لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


استوديو المونديال: إسبانيا أبرز المرشحين لحمل الكأس

استوديو المونديال: إسبانيا أبرز المرشحين لحمل الكأس كرة القدم - منتخب "لاروخا" يضم تشكيلة فيها عدد من أبرز نجوم العالم في مراكزهم يقودها مدرب محنك يعرف تماماً طعم البطولات.

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-10, 01:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 21766
المشاركات: 455
الجنس ذكر
معدل التقييم: كأس العالم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كأس العالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي استوديو المونديال: إسبانيا أبرز المرشحين لحمل الكأس

 

استوديو المونديال: إسبانيا أبرز المرشحين لحمل الكأس

كرة القدم - كاس العالم 2010


منتخب "لاروخا" يضم تشكيلة فيها عدد من أبرز نجوم العالم في مراكزهم يقودها مدرب محنك يعرف تماماً طعم البطولات.


استوديو المونديال: المرشحين

تخوض إسبانيا نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وهي مرشحة فوق العادة لإحراز اللقب المرموق بعد تتويجها عام 2008 بلقب كأس أوروبا حيث قدمت ملاحم كروية جميلة استحقت على إثرها اللقب القاري، لكن الأرمادا لا تزال تبحث عن لقبها الأول في المونديال.
في الماضي كانت إسبانيا تلعب دور الحصان الأسود في البطولات الكبرى، فكانت تقدم تصفيات خارقة وتتأهل بجدارة، لكن عند استحقاق المسابقات لطالما كانت تتعثر وتعجز عن إحراز الألقاب، ومشاركاتها في كأس العالم تدل على ذلك إذ بلغت الدور نصف النهائي عام 1950 عندما حلت رابعة وربع النهائي أعوام 1934، 1982، 1986، 1994 و2006.
لكن عام 2008، حلت إسبانيا هذه العقدة في النمسا وسويسرا عندما أحرزت لقبها القاري بعد فترة طويلة من الانتظار (الأول عام 1964)، وتلا ذلك عشرة انتصارات في تصفيات كأس العالم 2010 وسلسلة رائعة من 35 مباراة لم تتعرض فيها "لا فوريا روخا" لأي هزيمة معادلة رقم البرازيل القياسي، بينها 15 انتصارا متتاليا في الفترة بين شباط/فبراير 2007 وحزيران/يونيو 2009.
يقول المهاجم الفتاك فرناندو توريس الذي عرقلته الإصابات هذا الموسم مع فريقه ليفربول الإنكليزي: "لا نريد أن نحصل على لقب المرشحين فقط، بل علينا أن نحققه، في إسبانيا نعتقد دائما أننا مركز الثقل في العالم ونعتبر أنفسنا مرشحين".
تشكيلة إسبانية قوية
تملك إسبانيا واحدة من أقوى التشكيلات في العالم التي لم تتغير كثيرا عن تلك التي أحرزت اللقب القاري منذ عامين، نواتها من ناديي برشلونة بطل الدوري وريال مدريد وصيفه، في حراسة المرمى، يعتبر ايكر كاسياس أحد أفضل الحراس في العالم، إذ تخطى حاجز المائة مباراة دولية وهو بعمر الثامنة والعشرين، لكن مستواه في المباريات الإعدادية لم يكن مثاليا، ما فتح الباب لإشراك خوسيه رينا حارس ليفربول وفيكتور فالديس حارس برشلونة.
في الدفاع، يبرز جيرارد بيكي وكارلوس بويول من برشلونة وسيرجيو راموس وراوول ألبيول من ريال مدريد وكارلوس مارشينا من فالنسيا.
خط الوسط هو القوة الضاربة للفريق، وقد يكون الأبرز في العالم، إذ يضم "العقل" شابي، الموهوب أندريس اينييستا زميله في برشلونة، سيسك فابريغاس صانع استراتيجية آرسنال الإنكليزي، شابي ألونسو صاحب التمريرات المتقنة، دافيد سيلفا جناح فالنسيا وخيسوس نافاس نجم إشبيلية الصاعد، هذا بالإضافة إلى وجهي برشلونة الشابين بدرو رودريغيز وسيرجيو بوسكيتس.
هجوم الفريق الضارب يتألف من الثنائي توريس ودافيد فيا هداف كأس أوروبا 2008 المنتقل من فالنسيا إلى برشلونة بعد انتهاء الموسم المنصرم، في حين يلعب فرناندو ليورنتي مهاجم أتلتيك بلباو دور البديل.
مدرب خبير
يقول المدرب فيسنتي دل بوسكي الذي أشرف على ريال مدريد سابقا: "الكل في إسبانيا يعتبر أن عدم الفوز في كأس العالم هو بمثابة الفشل، أعتقد أن هذا الكلام لا معنى له ومتطرف، لكن في هذا الزمن يبدو أن التطرف هو السائد".
دل بوسكي (59 عاما) الذي قاد ريال مدريد إلى لقبي الدوري (2001 و2003) ولقبين في دوري الأبطال (2000 و2002) تسلم الراية من لويس اراغونيس بعد كأس أوروبا 2008، ولم يعمل كثيرا على بناء تشكيلة جديدة نظرا لنجوميتها، لكن ما يؤرقه حاليا معاناة بعض لاعبيه من الإصابات في الموسم المنصرم خصوصا توريس واينييستا وفابريغاس.
إسبانيا التي تصدرت ترتيب المنتخبات العالمية لأول مرة في تاريخها بعد إحراز لقبها القاري، وقعت في مجموعة بالغة السهولة إلى جانب سويسرا وتشيلي وهندوراس، لكن مشاكلها قد تنطلق باكرا من الدور الثاني حيث ستواجه وصيف مجموعة البرازيل والبرتغال بحال تصدرها ترتيب المجموعة الثامنة.
يقول قائد الفريق ايكر كاسياس: "على الورق نحن مرشحون للتأهل، وأعتقد أنه يجب أن نتصدر مجموعتنا، قرعة الأدوار الإقصائية صعبة علينا، لكن إذا أردت بلوغ المباراة النهائية عليك الفوز على أقوى الفرق".

كاس العالم 2010

 
 

 

عرض البوم صور كأس العالم  

قديم 04-07-10, 05:11 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
عضو راقي



البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159763
المشاركات: 13,889
الجنس أنثى
معدل التقييم: ŜăƦƌ عضو له عدد لاباس به من النقاطŜăƦƌ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 111

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ŜăƦƌ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كأس العالم المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انشاءالله يفوز اسبانيا

شكرا اخي تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور ŜăƦƌ  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية