لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-11, 07:07 PM   المشاركة رقم: 1896
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60662
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: كادية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 26

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كادية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[COLOR="Green"]اسعد الله مساءك أيتها الكاتبة الراقية
(رابطة ياسـر..
بدايات آيناع عاشق ...!
فـ هل الـقلب يعشق اثنتين..؟
دعوهـ لنقاش جاد من فـضلكمـ...
النقاش مفتوح بين بارت السبت والاثنين ..=)
موضوع نقاشنا ...
[هل القلب يعشق لـ مرتين]..!>>الحب الصادق يا الـ بعض العيون =)
الـسؤال حساس يا اخوات..
والنقاش يجب ان يكون له جانب مصداقيه كما عودتموني..
بمعنى تجربه خاصه او من حولكم
..
عندما قرأت الاسطر السابقة اشتعل بي الحماس لمناقشة الموضوع وطرح الرأي الذي اقتنعت به من خلال اطلاعي على الكثير من الابيات الشعرية الجزلة التي صاغها المحبون في وصف اشواقهم وآلامهم نتيجة حب لم يكتب له النهاية السعيدة
او ربما كتبت له وبقي هو الحب الأول والأخير والا فما سبب جنون فتى بني عامر الا يوجد لديهم فتاة بحسن ليلى وما سبب تعاسة قيس زوج لبنى بعد طلاقها بناءا على رغبة أبويه الم تكن زوجته التي تزوجها بعد لبنى جميلة أيضا
في رأيي
نقِّل فؤادك حيث شئت من الهوى /مالحب إلا للحبيب الأول
كم منزل في الأرض يألفه الفتى/وحنينه أبدا لأول منزل
إنه الحب ياقوم منذ طفولتها وبداية مراهقته وهي فتاة أحلامه كان واثقا بإمتلاكها قلبا وقالبا ولم تعارض ولم تبدي أي اعتراض على تصرفاته علنا فصرف قليلا من فيض حبها المتدفق الى غيرها حتى يرضي غروره نتيجة لبرودها معه ففاجأته بثورةغير متوقعة على قلبه كثورة القذافي على شعبه فماذا يفعل وما به لايُقاوَم
لقد اشترط أن تكون الفتاة المرشحة له كزوجةجميلة جدا رغبة منه في ملء عينه أما القلب فلن يملأه سوى الحبيب وقد قيل في الأمثال (حبيبك اللي تحب ولو كان دب)وهاهي ملوك تحب الدب عناد ولو تركها فلن تحب غيره ولو كان ياااااااااااااسر
بالمختصر المفيد المحب الصادق يتزوج بثانية ولكن قلبه يبقى معلقا بحبه الأول تجذبه مشاعر تفتحت على ذلك الحب و(البكر من كل شئ له المكانة التي لا يسبقه إليها أحد )فياسر ألف رهف واعتاد عليها كتعويض عن ملوك وليس بديل لها
المهم والله ما كنت ناويه اتكلم في الموضوع خاصة بعد أن قرأت يوم الأحد بعضا من كتاب د/عايض القرني (صناعة الحب)وشعرت بالخجل أمام الحب الحقيقي لذا جاء ردي مفتقدا للحماس الذي سيطر عليَ بعد قراءة الجزء
دمتم بود

 
 

 

عرض البوم صور كادية   رد مع اقتباس
قديم 04-04-11, 11:34 PM   المشاركة رقم: 1897
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16123
المشاركات: 75
الجنس أنثى
معدل التقييم: rosette_libre عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rosette_libre غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

إقتباس:
اقتباس من مشاركة ضمني بين الاهداب
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
نظرة حقد 64
.
.
.
روحي...حظك كبير ماذقتي الي ذقته...!
.
.
.
...
.

.
.


.
..
.
.
..
.
.
لقاءٍ الاثنين او السبت اذا كتب الله لي عمر=)
.
.





هذا كلام الكاتبة يوم السبت يعني فلنتظر لسبت الغيب عذره معه

 
 

 

عرض البوم صور rosette_libre   رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 12:54 AM   المشاركة رقم: 1898
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير ضمضم ............. كيفك ياقلبي ............. اشتقنا لك مووووووووووووووووت اكثر مما تتصوري .......

تصدقي كان ضايق خلقي اني ماعلقت على البارت ودخلنا بالاثنين وقلت اكيد نزل البارت بس من حظي انو مانزل اكيد مشاكل الاتصال لانو انا منقطع عندي وماصدقت على الله رجع قلت خلني اعلق دام البارت مانزل ..........


فـ هل الـقلب يعشق اثنتين..؟
دعوهـ لنقاش جاد من فـضلكمـ...
النقاش مفتوح بين بارت السبت والاثنين ..=)
موضوع نقاشنا ...
[هل القلب يعشق لـ مرتين]..!>>الحب الصادق يا الـ بعض العيون =)
الـسؤال حساس يا اخوات..
والنقاش يجب ان يكون له جانب مصداقيه كما عودتموني..
بمعنى تجربه خاصه او من حولكم...=)


والله ياضمضم حبيت اناقش بهذا الموضوع من خلال بعض الي حوالينا مرو بمثل هالظروف ..............

شوفي هو انو الرجل يعشق اثنين في نفس الوقت مااعتقد ..........بس في من حب اشياء من شخصيتين يعني رجل حب في انثى شكلها ودلعها وصوتها جمالها الباهر بعض صفاتها الشكلية بينما عشق في امرأة اخرى اهتمامها اخلاقها طيبتها حنانها احتشامها وبعض الصفات البسيطة الجذابة بس مانقدر نقول انو حب حب


بس انو رجال حب وعشق مرتين اقول ايه في .................. لو مايقدر الرجال يحب اكثر من مرة كان كل رجل مطلق تزوج مرة ثانية ظلم هالزوجة بسبب زوجته الاولى الي حبها وكذلك الارمل نفس الشي .......... يعني مثل ماالمرأة ممكن تحب زوجها الثاني ويمكن اكثر من الاول حتى الرجل نفس الشي


بس انو قلب الرجل يحب ثنتين بنفس الوقت لا ........... احسها صعبة تدري سألت الكنج تبعي هذا السؤال تدري ايش جاوب قال مستحيل انو رجل يحب ثنتين حب حقيقي بنفس الوقت اصلا صعبة جدا لانو لو على كذا كان مافي زوجة يتزوج عليها زوجها ثانية مافيهم وحدة تنظلم ياأما الاولى ياالثانية لازم قلب الزوج يميل لوحدة اكثر من الثانية

نقدر نقول اعجاب ممكن بس عشق وحب للثنتين مايصير ..................وماادري انا بعد وجهة نظري كذا


نجي عاد للبارت اليوم ................ كل بارت تزيد اعادا الاشخاص الي يمسكون جزء من الخيط ومازلنا متشوقين مين الي بيكون الاذكى والاسرع ويرفع الستار


ارتباط جسار بالظبي المغرورة صار واقع خلاص بس راح تبتدري دروس تربية الظبي من جديد يعني لاترفع خشمها كثير لانو هذا جسار الي راح يكسره وينزله للقاع ولاتتوقع انها متفضلة على جسار بموافقتها لانها راح تنصدم لانها مو اختياره ولا جات على باله اصلا ...............

الحين هي داخلة نافشة ريشها بعد ماتطمنت على شكل جسار الي شكله جاب راسها بوسامته داخلة عليه تتمقل وتشوفه بعد ماكانت تدور صورته بوحدة من هالجرايد بس ماخلتها بقلبها عاد

بس لايكون حاطة ببالها تسوي زواج كبيرة مااعتقد اصلا له داعي وتعتبر جدا سخيفة لو سوتها وهم توهم طالعين من عزة غير انو مااحس له داعي مثل ماسوت ملكتها سكاتي كأنها مسوية شي بيتسترون عليه حتى اهلهم مو موجودين وجسار حتى امه ماجات مو لهذي الدرجة مهما كان هذي بتصير زوجة ولدهم ولازم يشوفونها بس شكل جسار ماعاد يهمه احد من اهله ..........ز

ومقرن همه زواج العلة من جسار حتى حفيده الوحيد مااهتم لوجوده ابد ولا اهتم لرضاه بس ياليت ياسر دام حتى الملكة تكتمو عليها لايخربها لايحضر الزواج ويكسر الشيبة وبنته .................ز

اما جسار بنت العاجي نسته حتى اخوانه ووجودهم مو مهم عنده وحتى رضى اهلة بنسب العاجي كله مو هامه

بس لايعتقد انو اختياره وعجلته بتخليه يرتاح هو بيدخل على حيتة شرسة كلها مشاكل واحس انو سكنه بالبيت الجديد علشان ياخذ راحته في التعامل مع هالمغرورة الي عنده فكرة عنها غير كذا مايبغي يكرر سالفة سيوف لانو ماعاد عنده ثقة في اي حرمة حتى لو كانت بنت العاجي

اما من ناحية بناته درر بتطلع روح الظبي وماراح تتقبلها وبتعلمها قدرها ومكانها وحدودها زين وخصوصا انها بتبعد عن مكانها الي فيه ريحة امها وذكرياتها مع عمها الي دايم يكون صدره مفتوح لها اذا احتاجة جرعة حنان درر بتتعب وبتتمرد اكثر بسبب تغير المكان الي اعتادت عليه بوجود الظبي ماراح تتقبلها بسهوله ولا بترضاها بديلة عن امها وبتقولها بوجه الاثنين جسار الي كان بعيد ومتناسي احتياجاتها له والظبي الدخيلة على حياتها


مناير\كيف يفرحون وبنتي توها مدفونه...هم مالهم احساس ومايحسون بشي..؟

والله يامناير مقرن من متى صار عنده احساس طول عمره مايهمه الا مصلحته هو وبنته بس لو انت الميته او ولده بتال بيتم هالزواج يعني بيتم وبيجي ينافق عندك بكلمتين تسكيته او بيجيب لك طقم ذهب لاتهتمي ابد وايش ترتجي من ناس احساسهم بالغير ميت ومعدوم وبالخصوص مقرن واكبر دليل الي سواه بفلك


مناير بوجع\انتي تقولين هذا الكلام عشان قلبك ماشال ضنى..لو قلبك شايل له ضنى ماكان هذا ردك وهذا كلآمك...روحي روحي...حظك كبير ماذقتي الي ذقته...!
تركتها مناير...
لـتغلي مناهل من وقع تلك الكلمات الجارحه لـ الروح..

خخخخخخخخخخخخخ تستاهل مناهلو وجه النحس جعلها ماتذوق الضنى ابد عقب الي سوته وقالته لفلك جعلها تظل بحسرتها الي ماتعرف غير علب المكياج وبس


حلو الحوار الي دار بين رهف وياسر قدر يطلع لها شوي من الي داخله وهي مفتحة مخها ولقطت انو في حقد بقلب ياسر على مقرن بس في الاشياء الثانية عمية وتعل القلب بس لو كانت تعرف انو صاحبة الصورة هي الي عطتها صورة اخوها ايش ردة فعلها ملوك اخذت الصورة بس ماعندها خلفية انو سطام كان زوج امها وهي تدري الحين من خلال كلام ياسر لها وفلك لو كانت موجودة كان خبرتها بس كيف ملوك بتوريها عناد وايش ردة فعله


اما دخول ياسر كانت غلطة كبيرة من فلك الي عندها خبر بجيته ومن مناف الي شافه كان المفروض دخل وشاف الطريق دام مليك بالبيت ماخذة راحتها ماكأنو في جوال عندها تتصل لمناف علشان يدخل لها الغلطة من فلك ومناف لان عندهم خبر وماخبرو ملوك ولا ياسر علشان يخلي رهف تدخل قبله

وملوك الفالحة طالعة الحوش كذا بدون شيلة او شي ماخافت انو احد يجي من ربع اخوها او بتال دام فلك داخل اتخيل لو عناد كان سابق ياسر ودخل ياسر كذا كان قامت الحرب بس الله ستر


ياسر كان متناسي ملوك فترة بس للاسف رجع لمواله الاولي من شاف شيفتها الغبرة ورهف المسكينة بتدفع ثمن هالشوفة بسرحان ياسر وتفكيره بملوك .............. بس مع ذلك رهف بدت تاخذ حيز يعني بوجودها ينسى ملوك وطيفها ويعيش بعالم رهف بس وان شاء الايام تقربهم اكثر لسى الايام قدامهم


يآرب..
آغثتني ب قمراً منير بعد ان حرمتني من بدر مكتمل..
فـ
آمطر على روحي نسيان ذاك البدر فما عاد ب الروح حصون..!
.في تطور بحالة ياس بعد ماكان يدعي انو ربه مايشيل ولايزعزع حب ملوك من قلبه صار يتمنى نسيان هالحب للابد وهذي البداية له لانو مايبغي يخسر رهف


مناف\آنت ماتزوجت...ماهو مفروض الي خذيتها تحبها..وتنسى الماضي خاصة ان ها الماضي مايبيك وغارق بحبٍ مايبي غيرهـ...
داري ان عناد عند ملوك يسوى عيونها...
مع انه في بعض الاوقات احسه قاسي معها لكن تعشقه عشق..!

زين انو مناف طلع منه شي يمكن يصحي ياسر من المرض الي فيه لازم يحط بباله انو ملوك عطت زوجها العشق والحب كله وهو بعد لازم يحاول يعطي رهف الحب الي بقلبه صحيح بيكون صعب لانو هو حب ملوك من كل قلبه وعشقها بس هي ماحبته لذلك كان سهل انها تعشق عناد بسرعة وتعيش حياتها عكسه لو ماحبها كان ماتعب لما شافها او لما فارقته الله يعينه ورهف تقدر تداوي هالقلب


فلك ب ابتسامه\ايه هذي زوجة عناد الي هو اخو صديقتك شهد...
آختنقت بوجع وهي تتذكره ..\ماتذكرها او ب الأحرى ماشفتها زين...

المفروض فلك قالت لها الي ابوه كان زوج امك واخوكم المفقود يكون اخو شهد وعناد يمكن رهف ساعتها يشتغل مخها يخلف الله عليها بس


عناد شكله مابيطلع من هالشبكة الارهابية بدون اضرار ويوسف الخبيث اكد هالشي انهم عارفين ومراقبين كل خطوة لعناد واهل بيته ويمكن هالشي الي بيخلي عناد يصبر على فراق ملوك اكثر ............. بس هذا مايعني الامان لها لذلك بيصر على انو ملوك تحمل معاها سلاح وين ماكانت وخصوصا بعد رجوعها لشغلها ممكن بسهوله يترصدون لها هناك او بالطريق احس انو بيصير شي لعناد او ملوك من هالعصابة وكلام يوسف يدل على التشكك من الخيانه وانو هو الي ممكن يخونه مو عناد الي يخون .............. في شي كبير بيصير من يوسف ودخوله لبيت عناد بكل اريحية تهديد مبطن له


فلك الله يستر من التعب المفاجأ الي جاها لو كانت بشهرها كان قلنا قربت الولادة هي حتى السابع مادخلته بس ضمضم مانبغي الولد يموت وتشمتي منايروه ومناهلوه فيها .............زز

اتوقع من كثر الحركة ونفسيتها الزفت الي مرت فيها يمكن هالمرة يصحى ضمير بتيل ويحس على دمه لما يسمع كلام الدكتورة ...................زز

آسـتل وجعٍ مـتشبث بثياب الـتصبر..قلبه..!
لـوحدها وهي حامل..! ويعني انت الي قبل كنت جالس معاها والله تعتقد الخدم بيفضون لها ............ والاهم هذا ياسر وتزوج ومناف بعد بيلحقة وبعدين بتعتمد على مين وبترمي حمل هالمسكينه عليه وبيت العاجي مو امان لها وريا وسكينة فيه ماادري مافي الا انو ياسر وانت تشترون بيت كبير وتسكنون فيه على الاقل ياسر بيكون متواجد دايم مع خالته بدل مايخلي رهف مع جوز الغفر المفروض هالشي يصير من زمان وخلي الشيبة مع العلل الي فرضهم على ولده بلكت يعجلون عليه ويموت ويريح العالم منه


ضمضم في انتظار وقت رفع الستار عن سر عناد ومتى وكيف وبيد من على نار جدا زاد التشويق بسبب كثرة الاشخاص الي مسكو الخيوط في الانتظار

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 10:12 AM   المشاركة رقم: 1899
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,451
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اشتقنا لش حياتي
بس اكيد ما منعش منا الا الشديد القوي
وعسى المانع خير اهم شي سلامة روحش والبارت لاحقين عليه

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه   رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 02:28 PM   المشاركة رقم: 1900
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
نظرة حقد65
.
.
مدخل
.
.
.


اكتب واسلّي خاطـري بـ(الكتابـه)

كود التهي في نظم الابيـات وانسـاه

واثر القصايـد منـه قامـت تشابـه

من وين اقلّب دفتـر اوجاعـي القـاه

هـذي قصيـده قلتهـا فـي عتابـه

وهـذي قصيـده قلتهـا يـوم فرقـاه

وذيك القصيـده قالهـا مـن عذابـه

يكتب قصيدٍ منكسـر بـس مااحـلاه

ويقول: (( جابه كان تقـدر تجابـه))

واقول شعرك لعن ابـو مـن تحـداه

ويروح يضحك ما اقتنع في الاجابـه

ويقول: (( شعرك زين بطّل محاباه))

واقول: ((طبعا زيـن لأنـك زهابـه

لاصرت روح البيت وش لون تبغاه))؟

واليـوم ذاك الوقـت جمّـع شبـابـه

واقفي ولاادري صاحبـي ويـن وداه؟

رضيـت مــدري ذل ولا مهـابـه

ابعـد واهـلّ الدمـع لأيـام ذكـراه

الشعـر والليـل وبيـاض السحابـه

والضحك والحـظ الـردي والمعانـاه

كلّـش يذكرنـي بـوقـتٍ غـدابـه

ياوين أبرمي هالجسـد فيـه وانسـاه



بعض من جواهر فهد المساعــــد
.
.
بدايه...
مساء لآ يـحلو الا بعطر حضوركم الآسـر...
آسفه على التأخير...والله ماكان بيدي أبداً..وماتوفر لي الاتصال الا الان..
كنت راح اتبع قآنون الطوارئ=)
وانزله مع بارت يوم السبت...
بس قلت انزله اليوم دام توفر لي اتصال
.
.
.
همسه متعلقه ب الردود على النقاش=)
جداً جداً جداً آسعدني النقاش والتفاعل الدافئ ب موضوع النقاش ب البارت السابق...
رد المتابعه العزيزه نسيت آحلآمـي...
جداً كان شفاف لـدرجة المصداقيه الدافئه..
كاديه\وآعيه ومثقفه وآكثر آنتي وردودك ..=)
آم الوليد\ب الحرف معك حكاية عمق عفوي لآيمل...
واقعيتك اعشقها ب النقاش...بصدق انتي واقعيه جداً جداً..
ومن ناحية الطلب...جابك الله يا ام الوليد اخيراً>>الفيس الحاقد..
عبق الرياحين\كلآمك عقلاني..,
آنفاس الصباح\حياك الله بينا...وجدتك امك وخالاتك الله يحفظهم صآدقين اكيد وهذا الي نشوفه=)..
Rs-ss501\بآذخ تعليقك جداً ياراقيه...ويروقني لـحد جنون الاستمتاع ب الحرف=)
شوشو\في الـ يآسـر ربط عجيب غريب وخلط ب الامور الله يكفينا شـركم بس=)
آجل حقيقه ونظريات تطريحنها ..=)
آثرني احبه\الله يهديك ياقلبي..والله تاب ربي علي من الآغاني من زمان والحمدلله...
يآرب مايحرمك من متعة الابتعاد عنها...ولآيحرم كل قارئه تسمعها من متعة الابتعاد عنها..
صورة الاحزان\جمال الفلسفه تحلو بذائقتك=)
كومة مشاعر\عسى ربي مايحرمني من ها الرقه...والآكيد مثل ماقلتي يجي الحب مع العشره
ام ربى\النقاش ب عقلآنية حضورك له نكهه مميزه
شذى او ام شذى=)..\دائماً دافئه ب الحرف..
.
.
.

البطه السوداء\يآ الغاليه..ب حديث الحرف سواء ب الرد بنسبه لمتابعه او ب الكتابه بنسبه للكاتبه..هوفضفضه لـذات..
الحاصـل هو تنقيه لـذات..
فـ يكون صآدق شفاف يصل لـ المتلقي بصدق كبير..سواءٍ كان قآرئ او الكاتب نفسه..
فـ الغموض ب اعتقادي الخاص ينبذ ب ساحة الحرف..حتى يصل صادق غير متكلف ..
جداً تأثر فيني ردودكـ..على الرغم انها فقط 4 ردود ب المتصفح
سبحان الله آلآنثى عندها غريزه فطريه وهي انها بتغير زوجها حتى ولو كان يتظاهر انه يكون صفحه بيضاء قدامها..بس سبحان تشعر وبنهاية يصدق آحساسها..
من ناحية غيرة المحارم..بوجهة نظري الخاصه ولـ المحيطين فيني والي اشوفهمـ من آهلي و جماعتي...
ماهم بس يبتعدون مثل مناف...>آلآ...و ينطون كأنهم مقـروصين=)
الحمدلله مازلنا نرفل بعالم رجولـي يمكن البعض يحصل له خلط في الآمور ويأخذ عدم الغيره انها مجال لتفتح والتطور بمنظوره هو...
لكن ب النهايه بصدق....الحمدلله مازلنا بخير..
يآ عذبه..آسعدني جداً توقفك عند شخصية جسآر..لأنه بصدق ..موجود بينا والحمدلله بكثره..ممكن البعض مايتنبه لهذا بشكل كامل...
لكن من يتابع الوضع الاعلامي وحافظ قائمه من الاعلامين السعودين المعروفين بمصادقيتهمـ راح يتأكد ب الفعل ان جسآر بينا...ماهو غريب من ها البلد تخرج كتاب من الرعيل الاول ب الوطنيه والمصداقيه..
تدرين يارقيقه....مآيأثر فيني زخرفة الردود ولآ بهرجة الحروف..بقدر مايأثر فيني ويصل الـى اعماق قلبي حرف عفوي..وتجربه صآدقه من متابعه آتخذت من هذا المتصفح المتواضع فضفضه راقيه ..
لآ
تحرمينا يابطه..لأنه ب الفعل تتراقص الحروف طرباً بمتابعه مثلك..,
.
.
دعوه خاصه مني لـ الجميع لـ قراءة عذب حضور المتألقه [البطه السوداء]..

,
.
.
.

عـطر هذا المتصفح المتواضع من بدايته كاتبات من الـرعيل آلآول
لآيـسع هذ المتصـفح الا الـخجل وربـي من شفافيتهمـ..و..من مرورهمـ العذب...,
_وديمة العطا...,
_ضحكتك في عيوني...,
_لآ اريد مجامله...,
_سآعه بلا عقارب...,
صـدقوني تواجدكمـ...هو...آضافـه لـي ولمتابعاتي..
وان دل...دل على محبه صآفيه وشفافيه صآدقه من مبدعات سبقونا ب مجال الحرف و آثرونا بعبقهمـ..
و
مازلنا تلاميذ بساحاتكمـ يآ متألقات..
.
.
البارت السابق قلت مافيه ها اليومين قفلات..=)
لكن فيه مشهد ب البارت فرض علي قفله معينه..
وهي قويه حبتين=)
.
.
.



لآتليهكم الـروايه عن الصـلآة في وقتها..,
.
.
.
بسيآرة عناد ب المواقف المستشفى...
آنحنى برأسه بعد ان اوقف سيآرته ليهمس\آعتصامـ والا بعد والا عتب والا وش اسمـي ها الصمت الطويل..؟
شـد آناملها المـرتعشه مع كلماته الـمتسائله...
هدئ آرتعاشها لتهمس بعد ان ابتلعت ريقها\تعبانه نفسياً ها اليومين..
آبعد آنظاره لها لـيلتفت لـ الجهه الآخرى ...
و
يتتبع ب انظاره طبيبين خارجين وآحاديثهم الوديه متضحه على تقاسيمهم المبتسمه...
زفـر بضيق\وش قـصتك...!
من ثم آتجه بنظراته لـها وبحده\وش تبيني مثلاً اسـوي...آقطع هدومي عشان تصدقين...
والا..
آسوق الأيمان المغلضه عشان حضرتك ترتاحين...
زفرة بضيق وهي تقاطعه وبحده ايضاً\لآتحلف ولآتشق هدومك..بس اسمعني زين يا عناد...
مثل ما انت تحب العفه والطهاره فيني..
خل في بالك ان انا ب المثل...وان الخيانه عندي ما تبرر ولآ تغتفر...
والله العظـيم لو حبك خالط العظم و الدمـ مآجلـس عندك يوم وانا اعرفك تخون..
آرتفع حاجبيه وهو يتلقى ثورتها\وش ظنك يـعني...مآ اخون عشان سواد ها العيون...!
.
.
شد انظاره لـها...
لتبتلعه تلك العيون كـ آمواج لـها ثأر معه..!
.
.
.
تجاهلته بغضب وهي تحاول فتح الباب لـيشد ذراعها وبصوتٍ هامس لآيتقنه الا هو\لآيكون منفصله عن يآسـر لأنه خانك مثلاً...!
.
.
.
خبيث..!
لآ
يمر عليك أي حدث ولو كان صـغير
مرور الكـرام..!
.
.
.
آبتلعت كميه من الهواء وهي تبعد نظراتها عنه وبهمس\وآنفصل عنك بعد لو عرفت انك تخون...!
آفلتها ب قرف...!
و
الغليان بلغ وتين قـلبه..!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.



بعد سآعه و نصـف
.
.
.
ب مكتب الخاص لـ مقرن...
يـسرق بنظراته لـ الـهاتف لـعله يـرن او يعلن عن شـئ ما...!
سآري بخبث\هو فيك شـي يا ابو الظـبي...؟
مقرن بثقه وهو يقلب الاوراق\لآ...ليش..؟
سآري وهو يخرج عود الاسنان من فمه\مدري عنك..تهقى تنتظر لك احد..!
آرسل مقرن نظره خاطفه لـ سآري\لآ...مانتظر شـي...
آردف\على فكره تراك معزوم على زواج بنتي عقب اسبوعين..
سآري بتهكمـ\آعرسـت مطنوخة الزين من خذت عسآها تروح تروح من ثم ترجع لـي..!
مقـرن آبتسم\آلآ ان شاء الله انه نصيبها الاولي والتالي..ثآبت...
من ثم اردف\وانت مصدق ياشيبه اني بعطيك بنتي الظبي..انت شفت وجهك ب المرايه...
مسح سآري على وجه بيديه\وش زيني و الشباب شباب القلب والروح...
صح اني ماني بمزيون مثلك ومثل اخوانها ومثل الي ناشب بحلقي..بس ترى انا مملوح..!
آردف بخبث\والزين لنسوان ماهو لـرياجيل...هم ماهم يقولون الرجال بياض فعول ..!
مقـرن\خآف ربـك..تبي تاخذ بنيه ب السبعه والعشرين ..وانت ثوراً مدري كم وصلت بعمرك..
اجل تجلس الظبي عندي ابرك لها من ها العرس..
آبتسم ساري بخبث\ايه..بس لآ..آحتكو الرياجيل وطار عقال الـراس عرفت اني ابرك لها من الي خذاها..
آرتفعت اعين مقرن ب ابتسامه\وانت عرفت من الي خذته..؟
آمال بفمه بطريقه تهكميه\خذت لها طامع آكيد..!
ضحك ب هدوء\لآ..آبعد مايكون عن الطمع الي مثله عينه مليانه..
آردف\خذت جسآر...
سآري\آقضب مجنونك لآيجيك الي اجن منه..!
مقرن\وشو..؟
سآري\الحين معافر و محالف وخطط ليل...و...آخر شي تشاركه ب مشروعك وبعد تزوجه بنتك...آستخفيت على كبرتك يا مقرن..؟
آشآر مقرن بقلمه\هذا الـشي غير هذاك...لآتخلط شي في شي..
كسـر عود الاسنان الذي كان بفمه لـيعبث به ب اظافرهـ..\تصدق صدقتك..!
آرتفع حاجب مقرن..
ليردف سآري وعينيه تعانق عيني مقرن\ماحد يفهمك غيري...تبي راس الاعلام ب جيبك..هآآ!
آبتسم مقرن\للاسف لو لك بنت يمكن صدق تفهمني...وشو الاعلام ...!
آظهار حقيقه...أو..تعتيم حقيقه...!
وكلها ب الفلوس تمشـي..مايحتاج اتعب نفسي اكثر...
ماهم يقولون هن الفلوس ولآتهين النفوس...؟
بتهكمـ\وش شآفت في الطويل وما شافته فيني بنتك..؟
مقرن\من جيلها يا سآري وفوق هذا وذاك رجال ينشرى نسبه بحر المال..؟
سآري رفع حاجبيه\نسبكم يا العاجي صآر مخـلوط مثل اللبن والماء...لو نخلط اللبن مع الماء صآر خفيف...
لآ عاد تحكي ب الانسآب ومناطح الغمام..ترى ماعاد لـكمـ فيه مغز ابره..!
مقرن بـنفس منشد\سآري..لآتطلع لك جبل عآلـي تبي رآسه...!
سآري\خلآص مالي شف في راسه...آشوف كلن طلع له...!
ضآق آكثر\آشوفه صعب عليك..!
سآري\ماعطيته عزمي..!
مقرن\خل العزومـ لـ آهلها...!
آبتسم سآري بخبث وحذر\لآتـزعل يابو الظبـي على بعض كلآمي تعرف قلبي ابيض مثل الشاش..!
تـراجع مقرن وعينيه تتفحص سآري\ماهو بعشرة يوم.. يوم تعلمني عنك..حافظك..!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

ب المستشفى...
بتال يرتشف بقايا الـنسكافيه\حملها صـعب وهي تعبانه..لآزم لها تنويمـ..
يآسـر يجلـس ب قربه\كنت عآرف..ماعجبتني البارح بس طمنتي عليها قالت مافـيني شـي..
بتـآل\عنآدها ذبحني...هي لـو تهدى شـوي كل شـي بيهون..حاطه راسها براس ضـراتها...
وكل مشكله تكبرها...والغيره ماترحمها...
ذبحتني وذبحة نفـسها...و..شكلها اكيد بتكمل على الي في بطنها..
آبتسم يآسـر وهو يضع يده على كتف بتال\ماعليه...أنت سآيسها ب الكلام الحلو..وهي على طول بتمشي بيدك...
الحين حرمتين قبلها ولآتعرف تتعامل مع الحريم..
عجيب امرك..؟
بتال آبتسم وهو يبعد انظاره عن يآسـر...
لـيردف ياسـر\لآ....الهنا فيه انا..!
بتال بتهكم\وش فيك يآ ولد اخوي...!
يآسـر\عرفت ان لـ زوجتي المصون..أخ ضآيع وعلى حسب علمي انه له اكثر من ثلاثين سنه...
ومن الصدف الـجميله انه يكون ولد سطام الـراسـي
يعني ام اهلي سبق وخذت قبل عبد المجيد ..سطام وجابت منه ولد...
وها الولد ضاع مدري انخطف مدري وين طار...!
بتال بـ استغراب\يعني يكون اخ لـجسآر ولـعناد...؟
آشار برأسه ب آحتقان دم بـملآمحه\شفت محاسن الصدف..!
آردف بغضب\ب انفجر..آحس اعصابي بتنفلت في يومـ...وبجيب عاليها وآطيها...العايله هذي مابيها ولا ابي طاريها لا من قريب ولآ من بعيد واخر شي..آشوفها تحاصرني مثل انفاآآسـي...
بتال ب ابتسامه\تصدق حالتك صعبه..!
آرتفع حاجبه \ها الولد الي هو اخ لـرهف من امها...نسخته الكربونيه..ولد سطام عناد..وعناد تقريباً بنفس العمر !
آشلون طلع يشبه احمد بهذا الشكل..!
واحمد اساساً يشبه ام رهف...
بمعنى وين الأساس أن عناد يطلع بهذا الشكل وهذا الشبه الغريب لـ ناس مايمت لهم ب صله الا انها هي زوجة ابوه السابقه ...
قطب بتال حاجبه\وش تقصد...!
آبتسم بخبث عاجي\قصدي حراميهم منهم وفيهمـ...!
سعل بتال \آنت واعي للي تقوله...لآتدخل ها الخرابيط براس زوجتك وتكبر السالفه..تكره عناد واهله فهمنا...
لكن هذا الشي كبير ومايليق فيك يا ياسر...
لآيدري ابوي عنه بس..
من ثم يسلخ جلدك على هذا الاستنتاج البايخ!
آحتدت ملامحه وهو يعتصر الكوب بين يديه\يآليت انه استنتاج بايخ..لأنه لوطلع صدق...
آلآكيد بيصير في راسـي شي وماراح اتحمل ضربتين ب الراس..آخوه زوج عمتي وهو اخو زوجتي...!
بتال\لآتقعد تخبص عند مرتك بها الحكي...
يآسـر بجمود وهو يرى مناف يقترب منهم\آنسى الي حكيته ...!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.


فـتح ذراعيه لـ آستقبالها...
شهد وهي تعانق كتفه بقبله..
لـينحني لـها ويقبلها برقه\الله يبارك فيك
شـهد\وربي وربي وربي...مبسوطه بشكل ماتتصورهـ...الله يهنيك فيها..
من ثم غمزة بعينها بشقاوهـ\بتتزوج قبلـي ب اسبوعين...
الـجده هيا ب آبتسامه وهي تشير بعكازها له\مبروك يا ابو درر مبروك..
آفلت جسآر شهد برقه لـيتوجه ويقبل رأس الجده\الله يبارك فيك..
آنحنى لـ والدته الصامته ب قرب الجده ليقبلها..
ويجلس بصمت بقربها...
درر و وسن آمسكت بهم شهد بـحركات شقيه لـتجذبهم لـ احضانها...وتأخذهم لـجناحها..
آبتسم جسآر وبهمس\زعلآنه..!
ام جسآر\وليش..؟آصلاً لي حق ازعل...مالـي حق...حي الله ام..!
آبتسم بألم\ملكه عاديه..لآ...شفتها ولآشافتني فـ لآ تزعلين...انتي تعرفين الزواج هذا آنبني عشان نقاط كثيرهـ..
يعني ابعد مايكون لـزواج طبيعي فيه فرحه ولمه....!
آم جسآر بغضب\وشلون ماهو زواج طبيعي تظلم بنت الناس ليش دام هذا الي براسك...؟
واساساً ليش مايكون طبيعي...؟
وش الي يخليه ماهو طبيعي...؟
عشان وحده وسخه ماصانت عرضك..!
يصيرون الحريم كلهم كذا...
انتبه ياجسآر هذا ماهو منطقك وهذا ماهو تفكيرك...
آرتفع حاجبه ببرود\المنطق يتغير..والتفكير بعد يتغير..هدي لي حالك...!
وقف والابتسامه الجامده تعلو محياهـ\جـهزو نفسكم اذا تبون تحضرون الزواج ترى بعد اسبوعين..!
من ثم آلتفت لـ جده وكأنه يتذكر شي مهم\يمه هيا ترى ابيك بموضوع خاص وضروري...
آلجده بهتمام\وشو يمه..؟
جسآر\ماهو بوقت المناسب هو موضوع طويل ويبي له قعده طويله...!
شد الخطوات لـ الطابق العلوي...
الجده ب استغراب وتهكم\شوفي يامتس ولدتس يبي له علآج في الخرج عند معالجه هناك..وحده بوحده...!
آبتسمت ام جسآر بألم\خالتي لك بال مع ها الظروف تنكتين..!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

ب مستشفى الـراسـي...
ب آختناق\دكتوره بسمه ممكن تتركين هذا الموضوع بينا..ومايعرف فيه احد...!
كشـرت ب استغراب\ليش دكتوره ملوك...خبري زوجك على الآقل..؟
ببعثرهـ\زوجي مسآفـر ها اليومين ومابي احد يعرف قبله..بليز اتركيه بينا..!
آبتسمت بسمه\خلآص من عيوني...مع اني مادري كيف بسكت اذا شفت الدكتور سطامـ...كان راح اخذ هديه الله يسامحك..؟
آرتفعت اعين ملوك لـ اصآبع بسمه المشاره لـ نقطه صغيراً جداً ب الشاشه الموضح لـها صوره لـ الرحم...\وهذا الجميل...عاد ماندري جميل او جميله..لسا بدري كثير؟
آبتسمت ملوك بوجع وهي تستنشق وتزفر الآكسجين الذي احتبس فجئه...
.
.
آختلاج ب الصدر..
و
آرتفاع في وتيرة الاحساس..
دفئ..!
و
تجمد..!
.
.
.
مـسحت بسمه بطن ملوك المكشوف لتبتسم\الله يبارك لك فيه...
جلـست ملوك \اشـكرك بسمه..
.
.
.
لم تكن متأكده من حملها...
فهي ما
ان اتبعت تعليمات الجده بحذافيرها..
الا
وتغيرات صـبآحيه طرئت لها..
آصبحت تتقيئ اكثر من مرهـ..
و
ضعف عام اصابها فجئه..
آلتقطت بحسها الطبي والانثوي قبله..
تلك التغيرات...
لكنها لم تأخذها على محمل الجد..
حتى صآدفت بسمه ب الممر بشكل مفآجئ
فـ
تلبستها تلك الفكرهـ..
ولم تتركها الا على سـرير الكشف...!
فـهي لآترغب ب تحليل الدمـ...
تريد الامـر سريعاً ولآ حتى ان تنتظر لـ ساعه او اكثر...!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

.
.
.
بـعد الـعصـر...

.
.
.
ركـبت بـضيق الـسيآرهـ..
لـتجد عطـره يحاصرها بكل مكان...
آنظارها تشبثت ب ذاك الواقف على بعد خطواتٍ من الـسيآره..
يتكلمـ مع والدهـ....
.
.
.
لآتريد اخبآره بحملها..
على الاقل هذا الـشهـر...
فـهي تريد ان تنقل الخبر له ب اجواء حميمه...
ليس بتلك الاجواء الدائره الان بينهمـ...
كـ
المعارك الحاميه..!
تكره جو التوتر الذي آصبح يخيم على علآقتهمـ...
الذي
آلقى بضلاله الثقيل عليها...
وفوق هذا..
تخشى ان يذهب بها الحال..
لـ
موجة غضب كاسح من عنآد..
ينلفت لـسآنه ب الطلاق...
ف
تخشـى كثيراً ان يصبح مصير الذي بين احشائها كـ مصير
[رعد..]
مشتت بين بيت وبيت...!
.
.
.
غـرست اظافرها ب ظاهر كفـها وهي لم تكن بكامل وعيها تماماً..
حتى انجـرحت..!
في
ذات الوقت ركب عناد بجوارها...
لـتتحرك السياره من دون همسٍ يذكر...
آلآ..
بعد اكثـر من عشر دقائق..
ملوك\لـيش ماتركت عمي ياخذني.. الا.. لآزم تنزلني من سيآرته...وهو خلآص كان بياخذني..؟
بتهكمـ\مكسر ضلوعي حبك..آبيك معي طول الوقت..تصدقين...!
آلقى بنظرته المتهكمـه عليها...
لـيجدها صآمته...
ب آنحناء ب اهدابها لـ آناملها الموضوعه ب حجرها...
تقوست حاجبيه وهو يلتقط قطرات الدمـ الـصغيره..!
حرك كفه العريضه لـيفرق كفيها المتشبثه ببعضها البعض..
عناد ب صدمه\وش هذا...؟
آرتبكت ملوك..\مانتبهت...
شدت حقيبتها لتبحث عن مناديل ..
التقطت المناديل لـتسقط المناديل وبعض الاوراق الصـغيرهـ...
والـصوره..!
شدت المنديل لـتضعه على الخدوش الصغيرهـ..
آلتقطت عيني عناد الصورهـ...التي لم يتضح منها شي..
بسبب انها موضوعه على وجها...!
شدها من حجرها برفق....
لـيقلبها ..
و
تتضح لـه...!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

بجناحه الخاص
آرتخى ب وجع على آلآريكه الـجلديه الـمريحه نوعاً ما...
جهاز التحكمـ..بيده..
قلبه بين الـقنوات بملل رهيب...
لـيتوقف عند قناة بمصآدفه..
و
تأخذه الذكريآت...
لـ وادي سحيق من الظلآمـ الـروحي...!
.
.
.
همسها..
و
دلآلها الانثوي..
كلماتها الـرقيقه...
ولمساتها الـمتغلغله ب الوريد...!
تأخذهـ الـذاكرهـ لها....
لـيزفر ب عمق رجولي مقتول ويحاول آبعادها عنه..
من
ثم لآ يلبث ذاك الحب البغيض ان يعيدها لـ آعماقه...
من
ثم يـرمي به ب كرامة اهدرت من آعالي السفوح...
.
.
موجعه انتي ياخآئنه...
كل نبضٍ آعلن عن قرع طبول ب حضرتك..
يبس وتحول لـ بقايا رماد..!
.
.
.
عآد..
الى الواقع فـجئه..
و
عينيه تلتقط قناة [ الـرسآله..]
و
شآبة جميله...
تنطلق ب حديثٍ حماسـي عن هدف تتحدث عنه..
بحماس شبآبي متفجر..
و
بقضيه مهمه تتحدث...!
الـتقط بضع كلمات منها...
[ القدس لم تحرر ب صلآح الدين وحدهـ...صلآح الدين لم يأتي وحده..جاء بجند معه..كل جندي فيهمـ له يداً في تحرير القدس...]
[كل صبآح بصحى بكير..من شآن ها المشروع..الصبايا بينتظرو الاجازات من شآن يتصيفو...احنا بنتظرها من شآن هدف ]..
آلتقط حديثها الحماسـي ومشروعها الجميل..
من ثم تزين الشاشه ب اسمها[صبآ شرقاوي..]
آبتسم \مآشآء الله تبارك الله...
آبتعدت عينيه عن الـشآشه على وقع صوت كعب متعثر..
لـيرتفع حاجبيه ب استغراب...!
.
.
.
مـرتديه احدى فساتين شهد...
عآري الكتفين...
عابثه ب آحمر الشفتين..على شفتيها الـصـغيره...
واضعه ضلآل العينين بعشوائيه جميله..
عآبثه ب آلآضآئه الخفيفه على وجها ب الكليه...
تحمل حقيبه...
وترفع ب كلتا يديها الـفستان الطويل..
حتى آتضحت سآقيها الصغيرهـ..
و
الكعب العالـي الذي ترتديه ويخص شـهد..!
.
.
.
و
دمعه..
بين كواليس تلك البهرجه...!
.
.
.
آبتسم بصعوبه\درر وش مسويه بروحك..؟
آرتفعت يدها بطفوله\انا حلوه يابابا صح...؟
وقف وخطى الخطوات لها لـيقترب منها\طول عمرك حلوهـ...بس ليش يابابا تعبثين كذا ب المكياج ولـبس عميمه..؟
جلس على ركبتيه..
لـيشدها برفق لـ آحضانه ويقبلها برقبتها الصغيرهـ..
لتهمس ب قرب من آذنه\عشان آشبه ماما سيوف الحلوهـ..انت نسيت ماما وانا مابيك تنساها...!
.
.
.
آشـتد ب وجع..
ليبعدها ب حده عن آحضانه..
وبهمس قآتل\لآماتشبيهن سيوف...فاهمه ماتشبيهينها..
قآطعتهمـ دخول شهد الـمنصدم\ليش متعبثه ب اغراضي درر...وش ها الملاهي الي حاطتها بوجهك يا الفصعونه..؟
جسآر بحدهـ\شيليها مابي اشوف وجها....وحميميها....شيلي عنها ها القرف...!
شهد بخوف من ملآمح جسآر المحتده..
حملت درر لـتتراجع على وقع آغلآق جسآر
لـباب جناحه ب حده..!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.

دلـف الباب لـيدخل...
توسط الجناح..وآقـترب بخطواتٍ مشتاقه لها...
نآئمه...
كـ
يآسمين قطف..
لـيتدلى على جدول مآء صآفي..
عكس ذاك الجدول لون الـسماء...
لوحه..
لآ
يشبها الا هي...!
.
.
مشتاق..!
لآ
آكثر ب كثير..
.
.
.
جلـس ب طرف الـسرير ..
ويده تعانق اصابعها الباردهـ...المتضح بها اثار آلآبر...
آبتسمـ..!
فـ لو انها بكامل وعيها...
لـ بخلت به حتى ان يعانق اصابعها ب يديه...
.
.
.
من منا [حاتمي]..
ب
كرمه ب الجروح..
انا
ام
انتي..؟
.
.
.
من منا [قيسي]..
آكثر من آلآخر..
انا
ام
انتي..؟
.
.
.
من منا...[فرعوني]..
ب الوجع..
انا
ام
انتي..؟
.
.
.
آهـ...يآفلك..
.
.
.
تحركت بتعب...
لتفتح عينيها قليلاً من ثم تعاود اقفال تلك العينين..
.
.
قبل عينيها ب ألم
وهو يهمس ب ضيق\آحبك من يومني صغيـر الى ان تبدل اليوم سواد الشعر لـبياض..!
.
.
آبتسم فجئه وشفتيه تعانق جبينها البارد.....!
.
.
بسبب ذاك الـصغير الذي آتضح لـبتال حركته
.
.
وضع بتال يده على بطن فلك برقه وهمس بثقل رجولـي يخصه\آعجبك خبال ابوك..و..تغلـي امك...!
.
.
.
حتَى الفَرْحَ !
مْنّ كَثْرةَ أوجَآعِيْ [ قَتْيلَ ] !
.
.
.
نقف هنا
.
.
.
همسة محبه\ثلاث حافظ عليها تسعد..
1-اذا ظهرت عليك نعمه..
احمد الله
2-اذا ابطئ رزقك..
آستغفر الله
3-آذا اصابتك شده اكثر من قول
لآحول ولآقوة الا بالله..
والمخلص لـربه كا الماشي على الرمل الناعم لاتسمع له خطواته لكن ترى اثارها..
.
.
.
لقاءٍ السبت اذا كتب الله لـي عمر..=)...
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 02:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية