لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-11, 12:22 AM   المشاركة رقم: 1691
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا زيزفونه وشوشو والنوري وكل المتابعات

انا معك مناهل هذي مارده تسبدي واقفه بحلقي ولا انا قادره ابلعها

لكن مناير له بعض العذر يعني مقرن زوج بتال تسمعين با المثل الي يقول عزوبي دهر ولا عزوبي شهر وقدر الله عليه وكانت مناير بنت عمه ترى مناير مزيونه ماهي شينه مملوحه لكن عاد ماهي مثل فلك >>انا شفتها معزومه عند ضمضم >>فيسي التسذوب

وتزوجها وعطاه ربي ها البنات المزايين الله يكثرهن نقول مشى الوضع علشان بتال ما تزهد روحه ويموت فمقرن بحنكته كفخ راسه با الثانيه مناهل

مقرن ادرى بوضع ولده وعارف ان فلك الكل با الكل بقلب بتال فحب يشغله با الحريم لا يلحق قيس بن الملوح

ولا تنسين ان اخبار البراق مكشوفه لمقرن عارف ان فلك تزوجت وتطلقت وممكن بأي وقت ترجع لبتال
ولو بتال انتظر شوي ما تزوج فلك بصراحه ما استبعد ان مقرن يزوجه اربع حريم علشان يقطع الطريق على رجعت فلك

لكن الي خدع مقرن صمت بتال ما توقع ان تحت الصمت نيران حب فلك الي ذوبت روح بتال

بعد زواج بتال من فلك وحملهامنه يا زيزفونه بتال صاريشوف فلك بعيونه ماهو بعيونها يحسب ان الموضوع عادي

هذا غير حركات فلك معه ما عطته فرصه بتال مقسم نفسه على اربع جبهات يعني وش بيلحق عليه 24ساعه الضعيف مشغول صار يسوي الي يطلب منه او الشي الي له احد يطالب فيه

مثل مناهل هي الي طلبت علاجها

حريم بتال الي الآن الي اثبتت انه الاذكي مناهل دايم تصطاد با الماء العكر لا وصيد دسم بعد

مناير مطيوره والي بقلبها على لسانها

وفلك عزة نفسها خلتها تحط لنفسها حدود مع بتال ساعات تنقلب الحدود الحواجزهي نفسها يصعب عليها تتعداها....


اقول طيوفه ..تهقين عنااد ماراح يتأثر لعرف ماضيه ؟؟؟>>فيس شايل همه ..

عساتس يا النوري ماتشلين الا هم عناد

انا اشوف ان ردت فعله بتكون ماهي الي متوقعه منه يعني حدتها اقل كشف الاوراق جا في وقت حرج للكل كل واحد من الابطال المعنيين عنده من الهموم ما يكفيه

الاكيد ان الوحيد الي بيكون مستفيد من هذا كله الغيوض برجعة ولدها

والمتضرر بنتها رهف بين غيره فطريه من ملوك وبين حب فطري لعناد

بنشوف كيف ضمضم تحل ها المعضله

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 07-03-11, 12:50 AM   المشاركة رقم: 1692
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60662
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: كادية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 26

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كادية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مسااااااااااااااااااء الخير
او صباح الخير
سؤال لمن يهمه الأمر
لو كنت مكان فلك وزوجك بوضع بتال فماذا تفعلين وهو يتجه نحوك ؟؟
عن نفسي بتحكمني العاطفة ولن اقاوم مشاعري بمواساته
وأنتن ماموقفكن؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور كادية   رد مع اقتباس
قديم 07-03-11, 01:01 AM   المشاركة رقم: 1693
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

انا عن نفسي اكيد دموعي بتخرب كل شي

بتال ما يستاهل مهما سوى ان فلك تقسى عليه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 07-03-11, 01:08 AM   المشاركة رقم: 1694
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 60662
المشاركات: 177
الجنس أنثى
معدل التقييم: كادية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 26

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كادية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلااااااا كل الأحباب أحمممم أقصد طيف الأحباب
أنا قلت زوجك اللي متزوج عليك ثنتين ومسافر مع وحده وحاضن وحده مو بتاااااااااااااااااااال !!!!!!!!!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور كادية   رد مع اقتباس
قديم 07-03-11, 01:14 AM   المشاركة رقم: 1695
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كادية مشاهدة المشاركة
   هلااااااا كل الأحباب أحمممم أقصد طيف الأحباب
أنا قلت زوجك اللي متزوج عليك ثنتين ومسافر مع وحده وحاضن وحده مو بتاااااااااااااااااااال !!!!!!!!!!!!!!!!

لا والله اني زوجته الوحيده

وعندي فوبيا من طاري الثانيه كحال جميع النساء


لكن تأييدي لبتال لأنه فعلن عايش بضغط

ويحاول يرضي الكل ان كان زوجات او اهل

كاديه لايغرك بتال نادر الوجود من الي يقدر يضعف قدام كيد النساء و3بعقليات مختلفه ومع هذا مواقفه ثابته

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 11:03 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية