لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


قصور الحب

السلام عليكم لدي رواية احببت ان انزلها هناْ وستكون حصرية لـ ليلاس فقط انزلتها قبل سنتين تحت مسمى اخر بمنتديات اخرى ولم اكمل لكن الان بعد التعديل

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-10, 01:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 197010
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميره بذاتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميره بذاتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Newsuae قصور الحب

 

السلام عليكم


لدي رواية احببت ان انزلها هناْ
وستكون حصرية لـ ليلاس فقط

انزلتها قبل سنتين تحت مسمى اخر بمنتديات اخرى ولم اكمل
لكن الان بعد التعديل ستنزل هنا فقط



تقبلوني بينكمْ

 
 

 

عرض البوم صور أميره بذاتي  

قديم 17-10-10, 01:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 197010
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميره بذاتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميره بذاتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميره بذاتي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الاول الفصل الاول

...................
في الرياض
في قصر من قصورها الفخمة
قصر محمد فهد الساري
في الدور الثاني بالتحديد بجناح فهد
يوم الخميس
الساعه 9 الصبح
كان فهد توهـ ماخذ شاورويجفف شعرهـ ع المرايا
دق جواله بنغمة
يآالتـآكسي خذني لهـآ يالتاكسي
وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي
عرف من الي اتصل ابتسم ابتسامه من قلب
فهد : هلآ وغلآ بالغلآ كُلـه
.....: هلآ فيك عيوني
فهد : كيف غلآآتي اليوم .؟
.....:تمآم ياأغلى انسـآن بهـ الوجود
فهد : ههههههه الله صرت اغلى انسان
.....: اكيد من يومك ياروحي
فهد : لاجد كذا اذوب انا
.....: توك ماذبت ياعمري اصبر بس اشوفك
فهد :لا ذبت وذبت بعد كيف واحد يسمع همس انفاسك بهـ الصبح وما يذوب آهـ
ياقلبي بس متعذب بقربك وببعاآدك
.....:هههههههههه فهودي >> ضحكة دلع ع الآخرر
فهد : آهــ ميشو يآقلبي ترى والله ذبحتيني .
ميشو بدلع زي عآدتهآ : مآعشت ياغلآآي ولآ كنت يوم اذبح اعز نـآسي .
>>> فهد <<<
اول ابطال روايتي
عمرهـ 26 سنه
اكبر اخوانه
وسيم ابيض شعرهـ اسود كآحل ونآعم
حبوب لابعد درجه وطيوب
وقت الجد جد ووقت المزح مزح
بس اذا احد اذاهـ مايتركهـ لين يدمرهـ
ياخذ حقه حتى لو على قطع رقبته
........................

فهد : ميشو يلآ حبي بسكر مع اني مآودي بس الحين بطلع وبمر على هلي تحت
ميشو بشوية زعل ودلع : تيب أوكي
فهد : يلآ بآي ][ أحبك ][ غلآآتي
وقفل
لبس وخلص
طلع من جنآحه
مر على جناح خواته شافهن نايمات يوم خميس
وماينآموا لين العصر يكون حرام
نزل تحت شآف امه ولمى بنت عمه في الحديقه مرر سلم
ع السريع وهو مو طايق نفسه
يوم يشوف هالبنت يتكآآب مـآيحبها مايطيقها
يحس كل النكد الي في الدنيا يجي عليه لما يشوفها

طلع ركب سيارته الـ bmw السودآ
>> يحب اللون الاسود
كلم صديقه مآجد اكثر من مرهـ بس مشغول
فهد : يوهـ معه هذا مين يكلم على الصبح
مشى بالسسارة وهو معصب حدهـ قعد يفرفر بالشوارع
>> موعارف ايش يسوي يوم خميس وطالع مع الصبح .


نرجع لقصر محمد فهد الساري

قآمت شهد من البرد المكيف على آخرر شي
قامت من السرير ترتجف طفت المكيف وراحت دورة المياهـ
ماتعرف ترجع تنام اذا صحت من النوم
طلعت غيرت بجآمتها
ولبست برمودآ زيتي مع بلوزة بيج
سحبت جوالها ونزلت تحت
>>> شهد <<<
عمرهـآ 20 سنه
جـآلسه في البيت ماتبي تكمل دراستها
مع انها قدمت لجآمعة الملك سعود انقلش وقبلوهآ
بس صار لها كم ظرف وقررت ماتكمل


نزلت تحت عند امها ولمى بنت عمها القرويه على
قولتها ماتعجبها
ابدا بس مرات تستانس عليها وعلى سوالفها
شهد : هـآآي مـآم هــآي لموو
ام فهد: هآيات صح النوم حبيبتي
لمى : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شهد مآعجبتها طريقة لمى بس طنشتها : صح بدنك مآمي
، محد صحىى من اخواتي .
ام فهد جت بتفتح فمها بس لمى سبقتها
لمى : لا محد قام بس فهد توهـ قآيم وطالع
شهد : آهـآ تيب اوكي مآمي انا بطلع اخد شوور
وبكلم صديقاتي نروح للمول اوكي .
ام فهد : خذي راحتك حبيبتي .
شهد رقت فوق تاخد شور
>>> لمى <<<
عمرها 20 سنه حلوة طيوبه بعض الاحيان وملقوفه بالغالب
شعرها قصير عيونها كبيرة شوي وبنيه ، جآيه عند بيت
عمهآ تكمل دراستها بجامعة الملك سعود ادراة اعمال ،،
علىى حسب كلام ابوها وعمها انها لفهد وفهد لها وبنت احلامها علىى كذا .
.................................................. ............................................

في حي ثاني بعيد مرة حي متووسط
يعني الناس الي فيه مو هاي مرة بس مرتاحين
بعد ماخلصت مشاعل من فهد
قفلت الجوال ورمته جمبها ع السرير
تاملت غرفتها الصغيرهـ بجدرآنهآ المقبولة بعض الشئ وتسريحتها ودولابها
يعني الغرفه على قدهـآ
قالت بتأفئف : يوهـ يآربي متىى اعيش بقصر متى يكون عندي خدم وحشم
يخدموني دوووم واعيش حياتي على كيفي بدون حواجز قامت غسلت طلعت للصاله لقت امها وابوها بالصاله قاعدين
يتقهون مرت من جنبهم بدون سلاام
امها وابوها : لاتعليق هاذي هي ماتتغير تعودوا على طبعها .
راحت المطبخ سوت كـآفي وراحت غرفتها تطقطق ع النت .


>>>
مشاعل <<<
عمرهآ 20 سنه خلصت ثانويه بمعدل ماينقبل نسبيا هالايام
لابالجامعات ولاحتى بالكليات واهلها مايقدروا يدفعوا لها عشان تدخل جامعه متخصصه
حياتها نت نوم وفهد و الجوال جميله جداً كل يمدح بجمآلها هذآ
الي زآد من غرورهـآ وتكبرهآ
شعرها اسود طوويل لين اسفل ظهرها تتمنى تفتك من اهلها وتعيش بعزز وباقرب وقت ممكن
عآزله نفسهآ عن اهلها نهائيا مابينها وبينهم كلام على أسآس انهم
ظالمينها ومادخلوها جامعه
...........................................
في قصر فخم جدااَ متناهي الدقة والتفاصيل رائع كأنه تحفة فنية من جماله >>> رٍند <<<
عمرهآ24 سنه
جميله بشعرهآ الاشقر أمهآ وأبوٍهآ مآتوا بحآدث
ببريطآنيا لمآ كآن عمرها 19 تكفل برعآيتهآ
جدهـآ ابو أمهآ البريطآني الي مآكان عنده غيرها
مآات جدهآ الي كآن ملك من ملوك بريطآنيآ ورثت جميع ثروة جدهآ وقررت
تخلي وكيل اعمال جدها يدير مآلها ببريطآنيآ وهي ترجع تحآول تحول
كل الثروة للسعوديه شوي شوي عشان لايشكوا السفارة انهآ كآنت
مستغله جدهآ ويآخذوا الثروة بزعم انها عربيه ولايمكن ان تورث مآل
أمير عندهم لكن مع اصرار جدهآ ملكت كل شي بحيآته وحتى بعد
ممآته صآرت الامرة النآهيه على اموال طآئله مآتصدق انها بيد فتآة
ماتعدت العقد الثالث من عمرهـآ .
.................................................. .................................................. ........
طلعت رند من البوابة الداخليه لـ قصرها الملكي الفخم الي ينتاب على
طآبعه الغرابه العصريه البريطآنيه والتراث السعودي البدوي كآنت وراهآ
مربيتهآ منذ الصغر الي تثق فيها اكثر من نفسها ووخدآمتها الخآصه
حآمله شنطتهآ وعبآيتها
المحآدثه بالانجليزي لكن بكتبهآ بالعربي .
المربيه جآنآ : حبيبتي رند انتبهي لنفسك ،،
رند : طيب طيب جآنآ كل مرة أطلع فيهآ لازم توصيني على نفسي ،،
المربيه جآنآ : اكيد يآ إبنتي رعآك الله ،،
رند : انتبهي للبيت بغيآبي ،،
المربية جآنآ : من عيوني ،،
لبست رند عبآيتها بعد ماحطت خدآمتها الخاصه الشنطة بالسيارة
الطووويله الي يصل طولها 5 امتار من طولهآ السودآ الرووعه نآدر
ماتلاقي مثلهآ كآنت متميزة وسبيشل بكل شي ،،
طلعت من بوابة القصر الخارجيه بالسيارة الفخمه الي يرفرف عليها
علم السفارة البريطآنيه لانهآ تآبعه لجدهآ الي مآت لكن تبقى رعاية
السفارة البريطآنيه وتحسبهم على حفيدة أمير من امرائهم تلاحقهآ وين مآكآنت ،،
الساعه 11 راحت لشركتهآ الي المفروض يوم الخميس ماتفتح بس
لانها كمان تابعه للسفارة البريطانيه لازم خميس وجمعه يشتغلوا فيها
بس حآولت معآهم واقنعتهم فقط ليوم الجمعه اجآزة لكن ماقدرت على
يوم الخميس المهم دخلت لشركتهاآ كل ماتمر من مرفق من مرافقها
الي فيها يقف هيبة واجلال لهآ دخلت مكتبها الفخم جداً مآينقآل عنه
مكآن عمل من روعة تصميمه وجماله واناقته وبدت تمآرس شغلهآ المعتآد .
.................................................. .................................................. ..................
في حآرة عادية جداَاهلها يحملو العزة والكرامه قبل كل
شئ شعآرهم الحريه بحدود
الساعه 12 الظهر في بيت نآصر متعب آل شآمخ .

كآانت طفشآنه وزهقآنه خلصت شغل البيت من بدري وع تلفزيون القناة الاولى تتفرج ،،
خوآتها لسه نآيمآت وأبوهآ وأخوآنهآ طآلعين يخيمون قآمت من مكآنهآ وهي نأويه على
خوآتها الي مآيصدقون يجي يوم الخميس عشان يرتاحوآ اخذت سطل
مويه بآردة وفتحت بآب الغرفه الحديد المزعج بشويش راحت عند اختهآ
لمى وكبت بوجههآ
لمى يلا تفتح عيونهآ قامت مرعوبه ايش البراد الي جآهآ فجآة شافت اختها تضحك :ميوووش يآ... يآ...... يآ ...... ليش سويتي كذا يآدوووبه إذا مرضت انتي بتأخذي ذنبي .
سكتتها مي وحطت يدهآ على فمهآ: هسس ياخبله
انا قومتك اول وحدهـ عشان نآويه على خواتك الثآنيآآت
قلت ابدى فيك عشان تشآركيني بضحكي عليهم ،،
لمى وهي تفكر : طيب والله ماراح اعديهآ لك بس خلينآ
عليهم يلا وين المويه ،،
مي : هاذي هي معي يلا ،،
مشوا شوي شوي راحوا عند فراش
همس وليان الحزب المضآد لـ مي ولمى ،،
تششششششششش سطل المويه
كلوا عليهن قامت همس تسب وتلعن
بعدين قعدت تضحك تبي تقهر احدد مسوي
لك شر اضحك بوجهه وابتسم >> مقولة همس دآيم
اما ليآن ياإلهي عليها هالبنت ولا حسست مرآات يشكوا
ان الاحساس معدوم عندها بليده لاخر حد
همس : ههههههههههههههههههه مصدقات
انفسكن الحين هههههههههههههههههههههههه يالله بطني ،،
لمى ومي علامآت التعجب على وجوهن والاستغراب انقهروا
من همس منجد المفروض هي الي تنقهر مو هم ،،
مي : اقول لمى ايش رايك بـ كذا نآس ماعندهآ شعور زي الي قدآمك ،،
لمى: صراحة رأيي وبكل صراحة اقول يعني ،،
مي تقآطعهآ : اخلصي علي قولي بلا فلسلفه ،،
لمى : طيب طيب يعني اقولك بكل ماأوتيت من علم وثقآفه بحميع الميآدين ..
مي : افف خلاص غلطآن الي يسألك أصلاً ،،
كل هذا وهمس تضحك من كل قلبهآ عليهم ،،
همس تركتهم بهواشهم وراحت دورة الميآهـ (( الله يكرمكم )) ،،
>>> مي <<<
جمألها جذاب
شعرها احمر بالشمس بس بالاصل بني روعه مسويه
حزب في البيت هي واختها لمى على خواتها همس
وليان عمرهآ 25 سنه اكبر خوآتها وخوانها هي الي
راعية البيت من بعد مآماتت امهآ والي مهتمة بشؤون خوآنها من كبيرهم لصغيرهم ،،
>>> لمى <<<
جمآلهآ يصرخ انوثه جذابه لابعد حد فيلسووفة عصرهآ
لكل موضوع تلاقي عندها تدبير عقليتهآ تسبق سنها بكثير عمرهآ 22 سنه ،،
>>> همس<<<
اجمل خوآتهآ جمآلهآ فآتن بدرجة غير طبيعيه لايمكن تمر من
جمبك ولاتقول ان البنت هآذي حلوة الا ملكة جمآل عمرها 18 سنه
بثالث ثانوي علمي من زود الذكآء ،،
>>> ليآن <<<
نعووومه ومآيهمهآ احد تضحك تضحك لين تقول بس لمآ يصير موقف
محزن وشئ في البيت هي الي تخفف على خوآتهآ بضحكتها وبرآئتها ،،
عمرها 15 سنة بـ أولى ثآنوي ،،
.................................................. .................................................. ...........


في البر بعيد عن هآلنآس كلهآ نآصر متعب آل شآمخ
وعيآله فيصل وفآرس والبدر ومعآهم جآرهم وائل وعيآله رآئد وعبد الإله
وصديق ناصر بالعمل مشآري
كانوا ناصبين الخيام وجآلسين يجهزوآ للغدآ في
نآصر يكلم عيآله : يلا يآعيآل اخلصوا ترا والله الجوع ذآبحنآ ،،
البدر : طيب طيب يبه اصبر دقآيق بس ،،
نآصر : قال دقايق بس والله ثواني إن مآكآن الاكل عندي
مدري ايش اسوي فيك ،،
البدر : يبه ايش فيك مشفوح قلنآ دقايق ،،
نآصر سفهه ،،
البدر كمل شغله بتقطيع السلطة وفيصل قاعد يشووي
دمعت عيونه من دخنة الشوي وفآرس يسولف عليه ،، هو ورائد وعبدالإله ،،
فآرس :علمي علمك ،، إلآ اقول عبد الإله كيف حبيبة الألب ،،
يدخل رآئد عرض : عبدالإله من متى هالحركآت ؟
فآرس : آمآ قوووويه ماتدري يارؤوود أخوك راعي حركات
ويحب بعد ،،
عبد الإله اختبص وجهه وحمر : فويرس ترا مو طآيقك ،،
فآرس : أفآآآآ يالغآلي مآهقيتهآ منك ،،
عبد الإله : اقول اقضب ارضك بس ،،
رآئد : من جدك عبد الإله انت تحب لا لا مآصدق قولي
عادي تراني اخوك ،، يعني الغريب يعرف قبلي ،،
فآرس يتصنع الزعل : لاجد أفآآ الحين انا صرت غريب ،،
مآهقيتهآ منك يآرؤوود ،، اقول بقوم بس مووجيه تنجلس
معهآ انتم ،،
وراح عنهم ركب سيآرة ابوهـ
قعد يمشي بالبر ،،
>>> فآرس <<<
عمرهـ 24 سنه شخصيه خلوق بتعآمله عنيد
لأبعد حد مآقدر يكمل دراسه بعد الثآنوي إشتغل مع أبوهـ ب
ورشه ميكآنيكي ،، يكرهـ العيشه الي هو فيهآ ودهـ يصير ولد عز


..................................
نرجع لـ فهد لحد الآن وهو يمشي بالسيارة مآدرى عن نفسه
إلآ طلع برى شوارع الريآض ومبآنيهآ وشموخ الريآض وجمآلهآ
وأنآقتهآ حتىى بزحمتهآ حلوة ،،
فهد بنفسه وهو يسوق السيارة بتعب : يالله صآر لي اربع
سآعات امشي مآدريت عن نفسي ،، يوهـ يآرب مآكون ضعت ،،
مسك جواله بيدق على واحد من اصدقائه بس مآفي ابراج بالمنطقة
الي هو فيهآ ،، حرك سيآرته بس السيآرة كمآن غرزت مقفله من
كل الجهآت طالع على يمينه صحرآء وتراب مافيه احد
وعلى يسآرهـ نفس المنظر تراب وصحرآء مافيهآ احد ،، حس بنفسه
ان هاذي نهآيته ،،
جلس يحآول بالجوال من هنآ لهنآك لعل وعسى انه يتصل لكن لا
مجآل طلع برا حدود الرياض خلآص ،،
الا شووي يشوف سيآرة ددتسن تمشي أشر لهآ جت السيارة
وقفت قريب منه نزل الرجآل الي بالسيآرة كآن توهـ شآب
........: فيه شي يالإخو.؟تبي مسآعده .؟
فهد توهق مايحب يطلب مساعده من احد بس تكلم : لآآبس
السيارة غرزت بي هنآ وماعرف شي عن هالمنطقه .؟ والجوآل
مآفي ارسال من هنآ .؟
.......: أها .. خلآص خلينآ نحآول بالسيارة إن تطلع طلعنآهآ وإن
مآطلعت تعآل معي انأ واخواني نآصبين مخيم تجلس معنآ لانه
ماينفع ارجـ ع ـك الريآض لإنآ بعاد مرة ،،
فهد بنفسه افف يالبلشه : طيب خلآص ،،
الرجآل رآح يحآول بالسيارة انها تطلع نآوي يسحبها بسيارته ،،
عشان تطلع حآول حآول ماقدر ،،
قال لـ فهد : خلآص تعآل معي لمخيمنآ ،، الا ماقلت لي وش اسمك ،،
فهد انحرج ودهـ يعارض بس مايقدر وين يجلس هنا بالبر بلحآله : اسمي
،، فهد السآري ،،
الرجآل عرف انه إبن هآمور كبير بإالاول من نوع السيارة والكشخه بعدين
تأكد من الإسم :
والنعم ،، معآك فآرس آل شآمخ ،،
فهد : والنعم ، تصدق آل شآمخ مآرين علي قبل ،،
فآرس أي واضح مآرين حد شهرتنا عتبة البيت : إي زين
،، يلا اطلع معي نروح ع المخيم تأخرت على اهلي ،،
فهد : يلأ ،، بس بقفل السيارة زين واجيك ،،
ركب فآرس السيارة يستنى فهد ،، فهد قفل سيآرته
واخذ جوآله ومحفظته وركب بالسيارة مع فآرس ،،
.................................................. .................................................. ............
في الحديقة الداخليه لقصر محمد فهد السآري
السآعه 1
كآنت لمى تتمشى هي وٍهند فيهآ يعلقوآ على النآس وعلى
حفلة عيد ميلاد هند وكيف كآنوا صديقآتها كل وحدهـ عينها
بتطلع على البارتي الوآو ،،
هند : ههههههههههههههههههه لآ لا فاتك كيف كآنت تنآظرني
سوسو ،،
لمى مآتطيق سوالف هند عن النآس ومسخرتها عليهم بس تجآريهآ :
هههههههههههههههههه يالله راحت علي ،،
هند : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا بعد السخيفه مشآعل حبيـ ..> كآنت بتغلط بس تدراكت الموقف ،، ذيك
الي كآنت لابسه فستآن وردي ،،
لمى : ايوا ايوا تذكرتها ايش فيها ،،
هند : مآشوفتيها كيف تطالع بالقصر وبالاكل بعد تقولي مو شايفه خير ،،
لمى : خلاص فكينا من سيرة الناس ،، كيف دراستك وش سويتي فيهآ ،،
هند تضآيقت : يوووهـ يآلمى مآعندك الا هالسيرة ،،
دراستي بخير تسلم عليك ،،
لمى : هههههههههههههه ربي يسلمهآ ،،
هند برجة : كيفك مع فهد عطآك وجه ولا لسه ،،
لمى برجة ازود : لآ يختي كنه موشايفني حتى سلام مايسلم ،،
هند بنفسهآ ( الله يعينك لاتزوجتيه ) جت بتنطق الا الخدامه جآيه
الخدآمة سولآ : مآمآ لمى مآمآ هند مآمآ ام فهد تقول يلا تعآلوا غدآ ،،
هند: كولنا صرنا مآمآت ههههههههههههههههه ،،
لمى سحبتها من يدهآ : اقول امشي بس لاخآلتي تزعل الحين ،،
هند وهي تمشي معآهآ : اكيد بتخآفي على شعورها مو هي المآمآ
زوجك المستقبلي
لمى مآعلقت
كملوآ مشي لدآخل ،،

>>> هند <<<
عمرها 18 سنه ثالث ثانوي ادبي
رجه بزياده نحيفه مرة ،، ودهـآ تحب وتنحب مرة في حيآتهآ جريئه الي في قلبها
على لسآنهآ علطول ،،
.................................................. .....
رند دخلت صآلة قصرهآ وورآهآ نوآف وكيل اعمآلها
رند ألي كلهآ هيبه ورزة اول مرة تكون بالحآلة هاذي
رايقه ومرجوجه على غير العآدهـ ،،
تنآدي :Jana Jana Where are you.?
المربيه جآنآ : I am here Honey
رند وهي تمسك يد جآنآ : I am very, very happy Jana
(( نحول عربي ))
المربيه جآنآ تبتسم : دآئما ياعزيزتي وماسر سعادتك .؟
رند : لقد حصلت على الصفقه وبهآ استطيع ان احول جميع الاموال اللى هنآ ،،
المربيه جآنآ انصدمت وحآولت تخفي الصدمه الي فيهآ : مبآرك يآعزيزتي ،،
رند وهي تفسخ عبايتها بفرحة : واو جآنآ تحقق حلمي اخيرا
واو واو واو >> وهي تنتنط
رند شآفت من جآنآ ولا ردة فعل : جآنآ ألست سعيده لاجلي ،،
المربيه جآنآ بإرتباك : بلا يآعزيزتي اني سعيدة جدا جدا ،، ومآاجمل
ان اكون بكآمل سعادتي من اجلك ياصغيرتي ،،
رند راحت حضنتهآ بقوهـ وبآستها وراحت طلعت على جنآحهآ
المخصص الي محد يقدر يدخله من دون اذنها ،،
كل هذا المشهد كآن تحت رؤيه نواف وكيل اعمآل رند ،، الي
شك من ردة فعل جآنآ فجرب قال ليش مآسألها ،،
>>> نوأف <<<
طبعا سعودي يشتغل عند رند الي خيرها مغطيه هو وعايلته
يحمل لها الولاء الكبير ودآئما مرافق معهآ ،،
..........
،، قرب منهآ وقال : جآنآ مآبك .؟
المربيه جآنآ سفهته وراحت وهي برآسها الف شغله وشغله ،،

.................................................. .....................
....................................
رند اول ماصعدت غرفتهآ اخذت شآور ولبست بدي بينك وبنطلون
جينز أسود رفعت شعرهآ الاشقر ومسكت اللابتوب وقعدت
تطقطق عليه ،، وشوي واخذتهآ افكآرها لبعيد
اتذكرت أمهآ وابوهآ وجدهآ رند بنفسهآ : يالله الحين انا مالي
الا امي وابوي وجدي بس هم اهلي
حتى الناس الوحيدين الي بالدنيآ راحوو لمتى بتم وحيده
لآ أخ لآ أخت لآ عم ولاحتى خآل
غرقت عيونهآ بالدموع وانفجرت بكآء ،،
هآذي حآلتها دايم تخلص شغلهآ وتقعد تبكي من ،،
ألم الوحدهـ .. ألم فرآق جدهآ امها ابوهآ عزوتها الي في الدنيا الي راحت
الم فقدهآ للـ ح ـب للـ ح ـنآن لـ ح ـضن يأويهآ وتحتآج له لقلب تفضفض له
لـلأسرة تحويها تحميها على كل الفلوس الي عندهآ بس
انها ماقدرت تكون صدأقات صديقتها الوحيده مربيتها جآنآ كل
علاقاتها بالعمل مع الرجآل وفد رايح ووفد جآي نظرآت الرجآل
لهآ تـ ح ـرقهآ تقيدهآ على قولتهم لما يجوا يشتغلوا معآهآ
كيف حرمه تدير أكبر مجموعة شركآت بالشرق الاوسط كلهآ
وتديرها مثل السـآع ـه ،، فرغت كل طآقآتهآ بالبكآ راحت
الحمام غسلت وجهها وضبطت مكيآجهآ واستشورت شعرهآ
بدلت ملابسها لبست بلوزة بـ اكمآم طويله لونهآ سـ م ـ1وي
على بنطلونهآ الاسود الي تو ،، واخذت عبآيتهآ وشنطتهآ ،،
ونزلت آمرت ج ـآنآ تجي معآهآ هي ونواف تبي تطلع تتونس
طفشت من الشغل للشغل يومهآ يروح كله للشغل دون
ادنى متعه ممكن تسمتعهآ بحيآتها ك ـبنت ،، ركبوا السيارة
وراحت تتمشى بالفيصليه والمملكه كل الاسواق راحت لهآ ،،
..........................................
نروح لـ مشآعل طفشآنه ومآلها خلق ملت من النت وتدق
على فهد جوآله خآرج التغطيه
دقت على وحدهـ من صديقآتهآ تفرفش معآهآ شوي انتظرت
ثآنتين جآهآ صوت صآحبتها بمكآن كلوا ازعآج صآحبتها بصرآخ : هلووو
ميشو : هلو وير ار يو شهودهـ .؟
شهد : ايام هير بيبي في الفيصليه ،،
ميشو : آهآ أوكِ كيفك شخبارك ،،
شهد : عآل العآل قاعدهـ انآ وهدى نفرر بالسوق من هون
لهونيك ومن هونيك لهون من الطفش بعيد عنك ،،
ميشو : لا مو بعيد عني الا قريب ومتملكني بعد ،،
شهد بغبآء: من هو ذا .؟ ،،
ميشو : ههههه الطفش ،،
شهد : أهآ مآعآش الطفش الا اقولك ارسلك السواق
تجي عندنآ
ميشو تفكر بحرج : اممم اوك بس بأخذ الاذن من بآبآ ،،
شهد : اوك يلا برسلك يآه بعد نص ساعه تجهزي بسسرعه
عشان نتغدى ،،
ميشو : اوك ،،
وسكرت السمآعه نطت من على سريرهآ بتفكير : يووه ابوي
الحين كيف اخليه يوافق طرت على بآلها فكرة ،، راحت جري
لغرفة ابوهآ الخآصه الي تحت الارض نسبيآ مليآنه معدآت
سيآرات وشغل الورشه ،، دقت الباب بهدووء ،، جآهآ رد ،، ادخلي
(( توضيح )) >> مشاعل هي وحيدة مع امها وابوهآ واخوهآ مسآفر يكمل دراسته برآ عشان كذآ يكمل قهر مشاعل من اهلها انهم درسوا الولد قبلهآ ،،
دخلت مشاعل بهدوء وهي تتصنع الحزن على ملامحهآ : السلام عليكم ،،
رد ابوهآ ترك الي بيدهـ من ادوات ورد بإبتسآمه : وعليكم السلام ،،
مشاعل : كيفك بابا شخبارك .؟
ابو مشاعل : بخير حبيبتي انتي اخبارك ماتنشآفي ،،
مشاعل قرفت من شكل ابوهآ ويدهـ الي مليآنه زيت
وشحوم من الادوات الي كآن مآسكهآ
تو بس ردت بأبتسامه : تمام ياغلى اب ،، بآبآ ،،
ابومشاعل : امري حبيبتي ،،
مشاعل بتردد وحزن مصطنع : بآبآ في وحدهـ من صحبآتي تعبآنه بالمستشفى ودي اروح ازورهآ ،،
ابو مشاعل : خلاص من عيوني اوديك العصر ،،
مشاعل بسرعه : لا لا بآبا بروح الحين صديقتنا الثلثه بتمر علي مع السواق حقهآ عشان ماتعبك ،،
ابو مشاعل مآعارض : خلآص على راحتك ،،
مشآعل طلعت طيرآن لغرفتها اخذت شور
مآمدآها تلبس العبايه الا شهد
دآقه تقولها اطلعي السواق جآك ،،
طلعت مشآعل معآهـ وراحت الفيصليه ،،

.................................................. .......................
........................................

في الحي الي مـ ع ـآلمه يكتسيهآ الـ ح ـزن
من الخآرج
الي يشوفه يقول اهل هـ الحي ماشآفوا
الـ ف ـرح بيوم
حيآتهم تعآسه بتعاسه محرومين
من كل شي
حتى اقل حقوقهم بالحياه محرومين منهآ
لكن بالـ ح ــقيقه هنآ تكمن السعاده الحقيقيه
والضحكة والابتسامه دآيم على وجوهـ اهالي هالحي
في بيت ناصر متعب ال شآمخ الشعبي بطرأزهـ
بصآلتهم الا قل من عآديه طولها مترين بـ 3 امتار
سجآدة بوسطهآ قديمه وباليه
وطآولة عليها التلفزيون ،،وكنبآت ارضيه متوآضعه ،،
لمى ومي وهمس وليآن جآلسآت بعد الغدآ وطقآتهآ
سوالف ،، وتنكيت على أصول ،
همس: ههههههههههههههههههه لا اسمعي ذي ..
شريط طاح من فوق عماره وما انكسر ليش؟؟
لمىوليان ومي : ليش .؟
همس بحمآس : لانه فلم هندي يآذكيآت ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه..
لمى ومي وليان فهوا شوي لين فهموا النكته
بعدين انفجروا ضحك مرة وحدهـ ..
لمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاذي
نكته الحين ،، آهـ بطني
ليآن : لا ومتحمسه بعد ،، ههههههههههههههههههههههههههه
مي تقلد همس بتريقه : شريط طاح من فوق عمآرة ومآنكسر ليش .؟
ليان ولمى يكملوا تريقه : ليش .؟
مي : فيلم هندي يآغبيآت ههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان ولمى : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
همس ولعت منهم بس مآحبت تظهر لهم ،،
ليآن : لا لا شوفوا حبيبتي هموسه زعلت لا لا مارضى عليها ،،
اسكتوآ ايها الحزب المعآرض ،، وراحت جلست جمب همس ،،
لمى : مي شوفي شوفي البكآشه مو كنهآ كانت تضحك مـ ع ـنآ تو .؟
مي : إي والله ،، خلنآ نبدى الحرب بس بلا هدنه بلا بطيخ ،،
لمى ،، وكنهآ لمعت برآسهآ فكرهـ : اقول مي مآتبين نروح أنآ ويآك
بلحآالنآ وركزي بلحآلنا عند أم رآئد ترا ابوهم راح مع ابووي المخيم
وعادي نجلس هنآك مع سارة وام رائد ونتونس معآهم ،،
مي : أي والله يلا روحي البسي ،،
نطت همس عليهم : خير خير ترا سارة صديقتي
هذا اولا بعدين كيف تروحوا وتخلونا لحآلنا ،،
ليآن تكمل عنهآ : أي والله ترا بآبآ بيزعل عليك مس
مي كيف تخلي طفلأآت بريئآت بالبيت لحآلهم من دون ونيس ولارفيق
،، ماتخآفين علينا ،،

مي تتصنع البكآء : اهئ اهئ اهئ خلاص لا لا مشآعري
استنزفتموهآ اهئ اهئ اهئ ،،
لمى ميته ضحك : هههههههههههه وربي انك ممثله كذآ
،، وهي تآشر بإصبعهآ الابهآم
مي مآزالت على بكآئها المصطنع : اهئ اهئ اهئ خلاص
بأخذكم ،، وبنظرة وعيد ،،
يآويل وحدهـ منكم تسوي شغله كذا ولاكذا ترا والله اعلم ابوي بليز بنات لاتفضحونآ ،،
همس وليان مو مصدقات : جد بتآخذينا معك ،،
مي : لا امزح ،، تبوا تصدقوا صدقوا ،، مآتبون على راحتكم يلا لمى ترا العصر بنروح ،،
.................................................. .................................................. .....
في البر
وصل فهد فآرس وتعرف على الشباب وتغدآ معآهم قعدوآ يسولفوآ
فآرس : الا وش تشتغل يآفهد .؟
فهد : والله اسآعد الوالد بالشركه ،، وانت يآفآرس .؟
فآرس حس انه توهق وماينفع يكذب وهو بين ابوهـ واخوانه واصحآبه : اشتغل ميكآنيكي بورشه أنا والوالد ،،
فهد بنفسه استغرب صح هم من ملابسهم مآهيئ انهم بطآرة بس
برضو هيبتهم ورزتهم تقول انهم مآيشتغلوا بورشه هو وأبوهـ : آها الله يوفقك ،،
فآرس حس بمستوآهـ اقل من مستوى فهد : الجميع ان شاء الله ،،
تكلم أبو فآرس (( نآصر )) : يلا ياعيال لموا قشكم وخلنآ نرجع قبل
المغرب تآخرنا ع البنات ،،
البدر و فيصل ورائد وعبد الإله قآموا يلمون الاغراض وفآرس اخذ فهد وراحوا عند سيآرة ابوهـ يسولفوا،،
انقهر البدر احنآ نلم الاغراض وفآرس جآلس : فآرس ورا ماتجي تشيل الاغراض معنآ ،،
عبد الإله : أي صدق حنآ نشيل الاغراض وانت جآلس
رائد : فآرس قم معنآ يلا ،،
فيصل :فويرس على راسك ريشه ماتجي تشيل الاغراض ،،
فآرس واخيرا تكلم : شف شف الحقد بس ،، الحين انتم وش
حآرق رزكم خلني اجلس مع الولد
حرام يجلس بلحآله ،،
فهد بنذاله : لا الله يخليك ابي اجلس بلحآلي ،، رح معهم ،،
فآرس بحقد ينآظر فهد : الحت ن انت من اليوم ساكت ويوم
تكلمت تكلمت بشر اوص بس ،،
البدر : هههههههههههههههههه لقط وجهك يآأخوي ترا محد
يبلقطهـ لك قم بس لقط خشتك ،،
فآرس : أنا فآرس آل شآمخ القط خشتي ،، اصلا بالاول هي طآحت .؟
فيصل بهبآله : يوهـ خشمه طآح تحتي ،، فويرس ترا خشمك عندي تبيه ،،
فهد ميت ضحك : هههههههه اقول قم بس ترا خوانك مارح يخلونك بحآلك وانا بجلس احتريكم ،،
ابو فآرس جآهم بعد مآكآن هو وابو رائد وصديقه يتمشوون
جآ كلمهم بعصبيه : للحين ماشلتوا الاغراض ،،
عبدالاله بباله اجل انا تحرجني عند رؤود وتقوله اني احب
طيب طيب فويرس : عمي ترا فارس هو الي معطلنآ
يقول استنوا شوي وتعالوا سولفوا ترا محد يمنا ،،
فآرس انصدم : لا يبآ والله لاتصدقه ،،
وقام بسرعه يشيل الاغراض يحطهم بالسياارة ،،
والكل جلس يضحك عليه وبعدين راحوا ساعدوهـ ،،
وشآلوا خيمتهم ورجعوآ للريآض وفهد معآهم ،،
.................................................. .................................................. ..........
في قصر محمد فهد الساري
في غرفة الطعآم على الغدآ
ابو فهد على راس الطآوله وجمبه ام فهد والجمب
الثاني لمى
وجمب لمى هند ،،
كآن الصمت هو السائد على الجلسه كلن بعالمه
الخاص يبحر .
قطع الصمت ابو فهد : الا وين شهد وفهد .؟
ام فهد : شهد مع صديقاتها بالفيصليه تتغدى وفهد طلع
من الصبح للحين مآرجع ،،
ابو فهد : هالولد قآهرني وين يروح ودي اعرف ،،
ام فهد : خله يعيش شبآبه يابو فهد لاحق ع الشقى الولد ،،
ابو فهد ماعلق ،،
خلصوأ اكل وكل واحد منهم راح يرتآح بغرفته ،،
.................................................. .................................................. ........
بـ الفيصليه
دخلت وطرحتهآ على كتفها وجمبها جآنآ لابسه
العبايه بدون ماتسكرها حتىى ووراهم نواف
واثنين سكيورتي تابعين للسفاره ،،
اول مادخلوا العيون تسلطت عليهم كلهآ الي
يشوفهم يقول هذول سائحات يجيون يكتشفون
المملكه المملكة العربيه السعودبه
بشعرهم الاشقر ثنتينهم ،، راحوا جلسوا
بكآفي وقعدوأ يسولفون طبعا نواف مو راضي يجلس
معاهم احترام لرند بس رند جلسته غصب جمبهآ
وطلبت لهم وقعدوا يتكلمون ،،بعد شوي قامت رند
تبي تتمشى بلحآلها بالفيصليه بس اكيد السكيورتي
ماعتقوهآ راحت تتمشى بالفيصليه من محل لمحل ،،................................................ .................................................. ................
بنفس الكوفي بـ الفيصليه ،،
كآنوا مشاعل وشهد وهدى يشربون موكآ ،،
شآفوآ وحدهـ اجنبيه دخلت الفيصليه دققوا عليها لين
دخلت الكوفي الي هم فيه واخذت طآوله جمبهم نسبياَ ،،
هدى : شوفوا الاجنبيه يآي والله تهبل ،،
مشآعل حست بقهر ماتدري ليش : لا عاديه بس عشان شعرها
اشقر يعني ،،
شهد : لا والله انها جنآنو ،،
هدى وهي مآشالت عينهآ عن نواف الكشخة بنظآرته السودآ
السودا الي من ارمآني بآين عليه ولد بطآرة بقوهـ : انا بروح امر
من جمبهم ودي الفت انتبآه الولد الي معهم ،، وهي تحط يدهآ على قلبهآ
اه يآقلبي من اول مادخل سرق قلبي ،،
شهد ميلت شوي بتشوفه لانه مو بآين وجهه من عندهآ
الا جت عينه بعينهآ وطآحت
طرااخ ع الارض كل الي بالكوفي ضحكوآ عليهآ هي تبي
تداري الفشله قامت طلعت من الكوفي بكبرهـ وهي معصبه حدهآآ ،،
وهي تمشي الا صدمت بوحده .

 
 

 

عرض البوم صور أميره بذاتي  
قديم 17-10-10, 01:06 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 197010
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميره بذاتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميره بذاتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميره بذاتي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الاول
الفصل الثاني

كآنوا مي ولمى جآالسين مع ام رائد يسولفوا ويسمعوا تنكيت ام رائد الي يموت ضحك ،،
بغرفه سارة ،،
همس تتمآيل على نغمآت أغنية (( الدنيا حلوة لـ نآنسي عجرم )) وتمتم معآهآ
كآنت فرحة جداً لاتعلم عمآ يخفيه القدر لهآ ،،


،،،،
الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعيشهآ وإحنا ياناس عاشقين
ننسى الي فاتنا ونعيش حياتنا ع الحب متوآعدين
كل الاحبه اتنين اتنين متجمعين بالهوآ دايبين
على ايه تكشر وليه تفكر دهـ العمر كله يومين ،،،،

ليآن وهي تصفق لإختهآ بإعجآب : الله الله مادريت عنك خيتوو طلعتي رقآصه ،،
همس وقفت فجأة تصتنع الصدمه على ملآمحهآ : أنا ... أنا ... أنا ،،
سارة تضحك : ههههههههه علق الشريط ،،
همس : اووص انتي خليني اكمل المشهد ،،
سارة حطت يدهآ على فمهآ وهي ميته ضحك ،،
همس تكمل : الحين انا همس الشامخ تقولين عني رقآصه ،،
ليآن بجديه : إي والله عليك رقص موب صآحي ،،
همس : ادري ادري مو لآزم تقولين يعني ،، لمعت عيونهآ بدموع التمآسيح ،،
بسس تقولين عني رقاصه لا والف لا يا بنت ابوووك ،،
ليان : ترا ابوي ابوك ،،
همس : أي ادري الحين انتي ورا كل معلومآتك قدييمه ،،
سارة : ههههههه جدديهآ ،،
ليان : ههههههههه بآيخه سارونه ،،
همس : هههههههههههههه يآسمجكم ،،
سارة: اقول فكونآ ،، بقولكم سالفه ،،
ليان تحمست : قولي كلي آآذان صاغيه ،،
سارة تبي تفشلها : الحين انتي احد كلمك اكلم هموسه حبيبة قلبي ،،
همس : ههههههههههههه لقطي وجهك ليآنوهـ ،،
ليان : مآلت عليك انتي ويآهآ ،،
نترك حديث الفتيات لأنه مهمآ اقتبسنآ منه لن ننتهي ،،
//


//

هكذا الدينا صدفةً بـ صدفه
تلآقينآ بـ أناس لهم نفس طآبعنآ وهمسنآ
وتكون ملاقتنا لهم صدفة


//


شهد وهي تقوم وتنفض عبآيتهآ بـ عصبيه مرتين طآحت
موو سهله : مـ ع ـليش آسـفة مآشفتك ،،
البنت قآمت بهدووء: لآ ع ــادي بس انتبهي مرة ثانيه ،،
شهد حآولت تقوول ريلاكس ريلاكس بنفسها : أوكي ولا يهمك ،،
وآسفه للمرة الثآنيه ،،
البنت : ههههههههههه قلت لك عادي ماصار شي ،، إلآ وين
كنتٍ رايحة ،، اعذريني ع اللقـآفه ،،
شهد : والله مدري وين بروح اهم شي اني اطلع من الكوفي ،،
وهي تضحك : لإني طحت هنآك بعد .. لملمت نفسي وحبيت
اداري برستيجي إلي طآح وانا طالعه بعد صدمت فيك
البنت : ههههههههههههههههههه ،،
شهد : اضحكِ شـ ع ـليك انا الي طحت مو انتي ،،
البنت حطت يدهآ على فمهآ بنـ ع ـومه : اوبس ..
سوري مآكنت اقصد ،،
شهد : هههه لا عآتي ،،
البنت استلطفت شهد مرة وحبت تتعرف عليها : مآقلتي
لي شوٍ اسمك .؟
شهد : اسمي شهد ويدلعوني قمر ،،
البنت : هههههههههه عاشت الاسامي
ياقمر ،،
شهد : انتي شو اسمك ،،
البنت : اسمي رند الشامخ ،،
شهد : هلا والله تشرفنا ،،
رند : الشرف لي والله ،،
شهد : تصدقي بآين عليك اجنبيه
يعني ابدا ماتوقعتك تحكي عربي ،،
رند : هههههههه لا بس مآمي بريطانيه
واناطالعه عليها ،،
شهد برجه : وآآآآو ليت مامي بريطانيه كنت
طلعت مثلك اجنن ،،
رند انحرجت وحبت تصرف: يؤؤ إحنا لحد الان
وآقفين ،، تعالي ندخل الكووفي نجلس ،،
شهد : لا والي يخليك الا ذاك الكووفي اموت
ولا ادخله مرة ثانيه ،،
رند : هههههههههههه اوكي نروح على واحد ثاني ،،
مشوا مع بعض لين راحوا لكوفي شوب واختاروا
طاولة وجلسوا عليها
وسوالف بنآت مالها نهآيه ،،

//



//
هاذي هي الحآله
ألمــ ح ــك
أذووب بعيونك
أذووب بصوتك
أذوب بهمس شفآتك
وبعدهآ يتـضـ ح
إنك حلم
ومن أحلىى أحلامي

//




ع المغرب
وصلـــوا
ناصر متعب الشامخ وعياله ومعآهم فهد لزموا عليه الا ينزل يتقهوى عندهم ،،أبو فآرس نزل شووي مـ ع ــآهم
بـ ع ـدين راح يجيب بناته من عند بيت أبو رـآئـد ،،
بالمجلس الي مترين بـ 3 امتار
الي كآنت حآالته ماتختلف عن حالة البيت ،، اثاثه عبارة عن 3 كنبآت ارضيه ،،
وزوليه ( فرشه ) بالنص اقل من ع ـآديه ،،
نقدر نقول فهد لما دخل قرف من هيئة المـ ج ــلس
بس سوالف فارس والبدر وفيصل تنسي الوآحد مستوآهـ الإجتمآعي
حتى لو كآن إيش مآكآن منصبه يندمج بالسوالف معآهم ،،
فهد جآله إتصآل من صديقه ماجد
فهد : هلا
مآجد : هلا فيك ،، ترا بعد التفكير المهلك الي فكرته قررت إني أجيك ،،
الا ماقلت لي وين بيت النآس ،،
فهد : مالت عليك وعلي يطلبك اصلا ، لحظه فآرس معليش توصف لصديقي المكان فارس شرح لماجد واعطى فهد الجوال
فهد لماجد : هاه عرفت
مآجد : إي إي عرفت ،، يلا عشردقايق وانا عندك ،،
وقفل
فهد وهو يقوم : شباب كثر الله خيركم والله اتعبتكم معااي ،،
فارس : تعبك راحة يالغالي ،، ووين بدرري ،،
فهد : وش بدري والي يخليك من الصبح وانا ناشب لكم الحين جا المـ غ ـرب ،،
فارس : ههههههههههه من ناحية النشبه تراك نشبه وبقووهـ بعدد ،،
فهد : آفا بسس ماهقيتها منك يافوويرس ،،
فارس : هههههههههههه امزح معآك ،،
طلعوا برا فارس وفهد يستنوا ماجد ،،
بـ هالوقت
أبو فآرس جآب بناته من بيت ابو رائد مـ ع إنهم جيران إلا إنهآ مسافه ووخآيف على بنآته،، كآنوا يمشوا بالسيارة وابو فارس يمششي بهدوووء ،،
مي كانت جآلسه قدام جنب ابوهآ بسيآرته الددتسن
وورا لمى وهمس وليان ،،
قربوا شوي من حدود بيتهم لكن أبو فآرس وقف السيارة بعيد شوي ع ـشان مايبي يدخل بناته قدام فهد لمآ شآفه واقف مع ولدهـ ،،




لمى فهت لمآ شآفت فهد ،، دزت همس بيدهآ
همس : أأأأي ايش فيك ،،
ابو فارس لف وجهه عليهن : إيش فيكن ،،
لمى وهي تدز همس مرة ثانيه : مافي شي يبه مافي شي ،،
ابو فارس : بنات انتن حريم عييب ،،
مي مآاتت ضـ ح ــك ،، خواتها حريم كيف تجي ،،
لمى طنشت وقعدت تنآظر بـ فهد
ليان : إلآ يبه وشو له موقفنا ودي انزل طفششت ،،
ابو فارس : اصبري شووي ،،
ليان بنفاذ صبر : اففف طيب ليييش ماننزل يعني ،،
ابو فآرس ببرود : انتظري شوي قلت ،،
ليان : افف طيب ،،




////////////
\\\\\\\\\\\\
يمكن تستغربوا من تعآمل نآصر (( ابو فارس مع عياله )) يـ ع ـني أب بمكآنه عآنى وتـ ع ـب عشان يكبر هألاولاد ويربيهم عودهم على الصراحة والجرأة في محلهآ ، نآقشهم ، حآورهم ، صـح إنه معآهـ شهادة متوسط
بس عقليته تختلف عن إي عقليه أي اب متفتح تآرك ع ـيآله للزمن يربيهم ، ولآ أب متـ ع ـلم وآضع حآجز الدين بينه وبين عيآله حتى إنه حآبسهم بحدود وبيئه هو يبيها هو يحدد مستقبلهم مآضيهم حآضرهم ، لآ أبو نآصر مثآل للأب بمعنى الكلمة علم ع ـيآله على الطريق الصحيح ويعلم فيهم لكن دون تدخل بقرارتهم لإنه ع ــآرف تربيته مهمآ حآول الزمن والاقدار تفسدهآ مآراح تروح هبآء منثور ،،لان التربية الصحيحه تبقى لـ ع ـيآله تووجهم وتحذرهم وقت أي خطأ بيسووهـ
حتىى إن أخطأءو قبل ماتدركهم ،، تقدر ترجعم لاصلهم الي تربوا عليه اصل الطيب ،،
\\\\\\\\\\\
//////////


مرت يجي كذا عشر دقايق وهم بالسيارة الكل ع الصامت
لمى مفهية بـ فهـد لحد الآن ماتنآظر الا
بـ حركآته
بـ ضحكته
بـ سووالفه الي ماتسمـ ع ـهآ
بـ حركة شفآيفه
مع كل حركه تذووب (( أول سهم صآب وأول أنفآس القلب ينبض بقربهآ ))
همس همت تبي تكلمها لكن هيهات تسمـ ع ـهآ ،،
بصوت واطي عشان لحد يسمعها : لموو ،، لمووو ، لمىىى ،،
مآلقت رد نآظرت بمكآن مآ تناظر لمى
همس : أووووهـ مين ذا يالله يجنن ،
ليان : وش تقولين ،،
همس بصوت واطي : شوفي ذاك الي عند بيتنا واقف مع فآرس ،،
ليان بصوت وأطي اكثر منهآ : وينه ماشووف ،،
همس : هذا الي قدام عينك ماتشووفييه ،،
ليان انتبهت كويس عليه : يالله يجنن من وين طلع ذا ،، تتوقعين نجدي ولا هندي ،،
همس : هههههه وش نجدي ولا هندي قولي مكسيكي يختي عليه جمآل وآآو يهبـل ،،
ليان : أنتي إيش مدريك إنه مكسيكي يآرب إنه نجدي وجاي يخطبني يآرب ،،
همس : من زينك عاد مابقى الا انتي تنخطبين له ،،
ليان : ههههههههههههههههه جمآل ودلال وجاذبيه وش زيني ،،
همس : اقوول اووص لايسمعك ابونا الحين ،،
مي خلاص طفشت : يبه والي يخلييك خلاص طرطعنا من الطفش وش فيك مفهي كذا وموقفنا معك ترا وةالله وقفتنا مالها دآعي ،
ابوفآرس انتبه لكلام بنته واستوعب إن الوقفه مالها داعي من جد ،،
ابو فآرس قال : طيب خلاص انزلووا ،،
همس ماصدقت ليان تفتح الباب دفتها
ليان وهي تنزل وتمسك نفسها لاتطيح : وجععع ليه تدفيني كذا ،،
همس نزلت : اقوول اووص بس يالبزر ،،
ليان : بزر بـ ع ـينك ،،
همس : الا اقول نادي اختك المفهيه بس مانزلت ليه ،،
ليان : ناديها انتي وشدخلني انا ،،
همس : اووف بس بزر وتتحلطم
راحت نزلت لمى الي مادرت عنهم يوم نزلوا ،،
مشوا شووي لين وصلوا الباب كآن فارس وفهد واقفين على يسآر الباب ببعد متر ابو فارس راح وقف معهم ،،
ومي ولمى وهمس وليان يمشون لم الباب كل واحدة ماسكه عبايتها بحذر خايفين من فارس يقولهم شي لإنه دايما يـ ع ـلق على طريقة لبسهن للعبايه ، طبعا كلهن عبايات راس ،، همس نزلت عبايتها شووي ع الارض كانت وراها تمشي ليان
،، ليان وهي تفكر بنذاله ،، الحين أنا بزر يآمال الي مدري وشو ،، ودي اطيـ ح ـك تتفشلين قدام الرجآل بسس اخاف عليتس اختي ،، يالله ليش انا طيبه اوف خلني اطيـ ح ـهآ بس ،، (( أفكآر طفله عابثه بين البراءة والجرآءة لكن لاتـ ع ـلم
ع ـآقبة مآستفعل ))
وطت برجلها على عباية همس ،،
////////////
\\\\\\\\\\

بـ الفيصليه
شهد نآسيه الدنيا مع رند وسوالفها داخله جوو معآهآ وحكآيتها حتى انه صديقاتها هدى ومشاعل دقوا عليها قالوا لها وينك قالت رجعت البيت،، وارسلت السواق لـ مشاعل عشان ترجع البيت ،، أما رند مندمجه مع شهد مررة
ارسلت جآنآ ونواف للبيت وبقت هي ،،
رند : وهذا هو ملخص مآي لايف ،،
شهد : اوف اوف والله ح ـيآتك مغآمرات ولافيلم هندي ،،
رند : هههههههههه ،، ماتحسين إنآ تأخرنا انا ع ـطلت شغلي اهئ اهئ اهئ ،،
شهد : هو انتي ح ـياتك شغل شغل فرفشي عن نفسك شووي ،،
رند بحزن : مافي غير الشغل الي يفرفشني ،، لا اهل ،، لا صديقات ،،، محد بـ ح ـياتي غيرهـ ،،
شهد باأسى على ح ـآلها : آفا وانا إيش ،،
رند : انتي احلىى بنت شفتها بحياتي ،،
شهد تصتطنع الخجل : يسلمو يسلمو ، هههههههههه مو لايق علي الخجل ،،
رند : لا بالعكس تهبليين ،،
شهد : اقول عندك شي بكرا ،،
رند : ايه وراي شغل ،،
شهد : اانتي وشغلك يآرب ارحمني ،، وهذا اول يوم لي معاك شغل شغل ،،
رند : هههههههه لاماعندي شي ،،
شهد : اوكي بـ ع ــزمك ببيتنا ،،
اخذوا ارقام بعض بعد ودآع رائع للقاء اروع لصدآقه رائعه بدأت ،،
//////
\\\\\\

في بيت رند
نواف كآن جآلس بالصاله يستنىى رند تجي لإنهآ تأخرت مو من عوايدهآ تجلس مع احد كذا وتطوول ،، دوم علاقاتها محدودهـ ،،
شآف جآنآ نآزلة من جنآحهآ من أول مارجـ ع ـنآ العصر وهي ما شفتها ،،
جآنآ بنفس خ ـآيسه جلست بالصاله قدام نواف : Hi
نوآف ببرود : Hi
جآنآ : Nawaf I want to speak with you important subject
نواف : Speaking
(( نحول عربي ))
جآنآ بتردد : لا لا خلاص لا اريد ،، ومشت بسرعه طلعت فوق على جناحها ،،
نواف : إيش فيها هاذي اليوم لا حول ولاقوة الا بالله ،،
وطلع برا القصر ،،
//////
\\\\\\\\\\




في بيت أبو رائد ،،
بغرفه سآرة
كان عبدالإله ناشب لهآ
عبد الإله : سآرووونه وإلي يخلييك ،،
سارة : اووف ياربي ارحمني ،،
عبدالإله : أمانه مآكلمتي نورة مآسألتيها عني أي شي بس سوولفي عنها فديتك ،،
سارة بملل : نورة بخيييييييير تسلم عليك وتقول اعطي بووسه لـ عبوودي عني ،،
عبد الإله ذاب: من جد ،،
سارة : لا من كذب اجل تبي البنت تقوول اعطي بووسه لاخوك اه ياقليل الادب ،،
عبد الإله مسك أذن سارة : ساروونه ماتحسين عطيتك وجه بزيآآدهـ ،، هآهـ
سارة تتألم : أي أي خلاص،، تمسك اذنهآ: فك أذني عورتني ،،
عبد الإله بنذاله رص على اذنها بزياده ومسك شعرها باليد الثانيه : كذا يعورك ولآ ،،
سارة : أأأأأي خلاص والله آسفه ،،
فكهآ عبد الإله وطلع من غرفتها راح غرفته سكر عليه ونآم ،،



///////
\\\\\\\\


طآحت همس بسبة ليآن وطآحت معاها غطوتها عن وجههآ بآنت احلى ملامح
عيونها الجذابه ،،
انفها الحآد ،،
شفآيفها
نعومتها
كل هذا قدام عين فهد ،، حآول يغض البصر إحتراما لابوها واخوها الي واقفين
لكن لامجآل روعة البنت الي قدآمه صآبته بـ سهم وآآهـ منه ،،
//\\


فآرس تدارك الوضع بسسرعه راح صووب اخته رفع العبايه على وجههآ ودخلها بسسرعه البيت
كآن منحرج حدهـ من فهد ومقهووور من اخته إيش هالحركه البايخه مالقت تطيح الا الحين ،،
ولايمكن قاصدهـ بـ طيحتهآ شافت الولد ولد بطآرة من لبسه قالت يمكن لقيت الي يفكني منكم ،، كل هذه الافكآر تجول بعقل قآرس بعدة ثواني بس ،،
\\//


واخيرا جآ مآجد اخذ فهد بعد مآسلموا على ابو فارس وفارس وشكروهم ،،
بسيارة مآجد
مآجد : فهد
فهد مو هنآ ،،،
مآجد علآ صووته ونظرهـ لقدام : فهد
فهد لاحيآة لمن تنآدي ،،،
مآجد لف علىى فهد وبصوت أعلى : فهد فهووود ،
فهد وأخيرا انتبه : هآهـ اقصر صوتك جمبك تراني ،،
مآجد : وآضح انك جمبي ،، أٌقولك كيف لقيت الناس ،،
فهد آآآهـ منهم هآالناس : والله طيبين مآعليهم ،،
فهد كمل سرحآنه بـ البنت إلي شآفهآ
افكآر متلخبطه تجوول في عقله ،،
يالله هي احلىى ولا ميشو قلبي
ليش انا خآين الحين المفروض كل تفكيري بميشوو ،،
أي ميشو انت الثاني هـ البنت احلىى منهآ بخمس الالاف مرة ،،
ومآزال تفكيرهـ قآئم بالمقآرنه
بين جمآل مشآعل الاصيل وحبه لهآ ،،
وبين جمآل همس وعذوبتها وجاذبيتها الي مآخفت عليه من اول نظرهـ
على قولتهم الشاب إن لمح بنت حتى ولو للثآنيه يحفظ شكلها عن ظهر قلب

\\\\\
//////



بيت أبو فآرس
فآرس مآسك همس من شعرها وابوهـ يحاول يفكها من يدهـ
ابو فآرس: فآرس قلت لك فكهآ ،،
فآرس : يبه فضحتنا قدام الرجآل ،،
ابو فأرس بعصبيه اول مرة يكوون فيهآ : قلت لك فكهآ واختك ماسووت شي ودام انا حي لاتدخل بـ خوآتك ،،
فآرس ،، رمى همس ع الارض ورفسهآ برجله ورآح غرفته الي مشترك فيها مع فيصل والبدر وهو في رأسه الف فكرة وفكرة ،،
همس حآلتهآ يرثى لها مو ذنبها إنهى طاحت قدام رجال وانكشف وجههآ
مو ذنبها إنهآ بنذالة اختهآ البريئه صار فيها كذا
ابو فارس مسك بنته وطبطب عليها ونادى مي تجي تاخذها
حآل لمى وليان مو احسن منهآ
لمىى حآسه بـ مشاعر متلخبطه تجآهـ اختها
قهر لإنهآ شافت نظرات فهد لـ همس المتفحصه من راسها لرجليها ،،
والم على حآل اختهآ الي تعورت من ضرب فارس ،،
ليآن ،، راحت الحمآم بكت بحرقة ومن قلب ،،
أنا السبب ،، انا السبب الحين لو مأطيحتها مآكان صار شي
يارب سامحني
همس سامحيني
بابا سامحني
والله موقصدي


//////
\\\\\\\

كـلن رجع بيته
كلن رجع عآلمه
وآحآسيسه
كلن بآت بحـزنه
بــ ألمه
بـ فرحه
كلن يفكر بيومه الجديد



الي نآمت تحلم بـ أمل جديد مع الي الزمن اختاره لها قبل قلبها>> لمى الساري
والي نآمت الحزن مكتسي ملامحهآ ونهر الدموع ماجف من على خدهآ >> همس الشامخ
والي نآمت وابتسامه على محيآهآ من الصديقه الجديده الي تعرفت عليها اليوم >> رند الشامخ
>فارس الشامخ < الي نآم والافكار الشيطآنيه كلها تجمعت براسه ،،
> فهد الساري < نآم وهو يفكر بـ همس يفكر بـ مشاعل ،،
نآمت على صدى أغنيه بتموون لإليسـآ ،،كآنت تفكر بـ فهد وتتخيل نفسها تزوجته وبـ احلى احلامهآ الورديه
>>مشاعل الجآرح
///////
\\\\\\\


مضى أهم يوم بحيآة أبطآلنآ
اليوم الفاصل بين حيآتين
بين عنوآنين
بـ الغد يمكن ان يكون هنآك ابتسآمه
لانعلم
ربمآ دمعه ايضا لانعلم




آرآئكمْ~ْ

 
 

 

عرض البوم صور أميره بذاتي  
قديم 17-10-10, 10:14 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176514
المشاركات: 132
الجنس أنثى
معدل التقييم: ragazza89 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ragazza89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميره بذاتي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روووووووايه مره حلوه اتوقع رند راح تدخل ف حياه الشامخ وتطلع تقرب لهم

اتوقع فارس راح يكون بين قبوله لها والرافض

مشعل ماراح يكون فهد نصيبها وراح تحاول تدمر بينه وبين همس الي ممكن يتقدم لها

ام عن شهد ممكن يتقدم لها نواف


وجانآ في سر بحجرها اعتقد يتعلق بشكل فصيع بحال الشامخ

ولمى راح تتخلا عن فهد لهمس

 
 

 

عرض البوم صور ragazza89  
قديم 11-04-12, 05:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميره بذاتي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تنقل للارشيف .. لتاخر الكاتبة

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من وحي الاعضاء, اميرة بذاتي, قصور الحب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية