لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-11, 11:45 PM   المشاركة رقم: 1746
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91334
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: روزالروز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روزالروز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياناااااااااااااااااااااااااس ياعااااااااااااااالم ياااااااااااااهو

احد يقولي وين بتال ضم مناهل ولا مناير قدام فلك وخلاها تشب بثيابها من الغيرة

ولا الى الان تتذكرون يوم ضم ام الظبي يواسيها ببنتها

اذا كان هاذا قصدكم ف الله يسامحكم حريم >>>>>>>>>>> طيب وانتي

قرات التعليقات وقريت البارت هنا وقريته عند الجيران قلت يمكن انا مضيعه مخرفه مااشوف مالقيت ضمات جديد

اوووووووووووووووف عصبت مرة مرة منكم حولتوني

اللي تقول ان ردت فعل ملك لما طلبت الطلاق خلاص لان ببتال ضم وحده من حريمه الثانيات قدامها مرة ثانية تنزل المقطع اللي ذكر الشي ذا مايصير ترمون الناس بالباطل حراااااااااام فاهمين

فلك لاعبه هرمونات الحمل بمخها لعب حرمه وداخله على ثنتين وبرضاها ايش تبين جوزك يسوي بالله رجال عادل وخايف من ربه الا تحرفينه لك ول يالك من انانية طماعه واذا انك كنتي الاولى ماهو طلقك وتجوزتي بعده ايش صار ولاشي مشيت الدنيا بك وبلاك

وللمعلومية ياحرييييييييييييييم المرة بدالها مليون مرة والشرع حلل اربع قبل عقولكم شوي الوحده لاتملكن على رجال تبية لها قرد يناقز وراها تقل مابه بزينها ولابحلاها ترى اللي خلق زينه خلق اللي ازين منك واللي خلقك جذابه خلق اللي اجذب للروح والعقل والعين اكثر منك



كبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا عقولكم ياحريم
كبرووووووووووها

 
 

 

عرض البوم صور روزالروز   رد مع اقتباس
قديم 13-03-11, 12:05 AM   المشاركة رقم: 1747
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147438
المشاركات: 356
الجنس أنثى
معدل التقييم: كومة مشاعر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كومة مشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء النور والسرور ولاحداث الحامية
الظبببببببي وجسار واخيرااا وربي انهم مناسبين لبعض هالاثنين والله بتنسى سيوف واللي خلفوها مع العقل والذرابة الظبي
ياسرر يا الحبيبب لا تقهرني بذكرياتك مع هالملوك والله انها ما جابت هوى دارك وانت بس مغرق نفسك بحبها يا اخي صحيح الحب ما ينزع من القلب بين يوم وليلة بس عندك اللي تنسيك ملوك رهف الجمال والدلال انت اصلا ما اشتهيت انك تطلعها من هالقلب تعوذ من الشيطان عندك درة ما تعوض والله صراحة انصدمت بشخصيتها متوقعة انها دلع بس طلعت حرمة سنعه تعجبك بالمواقف والله قطعت قلبي يوم شافت صورة مليك >>صغرت اسمها من القهر>>
فلك الظاهر هالحمل اثر على عقلك من جدك انتي تبين الطلاق وتحسبين انك لو تطلقتي انك بترتاحين الا بيرزيد همك هم اشد من طلاقك الاول لان طلاقك الاول كنتي توك صغيرة اما اللحين بعد ما رجعتي له وعاشرتيه وشفتي جوانب رجولته وشخصيته اللي تسحرك والاهم هالطفل الرابط اللي بينكم وبعدين الشكوى لله نقصت على الحضن بهالظروف خلينا ساكتين بس لا نجيب العيد اتوقع ان الظبي ومقرن بيدخلون بالصلح بينكم
جسار وعجوز النار الحمد لله بدات تطلع فضيحتكم وتتشبك خيوط القصة
يعطيك الف عافيه يالغاليه
وخذي راحتك عنك ما رديتي علينا اهم شئ تكوني مروقة ومبسوطة وما عليك من اللي يقول قصير وقصير والله انه ما مثلك بالالتزام ما شاء الله
بحفظ المولى

 
 

 

عرض البوم صور كومة مشاعر   رد مع اقتباس
قديم 13-03-11, 12:50 AM   المشاركة رقم: 1748
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 211709
المشاركات: 937
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسات وردة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسات وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباحي هم ونكد
صباحي زاخر بالالم
اليوم من جد يالهووووووووتي
حرااااااااام عليك ياضمضم الي تسوينه بيسوري والمشكله انه صابر
عليك وطالب رضاك لو اني مكانه اطقك باقرب دار للعجزه >> فيسي الي مايهمه لاازرق ولاغيره



واااااااااااي شمسويه بالابطال لاعبه فيهم لعب
ياسر مدروخته ومعيشته بهم طول العمر
فلك تبي تطلق
عناد قريب بيكتشف كذب اهله
جسار بينصدم بحقيقة اهله الي ماتمشي مع مبادئه
ملوك كالعاده بتطبطب على عناد وكانه هو وظيفتها الوحيدة بالحياة
رهف صدمة عمرها بحبيب قلبها
وماحد ربحان الا عجاوز الغفر العلتين الي ماينذكرون
ضمضم ريحي يسوري احسن لك ولا ترى شعاري بيكون شعللها شعللها ولعها ولعها

"شكلي بسوي اجتماع مغلق مع عيالك ونسوي عليك حجر وبعدها على دار العجزة "



( وذكرى القبل العابره تقتله...! )
ياليت بس توصل هالخاطرة الي ببال ياسر لعناد عشان تحر قلبه زي ماقلب يسوري محترق


( لـيته آشبع تلك الروح من تقبيلها ..! )
عسى لروحها تطلع وتفكنا من شرها يارب اوووووووف ياكرهي لها
قلت لك بناتك كلهم قشر ماعدا فلك ماصدقتيني من ملوك العله لشهيد الغبراء لفرقة ريا وسكينه لعجوز النار هيا
للقردة الظبي مع اني بديت استلطفها شوي >> تحمد ربها وتبوس يدها ويش وظهر شوشو بدت تغير رايها فيها
يؤ نسيت خنجروه سيوف وسويره الغثه ورهف فيها نظر اذا قدرت تنسي ياسر الي ماتتسمى فنرفع قدرها
ومكانها وبنخليها التوب ولا ياويلها ياكرهي للملاغه والبلاهه الي عايشه فيهم


( يقتله خجلها ولآيرغب في جرح روحها .. )
شتان بين الامس واليوم بدلت الثريا بالثرى وهذا هي لاقت الي يجرح روحها مو عند كل وجبه
إلا عند كل فريضه كطقوس يوميه لاساليب الحياة اليوميه السعيده الحديثه بنظر البديل


( آقـسم لو آعلـمـ ان ذاك الشخص يقترب من رهف لـو بـ سآبع جداً من آجدادها... )
يعني الا تطلعينه مو قد حلفانه ولايهمك يسوري انا بدفع عنك اطعام عشرة مساكين ولاتهم قلبك الامر
مايستاهل تدري دائما اذا همك شي ردد " لعله خير " اقرو هالقصه يابنات جدا رائعه وفيها عبر عظيمه


( شـبه..؟ آيعقل..! كيف يعقل ..؟ يآلهي .. آهي مصآدفه ام شيٍ آخر أجهله.. )
ايوه خلك ذكي زي ماعتدت عليك وفكر وفكر حتى تجيبها بدون غباء رهف الي يضيع مايساعد


( آنقطعت علآقتك معها ام مشتعله .. )
والله هي انقطعت بس بركاتك انت واخوك بتظل قدام عينه طول العمر تنازلي عن اخوك وهو ماعاد يلمح زولها


اقول ماكانك بالبارت السابق تقولين فيه اسئله مالها جواب والافضل عدم السؤال عنها ياليته يردها لك الحين
لكن المشكله احس ان لقافتها الحين بتشتغل وبتطلع وبتلاقي حية التبن مناهلوه الله يقصف عمرها وبتخر
لها الاولي والتالي


الحين ياسر مادري شلون بيرقعها حسبي الله على ابليس يعني لو قال زوجتي السابقه مصيبتين لانها
ماعندها فكرة عن الموضوع اصلا من جهه ولانه مازال محتفظ بصورتها الى الان من جهه ثانيه لا وبعد
بشنطته ماله الا يقول من فليك الصغيرة هي الي حطتها خخخخخخ
او يعطيها الحقيقه كاش وهذي مصيبه اكبر بتولعها نار بس هالشي هو الافضل خلها تبطل احلامها الورديه
الي عايشه فيها وتعيش الواقع
واااااااااي ياضمضم انا مقهورة وزعلااااااانه ليش تسوين كذا بيسوري يعني من قل ابطالك ماعندك
الا ياسري تشتغلين عليه وتورينه الويل كفايه هالحب الي مولع قلبه نار وليته على سنع على وحده ماعطته
وجه كلش ولا عشانه ضعيف وفقير ويتيم ماله احد قمتي استلمتيه



( آي ماضياً يخفونه..! لما كل ذاك التعتيم..؟ لما كل ذاك الآخفاء..! )
سبحان الله حتى اسئلته اسئلة صحفي اسلوب صحفي وعشان كذا بيكون اسلوبه وطريقته في
البحث عن الحقيقه غير عن الباقيين وطالما انه راح لمقرن عشان يساله وماقدر يمكن يروح
لطارق عشان يساعده بماانه صديقه الصدوق والاكيد انه ماراح يجيب سيرة الخطبه من الظبي وكونه
لسى بصدمته فتفكيره حيكون مشتت لكن طارق لانه خارج الموضوع فتفكيره حيكون نظيف وبيتناقشون
بكل الاحتمالات هذي فكرة واحتماليه رغم صعوبتها ففكرة مقرن بتظل توقف بينه وبين طارق لفترة
الاحتمال الثاني انه يظل يفكر ويفكر ويحاول ينبش باوراق ابوه ويمكن يلقى شهادة الميلاد الاصليه
والمزوره
الاحتمال الثالث انه يلاقيها مقفله بوجهه وماله الا انه يرجع لعبدالمجيد يطلب معلومات اكثر واوسع
ووقتها يعطيه صورة عناد وهو صغير او انه يشوفها بالمجلس من غير شي عاد هنا بيلاقي رعد
قدام عينه ومايحتاج لها ذكاء حتى يبدا بربط الاحداث
وبكل الاحوال لما يكتشف الحقيقه بتكون صدمته الاكبر من اهله يعني ماكفاه غش ورخص سيوف
الحين يلقى عيلته بكبرها خاطفه اخوه ومتستره وعلى ايش ؟؟؟ حتى لو يسوى الموضوع مايسوى
عذاب ام بفقد ابنها وخوفها عليه طول العمر هو حي او ميت
المهم لما يكتشف الحقيقه تصرفه الطبيعي انه يحاول يهج من البيت بكبره وطبعا مادام مو لحاله
معه بناته فالتفكير الصح انه يتزوج وهو مايعرف احد وماله بهالسوالف فالاكيد ان الظبي هي
الي بتنط بباله وبيتقدم لها وبيتزوجها


ولان مقرن العاجي ذيب والذيب مايهرول عبث فهو عرف من ساري بالقصه ولما شاف ان عبدالمجيد
راح له فهو عنده فكرة باللي بيصير لجسار الابيض القلب لما يكتشف الحقيقه وقدم له بنته الظبي
حتى تكون خطوته الجايه لما يحب ينتقم من اهله



( كلكم تكذبون كلكم بتروحون النار..! )
كلمه قالتها درر بكل براءة وماتدري انها فعلا بتصير بكل سكان هالبيت لانه بيولع حريقه ماتنطفي
درر المسكينه كل شوي لها اسلوب يناسب طفولتها شوي بكاء وصراخ وشوي صمت وعتاب
وشوي قلة ادب وحده بالرد واخرتها شبيصير فيها اذا ماحتووها
يمكن خيرة لما سطام ارغم عناد انه يرجع لان اكيد درر بتتعلق فيه وبتخليه يحس بالذنب انه خلاها
بعز حاجتها له ومنها يقوي نفسه حتى يواجه جسار والجميع وتنتهي المشكله


( ملوك\عنآد ولـي يسلمك بلآش ينفك الخياط جرحك حده ملتهب.. )
قلت لكم مصاب بالغرغرينا ماصدقتوني بس ولايهمكم ماراح يطول معه هالمرض الحين
اول ماتشوفه درر بتروح له جري وبتتعلق برجلينه بقوة وبينفك الخياط وبيلتهب وعلى مايروح
عالمستشفى الا وخلاص ماعاد فيه امل بيقطعونه له ياحرام مسكين شبوبيته راحت من بدري



( آرتفعت ابتسامه صغيره على شفتيه\مثل وش بسوي آمسك شوشة شهد والآ اذبح ريان..؟ )
وان كان رده ساخر الا ان الشوق مغلفه للايام الخوالي ايام ماكانو يمسكون بحلوق بعض
ويتخاصمون خصوصا ان حبه لهم مغلف بالقسوة والسخريه عاد الحين كلش مو قادر يطلعه
فيستلم العله ملوك باحلى انواع الغزل :



( يآان فيه مشاكل وماتعلمني بشي.. آو ان رجلـها شديد عليها وهي تحاول تأقلم نفـسها معه.. )
يسلم عقلك الي رجع بعد ضياع جبتها صح بس للاسف فيه ناس تحب تعذب نفسها تدور لهالشي
ويسمونه ماسوشيه يعني انت تعالجت من الادمان وهي يبي لها تتعالج من ادمان تعذيب النفس
من صدق عيله خلل والثالثه تبي تطلق افا يافلك ماتوقعتها منك كذا بسرعه تسلمين للعلتين وبدون
اي محاربه او بذل مجهود تعطينهم الرايه باول مبارزة اقل شي انت واثقه من مكانتك بقلبه وسلمتي على
طول كيف باللي يدرون طول العمر وماسكين فيه كانهم باتكس يااختي حاربي اذا مو عشانك عشان
هالنونو الي بيجي للدنيا كاره عمره من وهو ببطن امه ماخليتو له مرض نفسي او عصبي الا بتورثونه
اياه
اظن والله اعلم ان مناف بيكلم بتال عشان يعرف شسبب قرار فلك بطلب الطلاق ويمكن تكون المكالمه
وهو عند الظبي فبتروح لها تطيب خاطرها او يمكن تقوله يسفرها والله مادري مع هالفلك عجزت اعرف
شلون تفكر


( ولن يـثنيها برق يلوح ب تلك الـسحب..! )
هو يمكن البرق مايثنيها لكن حنان الامومه وحب الخير والافضل لطفلها بينسيها وبيخليها تغصب
نفسها على شي مو متقبلته حتى مايعيش المعاناه الي عاشوها كلهم ببيت البراق



( و..طويل نفـس..مآهو من الي يآخذ الامور بـساعه.. لآ يـآخذ وقته ويشوف الـموضوع من كل زاويه.. )
ان شاء الله هالمرة تمشي معه كذا لانه شكله بس فلك تدخل بالموضوع يختبص ويضيع كل عقله



( يآخسارة الحب في ها الزمن يوجع صـآحبه ولآيطلع بثمره..! )
وعلى هالاساس بينبني زواج الظبي وجسار وبيكون افضل زواج بين الابطال لانه مبني على العقل
والواقع طبعا اكيد بيكون فيه تتش شي لابد منه لكن هالشي بيكون كرسم لحدود الشخصيات ومعرفتها
خصوصا ان الاثنين عندهم فكرة سيئه نوعا ما عن بعض جسار من طارق لغرورها وعنجهيتها والظبي
من ابوها ومقالاته وياسر فكل واحد بيحاول يفرض شخصيته بطريقته الخاصه


( مقـرن بـاتكاء وآصآبعه المتخللها المسباح )
وان كان كلامه كله ثقه وقوة الا ان التوتر الا مايلقى له طريق للخروج وهنا توتر مقرن يطلعه
بالمسباح فمهما كان صعب عليه الي يطلبه عليه وعلى كرامة بنته انا ماعندي مشكله بان الرجال
يخطب لبنته عمر ابن الخطاب خطب لبنته واحنا مااحنا باحسن منه عشان نشوف فيه تقصير بحق البنت
لكن قيود الاعراف والمجتمع الا ماتحس فيها تتغلغل فيك وتهزك



( لـيهمس جسآر بـهدوء وهو يقف\آكرمك الله..! )
بتقولها مرة ثانيه ولنفس الشخص لكن لغرض ثاني ولغايه ثانيه ماتتوقعها الحين



ضمضم شنو هالابدااااااااع بصراحه دروختينا فيه وماقمت ادري شكتب >> فيس يعتذر من كلام قبل
ننتظرك بكل الحب والشوق وياليت بارت الاثنين هو بارت السبت عشان ماننتظر بصراحه الاحداث في
تصاعد ماقمنا نقدر نستحمل الايام حتى تجي


رابطـــ ياســـــــــــــر ــــــــة

 
 

 

عرض البوم صور همسات وردة   رد مع اقتباس
قديم 13-03-11, 12:59 AM   المشاركة رقم: 1749
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,237
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير ضمضم كيفك يالغلا اشتقنا لك موت ياعسل ...........والله احلى مقلب سويتيه وكل شي منك حلو ......... الحين مثل ماكل المتابعات يكونو متلهفات للبارت ومايحتويه من احداث ومفاجعات خخخخخخخ المهم ترى حتى الكاتبة وهي تكتب الاحداث تحط براسها مدى تأثير هالحدث على المتابعات ......... وتتوقع ردات فعل متنوعة بس للاسف لما تدخل بكل حماس نفس حماسنا للبارت الجديد وتنصدم انو الردود بعد هالسهر وذبح العمر بالتفكير انو الردود لالالالالالالالالالالا البارت قصير .......... يوه ماتوقعنا بعد هالانتظار يكون بس هذا البارت ........ يو بعد هالتأخير والانتظار يكون بس ذا البارت مامدانا قريناه ......... شفتو كيف تكون ردة فعلكم لما الكاتبة توقف يوم او اسبوع هذا نفس شعورها غير التحطيم الي نزل براسها على هالردود لذلك بعد اليوم الي مالها خاطر تعلق بشي يفيد الرواية تقرأ على الصامت علشان لاتحبط الكاتبة وتجيب لها الاكتأب ......

وهذي ضمضم بارتاتها مثل قبا سبت واثنين وبارتات استثنائية على حسب ظروفها ماوعدت ولاحددت وقت معين لذلك لاتضغطون عليها من هذا الباب



نجي لبارت اليوم بصراحة بارت اليوم واحداثه جدا دسمة مع انها جابت لي الهم والغثى لانو لحد هاللحظة كان عندي امل انو الذهبي يكون غير جسار بس وربي ضاق صدري بشكل غير طبيعي ...............

يعني جسار مكتوب عليه الهم والشقى في زواجه يرتاح من الحية سيوف ويبتلي بهالضبعة الي ابوها من كثر الخطاطيب قام يدلل عليها لاتطيح بكبده .............

للاسف مصالحة مقرن لجسار وعرض الشراكة كانت مجرد طعم علشان الهدف الي براسه يبغي يشتري سكوت جسار ويشتري مبادئه الي بنته اول من ساهم بكسرها وتكمميمها ...........ز

مقرن ابد ماكان صادق مع جسار هو جالس يمدح ببنته وانها مطمع للكل وانها مافي مثلها واقرب وحدة لقلبه صح كلامه لانها نسخة كربون من ابوها في كل شي حتى سواد القلب

بس اول شي المفروض مقرن يخبر جسار عنه علتها بالخلفة انها كل ماحملت سقطت وماقدر بطنها يشيل ولا ضنى والله هو عنده الحرمة الي تجيب بنات يزوج ولده ثانية وثالثة علشان الولد اما بنته الي بيتزوجها ياخذها بعللها وينطرم على عللها ولا يقول يبغي خلفة لابنات ولا اولاد وخصوصا انو الظبي ماتقبل على نفسها شريكة ......ززز

مقرن مافكر انو بنته الحقودة مابتتفاهم ولابتتنازل عن غرورها ضد جسار بالذات ......... وانها ممكن ترجع مطلقة للمرة الثانية لانو مثل ماتكبر على طارق الي تحبه ممكن تسويها بجسار عدوها

بتقولي ياضمضم بتحبه بس اذا حبها جسار لازم بيكون بثمن وشكلنا بنكره جسار الجديد مثل ماكرهنا بتال لانو حبه للظبي معناهته بيبيع مبادئه السابقة ومو بيكسر قلمه بس الا بيكون مافيه مصداقية اجل بعد ماكان يهاجم كل الجشعين من التجار يقوم يشاركهم ويناسبهم ياخسارتك ياجسار وياخسارة الامل الي حطوه الفقارة فيك

انا من يوم طنش دعوة خلود وفضل دعوة مقرن المحتال وشاركه بديت اخذ موقف بين يوم وليلى يبيع مبادئه علشان يرفع من مستوى واحد مو محتاج

وبعدين جسار دامه بياخذ الظبي وبيقبلها على نفسه ماله حق يهاجم ياسر ويحاسبه على الصور السابقة لمشغل شيوف لانو زوجته المستقبلية هي من اقترح هالشي على ياسر وكانت مستمتعة بأنكساره وانتصارها المزعوم حراام ينصدم جسار للمرة الثانية الا في حالة وحدة هو انو لما يعرف ةلازم يعرف هالشي لانو من حقه قبل مايحط اللوم على ياسر بس الظبي تاخذ حقها من هذا اللوم وهو يرميها عند ابوها الي عرضها عليه بمجلسه وقاعد يلاحقه علشان بس يكسبه عنده ويتزوج خلود او اي وحدة اقل منها علشان تعرف انو جسار ارقى من تفكيرها هي وابوها وفضل الي اقل منها وارفع منها ببياض القلب على نسبها الصافي ويكون هالشي بعد ماتعشقه بجنون ساعتها بس بحس انو ملوك وفلك اخذو حقهم منها لما راحت لهم بيتهم

لا ومقرن جالس يحكي سبب تخلفه وغضبه على ولده عبد العزيز وزواجه من وحدة مو من ثوبهم ويكملها انو بتال تزوج خالة ياسر يعني هو مايدري انو عايلة الراسي مزوجين ولدهم لبنت البراق الي كان هو رافضها زوجة لياسر يعني ماخاف انو جسار يدقق بهذي النقطة ويحتقره على تفكيره ونبذ بنات الناس كأنهم نجاسة علشان نسب تافه .... ليته رد عليه وقاله انو هم بفتخرون بهذي الانساب واخوانه الاثنين متزوجين من نسب اقل من نسبهم يعني هالشي صار عادي في سبيل حياة بنته صحيح منافق واكبر منافق عند مصلحته .......... ياحيف هالعمر والذنوب تزيد الظبي تقبل على حالها يكونو عيال عمام عيالها امهاتهم نسبهم مو اصيل سبحانك يارب واخوها الي كانو يشوفون عذابه علشان انحرم من حب حياته ماهمهم ولا كأنها تشوفه ولما تزوجها بعد سنين بغت تحرق الدنيا كأنو اصغر عيالها ............. وياسر كانت تسعى لطلاقه من ملوك لنفس السبب بس جعلها ترجع فيها وتذوق نفس الم فلك المظلومة ...........


اما ياسر اليوم كان جدا مؤلم عذابه لهذي الدرجة حب ملوك متغلغل بدمه لدرجة انو اقل تصرف مشابه لرهف يذكره بتصرفاتها وذكرياته القليلة معاه .......... الله يعينه بصراحة ويشفيه من حبه لثقيلة الدم

والله عنده الي تسواها ايش يبغي من وحدة ماعمرها حبته ورهف الي ماصار لها مدة حبه تغلغل بدمها رهف تعاني نفس معاناته الحين مع طيف ملوك ...........

رهف بعد ماشافت صورة ملوك الطفلة اتوقع تواجه ياسر او تخفي الصورة ساعتها ياسر بيتحول لوحش قدامها اذا فعلا اخفتها ويمكن يخبرها انها صورت الي مالكة قلبه ومازالت او يرد لها جوابها الي جاوبته لما كان محترق من صورة احمد .............

ياترى اذا عرفت رهف انو ياسر كان مرتبط قبلها وانو حبها متربع الي اليوم بقلبه ايش ممكن تسوي هل بتدافع بشراسة عن املاكها مثل ملوك او بتضعف وبتنصاع لاكاذيب مناهل ويمكن بعد مناير الي بيألفوها على ياسر

اتوقع دام امها بالصورة مابتسمح لها تسمع القيل والقال وخراب بيتها ............ وترى لحد الحين ننتظر دور رهف الحقيقي بحياة ياسر والسعي ورى تغييره وامتلاك قلبه والله هالموته جات بغير وقتها .............

ناس يسعون لسعادتهم وفتح بيوت جديدة لهم .......... وناس حتى شهر او اسبوع عسل ماحصل لهم .... حسبي الله عليك يامقرن ماعندي غيرك ادعي عليه كانك همك سعادت ام قلب اسود والباقي بحريقة

آهي مصآدفه ام شيٍ آخر أجهله..
آقـسم لو آعلـمـ ان ذاك الشخص يقترب من رهف لـو بـ سآبع جداً من آجدادها...
لـ آقتله..!
آكره...
آمقته..

والله ياياسر نفس الشعور عند عناد اثنينكم ذابحتكم الغيرة من بعض على مليك ايه قام حظها الاغبر وهذي الظبي بتلحقها بالحظ ..........

اجل لو تدري انو اقرب من سابع جد الله يعينك لاوبيكون مالك الثنتين ويقدر ياخذ الثنتين بحضنه هذيك زوجته وهذي اخته الي مابتترك حضنه لانو بيعوضها عن احمد وهو بيعوض فيها بعد اخوانه الثانيين ............ حاسة انو بتشتغل الغيرة عند شهيد بعد خخخخخخخخخخ بيحلى بعينها



جسار بعد ماعرف جزء من السر الخفي كنت متوقعة من الصدمة يروح يواجه ابوه بس للاسف رايح لمقرن وهو ايش دخله ليه يعطيه اكبر من حجمه بس يستاهل هذا مقرن للمرة الثانية يعرض بنته عليه وهالمرة صريحة

بس هل بيروح يواجه ابوه والله كلام مقرن الي مو وقته ابد بيخلي موضوع عناد ينام من جديد وقلب الغيوض يتعب اكثر واكثر وعناد يتعذب بجفى هالاهل اكثر والله حالتهم تقطع القلب وهم اولى الناس تنحل قضيتهم قبل زواج الضبعة


اتوقع بعد حال درر المتردي الي وصلت له هو الي بيجبر جسار ياخذ هالخايسة مع انو يقدر ياخذ الي تسواها وحدة ماسبق لها الزواج وحدة قلبها صافي ونقي رقيقة متواضعة حبوبة تتقبل الكل بصدر رحب ...........

وهذا عناد تزوج ملوك وهي بنت وعنده ولد واعتقد جسار مو اقل منه وهو اوسم منه بعد .......... هذا الزواج ماتم والضغط مرتفع اجل اذا تم الله يعين شكلي بجهز لي مثلجات عل وعسى تبرد قلبي


عبد المجيد مستغرب سكوت سطام وامه هيا على فقد عساف مادرى انو طول هالسنين نايم قرير العين هو وامه ماكأنهم حارقين قلب ام ليت جسار يحكي لهم عن معاناة الغيوض وحرقة قلبها بس مين الي بيوصل الغيوض لولدها اغلب الاطراف مسكو الخيط حتى مقرن وفلك بس هي لقاء بين عناد والغيوض او عبد المجيد والصورة بتوضح للجميع او صورة احمد او يمكن رعد حتى هو الي يوصل الغيوض لولدها

سطام وامه مكبرين المخدة مادرو بالعاصفة الجاية الي بتدمر ركود كل هالسنين وشمس الحقيقة لابد لها يوم وتشرق



فلك ياقلبي عليك وعلى حرقة قلبك ضمضم تدور الراحة لغيرك تتدور السعادة للظبي الي ماعانت ربع معاناتك الظبي الي ابوها يدوس الكل علشان رضاها وانتي ياقلبي محروق قلبك بسبب مقرن جعله يتوسد القبر عند بنت ولده واخوه قريب حسبي الله عليك يامقرن يوم تخرب بيت الحرمة وتطلقها وتدبس ولدك الوحيد ودراعك اليمين بالغجر الي مثل وجهك ........... حرمته من السعادة اول وتالي لولا وجود هالغجر عنده كانت امور فلك زانت وعوضها ربي بعد هالحرمان والظلم بس من وين تلقى السعادة ............

ضمضم عاد هنا انتي الي مو عادلة الظبي مو ناقصها شي تركيها تولي اصلا لو تحذفيها برى الرواية احسن مو بعد بتزيدين دورها مالت عليها جعلها تشرب من نفس كاس فلك ينحرق قلبها على جسار وماتشوف منه لاقبول ولا حب وخصوصا لما يعرف حقدها عليه لوين وصلها


فلك راح تصر على الطلاق والكل بيوقف ضدها حتى ياسر ويمكن تتعب نفسيتها وحملها يتأثر وتتنوم بالمستشفى اتوقع بتنهار وبتخبر ياسر بالي سووه بنات ابليس ثلاثتهم ليلة عرسه فيها وكيف حرموها وجودها معاه بأهم ليلة لها وبتخبره بتال بأيش داوى جروجها هذيك الليلة وكيف واساها فرق بين مواساته لحريمه ومواساته لها ماراح تلين وبتال مابيلين ومقرن بيجن جنونه على الحفيد ويمكن الحقير يخيرها بين طلاقها وبين انو ياخذ ولدها ويعطيع المعلولة السوسة تربيه وطبعا بتال عديم الشخصية قدام ابوه ينطرم او يوافق ياليت يموت هالولد وتطلق وتاخذ جسار فوق راس الظبي وتحرق قلبها وقلب ابوها واخوها راعي الحريم لابارك الله فيهم ولا في الساعة الي فلك رجعت ابتلت فيهم ............ والله فلك احسن من الظبي لجسار هو يداوي جروحها وهي تداوي جروحه وتنسيه سيوفوه

شوفي والله فكرة شحلاتها خلي بنات البراق يسيطرون على عيال الراسي ,,,,,,,,, بلا العاجي بلا مرض خلي الرجال يجب اخو لبناته شيبغي بوحدة معلولة مثل الظبي


درر ياقلبو هالبنت عقلها يوزن بلد والله حرام تيتمت على صغر حسبي الله على سيوف الخايسة ........... اتوقع لما تشوف عناد بتعامله ببرود لانو حتى هو ابتعد عنها وهي تحتاجه يعوضها ماادري احس حالتها بتأثر بعناد وبتذكره بمواجعه لانو عانى نفس معاناتها بس بشكل مختلف بس الحمان اثر عليه لحد هالسن الله يعينها هالبنت لا والقهر الام البديلة وحدة قلبها متفحم على ابوهم قبل غيره


ضمضم مع انو الاحداث جابت لي الغثى بس منتظرة احداث تبرد القلب شوي من هالنكد خخخخخ........ ماحد قايل لك عيشي الدور برااااااا........... يالله خلي الطبخة تستوي علشان نشبع عدل لما تنضج

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 13-03-11, 01:18 AM   المشاركة رقم: 1750
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا ضمضم والله فرحتينى يوم عرفت انه فيه بارت الاثنين

لانه اسبوع كثير علينا

والله اول مره اتوقع ويصير من البدايه وانا اقول الظبى بتاخذ جسار باى شكل من الاشكال


والله احسهم لايقين لبعض مره وبكذا ياسر بيكون قريب من عناد اكثر لانه ماخذ اخته وهو اخو عناد ماخذ عمته يعنى فيك فيك ياياسر


وبنشوف وشلون بيكون قربه من عناد وش بيصير



فلك والله انها مب صاحيه صحيح ماتنلام من الغيره بس هى عارفه انه عنده مرتين غيرها يعنى اكيد بيكون بينه وبينهن تقارب ومحبه


اكيد بيرفض بتال نهائيا طلبها وبيتركها لين تولد ويمكن يشرط عليها انه اذا تبى الطلاق بياخذ ولده بعدها يطلق يعنى يمسكها مع الايد الى توجعها على قولت المثل


عناد والله كاسر خاطرى الى بيصير له بعد مايعرف ان امه عايشه وهم ماخذينه منها وهو صغير وخاصه من الجده هياء الى عارفه وساكته كثير عليه والله

بنتظار الابداع ياالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 04:28 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية