لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-10, 01:24 AM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثامن عشرين

البارت اليوم بارت موجع لاقصى حد حاطه يدي على قلبي خايفة من ردت فعلكم لكن حابه ابين لكم ان الروايه غرام جاسم وانتقام هند وانا اتوجع مع كل الم او وجع من جاسم

ونبداء بطرح الرواية



اليوم الثاني
بيت ابو نواف
الساعه 10 الصباح



جالس نواف مع ابوه يسولفون عن الزواج واستعداده وانه بيسكن عندهم بالفله الي بانيها ابوه اذا تزوج

نواف / يبه بروح اتغداء عند جاسم

ابو نواف يبتسم / اشوفك كاشخ كانك معرس تبي تقابل العروس

نواف / هههههههه كاشفني كشختي لصلاة الجمعه بصلي وبعدها بروح لهم

ام نواف توها داخله عليهم جايه من غرفة نجلاء

ام نواف / بكره بيطلعون عيال نجلاء وش رايكم التمايم تكون ببيتنا

ابو نواف / لا بتكون ببيت ابو بسام من زمان قايل انه بيسويها ببيته لانه فرحان باحفاده

ام نواف / الي يشوفونه

نواف / يله بطلع عندي مشوار قبل الصلاه

طلع نواف من البيت يخلص مشواره وبعده بيصلي وبيروح لجاسم


في بيت ابو بسام
الساعه 10 الصباح



بسام جالس مع ابوه يتفاهمون بالتمايم وانهم بيعزمون ناس كثير وبتصير الاربعاء

وغاده وامها بغرفة الطعام يسولفن

ام بسام / وانا امك ملكتك مابقى عنها شي ما شوفك تروحين لسوق

غاده / يمه ساعديني انتي مسئوله عن الحفله وكل شي يخصها وكل شي على ذوقك اعرف ذوق امي لا يعلى عليه

ام بسام بابتسامه / من عيوني شيلي هم الحفله اهم شي انتي الفستان والكوافيره ابيك تجننين خالد وهله

غاده / ههههههههه لا توصين حريصه شاطر بتجنين

ام بسام / هههههههههه تقلبين الجد لمزح

غاده بجدية / تطمني يالغاليه الكوافيره وحجزتها بتجي بالبيت والفستان اليوم اطلع معك ونختاره

ام بسام / اجل اليوم بنروح السوق

غاده / طيب بروح معك مدام ما عندي شي بكره




في بيت عبدالرحمن


جالسه غاده طفشانه لان يوم الجمعه اخوانها راحو يصلون الجمعه وخالتها فوق بغرفتها

طلعت لصاله راحت للمطبخ اخذت كاس كبتشنو مع سندويش جبن

ورجعت لصاله بعد ماخلصت فطوره الا على نزلت خالتها

نوره / صباح الخير شكلك زهقانه واضح من وجهك

غاده / أي والله ياخالتي طفشانه

نوره بحب / اليوم متفرغه لك أي مشوار تبينه انا جاهزه

غاده باست راس خالتها / خططي بطلعه حلوه وانا حاضره لان مافي بالي شي

نوره / طيب اش رايك تروحين للجوهره تباركين لها ملكتها وقبل بنروح لسوق نشتري لها هديه

غاده بفرح / ووواو خالتي كانك تقرين افكاري خفت ترفضين

نوره / شرطي ترجعين معي

غاده / اصلن مابي اجلس من غيرك

غاده خايفه تتواجه مع فيصل مالها خلق له




عند بيت ام جاسم


الجوهره بغرفتها تستعد لمقابلة نواف دخلت الحمام اخذت شور ولبست فستان ناعم من الشفون لونه زيتي مشجر وحذيانها زيتيه و حلق ناعم وسوت مكياج طبيعي وشعرها تركته على طبيعته

بعد ما خلصت اتصلت عليها غاده كلمتها وهي تمشي نازله على الدرج

الجوهر / هلا غاده

غاده / هههههههههه شخبار تمساحك

الجوهره / كانك داريه بيجينا على الغداء متكشخه له بعد حوستي ذاك الليله بزين سمعتي عنده

غاده بتعصبها / وش عقب والي سويتيه ما ينترقع الا انه يفقد الذاكره

الجوهره بصراخ / وووووووجع

سمع صراخها فيصل خاف صاير شي جاها لقاها تكلم بالتلفون

غاده / فجرتي طبلتي وراي مستقبل

الجوهره بعصبية / خلصيني وش عندك

غاده / بازوركم مع خالتي ابارك لك على افشلتك ههههههههه اقصد ملكتك

الجوهره بفرح / جد غاده بتجين اليوم والله مشتاقه لك موت

غاده / وانا اكثر


فيصل فز قلبه لما درى انها بتجيه وقرر انه يلزق بالبيت يمكن تتكرر الشوفه



فيصل في نفسه / انا ذابحني الشوق لها مستحيل اتحرك من البيت لين تجي لعل وعسى امتع عيوني بشوفها حتى لو تفجرني


الجوهره / ياله فارقي عندي شغل نتقابل بالليل



في المجلس


جاسم بالمجلس يفكر بهند وانها قريب بتصير من نصيبه وبتفكيره دخل نواف

نواف / السلام

جاسم وهو مبسوط / وعليكم السلام وش اخبارك

نواف / الحمد لله

جاسم يطالع بوجه نواف / هههههههههه

نواف مستغرب من ضحك جاسم / خير فيه شي بوجهي يضحك

جاسم / هههههه تذكرت موقفك مع جوهرتنا

نواف بحب / هههههههههه احلى موقف مر علي بحياتي

جاسم بفرح / ابشرك زواجي الخميس الجاي

نواف مستغرب / تمزح ولا من جدك

جاسم بجدية / وهذي السوالف فيها مزح

نواف بفرح \ زين تركت عنك الجنون وتزوجت

جاسم بحب / وانا بتزوج الي جننتني

نواف بصدمه / بتتزوج هند

جاسم / هههههه لا بتزوج ابوها منهي الي مجننتني

نواف مستغرب \ كيف وشلون

جاسم \ حكى له السالفه بالتفصيل

نواف بشك / مدري ماني مستوعب ان بنت الفهد تخضع لك بسهوله شاك ان وراء السالفه لعبه

جاسم بعصبية \ وش في تفكيرك مثل تفكير فيصل انا قابلت خالها وبارك لي ووصاني عليها وين فيه اللعبه

نواف \ ياليت الي تقوله صح

جاسم بعشق / يمكن انها حبتني مثل ماحبيتها

نواف ماحب يحطمه / يمكن كل شي جائز الا وين عروستي

جاسم / زين بتشوفها اثقل احمد ربك ان فيصل قدر يقنعها ولا هي زعلانه علي بسبتك

طلع جاسم ينادي الجوهره بيشوفها نواف

لقاها جالسه مع فيصل يسولفون قرب منها

جاسم / الجوهره ترى نواف ينتظرك

الجوهره بخوف / ادخلو معي مستحيه

جاسم / وين جرائتك يوم بغيتي تحطين السكينه بكرشته

سحبها جاسم بيدها بيروح للمجلس



عند نواف


جالس ينتظرها على احر من الجمر ماطول انتظارها الا يسمع صوت جاسم يكلمه وهو ما يشوفه

جاسم بمزح / تزبط واستعد لشوفت زوجتك تراها معي

الجوهره ضربت جاسم كوع وقالت بصوت واطي

الجوهره بصوت واطي / جاسم لا تتركني معه لحالي اخاف اجيب العيد وشوال معهم

جاسم / ههههههههههههههههههه

وصل للمجلس وعيون نواف طول الوقت على الباب ينتظر دخلتها

اول ما شافها غصب عنه انبهر من جمالها الي يكتب فيه الشعراء دوواين في العيون الكحيله ولا جمال الفم ولا الجسم نواف يقرا عليها في نفسه خاف عليها منه

نواف في نفسه / يحضك يانواف اخيرا قام حضك ماني بمصدق ا ن الي قدامي ملكي حلالي


الجوهره راسها منزلته من الحياء ما شافت شكل نواف

جاسم \ يالاخو ارحم البنت من نظراتك اكلتها اخاف عليها بجلس عندكم مابي اتركها معك

نواف / اقول طس

طلع جاسم والجوهره واقفه مرتبكه وخايفه وهي تدعك يدها من الخجل قام نواف من مكانه قرب منها باس خدها وحاوطها بذراعه الجوهره تكهربت من مسكته الغير متوقعه كان نفسه يتعمق اكثر من بوسة الخد بس خاف من رده فعلها وهي بالغصب رضت

نواف جلسها جنبه على الكنب

نواف بحب \ طالعيني

الجوهره تلعب بفستانها من الحياء ماتقدر تحط عينها بعينه هو فاجئها رفع راسها وحط وجهها بين ايدينه
مسح على شعرها

نواف / لا تخافين مني مستحيل اضرك انتي زوجتي وملكتي قلبي خليني اعبر عن حبي لك بتصرفاتي ما تتخيلين اش كثر فرحان انك حنيتي علي وخليتيني اشوفك مد نواف يده على وجهها وصار يتحسس تفاصيله الجوهره خلاص احترقت من الحياء قامت نواف مسكها وجلسها في حضنها وضمها بقوه

نواف بحب / الجوهره خليكي بحضني خليك قريبه من قلبي

الجوهره تحاول تتخلص من حضنه

نواف / تطمني

الجوهره قدرت تفلت من حضن نواف ووجها احمر مولع من الحياء ما صدقت الجوهره تفلت من نواف طلعت من المجلس دخلت بالصالة دعت على نفسها شلون سمحت له يتعدى حدوده معها لكن الحمد لله لحقت تهرب منه قبل لا يصير شي تندم عليه

الجوهره بنفسها \ مايستحي مفجوع كانه اول مره يشوف حرمه انا الحماره الي سمحت له يشوفني يحلم يشوفني مره ثانيه لو يموت ما شافني قبل الزواج

نواف بعالم ثاني اول مره يقرب من انثى بهذا القرب شديده الجمال والفتنه

نواف في نفسه / من يصدق ا ن الي من شوي نواف الي ما يعرف صنف الحريم يويلي كان ما بيني وبين التهور الا شعره شكلها بتحرم تخليني اشوفها يحق لها كاني مفجوع من اول شوفه اكلتها
نواف تذكر قربها منه وشكلها وبتسم ياحلوهاااا





قبل المغرب
في بيت عبدالرحمن



نوره وغاده طلعو من البيت مع السواق جابر لان عندهم سواقين واحد خاص لهند والثاني للبيت

طلعو لسوق اشترو طقم الماس للجوهره على ذوق نوره صلو بمصلى بالسوق وعلى طول توجهو لبيت ام جاسم






في بيت ام جاسم


فيصل رايح جاي بغرفته متوتر وذبحه الانتظار سمع صوت الجرس على طول طار لدريشته يبي يلمح زولها


فتحت لهم الشغاله وستقبلتهم الجوهره وامها بكل ترحيب

ام جاسم / ياهلا والله بالي جانا نور المكان

نوره / الله يحيك ويبقيك

الجوهره سحبت غاده لجلسه لحالهم وجلسو سوالف لين جاهم السواق وطلعت نوره وغاده لبيتهم


فيصل حس بخيبت امل لانه ما شافها كان نفسه يقتحم عليهم الجلسه ويجلس معهم ويمتع عيونه بالي سلبت روحه

فيصل في نفسه / والله القهر تجي ولا اشوفها كله من الخبله الجوهره كان طلعتها لغرفتها وش له قاعده بالحديقه من زين الجو كانها مصره تقهرني اوف متى تجيني فرصه واشوفها

جلس فيصل يندب حظه على انه ما شاف حبيبت قلبه



بالشركه

كلمت هند محامي الشركه طلبت منه يجي عندها جاء وجلس ينتظرها برا تغطت وطلبت من هنديانا تكون موجوده عندهم دخل وجلس بالكرسي الي مقابلها

هند بجديه / انا طالبتك ابيك بموضوع ضروري ومهم بالنسبه لي

المحامي / حاضرين بالي نقدر عليه

هند بحقد / ابيك ترفع قضية على راشد ال بسبب اعتدائة علي وعلى شركتي وتخريب ممتلكات الغير

المحامي / لكن استاذه هند هذا الشي ماصار

هند بقوة / وانا ابيك تخليه يصير

مستغرب منها تظلم احد وهي بعمرها ماظلمت احد

المحامي / هذا ظلم اني ارميه بتهمه ماسواها

هند بوجع / والله لو بحاكمه بتهم الي سواها فيني بيخيس طول عمره بالسجن انت تعرفني ماحب الظلم بادبه لانه تجاوز حدوده معي

المحامي حس بوجعها / ان شاء الله الي تبينه بيصير ومن بكره

هند / عندي طلب ثاني شخصي ويا ليت تساعدني فيه

المحامي / الي بقدر عليه بسويه

هند بجدية / ابيك تجمع لي معلومات عن موضي ال زوجة راشد

المحامي / سهله اعرف شخص بيفيدني بالمهمه

هند / ياليت كل شي طلبته ينفذ باليومين هذي



عند جاسم

جاسم كان برا البيت يستعد لزواجه مابين محل اثاث قرر بكره يسحب كل الي بالبنك ويقدمه مهر لمعشوقته



عند هند

تنتظر على احر من الجمر ليلة الزواج ودها الاسبوع يمر بسرعه تبي تستمتع بردة فعل جاسم بالي سوته فيه



برا قصر هند

سيارة عاصم واقفه برا متاكد ان البيت مافيه غير هند لانه شافها داخلة مع شغالاتها الي يرافقونها والوقت بعد العشاء بينتظر ساعتين لين يتاكد ان المكان امان وبيكلم زياد

زياد على اتصال مع عاصم كل دقيقه يكلمه ويساله عن الاوضاع مستعجل ومتلهف يشوف البنت الاسطوره

جهز عاصم كل شي ووفر له العده الي تساعده لدخول لبيت هند



عند زياد
الساعه 2 بالليل



خلاص طفش من الانتظار وقرر انه يروح لعاصم الوقت مناسب للقيام بخطته اكيد الكل نايم وبتسهل عليه المهمه خذ الوصف من عاصم وخلال نص ساعه واقف قدام قصر هند



عند هند

كانت جالسه على طاوله بالحديقه تشتغل على الاب توب تكمل شغلها وهنديانا وسميره عند مدخل القصر الداخلي قريبات منها اذا احتاجت لهن وهي ما تطلع للحديقه الا بحضورهن وتتاكد انهن قريبات منها

كانت لابسه قميص بيت وردي من القطن حفر يوصل لتحت الركبه ماخذه حريتها لان مافي البيت غيرهاوجداتها من العشاء نايمات وشعرها مخليته على طبيعته وهي جالسه حست بحركه غريبه في الحديقه على طول ركضت لهنديانا وسحبت المسدس منها وحطته تحت اوراقها المنثوره على الطاوله





عند زياد


اول ما وصل وبعد عدة محاولات حس فيها زياد انه فقد الامل واخيرا فتح الباب طلب من عاصم ينتظره برا ماهو محتاجه مدام البيت مافيه الا بنت وهو واثق انه بيقدر فيها وهو شاف كيف جسم هند اضعف منه بكثيرر

دخل شاف الحديقه فاضيه مافيها احد قرر ياخذ جوله حول الحديقه بيتطمن مافي حراس

وهو في جولته شاف من بعيد بنت منغمسه باوراق قدامها تاكد انها هند لكن بعيده ما يقدر يشوفها بوضوح قرب بشويش لين وصل لعندها ارفعت هند راسه من الاوراق

انفجعت وهي تشوف زياد قريب منها بهالقرب زياد واقف منصدم ومنبهر من الجمال الي يشوفه

زياد في نفسه / مستحيل تكون هذي بشر هذي ملاك نازل على الارض على كثر ما جربت من البنات اشكال والوان وجنسيات عمري مامر علي احد يجي نص جمالها



صحاه من افكاره هند تصرخ / يالحقير وش مدخلك قصري

زياد يطالعها من فوق لتحت التهمها بنظراته الخبيثه

زياد يبتسم بخبث / جيت اذوق من العسل الي قدامي

هند بعصبية وبصراخ / تحلم تلمس شعره من راسي انا هند

زياد صار يقرب اكثر / هههههه يله وريني من هند ابي اعرفها

وزياد قرب وقرب وبحركه دفاعيه من هند ماحس زياد نفسه الا طايح بالارض

هند بقوة / هذي هند

زياد انصدم وبلم شلون قدرت اطيحه وبنيته اقوى منها اضعاف مضاعفه

هند سحبت المسدس من تحت الاوراق

هند بقوة / انت ضيفنا وواجب علينا نكرم الي يتعدى على حرمات بيتنا

زياد للحين في الا وعي يحس كل الي صار له حلم كبيره ان زياد تقدر فيه حرمه

ماحس بنفسه الا وهند راميته برصاصه صابت فخذه

هند بقوة وعصبية / هذي لك علشان تعرف ان للبيوت حرمات تذكر يا زياد اني متفضله عليك با مكاني احطه بقلبك واريحك من الحياه ولا بلغت عنك وسجنتك بكثير من التهم

زياد يتلوى من الوجع وصار جرحه ينزف

هند متاكده ان رجاله برا / هنديانا نادي عمران يرمي الجرثومه برا خلي ربعه يا خذونه لا يموت عندنا
جاء عمران وبمساعدات هنديان سحبو زياد وفتحو الباب ورموه برا

زياد صار يون من الوجع وصرخ بصوت ضعيف / عاااااااااصم

سمعه عاصم وركض له عرف ان صاير له شي كبير

عاصم برعب / من سو فيك كذا يا طويل العمر البيت خالي من الحراس

زياد بوجع وضعف / بسرعه ودني المستشفى رجلي تنزف

بسرعه شالوه وركبوه سيارة عاصم والحرس الخصوصي خذو سيارة زياد





عند هند

هند كانها بحلم مو مصدقه ان زياد قدر يدخل قصرها وحمدت ربها انها اخذت المسدس من هنديانا كانها حاسه بالي بيصير

هند في نفسها / الله ياخذك يا زياد خليتني اسوي شي مو من طبعي ارمي احد لكن تستاهل الي جاك وكل ما شفت رجلك تذكر ان البنات يختلفن تحسبني مثل صايعاتك خلها درس لك يمكن اتوب على ان ذيل الكلب اعوج




عند زياد


نزف دم كثير واول ما وصلو المستشفى على طول دخلوه لغرفة العمليات كان يحتاج لمتبرع بسبب النزيف
تبرع له عاصم والمستشفى ما تركو عاصم وذبحوه بالاسئله عن سبب اصابته برصاصه وقال لهم انهكان ينظف مسدسه وطلعت منه طلقه بالغلط

عاصم في نفسه / وش صار لطويل العمر من الي اطلق عليه

البيت متاكد مافيه الا هند مستحيل يكون داخل رجال او حراس لازم اعرف اذا فاق بسئله هو مايخبي شي عني

بعد ثلاث ساعات طلع الدكتور طمن عاصم ان زياد بخير لكن نايم تحت تاثير البنج

طلع عاصم من المستشفى لانه مرهق وترك الحراس عند زياد


على الساعه 6 الصباح صحى زياد من البنج ما يدري وينه فيه طالع برجله لقاها ملفوفوه

تذكر الي صار وعرف انه ما كان حلم كان علم
سمع صوت الباب يطق كان عاصم

عاصم / كيفك يا طويل العمر

زياد بقهر/ بخير

عاصم / من الي تجرئ واطلق عليك النار

زياد بقهر / المراءه الحديديه

عاصم منصدم / شنوووووووو

زياد بحقد / الي قلته اخر عمري انصاب من مره ويا ليت كذا الا اهانتني وسدحتني قبل لا ترميني

عاصم شك ان زياد مسخن او يهوجس من اثر البنج

عاصم / يا طويل العمر ارتاح

زياد / هههههههههههه اكيد منت مصدقني اذا انا ماني مصدق كل الي صار

عاصم / طيب قولي كل شي

زياد / حكى له كل شي صار

عاصم باعجاب / صدق من سمها امراءه حديديه

زياده بجديه / وانت الصادق اسطوره الي شفته خلاني مسبه عمري ما تخيلت تكون الكتله السوداء الي شفتها بالاجتماع تكون الي شفتها البارح الي شفتها جمالها طير عقلي

ادفع كل الي املك وتكون ملكي وبين احضاني ليلة وحده هذي حرام ما تكون لزياد كرهت كل البنات الي عرفتهن بسبتها هذي الي تليق بزياد ال..

صدقت سوزان يوم قالت انها الي يحلم فيها أي رجال انا اقول اكثر من الي يحلم فيه

عاصم / كل هذا يا طويل العمر

زياد / واكثر اسئل الي مجرب اصناف وانواع من البنات شلون الي ماقد شاف بنات وشافها هذي خطرعلى الشباب انهم يشوفونها

عاصم / ههههههههههه كانها بداية حب ياطويل العمر

زياد / ههههههههه بعد الرصاصه يمكن ليه لا



في بيت راشد


كان جالس مع موضي وسمع صوت الجرس كان شرطي

شرطي / هذا بيت راشد ال

راشد / ايه وصلت

الشرطي / مطلوب عندنا ياليت تتفضل معي

راشد مستغرب / ممكن تقولي وش مسوي وش تهمتي

الشرطي بجديه / مدري

دخل راشد وحط خبر عند موضي انه مطلوب عند الشرطه

طلع مع الشرطي دخله عند الضابط

جلس مقابل الضابط / ممكن اعرف وش تهمتي وليش ساحبيني من بيتي

الظابط / جاني بلاغ من شركة الفهد انك اعتديت على هند الفهد بشركتها وضربت الحارس وقمت باتلاف بعض ممتلكات الشركه

راشد منصدم وعرف ان الي يصير رد هند على الكلام الي قاله

راشد / كل هذا كذب

الظابط / انت بتنسجن لين تجي هند الفهد وتتنازل عن حقها

راشد / ممكن اكلم زوجتي مابيها تحاتيني لا تاخرت مد الظابط التلفون لراشد كلم موضي وقال لها عن الي صار موضي ولعت وانقهرت من قوة هند وخربت تخطيطها




مر الاسبوع لاجديد بحياة ابطالنا
عند جاسم




هالك نفسه بالاستعدادت والترتيبات وهو يتمنى الايام تمشي بسرعه مشتاق ينزف على فاتنته الي معذبته


عند هند

مشغوله باتمام لعبتها على الوجه المطلوب وتبي الايام تمر ويعرف جاسم من هند الي بتنغصب عليه




عند فيصل

ما فارقت غاده تفكيره يتمنى انه يلمحها صدفه بزواج اخوه قرر يخطبها بعد ما يتطمن على اوضاع اخوه مع اختها حاول يشغل نفسه عن التفكير فيها بمساعدت اخوه بالترتيبات


عند غاده

هند قال لها الي ناويه تسويه بجاسم كانت مبسوطه تحب روح المغامره وفي قلبها مبسوطه انه جزاء الي تطاول على امها



عند نجلاءوبسام

طلعو عيالهم وتممو لهم في بيت ابو بسام ونجلاء بقت في بيت ابوها مع عيالها لانها خايفه عليهم من تغير الجو لان مناعتهم ضعيفه


عند نواف

نواف غارق بحبه للجواهره الي رافضه انه يشوفها او يكلمها بعد الي صار وقالت لاخوانها خلاص شوفته تكفيه لين الزواج




عند الجدات

الجدات لما درن عن زواج جاسم انتقلن لبيت ام جاسم وهند انتقلت لبيت خالها


عند زياد

زياد بعد الي صار صارت سهراته مع البنات قليله وكل تفكيره في هند يبي ينتقم عن رجولته وكرامته الي داستها واحساس جديد انزرع بقلب زياد يحاول يتهرب منه ما يجيه الاحساس الا لما يتذكر الي صار له بالقصر

احاسيسه متضاربه تجاه هند مره بينتقم منها مره مشتاق لها ويتمنى تنام بحضانه لو ليله




اليوم زواج جاسم

عند جاسم



قبل الزواج بليله وقلبه بيطير من ضلوعه من الحب والشوق لهند وطول ليله سهران يفكر باول ليله مع هند وخايف من انفجار مشاعره قدامه يمكن من قو مشاعره بتحرقها


قايم من الصباح يتاكد ان كل شي تمام راح للفندق يتاكد من الترتيبات الي بيفاجئ فيها هند كانت الغرفه رومنسية كله ورود وشموع وطلب من الفندق يهتمون بالعشاء وبالكيكه يبي يقضي معها ليله من اجمل ليالي عمره


وصى فيصل يهتم بتزين السياره ويسوي له مسيره ما صارت رجع للبيت على الساعه اربع العصر بينام وراه ليلة طويله





في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب


كان الزواج بحديقة القصر كانت الطاولات شكلها خيال و الانوار موزعه بشكل حلو بالحديقه والضيافه
كان الشكل العام للحديقه فوق الخيال كل الي حضر انجذب من التغير الي صاير بالحديقه



عند هند

من العصر رجعت للقصره مع سميره وسعاد وريتا وعمران



عند جاسم


كاشخ ولابس البشت الاسود وصار شكله خطير وجالس بجنبه فيصل ومن الجهه الثانيه نواف

نواف / اخيرا صرت معرس ما بغيت

جاسم وهو فرحان / تو لقيت الي ملكت قلبي

فيصل قرص جاسم / قرصتك يمكن الحقك

جاسم معصب / وجع تراني معرس لا تشوهني

جاسم على نار ينتظرهم يجيبون له الكتاب بيوقع فيه وتصير هند زوجته قدام الكل

لحظات جاب عبد الرحمن الكتاب وهو كاشخ على الاخر

عبدالرحمن / هذ الكتاب وقع علشان هند توقع وتاخذها

جاسم ما صدق / مسك القلم ووقع

عبدالرحمن بداخله فرحان ان الي يبونه صار


خالد جالس يطالع بجاسم كاتم ضحكته لا ينفجر

خالد في نفسه / هههههه فرحان وموقع ومصدق انك معرس لو تدري وش ينتظرك زين ما تنجلط علشان تعرف تحط راسك براس هند

على الساعه 12 جاء عبدالرحمن عند جاسم

عبد الرحمن / عروسك تنتظرك عند الباب الداخلي اوامر هند انك تاخذها من عند الباب ما تبي تكون فرجه لناس


ما صدق جاسم بسرعه طلع مع عبد الرحمن من غير ما يفكر بالي قاله دخل لقى عروسه حبيبته لابسه عباته كل شي اسود ركبت بسياره قبل جاسم وجلس جنبها

كان السواق فيصل وجنبه نواف كانو مبسوطين وفرحاني بفرح جاسم

جاسم حاول ما يحرجها ويمسك يدها خاف ان هالشي يزعلها

جاسم بنفسه / الي صبرني كل الايام الي فاتت يصبرني الدقائق الجايه

وصلو للفندق نزلهم فيصل وعلى طول مشى حاول انه يقرب منها لكن هند خايفه ومستحيه
اول ما وصلو للجناح دخلو داخل جلست هند بعباتها وغطاها والمكان خيال كله ورود وشموع جو رومنسي وشاعري

جاسم بحب وعشق / كل هذا مسويه علشانك ياروح جاسم والله لو بايدي جبت لك القمر

هند / ....................

جاسم بحب / شيلي عباتك وكشفي وجهك الي عذبني وصار لا ليلي ليل ولا نهاري نهار

منصدم من سكوت هند ماتوقع انها مثل البنات بتستحي وتخجل منه توقع تكون هي المبادره

قفل الباب وهو طاير من الفرح دخلت هند غرفة التبديل وطلعت

وجاسم كان عند الباب يستقبل العشاء حطه بالصاله عرف انها بغرفة التبديل جلس على الكنب وهو ذابحه الشوق لشوفتها

طلعت هند من غرفة التبديل

انصدم من الي يشوف بغى يوقف قلبه


جاسم شاف وحده غير حبيبته طول بعرض سوداء شعرها سبايكي عيونها صفرء شكلها مرعب

جاسم بخوف / انتي من

هنديانا / انا زوجتك هنديانا

جاسم بثقة / لا انا زوجتي هند

مدت هنديانه ورقه لجاسم اخذها وقراء الرساله الي كاتبتها هند بخط يدها


جاسم العب على قدك واعرف من تتحدى انا هند الفهد ما تنغصب ومستحيل تخضع لاحد هذي الي قدامك زوجتك تراها ملكك وحلالك بعقد شرعي بالرفاء والبنين لا وصيك عليها تراها غاليه عندي

ترى البضاعه لا ترد ولا تستبدل انت موقع على مؤخر 5 ملايين ريال حاجزه لكم تذكرتين سفر لبلد العشاق ايطاليا اعرفك رومنسي

لا تنسى اني كم مره قلت ابتعد عن هند لا تاكلك نيراني وهذا الي جنته يداك فاتستاهل


انقهر وصار بركان ثاير من الغضب يدور بالغرفه ما يدري وش بيسوي بالبلوه الي فيها مسك جواله اتصل على فيصل الي بسيارته و جنبه نواف باقي ما وصلو لبيتهم اول ما شاف فيصل رقم اخوه خاف معرس والعروسه حبيبته وش الي بيذكره بخوه

فيصل بخوف / الو هلا بالمعرس

جاسم بصراخ / ووووجع تعال الحين والله لو تاخرت ليصير شي ماهو من صالحك

وسكرت التلفون بوجه فيصل المصدوم من عصبية اخوه عمر جاسم ما طول صوته عليه

فيصل بخوف / نواف فيه شي عند جاسم يبينا نرجع اول مره يعصب علي

نواف / وش يبي منك

فيصل / يقول تجوني الفندق الحين وان تاخرت بيوريني

نواف بخوف / يله بسرعه نرجع للفندق

وصلو بسرعه جنونيه للفندق كلمو جاسم عطاهم رقم جناحه

اول ماوصلو للجناح طقو الباب فتح لهم وشكله منهار على الاخر

جاسم بحزن / ليش واقفين ادخلو

نواف مستغرب / ما يصلح انت معرس بتحرج العروس

جاسم بعصبيه / انطم وادخل

نواف مستغرف اول مره يطول جاسم لسانه عليه

خافو منه وشكله كان يخوف دخلو

اول مادخلو كانت هنديانا جالسه بكل ثقه على الكنبه اول ما شافتهم وقفت

نواف وفيصل انصدمو وانفجعو من شكلها المرعب

نواف بصوت خايف / جاسم هذي هند الي ذابحنا بحبك لها

جاسم بعصبيه / الحقيره لعبتها علي وصارت هذي عروستي تتخيلون شلون هالانسانه المرعبه تكون زوجتي

فيصل بثقة / سهله طلقها

جاسم بقهر / بنت عمك استغفلتني ولعبتها صح موقعتني على مؤخر 5 ملايين بتدبس فيها طول عمري

فيصل ونواف / شنوووووووو 5 ملايين لهذي

جاسم / ايه لا ومرسله لي رساله خذو اقروها

خذا نواف الورقه وقراها وبعدها مدها على فيصل وقراها

فيصل بقهر وعصبيه / بنت عمك هذي يبي لها من يكسر راسها على الغرور

جاسم بوجع / شلون انفك من المصيبه الي داخل

نواف بجدية / انها هي الي تطلب الطلاق وتتنازل عن المؤخر

طالع جاسم فيها وشافها تبتسم على كلامهم

جاسم بوجع / شكلها ما صدقت بالزواج وتتزوج زوج مثلي تبيها تفكني بالساهل

هنديانا تاشرعلى فيصل ونواف / انت وهو ياله برا ما تستحون جالسين مع معاريس بليلة زواجهم يله برا

نواف كاتم الضحكه شر البليه ما يضحك / الله يعينك عليها اليله شكلها مراح تهدك

جاسم بعصبيه / وجع دور لي حل بدال متتمصخر بيصير بعقلي شي اذا نمت معها

فيصل محزن على حال اخوها وفرحته الي قتلتها هند في نفسه كره هند كثير وقرر بكره يروح لها ويبرد قلبه فيها يبي لها كسر راس وانت يا فيصل الي بتكسره

نواف / بنطلع يا جاسم

جاسم بضعف / وتخلوني معها لحالي

فيصل بخوف / طالع فيها اطالعنا بنظرات تخوف الله يصبرك ياخوي مصيرها تفرج

طلعو وبقى جاسم الحاله مع هنديانا الي ماعبرته ونامت وهو مبسوط انها تركته بحاله

كل ما طالع بهديانا وهي نايمه يندب حظه وغبائة شلون هند استغفلته واضح نيتها بالي سوته من شروطها

جاسم في نفسه / انا تستغفليني يا هند وتورطيني الورطه هذي لا عشت ولا كنت ان خليت الي تسوينه يمر عليك بالساهل لبس ثوبه وشماغه وطلع من الفندق

على الساعه ثلاث الفجر يدور بشوارع يغلي قهر وعصبيه يبي يطفي من البركين الي داخلة ماحس بنفسه الا واقف قدام قصر هند طالع فوق لقى نور غرفتها شغال اكيد موجوده فيها

جاسم بقهر / اكيد موجوده والله لعلمك منهو جاسم

فتح باب القصر الخلفي وهو يمشي فاقد الوعي القهر والغضب هو الي يمشيه دخل الصاله كان البيت فاضي طلع فوق وقف قدام غرفتها على طول فتح الباب ودخل


عند هند


كانت هند منسدحه تفكر شلون كانت ردت فعل جاسم لما شاف هنديانا كانت لابسه بجامه حرير لتحت الركبه وبلوزه علاقي كانت على وشك تنام مشغله الابجوره انصدمت من دخلت جاسم عليها مثل الاعصار

هند بخوف / جاسم اطلع برا غرفتي الي تسويه ما يجوز

جاسم بصرخة وجع / والي سويتيه فيني يجوز

قرب من سريرها على طول فزت وركضت تبي تبعد عنه واضح ان الغضب هو الي يسيره

جاسم بقمة العصبيه / المفروض الحين عروستي بين احضاني بالحلال مدامك رفضتيني بالحلال ابيك بالحرام

هند بصراخ / تخسى تقرب مني بالحرام وانا رافضتك بالحلال يا جاسم اتقي شري اطلع

جاسم بوجع والم وقهر / الحين خايفه مني قولي وش ذنبي علشان تلعبين معي اللعبة السخيفه

هند بقوة / ذنبك انك تبيني لزواج انا يا جاسم ماني لزواج افهم

قرب منها اكثر وهي تحاول تبعد لين حصرها بين ذرعيه وصار يسمع دقات قلبها

جاسم / قولي ليش ما تصلحين لزواج


هند تحاول تفلت من بين يدين جاسم لكنه شادها بقوه

هند بعصبية وبصراخ / من غير سبب انا مانفع لزواج

جاسم بعصبيه وبقهر / قولي انك مستعمله

هند بعدم استيعاب / شلون مستعمله

جاسم بصراخ / واضحه لا تستغبين علي يعني منتي بنت لامسك رجال فهمتي

هند بصراخ وعصبية / تقذفني بشرفي يا جاسم

جاسم وهو يقرب بيبوس فمها الي شوفته من قريب خدرته

جاسم وانفاسه على وجهها / ايه

ضربته بحركه دفاعيه من تحت الحزام

جاسم يتلوى من الوجع / يا مجنونه بتفقديني رجولتي

هند تمكنت من الابتعاد عن جاسم

هند بسخريه / هههههههههههه رجولتك وينها وانت داخل غرفة بنت عمك شرفك بالليل تبي تعتدي عليها وتتهمها بشرفها

جاسم باصرار/ رفضك لزواج هذا سببه

هند بقوة / جاسم لو بشتكيك للمحكمه بتهمة قذف المحصنات بيحكمون عليك بثمانين جلده

وكملت بقوة / لكن انا متعوده اخذ حقي بيدي وانا الي بنفذ الحكم بنفسي

ضغطت زر جنب الكمودينه طلبت الحارسات بثواني دخلو عليها

هند بقوة / خذوه ونزلوه تحت وياليت تشلون ثوبه وانا شويات ونازله

جاسم منصدم من طلب هند ما يدري وش ناويه عليه الحارسات طول بعرض قدرو بجاسم نزلو جاسم بالحديقه وفسخن ثوبه غصب عنه



عند هند


بغرفتها تلبس عباتها ونقابها كلمت عمران يدبر لها سوط لتنفيذ الحكم جابت لها سميره السوط ونزلت

بعد نص ساعه من انتظار جاسم وخوفه من الي بتسويه هند

وصلت لعنده وبيدها السوط

هند بكل قوة وقسوة / جاسم باخذ حقي من قذفك لي وتذكر انت الي جيتني ما تعنيت وجيتك

وعلى طول سدحوه على بطنه وهند بكل قوتها تضربه والحارسات عليهن العد لين كملت الثمانين

جاسم محطم منهار مدمر شعور صعب ا ن الي تحبه وتعشقه حتى الجنون يجلدك وبوحشيه

بعد ما خلصت هند الضرب صار ظهر جاسم كله جروح وعلامات السوط واضحه

هند بقوة / جاسم هذا جزاء القذف مازدت ولا نقصت كلم اخوك فيصل ياخذك ولا نوصلك للبيت

جاسم بوجع العالم /............

هند بقوة / سميره قولي لعمران يوصله لبيته يعالجون جروحه

جاسم في نفسه يبكي / اوجاعي بقلبي ياهند الي بظهري ما حسيت فيها ماتدرين ان مع كل ضربه وجعها صاب قلبي ياقسوة قلبك ياهند لو لفيتي الدنيا مالقيتي الي يعشقك كثري هذا جزاتي منك
خلاص ياهند الي سويته الحين قطعتي اخر امل فيك خلاص لازم انهى الحب الي فقدني كرامتي الله يلعن الحب الي بيذلني اكثر من كذا

جاسم بصوت حزين / انا الي بروح مستغني عن خدماتك انتي تقتلين القتيل وتمشين بجنازته

يعجز الوصف عن الحاله المنهاره الي فيها جاسم قام وهو منكسر جريح لبس ثوبه وكانه يلبس نار طلع من عند ها وركب سيارته بصعوبة



عند هند

بعد ما طلع من عندها طلعت فوق جهزت اغراضها قررت ترجع لبيت خالها كلمت عمران ووصلها للبيت فتحت البيت بالمفتاح الي عندها دخلت غرفتها وانسدحت جنب غاده



عند جاسم

وصل لبيتهم ودق جوال فيصل يطلب منه ينزل له

نزل فيصل وهو خايف على اخوه لان واضح من صوته انه منهار ومحطم

طلع شاف جاسم ياله يمشي واضح عليه المرض

فيصل ركض له بخوف / سلامتك ياخوي وش فيك

جاسم بصوت حزين / بطلع لغرفتي ابيك تعالج ظهري الي ينزف


ساعد فيصل جاسم ووصله لغرفته جاسم شال ملابسه وجلس عاري الظهر لان الملابس توجعه بجروحه

فيصل انصدم يوم شاف ظهر جاسم الي واضح انه اثر ضرب

فيصل مستغرب / من ضربك

جاسم بوجع / ااااااااااه ضربتني الي سلمتها قلبي وضربتني بكل وحشيه ياليتني مت قبل لا يصير الي صار

فيصل معصب / كيف وشلون وليه

جاسم / قاله كل الي صار بالتفصيل

فيصل بحزن / ليه سويت الي سويته وخليتها تكمل عليك

جاسم وهو ينسدح على بطنه / غصب عني قلبي الي سيرني ما فقت وصحيت على نفسي الا بعد الضرب ما تخيلت يجي يوم واتهجم على بنت اسوي الحرام معها لكن بنت عمك طلعتني من طوري

فيصل بعصبية / انساها الله لا يردها وينتقم منها

جاسم بصراخ / ادعي علي ولا تدعي عليها انا بحاول انساها وبشغل نفسي عنها باي شي يمكن اسافر وهرب من ذكرياتها

فيصل غصب عنه دمعت عينه / كل الي سوته وتحبها وبتتركنا علشان تنساها

جاسم بوجع / قلت يمكن اسافر فيصل احس جسمي مولع واحس ببرد تعال قيس حرارتي

على طول فيصل ركض لصيدليه وهو يتهدد ويتوعد بهند اخذ مقياس الحراره وقاس وانصدم ان حرارته واصله الاربعين

فيصل بقلق وخوف على اخوه / لازم تروح لمستشفى حرارتك مره مرتفعه

جاسم بتعب / عطني خافض حراره وبخف

عطى اخوه خافض حراره لكنه ماستفاد منه كل ماله وحرارته ترتفع وجاسم رافض المستشفى

اتصل فيصل على نواف يبيه يساعده ويدبره

دق جوال نواف وهو منسدح على سريره يفكر بحال صديقه شاف رقم فيصل على طول رد

نواف / فيصل خير صاير شي

فيصل بخوف / الحق علي ياخوي بسرعه تعال لبيتنا سكر من غير لا ينتظر رد نواف

بسرعه لبس نواف ونزل وركب سيارته وساق بسرعه جنونيه لين وصل لبيت جاسم كلم فيصل يفتح الباب دخل وطلب منه يطلع لغرفته وعلى طول دخله غرفتهم انصدم من شكل جاسم الي منسدح على بطنه والجروح بظهره مرعبه

نواف مستغرب / وش صاير وش فيه كذا

فيصل بخوف / حرارته واصله الاربعين ورافض المستشفى وعطيته خافض حراره ماشوف تحسن عور قلبي يون من الوجع

نواف باصرار / غصب عنه يروح للمستشفى مو على كيفه اخاف تتجرثم جروحه ماقلت لي من الي ضربه

فيصل بعصبيه / من غيرها الي معذبته وقاهرته وذنبه انه حبها

نواف منصدم / لا تقول هند

فيصل بحزن / من غيرها خلنا نوديه لاحقين على السوالف قربو من سرير جاسم وقفوه وساعدوه وهو ما يحس فيهم سدحوه في السياره من وراء على بطنه

اخذهم نواف لمستشفاه مو ناقصهم الاسئله والتحقيقات وهو بالسياره كلم دكتور شاطر بالمستشفي يبي يلقاه قدامه

اول ماوصلو المستشفى لقو الدكتور باستقبالهم مع الممرضات ومعهم سرير سدحوه على بطنه ودخلوه غرفة الطوارى وجاسم ما يدري عن الي حوله بسبب ارتفاع حرارته

فيصل جالس على اعصبه رايح جاي باسياب المستشفى وهو يغلى قهر من هند الي فيه بسبتها

يوم جت الساعه 7 من القهر ومن غير شعوره طلع لشركتها متاكد انه بيلاقها هناك

واول ما دخل سئل عن مكتب هند وعلى طول توجه لسكرتيرتها

فيصل / هند موجوده

السكرتيره \ ايه عندك موعد

فيصل / ايه

السكرتيره كلمت هند وبسرعه رجعت تكلم فيصل

السكرتيره / انسه هند ماعندها مواعيد ممكن تقول من انت

فيصل بقهر / قولي لها واحد يبيها ضروري

اتصلت على هند الي سمحت لفيصل يدخل


هند لبست نقابها وعباتها بعد ماخلصت شافت فيصل قدامه

هند بعصبيه / خير وش جابك

فيصل / ابي ابرد قلبي فيك

قبل ما يكمل كلامه الا بالباب يفتح الا غاده داخلة شالت شيلتها ونقابها وركضت لهند

غاده / ماماتي باركي لي

غاده ما نتبهت لفيصل وراح عن بالها ان امها تتنقب بحضور الرجال

هند بصرخه / غاده ادخلي غرفة الاجتماعات

غاده مستغربه / ليش ماماتي

وشافت نظارت هند باتجاه على طول التفت واقوى صدمتها يكون فيصل فيصل من دخلت وهو متخربط نسى وش كان يبي جذبه شكلها ودلعها ذبحه

دخلت غاده غرفة الاجتماعات وهي تسب بنفسها

وقف مصنم عرفت هند انه انجذب لغاده وخافت انه يفكر فيها كزوجه

هند بقوة / الي دخلت بنتي غاده متملكه وزوجها بعد شهرين تراك معزوم

فيصل وكان شي ثقيل على صدره حس ان المكان مسحوب منه الاكسجين خلاص مايقدر يجلس دقيقه وحده طلع مثل مادخل نسى كل الكلام الي كان بيقوله ويبرد قلبه بهند


عند هند

لما طلع فيصل نزلت عباتها وجلست على مكتبها وهي معصبة من غاده


هند بصراخ / غاده تعالي

طلعت غاده وعيونها بالارض مستحيه من الي صار

هند بعصبية / عميا ما تشوفين على طول درعمتي وكشفتي ماتشوفيني متغطيه اعجبك شافك الرجال

غاده بحيا / ماماتي اسفه ماكنت ادري

هند بعصبيه / وش عندك جايتني المكتب كم مره اقولك شغلي ما تجيني فيه عندك كلام تنتظريني لين اجي البيت

غاده / ماماتي لا تعصبين علي فرحانه ان بكره اول يوم اجازه قلت افرحك معي اني درجاتي كلها امتياز

هند بابتسامه / مبروك

غاده / الله يبارك فيك

هند بجديه جلست بالكرسي مقابل غاده وقررت تقول لها عن ابوها بعيد عن البيت


هند بخوف / فيه سر مخبينه عنك خايفين عليك تنهارين

غاده بخوف / قولي ماماتي

هند وهي خايفه / احنا بنات راشد ال لنا عيال عم جاسم وفيصل الي دخل من شوي والجوهره راشد كان سبب موت امي سرقها ورماني بالشارع بدت صوتها يتغير ودموعها تنزل / راشد تبرى منا وفضل زوجته علينا والحين ظهر من جديد يهدد ويتوعد ويبي يبتزني ويهددني فيك

غاده كانت طبيعيه ما تفاجئت هند استغربت من سكوتها وانها ما نهارت

هند / وش فيك ساكته ليه ماتردين

غاده / لاني كنت ادري بكل الي تقولينه اول مادريت تعبت وبكيت لكن الحين عادي الي جديد بالموضوع اني اكتشف ان الجوهره واخوانها عيال عمي

هند منصدمه / من قالك وشلون عرفتي ومتى انهرتي وانا مدري عنك

غاده / مره كنت ماره ابي خالي بموضوع سمعت خالو وخالتو يتكلمون بالموضوع و خالو خايف ان راشد ياخذني منك


هند قامت من كرسيها وضمت غاده لصدرها غاده رفعت نفسها من حضن هند

غاده بقوة / ماماتي انا ماعرفت ام غيرك وخالو هو ابوي اذا راشد بعانا وتبرى منا بعد انا متبريه منه وبايعته

هند اوجعها قلبها على غاده الي عارفه انه تكابر

هند بحب / غاده عازمتك على الغداء


غاده تذكرت شي / ماماتي شفتي فيصل الي داخل مكتبك هذا هو نفسه الي تعرض لي يوم زرت اخته

هند بققت عيونها مو مصدقه / يعني الجوهره صديقتك تصير بنت عمنا

غاده / ايه فرحاااااانه ماماتي انه اتصير بنت عمنا

هند بقهر / ياليتني داريه انه الي تعرض لك والله ما يطلع من هنا الا محمل لكن ربي رحمه

وكملت / غاده حبيبتي لا تتغير معاملتك للجوهره لا تكرهينها بسبب فعايل راشد ترى الجوهره وامها وجدتها طيبات

غاده بفرح / عندي جده

هند بحزن / ايه مظلومات من ع راشد مثل ما تبرى منا تبرى من امه




عند فيصل


طلع من الشركها وهو محطم منهار احلامه وامانيها انهارت قدام عيونه ركب سيارته وغصب عنه دمعت عينه غاده حبه الوحيد وحلم لذيذ بيفقده

فيصل في نفسه وبحزن / والله ما تكونين لواحد غيري لو اذبحه انتي لي ياغاده مستحيل احد يلمسك ويحضنك غيري مستحيل تكونين ملك غيري لو اضطر اذبحك ولا تصيرين لغيري

وصل للمستشفى بيتطمن على اخوه دخل لقى نواف عنده

فيصل بوجع / شلونه الحين بشرني عنه

نواف / يارب لك الحمد بخير

فيصل بحزن / وش بنقول لهلي بسالفة جاسم

نواف بجدية / لا تقول شي الحين يحسبونه في شهر العسل لين اندبر مخرج وحل

فيصل بحزن / الله يعين مكتوب لنا العذاب

استغرب نواف من كلمة فيصل والتفت عليه

نواف / وش فيك منت بطبيعي وشكلك مهموم فيه شي هامك غير الي بجاسم

فيصل بحزن / قاله عن كل شي صار له مع غاده لين درى عن ملكتها

نواف بعصبيه / انت بزر ما تشوف وش صار لاخوك بسبب اختها تبي مصيرك مثله انت منت بقد بنات الفهد خلك بعيد وتسلم

فيصل بحزن / ...........

نواف / حاول تنساها لا تتهور بتصرف تندم عليه

فيصل / ...........

مل نواف من سكوته وطلع وبقى فيصل عند جاسم النايم

فيصل بحزن / ليه ما لقينا نحب الا بنات عمك معقوله القدر بينتقم لهن من ابوهن فينا وش ذنبنا ياخوي عمري ما حبيت عمي ولا زوجته وكارهم بسبب جداتي

ليش نصير كبش فداء لعمك وهو مبسوط بحياته يا خوي غاده بتتزوج وتخليني بجروحي واكتوي بنار الغيره وانا ادري انها بحضان غيري اااه ياخوي دبرني

جاسم فاق بالم وهو يسمع شكوى اخوه

جاسم بوجع وبصوت حزين / مامن دبره ياخوي كان دبرت انا حالي بنات عمك حكموعلينا بالاعدام

جاسم بكل وجع العالم / يمكن انت افضل حال مني للحين بكرامتك هند سلبت مني كرامتي صرت ولا شي
يبيلي وقت طويل ارجع لجاسم الاولي قبل لادمره اتمنى اني اقدر مع ا ن الي ينكسر عمره ما يتصلح وانا كسرتني هند

تاثر فيصل كثير من كلام جاسم وحس باوجاع اخوه وقهره طلع فيصل من المستشفى وهو متضايق


عند هند

طلعت مع عمران مرو مطعم تغدو ورجعو للبيت كانت نوره وعبد الرحمن وخالد بالصاله دخلت هند سلمت غاده سلمت عليهم ودخلت غرفتها قربت هند وجلست عندهم

هند / خالي خالتي خالد انتبهو على غاده كانت تدري عن راشد واستقبلت الصدمه لحالها

عبدالرحمن / شلون درت من الي قال لها

هند / قالت له كل الي قالته لها غاده

نوره براحه / الحمد لله وربي كنت شايله همها خايفه يصير فيها شي لادرت

خالد منصدم / ما توقعت ان غاده بستقبل الموضوع بقوه الحمدلله هم وانزاح

هند بحزن / هي تكابر تقول ماعرف ابو غير خالي والي تبرى مني اتبرى منه ولي باعني ابيعه

عبدالرحمن بعد ماسمع الكلام اوجعه قلبه عليها تركهم ودخل الغرفه شافها واقفه قدام التسريحه وتبتسم

غاده بابتسامه / ياهلا خالو
عبدالرحمن من غير أي مقدمات سحبها لحضنه

عبد الرحمن ودموعه متحجره / والله ياغاده انك بنتي الي ما جبتها يابوك لا تكتمين بنفسك ابكي صارخي
غاده رفعت نفسها من حضن خالها
غاده تبتسم / خالو الي يبيع ما ينبكي عليه لي الفخر انك ابوي وتربيتك عمرك ما فرقت بيني وبين اخواني يمكن تحبني اكثر منهم

عبد الرحمن باس جبينها / الله يقويك يابوك اطلعي علشان خاطري اجلسي معنا بالصاله


غاده / ان شاء الله

طلع عبدالرحمن وهو ماسك يد غاده جلسو سوالف رجعت غاده لطبيعتها ونسيت سالفة راشد لو بتحطه في بالها بتتعذب يكفيها ان ربي عوضها باهلها ليه تضايقهم




عند فيصل


دخل البيت لقى الجوهره بالبيت لحالها سئلها عن امه وجداته

فيصل \ وين امي وجداتي

الجوهره / يجهزن اغراضهن يبن يرجعن لديره وامي بتروح معهن

فيصل \ من بيوديهم

الجوهر \ اكيد انت الا ما تصل فيك المعرس شكل غاط بالعسل وناسينا

فيصل في نفسه / غاط بالهم والمصايب

فيصل يحاول يكون طبيعي /مادريتي

الجوهره \ قول وش عندك

فيصل بوجع يحاول يخفيه / غاده صديقتك تملكت

الجوهره / هههههههههههه مستحيل

فيصل / ليه مستحيل

الجوهره / رافضه تتزوج

فيصل شك ا ن الي قالته هند كذب / متاكده

الجوهره / ايه

فيصل / اتصلي عليها وسئليها وحطيه على السبيكر

الجوهره مستغربه \ خير وش عندك متحمس

فيصل \ اذا مانخطبت بخطبها وابي اتاكد لما اسمعها

الجوهره بفرح ان غاده تصير زوجة اخوها / طيب

اتصلت الجوهره على غاده وحطته على السبيكر الي كانت منسدحه على سريرها زهقانه من الاجازه


غاده / الو زين كلمتي بوقتك طفشانه مايسوى علينا عطلنا

فيصل ذاب على صوتها يكثر اشتياقه لصوت وراعيته

الجوهره \ وجع بالعه رادو

غاده \ من الطفش ما صدقت جوالي يدق

الجوهره وهي تلتفت على فيصل / فيه اشاعه تقول انك تملكتي

غاده \ هههههههههههههههه منو الي زوجني منو المعرس ليكون توم كروز


فيصل طائر من الفرح ان الكلام الي قالته هند كذب

الجوهره / يا ويلك لو مخبيه علي

غاده \ تطمني انا للحين بقواي العقليه ما نجنيت علشان اتزوج

الجوهره \ ماجاك اخبار عن المعاريس

غاده \ هههههههه لا الله يهنيهم لابقين لبعض
عرف فيصل ان ضحكتها شماته وان الي تقصده بالكلام جاسم والغوله الي ماخذها هين ياغاده

سحب الجوال من يد الجوهره المصدومه من تصرفه

طلع لغرفته وقفل الباب علشان الجوهره ماتدخل عليه

حط الجوال على اذنه وسمع غاده تتكلم

غاده بعصبيه \ يالعله وين طسيتي

فيصل بهمس \ شخبارك غاده

غاده بصدمه \ وجع شلون غيرتي صوتك لصوت رجال ليكون بجوالك الي يغير الاصوات

فيصل ماقدر يمسك نفسه \ هههههههههه انا فيصل اكلمك سحبت الجوال من الجوهره

غاده بعصبيه / خير ما تستحي بصفتك منو تكلمني

فيصل بقوة / بصفتي زوجك المستقبلي

غاده / هههههههههههههههه شلون بصير زوجتك

فيصل بثقة \ بالغصب بتكونين لي

غاده بعصبية \ الظاهر ما تعضت من الي صار لاخوك حط في بالك بنات الفهد ما ينغصبن والي يقرب منهن يحرقنه ويدمرنه وانت جربت بعض من الي سويته ترى ولا شي

فيصل بعصبيه / من تكونين انا ماخذك علشان اربيك اولا واربي هند

غاده بصراخ / تخسى تربيني والايام بينا وراح يصير لك اكثر من الي صار لجاسم

فيصل بتحدي اكبر / قريب والله لتصيرين زوجتي غصب عنك

غاده بستحقار / طيب لازم اسكر بوجهك يازوجي المغصوبه عليه ههههههههههههههه وبعد ضحتها سكرت بوجهه

فيصل الي ولع وانقهر انه مابرد حرته فيها

فيصل بصراخ / هيييييييين ياغاده

جالس يفكر بخطه تضمن ان غاده تصير له


المقتطفات

ـ المحامي / الي فهمته انها جاهله ما تعرف تقرا وبسرعه بينلعب عليه وخلي هذا علي

ـ نزل راسه رد على رساله يبين انه ندمان ومتحسف على الي سواه ما توقع انه يحبها يظنه طمعان فيه

ـ جاسم في نفسه / زين الي سويته فيهم خلهم يحترقون بالنار الي حطوني فيها


ـ فيصل يصفر / زوجتي هنا يافرحت قلبي

هنديانا وهي تحط يدها وراء ظهر جاسم / انا زوجة جاسم



( ملاحظه بغيب ايام العيد وبرجع باذن الله اكمل الروايه )


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 04:33 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198624
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: لي الحلم حكاية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لي الحلم حكاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء معطر بدكر الله علا كل متابعين "غرام و انتقام"
و أحلى مساء للمبدعة الراقية نسايم نجد التي تتحفنا بملودتها الأولى "غرام و انتقام"


بصراحة سلمة أناملك على البارت الرائع الذو كشف لنا ان هند ماهي سهلة ماتوقعت ان تعمل كذا مع جاسم

كرهت هند في نفس الوقت تعاطفت معها بس اتوقع ان تحب جاسم في النهاية


نسايم راح نفتقدك كثير فالعيد الله يصبرنا

ويعطيك الف عافية

 
 

 

عرض البوم صور لي الحلم حكاية   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 05:50 AM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

:022iz:
هلآآآآآآ نسومة و كل الحلوات و فرشات ليلياس إشتقتلكم وايد

آآآآآآآآه ه ه يا قلبيي مقهورة من هند على قد ماني عارفة جرحها كبير من سواة راشد بس بجد حقدت عليها من قلبي إنها تجرح أطراف مالهم ذنب بسواة راشد، جد الله يجعل يدها لكسر زودتها مع جاسم كثيرركان في طرق كتير تسويها بس لدرجة إنها تسوي لحركة البايخة تزوجه من هنديانا و فوق هدا الشي شرط لغبي لي حطتو لجاسم<<آه فيس مولع من القهررررررررررر
* و الله يا نسومة جد بعد لي قريته كل لحيي لي بقوله ضاع *
اخ يا فيصل و الله إنكك غبيي شايف حالة أخوك و بعد بتكرر نفس الغلط تجبرها تتزوجك هههههههه أضحك من حسرتي عليك.....
إحم إحم.. وسعوووووووليي بقول توقعاتي ههههه مسوية فيها محللة /

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"] " ـ المحامي / الي فهمته انها جاهله ما تعرف تقرا وبسرعه بينلعب عليه وخلي هذا علي
ـ نزل راسه رد على رساله يبين انه ندمان ومتحسف على الي سواه ما توقع انه يحبها يظنه طمعان فيه"[/COLOR] *
أظن لي يقصدها المحامي هي موضي و راح يخلي راشد يعرف إنها ماخدته طمع مش حبا فيه..
*
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]"ـ جاسم في نفسه / زين الي سويته فيهم خلهم يحترقون بالنار الي حطوني فيها "[/COLOR]
راح يصير شي فراشد و موضي أكييييييييد البركة فهند أو شي فيه تعذيب ما تقصر فيه مع الأسف ما تميز لي يستاهل و لي ما يستاهل تتعاملمعه بهدي القسوة.
*
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]"ـ فيصل يصفر / زوجتي هنا يافرحت قلبي"[/COLOR]
هههههههه ما حرمت من الشوفة يا فيصل في هديي عاد ماني حابة أتوقع شنو تكون ردة الفعل بس أكيد كالعادة الفعل يسبق القول ..
ننتظر القادم بفارغ الصبر
********************

<أغتنم هذه الفرصة عشان أعيد على فراشات هذا المنتدى الغالي و كل المسلمين و المسلمات و أتمنا من الله عز و جل أن يذخل علينا هذا العيد المبارك بالصحة و العافية و يرزقنا و إياكم>
كل عام و أنتم بألف خير
:rdd12tf:

 
 

 

عرض البوم صور loubana   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 09:55 AM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27776
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: alwasn عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alwasn غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا نسوووومه
تقبل الله طاعتك..ومن النار اعتقك أنتي وجميع أعضاء ليلاس وكل عام والجميع بخير ..

نجي للبارت واللي صار فيه !!!؟
سمعت عن انتقام بس مثل كذا أبد ما سمعت
قلنا راشد آذاها وعذبها بس جاسم وش ذنبه وهي تعرف إنه رافض تصرفات عمه !!؟
اللي سوته هند بجاسم بيطلعة زياد من جثتها وفيصل بعد ماهو مقصر مع غادة
حتى عبدالرحمن وخالد حسيت إنهم صغار بموافقتهم على تصرفات هند مهما كان هم كرجال مفروض يكون لهم كلمة في مثل هالمواقف ويعرفون الصح من الخطأ وجاسم دخل البيت من بابه وتقدم لها رسمي !!!؟
بنشوف وشلون بيتصرفون مع زياد اللي بينتقم من هند و أقدر أقول تستاهل كل شيء يجيها منه ..

 
 

 

عرض البوم صور alwasn   رد مع اقتباس
قديم 14-11-10, 11:19 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 140499
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: mouna ABD عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدTunisia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mouna ABD غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كل عام و انتم بالف خير

و ينعاد عليكم بالصحة و اليمن و البركات


و عساكم من عواده
القصة و الحق يقال و لا أروع
عشان هيك أنا و متأكدة كل المتابعين معي بنطلب طلب نرجو انك ما تردينا فيه
يا ريت تصيري كل يوم تنزليلنا و تنزليلنا فصلين أو أكثر لأنو ما يصير تتركينا أحنا و أبطالنا معلقين
و أخيرا يا ريت ترأفي بحالة جاسم و حالنا كمان و تنزليلنا بكره فصلين
أرجوك

 
 

 

عرض البوم صور mouna ABD   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية