لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 31-07-10, 06:47 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء التاسع عشر$$$سكرتوجلست تناظر حولها المطبخ مقلوب فوق تحت بس حبت تنتقم من سعد وخلت الغسيل كله وماغسلت شي يكفي انها طابخه وهذا انجاز يبيها بعد تغسل الصحون ..يحلم...
غسلت يديهاوجهزت الطاوله وراحت تصحيه..
دخلت الغرفه كانت ثلج .. والارض بارده..
طفتالمكيف وراحت عن راسه..
مشاعل بصوت هادي: سعد سعدسعد كان يتقلب والنوم ذابحهبصوت كله نوم: نعم وشومشاعل: يله اصحى الغدى جاهز وما ابيه يبرد لو سمحتسعدواهو ميت نعس: يله صاحي صاحيمشاعل بجديه: مو اروح وارجع القاك نايم ياويلكمنيسعد قام من السرير: لا من جد صحيت صحيتمشاعل : طيب يله استناك غسل وصليواستناكسعد واهو يفرك عيونه:طيبطلعت من هنا ورجع حط راسهمشاعل رجعتوصرخت: سسعععدسعد قام مرتاع: خلاص صحيت صحيتمشاعل مسكت نفسها ما تضحك كانشكله يضحك شعره منفوش وعيونه متفخه رحمته شكله من جد تعبان وفيه النوم...
جلستعلى الطاوله تستناه خمس دقايق وجاها بعد ما تحمم طلع لها واهو يحرك خشمه ..
سعدببتسامه: والله الريحه تشجع ؟؟مشاعل بفخر: افااا عليك عشان توثق فيني لما اقولكاني اني طباخه درجه اولى..
سعد واهو يجلس: ترا في فرق بين الريحه والطعم اذا موعارفهمشاعل بستهبال: لا عارفه عارفه يله ذوقسعد اكل ملعقه وجلس شوي يفكربعدين: والله لذيذمدت له صحن الدجاج: ذوق هذاااوبعدها عطته من الفتوش: وهذاااوحطت في صحنه من سندويتشات تونه صغيره: وذوق هذي بعد..
سعد يناظرالاكل اللي كل شوي يزيد في صحنه حس راسه يلف: خلاص خلاص حبه حبه والله انتفخ اصيركوره عاد بعدين وش تبين فيني اصير متفوخ..
مشاعل:هههههههههههههه بالعافيه اناابيك تصير كورهسعد جلس يطير حواجبه: ترا مو لمصلحتك بصراحهمشاعل طيرتعيونها: ها لا اجل لا تاكلسعد واهو ياكل: خلاص فات الاولان ..
مشاعل كانتحاسه انها سوت انجاز عمرها ما فكرت تطبخ لأحد شي حتى لو لنفسها بس اليوم طبخت غداكامل لسعد..
سعد كان ياكل ملعقه ورا ملعقه واهي تتفرج على شكله واهوياكل..
سعد يحرك يده قدام وجهها: وين رحتي والا مو جواعانه يله كليمشاعل: هاايه باكل بس انت وين بتروح خلصت..
سعد: ايه الحمد لله مرره شبعت انتي كلي جالسهتتفرجين علي من الصبحمشاعل قررت تجرب طبخ يدها ذاق اول شي الرز وبعدينكشرت..
مشاعل: يالله وشلون اكله كله سكرررراحت ذاقت الدجااج وطلعته من فمهابسرعه: وهذااا مالحجربت الفتوش واستناست بس كان ملحه زايد شوي..
باقيسندوتشات التونه كلت وحده وكلت الثانيه: هذي مضبوطه عشا كذا اكل الخمسه كلهم لليحطيتهم عشان الباقي خرابيط ياويلك مني يا مهاوي تعلميني اطبخ غدا وما تعلميني الفرقبين السكر والملح كله مني انا الغبيه اللي رحت حطيتهم بعلب ولو انهم بأكياسهم كانعرفت..
قامت بسرعه تشوف وش يسوي..
مشاعل بخبث:ها وش رايك بطبخيسعد واهويدخل اغراضه في الشنطه: لذيذ بصراحه..
مشاعل: طيب وش رايك تاكل من الدجاج مرهثانيهسعد واهو مرتاع:لااااااامشاعل ماسكه نفسها:طيب اعصابك ماراح اعطيك ..
سعد : انتي اكلتي ؟!@
مشاعل: ايه اكلت مرره خطير..
سعد قرب من عندهامسك يديها وهالحركه خلتها تستحي: يا شعوله يا شعوله لما تخلين اختك تعلمك تطبخينخليها تعلمك أي واحد السكر واي واحد الملح..
كمل كلامه ببتسامه: انا باكل كل مرهتطبخين لو تحطين بدال السكر فلفل باكله وبعدين ما في احد متعلم انا من علمني غيررحيلشاف النظره على عيونها كيف تغيرت من يوم ما سمعت اسمها..
سعد بتوتر: انااسفه يا مشاعل مو قصدي اضايقك ..
مشاعل بنبره تخفي حزن: لا عادي اهي زوجتك ولازمفي بينك وينها ذكريات واانا لازم اتقبل..
سعد بضيقه: انا اسف يامشاعل..
حاولت تصرف الموضوع: ها خلصت شنطتك والا اساعدك..
سعد: لا خلاصخلصتها بس سكريها وحطي شنطتك عشان نمشي يمكن نلحق عليهممشاعل بستغراب: علىمين؟؟سعد: على اهلي واهلك متجمعين في بيت ابو فهد عازهم على سلامه عمي ابو احمدوطلعه خالد من المستشفى وتو عبدالله متصل علي يقولي ارجع بدري..
مشاعل :اهاا بسما اتوقع نلحق عليهم تأخرناسعد: اذا لحقنا لحقنا ما لحقنا رحنا بيتنا وارتحناوش رايكمشاعل ببتسامه: الليتشووفه..
((((((((((((((((((((((((((((((((())))))))))))))))) ))))))))))))))))))
كانت جالسه في غرفتها والجو كئيب اللمبات مطفيه..
والغرفهبارده..
واهي تعبت من كثر ما زعلت عليه وعلى فراقه في شي كان يأنبها انها ماعطته فرصه لما كلمها امس ..
في" بس اذا كان يحبني من قلبه محاوله فاشله وحده ماتأثر فيه بس انا خلاص تعبت من كثر ما انضر منه وكل مره اقوى واقسى علي من المرهاللي قبلها عمري ما كنت في الضعيفه طول عمري البنت القويه اللي ما يهزها شي وش تغيرعشاني حبيت يخسى الحب اللي يسوي فيني كذاا وما في شي في هالدنيا يستاهل اني ازعلعليه..
كملت افكارها بصوت مخنوق" الا انت يا زياد "
شالت هالافكار السوداء منراسها وكل شي كان يخرب حياتها وطلعت من غرفتها..
وصلت لغرفه مي ولقتها تسولف معنواف وضحكتها واصله اخر البيت..
مي شافت ملامح في وقالت لنواف: نواف قلبي اكلمكبكرا ايه هههههههههههههه خلاص اوكي باااي ..
سكرت جوالها ورجعت انتباها لفي ..
مي: وش عندك طالعه من غرفتك مو من عادتك؟!
في: بكرا قوميني بروح معاكمالسوق وانا اللي بسوي لك انتي ونوف العرس وبتفق مع اخت صديقتي على التفاصيل يعنيانا التصميم واهي التنفيذ موافقه؟مي مو مصدقه: اخيراا اقتنعتي ايه موافقه اكيد ..
في تركتها وقامت لغرفتها...
مي راحت واتصلت على نوف..
نوف بسعاده ماتوصف: هلا وغلا هلا بقلبي انتيمي وقف شعر راسها: وش صاير لك كل هذا عشان اخويخطبك اجل يوم العرس وش بتسوين يا بتطبين علي والا ليش تطبين علي واخوي موجودنوفانقلب وجهها: يا قليله الادب وش تبين صدق ما ينفع معاك الاحترام والا الدلع انتيخشتك خشه وحده يبيلها كف..
مي بستهزاء: والله اشك انك تصلحين تتزوجيننوفبصراخ: لاوووووووووووللله يالكبيره يالعاقله مخلين العقل لك وش تبين اخلصي نكدتيعلي الله ينكد على الشيطان..
مي : طيب بقول في وافقت تصمم لنا العرسنوف بغتتنط من مكانها: احلفيمي : ايه واللهنوف : هي هي هي اجل عرسي بيصيرفلللللللللللللللللللللللللهمي بقهر: من قال انه عرسك لحالك والا ناسيتني اناالاساسنوف تتهزى: وانا وشو التقليدمي: اقول بس اعقلي روحي نامي بكراورانا دوران من صبح الله ويالله يمدينا نخلص كل اغراضنانوف بثقه: انا عادي خلصتما خلصت كل اغراضي مايهم احمد يبيني كذا من دون شيمي بعصبيه: والله انك تجيبينالهم يله باينوف:هههههههههههههه باي امزح معاك لا تزعلينمي : ما زعلتبااينوف:باااي
********************في بيت ابو سعد**************
سعدومشاعل توهم واصلين من السفر بعد ما تأخرو قررو انهم يروحون يرتاحون في البيت احسنوبعدين يسلمون على الكل..
سعد يفتح الباب بهدوء: شوي شوي ما نبي نصحياحدمشاعل تهمس: ان شاء الله..
دخلو الصاله وكانت ام سعد جالسه وشكلهاسرحانه..
سعد ومشاعل: السلام عليكمام سعد ببتسامه: هلا وغلا بالغالي ليش ماقلتي لي انك بترجعسعد حب راس امه: قلت اسويها لك مفاجاه وشلونكام سعد تسوينفسها زعلانه من دون نفس قالت: بخيرسعد : اف اف الحلو زعلان ليش وش سويتانا!!
ام سعد بدلع: يومين ما تكلمني ..
وناظرت في مشاعل: والا لقيت اللييشغلك عن امكسعد فهم قصدها ومشاعل فهمت قصدها وتضايقت..
سعد: افاا عليك بسلا لقيت احد يشغلني ولا شي وبعدين من اشغلني عنك بنتك مشاعلاشر لها بيده: مشاعلوش فيك واقفه تعالي سلمي على امي..
مشاعل بحيا حبت راس خالتها ..
ام سعد كانتمتضايقه منها وسحبت راسها بسرعهمشاعل تضايقت وحاولت ما تبين هالشي: وشلونكخالتي..
ام سعد من دون نفس: بخير وانتي اخباركمشاعل ببتسامه: بخير دامكبخيرسعد كان مبسوط من تعامل مشاعل اللي تغير 180 درجه مع الكل واولهمامه..
ام سعد تتكلم وتناظر مشاعل: انت قلت لي انكم بتوصلون على الوقت بس تاخرتووما لحقتو عليهم كلهم متجمعين والا ايش اللي اخرك ؟سعد بتوتر: كنت تعبان ونمتما صحتني مشاعل الا متأخرام سعد بعصبيه: وليش ما صحيتيه والا ما تبينه يتجمع معاهلهمشاعل خنقتها العبره تكلمت واهي ودها تصيح: والله ياخالتي اني ما دريتوبعدين اهو ما قالي شفته تعبان خليته يرتاح واهله اهم اهلي اذا ناسيه..
سعد عرفان المشاكل بدت: خلاص شعوله روحي ارتاحي في الغرفه انا بجلس شويه مع الوالدهوبلحقك..
ام سعد تحاول ما تصرخ على مشاعل اللي رافعه ضغطها واهي تمثل دورالبريئه اللي مو راكب عليهامشاعل فضلت السكوت سحبت شنطتها وطلعت فوق..
امسعد بعصبيه وصوتها عالي : هذي من اولها تبيك تلاحقها وين ما تروح تبيك وراها لاياحبيبي رحيل الله يرحمها وانت تموت على الارض اللي تمشي عليها ما سوت كذا تجي هذيوتبي تمشينا على كيفها..
سعد مرتاع ما يدري كيف يسكت امه: يمه خلاص انتي ماتدرين مشاعل تغيرت مو مثل اول..
ام سعد بستهزاء: كل الدنيا تتغير الا هذي ماتتغير..
سعد: طيب جربي تحبينها مثل ما انا حبيتها عشاني بسام سعد من دوننفس: عشانك بس بحاول ما اوعدك.
سعد قام وحب راسها: تسلمين يالغاليه انا بطلعارتاح تامرين على شي..
ام سعد: وين رايح توك واصل اجلس معاي شوي والا خايفمنهاسعد طفش من اسلوب امه عمره ما شافها تغار بهالطريقه او تعامل احدبهالطريقه..
تكلم بتمالك اعصاب: يمه انتي قلتيها توني واصل خليني ارتاح اليوموبكرا بجلس معاك لحد ما تطفشين مني وش رايكام سعد: تاخذني على قد عقلي خلاص روحروحلها لا تزعل عليك حبيبه القلب بعد ما بقى الا تدلعهاقالتها بستهزاء: شعوولهمالت عليها..
سعد سكت بعد ما ذكر ربه وطلع فوق..
طق الباب ودخل علىطول..
تضايق لما شاف مشاعل تمسح دموعها راح وجلس جمبها على طرف السرير تكلمبصوته الدافي: ياشعوله ياقلبي ليش تبكينمشاعل مسحتها ورسمت على وجهها ابتسامهكذابه: ابد سلامتك بس مشتاقه لأهليسعد تنهد: مع اني متاكد ان مو هذا هو السببما ودك تقولين لي ..
مشاعل" وش اقولك اني سمعت كل كلام امك وانها كارهتني وماتبي وجودي يطول هنا بس انا ما الومها عمري ما عاملتها كأنسانه اكبر مني ودايمتعاملي معاها مو حلو اكيد بتكرهني وخاصه بعد ما اخذت ولدها منها"
مشاعل قامت منمكانها:لا قلتلك ما فيني شي انا بدخل اتحمم وبنام لاني مره تعبانه..
سعد: وانابعد هذا اللي بسويه..
مشاعل: طيب وش راايك قبل نتعشىسعد: طيب يله البسي عشاننطلع..
مشاعل: لا اليوم بنتعشى هنا ودي اخلي خالتي تاكل معانا ..
سعد ابتسمابتسامه صادقه عمره ما تخيل ان مشاعل العنيده ممكن تتغير بهالسرعه والاكثر من كذاانه حس ان حياته بدت ترجع طبيعيه وحمد ربه انه ما ابعدها من حياته مثل ما كان ناوييسوي..
وتقبله لها وحنانه عليها بدت تطلع نتايجه عليها الحين..
سعد: الليتشوفينه تعرفين المطبخ وينه..
مشاعل بمزح: بشوف بنفسي اذا طولت اعرف انيضعت.
سعد:هههههههههههه صدق بيتنا كبير بس مو لهالدرجه بس زين انك حذرتيني عشانانتبه اذا طولتي..
^66^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^66
نزلت المطبخ بعدما دارت البيت كله دخلت المطبخ واهي دايخه..
بدت تفتح الادراج وتطلع الاغراضاللي بتسوي فيها العشا قررت تصلح الاكله الوحيده اللي تعرف تسويها من نفسها من دونمساعده من مها اهي سندوتشات دجاج ..
بدت تقطع وتصلح عصير وتجهز كل شي..
سمعتصوت غريب في المطبخ خافت ان في حرامي خذت معاها اقرب شي لقته عصا المكنسه ودخلتتتسحب للمطبخ..
شمت ريحه اكل حلوه ..
ام سعد واهي تهمس: حرامي محترم يصلحعشانا بعد..
دخلت بسرعه وضربت مشاعل على يدها..
مشاعل صرخت صرخه : أي احخالتي وش سويت تضربيني كذااام سعد خافت: اسفه والله حسبتك حرامي انتي وش جالسهتسوين في المطبخ انا احسبكم نمتومشاعل واهي مكشره من الالم: نزلت اصلح لك ولسعدعشاام سعد بستغراب: لي انا !!
مشاعل ببتسامه: ايه لك انتي مو معقوله نتعشىلحالنا وانتي لا بس لا تكونين شبعانه هذي اول واخر طبخه اعرف اسويها لحد ما تعلمينيانتي ان شاء الله..
ام سعد ما تدري ليش قالت: لاماتعشيت ان شاء الله اعلمك بعدينتبين مساعده..
مشاعل:تسلمين ياخالتي لا خلاص خلصت بس اذا تقدرين تنادين سعد علىما احط الاكل على الطاوله,,
ام سعد مشت واهي مو مستوعه ان هذي مشاعل نفسها اهيمشاعل اللي تعرفها قبل ما تتزوج سعد..
طلعت ام سعد لغرفه سعد ومشاعل..
سعدواهو ينشف شعره: هلا يمه بغيتي شي..
ام سعد بهدوء: مشاعل تقول يله انزل العشاجهز..
سعد مستغرب : ان شاء الله يله نازل بلحقك..
ام سعد: لا تطول لا يبردالاكل..
$$$$$$$$$$^^^^^^^^^^^^^^^^$$$$$$$$$$
العصر...
في بيت ابواحمد...
ام احمد تعبت من كثر ما تروح وتجي واهي تصحي مي اللي ما نامت الا الفجربسبب نواف اللي تكلمه 24 ساعه..
في بعصبيه: وينها هذي انا لابسه من الظهر واللهالعظيم لأسحب عليهاا اهي وبنت عمها الحين متفقه مع الحرمه بروح لها الساعه 5 ما راحيمديني كذا والله اذا ما صحت لروح اسحبها من شعرها كله بسبب الاخ نوافووه انااوريه..
مي وشعرها منتفش من كثر النوم: وش تقولين انتي تبربرين من الصبحفيبستهزاء: انتي من سمعتي اسم الاخ نواف طارت عيونك اقول والله لأاخليك انتي وبنت عمكوما اعرفكم ولا تعرفوني يله تأخرت عليها بروح اختار الالوان وكل شي اليوم ناسيهباقي اقل من شهر على عرسك انتي بعد..
مي بزهق: خلاص خلاص يكفي محاضرات اليومبروح البس عطيني عشر دقايق بسفي بعصبيه:لا مافي عشرات ثمان دقاايق تكفيميفطست ضحك: هههههههههههه الله يرحم والديك وين الفرق اقول اسكتي اخرتينيفي جالسهتنطط من القهر: يمه شوفيها الله ياخذك انتي وبرودك هذا كان انا العروس موانتيام احمد بصدق: عقبال ما اشوفك عروس على اللي في بالي..
في انقلبوجهها..
مي لزقت في امها وبدلع تكلمت: يمه يمه مين اللي في بالكام احمد : لا لا كل شي بوقته حلو..
مي: يممممممممه تكفيين تكفين..
في بعصبيه مصطنعه: اقول بتروحين والا ايش راحت خمس دقايق الحينمي: يالنصابه بس ثلاث والله كذابهمدري طالعه على مين..
ام احمد وفي جلسو يناظرونها..
جلست تستهبل وتأشر علىنفسها: انا حرااام عليكم انا بريئه شوفو وجهي..
ام احمد: اقول ترا انا اللي بعصبعليك تحركي اخرتي اختك هذا جزاها متكفله بكل شي ومريحتك والا كان رحتي فيها ..
مي حضنت اختها بقوه لحد ما حاولت في تبعدها عنها : ياحبيلك ياوخيتي الله لايحرمني منش..
في بقرف: اقوول بعدي بلا منش ولا مخنش وخرري عني ..
مي: طيبخلاص بروح البس دقايق بسفي: يله..
******************(((((((())))))))**************
كان في مكتبه وخلاصذبحه الشغل ما تعود على شغل كثير لها الدرجه..
عبد الله: ياخي خلاص روح ارتاحتراك لك شهر ما نمت زي الناس..
زياد" وكيف بقدر انام واهي بعيده عني"
زياجبتعب عيونه لفها الارهاق والتعب: طيب خلاص بروح تبون شياحمد: سلامتك انا بعدرايح وش رايك اوصلك في طريقي..
عبد الله:اهو قلنا تعبان وانت وينبتروح..
احمد: ناسي ان عرسي وعرس اختي بنفس اليوم والسواق ما سافر الا بعز حاجتهبروح اوصلهم السوق واخلي سواقكم يرجع ياخذهم..
عبد الله: يله بس روحو خلو كل شيفوق راسيزياد رجع جلس: خلاص بجلس معاك لحد ما نخلص..
عبدالله:ههههههههههههه امزح معاك ياخوي روح بس خلاص مشاء الله عليك مخلص شغل شهر كامل ..
احمد: شف يا زيود اذا جتك عين اعرف انها منه ..
زياد :ههههههههههه احسن شيعشان ما اجلس ادور بعيد ..
عبد لله: يله بس روح قبل لااهون والا اعطيك عين ..
زياد :ههههههههه يله رايحين رايحين..
احمد: تحرك طيب..
&&فيالسياره&&
احمد واهو يناظر ساعته: مهليش يازيود نروح نوصل البنات اولوبعدين اوديك البيت اوكي..
زياد بتعب : اوكيوصلو البيت ..
احمد دق علىمي: يله اطلعومي بعجله: يله طالعين ..
في كانت طفشانه وجالسه تناظرالتلفزيون..
مي بصراخ: يله مو صاجتني من الصبح اخوك عند الباب..
في بطفش:طيبيله قرفتيني مالي خلق ولا شيطلعو البنات تو مي بتفتح الباب ..
في بزهق: يوووه نسيت شنطتي ..
مي: يالله تحركي بسرعه وانا بسبقك..
راحت تركب السيارهواهي معصبه من في اللي صاجتها من الصبح على الطلعه بعدين اهي اللي تنسىاغراضها..
مي لاحظت في شخص ثاني جمب احمد وكانو جالسين يسولفون ..
ركبت بهدوءوسلمت..
احمد مسوي نفسه معصب: وعليكم السلام وين اختك اخرتوني واخرتوزيادمي "اهاا اجل هذا زياد ما قدرت اشوف وجهه ياربي يافي مو هذا وقت وجودك يازياد"
فيطلعت وشكلها ميته خوف من احمد حتى نقابها نازل وطالعه كنها مصريه..
ركبت وسكرتالباب بقوه: والله اسفه يا حمود امك امي ما خلتني توصيني على اغراض بعدين رحتالحمام وبعدين جبت شنطتي وجيت لا تعصب علي..
كلهم كانو ساكتين احمد وزياد وميماسكين نفسهم ما ينفجرون ضحك في أي لحظه..
في جلست تناظرهم واهم ساكتين : يله وشفيك تحرك ليش واقف ..
احمد ما قدر وفطس ضحك ولما ضحك لحقه زياد ومي..
فيبعصبيه: وش فيكم الحمد اللهشوي لما سمعت ضحكه عمرها ما نستها حست انها بتموتلما سمعت هالضحكه انقلب وجهها وحست كل خليه في جسمها ترتجف ..
في سكتت فجاه ولاعاد قدرت تتكلم وكأن الكلمات من راسها راحت ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
احمد واهو متقطع ضحك: طيب بمشياعصابك.. بس سلمي قبل ما تقولين لنا قصه حياتك..
زياد سكت لانه حس انها منحرجهمن وجوده او انها متضايقه من كلام احمد لها..
دمعت عيونها هي هالفتره صايرهحساسه بزياده واي شي ممكن يزعلها ويضايقها او حتى يبكيها ما كانت تعرف انها لو حبتراح يكون سهل انها تنجرح وما تقدر تتقبل هالجرح بسهوله مثل اول..
حبست صوتهاخافت يطلع لهم ويحسون فيها ..
احمد كان يسولف مع زياد وزياد بااله مو معاه بالهمع احلى بنت شافها بحياته..
انسانه خلوقه ..حنونه وفيها حنان ماشافه في جنسبشر..جمالها الداخلي يساوي جمالها الخارجي .. واهم شي ان حبه لها يسوى عنده كل شيبدنيته اللي مستعد يستغنى عنها فدى لنظره من عيونها..
وصلو قدام بيت صديقه فياللي راح تجهز لهم العرس..
مي جلست تهز في اللي كانت تناظر في الشوارع واهي فيدنيا ثانيه..
مي: يختي انزلي تأخرت على نوف ..
احمد بعصبيه: انت اللي ما تشوفياغبي..
الرجال ينزل شباك سيارته: اقول ما في غبي غيرك ..
زياد يحاول يهدياحمد: ياخي طنشه شكله واحد متخلف..
احمد بعصبيه: يتخلف على غيري مو علي اناوالله لأوريه..
احمد نزل واهو في قمه العصبيه وراح لسياره الرجال وبدى واهو ياهينطلون كلام على بعض..
مي بضيقه: يوووه نست شنطتها ..
بحركه خبيثه مدت ميالشنطه لزياد ومثلت البراءه:زياد تكفى عطها ياها قبل ما تدخل بيت البنت انا بشوفاحمد لا يتطاق مع الرجالزياد مو مستوعب ما يدري ينزل لأحمد عشان ما يتماسك اهووالرجال والا يلحق في ...
سحب الشنطه بسرعه ونزل..
مي فرحت وجلست تنطط فيالسياره كنها مجنونه...
زياد بخطوات متردده..
زياد بصوت متقطع: ف..يفيبدون ما تناظر او حت تشيل اصبعها من الجرس وترفع راسها له: نعم وش تبي ما يكفي الليسويته تبي تجرحني زيادهبعصبيه وبحرقه قلب لفت عليه ..
شاف عيونها وقلبه صارتدقاته تزيد بسرعه مجنونه وحس صوتها سمعه كل اللي حوله ..
عيون حمرا والارهاقوالتعب سرق من جمالها الكثير..
في بستهزاء: اتوقع ما بقى فيني عرق ينبض بحبك يازياد خلاص اتركني بحالي يكفي اللي سويته لما تنازلت وحبيتك ..
زياد ببرود: تنازلي؟في بضيقه وقهر: تنازلت لما سلمتك قلبي وانت ما عرفت تحافظ عليه صرتتجرحني بكل تصرف تسويه خلاص اعتبرني اسم مر بحياتك بجره قلم امحيه..
زياد مدالشنطه: انا كنت بقولك كلمتين بس قبل خذي شنتطك وتعلمي ما تنسين اغراضكفي سحبتالشنطه بقهر ..واستنت كلماته اللي بتصيبها في الصميم..
زياد والدموع بعينه اولمره تتجمع بعد ما ماتت خلود: انا احبك وحياتي من دونك هلاك بس اذا كنتي معتبرتنيغلطه فانا بعد اطلب منك تعتبريني مجرد اسم مر بحياتك وتمحيه جره قلم..
في جلستترتجف من كلماته خلاص اللي بينها وبينه راح ينتهي كلماته وملامحه وعيونه حركه جسمهكل شي حولها يقولها ان زياد انتهى من حياتها..
تمنت انها ما قالت كلمه ضايقتهبتفقد محاولاته لما يرسل لها مسجات يترجاها ترد عليه وعلى اتصالاته الحين ماراحيرسل..
ما راح يدق..
كل شي انتهى بختصار..
زياد تركها بخطوات ثقيله ما ودهيبعد لان كل خطوه تثبت كل كلمه قالها..
في مثل اللي تحاول تطلع اسمه ومو قادرهلسانها انشل وما طلع اسمه بصوت يهمس الا بعد ما زياد ابعد وما شافت الاخياله: زيادنزلت دموعها على خدها انهار وحزنها تضاعف على الاقل كان في شي يربطها فيهالحين لا لا..
ما قاطع انهيارها الا صوت الخدامه اللي تنافخ منالصبحالشغاله: يله ادكل والا روح انتي ما في اسمع سي يله ادكل..
في بعصبيهدفتها عن وجهها ودخلت مرت على المغاسل اللي برا البيت وغسلت وجهها اللي كان يخوف منكثر ما نحفت ودموعها اللي كملت المطلوب..
يتبع>>>>
تابع>>>
في جلست ترتجف من كلماته خلاص اللي بينها وبينهراح ينتهي كلماته وملامحه وعيونه حركه جسمه كل شي حولها يقولها ان زياد انتهى منحياتها..
تمنت انها ما قالت كلمه ضايقته بتفقد محاولاته لما يرسل لها مسجاتيترجاها ترد عليه وعلى اتصالاته الحين ماراح يرسل..
ما راح يدق..
كل شي انتهىبختصار..
زياد تركها بخطوات ثقيله ما وده يبعد لان كل خطوه تثبت كل كلمهقالها..
في مثل اللي تحاول تطلع اسمه ومو قادره لسانها انشل وما طلع اسمه بصوتيهمس الا بعد ما زياد ابعد وما شافت الاخياله: زيادنزلت دموعها على خدها انهاروحزنها تضاعف على الاقل كان في شي يربطها فيه الحين لا لا..
ما قاطع انهيارهاالا صوت الخدامه اللي تنافخ من الصبحالشغاله: يله ادكل والا روح انتي ما فياسمع سي يله ادكل..
في بعصبيه دفتها عن وجهها ودخلت مرت على المغاسل اللي براالبيت وغسلت وجهها اللي كان يخوف من كثر ما نحفت ودموعها اللي كملتالمطلوب..
&&&&&&في شركهفيصل&&&&&&&&
فيصل دايخ مع نرمين اللي تتدلعقدامه وحركاته الوسخه واضحه مثل عين الشمس..
راشد وابو متعب كانو جالسين يتقهونفي مكتب راشد من قل الشغل ما لقو شي يسوونه..
راشد ميت ضحك:هههههههههههههههههههتصدق اللي جالس يصير لناابو متعب:ههههههههههههههه لا والله كلها حوبه ابو احمددعا اهو وعياله علينا دعوه ما توفقنا في ولا شي معقول ولا شي..
راشد: التوفيق منربك ياذكي خلاص انتهينا وانا ابوي مقاطعني وطردني من البيت والحين ساكن في شقهلحالي وفلوسي كلها في هالشركه الخسرانه وطفران وعلى الحديده..
ابو متعب تنهد: لاتظن ان حالي احسن من حالك عيال اخوي الله ياخذهم الكلاب رفعو علي قضيه مدري من كبرراسهم اكيد خالهم الواطي والقضيه شكلها كسبانه وانا الحين خسرت مصدر فلوس غيرهالشركه بعد يعني شوي وبفلس ..
راشد: وليش رافعين قضيه ؟ابو متعب: تستهبلانت قالو اني سارق فلوس البنايات ..
راشد:هههههههه والله صادقين لانك طماع لوانك راضي على الاقل بالربع كان مرتاح من المحاكم والقضايا والحين عندك شي يجيب لكفلوس انا الله يعيني لازم بروح اصالح ابوي اكيد بسمع لي كم كلمه ان ما انطردت بسلازم اقنعه ارجع للبيت امي تقطعت عيونها من الصياح بضغط عليها فيها وبيرضىغصب..
ابو متعب: انت ابخص بأبوك بس ابوك عنيد حتى لو امك اصرت عليه ماراح يرضىبهالسهوله..
راشد بضيقه: المشكله اني عارف..
ابو متعب: اقول مو ملاحظ ذيسكرتيره فيصل وش تسوي..
راشد بستغراب: وش مسويه بعد؟ابو متعب:ياخي باقي شويوتفصخ العاباه اللي عليها وتسوي حركات مو مفهومه..
راشد:وشلون مومفهومه..
ابو متعب: بس تتلصق في فيصل بزياده توه امس موصلها لبيتها مدري شقتهاساكنه لحالها ..
فيصل بنبره جديه: وانت وش دخلكابو متعب تلعثم: وش دخلني فيايش؟فيصل بعصبيه: انت فاهم قصدي زين هذي اللي تتكلم عنها بتصير زوجتيراشدوابو متعب بصدمه: زوجتك؟فيصل: ايه زوجتي انا خطبتها واهي وافقتراشدبستهزاء: وخطبتها من مين حضرتك..
فيصل تورط: من نفسها وش عندك ولا تتدخل في مالكدخل فيه ويله كل واحد على مكتبه وشوفو شغلكم تحركوابو متعب وراشد مطنشين ورجعويكملون قهوتهم..
فيصل انقهر منهم: اقول تحركو..
راشد من دون ما يناظره حتى: تراني طفشان واصل حدي يعني الشغل اللي مقطع بعضه الله يخليك جب لي شغل وبشتغل كلدروجي تصفر مافيها ورقه وحده حتىابو متعب ببرود: وانا بعدفيصل سكت لانهعارف انهم يقولون الحق.. طنشهم وراح..
%في مكتبها جالسه وعقلها رسم لها احلىعيشه مع فيصل صدق ان عينه زايغه بس بعد الزواج بتخليه يمشي على اسلوبها يكفي انهغني وعنده قصر تذكرت القصر اللي دخلته امس وقالها انه بيشتريه بعد ما تنتهي الصفقهاللي يشتغل فيها الحين..
تذكرت زياد وحست قلبها انعصر كله اللي اهي فيه بسببهوالا كانت عايشه احلى عيشه بكندا وش جابها للسعوديه الا حبها له اللي انقلب كره وحبانتقام تنتظر اليوم اللي تشوف فيه ملامح زياد لما تقوله انها تزوجت فيصل وقتهابيتاكد انه خسرها للأبد..
كرهت في لانها كانت حلوه مثل ما كان زياد يقول رفعتالمرايه الصغيره اللي على مكتبها ومررت بأطرافه اصابعها على عيونها وجهها اللي بدىالزمن يخط بصماته عليه..
نرمين" الحين حصير حرم فيصل رجال غني وحلو كمان ولي معومستقبل كبير"
فيصل دخل المكتب بعصبيه فتح الباب خوفها ودخل مكتبه وسكرالباب..
لحقه ودخلت وراه..
نرمين بخوف: شوبك؟فيصل بطفش: لو سمحتي يانرمينمو وقتك اطلعي واتركيني في اللي انا فيه تراني مو ناقص..
نرمين تضايقت من اسلوبهاللي ما قد عاملها فيه طول وقته يدلعها وياحاول ما يتعبها بأي شي يبيهمنها..
طلعت وخبطت الباب وراها..
بطفش جلست تجمع اغراضها..
طلع عليها فيصلوملامحه متغيره بصوت مخنوق:نرمين انا اسف لا تزعلين لو سمحتي بس انامتضايقنرمين بدون نفس: لا زعلت ولا شي بس الباين وجودي مضايقك بخليك اليوموبشوفك بكرا ..
فيصل بحركه مد يده ومسك يدها..
بعصبيه مصطنعه سحبت يدها بقوه: لو سمحت لحد هون وبتوقف ما تحاول تلمسني مره تانيه والا بترك لك الشغل بالليفيهفيصل بخوف: اسف مو قصدي بس ما ابيك تطلعين من هنا زعلانه كذا..
نرمين: انا بطلع ان كنت زعلانه والا لا بدك مني شي؟فيصل بضيق: لا سلامتك..
شالتاغراضها وطلعت بسرعه والابتسامه على وجهها كبرت .. الحين فيصل بيحس بالذنب وبيقدمموعد الزواج اللي تبيه يتم بأسرع وقت..
فيصل" والله البنت محترمه ما تبينيالمسها وانا اللي متوقع انه شي عادي عندها "
&&&&&&&&&&&&&بيت ابواحمد& &&&&
ابو احمد توه طالع من عنده المعالجالطبيعي بعدما قاله انه تحسن بشكل كبير في فتره قصيره وكل هذا بمساعده اصراره على انه يرجعيوقف على رجليه..
ام احمد بفرحه صادقه: سمعت وش قالابو احمد ببتسامه: ايهالحمد الله انا ما كنت بقدر ارجع حالتي مثل اول الا بفضل الله ثم بفضلك ياساره انتيوالبنات واحمد ما قصرتو معاي حتى بعد اللي كنت اسويه معاكمام احمد بزعل وعتاب: ليش انت وش كنت تسوي انت ابونا وتاج روسنا الله يحفظك لنا ولو تسوي اللي تسويهتلقانا جمبك ان شاء الله..
ابو احمد خنقته العبره: ان شاء الله الله يخليكم لي ..
كمل كلامه: الا وين البنات..
ام احمد: راحو السوق مع نوف عشان يجهزوننفسهم للعرس والا ناسي ما بقى عليه شي يالله يلحقون يخلصون كل شي وفي متوليه كلالعرس اهي وصديقتها الله يقدرها تخلصه لحالها بعد لان مي مشغوله بنفسها واهمالثنتين لهم نفس الذوق..
ابو احمد: ايه الله يعينهم ان شاء الله بس خلاص حجزوالقاعه والا لسى..
ام احمد: الا حجز احمد بعد ما اختارو كلهم المقصوره على قولهالبنات انها رومانسيه..
ابو احمد:هههههههههههههههه ياحليلهم بعد يبون شي رومانسيام احمد: اكيد عيال هاليومين كل شي عندهم بمزاجابو احمد: وانتيالصادقه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعدما وصل البيت كانت الدنيا ضايقه فيه وما وده يكلم احد ما لق في وجهه الاامه..
ام سعد: هلا زيود وينك ما جيت تتغدى مره اخوك اللي مصلحه الغدا..
زيادمن دون ما يلف عليها: يمه تكفين تعبان ومالي خلق أي شي ولا مشتهي أي شي بس ابي اناموتكفين لا تسأليني ليش..
ام سعد خافت بشكل مو طبيعي فضطرت تسكت..
طلع فوقواهو مو قادر يتحمل أي كلمه من أي احد..
مر على الصاله ورمى سعد السلام عليه بساهو كان في دنيا ثانيه وما يحس بأي شي حوله..
كانت مشاعل طالعه من الغرفه وتوهابتحط طرحتها على راسها الا زياد يطلع في وجهها..
ارتاعت ورجعت دخلت الغرفه بخوفوقلبها يدق بسرعه ووفيها الصيحه...
زياد تضايق زياده مو وقتها مشاعل بعد اللهيعينه على اللي اهو فيه...
دخل القوه واهو حاس كل هموم الدنيا فوق راسه كل شيصاير يتعقد في وجهه وكل البيبان اللي تنتفح لحظه تسكر لحظات..
دارت فيه الدنيالف بنظره على العلبه اللي على الطاوله مسكها بعصبيه ورماها على الجدار لحد ما تفتتلقطع انتشرت في كل جزء من الغرفه..
دخلت ام سعد بخوف على صوت الاشياء اللي تتكسرفي غرفه زياد..
كان في حاله هستيريه ما قد مر فيها صار يرمي أي شي يطيح بيدهوعصبيته كل مالها وتزيد عكس ما المفروض يصير..
ام سعد بخوف مسكت يده بقوه: ياحبيبي اهدى الله يخليك اهدىزياد بصراخ: اتركيني يمه تكفين اتركيني تراني تعبتمن هالدنيا تعبت ياليتني رحت معاك يا يبه وارتحت ياليتام سعد بدت تصيح واهيتتكلم: ياقلبي لا تقول كذا حرام عليك من يبقى لي بعدك ميين اجلس اجلس..
زيادارخى يده وطاح اللي كان فيها وجلس واهو مو متحمل أي كلمه ممكن تفجره اكثر..
امسعد بهدوء عشان تهديه: قلي وش صار الموضوع يخص في صحزياد مسك شعره بقوه حتىطلعت خصل من شعره بين بين اصابعه قالها بحرقه وقهر: ومن غيرها يا يمه مو مخلينياعرف اذوق طعم النوم مين!!
كمل واهو مخنوق:يمه خلاص انا وفي انتهينا مالنا املمع بعض اليوم اهي انهت كل محاولاتي معاها مافي أي شي اقدر اسويه زياده..
ام سعد: طيب ليش ما نخطبها وخلاص عندك شك انها ماراح توافقزياد بخوف: لا يمه لا تفكرينحتى انتي ما تعرفين في مثلي انا اللي اعرفها والله لترفض بس عناد فيني لازم تكونعارفه قبلام سعد مو عاجبها كلامه: يعني وشو ترفض تتدلع علينا بعد..
زيادتنهد: مو كذا في مو دلوعه بس هذي شخصيتها وانا احبها بكل تفاصيلها بكل خليه بجسمهااحبهاام سعد حالها مو حال اول مره تشوف حال ولدها كذا واهي عاجزه وتحس انهامربطه وما تقدر تساعده..
ام سعد: طيب انت سويت اللي قلتلك عليه..
زياد بزهق: لا ما سويتام سعد : خلاص خل الموضوع علي..
سعد طق الباب بهدوء بعد الاصواتاللي سمعها خاف: عسى ما صار شي سمعت اشياء تكسرت..
جلس يناظر كل شي مقلوب فوقتحت في الغرفه..
ام سعد بعيونها فهمت سعد انه يطلع ويخلهم لحالهم لان مو وقتاسئلته..
زياد بنظرات يأس رجع يكلم امه: وش ناويه تسوينام سعد بتفكير: خلاصخل الموضوع علي بس ابيك تنتظر لحد ما ينتهي الشهرزياد بخوف: ليش تبينياموتام سعد بخوف: بسم الله عليك لا تقول كذا بس عشان اهي مشغوله مع اختها خلهالحد ما تهدى الامور بينكم بعدها انا اتصرفزياد بيأس: الليتشوفينه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&فيبيت ابو متعب&&&
عند باب الشارع نزلت مها..
مها : يمه ماراحتنزلينحصه : لا بروح مشوار وارجعمها بدون اهتمام لانه شي مو غريب على امها: طيب بايحصه: مع السلامهدخلت البيت كان يخوف فاضي ومظلم فتحت كل الانوارومرت على غرف البيت تولع لمباتهادخلت الغرفه وماعاد شالتها رجلينها...
شافتمتعب مرمي على الارض ويده زرقاء وحوله ابره صغيره شكلها يموت خوف..
جلست تهزهوصوتها اختفى من الروعه ومن لون وجه متعب المختفيمها واهي ترتجف: متعب تحرك ردالله يخليك رد علي رد ردمتعب كاانت روحه تودع جسده المختفي..
بيدها المرتجفهحاولت تنصل على أي احد اتصلت على ابوها وكان جواله مقفل..
وامها ردت واهي بنصالازعاج والصجه ..
مها واهي تصيح وتحاول تعلي صوتها على قد ما اتقدر: يمهالحقيني الحقي متعبحصه مو فاهمه شي وتصرخ: وش تقولين انتي!!
مها بصياح: يمهاقولك متعب متعب ماااات الحقينيحصه ببرود: اقول دقي بعد نص سااعه مو سامعه ولاكلمه مع السلامه..
مها بغت ترمي الجوال من عصبيتها على اهمال امها اللي هذينتايجه ..
ضياع متعب وموته..
كلمه صعب انها تطلع من فمها جلست تدور مثلالمجنونه..
&&&&&&&&&في بيت ابوفهد&&&&&&&&&&&
خالد وصل نوف لحدالسوق ورجع البيت ..
جلس يناظر جدران غرفته بكل تفاصيلها اشياء ما كان يعطيها أياهتمام قبل بس الحين كل شي تغير...
حس انه رجع انسان جديد انسان ثاني ولازمينتبه لكل شي بحياته ويعطيه حقه حتى انه يحفظ تفاصيل غرفته بكل اللي فيها يمكن الكليعتقد ان هالشي ماله اهميه مثل ما خالد معتقدبس وقف لحظه واعتبر ان لك اخر ساعهبهالدنيا اكيد بترجع تتوب لربك وتعتذر عن كل شخص غلطت بحقه..
تشكر كل شخص قدم لكولو كلمه ساعدتك بحياتك..
تقول كلمه احبك لشخص طول عمرك حرمته منها ومن احلىمعانيها ..
قطع حبل افكاره صوت جواله اللي يدق..
ابتسم لما شاف الاسم((روحالدنيا))
خالد بغزل: هلا بهالصوتمها بصوت يرتجف: اهلين خالد..
خالد بخوف: مهاوي وش فيك؟!@
مها بتموت من الصياح: متعب الحقني الحقنيخالد شال غترتهوطلع..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قدامبيت ابو متعب سياره الاسعاف وصوتها غطى على المكان كله الوان السياره نورت الشارعالمظلم..
والجيران كلهم طلعو يتفرجون اكثر من انهم يساعدون احد..
خالد وقفسيارته ونزل يركض وبدى يبعد الناس عنه والزحمه مو طبيعيه..
وصوت صياح مألوف لهخوفه زاد اكثر..
ابو متعب بستغراب: انت وش جابك هنا؟!@
خالد تلعثم: كنت ماروشفت الزحمه عند البيت وقفتابو متعب مو حال يدقق على كلام خالد: طيب يله تحركقداميخالد مو عارف وين بيوديه..
دخله البيت ودخله الصاله على مها اللي كانتجالسه من دون عبايه..
مها خافت واهو استحى لما شافها لف بسرعه وجهه للجدار لحدما تلبس عبايتها المرميه جمبهامها انقلب وجهها..
ابو متعب بزهق: يعني كنك ماقد شفتها !!
خالد لف عليه بنظرات كلها استحقار ما قد شاف اب بناته رخيصات عليهمثل ابو متعب اللي انكشفت حقيقته متأخره..
ابو متعب بعجله: انا بروح مع اخوكالغبي وانتي الحقينا هناكمها بصوت مرتعب: طيب..
ابو متعب رمى الكلمه علىخالد وراح:البنت لك..
خالد ومها ما قدرو يقولون أي كلمه والموقف مايساعد..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
يتبع>>>
تابع>>>
ابتسم لما شاف الاسم((روح الدنيا))
خالد بغزل: هلا بهالصوتمها بصوت يرتجف: اهلين خالد..
خالد بخوف: مهاوي وش فيك؟!@
مهابتموت من الصياح: متعب الحقني الحقنيخالد شال غترتهوطلع..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قدامبيت ابو متعب سياره الاسعاف وصوتها غطى على المكان كله الوان السياره نورت الشارعالمظلم..
والجيران كلهم طلعو يتفرجون اكثر من انهم يساعدون احد..
خالد وقفسيارته ونزل يركض وبدى يبعد الناس عنه والزحمه مو طبيعيه..
وصوت صياح مألوف لهخوفه زاد اكثر..
ابو متعب بستغراب: انت وش جابك هنا؟!@
خالد تلعثم: كنت ماروشفت الزحمه عند البيت وقفتابو متعب مو حال يدقق على كلام خالد: طيب يله تحركقداميخالد مو عارف وين بيوديه..
دخله البيت ودخله الصاله على مها اللي كانتجالسه من دون عبايه..
مها خافت واهو استحى لما شافها لف بسرعه وجهه للجدار لحدما تلبس عبايتها المرميه جمبهامها انقلب وجهها..
ابو متعب بزهق: يعني كنك ماقد شفتها !!
خالد لف عليه بنظرات كلها استحقار ما قد شاف اب بناته رخيصات عليهمثل ابو متعب اللي انكشفت حقيقته متأخره..
ابو متعب بعجله: انا بروح مع اخوكالغبي وانتي الحقينا هناكمها بصوت مرتعب: طيب..
ابو متعب رمى الكلمه علىخالد وراح:البنت لك..
خالد ومها ما قدرو يقولون أي كلمه والموقف مايساعد..
مها رجعت تبكي بشكل غريب ..
خالد بخوف: يله يا مها خلينا نلحقهمللمستشفى ان شاء الله مافيه شيمها بصراخ: وشلون مافيه شي كيف تقولي مافيه شيانت ما شفت وجهه انا مالي غيره لا اب زي الناس ولا ام زي خلق الله انا خلاص تعبتوحياتي من دونه تنتهي..
خالد برقه: وانا وين رحتمها: وين رحت انت موجود بسهذا اخوي ياخالد اخوي اخوي انت عارف ايش معنى الاخوه يعني الدم اللي يجري بعروقهاهو نفسه دمي انا..
حصه دخلت وجهها منقلب من شافت السيارات والزحمه عند بابالبيت.
مها بستهزاء: شرفتي حضرتك لا تكفين لا ترجعين لان اصلا وجودك مثل عدمهويمكن عدمه احسن بعدحصه بعصبيه: وش تقولين انتي وش تخربطينمها بصراخ: اماعاد انا صايره هاليومين ما اقول الا خرابيط وانتي ما تفهمين يا طويله العمر ولدكصار مدمن مخدرات مدمن متعب الطفل مدمن وكله بسبب مين بسببك انتي ورجلك..
حصهبصدمه همست:مخدراتمها بستهزاء: لا تقولين لي انك متأثره والا خايفه انا عارفهانك متبلده وما عندك ذره مشاعر امومهحصه ضربت كف عللا وجهها وبدموع تكلمت: مهماكنت مهمله بحقكم مو من حقك انك تقولين اني ما عندي مشاعر امومه نحوكممها واهيفي قمه عصبيتها:انا اقول اللي عشته كل هالسنين مو شي جديد عليك ..
خالد كانمصدوم ويسمع هالنقاش الحاد ومو قادر يوقفه..
مها قامت وناظرت امها نظره كلهااحتقار..
ورجعت تكلم خالد: يله بس وصلني للمستشفى ابي اتطمن على اخوي,,
خالد : تفضلي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&فيالمستشفى&&
ابو متعب اول مره يحس انه عاجز وماله أي سلطه..وحياه ولدهمتعلقه بالله وبس..
في لحظات وصلت مها واهي ميته خوف: ها وش فيهابو متعببخوف: ما ادري لسى ما طلع ..
مها مدت يدها بصدق ودعت ربها: يارب الطف فينا يارباللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه..
خالد : لا تخافين ان شاءالله يطلع منها بالسلامهمها بصدق: ياارب امينمشاعل وصلت بعد ما جاها اتصالمن امها اللي ما شافتها من رجعت من السفر..
مشاعل طارت بحضن اختها وجلسو يبكونبحرقه..
سعد وصل بعد ما وقف السياره واستغرب من وجود خالد شي اكد له شكوكه..
سعد بستغراب: وش تسوي هنا..
خالد توتر: كنت مار لمتعب لما شفت الاسعافوالسيارات وكان صاير اللي صارسعد بدون اقتناع رفع حاجبه: اهاا طيب ها وش صاراخر الاخبار..
خالد: لسى ما طلع الدكتور..
طلع الدكتور من الغرفه..
ابومتعب والبنات رككضو له بخوفهم..
ابو متعب بتوتر: طمني وش فيه ولديالدكتوربنبره جديه:.................
*ايش مصير متعب النجاه والا الموت؟
*هل الفرحراح يرجع لقلوب كل المحبين او لا؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مدوخه الخلق, ليلاس, مدوخه, الخلق, القسم العام للقصص و الروايات, احساسي, حسبتك, حسبتك عديم احساس و صرت لي كل احساسي كاملة, عديم, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:50 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية