لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-10, 09:33 AM   المشاركة رقم: 556
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

صباح الخير ضمضم ..هاليومين جايتني حاله خمووووول ..وعزووف عن الردود ..مادري هي حاله طبيعيه والا حاله شاذه ؟؟؟>>فيس يهوجس بحالته !!!
بس هالقصه الوحيده اللي ماأروم عنها ولاعن الرد عليهاا ..ولاتهون باقي القصص ..بس هالقصه متبنيتها انا من اول مانزلت علشان كذا ملزومه فيهاا وفي شيوخهاا لبي الطاري وراعيه ..وه بس احس من اجيب سيرته يجيني حمااااس للرد ..ههههههههههه

ضمضم انت اليوم فجرتي قنبلتين نوويتين ..وراح ينضافن لتاريخ البشريه بعد قنبله هيروشيماا ..
طلاق الظبي ..وصدمه جسار بحقيقه سيوف ؟؟؟؟؟
قبل ابدأ واشرشح هالثنائي ..بأسدح توقعي قبل انسااه >>المخ اليوم بح
الظبي وجسار بيكون بينهم حرب نهايتهاا سعيده >>يازيني لاقمت اتميلح ..هههه
من جد ضمضم ..طالبتس هالاثنين لايقين لبعض مررررررررررره ...واحساسي ان الحرب العالميه راح تتوقف بمجرد اجتماعهم تحت سقف واحد ...وبعدها راح نقول وداعا ماركو>>وش ماركو اقصد وداعاا للقنابل النوويه ..>>فيس مخرف من قلب عسى ماتجي هايدي بالسالفه ..السموحه ضمضم بس المزاااج لك عليه شوي يعني خذي ولا تعبري ..خخخخ
الظبي وانكسار الشموخ ..كان شي مؤلم وقاسي ..وخاصه في مجتمع لاتراه هي الا من طرف انفهاا ..كيف ستنظر الان لمن حولهاا ؟؟؟
جسار وانهيار رجل ...اي عقل واي قلب واي قوه في العالم ستتحمل ماتهاوى على مسامع جسار ..ربما رأى شبح الموت امامه يتراقص بكل وحشيه لغتاال ماتبقى من ازهاار ربيعيه احالهاا لصقيع لايسمع فيه الا صوت صفير الريااااح ..
لك الله ياجسار مصابك اعظم ..وانكسار عكازك اشد مما حل بالظبي ..
سيوووووف ..جاك الموت ياتارك الصلاة ..

عناااد ..ياقلبي مانسيتك صحيح ضمضم ماسلطت الضوء الكافي عليك اليوم بس ماعليه اصلا انت نورك ساطع فيهم مثل الشمس ....وه بس على الرومنسيه والحنااان ..انا متأكده ان هالملوك بتسجد شكر كل ليله انك من نصيبهاا ..وه بس على ابو رعودي ..

وهالشهد ..ياربيييه ماراح اقول شي فيهاا ياضمضم بس بأقول انها غبيه بس >>ماقلت شي هههه
يقول المثل قل الحق ولو على نفسك وشلون النااس >>متأكده انه مثل ؟؟؟
بس ماعليك عناااااادي انا معااك مو موافقه على زوااجها من هالخايس روافووه ..لانه بااااطل من الاصل ..ودام ابو رعودي مو موافق انا معه >>من طلب رايك <<فيس شهد هههه

ضمضم ..الله يعطيتس العافيه ياارب ..ادري بتقولين كل هالهذر وهي مالها نفس اجل وشلون لو لهاا هههههههههه
علشاانتس يالغاليه كل شي يهون ..وعلشاان الغالي ..نجيب لنا نفس ..ههههههههه
السموحه كان خرفت وهذرت ..
اشوفتس على خير ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 17-10-10, 09:56 AM   المشاركة رقم: 557
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

وعليكم السلام والرحمه...
هلآ وغلآ...


صباح الخير ضمضم ..هاليومين جايتني حاله خمووووول ..وعزووف عن الردود ..مادري هي حاله طبيعيه والا حاله شاذه ؟؟؟>>فيس يهوجس بحالته !!!
بسمـ الله عليك..لآتهوجسين حاله تمر الجميع ..

بس هالقصه الوحيده اللي ماأروم عنها ولاعن الرد عليهاا ..ولاتهون باقي القصص ..بس هالقصه متبنيتها انا من اول مانزلت علشان كذا ملزومه فيهاا وفي شيوخهاا لبي الطاري وراعيه ..وه بس احس من اجيب سيرته يجيني حمااااس للرد ..ههههههههههه
فديتكـ والله ..
اما الحماس على اسم عناد وسيرته هههههه ..



ضمضم انت اليوم فجرتي قنبلتين نوويتين ..وراح ينضافن لتاريخ البشريه بعد قنبله هيروشيماا ..
طلاق الظبي ..وصدمه جسار بحقيقه سيوف ؟؟؟؟؟
قبل ابدأ واشرشح هالثنائي ..بأسدح توقعي قبل انسااه >>المخ اليوم بح
الظبي وجسار بيكون بينهم حرب نهايتهاا سعيده >>يازيني لاقمت اتميلح ..هههه
=)
ويازين التميلح لآرتبط بذكائك يا النوري..؟


من جد ضمضم ..طالبتس هالاثنين لايقين لبعض مررررررررررره ...واحساسي ان الحرب العالميه راح تتوقف بمجرد اجتماعهم تحت سقف واحد ...وبعدها راح نقول وداعا ماركو>>وش ماركو اقصد وداعاا للقنابل النوويه ..>>فيس مخرف من قلب عسى ماتجي هايدي بالسالفه ..السموحه ضمضم بس المزاااج لك عليه شوي يعني خذي ولا تعبري ..خخخخ


هههههههاي ماركو ...؟آحس ماحد يتابعهم زمان مثلي..وهايدي..أه يازين افلام الكرتون حقتنا اول..كانت من روايات عالميه ماهي من التحشيش الي اليومـ صاير>>طلعت برى الموضوع...



الظبي وانكسار الشموخ ..كان شي مؤلم وقاسي ..وخاصه في مجتمع لاتراه هي الا من طرف انفهاا ..كيف ستنظر الان لمن حولهاا ؟؟؟
جسار وانهيار رجل ...اي عقل واي قلب واي قوه في العالم ستتحمل ماتهاوى على مسامع جسار ..ربما رأى شبح الموت امامه يتراقص بكل وحشيه لغتاال ماتبقى من ازهاار ربيعيه احالهاا لصقيع لايسمع فيه الا صوت صفير الريااااح ..
لك الله ياجسار مصابك اعظم ..وانكسار عكازك اشد مما حل بالظبي ..
سيوووووف ..جاك الموت ياتارك الصلاة ..

عناااد ..ياقلبي مانسيتك صحيح ضمضم ماسلطت الضوء الكافي عليك اليوم بس ماعليه اصلا انت نورك ساطع فيهم مثل الشمس ....وه بس على الرومنسيه والحنااان ..انا متأكده ان هالملوك بتسجد شكر كل ليله انك من نصيبهاا ..وه بس على ابو رعودي ..

المدح طايله طايله من النوري سلطت الضوء ولآماطلع في البارت =)


وهالشهد ..ياربيييه ماراح اقول شي فيهاا ياضمضم بس بأقول انها غبيه بس >>ماقلت شي هههه
ماقلتي شي..عن شهودي..!
دام السالفه كذا..آجل يازين الشيوخ الي بيعلقون من رجولهمـ في المستقبل القريب>>فيس ضمضم الي يهدد..


يقول المثل قل الحق ولو على نفسك وشلون النااس >>متأكده انه مثل ؟؟؟
بس ماعليك عناااااادي انا معااك مو موافقه على زوااجها من هالخايس روافووه ..لانه بااااطل من الاصل ..ودام ابو رعودي مو موافق انا معه >>من طلب رايك <<فيس شهد هههه

=)


ضمضم ..الله يعطيتس العافيه ياارب ..ادري بتقولين كل هالهذر وهي مالها نفس اجل وشلون لو لهاا هههههههههه
علشاانتس يالغاليه كل شي يهون ..وعلشاان الغالي ..نجيب لنا نفس ..ههههههههه
السموحه كان خرفت وهذرت ..
اشوفتس على خير ..

ربي يسلمك..,,
الله يوسع صدرك النوري..ولآ...يأتيك الا سكباً من السعادهـ على قلبك..,يانقاء
.
.
منعني من تسجيل الخروج تواجدكـ..للرد عليك يا الغاليه=)

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 17-10-10, 10:27 AM   المشاركة رقم: 558
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد
انا والظبي اضحكتني حقا
لايوجد مشترك بيننا
ولكني معجبة بها واجدها ريحانة القصة وانثاها دون منازع

سؤال
هل تقصدتي ان يكون أنكسار الظبي وجسار في يوم واحد !!!!!!

لا تتأخري علينا حقيقي زادت لهفتنا لسطورك
وفقك الله

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 17-10-10, 02:40 PM   المشاركة رقم: 559
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   صباح الورد
انا والظبي اضحكتني حقا
لايوجد مشترك بيننا
ولكني معجبة بها واجدها ريحانة القصة وانثاها دون منازع

سؤال
هل تقصدتي ان يكون أنكسار الظبي وجسار في يوم واحد !!!!!!

لا تتأخري علينا حقيقي زادت لهفتنا لسطورك
وفقك الله

هلآ وغلآ ابلا...آوقاتك كلها آرق من الورد..
سئلتني ريماس نفس السؤال وهذي اجابتي ابلا
[لآ تسلسل الاحداث هي الي جمعة المواضيع بـبارت واحد وماعندي تغشيش ..
وترى ماعندي شي اسمه صدف في الاحداث..حدث يرتبط بحدث ثاني يجر له احداث ]
.
.

والبارت كان بارت أنكسارالشموخ الي كان في الظبي وجسار..آلبارتات القادمـه ان شاء الله تحمل مفاجئه للجميع... =)
.
.
وان شاء الله مافي تأخير...

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 17-10-10, 05:26 PM   المشاركة رقم: 560
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يالله....موقف صعب لما شاف ياسر عماد اللي أخذ حبه وصغيرته <<مصره

أنها صغيرته ...بس يارب ما يضر رهوف شيء من هالحب اللي متلأصل

بروحه..والله يستر من هالبارون اللي يبي يثبت وجوده ..!!

.......

جسار ياحياتي عليك ...تصدقين ضمونه أني مشتاقه ومتحمسه للبارت

الجاي ..بس خايفه بس عشان جسور وربي راح يجيه كف في حياته

ماتوقعه !!

سيوف ..الهي ينتقم منك ومن كل اللي يسوي مثلك يا.........!!

<<مقهوره موت منها يحبها وتخونه بمشاعرها ولمين ,,لأخو زوجها ..

وماراعت لا دين ولا خوف من الله ..<<ضمونه لا أوصيك فيها بردي شبة

النار اللي بقلبي عليها هالخاينه ..

وعسى جسار يبرد ويطفي هالنار ابيها شغاله له ولحرمته الثانيه ..

.....

الظبي ..تستاهلين ما جــــــــــاك ..وربي

....

طارق ..ياليت يعرس بأخت عماد أحسن من اللي اسمه رواف احسه

زي ما قال عماد ((آقسم انه آمعه ياشهد..

وآنتي سـ تتجرعين الحزن معه آضعافاً ..مضاعفه..

فراستي لآتخطئ ابداً))..

.....

ضمني بين الأهداب ....

رائعه بكل المقاييس وشرف للروايه السعوديه بوجود أمثالك ...

وربي يرضى عنك ويجزاك خير ..عـ الهمسات الدينه الرائعه

التي وجدت بينها ما لم أعرفه من قبل ..فلكٍ كل الأحترام حلوتـــي


متابعتك بصمت ..

دموع الشـــmercyـــتاء

 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 09:17 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية