لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-10, 04:50 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




في الريااض وبالتحديد في بيت ابو بندر
كانت منى جالسه في الحديقه في مكانها المفضل ( الأرجووحه)
دخل بندر البيت وشافها وهي جالسه على الأرجووحه وواضح على شكلها الزعل والطفش
منى كانت زعلااانه لأن بندر خرج راح لصاحبه كانت شاايفه أنها أحق بكل دقيقه من وقته في هذا الأسبوع
أول ما شاافته مقبل عليها قاامت تدخل البيت بس يده كانت أسرع منها سحبها من يده وهو يقول : على فين ؟؟
منى وهي تحاول تسحب يدها منه : أبغى أدخل جواا أجلس مع خالي
ابتسم بندر وهو يقول: ويهون عليكي حبيبك بندر يقعد لحاله
طالعت فيه يقهر وقالت: عاادي هو هان عليه يتركني لحالي
سحبها بندر وجلسها جمبه على الأرجووحه وهو يقول: تعالي أجلسي وقولي لي ليش زعلااانه انا حتى ما كملت ساعتين براا البيت
منى وعيونهاا أمتلت بالدموع : لأنه المفروض ما تتركني في هذي الأيام كلها أسبوع ورااجع تسافر و...
ما قدرت تكمل كلااامها وانفجرت ببكى يشاابه بكاء الأطفال
أبتسم بندر وهو يمسح على شعرها بحنان و يقول : خلاااص يا عمري آآخر مره وعد ما عااد حتركك وما حخرج ألا معك بس الله يخليكي لا تبكي ... والله لو تعرفي انا ليش خرجت كان عذرتيني
رفعت منى رااسها وهي تمسح دموعها وتبتسم : خلاااص سامحتك أصلن أنا ما قدر ازعل منك بس كنت اتغلى هههههههههه
ضحك بندر وهو يقول: يا قلبي على المتساامحه
طالعت فيه وقالت : بندر أيش فيك .. في شي شااغل تفكيرك صح
التفت لها وهو يقول: وأنتي ما يفوتك شي
أبتمست منى : لو كان هالشي يخصك مستحيل يفوتني
أتنهد بندر وهو يقول: ايش أقول بس يا منى انتي طبعاً تعرفي صديقي ماهر
منى : أيوه أعرفه
بندر وهو يعدل جلسته بحيث يكون مواجهه لمنى وقال : ماهر خاطب بنت عمه ( ريما) من قبل لا يسافر زينا يعني كان مقتنع فيها بس بعد سنتين من دراستنا أنضمت لدفعتنا بنت لبنانيه أسمها ليليان بنت لعوب على الآخر أنساانه ما همها غير المااده قدرت تلعب برااس ماهر وخلته يتعلق فيها لدرجة الجنون تصدقي انو حتى الإجازات ما ساار ينزل للسعوديه عشان لا يبعد عنها و نسى بنت عمه إلي تنتظره هنا
والمشكله أن هذي الحقيره ما تحبه وما خلت شاب في الجامعه الا كانت لها علاااقه فيه
منى بغيره : حتى انت
ضحك بندر وقال: الصرااحه هي حااولت
منى وعيونها بتخرج من مكانها: نعم؟؟؟؟
حط يده على خدها بحنان وهو يقول: بس انا ما يملي عيني ولا قلبي غير مناااي عساي الموت أن فكرت بغيرك يا عمري
منى بخجل وقالت زهي تحاول تغير الموضوع : بسم الله عليك ... طيب كمل لي أيش سار مع ماهر بعدين
بندر : اليوم خرجت أشوف سامي أخو ماهر سألني عن أخوه وأنا صراحه لمصلحة صاحبي ما خبيت شي على ماهر وقلت له على كل شي وسامي قال لي حيتصرف والله مو عاارف أيش أعمل ولا كيف اخرج صاحبي من هذي المشكله
سكت منى ووقفت وسارت تمشي قدام بندر وهي تفكر بعمق وبندر عينه معها وين ما رااحت فجأه ألتفت له وقالت : لقيتها
بندر وهو يضحك على طريقة كلااامها: المحقق كونان وجد الحل أخيراً
جلست منى جمبه وقالت بهدووء: شووف الحل حيخلني أنقهر كثير ويرتفع ضغطي اكثر بس لأني وااثقه فيك حنفذ
عقد بندر حواجبه وهو يقول: أيش يدور في رااسك؟؟
منى : أنت مو تقول أن هالزفت ليليان حاولت تتقرب منك وانت ما اعطيتها وجه
بندر بحيره : أيوه
منى وهي تبلع ريقها وتقول: أبغاااك توهمها بأنك حبيتها
بندر بدهشه: أيش تقولي أنتي
منى وهي تمسك يده وتطالع بعيونه بحب وتقول: بندر حبيبي انا أدري ماهر أيش يعني لك لااازم تساعده حاول توهمها بحبك وأكشفها قدام ماهر خلي الستاار الأسود إلي حااجب عيونه ينزل وينزااح
أبتسم بندر وهو يقول: ويلومني فيك والله أنك قلبي وحياتي جوهرتي إلي مستحيل إلااااقي لها بديل
أبتسمت منى بخجل وقالت : بس يومياً تتصل علي وتقول لي أيش سار معك وأبغى رقم خطيبة مااهر
بندر بأستغراب : ليش
منى وهي تبتسم بخبث: أنت جيبه لي الآن وبعدين حتفهم أنت
..............................
في بيت أبو جواد
وبالتحديد في في غرفة ريتال
كانت ريتال وداانه بيذااكروو أستعداد للأختبارات
فجأه دخل جواااد وهو يقول : مسااء الخير على احلى طاالبتين في السعووديه
وقرب من ريتال وبااسها على خدها وألتفت لداانه واعطها بوسه على كل خد > لئيم جواادينتهز الفرص خخخخ
داانه ساار وجهها ألواان المسكينه من الأحرااج وريتال تضحك وتقول: ليش ما تعدل هي على كل خد بوسه وأنا بوسه وحده على خد وااحد
جواااد : مالت عليكي وأنتي تقاارني خدوودك بخدود دندونتي إلي تدوخ
وقفت داانه وقالت: حروح أشرب موويه
سحبها جوااد من يدها وجلسها جمبه وهو يقول: ما في دااعي تروحي الان حقول لماري تجيب لك
طاالعت فيه وهي تقول بهمس: جوااد الله يخليك لا تحرجني قداام ريتال
جوااد بنفس الهمس: يعني لا رااحت ريتال أعمل كل شي بنفسي
شهقت داانه وهي تضربه على كتفه وتقول: قليل ادب
ريتال وهي تمثل العصبيه : هي أنت وهي لا تتهامسو وأنا بينكم
جوااد : طيب يا حلوين أيش رأيكم نطلع نتعشى بأي مطعم
ريتال وهي تصفق بحمااس: أيوووووووووووه ياليت
جوااد وهو يطالع في داانه بحب: وقمرااي ايش رأيها
داانه بخجل: مواافقه بس حروح أستأذن ماما أول
جوااد وهو يوقف :لا خلاااص أنتو أجهزو وأنا حكلم أمي لأني راايح أقول لخالد يجي معانا
ريتال حست بفرح لما قال انو خالد حيجي معهم وقامت تتجهز بسرعه
>> والله وجاب خاالد رااسك يا ريتو
في بيت أبو خالد كانت أم خالد جالسه في الصاله أول ما شافت جواد مقبل عليها أبتسمت وقالت: هلا والله بدلوع أمه
ضحك جوااد وهو يضمها ويسلم على راسها : يا حبي لكي والله أنك أغلى ما عندي
أبتسمت أم خالد وهي تقول: وأنت وأخوك وخطيبتك وأختك أغلى ما عندي
نزل خاالد بهذا الوقت وشااف جوااد وهو جاالس جمب أمه جري بسرعه وهو نااوي ينكد على جوااد
دف جوااد وهو يقول : قووووووووم أبغى أجلس جمب أمي
جوااد مسك بيد ام خالد وقال: لو تموت ما تااخذ مكااني روح من الجهه الثاانيه
خاالد : ما أبغى أبغى أجلس هنا كيفي
جوااد : وأنا كيفي كمان ما حقووم
ضحكت أم خاالد على تصرفااتهم وقالت: بالله مو عيب رجاال يضااربو زي الأطفال ويغاارو من بعض
جوااد وهو يطاالع بخاالد ويقول : خلوود حنروح نتعشى في مطعم تخااوينا
خالد: مين معك
جوااد : دنو وريتو
خالد وهو يمثل الدهشه: دنووو ومن مين أخذت الأذن
جوااد وهو يأشر على أم خاالد ويغمز لها : من الغاليه وهي موافقه
خالدوهو يطالع في أمه بشك ويقول: صحيح هذا الكلااام
أم خالد : ايوه صحيح يالله روحو بس لا تتأخرو البنات ورااهم مذااكره
خالد : أوكي يالله جوااد
في المطعم الكل كان مبسوط مرووووق ما نغص عليهم وناااستهم ألا ظهوور يااسر فجأه ألي كان يتعشى مع احد أصدقااائه هنااك وأول ما لمح جوااد وخالد أتوجهه لهم وهو نااوي ينكد عليهم كالعاااده
وانبسط أكثر يوم تنبه لوجود ريتال وداانه معهم
وقف عند طااولتهم وهو يقول: مسااء الحلى على الحلووين
وطاالع في ريتال بكل وقااحه
طالعت ريتال فيه بأستحقاار وما ردت وداانه نفس الشي
خالد وجوااد وقفو بنفس الوقت وقالوو : مسااء الخير
يااسر وعينه على ريتال : أيش الصدفه الحلوه هذي أول ما شفتكم الصرااحه ما قدرت أمنع نفسي وجيت ركض أسلم عليكم
خالد أبتسم بستهزااء وجوااد يقول: لا فيك الخير والله ... أخباارك وأخباار خالتي
يااسر وما زاالت عينه على ريتال: بخير داامكم بخير
عصب خاالد من نظرااته لريتال كان وده يفقع له عينه وقال بغضب مكبوت : الأخ عندوو حوول أو شي من كذا
ضحكوو ريتال وداانه على كلمة خالد أما يااسر طالع فيه بغضب وهو يقول: أحترم نفسك يا خالد
خاالد بقوه: محترم نفسي قبل لا اشوف أشكالك علم نفسك أحترام الناس وبعدين علمه غيرك
ياسر وهو يكلم جوااد : رااضي عن كلااام صااحبك يا ولد خالتي
جواد وهو يجلس بهدووء ويقول: من دق الباب يا ولد خالتي لقى الجواااب
طالع يااسر فيهم بغضب ومشي وهو يضمر لهم كل شر بقلبه
بعد العشى أستأذن جوااد خالد لأنه حيااخذ داانه معه دقاايق للسيااره ويرجع وخاالد لقى هالموضوع من صالحه ورضي
<< لئيم بطلنا هع
أبتسم خالد وهو يقول بخبث وعيونه تتابع كل حركه لريتال: حلووين لااايقين على بعض
رفعت ريتال عينهاا له وهي تقول: مين << ظنت أنه يقصدهم لأنهم جالسين لحاالهم
ضحك خاالد إلي فهم أيش يدور براسها وقال: ههههههههههههههه لا تخاافي أقصد جواد ودانه
ريتال بأرتبااك : آهاا
خالد وهو يطاالع فيها ببتساامه كلها حب : وأنتي متى نااويه تعملي زيهم
ريتال من غير ما تنتبه لجرأة جوابها : لما بعض الناس يستحوو ويخطبوني
ضحك خاالد بطريقه خلت أغلب الموجودين في المطعم يلتفتو له
أتلفت ريتال بحرج وقالت بهمس: خاالد أيش فيك النااس تطالع فيك
خالد : آآآه يا ريتال ليش ضيعنا بغباائنا أيامنا
ريتال : ............ لا تعليق
خالد وهو يطالع فيها بحب: تدري يوم قرأت دفترك كرهت نفسي ما كنت عاارف اني مسبب لكي كل هذا الحزن والتعب
ريتال بهمس : أنا كمان تعبتك معااي يمكن عنااد يمكن اعترااض على تغيرك معااي ما ادري
أبتسم خالد وهو يقول بصوت قوي وهادي: ريتال تقبلي تطووي هذي الصفحه من حياتنا ونبدأ من جديد
ريتال بصوت مبحوح من الأحراج : مواافقه بس بشرط
خالد : وأيش شرطك
رتياال وهي ترفع عيونها له : تشيل فكرة السفر من راااسك نهاائياً
اتنهد خاالد وقال : وبس
ريتال : وبس
خاالد: مواافق يا ..
طاالعت فيه بفضول وهي تنتظر الكلمه إلي تتبع اليااء وحس خاالد بفضولها وقال وهو يبغى يلعب بأعصاابها : يااا .. يا أممممم ولا خليهاا بعد الملكه
ههههههههههههههههههههههه
ريتال ماعااد تبغى شي غير أنها تسعد خاالد وتكون له بقلبها وروحها وكياانها
.............................
في مكان ثااني وعند احلى عشااااق دانه وجوااد
كاان جواااد محتاار ايش ممكن يقدم لداانه هديه وده يجيب لها الدنيا كلها ويحطها بين يدينها أخيراً قرر ياخذ لها عقد من الذهب الأبيض كاان على شكل قلب كبير ( أحبك يا داانه )
فتح باب السياره الخلفي وقال : ممكن تجلسي هنا
دانه : أكيد ممكن
ركبت داانه بينما جواد فتح شنطة السيااره وخرج منهاا سله كانت مزينه بطريقه جذاابه وبدااخلهاا دب شايل بيده علبه سوداء صغيره وبجاانبه بطااقه جذاابه
ركب السيااره وقدم الهديه لدانه وهو يقول: أتمنى ذوقي يعجبك يا عمري
أبتسمت دانه وهي تقول : أكيد حيعجبني
وأول شي مسكته كاانت البطااقه بدأت تقرأ المكتوب عليها وإلي كان
أحبك حب ماعمري حبيته
أحبك حب ماعمرك تحبينه
أحبك حب ماعمري عطيته
أحبك حب ماعمرك تعطينه
أحب عيونك وطول رموشـك
أحب خدودك وأحمر شفاتـك
أحبك حب ماعمري لقيته
أحبك حب ماعمرك تلقينه
أحبك حب بحياتـي شريته
أحبك حب بروحك تشرينه
أحب جسمك وجمال خصـرك
أحب شعرك الين آخر ظهـرك
أحب أسمعك يوم تنادينـي
وين ماتروحي راح تلقينـي
ياعسى تحبيني وتموتي فينـي
ياعسى تشبعي من حنينـي
أحب كل شي ساكن جمالـك
أحب كل شي يوصف دلالـك

لـــ أديب زهير

أبتسمت دانه لجوااد بحب وهي تقول : تسلم حبيبي
جوااد : الله يسلمك يا عمري .. يالله أفتحي العلبه
فتحت العلبه الصغيره وشاافت العقد الموجود دااخلهاا ما عرفت بأي كلمه تعبر عن فرحتها وعن أمتناانها لجوااد طاالعت فيه وعيونها تنطق حب وعشق: كيف اشكرك يا جواد .. والله كثير علي
جوااد بحب: والله أنتي إلي كثير علي يا حيااتي
قربت داانه من جوااد وبااسته على خده وهمست : الله لا يحرمني منك
ما تدري من وين جاابت هالجرأه بس حست أنه محتااجه تكسر حااجز خجلها وتشكره بطريقه هو يحبها
أما جوااد حط يده على خده مكان بوستها وأبتسم وهو يقول بخبث وشقااوه : شكلي حجيب كل يوم هديه إذا كان هذا المقاابل
ضربته داانه على كتفه وهي تقول : قليل أدب يالله ننزل لريتال وخالد أتأخرنا عليهم
جوااد : يالله يا عمري
..............................
بعد مرور كم يوم ...
قلت السفر وقال من بعد بكره ------ يمكن يطول البعد مابين الاحباب
ليه ياقمر شبيت واشلعت جمره ----- في خافقي يازين والقلب منصاب
يومك شــهر وشلون لي غبت فتره---- يزيد همي هم والدمع ســـــــــكاب
صبح وعصر وليل مابان فجره ----- لاعين نامت به ولا خــــــاطر طاب
دمعي حدر واللي بقى منه قطره --- جفت عرووق العين والحــب غلاب
ليــه نظر وللناس يازين نظره ------- وش لذة الدنيا والاحباب غياب
منى اليوم ذبلاااانه بندر سافر صحيح هالمره حيغيب شهر ويرجع
الا أن الشهر هذا حيمر عليها دهر ضمت رجولهاا لصدرهاا وسندت رااسها على ركبها وهي تبكي بحرااره وهي تتذكر كلمااته الأخير
( مناااي أبغى نتيجه ترفع الراااس يا عمري هالمره الجاائزه غير تعرفي أيش حتكون جاائزتك
منى : لا
بندر وهو يشيلهاا ويدوور فيهاا: جاائزتك حتكون خطف دااااائم حتسيري حرم المحاامي بندر )
......................................
في المزرعه ..
كانو الشبااب مجتمعين كالعاااده
الكل مرووق ومبسووط عدى خاالد إلي كاان جاالس وباله مشغوول كيف حيقول لأبوه وعمه أنه أترااجع عن فكرة السفر وأنه ما عااد عنده نيه يساافر
ألتفت فهد له وهو يقول : خالد أيش فيك يا عمي أخذ زااويه
خالد : لا ولا شي بس في موضوع شاغل بالي
قام فهد وجلس جمبه وهو يقول: خالد أابغى أطلب منك طلب
خالد : أنت تأمر مو تطلب
فهد : خالد من اليوم ليوم سفرك عندك أسبوعين .. أبغااك تفكر بقراارك للسفر عدل حااول ما تتسرع
أبتسم خالد وهو يقول في نفسه ( الله يسعدك يا فهد داايم تهون علينا الأمور وتقدم لنا حلوول ) وقال: أن شااء الله
........................................

في بيت أبو محمد
كان فهد جاالس مع أبووه وعقله في مكاان ثااني
أبو محمد : يا ولد فهد صمخ ان شااء الله
ألتفت فهد متفااجأ وهو يقول: ايش فيه
ابو محمد : لي سااعه أكلمك وانت مو معنا
فهد وهو يعقد حاااجبه : والله أفكر في ولد أختي ياااسر
أبو محمد بهتماام : ياسر ايش فيه ؟؟
فهد وهو يعدل جلسته : اليوم جااا سألني سؤال غريب
ابو محمد: سؤال أيش
فهد : قال لي لو أتقدمت لريتال بنت خالتي تقبل بي
أبو محمد بصدمه : ايش يخطبهاا؟؟
قبل لا يرد فهد سمعو صوت فاتن وهي تقول: أيوووه يخطبهاا يا أبوي ليش فيهااا شي
أبو محمد : لا ما فيهاا شي يروح ويخطبهاا من أبوهاا وسااعتها الأمر مردوود للغاليه تواافق او ترفض
فااتن بعصبيه : وهي فين حتلاااقي احسن من يااسر ولا تنسى يا أبووي هو ولد خالتها وأولى بيها
فهد بهدووء: لا يا أختي أذا ريتال مو مواافقه ما رااح يجبرها أحد
فااتن : انت لا تتدخل لو سمحت
فهد وهو يوقف : لا اسمحلي يالغااليه حدخل هذي ريتال مو حي الله عن أذنكم
فاتن : شفت يا أبووي شفت كيف يتكلم معااي
أبو محمد : أنتي إلي دفعتيه لهذا الشي وعلى العموم الموضوع هذا ما أبغى أسمع كلااام فيه حتى ولدك يتقدم رسمياً لبنت خالته
.........................
بعد عدة أياام في بيت أبو خالد
كاانو رتيال وداانه جالسين يتقهوو وهماا يتفرجو على فلم عمر ووسلمى
جاات أم خاالد ولقتهم عاايشين جوو << ذاابحتهم الرومانسيه بطلاتنا هع
ضحكت على أشكاالهم وقالت : خير بناتي أيش فيكم
الأثنين طالعوو فيها وأتنهدوو وهما يقوولو بنفس الوقت : يا زين الحب
ضحكت أم خاالد وضربت كل وحده على رااسها وهي تقول: قومي انتي وهي بلا حب بلا قلة ادب أبغى آآآآآخذ رايكم بموضوع
جلسو الأثنين وقالو بلقااافه : ايش
أم خاالد وهي تبتسم : خاالد أخيراً قرر يتزوج
ريتاال ساار وجهها ألواان الطيف وقلبها طااح ببطنها أما داانه نطت بفرح وهي تقول : واااااااااااو أخيراً
أم خالد : أيوه والله أخيراً عاااد انا ودي أخطب له بنت بنت خالتي بنت نعومه وأخلاااااق ومن فضل الله أن خالد ما أتشرط علي وقال أنه مواافق على ألي أواافق عليها
ريتال حست الدنيا تدوور فيهاا أم خالد نااويه تخطب لخاالد وحده غيرهاا
وخاالد موااافق ليش .. ليش قال أنه يحبني .. ليش يخدعني
وقفت ببطئ وهي حااسه أن روحهاا بتنسحب منهااا
قال بصوووت حااولت قدر أمكاانها انه يكون طبيعي : عن أذنكم حرووح البيت أحس نفسي دااايخه شووي
وقبل لا تعطيهم فرصة الأعترااض بااست رااس أم خااالد وخرجت وهي حااسه الدنياااا كلها على رااسها
مجرد ما خرجت أتنهدت أم خاالد وهي تقول: والله أنهااا أغلى من روحي ومو هااين علي إلي نسويه فيهاا خالد رجاال وحيتحمل بس ريتال بينتي وأنا أعرفهاا حتنهاار ما حتتحمل
داانه وهي تتنهد بحزن : ماما حراام انا من البداايه هذا الموضوع ما كنت مرتااحه له لو ساار شي لريتال ما حساامحكم
ما حساامحكم كلكم ...
..............................
في بيت أبو جواد ..
دخلت البيت وما انتبهت لوجود ابوهااا كان ودها تووصل غرفتها وتكون لحالها محتااجه تقعد لحاالهاا
أستغرب أبو جوااد حاالها وناادهاا بخووف: ريتوو أيش فيكي ؟؟
ريتال وهي تبتسم بتعب : مافي شي يا باابا بس حااسه اني مصدعه شوي
أبو جوااد وهو يحيط كتفها بذاارعه : طيب يا حبيبتي أبغااكي ترتااحي وتجي لي على المكتب في موضوع مهم حكلمك فيه
ريتال : لا بابا تقدر تتكلم الآن أنا ما في شي
أبو جوااد وهو يتنهد : طيب يا بنتي الموضوع هو
سحبهاا وجلسها جمبه على الكنبه وهو يقول: يااسر ولد خاالتك
رفعت ريتال راسها بتساؤل : أيش فيه
أبو جوااد: خطبك أنتي أيش رأيك .. طبعاً أنا ما أبغاااكي تستعج..
قبل لا يكمل كلاااامه وقفت ريتال وهي تقول : مواافقه
طالع فيها ابو جوااد بصدمه وهو يقول: مواافقه
ريتال : أيوه مواافقه .. يااسر .. يااسر ولد خالتي وأولى بي من غيره
عن أذنك بابا
مشت وتركت أبو جواااد مصدووم وتفكيره مشتت سند رااسه على الكنبه وهو يرجع بذااكرته من قبل كم سااعه مضت
أتفااجأ أبو جواد بأتصال أبو يااسر إلي يطلب فيه يقااابله
وبالفعل قابله واتفااجأ أكثر يوم خطب ريتال لياااسر بعد خروج أبو يااسر من عنده رااح على بيت أبو محمد وقال له على الساالفه كلها
أبو محمد بهدوووء: طيب وأنت ليش متوتر المفروض تكون مرتااح كذا ياسر ساعدنا في الخطه من غير ما يحس
أبو جوااد : لا يالغالي هذا ولد خالتها يعني ما حقدر أرفضه من غير سبب مقنع هو أولى من غيره
أبو محمد : لا لا يكون تفكيرك رجعي لو البنت تبغااه عاادي لكن لو رفضت هذا حقهااا
أبو جواد : يعني أنت تشوف كذا يا أبوي
أبو محمد : أيوه ويالله روح قولها وحتشوف بنفسك انها حترفض
أتنهد أبو جوااد وهو يرجع للواقع وهو يهز رااسه بأسف ويقول : شكلها ريتااال قلبت الطااوله علينااا





إلى هنا ينتهي البارت العاشر
أتمنى أن ينال أعجاابكم ورضاكم
ترى
هل أنتهت قصة حب خالد وريتال قبل أن تبدأ
منى أيش في رااسهاا لريما وهل حتقدر تساعدها فعلاً
؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 06:29 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159242
المشاركات: 909
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام خلودي 2011 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام خلودي 2011 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمووووووووووووووو بارت روووووووووووووووووووووعه
اتوقع مراح ينتهي حب خالد وريتال لاطولين عليناياحياتي ننتظر على احرمن الجمر قصه قمة الروعه

 
 

 

عرض البوم صور ام خلودي 2011   رد مع اقتباس
قديم 08-05-10, 06:41 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 126272
المشاركات: 137
الجنس أنثى
معدل التقييم: اللوتس الفواح عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 76

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اللوتس الفواح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

هلا هدوء الكون مشكوره على البارت دوبني اشوفه


راح اقرأه الآن

دمتي في حفظ الله

 
 

 

عرض البوم صور اللوتس الفواح   رد مع اقتباس
قديم 09-05-10, 08:22 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي دلوعة زوجها مشاهدة المشاركة
   يسلمووووووووووووووو بارت روووووووووووووووووووووعه
اتوقع مراح ينتهي حب خالد وريتال لاطولين عليناياحياتي ننتظر على احرمن الجمر قصه قمة الروعه



ان شاءالله انزل البارت يوم الثلاثاء
يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
قديم 09-05-10, 09:08 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159690
المشاركات: 100
الجنس أنثى
معدل التقييم: &&هدوء الكون&& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&&هدوء الكون&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &&هدوء الكون&& المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللوتس الفواح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحة الله وبركاته

هلا هدوء الكون مشكوره على البارت دوبني اشوفه


راح اقرأه الآن

دمتي في حفظ الله

يسلمووو اسعدني مرورك العطر ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور &&هدوء الكون&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاغبات عاشقين, الكاتبة هدوء الكون, رواية مشاغبات عاشقين للكاتبة هدوء الكون
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية