لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-10, 10:06 AM   المشاركة رقم: 281
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

فرسان على جمر الغضى

الجزء العشرون


صباح اليوم الثاني صحي فهاد على صوت طلق البواريد وفز واقف

المها من مسافه قريبه منه:على هونك يافهااااد

التفت ناحيتها:وش الي يصيير؟

المها:عايض والصقر يردون الجماعه لجل ينزلو من الجبل ودهم يوصلو لهنيا

فهاد وحبات العرق تنزل منه:وعمتي وييين؟

المها:راحت معهم

تلفت فهاد يدور سلاحه

المها:انت يافهااد بعدك تعييب وين ودك ترووح

فهاد:لزوووم اكون معهم لزووم

تصدت المها له:للا ماهو وانت بالحااال ذا

فهاد:اتركييني وبعدي عن طريقي

كان صوته حاااد وماقدرت المها انها تمنعه انضم لهم وبدو يقاومو الجماعه لين ماحسو انهم انسحبو لاكنهم ما ابعدو

وظلو على هالحال محاصرين ويفكرو وشلون يخلصو حالهم ...رجعت المها وجلست بمكان بعيد عنهم وهي تناظرهم والعمه جالسه مع فهاد وعايض بينما ظل الصقر يحرس المكان

طوال الوقت كان فهاد صاد عن المها وكان قرار انه يبعد حاله عنها وينساها

عيال العطاوي بدو ترتيباتهم بنقل السلاح والذهوب الي عندهم قماد هو الي نقل بعضها وطلب المعونه من الجماعه الي تابعه لهم نقل السلاح والذهب كان لمغارة الشيخ وضبيه والبقيه لمغاره ثانيه


كان عتاب يناظر قوته وهي تشرف على الاشغال بالمغاره بالترتيب والطباخ وغيره كانت تامر وتنهي تبسم مصدقه حالها انها حرمتي مير لايق عليها تامر وتنهي

قماد بعد ماعاود لهم اجبر شوق على انها تقوم بالغصيبه وتعاونهم بالشل والحط وتنضيف المغاره وتسنيع الزاد والقهوه وهي مره تمانع ومره ترضخ له

اما البدور فكانت عدائيه بعض الوقت وهي تحس انها ماهي راضيه من قرب عبله من ليث طوال الوقت وهو ابد مايعطيها وجه


على المسا في مغارة فهاد وربعه الطلق وقف عندهم من المغرب الصقر جازف ونزل من الجبل وتسلل بين الجماعه الي معاديتنهم ونهب من ماهم وطعامهم وعاااود للجبل

فهاد اخذ يائنبه على الي سواه وانه كان يمكن يروح فيها لولا رحمة الله انهم ماكشفووه

فهاد:لييه ياخووي تسوي كذا؟

ضحك صقران:والله ياخوووي ان السالفه سهله ومادريو بي ايحسبون اني واحدن منهم

فهاد:النوبه ذي عدت على خييير مير نوبتن ثانيه معاااد تعيدها

صقران:باذن الله ان الله يفرجها علينا

بعد ساعات حس فهاد انه مشتاااق لشوفتها طوال الوقت وهي قدامه ومانع حاله من شوفتها وش الحااال ذا

واول ماطاحت عينه عليها شافها وهي تلم ايديها حولين نفسها من البرد......يا وييييييييلي برداااانه وانا مدري عن شي وش السواااه هالحييين يافهاااد فهاد اخذ يتلفت حواليه وماكان عنده اي شي يعطيه للمها لجل تدفي حالها فيييه

العمه كانت نايمه التفت بعدها للرجال الي كان رايح باتجاه المها لجل يعطيها الفرو الي كان لابسه ابتسمت له شاكره الي يسويه وعاود من عندها وهو مبتسم حينها اشتعلت نيرااااان بصدره لعجزه وقهره ان في عيون ثانيه شاركته بالنظر ليها وش الي يمنع هالحين من ان عايض يناظرها وهي صارت ماهي بحليلتي

ظل بعدها فهاد جالس يناظر للارض وهو مقهووور وكاد قريب يتزوجها عايض وانحرق واموت انا ومحدن دري بي


.................................


جلس عتاب وليث وقماد عند باب المغاره وهم شاعلين النار ويتفكرو وشلون باكر يرسلو للشيخ حماد من يبلغه انهم جاهزين للتبادل

بعدها قام قماد ودخل لمغاره وشاف شوق توها جالسه جاها وسحبها لخارج المغاره

شوق:وش اترييييد مني اتركنيييي

اخذ قماد جراب المي الخاليه واعطاهن اياها

قماد:امشي قدامي للغدير لجل تملي لجراب

شوق:انا ودك اياااني املى لجراااب

قماد:ايييييه انتي يابنت الشييييييخ امشي امشي

تنرفزت شوق ومشت معاه وهي متضايقه وصارت كل ماتمشي مسافه ترمي جربه وقماد يشوفها وهو ساكت

لين ماوصلو حول الغدير وماكان بيدها الاجربه وحده ناظرها قماد

قماد:جربه وحده كل الي جبتيه جربه وحده

شوق:ايييه

نزل قماد الباروده واطلق منها طلقتين في الهواء وعاود ووجهها ناحيتها

قماد:وش قلتي؟

شوق وهي مرعوووبه:للا للا الجراب كلها كانت معي مييير يمكن وقعت مني هالحيييين هالحيييين اعاااااااود بيها

وركضت شوق للطريق الي جو منه وهي تجمع لجراب وطلقات قماد يطلقها حواليها وهي تركض وتصرخ ظل قماد يضحك وهو يناظرها"والله انه فلم هندي "رجعت شوق لقماد وهي مقهوره
................................


العمه شارت على عايض انه يحمل علم ابيض وينزل للجماعه لجل ايشووف وش يريدون ووش هي مطالبهم لجل يتركونهم بحالهم فهاااد عارض بشده ان عااايض هو الي ينزل وقال ان هو الي رااح ينزل بداله الا ان عااايض اصر انه يكون هو

وخذو حينها عصى وربطو بحافتها قطعة قماش بيضا اخذ يلوح بها عايض وهو ينزل الجبل لجل يعطوه الامان انهم مايغدرو فيييه وبالفعل قدر عايض انه يوصل لقايدهم ويفهم منه السالفه وتفاجئ كثير من الي سمعه وقال لهم كيف هم فهمو السالفه وبعدها رجع عايض للجبل وخبر فهاد الي كان وده ينجن من لعلوم الي جابها عايض

فهاد بقهر وحرقه:مـــــــــــــهوب هوووو!!!!؟؟ الي قتلته مهوب هووووو قتااااال سعد !!!!!؟؟؟مهب سدحااااان السحوووومي!!!؟؟؟ وشلوووون

وقال عايض لفهاد ان الرجال مدري من ضحك عليييه واوهمه انسدحان السحومي ذا رجال له جايزه لانه قتل سعد وهو صدق السالفه

فهاد بصراااخ :وشلوووووووون يصييييير كذا وشلووووون ولييييييه ومن هوووووووو ذا الي سواااااها انا قتلت لي رجاااال بري ليييه ليييه

وناظر المها الي كانت قريبه منهم تسمع الي يدور وهي مصدوومه بعد:شفتي يالمها انا ماخذييييت بثااارج ماخذييييييت بثااارج وقتلت لي رجاااال بري

صقرااان:هو الي جاااابه لنفسه وانت وش يدريييك يا خووووي

فهاااد:لاكنه مهب هوووو قتاااال سعد قتلته وطلقت المها انا انغدر بي انغدر بي وياوييييييييله الي سوااااها

ظل بعدها فهااااد منقهر ومحرووووق قلبه بالي يصير حواليه حينها قرر انه ينزل للجماعه ويسلم نفسه ويطلب منهم انهم يحاكمونه بالي يريدونه

اعترضت المها طريقه:انت انجنييييت يافهاااااد انجنيييت

فهاد:بعدي عن طريييقي

المها:وش الي ابعد عن طريييقك انت ودك اياااهم يقتلووونك ارجاااك يافهااااد

فهاد:قلتلج بعدي عن طريييقي وانتي راااح اتعااااودي للديره مع العمه وعااايض بعده ثااارج برقبتنا ومانتي براااجعه لديرتكم الا من بعد ماناااخذ بثااارج

المها:ماريييييد معاااد لي مطلب بالثااار يافهاااااد ارجااااك ارجااااك تعاااود

فهااد بنفاذ صبر:بعدي عن طريييقي يالمها وش اتريدييين بعد وهذا كله من تحت راااسج هالحييين تقولي معاااد لج مطلب بالثااار الثااار صار برقبتي ودم الرجال برقبتي

المها:ارجااااك يافهاااد ارجااااك والله اني كنت هبييييله هبيييله يوم اني طلبت بالثااار ارجاااك والله اني كنت هبيييله ارجاااك تعاااود

ابعدها فهاد عن طريقه ونزل هو والصقر من بعد ماطالبو بالامان خبرهم انه هو فهاد وانه يريد يكلم شيخ القبيله بلاوله

عايض اخذ امه والمها وعاااود بهن للقبيله والمها طووول الطريق وهي تبكي ومقطعه حالها


...........................


عند عيال العطاوي بعثو قماد لجل يتفق معاهم على التبادل اليوم وبالفعل جهزو حالهم لجل ايصير التبادل

طلب عتاب من قوته انها تستعجل البدور الي جهزو لها هودج ينقلها ....

قربت قوت من البدور الي كانت متمدده على جنبها وماسكه بالثوب الصغير ليلة البارحه باتت تخيطه من اول وجديد من بعد ماشقته

قوت:يا خيه ياخيه الرجال يقولون استعجلي لجل يمشووون

البدور ظلت على حالها وماجاوبت قوته

جلست قوته مقبلاها:سمعتيني وش قلت؟

البدور:ما ودي

قوت:وش قلتي !!!؟؟

البدور:انقلعي من قدااامي

قوت:انتي ياحرمه وش الي صاااير فيييج صاير براااسج شي وشلووون ماودج؟؟

اعتدلت البدور وهي تناظر قوت بغيض وصرخت عليها:قلتلج ماااودي انقلعي من قداااااااامي

قوت وهي تقفز:عوووووذه عووووذه والله ان مابه حد صااااحي فيييكم

طلعت قوت وقالت لهم بالي صااار

عتاب وليث تفاجئو:وش الي قاااعده تقولينه

تركهم ليث وتوجه بالسرعه للمغاره ووقف مقابلنها وهو يناظرها جالسه وابد ماهمها الي يصير معهم ناظرته واعتدلت اكثر جالسه وصرفت نظرها عنه لمكان بالمغاره

ليث:ما ودج اتعاااودي للشيخ حماد او لبو العيل الي ببطنج

سكتت عنه البدور وظلت تناظر لقدامها

ليث:قووومي

البدور:ماودي

ليث حس بمشاعر غريبه تنتابه وهو يناظرها:وش اترييدين بالضبط ودج بس تخربي كل شي نريده يصييير

البدور:انا مستوجعه وماودي اروووح والي وده اياااني يجي لي اهنيا

ليث:ومن هو الي ودج اياااه يجيييج

البدور:مدري

ليث:اسمعيني زييين ياحرمه اللف والدوران ذاماودي به انتي لزوووم هالحييين تقووومي وتمشي معاااي ماهو لجلج مير حنا ودنا نسلمج ونستلم المعشوقه

البدور:وليييه جبتني من البدااايه اهنيا

ليث:لجل يرسل الشيييخ حماد الفرس ونغايضج بيها

تمددت البدور ناهيه الحجي معه:ماودي ودي انااام تركني لحالي

غضب عليها ليث وسحبها من فراشها ومن الوجع الي حست بيه اخذت تضربه على صدره تركها تضربه لين ماهديت وهو يناظرها

ليث:انتهيتي وهالحييين ودج تمشي معي بالغصيبه

جرها ورااه وهي تعارض:ماودي ماودي

بخارج المغاره

عتاب:وش الي يصير

ليث:ماودها انجنت براسها ومدري وش هي تفكر فيه

عتاب:يمكن انها ماترييد اتعاود للرجال الي يقول انه ابو ولدها

ليث:مدري عنها

عتاب وهو يلتفت ليها:ليييه ماودج تعاااودي

جلست البدور على الارض:مستوووجعه ....

رجعت بعدها تبكي:وماريييد اعااااود للديره من بعد ماقال الشيخ حماااد اني مهب حرمته

حطت ايدها على وجهها واخذت تبكي

قرب منها ليث وجثى قريب منها:وش سالفتج ومن هو الرجال الثاني هو سباااج ولا

البدور:انت السبب انت السبب الي يصيرلي كله منك

ليث:انا ماجاااج مني الا الي تسببتيبه لحالج

ظلت تبكي ورافضه انها تقووم

عتاب:زييين خلاااص........ قومي ياقوووته وعاااودي بيها للمغاره السالفه وكاد فيها شي

ساعدت شوق البدور توقف وخذتها لجوا المغاره

قماد عاود للي كانو واقفين لجل يستلمو وقال لهم بالي صار وان الحرمه رفضت تعاااود

حينها التفت سعد للشيخ حماد:اقووول ياشيييخ حماد صحيح اني بعدني ماهب ذاكر شي مير انا ودي اوصل للحرمه واشوف وش هي لعلوم الي عندها والمعشوقه مدري ان انته ودك تستغني عنها

الشيخ حماد:المعشوقه معااادلي بها حاجه انته ارسلتها لي لجل احافظ على الامانه وانا ضيعت الامانه ولزوووم تاخذها لجل اترجع اماااااانتك

سعد:زييين اجل انا ودي اخذ الفرس واروووح عند عيال العطاوي هم وكاااد ماراااح يضروني بشي وهم كانو رفاااقه لي

الشيخ حماد:سو الي ودك اياااه

ودع سعد الشيخ حماد واخذ الفرس ولحق قماد الي تفاجئ بالي يسويه سعد واول ماوقف جنبه خبره سعد انه هو الي وده يوصل المعشوقه وياخذ الحرمه ومشي معه للمغاره


................................


فهاد والصقر وصلو للديره الي قتل فهاد ولدهم وتلاقى بالشيخ والولد كان ولد واحد من وجييه القبيله علمهم فهاد بسالفة الثار وكان عندهم علم بيها وقال لهم ان ولدهم هو الي جنى على نفسه وقال انه سدحان السحومي وتفاخر انه قتل سعد

عاهدهم فهاد انه يسلم رقبته لهم اول ماياخذ بثاره وانه مستعد يدفع دية ولدهم شيخ القبيله تفهم الي يصير واعفى فهاد من دم ولدهم وقبل بالديه بعد ماشاف ان الحق لفهاد

بعد ماطلع فهاد والصقر من القبيله راحو لقبيلة ابو هند لجل يشوفو الحال الي صارو فيه من بعد الغزو وهناك تفاجئ فهاد ان الشيخ وولده ماتو وبعض وجيه القبيله لقي هند الي كانت تبكي وتولول وتقول لفهاد ان حالهم ذا كله منك وانها تيتمت وصارت من غير سند والسبب انت

هند:لا اب ولا اخ معاااد لي سند بالحياااه يافهاااااد والسبب انت السبب انت

فهاد:يابنت الاجواد انتي تدري انه انغدر بي والسالفه صارت غصبا عني

هند:وش اسوي انا بعذرك ذا وش اسووووي

وظلت هند تبكي وتدعي وفهاااد مستوجع حييييل من حالها ...عرض صقران نفسه انه يتزوجها ويكون هو سند لها ومارضيت حينها عرض عليها فهاد انه هو يتزوجها وقبلت بيه وملك عليها واخذها معه معاود لديرته بعد مااعطى وعد لاهل القبيله انه يعوضهم عن كل الي خسروووه


....................................

استقبل عتاب وليث سعد بالاحضان واستقبلو المعشوقه الي كان اللقاء معها غييير وخبرهم سعد انه بعده مايذكر شي واخبرهم بالقليل الي قاله الشيخ حماد له

صحيح ان ليث كان وده يرسلها لاكنه مايدري وش صااارله من وصلهم سعد وهو يحس بنااار غريبه تنهش بصدره وبعدما قهووه وعين خير طلب انه يشوف البدور حس حينها ليث ان امرها طلع من يده قام وقال انه وده يركب المعشوقه ويجدد معها ذكرياتهم بينما هو كان وده يبعد عنهم وهو منقهر

سعد طلب انه يدخل عند البدور لحاله لجل يفهم منها السالفه كلها وقف قدامها ورفعت نظرها له وتفاااجئت به بدت دموعها تنزل

جلس سعد مقابلها

البدور من بين دموعها:انتــ انت بعدك حي والله اني قلت ان الهرج كله كذب

سعد:انا مذكر شي من الي صااارلي من زمااان ...ودي اياااكي تخبريني بكل شي

البدور علمت سعد عن كل شي لاكنها ماجااابت له ان هم عيال العطاوي الي غزيو ديرتها ولا من هو ابو العيل وحلفته انه مايقول لهم بالسالفه ذي شي وان كل الي اتريده هالحيين انها اتعاااود لديرتها

سعد تفهم الي تريده ووعدها بالي تريده

عاود لهم لخارج المغاره

عتاب:هااه وش الي صااار

سعد:صار بينا حديث مير انا بعدني مذكر شي ومدري وش اسوي

عتاب:تريح يارجال تريح وباااكر باذن الله نشوف الي ودكم اياه وحنا ياخوووي مستعدين للي تريده...والله اننا اشتقنالك واشتغنا لقصيدك وشلاااتك

ابتسم سعد وهو كل الي يذكره بحياته معهم هم وبس

على المساء عااود ليث ولقيهم جالسين قدام النار

قماد وسعد وعتاب وقوته جلس قريب منهم وظلو يسولفون ...بالمغاره كانت البدور متمدده بفراشها وهي صاحيه وعبله جالسه تمشط شعرها اما شوق فكانت نايمه من بعد ماتقلبت بفراشها

قرب عتاب من قوته وحط راسه على رجلها حس بتوترها ورجيفها وهي تبادله الابتسامه

قوت بهمس:مهب اهنيا ياعتاااب

ابتسم ليها:وش الي يمنع؟

قوته بتوتر:اني استحي ياعتااب

عتاب:زين قومي خلينا نروح نتعلل سوء

ابتسمت شبه ابتسامه وهي ماتعرف وش اتقووول:نتعلل سوا؟؟

عتاب رفع يده ومررها على خدها:زين وش الي يمنع بعد؟

قوت:مرتن ثااانيه ياعتاااب انا ودي انااام

عتاب:للا ودج بالاوله تقومي معي ودي اسولف معج لحالنا

قوت وزاااد توترها:ارجاااااك ياعتاااب اني استحي

عتاب:وييييييلي انا من السحا...زين هو هرج بس الي راااح يصير

قوت وهي تحاول تنهي السالفه:زين وش رااح يقولو؟؟

عتاب:اتركيهم يقولو الي يقولوووه

نط عتاب جالس وقام وهو يمد يده لقوت لجل اتقوم تمشي معه قماد كانت عيونه اتراقبهم وهو مبتسم وانصاااعت قوت لعتاااب وهي تتبعه وهو ماسك يدها

ناظر ليث صدره وشاف ان الجرح لزومله تبديل قام وراح لداخل المغاره

شاف عبله الي كانت منتهيه من تمشيط شعرها وتوجه ناحيتها من غير مايلتفت للبدور

عبله وقفت:ترييييد شي

خلع ليث ثوبه:ودي تداوي الجرح

عبله:زيييين تفضل

اعتدلت البدور وهي تناظرهم ولو انه التفت ليها كان عرف انها ناااويه على شر لاكنها ظلت تكتم الغيض الي تملكها وتحاول تصرف حالها باي شي ثاااني



قوته:عتاااب خلنا نعاااود

عتاب بابتساامه:تعااالي وش الي يخليييج خااايفه كذا مانتي مع رجاااال غريب انا رجلج

قوته وهي تناظر المكان الي جابها فيييه عتاب وهو مغاره صغيره من الجبل بمكان ثاني

عتاب:ايييه ودنا نتعلل سوا

كان ماسك بيده شعله حطها على طرف واناارت المكان

جلست قوت وهي متوتره حييييل ...التفت ليها عتاب وهو مبتسم ورجع يتمدد ويحط راسه على رجلها

عتاب:لو اننا نمسي اهنيا كل يوووم مهب احسن

ارتجفت قوت وحاولت توقف لاكنه مسكها

عتاب:تعااالي اهنيا

ناظرته بخوووف...اعتدل جالس وناظرها

عتاب:وش فيييج ياحبة عيييني

قوت بارتباااك:احس بطني ممغوصه ودي اعااااود

عتاب:زيين اهرجي معي اشوي

قوت وهي ماتدري وش اتقووول:الـ.... السلاااح والي معه وييين خذيتوووهن

ناظرها عتاب بنظره غريبه وعاااود مرتن ثانيه يناظرها بهيااام:يا ويييييلي وش اترييييدي بالسلاااح والي معه خلينا بهوااانا

قامت قوت:اقووول يا عتاااب انت وكاااااد نمت وشبعت نوووم مير انا من صباح الله خير وانا واقفه اشوف وش اتريييد الجمااااعه خلنا نعااااود ودي اناااام

عتاب بنظره غريبه:زييين نعاااود نعاااود ونشوووف وش اخرتها




انتهت عبله من تنضيف جرح ليث ولبس ليث ثوبه وشكرها على الي سوته

قام واقف:ما ودج تجي تتعللي معنا عند الناااار

ابتسمت عبله:ايييه ودي

ليث:اجل ياله انا انتظرج

طلعو ليث وعبله وظلت البدور جالسه تحس بناار تلسعها


طلع ليث وعبله وانضمو لهم وجلسو سوا يسولفون ويهرجووون ....بعدها بشوي انضمت لهم البدور الي التفتو كلهم ناحيتها من غير ليث الي لمح انها هي وعااود يناظر النار


قربت البدور الي اتجهت لجل تجلس قريب من سعد..كان يحس بطعووون تطعنه وقرر انه يوقف الا ان عينه جت بعينها وانصدم وهو يحس بالجمر اشتعل

ليث ومن غير مايبعد عينه عنها"متكحله !!!!..............متكحله!!!!......متكحله هي ناااااويه تذبحني وانا بعدني حي لجله هووو متكحله اويلااااااااااه العيووون ذي الي ذبحتني من زماااان اليوم تعاااود لجل تذبحني وش الي ناااويه اتسوييينه بي يالبدور وانتي تدرييين ان نفسي اشوووف العيووون ذي من زمااان "

ظل جالس وهو يناظر لهيب النار

اخذ قماد يقصد بشله وهو يعابل بسلاحه والتفت سعد للبدور يتحجى معها وليث صار مايشوف شي قدامه وهو منقهر

قربت منه عبله ازود واخذت تحجي معه وهو ساكت يناظر النار بعدها بحين قام سعد وترخص منهم لجل يصعد فوق الجبل لانه اشتاااق حيل للمكان الي كان يجلس فييه دوم

قماد:اخلص اسلاحي والحقك يا خوووي

حينها حس ليث براحه وسعد يترك المكان ...عبله بعد تذكرت شي بالمغاره وراحت تجيبه لاكنها انصدمت بونين شوق والي حصلتها محمومه حييييل رجعت ونادت قماد الي لحقها للمغاره وتفاجئ بشوق محمومه ظل يناظرها

قماد:وش فيها وش الي يصير لها

عبله:البنيه محمومه ......والبنت بنت شيوووخ مهي متعوده على الي انت تسويه معها

قماد:زين وش راااح نسوي معها هالحييين

عبله:لزوووم نكمدها بالمي لجل الحمى تنزل عنها

وظل قماد وعبله مشغولين بشوق وليث والبدور لحالهم جالسين عند النار من غير كلام

الا ان الحطب الي بالنار انكسر وبنكساره طارت شرارات على البدور حينها نط ليث ومسك الجمر وابعده عنها بيديه

ليث:انفضي ثووبج بقي شي

البدور:للا ........انت ..الجمر

ناظرها وصارت عيونه قريب حييييل من عيونها

ليث:انا الجمر بصدري قايد من زماااان

نزلت نظرها لتحت

ليث:متكحله له؟؟؟؟

ارتبكت وناظرته وعاودت تناظر لتحت

رفع وجهها بيده بقو ناحيته:لجل تدرييييين انج خسيييييسه

ابعدت يده عنها وهي تلطمها وقامت راجعه للمغاره

وصل عتاب وقوت لليث واخذو يناظرونه


..............................



استقبلت العمه هند وعزتها بمووت ابوها واخوها وتفاااجئت هند بالمها الي طلعت من ورا الشق

المها من بعد ماسلمت على هند:مجبووور ماصااابج يا خيه

هند:انتي وش اتسووويين اهنيا؟؟

ناظرتها المهاباستغراب:وش تقصدييين؟

هند:فهاااد وطلقج ليييه ما رحتي لديرتكم

المها:بعده الثار ماخلص

هند:الثار ماخلص مير انتي تطلقتي انتي ماتستحي تجلسي بالديره من بعد ماتطلقتي وش هووو وجهج

قامت المها غضباانه:حشمي نفسج يا بنت الاجواااد وش الهرج الي انتي قاااعده تقولينه انا وش هووو وجهي ليييه وانتي وش هووو وجهج جااايه لهنيا وتاااركه قبيلتج وربعج

وقفت هند:ربعي وقبيلتي ماعليهم شر مير انا جااايه لديرة رجلي

المها باستغراب:رجلج!!!؟؟.....انتي تزوجتي؟؟؟

هند:اييييه تزوجت شيخ الرجاجيل

المها وهي تحس بوجع يقتلها:تزوجتي من؟؟

هند بغرور وتعاالي:تزوجت الشيخ فهاااااد على سنة الله ورسوله

ظلت المها فاتحه عيونها تناظرها

هند بابتسامه:وش فيييج ...ماتعرفي تقووولي لي مبااارك علييج الجيزه

نزلت المها نظرها لتحت وبصعوبه قدرت تخطي الخطوات لجل تختفي بالشق بعيد عن انظار هند والعمه

هند:هو بيت فهاااد وييين؟

العمه:البيت مسكر وانتي يقول فهااد اجلسي اهنيا لين يوم العرس

هند:ما ودي اجلس اهنيا خبري فهاد اني ودي اجلس ببيتي

العمه:تريحي يابنيتي تريحي وبعدها احجي مع فهاااد

هند:للا مرااح اتريح الا ببيتي

حاولت العمه معها لاكنها رفضت ومن بعدها خذتها لبيت فهاد الي كان قريب من بيتها والي كان هو بيت المها...اخذت هند تناظر فيه والتفتت للعمه

هند:ودي الفرش ذا كله يتبدل

العمه:يابنيتي الصباح رباح تريحي هالحيين وباكر باذن الله يصير كل الي تريدينه

هند:للا ما ودي خليهم يجووون هالحييين ويبدلو كل الفرش ذا

فهاد كان جالس بمجلس ابووه ووجهه اسود من كل الي صااار له

الشيخ ابو طايل:يا ولدي الي صااار قسمه ونصيييب وانت ماتدري بالغيييب ومن باااكر باذن الله نطرش كل الي قلتلي علييه للديرتيين ومايصير خاطرك الاطيب

ظل فهااد ساكت كابت حسرته وضيقته الي كانت مبينه على وجهه

الشيخ طايل:يا ولدي ارجااااااك تسلم امرك لله ولا تضيق بخاااطرك

هز فهاد راسه وقام:ارخصلي يا بوووي

اول ماطلع فهاد والتفت لبيته شاف العمه ومعها ناس تطلع فرش البيت توجه ناحيتها

فهاد:وش الي يصييير ياعمه

العمه:ودنا نغير فرش البيت يافهاااد

فهاد:وش قلتي ولييييه

العمه:لجل حرمتك يا ولدي لزووم تغير فرش البيت لجلها

فهاد:ومن قااال انها راااح اتضل بالبيت ذا ياعمه خليها عندج لين يصير العرس

العمه:البنيه ماودها تجلس عندي وودها ببيتها

فهاد:ذا بيت المها ياعمه وشلووون تريدينها تجلس فيييه

العمه:هي الي طلبت بيتك ولزمت بتبديل الفرش وانا يا ولدي ماني عااارفه اجلس عند من فيهن المها ببيتي وذي لزووم حد يجلس معها

فكر فهاد بالمها انها صارت خلااص ببيت عايض

فهاد:للا يا عمه خليييج عند المها

التفت لبيت اخوه طايل:اخووي طايل بعده ماعاااود

العمه :للا هاقوتي ان شايبهم توفى لجل كذا هم راح يطولو بالمغيب

فهاد:وش السوااه؟؟

العمه:انت تملكت على لبنيه وماهقوتي انها راح ترضى بحفل وابوها واهلها ماتو من قريب توكل يا ولدي وادخل على حرمتك

صرخ فهاد:لـــــــــــــلا...شوفيلها حد من الحريييم تقعد معها اني مهب بحااال يسمحلي اعرس هالحيييين ياعمه تصرفي تصرفي انتي معها

تركها ورااح


..........................

اول مادخلت قوت للمغاره وشافت حال شوق طلبت من عبله تخلع ملابس شوق

قماد ناظرها باستغرااب:وش راااح اتسوووي

قوت:اييه انت اهنيا ياخوووي اتركنا البنيه قريب تموووت من الحمى اطلع يا خوووي ودنا نحممها لجل الحمى تنزل

قام قماد وهو مرتبك وبعده يناظرهن

قوت:انت ماتستحي على وجهك قلت اطلع

قماد:زين زييين

طلع للجبل بالعالي وكل تفكيره عندهم حاول انه يسولف مع سعد لاكنه كل شوي عاود يفكر بالي يصير تحت

اتكى سعد على صخره كان دايم يتكي عليها وماكان يدري ان الصخره ذي حركوها من مكانها الصخره اول ما اتكى عليها سعد انزلقت من مكانها وتدحرجت من فوق الجبل وسعد انزلق وراها الا انه مسك بحافة صخره ثانيه وانخبط راسه بالصخره

مد قماد يده له يسااعده وهو يضحك

قماد:ههههه وش فيييك يا خوووي

جر قماد سعد للمكان الي هم فييه وجلس وهو متوجع من الي صااارله

قماد:مستوجع ياخوووي

سعد:وشلووون صار الي صااار

قماد:حنا ياخووي بالامس حركنا الصخره ذي قلنا يمكن انه يغزينا الشيخ حماد ورتبنا المكان استعداد لاي غزو

سعد وبعد متوجع:ايييه

قماد:وش اتحس بييه

سعد:والله ياخووي احس ان نفسي قاالبه علي واني مهب ابخيير ودي اتمدد

قماد:زين خلك جالس اهنيا وانا نازل اجييب لك فرااش

نزل قماد وهو بعده يذكر الي صار لسعد ووده يضحك

دخل المغاره وشاف شوق الي كانن الحريم محاوطات فيها

قماد وعيونه عليهن:وش صااار؟

قوت:ماصااار شي باذن الله انها تتعافى

قماد:زين اريد فرااش

اعطت عبله قماد لفراش وطلع عنهم

الكل نام بعدها وبالساعاات الاولى من الصباح الكل قام على صريخ البدور

قربت منها قووت:وش فيييج ياخييه

البدور بصرخه ثانيه خلت الي بخارج المغاره يدخلون

عتاب وليث:وش صاااير

حطت البدور ايديها على وجهها وصارت تبكي

جلست قوت جنبها:ودج تولديين ياخيه

عبله:تراها كل يوووم تتوجع ماهقوتي انها راااح تولد

لاكنها سكتت مع صرخة البدور الثانيه والي حس الجميع منها انها مهي مثل وجعها كل يوووم

ناظر ليث عتاب بمعنى وش السوااااه

!! !!
!! !!
!! !!

نفسيتي مغفله عن الكتابه سامحووونيه اذا مانزلت البارت يوم الاحد وان قدرت ان شاالله نزلته

وفديت انا الي جبرو بخاطريه وكل الي مرومحبتي للجميع

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 11:11 AM   المشاركة رقم: 282
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,386
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

افاا ودووم عسى مااشر ..كل شي الا النفسيه ..الله يوسع صدرج ياخيه ..
ويفتح نفسج على الكتاابه اليوم وكل يووووم ..ماتشوفي باااس ..

تدرين ودوم ماقهرني الا هالفهااد ليه تزوج راس الشر هو مايدري ان المهاا بتموت بقهرهاا
مو كافي طلقتهاا وحملتهاا السبب ..تجي تقهرهاا بالضره ..ااااااااه عليج يالمهاا الله يكون بعونج
احس مافيه شي يقهر مثل الضره ..

سعد اتوقع انه بعد هالطيحه ارجعت له الذااكره ..ويمكن رجوعهاا يوافق ولاده البدووور
اللي راح تعترف بابوه ليث للولد بعد مايسترجع سعد كل اللي صاار ..

ودييييييمه ..

الله يعطيج العافيه دوووم موسعه صدورناا بسوالف عيال العطاوي ..الله يوسع صدرج
ويفتح نفسيتج للكتابه اكثر واكثر ..

بحفظ الكريم ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 12:31 PM   المشاركة رقم: 283
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58888
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: lenaaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lenaaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك ربي الف عااافيه
سعد راح ترجع له الذاكره بعد الضربه

وبشاره خير من يوم عييت البدورترجع مع الشيخ
انها راح تعترف بولد اليث

عتاااب شنت ناوي عليه هاااه \
حبيته قوته

بنتظاارك

 
 

 

عرض البوم صور lenaaa   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 07:19 PM   المشاركة رقم: 284
المعلومات
الكاتب:
hna
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 25661
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: hna عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين ودومه علي هيك أبداع
وبعد الشر ليه النفسيه مقفله

سعد بالتأكيد هترجعله الذاكره
اعتقد ان ولاده بدور ممكن تكون السبب في اعتراف سعد لليث ان الطفل مو ولده
الباقين الله يستر عليهم

شكرا علي قصتك الروعه

 
 

 

عرض البوم صور hna   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 07:24 PM   المشاركة رقم: 285
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171507
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا سراب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا سراب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وديمه العطااء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الكاتبة المتالقة وديمة

ان كنتي تظنين انك فقط التي تحتاجين الى راحة فنحن أيضا ياقرائك بحاجة الى ان تنظرين لنا بعين الرأفة فكم نتلهف لقراءة سيمفونياتك القصصية
لاادري اشعر وانا اتابعك بكمية إحباط ضخمة وضعت هالتها على كاتبتنا الرائعة
اختي لقد لاحظت ان بداية القصة ووسطها كانت محبوكة حبك مذهل ورائع ولكن البارتين الاخيرة أشعر انها لم تعد كما كانت
فرسان على جمر الغضى رائعة جدا جدا ولكنها تحتاج الى نفسية وديمة المنشرحة التي بالتالي ستنعكس ايجابا لكل معجبيك
والله اني انتظر بفارغ الصبر امضي وليبارك لك الله واعلمي ان من يمتلك من هذه الانامل قلة قلة في عالم الابداع
تعليقي للاحداث
ارى انها تغيرت كثيرا
فهاد وزواجه من هند المني كثيرا
قماد وشوق كر وفر
عتاب وقوت كلاهما صعب التعامل
ليث والبدور مازلنا ننتظر الطفل فلعله سيفتح مغاليق لكليهما
سعد حتما ستعود ذاكرته

ننتظرك واعلمي اننا في الصفوف الاولى فلاتتأخري علينا

 
 

 

عرض البوم صور بقايا سراب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مها, الكاتبة وديمة العطا, شنق, عتيبة, غيث, فرسان على جمر الغضى, فهاد, قصة بدوية, قوة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية