لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-10, 01:37 PM   المشاركة رقم: 496
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااام عليكم كييييفك ياااعسسسسسل
طبعااا البااارت قمممه في الرووووعه خصوصااا مقابله عنااد وملوووكه يااربي سحنااااا من الرومنصييه هههههههههههه
يوسف زمييل عناااد
بصرااااحه ضمضومه اناااا عندي تووقع عااد ياصاابت ياااخاابت ....ان يوسف خاااين او جااسوس او عمييل سري عااد اللي تبغيين ....وان عنااد مااترك الوظيييفه لا ...بس هذاا غطااااء عشاانه شااك بيوسف ....والدلييل ان يوسف اول ماااقااله عنااد انا تركت الوظييفه ....قااله انا عندي شغله تدريب لاشخااص عشاان القنص والصيييد ...واعتقد هذاا كذب امكن يكوون يوسف يبغى عنااد يعلمهم على القنص عشاان يجندهم يعنى زي القاااعده ....
ضمضومه ...اذاا طلع توقعى صح تهديينيي باااارت ...واذاا لا استري ماااوجهتي اووكيييه هههههههه
*
*
عناااد وملووووكه
يااالبى الرومنسيييه ياااانااااس ...عااد معذبتك رمووشهاوالله وجاابت راااسك بنت البراااق ههههه ....هذااو انت شفتهاا مرتييين وفي المرتييين كاانت مهي كاااشخه ...اجل لو تشووفهااا وهي على سنقت عششره اكييييد بطييييح مغشياااا علييك ...لاا وبعد غاار من ولده لما بااسته ورااح بااسهاا من دوونشعووور ...اجل لو تشوووف حب يااسر لهاا اييش رااح تسوي خخخخخخخخخخ
*
*
طاارق والظبي
شوووفي هو صح انه شى يقهههههر انه وحده تحط عييينهااا على زوووجك ...وخصوصا لما تكوون قرييبه منك ...بس وييين ذكااائك ودهاااائك ....يعني لو كنتى غبييه زي مناااير ومناااهل انقووول بعذرك ...بس انتي تصرفك ماااله عذرر ...واعتقد ان طااارق بعد تهدييده لك خلاااص رااح من يدك ...ورااح يتزوج هناادي وطبعاا انتى ماارااح تتحمليين الشى هذاااورااح تطلبيين الطلاااق ....
*
*
فلللك واللي ماايتسمااش ....
اااااااااااااخ بس لو انك طاالبه طلاااق منااير ومنااهل مو كاان احسسسن ...لانه هو كذا او كذاا بيطلقهم ....لانه وصل حدهه منهم ....ياالله تحملي الغييره اللي تشب في قلبك ....
*
*
ياااااسر ..
يااااااليتك جيييت بدريي شووي بسسسسسس ....الله كاان راااح انشووووف صراااع الجباااابره ....واظن انك راااح تااخذ رهف ....بس يااليت ماااتنسى ملوووك ....لانك خااااااين وتصيير ذكرااهااا جمررره في قلبك ...احسسسن <<<<<فييس ماااايحب الخااااينيين والمعديدييين من دوون سبب
*
*
جساااار ....
الله يعيينك على ماابلاااك ..وابشرك الظبي بالتطلق قرييب ....وربي بيعوووضك عن سيييوووف .....
*
*
ضمني ....منتظرييين ابداااعك كل عاااده على خيييير ....

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 01:50 PM   المشاركة رقم: 497
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ..

صباح الابداااع ..والقلب الملتااع ..والعيون الوسااع >>فيس منطرب على هالصبح ههه
وعليكم السلام والرحمه..
لآ
مانقدر على كذا...بس من هي عيونه الوساع..=)

ماتشوفين شر يالغاليه ..عسااه في مناير وسيوف ولا فتس ياقلبي ..

يسلمك ربي...ههههه حرام عليك في مناير =(..
ومبرووك الاشرااف تستااهلينه ..>>تعالي بقولتس شي بخاطري ..ولا وحده من هالملقف تجي تتسمع فاهمااات ..
لو انك أجلتي سالفه الاشراف لحد مانخلص من قصتناا ونعرف منهو هالولد اللي جافني النوووم بسبته ؟؟؟مو كان ارحم لقلوبناا ... لاننا مانبي شي يشغلتس عناا يالغلا >>فيس اناني ههههه
نجي للجزء اليوم ..بصراااحه ياضمضم ..هالمنااير على كثر كرهي لها ولطواله لسانهاا الا انهاا
تحفففففففففه ..وربي من اقرأ كلامهاا ودي انفجر من الضحك ههههههه

ياربيييه ياضمضم من وين تجيب مناير هالحكي ..موتتني من الضحك ..قال ايش خبز يديني واعرفه هههههههههههههههه>>الله يسعدتس ياضمضم على هالمتعه اللي نحس فيها معتس ..قولي ااااااامين

ههههههه مناير بينا وحولنا تفاصيلها منتشرهـ في كذا آنثى ..
بجمعات العصر يصادفك مثلها...بسوق..بـ المستشفى..بـ الزواجات..
لو دققتي صادفتيها يا النوري ههههههه..



عنااد وياسر ..ياترى متى راح يتقابلون ؟؟ويتعرف كل واحد منهم على الثاني ؟؟؟>>فيس يتوقع بليله الزوااج دامه قرييب ومختصر بعد ..الا تعالي هالخايسه ملوووكه وراها تبيه مختصر ؟؟؟يعني ماتبيناا نحضرونرقص ونفرح معهاا بليله الشيخ ..والا خذته وقالت ماعلي منكم ..صدق مالهاا خاتمه الحين اضبط لهاا العريس واخرتها تنكبني ..اوريتس فيهاا مادواهاا الا الشيخ يخلخل عظامهاا >>فيس العمه لعصب هههه
حرام عليك يا المجرمه...آبوها توه متوفي...وتبين طقطه وعرس..عمات اخر زمن..

جساار ..شفت كيف ان الرياال ماعاد يسوى ..والطمااط هو اللي يسوى ..مانقول الا الله يعين اللي مايقدرون يوفرون حتى حق طماطه وحده ..>>ان بعد العسر يسراا ..فيس يهون عليهم


وفيسات تهون وتدعي...الله يعينهمـ..


الظبي ..يمشي عليك المثل اللي يقول ..(دبور وزن على خراب عشه )..عاد انت افهميهاا ..وهالطاارق قول وفعل لاتستهينين به ..واحساسي انه ماراح يطلقك ..الا بياخذ هنيده علشاان يبين انه على كلمته ..واتوقع انه ضامن العاجي ماراح يسأله ليش لان السبب واضح رجاال ويبي ولد ..مع ان هالشي ماكان من تفكير طارق ..بس على قولتهم شمااعه يعلق عليهاا سبب زواجه من الثانيه مثل ماكثييير رجاال ..يحطون هالسبب قدام الناس ..تلاقين عنده بناات يقول ابي ولد ..وجع يوجع قلبك انت ماتدري ان هالشي منك مو من الحرمه ؟؟؟ >>شكلي قلبت القصه لقسم الحواار هههههههههه متحمسه واااجد مع سالفه التعدد هههه
هههههههه حماس من قلب...

نرجع لقصتناا ..
اممم من بقي افاا ياذا العلم ..نسينا الشيييييخ ..السموووحه ياشيخ ..مير هالحريم هبلن فيني ونسني حتى اسمي هههه

عنااااد شيخ قبيله آل راسي ..ألف مليوووووووووووووون مبرووووووووووووووووك ياقلبي ..كللولييييييش ..مبروك الزواااج >>تهنئه مقدماا ..لحضره الضابط ..وان شاءالله من تجي ليله الزوااج انا بزفك بنفسي ..والدبيييه ملووكه تنطق مالي فيهاا عاازه اهم شي انت ..يابعد كل الراسي كلهم ..لا فرق الله شملهم >>النوري اهجدي تو العرس مابعد جاا فشلتيناا في ضمضم بتقول مصرووعه على العرس ..خخخخخ
جاك على طبق من ذهب..بتزفينه وترقصينه

تدرين ضمني انا رحت للجزء الاول ..ياربيييه لاجتني حاله الغبااء اللي مادري من وين تهطل علي ..المهم ..انا قريت اول الجزء

جسار..34
عناد ....33 ,
ياسر...34سنه
فلك..32

هذي قائمه بالمشتبه بهم ..>>محقق كونان على غفله ههه
يالله اشوف اعترفي منهو المجني عليه ..>>فيس الضابط ههه
لآ حشاك الله من الغباء يا النوري....هذي بس حاله تمسكنا كل صبح وفي الاخر مانوصل لشي>>فيس ضمضم الي يقهرك..
طيب يعني المطلوب مني اقول ايه او لا..؟
على قولة مناير..
معصي..!
معصي..!
=)




ضمني بين الاهداااب ..
ماتشوفين شر ياقلبي ..لاباس عليك ..طهوور بإذن الله ..
تسلميييييييييين ياقلب الابداااع ..قصه لو اجلس لبكره اقول انهاا حلوه بتعب لانها مو حلوه ..
الا قمه الحلى فيهاا ..مشكوووووووره يابعدي ..لاتنسين طمنينا عليك ..والله يعطيك العافيه يارب ..

النوري...تسلم لي الرقه الي تستوطنك وانتي موطنها..=)

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rs-ss501 مشاهدة المشاركة
  
ياااااااااااااهالله يسعد قلبك

ياحلوتــ ضمني بين الاهداب ــــي

الله يجعلك بالجنه ..ع النصايح والابداع ..

ياهلا وغلا...
امين يا رب..وياكمـ..


وربي اعجبني قرارك بترك وظيفتك يدي ع قلبي كل ما نزل بارت اخاف يروح

وحده من مهامه وما يرجع <<اسم الله عليه

ويارب يتوفق في العمل الليراح يسويه ..
ليش ماوصلكم مسج ابد..؟

وبعدين تحب ملوك ما قلنا شيء بس خف من الغيره شوي ...

((قلت أجيبه يتعرف عليك..وتعرفين عليه وتطلعين شوي من الجو...لكن

باين انه راعي طويله))<<<اكيد موالابو عناد الله يعين زوجه في المستقبل

ههههههه بدري ع رعد العرس ههههه*___^

ههههههههههه

والا رد ملوك ..((لآزين جبته..يهبل عناد..الله يخليه لك..حيل حيل

نسختك..))<<<احم احم مو الحبيب جنبه ..

وبعدين الاخ يحبك ومن حبه يخاف عليك ومجنون فيك ومن كثر هالحب

يشك ..من حقه انتي روعه ..ومن حقه يولع غيره دام عنده القمر

=)
..........

درر..((ياحياتي عليك وع حبك لساااااااالي وربي انك قمه في البرأه

وتذكريني بصغري يوم تجي سالي وهايدي وفلونه وموكلي وكل كرتون ..

كنت اسوي رجه وصراخ وبكاء على أني اشوفها ..))
>>آه قلبتي المواجع

.......

سيوف ..ما اقول الا الله يفتح العقل المقفل وتشوفين جسار الروعه ..

مع اني كنت اتمنى انك تنجلدين منه ويوريك العين الحمراء بس بناتك

يشفعون لك عندي والا غيرها ولا طراء لي ..

......

جسااار ...ياحنون وربي انك أب كذا

بس ما كذبت يوم قلت عن درر لوسن:((بس الي أعارفه ان اختك هذي آخوي

عناد بضبط..))هههههههه مو العم المربي ..

......

مناير...لا تعليق ... هههههه

بسك عاد لا تخربين ع يسور صح كنت احقد عليه بس لا المسامح كريم ..

ورهوف طيوبه ونعومه وحساسه و يسور عنده حب واكيد تستاهله رهوف ...

...

الظبي ...يازين مناير يوم رفعت ضغط .. برافو منور ..

مع انك مو ذاك الزود ..
ههههههههههه

.....

((طارق يمسك ذراعها..\أتأكد من السالفه يا الظبي اتأكد وساعته

لآتلوميني فيك..))تعجبني كذا من الاول كسر راسها ..

<<هذي لك ياطروق ...

ماله داعي ع الطالعه والنازله تدخل اهلها ..تحل الموضوع واذا استحال

الحل تدخل اهلها..

......

طارق وجسااااااااار ...روعه هالصداقه وربي لا يجعل عائلة العاجي

تفرق بينكم ...وبعدين طارق تعجبني كذا روعه صدق انك انسان روعه انت

وجسار بس عندكم حريم ..(جسار+سيوف)(طارق+الظبي) ما يقدرون

الذهب والغلا اللي بين ايديهم ..الله المستعان والله يعوضكم خير منهم ..




...حلوتــ ضمني بين الاهداب ـــي

ادام الله قلمك وحفظك المولى لنا غاليتي ..


متابعتك دائما بصمت لرواياتك

..دموع الشتــــــــــــــmercyــــــــــــــــاء

تسلمين لي يا دموع...ولآتركنين لصمت...مثلك لازم يكون متواجد بينا دوم

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 01:56 PM   المشاركة رقم: 498
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58888
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: lenaaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lenaaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

خطيرررررررر البااارت

عناد يااازينه
هو و ملوك اعجبني تصرفه

طاااارق تبين الصدق ابيه يتزوج على الظبي
ودي تنقهر اكرهه\\

منير هههههههههههههه رهيبه رهيبه
يعجبني طولة لساااانه ههههههههه
ماتمسك روحه ابد هههههه
مرقم مرقم خخخخخخخخ
الله يهديه

بنتظاااااااااااارك
وانتظار انكساااار الشموخ
شموخ جسااااااار
ولا الظبي
مين اللي تبدين فيه

 
 

 

عرض البوم صور lenaaa   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 02:04 PM   المشاركة رقم: 499
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 مشاهدة المشاركة
   السلااام عليكم كييييفك ياااعسسسسسل
طبعااا البااارت قمممه في الرووووعه خصوصااا مقابله عنااد وملوووكه يااربي سحنااااا من الرومنصييه هههههههههههه
وعليكم السلام والرحمه..
هههههههه الجمال حضورك..

يوسف زمييل عناااد
بصرااااحه ضمضومه اناااا عندي تووقع عااد ياصاابت ياااخاابت ....ان يوسف خاااين او جااسوس او عمييل سري عااد اللي تبغيين ....وان عنااد مااترك الوظيييفه لا ...بس هذاا غطااااء عشاانه شااك بيوسف ....والدلييل ان يوسف اول ماااقااله عنااد انا تركت الوظييفه ....قااله انا عندي شغله تدريب لاشخااص عشاان القنص والصيييد ...واعتقد هذاا كذب امكن يكوون يوسف يبغى عنااد يعلمهم على القنص عشاان يجندهم يعنى زي القاااعده ....
ضمضومه ...اذاا طلع توقعى صح تهديينيي باااارت ...واذاا لا استري ماااوجهتي اووكيييه هههههههه
عشره على عشره..فيس الاوكيه حق بوح..

*
*
عناااد وملووووكه
يااالبى الرومنسيييه ياااانااااس ...عااد معذبتك رمووشهاوالله وجاابت راااسك بنت البراااق ههههه ....هذااو انت شفتهاا مرتييين وفي المرتييين كاانت مهي كاااشخه ...اجل لو تشووفهااا وهي على سنقت عششره اكييييد بطييييح مغشياااا علييك ...لاا وبعد غاار من ولده لما بااسته ورااح بااسهاا من دوونشعووور ...اجل لو تشوووف حب يااسر لهاا اييش رااح تسوي خخخخخخخخخخ
ههههههههه

*
*
طاارق والظبي
شوووفي هو صح انه شى يقهههههر انه وحده تحط عييينهااا على زوووجك ...وخصوصا لما تكوون قرييبه منك ...بس وييين ذكااائك ودهاااائك ....يعني لو كنتى غبييه زي مناااير ومناااهل انقووول بعذرك ...بس انتي تصرفك ماااله عذرر ...واعتقد ان طااارق بعد تهدييده لك خلاااص رااح من يدك ...ورااح يتزوج هناادي وطبعاا انتى ماارااح تتحمليين الشى هذاااورااح تطلبيين الطلاااق ....
الانثى تراها مخلوق ضعيف..آي شي يقلبه..

*
*
فلللك واللي ماايتسمااش ....
اااااااااااااخ بس لو انك طاالبه طلاااق منااير ومنااهل مو كاان احسسسن ...لانه هو كذا او كذاا بيطلقهم ....لانه وصل حدهه منهم ....ياالله تحملي الغييره اللي تشب في قلبك ....
*
*
ياااااسر ..
يااااااليتك جيييت بدريي شووي بسسسسسس ....الله كاان راااح انشووووف صراااع الجباااابره ....واظن انك راااح تااخذ رهف ....بس يااليت ماااتنسى ملوووك ....لانك خااااااين وتصيير ذكرااهااا جمررره في قلبك ...احسسسن <<<<<فييس ماااايحب الخااااينيين والمعديدييين من دوون سبب
*
*
جساااار ....
الله يعيينك على ماابلاااك ..وابشرك الظبي بالتطلق قرييب ....وربي بيعوووضك عن سيييوووف .....
*
*
ضمني ....منتظرييين ابداااعك كل عاااده على خيييير ....

يسلمك ربي..والمبدع اليومـ انتي..

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lenaaa مشاهدة المشاركة
   خطيرررررررر البااارت

عناد يااازينه
هو و ملوك اعجبني تصرفه

طاااارق تبين الصدق ابيه يتزوج على الظبي
ودي تنقهر اكرهه\\

منير هههههههههههههه رهيبه رهيبه
يعجبني طولة لساااانه ههههههههه
ماتمسك روحه ابد هههههه
مرقم مرقم خخخخخخخخ
الله يهديه
هههههههه

بنتظاااااااااااارك
وانتظار انكساااار الشموخ
شموخ جسااااااار
ولا الظبي
مين اللي تبدين فيه

في البارت راح تعرفون من هو الشموخ الي انكسر
لآخلاني الله من قربك

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 06:39 PM   المشاركة رقم: 500
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12282
المشاركات: 250
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى وردة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمني بين الاهداب..

سيدتي الغالية

مساؤك معطر برائحة الاوركيد..


يا فاتنة الحرف والكلمات..
يا ساحرة القلب والانفاس..
يا شمعة انارت دروب العشاق..


سطورك جعلتني
تائهه بفضاء خيالك الجميل
ارتشف الجمال
واتغنى بروعة الابداع
تجعليني مغرمة بما ينسجه قلمك الذهبي


احتار دوما امام وصفك
لانك اجمل من البدر
واروع من اللافندر
لانك اجمل من الاوركيد
واروع من اللوتس

اتمنى ان لا تتأخري علينا

وفقك الله واسعدك

 
 

 

عرض البوم صور احلى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 03:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية