لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-11, 02:17 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياحين مشاهدة المشاركة
   السلام عليك ورحمة الله

يسعد صباحك نهاري يارب تشفي اختك وتعافيه وطهور ا ان شاء الله

البارت رغم صغره الا انه حلو

احمد ترى ندى معها حق امك المفروض تمسك لسانه ولا تهينها كل وقت
ترى هي بعد لها كرامه
ندى وش رقاصه الله يهداك بس اللحين انتي المفروض تفكرين بجديه
وتخططين انك تقوين شخصيتك واستقلاليتك وتعتمدبن على نفسك

شهد ياعمري والله اكسرت خاطري حسيتها بريئه وطاهره وحررام
على غيث يتركها كل هالمده بروحها وهو عارف ظروفها

طيق الله يلخذك هذا كلام تقولينه لزوجك ياقليله الادب
ليه خذاها وما خذاك
والله انك ماتستاهلين مروان

نهاري تسلم يدك وننتظرك



وعليكم السلام

يآهلا والله
اللهم آميين شكراً فديتج ما تشوفين شـر في غالي


بعد هالموقف
هل بتكون فيه رده فعل لِ احمد تجآه امه ؟!
وهل بيكون تآخر ؟؟!

.
.
.

طيف لازالت مرآهقه
بنشوف هل بتتغير خلال الفتره اليايه
او بتظل على حالها


منوره فديتج
وتسلمين على الطله الجَميله

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 28-06-11, 02:21 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلااام عليكم..

نهاروو الله يشفي اختس ياارب ويعافيها .ماتشوف شر ..

ومشكووره ياقلبي لانتس نزلتي الجزء حتى لو صغير حلوووو يااقلبي واهم شي هواستمرار التواااصل..

ماشفنا كايد اليوووووم..لايكون بدوا عصابة المخدرات يخططون عليه..>>فيس مستعجل..

ندى : رقااااااااااصه عااااااااااد.. يعني بتصيرين راعيه هشك بشششك..هخهخهخه
اقوولتس اقضبي الارض وابلعي العافيه وبلاش مصخره ما ادري ليش قلتي رقاصه وانتي تتهكمين يااخوفي ماتلقين بكره شغله الا هي .. شوفي الرقص ومجالاته ماراح تدخلينها ..بس لاااااااازم تلقين شغله تناسب امكاناتس وتقدرين تصرفين على نفستس منها.. ما ادري يمكن تشتغلين بمشغل انتي ولمار..

طيف ومروان:
والله انك رجال يامروان. معليه هالبنت قليلة الادب بكره بتصير تشرق باسمك ..بس انت اصبر شوويه يااا الدافوره..هع
بس صراحه باين انهم مبزره.. ههههههه

فيصل : بيرجع عهد المكالمات بينك وبين روضه وبتقول لها اسبابك وبتجيب لك الخطه اللي ماتخوورش الميه..

غيث : تنميت بس تشووفك جواهر.. ياا هــــــــــــــــــــــي بتنهار انهيااااااااار..وبالنسبه لشهد شكلها يبي لها علاج نفسي .. ولوو التفت شوويه لنفسها بتحقق معك ارباح قياسيه وتتفوق على جواهر..

عبود: ملكتك بعد بكره؟؟ امممممم مدري ليش الحين مر على بالي ان هالملكه ماراح تتم ولا ادري وش الاسبااااب...؟؟

نهارووو تسلم الايادي يااعسل وبانتظار الجاي اذا الله احيانا بكل شووق فلا تبطين علينااااااا..


وعليكم السلام
يا هلا فديتج


اللهم آميين
مشكوره فديتج وان شاء الله مستمرييين , لِ النهايه ،


كآيد
رآح يكون بطل البارت الياي ,
احمسكم شوووي


ندى
هههههههههههههههههههههه ،
رآعيه هشك بشك ,
تتوقعين ؟!
بينجلط احمد ..! هههههههههه
بنشوف شو بيصير


/



شكراً فديتج
منوره دايماً

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 28-06-11, 09:28 PM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




البارت 14








" 2 "






للبحر ....!!!






.







.



.





عبدالله








وعيت الصبح .. عندي دوآم ,,


خذت شور سريع ولبست البس العسكري ونزلت للصاله ,


حصلتهم كلهم ،


تجنبت اشوف ويه احمـد , خصوصاً بعد ما وصلني منه مسج آمس في الليل ، يقول فيه " ابعد عن حياتي انا وندى "


آكيد لآحظ اهتمامي , او ندى غلطت في كلمه


وطلع قهره كله فيني ,


قعدت بعد ما صبحت عليهم ،


رفعت نظري لِ عليا الي ويها متغير ومبين عليها التعب , لولا ان الكل بيلاحظ اهتمامي ، كنت بسأل , بس خفت احرجها بِ سؤالي ,


كآنت بينا ابتسآمات طفيفه ,


آحمد متوتر


صوت امايه : أحمد ، اعتقد انك بترجع على المغرب ,,


اوووالله ، كل هالوقت في الشغل


ما عقب , بس قال للخدآمه : وين لمار ؟


ردت :


She already leave the house yesterday with madam nada


لحظه صمت


ندى تركت البيت


وقف احمد وقال : انتي شو تخربطييييييييييييين ...!


صوت امايه : افتكينا منها ، عطها ورقتها وبختار لك احسن منها بِ الف مره


احمد قال بغضب : امـآيه ندى مالها غيييييييييييييري هنييه وين رآحت ..!


قآم بسـرعه يبا يروح غرفته


بس صوت امايه وقفه : أحمــــــــــد عندك ربع ساعه توصل لِ مكان الشغل



،



حسيت بقسوه الموقف على أحمد


كنت بدخل بس ما قدرت ، التزمت الصمت ،


أحمد كآن شاد على ايده بقوه يحبس غضبه


لف لِ امايه : على هالخشم


وطلع




قمت بسرعه وحاولت اتصل لِ ندى بس يطلع مغلق


وين راحت وكيف تتصرف بدون لا تقول لي ما اعرف ..!!!!!!!











كآيد









فتحت عيني وانا احس بتعب ،


وان جسمي كله مكسر , ابغي انزل من السرير ومب قآدر ’


ما حسيت بنفسي الا طايح على الارض


استويعت ،


انفتح الباب وشفت وآحد من الشباب الي يتعالجون : صار لي ساعه اوعيك ماشي فآيده , عنبوه ما كنت اتحسب رقآدك ثجيل لِهدرجـه


طآلعته وانا احس دقات قلبي تزداد ، وجسمي يتصبب عرق ،


اول ما طلع من الغرفه ركضت للحمام " عزكم الله "


ررفعت القميص بشوف ايدي


أثر الابره


يعني ما كنت احلم ,


ابره شوووه ,!!


ومنو له مصلحه آني ارد للآدمآن ،


مسكت راسي


طلعت لِ غرفه الرياضه , اراقب الوجوه ,


يمكن البعض هنيه يتعرض لِ الي اتعرض له ، ومب قآدريين يتكلمون ,


ممكن بو الهنوف كآن بيفضحهم ,


بس كييييـف ,


اذا حمد الي كلمني , و اكيد الي ينفذون هالجرآيم يعرفون بِ معرفته بِ الي قاعد يصير , خلوه يطلع ،


كيييييـف ؟؟!!



.



.



حسيت بصداع


التفت وشفت هذا الي اسمه حسين


منعزل بزاويه بروحـه ويقرا الجرآيد , وفي ايده كوب قهوه ،


طآلعني بنظره غريبه


تجآهلته ..


وبديت اشل الاثقآل وانا اتنفس بصعوبه ،


لِ اللحظه الي شفته فيها عدالي , وقف وقال : اقرا الجريده ,


ورآح بسرعه ,


دش الصاله الدكتور محمد


توجهت للجريده المرميه على الطاوله ،


مسكتها , انصدمت من الي شفته ..!!








غيث






فتحت عيني بتعب ،


رفعت راسي , كآنت نآيمه عدالي وشآده بِ ايدها على طرف بجآمتي


كآنها خايفه اني اروح واتركها ,


حقير , حسيت اني صدق حقير , مررت ايدي على بشرتها النآعمه


آمس ، بكل جوآرحي كـ رجل ,


كنت اباها ,


بس حسيت بخوفها ، احتويتها ، وفعلاً ،


كآنت جداً مطيعه , وخجوله ،


هآي هي اول النسآء في عالمي ، بعد جوآهـر


جوآهر ,


الي حبيتها للجنون


وكنت اتحسبها تحبني للجنون


همست : شهد , قلبي


فتحت عينها ، وردت غمضتها ضحكت وقلت : قومي ننزل السوووق ,


يلاااا , وبالمره بنتغدى برا , يلا حيآتـــــي ،بخذ شور وانتي قومي وصحصحي




.


.


.


.



مسكت ايدها ونحن نازلين السوق


كآنت تخآف شوي من بعض الوجوه ،


وما استغرب , طول حياتها في بيت امها , ما تطلع ,


حتى تعليمها ، ما كملته ,



قالت : انا عندي ملابس , ليش تآخذ لي , انت ما تحب ملابسي ؟


طآلعتها وما عرفت شو ارد ,,


بعدها قلت : اباج تلبسين على ذوقي , انتي تبيني اكون مبسوط صح .!


ابتسمت وقالت :هييه اكييد


قلت : خلاص عيل , دشي وقيسي الملابس



.


.



يلست اتعبث بالتلفون ،


لحد ما طلعت ترويني الفستان الي خذته لها , كآن نآعم


توقعتها تطلع حلوه فيه ،


بس الصدمه انها واقفه والفستان في ايدها , قالت : لعوزني ما عرفت البسه ,


حسييت ب احرآج وشويه غضب ,


صآحب المحل يطآلعني ,


قلت لها : اتوقع يكون على قياسج


خذته بسرعه من ايدها , وخذت اكثر من لبس ثآني ,


وهي اطالعني , بس , ما تكلمت بِ اي كلمه ,


ما تعرف تختار


ولا تعرف تتعامل مع اي شخص غيري ،


خذت الاغراض وطلعنا ،


لآزم تعتمد على عمرها


قلت لها : شهد ما اباج جييه , اباج تعرفين في كل شي ، جوآهـر تعرف في كل هالامور


ومشيت بسرعه ,, لحظآت وانتبهت انها هب عدالي ،


لفيت وشفتها وآقفه بعيد و ويها صاير احمر واطالعني بغضب كبييييييييير ..!!!!










فيصل





آسمع صوت انفآسها وهي نآيمه ،


هذا الي صار طول الليل


بس قلت لها كلمه ,


" لا تسكرين في ويهي , خليني اسمع صوت انفآسج بس "


وما حسيت بنفسي الا نآيم ,


وعيت رفعت السماعه ،


قلت : الو


بس محد رد علي الا خيبه الامل


سكرت ،


ارسلت لها مسج " نلتقي اليوم في مطعم ##### على الساعه 2 الظهر ,


ما حصلت رد منها ، بس متآكد بتكون موجوده


الي خلاهـآ ترد علي امس وما تسكر في ويهي طول الليل


هو نفسه الي بخليها اتكون موجوده اليوم في موعدنا



خذت شور سريع ,


ولبست ,’ وتعطرت ،


طلعت لِ مكتبي , ما شفت رغد الصبح ،


او يمكن تجنبت هالشي


دشيت المكتب , و صوت السكرتيره تخبرني بِ اسماء الاشخآص الي اتصلوا فيني اليوم , ومن بينهم ام رغد


,



شليت السماعه بسـرعه


ودقيت لها وكل مشآعر الكراهيه تسيطر علي ....


ردت بمياعه : الو


قلت بجديه : شو تبين ؟!


قالت : ابا اشوف بنتي , وهالشي من حقـي ,,


قلت : وشو المناسبه ؟!


قالت : بنتي وابا اشووفهـآ , مب لازم تكون في اي منآسبه ،،



.


.


زياراتها ثقيله على قلبي


وفي نفس الوقت , ما اقدر اخليها تنفرد بِ رغد


اتوتر لِ مجرد التفكير بهالشي ,


بتزورنا اليوم ، المسـآ


الله يستر ,


ما ادري ليش احس ان وراها مصيبه ....





.



.



.








جواهر








أحس بضيجه ,


شو يسوي الحييين .!


ومعقوله يعاملها كـ زوجته ويعطيها حقوقها ،


وتكون في حضنه بعد ما كآن هو لي انا بس , معقوله ،


تميت رايحه راده في الغرفه بتوتر ,


انفتح الباب وشفت خالتي


قالت : روحي لعذاري شوفيها , مب طآيعه تطلع من غرفتها ـ


رحت لها ، دقيت الباب وما ياني اي رد


اضطريت افتح الباب , شفتها نايمه في سريرها ، طآلعتني وقالت


: سكري الباب وطلعي


قلت : ما صارت , انتي على حالتج هذي من سمعتي خبر وفاه احد مرضآج , الي اعرفه انج دكتوره نفسيه ولازم تفصلين مشآعرج عن العمل ،


ردت : ادري , بس


قآطعتها : قومي ننزل تحت خالوه تتريانا , اذا هب عشاني عشانها , خلينا نقعد وياها ,


قالت : بخذ شور وبنزل , سبقيني



نزلت


خالتي كآنت متضايجه من الوضع الي في البيت


كآنت تشكي لي


: غيث خذ له وحده خبله / لطيفه قطعت اخبارها , و ولهت على عبود وصار لي فتره ما شفته , عذاري حالتها صعبه , وآنتي


قآطعتها : انا ما فيني شي .!.


صرخت : متى بتحسين , غيث عرس , في حرمه ثانيه في حياته سواء كآنت خبله والا صاحيه ، هي حرمـه , حسي وآبدي تحركي ، انا للحين مب عارفه كيف انتي راضيه بِ هالشي ـ بس بتندمين


كآن كلامها مثل الصفعه ,’ طلعت لِ غرفتي بسرعه ,


مسكت تلفوني وبديت ادق له , كآن يرن بس هو ما يرد


حسيت بتوتر اكثر


شو الي قاعد يسويه الحيييييييييييييين ,


رد رد , غيث رد على تلفووووووووووونك


فريت التلفون بكل غضب , ما عليه , ما عليه يا شهد الخبله , اما خليتج تطفشين من هالبيت , ما اكون جوآهر


غيث لي انا بس , وبسترجعه ,


وبنشوف بمعركتنا هـآي من بيفوز




.


.


.


.












ندى








وعيت الصبح على صوت لمار ،


: يلا خلينا نفطر بالفندق تحت


طآلعتها وقلت : انتي اكيد مينونه انج طلعتي وياي من البيت


طآلعتني وقالت : اكيد ، يلا خدي شووور وخلصيني ،


ضحكت عليها ، من يوم انا ياهل مافارقتني ،


خذت شور ونزلت برواق اتريق ,


لمار بعصبيه : ندى صيري عاقله , خلينى نتصل ب عبدالله يدفع للفندق وهو بيتصرف


قلت لها بغضب : مابا ، مابا لا احمد ولا عبدالله , ما بعتمد على حد فيهم , بعتمد على نفسي ,


صرخت : لا يكون راح تنفذي كلامك وتشتغلي رقآصه ؟!


ضحكت وما قدرت اسكت : هههههههههههههههههههههههه ، لالا , شو رقاصه , تخيلي ,


التفت وشفت شآب ثلاثيني يرآقبني من بعيد ,


ابعدت نظري وطآلعت لمار , وقلت : انتي شو فيج مستعيله , ان شاء الله خير


ما قدرت اتريق من نظراته ,


اخر شي قمت ورحت له وقلت بغضب : ممكن اتريق ،


طآلعني وابتسم وقال : اكيييد ، عذريني لِ تطفلي , بس حديثج انتي والي وياج كآن وآصل عندي وما قدرت امنع نفسي من الانصات


اووف , شو هالنفسيات , نآقصه قرف انا , التفت برجع لِ طاولتي وانا اشوف لمار اطالعني بستغراب ,


بس حسيت ب ايده تمسكني التفت بغضب , سحب ايده وقال : اسف ـ بس عندي لج عرض


اووف , تركته ومشيت بس هو لحقني للطآوله , مد ايده وصآفح لمار ,


وقال لي : خلج عمليه , انا بستفيد وانتي بعد


طآلعته وقلت : عندك عشر دقآيق ,




.



,




ما خلصت العشر دقايق


الا ولمار وقفت وهي تصرخ : انت اكيييييييييييد انجنيت ,,


وانا اطالع بستغراب ..!




.



.



.



.











كآيد






الكلمات المتقآطعه ,


كآن محدد على حروف معينه ,


دققت فيها وكانت النتيجه



" نلتقي في الحمامات الساعه 2 "



.


.


.




اصدقه


اثق فيه ،


والا بيورطني ..


كنت متردد , اروح او لا ،


بس على الساعه 2 , ما قدرت اسيطر على نفسي


ابا اعرف كل الي يصير هنيه


وحسين هو المفتاح ,,!


سواء كآن هالمفتاح


جزء من اللعبه


او حزء من الغلابه الموجوديين



توجهت للحمامات " عزكم الله "


الممرات مظلمه ,


كنت اذكر الله في دآخلي ,


لازم اكون قوي , عشان البقيه ،


دخلت ,


وحسيت بصوت الباب يتسكر وراي ,


سآعتها كرهت نفسي اني غامرت








أحمد






وقفت جدآم البحر , وانا اشوف الباخـره الي فيها الشحنه الي يترياها الوالد اليوم ، لازم اجيك على كل شي ،


الشغل خذ كثير من يومي واهتماماتي , كنت طول اليوم هايت في المولات


الحين مب محصل وقت للنوم ,


طآلعت البحر , وانا افكر ,


ليش مغلق تلفونها , وين باتت , يمكن ردت بيني وبيتها ،


اول ما اخلص شغل بروح لِ البيت وبدورها ,


مالها حد غيري


قلبي صاير مثل النار , وآحس بتخبل


التفت على صوت مديري بدر : أحمــــــــــــــــد يلا اشوف دش الباخره وجيك على البضاعه ، لازم توآفق الموآصفات ، وخذ وياك المهندس


دخلت ،


و كآن الامر بِ النسبه لي متعب , متعب جداً


ما حسيت ب الوقت , ,


ماعدا اني مجهد وآيد , بس تحركت بسيارتي بسرعه كبيره للبيت ،


دخلت , من طلعنا منه ,


ماشي تغير ,


مب موجوده ..!!




يلست في السياره والباب مفتوح وانا افكر ,


خليت راسي على السكآن


وين راحت ,


ويييين ..!!


ضربت براسي اكثر من مره عليه ,



قالت لي مره ندى ,


بعض الاشياء , لا تعود كما كآنت


مهما حاولنا ,



معقوله ننتهي , وما نعود شرات قبل ,,


مستحيل استسلم بسهوله ,


رديت البيت ، وطلعت لغرفه امايه , وانا بملابس الشغل ,


دقيت الباب ودشيت ,


طآلعتني وابتسمت : قالوا لي اليوم اشتغلت بذمه وضمير


تجآهلت كلامها وقلت بغضب : ندى زوجتي وكرآمتها من كرآمتي , هي طلعت من هالبيت ولا اعرف مكآنها وانا بعد مالي مكآن لا كآني ولدج ,


اعتقد اني اعني لج بس موظف ,


انا طآلع من البيت ,





.


.


.




في هآي اللحظه


حست ام كآيد انها بتخسر ولدها , الي بدا يتغير ويثبت لها انه قد المسئوليه , تبعته ومسكته من ايده وهو في حاله غضب


وقالت : لا تطلع من البيت , أخوك عبدالله بيتولى مهمه البحث عنها ، خلك هنيييه ,,!


اكتفى بِ انه اعطآها نظره , تبين لها مقدار المه


وطلـع ,



.


.


.


.


.










روضه





كنت متردده ،


اروح له ، او لا


بس ما قدرت , بعطي نفسي وبعطيه فرصه ـ


أخيره ،


تآنقت وكنت بطلع ، بس تذكرت ان سيارتي للحين ما صلحوها ،


رحت لِ عليا ،


الي مبين عليها التوتر وآيد , كل هذا بسبب الملجه الي بتم بآجر ،،


قلت لها : فيصل يبا يشوفني ...


طآلعتني وقالت : ويين , وليش , وكيف رجعتي تكلمينه ؟!


مسكتني من ايدي ودخلتني دآخل غرفتها


حسيت بخوفها علي ،


ابتسمت


اول مره احس بِ هالشي , طيف من عرست , مشغوله عني , وآحسها صايره كتومه , ,


مالي الا عليا ،


حكيت لها الي صار بخجل ,


طآلعتني وقالت ، بس انا اخاف عليج , خليني اروح ويآج


مسكتها من ايدها وقلت لها : تعالي .. بعد يكون احسسسن , !



.


.


.


.




اول ما نزلنا صوب السياره ,


كآن عبدالله نازل من سيارته , قال بصوت مسموع : وين رآيحآت ؟


ارتبكت ,


بس عليا انقذت الموقف : محتايه اغراض من السووق ..


ابتسم ابتسآمه عذبه , أحسسسه وايد يحبها ،




.


.


.


.




قعدت بتوتر ,


وقلت : هاي عليا , بنت عمـي و بتكون زوجه اخوي عبدالله قريب


طآلعها فيصل وابتسم , وقال : تشـرفنا


ابتسمت هي بدورها له ،


قـآل : في كلام وآيد , بقوله ، اباج تستوعبينه , وتقدرين ظروفي


قلت له بخوف : تفضل ..


.


.


.



يلست اطالعه


وقلت بخيبه امل : يعني شوووه ..!! شو الحل ,, وشو النهايه ؟؟!


تنهد وقال : ليتنى اقدر اخذج بِ السـر .. , ليتني , وليت كآيد موجود كآن بيكون لنا تصرف ثآني ,,!


طآلعته ونزلت دموعي : لا تكلمني ، يوم تحل مشآكلك , تعرف بيت اهلي


بس كلآم عليا خلاني اوقف ,


الا انصدم ..!!











شمسه







دخلت الشقه ،


شفته في ويهي , حضني بقووو وقال : وينج انتي ..! جييه تطلعيييين وتخليني احآتيج ,,,!


كنت هب ويآه , كنت سرحآنه بمخططي ، وتذكرت موقفي مع طآرق وهو يوعدني انه يخليني ارد البلاد , بس اهم شي , اعطيه جوازي الحين


الجوآز عند جآبر


لازم اخذه بِ اي طريقه , السفاره ما بتنفعني ,


جآبر له معارف في كل مكآن


وله كلمه عند كل حد ,


يعني ماشي فآيده من السفاره ، خصوصاً انه معروف , زوج امـه كآن سفير ,


مسكني من ايدي وسحبني للكنبه ,


وقال : لا تطلعين جييه مره ثآنيه , فآهمه


هزيت راسي بِ الايجآب لازم اكون طيبه وياه هالفتره و آكسبه لحد ما احقق هدفي ,





قلت : بخذ شور سـريع وبطلع بجهز لك اكل تآكله قبل لا تروح الجآمعه ,


طآلعني وقال : اوكيييه , خذي رآحتج



"



مسكني من ايدي وسحبني على طرف


قلت بخوف : طآآآآرق


قآل : هييه , مابا حد يشوفنا ويا بعض , تعالي وياي , تبعيني


تبعته ,


لحد ما وصلت شقته , بِ الاول رفضت ادخل ,


بس انا وآثقه فيه , دخلت وانا متوتره ,


ريحتني نظرآته وهو يقول : تراهم دبروا لي مصيبه والا ما تركتج يا شمسه , انا مرآقب وضعج من بعيد , كنت بس ابا اتآكد انج بخييـر , ويوم اكتشفت العكس , قلت مالي الا اترياج وانتي بروحج ,


صحت , ما قدرت اسكتت ,


هدآني , ما حسيت الا وهو يالس عدالي


قال : اعتبريني مسؤل عنج , لحد ما تردين البلاد , بس سآعديني وساعدي نفسج عسب تطلعين من هالوضع



"




طلعت وانا لافه الروب على جسمي ,


شفته في الصاله , ابتسم وقال : طلبت بيتزا , تعالي نآكل يالس اترياج


قعدت عداله بعد ما لبست لبس خفيف , كنت سرحآنه


قال : كنت قآسي اليوم الصبح , اسف


انصدمت فيه ,


رد وقال : مابا اخسرج , انا خسرت امي ، باسلوبي وعنجهيتي ,


كنت احاسبها لانها تركت ابوي وتزوجت ريال ثآني يربيني ,


كنت اتعذب وآيد


اول مره يكلمني عن نفسه


لالا , مابا اتعاطف وياه ،


بعد شوي بيرجع الوحش الي اعرفه ،


قال : اختي بتي عندنـآ , اسبوعين بس ،


لانها يايه تسوي فحوصات ، مرآجعه , سبق وسوت عمليه هنيه ,


طآلعته بخيبه امل , أخته موجوده هنيه في البيت , يعني ما بقدر اخذ رآحتي , افتش على الاوراق ,,


طآلعني وقال : وبالمرهب تتسلين وياها ، هي بتوصل بآجـر ,,



للحين ما اعرف شي عن اهله


ولا ابا اعرف ,


خلاص


انا عزمت ارحل , واتركه


من تسنح لي الفرصه , بودره , ,


.


.


.





طيف






مسك القلم بغضب ,


: المعادله سهل وايييد بس انتي ركزي وياي ,


تآففت وانا ابا اصيح : مروآآآآن ،


قال : جب


طآلعته بصدمه


بدا يشرح مره ثآنيه ،


وبديت افهم اكثر ،


رفع شعره وهو يعدل النظآره ،


كآن يشرح بذمه وضمير ,


قلت له : لا اتعب عمرك , انا اليوم مضآيجه


قمت , ماعدا اني فهمت بس ما اقدر استوعب اكثر , فريت عمري على السرير , حسيته يطآلعني وبعدها بدا يحل بروحه مسآئـل ,


حسيت بدموعي تنزل بصمت , مسحتها بسرعه وانا اسمعه وهو يقول :


طيف ,, شو رايج نطلع نتعشى برا ..!


قمت بصدمه ,


ابعد نظره عني وقال بتردد : يعني تغيرين جووو , وبالمره نطلع من البيت , ومن جو الدراسه , لا تنسين جدآم الكل نحن معاريس يداد ..!


ابتسمت , انا صدق محتايه اطلع ,


قلت له : انزين بشرط


رد بتهكم : بعد تتشرطييين , ,, شو بعد .. شو شرطج ؟!


رديت وانا اضحك : ابا البحر , خلنى نطلب من برا , ونآخذه للبحر , نتعشى هنآك ,,!


قـآل: اوك , يلا قومي تجهزي ..




.




لبست بنطلون جيز ,


وقميص اخضر , اغلب ازراره مفتوحـه ومبين تفآصيل جسمي


تعدلت , خليت مكيآج على ويهي , وتعطرت


كآن هو يتجهز , بس قعد يترياني ويراقبني شو اخلي على ويهي ,


تقرب مني وقال : انتي حلوه , ما يحتاي كل هالمكيآج يلا الساعه 11 الحيين ,,


ابتسمت : يلا انزين


لبست العباه , المفتوحـه ,, انا جيه متعوده والكل متعود على ستايل لبسي ,قميص طويل وجينز , وعباه مفتوحـه , تقرب مني وملامحه متغيره ,


اول مره يكون قريب مني لهدرجـه


ارتجفت وانا احس بِ ايده على قميصي ,


رفعت نظري له وهو يسكر كل الازرار , حسيت اني بختنق ,


قال : جييه احسسسن


حسيت بحراره في جسمي كآمـل , وبشعور غريب , ما عرفت افسره ,


بس خلال هاليومين , عرفت اشياء كثيره عن مروان , ما كنت اعرفها عنه من قبل , نزلنا ,,



.


.


.


.



خذ سويج سياره كآيد


يلست اطالعه : متى بطلع الليسن


قال : قريب , خليني اخلص امتحانات ,,


ابتسمت , طلعنا , ما خفت لاني متآكده انه يعرف يسوق


طآلعني وقال : من وين تبين ؟!


رديت : فآست فووووود


طآلعني بتهكم وقال : يا الغبيه , كل هذا يأثر على صحتج , بنآخذ لنا مشآوي وهالامور احسسسن ,


قلت : مابا , ابا فآست فوووود


طآلعني وقال بحده : طييييييييف ,


قلت بتأفف : ردني البيت اذا بتآخذ لي الاكل الي انت تباه ,, اووووف


قال : الا بتروحيين وبتآكلين من الاكل الي انا اطلببببببببببه ,!


أحسه يعايضني , فيني ,


رحت قلت : عنييييييييييييييييد


طآلعني وقال : وانتي اكثر , وكلمه الريال تمشي


ضحكت بِ استهزاء ,


وبعدها نزل هو يشتري عشا , شفت الساعه 12 , تآخرنا ، قبل كنت ما اقدر اتآخر برا اكثر من الساعه 8 ,


الحين اطلع الساعه 11


والله زمن


عاد الحين محد يتحكم فيني ,


تذكرت هادف ،


بكلمه فون باجر الصبح بطمن عليه /


لحظآت وطلع مروان عطآني الاكياس وهو حرك السياره , كنت متلعوزه


بس لاحظت انه طآلب لي فاست فووود ,


ضحكت وطآلعته , بس هو كآن مركز على الطريق ,


نزلنا على البحر , وقعدنا نتعشى ,


كآن الجو وآيد حلووو


ركضت على الرمل وهو يطآلعني , كنت شرآت اليهال ،


مابا شي , ابا اكون حـــره ,


المكآن شبه خالي , وهالشي خلاني اخذ راحتي ,


مروآن قعد يراقبني من بعيد ,


نسيته ،


وبديت العب بِ المآي , انا اعشق البحر بشكل كبيـر ،


رفعت عباتي وخليت ريولي في المآي ,


أنسدحت على الرمل وانا احس بِ الموج يقترب منـي ,


يوصلني لِ خصري ويرجع ,


الله ,


شعور وآيد حلوووو ,


غمضت عيني ،، و .............................!!!
















نهايه البارت







 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 29-06-11 الساعة 11:04 AM سبب آخر: تعديل رقم البارت ^ــ^
عرض البوم صور وجه النهار   رد مع اقتباس
قديم 28-06-11, 11:01 PM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله

نهار تسلمين يالغلا على البارت

احمد
حللللللللللو التغير الي صار له سبحان الله رب ضارة نافعه رفض امه زواجه من ندى وتخليها
عن دلعه كون من رجل يعتمد عليه
وبعد ندى عنه ذبحه لانه ما يقدر عليه واحسه حمل امه الذنب في اختفائها
واعتقد انه راح يتعب علىما يلقاها وبيترك بيت امه وبيعتمد على نفسه

غيث
بدت مشاعرك تتجه لشهد وقمت تنظر لها على اساس انها زوجتك وحلو احتوائك لها
وانك متفهم لظروفها واتوقع انك راح تحبها وراح تنسيك جواهر وايام جواهر

منصور وروضه
ماعجبني استسلامك وخوقك من مرت ابوك تراها ماتقدر على شيء هي
بس عارفه مدى تعلقك باختك وجالسه تلعب على هالاساس ولا هي تبي بنتها
و حتى فكرت فيها
روضه عجبني ردك عليه يوم تحل مشاكلك تدل بيت اهلي
هذا الجواب الصحيح
بس الخبله عليا وش تبي منهم وش اقترحت عليم اتوقع انها قالت لهم
يتزوجون مسيار

جواهر
انتي بتصرفك ذا خسرتي غيث ولاعاد تقدرين انك ترجعينه لك لانه راح يلقى عند
شهد الي ماحصله عندك الي هو البراءه وحبها الشديد له
واتوقع انك ماراح تتحملين الوضع وتطلبين منه يطلقها وهويرفض

شمسه وجابر
ياقلبي هي احسها ضايعه وتايهه ماتدري كيف تتصرف
والي زاد عليها تصريح جابر بحبه لها وكمه عن معاناته وهو صغير ومدى احتياجه لها
والي زادوجود اخته عندهم
بس اتوقع ان وجود اخته راح يقرب بينهم ويخليهم منسجمين اكثر

طيف ومروان
مدري الى متى وهو صابر على غثاثت طيف وعوابتها المشكله مافي
شيء يشفع لها عنده بس مقيوله الحب اعمى

وحلو حركه انهم يغيرون جو ويجددون نشاطهم
واوقع انطيف راح تغرق بالبحر

نهاري مشششكوره يالغلا لاخلا ولاعدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 29-06-11, 04:48 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمو ماشاء الله تسلم ايدك على الرواية عن جد رواية خطيرة ورهيبة واسلوبك مشوق جدا وحتى الاحداث غير متوقعة انا اول مرة اقرأ لك وجدا حمدت ربي اني لحقت اتابعك قبل تخلص الرواية علشان اكون وحدة من متابعاتك ............الشخصيات كثيرة وكلها لها دور كبير واساسي في الاحداث ............ في شخصيات كثيرة ماحبيتها من الجانب النسائي واتمنى انهم ينالو جزاهم على قد اعمالهم



ام كايد وابو كايد


هالاثنين مايستاهلو يكونون اهل همهم المظاهر ونظرة المجتمع لهم والعيال وسعادتهم اخر اهتمامهم والله في ام تنكد عيشة ولدها وزوجته وماتعتدل بعد موت زوجة ولدها موتة بشعة ..............او تفرق بين عيالها بدون وجه حق او تعامل بنتها الوحيدة وتهملها بهذا الشكل هي فعلا تستاهل الاذى من عليا يمكن تصحى على حالها



كايد وعذاري


كايد حياته جدا متعبة بعد موت منى بس ضعف ايمانه هو الي خلاه يدمر حاله ويتجه للادمان وزين اخوه قدر يساعده بالوقت المناسب وتصرفاته مع عذاري لانو اعجب فيها من اول ماشافها لذلك خلق لنفسه اعذار علشان يكرهه بس في النهاية راح يتعلق فيها بس الحين هو داخل في مستنقع خطير جدا وشكل محمد يبغي ينتقم منه بسبب الي شافه من عذاري حس انو كايد اخذها منه ............واحس بتمر عليه ايام صعبة على بال مايقدر يطلع من الخطر الي يعيش فيه


اما محمد الخسيس بدل مايعالج المرضى يستغلهم بأساليب وسخة بس بيطيح بشر اعماله وبينكشف


عذاري متناقضة جدا ومايليق عليها دكتورة نفسية كان الاولى تعالج نفسها قبل ماتعالج الغير حتى اسلوبها جدا استفزازي وهي لو تاخذ نفس النوع من العلاج راح تنهار ومابتتحملها بس لازم تطلع من عقدتها قبل ماتضيع عمرها وخصوصا اذا مشاعرها تحركت بأتجاه كايد وماقدرت تسايره في المشاعر بسبب العقدة الي تعاني منها



منصور ولطيفة وعنود


تصدقي اني دايم اكون ضد الزوجة الثانية واوقف مع الاولى بس في الحالات الي هنا انا مع الثانية ...........عنود من البداية كانت موافقة على زواج منصور ومو من حقها تحط ببالها انها هي تاخذ ولد مو ولدها وتربيه وتبغي الام تسكت وتسلمها اياه بكل بساطة وماحطت ببالها انو ربها بيعطيها على نيتها بغت الخير لنفسها والسعادة على انقاضانسانة ماضرتها بشي بس الي ماحسبت حسابه انو قلب منصور يتغير


لطيفة ضحية لناس ضميرها ميت ام منصور وعلى الي سوته ماخافت من عقاب ربها لها شهالقلب الي عليها عساها تشوف الظلم بوحدة من بناتها يمكن يصحى ضميرها


منصور رجال بدون ضمير وللاسف هو من رجال الامن وهو اكبر مجرم محتال كيف يكذب على انسانة ويتزوجها وهو نيته سودة صدق حقير ولا يستاهل الرحمة ولا الراحة بس غريبة مطلق عنود اكيد مشاعره تغيرت من ناحيتها بعد هجر لطيفة له ماعرف قيمتها الا بعد ماتركته .............بس عنود مو هينة وماراح تترك منصور دامها لحد الحين شايفة انها لها تأثير عليه ..........

لطيفة هالمرة لازم تدافع عن بيتها وحقوقها وهي الي معاها الورقة الرابحة ولدها وان شاء الله قريب تحمل بالثاني لانو العنود ناوية على خراب حياتها للمرة الثانية ومنصور بيكون الحكم هالمرة واتوقع بيحسم الامر



عليا وعبد الله


عليا من اول ماقريت عن شخصيتها ماحبيتها ولا ارتحت لها بصراحة ماتستاهل عبدالله حسبي الله عليها وحدة انانية من البداية ماقدرت الي سوته لها شمسة تقوم تتعامل معاها كذا هي من قبل موت امها كان همها الفلوس والعز ماكنت اشوف اهتمامها بأمها مثل شمسة والحين طلعت على حقيقتها تدمر ناس ماضروها ووثقو فيها بس اتمنى عقابها يكون كبير جدا وهو انو عبد الله لما يكشفها ويكشف خداعها يعذبها ويربيها لانها ظلمت ناس ابرياء بخبثها هي بفعايلها تثبت كلام عمها عن امها انها ماربتهم زين ................ان شاء الله تعشق عبدالله وقت ماتكون انتقمت ويكون جزاها الطلاق ماادري وين بتروح وكيف بتعيش اذا الكل كرهها وتركها



عبدالله مايتاهل اكثر واحد حنون ومهتم بأخوانه مايصير نصيبه الا مع هالمريضة الحقودة وربي مايستاهل الصدمة والالم الي بيجيه وهو حبها حب صادق ياخوفي ينهار ويتغير



غيث وجواهر وشهد


جواهر ماارتحت لها من البداية وحدة خاينة وغير شريفة ومفكرة كل الناس مثلها لذلك من اول ليلة تشك في غيث بس مستغربة كيف غيث مخليها على دمته ومازال يحبها وهي كانت بحضن رجال غيره وين غيرته على عرضه

بس احسن شي سواه زواجه عليها والي اخذها وحدة بريئة احس جواهر بتعذبها لانها خبيثة راعية سوابق والي بيحرق قلبها انها بتشوفها مو هبلة وعاقلة بس ماعندها خبرة بالناس وبالاحقاد وهالشي بيخلي جواهر تنتصر عليها


بس غيث من معرفته لظروف شهد بيعرف مين الي مخطط لها يبغي يدمرها وبكذا بيحب شهد البريئة وجواهر بتطلع خسرانة المفروض تحمد ربها انها مازالت على ذمته وستر عليها وحدة لها ماضي مين يوثق فيها ماادري احس شهد بتحمل وجواهر بتضرها ضرر كبير


احمد وندى

احمد واحد منحط اخلاقيا ماضل منكر ماسواه والي يقهر انو يقول انو يحب ندى اي حب وهو يخونها وهي موناقصها اي شي ........ بما انو عمره 22سنة يعني مازال صغير والي في عمره المفروض مازال يدرس بالجامعة يعني ندى كم عمرها اكيد بزر لذلك تصرفاتها طايشة وماعندها شخصية بس الي فهمته انو ندى بنت عز وابوها كان تاجر يعني مستواها مايقل عن احمد هذا اذا كانت مو اغنى منه اجل وين فلوسها الي صارت لها كيف ماعندها حتى قيمة ليلة بفندق وكيف احمد ماترك امه بعد تصرفها واخذ ندى وصرف من عندها الين يدبر حاله والا يخلي امه تسميها بنت شوارع

اتوقع الرجال الي التقو فيه يبغي يستغل ندى وخصوصا انها ماتنتبه للبسها ومفاتنها واكيد هالرجال بيستغلها في هالشي والله يستر من غباء ندى ان شاء الله لامار تتصرف قبل فوات الاوان وتخبر احمد يجي ينقذها قبل ماتضيع


صحيح العقاب الي اخذه احمد يستاهله علشان ينتبه لنفسه ولندى دامه يحبها بس هي غرضها بعد تبعده عن ندى وتخليه يتعب ويرضخ لشروطها ماكفاها الي سوته بمنى وضمير ماتحرك مو على اساس انها اختارتها وعاجبتها البنت ماشافت خير من وراها

احمد بيتغير واذا صار لندى شي ماراح يسامح امه ابد


مروان وطيف

طيف بنت مراهقة مااعتقد انها تحب عبدالله هي حبت شكله ووسامته بس غير كذا امها وخالتها حطو براسها عبدالله والله متى هي اصلا عرفت الحب وهي ماتجاوزت 16 سنة بس ليه الاصرار على تزويجها من عيال خالتها وايش السر الي يعرفه مروان وهي ماتعرفه ويمكن حتى اخوانه مايعرفونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مروان صغير جدا على الزواج اذا كان بعمر طيف بصراحة من الظلم يتزوجها بعده مراهق مشاعره مو ثابته يعني لو كان بعمر 19 بيكون شوي الموضوع ينبلع بس هو بأخر سنة ثانوي كيف عمره بس 16 سنة صغير حيل على ثالث ثانوي


مروان بيتغير حيل من ناحية الشكل وطيف بتنتبه لهذا التغير وبدون ماتحس بتنجذب له بس ان شاء الله قبل فوات الاوان تعقل وتبطل تفكير بغير زوجها ..............بصراحة احسها غبية وماعندها كرامة وهي الي بتلاحق مروان ومابتتمنى انو يطلقها



شمسة وطارق وجابر


شمسة احسها على عمرها بس ضعيفة الشخصية وماتعرف تدبر امورها جابر شكله يحبها بصدق بس كيف يرضى عليها تترك حجابها وين حبه وغيرته كيف يخاف عليها وهو بلي يسويه يعرضها للخطر اتمنى جية اخته تكون بداية كشف اسرار عن جابر وشمسة تعرف اشياء تصدمها عن جابر وتعرف قيمته صحيح ماعجبني في البداية ولما اجبر شمسة على الزواج منه بس احسه يخفي شي كبير


اما طار مو مرتاحة له ابد شكله وراه مصايب كبيرة وبتصدمنا وشكله بياخذ شمسة مو علشان يرجعها للبلاد لا شكله بياخذها علشان يمشي حاله لمصلحته وبياخذها مكان بعيد عن جابر علشان يبتزه احس انو بيطلع مطارد قانونيا والا كيف سافر وترك شمسة وبيكذب على شمسة انو جابر وعمها الي تبلو عليه والغبية بتصدقه وبعدين بتكشفه وبتندم وبتعرف قدر جابر ومقدار حبه لها ماادري بس مو مرتاحة لطارق ابد



فيصل وروضة وهادف


روضة غبية جدا وخير اذا هادف ماحبها من زينه عاد تقوم تنتحر صدق ماتخاف ربها هذي طيف لاعبين فيها اخوانها وامها ومافكرت تسوي مثلها ماعجبتني ابد بهالتصرف


اما فيصل غبي وتارك الخبيثة زوجة ابوه تتحكم فيه وتعرف نقطة ضعفه وتستغلها بس لو هو يسوي عكس مشاعره ومن نفسه يخبرها تاخذ بنتها لانو يبغي يتزوج وبنتها بتكون عائق له من حالها بتتنازل عنها ويقدر يجبرها تكتب تنازل بالمحكمة بس للاسف مخليها تستغله

والمصيبة اذا خلى وحدة مثل الحية عليا تقنعه يتزوج روضة بالسر لانو مو عارف غرضها وهدفها حسبي الله ونعم الوكيل فيها ماتخاف ربها تبغي تفضح بنت عمها بشرفها علشان احقاد في راسها ربي يبليها وفيصل مايوافق مع اني اشك في هالشي


روضة بتضعف وبتتزوج بالسر وبتخسر ثقة اخوانها فترة الين تنكشف عليوه على حقيقتها .............عليا الحين موبس بتدمر بيت عمها حتى ناس ماضروها مثل ندى وفيصل لما تدري زوجة ابوه والله يستر من الي جاي


وهادف الهايف لايكون بيلتفت لروضة الحين وهي خلاص حبت غيره ويخطبها بدون ماتدري عاد امها مابتعطيها فرصة على طول بتحدد موعد الملكة وهي بتكون يااما تزوجت فيصل او بترضى تتزوجه علشان لاتكون لغيره



ان شاء الله مانسيت احد من الشخصيات بس جدا استمتعت اني قريت هالابداع ومتشوقة للاحداث الجية وان شاء الله اكون متابعة لك للنهاية واتمنى ماتنقطعي عنها وتوصلين الين نهاية الرحلة مع الابطال


في انتظارك يالغلا على نار

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ولِ القلوبِ معـاركْ ..!, وجه النهار
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية