لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


خروج المتسابق المغربي في السهرة الخامسة من (نجم الخليج)

بمشاركة السوبر ستار راغب علامة ومفاجأة المتسابقة البحرينية خروج المتسابق المغربي في السهرة الخامسة من (نجم الخليج) على قناة دبي ـ غادر المشترك المغربي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-10, 10:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Damnmate خروج المتسابق المغربي في السهرة الخامسة من (نجم الخليج)

 

بمشاركة السوبر ستار راغب علامة ومفاجأة المتسابقة البحرينية

خروج المتسابق المغربي في السهرة الخامسة من (نجم الخليج) على قناة دبي



ـ غادر المشترك المغربي بدر سلطان منافسات برنامج نجم الخليج على قناة دبي، بعد حصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور تعادله مع المشتركة غادة من العراق بأصوات لجنة التحكيم التي تضمّ كل من الفنانين: عبدالله الرويشد، فايز السعيد وأنغام ومدرّب الصوت حسين الأسيري والذي يشارك في لجنة التحكيم كعضو رابع في هذا الأسبوع.

وقبل أن تعلن ديالا مكّي وسعود الكعبي انطلاق السهرة الخامسة من البرنامج، قدّم المشتركون ميدليه لأجمل الأغنيات الخليجية وليطل من بعدها الفنان اللبناني راغب علامة بأغنية (يا بوي) والتي ترافقت مع لوحة استعراضية متميّزة، ليوجّه من بعدها التحيّة الى لجنة التحكيم والى شعب الإمارات وحكّامها الذين وصفهم بأهل الكرم والعطاء، مقدّماً النصيحة الى المشتركين بالإبتعاد عن التقليد وإيجاد شخصية فنّية مستقلّة، لتبدأ من بعدها المنافسة مع فؤاد من اليمن الذي حصل على الحصانة بعد فوزه في مسابقة (الكارا اوكي) ضمن يوميات نجم الخليج حيث تميّز بأدائه لأغنية (اختلفنا) لمحمد عبده.



أما أول المتسابقين الذي أطلّ على المسرح بعدما أنقذه تصويت الجمهور فكان عبد العزيز من الكويت الذي قدّم أغنية (تحرّيتك سنين) لصالح الحريبي والذي تفوّق في ادائها على نفسه بحسب الرويشد، لتطلّ من بعده جميلة من المغرب بأغنية (تعال) لعبدالله الرويشد والتي كان أداءها رائعاً بحسب أنغام التي شكرت التلامذة على تطوّرهم وأخذهم بملاحظات اللجنة.



ومع أغنية (مقدر والنبي) لعبد الربّ ادريس أطلّت نهاد من المغرب التي غنّت بطريقة (مزيانة) بحسب فايز السعيد الذي انتقد أيضاً خروجها عن الإيقاع في بعض مقاطع الأغنية، الأمر الذي استدعى تدخّل انغام ودفاعها عن المشتركة المغربية.



ومن الإمارات قدّم علي أغنية (أنا ضايق) لراشد الماجد التي نالت استحسان اللجنة وتهنئة حسين الأسيري الذي مدح صوت علي وأدائه المتميّز في هذه الأمسية، ولأن لونا من سوريا هي أفضل تلميذة في هذا الأسبوع بحسب لجنة التحكيم فقد استحقّت أن تشارك السوبرستار راغب علامة بديو لأغنية (ابتدى عمري) ليعبّر عن سعادته بالغناء مع لونا الذي وصفها بالصوت والحضور والأخلاق المميّزة.



ـ لا تعليق ـ

أما أبرار من البحرين التي قدّمت أغنية (كما كم) لديانا حداد فلم تستحقّ تعليقاً من اللجنة التي اكتفى أعضاؤها بعبارة (لا تعليق) إلاّ أن حسين اسيري نصح المتسابقة البحرينية بإستغلال صوتها المتواضع من خلال التمثيل، إلاّ أن المفاجأة الكبرى لأبرار فتمثّلت بحضور أخواتها الممثلة شيماء سبت وعارضة الأزياء شيلا لدعمها ورفع معنوياتها.



وإلى مصر وأغنية (الشرّ برّا وبعيد) لديانا كرزون والتي قدّمتها سهام التي أجادت غنائها على الرغم من مشكلتها مع مخارج الحروف، على حد تعبير الأسيري وفايز السعيد، ليقدّم من بعدها اسماعيل من السعودية أغنية (من عذابي) لعبادي الجوهر حيث استحقّ تنويه اللجنة بتميّز صوته وأخلاقه.



أغنية (من بين الناس) لعبد الكريم عبد القادر قدّمتها المشتركة السورية لونا المجتهدة بعيون أستاذها حسين الأسيري والتي تحتاج الى مذاكرة أعمق في الفن الشرقي بحسب أنغام، وليطلّ من بعدها راغب علامة مقدّماً أغنيته الأخيرة (سرّ حبّي) والتي ترافقت مع لوحة استعراضية شبابية وعصرية أضافت للأغنية أجواء مختلفة، ولينوّه من بعدها راغب علامة ببرنامج نجم الخليج وبحلّته الجديدة.



ومن بعدها أطلّ المشتركون الثلاثة الذين لم يحظوا بنسبة تصويت الجمهور، فقدّمت روضة من عمان أغنية (التاج) للجسمي وبدر من المغرب (الخيانة) للجسمي، فيما قدّمت رندة من العراق أغنية (من أغلى ناسي) لحاتم العراقي لتتعادل وبدر بأصوات لجنة التحكيم وليحسم تصويت الجمهور النتيجة لصالح روضة التي نالت أعلى نسبة التصويت خلال الأسبوع الماضي، فيما حصلت رندة على المركز الثاني من التصويت لتؤمّن استمرارها في البرنامج، ويكون بدر المشترك المغربي الأول الذي يغادر برنامج نجم الخليج.

ـ من كواليس السهرة ـ



ـ عبّر راغب علامة عن إعجابه ببرنامج نجم الخليج منوّهاً بالتغييرات وباللمسات الإبداعية الحاصلة، كذلك وصف المزج بين الأغنية الخليجية واللوحات الإستعراضية الشبابية والعصرية التي ترافقها بالأمر المتطوّر والناجح والذي لم يبعد الأغنية الخليجية عن أصالتها وخصوصيتها، منوهاً بمستوى المشتركين واندفاعهم وحماسهم، معبّراً عن اعجابه بصوت لونا الذي شاركته الديتو في هذه الليلة، فيما لم يستبعد اختيارها في المستقبل لمشاركته الغناء.



ـ وصف مدرّب الصوت حسين الأسيري أداء المشتركين في هذه الليلة بالجيّد منوهاً بتطوّرهم الملحوظ والذي يتفاوت من الجيّد الى الممتاز، أما أكثرهم اجتهادا بنظر الأسيري فهي لونا من سوريا.

وعن اختيار الأغنيات قال الأسيري إنه يختار للمشتركين أغنيات جديدة محاولاً قدر المستطاع الإبتعاد عن الأغنيات القديمة، مؤكداً أنه يبحث عن الأغنيات الإيقاعية من دون أن ينسى ملائمة كل أغنية لخامة صوت المشترك، واصفاً نجم الخليج بالبرنامج الناجح جداً، على إعتبار أنه خير مروّج للأغنية الخليجية في العالم العربي.

ـ اعتبرت لونا نفسها محظوظة بفوزها في الديتو الى جانب الفنان راغب علامة الذي يتمتّع بتواضع ملفت على الرغم من نجاحاته، كذلك وصفت انطلاقتها من برنامج نجم الخليج بالبداية الصحيحة والفرصة الحقيقية للتعرّف بمواهب حقيقية والإستفادة من خبرات وملاحظات الاساتذة ولجنة التحكيم، مشيرة إلى شوقها الى الأهل والأصدقاء وعملها في المسرح.

ـ وجّه بدر من المغرب التحية الى الجمهور الذي لم يصوّت له كفاية ليكمل المشوار، معتبراً أن خياراته في الأغنيات كانت غير موفّقة وربما لم تنل اعجاب الناس كفاية، فصوته يتلائم مع الأغنيات الطربية وهو الذي قدّم برأيه اغنيات خفيفة لم تظهر طاقاته الصوتية، أما الدموع التي تملئ عيناه فهي بحسب بدر دموع الفرح لأنه وإن لم يربح اللقب فقد ربح أخوة واخوات من مختلف الدول العربية، واعداً الجمهور بالإستمرار في مجال الفن.

ـ أجواء غير مسبوقة من الحزن والبكاء بين المشتركين بعد اعلان النتيجة وخروج بدر من المغرب.

ـ عبّر المشترك اليمني فؤاد عن سعادته بوجوده في برنامج نجم الخليج متمنّياً أن يشرّف بلده ويعّرف بالتراث اليمني الأصيل، فيما لم يخف خوفه من الغناء لمحمد عبده، موجهاً التحية لشقيقه سمير الذي يدعمه منذ بداياته، مشيراً في الختام إلى أقرب المشتركين الى قلبه وهما اسماعيل من السعودية وبدر من المغرب.

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية