لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > المنتدى الطبي - Medical Forum
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى الطبي - Medical Forum respect to medical information and the latest scientific achievements


افيدوني مالحل

انا فتاه عمري 18 عاما اجريت جراحةتعديل شريان في الساق وضع لي صمام بلاستك وصرف لي الطبيب الاسبرين مدى الحياه وكان من المقرر ان اجري هذا الشهرجراحه تجميليه لتلك الساق

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 09:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162854
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: لمسات الحزن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لمسات الحزن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي - Medical Forum
Impo افيدوني مالحل

 

انا فتاه عمري 18 عاما اجريت جراحةتعديل شريان في الساق وضع لي صمام بلاستك وصرف لي الطبيب الاسبرين مدى الحياه وكان من المقرر ان اجري هذا الشهرجراحه تجميليه لتلك الساق ولكن اخبروني انني لااستطيع عمل الجراحه بسبب الاسبرين لانه يجب علي ان اتوقف عن تناوله قبل الجراحه بينما الطبيب الذي اجرى لي عملية الصمام يرفض ان اتوقف عن الاسبرين لان توقفي قد يسبب لي تلف في تلك الساق فما الحل

 
 

 

عرض البوم صور لمسات الحزن  

قديم 08-05-10, 05:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لمسات الحزن المنتدى : المنتدى الطبي - Medical Forum
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله بركاته

حياج الله

بخصوص وقف الاسبرين يعتبر ضار خصوصا بعد تعود الجسم عليه والتوقف المفاجئ عنه يسبب نزيف في الجسم ولاجراء العمليه يجب التعاون بين الدكتور المعالج واخصائي التجميل والتنسيق بينهم

والله يعطيج الصحة والعافيه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم المنتدى الطبي - Medical Forum
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:39 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية