لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


في حلقات الأسبوع الأول من (يوميات نجم الخليج) مفاجآت وكواليس وأنتخاب ملكة جمال

في حلقات الأسبوع الأول من (يوميات نجم الخليج) على قناة دبي مفاجآت وكواليس وانتخاب ملكة جمال المشتركات لماذا غضبت نهاد وبكى فؤاد وما حكاية دولاب الحظ...؟!

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-10, 10:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Top في حلقات الأسبوع الأول من (يوميات نجم الخليج) مفاجآت وكواليس وأنتخاب ملكة جمال

 



في حلقات الأسبوع الأول من (يوميات نجم الخليج) على قناة دبي

مفاجآت وكواليس وانتخاب ملكة جمال المشتركات

لماذا غضبت نهاد وبكى فؤاد وما حكاية دولاب الحظ...؟!




ـ مساء الإثنين (27 سبتمبر) انطلقت حلقات برنامج (يوميات نجم الخليج) الذي يواكب فعاليات برنامج (نجم الخليج) على قناة دبي إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، وذلك بعد افتتاح البرنامج في موسمه الجديد، وسط أجواء من الحماس والمفاجأت، حيث أطل النجم الكويتي عبد الله الرويشد مقدماً مجموعة من أجمل أغانيه، فيما قدم المشاركون ال 15 العديد من الأغنيات الخليجية التي أمتعت المشاهدين والجمهور في الإستديو الخاص الذي تم إعادة تصميمه وتجديده خصيصاً للبرنامج الذي يتم بثه على الهواء مباشرة من بيروت.

وتضمنت الحلقة الأولى من اليوميات مع الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي، العديد من الفقرات واللقاءات والريبورتاجات المصورة، وانطباعات المشتركين الجدد بعد إنتهاء السهرة، كذلك آراء لجنة التحكيم والفريق الفني من مدربين ومشرفين في مجالات الغناء والصوت والتغذية والحياة والرياضة.

فيما تابع الجمهور، العديد من اللقاءات خلف كواليس برنامج (نجم الخليج) والتي سبقت السهرة الأولى، بالإضافة إلى جلسات التصوير الخاصة بكل مشترك والتي تحدث فيها عن حياته واهتماماته وطموحاته الفنية والإنسانية، إلى جانب التدريبات المسرحية والتمرينات والتدريبات اليومية.

ـ عيد ميلاد نهاد ـ

فيما شهدت حلقة الثلاثاء (28 سبتمبر) العديد من المواقف والأحداث، بعد الحصة التدريبية الأولى مع الفنان حسين الأسيري الذي حرص على متابعة مجريات السهرة الأولى من البرنامج وما قدمه كل مشترك من أداء، مبدياً رأيه من الناحية الأداء الغنائي، مؤكداً أنه من الطبيعي أن تجد بعض الأخطاء والهفوات، خاصة وأنها المرة الأولى التي يقف فيها المشتركون على خشبة المسرح أمام الجمهور.

كما تم تخصيص الحصة الثانية لإختيار أغنيات السهرة المقبلة، حيث قام الأسيري مع المشتركين باختيار مجموعة من الأغاني الخليجية التي تتلائم مع طبيعة البرنامج الجماهيري، في الوقت الذي فاجأ حسين الأسيري المشتركة نهاد أبرودي من المغرب بعزف موسيقا ((Happy Birthday، وسط فرحة الجميع لتزامن أولى تدريبات هذه الموسم مع عيد ميلادها، الأمر الذي اعتبرته المشتركة المغربية مفاجأة جميلة ستتذكرها على الداوم.

وعلى الرغم من أجواء الدروس الأولى، إلا أن الألفة والعديد من المواقف الطريفة هي الطابع الأغلب في هذه الحلقة، مثلما حدث على المسرح حين تم طرح مجموعة من الأسئلة لمعرفة من سيكون ضيف السهرة المقبلة، حيث تميزت أجوبة المشتركين بالطرافة، مما انعكس ايجابياً على الأجواء العامة لهذه الحلقة.

ـ منافسات ودموع ـ

وحفلت حلقة الإربعاء (29 سبتمبر) بالعديد من المواقف والطرائف التي استمتع بها المشتركون أثناء منافسات كاراوكي (KARAOKE) والتي قرر الفنان حسين الأسيري مشرف الصوت إجرائها بالتعاون مع أحد الفائزين بهذه المنافسة الغنائية، ليبدأ االحماس الذي امتد طوال الحلقة، حيث غنى المشتركون مقاطع من أغاني (يارا) التي ستحل ضيفة السهرة المقبلة من برنامج (نجم الخليج)، حيث غنى جابر أغنية (جاي)، وفؤاد (نظر عيني) ورندة (أدري) وسهام (بكل شي تجذب)، وصولاً التصفيات التي وصل إليها كل من بدر من المغرب، وإسماعيل من السعودية.

ولحسم النتيجة قام المشتركون بالتصويت، حيث نال إسماعيل (9 نقاط)، فيما نال بدر (4 نقاط) والذي زعل من فؤاد الذي لم يصوت له، مما جعل الأخير يبكي وهو يشعر في نهاية الحلقة بالتقصير تجاه صديقه لكنه في النهاية قام بالتصويت لمن أعتقد أنه قدم الأفضل في هذه المنافسات الطريفة..

ـ دولاب الحظ ـ

أما حلقة الخميس (30 سبتمبر) فتبدأ مع إفتتاح دروس الرياضة مع المدرب إسلام فهمي، كذلك مع حصة مدرب الحياة جوني الغول، الذي تم إستعراض التقرير الخاص به والذي يقوم بالتعريف على مهمته في البرنامج، من ناحية مساعدة المشتركين على زيادة ثقته بانفسهم، وتحدي الخوف والتوتر على خشبة المسرح ولقاء الجمهور، ليفتح المدرب المجال لكل مشترك للحديث عن نفسه وإمكانياته، وهل يرى في نفسه نجم الخليج المقبل، حيث العديد من المفاجآت حول تقييم شخصيات المشتركين.

ومع دولاب الحظ الذي انطلق وسط حماس المشتركين الذي اختاروا سعود الكعبي لمهمة معرفة من سيكون ضيف الكرسي الرابع في السهرة المقبلة، حيث وقع الإختيار على المخرج المسرحي الكبير جواد الأسدي الذي يتولى مهام (مدرب الأداء المسرحي).

ـ مفاجآت ـ

على الرغم أن بداية الأسبوع الأول بدت هادئة نوعاً ما، إلا أن الأجواء بدأت في التصاعد مع بداية خضوع المشتركين لنظام الأكل الصحي مع أخصائية التغذية ماغدالينا رومي يمّين والتي حرصت منذ البداية على هذا تكريس هذا الجانب الهام، إلا أن نهاد من المغرب لم تستطع تمالك نفسها، بعد أن انفجرت غاضبة على أحد المنظمين بسبب سوء التغذية _ على حد تعبيرها ـ إلا أن أجواء الفرح عادت بسرعة مع انتخاب غادة من تونس ملكة جمال المشتركات في برنامج نجم الخليج، بعد التصويت من قبل المشتركين أنفسهم.

هذا في الوقت الذي ستحمل حلقة الجمعة (1 أكتوبر) مواقف جديدة مع بدء التحضير للأغاني التي ستقدم في السهرة المقبلة، كذلك الجلسة التي سيعقدها كل من جواد الأسدي وحسين الأسيري وإسلام فهمي، لتقييم الأداء العام لجميع المشتركين في الأسبوع الأول، فيما ستتضمن حلقة السبت (2 أكتوبر) مفاجآة كبيرة لأحد المشتركين الذي يهوى كرة القدم لدرجة كبيرة، خاصة وأن حصة الرياضة ستقام في الهواء الطلق، كما سيتم إستعادة أفضل لحظات هذا الأسبوع الذي مر سريعاً على حد تعبير جميع المشتركين.

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية