهو بيدها ..وهي مالها نفس تكلم احد لان ودها تبكي وتصرخ باعلى صوتها ردت بهدوء على شذى لانها تعرفها اذا ماردت عليها بتتصل على تلفون البيت وهي ماتبي تقابله الحين مره ثانيه وهو معصب ..الو
شذى:تكلمت بسرعه واضح القلق من صوتها : وينك فيه لي ساعتين ادق عليك
ملاك: شو بكي كنت بالصالون(كانت تلف بلا هدف )
شذى: ادري انك بالصالون تصلت على البيت و خبرني محمد
ملاك: شذو بدك شي
شذى: حبيت اتطمن عليك انتي توك واصله
ملاك: ايه ولا تخافي انا منيحه
شذى: يالله اجل اتركك أكيد تبين تجلسين مع محمد
ملاك: تسحب اشاربها بتعب : اوكي اشوفك بكره
شذى: اوكي باي
ملاك: باي ودخلت غسلت وجها بمويه بارده اكثر من مره وبدلت ولبست بجامتها و اخذت لها حبه من المسكن نامت ...جتها روز تطلب منها تنزل لعشاء شافتها نايمه سكرت الباب وخبر محمد عن نومها ..
محمد : تعوذ من الشيطان وحط همه بدراسته عنده اختبار قريب لازم يركز ويشغل كل تفكير فيه هو الاهم ولا ليه هو متغرب عن ديرته اذا بيفشل..
} * {
بيت ابو عامر
مها يوم عرفت بالموضوع وطلبت من امها تشوف الصوره انصدمت لانها نفسها يوم زواجها أرسلت الصوره من جوال امها على جوالها وطلعت غرفتها بسرعه و سوت بحث عن الصوره وبدت تحذف فيها و كل الي حذفتها سته صور و محد حملها و بدت تبحث مره ثانيه ..و هي تكلم راشد كانت تحاول تبحث و ما حبت انه يعرف شي عن موضوع مرة اخوها .. اهم شي انها ما تنام وفيه صور بالنت ..وكذا موقع اطرت انها تخترقه وتحذف منه وسبحان الله الي تعجبت منه على قد مهي صورة هند حلوه محد حملها ولا علق عليها ..وكيف امها وصلتها الصوره ..
} * {
بعد ايام من الأحداث السابقه
يوم الزواج حمد
هند رفضت تحضر وحشمه لأم ابراهيم طلبت من يزيد الصبح بشكل رسمي معد تحتك فيه ولا تجلس معه يوديها لبيت خاله تبارك لام حمد وترجع وهو ينتظرها ما كملت ربع ساعه عندها ....بالرغم من محاولات مريم ونوره انها تحضر كان رفضها قاطع للكل ومعطت احد أي مجال ...بدون ما تعرف حتى عن رائ يزيد بالموضوع ..
اصايل : متوتره وندمت انها ما شافته ولا تعرفه والحين بعد ساعات راح تكون معه لوحدها ..واخواتها المخبل مهم مقصرين بتوترها .. تحاول تقاوم دموعها وتبين قوتها قدام الكل ..وترها اكثر يوم عرفت ان حمد ما راح يدخل معها وطلب انها تنزف قبل يشوفها وبعدين يدخل يا خذها ..ونوره عصبت منه ومن أفكاره لأنها كانت مرتبه له دخول خاص مع بناتها ..لكن كسر كل ترتيبها وزفت بناتها قبل دخول العروسه بفساتين..ابيض قصيره واسعه و قبعات ابيض ونازله منها طرحه طويله تسحب خلفهم وشروق بصغر جسمها ابهرت الكل تمشي على مهلها ماسكه ورده حمراء كبيره وكانت تبي ترميها مثل اخواتها ومسكت يدها امها ..وشهد وشوق معهم مسكات ورد ابيض وبداخلها ورد منثور احمر يرمونه على المعازيم ..نوره كانت تمشي قدامهم وهي تصورهم فديو ودمعتها تبرق من فرحها بشكال بناتها ..وحرقت قلبها الشماته الي بعيون عمتها ..لهم ..
انزفت العروس بعدهم بكل هدوء وثبات وشموخ بفستانها الناعم بالون الولي و ماسك على الصدر باكمام طويله واسعه منها ترتفع الطرحه التول و تغطي نصف شعرها و اسع من اسفل ..رفعت عينها وتشوف الكل حولها واقفين اخواتها وامها وكل احبتها ينتظرون وصولها على الكوشه بلعت ريقها وابتسمت حاسه بالم بعضلة وجها من كثر ما ابتسمت اليوم مجامله للكل..شافت شروق وهي تمد لها بالورده اخذتها منها وباستها على خدها ..رقصت مع الكل ..و بعد ساعه رجعت لغرفتها وحمد كان موجود مع ابوها ..نزلت راسها ما قدرت تشوفه وجها محمر خجل وتوتر ..
حمد : واقف بكل هيبه وبجديه اكثر يوم دخلت عليهم ما قدر يشيل عينه عنها ابتسم وخطر على باله يشوف البنت الصغيره الي شعرها مقصف ومهو مرتب ..لكن ابهره شكلها وطولها تقريبا اقصر منه بشي بسيط وين راحت البنت الصغيرونه القصيره الي الشمس حارقه بشرتها ..الي امامه أمرأه بكامل اناقتها ما تمت صله بالبنت الصغيره ابد لا بشعر ولا لون بشره ..بعد ما بارك لهم خاله خرج عنهم أتصور معها ورفض كثير من الحركات الي طلبتها المصوره ...اخذها وراح على الشقه الي مستاجرها مفروشه ..ورفض أي احد يعرف فين مكانه او يوصله ..نزل من السايره وساعدها تنزل منها ..و نزل شنطتها الصغيره وكان ماشي قدامها بخطوه وحده ..
اصايل : كل مالها تزيد من التوتر وما قدرت حتى انها تشوف ملامحه عدل وترها نه حتى ما تكلم معها طول الطريق ومهي عارفه هو وين ما خذها ..لا وماشي قدامها تحاول انها تكون خطوتها ثابته بس فستانها طويل تخاف تتعثر فيه..طلعت بصعوبه مع الدرج وهي مهي قادره تشوف من الغطوه الي على وجها ..شافت اليد الممدوده لها مسكت فيها وهي ترجف ساعدها لين وصلت المصعد وترك يدها
حمد : دخل الشقه تكلم بهدوء : حياك يالعروس سمي ودخلي برجلك اليمين ...دخلت وسكر الباب ..نزل غترته وعقاله وحطها على ظهر الكنب الي بالصاله هي والبشت ..الشقه صغيره واضحه من مدخلها كلها غرفه ومجلس وصاله ومطبخ ..بس مرتبه ومريحه ..جلس على الكنب ..وهو مبتسم ..خذي راحتك هذى الغرفه قدامك اذا تبين تبدلين فستانك..
اصايل : حست بحراج وما قدرت ترفع الغطاء عن وجها دخلت الغرفه وسكرت الباب خلفها ..حاولت تهدي عمرها لانه زاد من توترها بطريقة كلامه معها ..وبعد نص ساعه كانت مبدله ملابسها ولابسه قميص ستان ابيض و جالسه على طرف السرير متردده ما تبي تخرج عنده ..بس فاجئها بدخوله وهو يكلم الجوال
حمد : بصوت حازم وجاد : لا حلفت عليكم غير تجون الحين ...لا ابد ماني براضي غير عشاكم علي ..لا تخليني احلف عليك ..ابد ما تحلف علي بالطلاق اذ ما جيتهم ساعه وعشاكم عندي انتظرك مع السلامه ..ناظرها بطرف عينه ..ما عليك امر يا بنت هزاع الله لا يهينك ابيك تسوين عشاء لربعي جاين من الديره وتعطلت سيارتهم ومثل ما سمعتي مستحيل اخليهم يروحون وهم ما تعشوا .. فيه كم كيلوا لحمه اطبخيها لهم عساها تجملنا معهم
الفصل الواحد و الثــــــــــــــ 31 ــــــلاثــــــون
ثارت اوجاعي لعشاق الطلاق
في حكايه تنتهي قبل البدايه
من سنين(ن) خاتمها بالفراق
من محبه ذنبها كل الوشايه
من شراره انتهت باوسع نطاق
اختفى فيها الاثر لصل الجنايه
مَن .. مِن الزوجين عذره بس ساق
والضجيج الـ.. ستوى كله دعايه
من مسك رأيه واعلنها انغلاق
من صرخ فيهم وقال بسك كفايه
من جفى فيهم وأبدى الانشقاق
من شكى إهمال قاصر بالرعايه
من وجوده صار ما عاده يطاق
من بدى الثاني اتهامات الرمايه
وانتهى المشوار .. والأطفالضحيه
وانتهى بالعند مشوار السباق
وقعوا .. باقلامهم شنق النهايه
ضَيقو .. كل الحلول حتى الزناق
وانتهى مخنوق في تحكيم رايه
ابتدى مشوارهم باجمل عناق
وانتهى بابشع أساليب الجفايه
بعد ما كان الطلاق اقوى وفاق
الضحايا اولاد في مهد الربايه
قسموهم مثل قسمات النياق
شتتوهم كل واحد في بنايه
حطموا احلام اطفال(ن) رقاق
كل واحد قال اولى بالوصايه
ليش صدقتم اكاذيب الرفاق

ليش خليتم شياطين النفاق
صحت اجمل عش نايم بالهنايه
ليش صدقتم أكاذيب الرفاق
واحتريتم تبعدوا أهل الهدايه
كل شي هو ينفرج لو كيف ضاق
الغضب أعمى عقول(ن) بالدرايه
ليش ضيعتو .. وساطه لتفاق
كان تنهي للزعل كل الحكايه
شوف كم أسره بلاها كيف فاق
كيف مزقها الطلاق ابشع نكايه
شوف كم طفل(ن) كبر امسى بعاق
بدّل الطاعه وخلاها عصايه
شوف كم طفل(ن) بقى فكره معاق
منهجه تفكير خالي من حمايه
صاده الشيطان في وقت اختناق
ضمهم بالحضن من تحت العبايه
كم من ارهابي كفلهم بشتياق
يزرع الارهاب فيهم فكر غايه
مايفيد الندم
بعد ما تم الطلاق صحصح وقام
وش يفيدك يالندم ويّا الشكايه
الندم ابشع من النار احتراق
للأسف مال للندم اية وقايه
كاس علقم ويل من فمه وذاق
كاشف المستور ما يلقى غطايه
الطلاق ابغظ حلال(ن) به يراق
عند ربك و اسنده في حكم آيه
صح بعض اسباب توجب للطلاق
بس صار الناس تلبسهم غشايه
عشاق الطلاق...(محمد المطري)
~ . <* >.~
بيت يزيد
يزيد : رجع من الزواج بدري شايل هم ماشي عنها لوحدها من بدري ..حصلها بغرفتها وعجبه شكلها كانت ترتب مجموعه من ملابس الطفل وتمسح عليها بنعومه وحنان بيدها ..كل ما دخل سوق يشتري له شي وهي تعترض :السلام عليكم ..ونزل شماغه ودخلها بالعقال وعلقها بالشماعه
هند : وعليكم السلام ..وجمعت الملابس بسرعه كلها على بعض
يزيد :فتح زرار القلاب وقف عندها ومسك يدها : هند لين متى بتظلين كذا ما تبين تكلميني
هند : بصوت هادي بس واضح فيه نبرت الزعل : لين تجيب لي براءتي .. اذا كنت مصدقها ..وقامت بتمشي ..
يزيد : التعب باين بعيونه و مقهور من نفسه ومن كل الي صار عليهم كان مرتاح وبسعاده ودمر بيته بيده مسك يدها : ياعمري مصدقك بس لحظه شيطان عمتني وصار الي صار هند خلاص يكفي زعل
هند : ناظرت فيه : الحين يكفي زعل وجرحك لي واهانتك اعتبرها سحابة صيف ..لا كله الا اهلي الي ماتوا وهم رافعين راسهم انت هنتهم بفقرهم صحيح احنا اقل منكم بكثير بس عمره ابوي ما مد يده لأحد عشت غنيه وطول عمري بعيش غنيه لان غناي غني نفسي مهو من مال ..وخلت الملابس من يدها على السرير و راحت من عنده و فتحت درج التسريحه وحطت البطاقه بيده
~ . <* >.~
بيت ابو ملاك
محمد : يركض برعب وهو يسمعها تصرخ و يوم شافها وقف معد هو قادر يحرك رجله كان شي يسحبه ويثبته على الارض وهي تمد يدينها له وتصرخ تنادي عليه ..و حد يسحبها بملابسها ورمها داخل المصعد بقوه و تقفل عليهم الباب راح يركض وقدر يلحق يوقفه قبل ما يتحرك وتفتح شافها منكمشه على نفسها بركن مهي قادره تتنفس وملابسها مقطعه والمصعد خالي هم الاثنين فيه بس قرب منها صارت تضرب فيه بيديها بشكل هستيري و اغمي عليها بين ايدينه ..وهو يهزها ويصرخ ينادي عليها ..صحي من نومه مرعوب و جسمه كله عرق يتصبب بشكل فضيع رغم البرد الي من حوله قام وتعوذ من حلمه ...و شاف هو كيف نايم على كنبة الصاله طلع غرفته ..
~ . <* >.~
بيت ابو محمد
منى : رحت مع امها زواج حمد ومن يوم رجعت البيت وهي بعدها بفستانها دخلت غرفة مي و عباتها بيدها و شيلتها على كتفها وتجلس عندها على السرير وهي تذاكر : يووه فاتك يهبل العرس ..تعرفين من قابلت هناك
مي : ترفع راسها عن اوراقها : مين ؟
منى : بنات المدرسه كانوا فيه منهم ...سكتي طلعت اخت العروسه معنا بنفس المدرسه سنه ثانيه ..و ناسه طلعت تقرب لملاك من جهة عيال عمها ..
مي : زين اهم شي انك غيرتي جو عشان ما تقولي مليت طفش
منى: وهي تفك بشعرها وتسحب البنس : ايه ستانست بس امي ما خلتني اجلس معهم
مي : وترجع تفتح اوراقها شايله هم الماده الي عندها تبي تنهيها عشان تلحق تراجعها مره ثانيه قبل يوم اختبارها : ليه وش صاير
منى : وهي توقف : ما تعرفي امي تقول ناس ما عرفهم وش دراني عن بناتهم ...وعشان حضرتك منتى معي ما خلتني اجلس بس كم وحده جو جلسوا معنا على الطاوله ..والباقين كلهم فوق
مي : ابتسمت وناظرتها : احمدي ربك على النعمه الي انتي فيها بعض الأمهات مهم عارفين شي عن بناتهم وصديقاتهم على الأقل خالتي ما ترفض لنا طلب وتروح معنا اذا احد عزمنا وتشوف الناس ..وتعرفهم
منى: يووه انا ما قلت شي الله يخلي امي لنا و تتثاوب سلام خلني اروح انام امي متوعدتني ما عد تاخذني معها مكان اذا ما قمت بدري
~ . <* >.~
شقة حمد
حمد : بصوت حازم وجاد : لا حلفت عليكم غير تجون الحين ...لا ابد ماني براضي غير عشاكم علي ..لا تخليني احلف عليك ..ابد ما تحلف علي بالطلاق اذ ما جيتهم ساعه وعشاكم عندي انتظرك مع السلامه ..ناظرها بطرف عينه ..ما عليك امر يا بنت هزاع الله لا يهينك ابيك تسوين عشاء لربعي جاين من الديره وتعطلت سيارتهم ومثل ما سمعتي مستحيل اخليهم يروحون وهم ما تعشوا .. فيه كم كيلوا لحمه اطبخيها لهم عساها تجملنا معهم
اصايل : ناظرته تبي تستوعب الي انقال وانقهرت منه مستحيل يتغير طول عمره بس يحب الاوامر بس على مين ..ردت عليه وهي خجلانه من شكلها وهي قدام رجال اول مره تكون قدامه بدون حجابها ..اخذت نفس بهدوء وقفت : مهو بنت هزاع الي ترد اضيوفها وش ما كان
حمد : ناظرها وقلبه طبول ياويلي من نبرت صوتها بتذبحني وتخلص علي ..وتكلم بصوت رجولي هادى : هذا العشم فيك يا بنت الخال ..
اصايل : مشت عند شنطتها الي على الارض و نحنت اخذت منها لبس ودخلت الحمام وغيرت الي عليها وهي ودها تكسر كل شي بداخل الحمام من قهرها ..لبست بجامه عودي ستان ساتره قميص كم طويل وبنطلون طويل وخرجت وشافته جالس مكانها على السرير
حمد: يوم راحت تاخذ اشيائها ابتسم وشوي يضحك صايره طيبه البنيه وماترادد بالكلام عكس ما سمع عنها ويعرفها مستحسل تسوي شي ما يعجبها ..جلس ينتظرها يشوف وش بتسوي ..وهو منزل راسه : اصايل مهو قصدي اخدمك من اول يوم بس هذا ظرف
اصايل : رجعت قميصها بداخل الشنطه بعدها ما رتبت اغراضها ..ولمت شعرها الي يوصل لين نص الظهر بكلبس على فوق وعدت من قدامه وهي تتكلم بصوت منخفض من حياها : عادي ياولد عمتي ..وخرجت على المطبخ وهو يتابعها بنظره ..خرجت اللحمه من الثلاجه و اخذت تفتح في الدواليب تبي قدر مناسب و الاغراض الي تحتاجها ..وجها محمر من عصبيتها باين في فتحها وقفلها لدولاب وضعها للأشياء ..وطول وقتها تردد بدخلها شوف كان ما ربيتك يا حميدان وراويتك السنع ..اخذت حبتين بصل كبار و لوح التقطيع وسكين ..وخرجت حطتها قدامه وهو جالس بالصاله
~ . <* >.~
بيت يزيد
يزيد: ليه وش ابي فيها هذى بطاقتك
هند : هذى فلوسك خذها انا صدمت يوم رحت البنك من مبلغها احنا أغلى مهر عندنا 35 الف مهو انت حاط 200 الف وبتحصل عليها زياده انا شغلتها بالأسهم
يزيد : الأسهم ...؟!!!
هند : ايه و ربحت بمبلغ حلو ربي بارك فيها و دين يوسف ما ضنيت انه بيزيد عن 50 الف احنا عيال الفقر على قولتك نشوف هذا المبلغ كبير علينا ناخذه سلف ..
يزيد : حضنها وده يبكي حس بكبر جرحها بلع ريقه : هند والله اسف ..
هند : بعدته عنها ودمعتها على خدها : انت اتهمتني بشرفي وامك بعد و تهمة الشرف غاليه واذا متعرف حدها ثمانين جلده
يزيد : يعني تبين تجلديني ؟!
هند : بعدت عنه وهي تمسح دموعها وانفها رغم جرحها ما ترضي عليه : ما عاش من يجلدك يا ابو ولدي بس حقي ابيه لو بعد حين ولين هذاك الوقت كل واحد بغرفته وخرجت عنه خلت واقف بذهول وصدمه ما كان يتوقعها منها وين اختفت الحنونه الي ما تتحمل عليه خدش الابره ..
~ . <* >.~
شقة حمد
حمد : ناظرها وهو مبتسم شوي ويفرط من الضحك على شكلها المعصب ..ورجع سند ظهره على الكنب : ليش جايبته هنا تراني ما طيق اشم البصل
اصايل :وهي ماشيه عنه ومعطيته ظهرها : الله لا يهينك يا ولد عمتى ما عليك امر قطع البصل
حمد : عدل جلسته : وشهووو
اصايل: لفت تواجهه وبدها وذكائها المعروف : الي اعرفه انت ما تحب الحناء مهو معقول ربعك يا كلون اكل خايس بطعمها
حمد : ويناظر يدها بقهر : وانتى تعرفين زين اني ما حب الحناء ليه حطتها
اصايل : هي بيديني مهو بيديك وانا احبها ..ودخلت المطبخ
حمد : قام لحقها وهو عند باب المطبخ يشوفها وهي تسخن الغلايه و اللحمه على المغسله و قرب منها ولفها له و باس راسها
اصايل حركته اربكتها وكش جسمها ورجعت على الخلف
حمد : معاش من يخليك تطبخين يالغاليه كنت امزح معك ..وضحك
اصايل :ناظرته بقهر بهدوء وصوت ثابت : أي مزحه وانت حالف بالطلاق ..لو مهو سمعة ابوي كان رديت بيته الحين
حمد: انخطف لونه : لا يا بنت خالي من قال احلف عليك ما حلفت وكنت امزح معك ما كلمت احد وعندك جوالي شوفيه ..
اصايل : بقهر اكثر منه و نسيت حياها : على كيفك هو تتامر حالف علي من اول يوم بعد كم يوم وش بتقول ..وترمي الي بيدها على الطاوله و تدخل غرفتها وتسكر الباب
حمد : وقف مكانه لا هذى من جدها ماتنعطي وجه هذا وانا معتذر منها ومادحها صدق انهم حريم ..
~ . <* >.~
وبعد ثلاث أسابيع
الكل انشغل بالاختبارات
الكل انشغل في هذى الفتره بدراسته ويزيد كل يوم جرحه يزيد من جفي هند له ويحس بعظم خطاه
مها عرفت من الي نشر الصور وطلعت شغالتهم وهددتها و خلتها تعترف كيف قدرت تنشرها وعرفت انها ما خذه مبلغ من امها وهي الي طلبت منها تسوي كذا و ما قدرت تخبر احد وتكتمت على الامر بعد ما قدرت تحذف كل شي من النت ..
بعد ما انتهوا اختبار بيوم
الظهر بيت ملاك
ملاك: ليه ما تجلسوا هنا
شذى: لا حبيبتي نبي نسافر احنا شهر عسل ما تهنينا وسافرنا جينا هنا و انشغلنا بالدراسه وبعدين انتي وش عندك ما تبين تسافرين انتى ومحمد اخص مننا عرسكم كان بفترة اختبارات
ملاك: لا ما فيه وقت عندي شغل بالمكتب بيكفي اهملته بفترة الاختبار
شذى: حرام عليك روحي تهني الشغل لاحقه عليه وشوفي وجهك و شلون صاير و انتي وش قصتك
ملاك: شوبيك ما فيني شي
شذى: نجوي حبيبتي لا يكون حامل كل ما ادق على جوالك ما تردين و ادق على تيلفون البيت يخبروني انك نايمه وشوفي وجهك و شلون مصفر وما تكلين زين
ملاك: وهي مرعوبه: شووووووووو لا حبيبتي ما في شي
شذى: ههههههههههههههههه وش فيك ترعبتي روحي حللي ما فيها شي
ملاك: لا ما فيني شي والحين خليكي مني انتي متي بدك ترجعي
شذى: يمكن بعد اسبوع او اكثر
ملاك: شو
شذى: ليه فيصل كذا مخطط
ملاك: لا دخيلك ارجعي بدري بمل كذا بدونك
شذى: وش تملين و انتي عندك رجالك ودق جوالها ..هذا فيصل يالله مع السلامه وتبوسها
ملاك: طمنيني عليك اذا وصلتي اوكي وتنزل معها اسفل بالصاله وتبوسها وهي عند الباب باي حبيبتي
بعد ما خرجت شذى
محمد: انجي تعالي المكتب ابيك

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 31-10-10, 11:23 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الواحد و الثــــــــــــــ 31 ــــــلاثــــــون
بيت ابو ملاك
محمد: انجي تعالي المكتب ابيك
ملاك: كانت بتطلع مع الدرج رجعت نزلت : خير شو فيه
محمد: تعالي ويفتح باب المكتب
ملاك: عدت من عنده ودخلت حست قلبها راح يوقف من زمان ما كانت قريبه منه عهدها به اليومين الاولى يوم اخذ مفتاح سيارتها وصار يوصلها معه وبعدها خلى السواق يوصلها ومعه الشغاله وينتظرونها لين تنهي اختبارها وخبرت البنات إلي سألوها عن الأمر انه ما يبيها تسوق يخاف عليها
محمد : سكر الباب : جلسي ليه واقفه
ملاك: تحاول تتماسك ما يبين توترها بصوتها : خير شو فيه
محمد : ولا شي وش عندك الحين شكلك مستعجله على الخرجه
ملاك : وهي منزله راسها تلعب بظفرها الطويل شوي : ولا شي بس بدي اطلع انام
محمد:مصدع و نفسيته تعبانه قرب منها ويصرخ وقهرته بجلستها لوحدها طول الوقت : انتي وش قصتك عشان سكت عنك زاد حالك وقالبه نومتك عكس الكل
ملاك: حاسه بالذل منه من غير ما يتكلم من نظراته لها فقدت احترامه من يوم عرف تكلمت وعينها على الارض : محمد بليز خلص
محمد: يمسكها مع كتوفها : لا ما راح اسكت هـ المره لين متي راح ظل ساكت عنك قلت فترت اختبارات ما عليه طنشها يمكن ترجع من نفسها لكن اشوف حالك كل مره يزيد ..ونقهر منها الي شايفها خايفه منه ومنزله راسها ومسك راسها وقربها من المرايه تشوف صورتها وهو ماسك راسها بين يديه من الخلف و بصوت مرتفع ..شوفي وجهك وشلون صاير وتبيني اسكت شوفي كأنك مدمنه ..و يقرب وجها من المرايه اكثر
ملاك: صارت دموعها على خدها تبكي بصوت وتشوف صورتها و الصوره المنعكسه من خلفها لعمتها وتصرخ : بكرهك... بعدي خليني كذب... كذب ..وغطت وجها بيدها ما تبي تشوف الصوره الي قدامها
محمد: نقهر منها ليه تكرهه و ويلفها تواجهه ويسحب يدينها من على وجها ويصرخ : سكتي لا ترفعين صوتك فاهمه.... ويهزها مع كتفها ......و اصحي من اوهامك........ على بالك بسامحك على خديعتك ما راح سامحك ..انتي ذبحتيني ..
ملاك: تبكي وتصرخ و تضرب بصدره : اطلع برا معد بدي شوفك... اكرهك ....اكرهك
محمد: يمسك يدينها بقوه مقهور مهو قادر ينسي ويتقبل الي هو فيه و يصرخ بأعلى صوته ويهزها مع اكتوفها : لا تصرخين ما هو انا الي ترفعين صوتك علي فاهمه و انا طالع ومعد بتشوفين وجهي مره ثانيه لاني تعبت منك ... ودي ارتاح من همك جننتيني معك ....و يدفها عنه ويخرج
ملاك: جلست على الارض وغطت وجها بيدها وتبكي وتصرخ : اكرهكم ....اكرهكم....اكرهكم
محمد: خرج وركب سيارته وراح
ملاك: بعد فتره قامت وطلعت غرفتها وفضلت تبكي وهي حاضنه جلال الصلاه وقدام دولابها والصندوق الصغير منثور كل محتوياته وهي نايمه على جنبها وضامه رجلينها لصدرها وجها مغطى بالجلال وبكائها مكتوم ما يتسمع الا بشكل صوت انين و كل الصور تمر عليها كانها شريط فديو..جدها عمتها ابوها وخالتها وهم بالكفن ..
(ام ملاك رفضت كل الي تقدموا لها بعد طلاقها و ابوها كان من النوع الحنون وخايف عليها وفيه شوية شده في بعض الامور بسبب طريقه تفكيره المرأه المطلقه عار على اهلها اذا ما زوجوها ..يوم تقدم لها ابو محمد كانت رافضته مثل الي قبله وابوها عصب منها وزعل و حلف عليها غير تأخذه وقتها كان رجع ابو ملاك من السفر وجا يشوف بنته وكان فيه مشاده بين جدها وامها الظهر وجدها حصلها فرصه ويعرف شلون يكسر راس بنته طلب من ابو ملاك يأخذ بنته وش طبيعي أي اب مكان ابو ملاك ما راح يرضي يخليها عند جدها وهو ما يبيها ..وملاك وقتها مهي متعوده على ابوها بسبب سفره .. يوم جا يخذها ابوها معه قامت تبكي و دخلت تركض ومسكت بأمها وهي توها مخلصه صلاتها ..وامها مهي داريه ..وحضنتها وتحاول تفهم منها ليه تبكي الا جدها يدخل و يطلب منها تجمع اغراض بنتها ابوها يبي ياخذها معه وصارت الام تبكي هي والجده ويترجونه و انوار وافقت على الزواج بس يخلي بنتها عندها لكن جدها كان بلحظة جنون وسحبها بقوه من بين يدين امها وهي تصرخ و سحبت الجلال معها ...ابوها حن عليها وعوضها كل لحظه غاب عنها فيها بسفره و يخليها تكلم امها باستمرار وتشوفها بس كان مأخذ على خاطره من جدها الي سبب حالة ذعر لبنته لدرجت معد تحبه وتشرد اذا شافته و أخذت كذا شهر على حالها و ما كان يعرف عن المؤامره الي دور من خلف ظهره في بيت ابوه من اخته ام عامر كل ما جاتهم من يوم عرفت انه جدها رماها عليهم وهي تستغل الفرص وتمسكها مع شعرها وهي ما كملت سبع سنوات وتخليها تشوف صورتها في المرايه وتقول لها هم رموك لانك منتي بنتهم شوفي صورتك ما تشبهين احد منا لا ابوك ولا امك ويكذبون عليك يوم قالوا انك تشبهين جدتك وينها جدة امك شفتيها شوفي لون عيونك انتي اجنبيه اجنبيه .. ومن يومها وهي تخاف ابوها يبعد عنها مثل امها و تنحرم منه..وما حست بالراحه غير يوم سافرت مع ابوها وبعدت عن عمتها ..بس دوم دوام الحال من المحال وكل ضحكه ترافقها دمعات .. )
وا أسفاه على مسلمين اعتنقوا الإسلام وبداخلهم هذه القسوة أين انتم من معاملة الرسول صلوات ربي عليه في معاملة الطفل ..أنظروا الى الغرب كيف هم يطبقونها من أسلوب نبينا ويخدعوننا بأنها اتكيت التعامل و نحن بعيدون عن سيرته صلى الله عليه وسلم انظروا كيف كان يعامل الحسن والحسين و غيرهم من الصبية الذين عاشوا حوله ..
~ . <* >.~
في السياره
فيصل: يحط يده على كتفها وش فيك حبيبتي اكلمك و انتي سرحانه ما تردين
شذى: حبيبي ما فيني شي
فيصل: كيف ما فيك شي و انتي منتي معي
شذى: فصولي انجي فيها شي تعبانه حالها كل مره يسئ ذكرتني بحالها اول ما جات لما توفى ابوها وصايره اخص
فيصل: والله مدري يمكن عندهم مشاكل حتي محمد معد هو مثل اول و بس معصب
شذى: هو ما شكالك من شي
فيصل: لا عمره ما تكلم حبيبتي انتي ادعيلهم ان الله يوفقهم ويسعدهم مثلنا يا عمري ويبوس يدها
شذى : تلف يدها على يده الله يخليك لي ولا يحرمني منك بيوم وتبوس خده
فيصل: ولا منك ياعمري الله يقدرني اسعدك طول عمرك حبيبتي
~ . <* >.~
شقة الشباب
خالد: الف مبروك ياقلبي ايه كذا ارفعي راسي بالنسبه الحلوه
منى: الله يبارك فيك اعجبك انا منى والاجر على الله
خالد: هههههههههههههههه انتي تقوين
منى: خالد
خالد: ماتتخيلين وش كثر مشتاق لصوتك و شوفتك
منى: انت متي تطلع نتيجه اخر ماده عندك
خاد: ههههههههههههههه صرفيني هاه
منى: بزعل : خالد
خالد: عيونه
منى: خالد بعدين بكلمك على المسنجر مي تدق الباب
خالد: ليه انتي ما خبرتيها
منى: لا بعدين خبرها ..اوكي باي
خالد: لا تطولين انطرك باي
~ . <* >.~
شقة حمد
حمد دخل الشقه وهو ناوي عليها بهذلته بالأسابيع الي قبل وحتى السفر رافضته ..وصار يجاريها لأنه حس فعلا بغلطته كيف يحلف بالطلاق وهو كان يعيب على ربعه الي يسمعهم يسونها وينهاهم عنها ..(فهذا حال الكثير من الرجال بهذا الزمن أصبح أمر الطلاق بأفواههم كانه شربة ماء..يحلفون على أشياء كثيره لا يعلمون ان له كفاره وفي بعض الأحيان اذا حلف على امر مثل على بالطلاق لو فعلتي كذا و كذا وتفعله زوجته يعتبر طلقه ..وهناك قصص كثيره على هذه الأمور في صحيح البخاري ومسلم والترمذي ومنها ان رجل حلف على زوجته اذا نزلت من على السلم او صعدت درجه فهي طالق..فاحتار في أمرها بعد قوله فضلت زوجته على السلم معلقه وبإفتاء ألفقها أمر بحمل السلم وإنزاله وهي عليه ووضعه على الارض ومنها ينتهي قسمه عليها فلذلك على الجميع الحذر من التلاعب بأمور الدين ).....شاف الصاله فاضيه سمع الصوت في المطبخ راح يشوفها : السلام عليكم ..وش عندك و قرف من الريحه
اصايل : وهي تضحك وترفع راسها وشايفته كيف مهو عاجبه : وعليكم السلام ..ولا شي شوفت عينك احني يدي ..وجالسه على الارض متربعه بترنق وردي ورابطه على مقدمة شعرها بندانه و زبدية الحناء جايبتها من عند امها قدامها وتحني يدها قبضه ..
حمد : قرب منها ومسكها مع يدينها الي محنيتها وبعدها الثانيه ما تحنت : الحين بتقومين تغسلينها انا رويك العند الي انتي فيه ..و يوقفها و يسحبها للمغسله وبيفتح حنفية المويه( الصنبور )
اصايل : ارعبها قربه منها وصارت تحاول تفلت من بين يدينه وهو يضحك و قربت يدها الي منتهيه منها عند وجهه وهو ماسكها : حمد فك يدي لا حطها بوجهك وعدمك مهو شغلي انت ما تحبه ..
حمد : انتي مهو حب فيه يا جدتي ما خذتها عند بس على مين ما خلصنا من نقش تجين لقبضه قلت لك ما حب ريحته
اصايل : مهو شغلي بعد عني انا احبه وفيه احد ما يحب شي من الجنه
حمد : يحط يدها تحت المويه
اصايل رشت عليه المويه بيدها الثانيه ..وصار كل واحد يرش على الثاني و حمد مسك يدها بالحناء وحطها بوجها وهي ردتها له بنفس الطريقه .. وعصب منها الي فركت يدها عند انفه وهي ميته ضحك على شكله كتف يدينها الثنتين للخلف وقرب منها وباسها ..
~ . <* >.~
بيت يزيد
ابو عامر يوم جاء من السفر وعرف بالي صار مع هند راح يزورها ومها طلبت انها تروح معه ..وجلس مع هند وكلمها و طلب منها ما تزعل ولا تخرج من بيتها وهو بيجيب حقها ..لحد عندها
مها اخذت لها رقم بدون اسم وارسلت على جوال يزيد وهي جالسه معه مسج (زوجتك بريئه برئت الذئب من دم يوسف ..و شوف من اهلك من معاديها ويكرها ..)
~ . <* >.~
محمد: معصب اخذ يلف في الشوارع بدون ما يحس بالوقت وكان الجو بارد و ثلج يتساقط .......وبعد فتره وقف على جنب واسند راسه على الدركسون............... آآآآآآآه انا وش سويت راسي راح ينفجر.. والله احبها ومهو بيدي ........وبعد نص ساعه من وقفته حرك ............وراح الصيدليه اخذ مسكن للصداع وهو ماشي بالسياره ................دق جواله وشاف بالشاشه ملك روحي يتصل حط الجوال على جنب الحين تفتكريني وينك ما خبرتيني قبل عن الي صار معك .. وبعد ما نتهى الاتصال رجع دق مره ثانيه وتكرر يدق اربع مرات وبعدها اخذ جواله وقفله
ملاك: رجعت تدق ولما حصلته مقفل وهي تبكي: لا محمد دخيلك رد علي..لا تروح عني ورمت جوالها على جنب ومسكت بمخدتها وتبكي
خالد: هلا والله عاش من شافك غريبه جاينا بهـ الوقت (الساعه سبعه)
محمد: ليه وين العيال ما تبيني ارد عادي
خالد: لا يا معود تعال انت محد يمزح معك
محمد: يجلس وين العيال
خالد: جاسم وعبدالله توهم خارجين راحوا يجيبون العشاء وعبد العزيز بعده ما رد ..محمد وش فيك
محمد:لف نظره عنه : ما فيني شي
خالد: لحظه شوي بروح الغرفه وارد
محمد: وش عندك
خالد: وهو ماشي : الحين اجيك ودخل الغرفه وجلس على السرير وجهازه مفتوح
<<......قلبي معك يا مشغل البال.........>>
حبيبتي بعدين اكلمك هذا اخوك محمد جا بخرج اجلس معه
#### روحي فدوه لعيونك####
سلملي عليه مشتاقتله كثييييييير
<<......قلبي معك يا مشغل البال.........>>
ياسلام اكثر مني يعني
#### روحي فدوه لعيونك####
ايه هو انشغلت وما كلمته الا مره وحده من يوم سافر
<<......قلبي معك يا مشغل البال.........>>
افااا بس مردوده لك ... حبيبتي بعدين كلمك
#### روحي فدوه لعيونك####
متى راح تدخل عشان اعرف ابي اروح عند مي بغرفتها
<<......قلبي معك يا مشغل البال.........>>
مدري بس اذا خرج ارسلك مسج وادخلى
#### روحي فدوه لعيونك####
اوكي باي
<<......قلبي معك يا مشغل البال.........>>
لا تنامين يا عمري باي
#### روحي فدوه لعيونك####
اوكي ما راح انام و انت صاحي
<<......قلبي معك يا مشغل البال.........>>
تسلمين ياقلبي لو بجلس ارد عليك عمري ما راح اخرج عنده سلام
#### روحي فدوه لعيونك####
سلام ... وأرسلت صوره بوسات
محمد: لا بدري كان جلست بعد
خالد: ههههههههههه ويحرك يده بشعره للخلف ويجلس : تسلم عليك منى
محمد: يتكي على ورا..وبصوت تعبان : قول كذا الله يسلمها وش اخبارها
خالد: الحمدلله بخير والله فرحتني بنسبتها
محمد: ليه كم جابت انا كلمت خالتي اليوم تقول بعدها ما طلعت النتائج
خالد: عفيه عليها مرت خالد جابت 98
محمد: ما شاءالله عليها ياعيني ما كنها اختي الي تقول مرت خالد بعدها ما صارت مرتك
خالد: ايه مرتي وشدخلك انت اخوها بس وعندك مرتك
محمد:مسح وجهه وتكي على اليد الكرسي : زين وش اخبارك معها
خالد: الحمد لله والله معرف كيف اشكرك على معروفك معي انك خليتني اكلمها
محمد: يتعدل بجلسته : اهم شي إنكم تكونون مرتاحين مع بعض وتعرفون كل شي عن بعض قبل العرس عشان ما تتعبون بعدين
خالد: لا الحمد لله الله لا يغير علينا
محمد: الحمد لله
ودخلوا العيال وتعشو و لعبوا بالوت (ورقه -جنجفه) محمد رفض يتعشاء ولعب شوي وجلس على جنب
خالد: يقرب من محمد وكلمه بصوت واطي وهو حاس انه هم شايله بقلبه بس ما يبي يدخل : محمد وش فيك ما تروح البيت الساعه 12 أكيد مرتك تنظرك
محمد: تنهد بداخله : الحين ماشي هي عندها البنات ويوقف يالله شباب تصبحون على خير
..و انت من اهله
محمد: خرج و راح على البيت وتردد يدخل ولا لا ورجع ودخل و هوطالع مع الدرج
روز: تتكلم بصوت عالي : استاذ محمد حمدالله على السلامه فين كنت الحني دي ست انجي منهاره
محمد: وش فيها وينها فيه
روز: بغرفتها
محمد: يطلع يجري
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
مها : كثرت خارجاتها مع راشد بعد ما تخرج امها من البيت و تكون عارفه انها بتتاخر و زعل منها ليه ما خبرته انها تبي تزور اخوها
مها : اتصلت على راشد وهي تبكي
راشد: حبيبتي وش فيك
مها : راشد وبكيت
راشد: مها وش فيك صاير عندكم شي
مها: لا وتبكي
راشد: حبيبتي لا تخوفيني اهدي وعلميني
مها: انا حامل ..بعد مارجعت من بيت اخوها جربت التحليل المنزلي لانها خايفه من تاخير دورتها ..
راشد: انصدم من الخبر : وشهووووووووو
مها: راشد
راشد: انتى متاكده
مها: وهي تبكي : ايه جبت تحليل كشف الحمل بالبيت
راشد: يمكن غلطانه
مها: لا متاكده وبكيت وش تبينا نسوى الحين
راشد: حبيبتي بعدين اكلمك خليني افكر بالمصيبه الي حلت علينا كيف ممكن نخرج منها
مها : حبيبي الله يخليك كلمهم خلنا نقدم العرس خلاص
راشد: مها بعدين اكلمك مع السلامه
مها : راشــــــد..... وقفل السماعه وهي خايفه ..
الفصل الثالث و الثــــــــــــــ 33 ــــــلاثــــــون
محمد : يفتح الباب وقف مكانه الغرفه ظلام وما يسمع غير صوت انين فتح النور و تصدم من شكلها جالسه على الكنبه وشعرها مبعثر بشكل عشوائي حولها وما يشوف وجها و راسها منكس على رجولها وقرب منها
ملاك: مع فتحت النور تصرخ : روز طلعي برا ما بد.... وترفع راسها وما كملت كلمتها و توقف وتروح تجري وجت تتعثر بجلالها الي على رجولها ..وترتمي بحضنه وهي تبكي
محمد: وقف مكانه بذهول :......
ملاك: تضرب فيه وتصرخ وتبكي بشكل هستيري وتشهق : لا تـــــــــــــــــــروح عني... لا تتركني.... لوحدي ...لا تتركني بدي أيــــــــــــــــــــــــاك..
محمد: يمسكها ويضمها له بقوه..حاس كانه احد يجلده بسوط وهو يشوفها بهذا الشكل
ملاك: وهي ماسكه بكل قوتها بملابسه وتصرخ : لا تتركنــــــــــــــــي مثل بااااااابا وتصرخ محـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمد لا تـــــــــــــــــــروح ..الله يخليك ..
محمد: يكلمها بصوت مرتفع عشان تسمعه : انا معاك ما راح ابعد عنك اهدي لا تبكين
ملاك:ماسكه بالجكت بقوه وتبعد عنه شوي و بصوتها الباكي : لااااااااااااااااا انت ...بدك تتركني ...لوحدي..الله يخليك لا تروح ..
محمد: شوي يبكي معها : والله العظيم ما راح ابعد عنك حبيبتي بس اهدي انا معاك ويشد قبضته عليها
ملاك : وترجع ترفع راسها تواجهه و هي شاده قبضتها على ملابسه وجها صاير احمر و عيونها مورمه و بصوتها الباكي بس بنكسار اكثر بصوتها : لا تخرج من البيت الله يوفقك ... اعرف تكرهني ..بليز خذ جود ..ايه هي تحبك بس خليك معي هنا
محمد : ضم راسها لصدره بقوه وبلع ريقه بصعوبه مستحيل هذى الانسانه بتهبله كسرت خاطره على حالها لهذى الدرجه تتخلى عنه بس يكون قدام عينها وبصوت هادي : بس انتي منتى بوعيك اهدي خلاص انا معك الحين ويمشيها معه ويجلسها على الكنب
ملاك: تبكي وتشهق وتردد اسمه بشكل متقطع من تعبها : محــــــمد ..... محــــــمد ..... محــــــمد ..... محــــــمد
محمد: يا قلبي خلاص اهدي انا معك ما راح اترك ولا لحظه بس اهدي ويمسح على شعرها
ملاك : محــــــمد .....لا تتركني
محمد: منزل راسه على راسها : يا عمري ما راح ابعد عنك بظل معك عمري كله بس لا تبكين
ملاك: تبكي وترتعش..خوفها فضيع من انها تفقده مثل ابوها وبعد امها بصغرها عنها : لا تخليني لوحدي .....
محمد: يرفع راسه و يصرخ بصوت عالي : روز ..روز
روز: كانت واقفه في الصاله و تحبها مثل بنتها معاشرتهم سبع سنوات وتبي تطمن عليها دخلت بسرعه : شو استاذ
محمد: جيبي مويه بسرعه
روز: حاضر وتفتح الثلاجه الي بالغرفه وتصب مويه تفضل
محمد: ماسك الكاسه بيد و اليد الثانيه يمسح شعرها : ارفعي راسك و اشربي حبيبتي
ملاك: لااااااااااااا تبعد عني
روز: بكيت على حالها وشكلها وصوتها الخايف : ياستاذ هي هيك من الظهر لا عم تاكل ولا عم تشرب و انا احكيتك اكتر من مره و موبايلك مغلق
محمد : شايف انها مستحيل تهدى وترتاح الا اذا اخذت علاجها : روز جيبي العلاج من غرفتي تحصلينه في الدولاب
ملاك : تصرخ : لااا علاج لااااا..
محمد: حط الكاسه من يده : خلاص ما راح اعطيك هو بس اهدي انتي ...بصوت حازم ... شكرا روز روحي نامي..انا معها
روز: يا ستاذ بدك اعملها اكل ما اكلت شي
محمد: ما ضنيت انها بتآكل شي وهي كذا
روز : تصبحوا على خير
محمد: تلاقي خير ....يا روحي انا معك خلاص لا تبكين.... يا عمري اسف ما قصدت الي قلته والله العظيم اني احبك و ما راح ابعد عنك
ملاك: تبكي..بصوت وتعب من كل شي مر عليها ..
محمد: بس خلاص ياقلبي ...اخذ يقرأ عليها قران وبعد ما انتهى وهي نفس الشي ..حبيبتي تعالي قومي معي
ملاك: ماسكه فيه وما يشوف وجها ما ردت عليه وتبكي(ولها اكثر من ربع ساعه على وضعها )
محمد: انفطر قلبه عليها و مهو قادر يهديها حتى وهي بين يديه شالها ودخلها الحمام ونزلها : حبيبتي خليني اشوف وجهك اغسله لك
ملاك: تحرك راسها لا ومعد هي قادره تركز من شدة الم راسها وعيونها
محمد : ياعمري خليك ماسكه في... بس ارفعي راسك يالله حبيبتي عشان خاطرى ويمسكها مع كتفها ويبعدها شوي
ملاك: بعدت راسها شوي ورجعت اسندته على صدره
محمد: وش فيك
ملاك: تبكي : لا راسي بيوجعني
محمد: تعالي ويبعد راسها ويبوس جبينها تعالي انا اغسله لك ويحط راسها تحت المويه ويغسلها شعرها حبيبتي خليك الحين اجيبلك منشفه ...مسكت فيه بقوه ..ياروحي ماراح ابعدعنك لا تخافين ويروح يسحب المنشفه ويجيها وهي ماسكه بيده..دمعت عينه وهو يشوف خوفها ويذكر كلامها كيف ما كانت تفارق ابوها تبي حمايته .. ارفعي راسك
ملاك: ترفع راسها بشويش وهي مغمضه عيونها حاسه بنبض راسها سريع وعظام الراس مهشمه من الالم الي فيه
محمد: يلف المنشفه على شعره ويكلمها بصوت واطي و نبرة الحزن واضحه فيه : وشفيك حبيبتي فتحي عيونك
ملاك: اسندت راسها على صدره وبكيت : النور بيوجعني براسي
محمد: خلاص حبيبتي خليك مغمضه عيونك ....و يشيلها ويحطها على السرير و بيبعد عنها
ملاك: ماسكه فيه: لا تروح عني
محمد: يبوس خدها حبيبتي بس بخفض اضاءة الغرفه عشان تقدري تفتحي عيونك
ملاك: تبكي : محمد
محمد: حياتي لا تبكين انا معاك ويمسك يدينها ويفكها من ملابسه ويبوسها بس اخفض النور ورجع لك ويروح يطفي النور يخفض اضاءه الابجوره وينزل الجكت الي عليه رماه عنده على السرير حس بحراره بجسمه مع تدفية الغرفه وجلس جنبها تعالي ياعمري ويرفعها خذي حبيبتي اشربي المويه وتقدري تفتحي عيونك النور ضعيف
ملاك : سانده راسها عليه وتبكي بصوت مكتوم
محمد: وين حبوب الصداع الي عندك
ملاك: بالدرج
محمد: هذا الي هنا
ملاك: تهز راسها ايه
محمد: فتح الدرج وكان فيه اكثر من مسكن واخذ العلبه ونصدم ويناظر فيها وهي راسها على كتفه ويتكلم بصوت مرتفع من قهره :وش هذا من متي تاخذين هـ الحبوب
ملاك: تبكي
محمد: عصب وبعدها شوي : لا تبكين وردي علي العلبه ثلاث ارباعها فاضي
ملاك: تبكي وعيونها مغمضه وهي بين يدينه : انت السبب ما بقدر نام من غيرها
محمد:يصرخ قهر والم : انا ليه ...انتي علاج الدكتور رفضتيه تخذين حبوب منومه تبين تدمنين عليها كم لك تاخذينها ....ساكته ما ردت ....ردى علي كم لك
ملاك: تبكي: ثلاث.. اسابيع
محمد: وشهووو ....الحين فهمت ليه ما تردين على احد و انتي نايمه... وانا مستغرب وشلون نومك فجاءه يصير ثقيل كذا
ملاك: تبكي وشاده قبضتها على ملابسه: محــــــــــــمد
محمد: بتذبحيني انتي ليه تسوين كذا ليه ..؟!!.. الحين انتي من متى صاحيه
ملاك: تبكي: محمد ..لا تصرخ ..علي ..بخاف
محمد: متى صحيتي ...لا تقولين... ما نمتي على صحيتك امس
ملاك: ايه ...محمد الله... يخليك ...لا تروح عني وتبكي وتشهق... راسي بده ينفجر
محمد: آآآآ منك جنيتي بتجننيني معك يحرك بالمنشفه الي على راسها ويشيلها حطي راسك على المخده معي حبوب
ملاك: مسكت فيه : لا دخيلك لا تبعد عني (من شدة خوفها صايره مثل الطفل الي يخاف ينتزع من حضن امه )
محمد: حبيبتي هي معي هنا بجيب الجكت ويسحب الجكت ويعطيها منها اشربي الحبتين يخفف لك الصداع مع اني اشك انها بتخففه لك مره لان صداعك من الحبوب الي اخذتيها
ملاك: تبكي و تشربها: محمد الله يخليك اعطيني منها ما عد فيني اتحمل بس لا تروح عني.. قلبي عم يوجعني
محمد: انسي اني اعطيك منها لو بتظلين لين بكره مصدعه ما راح اعطيك منها
ملاك: تخبي وجها بصدره وتبكي
محمد: خلاص لا تبكين راح يزيد صداعك نامي عشان ترتاحين
ملاك: لا اذا نمت تروح عني
محمد: ماراح ابعد عنك .....وقال الكلمه بصدق حاس قلبه يخفق معها ..حبيبتي وبعدين معك خلاص لا تبكين ويغطيها و مدخل اصابعه بشعرها ويضغطلها على راسها على خفيف
ملاك: بكيت وهي تسمع كلامه حاسه عمرها ماتستاهله ابد ولا تستحق الكلمه : اسفه ..والله اسفه .. بس لا تتركني
~ . <* >.~
اليوم الثاني الظهر
بيت ابو عامر
غرفة مها
مريم: زايره اهلها وطلعت عند مها بغرفتها : مها وش فيك
مها: فتحت الباب ورجعت مكانها على السرير والهم ينهش بقلبها : ما فيني شي
مريم :جالسه عندها وهي تناظر وجها بتمعن : كيف ما فيك شي شوفي شكلك بالمرايه وتعرفين
مها:خايفه انه صدق راح يعرفون وش بيصير فيها : تعبانه شوي وابي انام
مريم: انتى فيه شي بينك وبين راشد
مها: بارتباك وبصوت واطي : لا
مريم: قامت عندها مها انا اختك اذا ما شكيتي لي بتشكين لمن
مها: لا بس اتصل عليه ما يرد ويقفل الجوال
مريم : زين وش الي صار وخلاه يزعل
مها: ولا شي مريم ابي انام وارتاح ما نمت
مريم: زين نامي واذا حبيتي تشكين همك لاحد انا عندك وراح اوقف معك ارتاحي الحين وتخرج عنها وتسكر الباب
مها : ضلت تبكي لغايه ما نامت
~ . <* >.~
شقة حمد
اصايل : صحت من النوم وجت بتتحرك حست بيده عليها وخجلت وجها صار الوان من خجلها رفعتها بهدوء ما تبيه يشوفها ودخلت الحمام اخذت شور وهي تلوم نفسها هي السبب لو اهلها يعرفون الي جالسه تسويه كان لاموها على عندها و جلست فتره وهي المويه تصب على راسها بدون ما تتحرك وكل تفكيرها كيف بتقابله بعد الي صار ..لبست روبها و هي تلوم نفسها على غبائها الي ما دخلت ملابسها معها ..فتحت الباب بهدوء تبي تأخذ ملابسها وترجع تلبسها بداخل الحمام شافته بعده نايم ..فتحت الدولاب و طلع شوية صوت لفت تشوفه بسرعه صحي ولا لا ..وبعده نايم متحرك تنهدت و صارت تختار لها ملابس ..قفزت ولفت على صوته الي عند اذنها واقف خلفها
حمد: صحي من يوم قامت بس ما حب يحرجها لكن لفت انتباه طريقة حركتها وكان يسمعها وهو مغمض عيونه قام وراح عندها : صباح الاشعاع والنور يا اجمل الماسه بعمري..شاف كيف هي خجلانه منه ومنزله راسها مسكها مع روبها وقربها منه وباس جبينها .. ليه الماستي خجلانه مني فاكره لمن كنت اناديك كذا ولا نسيتي
اصايل : منزله عينها ودها تبكي من خجلها و تحاول تبعد عنه وتكلمت بصوت يا دوب يتسمع : ايه ..اذا ممكن اطلع ابي البس
حمد: الضحكه واضح من صوته : ماشي المهم جهزي شنطنا رحلتنا قبل اذان المغرب
اصايل : رفعت عيونها بذهول
حمد : مسك انفها وهو يضحك : لا تناظريني كذا كنت بخبرك البارح و انتِ نسيتيني بالحناء ويرفع يدها اشوف فيها ريحه ..ويشمها ..يووه بعدها فيها اغسليها بديتول ههههههههه..وميت ضحك على شكلها الي ساكته وتغلي من جوه ودها تذبحه
اصايل : خجلها اخرسها بس مقهوره من حركته مصيرها بتردها له بعدته عنها
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
ابو عامر كان جالس في الصاله ومن امس وهو يراقب حركتها وكل شكه انها هي الي مسويتها في هند تكلم بنبره حاده و اطيه وعينه عليها وهي جالسه على طرف الكنب تشرب شاهي : ليه ما جبتي لي سيره عن مرة ولدك والي صار عليها بعرس بنتنا
ام عامر : ناظرته بحده : وش تبي غير توجع قلبك ولدك متمسك فيها ما طلقها عاجبه الفضيحه الي جابها لنا
ابو عامر : وبنفس نبرت صوته : الفضيحه علينا احنا لانه عرس بنتنا وصار عليها هذا الشي فيه بس علماً يوصلك ويتعداك لو بس عرفت خبر ان لك يد بالي صار لها ما تلومين غير عمرك ..لا تضنين اني ناسي الي سوتيه باخوك ومرته ..وما ضنيت تبتي وكفاك الي جاك .. وشاف مريم نازله مع الدرج سكت ما كمل كلامه ...ياهلا بالغاليه ياهلا بالحامل والمحمول منور البيت بحسك وانا ابوك .. وفرحة ما توصف بحملها
~ . <* >.~
بيت عامر
عامر : ينادي من عند باب البيت وبناته برا : يا نوره خلصيني البنات برا بالحوش لا تمطر عليهم
نوره وهي تلبس نغابها : خلاص وش فيك جيت وليه مخرجهم يعدمون عمرهم الحين ..اخذت معك الاكل ..
عامر : ايه بس عجلي انتي ..
نوره : تكلم الشغاله : شلتي كل الاكل الي داخل
الشغاله : يس مدام
عامر : ياحرمه ما صارت لحقيني انتي وشغالتك ..ويخرج ويشيل شروق ويروح على بيت يزيد مسوين الغداء وريحين يتغدون معهم .... يبون يخففون عن هند شوي من وحدتها ويحسسونها ان لها اهل معها ...
~ . <* >.~
الفصل الرابع و الثــــــــــــــ 34 ــــــلاثــــــون
جـــــــــــــــ الأيام ــــــروح
تمضي الأيام ويضيع العمر بين صرخات المشاعر
وتلاطم الأمواج...
أثار على الرمال... تمحوها نسمات الهواء
لماذا............. لماذا.............. لماذا
آآآآآآآآآآآآه صراخ
أم تحضن طفله و أخر يلقم ثديها
أفاقت من نومها
وأكملت بكاء الأم
وصراخها
في حلمها
الذي تمنت
أن تعيشه
على
واقعها المرير
لماذا انا من حرمت كل شي
آآآآآآآآه
أين الأمان ونظرة احترام من حولي لي
أريد أن أعيش
أريد أن أكون أم
أريد أن أكون حبيبه وزوجه
ليس لي ذنب
ضغطت بيديها على إذنيها
ويتردد صوت بشع
أبشع من شبح الموت نفسه
اغتصاب
اغتصاب
اغتصاب
تريد أن تشاهدها
انظر إلى عيني أي طفل
ضاعت أحلامه
فكيف له أن ينسى
حتى مع تجاهله ....محاولة النسيان
هناك سهماً
غرس فيه إلى الأبد
ثم ثني وكسر بداخلة
جعل ضحكاته ريا بلا معني
ترغب وخوف دائم
آآآآآآآآآآآآآه
اغتصبت الحياة
و اغتصب الإنسان
أخاه الإنسان
أين المفر
لي نرتجي إلى من لا يغمض لهو عين
ليجنبنا من عثرات الدنيا
فهي
عجوز قبيحة بشعة
لكن نمضي بداخلها
إلى ... إلى ... إلى ...
ايامنا
وما حاكته أيدينا
وكتب لنا
#كلمات كاتبة النص#
بيت ابو ملاك
محمد: صحي من النوم و حس بتعب بتكسير بجسمه كله فتح عيونه وشافها نايمه جلس يناظرها فتره ويتأمل ملامحها شعر بطعنه تقتله ليه ما يتقبلها بعيوبها ويحاول يعيش حياته انتبه لعقدة حواجبها وعدم ارتياحها أثناء نومها وحركت عينها السريعه وهي مغمضة جفونها بعد شعرها الملتف على رقبتها بخفه خاف انه يخنقها وتحرك يبي يجلس ويهرب من احساسه تجهها تشدت ملابس لف يشوفها ضنها قامت شافها على وضعها لكن شاده قبضت يدها على ملابسه تفاجأ منها كيف نايمه و اعصابها مشدوده ما ارتخت وفك يدها عن ملابسه بشويش و قام راح غرفته وكل تفكيره معها اخذ شور يخفف من تعبه واثر الحزام والجينز الي طبعت بجسمه ..صلي صلاته الي فاته الفجر والظهر ونزل اسفل ..
روز:حاسه بالمشاكل الي تدور بينهم بس ما تقدر تتكلم ومثلها مثل أي خادمه هنا حتى وان كانت تحبها شافته نازل : صباح الخير استاذ
محمد: صباح النور ويجلس على الكنب
روز: بدك بجيبلك اهوتك والفطور
محمد: جيبي قهوه خلى الفطور بعدين
روز: حاضر ...استاذ ...وبتردد بس ما تقدر ما تسأل عنها ..كيفها الست انجي ان شاء الله منيحه
محمد: الحمد لله شكرا روز على وقفتك معها
روز: ولو استاذ ست انجي بعيوني ما بتعرف اديه بتمنى شوفها مثل ما كان الاستاذ خالد الله يرحمه موجود دي هي ضحكت البيت مثل الفراشه بدور وبتغني وتضحك
محمد:رجع اتكي للخلف والهم واضح على ملامحه : ادعيلها وراح تشوفيها ان شاء الله
روز: الله يسمع منك يا ستاذ
محمد: لف يشوفها حرمه كبيره بالسن واضح احترام الكل لها اعطاها مكانتها في البيت : روز بحكم فترة حياتك هنا معهم انجي كانت تخرج من البيت لوحدها
روز: ستعجبت من سؤاله وكذا مره سمعته ييوبخها على خروجها : لا مستحيل ما بتخرج اذا ما كان معها احد بس بعد دخولها الجامعه تخرج مع الصبايا حضرتك بتعرفهم ست شذى والمجموعه ..هي اغرب شخص شفته ماعندها صداقات مع احد من يوم اجيت على البيت محدا زارها ..
محمد : ساكت وسرح بكلامها ياربي ساعدني اذا صادقه بالي قالته مالها ذنب
روز : بعد اذنك بدي روح منشان جيب الك القهوه وتمشي
محمد: بعد ما شرب قهوته طلع عندها وقف مكانه وهو عند الباب وهو يشوفها نايمه ولا تحركت دخل الحمام بيغسل وجهه ويدينه وهو خارج ويجفف يده بالمناديل رماها بسله الي بغرفة الملابس وينتبه للي على الارض مبعثر اوراق وصور وعطر مسكها جلس القرفصاء وهو يشوفها شم العطر ريحته مهي غريبه عليه بس مهو عارف فين شمها ..اخذ كم صوره من على الارض مقلوبه وقف مذهول الصوره لها وهي صغيره فعلاً نفسها هي الي شافها صورتها مع جدها وجدتها جالسه بينهم هو متاكد يعرفهم زين لكن ليه طامسه وجهه جدها بالقلم و مشخبط على جسمه شاف الصوره الثانيه نفس الشي بس هنا وهي لافه يدها حول امها وجدها بعيد عنهم بس نفس الحركه الي قبل في الصوره رجع يشوفها الثنتين وتفكيره مشتت جمع الصور وتقريبا عشره صور لها مع امها وحده لها مع جدتها قرب الصندوق وشاف فيه اوراق فتحها وكانت اوراق مستشفى ومسجل فيها حالتها النفسيه بعد وفات ابوها وفتح ورقه باين انها قديمه ولفت انتباهه اسم الدكتور الي ذكرته بلع ريقه و خذ يقرأ التقرير المكتوب عن حالتها حالة انفصام في الشخصيه و تهيوات شديده أحالتها الي المركز الخاص رفع نظره يتاكد من التاريخ والعمر تسع سنوات ...همس ...مستحيل ثني الورقه بقهر وهو يردد الله يلعنك الله يلعنك جمع الاشياء بداخل الصندوق وقام حطه على التسريحه لازم اتكلم معها وافهم منها كل شي و جلس جنبها يتأمل بوجها صافي وبشرتها ناعمه ..مستحيل تكذب وكل البراءه الي فيها مزيفه مد يده ماقدر يقاوم ما يلمس خدها ..همس ..ملاك قومي
ملاك: برودة يده على خدها خلتها تنتفض فتحت عيونها بصعوبه ..وقربه منها خلاها تتحرك بسرعه تجلس وتبعد على طرف السرير بخوف
محمد: يناظرها و ماعجبته حركتها ونظرت الخوف الي بعينها : وش فيك ..
ملاك: خجلت منه وتمسح على وجها بيدها وصوتها مهو واضح تهمس : ولا شي ..صباح الخير ..و تنزل عن السرير بسرعه ..حست الدنيا تلف فيها
محمد: صباح النور ..شافها مهي متوازنه قفز مسكها وجلسها ..وش بلاك فيك شي
ملاك : يدها تنتفض وغمضت عيونها وراسها يلف
محمد: مسك يدها الي ترتعش ..ونزل عن السرير واقف قدامها مستحيل يقدر يقاوم مشاعره تجهها ...تكلم بخوف وهو يرفع وجها له ...وش حاسه فيه
ملاك: ونبضها كل شوي يضعف : دياخه
محمد:وهو ماسك يدها حس نبضها ضعيف مسح على شعرها : ارجعي حطي راسك على المخده ..شكله معك هبوط ..خلاها تنسدح وراح لتلفون طلب المطبخ يجيبون له مويه معها ملح..و قف عندها شايف كيف منكمشه على نفسها ببجامه وردي قطنيه البلوزه كم طويل و البنطلون فيه ورود صغيره ويدها على راسها جلس ومسك يدها ...لا تخافين عشان ما كلتي شي ..سحب البطانيه من الجهه الثانيه وغطاها فيها...ادخل ..اخذ من الشغاله المويه ...وخرجت ..رفع راسها خذى اشربي شوي منها ...شربت منها ورجعت نزلت راسها بتعب وجها بارد مافيه دم
ملاك: شدت على البطانيه بين يدينها بضعف و صداعها بدا يخف و مقهوره من نفسها وضعفها الي مهي قادره تتغلب عليه وندمت الي وصلت لهذى الحاله من الضعف وابوها ساعدها على ضعفها اكيد كان عارف انها ما تتحمل تكون لوحدها لو لحظه ليه ما حاول معها تبني شخصيه لنفسها ليه ما فكر انه ممكن يتركها بيوم من الايام (وهذا حال الكثير من الوالدين اذا كان ابنهم الوحيد نتيجه لتعلقهم الزايد به لا ينتبهوا الى أخطائهم وبعض الأحيان لا يكون الابن الوحيد لكن شخصية الاهل القياديه تفرض عليهم عدم التصرف بشكل سليم )بس مستحيل تلومه هو من شدة حبه لها ما كان يحب تغيب عنه وهي مستحيل كان راح توافق انه يبعد عنها ...حست بيده على كتفها
محمد : الانكسار الي هي فيه والضعف بيدمره مهو قادر يتخذ قرار صح معها وما يبي يندم او انه يكمل معها بس عشان شفقه على حالها ..يوم خطر على باله انه يكون بعيد عنها يعني راح ينفصل عنها ثبت نظره عليها بخوف مستحيل تكون لغيري مستحيل هي لي وبس حط يده على كتفها يبي يشوف كيفها الحين حس بنفضه بجسمها من تحت البطانيه : كيف الحين احسن
ملاك: فتحت عيونها وهي حاسه ان رجع نبضها طبيعي وكسرها نظرة الشفقه الي بعيونه انمحت نظره الحب الي كانت تشوفها فيها من يوم عرف عن حالها غمضت عيونها ورجعت فتحتها ما تبي تبكي هي راضيه خلاص هي عارفه من البدايه من يوم كانت طفله مستحيل تبني احلام وامال بحب وحياه زوجيه جلست وتكلمت وهي منزله راسها وجمعت شعرها على جنب : الحمدلله رحت الدوخه خلاص
محمد : يجيك هبوط دايم ..
ملاك : لا و جت بتقوم
محمد : مسك يدها : خليك ارتاحي شوي
ملاك : وقفت : منيحه لا تخاف ..ترك يدها وراحت دخلت الحمام ..وهي تتوضأ قصت من الملح الي طعمه بفمها اخذت رشفه من المويه بلعتها وكملت وضوئها وخرجت وهي تجفف بالمنشفه الصغيره خرجت وشافته جالس على الكنب وبيده جريده فردت سجادتها ولبست جلالها وصلت خلصت صلاتها وهو مكانه ما تحرك و ما تشوف وجهه لفت جلالها بداخل السجاده وحطتها على جنب و اخذت جلال امها الي على الارض وطبقته وانتبهت لصندوق على التسريحه دخلته وسطه ولمت شعرها وشالت الصندوق بترجعه في الدولاب
محمد كان مراقب حركتها بدون ما تنتبه وشافها بتشيله نادها : ملاك
ملاك : لفت له وهو عينه عليها ونزل الجريده وجاي جهتها : نعم
محمد : حط يده على الصندوق وتكلم بصوت هادي عكس توتره بقربها : ممكن اعرف ايه قصة الجلال الي حطتيه بداخله مهو اول مره اشوفه معك
ملاك : ما يهمها خلاص هو عرف اكبر حدث صار معها من زمان ودها تحصل احد تتكلم معه رفعت راسها ما تعرف سمع صوتها او لا : جلال ماما
محمد : فتح الصندوق : والعطر بعد لها ...حركت راسها والقصه بحلقها ..الحين تعالي نفطر بعدين نتكلم
~ . <* >.~
بيت يزيد
يزيد : بعد ما تغدا عامر عنده وراح مع اهله دخل الصاله وهند فيها والشغاله تشيل الشاهي وتروح المطبخ جلس فتره وهم ساكتين حالة الصمت الي صاير عليها البيت راح يجن منها خفض صوت التلفزيون و أذكر عامر لمن يقله توصلهم : هند انتي ما راح تزورين جارتك مع ام شهد
هند : وعينها عليه : ايه رايحه ازورها
يزيد : بعتب : يعني معد يهمك تخبريني وين تبين تخرجين
هند : وقفت :كنت راح خبرك بعد متأكد لي ام شهد لازم روح زورها و اعزيها بوفاة امها وانت الي راح توصلنا و حطها فبالك اليوم الي راح اخرج بدون ما خذ اذن ولي أمري يوم خروجي لقبري ...و بتمشي مسكها
يزيد : الله ياخذ روحي قبلك يالغاليه
هند : ردت بحزم : لا تدعي على عمرك ما يجوز ..وراحت عنه
قال النبي صلى الله عليه وسلم "لا تدعوا على أنفسكم، ولا تدعوا على أولادكم، ‏ولاتدعوا على خدمكم، ولا تدعوا على أموالكم، لا توافقوا من الله ساعة يسأل فيها ‏عطاءفيستجاب لكم،" أخرجه أبو داود
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
بعد صلاة العصر
في الحوش بمقعد كثير حلو مخصص لجلستهم في وقت الشتاء بزاويه من الحوش ما تكشف الجالس وهو يشوف البيت ..بعد ما نزل المطر وزان الجو
عامر : جاي ومعه بناته رغم اعتراض نوره ياخذهم لوحدهم بدونها و أمنته عليهم ما يبعد عنهم او يجيهم شي وشايفهم يلعبون قدامه وهو جالس على الارض و متكي على المركن وقدامه الحليب بالزنجبيل و الشاهي والقهوه والمعمول والكليجه جابتهم الشغاله وينتظر ابوه يجي ..وشاف مريم جايه ومعها صينيه : ياهلا وش اخبارك..ويقوم ويواجها
مريم : لابسه جلابيه وجلالها على راسها رافعته عن الارض لانها بعدها فيها بلل : الحمد لله بخير انت وش علومك وينك معد تنشاف
عامر :يجلس مكانه : الحمدلله بخير وموجود بس الشغل هاليومين كثير و احيان ادوم بعد العصر
مريم :نزلت جلالها جنبها و جلست على جنب واسندت خلف ظهرها مخده وسندت ظهرها عليها : الله يعينك.....ليه يزيد ما يداوم معك
عامر : احيان وهو بهمه الله يعينه ..ما ابي اضغط عليه
مريم : وهي تشوف البنات وهم يلعبون وشروق تلعب بالتراب: المصيبه الي جاتهم مهي سهله شايله هم هند المسكينه كاسره خاطري بالي سواه اخوك فيها
عامر: عامر مقهور من يزيد وضربه لها و ما قصر بتوبيخه بس ماحب احد منهم يعرف بالي دار بينهم وتكلم وعينه على بناته : ربي معها و ما راح يتخلى عنها لأنها على حق و بريئه و انتي بعد كل فتره زوريها و طمنيها انا معها و الا ما نجيب حقها ..وتكلم بقهر .. الشره علينا الي ما منعنا حضور الجوالات بكمره الناس مدري متى تبي تغتني الاجهزه بشكل سليم الي صنعوها ما صارت عندهم المصايب الي تصير عندنا هو بس لو يطيح بيدي الي سوها لخليه ينسى حليب امه الي رضعه
مريم : تدعي من قلبها : يارب يبان الحق وترتاح المسكينه ...الا ليه ما جت نوره معك
عامر: راحت تزور جارتها وتعزيها هي ومرت يزيد غريبه انت بالعاده ثالثتهم
مريم: لا راحت علي الحين خليني اقوم بالسلامه وبعدين اسوى الي ابي
عامر: ان شاء الله وكيف حملك الحين
مريم : يعجبها فيه ما ينسى احد والكل يشيل همهم : الحمد لله اذا عديت الثالث ان شاء الله انه يكون ثابت ...وتنادي بصوت عالي على البنات ...شهد اختك لا تأكل التراب
عامر:عامر لف يشوفهم ويضحك على حركاتهم : هههههه الله يعطيك على قد نيتك ويثبته لك وتشوفينه قدامك مثل الثلاثي الي عندي ...بس انتي لا تتحركين
عند البنات
شروق تعجن بالتراب و ملابسها و يدها كلها طين وبكل برئه حكت انفها وطبع في وجها
شهد : تسحب يدها : لا تكلين التراب يوجعك بطنك
شوق : ثوفي سويت جبل كبيل
شهد :بضحكه ومكر ما تبيها تفوز على شروق هدمته لها وهربت وهي تضحك
شوق : صرخت : دبااااااااااا..وصارت تركض خلفها ..وشروق ترفرف بعيونها تشوف وش يسون وتضحك عليهم بعد ما ستوعبت و عجبها لحقتهم تركض خلفهم تضحك ..
مريم: ياقلبي عليهم الله يحميهم لك ... وانا على حطت يدك ما اتحرك كثير وزني زاد و ابراهيم طول الوقت يبيني اكل
عامر:امين .. الله اكبر على المسيكين مخليته عندك طول الوقت محد يشوفه والحين تتشكين ..ويضحك..انتم الحريم ما حد يعرف لكم
مريم : وبخجل : و انت وش حارك خله يجلس عندي يسليني بدل حبستي بالبيت لوحدي طفش جلست البيت عشان متعوده على الدوام
عامر:الحين وشلون بعد ما تولدين بتردين الدوام.....ويصرخ لبناته .. شهد تعالي هنا انتي وخواتك
مريم: توني للحين ما بعد اتخذت قرار...وش فيك خلهم يلعبون
ابوعامر: بثوب البيت : السلام عليكم
عامر:وعليكم السلام ... هلا يبه ..ويحب راسه
ابو عامر :يازين الجلسه بهالجو الله يديمه علينا طول السنه وين اهلك مهم معك...ويجلس ويناوله عامر المركن يتكي عليه
عامر: البنات معي شوفهم وام شهد عند جارتها
ام عامر: جت وجلست : وليه وش عندها ما اجلتها اليوم ثاني ولا معد تبي تجي
عامر: قام وحب راسها : يمه الله يهداك احنا كل اسبوع نجيكم
ام عامر: سحبت الحليب وصبت لها منه : ايه واضح هي خذتك عنا والثانيه الي ما تتسمي ما خذه اخوك الله يفكنا من بلاها
ابو عامر: يصرخ فيها : لا اله الا الله ما كنه انتى يا مره الي ما تبينه يجلس كل ما جاء ما تردين عليه وتطلعين غرفتك
ام عامر: ايه ما ابي اشوفه هنا لين ما يطلقها
ابو عامر : عكرت عليه الجلسه ويكلمها بصوت عالي وعصبت فيه : يامره خافي ربك البنت وش جاك منها جلسي معها وحكمي عليها بالاول بدل الكلام الفاضي والاتهام الي الله العالم من راسله لك .. ويخزها بنظرته ..بس لو اعرف من مسويها فلمسكينه لجلده بعقالي عشان يحرم يلعب بعرض الناس و يالت فيك طيبتها وخوفها من ربها
ام عامر : وبستهزاء : عوذه اذا بكون مثلها وجه النحس من يوم دخلت علينا البيت مدري وش صاير فيه ...وشافته بيرد عليها غيرت الهرجه ...... المهم الشغاله ابيك تحجز لها وتسفرها بدون ما تدري معد ابيها وجيب غيرها
ابو عامر : أي وحده فيهم ..
ام عامر : الفلبينيه..
ابو عامر : غثته ما يجلسون عندها شغالات تطلع فيهم عيوب الدنيا : وش سوت هي بعد ما كملت سنه تبين تسفرينها
ام عامر :تتأفف بداخلها المفروض مسفرتها من قبل عشان ارتاح انك ما تعرف شي وانت جالس تنبش عن الموضوع : ماني مرتاحه لها من يوم جات وعليها حركات مهي بزينه ما ني ناقصه تجيب لي مصيبه في البيت
ابو عامر : هذا عامر عندك تفاهمي معه ماني فاضي لشغالات ومشاكلك معهم خلي الواحد يعرف يتقهوا عدل
عامر : ويمد له فنجان القهوه
ام عامر : وانت هذا الي اخذه منك ما تسوي شي
ابو عامر :اقول سكتي يامره دام النفس زينه عليك... وين مها ما شفتها اليوم من الصبح
ام عامر : عامر اليومين هذى تسفرها ما ابي اشوفها و قامت و كوبها بيدها ومشت عنهم ...وهي تتافف منه ..ترتاح يوم يكون مشغول ولا مسافر
مريم : حاسه كبدها لعبت وارتفعت حموضة معدتها ما تحب تسمع مناوشاتهم ودها يوم تجلس معهم وهم متفاهمين رجع ابوها يسال عن مها : تعبانه شوي واخذت الدواء ونامت ..
ابو عامر : شوفيها وانا أبوك قبل لا تروحين بيتك اختك هذى الايام مهي بعاجبتني صحتها من يوم رديت من السفر وشايفها متغيره ...وانتم خذوها عندكم تجلس معكم تتسلى بدل حبستها لوحدها بغرفتها و حتي رجالها من يوم جيت ما شفته زارها ولا كلمني .. واذا بيهج من تصرفات امكم كل ما يبي يجي ترفض جيته بحجه خروجها..وبدون ما تخبر احد عن جيته ..ينتظره ويجلس معه
مريم : انا كلمتها اكثر من مره هي ما تبي تخرج من البيت.... وتقرب الصنيه وتحط لابوها من الحلى الي معها ..خذ يبه هذا لك مافيه سكر
ابو عامر : انتي مسويته
مريم : لا الكذب خيبه الشغاله سوته ..عمتي ما تبيني ادخل المطبخ
ابو عامر : الله يرضي عليها ام براهيم ويريح بالها مثل مهي قايمه فيك
عامر:شوي ويسمع صرخة البنات ..وراح يركض لمكان الصوت بهلع والكل فز راح يركض لمكان الصرخه
~ . <* >.~
بيت ابو ملاك
ملاك : اخذت شور و لبست بنطلون زيتي وبلوفر برتقالي فاتح ونزلت معه وبعد ما كملت فطورها وهم جالسين يشربون الشاهي رجع يسألها...خبرته كل شي صار معها وهي صغيره وعن كلام عمتها
محمد:مع كل كلمه قالتها شايف مقدار المها و كيف لعبت فيها الايام وعانت منها وكره عذابهم لها وجبروتهم وقوتهم على طفله ..وتفاجأ من سوالها
ملاك: بتردد : محمد ممكن تصدق كلام عمتى ولا لا ؟؟؟؟
محمد:مسك يدها و ضغط عليها : لا تجنين كذابه لا تقولين صدقتيها
ملاك: واجهته ودمعتها بعيونها : بس انا ما بشبه احد منهم
محمد:حط يده على راسها : بس خالتي تقول تشبهين جدتك
ملاك: نزلت دمعتها ومسحتها : بس كلام انا ما عمري شفتها وجدتي ما شافت امها توفت يوم ولدتها كيف بدك ياني صدق
محمد: بس لا تجنين ..مسكها مع يدها ..وقف ..تعالي بس لا تعصبين ابيك تشوفين شي
ملاك:رحت معه وقفها قدام مرآيه طويله عند مدخل الباب
محمد:وقف خلفها شوفي ملامحك نفسها ملامح امك لا تدققي بلون عيونك وشعرك وبشرتك فاكره يوم سمرتيها شوي صرتي تشبهينها اكثر ..واذا تبين تتاكدين عندك صور امك وهي بسنك شوفيها
ملاك: تسمع كلامه وعيونها تلف وتتأمل بملامحها بتركيز
روز : استاذ المحامي على التلفون
محمد:طيب .. خليني اشوفه الحين اجيك ولا تعالي ....سحبها مع يدها معه على المكتب مايبيها لوحدها ..وبعد ما انهي مكالمته شافها جالسه قرب منها ..لازم سافر مثل ما سمعتي
ملاك : ماتبي تضغط عليه وتجبره ياخذها معه وهي عارفه انه راح يشفق عليها تبي تشوف نظرة حب اخوي وثقه منه بس مهي طماعه
محمد : شافها ساكته ما ردت عليه رجع كلم وحجز لها معه ما يقدر يخليها لوحدها ..
ملاك : رفعت راسها تشوفه : خلاص بجلس في البيت منت مجبور تتحملني بكل اشي انت تحملتني بما فيه الكفايه روح خلص شغل عمي
محمد : كسرت خاطره وده يقوم ياخذها بحضنه ويهدى من روعتها ..بس تماسك وما بان شي من الي بداخله : ملاك خلاص حجزت اطلعي جهزي بسرعه كلها يومين اشوف الشركه وطلباتهم واذا ناسب ابوي اوقع العقد ونرجع
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
عامر وهو يركض قابلته شوق وهي تصرخ شالها برعب : وش فيك
شوق : وهي تبكي وتشهق : طاحت ثلوق في المثبح ..
عامر حطها وصار مثل المجنون يركض بسرعه بيلحق على بنته ..وابوه وراه ومريم مسكت شوق الخايفه حضنتها ومشتها معها ..ومهي قادره تركض من خوفها ..
عامر غطس بدون ما يشوف الي قدامه..وياخذها من يد اختها الي تسحب فيها وهي داخله وسط طوق النجاه ..
ابو عامر : يصرخ بهلع وهو يشوف البنت مزرقه : هاتها عطني هي ...ويتناولها من يده
عامر : سحب شهد وخرجها وخرج وراح عند ابوه و الثوب يعق حركته وهو مبتل وياخذها ويحطها على جنبها ويضرب بيده على ظهرها و يده ترجف وجهه شاحب وهو يشوف بنته بتموت بين يدينه وخرجت المويه الي ابتلعتها..رجع يحاول تخرج كل الي بلعته..وبدت تبكي حضنها بخوف ويحمد ربه ان ما صار عليها شي ..ويصرخ في شهد ...وش جابكم هنا هاااه وين كنتم عنها
ابو عامر: اخذها منه بخوف يطمن عليها وهي بعدها تبكي : لا تصرخ مالهم ذنب الخطا علينا الي حاطينه بدون سياج حوله وعندنا صغار ..(تنبيه : لو طفل مات نتيجة إهمال وهو لم يبلغ سن التميز على أهله كفاره لأنه برقبتهم ..وتحت مسؤوليتهم )
شهد : صارت تبكي بصوت وتتكلم : بابا هي بتغسل يدها وجيت اركض لها ..وتشهق ... مالحقتها والطوق كان فيه نزلت لها
عامر: جلس على الارض رجله معد هي قادره تشيله من الرعبه الي جاته سحبها و حضنها: بس حبيبتي اختك ما فيها شي انتي النقذتيها تعالي شوفيها ....ويسلم عليها ويوقف وهو ماسكها و يقربها من ابوه الي ماسك شروق يهديها...هاتها يبه خلني اوديها لدكتور ليكون فيها شي
ابو عامر : يناوله هي :الحمد لله مافيها غير العافيه بس خلهم يغيرون ملابسهم لا يمرضون من البرد ..ويسلم على شهد ..عفيه عليه انقذتي اختك
مريم : وصلتهم وجها شاحب : وش فيها
لفوا لها ..
ابو عامر :يعرفها اذا ترعبت ماتقدر تتحرك كثير وخاف يصير عليها شي تكلم بسرعه : الحمد لله لحقتها شهد ...ويحب راس شهد مره ثانيه... عفيه عليها بنيتي انقذت اختها .. ويخرج من محفظته الفلوس الي فيها ..هذى لك عشانك تصرفتي صح ..
عامر : مريم تعالي غيري لهم ملابسهم خليني اشوف لي أي لبس اوديها لدكتور
شهد : تناظر الفلوس الي فيدها مهي عارفه عددها وكلها اوراق فئة خمس مئات (2000)
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
بعد المغرب
مها صحيت من النوم وهي راسها مصدع ودايخه و دخلت اخذت شور و هي مهي قادره توقف استندت على المغسله ولبست روبها وخرجت وراحت على السرير و تغطت وهي ترتجف ودمعتها على خدها واخذت جوالها وتصلت على راشد مارد عليها رجعت دقت مره ثانيه
راشد: هلا
مها: وهي تبكي وصوت كله رجاء وخوف :وينك فيه ليه تسوي فيني كذا انا وش ذنبي انت السبب
راشد:مهو عارف كيف يتصرف ويبي وقت يفكر وهي كل شوي تتصل فيه : وشهو انا السبب ولا انتي
مها : انا
راشد:وبعصبيه يلومها على موافقتها وخروجها معه : ايه انتي ولعد تدقين علي فاهمه ويقفل الخط بوجها
مها : ناظرت الجوال بذهول ورعب مهي قادره تصدق الي سمعته بكيت بقهر وهي تردد بهمس : ليه ليه تسوي فيني كذا انا احبك وش ذنبي اني سمعت كلامك
~ . <* >.~
كندا
في الفندق محمد وصلها للغرفه الي حجزتها السكرتير و نزل يلحق على موعده بعد ما اكد لها انه ما راح يطول ...
ملاك : لفت نظرها في الغرفه كبيره بس ما تعودت تأخذ غرفه دوم تكون بجناح وكبير حبت تشغل وقتها نزلت البالطوا الاسود والايشارب و رتبت له ملابسه بالدولاب وعلقت البذله بداخل الدولاب و اخذت ادوات الحلاقه للحمام واغراضه الشخصيه ..رجعت ترتب ملابسها وشالت الجكت الي كان عليه وهو بالطياره وبدله اول ما وصل قربته شمت عطره وغطت وجها فيه وهي تبكي تمددت على السرير وهي مغطيه وجها فيه وبكيت فتره لغاية ما شعرت انها رتاحت شوي
محمد : رجع بعد ثلاث ساعات وهو مهو مصدق كيف انهي كل شي بسرعه وابوه موافق وتفق معهم على الشروط وقع العقد ...اتصل عليها تجهز عشان يخرجون للعشاء وهو عند الباب دق عليها تفتح الباب ..واول ما شافها دخل وسكر الباب : هاااه جاهزه
ملاك: ايه وتلبس البالطوا الي كان عليها جلد اسود طويل وتحجبت واخذت شنطتها وشافته واقف يناظرها ...فيه شي
محمد: لا بس فين الجكت الي كان هنا
ملاك : خرجته من الدولاب وعطته هو : لبسه وهو خارج لف لها يوم شم عطرها فيه ناظرها فتره ساكت قفل غرفتهم ونزل معها بالمصعد ونتبه لها بسرعه ثبته لنزول
تعشوا بمطعم الفندق وبعدها طلب سياره وخرج معها يلفون شوي مع انه الجو بارد ما يساعد للخروج
~ . <* >.~
بيت عامر
غرفة عامر
نوره : ارعبوها بناتها خبروها عن الي صار ولا كن أبوهم منبه عليهم محد يتكلم ...حضنت بنتها وبكيت بحرقه ولمتهم الثلاثه لحضنها
عامر : ام شهد تعوذى من بليس ارعبتي بناتك احمدي ربك ما فيها شي البنت
نوره بعدتهم عنها وحطت شروق جنبها وهي بعدها تبكي وسجدت سجود شكر ودموعها تفيظ مثل ينبوع وقطراتها على الارض رفعت راسها وبعد ما سلمت رجعت أخذت شروق بحضنها وهي بعدها تبكي بس هديت شوي ارضعتها صدرها وهي تقرأ عليها وتسمي
~ . <* >.~
في الفندق
محمد : بعد ما رجعوا بوقت متأخر لبس بجامته وراح ينام وهي بعدها في الحمام ..ماحب يوترها هو نفسه متوتر من قربها منه و ما يقدر يوصلها ..راسه مصدع وكل ما يذكر كلامها ان ابوها مات وهو يفتخر فيها ما يعرف شي عن الدكتور والي صار معها وما تبي تخسر امها وحلفته ما يجيب لها سيره ..
ملاك : لبست بجامه متينه قطنيه واسعه وضلت فتره متردد تخرج و كل اسئلته تدور براسها بعد ما تعشوا جلس يسألها عن كل شي وهي جاوبته بكل صدق و احساس بالراحه من زمان عمرها ما شعرت فيه وهي تحكي عن كل شي موترها و اتعب نفسيتها...
(خبرته عن محاولة اغتصابها من مراهق بداخل المصعد بالتفصيل هي مثلها مثل أي طفل كثير الحركه ما كانت تعرف تجلس بمكان وبحكم معرفتها للغه ما كانت تخاف تتحرك لوحدها كان فيه محل ايسكريم قريب من نفس العماره الي فيها مكتب ابوها نزلت تشتري وهي راجعه دخلت بسرعه وكان فيه بداخله شاب اجنبي كان يناظرها بنظرات شيطانيه ومسح على شعرها و يكلمها رجعت على الخلف وهي تشتمه ما نتبهت انه مهو صاحي ولبسها للاسف كان مساعد على أغرائه فستان علاقي على الركبه وهي الي يشوفها ما يعطيها 9سنوات طويله يعطيها 12 سنه حاول يغتصبها و صارت تصرخ و كتم على فمها وراح صوتها من الخوف وهي تشوف الشر بعيونه والرغبه الي بعدين صارت تميزها وتفهم معناها وانقذها باب المصعد الي تفتح وهي طاحت على الارض وفستانها ممزق..الرجال الي دخل ضربه وتجمعوا الناس حولها والحارس عرفها بلغ ابوها ينزل وهي مكانها تضرب أي احد يحاول يقرب منها وما تقدر تتكلم ابوها يوم شافها جن جنانه وضرب الولد ومسكوه عنه الناس لا يذبحه شال بنته وتعلقت برقبته وصارت تبكي بصوت ...و قدم شكوا لكن هناك لا دين ولا خلق بحكم انه مراهق ولم يكن بوعيه خرج منها بكفاله فقط ...وكان يشوف بنته كل يوم تتعب اكثر وحتى مدرستها تخاف تداوم فيها وقتها كان متعرف على دليدا صارت تروح معها بس هي ما تبي تبعد عنه ودها لدكتور نفسي ..وياليت ما راحت له عديم الذمه والضمير اكثر الحالات الي عنده تدخل من بعده لمصح عقلي وكان ميوله لاطفال والتحرش فيهم..شرطه يجلس مع المريض لوحده والجلسه ساعتين ملاك في البدايه اول جلسه ماسكه في ابوها مارضيت يخرج عنها لكن الجلسه الثالثه كانت لوحدها شافت نظراته نفس نظرات الولد بس ما قدرت تتكلم وهو يخدرها لكن المخدر كان ضعيف وما افقدها كل عقلها وشافته ...بعد ما دخل ابوها ياخذها خبره انها تتهمه بالاعتداء عليها ولازم يحولها للمستشفي عنده هي من بعدها ما قدرت تخبر احد لانها عارفه انه راح يتهمونها بالجنون و قررت تاخذ الجنسيه وعمرها 15 سنه عشان تنتقم منه بس للاسف ما لحقت تنفذ شي لانه تقتل على يد احد مرضاه )
تنبيه :
اين يكمن الخطأ في نفوس البشر ام في مظاهر الحياة ...؟؟
هنا نتسأل كثيرا لمن نوجه الوم ؟؟؟
الاول : على الاب الذى ترك ابنته ضان منها انها بين يدي امينه فلا احد يضن ان طبيب سوف يفعل ذلك ..لكن هو بشر والنفس البشريه انواع فمنها ما هي خبيثه ومليئه بالشر
وقوله صلى الله عليه وسلم (لا يخلون رجل بامرأة إلا كان ثالثهما الشيطان )
ثانيا : لبس الأطفال وعدم المراعاة فيه و اصبح الان كله عاري وعدم النظر الى الطفل انه يلفت انتباه الناس فالخوف عليه من نظراتهم
ثالثا : عدم مراعاة جسم الفتاه فالبنت بجسمها وليس بعمرها فهذا ما كان يقوله اجدادنا فلننظر الى بناتنا واجسامهم فاذا كان جسمها ينموا اكثر من عمرها لنحجبها ونقيها أعين الناس والافتتان بها حتى لو كانت صغيره في السابعه او السادسه ...
~ . <* >.~
اليوم الثاني
بيت ابو عامر
مها : صحيت الساعه سبعه و دخلت الحمام ترجع و استندت على المغسله بتعب تبكي قامت بعد فتره توضأت وخرجت وهي ماسكه بالجدار من الدوخه و أخذت سماعه التلفون وطلبت المطبخ وكلمت الشغاله تجيب حبوب صداع وشي تأكله وراحت تصلي وجلست مهي قادره توقف تكمل صلاتها الارض تلف فيها اذا وقفت كملت الصلاة وهي جالسه وبعد ما انتهت فتحت الباب ورجعت على السرير
سمياتي:دقت الباب ودخلت : صباح الخير مدام....وشافت وجها شاحب ... ايس فيه مدام انت تعبان
مها:تكلمت بصوت واطي وتعب واضح فيه ويدها على رسها : شوى جيبي الفطور هنا...بعد ما حطت الشغاله صينية الفطور على رجولها رفعت راسها لها ...شوفي اذا ماما سالت عني قولي لها هيه اكل فطور ونام... و اخرجي وقفلي الباب و دخلي المفتاح من تحت الباب
الشغاله : مدام انت فيه تعبان لا يقفل باب
مها: سمياتي انا كويس بس انتي روحي انا اكل فطور واخذ دواء صير كويس ... لا يخبر ماما انا فيه تعبان اوكي
سمياتي : اوكي وتخرج
مها : و اتصلت على راشد و مقفل جواله : ياربي هذا وش قصده ليه ما يرد وبكيت... آآآآآآآه ياويلي لو امي تعرف بتذبحني و زادت عليها الدوخه وشربت شوي من العصير قلبت عليها معدتها اكلت بسرعه من الفطائر وهي تاخذ نفس ودمعتها على خدها انا لازم محد يحس بالي انا فيه لغايه ما اشوف حل للمصيبه الي طحت فيها بغبائي بس ما خليك ياراشد راح تشوف كان مارديت لك الي تسويه فيني الحين ليه ماتبي اطفال منى عشان ايه وين كلامك الي كنت تقوله شكلك مثلهم كلام بدون فعل بس انت غير احساسي ما يكذب الي عشته معك مستحيل يكون كذب اخذت الحبوب وبعدت الاكل معد هي قادره تاكل اكثر ونزلت راسها على المخده وهي تبكي واخذت الجوال كتبت مسج وارسلته
~ . <* >.~
بيت ابو محمد
ام احمد: قومي حبيبتي خذي اشربي الشربه عشان تأخذين الدواء
منى: حرارتها مرتفعه لها يومين و عيونها محمره من الحراره ولمعة الدمع فيها : امي ما ابي ما اشتهي شي
ام احمد: يا بنيتي قومي وشلون تبين تأخذين العلاج و انتي ما اكلتي شي يالله يا عيون امك خذى وتجلسها وتعطيها من الشربه
منى: امي بشرب بس شوى
ام احمد: هي كلها زبديه وش صغرها اذا لي خاطر عندك خلصيها عشان اروح اشوف اخوك
منى: وتعطس وتمسح انفها وعيونها مدمعه : الحمد لله ...هو كيفه الحين
ام احمد: يرحمك الله ...احسن من اول بدت تنزل حرارته
مي: تعبت من الطلعه والنزله عشانهم : خالتي حماده يبيك قام يرجع و دخلته الحمام وخليته بالمغطس يمكن تنزل شوي من حرارته ... بنزل اجيبله حليب
ام احمد: تتنهد بوجع من وجع عيالها : يابعد عمري مدرى وش الي صابكم ...الله يستر عليكم من حمى الضنك ..يارب يحميكم منها راح جن وحرارتكم مهي راضيه تنزل
مي : لا خالتي مهو فالهم مهي حمي الضنك صحيح هي اعراضها اصداع وارتفاع حراره وترجيع (غي ) بس هم ما قرصهم باعوض ..
منى: امي لا تخوفيني و خذيلك شي لا نعديك بعد معنا
مي:لا تخافين مهي اعراضها الحمى ليه شايفه عندنا باعوض ظهره مقلم ابيض واسود اذا شفتيها اعرفي انها هي ... وبعدين الي معكم برد و سويت لنا عصير برتقال باليمون ناخذ منه كل شوي بس تراني زهقت انتي وحماده اذا مرضتوا تخلون البيت كئيب
ام احمد: الله يشفيهم خذى علاجك بروح لاخوك اسمعيه ينادي
مي : خلصتي اكل هتيها انزلها معي
منى: ايه
مي: تشيل الصينيه : خالتي اضيف شوكلاته للحليب ولا زنجبيل
ام احمد: هو اخوك من متى يشرب الحليب اذا ما فيه شوكلاته ياليته ياخذه بالزنجبيل كان فاده اكثر ...ايه سوي معك لهم ليمون بالعسل وزيت زيتون وجيبيه خليني اشربه اخوك..وتخرج(نصيحه جربوها كانها مضاد تاخدونها 3مرات في اليوم ملعقه صغيره عسل اصلي + ملعقه صغيره زيت زيتون + عصير نصف ليمونه )
منى: مي اعطيني بطنيه ثانيه بردانه
مي: تحط الصينيه الي بيدها على الطاوله وتخرج من الدولاب بطنيه وتغطيها بها
منى: وهي تسحبها لين رقبتها وتنتفض : ياربي عظامي توجعني
مي: وش رايك تبين شي دافي اجيبه لك بنزل وشوي ارجع عندك ..
منى:لا سلامتك وغطت راسها و نكمشت تحت البطنيات وهي تنتفظ
مي: رفعت عن راسها البطانيه لا تكتمين عمرك مهو زين تكتمين الحراره خليها تخرج وقومي خذيلك شور يخففها عنك (سبحان الله الحمى فوج من النار....قال صلى الله عليه وسلم (إن الحمى من فيح جهنم فأبردوها بالماء أو قال بماء زمزم) ) أخرجه البخاري
منى : وهي ترتعش : بعدين ..وصارت تعرق اكثر بعد الشربه الساخنه الي اخذتها
~ . <* >.~
كندا
الفندق
محمد : صحي للمنبه يصلي الفجر وحصلها بعدها صاحيه وجالسه على سجدتها قفل المنبه : ملاك انتي بعدك ما نمتي
ملاك : خلصت صلاتها وجلست تقرأ قران تنتظر الفجر ياذن ما قدرت تنام من توترها و الصداع : لا ما فيني نوم
محمد : قام و اخذ منشفته معه راح توضأ وخرج وهو يجفف وجهه حط المنشفه على السرير وفرد السجاده الثانيه الي معه : صليتي ولا بتصلين معي جماعه
ملاك : لا ماصليت
محمد: زين انتظري اصلي السنه وبعدين نصلي خلص وقام كبر
ملاك : وقامت وصلت معه جماعه و بعد ما نتهي جلست مكانها تسبح
محمد : خلص صلاة وقام راح يبي يكمل نومه شافها خلصت وطوت سجادتها : فيك شي وجهك مهو عاجبني
ملاك : جلست على الكرس : راسي يوجعني مقدرت انام
محمد : اكيد من الحبوب الي اخذتيها راح تتعبين فتره لين ما يتخلص جسمك منها خذى مسكن ...ومد يده لها بالحبوب...قامت اخذت لها منها حبه وهي بترجع على الكرسي نادها ...تعالي طفي النور ونامي ورفع الغطاء من الجه الثانيه راحت بتردد وبلعت ريقها وجلست على الطرف ..انقلب اعطاها ظهره ..تصبحي على خير ...تمددت و هي على حافت السرير تغطت وهي تسمع تنفسه منتظم ..نزلت راسها على المخده بتعب من الم راسها ...
~ . <* >.~
بيت ابو راشد
راشد: بعد ما صحي من النوم الظهر اخذ جواله و حصل مكالماتها والمسج ..اتافف بهم وهو يفتح المسج
""حسافة الوعد والمواثيق الي بينا حبيبي خبرني وش الذنب الي رتكبته عشان تبعد عني والله العظيم احبك ومقدر اعيش من غيرك والي يعافيك رد علي تعبانه حاسه حالي راح موت ابي افهم شي واحد ليه تبعد عني و انت الي طلبت مني اخرج معك و هذا مهو بولدي لوحدي الي تحملني الذنب رد على وتعال خذني معك ما ابي عرس بس تعال الله يخليك ما ابي اهلي يعرفون باني خرجت معك من وراهم ""
رمي الجوال على السرير وقام دخل الحمام وغسل وجهه وجلس يناظر بوجهه بالمرآيه وش الحل انا كنت اختبرها بخروجها معي بس معد اقدر اكمل معها ..بس عاجبتني ...لا ما اقدر اوثق فيها لو شنو آآآآآآآه وش اسوى وهى حامل..
~ . <* >.~
في احد الحدائق الصغيره وفيها مجموعه من الحيوانات
فيصل: ههههههههههه يا مجنونه تعالى وين تبين تهربين
شذى :تجري و ايشاربها يرفرف خلفها : لاااااااااا شيله من يدك حرام عليك تبي تذبحني
فيصل:ميت ضحك على شكلها وهي خايفه : هههههههههههههه وش فيك ما يخوف تعالى شوفيه
شذى: بعصبيه : لاااااااااا
فيصل: ههههههههههههههههههههههه شوفي وش زينه صغير يا حبي له و خايفه منه كيف لو مسكت الكبير
شذى: معصبه وتبكي و تنفسها راح من الركض وبين كل كلمه والثانيه تأخذ نفس ويدها على صدرها : حبتك.. القراده.. اذا بتحب ...هـ القرد.
فيصل:وهو يقرب منها : ههههههههههههههههههههههههه والله اموت فيك خلاص ولا يهمك برجعه عند امه هاه حطيته... اوهمها انه بيحطه على الارض رفع نفسه بسرعه وقرب منها وهو بين ايدينه وهي اعاقت حركتها الشجره الي خلفها وصارت تصرخ مثل المجنونه من الخوف وهي تشوفه قدام وجها وهو ميت ضحك نط القرد من بين ايدينه وتعلق في الشجره خايف منها القرد مره صغير ترعب من صراخها ...بس خلاص لا تفضحينا ويبي يمسكها يهديها
شذى: تبكي وتصرخ : لا تلمسني روح اغسل يدك
فيصل: هههههههههه يا خوافه احد يخاف من قرد
شذى: جسمها كله متكهرب من خوفها : بعد عني حرام عليك اقلك ما طيق اشوفه تمسكه وتجري خلفي فيه
فيصل : يسلم على راسها : محد قلك تخبريني تخافين منه تعرفيني ما اتحمل ...ويغمز ..هههههه
شذى: تضربه على كتفه : نذاله بعد روح اغسل يدك الشرهه علي الي اجي معك لهـ المكان
فيصل:ههههههههه تعالى صبي علي المويه
شذى: لا انت غسل وش لي دعوه هو احد قلك تمسكه
فيصل: لو ماجيتي بحط يدي بوجهك هاه وش قلتي
شذى:لين الحين خايفه وقلبها نبضه سريع : لا خلا ص خذ معي مناديل معقمه وتفتح شنطتها وتعطيه منها تعال اغسل يدك بالصابون بعد
فيصل:وش فيك هذا كله خوف من الجراثيم
شذى:تعرفني ما حب لا الحشرات ولا الحيوانات تسبب لي حساسيه وحس جسمي يتكهرب منها وانت توبه كان خبرتك بعد اليوم عن شي اخاف منه ..
فيصل : ميت ضحك على رعبتها : هههههههه تعالي فيه ثعابين مابعد شفنها ابي اتصور معها
شذى عيونها ظهرت من الرعب وصرخت : والله ما روح ولا انت رايح لها انت مجنون بايع عمرك وتجلس مكانها على الارض
فيصل : ههههههههههههههههههه ...ويميل قدامها ...تخيلي تحطين ثعبان كبير على كتوفك ويلتف عليها ..اوووف يازينها من متعه
شذى :وجها شاحب من الخوف : بسسسسسسس... وتحط يدها على اذونها من الخوف ما تبي تسمع شي ...الحين تخرجني من هنا ....و شافته ميت ضحك صارت تخبط فيه بيدينها ...متعه هااااااه بذبحك وارويك شلون متعه ...شرد عنها لحقته تبي تخبطه بالشنطه الا القرد الصغير متعود على اصحابه يلعبونه نط قدامها ومسك فيها وصارت تلف حولين عمرها وتصرخ بهلع ومن شدت لفها طيرت القرد المسكين في الجو عنها وهي مهي حاسه ..
فيصل رجع لها يركض بخوف عليها يصير فيها شي و صاحب الحديقه جاهم على صراخها ...
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
غرفه مها:
مها : التعب هدها ورفضت زيارة منيره لكنها اصرت عليها تبي تقابلها ضروري..وبحكم صداقتهم خبرت منيره عن زعله منها : منيره وشلون ما يرد علي معرف عنه شي
منيره: زين هو وش الي خلاه يزعل
مها : ( بذبول نكست راسها متقدر بعد اليوم عينها ترفعها في احد وش تبيني اقول ما يبي الحمل مستحيل اخبر احد )
منيره: تعرفها زين هذى مهي مها الي تعرفها فيها شي كبير : مها وش فيك ما تردين
مها : ردت بهمس : قلت لك معرف معرف وبكيت
منيره : زين لا تبكين و ارجعي كلميه
مها: تقوم وتاخذ لها منديل وتمسح وجها وانفها : كل يوم اتصل عليه ما يرد او مقفول
منيره: تعالي وش رايك تكلمينه من جوالي يمكن يرد عليك اذا شافه رقم غريب
مها: معرف يمكن يزعل
منيره: ناظرتها فتره وهي ساكته ...مها رفعت نظرها لها تشوفها ..ويوم شافت عيونها وجفونها المورمه : الله يامها ما تخيلتك بيوم راح تضعفين كذا بعد ما كنتى مجننه الكل
مها: دمعتها نزلت : تعرفي شنو يعني حب ... احبه ومتخيل اعيش بعيده عنه
منيره: مسكتها وجلستها جنبها : بسم الله ومن جاب الحين سيره البعد أكيد زعل كم يوم وبيرجع يراضيك هو يحبك ولا ما كان تعب عمره وخرج معك على المطعم عشان تجلسون بروحكم
مها: ( آآآآه ياليتني اكتفيت معه على المطعم بلاك ما تعرفين وش المصيبه الا انا فيها)
منيره: بكل طيبه تفتح شنطتها وتمد يدها : خذى جربي يمكن يرد و تقدرين تتفاهمين معه
مها : هاتي واخذت الجوال وترددت في البدايه : انتظري عندي بطاقه معرف وين حطيتها
منيره : عادي مها كلميه بس خبريه ما يدق علي لا يبلشني يسال عنك كل ما تفاتنتي معه
مها : دقت رقمه وبطنها وجعها : منيره ابي اسمع صوته انتي كلميه
منيره: صرخت : وشهووووو ..وحطت يدها على فمها ورجعت كملت بهمس ..لا عيوني رجالك و انتي كلميه وشلي انا
مها: لازم اعرف وش فيه يرد على غيرى ولا لا.. لا يكون تعبان وانا مدري عنه ...وبرجاء : منيره والي يعافيك بس سوي روحك غلطانه صدقيني لو عرف انه انا مكلمه من جوالك يبي يزيد يزعل
منيره: عصبت : وليه ان شاء الله يزعل
مها : ما قلت لك ما يبيني اخرج معك بعد هذيك المره الي بالسوق
منيره : هاتي اشوف رجالك هذا وش شايفني مالت عليه ..بجد يرفع الضغط..الله يصبرك عليه
مها : اتصلت وفتحت سبكر
منيره : رد بعد فتره وهي عيونها على مها وقالبها وخزها كان ودها تسكر يوم سمعت صوته ردت بارتباك : الو
راشد:هلا والله بهـ الصوت
منيره : بلعت ريقها ورتبكت وتكلمت بسرعه : عفواً اخوي هذا مهو بجوال...وقالت اسم اخوها هو الي خطر على بالها ..عيسى
راشد: متعود على البنات لمن يدقون عليه كلهم بنفس الطريقه : يابعد عمري سميني مثل ما تبين اهم شي نسمع هـ الصوت الحلو
مها من صدمتها شحب لونها وشفتها ترجف ومنيره خافت من الي يصير
مها : سحبت الجوال بالم وبكيت وتكلمت بعدم تصديق : ليه يا راشد حرام عليك انا وش سويت فيك الي تعاملني كذا وفوق هذا كله ........تعاكس...؟؟
راشد: بهمس واضح فيه الصدمه :مها...؟!!!!
مها: تبكي وتصرخ : ايه مها الي ذبحتها بيدك وخلصت عليها اليوم
راشد: قفل الجوال
مها : رمت بنفسها على السرير وتبكي
منيره : واقفه عندها مذهوله من الي يصير وتكلمت وهي تجلس عندها وتحط يدها على ظهرها : مها حبيبتي خلاص هدى عمرك ما يستاهل دموعك
مها : ترفع راسها ودها تصرخ بس صوتها ضعف من التعب الي هي فيه وتمسك يد منيره : قولي ان الي سمعته توه كذب لا كله الا راشد
منيره : مها حاولي تهدين شوي
مها: وش اسوي بموت خلاص ذبحني
منيره: اهدى الحين يمكن يرجع ويعتذر منك ويتغير بعد العرس
مها: تضرب المخده ياويل حالي ضعت خلاص
منيره : تمسك يدينها مها مهو عشان سمعتيه يعاكس تنهارين طولي بالك يمكن ماخذ الشغله لعبه مثل ما كنتي تسوين
مها :سكتت وناظرتها وهي ما تشوف من دموعها : لا انتي ما بتعرفين شي ...وتحط راسها على المخده وتبكي..وكل الي في بالها انه عقاب من ربي على الي كانت تسويه
منيره : وشهو الي ما اعرفه
مها:صوتها معد هو واضح وتقوم : خليني الوحدي الله يخليك...وتروح تجري تدخل الحمام وتقفل على نفسها وجلست على الارض وهي مستنده على الباب تبكي بدون صوت
عند راشد جالس بستار بكس
علي: وش فيك من الي كلمك
راشد: قفل وهو عينه على الجوال بس ليه حاس بتأنيب من الي يسويه فيها وقرر يأخذ قراره بهدوء وانتبه للي يكلمه : لا ولا شي
علي : كيف ولا شي و انت وجهك شوف وشلون صاير
راشد: يوقف انا ماشي البيت
علي: ليه تونا واصلين
راشد: تعبان بروح ارتاح
علي : متى تبي تسافر
راشد: خلال هـ اليومين شوف امورك وروح معي
علي : اذا اخذت اجازه من الشغل رحت معك
راشد: زين سلام ويروح
~ . <* >.~
جنوب افريقيا
مدينة كاب تاون
في الفندق
بعد وصولهم هدهم التعب وناموا على طول والمنطقه كثير حلوه وخلابه تعد خامس مدينه سياحيه بالعالم لجمالها لانها دافيه عكس الدول الاوربيه بعد ما اكلوا فطورهم خرجوا لجوله سياحيه في المنطقه ..
اصايل كل فكرها ان المناطق هذى لصيد الغزلان وما عندها أي معلومه عنها لكن حمد زارها قبل وصاير لها مرشد سياحي: ابي اشوف الغزلان
حمد : واليه وش تبين فيها
اصايل : ابد كل ما نشوفها بالصور ولا على التلفزيون ابي اشوفها على الطبيعه يقولون شكلها فتان
حمد : ناظرها بحب و ماهمه بالسواق الي معه وتكلم بصوت عالي لانه ضامن انه ما يعرف عربي : حسبي الله على عدوينك انتي وش مسويه فيني يابنت انتي الغزلان لو شافتك بتذوب ارحميني حبك فتان
اصايل انصبغ وجها الوان هبل فيها بكلامه مهي قادره تصدق انه صدق هذا هو نفسه حمد
~ . <* >.~
بيت ابو عامر
مها : من بعد المكالمة ما خرجت من غرفتها و حتي جوالها معد ترد على احد و اذا نامت يكون وقت صحيه امها عشان ما تبي تقابل احد بالبيت وضعف جسمها
ام عامر : جاتها بغرفتها : مها وش فيك ليه حابسه عمرك بغرفتك هذا كله عشان راشد مسافر
مها: لفت تشوف امها وبيدها روبها توها خارجه من الحمام علقته مصدومه من الي تسمعه مسافر وتاركها لوحدها ..ولو امها تفهم بلغة العيون كان عرفت الي فيها
ام عامر : وش فيك احسبي حسابك انا كلمت ابوك نبي نسافر نهايه الشهر عشان ادبشين للعرس
مها : تعطيها ظهرها وبلعت ريقها وهمست : لا ما ابي اسافر
ام عامر: وليه ان شاء الله كيف تبين تجهزين
مها : يمه انا تعبانه بعدين مهو بوقته الحين
ام عامر : وش متعبك مغير نايمه طول الوقت وكيف مهو بوقته انا مكلمه ام راشد اذا رجع نبي نحدد موعد العرس باجازه الصيف وانتي اذا كلمتيه خبريه اني ابيه اول الاجازه..عشان الحق اسافر
مها:تسمع كلامها وهي منزله راسها ترتب في صندوق صغير عشان محد يشوف عيونها وتنطعن مليون مره مع كل كلمه أي عرس واي دبش وهي ما تعرف مصيرها معه تمسح دمعتها الي نزلت و ردت بهمس : ان شاء الله
ام عامر : انزلي كليلك شي شوفي وشلون جسمك صاير ما صارت هذى وبعدك ما لفيتي تجهزين ونحفتي
مها:تنهدت بداخلها وصدرها ضايق : يمه انا توني أكله وابي انام
ام عامر : زين كل ما كلمناك قلتي ابي انام ما صارت بكره بصحيك بتروحين معي عندنا جمعه فطور وام راشد تبي تشوفك
مها: لا ما ابي اروح
ام عامر: خير وش عندك متبين تروحين
مها: تلف تواجه امها : يمه معليش انا اخجل من الجلسه معها سلمي لي عليها
ام عامر : زين وتخرج
مها : قفلت الباب وجلست عند الباب وتبكي
~ . <* >.~
في المطار
عامر خلص كل اوراق الشغاله وصدمتها كبيره يوم شافته ما خذها للمطار وانهم بيسفرونها وبدون ما تعرف أي شي

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي قلم الأعضاء, دون ردود, ساعة بلا عقارب, شقائق النعمان, كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:05 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية