لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-10, 10:38 AM   المشاركة رقم: 251
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالمي غلاك مشاهدة المشاركة
   كم تجذبيني بكل ماتكتبين أحس أنه خلف تلك الكلمااات قلب صاادق ونقي وهو فعلا كذلك

إحساس مرهف إستطااع أن يرسم لنا بالأحررف معنى آخر للحب ............

أنتي سااحره ولكن بلا شعووذات بل قلم وحبر أرى إبداعك في هذا المكان أرى سطوورك دائمة

الإخضرار مزهره كورود الربيع البديعه ................

((( لوقلت لك أنك ملكه هنا فهذا قليل بحقك فأنتي هناااا نبض يبعث الحياااه .... )))


شخصيااااات أعجبتني :/

حوووور & فهد ( راااح يحصل بينهم شي حلوو وحب صادق بس لوتخفين ياحور عليه شوي خخ بس
تعجيبيني )



جوووووواد ( لا تعليق يكفي إني أكتب جوواد , جوواد ,, جوواد ,, فهمتيني صووووح )))



موووفقه دندووووووووون


عالمي غلاك هلا فيك غاليتي
اخجلني إطرائك عزيزتي

والمعذرة على التأخير

منورة

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 14-12-10, 11:03 AM   المشاركة رقم: 252
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   دندووون.. تسلمين فديتج ع البارت<<فيسي الغايب

حور

سكنتي عندهم<< فيس مستغرب.. بس يالله ان شاء الله تكون بادرة خير<<فيس متامل خير ويجوف لج مستقبل باهر<<فيس منجم خخخخخخ

حنان

انتي جي<<فيس الاوكيك.. من النادر ان نجوف انسان بهالوفاء لربعه ف هالدنيا.. ويبذل كل اللي ف يروم عليه لراحة ربيعه<<فيس حبها

ندى ومشاري

وثالثهما الشيطان..حالتكم صعبه.. عايشين الغلط وتتلذذون به<< فيس يهز راسه باسى

فهد

خخخ.. شكلك طفران.. بلاك يا ريال.. خف عليها شوي.. هب كل البنات شرات حرمتك اللي خذت غيرك<<فيس يهز راسه

نترياج فديتج

الفيس راعي الورود




بوحة هلا وغلا يالغالية
منورة يا البي

فديت التعليقات
حور
وحنان
وندى ومشاري
وفهد

وسلسلة باقية
بإذن الله نوصل فيها لنهاية ترضي الجميع

منورة يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 28-01-11, 07:08 PM   المشاركة رقم: 253
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

(¨°o.O البارت الرابع عشر.o )
(¨°o.O البارت الخامس عشر.o )



وردينال
صحيت من نومي بدري
نمت البارح ساعتين
كنت أفكر في هالليلة اللي يتحدد مصيري فيها
كنت افكر كيف بيكون شكلي
وانا أنزف قدام الكل وبعدها بكون انا و" الزفت" لوحدنا....!
رميت اللحاف ودخلت الحمام< الله يكرمكم
غسلت وجهي اكثر من مرة استوعب اللي بيصير لي اليوم
رفعت شعري فوق وانا أفتح دولابي
لازم ألبس بدري وأروح الصالون عشان أجهز نفسي
اخترت لبس بسيط
لبست ونظر ت في نفسي في المرايا
حطيت ميك آب خفيف
ونبهني رنة جوالي
مسج من زيد
فتحته
" صباح اليوم انتي فيه حرمتي"
قريت المسج وأنا مبلمة من كل شيء
رميت الجوال في شنطتي
كانت عندي نية أرسله بس لو برسله وش أقول
صباح اليوم إنت فيه زوجي...؟
بيحس إني ماصدقت
وش قصده هالانسسسآن نفسي افهمه ...!

زيد
مغطت يدي بكسل وانا مازلت مستلقي على السرير
والجوال في حضني بعد مارسلت الرسالة
وابتسمت على الكلام اللي كتبته
غمضت عيوني
الليلة بتكون " وردينال " لي
حسيت بتلذذ فضيع
وردينال اللي ضليت أقنع أهلي والظروف سنين
واليوم بتكون لي
رفعت الجوال وحطيته عند فمي
افكر ارسل
بعدين ترددت أخاف تحس اني رامي نفسها عندي
حور
اليوم الخميس الحمدالله إجازة وإن شاء الله اقدر اروح اشوف أمي وبيتنا اللي يبعد عن دوامي وبيت حنان ساعتين وهالسبب اللي خلاني اعيش هنا ومثقلة على الناس بس الحمدالله طحت عند ناس مافي مثلهم الحمدالله يارب الصبر زين اليوم بروح اشوف الغالية وأشيل معاي شي واطمنها على وأطمنهاإني مرتاحة في دوامي
كل هالافكار كانت تدور في رأسي
نظرت في وجه حنان
ورفعت راسي للسماء : ادعي إن الله يسهل حملها ويفرجها عليها مثل ماسهلت علي
شفتها غرقانة في النوم ترددت اصحيها لانها طول الليل وهي تعبانة من الحمل ومانامت
قلت في نفسي اصلي الفجر واخليها ترتاح كم ساعة وأصحيها تصلي الفجر
طلعت من الغرفة ابغى أغسل وجهي وأصلي الفجر
مشيت وأنا حاطة يدي على شعري ومتحسفة على لحظة غبائي اللي خلتني اقص شعري
وصلت لنهاية أذني وبوزت بزعل
نظرت في المريا وانا احط يدي على شعري
ومن القهر اللي فيني صرت اسحب اطرافه
بس خلاص ماينفع مو راجع مثل اول
مالي إلا الخلطة اللي تحطها هنادي " حنة وسدر وايييش نسيت " لا شفت هنادي بسألها
التفت لناحية الثانية
آآآي كتفي.....................!
ضربت كتفي بشيء
رفعت عيوني اشوف هالشي وانا اتحسس كتفي بألم
كـ.....ت..ف...ي........................................!
جمدت في مكاني تعدت ثلاث ثواني ومازلت مجمدة
وعيوني مارمشت من عيونه
ثواني وانا جامدة في مكاني ما تحرك ما اتنفس
بموت في هاللحظة
حسيت بيغمي علي في هاللحظة
وبعدها شهقـــت بأعلى صوتي
وماحسيت نفسي الا بصوت الباب وانا اقفله بقوتي كلها
واتنفس بصوت عالي
يارببببببببببببببببببي فششششششششششششششلة
وصرت أروح واجي وأدعي على نفسي
ياربي الله يأخذني أنا وش خلاني اطلع من غرفتي
غبييييييييييييية الحين وش بيقول عني
الله يأخذني من هالدنيا
الله يأخذني
آه يالفشلة
الله يأخذني
وصرت الوم نفسي وادعي
وقفت عند المرايا
وانا مو متخيلة إنه شافني بالشكل
قربت من عند المرايا
واناظر شكلي لابسة جلابية لونها "تركواز" واسعة واكمامها وسيعة
وشعري لعند أذني ومبهذل وعلى وجهي
قربت اكثر من المرايا وحطيت يدي على وجهي
الخالي من أي اثر للمكياج
الله يأخذني ياحور
"خرعت الرجال بشكلي "
فهد
قفلت الباب بصوت عالي من شدته بغى يتكسر الباب
ورميت المنشفة على كتفي وانا أتعوذ من الشيطان
" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم"
مسكت اعصابي لا اثور عليها من عصبيتي واثور على حنان اللي رمت وحدة غريبة بييننا
كملت بإستهزاء ممزوجة بعصبية : مسوية مرشدة اجتماعية الاخت حنان
نظرت في يدي اللي تعرق وأنا اتخيل الموقف السخيف اللي انحطيت فيه من " الغريبة " صح إني ما اذكر شي منها ولا دققت فيها ولا في ملامحها
رفعت عيوني فوق وانا اتذكر الموقف واستغفر
من سخافة الموقف
حور
حطيت يدي على قلبي : للحين قلبي يدق بسرعة
وتزيد دقاته خوف ورعب كل ماتذكرت الموقف
"يآربي أنا وش سويت في نفسي"
شديت على شعري من القهر
طريقتي في التعبير عن غضبي هي شعري احط حرتي كله فيه
" مو عشاني ضعيفة ماعندي غير نفسي انتقم منها"
أول ماطريت سالفة الانتقام : تذكرت " نادية"
دمعت عيوني من هالسالفة الحقيرة
ومن الذكرى المشؤمة
حسيت بضيق في المكان
ودموعي تزداد على خدي
مسكت المخدة ودفنت وجهي فيها وبديت استرجع
الذكريات وأبكي
كأني محتاجة سالفة بسيطة ابكي وأطلع اللي مدفون في قلبي
ماقدرت اقاوم شهقاتي من ذكرياتي اللي تبكي الصخر
ما اقدر انسى الماضي يلحقني في أي مكان واي لحظة
إزدادت شهقاتي وإزدادت الذكرى تجرحني اكثر

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 28-01-11, 07:18 PM   المشاركة رقم: 254
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سحب البطانية وهو منزعج من النور: نوااااار قفل النور
نظر في " جابر"
ورد عليه بجديه وهو واقف قدام المرايا يعدل شماغه": قوم من النوم
تقلب للجهة الثانية : نوار واللي يرحم والديك مانمت الا وجه الفجر إطلع من الغرفة وكمل لبسك برى
سحب البطانيه عليه : قلت لك قوم من النوم
فتح عين وحدة والثانية مقفله وشعره على يده اللي متجمع على عيونه بطريقة عشوائية : وش تبي
نوار: قوم معاي للشركة امسك حلالك بيدك
حاول يستوعب كلام " نوار" بس أخر شيء تثاوب
: وانت وش دورك في حياتي

وكمل بطريقة عفوية : وش الحظ ابو غثيث ولد عم غثيث وجاني اخو اغث وين اروح من هالغثا اللي لاحقني
إنجبرت الضحكة لملامح نوار الجدية في العمل : لو تقعد من هنا لبكرة تتفلسف على راسي يتقوم من نومك بتقوم
غطي وجه بالبطانية وكمل نومه ومطنش نوار
كل اللي نامها 3 ساعات ماتكفي لواحد تعود ينام اقل شيء 12 ساعة في اليوم
نظر فيه نوار وهو مقهور من جابر ولامبالاته
واستهتاره
ماكان في يده الا حل واحد: أخذ كاسة الموية
ورفع البطانية ورماه عليه

جابر وهومنزعج وبعصبيييية : الللله يلعننننننننننننننننننننننننك ياغببببببببببببببببببي
ضحك على شكله بضحكته العالية : قلت لك بتقوم
يلا قم الحقني والبس ثوبك مايحتاج تغسل وجهك هههههه
نظر فيه بحقد وهو يرمى المخدة والبطانية على جسمه
" ماكان يقدر أحد يقطع نومته اصلاً مستحيل يوم جاء نوار صار مايقدر ينام اربع ساعات على بعضها"
تنفس بعمق وهو يقوم يتوضى يصلي الفجر
تحسف على نفسه لان اغلب صلاته تكون في البيت
وهالشيء شافه العكس في نوار
ماتوقعه كذا أبد
"امه نصرانية ويكون احسن منه بالصلاة"
تعوذ من الشيطان " استغفر الله وش فيني قلبت على اخوي"
حس بغيرة شوي مو "الحقد" بغيره انه ماوصل مثله في تفكيره والتزامه
مع ان فرق السن بسيط
حنان
فتحت عيوني من النوم ولقيت حور نايمة بشكل
غريب
وجها على المخدة ويدها مضغوطة على المخدة قربت من عندها ونزلت لمستواها
شفت دموع على خدودها وشكلها غرقان في النوم
" اللي عرفته إنها كانت تبكي أو منهارة"
تنهدت " الله يكون في عونك ياحور"
تذكرت حالها وإنجبرت الدموع تنزل
مسحتها بطرف كمي
وانا اخرج من الغرفة واقفل الباب
رفعت شعري فوق
شفت " فهد" لابس بذلة العسكريه
سلمت عليه : السلام عليكم
رد علي بأسلوب غريب " مو عادة فهد" : وعليكم السلام
: رايح الدوام
فهد: وش تشوفين
حنان : الله يسهل دربك
أعطيته ظهري وقفني بصوته العالي: حنان وقفي
التفت له : هلا بغيت شيء
فهد: إيه بغيتك في موضوع
حنان : خير إن شاء الله
هز راسه بتفهم: كل الخير تفضلي
جلست على الكنبة المقابله
" وقلبي يدق من الموضوع ومن ملامح فهد"
حنان : تفضل
عيونه في مفاتيح سيارته : الغريبة لمتى بتجلس هنا.؟
وش بيقولون الناس عنا.؟ جالسة في بيتهم وحدة غريبه ماينعرف من وين
قمت من مكاني وبطريقتي المتهورة: مايهمني كلام الناس اللي يهمني اني اسوي خير
ولاتنسى يا اخ فهد إن ابوي علمنا على فعل الخير
شد على " مفاتيح سيارته": علمنا نسوي الخير في الشي اللي مايأذينا
نظرت له بطرف عين: والحين صارت حور تأذي
صرخ في وجهي : يوم اكلمك بإحترام كلميني بإحترام ولانسيتي إني اخوك الكبير
تنهدت من " قلب" ومسحت دمعتي اللي بغت تنزل : حاضر يا استاذ فهد
تمالك اعصابه وتغيرت ملامح وجه العصبية الى حنيه وطيبة قلب تعودتها من فهد لي
فهد: لاتعبين نفسك نسيتي انك حامل
هزيت راسي بايجاب
وكمل بأسلوب هادي: كلها كم شهر ويجي محمد ويأخذك لبيته بتضل هنا
حنان : من هنا لشهر يحلها ربك
تنهد : وأخوك جسار
فهمت قصده : خليه علي لو عرف إنها يتيمة وماعندها احد مراح يكلمها
وجاسم متقبل الامر لوجه الله
وكملت بأسلوب اقنعه: فهد حور محتاجة للوظيفة وهي ماتقدر تداوم من هنا لبيتهم مشوار ساعتين غير كذا ماعندها حق المواصلات أول كانت في شركة تأمن المواصلات للموظفين
الحين هي في روضة
وكمل بأستهزاء: ولقيتي من يأمن المواصلات لها
حنان : إعتبره أجر
نظر فيني : أجر
وكمل: وهي ليه تركت شغلها في الشركة
تبلمت " هاه"
نظر فيني : ليه تركت شغلها
حنان : إممم ما ادري
نظر فيني " بشك" ماتدرين يصير خير
قام من مكانه : تبغين شي وأنا راجع
حنان: لا سلامتك
قلتها بسرعة وكأني ابغاه يطلع
عشان أقدر " أتنفس" من أسئلته وشكوكه
فهد: مع السلامة
حنان : مع السلامة
نظرت فيه لين ماتأكد إنه طلع وتنفست بعمق
خوف من أن يكشف حقيقة حور والسبب اللي انطردت فيه سرحت في حال " حور" وتذكرت اليوم الخميس مفروض تزور أمها حطيت يدي على خدي
ما اقدر امنع حور ماتروح لامها لها اسبوعين ماشافت امها


الحلو وش فيه سرحان
حطيت يدي على قلبي : بسسسسم الله إنت وش جابك
جسار ابتسم بإستهزاء : حلوة ذي وش جابني ليكون هالبيت مو بيتي
حطيت يدي على شعري " وش فيه هاليوم اخلص من فهد يجيني جسار"
تلعثمت : لآ مو قصدي كذا بس اقصد ليه ما اتصلت قبل ماتجي
رمى شماغه على الكنبه واسترخي: الواحد يوم يجي بيته يستأذن مسخنة انتي ولا الحمل مأثر على عقلك
عضيت على شفتي : نعـــــــــــــــم وش تقول ماسمعت
حرك حواجبه وهو يكرر الكلام : ولا الحمل مأثر على عقلك
نظرت له بطرف عين : وإن خاطبكم السفهاء قولو سلاما
ضحك بأعلى صوته علي وعلى كلامي: هههههههههههههههههههههههه يازينك يو م تعصبين
وحرك حواجبه : وأنا اشوف ابو راكان يحبك ومتعلق فيك
حمر وجهي من أسلوبه " هذا طبع جسار جري وجه مغسول من كل شيء بعكس فهد اللي دايم يخلي حدود لكل شيء وبعكس جاسم الخجول "
كمل بضحكة عالية : استحيتي هههههههههههههههههههههه
نظرت فيه بجديه : صحيح إنك ماتستحي

وعلى كلمتي
دخلت " أم فايز للصالة وجسمها المنحني على العكاز
: من هو ذا اللي مايستحي
وقفت اسلم على راس أمي " أم فايز" : جسار يمة
قام جسار وسلم على راسها
وضربته أم فايز بالعصاء على رجوله : وش قايل لاختك
جسار وهي يحك رجوله ويقلد طريقة " أم فايز " في الكلام: مير إني مو قايلن لها شيء بس هي زعول
أم فايز وهي تحاول تجلس قريب من " جسار" اللي اشتاقت له ولجلسته وسواليفه : وإنت وينك غايب لك اسبوعين
جسار وهي يتلمس أثر الضربة : ماني قايل اني طالع مع ربعي
مدت العصا " أم فايز على جسار وضربته بنفس ضربتها الاولى : قلت إنك طالع مع ربعك مو تبطي علينا
جسار: أخ يمة ايه ابيكم تشاقولي
وابتسم بإبتسامة عبيطة : ما اشتقتولي يمة
أم فايز بحنان : مير إنك لو تغيب يوم نشتاقلك
كمل جسار بأسلوبه : يلبا قلبك يا ام فايز والله لو اني في زمانك كان خطفتك من أبو فايز
حطت ام فايز الطرحة على وجها مستحيه من كلام جسار : ياولد استحي
جسار: هههههههههههههههههههه يالبا قلبك يمة شكلك حلو وانتي مستحيه
ضربته بالعصاء : اقول استحي
جسار:ههههههههههه إن شاء الله
ضحكت على سوالف أم فايز وجسار اللي ماينمل منها
ونظرت فيني " أم فايز" : وخزياه يمة جالسة هنا وتاركة ضيفتك في غرفتها

هاه لايمة نايمة
نظر فيني جسار: أي ضيفة عندنا ضيوف في بيتنا
نظرت بإرتبكاك " لجسار" : هاه بعدين اقولك
جسار: الحين تقولين لي
حنان : جسار بعدين
جسار: وأنا قلت الحين
أم فايز: وش فيكم تتهاوشون قدامي
وانتي ياحنان وشلون ماقلتي لاخوك إن فيه ضيفة ساكنة عندكم
جسار رفع حاجبه بعصبية : مو أنا دايم يمة اخر من يعلم في البيت كأن البيت بيتها وانا ضيف عندهم
أخذ شماغه ونظر فيني بعصبية وطلع لغرفته
"وقلبي يدق بدقات قوية"
نوار
نظرت في ساعتي متملل
" وش بلاه تأخر جابر"
ضغطت على الدركسون
وانا انتظره بملل
نظرت فيه طالع مستعجل من البيت وشماغه على كتفه
فتح السيارة : تأخرت عليك صح
رديت على باستهزاء: لا ابد
نظر فيني : إحلف خخخ
ابتسمت له : ترى بنروح الدوام ابيك تصير ذراعي اليمين
ابتسم بعباطة : واليسار لو تبغى
ضحكت على اسلوبه : الله يهديك
فتح المرايا على وجه
وعدل شماغه

نوار اليوم ابيك توصل أختك لحفلة صحبتها
سألته : حفلة بخصوص ايش.؟
جابر: اعتقد ملكة
نظرت فيه بشك : تعتقد مو اكيد يعني
جابر : فيك شيء وش تعتقد مو اكيد
ضغطت على شفتي بقهر جابر على نياته ولايدري عن ندى شيء وانا هالبنت ما اضمنها
يكفي اللي شفته وعرفته عنها بكم يوم
نوار: جابر دق على ندى بسألها
جابر : خذ جوالي واتصل
اتصلت بدون تردد
وردت بعد محاولات من الجوال يكون مو مشغول
نوار: السلام عليكم
ندى ردت بدون نفس : هلا
نوار: ردي السلام
ندى بنفس الاسلوب: وعليكم
نوار: اليوم وين تبين تروحين
ندى :اوف السواق وممنوع يوصلني بأي مكان وانت بتسأل ليكون بتمنعوني عن الخروج بعد
نوار: انا سألتك سؤال واحد وجاوبي عليه وين تبين تروحين الليلة
ندى : ملكة وحدة من صديقاتي فيها شيء
نوار: اكيد ملكة
ندى : ايه اكيد اجل امزح معاك
ضغطت على الجوال بدون ما اناقش معاها كثير
جابر: وش فيك عصبت
نوار: من لسان اختك اللي يقطر عسل
جابر : خخخخخخخخ تعلمني عنها
نوار: اسمع انا لقيت من يوقفها عن حدها
جابر: مين .؟
نوار: جواد..!

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
قديم 28-01-11, 07:26 PM   المشاركة رقم: 255
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في ذمة الله

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181553
المشاركات: 545
الجنس أنثى
معدل التقييم: الروح الطاهرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الروح الطاهرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الروح الطاهرة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حور
جلست في الغرفة أرجف بس مو عارفة سبب هالرجفة
والخوف
صح أنا مكاني هنا غلط
مشاعري تجاه فهد تفضحني كل دقيقة
زادت الرجفة كل ماتخيل الموقف اللي صار بيننا
نبضات قلبي المتسارعة مو قادرة اسيطر عليها
خايفة من هالبيت على كثر ماحسيت براحة جسدية
الا عواطفي مارتاحت فيه
رفعت نظري "لا إرادي" للباب
حنان : صح النوم
ابتسمت غصب:
حنان: بسم الله عليك وش فيك ترجفين
حور: ما ادري
حنان: لايكون تعبانة
هزيت راسي " بالنفي" :
حنان : أجل وش فيك
هزيت راسي بالنفي
الكلام صعب لو تكلمت بفضح نفسي
نظرت في حنان السرحانة : حنان ابي اشوف امي تقدرون تودوني لها
قلتها بطريقة شوق ووله وحرمان
إيه حرمان
احس مالي احد غيرها محرومة من كل شيء الامنها مالقيت الحرمان
دمعت عيون حنان : إيه اكيد انا قلت لك كل اسبوع و تشوفين امك
هزيت راسي والحزن يرثي صوتي: تعبتكم معاي كثير
حطت يدها على يدي: حور لاتقولين كذا انتي مثل اختي
ابتتسمت لها : الله يسعدك وين مارحتي
حنان: اليوم اخوي جسار وصل البيت
اول ماسمعت اسمه " دق قلبي بسرعه "
مارتحت من البداية : الله يستر
حنان : جهزي نفسك ع العصر
هزيت راسي وعلى وجهي ابتسامه

نوار
دخلت على مكتب جواد وفي يدي بعض الملفات
وهو يناظر في الاوراق ومطنش وجودي
نوار: السلا م عليكم
رد بدون نفس لوجودي: وعليكم السلام
اشر على المكتب بدون ماينظر فيني : خلي الملف هنا وروح شوف شغلك
مشيت كم خطوة وانا مقهور منه ومن تصرفاته معاي
" يعاملني كأني موظف عنده"
ضربت بالمكتب بصوت عالي من قهري
رفع نظره لي : بغيت شيء
قربت من عنده وبصوت اقرب للهمس اقصد اني اقهره: ندى تسلم عليك وتقولك تبيك توصلها اليوم لملكة صحبتها
ولانسيت انك زوجها وقريب بتكون عندك هذا إذا بغيت تكون على هالكرسي ولانسيت ان ثلاث ارباع الحلال لنا
وإنت مالك غير الربع
ابتسمت بلأم لوجه اللي بدت ملامح القهر عليه
وانا اهمس : فكر زين ودور على مصلحتك
ترى معاك مدة قصيرة
سلام
صديت عنه وانا تاركه ينقهر من كلامي اكثر




وردينال
دخلت البيت على الساعة 5 عصر
توني وصلت من الصالون
دخلت غرفتي وفتحت عبايتي وطرحتي
كان شكلي بالمكياج ناعم
تذكرت كلام الكوافيرة اللي زادني غرور بنفسي
" يابخت العريس فيكي ائمر يخزي العين عنك"
ابتسمت بقهر : لوتدري إن العريس مايباني
فستاني على السرير ينتظرني
نظرت فيه وسرحت كيف بيكون شكلي الليلة
فتحت الباب أمي: وهي تبارك بأعلى صوتها
مبروووووووووووووك يا احلى عروس
ابتسمت لأمي : الله يبارك فيك
كملت امي كلامها : يلا استعدي ابوك جاي عشان توقعين
رديت ببلاهة: اوقع على ايش.؟
استغربت : على زواجك
استوعبت اني في هاللحظة بصير زوجته
صار قلبي يدق بسرعة
تعرفون وش شعور الوحدة اللي باقي لها دقايق
على الاعدام هذا شعوري وقتها


زيد
ابتسمت وانا اسمع الشيخ يكلم عمي: نبي نسمع رأي كريمتكم
رد ابوها : انا موكل عنها ياشيخ
عطاه الشيخ الدفتر الكبير: خليها تبصم هنا
: إن شاءالله دقايق الشيخ اودي لهم الدفتر يوقعون
الشيخ : على بركة الله
طلع عمي من المجلس
وانا التفت على اللي حولي وأبتسم بثقة "بالموافقة "



وردينال
دخل ابوي الغرفة علي وفي يده الدفتر الكبير
ابصمي هنا:
كنت واقفة انظر في امي وابوي والدفتر قدامي
شعور صعب ابصم على وفاتي
مخنوقة وما اشوف الا هالدفتر الاسود اللي قدامي
كرر ابوي كلامه بصوت عالي: قلت لك ابصمي هنا
حطيت يدي على البصمة
وانا ابصم في المكان اللي اشر فيه ابوي
اخذ ابوي الدفتر وقبل مايطلع قالي: مبروك
مبروك على ليلة وفاتي
طلعت امي من الغرفة وهي فرحانة فرحة امي تشوف بنتها عروس
وانقفل باب غرفتي علي
وانا انظر في اصبعي نزلت دموعي
خلاص
" إتزوجت.......................؟!"

 
 

 

عرض البوم صور الروح الطاهرة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثى تختلف عن باقي الاناث, الروح الطاهرة, انثى تحب تكره تبغض, حور . جابر, رواية رائعةرواية مميزة .جواد, ودي, نوار . وردينال, قصص من وحي الاعشاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية