لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-08, 04:05 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



السموحه منكم ما قدرت انزله البارح تعطل النت



قرأه ممتعة ؛؛



الفصل العاشر



تمر ألحظات والثواني والساعات تعقبها الايام بحلوها ومرها بين ضحكات ودموع وهناك من لم يعد لدموع معنى بحياته فهذا حال من معنا من ابطال


خلال هذا الاسبوع


ملاك بعد قرارها الذي تعتبره تذكرة عبور لتبتعد به عن هذا المكان الذى خنق انفاسها وجثم على اوردتها كالصخره الراسخه لا تنزع من مكانها الا بعد تفتيتها باله اثقل منها او دنميت... و بعد الرد على عمها بالموافقه ذهبت مع والدتها لمستشفى و أجرت التحليل و كانت تنتظر النتيجه مثل بزوغ الفجر ليتحقق حلمها بالعبور ارادة ان تسترجع بعض المواد التي لديها


فتحت جهازها المحمول و أحضرت بعض المذكرات (الملزمات) و بدأت تحاول تصفحها لكن لم تستطع قراءة حرف واحد فتحت صفحة الورد و اخذت تتأمل في الصفحه الناصعة البياض فتره ليست بالقصيره ويتردد بذهنها كلمات شتى (كيف يكتب الشاعر اشعاره والكاتب كلماته لشو تلوث وتدنس الاوراق بالحبر والحروف ما شعورهم عند تلويثها ..هل لها راحه..ام مجرد لطخات على الورق ) حركت اصابعها لتضغط اول كلمه خطرت على بالها....


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.



.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


.


الـــــــــــــمـــــــــــــــــــوت

تناظر للحروف و تردد بصوت مسموع : بسيطه ..بس بشعه متوحشه ..ظالمه ...مسحتها واعادة كتابتها بخط اكبر وخذت تكتب

الـــــــــــــمـــــــــــــــــــوت

الكل يقول انك امر لا مفر منه لكني اكرهك... اكرهك... اكرهك ... مثل ما خذتهم مني .. يمكن احبك بحاله واحد اذا اخذتني معهم... بس ...كيف الشعور بك..؟! ..مثل ما اشعر الان من تعب
بسألك سؤال ....بس اعرف انك بتضحك
انت اخذتهم مني صح ..؟! لا تضحك .....ولا سافرو عني لبيتنا هناك ...؟؟!! ...انا عندي احساس انهم فيه ليه الكل يقول انهم راحوا ... انا مجنونه صح... بس لا تضحك جاوبني... انا كل يوم راح اكتبلك بس بشرط ترد علي ...

دق الباب ودخلت مي: ببتسامتها البسيطه التي تشرح القلب لابسه بنطلون ابيض و تيشرت ابيض من الوسط صورة عصفر بالوان زاهيه : ملاك وش عندك جالسه تذاكرين
ملاك : ارتبكت و ضغطت تصغير الصفحه ..وبصوت بارد برودة روحها : ايه براجع شوي
مي : تدخل و تجلس عندها: تصدقين مدري وش خلاك تدخلين هذا القسم وانتي كنتي تبين الهندسه
ملاك: تقفل ملزمتها الي على رجلها و تناظرها وتتكلم بمراره وبقصه بحلقها مع كل حرف تلفظه : بابا قال صعب هنا يتقبلون اني اكون مهندسه معماريه عشان كذا غيرته
مي : تتربع وتتصفح الملزمه وعينها على الصفحات : ايه صح بس فيه اقسام كثيره هذى الفتره فتحت عندنا زمان ما كانوا متقبلين وجودها و شوفي اكبر مثال عندك الطب كان زمان فيه بس عدد قليل الي يدخله والحين كثير سعوديات طبيبات بكذا تخصص فيه
ملاك:بس مهو الكل متقبلهم
مي : مدري كيف تحفظين هـ المذكره احسها صعبه ...ملاك ابتسمت ..ايه انا معك وخصوصا مساكين البنات الي يدخلونه اكثر العرسان يهربون منهم بسبة التخصص الي هم داخلينه وتحصلينها اذا ما تزوجت طبيب او يشتغل معها نادر الي يتقبل و ياخذها
ملاك : توقف وتروح عند التسريحه ما تبي أي احد يفتح معها سيره الزواج : وهذا التخلف بعينه بعدين يجي الرجال يدور طبيبه تكشف على زوجته جد متخلفين هذى النوعيه اوكي ما بدك ياها تختلط افتحلها عياده خاصه او تشتغل بقسم نسائي.. ميمو رفعتيلي ضغطي قفلي الموضوع
منى: تدخل بسرعه ويدينها على خصرها : يا سلام جالسين تسولفون وانا جالسه لوحدي
مي : ياربي منك توك مهو تقولين عندك اختبار بكره في درسين احياء ...وش تبين تضيعين وقتك
منى : تدخل وتتمدد على السرير من الجهه الثانيه وبملامح تضحك من القهر وهي بعدها ببجامتها : حرام عليكم انتم فاضين وانا اكرف بس احفظ خذوا عني شوي
مي : قومي روحي غيري بجامتك والبسي تنشطين و البسي الوان زاهيه تنشطك ..بلا حسد كلانا مرينا بالمرحله الي انتي فيها ما جلسنا نسوي الي تسوينه تقومين الدنيا وتقعدينها يوم عندك اختبار
منى: تشهق وتحط يدها على صدرها وتجلس :يا ويلك من الله يا النصابه من الي كانت دموعها اربع اربع ...بس عشان عندها اختبارات ...ولا ناسيه ايام اجيك اواسيك و تطرديني
مي: ههههههه ايه واضح تواسيني وانتي جايتني بتسلين عمرك وتشغلين اغاني وترقصين
منى: هههههههههه فاكره لما رميتي الكتاب علي ونشق وجلستي تبكين
مي : نذله ..وتقرصها... قومي روحي خلصي الي عندك وبعدين تعالي واحمدي ربك انك بمدرسه خاصه مسهلين عليكم... كيف لو كنتي بمدرسه حكوميه
منى : لا والله حرام عليك مدرستنا ما فيها يمه ارحميني و زيادة درجات
مي : حتى لو ما فيها كذا... ارحم من الحكوميه الي اعداد البنات فوق الخمسه والاربعين في الفصل.. انتم اعدادكم قليله
ملاك: كانت تسمع لكلامهم بدون ما تناظر جهتهم وراحت عنهم عند دولابها بتاخذ جكت خفيف تلبسه على البدي الي عليها(لابسه بدي زيتي وبنطلون بيج )
منى : سحبت الجهاز بتشوف وش فيه وفتحت الصفحه وشهقت و عيونها جحظت في الكلام المكتوب
مي : تهمس :وش فيك
منى: تأشر لها وبهمس : شوفي
مي : بعد ما انتهت من القراءه سحبت الجهاز منها و صغرة الصفحه وحطته مكانه وبهمس : شششش عادي الي كاتبته وخليها كذا احسن لها ولا تكبت بداخلها شوي شوي بترجع احسن من اول و يا ويلك اذا قلتي عند خالتي كلمه من الي قرأ تيه سامعه
ملاك: جات ..شو فيكم افتكرتكم خرجتو و تنتبه لجهازها ..وبقلق تقفله ...يالله ننزل اسفل ابي امشي بالحديقه شوي
مي: انا بنزل معك وانتي ..وتاشر على منى ....روحي بدلي الي عليك و ذاكري لا خبر عليك خالتي الحين


،*،

بعد مضي اسبوع كامل


كلم ابو محمد ولده وطلب منه يجي بعد ما ظهرت نتيجة التحاليل عشان يملك و جا على رحله السبت وصل على الساعه ثنين ونص بالليل... وصل البيت مع السواق ..ودخل بهدوء لابس بنطلون جينز رمادي و تيشرت اسود ورمادي و جاكت اسود معلقه بشنطة المحمول
ام احمد : جالسه في الصاله تنتظر لابسه جلابية البيت و نتبهت لفتحة الباب توقف وبفرحه : هلا والله هلا يمه
محمد : يحط شنطة المحمول على الكرسي ويقرب ويسلم على راسها ويدها و ببتسامه مشرقه : وش اخبارك يالغاليه طمنينا عنك
ام احمد : الحمد لله يا يمه بخير وعافيه .. انت و شلونك ...وش علومك ...عساك ما تعبت من الرحله
محمد: يبتسم على كثرة اسألتها : بخير يعلك بالعافيه دوم يارب ..ويتلفت بالصاله ..الا وين ابوي و اخواني ما في احد ...مهي بعادتهم ما يستقبلوني
ام احمد : ابوك بالمكتب ...و اخوانك نايمين ....وانا خبرتهم ان رحلتك الصبح عشان ما ينتظرون وراهم مدارس بكره
ابو امحمد :سمع الاصوات و يدخل عليهم بس شافه من فرحته بدخلته عليهم يحس انه نقص عشرين سنه من عمره ..و لابس ثوب البيت مقلم بالطول بلون البيج والرمادي : يا هلا والله حيالله من جانا
محمد: يقوم بفرحه ويروح ويسلم عليه ويحب راسه و يده : الله يحيك يبقيك.. يا هلا فيك... وش اخبارك يبه ...عساك بخير
ابو محمد: بخير يا وجه الخير ..ويجلس ..ايه يا ولدي عطني علومك
محمد :بخير الله يديمك ويخليك لنا ...و يناظر فيه مبتسم ...العلوم عندك انت وخالتي وش عندكم مستعجلين على الملكه كان خلتوها بعد ما اخلص و ارجع بإجازة راس السنه ألي ناخذها
ام احمد : تضحك :زين تعال اجلس بالأول و تقهوى وعطني علومك وبعدين خبرك
محمد: وهذى جلسه ...لا ما ابي قهوه بنام ..يالله يالغاليه وش عندك
ام احمد : محمد يمه.. انت تعرف ان ملاك تدرس برا
محمد: ايه..
ام احمد: هي بنفس الجامعه الي انت فيها الحين (لانه درس بكالوريوس بجامعه ثانيه وحول دراسه المجستير بالجامعه الي هو فيها الحين)
محمد : بتعجب : نفس الجامعه....!! وشلون اول مره ادري
ام احمد : بلا خواتك يقلون نفس الجامعه الي تدرس فيها الحين بس المهم احنا نبيك تملك و تاخذها معك
محمد : يناظر فـ أبوه بصدمه : وشلون ..كيف..؟؟
ابو محمد : بملامح جديه : لان عمها رافض انها تكمل برا
محمد : يناظرهم الاثنين مهو مصدق انهم هم يقولون كذا وعلامات الاستفهام واضحه على ملامحه : طيب كيف تبوني اخذها معي..!؟؟؟ ما راح يرضى..؟؟
ابو محمد: اذا ملكت انت راح تكون ولي امرها.. تقدر تاخذها معك ...و انا راح اكلمه بعد الملكه على الاقل تروح تختبر هترم وبعدها تجون نسوي العرس
محمد : حواجبه معقوده تدل على عدم اقتناعه بلي يصير: بس يبه انت ما ترضها لوحده من خواتي كيف تبيني اخذها معي وهي بس ملكه
ام احمد : تناظر فيه ومبتسمه وتكلم نفسها ايه هذى تربيتنا الحمد لله نجني ثمرها ما ضاعت سدى الله يحميك ويحفظك يا وليدي
ابو محمد : عيونه الوحدها كانت تحكي و تعبرعن الحمل الي و المسؤليه الي عليه : لا تظن اني راضي عن الي بسويه ..بس مضطر ..غصب عني هذى وصية ابوها الله يرحمه ..وغير كذا هو امني عليها ..وهي نخاف انها تتعب اذا ما راحت لانه ما تبي يضيع عليها الترم
محمد : يناظر ابوه مهو مستوعب ان ابوه يقول هذا الكلام بس سكت وش بيده اذا هم راضين : مدري الي تشوفه يبه
ام احمد : مبروك يا ولدي والله اني ما تمنت لك الا هي
محمد : الله يبارك فيك خالتي ...و يوقف و سلم على راس خالته وابوه... يالله سمحولي بطلع انام تعبان ما نمت... ويشيل شنطت المحمول و الجاكت
ابومحمد: الله معك
ام احمد : نوم العوافي


،*،

الظهر .....
بيت ابو محمد
في الصاله الكل مجتمع قبل الغدا...


منى: من اول ما رجعت من المدرسه وهي فرحانه بالملكه و مسويه ازعاج في البيت كُله و ستلمت محمد تعلق عليه ...و تريقه ..وجات من خلفه ومعها علبة مفرقعات الزينه اللي تطلع منها قصاصات...موصيه السواق يجيبها لها من الصباح وهي رايحه المدرسه...تاشر للكل يسكت ما يخبره و تلفها و تفتحها وهي عند راسه وهو ترعب وقفز من مكانه طرشت له اذونه وقام يطرد ورها .. واحمد مات من الضحك على نطت محمد والكل معه يضحك ....راحت تركض ما لها الا مكان واحد ما يوصلها فيه ...و نحاشت عنه بغرفة ملاك وهي تنفسها مضطرب من شدت التعب و الركض ....اتحداك تقدر تصيدني الحين... دخلت بسرعه وقفلت الباب
محمد : هههههه وين تبي تروحين مني يالخبله يعني مسيرك بتخرجين وارويك شغلك
منى: هههههههههه ما تقدر لا تعب عمرك بس حدك لا شفتها بتنساني يروح امك
محمد : يبتسم على خبالها تعب وهو يجري خلفها مع الدرج ونهايتها ما صادها : اخرجي انتي بس وشوفي وش بسوى فيك ويبعد عن الباب
ملاك : خرجت من الحمام على صوت منى العالي : خير شو فيه
منى: تضحك وتتكلم بسرعه : ههههههههه الخبل عريسك نسفتله طبلة اذونه عشان اذا جيتي تكلمينه ما يسمعك ..... وترمي نفسها على السرير وهي تضحك كل ما فتكرت شكله وهو ينط من الرعبه
ملاك : من يوم ما صحت الصباح وخبرتها امها ان الملكه اليوم العصر وهي فرحانه انها خلاص راح ينتهي همها و تسافر .. يستاهل احسن خير ما عملتي ياليتها في عيونه بعد ...بتسمت على خبالها : حرام عليك ياخبله
منى: تصفق : ههههههههههه احلاااااااااااااااااااااااااااااا ياولد ..وصرنا ندافع عنه بعد
ملاك : حمرت خدودها لا شعورياً من تعليق منى : مالت عليكي انتي واخوكي
منى: هههههههههههههههه لوكي حبيبتي والله عسل تعالي ننزل نتغدا سوا كلها كم ساعه وخلاص تصرين حرم محمدوه
ملاك: عصبت من تريقتها وراحت مسكتها مع يدها : قومي اشوف اطلعي برا من الغرفه
منى: هههههه اعصابك ياحلوه ماني بخارجه من هنا ...تبين محمدوه يتغدا فيني ...منتي بصاحيه...هههههههه... والله يا حرام اتحدى اذا صوتها.. راح من اذونه لين الحين ...وتغمز ..بس اكيد لا شافك بتطيب
ملاك : طاحت عليها تكفخها
ومنى : ميته ضحك


،*،

بيت ابو عامر :

في قسم عامر ..

عامر: واقف قدام المرايه لابس ثوبه جديد توه مفصله ابيض ويعدل بغترته الابيض و يثبت العقال
نوره : تتمقل فيه : ما شاء الله وش هـ الزين كله على وين العزم مخبر فيه حفلات وجتماعات العصر
عامر : هااااااه بس وش رايك بكشخة رجالك
نوره : بكل حب : قمر هو فيه مثلك انت بس ...بس جد عامر وين تبي تروح العصر ما بعد اذن
عامر: بمكر وهو يلف و يتعطر و يعدل بالغترته : بصراحه ..وبدون زعل ...اليوم ملكتي..
نوره : تنفسها وقف معد عندها نفس واحد تحركه لرئتها وعيونها نطت على برا من الصدمه و اقفه مكانها مثل التمثال بلا روح
عامر : لف يشوفها ترعب من شكلها نط بخطوه وحده وهو عندها ومسكها مع يدها : يابنت الحلال والله امزح معك بس لا تموتين علي والله العظيم اني امزح
نوره : ترفع عيونها تناظر عيونه وهي كلها دموع : تـ .بي .. تـ عـ .. و ما قدرت تكمل كلمتها طاحت دموعها على خدها وشفافها مزرقه
عامر : نوره قسم بالله العظيم ما فكرت لو لحضه اني اسويها ...ويسحبها و يجلسها
نوره : شفتها ترجف مهي مصدقته ودموعها مثل السيل
عامر : نوره ناظريني... ويرفع وجها... تظنين اقص عليك .. والله انه ماراح اعرس
نوره : بتوتر : وين .. تبي ..تروح
عامر : بروح ملكه بس والله مهي لي ..
نوره : تكذب .. اجل ملكت من
عامر: يجلس عندها ويسوي نفسه زعلان : افا ياذا العلم انا اكذب ..ما هقيتها منك يا رفيقة روحي
نوره : تناظره بس خايفه : من.. ملكته
عامر : يقرب من اذنها وبصوت هامس : ملكت بنت عمك ملاك
نوره : مسكته مع زنده وبخوف اكبر وتبكي بصوت : تبي تاخذ ملاك
عامر: هههههههههه ياخبله مهو بنا الي باخذها ...و يبوس جبينها ..محمد ولد زوج امها بياخذها واليوم ملكتها
نوره : تناظره وهي تبكي : من جدك محد قال
عامر اصلن محد يعرف غيرنا احنا الرجال اليوم خالي مكلمنا يبينا نروح انا وابوي معه
نوره : زين ليه يسونها كذا سكيتي و مهو بوقتها حرام عليهم هي تعبانه و عمي توه متوفي
عامر: شكلك منتي مصدقتني قومي كلمي ابوك ويعلمك ..ترها بس على ورق عشان كذا حدد العصر ...وهو يضحك من الفرحه ...تصدقن مهقيت انك تحبيني هـ الكثر جيتي تروحين فيها ما شفتي وشلون شكلك
نوره : تمسح دموعها و بعصبيه : احلف انت بس شفت بس لو فكرت انك تعرس ...بس لمجرد فكره بقطعك بالساطور
عامر: ههههههههههههه.. ويحضنها ...ما هقيت اني ما خذ جزاره(قطاع اللحم) وانا مدري ولا خريجة سجون


،*،


بيت ابو محمد

العصر الكل مجتمع بمجلس ابو محمد

ابو ابراهيم و عياله(ابراهيم و حمد) ابوعامر وعياله (عامر ويزيد)
الماذون (الملاك ) : يا ابو ابراهيم يا ليت تنادي البنت عشان اسمع رأيها قبل كل شي
ابوابراهيم : ابشر ابومحمد ماعليك امر ياليت تناديها
ابومحمد : ان شاء الله وراح ونادها ومن خلف الباب
اماذون : انتي ملاك خالد ال.....
ملاك :و اقفه عند الباب و ابو محمد قدامها والشيخ من خلف الباب داخل المجلس صوتها يادوب يتسمع : ايه
الماذون : يا بنتي ..هل تقبلين بمحمد ناصر ال... زوجاً لكي ؟؟
ملاك وهي مرتبكه وماسكه بيد امها والبنات عندها ومنى تهز راسها من الفرحه و دها تجاوب عنها ....ملاك تناظر فيهم وهم فرحانين وهي مهي حاسه بشي غير انها اذا وافقت بترجع لبيتها ....ايه موافقه
الماذون : مبروك يا بنتي راح يجيك الدفتر وقعي فيه
منى: حضنتها وتبوسها بقوه على خدها ... تسحبهم ام احمد عن الباب داخل الصاله عشان ما يتكلمون وتطلع اصواتهم
الماذون : .رجع عند الرجاجيل بعد ماكتب كل الاجراءات المطلوبه وقع محمد ..هذا الدفتر يا ابو ابراهيم خلها توقع
ابومحمد : حياك تعال معي يا ابو ابراهيم ويدخله بالمجلس الثاني و نادها عمها
ابوابراهيم : فرحان لها معنه لين الحين يبيها لولده ...بس هذى فرحة اخوه لو كان مكانه وهو يشوف بنته وحيدته بتعرس : هلا بنتي حياك تعالي يبنتي وقعي على الدفتر
ملاك : سلمت على راس عمها وهي لابسه عباتها ومتحجبه وبيد مرتجفه وقعت
ابو ابراهيم : يسلم على جبينها : مبروك يا بنتي
ملاك : وعينها بالأرض: الله يبارك فيك
ابو محمد : يسلم عليها : مبروك والله يتمملك بخير يابنتي
ملاك : الله يبارك فيك وتلف وتمسح دمعتها لا احد يشوفها وتخرج عنهم وتطلع مع الدرج الخارجي الي بجنب المطبخ على غرفتها بدون ما تمر على الصاله الي فيها امها والبنات
ابو ابراهيم : مبروك يا محمد ما يحتاج اوصيك عليها تراها بنت الغالي
محمد : يسلم على راسه : الله يبارك فيك عمي ويسلم على راس ابوه و باركوا له العيال وبعد القهوه والسواليف خرجوا قبل اذان المغرب ورفض ابو ابراهيم انهم يسون عشاء طلما الملكه بس على ورق
ابومحمد : تعال خلنا ندخل ويدخلون الصاله :السلام عليكم
..وعليكم السلام
ام احمد : هلا مبروك يا يمه وتسلم عليه
محمد : يسلم على راسها و يدها : الله يبارك فيك خالتي وتفرحين باحفادك ان شاء الله
مي : مبروك وتسلم عليه لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
منى : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللي الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللي ...وتسلم عليه وتقرصه بيده ... مبروك وعقبالي يااااااااااااااااااارب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههههههههه لا تظنين اني نسيتها لك ....ويمسكها مع اذنها ....وعريسك جاهز عندي بس خلصي انتي
منى: تحط يدها على صدرها وتشهق : آآآآآآآي ... وتبعد عنه ...ياويلاتاه لدي عريس ...مين اعترف بسرعه ..وش اسمه..؟؟ ولد من ...؟؟؟وش اسم امه..؟؟؟؟؟؟
محمد: هههههههههههههه الله يعينه عليك
ام احمد : هههههههه حسبي الله على شياطينك من بنت
ابو محمد : ههههههه ابي اعرف انتي متي تبيني احس انك كبرتي
منى : يوووووووووه يبه وليش تبيني اكبر خلاص زين لا صرت جده ساعتها اكون كبيره ولا يهمك
ام احمد : ابو محمد وين ملاك
ابومحمد : مدري عنها طلعت من اول ما وقعت ما جاتك
منى : بصوت عالي : انا اراويها طلعت غرفتها مع الدرج الخارجي وحنا نظن انها بالمجلس مع عمها و مسويه فيها مكسوفه وتطلع تجري على فوق
ابومحمد : ههههههههههههههههههههههه اعقلي يابنت وبعدين معك
مي : انا بطلع لها بعد وتروح
ام احمد :فرحانه وبنفس الوقت شايله هم : زين بروح اشوفها لاتجننها منى وتروح عنهم
.
.
.
.


احمد : جاي نازل مع الدرج ويصرخ يبه كيف محمد ياخذ اخته انا لما قلت للأستاذ اليوم قالي محرم الاخ يزوج اخته وضحكوا علي العيال
ابو محمد ومحمد ناظرو بعض :ههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : ههههههههه زين تعال افهمك ...ويجلسه جنبه ..اسمع حبيبي اختك وش اسمها بالكامل
احمد : ملاك خالد ال...
ابو محمد : ومحمد وش اسمه بالكامل
احمد : محمد ناصر ال..
ابومحمد : زين يعني مهو اخوها هي ابوها خالد وانا ابوكم فهمت
احمد : يعني انا اقدر اخذها خلاص محمد لا تاخذها انا ابيها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههههههه غبي ..لا انا ابيها هي الحين مرتي ما راح اهدها و انت يالخبل اختك كيف بتاخذها
احمد : بزعل :لا تقول خبل ..ابوي توه يقول اسم ابوها غير عنا يعني مهي اختي
ابومحمد : هههههههههههههههههههههه طيب افهم محمد ماهي اخته لان امه ماهي امك انت ملاك اختك من الام ومحمد ومي ومنى امهم غير
احمد : فاتح فمه : كيف ..!! وين امهم..؟؟
محمد : امنا الله يرحمها توفت وامك الي اهى خالتي ربتنا فهمت ويسلم عليه ماراح تبارك لي الحين
احمد : يسلم عليه ايه فهمت الحين اوري العيال كيف يضحكون علي وتحدي الاستاذ الاهبل الي ما يفهم والله فله اخوى ما خذ اختي
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو محمد : قوموا يالله خلونا نلحق على الصلاة اذن المغرب

بغرفه ملاك
منى :اول ما طلعت جلست تدق على الباب وتغني اغنية (وليد توفيق).... انزل يقميل ع ساحه مالك طالع بالعالي يامالي الالب ليالي ....
ملاك :تمسح دموعها وتفتح الباب
منى : الللللللللللللللللللللللللي الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي وتحضنها مبروك يا قلبي
مي : تبعدها عنها وتسلم عليها :مبروك يا حلوه
ام احمد : وتاخذها بحضنها مبروك يا عمر امك الله يتمملكم بخير ويسعدكم ان شاء الله ويجعل دربك خضراء
ملاك : تبكي بحضن امها وبصوت
ام احمد : حبيبتي خلاص
منى : عيونها كلها دموع وتمسحها
مي: ملاك حبيبتي لا تبكين كلنا حاسين فيك و بشعورك بس احنا فرحنين لك ولمحمد
ام احمد : حبيبتي كلها كم يوم وتسافرين تكملين دراستك مهو هذا الي تبين وترفع راسها وتمسح دموعها ولا ترى اذا بضلين تبكين ما راح خلي محمد ياخذك معه ها وش قلتي
ملاك : ترفع راسها لها: خلص ماما مارح ابكي
منى: تحاول تغير جو وتحضنها: هنيالك يا حلوه بتسافرين مع خطيبك محد قدك ياربى متي بعرس مي ومخطوبه و انتي وملكتي امي الله يخليك ادعيلي خليني اعرس مثلهم
ام احمد : هههههههههههههه وتمسكها مع يدها انتي متي بتعقلين شفتي يا منى لو ما عقلتي حتي لو تقدملك احد برده فاهمه
منى : تسلم على راسها و تسويلها حركات بعيونها وجها : لا خلاص عقلت بس جد امي انتي اغرب أم فيه وحده ترد نصيب بنتها ما تبها تعرس... وتحب راسها ...ترا العرس ستر للبنت
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : وتمسكها مع اذنها : قومي روحي صلي قولي لا اله الا الله مع المغرب وبطلي خبال
منى : اييييييييييي خلاص امي لا اله الا الله ...بطلت خبال على قولتك..دخيك تركي اذني يوجعني
البنات :هههههههههههههههههههه

،*،

بعد الصلاة
منى ومي عند ملاك بالغرفه

ام احمد : دخلت عليهم : يمه ملاك قومي البسي عشان تقابلين محمد
ملاك : برعب : لا ماما ما بدي قابله الله يخليك
ام احمد : ستغربت ردها :وشهووو... كيف ما تقابلينه هذا زوجك الحين
ملاك : تغطي رجلينها بالمفرش ويدرها ترتعش : لا ماما ما بدي خليها بعدين
ام احمد : لا ياعيون امك قومي الحين كيف تبن تسافرين معه اجل ...ظنت انها مكسوفه منه
ملاك : اخر اهتمامها انها تقابله وما خطرت على بالها الفكره : ماما الله يخليك
مي : بهدوء : ملاك ما فيها شي قومي
منى : توقف وبرجتها المعتاده : لوكى حبيبتي ولا يهمك (وتضرب بيدها على صدرها )انا انزل معك و ارويك فيه
ام احمد : روقينا انتي بخبالك ...وتلتفت لملاك ...يالله حبيبتي قومي بدلي
ملاك : بقهر وعند : مابدي بدل راح انزل هيك بلي علي(كانت لابسه بنطلون جينز فاتح و بلوزه قماش ناعم اسود ربع كم وحرده الرقبه سبعه وطويله لنص الفخذ و شكلها حلو مع مسحت الحزن الي بعينها تجذب الي يشوفها )
منى : خبله انتي اخوي اول مره يشوفك ....كيف تنزلين كذا انا الحين اختار لك لبس
ملاك :بعناد لقيتها فرصه يمكن يتركونها اذا شافوها ماتبي تبدل : لا ما بدي يا انزل هيك او مش لازم
ام احمد : زين حبيبتي البسي جلابيه
ملاك : تلف راسها عنهم :لا ما بدي
ام احمد : حست انها بس شغلت عند ما تبي تنزل : انتي حره انزلي بالي عليك
مي : طيب حطي شويه مكياج
ملاك : عصبت وصارت متوتره اكثر :قلت ما بدي يعني ما بدي
منى : وتسحب الشباصه من شعرها انتي قمر ما بتحتاجين شي وتبوسها على خدها بس خلي شعرك كذا وتمشطه لها
ام احمد : يالله بنتي تعالي
منى : امي ترني بننزل معك بشوفهم عرسانا الحلوين
مي : ملقوفه انتي
ام احمد : نزلي زين محد بيمسكك تموتين لوما نزلتي من القافه الي فيك


،*،



بيت ابو عامر
قسم عامر
غرفة النوم

نوره :من اول ما رجع وهي تاخذ منه الاخبار وهو يضحك عليها لين الحين خايفه : عامر لازم تخبر عمي
عامر : انا قلتله اني بخرج من البيت بس حسيته انه تضايق
نوره : ما سألك عن السبب
عامر: هو عارف انها امي السبب الي بخرج من البيت عشانه بس انا قلتله البيت صغير
نوره: ما قلتله على حرقها لشوق
عامر: وش بلاك تخبلتي تبني اخبره انها حرقتها انتي منتي شايفته بعد الي سوته بيزيد معد يتحملها بس الي ستغربته... اليوم يقول يبي يشتري فلتين صغار جنب بعض وسورها واحد
نوره : ليه لمين
عامر: مدري شكله عليها عرض مغري ...دق باب الغرفه
شوق : تدخل ولابسه فستان نعوم مورد وارضيته اخضر تفاحي : بابا يالله
عامر: تعالى حبيبتي و ياخذها ويحطها على رجله ايش اخبارها شوقي الحلوه اليوم
شوق : طيبه
عامر: عينه على يدها الملفوفه بالشاش : يدك بعدها توجعك
شوق : ثويه يالله بابا نروح
عامر: زين روحي نادي شهودي ونزلوا قبلي الحين اجي
شوق : بخوف :لا بابا انزل معاك(معد خرجت من باب قسمهم لوحدها )
عامر: يحضنها ويبوس راسها وعينه على نوره : يالله ننزل سواى حبيبتي.... نوره ما راح تجين معنا
نوره : لا شروق نايمه ما ابي امشي عنها لوحدها انت خذهم جيبلهم الي يبون بس الله يعطيك العافيه لا تاخذ لهم ايس كريم حلقهم ملتهب
شوق : ماما الله يحليك بس ناحد ايث ثوكلت (ايس شوكلت)
عامر: يشيلها ويبوسها على خدها ...حرام عليك بس تبا ايث ثوكلت ما تبينا ناخذ لها
نوره: تحط رجل على رجل : ايه دلعها واذا تعبت على راسي
عامر: ههههه قولي انك تغارين منها
نوره : لا والله اغار منها بعد
عامر: ايه
نوره: تفرصع عيونها فيه : عمور
شوق : هههههههههههههه
عامر:هههههههههه احبك يا عسل
شوق : انا عثل
عامر: يغمز لنوره ايه احبك انتي و اخواتك و امك ملكت العسل يالله سلام
نوره: تضحك عليه بداخلها ومهي مبتسمه : سلام لا تطولون
عامر: يرفع حواجبه : زين ليش وش عندك
نوره : عشان ما اشتاق لكم هههههههه
عامر: ارجع و ارويك كيف تضحكين لو مهو هذي فيه كان عرفت اتصرف
نوره : تحرك حواجبها : حلال فيك انها معك
عامر: زين راح تشوفين

،*،

بيت ابو محمد

نزلوا الصاله وكان ابو محمد ومحمد جالسين ومحمد على جنب ويتفرج الاخبار
ام احمد : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابو محمد : قام ما يبي محمد يشوفها وهي لوحدها حب يكون جنبها مكان ابوها : هلا بنتي حياك ويسلم عليها الله يسعدك بحياتك ان شاء الله
محمد : التفت على ابوه وشافها مع الجنب و جلس يتأمل بجسمها وشعرها ما شاء الله خطيره ..ما لحق يكمل كلمته بداخله وتلف ويشوف وجها وقف و صرخ : انــــــــجي وش جابك هنا
ملاك : مصدومه وشهقت وحطت يدها على فمها وتناظر فيه وبرعب : لاااااااااا انت… ومهي مستوعبه و تناظر أمها والبنات وترجع تلف وتشوفه مهي قادره تصدق الي قدامها ويدينها ترجف وجها حمر من الغظب
منى : هههههههههههههههههههههههه بدينا ياعيني ندلع قال ايش انجي
ملاك : صوت منى اكدلها الي قدامها مهو بحلم وتصرخ بداخلها لااااااااا مستحيل ....و راحت تجري وطلعت مع الدرج
مي : شكت ان صاير بينهم شي من اشكالهم المصدومه محمد واقف مكانه ما تحرك ولا رمش بعيونه بعد الي قاله و تبي تبرر الموقف : عجبك خلتيها تخجل يا خبله
محمد : وهو مصدوم وما شال عينه عنها وهي تركض مع الدرج وبصوت مضطرب : خالتي انجي وش جابها هنا
ابومحمد :مهو بعاجبه كلامه ورد فعله : وش فيك انت هذي حرمتك ملاك
محمد: بصوت عالي : وشهووووو ..؟!...كيف كذا انجي امها لبنانيه
ام احمد : وش فيك يمه بسم الله عليك هذى مرت ابوها انا امها و انت رحت شفت ابوها ما شفتها
محمد : يجلس على الكرسي ويتنهد بألم وقهر : لا ...انا ما شفتها قابلت عمي خالد لوحده
ام احمد: تجلس على جنب : وشهو انا افتكرت انك موافق عشانك شايفها مخطر على بالي انك ما قابلتها
مي : تجلس عنده : طيب كيف تعرفها
محمد : ما عرفها زين بس فيصل صديقى ماخذ صديقتها
منى : تشهق وبصوت عالي : ماخذ شذى
محمد : ينزل غترته جنبه وبعصبيه وبصوت مرتفع شوي : ايه اسمها شذى
منى :تصفق : الله حلو فله اصحاب ماخذين بعض بطلع لملاك باااااااااااااي
ام احمد : محمد وش فيك لونك متغير
محمد : يرفع راسه و يناظر فيها : اعذريني خالتي عمري ما توقعت انها بنتك ما تشبهلك ابد
ام احمد : ايه لانها طالعه على جدتي
ابومحمد : المهم روح بكره خلص الاوراق عشان اكلم عمها و انت متى حجزت رحلتك
محمد: يوم الثلاثاء بالليل
ابومحمد : زين خلص اوراقك وحجزلها معك
محمد : مقهور وبصوت مختنق : ان شاء الله ويوقف ويرمي غترته على كتفه
ام احمد : وين تبي تروح
محمد : حسافه يا خالتي انها بنتك : بخرج اقابل العيال مع السلامه وراح عنهم بسرعه
الكل مع السلامه
مي : خالتي ما رحنا اخذنا شبكه لملاك
ام احمد: مهي متقبله شي الحين وبكره انتي روحي مع محمد و شتريلها

,,,,

ملاك : اول ما دخلت غرفتها قفلت الباب و ستندت عليه وهي مصدومه و مقهوره لدرجة انها لو تلسعت باي شي ساخن ما تحس فيه وعيونها مثبته بمكان واحد بدون حركه وتردد الكلام بعقلها بدون حركه شفايف لا مستحيل يكون هو لااااااا مابدياه بكرهوه بكرهوه وتنزل مكانها وتجلس وهي مستنده على الباب رجلينها معد هي قادره تحملها وتسند راسها على ركبها وكل جسمها يرتعش مستحيل راح يذبحني... آآآآآه ياراسي راح جن ...ولا دمعه نزلت من عينها من الخوف والصدمه الي هي فيها.... وتسمع الدق على الباب وتحسه خترق ضلوعها
منى: ملاك افتحي الباب شفتي المفاجأه الحلوه يالله بسرعه فتحيه
ملاك :فوقها كلام منى من صدمتها تصرخ : منى بليز تركيني بحالي بدي نام... وتقوم وتدخل الحمام تغسل وجها بمويه بارده وترفع وجها للمرايه وبنظرة تحدي وتتكلم بصوت انت وسيلة عبور وبس وراح تشوف
منى : ترجع تدق الباب : ملاك وش فيك ليه صوتك كذا
ملاك : واقفه عند باب الحمام : انا منيحه بس بدي نام (انا لازم اهدا شوي عشان اقدر اسافر وبعدين اتصرف معه على باله بعيش معه عشان يذلني لا ما خليه وانا بنت خالد وراح تشوف )
منى : اوكي نامي
مي: وش فيك واقفه هنا
منى : مدري ملاك وش فيها صوتها متغير
مي : تركيها ترتاح وبعدين نجيها يمكن فيه شي بينها وبين محمد حتي هو خرج وشكله متغير ما توقع انها تكون هي
منى : كيف يعني ما فهمت كلامك
مي : يا غبيه يمكن صاير بينهم موقف معين يعني ما تدرين لا رجع محمد بشوفه
منى : انتى الغبيه بروح خلص دروسي باي

،*،



محمد : اول ما خرج ركب سيارته وفضل يلف بشوارع الرياض بدون هدف وده يتضارب مع أي احد ويخرج الكبت الي فيه ...وطول الوقت يردد نفس الكلام ... مستحيل تكون هي بين كل بنات الكون ما يكون نصيبي الا هي ياربي و شلون راح اتصرف معها هي صحيح انها حلوه وتاخذ العقل وعاجبتني..... خبل انت وش عاجبتك فيه ....الله يا خذها وشلون توافق تتزوج وهي تحب واحد ثاني ياربي هذا اخر ثقتي ان بنت خالتي غير يالله راح جن من كثر التفكير وشلون راح اتصرف معها ودق جواله ورد غصبن عنه ...الو
ابومحمد : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
ابومحمد : وينك فيه صارت الساعه عشره ونص و انت ما جيت متبي تتعشاء معنا
محمد : يضرب بيده في الدركسون من القهر: خلاص يبه جاي بطريق الحين كلها ربع ساعه وكون عندكم
ابومحمد : زين ننتظرك مع السلامه
محمد : مع السلامه …اوف و شلون بقابلها الحين ..ويضحك .. والله لا ربيك يا انجي على الي سوتيه ..فرصه جابها ربي مستحيل اضيعها لكسر عظامك لين ما ينصلح حالك


،*،


على العشاء الكل جالس


ابومحمد : ام احمد وين ملاك ما نزلت تتعشاء
ام احمد : ما تبي عشاء و خذت علاجها ونامت
محمد : يقلب الكل بالصحن ويكلم نفسه ....ماتبي عشاء هااااه ..ولا خايفه ...وين بتشرد مني يعني على بالها ماني بعارف فضايحها...ولا خايفه اخبر خالتي عنها ...
مي : جالسه جنب محمد وتكلمه بصوت واطي : محمد وش فيك ما تاكل
محمد : لا مافي شي
منى : جالسه جنب مي وسمعتها وتقرب راسها وتهمس : حمود وش فيك انت وملاك انت خرجت على طول وهي طلعت غرفتها وقفلت الباب وش صاير بينكم هناك
محمد : مهو ناقصها بعد يتكلم وهو مسكر على اسنانه : والله يشين القافه الي بتذبحك يا وكاله الانباء
مي : بلا محمد فيكم شي انا كمان لا حضتكم اليوم فيكم شي منتم طبيعين
محمد: اقول لا تعديك الملقوفه ما فينا شي بس يمكن تفجأنا انه شايفين بعض هناك و معرفة انها بنت خالتي
منى : ليه ما سألتها عن اسمها
محمد : يا لملقوفه انا الي اعرفه ان هناك الكل يناديها انجي و ما عرفة اسم ابوها كيف بعرفها وهي اكثر كلامها لبناني
ام احمد : وش فيكم تتساسرون
محمد : لا ما في شي خالتي...... يبه انت وخالتي بعدين ابيكم بموضوع ويطالع بمنى
منى: وش عندك تناظرني كذا معجب الاخ اقول عندك مرتك ناظرها
محمد: يمد يده من خلف مي و يمسكها مع اذنها : تسكتين يا لملقوفه الحين ولا ارويك شغلك
منى : ايييييييييييييي حرام عليكم يبه شوفهم لا نطرشت بسبته هو و أمي حرام عليكم شوفوا وش كبره صار وتاشر على اذنها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: خخخخخ ايه لازم يكون كبير منتي وكاله انباء
احمد : كان ساكت طول الوقت يفكر: اقول يبه الحين محمد اذا جاب عيال وش ينادوني
ابومحمد : يناظر فيه ويضحك : وش فيك انت عمهم
احمد : زين ومن جهه ملاك اصير خالهم..... كيف كذا كوكتيل عم وخال بوقت واحد
منى : هنيالك ياعم محد قدك
احمد: يعايبلها بالسانه محد قدي اخوي بياخذ اختي مهو مثلك ويصرخ اوكي جتني فكره العيال اخلهم يقلولي عم والبنات خال والله فله
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : اهجد انت وين عيال وبنات لسى ما عرسوا الي تقول كذا و كٌل بسرعه عشان تنام شوف الساعه كم و انت ما نمت
منى : ايه اطلع نام وش مجلسك معنا اليوم
احمد : مالك دخل اذا محمد نام بنام معه
محمد : لا حبيبي انت عندك مدرسه حتي انا بنام بدري


،*،


بعد العشاء بالمكتب

ابومحمد: وش عندك محمد وش الموضوع المهم الي تبينا فيه ؟
ام احمد : خير ياولدي وش الي مضيق خلقك
محمد : طفشان وفكر يكلمهم مره وحده قبل ما ينسى : كل خير انتم جلسوا وسمعوني زين
ابومحمد : خير
محمد :كل خير يبه انت تعرف خالد متعب صديقي
ابومحمد: ايه وش فيه
محمد : يبه خالد كلمني يبي يخطب منى
ام احمد : وشهوووو ؟؟ وش تقول انت ؟؟ لا منى بعدها صغيره
محمد : توقع ردها : خالتي هو طلب مني اشاوركم عشان يرسل اهله يخطبونها رسمي
ام احمد : بس ياولدي ..
محمد : خالتي سمعيني انا مثلك اول ما قالي انصدمت بس لما فكرت بالموضوع زين هو انسب واحد لها وخالد ما يتعوض انا اعرفه زين وذا تتمنين لبنتك الخير زوجيها له وهي تبي تدرس برا يمديها تدرس وتخلص معه وحتي اهو لما قلت له انها ثالث قال انطرها تخلص هـ السنه وتدرس الجامعه هناك
ام احمد : بس ياولدي اختك صغيره ما هي حمل مسوليه بيت ودراسه راح تتعب وغير الغربه و اختك ما تقدر تبعد عني انا عرفها ....ناصر وش رايك انت
ابومحمد : خلوني افكر الولد ما يتعوض مثل ما قالك بس المشكله انها صغيره
محمد : سمعوني ما راح تكون لوحدها فغربه اول شي احنا كلنا معها هناك وعلى ما نخلص تكون تعودت على الوضع و الله ترى الولد ما يتعوض لا تضيعونه من ايدينكم
ابومحمد : خلاص يا محمد خلني افكر وبعدين اردلك خبر
ام احمد : لا تفكر ولا شي البنت صغيره
ابو محمد: ام احمد استهدي بالله وخلينا نفكر بالموضوع عدل ما يحتاج تسرع والولد مثل ما خبرك محمد واثق فيه


الكل طلع ينام والبيت انواره مخفضه وساكن من كل حركه



محمد : مهو قادر ينام وطفش من غرفته نزل الحديقه وجلس يلف فيها له اكثر من نص ساعه وهو نفس الحال اعصابه مشدوده راح عند المسبح فتح دولاب المناشف و اخذ منشفه و شورت سباحه و دخل الغرفه الصغيره الي بجنبها وبدل ملابسه و راح غطس في المويه ولسعته برودتها وصار يسبح و يضرب فيها بقوه يبي يتخلص من القهر الي بداخله و من التفكير الي بيدمر عقله استمر ثلث ساعه وهو يسبح لغاية ما هدات اعصابه خرج و خذ المنشفه بسرعه ولفها عليه حس بلسعة الهوا البارد شوي ودخل بدل ولبس ملابسه البرموده الابيض و تيشرت ازرق غامق


،*،


ملاك:طول مهي بغرفتها كانت تكتب بجهازها كل الكلام والافكار الي تخطر على بالها و حاسه بجوع فضيع راح يغمى عليها منه ما اكلت شي تقريبا طول اليوم شافت الساعه بجهازها اثنين وربع... سكرت جهازها وقامت ..اكيد كلهم نايمين ...شافت لبسها في المرايه الي مقابله لها ...عادي مافيه احد (لابسه بجامه بنطلونها تحت الركبه مقلم بني واصفر و قميص كت اصفر...هي ماتقابل عمها بلبس مثل كذا ) لبست شبشبها الفرو البني ونزلت بهدوء ..ودخلت المطبخ وفتحت الثلاجه تشوف وش فيه اكل على السريع تاخذه معها قبل لا احد يصحي ويشوفها و اخذت سلطه الفواكه خرجت الزبديه على الطاوله و راحت بتاخذ لها ملعقه و زبديه صغيره و خذتها وحطت لها منها ورفعت راسها وترعبت من الي واقف قدامها ساد باب المطبخ وطاحت الملعقه من يدها بداخل الزبديه الكبيره و قلبها وقف عن النبض


محمد : وهو داخل مع الباب الخلفي انتبه لها وهي داخله المطبخ فار الدم بعروقه وهو يشوفها قدامه لحقها على المطبخ وعيونه تنطق من القهر الي فيه ويتكلم وهو مسكر على اسنانه من القهر الي بداخله : وش تسوين هنا
ملاك: اخذت نفس تهدي اعصابها وطنشته و خرجت الملعقه ويدها ترجف و غطت زبديه السلطه الكبيره بغطها
محمد : انقهر من حركتها و تطنيشه : تكلمي انطقي ولا معد لك لسان هنا عشاني عارف بلويك وش مسويه ...ليش تبين تسافرين عشانه هااااه
ملاك : رفعت عيونها له وكل ثقه وفرحه :ايه بدى ارجع منشانه انت شفته هناك صح
محمد: ضرب باب المطبخ برجله سكره و بخطوه وحده وهو عندها مسكها مع يدها لفها لها وبصوت مثل الرعد : يا كلبه وتقولينها قدامي بعد ...احلمي انك تخرجين من هنا وترجعين له ...سامعه... والله بذبحك ودفنك وانتي حيه يا حماره
ملاك: فرحانه تاكدت ضنونها اكثر من وجوده هناك وطنشت كل كلامه الباقي ترفع راسها وشعرها مغطي عيونها و بتحدي اكبر وهي تحس ان يدها بتنخلع بس قاومته وتاشر عليه بيدها اليمين :ما بتقدر تمنعني ماما راح تخليني روح غصبن عنك فاهم
محمد: يشد على يدها وبقهر و ما يبي صوته يرتفع ويصحي اهله مسكر على اسنانه من عصبيته و يفور الدم بعروقه : ماراح تعتبين عتبت باب البيت يا و اطيه ..ومحد يقدر يمنعني لو عرفوا عن بلويك هناك... وخساره انك تكونين بنت خالتي
ملاك : صارت ترجف من القهر ويدها تألمها رفعت يدها و عطته كف : حقييييييييير
محمد : معد فيه ذرة عقل اكثر اعطاها كف و مسكها مع شعرها ويصرخ فيها : انا حقير .. ما الحقير غيرك يا حماره.. ويشد على شعرها اكثر ..و الله لا ربيك وكسر ضلوعك و خليك تندمين على رفعت يدك و كلامك معي ..وعمك اكيد عارف بلويك ..و عشان كذا رماك بحلقي ..ويصرخ فيها ...احلمي انك تسافرين ...حتى الحلم محرم عليك ...ويضغط على شعرها اكثر
ملاك: ترجف من الخوف والقهر وحتى الالم ما تحس فيها من كثر ما هي حاسه بالمهانه و الذل ترفع راسها و بعيون كسيره وقلب يرجف و دموعها على خدها و بترجي و نكسار وصوت باكي : الله يوفقك خذني هناك .. مقدر عيش هنا . . بابا هناك انت شفته الله يخليك خذني عنده
محمد : نصدم من عيونها فيها شي اخرسه و يده ارتخت عنها و قف مقابل لها مهو قادر يستوعب الي تطلبه تبي ترجع تشوف ابوها و بصوت هامس : تشوفين ابوك
ملاك: هزت راسها وهي تشهق معد فيها تتحمل توقف عندها اكثر من كذا بعدته عن طريقها و فتحت الباب وطلعت تركض لغرفتها دخلت و رتمت على السرير وهي تبكي بصوت لها اسبوع ما عرفت الدموع لها مجري متحجره بعيونها والحين رجعت انفجرت براكين وحمم

محمد متحرك من مكانه من صدمته وتوه يستوعب انها مهي قدامه و شاف اكلها مثل ما هو : مستحيل الي تطلبه مهي بصاحيه ....وطلع بيشوف وين راحت لا تروح عند خالته و ينفضح امرهم وهو في الصاله الي فوق قرب من غرفتها سمعها وهي تبكي بصوت ...مستحيل اكون ظالمها انا سامعها باذوني .....جلس على الكنب الي في الصاله وعينه على بابها ..ولا قدر يتحرك ولا حتى ينام طول الليل لغاية ما اذن الفجر ودخل توضأ وخرج المسجد

ملاك : نامت وهي تبكي بدون ما تحس


اليوم الثاني العصر


ام احمد : تعالي جلسي هنا
ملاك : صحت بعد الظهر و مصدعه اخذت شور والالم بيقتلها وقهر حارق قلبها جاتها امها تبيها تخرج اكثر من مره وهي ترفض و اخر مره نزلت معها لابسه بنطلون اسود و بلوزه خمري : خلص ماما اهو سمعت كلامك ونزلت بس تحلفين اني راح سافر
ام احمد: حبيبتي وش بلاك اليوم هذى خامس مره اقلك راح تسافرين ومحمد راح الصبح سوى اوراقكم و عمك كل ما نشد عنك قلت له مستحيه ما يصير بكره تبين تسافرين جلسي معنا على الاقل شوي وتسمع جرس الباب وتنادي على الشغاله تفتح الباب
جات شغاله ثانيه : مدام ممكن يجي شوي
ام احمد : وش عندك
الشغاله : مدام فيه اوراق كتير في مكتب بابا انا ما اعرف فين حطه
ام عامر تقوم معها وتروح على المكتب
عند الباب
الحرمه : ام احمد داخل
الشغاله : يس مدام
الحرمه : اهي وينها
الشغاله : مدام في صاله من انتى قول له
الحرمه : فيه رجال داخل
الشغاله : لا بابا مافي روح برا
الحرمه : ابعدي وتدخل
الشغاله : مدام استنا شوي
الحرمه : تدخل وتصارخ باعلى صوتها : سويتيها يا انواروه والله لا رويك ...وتصارخ باعلى صوتها ...هاااااااااااااه يا انواروه يا الحراميه بتاخذين حلالنا والله ماخليك تطولين ريال منه
ملاك : من فجعتها بصريخها وقفت مكانها
ام عامر : تقرب من ملاك وتعطيها كف وتصرخ وتهزها مع يدينها و انتي يالحقير يالفاجره ابوك ما كمله كم يوم ميت ما جف فقبره رايحه تعرسين يا لواطيه
ملاك : صارت تصرخ خلاص معد فيها تتحمل احد وتجريحهم : لااااااااااااااااااااااااااااااا
ام احمد : جات تركض على الصوت و شافت ام عامر و صارت مثل المجنونه وهي تشوفها تسب بنتها تمسكها مع يدها وتبعدها عن بنتها وتصرخ فيها : طلعي برا ياعايشه احسلك
ملاك : تصرخ باعلى صوتها لاااااااااااااااااااااااااااااااااا...... باااااااااااااااااااااااااااااااااااابا ...بااااااااااااااااااااااااااابا

ومحمد كان بالحديقه لابس بنطلون بيج و تيشيرت زيتي وعليه كتابه بلبيج جاء يجري
ملاك : تصرخ وتبكي وتضرب بعمتها الي ماسكتها: روحي عني بدي باااااابا تركيني بدي روح لبابا وتصرخ باااااااااااااااااااااااابا
ام عامر : تصرخ : توك تفتكرين ابوك... ابوك مات ورتاح منك انتي وامك يالحيوانه و انتي وحده مجنونه فاهمه مجنونه ماراح خليك تطولين شي من حلال اخوي
ام احمد تضربها على ظهرها تبيها تبعد عن بنتها وتسحب فيها : براااااااااااااااااااا ما الحيوان غيرك يعلك بجهنم تنشوين فيها
محمد : يدخل يجري : ويصرخ : وش فيه ..ويوقف على جنب يشوف الحرمه الي لابسه عبايه
ام عامر: ماسكه ملاك مع حلقها
ام احمد : مهي قادره تفكها منها
ام احمد : تعال لا توقف ابعد المجنونه عن بنتي بتذبحها
محمد : يمسك ملاك مع يدها ويسحبها منها وهو ماسكها
ملاك : تصرخ و بالم بحلقها : تركني بدي موت بدي روح عند بابا باااااااااااااااااااااااااااااابا تعال باااااااااااااااابا.... تركني بدي باااااابا وتضرب فيه وتفك يدها منه و صارت تمسك بالتحف الي على الطاوله وتحذفها بكل مكان وترمي وحده جهة عمتها
ام عامر : خافت و بعدت عنها لا تجي فيها : لا تفكرين انك راح تحصلين شي انتى وبنتك المجنونه فاهمه ...والله ما خليك تتهنين انتي وبنتك ..يالساحره بريال من حلالي
ملاك : تصرخ فيها : وتنادي ابوها وتمسك من التحف الكبار ورمتها بقوه و لو ما بعدت عنها عمتها كان صادت و جها
ام عامر : بشكل يضحك راحت تركض خايفه انه يجيها شي
ام احمد : تصرخ : طلعي برا يقليله الحيا لا برك الله فيك لا دنيا ولا اخره برااااااااااااااا
ام عامر : تلف عليها من بعيد : طالعه طلع ارواحكم من اجسادكم .... وتحذفها ملاك بوحده من التحف خبطت في الجدار الي جنبها بغت تموت من الرعب و كملت ركض على برا
محمد : قرب منها و مسكها من الخلف و مكتفها مع ايدينها
ملاك: تصرخ :تركني بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ا
ام احمد : تجي عند بنتها و هي تصرخ وتنادي على ابوها : اهدي حبيبتي الله يرضي عليك
ملاك : تصرخ وتبكي وتضرب برجولها.. اتركني ..اتركني ..بدي روح لعند بابا باااااااااااااااااااابا وتصرخ بصوت عالي كل الي في البيت سمعها صراخها
منى ومي جو يجرون مع الدرج على الصراخ
محمد : يشد مسكته عليها ويرفع صوته : اهدي وش فيك جنيتي
ام احمد : تبكي خلك ما سكها مي طلعي جيبي الابره مع المحلول تحصلينها بغرفتي بدرج التسريحه الي فوق بسرعه
مي: تطلع تجري
منى : جلست على الدرج تبكي شافت حالها مثل لما كانت بالمستشفى والصاله كلها تحف مكسره
ام احمد : بسم الله عليك حبيبتي اهدي شوي لا تعصبين وتمسكها مع وجهها وتقرأ عليها ايات قرانيه وتنفث عليها
ملاك : تركنـــــــــي ما بدي حــــــــدا بدي باااااااابا ... وتصرخ وتضرب برجلينها بمحمد وتحاول تفلت منه
محمد: يصرخ فيها : خـــــــــــــلاص يا بنت الحلال وبعدين معك
مي : نازله تجري: خذى خالتي
ام احمد : محمد جلسها ومسكوها زين وتجهز الابره
محمد : يجلسها وهو جنبها ما سكها :انجي اهدي وبعدين معك خلاص وهي على حالها بس تصرخ وتنادي على ابوها
مي: تبكي : محمد اسكت عنها انت ما شفت شي
ام احمد : مي امسكي يدها وبعد ما مسكتها عطتها الابره
ملاك : تبكي وتصرخ : مااااااما تركيني ما بدي خلوني روح لعنده هو بده ياني ماما الله يخليك هو نبض قلبي ما بقدر عيش من غيره باااااااااابا انت نبض قلبي ما بقدر عيش من غيرك تعـــــــــــــــــال
محمد : مصدوم من كلامها: انجي وش تقولين من نبض قلبك..!؟
ام احمد : تجلس جنبها وتاخذها بحضنها اسكت عنها ما تدري عنك الحين تهدا
ملاك : تبكي وهي بحضن امها وبدا مفعول المنوم : ماما بدي بابا ....خليني روح لعنده ....الله يخليكي ..بدي موت ...تعبت من غيره... قليله يجي يا خذني ...لعنده... تعبت تعبت ...بدي اياه ونامت
ام احمد : بعد ما هدئت تمسح دموعها حسبي الله ونعم الوكيل على الي كان السبب
محمد : وهو يناظر ملاك يتأمل فيها : خالتي من الي كانت هنا وش تبي
ام احمد : هذى عمتها حسبي الله عليها ما همها الآ الفلوس الله يحرمها الراحه مثل ماعذبتها
منى : تقوم وتجي تجلس خلف امها وتمسك فيها وتبكي
ام احمد : منى حبيبتي اهدي اختك مافيها شي
مي : تمسح دموعها : خالتي ليش عطتيها الابره اول مره تاخذها من يوم طلعت
ام احمد : وتمسح على شعر ملاك وقلبها يعتصر على حالها : الدكتور قال اذا انهارت مره مالها الا الابره
محمد : عينه عليها ويكذب كل الي ينقال ويصير قدامه : خالتي وفاه ابوها توصلها لهل حد
ام احمد : يا ولدي هي متعلقه فبوها بشكل ما تتخيله زين منها انها كذا ولا تجن والله خفت انها تروح مني
مي : تمسح دموعها وتتنهد : محمد انت سمعتها وش تناديه طول عمرها ما تناديه الا نبض قلبي
محمد :عيونه طلعت من صدمته : نبض قلبي !!!
منى : وهي تبكي : ايه لوسمعتها كيف تكلمه بالتلفون كان قلت تكلم زوجها ما هو ابوها
ام احمد : الله يرحمه هو الي خلها تتعلق فيه كذا ما حسب حساب انه ممكن يتركها وتتعذب وتمسح دموعها خلاص نامت محمد قوم شيلها طلعها غرفتها
محمد : مصدوم ما هو مصدق الي يسمعه معقول انا ظلمتها لا انتم فاهمين خطأ
ام احمد : محمــــــد
محمد : هااااه
ام احمد : وش فيك اكلمك ما تسمع قوم شيلها طلعها فوق
محمد : زين ويقوم و ياخذها من حضن امها ويشيلها ويضمها لصدره ويكلمها بصوت واطي محد يسمعه وهو طالع مع الدرج.. ماكنت ادري انه ابوك مهو معقول كيف كذا.. ؟
ام احمد : طالعه وراه : بشويش ابعد شوي خلني اروح افتحلك الباب
محمد : قربها منها مكهرب جسمه ويكلمها وهو مرتبك : زين خالتي لا تخافين ماراح طيحها هذى الريشه اثقل منها وبعد ما دخل الغرفه حطها على السرير وغطها ...خالتي الحين كم ساعه هذا المنوم؟
ام احمد: تجلس عند راسها وتمسح على شعرها مدري ما قال الدكتور كم ساعه
محمد : زين اذا صحت كيف راح تكون
ام احمد : ان شاء الله تكون زينه و هاديه يالله خلنا نخرج عنها
ابومحمد : دخل عليهم : خير وش فيها ملاك وش صار ما فهمت شي من البنات
ام احمد : حست بدخوله عليها ان همها انزاح هذا سندها بياخذ لها حقها هي وبنتها : تعال برا واقلك و انت شوفلك صرفه ورد حقنا منهم



لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 23-11-08, 09:24 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السموحه اعرف طولت هذا الاسبوع بس عذروني عندي ظروف...وان شاء الله ينال حسن رضاكم

قراءه ممتعة ؛؛

الفصل الحادي عشر



بيت ابو عامر

مها :من الظهر وهي تستعد من بعد ما بلغتها امها عن جيت راشد لشوفه اليوم بعد المغرب كان همها الوحيد شكلها وشلون تظهر له راحت الصالون العصر وصلتها امها ....و قالتلها شوي ارجع اخذك بروح مشوار قريب .....سوت حمام بخار لوجها و حطت مكياج و قصت من شعرها شوي ولفت اطرافه بشكل مموج ...واول ما و صلت امها اتصلت عليها ونزلت وراحت معها على البيت ...وطلعت على غرفتها و امها ما شافت شكلها

غرفة ام عامر

ام عامر : دخلت غرفتها وهي فرحانه على الحال الي وصلة له ملاك وتفكر انها اذا استمرت في حالت الهستيريا والجنان راح يرد لها كل اموال اخوها علقت عباتها واخذت تفتح في ازارير بلوزتها وقفت امام المرايه وهي تشتم و تدعي : عسى يدك الكسر يانواروه انتي وبنتك وتناظر بظهرها صاير احمر من ضرب ام احمد لها وكل ما فتكرت ملاك وهي ترمي بالتحف تدعي عليها الي كانت بتصيد وجها دخلت تستحم تبي تخفف من الم ظهرها وتستعد لجيت عريس بنتها ولد اعز صديقاتها


غرفت مها :

مريم : دخلت الغرفه بعباتها ما بعد نزلتها و طرحتها على كتفها وتنادي بمرح : السلام عليكم ....وينك يالعروس ...وشلونك
مها: تكلمها وهي داخل الحمام تغسل يدها والباب مفتوح نصه : هههههه لحظه الحين اجيك عروس مره وحده خليني اشوفه يمكن ما يعجبني ولد ال....
مريم : تضحك على خبال اختها وتنزل عباتها وتعلقها ولابسه تنوره وبلوزه ناعمه : مهو مهم الشكل يا حلوه اهم شي انتي ترتاحين له تعالي وش عندك داخل
مها :تخرج : ولا شي مخلصه اصلن من بدري
مريم : شهقت من شكل اختها كنها بتروح عرس : خبله انتي وش مسويه بعمرك وش حاطه بوجهك وش لابسه
مها : تلف حول نفسها و بفخر : حلو صح
مريم : بعصبيه : وين حلو قالولك اليوم ملكتك ياخبله متزينه كذا
مها : تتكلم وهي شايفه عمرها : عادي وش فيها كل البنات لما سألتهم و شلون يقابلونهم قالوا لي تصلحي بس المكياج خفيف شوي خليه يشوفك بحسن صوره
مريم : وهي معصبه من طيش اختها : احلفي انتي ومن بناته الي خبروك ان الشوفه كذا وهذا مكياج خفيف الي انتي عافسه وجهك فيه ..ياروح امك الشوفه لها شروط في الاسلام مهو تقابلينه بهل شكل
نوره : تدق الباب وتدخل لابسه جلابيه للبيت : السلام عليكم ...وتشهق ...مها وش مسويه بعمرك انتي ..
مريم : وبصوت عالي: تعالي شوفيها الخبله ...وتقرب منها نوره وتقوم تسلم عليها
نوره : مها ما يجوز يشوفك بزينتك كذا
مها : عفست ملامح وجها : وشلون تبوني اقابله يعني وش دراني عنكم محد تكلم منكم
نوره: انتي ما سائلتي و ظنيتك تعرفين
مريم :روحي اشوف اغسلي وجهك وغيري الي عليك
مها : برعب : وشهووووو قالولكم متزينه عشان اروح اغسله لا يا عمري بقابله كذا
مريم : تجلس جنب نوره على السرير بعصبيه: احلفي انتي بس روحي لا تشوفك امي و تعرفين وش بيجيك بعدين
مها :طنشتهم وراحت عند التسريحه تعدل بشعرها وتلف اصابعها مع حركة الخصله الملفوفه بكل برود تكلمهم : امي هي الي وصلتني الصالون لونها ما تبيني اتزين كان ما وصلتني بنفسها
نوره : بهدوء : مها هو مهو انا مانبيك تزينين لا بس الشوفه في الاسلام لها شروط اول شرط ان الي متقدملك يكون راغب بالزواج أن يغلب على ظنه الإجابة(الموافقه) أما إذا لم يغلب على ظنه الإجابة ما يجوز تشوفينه ...و حتى نظرته تكون لك نظرة للاستعلام.. لا للاستمتاع والتلذذ ، والفرق بينهم ظاهر ....وعتقد فاهمه وش اقصد ....يعني ظهورك بهل شكل محرم واغلب الفقهاء اجمعوا على ان لا يرا الا وجها وكفها واذا طلب مشاهدة شعرها او ساقها فله ذلك
مها: تلف لها و هي مهي مصدقه : نوره من جدك الي تقولينه مهو معقول...والبنات كيف يقابلونهم كذا عادي
مريم : وش تظنين ماشيه على كلام صديقاتك ...يا بنت الحلال حتى لبسك لازم يكون ساتر روحي البسي تنوره طويله وبلوزه كم طويل بعد و ساتره
مها : لا تقولون تبوني اتحجب بعد وش رايكم اظهر له بعباتي احسن
مريم : ما قلنالك تحجبي بتظهرين له بشعرك بس البسي شي ساتره
ام عامر : دخلت عليهم و تترعب من شكل بنتها وتناظرها من تحت لفوق مها لابسه فستان عودي قصير تحت الركبه و كم قصير مع بوت طويل و لفه ايشارب ملون على رقبتها وتصرخ فيها: مـــــــــــــــهــــــا يعلك بلي ماني بقايله يا قليلة الحيا وش مسويه بعمرك انقلعي اغسلي وجهك والبسي لبس ساتر لا كسر لك راسك الحين... وش تبين الناس تقول عني ما عرفت اربي ...هو الي باقي اصير علك بفم الحريم مخرجه بنتي لشوفه أغري الولد
مريم : امي هو مهو كلام الناس هذا امور الاسلام حددها
ام عامر : بعصبيه متحب عيالها يردونها بشي : اهم شي عندي كلام الناس..روحي بسرعه ابوك ينتظرك الحين يجي راشد توني مكلمه امه
مها : ترعبت من صراخ امها وبتوتر : يمه انتي ما قلتي شي لما و صلتيني الصالون
ام عامر : وصلتك يالخبله تعدلين وجهك وتنظفينه مهو تحطين مكياج وش البس الي لا بسته يعل رجولك الكسر ضفي وجهك عني وروحي بسرعه اغسلي وجهك وغيري لبسك بسرعه الولد الحين يجي

(شروط النظر للمخطوبة ....شرح كتاب النكاح من صحيح البخاري)


،،*،،



بيت ابو محمد

في الصاله الي فوق

ام احمد : وهي معصبه : خبرته كل الي صار
ابومحمد : دمه فار من الي سمعه وبعصبيه : وش البلوه هذي معندها حشمة لحد بكلم اخوها و اشوفلي دبره معه اما انها تتهجم عليكم بيتكم طالت وشمخت والله
ام احمد : مقهوره منها وجها محمر من قهرها : انت كلمه و خبره على سفرها بكره..و ياني و ياهم اشوفهم يدخلون في بنتي بعد اليوم
ابو محمد : بصوت ثابت واثق : لا تشغلين بالك بكلمه حتي لو ما رضي بهواه ما هو ولي امرها ....وبعد سواتهم معتقد يقدر يتكلم في شي .....ويلف على محمد الي وجهه مصفر ........محمد انت حجزتلها
محمد : ساكت طول الوقت يسمعهم و مهو قادر يصدق لين الحين كل الي يصير من حوله يحس نفسه بحلم وشوي بيصحى منه ومن امس ما قدر ينام غير ساعتين من كثر التفكير : ايه
ابو محمد : زين انا بكلم عمها وتفاهم معه
ام احمد : بقلق وخوف : محمد ما وصيك عليها لا توديها لبيتهم خذلك شقه
محمد : يناظرها وهو متوتر : ان شاء الله.... خالتي... بس كيف تبيني اخذها وهي تعبانه .....كان خلتوها تسحب هـ الترم وترتاح
ام احمد : والله يا ولدي كان ودي انها تجلس ...بس هي ما هي براضيه... تبي تروح تكمل و ما نبي نغصبها تتعب الدكتور محذرنا من هل شي
ابو محمد : يوقف وبنظره حازمه لمحمد لانه شافه مهو مقتنع يا خذها معه : خلها تروح يمكن تنشغل بدراستها وتنسى الي هي فيه الحين...وينزل بيروح على مكتبه
ام احمد :تلتفت للبنات الي واقفين على جنب: منى مي وش بلاكم .....قوموا روحوا كملوا دروسكم... اختكم مافيها الا العافيه بترد باذن الله مثل اول ....وتكلم نفسها والله مدري اصبركم ولا اصبر حالي بالكلام الي اقوله


*؛*

بيت ابو عامر

دخلت المجلس معها ابوها

ابو عامر : السلام عليكم
راشد : وعليكم السلام
ابو عامر : بكل حنيه : ادخلى يا بنتى ...هاه يا راشد هذى مها.... قدامك ويلتفت لها ...يا بنتي ارفعى راسك وشوفيه
راشد : من اول ما دخلت شافها و بعين قويه ما شال عينه عنها ولا عليه من عمه الي واقف جنبها ..وشلونك مها
مها : متوقعت انها بترتبك و بتحس بإحراج مثل كذا وصارت تدعي وتحمد ربها انها ما ظهرت له بالشكل الي كانت عليه ولا وش بيقول عنها وهي كيف بتحس وهي واقفه قدامه هي الحين وهي مستتره بتنوره طويل مموجه تركواز وبيج وبلوزه بيج حرير كم طويل متوتره قدامه رفعت راسها وشافته و هو يطالع فيها نزلت عينها وشعرها يغطي وجها و ما قدرت ترد عليه من جراءته لما رفعت عينها ابتسم وغمز لها وخرجت من المجلس بسرعه
ابو عامر : منتبه للي صار كان يناظر بمها ....يجلس بعد ما خرجت : هاه يا راشد اعتقد شفتها
راشد : يتنحنح صوته راح متوقعها تكون جميله كذا : اح..حم ....ويجلس ويعد بشماغه..والله ياعمي عني انا ابي الخطبه تم ما راح احصل احسن من بنتكم ونسبكم
ابو عامر: تسلم يا ولدي بس السموحه منك خلني اشوف البنت ونرد عليكم ان شاء الله قريب
راشد: مسموح ياعم ..يصير خير ..ان شاء الله استاذن
ابو عامر : بدري اجلس الحين يجي عامر
راشد : ارتبك لا خبل انتظره يكفي هذاك اليوم طلع روحي وهو يسأل : معليش يا عمي عندي موعد مع واحد
ابو عامر : دامه عندك موعد مقدر اخرك عنه
راشد : تسلم يا طويل العمر ..اشوفكم على خير ....مع السلامه
ابو عامر: مع السلامه وسلم على الوالد
راشد : يوصل بإذن الله


,, * ,,


في الصاله

مها : من اول ما خرجت قابلت امها في الصاله تنتظرها
ام عامر: وهي جالسه وحاطة رجل على رجل : هاه وش رايك فيه
مها : عادي
ام عامر: وش يعني عادي
مريم ونوره يضحكون على شكلها وهي مكسوفه
مريم : يمه الله يهداك خفي عليها شوي
ام عامر : وش اخف عليها فيه الولد وش زينه انا شايفته ويكفي انهم المعروفين
مها : يمة مهو على قد وصفك فيه
ام عامر : بعصبيه خايفه انها تضيعه من بين ايدينهم : وش يعني ما عجبك
مها : انا ما قلت كذا هو مملوح بس مهو قد وصفك له
ام عامر : حيرتها وعصبت عليها : وش فيك موافقه عليه ولا.. لا
مها : ايه موافقه
ام عامر : تقوم تسلم عليها : خليني ابشر ام راشد وافرحها
نوره : ماتحب تدخل بالكلام اذا عمتها موجوده بعد الي صار معها باركت لمها وجلست مكانها
مريم : سلمت عليها : يوه يا مها والله و كبرتي وبتعرسين بعد
مها : بدلع وشوفة نفس : ليه وش شايفتني صغيره الي كبري عندهم عيال
ام عامر : ايه صادقه يالله عساك تفرحيني بعيالك مهو مثل اخوانك..ونظرها على نوره ومريم
مريم : حز بخاطرها الكلام بس هذى امها وش بتسوي ما بيدها حيله : الله يعطيك يا مها العريس الصالح الذريه الصالحه
نوره : تكل نفسها الله يسامحكم مثل ما جرحتوها وحزنت على شكل مريم الي صابره على كلام امها الي ماترحم احمدك يارب الي بناتي مالين علي حياتي
مها : يالله سلام ....طلعت غرفتها
جلست نوره ومريم لوحدهم في الصاله بعد ما راحت عنهم ام عامر يتقهون وشوي ويدخل عليهم ابو عامر ويلحقه عامر و ابراهيم وتوسعت صدورهم بالسواليف الي تسر الخاطر بعيد عن النكد


,,*,,


شقة فيصل :

فيصل : جالس في الصاله ويكلم خالد بالجوال ويضحك : هههههه زين هدي اعصابك مقفل جواله مشغول مع البنت ما يبي احد يزعجه بس خليه يجي
خالد: ياخي والله كل شوي اتصل عليه مقفول ..مهو معقول معها طول الوقت
فيصل : لا ابشرك هي عند امها في نفس البيت فهو صاير رضي و الدين ما يعتب باب البيت هههههههه
خالد: هههههههه الله يرجك ..انت ماراح تجي اليوم عندنا
فيصل : احلف انت هو الي باقي اسيب بيتي و اجيكم
خالد: يتنهد ..الله يرزقنا مثل ما رزقكم
فيصل : يضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه والله مشكله الغيره ..ويشوف شذى تاشر له من عند المطبخ ان الاكل جاهز ....خالد بروح اتغدا وبعدين اكمك ميت جوع
خالد : هذا عشاء مهو بغدا هل وقت ...ماشي سلام
فيصل : احنا بكيفنا يا اخي العشاء وقت الغدا او العكس كلها واحد..سلام..ويحط جواله على الطاوله ويدخل المطبخ
شذى : وش هذا الضحك وش الي عندكم ..وتحط صحن السلطه وتجلس
فيصل : يجلس :محمد من يوم راح وهو ما فتح جواله بس كلم لما وصل وبعدها ما نعرف اخباره مرابط عند بنت خالته لو مكلفينه ستلام كان ارحم له ههههههه
شذى : يوووووه منكم ستلمتو الرجال بس عشان ملك الله يعينه عليكم ..وتفتح الصنيه و بتغرف بصحن فيصل
فيصل : يصرخ : شــــــــــذى وشهو ذا
شذى : ارعبها صوته : وش فيه رز حالف على اسويه ذوقه بس ياويلك لو ما اكلته
فيصل : عيونه بتطلع : مسويه رز ابيض شايفتني جاوي قدامك ولا صيني
شذى : هههههههه كل زين بعدين تكلم
فيصل : عمري بحياتي ما شفت الرز ينحط بصينيه في الفرن وينطبخ لا انتي نهايتك على يدي اكيد
شذى : ميته ضحك من شكله : خذ بس كل و ترك من اكل امي وامك هذا ما خذته من عند وحده من البنات وتغرف في الصحن وتحطه قدامه
فيصل : مات ضحك : هههههههههههه رز محشي خضار ولحم انتي وش مهببه
شذى : تهدد بالملعقه : كل بس وبطل ضحك شفت لو ما عجبك ياويلك تقول سوي رز مره ثانيه
فيصل : ياخذ الملعقه وبياكل : احلفي انتي بس ياشيخة الحريم وشوفي وش يجيك لا فطرك رز بعد وياكل ويناظرها ..مممممم اها يالنصابه وتقولين ما تعرفين وياخذ ملعقه ثانيه
شذى : مبتسمه : اهم شي يعجبك تراني بخلي منه لبكره احسب حسابك ماراح سوي
فيصل : مهو معها جالس ياكل..وتوه ينتبه وش تقول ..هذا اذا خليته لك
شذى : هههه بالعافيه ياعمري انت (مسويه صينيه رز ابيض محشي في الوسط خضار ولحم مسبك وعليها طبقه خفيفه من البشمل على الوجه )



بعد اذان العشاء

بغرفة مكتب ابومحمد

ابو ابراهيم : كان جالس في الصاله ويقوم ويدخل غرفته : وش تقول كيف صار هـ الشيء
ابومحمد : يتكلم بنبرت لوم وعتب : والله هذا الي صار ....وانا شاره عليكم وطالبك بالحق... ما يصير تتهجم على مرتي بيتها وتسب مرت ولدي..... حتى لو كانت بنتكم احشمو انها مرت ولدي الحين ....وتمديدها عليها ليه بيتي ما له حرمه عندكم .....الي على كيفكم تدخلونه
ابو ابراهيم :سود وجهه ويسب بداخله بخته الي نكست راسه عند الرجال و قبيلته لو بيجمعهم يطلب بحق بيته وش بيرد عليهم ساعتها بينفضح اسمه وسمعته في السوق : السموحه منك يابو محمد ...والله ما ارضي الي صار عليكم ....وانا راح وقفها عند حدها... بس اذا تسمح ....بجي اخذ بنت اخوي عندي ....لين ما يسافر ولدك .....ما يصير تضل معه بنفس البيت
ابو محمد : طلعت قرونه من تصرفاتهم غير عن اخوهم خالد بكل شي ما يهمهم غير هم وش يبون وبنبرة صوت توقف الي غلطان عند حده وتردعه بهيبة الي يتكلم معه بدون ما يكون صوته مرتفع : يا طويل العمر كيف الكلام ذا ....هي تعبت علينا اليوم ...بسبب الي صار... وغير كذا مصره ...انها تسافر تكمل دراستها ...وطالما ولدي بنفس الجامعه ...تروح معه تختبر وترجع ...و نسوي العرس
ابو ابراهيم : بصدمه ابد ما توقعها منهم : كيف ؟؟ ...وش تقول تبيها تسافر معه لوحدها..!!
ابو محمد : بثقه : الله يطولي بعمرك يا ابو ابراهيم ...هو زوجها الحين ولي امرها ... وتكى على حروف كل كلمه قالها .....تروح معه تختبر لانه ما نقدر نسوي العرس الحين ....وبعدين محد يدري انها ملكة ....ما راح احد يشره عليك اذا انتم ما تكلمتم
ابو ابراهيم : بقهر معجبه كلامه الي قاله ومابيده شي يمنعها ويضغط بقهر على المخده الي بين ايدينه : بس ما يصير تروح لوحدها خل امها على الاقل تسافر معها
ابو محمد : يبي ينهي الموضوع : انا حبيت خبرك انه راح تسافر بكره معه ...على الأقل لو سافرت راح تتحسن نفسيتها وتنشغل بدراستها ما راح تفكر بابوها كثير
ابو ابراهيم: وبصوت لوم وحاد : ليه ما قلت هـ الكلام قبل ما يملك عليها
ابو محمد : بلين يحير الي يتكلم معه : السموحه منك احنا ماكنا نبيها تسافر ...بس الحين غير نبيها تسافر معه على الاقل تخلص بنفس الفتره....... و انت نسيت وصيته ابوها الله يرحمه..... انها تخلص دراستها وترفع راسه ....ولا تبي تخلف بوصيته.... وشدد على الكلمتين الاخيره بلوم له
ابو ابراهيم :سكت شوي محتار في امره : الله يرحمه بس مدري وش اقلك الناس لو يدرون راح يشرهون علي
ابو محمد : قلت لك لاتجيبون سيره عند احد انها ملكة ....عندها محد راح يشره عليك وغير كذا اهي مسافره مع زوجها مهو احد غريب وخلها تبعد اريح لها من المشاكل الي هنا والي تطولها وهي فبيتي وشلون لو كانت عندكم..... نغزه بالكلام
ابو ابراهيم : النقزه بالكلام قصمت ظهره مهو قادر يعارض من بعدها : الله يهديهم خلاص خلها تروح هي متي بتسافر
ابومحمد : بكره على الساعه عشره
ابوابراهيم : خير ان شاء الله بكره اقابلك بالمطار مع السلامه
ابو محمد : مع السلامه
ام احمد : دخلت عنده وهو يكلم وجلست على الكرسي الي قدام المكتب وتسمع لكل حرف يقوله وتدعي برها انه يخليه لها ذخر هي وعيالها ويحميه ويحفظه من كل مكروه : وش قال
ابومحمد : يبتسم على شكلها المتوتر: وافق انها تروح هو يقدر بعد الي صار يعترض وين محمد من العصر ما شفته
ام احمد : صلى المغرب وطلع غرفته والله احس انا شيلنا الولد هم ما هو بقادر عليه من امس و شايفته متغير
ابومحمد : لا ما عليك محمد قدها ان شاء الله
ام احمد :شايله هم انها تتعب عليه وينشغل عن دراسته
ابومحمد : احنا نخبره اذا شاف انها تعبت ما تقدر تدرس تقدم اعتذار ويجيبها ومنها سوينا الي علينا عشان ما تلومنا بعدين
ام احمد : مدرى الله يجيبلهم الي فيه الخير ويستر عليهم ويوفقهم خلني اروح اشوف منى تقول عندها اختبار بكره اخاف تجلس تفكر باختها ما تذاكر
ابومحمد: زين الله معك .. بخلص الي عندي قبل العشاء


,,*,,

غرفة مها :

مها : تكلم منيره في التلفون : ايه وافقت وامي ردت لهم خبر بس صدق منور والله ما تخيلت اني بخاف كذا الله يقطع بليسك ما خبرتيني ان لها رهبه الوقفه قدامه
منيره : وتضحك : ههههههه مبروك ....وليه ياحلوه وش الي ارعبك الي يسمعك ما يقول تسافين وتقابلين رجال وتتكلمين معهم في الاسواق
مها : خبله انتي وش جاب هذي لهاذي هذا واقفه قدامه بشعري
منيره : هههههههه والله انك رهيبه المهم وشصار من علوم
مها: تذكر نظراته لها وهي تبتسم وفرحانه :يصيبه تخيلي مره جري ما قدرت اشوفه عدل من كثر مهو مبقق عيونه في ...لا ويغمز بعد لما ناظرته ولا عليه من ابوي الي فيه
منيره : هههههههه يا عيني ما قلتيلي كيف شكله
مها : بدلع وضحكه : و انتي وشلك بشكله
منيره : يا عيني وصرنا انغار بعد يا حلوه انا مخطوبه وبلا نذاله قولي كيف عجبك شكله لاني اعرفك متشرطه
مها : ايه هو حلو بس مهو على قد وصف امي خلته تقولين.. تركان
منيره: ههههههههههههه الله يقطع بليسك المهم انه اعجبك اخيرا
مها : ايه على قولتك
منيره : تعالي قلتوا لـ ابوك انك بتتركين الكليه
مها : ايه
منيره : وش سوى
مها : ههههههه اما امي عليها حركات تخيلي قالت له من هنا وعشان ما يعصب على طول خبرته بجيه راشد عشان الشوفه
منيره: وما قلك شي
مها : لا امي قالتله انها بتعرس وش تبي بدراسه ومن هـ الكلام وما علق كثير
منيره : وخوانك خبرتوهم
مها : لا ..منور بعدين اكلمك
منيره : ليه وش عندك
مها : هذا ملك الحب دخل بدردش معه شوى
منيره : صرخت : مها يا مجنونه بعدك بتكلمينهم وانت خلاص مخطوبه
مها: ههههههه بشويش علي ايه يكلمهم و تسلي لين ما تصير الملكه وبعدين اقلب على راشد
منيره : يا خبله اخاف انك تتعودين و ما تقدرين تتركين الي تسوينه
مها : ما الخبله غيرك انا ما تعلق بحد وما خذتها تسليه باي بعدين اكلمك و قفلت



,,* ,,


بيت ابو محمد

الساعه تسعه

مي : ادق الباب :محمد تعال للعشاء
محمد : ادخلى مي
مي: تفتح الباب وتوقف عنده: يالله انزل الكل ينتظرك للعشاء
محمد : متمدد على الكرسي الي قدام التلفزيون : لا ما ابي اكل بس اذا فاضيه بعد العشاء ابيك شوي
مي: حست ان فيه شي كبير شايله بقلبه : زين الحين اطلعلك وخرجت ونزلت اسفل
ام احمد : وين اخوك ما جا يتعشاء
مي: يقول ما يبي عشاء
ام احمد : كيف ما يبي وهو على الغداء ما اكل شيء
ابومحمد : خليه هو لاجاع ينزل ياكل انتي وهو بعيد شايله همه وهو عندك بعد شايله همه
ام احمد : بصوت يكسر الخاطر: انت مدري وشلون قلبك تبيني اشوف ولدي ما يبي ياكل و اسكت ما يكفي ملاك الي طايحه علينا و ما ذاقت الاكل طول اليوم
ابومحمد : بحنيه يصبرها : عيالك كبار كل واحد يعرف مصلحته كٌلي انتى وريحي بالك وملاك الله بيرفع عنها ويلطف بحالها
منى :تقطع في الخبز : امي ملاك بعدها ما صحت
ام احمد : لا ماراح تصحى ابوك كلم الدكتور وقله راح تنام لين الصباح انتى خلصتي مذاكره
منى : ايه ما باقي الا درسين و خلص
ام احمد : زين خلصى بسرعه عشان تنامين بدري
منى : امي صحيني بدري الصباح ابي اراجع شوى
ام احمد : زين الله يوفقك


مي بعد ما أنهت عشها طلعت عند محمد


مي : يالله يا حلو وش عندك هذاني جيت
محمد : تعالي دخلي وسكري الباب معك
مي : وتسكر الباب :يالله يا سيدي امر وتجلس مقابل له
محمد : يقوم جالس ويحط مخده صغيره على رجوله ويستند بيدينه عليها وبتوتر : ما يامر عليك عدو ويمرر يده بشعره بس ابيك ... وسكت
مي : محمد وش فيك محتار ترى الكل ملاحظ ان فيك شي
محمد : لا ما في شي بس كنت ابيك تكلميني شوي عن انجي
مي : متوقعه الي يبيه من شكله : ههههههه زين قول كذا ...وبعدين لا تسمعك خالتي و انت تناديها كذا
محمد : مبتسم ومنحرج منها : زين لا تضحكين لا اكفخك الحين ....ليه وش فيها اذا نديتها انجي
مي : بجديه : خالتي تقول الله ما كتبلها احد يناديها كذا
محمد : نفس الشي وش فرقت يعني هذا دلع اسمها
مي : مدري المهم نرجع للموضوع وش تبي تعرف عنها .....وتبتسم
محمد : مدري انتي قولي الي تعرفيه عنها وعن طباعها انا معرف عنها شيء غير الي احيانا كنتم تقولونه عنها ما كنت احط بالي للموضوع
مي : زين اول شي لازم طول بالك عليها محمد انت عصبي و ملاك ما تعودت احد يرفع صوته عليها تعرف لو تكلمها مثل ما تكلم منى ...تضن انك تصارخ عليها ... ولا تفكر انه نتيجه دلع ...لا هي ناعمه بكل تصرفاتها ودلعها بس لـ أبوها... وابوها كان محترمها ومعطيها حريتها بحدود ...برغم من كل هذا عمرها ما سوت شيء لو قدر راس الابره.. بدون ما تاخذ شوره وعشانها وحيدته تعلق فيها وهي تعلقت فيه لدرجه ما تتخيلها لدرجه انا ومنى كم مره كلمناها و قلنالها انه بكره زوجك راح يغار من ابوك تخيل وش كانت ترد علينا..بس......؟؟؟؟؟
محمد : رفع كتوفه : مدري ايش....؟؟
مي :تبتسم وترفع رجولها وتتربع على الكنب : ما ابي اتزوج ولا افكر عندي خلودي حبيبي يكفيني
محمد : وبصدمه : خلودى..........؟؟!!!
مي : ايه ..ما كانت تناديه الله يرحمه ...الا كذا اصلن تكلمه كنه صديقها مهو ابوها و ياكثر الاسماء الي تناديه بها واكثر شي تناديه بالاسم الي مسجلته بجوالها تعرف وش كاتبه اسمه
محمد : بقهر تقوليلي وهذا الي ورطني معها و يستهبل: كيف يعني أكيد بابا
مي : لا يا عيوني كاتبته ..نبض قلبي.. هي طول عمرها ما اسمعها تناديه الا كذا تعرف وش كبر هـ الكلمه عمري بحياتي ما شفت بنت تحب ابوها هـ الكثر احيان اشك انها حبت احد بحياتها من كثر ما تحبه حتى لو خالتي
محمد : نزل راسه وصار يمسح بيده على وجهه من الهم الي فيه والي حارق قلبه ظلمه وشكه فيها..بس الشك ذبحه مهو قادر يصدق
مي : تكلمه بجيده وبصوت متوتر وخوف عليهم الاثنين من حبها لهم : محمد ...ترى من الحين اخبرك راح تعاني معها من هـ الناحيه لين ما تخرجها من الي اهي فيه حتي احنا الي متعوده علينا ما تبكي قدامنا ولا تبين ضعفها الا نادر ..الله يخليك حطها بيونك تراها حبوبه و ضعيفه ما تتحمل ما تتخيل كيف عانت الايام الاولى لوفاة عمي خالد كان قلبي يوقف اذا شفت حالها وهي تصرخ تناديه الي شفته اليوم و لا شي مع الي قبل
محمد : يكلم نفسه وهو منكس راسه : اها يا مي ما تدرين وش الي مسويه ولا بتحطين الوم علي بطيحتها اليوم و شلون لو خالتي عرفت عن شكي في بنتها وظني السي فيها ولا عن ضربي لها هي الي ربتني عيب الرجال يمد يده على اخته و مرته اجي بكل خبال اهين بنتها واطعن فيها ويتنهد يرفع راسه وبخنقه بصدره وصوت مكتوم : زين هي و شلون وافقت
مي : مدري انا الي عرفته من خالتي انها عصبت الي عمها ما خلاها تسافر بعدين عرفنا بموضوع الخطبه
محمد : صدمه ثانيه زلزلت كيانه : كيف يعني اهي وافقت بس عشان تسافر ؟
مي : ممكن لانها عمرها ما فكرت انها تتزوج وانها توافق بظروف الي اهي فيها كل شي جائز بس صدقني يا محمد ما راح تلاقي احسن منها... ومنى دايم تقولها انها بتخطبها لك
محمد : بوجه باهت مخطوف لونه ...ليه يا مي تثبتين كل كلامها لي انها تبي تسافر عشان تعتقد ان ابوها حي ونظرة عيونها الي حطمتني مستحيل انسي نظرة الانكسار و الاحتقار الي شفتها بعيونها و ياخذ نفس عميق يجرح صدره و ابتسم يناقض الي يدور بداخله : وش كانت ترد عليها
مي : اخر مره عصبت علينا وتقول لا تجبولي سير انا كرهت اسم محمد من واحد عندنا بالجامعه شايف حاله ومتكبر... وترفع صوتها وبتعجب..... لايكون انت!؟؟؟!...والله شكلك الحين يدل انه انت و صاير شي بينكم
محمد : و يناظر فيها و يبتسم: لا يمعوده ...وين اعرفها وهي مرتين الي شفتها مع ..مرة فيصل وعلى السريع ...
مي : تضحك : مهقيت ..اكيد فكم شي ....
محمد: لا صدقيني مافيه شي ...... مي .....وين جول انجي ...يبي يتاكد من رقم ابوها
مي : وش عندك تبي جوالها رقمها انا اعطيك هو بس جوالها مقفل تكسر لما رمته يوم عرفت بوفاة ابوها و شتريت لها واحد الأسبوع الماضي و رافضه انها تفتح جوالها
محمد : ويكلم نفسه والله بهلوس بسبتك يا انجي ...انا متكبر ومغرور والله احبك و انا مدري ما حسيت بهشي الا لمن شفتك والله شكلي رحت فيها اكثر من فيصل كله من دعوته علينا
مي : تحرك يدها قدام وجهه : هيه يا معود وين وصلت
محمد : يبتسم : ايه معك ...وش فيك انتى ..؟
مي : هههههههه سارح تفكر فيها وقال معي
محمد : مي وبعدين معك كملي وخلصيني ...
مي : وش اكمل تعرف خالتي كيف اهي مثلها بكل شي بس ..
محمد : بس ايش..؟؟
مي : هههههههههه عليها حركات مجنونه مثل منى واخص
محمد : هههههههههه انا وحده وما خلصت من جنانها يصيرون ثنتين بعد... لا رحت فيها
مي : هههههههههه يالله تصبح على خير
محمد : وين رايحه اجلسي
مي : لا يمعود بروح انام بكره عندي درس اشرحه
محمد : ليه بديتي تطبيق
مي : ايه بدينا تربيه عملي من السبت و المشرفه الي معنا مره شايفه عمرها ادعيلي
محمد : الله يوفقك وسوي الي عليك ما يهمك منها اذا انتي صح ما راح تقدر تنقصك
مي : امين ...تصبح على خير
محمد: و انتي من اهله... مي... انجي ما صحت
مي : تلف عليه وهي ماشيه للباب : ههههههههههه ليه شتقت لها ..لا ما راح تصحى الا الصباح
محمد : تضحكين.... ويرميها بالمخده
مي : هههههههه وتشرد وتسكر الباب بسرعه
محمد : يرمي جسمه على الكنب و يتمدد بتعب فكري ...شكلي بشيب قبل يومي بسبتك يا انجي ....آآآآآآآآه لو يدرون عني العيال والله ما راح يرحموني وبذات خويلد.. ويضرب بيده على راسه يوه... لازم اسأل ابوي بكره وش رده لا يهبل فيني


,, * ,,


بيت ابو ابراهيم
قسم ابراهيم

مريم: جالسه في الصاله تصحح اوراق اختبار الطالبات
ابراهيم : السلام عليكم..ويسحب غترته من على راسه و يعلقها بداخل العقال
مريم : تبتسم : هلا وعليكم السلام وش فيك تأخرت
ابرهيم: يجلس : كنت عند العيال مجتمعين عند حمد وش عندك و يمسك اوراقها الي منثوره على الطاوله
مريم : اصحح اوراق الاختبار
ابراهيم : حني على البنات وراعيهم
مريم : تناظر فيه : لا وش مخبرينك عني
ابراهيم :يوقف: مخبريني انك مريوم القمر
مريم : تبتسم : لا والله
ابراهيم : يضحك : ايه منتي مصدقه انك قمر
مريم : ترفع حواجبها : تصدق توني اعرف
ابراهيم : هههههههه ويمشي راعيهم بالدرجات عشان يدعون لك ما يدعون عليك
مريم : تعال وين رايح
ابرهيم : بدخل استحم زهقان من عمري من البعد ما وصلتك البيت وانا عند العمال
مريم : زين روح وبعدين تعال خبرني وش سويت معهم..
ابراهيم : وقف ولف يشوفها اقول مريوم عمتي وش مسويه الي ابوي معصب منهاوسمعته يكلمه و يصارخ
مريم : مدري علمي علمك انا جيت من عند اهلي معك مافيهم شي
ابراهيم : والله مره ماخذ على خاطره من شي مسويته بس ما رضي يخبرني وش هو
مريم : يمكن على خطبة مها
ابراهيم : يمشي : معتقد بينهم شي اكبر من كذا



,, * ,,


بيت ابو محمد

الساعه 12بالليل

محمد: قلقان ما جاه نوم خرج من غرفته بعد ما الكل نام وراح ودق الباب بشويش وهو متردد بس لازم يشوفها محد رد عليه دخل شافها نايمه قرب من السرير وجلس يتاملها كانها طفله حاضنه مخده صغيره ونايمه على جنبها وشعرها منثور حولها وجزء من وجها مغطى بالمخده جلس جنبها ومسك يدها اعرف انك أكيد تكرهيني بعد الي سويته بس والله ما هو بيدي ما كنت حاس بلي اسويه من كثر الغيره انعميت ما ني قادر اعترف لحد انك شاغله بالي ما حسيت بكل هذا الي اقوله لك الا بعد ما شفتك امس ما ني مصدق انك انتي صرتي لي وبدون ما اطلب او افكر فيوم انك راح تكونين من نصيبي لأني ما توقعت انك راح توافقين ابد وما كنت أتخيل اني بوم اخذ و حده مهي سعوديه الأم و الأب شوفي و شلون الصدف بسبة ملامحك ضنيتك منتي سعوديه ولا عمري خطر على بالي ان بنت خالتي بتكون كذا بس اوعدك اني راح صونك وما زعلك وخليك تغيرين الفكره الي اخذتيها عني وتحبيني مثل ما انا احبك ويتأمل بوجهها كتبلها الورقه وحطها على التسريحه ويبوسها على راسها وهو خارج يبي يسكر الباب
ام احمد : خارجه من قسمها و شافته وهو يسكر الباب : محمد وش عندك هنا
محمد : لونه انخطف و صفر و انكسف ويحرك يده بشعره يالفشله وش اقول الحين : لا.. ولا شيء خالتي.. بس جيت اتطمن عليها اشوف صحت ولا لا ..ويتوتر ..ما دخلت روحي شوفيها وطمنيني
ام احمد : الله يطمن قلبك ويريح بالك ويهنيكم ما وصيك عليها هناك انتبه لها
محمد :يسلم على راسها : خالتي لا تشلين هم بحطها بعيوني
ام احمد : تسلم عيونك والله يخليكم لي
محمد : بس خالتي... انا ما اعرف اعطيها الابره
ام احمد: لاتخاف هي علاجها كله حبوب بكره ذكرني اعطيك هو وافهمك على المواعيد
محمد : بس انتي عطتيها ابره اليوم
ام احمد : هذى تأخذها للضروره اذا انهارت مره شفتها اليوم ماهي راضيه تهدا
محمد : زين وش ضمني انها ما تنهار علي كيف بعطيها هي
ام احمد : تعال انا اعلمك هي يبالها تركيز ماهي صعبه ( تعودت تعطي ابوها الله يرحمه ابر السكر( الانسولين ) )


,, * ,,


شقه يزيد:

على الفطور

يزيد: الحمد لله ويوقف
هند: حبيبي بتجي على الغداء
يزيد : يلبس في الغتره يمكن عندي شغل كثير ابي اخلصه و اذا بجي اكلمك ولا تسوين غداء انا اجيب معي تبين شي
هند: ايه ابيك تجيب معك شويه اغراض من السوبر ماركت
يزيد: خليها بعدين تروحين معي و تاخذينها
هند: لا هي شويه بسويبها حلى بشيله معي لا رحت عند مريم
يزيد: لا تعبين عمرك ناخذ أي شي جاهز وحنا رايحين لهم
هند: لا حبيبي شوق بتجي وهي يا عمري عليها طالبته مني
يزيد: يتكي على الطاوله نعم عيدي من الي عمرك
هند: وش فيك ... وتبتسم ... يا غيار حتي من بنات اخوك بتغار
يزيد: حتي من ولدي بغار مهو بنات اخوي
هند: تبعد الكرسي وتوقف وهي ببجامتها ستان بدي و برموده : ههههههه خلي ولدك يجي وبعدين غار منه ومسكت الصحون تجمعها
يزيد: بستهبال وضحك : يحط يده على بطنها اغار منه لانه معك طول الوقت
هند: تركت الي بيدها ولفت تواجهه وبجديه : و انت هنا وهنا (اشرت على عقلها وقلبها)طول الوقت معي وباسته على خده
يزيد: آآآآآآآآه لا زم يعني اروح العمل اليوم
هند: ههههه روح لا تتاخر على عمي يزعل عليك
يزيد: الله يصبرني و يبوسها يالله سلام تأمرين شي يالغاليه
هند: انتبه على عمرك و انت تسوق ولا تنسى الي وصيتك خذ هذى الورقه وترووح معه عند الباب وتبوسه وخرج

,, * ,,

بيت ابو محمد

ملاك : صحيت من النوم على الساعه تسعه الصباح فتحت عيونها ورفعت يدها ضغطتبها على راسها و حاسه بالوعها و قامت و دخلت الحمام و اخذت شور وبعد ما خرجت لبست بنطلون ابيض واسع و تيشيرت و وردي وشافت الوقت وصلت فروضها الي فاتتها و لمت شعرها بشباصه مرفوع على فوق و فتحت ادراج التسريحه ادور على حبوب للصداع ما حصلت وشافت الورقه الي على التسريحه تحت العطر سحبتها و قرأتها
ماتمنيتك لانك كنتِ
ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره
اني ممكن اوصلك
كنت اشوفك مثل نجم
في السما ساطع وعالي
يا بعيد و جابك الله
لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق
اللي محا عتم الليالي
جيت فرحه للحزين
اللي من همومه هلك
جيتني وانت يحبك
ألف محبوب بدالي
سخرك سبحانه اللي
في عيوني كملك
هو صحيح احنا التقينا
هو صحيح انت قبالي
هو صحيح اني حبيبك
كان لي حق أسألك
كانني احلم طلبتك
خلني هايم لحالي
خلني بالحلم عايش
فيه دامي به معك
ممتلي بالحب قلبي
وغير قلبي قلب مالي
اهدني قلبك حبيبي
خلني فيه عشقك
سامحيني على الي صار قبل كان سوء تفاهم لا زم اوضحه لك
محمد
(كلمات/ تركي)


و قطعتها وهي دمها يفور وصداعها بزيد ورمتها بالسله ....مهو انا الي تضحك علي بكلمتين وتتهمني بالخطيئة و تمد يدك علي واسكت... خرجت من الغرفه وهي بتنزل مع الدرج

محمد : توه صاحي من النوم لابس برموده كحلى مع فنيله اصفر سيافاتها كحلي عليها كتابه بالكحلي جالس بالصاله الي فوق اول ما شافها خارجه ابتسم و عيونه تبرق من اعجابه فيها : صباح الخير ياقمر
ملاك : التفتت متفاجئه من الصوت و شافته ما كانت منتبهه لوجوده وراحت بترجع على غرفتها وهي تدعي عليه بداخلها وجع عساك المرض انت وضروسك
محمد : (ياويل حالي عليك) :ههههه زين على وين رايحه تعالى الحين يجيبون الفطور
ام احمد : خارجه من قسمها: صباح الخير حبيبتي وتروح لها
ملاك : وقفت عند باب غرفتها وهي مضايقه : صباح النور... وتبوسها على راسها ويدها
ام احمد : وش فيك حبيبتي وين رايحه تعالى افطري
ملاك : ماما ما بدي فطور بس بدي حبوب صداع راسي مصدع
ام احمد : سلامتك حبيبتي اول افطري انتى من امس ما اكلتي شي وبعدين اعطيك الحبوب
محمد : صباح الخير خالتي ويسلم على راسها
ام احمد : صباحك الله بالنور متى صحيت
محمد : توني صاحي
ام احمد : زين نزلوا عشان تفطرون
محمد : خلاص طلبت فطور الحين يحطونه
ام احمد : زين يالله
ملاك : خجلانه بتدخل غرفتها حاسه جسمها يفور من وقفته قدامها و مهي طايقته
ام احمد : تعالي وين رايحه
ملاك : ماما ما بدي فطور
محمد :تعالى نزلي معنا
ملاك : رفعت عينها له وتكلم نفسها وجع ان شاء الله و شلك دخل بس خلني اسافر ونفك منك
محمد : يكلم نفسه آآآه يا قلبي بيروح فيها عقلي بعيونك الحلوه كل هالزين لي مشاء الله اللهم لاحسد الله يحميك
ام احمد : لا وش ما تبين تعالى وتمسكها مع يدها لا تخجلين محمد صار زوجك
ملاك : منزله عينها على الارض وتكلم عمرها الله يشيله
ونزلو اسفل و حصلوا الفطور جاهز
ام احمد : صبت الحليب خذي شربي الحليب و كُلي .....محمد وبعدين معك كُل شيء قبل متاخذ هـ المرض الي تشربه (قهوه تركي ساده)
ملاك : تاخذ الحليب وتشرب منه وهي غثيانه من ريحته
محمد : ههههههههه خالتي لحد يسمعك و انتى تقولين على القهوه مرض وشلون انتى وابوي تشربون قهوتنا الصبح
ام احمد : تشبه قهوتنا بهاذي الي مدري من وين تلقيلها حلا على الريق
ملاك : عينها على صحنها وتقطع بالخبز لقطع صغيره و ما أكلت شيء: ماما.. بدي روح البيت
ام احمد : تلف وتناظرها : أي بيت
ملاك : ترفع عينها وتناظر امها : ماما شو فيك ...وعينها لمعت بدمعه ...بيت بابا
ام احمد : مانعتها انها تدخل بيت ابوها حتى لما طلبت منها الاسبوع الماضي خايفه عليها يصير فيها شي : حبيبتي وش تبين من هناك
محمد : يطالع فيها وما شال عينه عنها ياويل حالي عليك يا قلبي الله يصبرك ويقدرني اشيل نظرة الحزن من عيونك
ملاك : ماما بدي اخذ اغراضي
ام احمد : بحنيه وحزم : لا الشي الي تبينه ارسل الخدم يجيبونه لك
ملاك : بس ماما ...
ام احمد : لا تقليلي بس ولا غيره وشوفي وش تحتاجين تشيلينه معك وخليهم يرتبونه لك عشان رحلتك اليوم الساعه عشره
ملاك : اوكي وتوقف تبي تروح
محمد : جلسي وين رايحه ما اكلتي شيء
ملاك : ناظرت فيه بحتقار و صدت عنه : ماما فين حبوب الصداع
ام احمد : يا بنتي حرام عليك كيف تاخذينها و انتي ما اكلتي شي من امس وحليبك ما كملتيه
ملاك : تحط يدها على فمها وتروح تجري للحمام
محمد : وقف بسرعه : وش فيها ....ويروحون وراها
ملاك :دخلت الحمام ورجعت كل الي اخذته...
ام احمد: بسم الله الرحمن الرحيم عليك وتدخل وتمسكها مع راسها وتوقفها وتغسلها وجهها
ملاك : تحط راسها على صدر امها: راسي يوجعني بيتفجر من الالم وتحس بنبض قلبها ضعيف
محمد : واقف عند الباب: تعالي اجلسي الحين اطلع اجيبلك الحبوب
ام احمد : لا خلني اطلعها غرفتها ترتاح وتطلع معها ودخلتها بفراشها
محمد : راح غرفته اخذ الحبوب : خذى يعطيها الحبوب وكاس المويه
ام احمد : تاخذها منه وعطتها لها : ارتاحي الحين شوي اجيبلك شي تاكلينه هذا عشانك جيعانه ما اكلتي شي
ملاك: تتغطاء وتنقلب على جنبها عن محمد
محمد : يكلم نفسه آآآه يقلبي ...وش الي صاير فيك
ام احمد : تمشي و تأشر : تعال محمد خلنا نتركها ترتاح
محمد : وهو خارج: خالتي انا بروح ل أبوي المكتب
ام احمد : زين ارجع كمل اكلك وبعدين روح
محمد : لا الحمدلله شبعت ويروح لغرفته
ام احمد : الله يهديك هو انت اكلت شي ما غير القهوه الي صدت نفسك لا تشيلني همك يكفيني ملاك الي تعبانه وشاغله عقلي
محمد : يبتسم : ريحي بالك يالغاليه ...تبيني أكل سويلي يا هريس او مرقوق او مثلوثه مشتهيها سوي أي وحده منها على الغداء و يفتح باب غرفته
ام احمد : زين اسويها لك بس اهم شيء تاكلهم



,, * ,,


شركه ابو عامر

يزيد : خير يبه طلبتني
ابو عامر : كل خير اجلس وين اخوك
عامر : السلام عليكم
...وعليكم السلام
عامر: خير يبه
ابو عامر: وش فيكم كل خير ان شاء الله
يزيد: لا بس السكرتير قال الوالد يبيك الحين لا تتأخر خفت انه يكون فيه شيء بخصوص المناقصه الاخيره
ابو عامر: لا بعدها ما عرفنا لمين واذا الله كاتبها لنا بتكون من نصيبنا انا راضي بحكمه
عامر: امين
ابو عامر : شبك اصابع ايدينه بعض و ستند على المكتب
عامر: خير يبه فيه شي تبي تقوله
ابو عامر: ايه يزيد انت مرتاح مع مرتك
يزيد: ايه يبه وانا خبرتك كل الي صار معي ولولا الله ثم هي ما كان شفتني الحين بهل شكل قدامك
ابو عامر : الله يهنيك ويسعدك وشقتك الي ساكن فيها زينه
يزيد: ايه الحمد لله هي ما خذها مفروشه وبدور على شقه غيرها
ابو عامر : وانت يا عامر ؟؟
عامر: يلف يناظر ابوه : خير يبه وش فيني
ابو عامر: مرتاح بالبيت
عامر: ينزل عيونه : الحمد لله
ابو عامر: الحمدلله على كل حال لا تظن و انا ابوك اني ماني بحاس فيك وبلي تسويه امك واخر مره لمن قلتلك خذ الغرف الي تبيها ما كنت اعرف بلي سوته امك لأنك خبيت عني وطلبت من الكل ما يتكلم
عامر: بس ...
ابو عامر: يقاطعه: اسمعني للاخير
عامر: تفضل يبه
ابو عامر: انا عشان اريحك من الكلام والخوف الي صرت اشوفه بعيون بناتك وخصوصأ شوق الي معد تبي تقرب من جدتها اخذت فلتين صحيح انها صغار بس هي قريبه من البيت بنفس الحي الي نحنا ساكنين فيه وسورها واحد وحده لك وحده لـ أخوك روحو شوفوها وهذى مفاتيحها
عامر: هم ونزاح عن صدره وبفرحه : مشكور يبه ماتقصر الله يطولنا بعمرك ويخليك لنا وقام و سلم على راسه
يزيد : سلم على راسه : سامحني يبه على كل الي سويته
ابو عامر: مسامحك بس وينك متبي تجيب مرتك البيت تعرفها علينا
يزيد: يبه انت تعرف امي ماتبي تشوفها وهي يتيمه ما ابي احد يجرحها بكلمه و احنا اليوم مجتمعين بيت خالي مريم عازمتنا وش رايك تجي وتقابلها
ابو عامر : حز فنفسه الي عياله مهم قادرين يخذون راحتهم بيتهم : يصير خير انشوفها بيت خالك ولا يهمك
يزيد: وسلم على راسه :الله يطول لنا بعمرك يالغالي


,, * ,,


شركة ابو محمد

محمد : دخل المكتب وهو كاشخ رزه بالثوب والغتره الأبيض: السلام عليكم
ابو محمد: وعليكم السلام
محمد : يروح ويسلم على راسه كيف اصبحت يبه
ابومحمد : الحمدلله بخير هلا والله متى اشوفك مكاني وتريحني
محمد :الله يطولنا بعمرك يالغالي وخليك لنا ....وجلس على الكرسي
ابو محمد : ليه ما ارتحت بالبيت انا راجع بدري اليوم عشان اجلس معك
محمد : مرتاح الله يخليك لي وش عندك تبيني اساعدك
ابومحمد : لا ما عندي شي كلها كم ورقه اراجعها واوقع عليها
محمد : يبه وش قلت بموضوع خالد أكيد يسأل عنه اول ما ارجع
ابو محمد : خلاص خله يكلم اهله يجون طلما انت تعرفه زين ما يحتاج نسأل عنه والله يجيب الي فيه الخير
محمد : مبروك يبه بس خالتي موافقه
ابومحمد : الله يبارك فيك ايه موافقه بس انا ابيك بموضوع ويوقف تعال اجلس هنا ويروح ويجلس على الكنب الي بالجه الثانيه من المكتب
محمد : يجلس جنبه خير يبه
ابومحمد : اسمع وانا ابوك انت كل مره تسافر فيها تكون شايل هم نفسك بس لكن الحين غير معك مرتك صونها وحافظ عليها و لا تفشلني مع عمها هو لو ما الي سوته عمتها وساعدنا ما كان وافق وشي ثاني اياني وياك يغويك الشيطان و تدخل عليها هي صحيح مرتك قدام الله بس فنظر الناس بظل بنت ليوم عرسها
محمد : يسلم على راسه لا تشيل هم يبه انا تربيتك وعارف هالشي ولا تشغل بالك و طمن خالتي بعد أكيد حتي اهي شايله هم كلام الناس على بنتها
ابومحمد : الله يطمنك و يريح بالك يا محمد مثل ما ريحتني ما تتخيل وش كثر شايل هم
هـ البنت ابوها الله يرحمه موصيني عليها وهي امانه عندنا
محمد : لا تخاف عليها يبه بحافظ عليها اكثر من نفسي
ابو محمد : هذا العشم فيك والله يسعدكم انتم الاثنين يا ولدي
وكملوا سوليف عن الشغل لغايه ما اذن الظهر راحو صلو بالمسجد ورجعوا على البيت



,, * ,,



في احد مدارس الرياض

مريم : السلام عليكم وتدخل وتجلس على مكتبها ...غرفتهم فيها ثمنيه مكاتب
جواهر : وعليكم السلام
مريم: آآآآه تعبت حاسه شوى ويغمي على من التعب
جواهر : كم حصه عندك ما شفتك اليوم
مريم : عندي ثلاث حصص ورا بعض والله تعب و انتي وينك الصبح طلعت الحصه الاولى وانتي بعدك ما وصلتي
جواهر: آآآه يابنت الحلال خليها على ربك
مريم: الله يكون بعونك بعده مهو براضي انك تروحين مع أي احد
جواهر : بكيت : والله تعبت والي يغثك بعد فوق الغثى الي بحصله بالبيت اجي واسمع كلمتين من المديره على التأخير و هي ما الومها بس انا بعد وش ذنبي
مريم: تقوم وتجلس جنبها سمى بالرحمن وامسحي دموعك الحين يصلون المعلمات
جواهر: والله معد فيني اتحمل وش الحل
مريم: ادعي الله يهونها ويفرج عليك
العنود: السلام عليكم.... بسم الله الرحمن الرحيم.. وش فيكم
مريم: ما فيه شي سكري الباب معك
العنود: سكرت الباب جواهر وش فيك لا تقولين رجالك
مريم: هو فيه غيره
العنود: آآآآآه يالقهر لو اطوله لذبحه وريحك منه
مريم : العنود لا تزيدينها منتي بشايفه حالتها
العنود: وش مسوي هـ المره
جواهر : وتمسح دموعها مثل كل مره يغثني عشان يقوم وغير كذا ما خلا كلمه سب ما قالها على الصبح
مريم: زين ليش انتى قلتيله شي
جواهر : هو من البارح معصب ليه قلت له روح قدم للشغاله
العنود: وليه حضرته يعصب وانتي الي بتدفعين
جواهر: وش تقولين لما قلت له كذا قال اذا عندك فلوس هاتيها احنا أولى فيها وغير كذا عشان ابيه يوصلني اليوم
مريم: واخوك وينه
جواهر : مهو فيه اتصل يقول مهو بفاضي اليوم
العنود: تسحب كرسيها جنبها : الله يشيله من رجال لا يريح ولا يخلي احد يرتاح ما يبي يوصلك يخليك تجين مع سواق
جواهر: آآآآه يمعوده سكتي لا تزيدين همي هم بس لو يفتحون السواقه للي مثل حالاتنا كان ترحمنا من المذله والمهانه الي نحصلها وما ركبنا مع سواقين وشفنا امورنا الضروريه على الاقل اقدر اجي الدوام بوقته و اجيب اغراض بيتي بدون ما اطلب من احد يجيبها ويتمنن علي
العنود: سكتي يامعوده لا تعشمين عمرك احنا حتي لو سمحوا لنا بالسواقه رجالنا المتخلفين ماراح يخلونا نسوق على بالهم بنصيع
جواهر : تمسح دموعها والله صادقه
مريم : لا هم مهم فكرتهم كذا بس ممكن تتعرضين لمخاطر كثيره من ورا السواقه
جواهر : تتكلم بقهر : لا و أزيدك من الشعر بيت قلت لأخوي روح اسأل اذا اقدر اقدم للشغاله باسمي تخيلي وش قالوله ؟؟
مريم: ايش ...؟؟
جواهر : ما يعطون الا الأرامل والمطلقات
العنود: عيونها طلعت : معقوله..!! زين انتي موظفه وعندك راتبك ليه ما بيعطونك
جواهر : وش عرفني عنهم على بالهم كل من كانت على ذمه رجال ان رجالها مسؤل عنها ما يدرون ان ثلاث ارباع الموظفات بالمملكه هم الي قايمين بشؤون بيتهم والرجال بس اسم
مريم:تقوم وتصب لهم الشاهي في الكاسات وتوزعه وتجلس على مكتبها : لا تعممين على الكل فيه رجال هم الي يصرفون
جواهر: مريم انا ما قلت الكل و انتي مشاء الله الله يديمها عليك نعمه ...بخير حتي راتبك منتي بحاجته ورجالك هو الي صارف البيت فلا تقارنين نفسك فينا احنا الي الراتب هو الي معيشنا
مريم: تناظرها : عارفه هـ الشي والله يكون بعونك
العنود: والله انك صادقه انتي سمعي كلامي وروحي بيت اهلك يمكن يحس ويرجع يعتدل
جواهر: وين اروح بيت اهلي وهو صغير كلها ثلاث غرف وعيالي تبيني اعذبهم معي اتحمل انا ولا هم
العنود: جواهر احمدي ربك ان اهلك لو رحتيلهم بيشيلون عيالك فيه اهل يقلون لها مثل ما خرجتي لوحدك تردين لوحدك ما نشيل عيال احد
جواهر: عارفه و يمكن يجي يوم وربي يفرجها علي
مريم : الله يكملك بعقلك و يخليلك عيالك ويعوضك ربي خير فيهم
جواهر : امين ويرزقك انتى بعد الذريه الصالحه
مريم : تدعي من قلبها : امين



,, * ,,


بيت ابو محمد


على الغداء نزلت ملاك و مني معها و لابسه ترنق اسود
الكل جالس على السفره الي بشكل دائري
مني : جلست جنب مي وغمزت لـ محمد
ملاك : تطالع فيها وتكلم نفسها انا اراويك يا منى تبيني اجلس جنب اخوك مالت عليه هو شكله وجع يصد النفس
محمد : (يغمز لمنى الي فهم قصدها ويكلم نفسه تسلمين يا اختي والله فاهمتني ويطالع بملاك من اول ما نزلت ) تسلم يدك خالتي الأكل يرد العافيه
ام احمد : الله يسلمك بالعافيه عليك
منى: يوووووووه الله يقطع بليسك ياحمود انت ما تجي غير تخليهم يصلحون اكلات جدتي
محمد: وش زينها اكلات جدتك و ياكل من المثلوثه وتلذذ بها ترم العظم
ام احمد : كلي و انتي ساكته وهذا عندك مسويه لكم اكل غيره خلي اخوك ياكل بالعافيه عليه
ابومحمد : جلسي يا بنتي وش فيك واقفه
ملاك : مي ممكن شوي معليش بدي اجلس جنب حماده ... وتطالع بمنى
احمد : ايه مي خليها جنبي بشتاقلها وهي تاكلني بيديها يبي ياخذها محمد الدب معه
محمد : انا دب يالدب انت وتبيها تاكلك بعد لا حبيبي مرتي ما تاكل احد خلها تأكل نفسها
ملاك: (اوف وجع قال مرتي فرحان بعمرك انتظر علي بس )
احمد : بشكل يضحك وهو يأكل بطاطس و كتشب : تراها اختي من قبل ثمان سنين انت توك مالك يومين رجالها يعني انا أولا منك فيها
محمد : ههههههه ولد اشوف لسانك طول علينا هذا كله غيره على اختك
مي : قامت وقرصتها منى: اييييي وش فيك
منى :سلامتك
ملاك : جلست مكان مي وتبوس احمد على خده
محمد : يناظر مي الي جلست جنبه
مي : تقرب منه : ادري عن حركت منى بس صدقني مارح ترضى هي يالله نزلت تبيها تجلس جنبك ولاصقه فيك احلم
احمد : فاتكم اليوم بهذلت العيال والاستاذ الغبي
محمد : خير يالذكي وش سويت.. ؟...وعينه عليها
احمد : هههههه لعبتلك بعصابهم لعب قلت للاستاذ ...كيف اتقلي اخوي ما يقدر ياخذ اختي.. ؟
ويقلد صوت الاستاذ ...قلي ايه قلت لك حرام ..قلت له والله العظيم ان اخوي ماخذ اختي ..قال انت تستعبط ماتفهم قلت لك حرام ....قلت له والله العظيم انه ماخذها يالله استاذ فكر وحلها كيف تصير..و سكت عني شوي وعشان يسكت العيال قلهم الي يحصل الحل له عشرة ريال الكل سكت يفكر وبعد شوي دخل علينا المرشد وقالوا له العيال الغز و طلب مني اعيده له وجلس يضحك المرشد قال لهم تبون تعرفون الحل العيال الكل يصرخ ايه قلهم هذا اخوه من ابوه او من امه وفهمهم وقال لي مهو صح يا احمد قلتله ايه اختي من امي والاستاذ الغبي ضرب راسه بيده قال كيف ما فكرت فيها كذا وضحك المرشد والعيال عليه وقال لي لا عاد تجيب الغاز ما تنفهم ههههه وطول مهو يتكلم يسوي حركات بيدينه وجهه يقلد الأستاذ تضحك
الكل : ههههههههههههههه
ملاك : حبيبي عيب تقول على الاستاذ غبي
احمد : ادري بس والله هـ الاستاذ من اول قاهرني
ابومحمد : خلاص احمد كُل اكلك و انت تضحك عليهم وناسي نفسك
محمد: ههههههههههه فاتكم يقول خلها انا باخذها هههههه
الكل : ههههههههههههههه
احمد : تضحك علي ملاك الله يخليك لا تروحين معه شوفي شلون يضحك علي
محمد : يطالع فيها ويبتسم
ملاك : تكلمه بصوت واطي : خذ حبيبي ..و تاكله ..انا بسافر منشان دراستي ما بدك ياني انجح
احمد : ايه زين خلاص روحي
ام احمد : حمادة وبعدين معك كمل اكلك برد و انت تتكلم و انتي كُلي مهو جالسه تاكلينه
احمد : ماما ليه اعيوني لونها مثل محمد ابيها مثل ملاك ازرق
منى : تستهبل : ولا يهمك يالذكي نوديك المستشفي يحطون لك اعيون مثلها
احمد : يصرخ :اوكييييي يالله يبه نروح
الكل : ههههههههههههههه
محمد : ههههههههههه احمد ربك يالغبي ان لون عيونك مثلي
احمد : انا ماني غبي ماما شوفيهم
منى: ههههههههه انت كله تقلد ملاك حتي بكلامها طيب قلدني شوي
احمد: لا هي صوتها احلا ...انتى مسترجله بصوتك
منى :بعصبيه : انا مسترجله يالخيخه انت
ام احمد : خلاص سكتوا وبعدين معكم
ملاك : حبيبي ما عليك منهم بيغارو منك اصلن عيونك بتاخذ العقل وهي ربي معطيك هي ما حدا يقدر يغير لون عيونه الا اذا ركب عدسات مثل منى الغياره وتطالع فيها
منى : ههههههههههه انا اغار منك هزلت يا عيوني بيكفي انك توك تقولي ان عيونه بتاخذ العقل يعني مثلي انا ومحمد.... حمود ترى الكلام الك بشكل غير مباشر ههههههههه
ملاك : خجلت ولفت على منى ومسكت يدها و قرصتها : شوووو لا عيوني انا مدحت اخوي القمر ولك شو بتؤبرني ماحلاك وتبوسه
منى : اييييي الله يرجك مثل النحله قرصتك ...ههههههههه خلاص ولا تعصب علينا الحلوه ... بس تعرفين ان الازرق حلو عيك ..وتغني هذا الون عليك يجنن يشبه لون عيونك.. وتدق بالملعقه والشوكه... اهداء من محمد الى ملاك
الكل يضحك على خبالها
ام احمد: كاتمه ضحكتها : منى وبعدين وش هـ الكلام
محمد:هههههههههههههههه وش صار لك ستخفيتي
ابومحمد : منى وبعدين معك انتي كُلي و سكتي شوي
ام احمد : منى انتي وش سويتي بأختبارك اليوم
منى : عال العال بنتك واعجبك ايه ذكرتيني.. أبله مي خبريني وش سويتي بدرسك
مي : لا بدري توك تسألين
منى : سوري نسيت نستني القمر ام عيون زرق وتبوس ملاك وهي عند اذنها هذى من حمود شوفي وشلون يطالع فيك
ملاك: تضربها من تحت الطاوله برجلها
منى : اييييييييييي يالبوه حرام عليك ما سويت شي
ملاك :وبصوت واطي : عشان ما بتعيديها مره ثانيه اوكي ونكتمي لا تخليني اتوطي في بطنك
ابو محمد : وش عندكم اليوم سمو بالرحمن و كملوا غداكم
ام احمد : يالله ياكريم يديم جمعتنا ولا يحرمني منكم
الكل : آآآآمين
ملاك : وقفت
ابو محمد : وش فيك جلسي يابنتي ما اكلتي شيء
ملاك : الحمدلله عمي اكلت قبل شوي
ام احمد : وتسمين هذاك اكل
ملاك : ماما الحمد لله شبعت
مي : توقف الحمد لله خذيني معك
منى : تعالوا ستنوني شوي بخلص اكلي وطلع معكم
ام احمد : جلسوا اشوف كل وحد تخلص الي بصحنها صيرات جلد على عظم
مي: خالتي اجسامنا حلوه وين جلد على عظم
منى: امي الي يسمعك يقول انك سمينه احنا طلعين عليك
ام احمد: حشى اذا كنتن طالعات علي
محمد : خالتي اجسامهن زينه و الحين الكل يدور النحاف
منى: يسلملي السانك يا شبيهي الي ينقط عسل ....وترسله بوسه بالهوء
محمد: ههههههههههههههههه والله بشتاق لخبالك
مي : ههههههه خذها معك وريحنا منها
محمد : بيصير ان شاء الله
منى: توقف بسرعه : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي اخيرا وفقتم اني اروح ادرس هناك وتروح لعنده وتبوسه وتروح وتسلم على ابوها وامها
ام احمد: الله يهديكم ما ني بعارفه وش عاجبكم بالسفر
محمد: خالتي ما تبين عيالك يكون معهم احسن الشهاده
ام احمد : ايه الواحد يفرح بشهاداتكم بس ما تدرون عن حرقت قلبي على بعدكم عني بكره لا جاكم عيال تجربون شلون حرقت قلب الاهل على عيالهم
ملاك:عن اذنكم وطلعت على طول بدون ما تنتظر تسمع كلمه زياده ودخلت غرفتها وسكرت الباب: آآآآآآآآآه ماما سامحيني مهو بيدي
ابومحمد: وش فيها ملاك كنها زعلت من كلامك
ام احمد: آآآآآآآه كل خوفي على هـ البنت تروح وما عاد ترجع بعد الي صار معها هنا
محمد: شلون خالتي لا تخافين بس خليها تخلص ارجعها لك
احمد: ماما خلاص اذا كلهم يبون يسافرون برا خلينا نروح معهم منها ما تبعدين عنهم
منى : والله فكره امي وش رايك
مي: لا والله حلوه تخذونها عني احلفوا انتم بس
ام احمد : وعقبي تبيني هد ديرتي وروح عنها لا يكفي لما نسافر في لأجازه اعد الايام متى ارجع لها
ابومحمد: انتو مفكرين ان السفر لعب ويقوم ام احمد خليهم يجبون الشاهي الاخضر
ام احمد: إن شاء الله




لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 06-12-08, 01:54 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وسعاده .....


قراءه ممتعة ؛؛



الفصل الثاني عشر



عندما نشعر بالحب والسعاده و حضن الأسرة ينتابنا الخوف من فقدانهم بعد الحصول عليهم ونعيش في خوف وترقب مستمر كي لا نخسرهم بأي لحضه ونحاول بكل قوتنا للحفاظ عليها واسعاد من حولنا فيها ...

بيت ابو براهيم

ام ابراهيم :لا بسه شرشف(جلال) الصلاه ولا فته مهو باين منها غير عيونها: هلا والله حيا الله من جانا
يزيد: واقف عند المدخل معه هند : الله يحيك يا خاله ...ويسلم على راسها ....وش اخبارك...
ام ابراهيم : الحمد لله بخير ..وتسلم على هند ...وشلونك يا هند ...وش علومك
هند: هذي ثالث مره تجي تزورهم وحبت ام ابراهيم تذكرها بأمها في طيبتها وتسلم عليها وتحب راسها : الحمد لله بخير بشوفتك يالغاليه وشلونك انتي طمنيني عنك
ام ابراهيم :من اول يوم دخلت قلبها بطيبتها وحشمتها : الله يسلمك ويعافيك دوم يا بنتي و انتي وينك لك اربع ايام ما طليتي علينا
هند: تبتسم و بود : هذاني جيتك يالغاليه
ام ابراهيم : عينها على يزيد :هلا فيك نورتينا بجيتك ...ولا انت ما تجيبها
يزيد: يبي يتهرب شافها حطت عليه : لا ياخاله لا تحطينها في هي ما قالت وكانت تعبانه شوي
ام ابراهيم :مشيت عليها مسكينه : سلامتك ....وش فيك.؟؟
هند: تناظر يزيد بلوم : لا ماني بتعبانه يقص عليك
ام ابراهيم : يا بنتي قلت لك هذا بيتك باي وقت تبين تجين الله يحيك وذا هو ما جابك خبريني و اراويك فيه هو مثل حمد طول وقتهم ما يهجدون بالبيت
يزيد: يضحك و مفرصع عيونه : خاله... حرام عليك ...سئليها طول الوقت بالبيت ما اخرج كثير ...هذاك اول الله يحفظك الحين اعجبك..
ام ابراهيم : الله يوفقك ويحميك لشبابك
هند: من قلبها : امين
يزيد: عينه عليها وبتسم على هند وهي تدعي من قلبها : وين حمد مهو بالمقلط
ام ابراهيم : بغرفته الحين ينزل تعالي ياهند البنات داخل بالصاله
يزيد: زين خبريه اني بالمقلط مع السلامه....ام ابراهيم راحت داخل ... هند
هند: تلف تقابله : هلا
يزيد: يرفع الكيس الي بيده :خذي ولا ما تبينه
هند: تاخذ صينية الحلى منه: نسيته
يزيد: والله انك مضيعه من بعد ما حملتي ...لا تنسين ابي منه مهو كله لكم
هند: تقرب منه وهي مبتسمه وتكلمه بصوت خافت : فيه بالبيت واحد ثاني لك
يزيد: لا انا ابي من هذا مهو بكيفهم بنات عامر يكون لهم شي لوحدهم
هند: ههههه زين يا قلبي ارسلك منه لاني اول ماراح اكل الا معك بالبيت
يزيد:كشر بملامحه : خلاص طلما منتي بماكله انا ما أبي
هند:منحرجه احد يشوفها وهو يستهبل و قفه معه : زيود روح ولا تفضحنى الحين احد يجي وانا و قفه معك
مريم : ترفع صوتها وفيه نبرت ضحك : هلا والله وش عندك واقف معها ما بيكفيك بالبيت
يزيد: لا اله الا الله وانتي وش دخلك هاااااه
مريم : تسلم عليه وعلى هند : دخلني لانها في بيتي روح بيت الشعر ابراهيم وعامر هناك
يزيد: زين طرده حلوه منك انتبهي للحلوه و لولدي سامعه و انتي ..ويمسك يد هند.. مهو تجلسين البنات على رجولك مثل ذيك المره
هند: هههههه زين
يزيد: بيموت من الغيره : تضحكين
مريم : يزيد وبعدين معك روح عنها خلاص
يزيد: سلام وراح
هند ومريم دخلوا الصاله وهم يضحكون وعطت الحلى لمريم والعبايه
نوره : هلا والله وتسلم عليها وش اخبارك يالقاطعه
هند: بخيرالله يسلمك ...وشلونك انتي والبنات
نوره : الحمدلله بخير
شهد: تجي تجري : عمه جيتي
هند: جنانها البنات معد عندها سيره مع يزيد غير على بنات عامر : ايه ياقلب عمه.. وتسلم عليها.. وش اخبار عسولتي الحلوه
شهد :بخير
شوق : كانت عند ابوها ومن اول ما شافت عمها جا وسلمت عليه وكان يبي يمسكها عنده جات تركض : لا حيانه متى ثيتي عمه(لا خيانه متي جيتي)
هند: ههههههه وتبوسها وتاخذها بحضنها :ياروح عمتك انتي ...وتبوسها على خدها ..وشلونك يا قمر
شوق : بحير عمه ثتقت لك
هند: وانا بعد مشتاقه لك انتي وشهودي حيل ...ليه ما خليتي بابا يجيبك انتي وشهودي عندي
نوره : الله يهديك تبيناهم يهبلون فيك بشيطنتهم
هند: ياقلبي عليكم تهبلون وانتم لابسين مثل بعض (نوره ملبسه بناتها الثلاث بنطلونات زيتي و بلوزات اصفر و شعرهم فيه فراشات اصفر صغيره حتى شروق حطين لها مسكه في مقدمت شعرها زي خواتها )لا جد نوره كان خلتيها تجي ذاك اليوم وش عندي فاضيه بالبيت و يازين حركاتهم على قلبي اذا بيونسوني
نوره: تضحك : بيونسونك على طول قريب .....تعالي خبرك يزيد على الخبر الحلو بنكون قريب من بعض
هند: وهي تعدل بشعرها وترجع قصتها على ورا : ايه احلى شي انا بنكون عند بعض عشان اشوفكم باي وقت
مريم: هنيالكم والله يجعله مسكن السعد عليكم
...امين
نوره : خلاص بكره نبي نروح نشوفها مع بعض وبعدين نروح نختار الاثاث
هند: زين... بس الاثاث مدري
مريم: ليه حلو تروحون مع بعض
هند: بحرج وجها محمر:يزيد يقول يبي يجيب كتلوجات ونختار منها ما يبيني الف
مريم : تضحك : الله يسعدكم والله ما تخيلت ان يزيد بيتغير كذا..البركه فيك ياهند
نوره: لا حرام عليك هو من اول طيب ما تشوفينه لما يلعب مع البنات بس احيان عليه حركات و العصبيه بدمهم كلهم يعصبون على أي شيء
مريم : ايه صادقه
هند: يزيد مهو عصبي بس عنيد
مريم : هههههههه بلاك معرفتيه قبل لما يعصب محد يقدر يكلمه
هند: اذكرت الي كان ياخذه وان محد يعرف عنه شي : لا الله يخليه لي ولا يجعلني اشوف
نوره : امين
شوق : من اول وهي تتحرك كانها جالسه على شي حار : عمه ثبتي الحلى
نوره : شوق عيب
هند: نوره تبيني ازعل منك وش عيبه ولا معتبرتني غريبه عنك
نوره : لا والله انك مثل الاخت واكثر
هند: زين لا عد اسمعك تقولين كذا و تلف لشوق ...الي جالسه جنبها وتمسك يدها ...ايه حبيبتي
مريم : روحي المطبخ خلي الشغاله تحط لك وتجيب القهوه وتحط منه عند الرجال وعينها على هند وتبتسم لا يذبحنا عمك شهود حبيبتي روحي معها...راحو الثنتين بسرعه
هند: هههههههههه
نوره : وش عندكم
مريم : يزيد يغار من بناتك
هند : حمر وجها
نوره : ههههههههه ...و تتعدل بجلستها وتسحب مشاية (عربيه الاطفال دون السنه)شروق جنبها...اذا ابوهم يغار منهم ما تبين عمهم يغار
هند: هههههههههه هم وش قصتهم مع الغيره
مريم : ترفع صوتها وهم جالسين مقابلينها على الكنب ..و تأشر بيدها :هيه انتي وهي وش فيكم تحشون في اخواني وقدامي بعد
هند ونوره : ههههههههههههههههههه ...


ابراهيم : دخل عند الباب في الصاله الداخليه و معه يزيد وعمه ابو عامر وينادي : يا ولد ....مريم
مريم : تقوم وتروح عندهم : هلا والله ...هلا بالغالي
يزيد : يضرب كتف ابراهيم ...منهو انا...؟
مريم : مالت ...
يزيد : مرتك هذى محد يسلم منها
براهيم يضحك على يزيد ...: حدك عاد..
مريم : وتسلم على راسه ويده...: وش اخبارك..يبه
ابو عامر : الحمد لله بخير ..انتى وش علومك عساك بخير
مريم : الحمد لله
يزيد: مريم نادي هند تسلم على ابوي
ابرهيم : عن اذنكم ...ويروح
مريم : و انت وش جايبك ... ابوي انا ادخله داخل مافي احد غريب عمتي طلعت غرفتها .. انت روح
يزيد: لا والله اشوف حليت لك طردتي اليوم
مريم: تشهق و ابتسامه على وجها :حرام عليك انا ..؟
يزيد: هذا ابوي شاهد عليك
ابو عامر : وهو واقف بينهم : روحي ناديها وخليه معي أكيد يبي يشوفها ولا ما كان جا
يزيد: يلف على ابوه :يبه حتي انت
مريم : ههههههه تعال ادخل بالمجلس وفتحت انوار المجلس والتكيف ...و دخلتهم وراحت وهي عند باب الصاله .....هند تعالى المجلس ابوي يبي يقابلك
هند: رجفت يدينها وبان التوتر على وجهها وتوقف وتروح مع مريم هي من يوم خبرها يزيد ان ابوه يبي يقابلها وهي بطنها توجعها و خايفه و لبست جلابيه و اسعه و معها شيلتها ملونه
مريم: وهم يمشون : وش فيك شكلك خايفه
هند: ما اكذب عليك خايفه شوي ....و بتلف الشيله على شعرها
مريم : لا تخافين ابوي طيب ويزيد معه ..وش فيك تغطين شعرك ابوي محرم لك
هند : يدها ترجف : والله صعبه اقابله اول مره كذا..جسمي كله مقشعر
مريم : كل مره يزيد اعجابها فيها : لا معليك لبسك ساتر لا تقطين شعرك ..


,*,



بيت ابو محمد:

مي : تحاول من اول انها تخليها تخرج معها في الصاله مهي براضيه : ملاك وبعدين معك
ملاك : خانقتها العبره اكره ماعندها الوداع ومهي عارفه كيف بتودعهم : مي ما الي خلق اقابل احد خليها شوي..
ام احمد: تفتح الباب و ألابتسامه على وجها: وش فيكم الحين ارسلك تنادينها تجلسين عندها و ما تخرجون
مي: توقف وتمشي جهة الباب : مهي براضيه تخرج معي..عندك خالتي استلميها
ام احمد: تقرب من ملاك وتمسك يدها : تعالي ابيك شوي معي
ملاك: ترفع راسها لها : خير ماما شو فيه
ام احمد: تعالي و انتي تشوفين.... وخرجتها معها في الصاله الي فوق
ملاك: شافت الصاله ارضيتها كلها بالونات بنفسجي وابيض و ورد كبير على الطاوله بنفسجي وابيض قدام محمد وهو لابس الثوب والغتره و نزلت راسها و بضيقه تحس الكسجين خلص وتكلم نفسها ...ياربي انا كيف ما عرفته يومها ما كان تورطت الحين معه و احرجت ماما ..وعرفت وش سبب اصرار منى انها تغير بلوزتها وتلبس البلوزه البنفسجي كم طويل وفيها تطريز خفيف على طول الكم بنفسجي فاتح مع البنطلون الأبيض
محمد: يكلم نفسه اه يا قلبي ارفعي راسك وين عيونك الي كلها ضحك وسعاده ياربي اقدر اسعدك ...يناس حتي وهي بنطلون وبلوزه عاديه بتهبل فيني الله يستر ...
ام احمد: ماكنت بتسوي كذا بس البنات اقنعوها انهم بس زينه من غير أي شي يسونه :وش فيك وقفتي وتسحبها ...تعالي جلسي هنا ... وتجلسها وتجلس جنبها
منى: لابسه بنطلون وبلوزه ابيض متفقه مع مي يلبسون ابيض ساده و ما يحطون مكياج مثل ملاك ودخلت معها كيكه كبيره على طاوله بعجلات تدفها و حطتها قدامهم: مبروك يا حلوه وهذى حفله صغيرونه بمناسبه ملكتكم
مي : جابت عربيه فخمه تدفها وحطتها على جنب : ليه جالسه هنا عند خالتي
منى: لا معليك الحين ...تقوم وتمسكها مع يدها ...يالله يا قمر تعالي جنب شبيهي
ملاك: وجها احمر وحاسه بتبكي قدامهم من الضيق الي فيها وتقرص منى بيدها وبصوت واطي : ما بدي
منى: مهو بكيفك امي قومي عنها محمد تعال اجلس هنا
احمد: لابس ثوب ويدخل بسرعه : مي حصلت كمرة الفديو والثانيه وين
مي: معليك اصور بهذى هاتها
محمد: يجلس عندها وده يكون لوحده معها و يضمها لصدره حاس انها بعالم ثاني غير الي حولها
ام احمد: وفرحتها مكسوره بحزن بنتها الي منزله راسها : خذ لبسها وتعطيه الدبله
محمد: مسك يدها باره وهي ترتجف وتحاول تسحبها منه ضغط عليها..وده يتملك قلبها قبل يدها
منى: وشفيك لبسها بس بشويش عشان مي تصور
محمد: لبسها وباس يدها ..وبصوت واطي :مبروك
ملاك: منزله راسها و تغلى من داخلها ودها تذبحه
منى: يا ويل حالي والله تهبلون ....وش فيك خذي لبسيه وتعطيها الدبله والله ما تخيلت انك بتكونين مكسوفه كذا
ام احمد: منى وبعدين وش قولنا
منى: خلاص هاه سكت
ملاك: ترتعش وطاحت الدبله من يدها..على ثوب محمد
ام احمد: سمي بالرحمن وش فيك يمه مهو بماكلك هو
محمد: ابتسم ماسك يدها و يتأمل صغر يدها مع يده ونحف اصابعها ..واعطها الدبله ودخلت الدبله بطرف اصباعه وسحبت يدها وهو كملها عنها
احمد: واقف جنب مي الي تصور فديو و فتوغرافي فرحان و مرتبش : يووووه خلونا نشغل اغاني ونرقص
ام احمد: جلست على الكنب الي على الجنب : تعال اجلس و انت ساكت انا قلت مافيه اغاني ماتفهم
محمد: يكلمها بصوت واطي :انجي ارفعي راسك..تراني عارف انك تبيني بس عشان اخرجك من هنا
ملاك: رفعت عيونها بسرعه تناظره وقلبها بيوقف من الخوف
محمد: يبتسم : لو دريت ان هـالكلمه بتخليك تناظريني كان من زمان قلتها
منى : تقرب منهم وبصوت واطي : وش تقولون خبروني ما خبر احد
محمد: يبتسم : ملقوفه...ويناظر ملاك الي نزلت راسها ولفته عنه
مي : تعالوا قطعوا الكيك عشان اصوركم
احمد: بصوت عالي : ايه بسرعه خلونا نأكل منها..وانا اول واحد تعطوني قبل منى انا اخوكم الاثنين
محمد: هههههه احلف انت بس ما يكفي مخلينا نحط صورتك عليها (الكيكه مستطيله وعليها صورة احمد من اول ماسمع مي تتكلم عنها طلب انه صورته تكون عليها )
منى: هههههه معلي منك ياخبل الحين اكل عيونك
احمد : يصرخ ويوقف جنب محمد : لا ماتقطعون وجهي هو لي لوحدي بس ماما وابوي يكلون منه انتم لا
الكل يضحك على خباله قطعوا الكيك و ملاك على اعصابها ومي تصورهم ومنى مبهذلته الا تبي تاكل من وجهه شوي
منى: يا ربي حط يدك عليها قرب منها شوي كل واحد بجهه و تبون تتصورون
ملاك : طالعت فيها
منى: لا تاكليني بعيونك ....خلاص لا تزعلين كلنا بنتصور معك وتوقف بينهم...وتكلم محمد يا أخي تلحلح شوي وشفيك ساكت كلمها تغزل فيها خلها تضحك شوي بدل عصبيتها وتكشيره الي ماليه وجها
محمد: منى خلاص خليها براحتها لا تزيدينها وهي تعبانه هذا كله الي سوتوه ماله لزوم الحين
منى:اما انت افكارك افكار جدتي...الله يعينها عليك .... وتلف وتحضن ملاك وتبوس خدها : فرحانه لكم الله يسعدك
مي : منى هاتي الطقم خلي محمد يلبسها
ملاك : رفعت راسها لها وبصوت مضطرب معد فيها تتحمل قربه : لا بس خلاص ما بدي البس شي ...ماما خلاص وتجلس على الكرسي بقوه ...
محمد : يناظرها وهي منزله راسها و مشبكه ايدينها و تظغطها بقوه : بنات خلاص يكفي
ام احمد قامت جنبها ولفت يدها على كتفها وباست راسها : ما بيصير الا الي يرضيك ياعيون امك
الكل واقف وساكت
مي نزلت الكمره وقفت تسجيل الفديو
واطبق صمت على الكل ...قطعه عليهم دخول ابو محمد
ابو محمد : السلام عليكم ...لا يكون اكلتم الكيك عني
...وعليكم السلام
احمد: لا ما اكلنا بس يبه الله يخليك لا تخليهم يكلون وجهي
ابومحمد: محد قلك تخليهم يحطون صورتك اكيد بيكلونك الحين وخلي أخوانك يكلونها و لا الخدم
احمد: يشهق : لا محد ياكلني
مي تضحك و راحت قطعت وزعت الصحون والكل مضرب عن الكلام وجالسين في هدوء تام
محمد : جلس على جنب وشال عينه عنها مهو قادر يتحمل يشوفها و هي مكسوره كذا



, * ,


بيت ابو براهيم


هند : دخلت المجلس و تسمي بقلبها و خايفه وبصوت واطي : السلام عليكم
..وعليكم السلام
ابو عامر وقف : هلا بنتي
هند: رتبكت مهي عارفه كيف تسلم عليه وتناظر يزيد و اشر لها تسلم عليه سلمت على راسه ويده
ابو عامر : وش علومك عساك بخير
هند: برجفه بصوتها : الحمد لله يبه وش اخبارك انت
يزيد عينه عليها و كبرت بعينه اكثر لما نادت ابوه يبه وطالع بمريم وهي تبتسم
ابو عامر: يجلس : الحمد لله بخير
يزيد: جلسي هند وش فيك واقفه
هند: جلست ونزلت عينها
ابو عامر : شاف انها متوتره : يا بني لا تحطين بخاطرك علينا احنا لو نعرف كان سوينا لك احسن عرس
هند: ترفع راسها : تسلم يبه ..وانا ما تهمني المظاهر... اهم شي انك ما تكون انت زعلان علينا ...وراضي علينا رضاك هو الي نبيه... من غيره ربي ما راح يوفقنا
ابو عامر : طالع فيها هي و يزيد و اعجبه ردها و بتسم : الله يكملك بعقلك يا بنتي ..وحط يده على كتف يزيد... والله وعرفت تختار و انا ابوك الله يبارك لكم و ايهنيكم
يزيد: سلم على راسه : امين بوجودك يا الغالي
ابو عامر : وانتي يا بنتي انا عندي بنتين وانتي صرتي الثالثه لو زعلك يزيد بيوم او غلط عليك علميني وشوفي وش اسوي فيه
يزيد: حرام عليك يبه انا ولدك
ابو عامر : وهي بنتي بعد
هند: عينها عليهم : تسلم يبه الله لا يجيب هذاك اليوم...وشافت عمها كنه يزيد بس على اكبر بلحيه وخطها الشيب ..سبحان الله ماخلا ابوه يتغير وهو لابس شماغ مثله فوله و تقسمت نصفين



, * ,



بيت ابو محمد

ملاك: لابسه عباتها تحضن امها وتبكي : ماما سامحيني
ام احمد: دمعتها على خدها : على و شهو اسامحك تروحون وتردون بالسلامه حبيبتي الله يخليكم لي و ديروا بالكم على نفسكم
مي:تسلم على محمد مو تنشغل وتنسى تكلمنى و نتبه لها مثل ما وصيتك
محمد: بدل ولبس بنطلون جينز غامق وقميص قطني ابيض :اوكي ..ويسلم على جبينها ما تبين توصينها علي
مي: لا يمعود تبيها تذبحني وهي رايحه ما شفتها وش سوت في منى بعد ما دخلتنا غرفتها
محمد: ههههه زين خلاص..راوتني الخبله مكان القرص الي بيدها
منى : تبكي وتحضنها بشتاقلك
ملاك: تلف يدينها عليها وتبكي
مي: تحضنهم الثنتين : ملاك حبيبتي كل يوم ابيك تفتحين المسنجر راح تحصليني اوكي و نتبهي على روحك تراك غاليه علينا
منى : تسلم على محمد وهي تبكي : محمد الله يخليك حطها بعيونك
محمد: من عيوني بس وصيها بعد علي
منى : تلف وهي ماسكه يد ملاك ما وصيك علي شبيهي كل ما شتقتي لي تاملي بوجهه
محمد: ههههه ونعم الوصيه والله يالله تراكم اخرتونا
احمد : حاضن ملاك ويبكي وهي تبكي معه
ابومحمد : حبيبي احمد هد اختك راح نتأخر كذا
ملاك : تبعده عنها شوي ودموعها على خدها وصوت فيه بحه مع قصه بحلقها : حبيبي راح احكيك كل يوم ...بتوحشني وتبوسه وتقوم
محمد: يسلم على راس خالته ادعيلنا يالغاليه
ام احمد : تتنهد بصوت : الله يستر عليكم دنيا واخره ..ويوفقكم ويبعد عنكم عيال الحرام
ملاك : ترجع تحضن امها وتبوسها على خدها بقوه وعيونها :راح توحشيني ماما كثير
ام احمد: تمسحلها دموعها : وش فيك حبيبتي انا لو مهو اخوك الي عنده دراسه و ما يعرف يجلس لوحده كان رحت معك كلها كم شهر وتردين في الاجازه ديري بالك على نفسك حبيبتي وتبوس جبينها
محمد: يمسكها مع يدها : يالله ابوي برا راح نتأخر
ملاك: قرفت من مسكته لها و نزل يده بشويش عنها : اوكي وترجع تبوس الكل و تاخذ شنطة يدها من مي و تغطي وجها وتخرج بسرعه
ام احمد: تمسك احمد الي يبكي : استودعتكم الله الذي لا تضيع وداعه الله يحفظكم ويرجعكم لي سالمين يارب
البنات : امين....و كل واحد راح على غرفته ودمعة على خده



, * ,


بيت ابو ابراهيم



هند : دق جوالها : هلا
يزيد: واقف عند السياره في الحوش و مستانس اليوم كنه يوم عرسه من فرحته بمدح ابوه في هند : يا سلام ..هلا لوحدها من غير حبيبي وعمري عشانك عندهم
هند: هههه و ينك
يزيد : اطلعي انا برا بنروح البيت
هند : زين باي ..مريم ولي يعافيك اعطيني عباتي
مريم : ليه جلسي بدري
ام ابراهيم : وين تبين تروحين بعدها الساعه تسعه
هند: معليش خاله يزيد يقول يالله هو بالسياره
مريم : توقف :خليك الحين اكلمه
هند: لا أكيد يبي ينام على صحيته الصبح
ام ابرهيم : الله يهديه كان خلاك شوي بعد
هند: مره ثانيه خاله اذا قدرت بكره امرك ان شاء الله
نوره: مع السلامه يمه هذا عامر يبينا نمشي...يالله بنات اخرجوا لبابا...قاموا على طول البنات من عند التلفزيون يركضون على برا
ام ابرهيم : وش فيهم ارجالكم اليوم
مريم: معليك منهم يا عمه انا عندك ولا ما اكفيك
ام ابراهيم : الله يخليك ويحفظك تكفين وزود يا بنتي
نوره: يمه تراني اغار
مريم : هههههههههه قال وش اخواني يغارون هاااااه
هند: تضحك وتلبس عباتها
نوره : لا والله تبين تاخذين مكاني عند امي وما اغار امي انا بنتك وحيدتك ما تحبيني... وتروح وتحضن امها وتبوسها ....يا ويل حالي وش كثر احبك يالمزيونه
ام ابراهيم : هههههه هاو.. وش بلاكم..؟!.. قلبتوها تقال صغار
هند: سلمت على خالتها وخرجت وهي داري دمعتها ودخلت السياره
يزيد:وعليكم السلام كان جلستي بعد
هند:تاخذ نفس : السلام عليكم
يزيد : سمع القصه بصوتها يلف عليها: هند وش فيك
هند: تحاول انها تضحك : وش فيك حبيبي ما فيني شي
يزيد: يحرك السياره وما رد عليها وسكت طول الطريق و اول ما دخل البيت مسكها مع يدها
هند: وش فيه
يزيد: يرفع غطاها : ليه تبكين احد قال لك شي
هند: لا
يزيد: وش الي صار وخلاك كذا
هند: ولا شي ونزلت دمعتها
يزيد: حبيبتي علميني ويمسح دمعتها
هند: اشتقت ل امي
يزيد: يبوس راسها : قولي الله يرحمها


, * ،


في السياره

محمد يسوق وجنبه ابوه وملاك جلست خلف عمها(ابو محمد من الناس الي ما يحب ياخذ اهله المطار عشان يودعونهم يقول السلام في البيت يكفي )
محمد : كل شوي يرفع عينه للمرايه ويطالع فيها وهي تمسح ادموعها من تحت الغطا وجلس يسولف مع أبوه لين ما وصلوا المطار
ملاك جلست مع عمها وراح محمد يكمل الاوراق
ابومحمد: يا بنتي انتى تعرفين وش كثر معزتك عندي ما وصيك على نفسك ودراستك خليك مثل ما الكل تعود عليك ورفعي راس ابوك الله يرحمه بشهادتك مثل ما طلب منك هذى وصيته الاخيره لك لا تنسينها و انا عمك وقد ما تقدرين اشغلي نفسك بالمذاكره ولا تجلسين لوحدك كثير الوحده هي الي تخلي الواحد يفكر لكن ان شاء الله انتى قويه قادره تتخطين الي انتي فيه مهو صح و انا عمك
ملاك:بالرغم من فرحتها في بعدها الخوف مسيطر عليها لدرجه كبيره وبصوت فيه بحه :ايه عمى الله يخليك لنا
محمد : السلام عليكم
ابومحمد : وعليكم السلام هاااه اشوفك خلصت بسرعه
محمد: يجلس جهة ابوه : ايه حصلت واحد اعرفه
ابومحمد : دق جواله ...الو
ابوابراهيم:السلام عليكم
ابومحمد: هلا وعليكم السلام
ابو ابراهيم : هذاني وصلت وينكم فيه
ابو محمد : تعال عند صاله المغادرين
ابو ابراهيم : زين
ابومحمد:هذا عمك وصل

بعد عشر دقائق

ابو ابراهيم : السلام عليكم
.. وعليكم السلام
ابومحمد : قام وسلم عليه :وش علومك
ابو ابراهيم : الحمد لله بخير
محمد : يسلم عليه على راسه وش اخبارك عمي
ابو ابراهيم : بملامح قاسيه : الحمدلله
ملاك: تسلم على راسه
ابوابراهيم : وش اخبارك يا بنتي
ملاك: الحمدلله
ابو ابراهيم : وهو مهو عاجبه الوضع واضح من صوته وملامح وجهه : هاه ديري بالك على نفسك ..ويناظر محمد بقسوه ... ما وصيك عليها ..وشدد على الكلمات وهو مقهور ما ودها تسافر معه
محمد: ابشر عمي.. وسمع النداء لرحلتهم ...يالله نشوفكم على خير هذى رحلتنا ويسلم على راس ابوه وعمه مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه وديرو بالكم على نفسكم
ابو ابراهيم : ترحون وتردون بسلامه
محمد : يالله انـ ...ونتبه لنفسه بسرعه وش بيقولون عليه اذا سمعوه يناديها كذا ..ملاك..و ياخذ الاب توب و جكيت سويتر جلد من على الكرسي
ملاك : مع السلامه عمي وتسلم عليهم على روسهم و تحركت بتروح
ابو ابراهيم : ملاك
ملاك : وقفت ولفت عليه
ابو ابراهيم : لحظه ..ويدخل يده بجيب الثوب ...خذي هذا اكيد يفيدك
ملاك : وقفت مكانها مصدومه و عيونها بتطلع على الي بيد عمها و راسها ينبض بسرعه و اختفت كل الاصوات الي من حولها ..رجعها صوت محمد وهو يتكلم بصوت عالي
محمد : واقف جنبها : وش هذا ..؟!
ابو ابراهيم: بصوت قاسي : جوال ابوها اكيد بتحتاجه هناك
محمد : اخذه منه بسرعه ويحطه بجيبه : جزاك خير ... ويسحب ملاك مع يدها
ابو محمد : يناظر ابو ابراهيم يكلم نفسه لا اله الا الله ..الله يعين بس..
ملاك :لفت على محمد مهي قادره تتحرك
محمد: مهو شايف وجها راميه الغطاء عليه : يالله امشي هذا النداء الاخير
ملاك: تمد يدها بصوت خافت يا دوب سمعه منها وبتنفس مقطوع: بدي.. إياه
محمد: مسك يدها :امشي اعطيك هو بعدين..
ملاك:تحس راح تطيح مكانها نفضت يده عنها صوتها يرجف : لا بدي اياه ..ولا ماراح اتحرك
محمد: مقهور من حركة عمها كنه هذا وقته بصوت صارم : يكون احسن عشان ما تسافرين ..وراح متقدم عنها
ملاك: شافت انه بيروح عنها خافت انها ما تسافر و تسبه بداخلها وهي تمشي بسرعه خلفه ودها تضربه بشنطة يدها على راسه



، * ،



ابو ابراهيم خرج من المطار وراح على بيت ابو عامر وهو معصب فتحت الشغاله الباب
ابو ابراهيم : روحي نادي ام عامر وينها فيه
الشغاله : اوكي بابا..
ام عامر : نزلت بعد ما بلغتها الشغاله وهي تجهز كل الكلام براسها ..دخلت وهي مبتسمه: حيا الله ابو ابراهيم وين الغيبه
ابو ابراهيم : مايحتاج الف والدوران وانتي عارفه وش الي جابني عندك
ام عامر : بكل برود : ايه داريه و ما يحتاج عصبيتك الي انت فيها
ابو ابراهيم: وين ما يحتاج وانتي السبب ورطينا في الي صار الحين
ام عامر : وش الي صار عاد انت السبب الي خليتها تملك مهو بانا..
ابو ابراهيم :بستهزاء وصوت مرتفع: لو مهو غبائك و طوالت السانك وروحتك لبيت الناس ما كان سافرت الحين معه
ام عامر : توقف وهي مهي مصدقه الي سمعته : وشهووو ؟!...خليتها تسافر معه ؟؟...وشلون ؟
ابو ابراهيم: بصوت مرتفع ويتكي على قدام : قصمتيلي ظهري بسواتك الشينه ..وشلون برفض بعد سواتك وهم يشرهون علي بسبتك ..بس علماً يوصلك ويتعداك يأم عامر... اياني وايك... اسمعك انك سويتي شي لبنت خالد ..و هذاني حذرتك ..يكفي سواتك الشينه الي مع ابوها..واياني وايك ابو عامر يوصله خبر عن سواتك
ابو عامر : توه داخل : السلام عليكم ..وينك يا رجال نروح لك بيتك و انت هنا
ابو ابراهيم : يلف و سلم عليه : رحت المطار مع بنت خالد سافرت وشد على كلمة سافرت وعينه على ام عامر
ابو عامر : الله يوفقها مسكينه.. تفظل اجلس حياك ..وجلس...
ام عامر: صخت ما تكلمت : بروح اجيبلكم القهوه
ابو ابراهيم : ما يحتاج انا ماشي اجيكم يوم ثاني ...والي عندي وصلته لك
ابو عامر : خير وش صاير
ابو ابراهيم : سلامتك مافيه غير العافيه وعينه على اخته


، * ،


بعد ساعه

محمد: من اول ما طلعو خلها تجلس في المقعد الي جنب النافذه ..وهي معصبه عليه الا تبي تاخذ الجوال ..اعطاه لها و جلست بهدوء ابد ما توقعه منها و معد سمع لها صوت
ملاك: بعد ما اخذت الجوال اكتساها برود فضيع بكل جسمها كانها بداخل قالب ثلج و تتأمل بالجوال وتقلبه و ضغطت عليه بكل قوتها ورجعت راسها للخلف وعقلها متوقف عن التفكير ظلت فتره و شبكت سماعات بأذنها و طنشته ولا كنه معها احد
محمد: سكت عنها من اول ماحب يوترها اكثر حط يده على كتفها :انجي وش تشربين
ملاك: شالت يده بقوه عنها
محمد: وش فيك
ملاك: سحبت السماعه من اذنها : لا تحط يدك علي فاهم
محمد: متوقع ردت فعلها من بعد حركتها بالبيت يبتسم : اوكي لا ترفعين صوتك ... وش تشربين
ملاك: ما بدي شي وخلك بحالك
محمد: هههههههههه زين ....زين ...وهو مبتسم.. لا تعصبين يا قلبي
المضيف : استاذ ايش تشرب
محمد: كوفي
المضيف : و المدام
ملاك: ردت بسرعه :مويه
محمد: التفت لها بسرعه وده يعطيها كف توه يسألها والحين ترد على الرجال ما كنه موجود بعد مابعد عنهم : الحين وش شايفتني جنبك الي تكلمين الرجال
ملاك : فتحت المويه وشربت منها ولا عبرته
محمد: تنهد بصوت : لا اله الا الله سمعيني يا بنت خالد صحيح اني غلطت معك بس هذا الشي ما يخليك تتمادين فاهمه ..وسواتك هذى ياويلك تكررينها
ملاك: طنشته وحطت السماعه بذنها
محمد: يمسك يدها ويسحب السماعه
ملاك : وهي مسكره على اسنانها ومعصبه وما تبي صوتها يرتفع : شو بدك وبعدين معك.. و تبعد يده.. روح هناك شوف الكراسي كلها فاضيه (الطياره اكثر مقاعدها بالدرجه الي هم فيها فاضيه ما حولهم احد)
محمد: شاف انها معصبه ضبط نفسه وغير صوته يبتسم : وش فيك يا قلبي معصبه ..هدي حبيبتي وش فيك ياقلبي تكلمي معي تبينا نجلس ساكتين طول الرحله
ملاك: بليز تركني بحالي ما بدي احكي معك
محمد: حبيبتي زين وريني عيونك شوي
ملاك: ما بدي شو هيدي حبيبتي بعد
محمد: هههههه وش فيك ايه حبيبتي وعمري وعيوني بعد ملاك انتي حياتي
ملاك: وهي معصبه :شو بتحاكيني الي
محمد:يستهبل وهو لاف وجهه جهتها : ليه شايفه احد جنبي غيرك يا عمري ما عندي زوجه غيرك
ملاك: محمد خلص ما بدي اسمع شي
محمد: آآآآه ياحلوة اسمي على لسانك
ملاك: بعصبيه :اوووووه قوم من هون
محمد: ههههههههههه احبك ويمسك يدها
ملاك :اترك ايدي ...تحاول تسحبها منه
محمد:هههههههه لا حبيبتي تبيني اتركها تكلمي معي
ملاك: اوفففف ...ودمعت عيونها... تركني بحالي عسى الطياره تطيح وانفك منك وارتاح
محمد: وبنظرة انكسار تضحك : اوووف وش الفال الشين مهو حرام عليك تبين تقتليني زين انا راضي بس الناس الي معنا ما تخافين ربك فيهم
ملاك :بكيت : بس كافي خنقتني روح عني
محمد:خاف عليها وناظر بساعته باقي وقت على علاجها : خلاص حبيبتي لا تزعلين.. وترك يدها
ملاك: رجعت السماعه بذنها ومسحت دموعها وفضلت تسمع القران بصوت العفاسي
محمد: فتح الاب توب وكل شوي يطالع فيها ويشوفها هاديه ما تتحرك ضنها نامت نادي عليها ما ردت..وما اخذت حتى علاجها لما حاول انه يعطيه لها..ولما قرب وصولهم نادها وحط يده على كتفها بكل حنيه ..ملاك ماتبين تلبسين شي يدفيك و تغيرين عباتك
ملاك: بعدت عنه شوي جهة الشباك : لا ....اول ما وصلوا رفعت الغطا عن وجهها وكان انفها احمر وعيونها بعد و منفخه من البكي ولبست نظاره كبيره تغطي عيونها
محمد: شاف وجها عرف انها ما نامت ويدعي ان ربي يعدي الليله على خير ونزلوا اخذ الشنط تعالي من هنا السياره بالمواقف
ملاك: مشيت معه وما ردت عليه وطلعت بالسياره وهي ساكته وتحاول تسحب الهوء لرئتها بقوه
محمد : مشي رايح للفندق
ملاك: صرخت فيه : فين بدك تروح مو من هون البيت
محمد: ليه رايحين للفندق
ملاك: تصرخ وبخوف : شووووووووو لا بدي روح البيت
محمد:بكل هدوء : حبيبتي نروح الفندق ترتاحين وبعدين اوديك البيت
ملاك: تصرخ : وقف هون ما بدي روح مكان بدي روح البيت ...وصارت تبكي
محمد: التفت عليها وهو يسوق و بخوف عليها : خلاص حبيبتي اهدي
ملاك : تبكي ودموعها على خدها: نزلني هون انا بروح
محمد: زين اهدي انتي ومسحي دموعك وبعدين اوديك
ملاك: نزلت النظاره بسرعه مسحت دموعها: اوكي يالله
محمد: اوديك بس بشرط
ملاك: تلف جهته وهي ترجف وبعصبيه : شو اذا ما بدك توصلني انا بروح وقف وتحاول تفتح الباب
محمد: مسكها مع يدها ويصرخ : يا مجنونه تبين تموتين نفسك خلاص اهدى الحين اوديك..وقرر انه يوديها عشان تقتنع وتشيل الشك من انه موجود ......وصل البيت وفتح الحارس (البواب) الباب ودخل بسياره في الحديقه مالحق يوقف الي يشوفها نازله بسرعه
ملاك : نزلت على طول تجري و تدخل المفتاح بسرعه الي مجهزته بيدها وفتحت باب المدخل وشافت البيت اضائته خافته وتنادي بكل صوتها : بااااااابا خالتوووو انا جيت ...وهي فرحانه روحها ردت لها مع دخولها البيت ...وطلعت على غرفته ابوها تركض بسرعه
محمد: وقف السياره نزل وراها بسرعه وهو خايف عليها وينادي : انجي.. ودخل الصاله و ما حصلها وصار يناديها بصوت عالي ...انـــــــــــــــجي ..ياربي وين اختفت ..ويطلع فوق... يلتفت ويدور شاف الغرفه الي منها النور وراح لها ودخل وشافها واقفه مثل التمثال بلا روح وجها اصفر وعيونها ثابته ما تتحرك قرب منها بشويش ومسكها ....حبيبتي اهدي لا تسوين بنفسك كذا
ملاك : دخلت فتحت النور وما كان فيها احد وقفت مكانها مهي قادره تصدق ...وصورتهم وهم بالكفن تمر قدامها..وقلبها يخفق بسرعه فضيعه
محمد : يلف يده على كتفها : حبيبتي خلاص تعالي
ملاك : لفت عليه و طاحت دموعها على خدها ..و تحس روحها تخرج مع الحروف وصوت يرجف :راحوا.. خلاص
محمد : بينخبل من شكلها خايف يصير فيها شي يمسك يدينها :انجي تعالي معي
ملاك : صرخت فيه : مدخلك فيني .. خليني بدي نام هون معه ...وتروح على السرير وتنسدح وهي ترجف
محمد:يقرب منها يارب رحمتك : انجي حبيبتي
ملاك: ما ردت عليه وتبكي بصوت واطي
محمد : حط يده على راسها: حبيبتي الحين اجيب الدواء واجيك لا تتحركين ونزل بسرعه ينزل الشنط ويدور فيها الحبوب ودخل المطبخ اخذ كاس مويه وطلع حصلها مثل ما هي خذي حبيبتي شربي الدواء
ملاك : تبكي ما بدي
محمد : حبيبتي خذيه عشان ترتاحين
ملاك : ما بدي ارتاح تركني لحالي
محمد : خاف عليها : اذا تحبين امك خذى اشربي
ملاك : غطت وجها بالمخده وتصرخ : تركني عمري ما اخذته كنت ارميه بالحمام ما راح اخذه
محمد : بينهبل :وشهووو....وش تقولين... ويربت على كتفها ....اوكي خلاص ارتاحي راح اجلس عندك لين ما تنامين
ملاك : اطلع براااا
محمد: يغطيها بالمفرش : اوكي بس راح اترك الباب مفتوح عشان اتطمن عليك حبيبتي ..وخرج عنها وعينه على الباب طالع بالوقت حصلها اربعه الفجر اتصل على ابوه يخبره بوصولهم
محمد : جلس على جنب في الصاله وهو يشد بشعره : السلام عليكم
ابو محمد: هلا وعليكم السلام ...حمدلله على السلامه
محمد : بصوت ثابت ما يبي يبين قلقه : الله يسلمك ان شاء الله ما صحيتك من النوم
ابو محمد : لا انتظر اتصالك هي خالتك تخليني انام قبل ما تطمن عليكم
محمد: طمنها وقلها تنام وترتاح
ام احمد : تاخذ السماعه منه عطني اكلمه ..هلا ولدي حمدلله على السلامه
محمد: الله يسلمك خالتي
ام احمد: ملاك شخبارها وينها عنك عطني اياها
محمد: الحمد لله بخير لا تخافين عليها خالتي
ام احمد: زين عطني هي اكلمها
محمد: خالتي هي نايمه الحين اذا صحيت اخليها تكلمك
ام احمد: متاكد يا يمه ما هي بتعبانه
محمد: خالتي تطمني تبيني اصحيها لك تكلمك
ام احمد: لا يمه خلها نايمه ودير بالك على نفسك وعليها
محمد : ان شاءالله خالتي مع السلامه
ام احمد: مع السلامه وبحفظ الرحمن
محمد : راح للغرفه بيشوفها ترعب الي الباب مسكر و حصله مقفول دق عليها ...انجي فتحي الباب ...محد رد عليه يصرخ ... انجــــــــــي فتحي الباب ولا كسرته انجـــــــــــــــــــــــي
ملاك : اول ما خرج نزلت عبايتها ورمتها على الارض وقفلت الباب و اخذت كل ملابس ابوها وخالتها ونثرتها على الارض و ضمتها لصدرها وتبكي بصوت عالى ..تركني ما بدي شوف حدا خلوني بحالي
محمد: حبيبتي ما راح كلمك بس فتحي الباب عشان اتطمن عليك
ملاك: تصرخ : ما فيني شي بس خلني لوحدي
محمد: حبيبتي بس افتحي القفل ما راح ادخل يالله حبيبتي
ملاك : تصرخ وتبكي : ما بدي شوف حدا روح عني بدى كون معه
محمد: يحاول يفك بالباب ويدفه ما هو قادر وبعد عنه ويحرك يده بشعره.. وش السواه الحين وش الي خلاني اخرج عنها .. وياخذ الجوال ويتصل ..الو

فيصل : كان نايم صحي لجواله وشاف الساعه اربعه ونص استغرب من ايدق عليه بهـ الوقت : الو
محمد: عينه على الباب وصوته واضح عليه التوتر: السلام عليكم..
فيصل : وعليكم السلام .. يجلس ...محمد ..؟!..وش فيك..؟؟؟
محمد: برتباك وهو سامع صوتها تبكي بصوت عالي : فيصل معليش صحيتك من النوم
فيصل : وش فيك..؟!! انت وين..؟
محمد: يتكلم بسرعه : فيصل معليش يليت تصحي شذى وتجي بيت انجي بسرعه
فيصل : يحاول يستوعب الي ينقال : انت وش تقول وش تسوي هناك
محمد: لا جيت افهمك بس جيبها انجي محتاجتها قافله على نفسها ماهي براضيه تفتح الباب
بسرعه قبل لا تسوي بنفسها شي
فيصل : زين الحين نكون عندك مسافت الطريق مع السلامه وقفل عنه
شذى: صحيت على الصوت وجلست تناظر فيه وهو يكلم : وش فيك من الي يكلمك
فيصل: محمد وما فهمت منه شي بس قومي نبي نروح له
شذى : وين تبي تروح... وش فيه؟؟
فيصل : يقوم ويروح للحمام بسرعه : حبيبتي قومي بسرعه البسي اعلمك بالسياره ويدخل الحمام
شذى : وتنزل عن السرير : اوكي ...بس ليش تبي تاخذني معك ...؟
فيصل: وهو يغسل بوجهه : لازم تكونين معي بسرعة وبطلي اسئله ..لبسوا ونزلوا وهم بسياره ..
شذى: وين بتروح
فيصل : محمد يقول انجي قافله على نفسها الباب وما هي براضيه تفتحه
شذى : تصرخ : انجــــــي..؟؟ متى جات ...؟! ...وبكيت
فيصل : يلف يشوفها : حبيبتي ليه تبكين هذا وحنا نبيك تساعدينها
شذى : بخوف : هي متي جات وانا معرف عنها شي
فيصل : مدري لاوصلنا نفهم كل شي ودخل البيت و شاف محمد واقف عند الباب ونزل من السياره السلام عليكم
محمد: نزل مع الدرج عنده: وعليكم السلام ويسلم عليه
فيصل: وش فيه فهمنا انت وش تسوي هنا
محمد : ما هو وقته بعدين فهمك شذى الله يرضي عليك تعالي كلميها يمكن تفتح لك الباب
شذى: هي متى جات فينها
محمد: تونا واصلين مالنا ربع ساعه ...تعالي معي هي بغرفه ابوها ....ويطلعون كلهم فوق
شذى: تدق على الباب وتبكي: انجي حبيبتي فتحي الباب انا شذى
ملاك : قامت بسرعه وفتحت الباب
فيصل : رجع على ورآ لما سمعها تفتح الباب
ملاك : رمت نفسها بحضن شذى وتبكي بصوت عالي وتشهق : آآآآآآآآآآه شذو ..لحقي علي.. بابا راح.. عني تركني.. لوحدي.. ابي روح معه.. الله يخليك
شذى: حضنتها بقوه و تبكي معها : حبيبتي لا تقولين كذا احنا معك
ملاك: تبكي وتشهق : لااااااااا ما بدي حدا غيره.... احبه ...يناس احبه ....هو كل شي لي ...وتبعد عنها وتضرب على قلبها بيدها ...هوه نبض هـ القلب كيف بدك ياني عيش من غيره
محمد: مسك يدها: انجي اهدي لا تسوين بعمرك كذا
شذى : رجعت على الخلف متفاجئه هي كيف واقفه قدامه كذا من غير حجاب
ملاك: تصرخ : تركني وتسحب ..يدها وتدخل الغرفه وترمي نفسها على الملابس وتبكي وتصرخ
شذى : تروح وتمسكها ..بس حبيبتي
ملاك : تحضن ملابسه وتشمها وتصرخ: بدي موت وروح لعنده بدي شوفـــــــه... وتمسك صورته الي مرميه على مجموعة الملابس وتبوس الصوره ..
محمد: خليك معها الحين اجيب اعلاجها ويخرج
فيصل: واقف عند الدرج ومعطيهم ظهره : محمد فهمني وش القصه
محمد : انتظر شوي خلنى اعطيها العلاج و افهمك ويفتح الشنطه الصغيره وجهز الابره
فيصل : ليه بتعطيها اهي
محمد : انتظر ويروح وهو عند الباب : ياولد
شذى: وهي ما سكتها وتبكي : ادخل
محمد: يقرب منها: انجي اعطيني يدك ..ويمسكها
ملاك : وتصرخ وتبكي : لاااااااااا مبدي روح عني اكرهك ..وتكلم الصوره.. تعال تعبت بدي ياك لوحدك الله يخليكم خلوني روح عنده
محمد: شذى امسكيها زين
شذى : حضنتها بقوه وهي تبكي
محمد: مسك يدها بقوه و ثبتها وعطها الابره وهو خايف انه يألمها او تتحرك وتنكسر بيدها : خذيها عشان ترتاحين وتنامين
ملاك : ما بدي نام بدي روح لعند بابا باااااااااابا
محمد : ويعطيها الابره
شذى : بقلق : هذى وش ابرته
محمد: تهديها وتخليها تنام ابعدي عنها خليني اشيلها اهي وين غرفتها
شذى: توقف : تعال معي
ملاك : ضامه جكيت ابوها لصدرها وتبكي وبدا مفعول المنوم
محمد: يسحب الجكيت منها وتشد عليه: خلاص حبيبتي خليه معك و يشيلها به
شذى: خرجت قابلت فيصل وتمسح دموعها : روح شوي هناك محمد يبي يخرج انجي وتروح تفتح باب الغرفه من هنا وتوقف عند الباب من برا
محمد : دخلها وحطها على السرير وغطاها وباسها على جبينها ويطفي النور شكرا شذى
شذى: على ويش تشكرني بجلس معها
محمد: وعينه على الارض : من غيرك ما كان فتحت الباب تعالى هي نامت ماراح تصحى الحين ويخرج
فيصل : بعصبيه : افهم وش قصتكم ..؟!...و انت وش جايبك هنا؟؟؟
محمد: تعال نجلس و افهمك وينزلون اسفل
فيصل: يجلس وتجلس شذى جنبه وتمسك بيده : خلصني قول وش عندك
محمد : يجلس ويرجع راسه على ورى ويمسح بيده على وجهه: آآآآآآه وش اقول ما راح تصدق انجي اهي نفسها بنت خالتي
فيصل: رفع حواجبه : كيف ؟!!!
محمد: وهو ما يناظر فيهم : انا مثلك ما كنت اعرف الا لما شفتها بعد ما ملكت
شذى : تلف تشوف فيصل و بصوت مضطرب : انت ماخذ انجي..؟!!
محمد: ايه وحكى لهم كل شيء السموحه منكم صحيتكم بهـ الوقت بس ما كان عندي الا
هـ الحل
فيصل : انت وش تقول اسكت بلا كلام فاضي
شذى: تبكي وغطت وجهها بيدينها
فيصل : يكلمها بهدوء وبصوت واطي : حبيبتي انتي لازم تكونين قويه عشان تقدرين توقفين معها وتساعدينها
محمد: يوقف : بروح اصلي فيصل تقدرون تروح البيت
شذى : لا بجلس عندها
محمد: معطيها ظهره : هي ما راح تصحي قبل 12 ساعه روحي رتاحي وبعدين تعالي
فيصل : خلاص ماشي انت ما راح تداوم اليوم
محمد: مدري تعبان بنام واشوف
فيصل : خلاص ارتاح انا احاول اسجل اسمك
شذى: محمد ..فيه غرف الضيوف الي فوق على اليسار وفيه ملحق خارجي للضيوف
محمد: شكرا معرف من غيركم وش كان صار عليها
فيصل : زين مع السلامه صلي و نام يالله شذى
محمد: اوكي اول ما تخلص دق علي ويوصلهم لين الباب وبعد ما راحو اخذ الشنط وطلعها فوق ودخل يتطمن عليها وسحب منها الجكت والصوره و غطاها و مسح على شعرها وبخوف على حالها كيف راح تكون اذا صحت وراح للغرفه واخذ شور وتوضى وصلى ونام على طول من التعب


, * ,


الصباح

في الجامعه


ريم : من جد
شذى : ايه اجل اقص عليك وصلت اليوم الصباح
جود: زين وليش ما جات اليوم
شذى: تعبانه ما وصلت الا الفجر
امل : اجل خلونا نروحلها اليوم
شذى: لا بنات خلوها بكره
جود: ليه ان شاء الله عشان انتي شفتيها
شذى : وش تقولين هي الحين محتاجتنا جنبها بس قالت بتنام وما تبي احد يصحيها اليوم وغير كذا الخدم ماهم عندها وشلون تبين تروحين لها خليها ترتب امورها اول
ريم: وش تقولين احنا نروح نساعدها
شذى : معليش بنات خلونا ان اجلها لبكره
جود: معقوله انتى ما راح تروحين لها اليوم ما صدق
شذى: لا حبيبتي ما راح روح انا عندي بيت الحين ماني بفاضيه
جود: انشوف
ريم : جود انتي وش فيك كل ما كلمناك تنافخين علينا
امل: جود خلاص هو راح بحاله حنا قايلين لك من الاول لا تتعلقين فيه حبك من طرف واحد
جود: والدموع بعينها : الله لا يوفقها بس لواشوفها لا اذبحها
شذى: تكلم نفسها اعوذ بالله منك اجل وشلون لو درت انه ما خذ انجي

عند الشباب
واقفين قريب من الكوفي شوب
خالد: متفاجئ وبصوت فيه ضحكه : احلف
فيصل: والله
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم كنت حاس انهم راح يكنون البعض بس الخاين انا راويه ادق عليه جواله مقفل ولا يخبرنا
فيصل: هو اتفاجئ مثلنا ما كان يعرف بس لو تشوف كيف يتكلم عنها وخوفه عليها غرقان لشوشته بحبها هههههههههه
خالد:ههههههههههه خلني ادق عليه و يأخذ جواله
فيصل: لا يمعود تعبان خله ينام
خالد: يكفيه نوم الحين الساعه عشره
فيصل: حرام عليك ما نام الا بعد الفجر خلنا نخلص ونروح له لانه موصيني يبي شذى تكون عندها اول ما تصحي
خالد: الله يستر عليها من كان يتخيل انه يصير لها كذا


، * ،

محمد : صحي و يناظر الساعه وشاف انها وحدة قام بسرع ودخل الحمام وتوضأ وصلي الظهر ولبس بنطلون جنز وبلوفر كحلي وخرج راح غرفتها دق الباب محد رد عليه فتحه ودخل حصلها بعدها نايمه قرب منها وبعد شعرها عن وجها شافه باهت وحط يده على جبينها حرارتها عاديه ...خرج ونزل عند الحارس ..السلام عليكم
الحارس: واليكم السلام يا اوستاد
محمد: انت وش اسمك
الحارس (سوداني):عبدو الصمد
محمد : هلا يا عبد الصمد الخدم وينهم ما في احد
الحارس: ياستاذ اجا المحامي واعطاهم اجازه لغايه ماترجع الست الصغيرة
محمد: انت تعرف ارقامهم
الحارس: أي استاذ كيف ما بعرف
محمد: اوكي اتصل عليهم خلهم يجون
الحارس:يتفرس في وجهه : يا استاذ انا شوفتك مرتين بس ما بعرف انت مين علشان كلمهم
محمد: انا محمد ومتزوج الست الصغيره على قولتك
الحارس : نطت عيونه على برا : ستي تزوجت امتا
محمد: بصوت حازم : بطل لقافه وكلمهم الحين خلهم يجون اليوم
الحارس : يا ستاذ ما يمديهم يجو اليوم
محمد: كلمهم واذا كذا بكره الصباح يكنون موجودين فاهم
الحارس: حاضر استاذ


الساعه اربعه

واقفين في حديقه البيت

محمد: يبتسم : هلا والله وعليكم السلام
خالد: يسلم عليه ويضربه على كتفه :ههههههههههههههههههه يا الاهبل فيه احد ميعرف اهله
محمد: يضحك : ما الاهبل غيرك الحين اكلم ابوي و ارويك
خالد: لا دخيلك ويسلم على راسه خلاص الف مبروك ..هااااه وش صار على الموضوع
محمد: هههههه ما عندك صبر ابد ...مدري انا نشغلت بالملكه ومارجعت سألته
خالد: ملامح وجهه تضحك : لا تكفي لا تقول اهون عليك تنساني وانا صديقك
محمد: مدري لا تتفأل شكل الوالد ما هو موافق
خالد: لا يا شيخ.. لا تقول ليه طيب..؟
محمد: يضحك بداخله على ملامح وجهه : مثل ما قلت لك البنت صغيره
خالد: بعصبيه : يا اخي انطرها لين ما تخلص من الجامعه بس ابيها
محمد:معد قدر يمسك عمره : ههههههههههههههههههه وش فيك البنات وش كثرهم
خالد: لا تضحك مابي غيرها
محمد: هههههههههههه الي يسمعك يقول شايفها
خالد:عصب : ياخي ابي اناسبك حرام
محمد: يحط يده على كتفه : ههههههههههههه زين لا تعصب الوالد موافق
خالد: بضحكه وعيونه تبرق : قول والله
محمد:ههههههههههههههه وش فيك اكذب عليك يعني
خالد: انت معد اصدقك احلف انه موافق
محمد: هههههههههههه لا خلاص انا هونت مابي اعطيك اختي
خالد: دخيلك انت الواسطه الي لي
محمد: ايه اركد وخلك رجال
خالد: يعني خلاص اكلم الاهل يرحون يخطبونها
محمد: ايه مبروك يالشيخ مقدما
خالد: والابتسامه شاقه الحلق : الله يبارك فيك وسكت شوى....... محمد انتم اخذتم رايها
محمد: لا مكلمناها بالموضوع
خالد: وبخوف : يعني فيه احتمال انها ترفض
محمد: مدري بس ابوي وخالتي موافقين معتقد انها تخالف رايهم
خالد: يعني ممكن ترفض
محمد: انت كلم اهلك يخطبونها وبعدين اترك الباقي علي
خالد: الله يخليك لي ياخال عيالي هههههه
محمد: هههههههههه مستخف الاخ

فيصل: السلام عليكم
..وعليكم السلام
شذى: عن اذنكم بطلع اشوف انجي... اهي صحيت
محمد: لا نايمه اكيد شوي تقوم
شذى: زين وتطلع فوق
جلسوا سواليف لين الساعه سته واستأذن منهم خالد وراح الشقه


, * ,



في الرياض

كلهم في الحوش

عامر : هاه وش رايكم
نوره : فرحتها محد بيوصل لها تحس كنها عصفور و فتحو عنه القفص وطار في الجو : تجنن وتروح عنهم
يزيد : ابو شهد أي وحده تبي
عامر : كلها واحد ما فرقت خلي ام شهد وام عمر هم يختارون
يزيد: مين ام عمر
عامر:ههههههه وش فيك مرتك
يزيد : اسكت لا تسمعك زين انها راحت مع ام شهد الحين ولا تعرف وش ترد عليك
عامر : ليه ما تبي تسمي هـ الاسم
يزيد : الله يسلمك تقول انت الكبير وهـ الأسم لك
عامر: بس انا الله ما بعد عطاني الولد سمه انت
يزيد : هي رافضه حتي مريم تقول مره ام شهد قالت لها نفس الكلام وتقول لو هم ربي عطاهم الولد قبل كان سموه ياخوي ربي عطاك البنات ان شاء الله بيعطيك الولد
عامر: امين انا ما اكره انه يكون عندي ولد بس مهو شرط وبناتي عندي بالدنيا كلها
يزيد : الله يخليهم لك وانت الحين عاد ضامن اني بجيب ولد خلها على ربك و الاسم الي ربي كاتبه بنسميه معني اتمني يكون عندي بنت
عامر: هههههه عشان تصير مثلي ابو البنات وتنشب بحلقك امي
يزيد: هي وش اخبارها والله اتمنى انها تتغير و اروح اشوفها
عامر : انت تعال بكره وابوي فيه وجيب هند معك
يزيد : لا يا معود انا اجي معليش معني بعرف انها مثل كل مره بتسمعني كلام لكن هند لا ما بيها تجرحها امها الله يرحمها امنتني عليها
عامر: الله يكون بعونك ويخليك لها الا ما قلت لي وش صار على اخوها
يزيد : والله ماني بعارف كيف اتصرف حاولت معه انه يتعالج ورافض يدخل المستشفى وحالته ماتسر ابد
عامر: خلي اخته تكلمه
يزيد : لا يا معود هو ما يبيها تقول كلمه كيف تبيها تكلمه
عامر : الله يعينك بس لا تنسى انها هي الي وقفت معك وساعدتك وحنا اهلك ما نعرف عنك لو ما انت قلت
يزيد : ولا عمري راح انسي هـ الشي تعال خلنا نروح لهم



, * ,



بيت ابو ملاك


شذى: صح النوم حبيبتي ...وتروح تسلم عليها
ملاك: رفعت راسها ...كم الساعه
شذى: الساعه سبعه بالليل قومي يا نوامه
ملاك: تجلس وترفع رجولها وتنزل راسها عليها
شذى : نجوي حبيبتي وش فيك
ملاك : آآآه راسي يوجعني
شذى: قومي طيب حبيبتي الحين اجيبلك اكل أكيد من الجوع يوجعك
ملاك: بروح اخذ شور وتقوم وتدخل الحمام وهي تسحب رجولها و حاسه بضياع


* ، *

شذى: لبست عبايتها و تحجبت نزلت اسفل الصاله وفيصل ومحمد جالسين يدرسون
فيصل : شافها وهي نازله : هلا وش فيك
شذى : انجي صحيت وراسها يوجعها بروح احطلها شي تاكله
محمد: بقلق : هي وينها الحين
شذى : تاخذ شور
محمد: اوكي بطلع اشوفها وعطيها حبوب الصداع شذى اذا ممكن بس جيبيلها شي دافئ ما تقدر تاكل الحين تروح ترجع
شذى: اوكي وتروح
فيصل: تعال انت كيف بتطلع لها بغرفتها
محمد: وش فيك اهي زوجتي
فيصل: ههههههه تعال اركد لما يصير عرسك ادخل غرفتها
محمد: روح عني بطلع اتطمن عليها
فيصل: هههههههههه هذا الي يقول احب بعقل و بيعلقها بالعامود والله يا حمود وسرنا نحب وين خلود عنك ههههههههههههههههههه
محمد: يرمي عليه المخده روح زين
فيصل: هههههههههههههههههههههههه
محمد: والله انك فاضي انا بهمها و انت تضحك ويروح بيطلع
فيصل : هههههههه تعال خل شذى تعطيها الحبوب
محمد: روووووووووح ...ويأشر بيده له ويطلع ويدق الباب
ملاك : بعد ماخرجت لبست روب حريروشعرها ملفوف داخل منشفة الشعر وخذت شرشف الصلاه وتحجبت وسمعت الدق ..ادخلي
محمد: وهو مبتسم : حمدلله على السلامه كيفك الحين
ملاك : تصد عنه : منيحه
محمد: يتامل وجها: شذى قالت انك مصدعه خذي هذى حبوب الصداع
ملاك : بعصبيه : اهي فين كان ارسلتها معها
محمد: يوقف قدامها : ليه ما تبين تشوفيني
ملاك : ترجع على الخلف : ممكن تطلع و ما تدخل الغرفه مره ثانيه
محمد: مبتسم ويقرب منها ويمسكها مع كتوفها ويبوس راسها : ان شاء الله حبيبتي طلباتك اوامر
ملاك: تبعده عنها : شو هيدا اطلع برا
محمد: هههههه اوكي طالع بس لا تعصبين يحط الحبوب على التسريحه تصدقين انك قمر حتي و انتي معصبه احبك .......ويخرج بسرعه ويسكر الباب
ملاك : وجع قليل حيا

* ، *
في الصاله

فيصل : تعالي وين رايحه
شذى: تلف عليه وهي عند الدرج : وش عندك بطلع فوق
فيصل : هههههههههه خليك قيس بن الملوح فوق
شذى : هههههههههه من قيس
فيصل: محمد فيه غيره
شذى: خليني اطلعلها لا تروح فيها
فيصل: لحقيها لا يسوي شي مجنون انجي
شذى: ههههههههه وتطلع وتشوف محمد خارج يصفر
ملاك : دق الباب وتروح وتفتحه بعصبيه : خير شو بدك بعد
شذى: ههههههه وش فيك
ملاك: وهي معصبه: هذا قليل الحيا شو بده جاي غرفتي
شذى: هههههه اوكي اهدي خلاص نزل وتدخل خذي اشربي الحليب
ملاك : خليه بدي صلي
شذى: اوكي ودخلت جلست
ملاك : بعد ما صلت كل فروضها الي فاتتها جلست تدعي وتبكي
شذى: راحتلها بعد ما سلمت جلست جنبها حبيبتي ادعيله هو محتاج منك الدعاء
ملاك : حطت راسها على رجولها وتبكي
شذى: تكلمها وهي صوتها يرجف : حبيبتي اذا بزعلينه ابكي هو يبيك تكوني بنته القويه الي تدعيله بصلاتها وبكل لحظه مو تبكين ادري وش كثر انتي تحبينه بس تذكري انه اهو بعد يحبك وانه راح يجي يوم كلنا نموت ترفعها وتمسح دموعها حبيبتي انا معك وكلنا معك ...تعالي اشربي الحليب صار بارد وتقومها
ملاك: تنزل الشرشف وتروح تاخذ حبتين من حبوب الصداع
شذى: شربي الحليب اول
ملاك: تاخذ الحبوب وتشرب شوي من الحليب وتدخل غرفه الملابس تلبس ترنق اسود وتروح على السرير وتنزل المنشفه عن شعرها
شذى: تجلس عندها وتمسح على شعرها انجي بكره تبين تداومين
ملاك: ايه
شذى: اوكي ارتاحي الحين وبكره اشرحلك وش اخذنا
ملاك : شذو شتقتلك وتحط راسها على صدرها
شذى: وانا بعد وتبوسها على راسها كنت ادق عليك احصله مقفل(مغلق) و ماما ما خبرتني الا بعد ما خرجتي من المستشفي و لما عرفت طلبت من فيصل يجيبني لك و يقول ما عنده اجازه و ما حصل حجز وقت الوك اند كان ودي اكون معك
ملاك: بخوف من الي جاي وش بيصير معها اكثر من كذا : انتي معي هلأ
شذى: حبيبتي انتي فين جوالك امك اتصلت تسأل عنك
ملاك: بهدوء : معد بدي اياه وماما بعدين احكيها ...وسكتت شوى.... انتي خبريني كيف فيصل معك
شذى:تضمها لصدرها : يجنن ما تخيلت اني راح عيش بيوم كذا
ملاك: ترفع راسها وتبوسها على خدها: الله يسعدك


، * ،


في الصاله

محمد: وين تبي تروح خلك معي
فيصل: اقول يا حبيبي ما كنك مزعجني ومصحيني من الفجر ابي اروح انام تعبان
محمد: خلك نام هنا
فيصل: لا يمعود بكره اقابلك ويدق على شذى
شذى: هذا فصولي... هلا حبيبي
فيصل : يالله حياتي مشينا
شذى: اوكي حبيبي الحين انزل وقفلت
ملاك : بخوف من وحدتها : على فين ؟؟؟
شذى: تبوس خدها: حبيبتي فيصل يبينا نروح
ملاك : تجلس على لسرير : لا خليك معي
شذى: بكره اشوفك فيصل تعبان يبي ينام صاحي من الفجر
ملاك: تمسكها مع يدها : لا الله يخليكي قوليله ينام هون لا تتركيني لوحدى
شذى: اوكي الحين اكلمه و اتصلت عليه ..الو
فيصل: هلا فينك يالله
شذى: بصوت واطي : حبيبي تعال فوق ابيك
فيصل : ليه وش فيه
شذى: حبيبي تعال انتظرك وقفلت
فيصل: اوكي ويقوم
محمد: يرفع راسه يناظره : وش فيك
فيصل: مدري شذى تبيني فوق
محمد: بخوف : خير انجي فيها شي
فيصل: لا ما قالت الحين اشوف
محمد: بسرعه
فيصل : طلع وشافها عند الدرج خير حبيبتي وش عندك
شذى: تمسك يده حبيبي انجي تبكي تبيني اجلس معها خلاص عيوني نام هنا وانا بنام عندها
فيصل: لا يا عمري معرف نام الا جنبك
شذى: فصولي حبيبي حرام عليك
فيصل : ياااااربي جات وبتبعدك عني
شذى: تبوس خده حبيبي حرام عليك اهي تعبانه
فيصل: آآآآآآآآه منك بس اليوم تنامين هنا
شذى: اوكي حبيبي انت لا تروح البيت خلك هنا عشان اشوفك
فيصل: يبوسها على خدها : ومن قلك اني بامشي عنك
شذى: تلف يدينها على رقبته وتحضنه شكرا حبيبي وتبوس خده بقوه
فيصل: لااااااا خلاص هونت يالله
شذى: تضربه على خفيف على صدره وبدلع : فيصل
فيصل: آآه يعيون فيصل روحي عندها لاخذك الحين البيت
شذى:وبفرحه : تبوسه اوكي خليني اروح اخبرها باي
فيصل : نزل تحت
محمد: هاااه وش فيه
فيصل: ياخي بذبحك انت ومرتك ....ويمسك من على الكنب الي جنبه ويرميها عليه .... انا لساتني بشهر العسل تبون تخذون مرتي مني
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : يروح ويخنقه بقهر : وتضحك بعد ويغطي وجهه بالمخده
محمد: يشيل المخده عنه : ههههههههههههههههههههههههه روق هي عندك فوق محد قلك روح نام بالبيت لوحدك ادخول بأي غرفه وروحوا ناموا فيها
فيصل:مرتك شكلي بذبحها بيوم تبيها تنام معها
محمد: اقول كله الا المدام ....و دق جواله يوووه هذي خالتي نسيت اقلها تكلمها
فيصل: مهي اخذه عقلك
محمد: اسكت بس لا كفخك ....الو
ام احمد:الو... السلام عليكم
محمد: هلا خالتي
ام احمد: بخوف يضهر من نبرت صوتها : هلا يمه طمني عليكم
محمد: الحمد لله خالتي كلنا بخير
ام احمد: يا ولدي لا تكذب علي قلبي ما كلني ملاك وش فيها كل ما دقيت قلتلي نايمه
محمد: خالتي قلت لك ما فيها شي بس من تعب الرحله وهي صحيت ورجعت نامت انتظري شوي الحين اناديها تكلمك
ام احمد: اهي صاحيه الحين
محمد: ايه الحين اناديها ............وطلع مع الدرج ودق الباب.......... انجي
ملاك : يوووووه شو بده بعد
شذى: قومي شوفيه
ملاك : تروح تفتح الباب وبقرف : خير
محمد : يطالع فيها من تحت لفوق وبحب : شتقت لك
ملاك: شوو
محمد: اوه حبيبتي خالتي تبيك ...ويمد يده بالجوال
ملاك : تاخذه منه
محمد : يقرب من اذنها واخذ نفس يستنشق ريحه شعرها الي بعده اثر المويه فيه : حبيبتي لا تخبرينها انك تعبتي انا خبرتها انك تعبانه من الرحله و نايمه ويمسك يدها ولا تعلمينها انك هنا بالبيت
ملاك : تبعد عنه : اهلين ماما
ام احمد: بكيت :حبيبتي انتي بخير
ملاك: شو بكي ماما لا تبكي انا منيحه بس تعبت من الرحله لاني كنت صاحيه بدري و مانمت طول الرحله
ام احمد: الحمد لله لك يارب كنت خايفه عليك
ملاك : تفك يدها منه... ماما حبيبتي لا تخافي انا كنت بدي كلمك بس قلت يمكن نايمه الوقت متاخر عندكم
ام احمد: وشلون تبينه يجيني نوم وانا ما سمعت صوتك
ملاك:بحب وشوق : ماما حبيبتي روحي نامي ورتاحي انا منيحه وبكره رايحه الجامعه
ام احمد: الله يحميك ويحفظك مع السلامه حبيبتي وعطيني محمد
ملاك: تصبحي على خير ماما باي..وتمد الجوال له ماما بدها اياك
محمد: هلا خالتي ارتحتي خلاص وشافها بتروح مسكها مع يدها
ام احمد: الحمدلله ما وصيك عليها انتبه لها
محمد: بحطها بعيوني.. ويغمز لها.. بس ارتاحي انتي و لا ينشغل بالك علينا
ملاك: تكلم نفسها عساك العماء بعيونك قليل ادب وتاحول تسحب يدها
ام احمد: تسلم يا ولدي انتبه النفسك مع السلامه
محمد: مع السلامه
ملاك: شو بدك اترك ايدي
محمد: وش اخبارك لسى مصداعه
ملاك: تصد عنه : لا
محمد: وش تبين عشاء
ملاك: ما بدي شي
محمد: هذا وانتي عندك ضيوف متبين تعشينهم
ملاك: خلص اطلب أي شي اترك ايدي
محمد: يرفع يدها ويبوسها
ملاك: تسحب يدها منه وتدخل الغرفه وتسكر الباب بقوه: اوفففففففف منه
محمد:يضحك على وجها الي صاير احمر و عصبيتها
شذى: وش فيك
ملاك:تروح وتجلس على السرير هذا العله بده يجننى
شذى: وش يبي منك
ملاك : ماما تصلت
شذى : وش سوالك تتاففين
ملاك: حمر وجهها : هو شو مفكر حالة ما سك ايدي وبعدين باسها ومره يبوس راسي
شذى: هههههههههههه ياعيني على الحب وتحضنها تعرفينوش كثر فرحانه عمرنا ما راح نفترق لانه ما خذين اصحاب
ملاك: اوووووووه انا في ايش و انتي في ايش
شذى: تتثاوب آآآه تعبانه ابي أنام
ملاك: شو تنامي لا خلك معي انا ما فيني نوم
شذى: حبيبتي انا صاحيه من بدري
ملاك : اوكي انتظري صلي العشاء وتعشي اول الحين يطلبونه


، * ،


بيت ابو محمد

منى : نازله مع الدرج وتنادى :امي.... امي
ام احمد : جالسه فالصاله : خير وش فيك خفضي صوتك لا تصحين اخوك توه نايم
مني : تجلس جنبها وهو وش عنده ما ينام بغرفته على طول لا زم ينام هنا وبعدين تشيلينه
ابو محمد : جاى من المكتب وسمعها : مثل بعض ناس زمان ينامون ونشيلهم
منى : يبه حرام عليك انا ما كنت مثله
ام احمد : ههههه يا حليلك نسيتى خلصتي الابتدائي و انتي اذا ما نمتي عندي ما تنامين والحين ما تبين اخوك ينام
ابو محمد : الحين تلومينها و اول اقول لك خليها تنام مع اختها تقولين حرام تخاف
ام احمد: وش فيك على عيالي
منى: ههههههه امي الظاهر ابوي يغار مني انا وحماده
ام احمد: بنت استحي هذا ابوك
منى: اوكي امي خلاص ما راح اقول ولا كلمه
ام احمد: الحين وش عندك وش تبين نازله تصارخين
منى: وييييييييي نسيتيني بكلامك الحلو وتبوس خدها بكره يا حلوه عندي مجلس امهات وفيه تكريم ابيك تجين
ابو محمد : خلاص كبرتي وبعدك تبين امك تجيك المدرسه
ام احمد: وش فيك على البنت ايه بروح لها حتي بالجامعه اذا يبون يسون مجلس امهات بروح لها
منى: تحضنها :ههههههههههه الله يخليك لي يا احلي ام انتي بس عاد الجامعه امي كبيره شوي ما اتخيل شكلي وانتي رايحه تسألين عني وتبوسها
ابومحمد: يكلم نفسها رحمة الله عليك يا ام محمد هذى دعوتك قبل ما تموتين ان الله يعوض اعيالك بام تخاف عليهم والله ستجابلك وعوضهم بلي مثلك : ايه الحين تتهزين على امك وتوها امك تحط علي والسبه انتي
منى : يبه والله من جد صرت اشك انك تغار
ابو محمد: انا اغار منك انتي هو الي باقي
منى : تقوم وتروح عنده وتبوسه على راسه : لا يحلو ما تغار امزح معك بس امي تستاهل صح
ام محمد: مي فينها ما نزلت
منى: الحين تجي وياحلوه لا تغيرين الموضوع
ابومحمد:هههههههههههههه
ام احمد: زين يا منى شوفي الي يجيك بكره
منى: لا امي ولي يعافيك البرنامج فيه فقره عن الام اهون عليك
ام احمد: حز بنفسها خافت انها تكون افتكرت ان امها متوفيه و لمعه الدموع بعينها : لا حبيبتي هو انا اقدر ما روح لبنتي حبيبتي
مي: ياسلام هي حبيبتك وانا لا
ام احمد: لا يا بعد عمري انتي حبك غير انتي الكبيره
منى : ياسلام والله امى ملاك ماراحت بعيد عنك اثرها ماخذه الكلام الحلو و التصريف منك
ام احمد: آآآآه ياقلبي عليها انتم عندي لكن هي ومحمد الي مدري عنهم كيف بيكون حالهم باغربه
ابومحمد: توك مكلمتهم و ادعيلهم الله يوفقهم ويستر عليهم و انها تقدر تنسى و تعيش حياتها
...امين
مي : كيف حسيتي من صوتها مرتاحه
ام احمد: مدري قلبي مهو مطمنى لكن محمد يقول انها طيبه
ابومحمد: ان شاء الله هي فتره وتعديها اذا قدرت بايمانها احنا مالنا الا انا ندعيلها بكل وقت ان الله يصبرها ويوقف ويشيل احمد يطلعه غرفته


، * ،

الساعه عشره

ملاك: (خرجت وراحت غرفه ابوها وحطت يدها على الباب تحاول تفتحه مهو راضي يفتح معها مقفول).. من قفله فين المفتاح (وتتلفت حولها مافي احد و دور على المفتاح ما حصلته ) فين محمد المرض ما في احد غيره سواها وتمشي تجاه غرفه الضيوف اووووه فيصل هون وترجع وتنزل اسفل واول ما شافته .....تصرخ بعصبيه

فين المفتاح...؟؟ انت بي حق تقفل الغرفه ... من بتكن منشان تعمل هيك.. اعطيني المفتاح بسرعه
محمد: جالس يتفرج فلم و شافها نازله وقف وجا ينجلط ويصرخ فيها :هيه انتي وشلون نازله كذا وفيصل في البيت ...ويروح ويسحبها مع يدها



لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 20-12-08, 02:26 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله أيامك يا من لهم الود والحب و الأخوة في الله..نفحكم عبير من شذى الياسمين على هذى الصفحات المتواضعة



السموحه من الجميع على التأخير كان ودي أنزلكم جزء هديه عشان التميز بأسرع وقت بس عاكستني الظروف وهذا إهداء مني لكم و خصوصا ً بنات المقلط ...



(مذهله) يا قلبي هذا الجزء الي طلبتيه و حصرياً فقط على ليلآس>>حاسه عمري كاني اسوي اعلان مسلسل على mbcخخخخخخخ



(ام عنان) ياحلوه ..هاه تراني طولته شوي مثل ما طلبتي يارب طوله يناسبك



اتمنى من كل قلبي ان ينال حسن رضاكم و ستحسانك ويستحق التميز ..بس السموحه منكم اذا كان هناك بعض الشوائب به فهي من هلوسة الصداع ...






قراءه ممتعة ؛؛





الفصل الثالث عشر




هل الصوت المرتفع ما يرعبنا...؟ ام الشخص نفسه الذي يتحدث بصوت مرتفع يكن الرعب بداخلنا ....ام الخوف مكنون داخل نفوسنا ..فكم من.. امرأة وطفل... يخاف من الصوت العالي و هناك الكثير فمنهم من يشعر ان الصوت المرتفع هو أهانه له وهذا حال الكثير من الرجال...




ملاك: خافت من صرخته عليها و هي ترجف و بعصبيه تنفض يده :ابعد عني و اعطيني المفتاح ما دخلك فيني محدا قلك تخليه ينام هون


محمد:يحط يده على فمها ويكلمها وهو مسكر على اسنانه من عصبيته و مقهوره منها و بحركاتها المتهوره بتذبحه : اسكتي لأحد يسمعك ..ما يكفي نازله كذا وفيصل في البيت... الشرهه عليه الحين.. الي طالبه من مرته تنام عندك... احمدي ربك الي وافق انها تضل معك تبيني اقطه برا البيت ...ويلفها قدامه وهو مسكر فمها وتحاول تفك نفسها منه ويسحبها لأقرب باب منه يفتحه ويدخلها و يدفها داخل الغرفه و يفتح الأنوار ويسكر الباب


ملاك: مقهوره و حاسه بمهانه من حركته معها وحابسه دمعتها بداخل عيونها و بصوت مرتفع و يرجف : اطلع برا ما الك حق تكون هون في بيتي ما بدي شوفك روح من هون


محمد: بصوت ثابت وقوي وعيونه كلها تهديد : وطي صوتك لا احد يصحي على صراخك وتكلمي معي بأدب ..انا ماني ابوك الي مدلعك..... و احسبي حسابك من بكره بتتركين البيت و ترحين معي على بيتي


ملاك :تصرخ ودمعتها نزلت وكل جسمها يرجف وبتنفس مضطرب :لاااااا ماراح اخرج من هون.. هنا روحي هنا حياتي ...وتلف حولين نفسها مثل الغريق الي يدور طوق النجاه و تأشر على المكان وبصراخ...هون كان يجلس اكثر الوقت ...و تأشر على المكتب ....وهون على هذي الكنبه كنت احكيله كل شي يصير معي طول اليوم..


محمد : توه ينتبه انه مدخلها غرفة المكتب وشاف هي كيف صايره و يلوم نفسه بدل ما يهديها يزيدها.. بس هي تخليني اخرج عن صبري معها... ويقرب منها


ملاك: شافته جاي جهتها وعيونه مسلطه عليها و ملامح وجهه تدل على غضبه تصرخ وبخوف :لا تضربني ...ابعد عني لا تضربني ... وترجع على ورا وهي خايفه منه و غطت وجها بيديها وهي تبكي بصوت


محمد : وقف مكانه مصدوم من كلامها لهذى الدرجه تخاف منه وسود وجهه ..و يقرب منها وهو يكلم نفسه.. استأهل انا الي جبته لنفسي ولا فيه واحد يمد يده على مرته اول يوم يشوفها فيه وش بيجني بعد كذا غير خوفها منه وكرهها له....ويمسك يدها... انجي لا تخافين ما راح اسويلك شي


ملاك : بعدت يده بقوه وخوف ورجعت خلف المكتب صار فاصل بينهم وجها كله دموع و صاير اصفر وبصوت كله خوف : اطلع من البيت لا تجلس هون ما بدي شوفك


محمد: يتنفس بعمق ويحاول يهدي اعصابه وبصوت هادي : اسمعيني زين خرجتي من هنا يعني انتي راح تكونين معي ما راح اتركك لوحدك وحطي هـالشي في بالك


ملاك : تمسح دموعها و تحط يدينها على المكتب و تميل على قدام وبصوت كله خوف بس تحاول تبينه قوي و متماسك :لا راح تخرج من هون وراح تطلقني انا ما بدي اياك


محمد: يحس الكلمه شلت دماغه و قفت قلبه و صرخ فيها: وشهووووووووووووو


ملاك : بخوف من صرخته وبلعت ريقها بس تحاول تبين قويه معه : ايه ما بدي اياك طلقني انا بس وافقت عليك عشان اخرج من هناك مثل ما قلت...و ما الك دخل فيني و تنزل الدبله وتحطها على المكتب


محمد : بخطوه وحده وهو قدامها و ماسكها مع زنودها وبصوت مثل الرعد : انتي منتي بعقلك اكيد ..و اياني و اياك اسمع الكلمه على السانك ....(ما قدر ينطقها)


ملاك : بعصبيه وخوف من قربه منها الي يشل جسمها صايره مثل العصفور قدامه : لا راح اطلقني غصبن عنك ولا راح ارفع عليك قضيه وطالب بالطلاق


محمد: عيونه بتطلع من عصبيته وكلامها الي يرفع الضغط بس ضحكته لمن تقول ترفع قضيه : حلوه ترفعين قضيه و انتي هنا


ملاك : بكل اصرار ترفع راسها و تحط عيونها الذابله وكلها خوف ودموع بعيونه : ايه راح طالب في الطلاق وما راح احد يمنعني وعيش هون طول حياتي ما حدا اله حكم فيني انا معي الجنسيه و شوف شو راح اعمل


محمد: راسه ينبض بالم وصداع وعيونه بتطلع من كلامها وبصوت عالي ومتعجب : وش جنسيته الي معك...؟؟؟!!


ملاك : وبكل ثقه لمن شافته مهو مصدق : ايه معي الجنسيه هنا... طلقني الحين احسن الك


محمد: كل عرق بجسمه ينبض بقوه ويهزها مقهور منها كل شوي تعيد كلمة الطلاق :فوقي يا مجنونه وبطلي اكاذيب ابوك ما معه الجنسيه..


ملاك : ردت بسرعه وهي حاسه يدها بتخلع من ضغطه عليها وهزه لها :ماني بمجنونه بابا ما معه بس انا معي اخذتها لان خالتو معها اخذتها بكل سهوله وما تقدر تسوي شي انا هلآ في بلدي وغصبن عنك راح تطلقني


محمد: ثبتها على الجدار الي خلفها و حط يده على فمها وضغط عليها من قهره منها ويده الثانيه تنغط على يدها وده يخرج الغضب الي فيه كله على جسمها وجهه قدام وجها ما يفصل بينهم غير كم سانتي وبصوت واطي و كله تهديد : سمعيني زين يا بنت خالد ...معك الجنسيه او ما معك ما يهمني والطلاق لا اسمعه على السانك و لو سمعت انك رافعه قضيه لا تلومين الا عمرك انتى ما فكرتي كيف راح يكون رد فعل خالتي ممكن تروح فيها بسبتك


ملاك :تسحب في يده الي على فمها ...رفع يده عنها وهو ما زال مكانه ما تحرك : ..انا بكرهك عمري ما كرهت احد بحياتي مثلك


محمد: جرحه كلامها و بصوت عميق يجرح قلبه قبل ما يجرحها : عاد انا الي ميت عليك و على عيونك الزرق و اذا ضأنه الكلام الي قلته لك قبل صدق بتكونين غلطانه كله عشان امك ولا انا وش ابي بوحده كانها اجنبيه


ملاك : كلامه جا على الجرح العميق الي دافنته من سنين وتحاول تنساه بكل عصبيه وبصوت عالي : ابعد عني بكرهك ليه اخذتني وانت تعرفني


محمد: بس لا ترفعين صوتك و انتي تتكلمين معي انا اخذتك عشان امك وبس وحطيها حلقه باذونك عـ.شـ .ا.ن امـ .ك ...وقال الكلمتين الاخيره وهو يتكي على كل حرف فيها


ملاك : بصوت باكي وكسير زاد كرهه في قلبها و ايدينها على صدره تدفه عنها:ابعد عني ما بدى اياك ولا بدي أي حدا خلاص اتركوني بحالي اعطيني المفتاح


محمد : مسك يدها بقوه وده يضمها لصدره بس هذا ما ينفع معها بتهينه وتجرحه و عيونه تخترق عيونها الي كلها دموع وبصوت هادي : ما راح تدخلينها و انتي بهذي الحاله خليني اعطيك علاجك احسن


ملاك :بعدت عنه وجلست على الارض وتبكي وبصوت انكسار معد فيها تقاومه : لا ما بدي علاج ما بدي نام خلاص اعطيني هو الله يخليك


جلس على ركبه قدامها : انجي انتي لازم تستوعبين انه مات خلاص


ملاك : تبكي بصوت جرح روحها :والله بعرف انه مــــات ...مـــات خلاص هو و خالتو وتركوني ونزلت راسها على ركبها وتبكي


محمد: حاس كنه يتعامل مع طفله وهي بشكلها هذا وكلامها يحط يده على راسها : زين خلاص احمدي ربك انك و دعتيه وشفتيه قبل يدفنونه


ملاك : رفعت راسها و جها احمر وتشهق : انا لو ماشفته... كان لفيت.. عليه العالم ..ادوره بس تعبت من بعده عني ..بدي اطلع غرفته احس انه موجود معي بدي شم ريحته فيها .......والله العظيم تعبت ....تعبت من دونه يارب اموت وارتاح


محمد: بكل حنيه : حياتي هو موجود معك فيك انتي بنته الي حامله اسمه الي تسوينه حرام يعذبه بقبره انتي خلي ايمانك بالله اقوى راح تقدرين تتغلبين على الي انتي فيه وهوه محتاج لدعائك مهو دموعك ابكي بس بدون اصراخ انتي ما تشوفين الي تسوينه لو تشوفينه ما عتقد ترضين عنه لانه حرام


ملاك: صوتها متهدج وتتكلم بصوت واطى: انتم كلكم منتم بحاسين شو خسرت انا ...كل وحد يقول الكلام وهو ما بيعرف شو يعني وبدون احساس ..انا خسرت كل شي حياتي كلها راحت كل خليه بجسم تصرخ تبيه معد لي حدا بعده ...وتبكي اكثر


محمد: وده يضمها لصدره ويقاوم نفسه ...و يمسكها مع يدها ويده الثانيه على شعره : ليه تقولين كذا وحنا وين رحنا عنك و امك وين راحت


ملاك:تشهق: ماما طول عمرها بعيده عني ما شوفها بس اسمع صوتها ...ليه راح و ما خذني معه


محمد: يمسح على شعرها ....اششششش قولي لا اله الا الله و انتي حتى لو كنتي معه وربي ما كان كاتب لك الموت بتخرجين من الحادث مثل الشعره من العجين ...و شافها بترد حطيده بشويش على فمها ....ششش خليني اكمل ..واذا اشتقتيله قومي صلي و دعيله وهو راح يكون معاك بكل مكان بقلبك ...انتي فقدتي جسده لكن هو موجود بكل شي حولك موجود فيك انتي بنته الي حامله اسمه وما عنده احد غيرها اذا انتي تدعين على نفسك بالموت من راح يدعيله اذا تبين تعوضينه عن كل شي سواه لك ادعيله الله يغفرله ويوسعله وينورله بقبره ويكون قبره روضه من رياض الجنه ويريحه بتربته


ملاك:غمضت عيونها وتبكي وشفتها ترجف : بليز بدي نام بغرفته


محمد: يتأمل وجهها المرهق : توعديني ما تنهارين


ملاك: تهز راسها بمعني ايه


محمد: تدخلينها بس بشرط ما تنامين فيها تصلين ركعتين و تدعين له و ما تصرخين


ملاك : تحرك راسها وهي ماتناظره وعينها على يدينها الي بحظنها .. اعطيني هوه


محمد: نبض الصداع يزيد وهو شايفها كيف منكسره مثل الطفل الضايع : يوقف تعالي ويمد يده لها راح كون معك ما راح خليك لوحدك


ملاك : توقف وطنشت يده الممدوده


محمد: مسكها مع يدها: لحظه ويلبسها الدبله لا شوفك تنزلينها من يدك هي مهي مهمه عندي اثبات انك معرسه بس هنا لازم عندهم


ملاك :غمضت عيونها وقلبها محروق على كل شي


محمد: وصل لين الباب لف لها بصوت واطي : انتظري هنا لا تخرجين اشوف الطريق ..خرج الصاله ورجع وهي مكانها وراسها منكس على الارض ...خذى البسي هذا


ملاك: ناظرت بيده وبصدمه وتمسح دموعها وبهدوء:شو


محمد: وش فيك ما حصلت غيره لفيه زين بسرعه


ملاك : بصدمه وعيونها على الي بيده : البس شرشف السفره ....؟؟؟؟؟؟


محمد: يقرص عيونه فيها : ايه يمكن نقابل فيصل وهو خارج ..ويحطه على شعرها ...


ملاك لفته بسرعه وتحجبت فيه..مافيها تجادله وراسها يوجعها


محمد : ماشي قدامها مع الدرج وده يضحك على شكل الشرشف وهو عليها ويسحب خلفها صد عنها وطلعها فوق : روحي توضي على بال ما جيب المفتاح


ملاك :دخلت الغرفه بشويش عشان ما تصحي شذى ورمت المفرش بقرف و توضأت بسرعه خايفه انه يكذب عليها و اخذت شرشف الصلاه وخرجت شافت محمد عند الباب مفتوح دخلت والغرفه مرتبه (محمد حط كل الملابس في الدولاب...وناوي بس يجون الخدم يجمعها كلها ويرسلها للجمعيه الخيريه )


محمد : تعالى صلي ..وبعد ما كبرت و بدات بصلاتها صلي ركعتين وصلي الوتر وفضل ينتظرها تخلص


ملاك : فضلت تصلي وتدعي وجها كله دموع ومهي شايفه من الصداع وبعد ما انهت صلاتها رفعت رجولها ولفت ايدينها حولها وسندت راسها على ركبتها


محمد: قرب منها : انجي فيك شي


ملاك : وهي منكسه راسها وصوت يادوب سمعه : رأسي بيوجعني


محمد: الحين اجيبلك حبوب الصداع.. وخرج عنها والمفتاح معه وراح جابها و حصلها مثل ما هي حط يده على ظهرها: خذي اشربي


ملاك: اخذت الحبوب والكاسه وشربتها ورجعت راسها مثل ما كان


محمد: قومي رتاحي بغرفتك ويمسكها مع يدها يقومها


ملاك: ما ردت عليه و تروح على السرير وهي بشرشف الصلاه وتاخذ مخده ابوها وتحضنها وتغطت


محمد: ما يبيها تنام بالغرفه بس اذا هي هاديه الحين مهو مشكله ..ضعف اضأة الغرفه وترك الباب مردود و جلس على الكنب عندها والافكار تاخذه وتجيبه كيف بيتعامل معها وهي مره مثل الطفل ومره بس تصرخ وتعاند و قام اخذ من الحبوب يمكن تسكن الم راسه و قلبه وش بيسكنه و هي ماتبيه وتكرهه ورجع على الكنب تمدد و بعد فتره نام وصحي متروع على الساعه ثنين ونص وقف وراح عندها شافها على وضعها و نايمه اخذله غطأ ورجع مكانه على الكنبه ونام



،.*.،



الرياض


الصباح
في المدرسه


وقت الفسحه كل مجموعه من المعلمات لوحدهم وهم مكاتبهم الثلاثه متقاربه ومقربين الكراسي و مخلينها حول مكتب واحد يفطرون تميس و جبنه بلدي مع كاسات الشاهي على المكتب وريحة النعناع تفوح منها
مريم : تاخذ رشفه من الشاهي : ايه انا هذى المره اذا حملت باخذ استثنائي
جواهر : الله يعوضك ان شاء الله بالضنى الصالح
مريم: امين
العنود: الدكتوره متي قالت لك ممكن تحملين
مريم : انا الحين بفتره راحه بعد مرتين الاجهاض اخر مراجعه تقول ان الرحم سليم و ما فيه أي مانع
جواهر : وتاخذ قطعه من الجبن وتدهنها : وما حددت سبب إجهاضك كل مره
مريم: لا على قولته ابراهيم الله ما كتب لنا بعد
العنود: الله يخليكم البعض ولا يغيره عليك شوفي بنت خالتي ما كملت سنتين زوجها تزوج عليها بس عشان أجهضت مرتين
جواهر: تضرب العنود على رجلها: لا مهو بفالها... رجالها يحبها من يوم ما كانوا صغار
العنود: أي ما قلت شي
مريم : ايه بس بعد هذا ما يمنع تصدقين لو امي هي عمتي كان يمكن جنيت مهي مخليه اخوي براحه وتبيه يعرس ليش مرته جابت بنات يا ويلي لون عمتي مثلها كان نهبلت من زمان
العنود: تحط الاكل من يدها : يعرس على نوره؟!!(تعرفها بالاسم من كثر ما تتكلم عنها )
مريم : ايه تبيه عشان يجيب الولد
العنود : وش يعني بنت ولا ولد
جواهر: شوفوا انا بحكم حياتي الي مهي مستقره افضل الولد على البنت لانه بياخذ حقه لكن البنت الي بتنظلم
مريم : جواهر لا تفرقين بين عيالك انتي عندك بنت
جواهر : لا والله مافرق بينها وبين اخوانها بس البنت ضعيفه
مريم : ربك يقويها ويصلح ابوها لكم بس احنا المشكله امي الله يهديها ما تعرف هـ الكلام وعندها الولد هو العزوه بس تحلم هي ان عامر ياخذ غير نوره
العنود : والله صادقه هههههههه انا كل ما فتكر لما تحكيني عنكم و انتم صغار اجلس اضحك حتي لما اكون لوحدي
مريم : آآآآه كانت ايام حلوه
جواهر: تصدقين كنت اتوقع حمد ياخذ مها ويكنون عايشين مثل قصتكم
مريم: لا يا معوده هذول الاثنين من يومهم وهم بس مشاكل كانت مها تفتن على يزيد وحمد وهم يضربونها الي تعلم عليهم
العنود: امك للحين ما تعرف انك كنتي تكلمين ابرهيم من صغرك
مريم : تبينها تذبحنا هذا سر بينا احنا الاربعه بس
العنود: بس ما اتخيل واحد من اخواني يعطيني التلفون ويقول لي كلمي
مريم :بضحكه وهي تفتكر ايامهم اول : يا حبيبتي عامر كان يخليني اكلمه عشان يقدر يكلم نوره و احنا مكنا نكلم بعض الا بعد ما خالي كلم ابوي وخطبني وابوي بنفس اليوم خطب نوره
جواهر: هههههههههه والله إنكم نكته بكل شي مثل بعض
مريم : لا بس خطبه اما العرس فكل واحد لوحده
جواهر: وشلون رضي رجالك ان اخوك يعرس وهو لا
مريم: هههههههه بهذلني ليه قلت لهم ابي اكمل دراسه و ابوي اجل العرس وبحكم ان نوره مخلصه دراستها عرست قبلي ...وعينها على العنود الي سرحت شوي ...يالله يارب يا العنود ربي يرزقك بالرجال الي يشيلك ويصونك ويحافظ عليك مثل عيونه
جواهر: امين يارب
العنود: تحط الاكل من يدها وبصوت هادي : اقول سكتي انتي وهي والي يعافيكم لا تدعون و لا تجيبين سيرة العرس انا خلاص راح على ...وبضحكه مصطنعه ....وبعدين انتم جبتولي عقده من كثر مشاكلكم وغير مشاكل اخواني مع حريمهم الي قاط عياله عندنا و مرته مهي راضيه ترد بيتها وتبوني اقط عمري في النار بيدي لا خليني عند اهلي ارعاهم و اتحفا بشيباني مثل مارعوني وانا صغيره
مريم : وهي شايفه كيف وجه العنود متغير و حاسه بلي تخبيه بقلبها : يعني انتي الحين لو احد تقدملك بتردينه
العنود: ويا حسرتي من الي بيتقدم لوحده بمثل عمري (عمرها 29وعلى وشك دخول الثلاثين ) غير شايب يعرج ... ولا يدور مره ثانيه ...وحاط كل عيوب الدنيه بحرمته الي قبل ...ياحرمه خليني من وجع الراس ودوخه ريحة اهلي الطيبه و لا نار العرس ...ودق الجرس توقف تهرب من نفسها قبل ما تهرب من الناس .... انا عندي حصه سلام


،.*.،


بيت ابو ملاك


محمد: صحي الساعه سبعه و اول ما فتح عيونه وما شاف احد على السرير قام بسرعه راح يدور عليها دق على باب الغرفه
فيصل : خارج من الغرفه : محمد انت وين نمت صحيت ما حصلتك
شذى: فتحت الباب وهي لابسه عبايتها شافتهم واقفين : صباح الخير
فيصل: صباح النور يالله مشينا
محمد: بقلق وهو صاد وجهه على فيصل : فين انجي
شذى: بهدوء وهي تسكر الباب : صحيت ما لقيتها وحصلتها كاتبه ورقه تقول بتروح المستشفي
محمد: بروعه يصد عليها : وش فيها أي مستشفي
شذى: وهي شايفه خوفه عليها : تطمن مافيها شي بس تبي تروح تاخذ اوراق الاجازه الي من هنا عشان تقدمها اليوم
محمد: هي بأي مستشفى
شذى: مستشفي .... (خاص) مدير المستشفي صاحب ابوها
محمد: يتكلم وهو رايح على الغرفه اوكي انا بروح لها (ويكلم نفسه وهو متوتر ...انا رويها هذى ما بتعديها لبر الحين خارجه وبدون ما تعطيني خبر كاني طوفه عندها )
فيصل: لا تتاخر المحاضره الساعه ثمانيه ...يالله حبيبتي ما فيه وقت بروح البيت ابدل
شذى: تبوسه على خده وعينها على الباب الي دخل منه محمد تخاف يخرج ويشوفها : صباح الفل يا عسل ...وتحرك حواجبها..كيف النوم بعيد عني اريح صح ؟
فيصل : يمسك بيدها : ايه والله يازينه من نوم يرد العافيه
شذى : تلف عليه: وشهو احلف انت بس
فيصل : وهو فيه ضحكه بصوته : يالله اصبحنا واصبح الملك لله...وش عندك يامره مع هالصبح امشي بس خلينا نروح بيتنا ولا ردينا نتفاهم



،.*.،


ملاك: صحت الساعه خمسه وهي حاسه براحه بس خوفها من الايام وش راح تخبيلها وكيف بتعيش وراحت الحمام اخذت شور وصلت الفجر و لبست و أخذت مفتاح السياره وخرجت وفضلت تلف بالشوارع تحاول تهدي غربت روحها قبل غربة المكان والساعه سبعه ونص دخلت المستشفي بعد ما كلمت الدكتور من جوال ابوها و خذت الاوراق من عنده وطلعت على طول

محمد : دخل المستشفي وسأل عنها وعرف ان توها خارجه خرج وراح على الجامعه ..دق جواله ..الو
فيصل: ياخي وينك فيه كلها ربع ساعه و تبدأ المحاضره
محمد: جاي بالطريق تكفي فيصل اتصل على مرتك و سألها اذا انجي وصلت ولا لا.. اتصل على جوالها مقفل
فيصل: اوكي بس لا تتأخر سلاااام
محمد: سلااااام (مصدع وماله خلق لدلعها وحركاتها ويضرب على الدركسون ويتوعد فيها اذا شافها )
بعد ما وصل
محمد: السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام
محمد: هاه كلمتها وصلت
فيصل: لا.. انت وش فيك خايف مهو قلت تبي تروح لها
محمد: بقلق ويدور بعيونه : ما حصلتها كانت خارجه
فيصل: اوكي تعال خلنا ندخل
محمد: لا اول شي ارجع دق عليها
فيصل: ياذا البلشه شتغلنا سنترال انا ومرتي عندكم
محمد: يضربه على كتفه :يا اخي كلمها بلا غلاسه ماني بناقصك انت بعد
فيصل: زين اركد وش صاير فيك
محمد: يا اخي خايف عليها يكون صاير معها شي خلصني دق ..والله راسي يبي ينفجر
فيصل: زين روق ...ويتصل الو
شذى: جالسه على الطاوله ومعها ريم :هلا حبيبي
فيصل: يلف عنه : حياتي هذا محمد عندي راح يجن انجي وصلت ولا.. لا
شذى: حبيبي كاهى توها جات.... شافتها جايه تمشي .... قل لمحمد يرتاح راح انتبه لها
فيصل:يرفع صوته ويسمع محمد : زين قولي لها تفتح جوالها محنا جالسين سنترال عندهم
شذى: هههههههههه ياعمري تقول معد تبيه
فيصل : مهو بكيفها نشتغل عندهم سنترال حبيبتي مع السلامه انا دخلت الكلاس
شذى: ههههههه مع السلامه يا قلبي
ريم: وش فيك من محمد الي تتكلمين عنه وشله علاقه بانجي
شذى: ترددت شوي وهي تناظر فيها وانجي تقترب منهم : محمد صديق فيصل تزوج انجي
ريم: وشهوووووو..؟! متى؟
شذى: عمها رافض انها تجي تكمل ومحمد طلع ولد زوج امها و كتبوا كتابهم وجابها اقول بعدين هي تعلمك وش صار معها
ملاك: كل الي حولها بالجامعه تشوفه غير عن اول كنها اول مره تدخلها كل شي فيها كئيب و كاتم على نفسها و بكل هدوء : السلام عليكم
..وعليكم السلام
ريم : تسلم عليها: وش اخبارك عظم الله اجرك
ملاك: ببرود حتى ملامح وجها بارده ما تدل على أي معالم والهلات السود حول عيونها : جزاك الله خير
شذى: تسلم عليها وهي عند اذنها: كيف تخرجين و ما تصحيني
ملاك: بصوت واطي : ما حبيت ازعجك و صحيك بدري
جوهم البنات
امل : بيدها كوب نسكافه وتسلم عليها : البوقى براسك حبيبتي
ملاك: وراسك تسلمين
جود: تسلم : عظم الله اجرك الله يعوضك خير
ملاك: جزاك الله خير
شذى : يالله بنات راح نتأخر ...وهم ما شين مسكت يد انجي ولفت لها وهي تمشي ...افتحي جوالك محمد يبي يتطمن عليك دق علي فيصل يسأل عنك
ملاك: بعدين نحكي تعالي الحين

بعد ما انتهت المحاضره الساعه عشرة ونص البنات جالسين

شذى: انجي كُلي شي لا تشربي النسكافه لوحده
ملاك : لا ما بدي أكل
ريم : عينها على جود لازم تعرف وتنهي الموضوع الي براسها : انجي مبروك الله يوفقك ويسعدك
جود: تناظر فيهم وبضحكه : على وش تباركين لها فاتني شي من سوليفكم
ريم : بصوت حازم : انجي ملكت
امل :كيف ؟ متى ؟..ما شاء الله...منتبهت عشانك منتي لابسه الدبله
شذى :تناظر بانجي وهي تحرك كوبها بتوتر ..وعينها على يدها وفعلا منزله الدبله
ريم : تضغط على كل كلمه تقولها وعينها على جود : محمد صديق فيصل
جود: وشوووووووو ...وترمي الكرسي وتوقف وتصرخ ...ما حصلتي الا هو تاخذينه مني و انتي تعرفين اني احبه ...وترش عليها من المويه الي بالكاس الي قدامها ....ضاقت بك الدنيا و خلصوا الرجال الي تبينه
البنات : صرخه وحده : جـــــــود
شذى توقف وتصرخ في جود : وجع وش سويتي
ملاك: تدفها وهي جالسه قريب منها بعصبيه : ... مدخلك انا حره اخذ الي بدي
جود: تعطيها كف وهي تبكي : الله يحرق قلبك
ملاك : تردلها الكف وتبعدها عن طريقها وتصرخ : تحرق خلاص و مات ....تأخذ شنطتها و اغراضها وتروح تجري
شذى: تنادي.. انجي انتظري ...وتلم اشيائها وتصرخ على جود ... حسبي الله عليك ..وتروح خلفها وما لحقتها شغلت سيارتها وراحت اتصلت على فيصل ما رد عليها رجعت تتصل خمس مرات خلف بعض
فيصل : كان في المحاضر تفاجئ من اتصالاتها و اول ما خرج دق عليها ..الو خير حبيبتي وش فيك
شذى: وهي متوتره : فيصل انت فين تعال بسرعه
فيصل : حبيبتي وش فيك
شذى: تعال بسرعه جود تمشكلت مع انجي وراحت بالسياره معرف فينها
فيصل: بهدوء : انتى فين الحين نجيك
شذى: انا عند ..... بسرعه أكيد راحت البيت
فيصل : خليك مكانك الحين اجيك
محمد: شاف فيصل يكلم بطريقه غريبه ومهو سامعه بس يشوف ملامحه ان فيه شي : وش فيه
فيصل: تعال معي انجي راحت بالسياره وهي زعلانه خلنا نروح ندورها
محمد: وجهه مصفر: وشهووو... فين راحت
فيصل: مدري خلنا نروح البيت ونشوف
محمد: الحقني ...يجري بسرعه ويروح لسيارته ...الله يسامحك يبه كان خليتوها عندكم هذي تبي تضيعني عن دراستي بجنانهاكاني فاضي لدلعها
فيصل: راح اخذ شذى ولحقه
شذى : قالت له كل الي صار


،.*.،


ريم: تصرخ : شلون جاتك الجراءه تسوين كذا حرام عليك انتي ما تخافين ربك
جود:جلست على الكرسي وتبكي : هي الحقيره تعرف اني احبه ليش تاخذه مني
امل: بس ما يصير الي سويتيه
ريم: انتي ما تستحين ما شفتي كيف شكلها ونفسيتها تعرفين هى وش كثر تحب ابوها
جود:بصوت مرتفع : بس خلاص وين حبها لأبوها وهي ما حسبت يموت و تزوجت
ريم: ترفع صوتها : خلاص سكتي انتى الكلام معك ضايع و منتي فاهمه شي وهو ما يحبك حبك من طرف واحد.. لو تستحين على عمرك ماكان قلتي انك تحبيه وخشيتي حبك بقلبك لكن بجد انتم بنات معد فيكم حيا ابد الوحده تجي بكل عنجهيه تعترف انا احب فلان وعلان حبتكم القراده ما فيكم لا دين ولا حيا لأهلكم بدل ما تحبين الولد حبي ربك وتقربي له بس صدق الي قال الي ختشو ماتو وتقوم عنهم وهي معصبه
جود: منزله راسها على الطاوله وتبكي
امل : جود انا ماراح زيدك بعد الكلام الي قالتلج هو ريم تراك غلطانه..قومي خلينا نروح البيت



،.*.،




بيت ابو محمد

الظهر بعد الغداء
في الصاله قبل ما يطلعون البنات


ام احمد: بنات اليوم يبون يجون حريم ابيكم تكنون فيه
مي:وهي جالسه على جنب : ليه خالتي من الي يبي يجى
ام احمد : اهل خالد صديق محمد
منى: و اقفه على جنب : امي انا ما ني بفاضيه عندي ادراسه خلى مي معك
ام احمد : تناظرها وهي خايفه عليها و بحنيه :لا ابيك تنزلين تسلمين عليهم وبعدين اطلعي
منى: امي ما احب جلسه الحريم الكبار
ام احمد: ما قلت لك اجلسي سلمي و اطلعي على طول و لبسوا تنوره طويله او جلابيه لا تلبسون بنطلون ....وش يعرفنا بعوايد العرب يمكن بناتهم ما يلبسون ينقدون علينا
منى: بطفش : يوووووه امي وش التعقيد هذا ما عندى تنوره طويله مهو لازم انزل
ام احمد: الشرهه علي الي مطوعتكم بلبسكم...ياويلك يا منى لو شفتك لابس بنطلون... لبسي أي جلابيه
منى: امي انتي تعرفين اني ما البسها الا للعيد لما نروح الصلاه ما حبها
ام احمد: بعصبيه : منى وبعدين معك لبسي الي لبستيها بالعيد كلها لبسه وحده و قطتيها بالدولاب و محد شافها عليك ولا خذي من عند مي يا ويلك لو شفتك لا بسه بنطلون فاهمه
منى: و بدلع و ستهبال :زين خلاص امي بس لا تعصبين علي
مى: بهدوئها ورزنتها المعتاده : لأنك مزعجه قالت لك من البدايه ناس ما نعرفهم و انتي منتي براضيه تفهمين
منى: بزعل : زين خليت الفهم لك يا الفهيمه
مى: الحمدلله والشكر وتبوس يدها وجه و قفا....خالتي الساعه كم بيجون
ام احمد: بعد المغرب
منى:تقرب من امها وتحرك يدينها : امي حاسه عندك سالفه وش فيك مهتمه انا نكون فيه
ام احمد: تلف وجها عنها: لا سالفه ولا شي اهل صديق اخوك ما تبينا نقابلهم كلنا هذى الفشله والله وش تبينهم يقولون عنا
مي : هم عندهم بنات من سننا
ام احمد: مدرى عنهم والله لا جونا نشوف ..منى اياني و ياك تفشليني قدام الناس اركدى وانا امك
منى: تجلس جنبها وتلف يدها عليها: فديتك يالغاليه وش فيك حاطه على اليوم ومعصبه ابوي مزعلك ..ولا قرودك الاثنين الي مسافرين وتحرك حواجبها
مي : تضحك على هبالتها الي ما تخلص
ام احمد : لفت وحضنتها مهي متخيله البيت من دونها
منى: امي وش فيك ...وتبوس راسها
ام احمد: غصه بحلقها : ما فيني شي بس سوي الي قلته لك
منى: شافت ابوها جايهم : يبه امي وش فيها انت مزعلها ولا قرودها الي هناك ...و تضحك... لانها الحلوه اول مره ما تمسكني مع اذوني
ابو محمد: وهو يضحك : خلي امك بحالها
ام احمد: بعصبيه : قومي اشوف ولك عين تعيدين ان خوانك قرود ما القرد غيرك
منى: بصوت عالي : ايه كذا رديتي امي الي اعرفك وتبوسها
ام احمد : توقف وهي متوتره : خلني اروح المطبخ اشوف وش فيه اسويه لا تتأخرون ابيكم قبل تصلون المغرب وتكنون جاهزات
مي: ان شاء الله خالتي



،.*.،



بيت ابو ملاك


محمد: دخل البيت وحصلها في الصاله جالسه و تنهد برتياح وشاف الخدم فيه كم وحده يمسحون بالاثاث الي على جنب قرب منها وبصوت قلق : وش فيك ..؟! وش الي صار...؟!...وراح عندها
ملاك: صدت بوجهها عنه بهدوء : ما فيني شي
محمد: بصوت رزين : انتي كيف تخرجين الصبح بدون ما تخبريني
ملاك: لفت وجها جهته وهو واقف : شوووو
محمد: ما هتم لكلمتها قرب منها ومسك وجهها : وش فيه وجهك كذا...؟؟
ملاك : تتكلم وبصوت واطي : بعد عني قلت الك ما فيني اشي
محمد: جلس جنبها ويطالع بوجها وعيونها الحمرا : وش صار لوجهك
شذى : دخلت الصاله بسرعه : انجي... و نتبهت لمحمد الي جالس جنبها... سوري
محمد: بدون ما يناظرها وعينه على ملاك : تعالي فهميني وش فيه
ملاك : توقف : ما صار شي
فيصل: واقف عند الباب : ياولد..محمد
محمد: تعال ادخل
فيصل : السلام عليكم
..وعليكم السلام
محمد:وش الي صار معكم بالجامعه
ملاك : ما في اشي حبيت ارتاح ما عندي محاضره الا الساعه ثنين فيها شي..... شذو تعالى نطلع فوق
مديرة الخدم لبنانيه روز : انسه انجي المحامي على التلفون بده اياكي
ملاك :تتكلم ببرود و وحزم : حولي المكالمه على المكتب ..و تروح المكتب
محمد: معصب :وبعدين يعني فهموني وش فيه
فيصل: يكلم شذى: روحي معها ...تعال اجلس انا افهمك وعلمه كل الي صار
محمد: معصب يوقف ويضرب بيده على الكرسي : وجع عسى يدها الكسر ما باقي الا اهي افكر فيها
فيصل : هدى نفسك لا تعصب
محمد: كيف ما تبيني اعصب اهي ناقصه تجي وحده مثل هذى تزيدها مشاكل وهموم
فيصل: هدى عمرك وربك كريم ويصبرها


،.*.،


بيت ابو ابراهيم

حمد : من اول وهو يحاول في امه : يمه ولي يعافيك كلميه تراه زعلان علي ما يبي يروح يخطبها الحين واخاف تروح مني
ام ابراهيم : انت الحين وشلون تبينا نخطب الصغيره قبل الكبيره خالك معتقد بيوافق
حمد: يتنهد : يمه و بعدين يعني وش فرقت عن اختها كلها اقل من سنتين وقال كبيره و الي يعافيك يمه كلميهم و لا تراني بكلم خالي لوحدي وخطبها
ام ابراهيم : راسها صدع من الصبح وهو يلحقها من مكان لمكان و يزن على راسها : ايه سوها وشوف وش يجيك من ابوك ..وانا خبرتك اخوي واعرفه زين ما راح يزوج الصغيره قبل الكبيره
حمد: يالغاليه انتم اخطبو و خالي انا احاول معه وبعدين هم كلهم متخرجات مهم بصغار الي يضيع نصيب وحده عشان اختها بعده ماجاها نصيبها
ام ابراهيم : بهداوه وعقل : يا يمه والله داريه ان تفكير خالك غلط بس وش تبيني اسوي وانا قلتلك الي اعرفه ..قوم الله يرضي عليك رد الدوام لا يفقدك ابوك ويحط عليك بعدين


،.*.،


بيت ابو ملاك

في المكتب...

ملاك: الو
المحامي : السلام عليكم
ملاك: وعليكم السلام
المحامي : حمدلله على سلامة الوصول
ملاك: الله يسلمك خير شو فيه
المحامي : يا ستاذه ملاك فيه اوراق مهمه بخصوص صفقات اجراها الوالد الله يرحمه لازم توقعي عليها اليوم لانها مؤجله الها فتره و اصحابها يطالبون فيها اذا ممكن تجي المكتب او انا اجيك البيت
ملاك: وهي خايفه وش تبي تسوي وهي ما تعرف شي و بهدوء: خلص انتظرك في البيت تعال
المحامي : ان شاء الله ربع ساعه وكون عندك
ملاك: وتحرك يدهها على المكتب بتوتر : اذا سمحت قول للسكرتير يجهز كل اوراق المحاسبه الخاصه بالشهر الماضي وجيبها معك وكشف رواتب الموظفين ..كيف صرفتوا رواتبهم الشهر الماضي ؟
المحامي : ايه يا ستاذه الله يرحمه الوالد كان موقع على صرفه ...الكشف راح جيبه معي اوامر ثانيه
ملاك: بنغزه بقلبها وتتنهد وتكلم نفسها ...كان مرتب كل شي حاس انه بيروح ...وبصوت فيه قصه : لا شكرا لا تتأخر مع السلامه
المحامي: حاضر مع السلامه
شذى: دخلت من اول المكالمه وجلست تناظر فيها ومستغربه من طريقه كلامها : انجي وش فيك
ملاك: ترفع عيونها وتناظرها : ما في شي تعالى نطلع فوق وتخرج ...وتنادى.... روز
روز: نعم انسه انجي
ملاك: حضري فطائر و قهوه عربيه وجيبها هون عند الاستاذ محمد و بدي وحده ثانيه بغرفتي وشوفي الاستاذ شو بده على الغداء و اذا اجا المحامي دخليه المكتب وناديني ..وراحت بتطلع ورجعت لفت.... لحظه روز
روز : نعم انسه
ملاك: خبري المزارع (مسؤل الحديقه) يقص الحشائش و يغير مويه المسبح بدي البيت مثل ما كان اوكي ... خلص شكرا تقدري تنصرفي وتلف تطلع
روز : حاضر انسه انجي
ملاك: شذو شو بكي تعالى ليه واقفه
شذى : واقفه جنبها مستغربه طريقة كلامها

محمد: جالسين هو فيصل في الصاله وسمعها : يسند راسه على يدينه: آآآآآآآآه راح جن من تصرفاتها راسي راح ينفجر من الصداع
فيصل: يقوم و يجلس جنبه وحط يده على ظهره: محمد طول بالك عليها وساعدها كل الي اهي فيه من وفاة ابوها وصدمتها فيك و الدراسه وشغل ابوها هذا كله راح يغيرها المسوليه الي اهي فيها ما هي قليله وانت لا زم تكون جنبها واقف معها بكل شي
محمد: داري يا فيصل بس الله يعين
فيصل: انت خلك معها وراح تتغير وعلى كلام شذى تراها ضعيفه ما تعرف شي عن الشغل طول وقتها بدرستها ...مرتك معتقد انا بخبرك عنها اكيد تعرفها زين
محمد: ايه واضح اعرفها مغير بتهبل فيني : الله يجيب الي فيه الخير




،.*.،



بيت ابو عامر

نوره :راحت عند مها بغرفتها ودقت الباب
مها: تفتح الباب : هلا نوره
نوره : هاه مها بتجين معنا
مها : و تتلفت حولها ما تبي احد يسمعها : مرت يزيد بتكون فيه...
نوره : ايه انا مكلمتها ومريم بعد بتكون معنا و نبي نجتمع عندها اول شي
مها : تصدقين بخاطري اشوفها وعرف الي مريم صجتني بها
نوره : بتعجبك اذا تعرفتي عليها هي بعمرك روحي البسي عامر ينتظرنا نخلص
مها : خلاص بروح معك بس ابدل الي علي
ام عامر: جايه وعباتها بيدها : وين تبين تروحين معها ..؟
مها : بتوتر امها من يوم انخطبت وهي ما تخليها تخرج : نبي نروح السوق
ام عامر : وش تبين من السوق
عامر: يكلمها وهو توه طالع عند الدرج : بتروح معي السوق تبيلها شويه اغراض و نبي نتعشاء برا
نوره :انسحبت تبعد عن المشاكل وراحت تلبس عباتها
ام عامر: لا مهو ناقصها شي و كثره طلعات ما لها لزوم وهي الحين مخطوبه وش تبي الناس يقلون عنها
عامر: يمه هي بتروح معي مهي لوحدها ...ويوجه كلامه لاخته ...مها روحي البسي عباتك
ام عامر: هذا الي اخذه منك تحب تعاند باي شي اقوله ...وتنزل مع الدرج وتلبس عبايتها بتخرج
مها: دخلت بدلت بسرعه الي عليها ولبست بنطلون وبلوزه ...بعد ما طلعت السيارة: الحين انتم من جدكم تبون تروحون السوق
عامر : لا يا حلوه بس ابوي منبه ما نقل لـ امي عن البيت الا بعد ما نخلص تأثيث واليوم الي بنقل فيه نخبرها
مها:ليه ما خبوتوني مالبست شي عدل ولا حطيت مكياج
عامر: والمكياج الي توه على وجهك هذا مهو مكياج
مها :هذا مكياج بسيط كيف اقابل مرة يزيد اول مره اشوفها
نوره : هههههههه انتي بس شوفيها وتشوفين مكياجك مكلف معها
مها : وبفخر بنفسها : صدق
نوره: ايه شوفيني وش حاطه غير كحل وروج
عامر يلف يشوفها ويحرك شفايفه قمر
نوره انتبهت له وتضحك
مها : تنهدت : تصدقون ...والله بيفضاء علينا البيت
نوره: لا والله الي يسمعك يقول جالسه معنا طول الوقت
مها : حرام عليك نوره انا صرت اجلس معك مهو مثل اول
عامر: بعصبيه : الحين بس بعد ما تركتي دراستك
مها: بهدوء : عامر لا تزعل ما حبها
عامر: يناظر في المرايه : انتي حره بس انتي بتندمين بكره انك ما درستي... ونزلي الشيله على عيونك
مها: بخوف سحبت شيلتها : مشكلتي ماحب الدراسه وش اسوي ...وين بناتكم
نوره: يزيد جاء اخذ شهد وشوق وهذى شروق معي
مها: الا تعالو من صدقكم امي الي احرقت شوق بيدها
عامر: يلف يشوفها وبصوت عالي : وانتي وشلون عرفتي
مها: سمعت ابوي وهو يعاتب امي
عامر: هذا الي خايف منه متي صار هـ الشي
مها : اليوم الظهر
نوره : دق جوالها : خلاص عامر الحين مهو وقت الكلام فيه ..الو
هند:بصوت كله ضحك : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام وش عندك تضحكين
هند: هههههههه لحقي على بناتك لا يذبحهم عمهم
نوره : ههههه ياويله وش مسوي فيهم
هند : ملعبهم سباق (كله عشان ما يجلسون عندها)
نوره : خليني اشوفه بس لا اردها له
هند : انتم بعدكم بالبيت
نوره : لا قربنا نوصل
شوق: عمه ثوفيه ....وتطلع على الكنب وتدخل وراى ظهرها
هند: تبعد الجوال وتضحك ....وتلفها تمسكها بحضنها ....يزيد حرام عليك تعبتها بعد عنها
يزيد: تعب من لعبهم وركضهم في البيت : مهو بكيفها هاتيها مجلستها على رجولك بعد
شوق : احثن عمه تحبني اكثر منك
يزيد : مفرصع عيونه :نعم ..نعم..هو الي باقي يالنتفه انتي تحبك
هند: ههههههههههههههه نوره بعدين اكلمك
نوره : هههههههههه قوليله يترك بنتي بحالها
عامر: تكلمين مين
نوره : هند
عامر : يبتسم : هاتي اعطيني يزيد أكيد مهبل في البنات الحين اعرفه خبل
نوره: هههههه طالع عليك هند اعطي الجوال ليزيد عامر يبيه
هند: الله يعينا عليهم .... خذ ابو شهد يبيك
يزيد: ياخذه منها: الو
عامر : يزيدوه اترك بناتي بحالهم
يزيد: ههههههههه يا اخي تعال خذهم و فكني منهم ما ني بعارف احط شي بمكانه
عامر: هههههه محد قلك تعال خذهم معك
يزيد: مهو ذي البلشه هي الي تبيهم معها قال وش يونسونها لين ما توصلون
هند: بصوت واطي : انا بلشه
يزيد: يضحك : لا هو مهو انتي
عامر: ههههههههههههههههه ايه قص عليها وحطها براسي يا جبان سلام انا وصلت
يزيد : شوق قومي تعالي بابا وصل عند الباب
شوق : تدخل بحضن هند اكثر : ثدق
هند: تبوسها : هههههههه معد توثق فيك
يزيد : انتي السبب
شهد: كانت متخبيه خلف الكنب :تجري بابا جا
شوق تنزل من على رجول هند وتروح تجري
هند: شوي شوي حبيبتي لا تطيحين
يزيد: جلس عندها وحط يده على كتوفها : هنودتي حبيبتي تخيلي يكون عندنا بنتين كذا ونلعب معهم
هند: ان شاء الله
يزيد: يبوسها على خدها ويحط يده على بطنها : هو متي بيكبر وتطلع لك بطن ابي احس انه معنا موجود
هند: هو معنا وسامعنا صح حبيب ماما ...وترفع عينها و تبوسه على خده ...ويقلك يا بابا قوم روح عيب عمي عند الباب وانت عند ماما
يزيد : هههههههههههههههههههههههه والله انك خبله واحبك
هند : وانا كمان احبك روح بس
يزيد : يوقف ويبي يروح
نوره :دخلت عليهم : السلام عليكم
...وعليكم السلام
يزيد: مها هلا والله لي فتره ما شفتك
مها :ترفع غطاها تسلم عليه : انت معد تسأل عنا... وتلف تشوف البيت الصاله واسعه وكبيره و فيها جهه مرتفعه بكذا درجه و الأثاث حلو بس نقصه اكسسوارات وشوية كمليات
يزيد: انا اسأل عنك انتي الي متسئلين عن احد
مها : يا سلام اقول مبروك البيت اولاً... وهي رافعه راسها وتناظر جهتها ...متبي تعرفني على المدام
يزيد:الله يبارك فيك ... يلف ...هذى هند قدامك مايحتاج اعرفك عليها ...مهو متوقع جيتها
مها: هلا... وراحت تسلم عليها وهي تشوفها بتفحص
هند: وهي متوتره شافت طريقه كلامها مع اخوها بشوفة نفس : هلا فيك
مريم : تدخل: السلام عليكم ما شاء الله عليك خلصت بيتك مبروك
يزيد : الله يبارك فيك ويسلم عليها
مريم : مبروك هند جعله مسكن السعد.... الله يبارك لكم فيه
هند: تسلم عليها الله يبارك فحياتك
مريم: نقلتوا كل شي الليله بتنامون هنا
يزيد : ايه يالله بروح اشوف عامر وش ناقصه
مريم: مها انتى هنا
مها : لا توك تشوفيني من اول و انا هنا بس انتي اذا شفتي يزيد معد تشوفين احد
مريم:هههههههه وتسلم عليها اخيرا شفناك معنا
مها:تطالع في : هند كان ودي بس انتي تعرفين امي ما تخليني اجي جمعاتكم
مريم: وشلون رضيتلك اليوم
مها : عامر قال لها بنروح السوق
مريم : وش رايك بهند حلوه صح
مها : تشوفها من تحت لفوق وهي بنطلون واسع ابيض و ابلوزه شيفون لنص الفخذ كم قصير فوشي وابيض وهي مهي حاطه غير روج لمعه وشعرها ملفوف و عليه شباصه فوشي شكلها مره بسيط بس ناعمه فيها شي يجذب : ايه
هند: عيونك الحلوه تسلمين هاتو عباياتكم و تعالوا اجلسوا خلونا نتقهوى (مجهزه القهوه والشاهي بالترامس والحلى على الطاوله )
نوره : نزلت عباتها : الحين خلصتي ترتيب كل الاغراض ولا بعد فاضل شي
هند: ايه خلصنا احنا ما سوينا شي يزيد جاب الشركه هم رتبوا
نوره : وغرفة نومك رتبتي الملابس
هند: ايه الشركه فيها حريم هم جو معهم ورتبوها لي
مريم: حلو نوره خلي عامر يجيبهم عشان ماتعبين عمرك والشغالات ممكن ما يرتبون بسرعه
هند: بصوتها الهادي : ليه ابو شهد هو الي دل يزيد عليهم ويبي يجيبهم
نوره: عشان كذا كل ما قله خلينا نشيل الملابس دفعات عشان الشغاله ترتبهم يقول خليها مره وحده
مها : بعد فتره من جلستهم : هند انتي ما عندك أهل ؟
هند: بكل هدوء : عندي بس كلهم مهم هنا هنا مافيه غير اخوي
مها : بكبره : واخوك اكيد موظف عادي على قد حاله
مريم طالعت فيها بنظره يعني انكتمي
هند : متضايقت من اسئلتها وحستها عاديه : ايه احنا على قد حالنا واخوي موظف حكومي
مها : كملت سوليفها و ستانست من الجلسه معهم و اخذت على هند بسرعه وحست رغم انها اقل لكن تعرف كل شي و كيف انها حارمه نفسها من الجمعه مع اخوانها بسبب جلستها طول الوقت على الشات الي لها كم يوم تحاول تخفف منه




،.*.،



بيت ابو ملاك


روز: دقت باب غرفة نومها ودخلت : انسه انجي المحامي وصل
ملاك: جالسه هي و شذى على الكنب والقهوه قدامهم و شذى تشرح لها محاضره بعد شوي عليهم : اوكي شوفي شو بده يشرب هلأ بنزل
روز : اوكي..وتخرج
ملاك: توقف : شذو انتظري بس خلص الاوراق و بطلع الك
شذى: تبيني اجي معك
ملاك : لا عادي
شذى : نجوي.. انتبهي لكل شي توقعين عليه
ملاك: وهي تلبس عباتها الاسود وتلف الايشارب الاسود : أكيد حبيبتي لا تخافي علي وتنزل و هي متوتره وشافت محمد قدامها و بتسمت بداخلها وقفت في الصاله وبصوت واطي ..محمد اذا ممكن شوي
محمد: يوقف ويروح عندها :خير وش فيك
ملاك: بكل هدوء وهي ما تناظر فيه : اذا ممكن بدي اياك تكون معي عند المحامي
محمد: اوكي اصلاً من قال لك بخليك تدخلين لوحدك تعالي... ويروح ويدخل معها ...السلام عليكم
ملاك : السلام عليكم
المحامي : وعليكم السلام
ملاك : محمد بعرفك المحامي الاستاذ طارق وتأشر للمحامي الاستاذ محمد (وترددت وطالعت فيه )زوجي
محمد: طالع فيها وبتسم
المحامي : تشرفنا ستاذ محمد مبروك مدام
ملاك: تفضل ...وتجلس خلف مكتب ابوها وهم جلسو مقابلين لها ...فين الاورق الي طلبتها
المحامي : يفتح الشنطه هذا يا استاذه الملف الاوراق الي طلبتيها وهذه الاوراق الي تحتاج الى توقيع
ملاك : تاخذ الاوراق وتطلع عليها وتتناقش معه في بعضها وبعد ما وقعت خلي هذا الملف راح اطلع عليه
المحامي : حاظر
ملاك : وهي منزله راسها وبصوت صارم تقلد ابوها : اعد عقد بتعين الاستاذ محمد نائب اول عن الشركه ومسؤل عن كل العقود والصفقات في الشركه و راح اوقع عليه بكره ...شكرا أستاذ طارق تقدر تنصرف
محمد : طول الوقت يطالع فيها ويتناقش معها في بعض النقاط و انصدم من كلامها
المحامي : يوقف مع السلامه
محمد وملاك:مع السلامه
ملاك : توقف بتوصله لين باب المكتب
المحامي : ارتاحي يا ستاذه اعرف الطريق مع السلامه
ملاك: مع السلامه و جات بتخرج من المكتب
محمد: مسك يدها : تعالي وش الكلام الي قلتيه كيف تبيني نائب عنك
ملاك: وهي مرتبكه من مسكته : انت حر القرار راجع الك اذا حاب توقع على العقد او لا
محمد:انجي انا راح اكون معك وساعدك بأي شي تبينه بس بدون هـ الوظيفه ما ابي شي رسمي
ملاك: تناظره و خايفه انه يرفض : ما بدي مساعده مجاني و اذا حاب تساعدني عندك العرض الي قدمته و انت حر القرار راجع الك اذا بدك توقع على العقد او لا
محمد: بس...
ملاك: تسحب يدها وتقطع كلامه : فكر في العرض معك من هلأ لبكره وجات بتخرج مسكها
محمد: تعالي انا ما انهيت كلامي وبصوت صارم ..لعد اشوفك تخرجين من البيت بدون اذن مني ...و يتاملها من تحت لفوق وعينها على وجهها ...لعد تتحجبين باسود
ملاك: تكلم نفسها اهدي لين ما يوقع وبصوت هادي: ليه
محمد: وده يبوسها ليه يا خبله وهو يزيدك جمال : بس و ما ابي اعيد الكلمه مره ثانيه الي اقوله تنفذينه زين
ملاك تنهدت داخلها : اوكي ...وتنسحب و تخرج عنه شافت شذى في الصاله وتشوف الساعه شذو بدي اطلع اخذ اغراضي بدك تجي معي الجامعه ولا بدك تروحي مع فيصل
محمد: وهو جنبها محد سمع صوته : خليك انا راح اوصلك
ملاك : بهدوء وهي تغلي منه من داخلها الي يبي يتحكم :لا معليش انا بدي روح بسيارتي
شذى: تكلم فيصل بصوت واطي : حبيبي ابي اروح معها خليك مع محمد
فيصل: ماشي روحي
شذى: انتظريني بروح معك
ملاك: يالله على فكره ممكن اتاخر بدي روح الصالون بعد اذنك فيصل بدي اخذها معي
فيصل: اوكي بس لا تطولون
ملاك: اوكي وتطلع فوق ومعها شذى
محمد: وده يخنقها ما استأذنت منه وكلامها موجه لفيصل و لا كنه مكلمه
فيصل: محمد وش فيك شكلك متضايق
محمد: آآآآآآآه جلس وصب قهوه وشربها دفعه وحده وحس بلسعتها بلسانه وعلم فيصل بكل الي صار وش رايك كيف اتصرف
فيصل: مدري والله وش اقول لك بس من تصرفها تبيك تكون معها وتساعدها
محمد: ماشى انا راح اكون معها بس بدون هـ الوظيفه وش راح يقولون اهلها لو عرفوا طمعان فيها
فيصل: لا تفكر كذا انت عندك خير مثلها واكثر
محمد: مدري حطتني بموقف صعب بتصل على الوالد اخذ رأيه بالموضوع و اشوف وش يقول
فيصل : على قولتك رأيه احسن منا




،.*.،



بيت ابو محمد


بعد المغرب
في المجلس

ام خالد ولدها الكبير عبد العزيز وبناتها ام عبدالله وام تركى
ام احمد: حي الله من جانا تفضلوا
ام عبدالعزيز : الله يحيك وش اعلومك انتى ولعيال
ام احمد: الحمد لله بخير و انتي وش علومك عساك بخير
ام عبد العزيز : الحمدلله بخير وعافيه
ام احمد : وش اخباركم يا بناتي عساكم بخير
ام عبدالله : الحمد لله ياخاله وش اخبارك انتي
ام احمد: بخير الله يسلمك
ام تركي: وش اخبارك يا خاله
ام احمد: الحمد لله ما شاء الله يا ام عبد العزيز هذول بناتك
ام عبد العزيز: ايه وتأشر هذى ام عبدالله وهذى ام تركي
ام احمد: الله يحفضهم ويخليهم لك
ام عبد العزيز : تسلمين يا لغاليه
مي : السلام عليكم وتروح وتسلم لابسه تنوره طويله الون مداخله عنابي وبلوزه عنابي فاتح
ام احمد: هذى بنتي الكبيره مي
ام عبدالعزيز: ما شاء الله الله يحفظها لك سنه كم
ام احمد: امين اخر سنه بالكليه
منى: السلام عليكم وتروح وتسلم
ام احمد: (تكلم نفسها حسبي الله على بليسك راح تجبيلي جلطه بعندها) هذى بنتي الصغيره منى ثالث ثانوي
ام عبد العزيز : ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحميها ويخليها لك وتتأملها من فوق لتحت هي وبناتها
منى : سلمت وجلست جنب امها
ام احمد : الله يحفظهم لنا جميع ان شاء الله
وبعد السلام والسوال عن الاحوال
ام احمد: تكلم منى بصوت واطي : قومي شيلي كاسات العصير وجيبي القهوه
منى: من نبرت صوتها عرفت انها معصبه منها : ان شاء الله ..وتوقف.. مي تعالي ابيك وتخرج معاها ....مي ودي القهوه انا بطلع فوق احسن حاسه امي بتذبحني لو رجعت
مي: انتي حماره هذا لبس منتي شيفتهم بناتها كلهم لابسين تنانير طويل
منى: وش تبيني اسوي ما عندي وبعدين كلهم كبار وعندهم عيال بس والله يقهرون ما شالوا عينهم عني عشان كذا ابي اطلع فوق اذاكر
مي: خلاص روحي انا ما عندي شي بروح اخذ القهوه..... واخذت القهوه وصبتها و وزعت الحلى وباشرت بالحلا وه
ام احمد: مي وين اختك
مي: راحت تذاكر عندها اختبار
ام عبدالعزيز : الله يوفقهم بدراستكم
ام عبدالله: الله يعينها هـ السنه ثالث ماهي بسهله
ام احمد: ارتاحت لهم : الله يجيبلها الي فيه الخير هي تسوي الي عليها و ان شاء الله ربي ما راح يضيع جهدها ويوفقهم كلهم بدراستهم

(اتصلت ام عبد العزيز على ولدها الكبير وخبرته بصوت واطي انهم يكلمونهم اليوم وهي مرتاحه للبنت )


في مجلس الرجال

متعب ابو عبد العزيز ومعه اخوه ابو فيصل ولده الكبير بعد ما سلموا و تقهوا

ابوعبد العزيز : يا بومحمد احنا جاينك اليوم نبي القرب منك ونسبك و نبي نخطب بنتك الصغيره لولدنا خالد
ابومحمد: لي الشرف بنسبك يابو عبد العزيز وخالد مثل محمد عندي وعني انا موافق بس خلني أشاور البنت ومثلك تعرف النبي صلى الله عليه وسلم وصانا نشاورها
ابوعبدالعزيز: أكيد يا ابو محمد وهذى ما يبيلها كلام انت شاورها ولا تجبرها على شي و انا اخوك هذا زواج وعشرت عمر مهو لعب
ابومحمد: أكيد تسلم يا خوي والله انك خير النسب والله يقدم الي فيه الخير


وبعد ما خرجوا

في الصاله

ابو محمد: بعد ما جلس : ام احمد شوفي بنتك شاوريها وخليها تفكر ولا تتأخر خلونا نرد على الناس
ام احمد: وهي متوتره : وش تكلمتوا فيه اليوم
ابو محمد: يلف صوبها يشوفها : ما تكلمنا فشي بس طلبوها بعد ما نرد عليهم نشوف وش يبون
ام احمد: بصوت كله قلق وخوف : من الحين اقلك لو وافقت ترى اشترط عليهم ما في ملكه الا قبل الزواج بسبوعين بعد ما تخلص دراستها ولا ترني ما ني مزوجتها ما ني ناقصه تضيع نفسها ويشغلها عن دراستها
ابومحمد: يرفع صوته : كيف تبينا نربط البنت بالكلام كل هـ المده معتقد يوافقون
ام احمد :بحزم : انت قول لهم اذا يبونها راح يوافقون
ابومحمد : انتى وش فيك خايفه
ام احمد: البنت بعدها صغيره
ابومحمد: انتى زوجتي اختها وهي اكبر منها بسنه وش فيك
ام احمد: ملاك مع محمد ما بعدت عني و ماني بخايفه عليها
ابومحمد : يحاول يهدي قلقها الي واضح : لا تخافين و لي الله كاتبه بيكون انتي شوفي بنتك اول وبعدين نتكلم
مي: باستقراب من كلامهم : خالتي تتكلمون عن مين
ام احمد: اهل خالد جو اليوم خطبوا اختك منى لخالد
مي:بصوت متعجب: منى!!
ابو محمد: ايه انا بروح اصلي العشاء..... ايه على فكره يسلم عليكم محمد كلم اليوم ( كلم ابوه وخبره على الموضوع و اقترح عليه يكون مستشارها ومساعد لها ما يكون نائب عنها عشان يتفادوا المشاكل)
ام احمد: وش اخبارهم
ابومحمد: الحمد لله كلهم بخير
مي : خالتي ملاك وش فيها كل ما دقيت عليها جوالها مقفول حتي المسنجر ما دخلت
ام احمد: مدري عنها والله اذا تبينها كلمي على محمد وخليه يعطيك هي بطلع اصلي واشوف اختك
مي : حتى انا بطلع معك ....وتضحك بدخلها على اختها الي بس تدعي انها بتعرس وهذا نصيبها جاها




،.*.،



بيت يزيد
بعد ما تعشو اخوانه عنده وراحوا
يزيد: دخل الصاله تعشاء هو وعامر بالمجلس: السلام عليكم
هند و مريم : وعليكم السلام
يزيد: يجلس بتعب صاحي من بدري
مريم : وين جالس قوم وصلني البيت
يزيد: بعده بدري جلسي شوي
هند: ايه خليك
مريم : لا ولي يعافيك عندي دوام بكره
يزيد: آآآآه معد فيني اتصلي على ابراهيم وهو خارج يمر ياخذك
مريم: يا سلام هو يبي يتاخر في العرس وانا مكلمتك من اول وانت وافقت الحين جاي تقلي تعبان بعد ما راح عامر
يزيد: يناظر فيها : الله وكبر عليك اكلتينى
مريم: قوم زين بروح البس عباتي
يزيد: امرى لله يا الله هند قومي لبسي عباتك روحي معي نوصلها
هند: تجمع فناجين (البياله)الشاهي بالصينيه : لا ما فيني
يزيد: كيف تبيني اروح عندك وانتى بروحك فالبيت
هند: لا تخاف اقفل الباب
مريم :جاتهم وهي لابسه عباتها : يالله..مع السلامه هند
يزيد: قفلي الباب زين
هند: مع السلامه ..ان شاء الله
يزيد: يالله مسافه الطريق و اكون عندك
هند بعد ما خرجوا قفلت باب الفله وراحت المطبخ غسلت فناجين الشاهي وجففتها ورتبتها في الدولاب وهي طالعه مع الدرج دق الجرس ورجعت وتوقعت انه يكون يزيد ....:وتفتح الكمره (الانتر كوم) مين وتشوف يوسف عند الباب وخافت
يوسف : انا اخوك فتحي الباب
هند: فتحت الباب وهي خايفه و مرتبكه : هلا (لانه عمره ما زارها وهي لوحدها دايم يكون يزيد بالبيت وهي مرتين الي جا فيها )
يوسف: يناظر البيت : السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
يوسف : مبروك عليكم البيت...وهو يتلفت حوله
هند: وهي متوتره وباين من صوتها خايفه منه عيونه ما اطمن وهي حمرا: الله يبارك فيك حياك ادخل...
يوسف : يزيد فيه
هند: لا توه خرج الحين شوي يجي تفضل انطره داخل
يوسف : لا انا ابيك انتي زين انه مهو موجود (شافه وهو خارج)
هند : بقلق : خير ان شاء الله
يوسف : يجلس بكل ثقه : كل خير
هند: لفت بتمشي
يوسف : تعالي وين رايحه
هند: بجيب شي تشربه
يوسف : جلسي ما ابي شي
هند : جلست وهي تفرك بيدها
يوسف : اسمعي انا جاي مهو عشان اشوفك ابي فلوس
هند: تناظره بخوف وتناظر جهت الباب : بس..
يوسف : وبصوت تهديد : لا بس ولا غيره سمعيني زين الحين ابيك تروحين وتجيبين لي فلوس
هند: بصوت مضطرب : بس انا ما عندي
يوسف : يوقف ويصرخ ويحرك يدينه : كيف ما عندك بسرعه روحي جيبي أي شي قبل يزيد ما يرجع
هند: خافت منه وقلبها يرجف نسيت صراخه عليها الكم شهر الي طافوا :انا
يوسف : بصواخ وراسه مصدع : انتى هيه على بالك مزوجك هو على الفاضي عشان تتهنين انتي بخيره و انا لا روحي اشوف جيبي أكيد هو يخلي فلوسه بالبيت
هند: بهدوء وتلتفت صوب الباب تتمنى يزيد يرجع : يوسف والله مقدر اخذ شي من غير ما علمه
يوسف : بكل صوته : هيه انتي... انقلعي روحي جيبي الي عندك.. ويمسكها مع يدها ويلفها لها
هند: ايييييييييييييييييي حرام عليك لا تضربني انا حامل
يوسف : وبصوت كله ضحك : وش علي فيك... روحي اشوف... على بالك انه.. ميت عليك يالخبله خذي من عنده فلوس وجمعيها قبل لا يمل منك ويرميك بالشارع انتي والي فرحانه فيه الي بطنك
هند: تبكي وجعتها يدها جسمها معد يتحمل مثل اول تعودت على الدلال :حرام عليك اترك يدي وجعتني ويزيد يحبني
يوسف : يلفها له وعينه بعينها بضحكه : نعم وشهو وش قلتي يحبك...... هههههههه يا حلوه هو ما رضي فيك ...الا عشان ياخذ الدين الي علي له..... وانا الي عرضتك عليه فاهمه .......ولا عمره ما فكر ياخذ وحده منتفه ما حيلتها شي مثلك يا خبله .....قال ايش يحبني
هند: قلبها يرجف من الالم وصدمتها بالكلام : لاااااااااااا حرام عليك تكذب علي
يوسف : بتهديد : ما اكذب عليك اسئليه وشوفي كان قدر ينكر كلامي او لا ويدفها روحي اشوف بسرعه
هند: وقفت مكانها بتحدي وهي خايفه : لا ماراح اعطيك
يوسف : يقرب منها و يعطيها كف ويصرخ : روحي لا ذبحك الحين
هند: من قوة الكف طاحت بالارض وتبكي
يوسف : يسحبها مع يدها ويوقفها ويصرخ : قومي بسرعه قدامي
هند : وسحبتها ليدها حستها تخلعت من كتفها وتقوم وتطلع مع الدرج وهو معها ماتبيه يدخل غرفتها بصوت باكي :انتظر.... وتدخل غرفه نومها و تاخذ الفلوس وتخرج وتعطيه هي
يوسف : يسحبها من يدها : وش هذى الفين ريال بس
هند: تبكي : ما فيه غيرها
يوسف :بصراخ : زين ...و ياشر بيده .....بكره راح اجيك ابيك تجيبين فلوس سامعه وينزل يجري مع الدرج
هند:جلست مكانها على الارض وتبكي


،.*.،


بيت ابو محمد


ام احمد: دخلت غرفت منى وش عندك
منى: جالسه على السرير ولابسه ترنق برموده وتشيرت كت و كتابها على رجولها و تقوم تنزل عن السرير بسرعه : امي والله اسفه السموحه منك اعرف زعلانه علي ...وتروح وتسلم على راسها ...والله اسفه كله ولا زعلك علي يا قمر
ام احمد: بعصبيه : ابعدي هذا الي احصله منك الكلام بس وتمسكها مع اذنها الحين انا سايبتك و انتي لابسه الجلابيه بس انزل عنك تقومين تبدلين (منى لبست تنوره بني قصيره نص الساق وبلوزه كت اورنجي وتطريز بني مع صندل ناعم وحاطه مكياج خفيف ) انتي وبعدين معك متي راح تعقلين
منى: اييييييييييييييييي امي الله يخليك والله العظيم معد بعيدها بس لا تزعلين علي وتحضن امها يرضيك يا ام احمد تزعلين على بنتك حبيبتك وتبوس خدها
ام احمد: حسبي الله على شياطينك من بنت غير تسوين الي براسك...وبكل حنيه ... الله لا يحرمني منك ومن السانك الحلو تعالي اجلسي ابيك
مي:وهي واقفه على الباب : يا عيني على الحب..الله لنا
ام احمد: تقربها منها : ولا منك يا حبيبتي وانا كم بنت عندي غيركم انتو الثلاثه الله يخليكم لي انتو واخوانكم ويحفظكم
... آآآآآآآآآآآآآآآآمين
منى: ويخليك لنا يا احلي أم بهدنيه
ام احمد : وتناظرها وبتهديد : اتركيك من كلامك هذا الحين بس سواتك لعد تسوينها يايمه بكره تروحين عند عرب مهم مثلنا وش تبينهم يقولون عنا ماعرفنا نربيي بنتنا ولا نحشمها بلبسها
مي : تجلس على السرير : ايه والله صادقه خالتي الناس مالها الا الظاهر
منى : وش فيكم علي ...وتجلس هي وامها على الكنب ...الحين جات علي الي البس امي تراني بعدني صغيره شوفي عمتي موضي وهي بسنك والله تلبس لبس مثلنا تقال وحده صغيره
ام احمد : انا مالي بعمتك اهم شي بنتي الناس ما ينقدون عليها وانتي تنقدين على عمتك الناس تنقد عليك مثلها
منى: امي بس هذا لبسنا الحين البنات كلهم كذا مهم مثل اول
ام احمد: عاد من زينه من لبس لاهو حشمه ولا شي شوفي ملاك لا جات اذا دخل علينا ابوك غير تدورلها بلوزه تلبسها على البدي مهي بحاله لبسكم هذا و انتي بكره تعرسين وتروحين عند الناس يمكن ينقدون عليك
منى : يوه امي خليه يجي بالاول بعدين قولي تعرسين
مي : تضحك وعينها على خالتها : ههههههههههههه
ام احمد :بصوت كله ضحك : كاهو طلبتيه وجاك
منى: تلف تشوف وجه امها : امي وش فيه
ام احمد : بصوت هادي :حمدلله انا تطمنت على خواتك و اخوك و ماعد باقي الا انتي
منى: امي وش قصدك
ام احمد: حبيبتي اهل خالد الي جو اليوم خطبوك لولدهم خالد
منى: توقف متروعه وبصوت عالي وعيونها تبرق خوف : احلفي... وتاشر بيدها ...والله لا علم عليك ابوي معد تبيني عندك..ومنزلتني لهم وانا مدري كني بضاعه يتمقلون فيها
مي ماتت من الضحك على ردة فعلها وتضحك بصوت عالي
ام احمد : تناظر فيها وهي واقفه : الله يقطع شياطينك وطي حسك ابوك لا يسمعك..وتبيني اخبرك عشان تفضحيني اذا ما عجبوك
منى : بخوف : لا امي ما ابي اتزوج
ام احمد: تمسكها مع يدها وتجلسها : اجلسي وسمعيني للاخير
منى: لا امي الله يخليك انا ما ابي بظل عندك
ام احمد: بسم الله عليك وش فيك خايفه
مي: ههههههههه متبين تعرسين وانتي كل شوي زوجوني ..زوجوني هذا ربي ستجاب لدعائك ولحقتي ملاك على طول
منى: بصوت عالي : وجع سكتي ...يعني الواحد ما يعرف يمزح معكم
ام احمد: بهدوء وهي بداخلها عارفه انها صغيره : حبيبتي هي بس خطبه انتي ما راح تعرسين الحين بعد ما تخلصين هذى السنه و الولد اخوك يعرفه زين ما راح تحصلين احسن منه
منى: مهي مصدقه الي امها تقوله و من جدهم يبونها تعرس وهي ماخلصت دراسه : امي بس انا ما ابي عرس ..ابي ادرس
ام احمد: حبيبتي راح تدرسين مهو تبين تكملين برا خلاص راح تعرسين وتروحين معه هو يدرس بعد هناك
مي: بكل اصرار : لا امي ما ابي اكون الوحدى بروح ادرس بس و انتي معي بدون زواج تبين تدفنيني
ام احمد: وش ادفنك فيه حبيبتي ما راح تكونين لوحدك فيه محمد وملاك معك وش فيك وبعدين انتي استخيرى وترا الراي لك انا وابوك ومحمد موافقين لأنه الولد زين و اخوك معه وعارف كل اطباعه وشايف انه مناسب لك
منى: تبي أي حجه عشان تنهي الكلام وهي ترجف من داخلها مهي مستوعبه اهلها شلون يزوجونها وهي في هذا العمر : طيب انا معرفه كيف تبيني اوافق عليه واستخير و انا مدري عنه خلاص مهو لازوم قولوا لهم لا
ام احمد: وش لا فكري بالاول انتي تعرفين اسمه خالد و اهله يقولون انه هو مقتنع بختيارهم وما يبي يجي الشوفه
منى: تصرخ: هو على كيفه ولد امه ...لا انا ابي اشوفه يمكن ما يناسبني
مي : بنت اعقلي وش هالكلام
ام احمد : يابنت وبعدين معك وش هالجنان
مي : خالتي طيب اطلبي صوره له من اهله
ام احمد : يابنتي بينقدون علينا وش نقلهم اعطونا صورة لودكم بنتنا تبيها وهو مهو بجاي اذا على الشكل ابوك يعرفه يقول الولد وسيم و ما يبعد بملامحه عن محمد انتي اول ستخير وبعدين فكري زين وهذى فرصه جاتك لعندك اذا تبين تدرسين برا
منى: امي وش اوافق عليه لا ما ابي ..وبعند..تبيني اوافق خليني اشوفه
مي : منى زين انتي اتصلي على ملاك طالما مع محمد أكيد تكون شافته تقدر توصفه لك او يرسلك محمد صوره
منى: هي خليها تفتح جوالها كل ما دق احصله مقفل وحلوه صوره عشان يكون متعدل ويخدعني فيها لا ماني موافقه
ام احمد: شوفي بكلم ابوك انه اذا جا باي وقت يطلب منه انك تشوفينه بس انتي الحين فكري زين وتركيك من جنانك و ابوك ما يبينا نطول على الناس و نردلهم خبر وانتى وكلي امرك لربك لا خاب من استخار
منى: لا امي ماني موافقه مهو بلازم استخير
ام احمد : توقف وهي قلقها زاد : انتي صلي الاستخاره وبعدين اعطيني ردك
مي: انتي تعرفين وش تدعين في الاستخاره
منى: لا
ام احمد: تلف عليها : مي اكتبيه لها
مي : سهل بقوله لك واذا ما حفظتيه كتبته (( اللّهمإني أستخيرك بعلمك .. وأستقدرك بقدرتك.. وأسألك من فضلك العظيم.. فإنك تقدر ولاأقدر.. وتعلم ولا أعلم.. وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن (زواجي من خالد) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي .. وإن كنت تعلم أن (زواجي من خالد) شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفه عني واصرفني عنه .. واقدر ليالخير حيث كان ثم رضِّني به(( .. هاه حفظتيه
منى: لا اكتبيه احسن
ام احمد: المهم ما بيك تفكرين كثير وتشغلين نفسك عن دراستك وتخرج عنها وهي تدعي ربها ان الله يبارك لعيالها ويحميهم من كل شر ويجيبلهم الي فيه الخير والصلاح والهدايه



، * ،


بيت يزيد


يزيد : وصل البيت و تفجاء من الباب مفتوح وخاف ودخل وينادي : هند ...هند... وطلع يجرى وفتح باب الغرفه ما في احد .....هنــــــــــد








سوري مره أخرى على التأخير

يا رب استمتعتوا بالقراءة

لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛




 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 17-01-09, 06:27 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشوق يجذبنا الي احبتنا وبدموع الحب و الأخوة في الله ندعو بصوت واحد لإخواننا في غزه ..اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك الطف فيه ...هذه غزه تدمر اين نحن يا عرب ضحيا بكل مكان مباني مهدمه اطفال و نساء تحت الإنقاذ.... واااا معتصماه... لو كنت بعصر صدر الاسلام لسيرت الجنود و لبوا النداء ...ولكن في عصري هذا يلبونها بحبر على ورق متناثر... انظروا الى حيفا كيف هي جنه بفلسطين من تطور وعمران لأنها اسرائيليه اذهبوا و ابحثوا عنها لتعرفوا مقدار الظلم والمعاناه التي يعيشها شعب تحت القصف
حسبنا الله و نعم الوكيل يا ذا الجلال و العزة
اللهم انقذ المسلمين فى غزة
اللهم كن لهم عونا و نصيرا
اللهم ربنا جل ثناؤك و تقدست اسماؤك
اللهم لا يرد امرك و لا يهزم جندك
سبحانك و بحمدك
اللهم عليك باليهود الظالمين
اللهم منزل الكتاب,هازم الاحزاب,مجرى السحاب
اهزمهم و زلزلهم
اللهم ارينا فيهم عجائب قدرتك .. قتلة الرسل و الانبياء
ظلمت العزل الابرياء
اللهم حرر المسلمين فى غزة يا ذا الجلال و العزة
اللهم فك اسرهم و اشفى مريضهم و اكشف كربتهم
اللهم بدل خوفهم امنا يا ذا الجلال و العزة
اللهم اعز الاسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين و دمر اعداء الدين و احمى حوزة الاسلام
و اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم انجي المستضعفين المسلمين فى كل مكان
اللهم اصلح احوال المسلمين فى فلسطين و العراق و فى كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم و اهديهم سبل السلام و اخرجهم من الظلمات الى النور
يا ذا الجلال و الاكرام و العزة

:: ؛ ::

هذا البارت

إهداء لغلآ عيوني (أم لولو ..العامريه ..عاشقة ملامح ) من ملكت القلوب بطيبها وحسن اخلاقها وروحها المرحه فهي كالشهد للمريض ..و البلسم للمجروح ..و بكل حب و ود و اخوه اهديكي هذا البارت .....و السموحه منك على تأخيري كان من المفترض تشاهديه قبل أسابيع من الان ولكن لكل انسان ظروف تحكمه وتسيره مجبر بها

السموحه من الجميع على التقصير والتأخير ...لاني كل ماقلت هانت يجد علما ً جديد
و امنيتي ان يكون فيه ما يفيد لا ما يدمر




قراءه ممتعة ؛؛





الفصل عشـــــــــــ *14 *ـــــــــــر


ربما هناك الكثير ممن معهم شهادات لكنهم جهله في امور كثيره من الحياه و يفتقرون الي المعلومات الصحيحه وهناك من لم يحمل شهاده ولديه مخزون من المعلومات ما فاق شهادة العالم نفسه فهذه هي الحياه ومدرستها وليس كل متعلم مثقف و انما المثقف هو المتعلم



غرفة مها


بعد ما بدلت ملابسها ولبست بجامه جهازها امامها على السرير و السماعه بذنها تكلم منيره بالجوال
مها : بأسلوب متكبر و بدلع : يؤؤؤه يا منيره والله حسيت اني جاهله معها ما تقولين بنت فقر ابد تتكلم بكل ثقه و تعرف كل شي الماركات معتقد انها جربتها بحياتها الا بعد ما خذها يزيد وتتكلم عنها تقولن لبستها من صغرها .... وتشغل جهازها الي على رجولها وتفتح المسن وتعدل جلستها بمخده خلف ظهرها
منيره : زين انتي وش عليك منها اهم شي ارتحتي لها
مها : بضحكه : هي طيبه بس انا تفاجئت منها انهم عيال الفقر يعرفون هذى الاشياء ...لا و تتكلم عن بعض الدول تقولين زايرتها انا تكلمت عنها عمد ابيها تحس انها اقل مننا بس هي عادي عندها جارتني بكلامي لا وتحكي عن بعض الاماكن انا بحياتي معرفها
منيره : تجاري مها كلامها وهي عندها بنات خالها اقل منهم مستوى و داريه انهم يعرفون كل شي الفقر مهو معناه جهل العقل : يوووه وهي وش عرفها وانتي تقولين عمرها ما خرجت برى الرياض والسعوديه ما تعرفها
مها:وهي تتصفح بنامج عندها على جهازها : يا بنت الحلال من الكتب الي تقراها والنت مستفيده منه في البحث وجمع المعلومات بنت فقر وش تتوقعين تحب تحفظ كل شي وتضحك بستهزاء ...تخيلي وش تقول
منيره : وهي تضحك معها حصلت شي يسليها : وش تقول اتحفينا انتي شكلك بتقضين الليل كله وانتي تتكلمين عنها
مها : انتي لو كنتي معي بيصير فيك مثلي..وغير مريم الي بغت تذبحني وانا كل شوي ناطه لها بشغله ابي احرجها فيها يالطيف يا فيها قوه ولا عليها باحد وترد بعين قويه
منيره: زين قولي وخلصينا بروح انام ..لو ما كانت قويه ما كان اخذت اخوك منكم بدون علم احد
مها : ايه صادقه ...تعالي وين تنامين بجلس معك بسوي عليك تجربتي الاولى افتحي مسن بسرعه
منيره : لا والله وراي دوام مهو مثلك ...الحين خبريني وش قالت عن النت ياحبك لحرق الاعصاب و اسحب منك الكلام سحب
مها : ههههههههه عادي تقول انه سخر لفايدتنا مهو لدمارنا ولازم نستفيد منه ويكون فصالحنا مهو ضدنا ونخاف الله بكل كلمه نقراها فيه او نشوفها وانه الله رقيب علينا...
منيره : بكل عقلانيه : هي صادقه احنا نتمادي بفتح اشياء كثير فيه وانه محد يشوفنا وخصوصا موقع *** هذا بصراحه لازم يتقفل كله دمار ما فيه فايده قد مهو دمار للكل وش الي يعرضه غير الفضايح ومصوره بعد اكثر من الشي المفيد
مها : عادي مثله مثل أي قناه من قنوات التلفزيون الحين...بس تعرفين تمنيت اني اكون زايره فينا من كثر ما حكت عنها وكانها شايفتها وانا الي الف واروح كل مكان ماني عارفه فيها شي
منيره : عاديه مثلها مثل غيرها من المدن زرتها قبل خمس سنوات
مها : انتى الخبله فينا عاديه مدينة العشاق عاديه يوه عارفه شكلي بروح اشوف الاماكن الي قالت عنها ما خلت شي عنها ما قالته تصدقين اول مره ادري انها عاصمة النمسا و أكبر مدنها
منيره : ههههههههههه يوه الي يسمعك يقول نعرف الدول وعواصمها بس بجد ...مها هذى كبيره عاد معروفه انها عاصمه النمسا ومشهوره بعد ما سمعتي ام كلثوم وهي تتغزل فيها
مها : وش دراني عنها ...و ليه شايفتني كم عمري الي تبيني اسمع ام كلثوم يوه تغثني هذى الحرمه مدري على ايه حبوها الناس
منيره : يابنت لحد يسمعك يقول عنك متخلفه يؤؤؤه عليك هذى كوكب الشرق على قولتهم
مها : وش يعني انا ما تعجبني ...مره قلتها علني لهم بمصر جو يذبحوني ..بالله عليك وش جابها لأبو نوره يقارنونها معه ...المهم تعرفين ليه سموها فينا
منيره: انتي تقولين الا ابو نوره عاد ...لا معرف ليه سموها..؟؟.... هههههه احسك بتفرغين شحنة المعلومات الي حصلتيها على راسي
مها : ههههه شحنه تلسعك و تضرب دماغك ..
منيره: هههههههه زين قولي خلاص
مها : سموها بهذا الاسم من اسمها القديم اللاتيني (فيندوبونا) اذا ماني غلاطانه بالاسم مدري قالته كذا او لا ومعناه الهواء الجميل او النسيم العليل يوه يا منيره وش اقلك وايش اخلي بس بجد شكلها بتسحر يزيد زياده عشان كذا مريم حبتها يا بنتي تسحرك وهي جالسه معك
منيره : هههههههه شكلها ساحرتك بعد
مها :تصدقين عاد ملت لها و اسلوبها حلو وهي تتكلم ...مها كانت تكلم و هي تخترق جهاز منيره وبدون ماتحس عليها ...منور يالدب منتي فاتحه مسن هااااه..حاطته اوف لاين ...
منيره : كانت بعيده عن جهازها و متفاجئه : وانتي وش عرفك يالدب
مها : ههههههه دب بعينك بس صور من هذى الي على جهازك هااااه اول مره اشوفها
منيره : وهي مهي داريه عن ايش تتكلم كانت عند الدولاب تجهز ملابس دوامها خلت التنوره على جنب :.وش صورته و انتي وش عرفك بجهازي وش عليه... وش ماعليه
مها : سحبت الصوره من على الجهاز وعرضتها لها شوفيها عرضتها لك هههههههه
منيره : تروح لجهازها المفتوح وهي مهي مصدقه عيونها توها ما خذه الصوره من اخت خطيبها الي تكلمها وارسلتها لها على ايميلها وتصرخ : يصيبك من بنت و شلون وصلت لك هاااااه ...وراح بالها انه لعاب ومها تعرفه ودمعت عيونها
مها : وهي مبسوطه على الاخر ودها تقوم ترقص : هههههههههههههه نجحت التجربه انتي اول صيده لي بهكر جهازك الحين
منيره : توها تستوعب وهي تشوف مها تتحكم بجهازها وتصرخ فيها : يصيبك من بنت هذا بس من حبستك في البيت خلتك كذا اخرجي احسن لا تصرين مجرمه بعد وسارقة بنوك عالميه
مها : ميته ضحك : الحين قولي صورة من الي عندك
منيره : بخجل وهي تشوف الصوره : يعني مين ما قلت لك اخته بترسل صورته الي عندها هذا هو ايش رايك
مها : بتهور والسانها متبري منها : يؤؤؤه اما عليك ذوق مدري من وين كيف وافقتي ماحسه مناسب لك
منيره : تضايقت من كلامها : ليه وش الي مهو عاجبك وش زينه يهبل(خطيبها اسمر ونحيف مره )
مها: ايه واضح انه يهبل هو و سماره يوه اما عليك ذوق ابد ما تخيلتك كذا من نحفه صاير نخله ههههههههه
منيره : بزعل : مها الزمي حدودك خلاص
مها : تداركت عمرها: اسفه منيره تعرفيني معك الي بقلبي على لساني وش اسوي خلاص ولا تأخذين بخاطرك
منيره : احذفي الصوره من عندك اذا سحبتيها و اياني و ياك تسوين حركتك فيني مره ثانيه ولازم تعلميني الطريقه
مها : هههههههههه مافي اسهل منها اذا مخك مفتح ادخلها عن طريق المسن ..تافهه الحين البزارين يعرفونها ...اذا جيتيني اعلمك عليها اقول منوره بروح العب على العيال واشوف وش اسرارهم الي بالشات مسويه لهم ايميل مخصوص
منيره : وهي منخرعه من تهورها وبصوت مرتفع : خبله انتي العيال اصحي منك وكيف بتخترقين اجهزتهم
مها : بكل ثقه : هههههههههه يا قلبي انا مها محد يقدر علي وبعدين انا مستعده اليوم جبت جهازي المكتبي من المستودع و ستعديت لهم حتى لو احد بيخترقه مستحيل يقدر نزلت برنامج حمايه و ماراح يحصل اي معلومه عندي يالله بكره اخبرك وش صار من اكتشافي لهم واسرارهم ههههههه
منيره: بخوف عليها : مها اعقلي وبطلي خبال لا تورطين عمرك معهم
مها: بجديه بصوتها : بس فيه واحد ابي اعرف عنه شي مهم مورط بنت مسكينه و يهددها له فتره اذا عرفت عنه شي يمكن اساعدها
منيره : عارفتها زين اذا حطت الشغله براسها : لا والله صايره مصلحه اجتماعيه حضرتك ولا سوبر ناني بحل المشاكل
مها : وهي مستانسه : ههههههههه لا سوبر مها و بطلي مسخره اذا عجبتني الشغله بسويها على الكل خدمه مجاني اكسب فيهمم اجر البنات المخبل ههههه سلام وبكره اذا جيتيني اسويلك برنامج حمايه محد يقدر يدخل على جهازك ولا تزعلين علي
منيره : يابنت هذا تجسس على الغير حرام عليك
مها : لا مهو تجسس على قولتك هذا خدمه مجانيه هههههه سلاااام وقفلت منها وعدلت الجهاز على رجلها وحطه مخده صغيره تحته...وبدت تنفذ الي براسها

قال الله عزوجل : ( وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ )
قال تعالى " والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا " الأحزاب
فالتجسس انواع واصبح الان له طرق وفن مختلف فاتقوا الله فهو يعلم بدبيب النملة على الصخره الملساء في ظلمة الليل..ويعلم بحديث النفس و ما يدور بين خلاجاتها من خير او شر
وعن معاوية رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ( إنك إن اتبعت عورات المسلمين أفسدتهم أو كدت أن تفسدهم ) حديث صحيح رواه أبو داود بإسناد صحيح


* * * * *



شقة البنات:

امل : ملت من الجلسه الوحدها في الصاله من بعد ما رجعوا من الجامعه هي وريم دخلت ريم غرفتها ومعد خرجت منها وجود بعد الي صار مع ملاك وهي بالغرفه ما خرجت منها و محاضرة الفتره الثانيه ما حضرتها وظلت في البيت قامت و دخلت غرفتها هي وجود غرفتهم مكونه من سريرين وتسريحه ودولابين مفصوله قربت من سرير جود وجلست عندها وهي مغطيه وجها ما تدري نايمه او لا وبصوت واطي : جود ...وتحط يدها على كتفها و حست بحركتها .. : قومي اعرف انج منتي بنايمه قومي كلي شي انتي حتى الصبح ما اكلتي ...وترفع البطانيه عنها ..
جود: بصوت باكي و راح من كثر ما تبكي و راسها يالمها ماتبي تشوف النور : امل ولي يعافيه خليني لوحدي وطفي النور ...ما ابي اكلم احد
امل : ما يصير الي تسوينه قومي معي
جود : وهي مغطيه وجها : امل الله يوفقك خلاص ما ابي اشوف احد ابي انام
امل :طيب اجبلك شي هنا تاكلينه
جود:بصوت باكي : لا بس خليني انام
امل : ما حبت تضغط عليها وهي سامعه كيف صوتها صاير : اوكي نامي وريحي عمرج..وقامت وطفت عليها النور وراحت دقت الباب على ريم ..و دخلت ريم وشذى كانوا بغرفه وحده ...شافتها جالسه على السرير و بيدها ورقه تكتب فيها ..وش عندك
ريم : اكتب الي ناقصنا في البيت لازم نمر نشتريه بكره وحنا خارجين من الجامعه
امل : زين كتبي معك كبتشينو و كوفي ماباقي منها كثير ..و كلنكس بعد وشمبو وبلسم الي
ريم : وهي منكسه راسها تكتب: وشهو نوع الشمبو ؟؟
امل : جلست مقابل لها و تربعه عندها : نيزورال (خاص بالقشره )
ريم ترفع راسها : يا بنت الك فتره طويله شايفتك تستخدمينه ما ينفع لازم كل بعد فتره تغيرين نوع الشمبو
امل : وشنو تبيني اسوي والقشره مهي براضيه تروح من شعري وهذا الدكتوره كاتبته لي
ريم : زين جربي مثل ما قلتلك تغسليه بخل التفاح مر زين
امل : يوه تبين ريحت شعري كلها خل ..لا
ريم : لا ماراح تبان الريحه وانتي تستخدمين البلسم
امل : زين اكتبيه معك ..ايه واكتبي بصل وثوم ..و مكرونه فيه ولا مخلصه
ريم : لا فيه بس يبيلنا نشتري تونه
امل : وهي تضحك : ول عليك مدري وشلون تاكلينها ..وتسحب منها الورقه ..هاتيها الحين وسمعيني
ريم : وهي عارفه وش بتقول : خير وش عندك
امل :تعالي كلمي جود مهي براضيه تقوم تاكل من يوم رجعت ما حطت شي بطنها
ريم : تناظرها و هي مقهوره من حركت الي سوتها جود : ما ابي اكلها لو شفتها الحين مدري وش ممكن اسوي فيها بعد ما شفت و شلون انجي متغيره كله بسبتها
امل: ريومه انتي تعرفين لو مهو احنا معها والله مدري وش ممكن يصير فيها وجود حبوبه بس هي متهوره شوي
ريم : رجعت تعصب : وين متهوره الي سوته قلة ادب مهو تهور ... انتي وشلون يكون رد فعلك لو جات وحده من صديقاتك و تقلك انها تحب رجالك وانك انتي اخذتيه منها ..كيف شعور انجي الحين ليه ما فكرت عدل قبل ما تتكلم ...انجي تعرف انها تميل له ومعجبه فيه بس خلاص ظروفها اجبرتها تاخذه... وهي ما تعرفه ...ولا تظنين من انجي تاخذ واحد صديقتها تحبه مستحيل وهي المفروض تعرف هـ الشي من عشرتنا لها
امل: زين الي صار صار تعالي خلينا نتكلم معها الحين والله صوتها يحزن وهي تبكي
ريم : مدري اخاف الحين لو كلمتها ازعلها اكثر
امل : لا قومي هي تسمع كلامك اكثر وحده مننا روحي لها وانا ابي اروح اسويلنا شي ناكله وش رايك
ريم : وهي باين زعلها على الي يصير من ملامح وجها : عشان خاطرك بس لو قالت كلمه كذا ولا كذا ماراح اتحملها منها الحين عشان كذا قلك خليه لبكره اقدر اضبط اعصابي معها
امل : لافديتك ريومه قومي كلميها الحين هي ضايقه من كل الي صار و لا تخلينها تاخذ على خطرها من الكلام الي قلتيه لها
ريم : زين عشان خاطرك بس يالله تعالي معي ما ابي اكون لوحدي ..راحوا عندها وريم على طول جلست عند راسها ورفعت الغطاء عن وجها ...جود قومي ولا زعلانه من كلامي الي قلته اليوم
جود : بكيت اكثر وهي مغطيه وجها
امل : قربت منها : جود خلاص
ريم : جود بس خلاص ولي يعافك
جود: انقلبت وحطت راسها على رجل ريم الي عندها : ريم ما كان قصدي بس مهو بيدي الي صار ...خبريني ايش اسوي ...والله عارفه اني غلطانه.. بالي سويته و...اكيد انجي ما طيق تشوفني الحين مهو بيدي اني حبيته
ريم : ناظرت في امل و بهدوء : لا بيدك لانه انتي مهو حب اعجاب وصدقيني لو تغضين بصرك عن كل ما يثير في نفسك و تتعوذى من الشيطان ما كان صار هذا كله وانتي الحين تقدرين تسيطرين على وضعك
امل : تجلس جنبهم وتحط يدها على شعر جود :شوفي انتي وكلي امرك بالله و صلي وكثري الذكر والدعاء.
ريم :ايه امل صادقه ...وترفعها تشوف وجها ...وخلي رقابة ذاتية على تصرفاتك و ستشعري أن الله تعالى عالم بصير بك وبكل حركه تسوينها وخلي في بالك ان الله عز وجل يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
جود : غطت وجها بيدينها خجل منهم و تحمد ربها ان عندها صديقات مثلهم يساعدونها على الخير و يبعدونها عن السوء ولا هي عارفه نفسها من النوع الي سهل انه ينحرف بس طول عمرهم البنات مأثرين فيها برغم اختلافها الكثير عنهم بس تتمنى كل يوم انها تكون مثلهم

عن النبي عليه الصلاة والسلام قال : (( إنما مثل الجليس الصالح والجليس السوء ، كحامل المسك ونافخ الكير ، فحامل المسك إما أن يحذيك ، وإمّا أن تبتاع منه ، وإمّا أن تجد منه ريحا طيبة ، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك ، وإما أن تجد منه ريحا خبيثة ))

وبالفعل فالصاحب يتأثر بصاحبه والقرين يتأثر بقرينه ،
فإذا لم يكتسب الشخص من قرينه العادات والسلوكيات السيئة فهو يكسب سوء الظن من الآخرين فمن يمشي مع الخمار يظن الناس فيه أنه يشرب الخمر حتى وان كان لا يشربها .

ويقول الشاعر:
عن المرء لا تسأل وسل عن قرينة
فكل قرين بالمقارن يقتدي

ويقول شاعر أخر :

أنت في الناس تقاس بمن اخترت فاصحب الأخيار تنجو وتنل ذكراَ جميلا




* * * * *


بيت يزيد


يزيد : وصل البيت و تفجاء من الباب مفتوح وخاف ودخل وينادي : هند ...هند... وطلع يجرى وفتح باب الغرفه ما في احد .....هنــــــــــد ...ويلف راسه ويشوفها بزاويه من الغرفه على اليسار جالسه على سجادتها سكت... والخوف تملكه من الي فتح الباب وهي تصلي هنا ...؟؟؟...لا يكون فيه حرامي داخل البيت وهي مهي بداريه ..؟؟ ما يعرف وش الي خلاه يوقف مكانه مهو قادر يتحرك ولا خطوه
هند : سمعت صوته ودخوله الغرفه حست كانه احد نتشلها من وسط بئر عميق كانت تهوي بداخله صوته خفق قلبها بسرعه ونزل سيل هائل من جديد يتدفق من عيونها ...كانت جالسه بعد ما انهت صلاتها رجعت سجدت وهي تبكي و تحس بحركته حولها وتدعي يارب انت خلقتني وانت ولي فلا تكلني الى نفسي طرفة عين يارب اسألك من فضلك ان تصلح لي امري ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ...يارب سهل علي مصيبتي ...رفعت راسها ومسحت دموعها ..وشافت طرف ثوبه عندها ..غمضت عيونها وقلبها يرجف و هي منكسه راسها وتنهدت ورفعته وجها له بتواجهه
يزيد: حاس ان فيها شي وشعور جذبه يقرب منها وهي ساجده وترعب من شكلها لمن شافها ويحس راسه صار يلف ...و بصوت كله خوف والف سوال و سوال تزاحم بافكاره ويصرخ : وش فيك ..؟؟؟ ..ويجلس قدامها ويمسكها ....من كان هنا ؟؟...وليه الباب مفتوح ؟!......و انتي قافلته قدامي...ردي ( وجها مورم من الكف ومن شده الكف نجرحت بشفتها على الجنب من اسفل ومورمه شفهتها و رجعت دموعها تنزل )
هند: ما ردت عليه بس لمن شافته قدامها ارتمت بحظنه وهي تبكي و ما سكه بثوبه بقوه و دها تختفي بين ضلوعه و محد يشوفها
يزيد:خلاص مهو قادر يتحمل و بيجن من الضنون الي تخطر في باله بس الي متاكد منه انه في احد كان في بيته مين هو.؟ مستحيل تكون امي ..!!؟ لا مستحيل ما تعرف بيتي احد دخل البيت واذاها ...لاااا ؟؟؟ يمسكها مع كتوفها ويبعدها عنه وهو يصرخ : ردي علي من كان هنا ؟؟؟
هند: يدها المتها الي سحبها معها يوسف ويزيد الحين يضغط علها رفعت عيونها وتناظر عيونه بصوت فيه بحه وصوت بكا:يزيد ..حلفتك بالله تقول الصدق
يزيد : بسرعه يعدل جلسته وثني ساقه تحته مثل وضع الجلوس في السجود وعرق براسه ينبض بالشكوك وبصوت مرتفع :وش تحلفيني عليه ...ردي علي من دخل البيت و جهك ليش كذا ..؟؟!!!
هند:بكل هدوء ودها يقول عكس الي تعرفه : انت كيف تزوجتني ..وليه ؟؟؟
يزيد : وهو بقمة شكوكه خدره سوالها و صار تفكيره بامر ثاني وبعصبيه و يهز جسمها : الحين اسالك تردين علي بسؤال من الي دخل البيت...؟
هند: صوتها يقطر بالذل مهي مصدقه انها رخيصه لهذا الحد عند اخوها ونظرها على وجهه تبي تشوف الصدق بكلامه : صحيح انك تزوجتني بالدين الي على يوسف و هو الي طلب منك .؟؟؟؟
يزيد:انخطف وجهه كان احد لسعه بقوت فولت 220 وفتح فمه مهو عارف وش يقول ما تخيل انها بيوم راح تعرف :هاااااه
هند: وصلها الجواب من رد فعله وحست عمرها رخيصه لأبعد حد نكست راسها .. و نزلت يده و حاولت تقوم
يزيد : مسكها بقوه ويصرخ بعد مستوعب وربط كل الي صار :يوسف كان هنا ومد يده عليك والله لا ذبحه ويوقف بسرعه يبي يخرج
هند : مسكت بثوبه وهي تبكي بكل صوتها : دخيلك ما تسوي له شي وتحضن رجوله وهي تبكي مالي اخو غيره حامل اسم ابوي
يزيد : يصرخ من قهره عليها و يرفعها مع يدينها : مهو انتي الي توطين راسك عند رجولي انتي تاج راسي سامعه ويحضنها بقوه
هند : على قد فرحها فيه جرحها اكبر من كل شي وتبكي بكل صوتها: ليه تسون فيني كذا ليه انا وش سويت فيكم رد علي ليه اخوي ولد امي وابوي يذلني ...و تبعد عنه شوي وتمسح دموعها بشرشف الصلاه الي على راسها خذ فلوسك الي عطيتني هي ما ابيها وتمسح دموعها والحمد لله ما نقص منها شي عشان انت ما كنت تخليني احاسب فيها وتدفع من عندك مشكور ما قصرت معي بس انا اليوم..... وبكيت بصوت عالي وشهقت.......... خنتك و عطيت يوسف من فلوسك الفين وكان يبي اكثر
يزيد : يحضنها : بس الله يحرق الفلوس وسيرتها ويوسف انا راح اعرف شغلي معه
هند: لا الله يخليك انا بشتغل وعطيك الفلوس لا تسوى فيه شي هو الي فاضل لي من اهلي
يزيد: يبعدها يصرخ : هند حرام عليك ما همتني الفلوس لكن يدخل البيت ويمد يده عليك ما راح اسكت عنها سامعه
هند: حطت يدينها على اذنها: بسسسسسسسسس حرام عليكم لا تعذبوني
يزيد:يحضنها وهو يغلى من القهر : خلاص حبيبتي ما راح يصير الا الي تبين ارتاحي انتى ويجلسها جنبها ويلف يده عليها
هند: ليه ما علمتني ؟؟ ... وليه اعطيتني الفلوس وتقول مهرك ؟؟ ..وانت دافع مهري والله العالم كم؟؟
يزيد: هند خلاص انسي الي سمعتيه
هند : كيف تبين انسي ...كيف ؟؟ واخوي الي باعني انت اذا وجعك شي بتصرخ.. أخ ..تعرف يعني شنو اخوك يذلك
يزيد: يرفع وجها ويمرر يده مكان الكف وعلى الجرح الي بشفتها و يمسح دموعها
وده يخنق يوسف الحين لو يشوفه : والله راح اخليه يدفع الثمن على انه جرح مشاعرك وخبرك وعلى الضربه لك
هند: حطت راسها على صدره وتبكي بقهر والم و حرقة قلب من المهانه الي اهي فيها
يزيد: لف يدينه عليها وتحل شرشفها ونزل عن شعرها ويمسح على شعرها ومقهور من الي يصير بعد ما كانت فرحانه تتنكد كذا وبخوف عليها وعلى ولده : خلاص حبيبتي لا تزعليني منك يوجعك شي
هند: تهز راسها يعني لا
هند: وبصوت خوف و مراره وهي مغمضه عيونها : يبى يجي بكره.... عشان ياخذ فلوس
يزيد: يتوعده بداخله : قومي الحين وبكره يصير خير ويبوس جبينها


* * * * *

بيت ابو ملاك

محمد : متوتر وكل شوي يناظر الساعه بتصير تسعه وهي بعدها ما رجعت البيت و لها اكثر من ساعتين وهي موصله مرت فيصل لبيتها ولين الحين ما وصلت و المسافه بينهم ما تاخذ بالكثير ربع ساعه وخلاص حاس يبي ينفجر من الغضب والخوف عليها و خرج قدام الباب ومفتاح السياره بيده يبي يروح يشوف وينها فيه وهو بسيارته يشغلها الا يشوف انوار سياره عند المدخل ينزل ويطبق الباب بقوه و يتقدم و نتظرها لين ما وقفت فتح الباب بعصبيه ويصرخ : وين كنتي ياهانم ..هاااااه ردي وينك فيه ....؟؟؟؟؟
ملاك : ارعبها فتحته للباب وصرخته و رجعت على ورا في الكرسي وبخوف بس تحاول تبين عادي : وين بكون يعني
محمد: مرر يده من عندها وسحب المفتاح وسحبها يخرجها من السياره : قدامي على البيت اشوف نتفاهم داخل انتي معد ينفع معك الكلام
ملاك: عصبت من مسكته ليدها : ابعد عني شو بدك انت مجنون
محمد : وهو يسحب شنطت يدها من السياره ويرميها عليها وبعصبيه ويكلمها وهو معصب بس من خوفه عليها اول مانزلها كان وده يضمها لصدره يهدي من رجفة قلبه وخوفه عليها : ايه مجنون كان خليتك بعد اليوم تخرجين من البيت لوحدك ..ويضرب باب السياره يسكره بقوه
ملاك : ضمت شنطتها لصدرها قهرها بحركته وسحبه لها : مجنون سيب ايدي ويطلعها مع الدرج ويدخلها البيت
محمد: يلف عليها وهو بعده ماسكها مع زندها و مهو قادر يسيطر على اعصابه المتوتره من مسكته لها ويكلمها وهو مسكر على ضروسه : وين جوالك ليه قافلته
ملاك: تحاول تنزل يدها عنها موترها قربه : شو بدك فيه
محمد: قلتلك وينه معك ولا لا
ملاك: مرعبها شكله وهو معصب وعيونه تقدح شرار وخايفه منه وتكلمه بهدوء: لا و ما بدي اياه خلص ترك ايدي انت شو دخلك فيني
محمد: يسحب الشنطه منها ويصرخ : شفتي لو حصلته معك ما تلومين غير عمرك سامعه ..ويفتح شنطتها وهي تحاول تسحبها منها وطاحت على الارض بينهم و تناثر كل الي بداخلها
ملاك عصبت من حركته مره و جها صار مثل الطماطم وهي تشوف الاغراض الي على الارض وتصرخ : مش هون بغرفتي انت شوبدك مني هاااه
محمد: وهو يدور بين الاشياء ما كان معها غير بوك(محفظه ) و بعض الاوراق و كريم يد و خجل من نفسه وهو شاف عمره ماسك فوط صحيه بيده ما كان منتبه لها و رماها بعصبيه داخل الشنطه عشان ما يبين توتره
ملاك : صدت عنه تبي تطلع خلاص مهي قادره توقف قدامه وهي محرجه من الحركه الي سواها شو مفكرها لهذى الدرجه يضن انها لعابه و خاينه وتجمعت الدموع بعيونها
محمد: شافها تحركت وقف ومسكها : تعالي معي... وجوالك الحين بتفتحينه واياني وياك بعد اليوم لو اتصلت عليك وكان مقفول ..و سحبها معه على فوق ..
ملاك : خلاص معد هي قادره تتحمله و فضلت انها تسكت هو احسن حل بموقف مثل كذا بس كانت تضغط على اعصابها لانها ما تعودة على هذا الشي وطلعت بهدوء تام ولا قالت حرف
محمد: فتح باب الغرفه وهو مهو عاجبه صمتها وموتره يكلمها بهدوء : وين الجوال افتحيه اشوف قدامي
ملاك: بعدت عنه و تقدمت اخذت الجوال من درج الكمدينو و دخلت الرقم و مسكت كفه بعصبيه وحطته بقوه بيده قبل ما يشتغل وهي بدون ما تناظره شوي الا تهل نغمة الرسائل ورا بعض وبصوت هادي و هي معطيته جنبها : تفضل لو سمحت اطلع برا الغرفه
محمد: يناظر الجوال الي بيده وفيها ويسمع نبرة صوتها الي كلها الم .. و بقهر واضح من عيونه و مهو قادر يسيطر على عصبيته واضح من صوته : انتي وين كنتي ليه تاخرتي ولا تقولين عند مرة فيصل
ملاك : لفت تواجهه و معد فيها تتحمل شكوكه وبصوت جارح وبارد : كنت مع حبيبي اكيد يعني وين بكون..عندك أي اعتراض
محمد : مسكها بقوه مع يدها وانتبه ان ما عليها الدبله وصار يغلي غلي : الزمي حدك معي يا بنت خالد لا تخليني ارتكب فيك جريمه الحين ..ويضغط على يدها اكثر ..واقص السانك الي ما يحشم احد الحين ما قلت لك دبلتك ما تنزل من يدك هاااه ولا مهي بعاجبتك بكره تروحين وتخذين غيرها
ملاك :حطت عينا بعينه : مهو هي الي مهي عاجبتني انت الي ما بتعجبني
محمد : ضغط على يدها بكل قوه وسحبها له ما بينهم غير كم ملي و هو يصرخ : لو تموتين ما راح اتركك فاهمه لا تحولين انك بكلامك هذا بتجرحيني ما همتيني سامعه والدبله بتلبسينها وبعد اليوم منتي معتبه خطوه من غيري لين ما يعتدل حالك يابنت خالد
ويدفها على السرير ويخرج من الغرفه مثل الاعصار الهائج وهو معه مفتاح سيارتها وجوالها...
ملاك مهي مستوعبه الي يسويه وش هذا مجنون وحاسه عمرها مخنوقه ولوعه بمعدتها وراحت الحمام رجعت الي اكلته مع شذى قبل يخرجون من الصالون
محمد : دخل غرفته وهو معصب لبعد حد و صاير رايح راد فيها و ضرب الكرسي برجله بقوه من قهره ومهو حاس بالالم ..ومهو مصدق كلامها مستحيل تحب احد مستحيل وينتبه للجوال الي ماسكه بيده ويتنهد بهوه ويقلب فيه بسرعه وصل لرقم نبض قلبي وفتح عليه و يناظر بالرقم وفتح جواله يبي يشوف نفس الي عنده ولا لا جلس على السرير بقوه وهو مغمض عيونه ..بعد ثواني ابتسم ورفع الجوال يشوفه وهو مبتسم ...



الصباح

محمد: صحي من بدري وجهز عمره ونزل ينتظرها اسفل بالصاله وطلب الفطور
ملاك نزلت وهي وجها مرهق من السهر ما قدرت تنام غير ساعتين وتأففت يوم شافته قدامها كانت نازله تبي تخرج و معها المفتاح الاسبير
محمد: صباح الخير ..تعالي افطري عشان اوصلك معي
ملاك : رمت الي بيدها على الكنب و عباتها عليها وما ردت عيه وشافت روز وهي جايه معها الفطور : روز بليز بدي قهوه ساده ثقيله
روز : حاضر
محمد : يناظر فيها وبصوت هادي ويمد يده : خذي جوالك
ملاك : ما بدي جوال مش بحاجته
محمد: بكل هدوء وهو جالس : بنت خالد اقصري الشر ...ويوقف ويقرب منها ويحط الجول بيدها وكانت لابسه ربع كم ونتبه لبقعه كبيره بيدها و سحب يدها ومسكها ..وش هذا
ملاك :وهي صاده عنه بدون نفس وهو كاتم انفاسها بريحة عطره رجعت لتظاهر بالبرود وهي تغلي بداخلها : اسال عمرك من شو
محمد : يتامل وجها ويرفع كم البلوزه بسرعه يبي يتاكد وشاف بعد كدمه باهته بزندها
ملاك : رفعت عيونها له وهي ترجف من القهر وش يسوي ذا بس ما قدرت تتكلم فيه شي تحسه يمنها عن الكلام معه
محمد: وده يضرب يده بالجدار عشان يرتاح وتكلم وهو يناظر عيونها و بهدوء عكس البركان الي بداخل : مره ثانيه نبهيني اذا مسكتك بقوه ...وترك يدها بسرعه وراح ياخذ قهوته وجلس يشربها وتصدت نفسه عن الاكل..وهو جعان ماتعشاء البارح
ملاك :لمسته لجلدها لسعتها يده دافيه و مررها بحنان على الكدمات الي بيدها نفضت الافكار من راسها وراحت تاخذ شي تاكله و تشرب قهوتها بهدوء وبعد ما نتهت شافته يتامل فيها
محمد : اذا خلصتي يالله
ملاك : اعطيني مفتاحي بدي اروح لوحدي محاضراتي غير عنك
محمد: وهو يلبس سويتر : لا اليوم مثلي امشي بسرعه
ملاك لبست عباتها رمادي فاتح ومعها ايشارب ارزق ورمادي
محمد شافها وهي تتحجب وقف لين ما نتهت وهو منبهر من شكلها وبيجن لو خلاها تخرج كذا
ملاك شافته واقف مكانه ما تحرك وعينه عليها بكل برود :شو ما بدك تروح ولا بظل كثير كذا
محمد: وهو ياخذ اوراق يدخلها بشنطته ومايناظرها : اطلعي غيري حجابك
ملاك : عيونها نطو على برا لا هذا اليوم بيجلطها : شووو
محمد : سمعتي وش قلت روحي غيريه بسرعه
ملاك: وهي خلاص وصلت حدها منه ومن تحكمه وبعصبيه تنازلت عن برودها بالرد : ولشو ان شاء الله..ماراح غيره والي بدك تعمله اعمله ..
محمد : يصرخ بصوت عالي : روز ..واول ما وصلت ..روحي جيبي أي احجاب للمدام من فوق غير الازرق بسرعه
ملاك : اخذت شنطتها وملفها وعدت من عنده بسرعه خارجه من البيت
محمد : يصرخ : وقفي عندك احسن لك وعدي اليوم على خير ..ويصرخ بروز ..روحي انتي ليش و اقفه بسرعه
روز طلعت جري
وهو راح لحقها وهي بتنزل مع درج المدخل وسحبها : قلت بتغيرينه سامعه ولا لا
ملاك : كانت الدموع بعينها بس لفت عليه طاحت على خدها وتصرخ وهي تنتفظ من الكبت الي بداخلها : شو بدك مني اذبحني وخليني ارتاح منك من كل هـ العالم بكرهكم كلكم بكرهكم
محمد : ماقدر يقاوم شكلها وهي منكسره كذا حضنها بقوه ..وهي ما قاومت و صارت تبكي اكثر ..بعد ثواني نادها بصوت هامس..ملاك ..قال اسمها وحس له رجفه بقلبه غير عن أي اسم يلفظه ..خلاص ولي يعافيك ..حست بعمرها هي وش تسوي و بعدت عنه ..ما وده تبعد وهو مازال ماسكها .. ما كان قصدي ..بس الي انتي لابسته ملفت عليك مره
ملاك : مسحت دموعها بعصبيه بقفا يدها : مهو ملفت بس انت تحب تفرض اوامر انا ماني بنتك ولا اختك تتحكم فيني
محمد : بحنيه وهدوء ما يدري كيف اكتسبه من عيونها : انتي زوجتي وهذا اكبر من أي شي
ملاك : صدت وبنبره هاديه مثله كل واحد يمثل الهدوء على الثاني : بتوصلني ولا بروح
محمد: باس راسها بكل حنيه : ارجعي بدلي الي عليك اول
ملاك : اربكتها حركته و شافت روز جايبه حجاب وردي وناظرت فيه وفي الحجاب الي معها
محمد :تنهد : تعالي الي عليك ارحم من هذا بعد ..وطلعوا بالسياره وكل واحد بافكاره بعالم ثاني ما غير هواء نسمة الصباح يمر عليهم و محد فيهم شعر فيه واول ما وصلوا افترقوا كل واحد على كلاسه لانهم متاخرين و يادوب لحقوا قبل دخول التتشر



ملاك شافت البنات وهم جالسين بس فظلت تجلس بعيد عنهم لانه مهي قادره بعد الي صار مع محمد في البيت انها تتكلم مع أي مخلوق حاسه كان كوره تتحرك بحلقها من المرار الي تحسه بس هي خايفه تبعد عنه تتحطم حيات امها وغير انها تبي تستفيد منه في ادارة اعمال ابوها الي ماتعرف فيها شي وماتبي اسمه ينزل في السوق
شذى : انتبه لها ولدخولها اخذت اغراضها وهمست لريم انها بترجع في الخلف عند انجي و من سوء حضها لمن جات تبي توصل قريب منها فيه بنت جلست و ضطرت ترجع مكانها جنب ريم واول ما انتهت المحاظره التفتت للخلف وقفت وسط زحمة البنات الي خارجين بس ما شافت انجي وراحت تبي تلحق عليها قبل ما تبعد عنهم وشافتها واقفه على بعد مسافه من الكلاس ومستنده على الجدار وعينها على الجوال الي بيدها وجها يدل ان فيها مصيبه صايره معها راحت بخطوات واسعه وقربت منها ونادتها بصوت واطي ماردت عليها و رفت صوتها اكثر و مسكتها مع يدها ..انجي وش فيك وش صاير ليه وجهك كذا ..؟؟
ملاك : رجعت تناظر بالجوال الي بيدها وعيونها زايغه


* * * * *



قسم عامر:

غرفة البنات :

نوره ترتب ملابس بناتها الي ما تحتاجها بالشنط وهم حولها ما خذينها لعبه كل ما قالت لهم عطوني شي راحوا سباق من فيهم الي تجيبها منهم..و شروق تلف ورا اخواتها بعربيتها تظن انهم يلعبونها ...دخل عليهم عامر وشاف كيف الغرفه محتاسه من الملابس بكل مكان
عامر: لا اله الا الله كل هذا ملابس واذا جو يبون يرحون مكان قلتي ما عندهم شي يلبسونه
نوره : وهي جالسه قدام الشنطه وتضحك تعودت عليه وهو يقول هذا الكلام وهو بعدين اذا ودها السوق يشتري لهم شي وشويات ما يحب ينقص عليهم شي : قول ما شاء الله هذا من خيرك ياعمري
عامر: يجلس على السرير قدامها ويبعد بعض الاكياس عنه ينزلها على الارض : ايه ما شاء الله بس انتم الحريم يا حبكم لجمع الخلاقين(الملابس) وتقولون ما عندنا و غيركم يدور قطعه يستتر فيها
نوره: تناظره والابتسامه على وجها وهي تطبق البلوزه وتحطها بالشنطه : ياعمري وش فيك ترى اكثرهم انت شاريهم ولا تحاسبني انت الي ماتمسك عمرك اذا نزلت السوق
شهد: مسكت ابوها من الخلف وتلف يديها على رقبته وتبوس خذه : بابا ابي غرفه لوحدي في بيتنا
عامر : يلفها ويجلسها على رجوله ويبوس راسها وهو مبتسم : وش عندها شهد ابوها تبي غرفه لوحدها هاه
شهد : عشان محد يلعب لي بغرفتي و ابي رسمة ..ستروبرى ..على الجدار مثل الروضه
شرق : نطت عليهم من الغيره : لا ستروري لا ابي فله احلا
عامر: ههههههههه وش يطلعون الي قلتوهم
نوره: هههه ياحليلك ايه مهم مصدعين راسك مثلي بالعابهم
شهد : هي غرفتي ما لك دخل انتي سوي بغرفتك الي تبين صح بابا
شرق : توقف على السرير وتمسك يد ابوها : لا ما ابي علفه لوحدي بابا لا انا حاف هي تبي تزيني ام الثعف واليف الي ذده تقول عليها
شهد : احسن عشان ما تحوسن الغرفه خليها تاكلك
نوره وعامر يضحكون عليهم
شرق : لااااا ما ابي و تمسكها مع شعرها ..وشهد ..صرخت
عامر: يمسك يدها شرق : عيب اختك تمسكين شهرها ولا تمدين يدك عليها
شوق: هي تحوفني تيب وانا ابي فله وهي تقلي لا
شروق : تبي توصل ابوها واخواتها والشنطه مسكره عليها الطريق
نوره : رسم على الجدران مافيه حرام بعدين الملائكه ماتدخل غرفتكم حبيبتي اذا رسمناها نرسم لكم أي شي بس صور فيها ارواح لا
عامر: يحط شهد ويتناول شروق من عربيتها ويبوسها : تعالي ياعصفوره انتي وش تبين بعد انتي لا يكون فروحه بعد ولا هايدي مثل امك الي كانت مخبلتها
نوره : هههههه وتناظره بمكر ايه هايدي فيه احلا منها ولا الي كان مخبلهم كبتن ماجد
عامر: هههههههههه مدري وشلون كنا نتابعهم
شهد : وهي تضحك : ماما انتي شفتي هايدي
نوره : ايه وسالي و سندرلا و ليدي كلها تابعتها والحين اشوفها معكم بعد



* * * * *


محمد : كان جالس في المحاضره الي بقيلها ربع ساعه وتنتهي وهو مهو داري عنها اليوم ايش انقال فيها والجوال بيده ومهو عارف وشلون ممكن يعتذر عن الي يسويه وهو مهو من طبيعته يتصرف بهذا الشكل..فجلس يكتب الي يخطر على باله

لو يسألوني عن غلاك
قلت هي النبض والعين..
من له حياة بلا نبض
كالصحراء بلا رمال
كالضمان خلف السراب
كالوريد بلا دم
كالمزن بلا مطر
كالعين بلا نظر


طلبتك
تحي وتحيني معك



* * * * *



شذى : بنت وش فيك وش صاير عليك
ملاك : لفت لها وهي خلاص نشف الدم بعروقها وبصوت هامس ..بابا
شذى : زاغ بصرها على الجوال الي تناظر فيه وشافت المرسل بغت تنهبل مهو هذى المسكينه وسحبته منها ...تعالي نجلس شوي ..جوال ابوك وينه معك ولا لا
ملاك ماردت عليها وافكارها مشتته ..
شذى : طلعت جوالها وارسلت مسج لفيصل ..ابيك بعد ما تنتهي ضروري..وشافت انجي خلاص مهي معها وشوي و يغما عليها من الصدمه ..سحبتها مع يدها وشالت اغراضها عنها و جلستها على اقرب كرسي صادفها ..خبرت فيصل
ملاك : وهي تأيهه : لا ما تخبري احد الله يخليك ..



* * * * *


وبعد يومين

بيت ابو ملاك


منى:من اول ما سمعت الرد هبت فيها على طول :اخيرا رديتي ياست الحسن وش عندك قافله جوالك هااااه
ملاك: جالسه بصاله الي فوق ولابسه ترنق رمادي واسع ومعه جكت بنفس الون ومن الداخل توب ابيض شتاقت لصوتها وضحكت على رجتها : شو بكي شوي شوي علي اكلتيني وانا كمان مشتاقه الك وحشتيني يادب(من بعد المسج الي جاها ما قفلت جوالها وكل لحضه تترقب انه يوصلها مسج جديد بس معد وصلها شي )
منى: ايه قصي علي لو مشتاقه لي كان اتصلتي مهو تقفلين جوالك وما تكلمين احد
ملاك: تسيب القلم الي بيدها وتحط وسط الكتاب الي بيدها وتقفله :منو ماعندي وقت نشغلت بالدراسه
منى:احلفي انتي بس بتفهميني انك سيدة اعمال الحين ياويلك اتصل عليك واحصله مقفول
ملاك: اخذت نفس وهي ضايقه : خلص كرمال عيونك راح خليه مفتوح
منى: ايه خليك سنعه ما تجين الا بلعين الحمرا
ملاك: لا والله منو حبيبي غريبه متصله بهـ الوقت ليه ما نمتي لهلأ عندكم الساعه وحده
منى:وهي توقف عند الشباك وتكلمها وهي تلف في الغرفه : ملاك ابيك تساعديني محتاره وخايفه
ملاك: بتوتروخوف ان فيهم شي : شو بكي شو فيه..؟؟؟
منى: لا تخافين ما فينا شي.... وحكت لها الموضوع
ملاك:وهي تبتسم وفرحانه : عن جد بتحكي
منى: تجلس على السرير: ايه انتي وش رايك غريبه محمد ماخبرك
ملاك : مبروك يا قلبي..فرحانه الك كثير
منى: انا لسى ما وافقت عشان تباركين لي لوكى ساعديني
ملاك: شو كيف بدك بساعدك..
منى: ملاك انا معرف عنه شي انتي عمرك شفتيه
ملاك: ايه شفته ليه شو فيه
منى : زين هوه كيف شكله و ابيك تسألين محمد عن طباعه
ملاك: حبيبتي اهو شكله عادي وكثير منيح و دمه خفيف ومحترم حتي بمزحه والله بيناسبك انا هذا الي اعرفه من الكم مره الي شفته فيها بس اذا بدك تعرفي اطباعه اسألي اخوكى هو بيعرفه كان عايش معه
منى: تصرخ وشهووو ...ونتبهت لعمرها ان صوتها عالي ...تبيني كلم محمد وسأله عنه منتي بصاحيه
ملاك: بعدت الجوال عن اذنها من صرختها: خبله انتي بشويش احكي ..
منى: والله لي كم يوم ما اعرف النوم من الخوف
ملاك: شو بكي منو خايفه من شو
منى: ما اتخيل اني بعمري هذا ازوج.. ملاك وش رايك اوافق..
ملاك: حبيبتي الرأي راجع الك و انا مثل ما قلت الك الي بعرفه انه منيح حبيتي شوفي ماما شو بتقول انا مثلك ما بعرف شو اقول الك
محمد: كان طالع مع الدرج ويفصخ بالجكت الجينز و الاسكارف و قف يسمعها و جا عندها : السلام عليكم ..ويستهبل وهو عارف من تكلم وبصوت مرتفع .. تكلمين مين
ملاك: تضايقت من سواله حست فيه بنبرة شك : منو هذا اخوكي هون خذي كلميه و سئليه شو ما بدك
منى: تصرخ : ملاك وجع ان شاء الله لا تقولين له الي قلته لك مع السلامه
ملاك: مهي داريه وش فيها تصارخ : شو بكي ما قلت شي كلميه... وتمد الجوال ...كلم منو بدها اياك
محمد: من صوتها عرف انها تضايقت من سواله وعرف انها تضنه يشك فيها ياخذه و يجلس مقابل لها وما شال عينه عنها : هلا منى وش اخبارك
منى: وهي تدعي عليها الي خلتها تكلمه : هلا الحمد لله انت وش علومك مع الحلوه
محمد: الحمدلله اذا هي بخير انا بخير
منى: هههههههه ياعيني على الحب
محمد: ههههههه.. ويغمز بعينه لها... خير يا بنت وش عندك لا يكون عندك مانع
ملاك: مقهوره من حركته منى أكيد قالت شي
منى: هههههههههههههههه لا عندي نافع واخوانه وعياله
محمد: هههههههههه الله يقطع بليسك
ملاك: انا راويك كان ما رديتها لك : منو تسأل عن خالد كيف اطباعه
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول وش اتصال اخر الليل هذا مهو لله يا معوده وافقي عليه وفكينا من حنته صدعني و راح يجن علينا خويلد والسبه انتي وافقي وانا اضمنه لك
منى: ولع وجها : مع السلامه : و قفلت بدون ما تسمع رده وتتوعد ...زين يادب يا ملاك شغلك معي بس خليني اشوفك لا اذبحك يادب وترمي جوالها على السرير وهي مولعه
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قفلت اول مره منى تسويها دايم بالعافيه عشان تقفل او انا اقفل عنها
ملاك: ما تدري له عصبت من ضحكه قامت واخذت كتبها بتروح
محمد: تعالي اجلسي وين رايحه
ملاك: بهدوء بنبرة صوتها : تصبح على خير وتروح تدخل غرفتها
محمد: و ستند على الخلف : يارب يعيني عليك مدلعه وعنيده بعد مدري وش اخرتها وش تبيني اسوي معك..خلال اليومين ما جلست معه بحجة ان عندها دراسه كثفه للي فاتها


* * * * *

بيت يزيد:

هند:واقفه معه في الصاله : حبيبي الله يطولي بعمرك خلاص خليني بالبيت و ما راح افتح الباب
يزيد: بكل اصرار : لا ما راح اقدر اركز بشغلي وانتي لوحدك روحي البسي بسرعه لا اتأخر
هند: تناظره وهي الخجل صدق باين بعيونها : والله اخجل من خالتي ام ابراهيم اروح عندها مع الصبح(خلال هذى اليومين يزيد اخذ هند عند بيت عمه وخبرهم انها تعبت وطاحت وهي سبب الكدمه الي بوجها و ما يقدر يتركلها لوحدها لانها ممكن ترجع لها الدوخه في أي لحظه)
يزيد: لا هي بينشغل بالها عليك لو ما جيتي عندها اليوم
هند: حياتي الحين اكلمها واخبرها اني بجلس بالبيت
يزيد:مايبي يمشي عنها مهو قادر يرتاح من كثر التفكير وخوفه عليها : هند لا تعاندين ولو جاء يوسف
هند: تقرب منه وتحط يدها على كتفه بكل حب وامتنان : حبيبي ما راح افتح الباب وكلها اليوم او بكره و ام شهد تكون فيه
يزيد: بقهر واضح من صوته : آآآآآه انا بس لو اعرف فين اختفاء..؟!
هند: بخوف على نفسها وهم اخوها الي متعرف فينه بس ماتبي تبين : حبيبي خلاص روح لا تتاخر على الدوام
يزيد:حط يده على خدها : اوكي روحي نامي وانا ما راح طول بخلص الي عندي و استاذن و ارجع بدري
هند: تعدل له اتجاه الكبك بالثوب الي على شكل فص اسود : اوكي بس ما راح انام عندي شغل بالبيت
يزيد: وبعدين معك لا تشتغلين مريم راح ترسل شغالتها اليوم وكلها هـ الاسبوع وتوصل الشغاله روحي ارتاحي
هند: تبوسه على خده: اوكي حبيبي بس لا تعصب
يزيد: انتى السبب ليه تعاندين قلت لك لا تشتغلين و انتي تعبانه
هند: هههههههه حبيبي انت تكذب الكذبه وتصدقها الحمد لله انا ما فينى الا العافيه
يزيد: يمسح على شعرها : شوفي وجهك وشلون صاير ارتاحي ما ابي يجي اليوم الي اشوفك فيه تعبانه
هند: لمعت عيونها بريق دمعه لحبه لها وخوفه عليها و ماشفع لأخوها فعلته معها الا انه اهداها لكنز لو بتعيش عمرها كله تخدمه وتحت رجوله ما قالت لا : الله لا يحرمني منك لا دنيا ولا اخره قول امين
يزيد: امين يبوس جبينها يالله انا تاخرت مع السلامه
هند: مع السلامه
يزيد: خرج وقفل الباب..وهو يدعي اللهم اني استودعتك زوجتي وطفلي وبيتي ومالي ونفسي فحفظنا بحفظك
(ملحوظه: من قال عند خروجه من البيت اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومالي وبيتي فحفظه لي ...فهو بحفظ الله... فهو خير من تستودع عنده الامانات )


* * * * *


بعد الظهر بيت ابو عامر :

على الغداء

ابو عامر :قبل ما يأكل شي يناظر بالي جالسين : وين بناتكم ما جو للغداء..؟؟
نوره: ناظرت عمها بامتنان و بصوت هادي : فديتك عمي غديتهم قبل شوي
ابو عامر : ناظر فيهم كلهم : وليه ما خلتيهم يكلون معنا
ام عامر: تاكل محشي وتغمس الخبز فيه : الحين تقول لك غدتهم وخلاص
ابو عامر: ناظره نظره يعني انكتمي..وماهتمت وكملت اكل : بالعافيه عليهم .. بس ارسلي الشغاله تخليهم يجون يجلسون معي ...ويلف يناظر عامر الي جالس على يمينه ...عامر خلصت شغلك
عامر : فهم ابوه انه يقصد البيت : ايه يبه
ابوعامر : ومتى ناوي تروح
عامر: بكره اذا الله راد
ام عامر : لقمتها بيدها وترفع راسها لعامر تشوفه : وش عندكم وين تبيه يروح
ابوعامر : راحة عيالي اهم شي عندي ..اخذت له بيت و بينقل فيه
ام عامر : ترمي الي بيدها و دها تاكله بعينها :وشهوووو وانا اخر من يعلم..و عشان وشهو البيت ماهو بعاجبه عيشتنا
ابوعامر: بصوت هادي لكن صارم : وش عندك الحين ... لا مهي بعاجبته ... مهو هذا الي تبين هذا البيت بيكون لك بروحك محد راح يزعجك فيه
ام عامر: توقف: انت طول عمرك ما تحب الا تنفذ الشي الي ما ابيه ...وصبت غضبها على نوره ....سويتي الي براسك يا نوير تبين تخذين ولدي مني وتتحكمين فيه هااااه ...وانت يالخبل ضاحكه عليك وغاسله عقلك لكن بكر بتندم وما بتحصل ولد يشيل اسمك اذلف معها الله لا يردكم
ابو عامر : يصرخ : ذلفي انتي على غرفتك ولا اذلفي عند الي يجاملونك برا البيت
ام عامر : مالت عليكم ...وراحت وهي تتحلطم وهي تطلع مع الدرج ..وجت على بالها ملاك وصارت تسب فيها : ااااه يالقهر لو مها الحين مملكه كان فضحتك يابنت انوار بس وش بيقولون الناس عن بنتي لو عرفوا الحين وهي ما ملكت ماعندها حيا مثل بنت خالها وداشره بس وش يفهمهم ان بنت انوار مثل امها مالت عليهم ..
ابو عامر : يتنهد ويمسح على وجهه بيده وصدت نفسه عن الاكل: حسبي الله ونعم الوكيل عمرها ما راح تتغير وانت وانا ابوك لا تحط بخاطرك روح والله يهنيك بيتك
عامر: الله يطول لنا بعمرك اهم شي رضاك علينا والباقي يهون
مها : شي عادي عندها صوت امها وابوها اذ ارتفع تعودت : يبه ابي اروح معهم اليوم
ابو عامر: روحي مع اخوك باي وقت ما علي منك انا ما امنعك الا من الخرجه الي مالها داعي مع زميلاتك و روحة الاسواق
عامر: التفت لمها ونفسه تصدت عن الغداء بس ما يبي يقوم عشان ابوه : ليه من متي هي تروح السوق مع زميلاتها
مها:بارتباك : لا مارحت..
نوره: شافت ارتباك مها وهي عارفه زوجها لو عرف وش يسوي : لا من قال انها تروح لوحدها انكون معها او مع عمتي يالله مها خلينا نروح بدري عندي شغل هناك
مها : بطلع ابدل ملابس (الله يسعدك يانوره انقذتيني)


* * * * *


بيت يزيد

يزيد: يالله حبيبتي كلميه
هند: بس يمكن ما يجي
يزيد: حاولي وشوفي
هند: بيد فيها رجفه خفيفه اتصلت ....وفتحت اسبيكر وجلست جنبه على نفس الكنب ..سمعته فتح الخط مغصتها بطنها وبصوت هادي : الو..السلام عليكم
يوسف : بصوته الصارم : وعليكم السلام ..وينك فيه امس اتصل عليك ما تردين و جيت البيت الصبح بعد منتي موجوده
هند: تاشر له وش اقول
يزيد: يكلمها باذنها : قولي تعبانه
هند: كنت تعبانه وكنا بيت عمي
يوسف : جبتي الفلوس الي طلبتها
هند: وهي تناظر يزيد وهي خايفه من صوته : ايه تعال الحين خذهم يزيد مهو فيه..يزيد شافها متوتره حط يده على كتفها
يوسف: كم الفلوس الي عندك
يزيد: يأشر لها عشره
هند:عشره الاف
يوسف : زين الحين اكون عندك وقفل السماعه
يزيد:بفرح : حلو خلاص مثل ما خبرتك
هند: تمسك بيده : خايفه ايصير شي منت حاسب حسابه
يزيد: لا تخافين روحي جهزي العصير وانا بكلم حمد
بعد ما كلم حمد جا عنده وبعد ثلث ساعه وصل يوسف
هند: تفضل ادخل
يوسف : وين الفلوس
هند: انتظر ادخل اجلس الحين اطلع اجيبهم
يوسف : يصرخ وهو بعده واقف عند الباب : وش عندك مهي معك روحي بسرعه
هند: بخوف : زين اجلس الحين اجيبها وتطلع مع الدرج
يزيد:كان واقف في موقف السياره ودخل ومعه حمد وفتح الباب : حياك حمد ادخل
يوسف : سمع صوتهم وقف...وجع والله لاذبحها مكلمته الحماره
يزيد : ويدخل الصاله وسوى عمره انه مانتبه له وينادي :هند ...ويلف ... هلا والله وينك يامعود لي فتره ما شفتك
يوسف : وهو مرتبك : هلا فيك ويسلم عليه
يزيد:وقهور وهو شايفه قدامه وده يفصخ عقاله و يضربه ويضغط على يده وهو يسلم بقوه : وش علومك وش الزياره الحلوه
يوسف : رجع يصنع الهدوء : جينا نبارك لكم بالبيت الجديد
يزيد: وهو مقهور منه زياده ايا الكذاب لو مهو اختك كان نحرتك الحين : الله يبارك فيك
هند: حست براحه يوم شافت يزيد دخل : هلا يزيد متي وصلت
يزيد:توني سوى القهوه والشاهي عندي حمد تعال يوسف نروح المجلس
يوسف : (يطالع هند سويتيها يهندوه والله لاذبحك أكيد مكلمته ): لا انا جيت ابارك لكم بروح مواعد واحد الحين
يزيد: مواعد واحد ولا تبي السم الي تاخذه : اول مره تزورني فبيتي الجديد وما تبي تتقهوى لا مهقيتها منك يالنسيب
هند: ايه يوسف خليك انا بعدين ابيك و تاشر له بالظرف الي مخبيته معها
يوسف : زين بس ما راح اطول
يزيد: ويسحبه مع يده : امش من زمان ما جلسنا معك هند بسرعه وش عندك واقفه روحي سويلنا القهوه
هند: طيب تعال خذ العصير معك
يزيد: جهزيه الحين اجيك وراح مع يوسف
حمد: هلا عاش من شافك وينك فيه
يوسف : عاشت ايامك موجودين بهـ الدنيا
يزيد: وش رايكم نتصل على الربع يجتمعون معنا اليوم
حمد: ايه احسن انت من عرست معد سهرت معنا
يوسف : بضحكه : هو احد يشوفه كل الي بالاستراحه يسألون عنه..شكل اختي ماخذه عقله
يزيد:بلاك ماتدري عن الجوهره الي اعطيتني هي : ياخي عن الحسد انت وهو اعرسوا وفكوني.. ويوقف... خلني اروح اجيب القهوه ويدخل ....هاه سويتي الي قلتلك
هند: لا خذ هذا العصير
يزيد : من وش خايفه هاتي اشوف
هند: حبيبي انتبه
يزيد: لا تخافين راح اعطيك خبر قبل ما اخرج ويدخل المجلس ويوزع العصير وبعد ما شربوه
يوسف : انا استاذن منك
يزيد: على وين اجلس
يوسف : لا تعبان بروح ارتاح راسي مصدع..بس ياليت تنادي اختى ابيها قبل اروح
يزيد: لا خليك وين تبي تروح اذا تعبان فيه غرف فاضيه عندنا
يوسف : يجلس وهو دايخ
حمد: يوسف ارتاح (ويمسكه ويخليه يتكي على الكنب ويكلم يزيد) وش بتسوي الحين
يزيد: الحين اجيك بروح اجيب الاوراق من فوق ونوديه
حمد: لا تتاخر
يزيد: دخل الصاله : هند جيبي الاوراق
هند: خذ شوفها معي ودمعت عينها
يزيد: يبوس راسها : ياعمري لا تخافين عليه
هند: الله يخليك خلهم يحطون بالهم عليه
يزيد : لا تشيلين هم انتبهي لنفسك يمكن اتاخر شوي
هند: لا تخاف توها ام شهد مكلمه بتجي بيتها بروح عندها
يزيد: زين خليها ترسل لك الشغاله مابيك تخرجين لوحدك حتى لو كنا بحوش واحد
هند: طيب بكلمها
يزيد : سلام توصين بشي
هند: تبوسه سلامتك يالغالي الله يحفظك لي انتبه وانت تسوق
يزيد: يبوس راسها وخرج يالله حمد شيله معي
حمد: راح يستقبلونه الحين
يزيد: ايه ما قلت لك انا متفق مع الدكتور وهو الي اعطاني المنوم
وخرج وحطه بالسياره وراح المستشفي الامل وخلص كل الاوراق والإجراءات للدخول





هاااااه شوفوا ما سويت لكم اكشن مدخرته لبعدين هههههه


عارفه ودكم تذبحوني بعد هذا الغياب راده في بارت قصير
لكن المفاجئه لكم بكره فيه بارت
فقط على ليلآس
عشان ام لولو


لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ساعة بلا عقارب, شقائق النعمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية