لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


مراسيم زواج الحضرميه ..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-10, 09:54 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,159
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4966

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي مراسيم زواج الحضرميه ..

 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته..












الحضرميه













يقول المثل علشاان عين ترخص مدينه ..

وانا اقول علشاان عين الحضرميه
فتحناا الموضوع ..>>ولايهون الباقين



هناا فتحناا لكم اكبر مساااحه ..وأوسع باااب ..




للتعبير عن افرااحكم ..ومسرااتكم >>عسااها دوم ياارب ..





هناا نشرع لكم اروقتناا ..ونرفع لكم اشرعتناا ..




لتفصحوا لناا ..عن استعداداتكم لتلك الليله ..



ليله العمر ..وما يسبقهاا من خطبه ..وملكه ..وغيرهاا ...





هناا نفتح البااب لكل عاابر وعاابره ..ليزيد من رصيدناا الثقاافي ..عن عاداته وتقاليده ..





اتمنى من كل عضو /ة ان يدلي بدلوه هناا ..لنشااركه الافراح والليالي الملاح ..





بكل الحب ..وبااقاات الورد ..نستقبل مشاركااتكم ..ونقاشااتكم ..















الحضرميه













لكل مجتمع عاداته وتقااليده التي توارثهاا ..فمااهي عااداتكم في الزواج ..؟؟





لاتبخل عليناا ولو بزغروووطه ...


الحضرميهالحضرميهالحضرميه




كللووووووووووووووش ..






عقبال الجميع ..يارب >>بس للي ماتزوجوا فقط ..!!الحضرميه


الحضرميه

noode-179 ..وكل الاعضااااء ..


مشرفه بالنياابه ..الحضرميه

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة المجنون ; 14-08-10 الساعة 12:11 PM
عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس

قديم 27-03-10, 04:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة القمر المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاااته

صباحكم/مساكم خير وسعاادهـ
أخبااركم حبايب قلبي؟؟

قموورهـ تسلمين يالغلاا جعل ربي يفتح
لك أبوااب جنته وتدخلين من أي باب تبين
والجميع ان شاء الله..
آآميــن

&&يقول المثل علشاان عين ترخص مدينه ..

وانا اقول علشاان عين الحضرميه
فتحناا الموضوع ..>>ولايهون الباقين &&
اخجلتي توااضعي بصرااحه وألحين بشوف نفسي
ومعااد رح اكلم أحد ومن زود التواضع رح
اسكر الاب توب ومعاد رح ادخل المنتدى
ههه>>وين التواضع

وعشاان خاطرك هذي أحلى زغرووطه
ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلللللللللوووووووووووش
لاتلوميني الخميس في زواج وللحين متأثرة ههههه

ومبروك الإشراف بالنياابه ^_^
وحتى برجوع الأستاذ رح تبقى النيابه لك
لااتخاافي معااكـ نودي مو أي أحد>>>برااااا

ندخل في الموضوع عشاان لا انحذف برا المنتدى ^_^

على بركه الله

هذي مقدمه اوصل لكم فيها معلومه معلومتين ثلاث ^__^
عشان لا يصير لخبطه او لبس
طبعا الحضاارم قبايل كثر ماشاء الله>>اللهم زد وبارك
وطبعا كل قبيله تختلف عاداتها عن القبيله الثانيه
سواء اختلاف كلي او جزئي..
يعني ممكن أنا اقول شي يكون عند قبيلتنا
مارح يكون عند القبيله الثانيه
فـلو تعرفوا احد حضرمي او في احد حضرمي
وماعندهم هـالكلاام لاأحد يستغرب او يقول ماعندنا كذا
او هذي تباالغ ^_^

وترى أي معلومه أقولها بعشرة ريال سعودي مو يمني
>>استريحي

لي عودة بإذن الله مع مرااسم الخطبه عندنا^_^

بالتوفيق الدائم

*
بما أن راحتكم تهمنا وداائما نحن نسعى
لراحتكم وتواصلكم المستمر معانا
رح انزل قائمة روابط لجميع المراسيم
وكل مانزل شي جديد رح تتم إضافته
بعون الله ^_^











*
*
*















*
*
*













*
*
*
















تمنياتي لكم إقامه ممتعه




بالتوفيق الداائم

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ἤǿǿ∂ẻ-179 ; 01-12-10 الساعة 09:26 AM
عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 27-03-10, 06:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,159
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4966

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة القمر المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

وعليكم السلام هلا والله يالغاليه ..

البيت بيتك والمكان مكاانك ..وحيااك ربي انتي وكل الحضووور ..

بأنتظاار الخطبه ..وأهل العريس ..

اقاامه ممتعه نود ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 27-03-10, 06:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة القمر المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

أهلاً بالوكيله ههههههههههههههه
موضوع حلوو ماشاء الله
لي عودة بإذن الله :)
تسلمي قمووره ..

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 27-03-10, 09:22 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,159
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4966

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة القمر المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الألباني مشاهدة المشاركة
  
أهلاً بالوكيله ههههههههههههههه

موضوع حلوو ماشاء الله
لي عودة بإذن الله :)

تسلمي قمووره ..

هلا بك زود يالغاليه ..اطلالتك الاحلى ..
اتمنى يكون الموضوع ممتع ومفيد بنفس الوقت ..احنا بانتظاار الحضرميه .. تحكي لنا عن عاداتهم في مراسيم الزواج ..وماراح نتركك يافيدو لحد مايكون لك نصيب من الهذره >>خخخخ

تسلمين يارب ..برعااية الله ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مراسيم زواج الحضرميه ..من اغرب العادات في حضرموت ..ماراح تندمووون حيااكم
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t138601.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 03-04-10 11:20 PM


الساعة الآن 07:39 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية