لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-11, 02:32 PM   المشاركة رقم: 356
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


ياجرح ..عد الليل هذا على خيير
ترآي : متضآيق لــ [ حد الثماله ]
كن الألم عطشآن وآنآ له : البير !
الله لايبيض لــ هالجرح فــآله !










نزلت تحت تجلس عند خآلتها و هي تحس وجههآ اسود من الخبر الي تلقته ،
ما كـآنت تقدر تخبي هالشي ، و لآ رح تقدر !
كآنت خالتها تكلم في التليفون .. عشان كذا هي مآ حبت تتطفل
وقـفت وهي نآوية تروح المطبخ على دخلة زوجهـآ من باب الصآلة ، على طول نآظرت عيونه و هي تسأله عن الي سوآه ،
اشر لها نآحية المطبخ و هي على طول تحركت قدآمه بعـد رد السلام ،
آمه الي بعـدت السمآعه عن اذنها سلمـت عليه وهي تنآظر بطرف عينها نغـم ،
هو تقـدم لها و باس راسها بتعب .. بعدهـآ تحرك للمطبخ بـ شكل تلقائي


شآفهآ وآقفة بتوتر بآين و اول ما شافته قـآلت بسرعه : ها احمد فدوووة شسويت ؟؟


رمش لها على خفيف و قال بـ هم اثقل كآهله وهو يمسح على معدته : اتفقت مع سآمي .. بيروح بكره ان شاء الله


لمعت عيونها و كآنت رح تبكي من جديد .. اشر لها بعيونه عشان تسكت .. بعدهآ همس بخفوت وهو يحس بـ نآر معدته تشب من جديد : نغـم .. لا تخلين حد يحس !


هزت راسها بسـرعه وهي تقول برجفة وآضحة : رح احااول .. بـ..ـس .. انت . وين .. رح تروح ؟؟


حط يده بجيب ثوبه و بيده الثانية رفع طرف الشمآغ : لأ


شـآف زفرتها المرتآحة و حس بقلبه يهـدآ شوي ، كح بخفة و قال بعد صمت : أمي رح تسأل وش السالفة !


زمت على شفتها و هي تطلع من قدآمه بعد ما قالت : هسه اروح يمها


طلعـت للصآلة و شآفت خالتها توها مسكرة التليفون ، جلست ع الكنبة وهي تبتسـم لها بتوتر ،
ام احمد على طول قالت و عيونها نآحية المطبخ : وش فيييكم ؟؟


هزت راسها بـ سرعه و بان عليها الارتبآك وهي تهمس : ماكو شي ماما .. أحم .. بس هيج !


مآ حبت تتدخل بخصوصيآتهم .. لأنه فـ بالها منوآل : صحيح بكره ملكة ولـد صديقتي .. شرآيك تجين معي ؟!


قبل لآ ترد وصلها صوت أحمد من ورآ و الي قآل ببروده القآتل : لآ يمة .. ما ابيها تروح !


هي لفت له بسرعه و بان الامتنآن بعيونها ، رمش لها مره ثانية و نـآظر امه الي قالت بأستغراب : وليييش يا كآآآفي ؟؟ وش فيها ؟ يعني .. ..!


قآطعها بـ حنو و عيونه ما تبي تزعلها : يالغآليه .. انـآ اخاف على مرتي من العين .. توكلي انتي .. و بعدين عمتي اتصلت فيني اليوم و قالت انها تبيها .. !



عضت على شفتها بغيظ وهي تنـآظر نآحية نغـم الصآمته : كيفكم .. كنت ابي اوريها صآحباتي و بنـــآتهم



نغـم كآن الحزن مآلي جوها .. و مو مخليها حتـى تحس بالخجل من الي قاله ، ولآ حتى بالـ نغزة !
حست فيه يجلس جنبها و يتكي برآسه على ظهر الكنبة بـ أرهآق و هو يحس كلآم امه مثل الـ خنجر الي يطعنه : ياااربْ ..!


ميلت راسها شـُوي له و بانت الدمعه بعيونهآ ، على طول قال بـ صوت خفيف : ما تبين تسوين قهوه لنآ ؟


بعيونها توسلته عشان يتركها بحآلها ، هي مو خلق شي .. بس هو اصر وهو ينآظرها أقوى : حطي لي فيها حليب !


قآل كذآ وهو يجآهد عشان يتغلب على الم معدته الي زآد بسبب الي قالته امه ، يعني للحين ما نست ! ،

كآنت تحس بأرهآق .. والله ما تقدر تتحرك .. سمـعت صوت خالتها تقول بـ ضيق : وش فيك ؟؟ ما تبين تقومين ؟!


وقفـت على طول وهي تهز راسها بتعب .. أحمد يبيها تصير اقوى .. بس هي مصيبتها خلتها تكون اضعف من حتى المحآوله !











.♪
.♪
.♪










بعَــدْ مُرورْ عدة ايام ..!






صَح تَقلِيب المُواجِع بَ السُوالِف مَا يفِيد " . .
وَصَح . . إِنْ الصَمت قَاسِي وَأقسَى مِن صَمتِي ( الكَلام ) !
بَس . . لا صَارَت حَياتِك سجنْ مُظلِم وَأنتْ قِيد ،،
مَا لِك إلا لا تعبتْ، تطيّر " آهَاتِك " حَمَام . . !
مَا لِك إلا لا تعبتْ، تطيّر " آهَاتِك " حَمَام . . !

مَا لِك إلا لا تعبتْ، تطيّر " آهَاتِك " حَمَام .













طول هالفتره وهي تحس بـ ألم يذبحها ، بس مقآآآومه نفسها و بجنون ،
ما تقدر تقول شي .. و لا تبيهم يحسون بـ شي ،
طول وقتها بغرفتها ، من يوم جت للبيت ما نزلت ابـــد ، حتى مع ولد اختها ماتكلمت ،


كـآنت كالعآده جالسه على سريرها بالغـُرفة وهي تلعب العاب بجوالها ، تبي اي شي يشيل صورته من بالها ،
فجأة حست بـ وجـع قااااسي فـ بطنها ،
تركت الجوال على جنب و بعدها ضغطت على بطنهابـقوة و عيونها شخصت لـ فوق ،
لأ .. الم .. لآ يُطـــآآآآق ،،

بدووون وعــي صارت تصــرخ : آآآآآآآآه .. .. رحيييييييييييييييـ...ـ...ـيييق


رحيـق الي كآنت بجنآحها الي قريب حييل من غرفة اختها اول ما سمعت صوت الصرآخ ركضت على طول لها ،،

لمآ فتحت بآب الغرفه شافتها تتلوى على السرير و الشرشف لآف حولها وهي تبكي بوجـع مو متحملته ،
تروعت و ركضت لها و هي تصـآرخ : غصوووون شفييييك ؟؟؟؟


مسكت ذرآع اختها وهي تصـرخ بدون شعوور والالم سيطر على كل ذرة بكيانها : بمووووووت .. ألم يموووت .. تكفيييين رحيييق بموووت .. نادي عزووووز تكفييييييييين !



رحيــق جمدت ملآمحهآ وهي تشوف انهيآر اختها ،
من كثر ما هي كآنت كآتمة الالم .. و كآتمة خوفها الطبيعي على زوجها .. وصلت مرحلة اللا أحتمـآل و هذي النتيجة ،
طلعت ركض من الغرفه و هي تصـآرخ من مكآنها : طلآآآآآآآل .. بووو طلآآآل ... تكفوووون حد يجي يساااعدني !!


و بعدهآ ردت بخطوآت رآكضه لها ،،
لبستهـآ عبايتها بسرعه و كيف ما يكون و قبل لآ تلحق تلبسها طرحتها شافت طلآل و سديم و فيصل و حتـى هديل عندها و هم متروعين ،،
طلآل لمآ شاف حآلتها بغى يطير عقله ،،
صـرخ بسـرعه بـ رحيق و هو يـرفع غصون بسرعه و بخفة بين يدينه ، مو لآزم ينتظر .. اصلا ما يصير ينتظر .. البنت حآمل و كل شي ممكن يصير لها : رحيييييق بسرعه جيبي عبايتك و تعاالي معي !



رحيـق ركضت بســرعه و هي تطبق كلآمه بدون احساس !







.♪







دآم الــوقـآيه قـآلــو خـــيرٌ مــن العــلآج.,.
.............. بـ سكت رغــم حـبي وزود إحتـيآجي..
أدري مريض و قلبي لك حيل محتآج .,.
......... وتدري [أموت] ومآ أترجى علآجي .!









تأوهت وهي ترمش بـ تعب ،
فتـحت فمها وهي تحرك لسانها على شفتها بـ عطش ،
بعدهآ همست بأشيآء مآ تعرف وشهي .. بس سمعت صوت .. صوت فقدتــه من يومين !
جهآز دقات القلب بدآ صوته يرتفع وهي تحس بيـد حآنية تمسح على خدهآ : أنـآ هنآ .. جنبك .. والله هنآ







فلتت دمعه من طرف عينها وحست بأنفاسه على وجهها وهو يبوس عيونها بعد ما مسح دمعتها : اوووش ،، انا هنا ،، لا تخافين



بدون شعور حطت يدها على بطنها و تأوهت وهي تهمس بخفة : ولــ ـ ـدي



هو حط يده فوق يدها وقرب راسه عند اذونها و هو يقول بحنان : موجود ،، لا تخافين ،، بس هو كان خايف على ابوه .. و مشتاق له



ما كانت تبي تفتح عيونها وتنصدم انه موب فيه ؛
وحتى لو كان موجود .. اخر شي تتمناه انه يحس بحاجتها لـ وجوده ،، اتعس شي ممكن يصير لو انه عرف انه هو السبب بالي صار لها


استكانت على سريرها الابيض وبعـد ما تطمنت عليه ، و على ولده ،،، ردت غفت وهي تحس براحة فقدتها لأيـــااام !!!










.♪
.♪
.♪






كانت فـ بيت جدها ، في حالة توتر و قلق مميتين ؛
محد عارف بالي هي عارفته ،، و محــد داري انهم بعد شوي بيسمعون خبر يقلب هدوء الوضع !!

هي الوحيده الي كانت يدها على قلبها و اذونها عند الباب ،
ساامي و سيف اليوم يردون ، او بالاحرى ردوا واحمد راح لهم للمطار عشان ينقلهم للمستشفى على طول ،،

هو وصلها من بدري لأنه عارف انه امها محتاجه لها الحين ؛
لكنها كانت تتمنى لو راحت معاه لأن الاكثر احتياج لها ،، هو سيف !!


كانت جالسة بمجلس الحريم و معها امها و جدتها الي يتكلمون مع بعض ،، بينما جمانه فـ كانت جالسة عندها وهم يتابعون مسلسل ، طبعا هي كان اخر همها تعرف وش قاعد يدور بالمسلسلة ،،

كان من المفروض انه احمد يمهد لهم الموضوع عشان لا ينفجعون ، بس هو كان مظطر يروح يوصلهم من المطار ؛

تعرف انه بيكون اكيد مرتب اموره ، بس كيف ما تدري !!!

سمعت صوت جرس الباب و عيونها انتقلت بسرعه لامها الي ردت على الانترفون القريب منها ،
بلعت ريقها برعب وهي توقف من مكانها ،، سمعت امها ترحب بحرارة بـ تركي ،

أرتاحت شوي و هي ترد تجلس مكانها ؛
بس وش الراحة هذي ؟ امها اول و تالي بتشوفه ، و الشي هذا ما منه مفر

مع انها للحين ما تدري وش السالفه او وش الي سوى فيه كذا ، الا انها تحس بألـم يستوطن اعماقها ،

شوي و سمعوا دقات خفيفة على باب المجلس ،
على طول هي وقفت و بحركات سريعه راحت تفتح الباب وسط استغراب الكل من قلقها الواضح !

الي شافته ما كان احمـد ، كانت تاج الي اول ما شافتها فسخت نقابها وهي تهمس بمواساة : نغم يا عمري ،، الله يصبركم على بلواكم !


رجف فكها وهي تكتشف انه احمد قايل لـ تركي عن السالفه ؛
بكت بدون وعي وهي تحاول تكتم صوتها عشان ما يسمعوها : تاج رح اموت ،، ما اتخيل اخوية المدلل الي اهم شي بالكون اناقته صار معاااا......!!!



حطت يدها على فمها تمنع الغصة و تاج على طول حضنتها وهي تلمح جمانة تتقدم لهم وهي تهلي فيها : أووش يا قلبي هذي قسمة ربك .. الله يلهمكم الصبر يارب



هي بعدت بسرعه و توجهت للـ ممر الداخلي و تركت تاج تسلم على الي في المجلس ،
للحين مو قادرة تصدق ،
كيييف رح تتحمل تشوفه بالحال هذاك ؟؟
تفضل الموت ولا انها تشوفه ضعيف ،





جلست بتعب على عتبات الدرج وهي فعلا مو قادرة تتحرك ،،
شوي و شافت امها تطلع من المجلس ؛
أول ما شافتها قالت بـ قلق واضح : يمة نغم تعالي المجلس ،، مدري جدك وش يبي فينا ،، الله يستر قلبي مو مريحني





كانت رح تفلت منها شهقة قوية لما استنتجت انه تركي هو الي خبر جدهم ،
خلاااص لا مفر ،، أمها لازم تــــدري !!!









.♪
.♪
.♪









في المطار ،




كان واقف و اعصابه مشدودة حتى النخاع ، بطوله الفارع كان يقدر يسيطر على الوضع ومن السهولة انه يلمحهم ،،
و فعلآآ بعــد فترة قصيرة شاف سامي يتقدم وهو يدف سيف على الكرسي المتحرك ....!!!


جمـدت رجوله على الارض ،
حس بنار تشتعل بصدره من مظهر ولد عمته المتهور .. لـ ثواني لام نفسه لأنه ما وقف بوجهه ولا منعه من السفره ذي رغم علمه بمخاطرها

الا انه يرد يذكر نفسه انه هذا قدر من رب العالمين ،، و دامه مكتوب فـ محد رح يقدر يغيره الا بأذنه تعالى !

تم واقف مكانه لحظات ما يدري وش كثر ، قلبه ما يطاوعه يروح له و يتكلم معه ،، الشي ذا صعب ،، صعب حيييل
خصوصا بالنسبة له لأنه عارف كل القصة !!!
تنفـس بصوت مسموع و صدره يعوره ،، كح وهو يذكر الله و يتعوذ من ابليس

كان شكله متعوووب حيييل ،، باين عليه المرض و الألم ؛
اصلا المستشفى ما رضت تعطيه إذن بالخروج الا انه سامي و ماهر خرجوه على مسؤليتهم ؛
والحين ضروري يدخل المستشفى من جديـــد ،


سامي الي كان حاله مو احسن من احمد ، دف الكرسي ناحيته لما لمحه واقف يناظرهم وملامحة مو مفهومة

بينمـــــا هو ؛
فـ طول الوقت كان يناظر الارض ، ما يبي يرفع عيونه و يلمح نظرة شفقة وحدة من اي انسان
هذا اخر ما يتمناه ؛
لكن الشي الوحيد الي مهون عليه مصيبته انه اخذ بثاره ،
صحيح ناره ما طفت ؛ و لا رح تطفى بيوم .. لكنه على الاقل بيقدر يريح قلب اخته ولو شوي و هو يبشرها بالي سواه ..!!


لما وقف سامي عن تحريكه حس انهم وصلوا لنقطة معينة ،، رفـع راسه ببطئ و لمعت عيونه بنظرة انتصار وهو يشوف ولد خاله الجامد ...!!


أحمد حس انه صوته مو طالع من البحة الي سيطرت عليه ، نزل على الارض و ثبت وحده من رجوله على طرف الكرسي و همس بصـــدق : ليتني ما خليتك ترو....!!



قاطعه سيف وهو يحس دمعته نزلت و فضحته : لآ تقول شي ،، ولا تخرب عليه فرحتي



ابتسم بسخريه وهو يضغظ بيده على ركبة ولد عمته اليسار : فرحتك ؟



سيف مال بجسمه شوي وهو يهمس من جديد : بردت قلبي ، قتلته ....!!!



احمــد ناظره مصدوم لـ ثواني ،، بعدها همس بجمود : والحين ارتحت ؟؟



أبتسم ابتسامة حزينة وهو يناظر رجله و بعدها يناظر احمد : لأ ،، و ما اتوقع رح ارتاح لحد اخر يوم بعمري ...!!


أحمد تنهد وهو يضغط على رجله اكثر ، هز راسه بفهم وهو يوقف بتعب ارهقه : مأجووور ان شاء الله





هز راسه بخفه و ناظره من تحت وهو يقول بهمس : قلت لهم ؟



سكت شوي وعيونه تناظره بهدوء ،، ثقل صوته وهو يرد : بس نغم !



رجف قلبه و بلع ريقه ؛
كان يبي يقول شي لكنه سكت و هز راسه و سامي لما شاف ان الحوار انتهى بدا يدفه بهدوء تاركين احمد واقف بشموخ مهزوز من حساسية الموقف ...!!








.♪
.♪
.♪















طلــع من عيادته وهو يتحرك بأستعجال ،
من شوي بس اتصل فيه زيد وقال له على الي صار وهو للحين مو مستوعب ،، قلبه كان يدق بعنف و الصدمة شالته !!

هالفترة ، كل يوم يذوقون فيها صدمة شكل ،،تعوذ من الشيطان وهو يـدخل من غير استئذان على غرفة دكتور محمد ،، رئيس قسمهم !!

الدكتور انزعج من طريقة دخوله الغير لائقة ، و المشكلة انه بنت اخوه المدللة عنده ، و ذي من بيسكتها الحين ؟


هو ماهمه الوضع كله ،، توجه للدكتور من غير ان يناظر حتى على ذيك الي جالسة على الكرسي الي قدام المكتب : اسف على المقاطعة دكتور . . بـ ـ ـ ..،!!!



سكت لما سمع صوت مو غريب و انتبه توه لوجودها وهي تقول بعصبية شوي بعد ما رمت الغطا بأهمال على وجهها : لحظـــــــة بس ... وش ذا الاسلوووب الي يخلــ...!



سكتت لما صرخ فيها عمها وهو يبي يعطيها كف على ذي الاخلاق ، بنت الذين فضحته بالمستشفى كلها : تررررف ،، انكتمي ؛ الله ياخذ بليييسك


هو لف ناظرها لـ ثواني بعدها رد يناظر بأستقامة وهو يقول بضيق : دكتور محمد ، ولد اختي مسوي حادث وابيك تعطيني اجازة كم يوم بنزل الرياض



تأثر الرجال وهو للحين مستحي من كلام المجنونة الي عنده : ما يشوف شر ؟ ان شاء الله مو كايد؟



رجفت اصابعه وهو يفرك على جبينه بتوتر : إلا والله ،، بتروا رجله !!


دكتور محمد انصدم وهو يقول بـمواساة حقيقية بعد ما وقف على حيله : أنا اسف دكتور ،، الله يصبركم على مصيبتكم ،، واكيييد خذ راحتك و لا تشيل هم الاجازة



هي انكمشت على نفسها من عمق المصيبة ، بدون شعور دمعت عيُونها و هي منزلة راسها للارض من زود الخجل من نفسها و تهورها ،


عمآد شكره باختصار و هو يفسخ اللاب كوت بحركه سريعه و يطلع من الغرفة و التوتر يشعل كل خلية بجسمه








.♪







 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 28-07-11, 02:45 PM   المشاركة رقم: 357
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




اول ما اختـفى عمآد .. كآن لها شرف تهزيئة محترمة من عمها ،
عصب بجـد وهو ينآظرها بحده : ترف .. متى رح تكبرييين انتي ؟؟ ما تستحين على وجهك ؟ فشلتييني عند الرجآل


على عكس العآده .. و من غير ان تتدلع بكلمآت حلوة تطير عصبية عمها فيهم ،
وقفت من مكآنها وهي تقول بـ خجل حقيقي : ساامحني عمي .. عارفه اني غبيية ، أففف مني بس !


لآنت ملآمحه شُوي لـكنه ما بين لها رضآه ،

بسـرعه دآرت حول المكتب و باست راسه بأحترآم و من غير كلمة ثـآنية طلعت مسرعه لـ برآ ،،

تمـت تنآظر بين الوجيه عن وجهه ،
لوت بوزها بطفش لمآ ما حصلته و بانت بعيونها نظرة خيبة الامل ،
مرت من ممر لـ ثاني ، و ما شافته ،
آخر شي فكرت انه ممكن يكون في الصالة الرئيسية لأنه اكييد رح يطلع بعـد ما خذا الموآفقة !

بـسرعه تحركت لهنآك ، و بالفعل شآفته وآقف مع نفس الدكتور الي يعالج بنت عمها ،

تقــدمت لهم بدون تفكير و أول من شافها كآن د. زيـآد الي موآجهها بعكس عمآد الي معطيها ظهره ،
وقفت ورآه على مسـآفة معقوله وهي تهمس : دكتور ؟؟


لف بخفة و وجهه مهموم بجـد ، لمآ شافها ما اهتـم كثير ،
هي استثقلت وقفتها و قالت بصوت متضايق شوي وهي تشوف نظرآت زيآد المتهكمة : انآ اسفة على الي قلته .. و الله يقومه لكم بالسلامة


هز راسه و كل الي قاله : مشكوره



لف من جديد لـ زيآد الي حط يده على ذراعه و هو يضغط عليها : توكل على الله الحين .. بكره ما عندي شفت بمرك بعد الدوآم ان شاء الله ،



كح على خفيف وفرك بين حوآجبه وهو يقول بنفس الضيق : لا تنسى تقدم طلب اجآزتي ،


حرك له راسه بهزه خفيفه و هو يبعد يده عنه : الله معـك


لمآ مشـى عمآد ، زيآد عيونه طآرت لـ ذيك الي وآقفه على مسافه وهي تنآظر نآحية عمآد ،
تمت عيونه عليها لـ ثوآني بعـدها نزل راسه وهو يقول بـ همس خفيف : وقتك غلط انتي !










.♪
.♪
.♪













طول الوقت كآنت ترجف .. من قال لها ابوها انه ولدها بالمسـتشفى وهي حاسه كأنه ظلع من ظلوعها انكسر ،
قلبها معووورها حييل ، والله من نآدآها ابوها وهي حاسه بـ مصيبة ،
رغم انهم طمنوها انه بخير الا انها ما رح تهدى و لآ يرتآح بالها الا لمآ تشوووفه بعيونها ،


بينمآ هي .. فـ كآنت تحس بالخوف الحقيقي من ردة فعل امها لا درت بالي اخفوه عنها ،
قالوآ لها الخبر نآقص .. و المشكلة تكملته هي العذاب الفعلي ..!

من غير انتظآر .. رآحوآ مع تركي للمستشفـى ،
هي و امها و جمآنة و تآج بعد جت معهم ،
و زيـــد خذا جده و جدته و الوضع كله على بعضه متووتر ،

على طول الطريق كآنت تدعي و تتوسل برب العالمين انه يحفظ لها وحيدها ولآ يوريها فيه الي شاافته بأبوه ،
هذا غييييييير .. هذا ظنآآآهاا ،
صحيح اتعبها حيييل الا انه قطعة من قلبها ،
هذا نفس من انفآسها . . و دقة من نبضآتهآ ،،
هذا ولـــد الغــآآلي !!

تركي ما كآن اقل توتر منهم ،
يسووق و هو يحس بالقلق من الي منتظر عمته ،
كيف لها ان تتحمل ؟
و كييييييف هو سيف .. يتحمل حالته ؟
الله يعيينه .. جد الله يقوي قلبه !!


لمـآ وصل المستشفـى على طول صفط سيآرته قدآم المدخل و هم نزلوآ بسرعه ،
عمته اول من صعدت الدرجآت الامامية و نغـم و تآج و جمآنة ورآها ،

هو ضرب بوري ينبههم .. و تآج لفت له ،
لمآ شافته ينآظرها ردت خطوآتها له ، نآظرته من دريشة المقعد الامامي و هو بسرعه قال : في الطآبق الثالث .. بالغـرفة 23 ، انا بحط السياره بالقراج


هزت راسها بسرعه و كآنت رح تلف الا انه قال بسرعه : تاج .. انتبهي لهم !


بلعت ريقها و ما قالت شي . سرعت خطوآتها عشان تدخل ورآهم و تدليهم على الغرفة !!







.♪






بعد دقآيق طويله كـآنوآ فوق يركضون بين الاسيآب لين ما لمحوآ سـآمي وآقف عند باب غرفة ،
جمآنة على طول توجهت له وهي تحس بتقلصات تذبح ببطنها الكبيرة : سآآآآآمي وييييينه سيييييف ؟!


مسكها على طول وهو يحآول يخليها تتوآزن : اهدي شوويه . . جوه هسه هوه !


ام سيف الحين بس ،حست بدموعها خانتها ونزلت من بشاعة الموقف ،
بدت تجهش تلقائيآ وتآج ماسكتها وحاسة بضعفها ،
من بعــيد شآفوآ أحمد يقبل عليهم و هو وجهه مسود ،

نغـم الي كآنت وآقفة ورآ امها و يدها على كتفها اول ما شافته دآرت حول امها و تآج و تقدمت له ،
لما صارت قدآمه همست بوجع و الدموع بعيونها : شفته ؟


رفع عيونه لأمها الي سـألته هي بعد بصوت مخنوق و البكي مسيطر عليه : يممممة أحمــد كييفه ولــدي ؟ وشلوووون حااله ؟؟


تنفـس بتعب و تقدم لـ عمته تآرك نغم ورآه ،
مسكها من ذراعها و تآج بعدت عنهم شوي ، رآيحة لـ نغم الي لفت تنآظرهم ،
جلسها على وآحد من كرآسي الانتظآر وهو ماسك كفها هالمره ،


جلس عندها و ضغط على يدها وهو يقول بصوت مبحوح : عمتي .. انتم صبرتوآ حيييل .. رب العالمين يبي يختبركم اكثر


هزت راسها برعب من كلماته وهي تحسه قـآعد يسلب رووحها شوي شوي : لآ يممممة دخيييلك لا تقوول انه رآآح مني !!


بـسرعه تكلم و هو يضغط على يدها اكثر : لاا لاا .. الله لا يقولها .. بس .. عشان ينقذونه .. آضطروآ يبترون رجله


فتـحت فمها بصدمه ،
صارت أطرآفها تنتفـض بشكل وآضح و مرعب ،
نغـم بعدت عن تآج و ركضت لها بخوف : ماااماا


بنفس الوقت الي جمـآنة تركت زوجها و هي تقترب لأمها و الصدمة شالتها هي الثانية ،

ام سيف بدت تحس انه رح تفقد الوعي ،
عيونها شخصت لـ فوق .. و تسآرعت دقات قلبها برعب مجنون ،
لفت راسها لـ نغم الي جلست من الطرف الثاني جنبها ،
جفونها بدت تنسدل بهدوء وهي تقول بلا وعي : يمـ..ـ..ـة ولـ..ـدي


أحمد على طول مسك راسها الي كآن على وشك انه يطيح على جهة نغم ،
بسبب ضعف بنيتها كآن من السهل له انه يرفعها بـ سرعه وهو يصرخ بنغم تنآدي الممرضات ،
نغـم بهتت شوي لكنها عرفت انه امها هبط ضغطهآ بشكل مفآجئ ..

شافت ممرضة قريبه و على طول نآدت عليها ،
نقلها احمد لغرفة عـآدية و حطها على السرير و نغم و جمآنة و حتى تآج كآنوآ يتحركون ورآه مثل ظله !


تركوهآ ترتآح من الصدمة ولو شوي .. و الممرضه جلست تشوفها ، وهم من جديد طلعوآ للممر ،

تآج مسكـت بـ جمآنة الي بدت تحس انه ثقلها كله صار عليها ،
و نغـم كآنت ورآ مع احمد .. همست من غير ان تلف له : هوو .. شلونه ؟


لف لها شوي بعدهآ نـآظر ظهر جمآنة الي بآين انها رح يغمى عليها ، من غير ان يرد صرخ فيها : امسكي اختك ،
المسافة بينهم خطوتين . .على طول مسكتها من الجهة الثانية و سآمي الي وآقف للحين عند باب غرفة زيـد تقرب منهم رآكض وهو يشوف حآل زوجته ،


بعدت تآج عنها بسرعه و هو على طول قال لـ نغم بتوتر : وخري رح اشيلها ،
فعلآ شالها و هو يحس بالقلق يلفه : اخاف رح تجيييب " تولد " .. احمممد وييين اخذها ؟


نغم بدون وعي استندت بيدها على كتف تآج وهي تهمس لها : رح اموت ... ما اتحمل اشوفهم هيج !


تآج الي كآنت تنآظر سامي و هو شايل زوجته لفت راسها لـ نغم الي واقفة جنبها و حآولت تقويها وهي تقول : لا تخافين يا قلبي .. ان شاء الله يقومون بالسلامة كلهم ، الله يصبرك والله


تعدلت نغم بوقفتها لمآ شافت جدهآ و جدتها مع تركي جآيين ،
عيونها لفت تدور احمد .. لكنها ما شافته ، شكله رآح مع سآمي !
الجده اول من تكلمت وهي تحس بأطرآفها تنتفض : هاا يمممة شفتووه ؟


هم كآن عندهم علم مسبق عن الحقيقة كآمله ،
عشان كذا كآنوآ مستوعبين الصدمة من البيت ، تآج خذت على عاتقها انها تخبرهم بكل شي : لا جده محد دخل عنده ، بس عمتي العنود لمآ عرفت تعبت شوي و الحين هي ترتآح ، و ...!

سكتت لـ ثوآني بعدها سمــعت الجد يحثها تكمل .. و كملت : و جمآنة شكلها بتولد .. احمد و زوجها خذوهآ لقسم الولآدة يمكن !


تركـي مسك جدته وساعدها تجلس على الكرآسي وهو يقول بـ هدوء : اذكري الله يمة .. ان شاء الله مو صاير شي !


عطآ تـآج نظرة طمأنينة لمآ شاف الرعب الي بعيونها الباينه من خلف النقاب وهي تتبع حركآته ،
شوي و شـآفوآ احمـد معاه زيد جآيين ،

نغـم بسرعه تحركت لهم وهي تسأله بتشدق : هااا ؟ شصاار ؟


فرك رقبته وقال بهدوء وهو ينقل نظره لجده : بيولدوها بعمليه ، ما رح تقدر تولد طبيعي !


كآنت رح تطيح فعلآ ،،
أول شي أخوها
بعدين امها
و الحين أختها !

و كلها أحسـآس بالفقد من عدم وجود ابوها ، يجي و ينتشلهم من الي هم فيه ،
يجي يشوووف حالهم من عقب عينه ،
يبكيهم .. و يحضنهم و.. يهدي قلبهم !


أحمد كآن للحين وآقف قدآمها الا انه يكلم جده الي ورآها ،
سمـع صرخة خفيفة من زيـد الي تحرك من جنبه ماسك ذراعها و يده الثانية على ظهرها : نغـــم ؟!


أحمـد بسرعه سحبها له من ذرآعها الثانية و خلاها تتكي عليه بكل جسمها وهو يحس بعروق جسمه كلها تشتعل ،
بدون احسـآس سندت راسها على صدره مو هامها شكلها قدآم العالم وهمست بـ سخريه : و تريدني اكون قوية .. هو بقى عندي حييل اصلا ؟

بعدها لمآ حست انها سيطرت على نفسها ، بعدت راسها عنه وهي تتوسله بنظرآتها من غير ان تتكلم ،
على طول حط يده ورآ كتفها وبعدها عنه شوي وهو يقُول بـصوته المبحوح : تعالي شوفيه !


تحركت معه بخطوآت ثقيله للغرفة وهي ممتنة لقرآءته لأفكآرها .. مخليها ما تتعب نفسها بالنطق الموجع حتى !
فتح لها باب الغرفه و هو يأشر لها برآسه ،
نـآظرته وهي تبي تستمـد قوتها منه ،
ايييه عارفه انها قـآعده تحمله فوق طآقته .. عارفه انه بشـر و اكيد يحس بالي تحسه ،
بس هي ما تقـدر . . والله ما تقدر ، و مالها بعد الله غيره عشان يخليها تقدر !


تكلمت بصوت مبحوح وهي عارفه انها رح تنهآر لو دخلت : تعال ويايه !


تقلصت عضلة عينه اليسآر وهو ينآظرها بـ أحساس ثآني ،
آحسآس بالمسؤولية العذبه ،
احسآس بالصبر الجميل !

رمش لها بـ " ايه " .. و اول ما دخلت دخل بعدها ،
تقدمت على طول لـ هذآك الي مرتآح بنومته على السرير وهي ترفع الغطآ عن وجهها،
لمآ حس بأحد دخل على طول فتـح عيونه لأنه كآن صاحي اصلا ،
أول ما شافها بـآنت دمعته ، خنقته العبره ، أشر لهآ بيده وهو يهمس بـ بحة : تعالي !


فلتت شهقتها وعيونها تنتقل لـ رجله الملفوفة ،
حطت يدينها الثنتين على فمها وهي تضغط على اعصابها عشان لآ تصارخ ،
حست بيد أحمد على كتفها و همسته بأذنها : لا تعذبيه !


و بعد عنهآ وهو يعطيها المجآل تتقدم لأخوها ،

غمضت عيونها لـ ثواني و هي تفرك وجهها من الدموع ، تقدمت لـ سيف الي عيونه عليها وعلى تصرف أحمد معهآ ،،
لمآ وصلت عند سريره من جهة رجله السليمة نزلت ببطئ للآرض و هي ماسكه كفه ،

فتحـت فمها لأقصى شي بشهقة قوية من اعمآقها ،،
الدموع كآنت للحين مالية وجههآ .. و كل ملآمحها منتفخة ،
جفونها متحوله للون الاحمر القآني .. و كل شوي تفتح فمها و ترد تسكره ،

في الاخير همسـت بـ وجع : شلونك ؟؟


ابتسـم رغم دمعة طفرت من عينه و هو يقول ببحة : زيين .. شلوني بعد ما قدرت اخذ بثارج ؟ بعد ما انتقمت لج




نزل فكها الاسفل شوي ، عيونها ثبتت عليه و هي تهز راسها ببطئ ،،
بعـدها نقلت عيونها لـ هذآك الي وآقف على جنب ،
توسلته بنظرآتها انه يكذب الي سمعته ،
بس هو اشاح بنظره عنها و للمرة الاولى خذل عيونها !

بلعت ريقها بخوف و ردت تنـآظر اخوها ،
هو حرك اصآبعه الي ماسكتهم و همس بأبتسـآمة حزينة : لآ تنصدمين قلبي .. اني وعدت نفسي انتقم و ابرد قلبج .. و سويتها ، و قتلت جبيرهم ، و الباقين كلهم الشرطـ....!!


صـرخت بفزع وهي ترمي يده : بــــس


زحفت لـ ورآ بجلستها وسط ذهوله وهي تهز راسها برفض مجنوون : انت شسوووويت ؟؟ شـ صخمــت ؟؟
انت حماااااار ؟؟ لك حطمـــت نفسسسسك علموووودي ؟؟ لك شسوووووووووويت آآآآه !!




هو تم ينآظرها بذبول و بعـد راسه للجهة الثانية ،
كآن متأكد من ردة الفعل هذي .. هو يعرف اخته ،
و يعرف وش كثر نفسها عزيزة .. اتعس شي عندها لو حد حسسها انه سوى شي عشانها ،
او تعذب عشانها ،
كيف الحين بعــد كل الي سواه هو ؟!

هي نآظرت احمد من مكآنها وهي تقول ودموعها ما وقفت سيلها : انت جنت تدري ؟؟ جنــت تدري هالمخبل راايييح يسوي هيييج ؟؟ تـدري يريد يحطم نفسه علموووودي ؟؟!


تقـدم لها و وقف قدآمها ،
مد لها يده و هو يقُول بـ عمق : قومي


ضربت يده بدون شعور وهي تصرخ من جديد .. مو هامها لو سمعوها الي برآ : وخــر .. جنت تدري وسااااااكت ؟؟ و كلها مخططآآآت بينكـــم .. هووو الغبي جااان متأكد ما رح يسلم منها .. لهذا زوجني الك .. و انت ... انتــــآ ....!


سكتت عن الحكي لمـآ مد يده من جديد و سحبها بالقوة ،
ترنحت شوي بوقفتها لين ما سيطرت على نفسها و دفت يده من جديد ،
نقلت نظرها بينه و بين سيـف وهي تحس انه اعصابها انشلـت : انتووو شنووو ؟؟ شلوون تريدوني اعيييش هيجي ؟؟ اني حطمتتتتتكم .. والله حطمتتتتتتتتكم !


احمد الي كآن اقرب لها ضربته على كتفه وهي تهمس بوجع و حلقها يعورها وهو غمض بالم من حالها : شلـ..ـون أعيـ..ـش ؟


مو قادره تتكلم والله .. بس عاندت المها و صرخت من جديد وهي تضربه ضربه ثانية : انتووو تعرفون شسويتوآ بيه .. ؟ رح تمووتووني .. شووف الوضع الي بره كله بسبببببي.. !


مسك يدها يمنعها تعيد الكره و عيونه بااارده .. ما توحي ابد عن الي بدآخله وهي كملت برجفة : اني مرررض .. والله اني مـ..ـرض


بنبرته الكسوله قآل مو معطي اهتمآم لأي كلمة قالتها : الكل برآ .. وطي صوتك


بيدها الحره ضربت على فمها بقوة و بضربات متتآليه و هي تنـآظره بـ عصبية ، مسك يدها بيده الثانية و هو ينآظرها بـغضب بان اشتعاله الحين : خلااااص !


حسوآ ببـآب الغرفه بينفتح وعلى طول سحبت نفسها منه و رآحت لأخوها ،
مالت عليه و هي تقول بقلب محروق : انت حمآآآر .. و غبي و ما تفكر .. .. و متهووور ، أهـئ .. بـ..ـ..ـ..ـس بـ..ـردتْ قلبـ..ـ..ـ..ـي


هالكلمة بس ،
هي الي كآن منتظرها ،
رجف فكه وهمس بـ بصوت باكي : انتي .. فدوة الج .. عمـ..ـري كله



نزلت دمعة جديده من عينه و هو ينـآظر جده الي دخل عليه وهو يقول بصوت متقطع : يَ بووك .. الله يقومك .. لنـ..ـآ .. بالسـ..ـلآمة


أحمـد نزل راسه لمآ سمع كلمتها ،
فـآرت شرآيينه .. شريآن شريآن ،
فتح قبضة يده لأقصى شي و رد سكرهآ بقوة و هو يحس بألم بظلوعه ،
وش سووآ فيها .. ووش سُووووآآ ؟!


استقآمت بوقفتها و خلت جدها يوقف مكآنها وهي ترد لـ ورآ شوي و قابضه على يدها ،
رفعت عيونها لـه .. و شافته منزل راسه ،
انتبهت لـ عروق رقبته البآرزة ،
غمـضت عيونها و لفت راسها للجهة الثانية .. كل هالعذآبْ .. بسببهآ !






.♪
.♪
.♪








بعد مرور يُومينْ ،×





في المستـشفى نفسها ،
الوضــع كآن مستتب نوعآ مـآ ،،
هم منتصفين لـ قسمين ،
قسـم عنـده ، و القسم الثاني تحـت .. عند ذيك الي شرف " حمودي " لـ دنيتها ،
ولآدة هالطفل بهالوقت .. كـآن مثل البلسم الي شوي خدر عمق جرحهم ،
صحيح مآ طيبه .. بس على الاقل .. خدره ولو بنسبة قليلة ،



كآنوآ البنات اغلبهم جآلسين تحت عندهآ ،،
بس امها وباقي الحريم فووق .. عنده !


مسكـت الطفل الصغنون بيدينها بعنآية و هي تنآظره و تسمي بالله ،
نزلت شوي بوقفتها وهي تخلي بنآتها ينآظرونه : مااما شووفوآ وش كثر حلوو ،


بطفولية وقفوآ على اطرآف اصآبعهم .. و بسمه مدت يدها بتمسكـه ، على طول جت بطفآقة و رفعتها من خصرها وهي تقول بـ قهر : هــي يالخبله تركي الولد ، لا بالله بتعطيه جرثومة


ميآر عصبت و هي تتعدل بوقفته : افناان ووجـع خلي بنتي وش سووت يعني اكلته ؟؟ وبعدين وش جرثومته وش شايفتها افنان ؟



أفنـآن الي صآرت تهز بسمه بالهوا و تسمـع ضحكآتها بالمكآن قالت بـ عنآد : بنتك ما يندرى عنها ، تشبه خالها كل شي اتوقعه منها !



ضحـكت ميآر بـ هدوء وهي تهز راسها دليل على الاستياء ،
افنآن ذي .. حكآآآية !
سمعت صوت سحـر " أخت افنآن " و صديقتها المقربه ، تقول من ورآها : عطيني بشوفه !


ابتسـآمة تعبآنه كآنت مرسومة على ثغر جمآنة وهي تنآظرهم يتنآقلونه بينهم كنه لعبه ،
مآ تكلمت بـ شي وهي تشوفهم مثل المهآبيل .. و كأنهم مو شايفين بزر ،
حست بـ أنفاس اختها على راسها و غمضت عيونها وهي تسمع صوتها الحنون بعد قبلتها الرقيقه : حياتي .. رح اخذه لـ سيوفي .. من اجا للدنيا وهو ذابحني يريد يشووفه !


لمعت عينها و كآنت رح تبكي ،
همست بتعب و هي تنآظر ولدها بيــد افنآن هالمره : سلميلي عليه .. بس اقدر امشي رح اروح له ، مشتاقة له .. السخيف !


ابتسـمت بحنية و هي تبلع ريقها ،
قآمت من مكآنها و على طول رآحت لأفنآن .. مدت يدها بحرص وهي تقول : انطيني اريد اوديه لـ سيف ،

كآن صغيير ، صغييير حييييل !
أول ما حطته افنآن بحضنها حسته رح يطيح من يدها ،
صرخت بفـزع خرع الكل : لاااا شيليييه رح يوووقع


ضحكوآ من قلبهم .. و يمكن هذي الضحكة الاولى بعـد كل الي صآر ، لكن جمآنة صـرخت بخوف حقيقي وهي تحط يدها على خصرها بألم من الخرعه : ناااااانة ديري باااالج


تـآج الي كآنت وآقفة بهدوء حست انه نغم رح تبكي ، قـآلت وهي تتقدم لهم : افنااان خذيه منها .. شوفيها جد مو قادره تشيله ،


نغـم كملت على تاج وصرخت بأفنآن : يا حماااره اخذيه عااااد .. !



افنـآن ضحكت اكثر وهي تـآخذه بـبطئ : الله يخلف عليك يالـبآردة .. مدري وش صار بالبنية ذي من بعد ما خذت اخوي . .صارت نسخة منه اعوذ بالله



لمآ اخذته نغـم تنفست وهي تقول بـقهر : صدق طفلة ، امشي نوديه لـ سيف



مشت قدآمها و افنآن بهتت وهي وآقفة مكآنها : تعااالي هنآ مدآم احمـد و شبيهته .. من قال لكم اشتغل عندك و عند اخوك ؟؟



نغـم وقفت عند باب الغرفه و تغطت وهي تقول بـ ضيق حقيقي مسيطر على كل كيآنها : افنآن الله يخليج تعالي . ياللآ .. اوكي هيج ؟؟



ضحكت و هي توقف قدآم تآج وتقول بـ طفآقة : تجتووج نزلي طرحتي اشوف


تآج ضحكت و نزلت طرحتها على وجهها وهي تحركت ورآ نغـم لـ فوق !!


لمآ طلعوآ على طول سحر قـآلت لـ ميآر الي جلست جنب بنآتها على الكنبة الطويله : ميار .. ما عرفتوآ شي عن ذيك ؟؟


و اشرت بعيونها على حصوصة ، ميآر فهمت قصدها و ابتسـمت بـ لطف وهي تقول بـ صوت هادي : لا والله .. محد عارف وينها فيه ، من يوم الي طلعت من البيت اختفت !


تآج الي عندها فكره عن الموضوع قـآلت بـ رقة : تركي يقول اكيد هربت لأنها عارفه انها بتتعاقب قانونيآ



سحر نـآظرتها بأبتسـآمة : عاد انتي ما عندك غير تركي قال و تركي حكـى ؟!



جمآنة ابتسـمت بنعومة وهي تنآظر احمرآر وجه تآج : سحــر حراام عليج شووفيها صارت طمآآطة






.♪








عند باب غرفة سيـف قآلت أفنآن وهي توقف نغم : تعاالي خذيه انتي ،


وقفت و تورطت شوي .. بعدها قالت بدون اهتمآم وهي تفتح باب الغرفه : تعالي دخليه انتي عاد...!


سكـتت لمآ طلع بوجهها هذاك الي ما شافته من يومين ،لانها كانت في المستشفى طول الوقت و ما صادفته ابد

أفنآن لمآ شافته على طول قآلت : حموووودي .. شف وش بسوي !


أحمد نـآظرها بـأستغراب.. هي مدت ذراعها لنغم شوي و همست برقة مصطنعه : نانة حبيبتي شيلي الطفل .. أخوك ينتظر



حست انها تبي تخنق افنآن السخيفة على هالوهقة ، عارفه انها تبي تحرجها و بس ،
و الشي ذا سخيييف !

مآ قدرت تهاوشها ، و لمعت عينها بتحدي خفيف و هي تمد يدها بـ توتر : ياللا حطيه


افنان ابتسمت وا ول ما حطته صرخت تروعها : لاااء

فعلآ نغم كآنت رح تفلته من الخوف ، بس الضحك الحقيقي كآن لمآ أحمد برضو اخترع و هو يمسكه مع نغم ،

عيونها دمعت من الضحك من شكلهم ، سمعت صرخة احمد المكتومة وهو يحس قلبه يدق من الخوف على الطفل : يااا غبية تعاااالي شيليه ،


صحيح هم الاثنين ماسكينه .. بس محد منهم يعرف يشيله عدل ، او بالاحرى محد عنده الجرأه ،،
هي عـآندت و مدت يدها بجيب أخوها وهي تقول بـ ضحكة حلوة : حلفتك بالله لا تتحرك .. بصوركم بس !


طلعت جوآله بسرعه و بحركآت سريعه حيل فتحته و رآحت على الكآميرآ ،، خذت لهم اكثر من صوره وسط تهزيئاتهم .. ولآ صوره طلعت مضبوطة لأنهم ما سكتوآ ابد ،
في النهآية رجعت الجوآل لـ جيبه و هي تقول بعنـآد و للحين تضحك : دآمكم ما خليتوني اخذ لكم صورة زي الخلق ما رح اساعدكم


آحمد طلـعت الشراره من عيونه و هو ينآظرها تعطيهم ظهرهآ و تروح : افنان وجــع


وهم على هالحآل طلع عمـآد من الغرفه و لمآ شاف شكلهم ضحك و هو يمد يده للطفل : يا بعد عمري شهالحلآآآوة ،


ابوه الي كآن طآلع ورآه على طول قآل وهو يشوف احب اثنين لـ قلبه : بسم الله الرحمن الرحيم .. ما شاء الله ، الله يبارك فيه ان شاء الله


كمل و هو يشوف مظهرهم وهم يبون عمآد يشيله : يا جعلني افرح بعيلكم قولوآ امييييينْ


رجفة سـرت على طول عمودهآ الفقري و نغزت نخآعها الشُوكي ،
هو تصلب ظهره وهو يرفـع راسه لـ جده ، ضااقت عيونه و غمق لونهم و حس بمعدته شبت نآر فجأة !!


عمـآد ضحك و هو يشيل " أحمد " الصغير بعنآية : هههههه .. عاااد يبه وشلون بيكون هالعييل .. دآم ابوه شيخ الرجآل و امه نور بغدآد ،


فلتت منها آهه و هي تشهـق هوآ بـ صدمة من كلآمهم ، رفعت عيونهآ له و شآفت ملآمحه جآمده ،
لكنهآ لمحـت ذآك الشريآن الرفيع الي ينبض بجآنب عينه اليسآر !






يقوُلون آلولـه :
حـآله تجي سبة غيـآب إنسآن !!
وأنـآ ، كم تعبت مِن
......................... الوله
.. .. .. .. .. .. .. يوم إنت قدآمي ! !








.♪
.♪
.♪






{.. نِهَآيةْ النَكهَةْ التَآسعَةْ و العَشَـرْون ..}







فـ نكهةَ لَذيذةْ


دّمعّةْ يتيِمةْ



بحفظْ آلرحمَنْ













حبآآآيبي كيفكــــــــم ؟؟

ان شاااء الله النكهة لذيييييييذه ؟!
اتمنـــــــــــى اشوووف ردوود تهبببل ومن الكلللل لأنو وجودكم جد يعني لي


و يااااارب يكون رمضان خير على الجميييع ،
و ينعاااد عليكم برضااا الرحممممن ياااربْ


دمووعهـ

 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 29-07-11, 01:39 AM   المشاركة رقم: 358
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176197
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الغرور عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الغرور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ارحمينــــــــــــآآ شوي ..بارتاتك دمااار

يجنن البارت تسلمين غناااتي .. وهـ بس كذا البارتات ولا بلاش

رائعه دائما وابدا .. مو غريبه عليك عودتينا على بارتاتك الراقيه والمذهله

احمد ونانه .. ياربي يهبلون يازينهم اجواااء رائعه يعيشونها الله يستر من امه لاتخرب عليهم .. بس عجبتني دعوه الجد

تركي ويا البنت المجهووله اتوقع انها تقرب لزوجته يمكن تكون اختها او شئ مثل هيك
توركي وتاج غائبين عن الاضواء يعني لهم ادوار ثانويه

عزووز وغصوون ... يعجبني هالثنائي ..هذولي يضيفون نكهه خاصه للبارت .. والاحداثي تبشر بخير بينهم بس طلول بيخربها .. اخوها ضربه يمكن انه غالط على غصون او انه طلب منه يطلقها ويزوجها لواحد غني


امم سيف كفوو والله ياهيك الرجال ..مارتاح الا لما انتقم لاخته .. معوض ان شاء الله
حموود الصغنون خليه يتم كم يوم معهم يونسهم شوي .... خخخ



نكهه لذيــــــذهـ جداا .. استمتعنا بها

يعطيكـ ربي الف عااافيه .... لاتحرمينا نكهاتك ولا تطوولين علينا

ننتظرـــــــك بشوووق
تحيـــــــــــآآتي لكـ ......

 
 

 

عرض البوم صور همس الغرور   رد مع اقتباس
قديم 29-07-11, 01:57 AM   المشاركة رقم: 359
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 189043
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساندراااا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساندراااا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت مممممميز من مبدعه

شكل توووقعي بخصوص البنت اللي لقى توووركي صوووح
<<<اذاااا تووووقعي مزبوط عاوزه نجمه اد الدووونياا

اذا توقعي صوح وطلعت اخت تاج فتسذااا
تركي يرد المعروووف لبووه صوح

اتوووقع يام انووووه يااممما انوووه يعرفه على طفلته
او ان طفلته تكشفووووه

الحمد لله على سلامة غصوون<<هع
يارب تحن على عزوز

قهرني طلالوووه وشي يبي على اني قبل من انصاره <<بس اللحين انااا مع عزوز

والنذل فهد يستاهل اكيد انووووه يابيه يطلق غصون لقى لووه واحد مريش<<<شطح الخيال

االامبرطور والملكه<<<لاتعليق

بس كوووول خووفي من ام احمد انه تنفذ شرطه<<كش كارهته بقووووه

واخيرآ يارب يرجع عبدالله لميار
باي وسيله<<كاسرين خاطري بقووووووه

ويسلمممممممو يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور ساندراااا   رد مع اقتباس
قديم 29-07-11, 02:03 AM   المشاركة رقم: 360
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 108019
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجوم القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجوم القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ما اقــــدر انا...على روعــــــــة قلمـــــج يا ملكــــــة
أســــلوب وتسلسل رائـــع للأحــــــــــداث..خليتيني أحس اني مو بس اقرا كأني أشوفهم جدامي
مهما قلت وكتبت ماراح اوفيج حقـــج...ماشاء الله لا قوة إلا بالله..(( علشان ما حسدج دودي ))

روايـــة تستحق النشــــر..كل شي فيها كتبتيه بدقــة واحتــــراف,,

الحين بعلق عـــاد..فيس مستاانس

احمــــد واضح انه مو قادر يكون طبيعــي مع نانــه..ولاقادر يحسسهــا انها تعني له الكثيــر
ياترى شنو السبب..؟؟


نغــــم<<نانه
اللي هي فيه..مؤلــم حيل
صعب الواحــد يشعــر انه هم وغم على اللي حوله..
راح يتحسس من كل شي يسوونه الاخرين وقد يبدأ يكره نفسه ويحاول انه يجلد ذاته


مهما قالها سيف واحمد..ماراح تقتنع!


سيف..نفاجئت لعودته مبتور القدم
اللي ريحني انه ذبح الحقيـــر..وبرد قلبه وقلب اخته..>> ونعم الأخ والعزوهـ >>


اكثر مشهد عجبني لما نانه واحمد ماسكين البيبي..وافنان صورته...وااو روعــــة..كان ودي اشوووف الصورهـ
دودي طلبتج دخليني بالرواية..(( والله ماسوي شي..بس اشوف الصورة من موبايل احمد واطلـــع ))


البنت المتشردة اكيـــــد اخت تاج..
دودي..ابي اسألج الاختطاف كان وين بالضبط
اللي اعرفــه ان مكـــة كان فيها اختطااف او ضياع للأطفال من سنين طويلــة
تركي وكنوز..وين تم اختطافهم في اي مديــنة..؟


غصـــــون وعبد العزيـــز
من حسن حظ عزوز ان غصون بدت تميل له..
وصراحــة انا احابه اساعده واقوله سر
عزوز تعال تبي البنيه تحبك روح اذبح اخوهــا..ولاتخاف من الحين اقولك البنات متنازلات عن القصاص..الله يوفقك يارب في المهمـــة


مشــــكورهـ يا رائعـــــــــــــة..دمتي في حفظ المولى,,

 
 

 

عرض البوم صور نجوم القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. إيه ، هي .. مجنووونه .. و غبية .. و حمآرة بعـد !!, آم آحممد آللله يآخذ شيطانك ><, أم روآن ><, لآلآ بتنتهي النكهآت ><, لا يارب ما تتعب نفسية تااااااج حراام واللله :(, أبي أكمل حيآتي معك, متى تحس بقلبه, مبدعه دموعه (), مبدعه دمووعتي واصلي ياقلبي, أتعب وأنا أقول مبدعة يالبّاك, أبو طلآل, أفنآن, أنا ما أستاهلك, الله يخليييك, الله يحفظك دمووعه, الله يصبرك, الله يشفيييك دمووووعه ="(, اللهم ززد وبارك =p, الي أبيه هو أنتي, الجده, احممممد ياويلك لووو تعرس ياويلك, احمد بعد عمري ="(, اروع كاتبه،أحلى روايه،أحمدونغم،تركي وتاج, تآج آلله يصصصصصبرك ع هالبلوه !, تااج ان ششاء الله تقوم ب السسلامه .. لاتطولي علينا دموووعه, بارت ورى بارت ابدااع ورى ابدااع, بتـعذب قلبين ما ينبضون الآ مع بعض .., تحرررررررررقني, ترييييك جلف وجع, ترررررررررركي خف ع البنت, ترررررررركيْ يرفع آلضضضغط ><, بصمه, بـدر, تــــركي, تـــــآج, بنـــدر, يآسسر >< =@, دمعة يتمية, دمعة يتيمة كاتبـــه متألــقه =), دمْووعه مآنقدر نصبر نزلين النكهات كلها =)), دموعه نبي نكهه تكفيين =$, دموعه كآتبه لن تتكرر ^^, دمووعه واصصلي والله معاكي واصصصلي واحنا وراكي =p ^^, دموووعه وش هالزززززين وش هالحلاااااااوه تسسسلمين, دمووووعه منتظرينك بإبداع آخر عسى الله لا يحرمنا من إبداعك وروحك, يالبى الكاتبات لا صاروا مثل دموعه, ياااالبببى الززززززين ي دمووووووووعه, ياااااسسسر الى الججججججحييييم, ياتكتب زي كذا يالاتكتب :), يارب بردد قلبيّ, يارب تشفي دموعه, جدوو خلي أحمد يتزوج, يسلمْ لنآ هَ آلقلم, حصه, يوسف, يوسف نذل ><, ربي يوفقك, رحيييييييق ="(, رحييييييق, روآن, روعه أحرف وإبدآع آسطر وحرفة كلمآت / فقط تجتمع مع دمعة يتيمه = ), سييييييييييييف و أفنااااااااااااان ومسسسسسسسستقبل ملييييييييء بالوووووورود, صيف, زيــد, شوكرن دمعة يتيمة, علمني, عماااااد خذ الملسونه وعدلها =d, عبد الله, عبدالله لا اوصيك ابرد حرتك بياسر, عبدالله و ميآر 3>, عبدالعزيز, غبيييييييييييييييييييه, عجوز النآر ( آم آحمد ), عزززززيْز =(, عززززززززززززززززيز ب المببببآرركك, غصون, غصوووون !!!, عزوووووز يحزن اهئ اهئ, فدك, فنووووووووون ضحكة البيت, هُنـآ الجمآل يَتحدثْ, هنا وهنا فقط يكمن الابداع والرقي, هنْـآ مقر آلإبدآع وَ منبعهْ (), نانه وأحمد وسعاده قادمه بإذن الله =), وش هالدم, نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!!, نغم لا تحطمين حياتك, نغم آحمد !! وش نهآيتكمم !!!!, نغم ليش تسافرين ؟ غبيييه =@, نغغمَ وشْ هَ آلسلبييهة ><, نغغغغغغغغم أحمممد مبرووووووووووووووووكك, وه م بغيتوآ ي أحمد, نوف = كنووووز, نكهآت مجنوووونه تسلمين ي أحلى دموووعه, نكهات من علقم الدنيآ حمااااااااااس ف حمااااااااااااااااس, طلآل, طلقني هسسسه, قلبها يخفق بطريقه مجنووووووووووووووووووووونــــه, كل نكهة أحلى من الثآنيه يسلم لنا هالقلم المبدع, كآتبه تخط آلإبدآع خطاً, كآدي, كآدي زيد مبروووووووووووووووووووووووووووووك, كادي وزيوووود )القرد والقرده خخ, كشششششششخه دمووووعه واصصصلي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية