لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-10, 03:38 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162919
المشاركات: 3,196
الجنس أنثى
معدل التقييم: فكري متاهه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فكري متاهه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لاااااااااااا غنوج من اللي مسك الريم المره اللي فاتت مافهمت
وقفلتك خطييييره ليش يعني تطولين وتقرينا بذاالقفله0000000000000

المهم حبيت التيليتابيز ذي خخخخخخخخخخخخ بجد جابتها الريم وعلى فكره بين اثر البر على نفسيتها رايقه وتضحك وتنكت عساه دوم موب يوم

فهد حلو انه فكر يعرس بس موب سعود الجازي في خاطره الا يتهيأ لي؟
او انه هو اللي في خاطرها؟؟؟

تركي يا قشطه ياعسل يامربى توووووحفه ودمه خفييييف بصراحه احسه والسوري ثنائي راااااائع اتمنى يصدق توقعي0000000000000

بس ماقلتيلنا اخبار حمود والنوري يوم راحوا يسعسعون بالبر وش سووا
--فيس يغمز لك بعويناته-- لااااااازم شرح مفصل ودقيق خخخخخخخخخخخخخ
واتمنى يكون فيه اكشن ههههههههههههههه000000000000000

بس حبيت اعقب على نقطه وهي الريم وبداح0000الحين الريم طامحه منه وهومازال متمسك فيها ليش مايكون في حوار يوضح هالنقطه ويحط النقط على الحروف بالنسبه لنا مازلنا موب راسمين الصوره صح من بينهم0000

وثانكس على البارت00000000000000

وبليييييييز عجلي باللي بعده0000000000000000000000

 
 

 

عرض البوم صور فكري متاهه  
قديم 05-07-10, 07:39 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثامن(8)













على المغرب


البنات وهن يسولفن في خيمتهن تفاجأن باللي دخلت
وهي تقول:سربرايز
ساره نطت :شيوخ وش ذا
المفاجأه الحلوه

شيخه من بعد السلام
:والله قال لنا مطلق ان عندكم
عشا لولد ال سيف وقلت له
تكفى ودني معك بستانس
مع البنات

قمزه:ياحي الله شيوخ

شيخه :الله يبقيس هاه شعلومكن

ساره:ابد يوم بغينا نسوي لنا
اكشن طبوا علينا العيال وردونا

شيخه تضحك :وليش

وضحى:تنشديني عنهم يقهرون










@@@@@@@@@@@@@






بعد ماتعشوا مطلق خذا اخته
وسرى والرجاجيل ماعاد بقى
الا أهل العزبه ونوره والريم
راحوا يتمشون حول الخيام
عشان نوره في شهورها الاخيره والمشي زين لها
والعجايز دخلن ينامن و
البنات جالسات وسط الخيام



الريم:الا صح النوري ماقد نشدتس وش في بطنس

نوره:وش تتوقعين

الريم:مدري ودي بولد صغير
والا اللي يجي من الله حياه الله

النوري:واذا قلت لس انهم
تؤام بنت وولد

الريم تضحك بفرحه:الله وناسه
جعل ربي يتمهم ويسهل عليس
حمود وشلون كانت ردة فعله


النوري:يوووه حمود كان حكايه

الريم:متوقعه بس وش سوا

النوري:وقت ماكنا ننتظر دورنا
اقلق راحت الاستقبال كل شوي
يسأل متى الدور وكم باقي قبلنا
ويوم نادوا باسمي سبقني على
غرفة السونار ماكأنه انا اللي
حامل ومتحمس اكثرمني
ودخلت ووقت ماكانت الدكتوره
تحط الجل حق السونار كانت
تسألني وش خاطرك فيه
وانه يكفي انه بيبي صغير و
يملي عليك يومك وهو متحقرص
ويقولها كوكلي بليز
المهم وهي تحط السونار
الاقالت لي اممم شكلك بتجيبين
البنت والولد وانا مافطنت
الايوم شفت الابتسامه شاقه
وجه حمود ويتحمد ويشكر
ويطلع البشاره ويعطيها الدكتوره
ويقول فالح و امه بيجون (يقصد
اسم امه واخوه انه بيسمي
عليهم)

الريم:اجل الله يعينس حمود
بينشب لس كل يوم كم باقي
لس

النوري تضحك:كأنك تشوفين
امس وحنا نتمشى قاعد يحسب
كم باقي

الريم تغمز لها:اهااا وش عندس
انتي وحمود على مساري
الليل

النوري:وش اسوي ذبحنا الشوق














@@@@@@@@@@@@@








في اخرالليل كان الكل
في حاله وكل شخص يشغل
باله شي




ريم كان شاغلها اللي دايم
مايفارقها هي وبداح وبعد
اخرلقا كان بينهم واللي استشفته بعده

النوري تحمد ربها وتسترجع
دايم قبل نومها كل لحظه حلوه
مرت بينها وبين محمد
خذته بعد وفاة امها اللي هي
خالته بسنه وكان مغرقها بحنانه
واحتواها وتذكرت طلعتهم
امس بعد مسافه من الخيام
ووقف سيارته على رأس طعس
ونزلوا وجلسوا على الرمل
وكان
((محمد وهو يحط يده على
بطنها:هم وش فيهم ما اشتاقوا
لي انا مشتاق اشوفهم

النوري:وانت دايم عجل اصبر
قدني ذلحين في أخرالسابع

محمد وهو يحسب بعدين سألها
:كم باقي لس يوم وتخلصين
السابع

النوري:عشر أيام

ورجع يحسب وبحماس :يعني باقي سبعين يوم وتولدين على خير

ضحكت عليه:اللي يشوفك
مايقول تونا ماصارلنا الاسنه
من تزوجنا على تشفاقك ذا

محمد وهو يمسك يدها ويقرب
منها ويحط يده الثانيه من وراها
:تدرين ليش متحمس

طالعته بنظرة تسأول

كمل:لانهم بيكونون قطعه
منس ومني شي يربطنا فبعض
اكثر ولانس انتي امهم
احد يجي له ضنا وانتي امهم
ولا يتحمس لهم

النوري وهي تحط يده على
خده:الله لايعدمني اياك

محمد :النوري سمعت اغنيه
احسس اذا سمعتس اياها
بتقولين استخبل

النوري:افا غيرك الخبل
سمعني فديت روحك

محمد :ماسمعت عيدي

النوري:فديت روحك وقلبك
وفديتك كلك يانظرعيني

محمد شغل الاغنيه اللي
كانت في جواله

((تعرفي باحلم ايه دلوقتي
بحلم يكون لي انا ابن منك
نفضل نحضن فيه
نظرة عيونه تنسي الهم
يحضن ويفضل فينا يضم
شايفك اطيب
آه واحن

ياحبيبتي
ياحبيبتي
ياحبيبتي

لماحتبقي ام
حتبقي ام

حيبقى شبهي وشبهك
حيبقى عمري وعمرك
حيبقى روحي وروحك
واتجمعوا في قلب ودم

حيكبربيني وبينك
واشوفه بعيني وعينك
واتباهى انه على ايدك انتي
حيبقى احسن مني واهم))

خلصت الاغنيه وبعدها حبها
بين عيونها:فديتس يا احلى ام

النوري ضحكت:استغربت وش
عندك على تامرحسني مره
وحده بالعاده شلات وقصيد

ضحك وهو ينسدح ويحط راسه
على رجلها :صراحه سمعته
صدفه على الاف ام وحسيتها
انها تكلم عن شي احسه )



وضحى ماكانت نايمه
بس منسدحه على فراشها
وتراسل هي ونجلا بنت منيره


والباقين من حطوا روسهم
على الفرش نااااموا ~>نوم العوافي
















عندالشباب بعد كلهم ناموا
الا هادي وسالم وتركي

كانوا جالسين يسولفون
ويلعبون بلوت



وقبل الفجر بشوي راحوا
يتمشون على رجيلهم حول
المخيم الامايدخل وقت الصلاه
عشان يصلون وينامون


ومن ثاني يوم بعد الغدا الكل
رجع لبيته
وسعود وتركي سروا لقطر













@@@@@@@@@@@@@











السبت الصباح الكل في دوامه



ريم كانت جالسه في الصاله
تقرا الجريده وفي يدها كوب
حليب كرك
نزل سالم وجلس جنبها:صبحس
الله بالخير
ريم وهي تلف عليه :صبحك الله
بالنور وش ذا الرقاد ماصليت
الفجر
سالم وهويتنهد :ذبحني التفكير
ياعموه والا انامن الساعة
تسع وانا داخل ابي الرقاد


الريم:يوووه ياسلوم لايكون
تبي العرس

سالم:ليته العرس كان ياهونه

الريم:اجل وش فيك

سالم سرح شوي وهي سكتت
منه خلته على راحته


سالم تكلم وهو حاط عينه
بعينها:انتي وسالفة طلاقس
هي اللي شاغلتني


الريم غمضت عينها وهي
تقول بخاطرها تكفون ارحموني تعبت،،،تعبت


سالم يستحثها عالكلام:هاه
ماقلتي لي شالسالفه
او ليش ماقابلتيه وسمعتي
منه
انا وصلني ان ابوي كان من
بينكم



الريم وهي تحط يدها على
خدها تحس بحراره في وجها
وتحاول تبرد على نفسها:
ومن قالك ماتقابلنا
في البر تقابلنا وتكلمنا وصفينا
الحساب مع بعض

سالم:وش صار

الريم :لازم يعني اقول والا
تعفيني

سالم:ماسألتس وانابعفيس

الريم وهي تقلب جوالهابين
يدينها وموزعه نظرها شوي
تطالع في سالم وشوي في
جوالها وتقص له كل اللي صار
((اول يوم جينا فيه للبر رحت
قبل العشا بوقت بسيط اتمشى
لحالي وانا راجعه قدني عند الخيمه حقت المجلس تعثرت
فالطنب وبغيت اطيح بس فجأه
لقيت نفسي واقفه وكان بداح
هو اللي معنز لي
وكان يبي يتكلم معي وقلت له
بداح لا الوقت مناسب ولا المكان
وفك يدي اللي كانت بين يدينه
وراح وكل هذا كانت تحت نظر
امي وامه ومادخلت عليهن
لاني لودخلت بتقعد كل وحده
تسأل وتنصح وحنا اللي بينا
انتهى
ومره ثانيه قبل محدارنا بيوم
كنت في المطبخ اسوي فطور
فهود وتفاجأت به عندي وقال
لي جيتي والله جابس
طبعا انا تخرعت حطيت يدي
على صدري وسميت وقال اف
لذا الدرجه اخرع قلت له لا بس
فاجأتني ماتوقعت احد ان ممكن احد يجي
سكت وكان يطالعني بعدين
قرب ومسك يدي وقالي قصيده
~>مشتاق لك ياغايه الروح مشتاق . .
والشوق لك في يوم عن يوم يزداد . .
بعدك يعذبني ولاعاد ينطاق . .
ليتك قريب والملا عني بعاد . .
نار الفراق تزيد في قلبي إحراق . .
لهيبها في الصدر كالجمر وقاد . .
مادام لي روح ولي قلب خفاق . .
صوتك يكفيني عن الشرب والزاد . .
لامن كتبتك شعر ياحظ الاوراق . .
ولامن سهرتك ليل فيه الفرح زاد . .
أحلى القصيد لخاطرك دوم ينساق . .
وأحلى الليالي تنتظر منك ميعاد . .
عمري فدى عمرك بعهد وميثاق . .
والله قراري صدق ويموت حساد . .
هذا شعوري يكتبه قلب مشتاق . .
النبض فيه بشوفتك حيل يزداد . .
<~
سحبت يدي من يده بشويش
وقلت بداح كفانا تعب وارتاح
وخلني ارتاح والله يوفقك مع
اللي تسعدك يارب
طالعني شوي بعدين قال
هذا قرارس خلاص
قلت له ياليت وطلع وخلاني ))
وبس هذا اخر شي بينا

سالم سألها :انتي استخرتي
واقتنعتي بقرارس

الريم :اكيد لاتتوقع اقدم على
هالشي من غيراستخاره انا
استخرت اكثر من مره

سالم قام حب راسها :الله يرزقس ويرزقه بحلاله عن حرامه

ورقى لفوق بيبدل ويطلع صادف
فهد نازل
فهد بأستعجال وهو ببدلة الدوام
:سلوم امي قايمه

سالم :صبح صبح ياعم

فهد:انت فااضي

سالم :مابه تحت الا ريم

ورقى سالم وفهد نزل

فهد :ريوم وين امي

ريم :امي منسدحه

فهد :ياااليييييل بداوم وابيها
بسالفه قبل اداوم

الريم:وش فيك

فهد جلس عند ريم:ابي العرس

الريم ضحكت:يا الله صباح
خيرن يا الله وش غير رأيك

فهد يبتسم:مليت من العزوبيه

الريم :يافرحة وضوح بعرسك

فهد :افا بس وضوح بتفرح لي
وانتي

الريم:اكيد بفرح لك بس وضوح
بتجيب لها قموز

فهد وهو يعقد حجاجه:وش دخل قموز

الريم:ليش من بتخطب

فهد بأبتسامه:ابي الجازي

الريم :جعل ربي يوفقك
قلت لفالح شي

فهد وهو يقوم بيداوم:لامابعد
قلت له بس قولي لامي وانا
لهديت الزام بقول لفالح















@@@@@@@@@@@@@










في قطر



سعود ودفنا وابوهم
قاعدين يتقهون

سعود كان كل شوي يناظر
دفنا وهي تضحك وتهزحواجبها
له
وتسولف مع ابوها

ابوسعود يلف على سعود:انت
وشقومك حركتك زايده

سعود وهو يحط يده على رقبته
بأحراج:ااا ،،،،يبه ابي العرس

دفنا ضحكت لف عليها سعود
:وش فيس ولف على ابوه
وش قولك يبه

ابوه :ابرك الساعات واسعدها
تبينا نخطب ذلحين رحنا

دفنا :وش فيك يبه كل ذا فرحه
لسعود بتقوم ذلحين خطاب
عادك ماعرفت من يبي

ابوه لف عليه:من فخاطرك يابوك

سعود :ابي الجوهره بنت عمي
خالد

ابوه:يازين ما اخترت










@@@@@@@@@@@@@





%بــــــدا ـــحـــ%

كان توه جاي من الدوام
راح غرفته وانسدح شوي
وعقبها بيبدل عشان ينزل
يتقهوى مع امه وابوه
وكان منسدح وحاط يده
على عيونه وسارح بذكرياته
~> ادري تبون تعرفون وش
شعوري ورأيي في هاللي
يصير كله بس انا اللحين تعبان
وابي انام حتى شيباني مانيب
متقهوي معهم خلو سوالفنا
للبارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*  
قديم 08-07-10, 01:18 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176114
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: اتعبني الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اتعبني الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وييييييييييييين التكملة تراس ابطيتي علينا ننتضرس على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور اتعبني الشوق  
قديم 08-07-10, 11:06 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 176114
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: اتعبني الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اتعبني الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تكفييين نخييتس كمليهااا ...><



تري انا بنفجر بعد 5 دقايق >>خخخخ برى !

 
 

 

عرض البوم صور اتعبني الشوق  
قديم 24-07-10, 08:30 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156486
المشاركات: 1,639
الجنس أنثى
معدل التقييم: *الغنج* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*الغنج* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *الغنج* المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت التاسع(9)














صوت مسج نبهها من سرحانها
مسكت جوالها وهي تقول اللهم اجعله خير
وفتحته وبدات تقرا
وجاها شعور مختلط من
الم الفراق والراحه والتحرر
من قيد تحس كان مكبلها
رغم سماحه لها باللي تبيه

قامت ودخلت على امها اللي
كانت منسدحه وتستغفر ربها
جات وانسدحت جنبها
الريم:يمه ،،ماردت عليها
رجعت نادتها بصوت اعلى
،،يمه

ام فالح:وش قومس

الريم وهي تبلع ريقها:بداح
طلقني خلاص

ام فالح فزت بسرعه واستقعدت على حيلها:ويش هو

الريم :بداح ارسلي مسج ذلحين
وقال لي انه كتب بروتي وبيجيبها
بعد بكره

ام فالح تمسك راسها:اعوذ بالله
من الشيطان الله يعوضكم
ويهديكم


انسحبت من غرفة امها وراحت
فوق لغرفتها وقفلت الباب و
انسدحت وبدت تنزل دمعه بس
مسحتها وهي تقول ليش ابكي
انا اللي طلبت الفراق

وفتحت الجوال تقرا الرساله
(قبل ابتدي عندي طلب ركز طلب ماهو {رجاء}!
ماأبي تجاوبني .. ولا تستغرب إني اسألك



لاتعتبر جمر الحكي من شاعرك يعني{هجاء}
لوكنت بهجي حضرتك ماخفت منك .. قلت لك!



هذي القصيده مصنفه من دفتري قصة{رثاء}
حب يموت وتنولد .. وحب يعيش ويقتلك!



ناديت لك ياما .. ولالبيت لي،وضاع النداء!
مبحوح صوتي والصدى من كثر ماناديت لك!



أقرب من ثيابي علي وابعد من نجوم السماء
ورغم ابتعادك والتعب .. ارسم طموح وامهلك ..



ماكنت لي الداء وانا ماكنت ل جروحك {دواء}..
ماعشت من دنياي لي !!عايش ولاكن عشت {لك}!



علمتك القلب الوفي .. مايخذلك فيه {انتماء}!
وعلمتني كيف العشم في من تحبه .. يخذلك!!



علمتك ان اصل الهوى يرجع ل كلمة {احتواء}!
وعلمتني ان الهوى ماعاش يوم ب داخلك!



علمتك اني لك بحر{مده وجزره}لك وفاء!
وعلمتني كيف انصدم واغرق انا في .. ساحلك!



ماتستحي ،، ودامك كذا ؟افعل حبيبي ماتشاء!
توي عرفت اني كثر ماعرفك .. كنت اجهلك!



ماكان قلبي بس لك وقلبك لعب دور الدهاء!
وماكنت لك اقرب من انفاسك واقرب من هلك ؟!



ماعاد تفرق غيبتك اورجعتك .. عندي سواء!
كنت اهتمامي ورغبتي .. والحين دوري اهملك!



لاصار قلبي لك وطن .. ابسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟دام الخيانه من{ملك}!



ان كنت جاهل ..!{ لعبتك قلبي}ومافيها ذكاء
حتى الطفل ان جبت له{لعبه}ولاءه صار لك!



قبل انتهي عندي امر ماهو طلب ولا رجاء ..
لايشغلك ماضي انتهى .. ركز على{مستقبلك}!


جاك يامهنا ماتمنا ترا بروتس
كتبتها وبجيبها بعدبكره)))
وغصب عنها سالت دموعها
وجست بطعنات كل كلمه
من قصيدته











@@@@@@@@@@@@@







بعد الظهر

وضحى وهي داخله مع الباب
تضحك :والله ان تمنيتس معي
الامن وهي تلحق البنت كان
شكلهم توووووووحفه

ساره من وراها :انتي اللي طافس اليوم باصنا تأخر
والمناوبه على ابله عايشه
ورجلها عند الباب يدق على
تلفونها كل ماردت تغير وجهها
وهو صوته واصلنا من الشارع
ويدق هرنات

وضحى:فارقته من رجال

دخلوا على ام فالح في غرفتها
بيسلمون عليها
الا يشوفونها جالسه وكل ما
نزلت دمعه رفعت طرف شيلتها
تمسحها
وضحى قربت من امها بخوف
:يمه وش فيس احد من اخواني
صارله شي

ساره وهي حاطه ايدينها على
خدها بخوف:جدوه تكفين وش
صار

ام فالح وهي تمسح دموعها
:بسم الله عليكن مافيه الا الزين
بس بداح طلق الريم

وضحى براحه:بسسسس
ذا فعل يدها هي اللي طلبته

ساره بتنهيدة راحه:اشوا دامها
كذا احسبن فيه مصيبه

ام فالح:وطلاقها هين

وضحى:يمه بنتس هي اللي
تعنفصت تبي الطلاق وشفتي
الرجال رايح جاي عليها

ساره:وبعدين عموه مفروض
تحسب انها يمكن ماتلقى حدن
يدور رضاها مثل بداح

ام فالح:الله يوفقه وليدي انا
اشهد انه ماقصر بس هي
عوجا وعيت تطيع
قومن بدلن وانزلن تغدن
















@@@@@@@@@@@@@






&ـبـــدا ــح ـــ&





كان جالس على السرير ومدد
رجيلها ومتسند على المخده
عند ظهره
وحاط اللاب توب قدامه و
يسمع قصيد وشلات

وكان سارح مو مع القصيد
((انا ليش طلقتها ليش ماصبرت
اكثر اللي صبرني سبع سنين
كان بيصبرني زود

بس لا انا ودي بعيال يشلون
كبرتي الا متى وانا مخليها على
الكيف مابغته مشيت لها فيه
خلاص يكفي كل اللي طاف
والله يوفقني وياها ويعوض
كل منا بخير

انا كنت من صغري احبها بنت
عمي وفي عيني ماحدن بازين
منها وخطبتها طبعا عقب زن
على راس ابوي سنه كامله
وكان ناشب لي طول ذا السنه
يقول لي صغيره
والمهم عقب ماخطبنا واعرست
الا المره جننتني ما احبك وليش
تزوجني قلت اكيد ذا من الحيا
والخوف تبي تبعدني عنها قالت
هالكلام
وبعدها قالت بتأكل حبوب منع
الحمل قلت فتره وبتعدي بتكبر
وتعقل
بس طال الطويل وماعقلت
ولافهمت
وكانت تمرايام نكون فيها احلى
من العسل
وبس على قولهاتعبت وماعاد
فيها تحمل
وطلبت الطلاق وكان طلبها مثل
الطعنه بصدري
كانت على كلماتها اللي تقطها
من غير حساب
بس كنت ،،وش كنت الا الى هالساعه وانا احبها ومانيب
متخيل اعيش من دونها
ومانيب مستوعب شلون
رحت المحكمه وكتبت بروتها
هي مثل النسمه بحياتي
بس اجعني حالها يوم شفتها
ومن كلام قمزه تقول لي
ان حالها في البر ازين منه
عادنا في البلاد
،،اااه ياالريم))
وبعدها رجع يتفرج على القصيد
وجلس يسمع قصيدةابن فطيس

ياقوقلبك على الصده وياصبرك
وياوسع صدري على صدك وياصبري

وياطول عمرك بذاكرتي وياكبرك
وياشيب عيني بشيب عاد ذا كبري

والله ان حمل صبري فوقك كنت
تبرك
ووالله لو تعتذر منتب على خبري

اماجبرك الغلا مقدر على جبرك
ياللي على ارض الوفا ماشبرك
بشبري

تزعل وترجع وتلقاني على خبرك
وانا انكسر لك واجيك ادورلجبري

امحق وليف ومحبه والا اقول
ابرك عليك اعشقك وانت
تحفر قبري








@@@@@@@@@@@@@









فهد رجع من الدوام ولقا امه
وفالح جالسين يتقهون
جا ودنق على راس امه وخشم اخوه وجلس قبالهم
وصب له فنجال وتحنحن
فهد:يمه ريم ماقالت لس شي

ام فالح بتنهيده:الا قالت لي

فهد:اجل وش رايس

ام فالح:والله يمك ماخلي لي
راي اتفقوا وخلصوا ولاحسبولنا
اي حساب

فهد تنح :يمه انتي وش تقصدين
ومن اللي ماحسبلس حساب

ام فالح:اختك وبداح كتب بروتها

فهد يشد في جلسته :وش هو

فالح:اللي سمعت ماعاد لهم
نصيب في بعض

فهد:الله يعوضه ويعوضها
بس انا كنت اسألس اذا ريم
قالت لس اني ابي العرس

ام فالح كان هالشي انتشلها
من حزنها لحال بنته لفرحة
غمرتها:ياجعله مبارك يافهود
تبي لك احدن فبالك والا ادور لك

فهد بابتسامه ماليه وجهه:ابي
الجازي

فالح:اجل عالبركه وانا اشهد
انك منتب متحسف

ام فالح:عز الله اللي بتاخذ لك
ذهبه

فالح:ان كانك مستعجل فحنا
عقب المغرب خطاطيب

فهد قام وحب خشم اخوه:
جعل ربي يطولنا بعمرك
بكلم سلوم ومحمد ياتون معنا
ورقى وهو عجل مع الدرج












@@@@@@@@@@@@@





وضحى نزلت تحت الا امها تبشرها
ام فالح:ابشرس فهود بيخطب
الجازي

وضحى تلولش :واخيرا بيصير
عندنا عرس وينه فهيدان

ام فالح:رقى يبدل عشان
يروحون عقب المغرب

وضحى:وناسه بروح استهبل
عليه انا وسويره

وراحت تنط الدرج ودخلت على
ساره
وضحى:سويره فهود بيخطب
جويزي عقب المغرب تعالي
نستهبل عنده

وقاموا الثنتين وراحوا يطقن
على باب غرفته ويغنن
:مبروك عرسك يالغالي
خذيت اللي تمنيت
كللللللللللللللللللووووش
ساره:يا المعرس افتح كل
ذا تكشخ لجويزي

وضحى:فهود افتح والا ترى
بقول لجويزي تردك

وفتح الباب بسرعه وهويضحك
:لاتكفين يالواثقه ،،اصلابقولها
تقطع العلاقه معس

وضحى تدفه من قدام الباب
وتسحب ساره وتدخلها معها
:تعالي خلينا نغني ونرقص فالبراد

فهد :ياحليلكن هذا كله عشان بخطب اجل اذا اعرست وش
بتسون

وضحى ضحكت بأستهبال و
هي تمسك بطنها:مصدق عمرك
انت ان حنا نرقص عشانك
هذا كله من طاقات الرقص
المكبوته والفايضه

دخل سالم عليهم وهو يستهبل
ومشغل جوالها على اغنية
طقطقه
(مبروك وألفين مبروك
مبروك وألفين مبروك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وربعه من القلب هنوه
وربعه من القلب هنوه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
واللي بعيدن تعنى
واللي بعيدن تعنى
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وسلموا اخوانه مع ابوه
وسلموا اخوانه مع ابوه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وامه عساها تهنا
وامه عساها تهنا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ومبروك والفين مبروك
ومبروك والفين مبروك)
وكان متلطم ويرقص
ويناقز استهبال والبنات معه











@@@@@@@@@@@@@







في مجلس ابوبداح
كان قاعدين فالح واخوانه وولده
وابوبداح وعياله
فالح:يايبه حنا جايينك اليوم نبي
بنتك الجازي لولدك فهد

ابوبداح:ابرك الساعات واسعدها
ولو انها ذبيحه ماعشتكم

فهد :يبه شوف وش رايها

ابوبداح:ابدن مالها راي عقب
رايي

فالح:اني طالبك تنشدها

ابوبداح بأمر:اجل قم يابداح
وانشدها











@@@@@@@@@@@@@







كانت جالسه عند التلفزيون
وتكلم ساره بالتلفون
دخل بداح عليها بضحكه
بداح:جويزي صكي التلفون

الجازي شافته بأستغراب:
السوري اكلمس بعدين
وصكت التلفون
الجازي:وش عندك

بداح وهويقعد جنبها:جايس خطاب وابوي يبي رايس ذلحين

الجازي مثل اللي صبوا عليه
ماي بارد:وش تقول

بداح:اللي سمعتي فهد خطبس
وابوي يبي ردس ذا الساعه

الجازي بأرتباك:وش رده وش
خطبته لازم استخيرالله

قام بداح وقال :اجل تفاهمي
مع ابوس

الجازي وهي تمسك يده:لاتكفى كلش ولا أبوي

بداح:اجل وش رايس ترا فهد
ماينرد

الجازي بحيا:اجل شورك وهداية
الله










@@@@@@@@@@@@@







دخل بداح وعطاهم رد الجازي
بس سعيد
استقعد على ركبه:وانا ابي
العرس بعد

 
 

 

عرض البوم صور *الغنج*  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة غنج, رواية ‏ياقو قلبك على الصده للكاتبة الغنج, ‏ياقو قلبك على الصده
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية