لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-09, 11:20 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت السآبـع عشـر














..

























مُتعه قآتلـه..!*




..


.



.




















قولوله البرد


نخّر جسّمي وعظامي..!!


متى يعوّد


يدفي باقي سنيني ..!!




.



.



* لـِ رزآن العتيبي ..


.



.














بــــرد .. احس بجسمي يرتجف على كل القوه الي فيني .. والي دوم افتخر فيهـآ .. كل مره اقول .. انا قوي اتحمـل .. الا فرآقـها ما اتحملـه .. قآعد على الارض .. مجابل باب الصآله الي مفتوح على وسـعه والريـح البآرده ... تهب .. صوتهـآ يدل على الوحده .. بآب مدخل البيت مفتووح وانا اشوفه بس .. يمكن تعود حصـه .. يمكن تعود ...


كنت ابا امسكها بـ أيدهـآ ... وآقولها لآتروحين ويـآ حمد ..


ابآ افهمهـآ .. بس من صدمتي .. كيف عرفت .. وشو صـآر .. انا دآخل وانا احمد ربي انها ما عرفت وعدت السآلفه على خيـر .. مـآكنت اعرف شو ينتظرني .. خليتها تروح بكل ضعف .. ما قدرت اقولها لا .. انتي ما تطلعين وآنا هب سآمح لج ..


بس وين لي ويه .. اقولها لا ..


وآنـآ الي وآعدنها اني ما اجرحهـآ .. الا دمرتهـآ ..دمرتهـآ ..


ليييييييييش لييييييييش صار الي صـآر .. ليش .. كله مني انا .. كلـه مني ..


.


رفعت رآسي للبآب ..


نظري ما فارق البآب ... الا وانـآ اسمع صوت آخوي يوسـف وآقف عدالي ..


: يعني ما بترد علي .. لـ متى بتظل جيـه ..


حصـه طآلعه من امس في الليـل .. والحين السآعه 12 الظهر



رفعت رآسي وقلت : بـ تعود , ادري انـآ ...!


قال وهو يهز رآآسـه .. : كم مره قلت لك .. ودر خرابيطك ..


قاطعته بصرآآخ : اسكت انته ما تعرف شو صآآآآآآآآآآر ما تعرف ..


خليت رآسي بين ايديه ... ابا اخفي دموعي .. هب فهد الي تنزل دموعه جدآم حد .. فهد اقوى .. بس ليش احس اني ضعيييـف وانا بعيد عنهـآ ليش ..


قـآل : ابوووي ما يبا يشوووفك .. محتشـر عليك .. قوووم اشوف قوووم .. انا بكلمه بخليه يستقبلك في البيت ... قوووم


قلت : بس هيه بـ تعود .. وما بتلقآني يوسـف وبتروووح ..


طالعني بخوف ويلس عدآلي : فــــــــــهد قوم ويآي انا بقولها اتي هنـآك قووووم ...


طالعته وقلت : صدق بتقولهـآ ؟


قال : هيه بس انته قوووم الحين ...


قمت ...وطلعت ويـآه ... وما حسيت الا وانا على سـريري ... ونمت بعدهـآ ....





















نور































جفآني النوم ... لـ حد ما سمعت أذآن الفير ... رفعت التلفون وشفت المسج الاخير ..



"


كنت اليوم .. بـ اثبت لج .. اني احبج .. وبخطبج ..


بس تعرفين ليش ما سويتها ؟


لاني متآكد انج بترفضيني ...


.


نور .. بخليج تتخبلين يوم ينذكر اسمي..


بتحبين آضعاف حبي لج ..


وبينا الايـآم ..



"



بعد هالمسج .. خفت ارد عليه .. شو الي يخليه وآثق جيه .. وآنا اصلاً ما اطيقه ..


فريت التلفون .. وحذفت هذا الي اسمه فيصل من بالي .. لو يمووووت ..


ما بكون له ..


يمكن لاني في بآلي شخص ثآني .. !


ارتجفت من الفكره .. متلخبطه هب عارفه اختـآر ..


آهم شي انه ما خطبني .. ما فيني على الموآقف الرسميه حاليـاً ..


رفعت التلفون وشفت مسج ثآني ..


اليوم شو صـآر له .. مستخف ..




:




صبآحج خيـر ..


يآ نور حيآتي ..





:




ما رديت عليه ولا برد .. فريت التلفون ودخلت الحمآم " عزكم الله "


بخذ شور سـريع .. وبتوكل للجآمعه ...
















ويُغْرِيني ..


الأ أَنَني اُقآوِمَـه ..


وَفي لحَظة .. أغْرق وَسط تِلكَ المُتعه


القَآتِـله ...




















حـور























قعدت امسح على شـعر فآرس ... وبعدهـآ الرجـفه في كل جسمي .. قلبي للحين منقبض ... تذكرت المشـهد



"



أول ما فجيت عيني ... شفتهـآ طآيحه على الارض .. مغمى عليهــآ .. صآآرخت بـ اعلي صوتي .. شفت حمد يآي يركض صوبها بعد ما خلي فآرس على الكنبه وصآرخ علي : خذي الولـد ..


انا يلست اطـآلع حصـه وأقول : شوو فيهــآآآ ؟؟ حصـه شو فيها ..


امي ركضت صوب فآرس وخذته وابوي وحمد رفعوا حصـه من على الارض ...




"



رجعت للوآقـع على صوتهـآ وهيه تصآآآرخ .. مسكت فارس في ايدي وركضت صوب غرفتها اول ما فجيت الباب شفتها في حضن امـآيه ..


: اكــ....ـــرهـــــ...ـــآ .. يخــ....ــوني .. النــ...ـــذل .. خلوه .. يطـ..ــلقـ..،ــني ..


شهقت والتفت هيه لي .. ولما شآفتني كـآنها شايفه الشيطآن


صآرخت : طلعوأ ولده بـــــــــــــــــــــرأأأأأأأأأأأأ بــــــــــــــرأأأأأأأأأ اكرهم هم الاثنين اكرهم ..,, هذي آكيد تخبـلت ..


صآرخت علي امـآيـه : حوووور انجلعي بــــــــرآآآ رووووحـــــــــــــي يلآآآآ


طلعت وانا احضن فروووس وشفت حمد يطآلعني ..بحسـره .. ,,


قلت : تخبلت حصـه يا حمد !!


قآل: لاتقولين جيه .. هذي فتره صـدمـه .. وبتكون اوكيه بعد يومين ..


بس لا تخلين فارس جدآمـهـآ ..


قلت : حمـ..ـــد آنا خـآيفه عليهـآ شوف حالتها


حمد : هب اكثر عني يا حور .. خليني اطلع من البيت .. ما اقدر اشوفها وهيه جيه .. ما اقدر ..!










.





.















مهــــره























قعدت مصدومـه .. فـهد يسوي جيـه .. مستحييييييييل .. ما توقعته لـ هدرجه .. الله يعينج يا حصـه آآكيد صآبـره على البلآوي .. اول شي تذكرته .. لما كآنت مبسوطـه في بيت اهـلهـآ ..


طالعت يوسف الي قآآعد يتعبث في تلفونه .. معقوله بعد هذا يكون شـرآآت اخوه .. لالا مهره اخزي الشيطآآن ..


قلت : يـوســف ؟؟


قال : هــلـآ


وبعده يتعبث في التلفون ... قلت : اخوك من رجع البيت وهو نـآيم ..


قال : الي فيه يكفيه يا مهره


التفت صوبي : لو شفتي حالته صـرآآآحه ... ادري انه غلطآن بس هو يحبهـآ ..


قلت : بس بعض الاغلاط لا تغتفـر يا يوسـف ..


طالعني وقال : انا خآآيف من هالشي ... خايف عليه ..


قمت وقلت : بس بصرآآحه .. وما تزعل مني .. طـآح من عيني ...


يوسـف وبآن عليه الانزعـآج :


مانعرف شو في خاطره ... ولا خآطرهـآ ..


رآح وتركني .. التفت له .. دخل في السرير تبعته .. قمت البطآنيه ودخلت ابا الدفآ هاليومين الجو بـآرد ....



.




.















يوسـف






















.



.



غمضت عيني بـ تعب .. وتفكيري منشـل.. شو اسوي في سآلفه فهد ... حسيت فيهـآ تتقرب مني .. ابتسمت .. خلت راسها على صدري ..


فتحت عين وحده .. هب قآدر افج الثآنيه من التعب . .. وقلت :


قلب يوسـف انتي .. شو في خآطرج..!!


قـآلت بخجل : ابا يـآهــل ..


طالعتها بصدمـه ... وقبل لا انطق بكلمه ..


قالت : لا تردني ..


ذبت في نظراتهـآ .. بس هالشي ما خلاني اطأوعها في الي تبـآه ..


قلت : قلبي انتي ...


قآطعتني .. وقالت : خـلـآص على كيفك


ابتعدت عني وسحبت البطآنيه كـآمله .. ضحكت .. رحت صوبهـآ .. ولصقت فيهـآ


: بردآآآن ؟؟


قالت : ما يخصني ..


ضحكت .. وخليتها تلف لـي .. قلت : تعالي هنيه بس شوي شوي جتفي للحين يعورني ...


ضحكت وقالت وهيه تمرر ايدهـآ على ويهي بشوق : يعني بترجع لي صوت ضحكه اليآهل في البيت صح ..!!


مستغرب منهـآ لا يكون استخفت مهره .. توها بعقلهـآ .. قلت لها بصوت خفيف


: انتي ناسيه اللولب .. يعني ..


قآطعتني وقالت : انا شلته .....


فريت البطآنيه وقمت بغضب : شلتيه ..!!


متى وكيــف وانا وين كنت ؟


وليش ماقلتي لي ؟؟!



.


.


















يوم ما تبا يهـآل ارضى ..


ويوم تبا يهال بعد ارضى ..


كل شي على كيـفهـآ .. صح احبهـآ واخليهـآ على رآحتهـآ ..


بــس لـ هنيه وكفآآآيه .. ودرتهـآ ورحت لـ الصآله المخصصه لنـآ .. الدآخليه .. فريت عمري على الكنبه ... وتغطيت .. ماابا اجرحـهـآ ما تهون علي ... بس ...


بعد نفسي ما تهون علي ...متعب عمري .. واقنع نفسي .. واقآوم اهلي .. ان لعودة سآآلم .. وبيتغير كل شي .. وهيه تقرر من عندهـآ .. وتلغي معآناتي ومقآومتي كلـها في لحضـه .... أحسني متردد هب قآدر اتخذ اي قرآآآر ..




.



.
















فهد




























فتحت عيني بـ تعب ... على صوت ابوي .. وهو يـضرب بآب غرفتي ... نفسيـاً ما اقدر اشوفـه ولا اشوف حد .. بس زيآده الصوت والضرب على البآب خلاني اسحب جسمي .. وافتح الباب .. وما شفت الا ويهه الغاضب ..


ابوي : فشلتنــــي وخليت افتضح في عمك وبنته .. شو بـلـآك انته ؟؟ اذا ما تحس في زوجتك ولا ولدك .. حس انك بهالتصـرفآت .. ما تآذي نفسك بس .. متى بتعقـل ... !! متـــــــــــــــى ... حسبي الله عليك ...


قآطعته : ابوووي


رد : جب ولا كلمـــــــــــــه ..اليوووم آحترق ويهي جدآآآم عمك .. شو آآقول..


كيييييف ارد عليه .. ولدي الي بدووه على الغريب .. هذي فعآيـله ..


مسكت راسي .. خلاص بينفجر من صوت ابوي وصـرآآآخـه ...


شفته يبتعد وهو يتحرطم ..


.


سكرت الباب وانا اشوف ابوي يغادر المكآن .. يلست على الارض .. احس اني هب قادر اتنفس من الضيجه .... مررت ايدي في شعري .. شفت تلفوني .. مسكته وقررت ارسـل لها .. اتصـل لها .. اكلمهـآ اقولها انا غبي ..


مـآشي ولا رد .. حرقت التلفون ... سآعه متوآصـله وانا ادق .. بس لـآ مجـيب ...


فريت التلفون ... وتذكرت كلمتهـآ ..


:: طـلقني :: ~


ردي لهـآ .. :: على جثتي ::: ~



بـآجـر بـ اقول لـ عمي اني مستحيـل اطلقهـآ .. كيـف اطلقها وانا احبهـآ كيـف ؟!




.













مـآيد




















ضـرب عمر صرآآحه للحين مخلني منهد ... رحت الخيآط الي قآل لي عنه حمد .. وطلعت المـلآبس ... اول ما وصلت البيت .. وقفت جدآم المـرآيـآ وانا لابس الكندوره .. ما عرفت عمري ... يمكن لاني ما توقعت اني في يوم من الايـآم البسهن .. لحضآت وسمعت الباب يندق .. اليوم عمر ما شفته في البيت ... يمكن هو .. من امس ابا اعرف شو قال لها .. بس ما عرفت .. هيه قفلت على عمرهـآ وهو بعد .. حتى سبب المشكله ما عرفته .. فتحت الباب وشفتها في ويهي .. كان مبين علامآت الدموع على ويـهـآ ..


قالت : ابا خدمـه ؟


قلت لها : أمري ؟


قالت : روح بيت نور وعطها هالاورآق لازم تسلمهن للدكتور .. والا بنرنسب ..



يعز في خـآطري اشوفهـآ بعد كل الموآقف الي صآرت ..بس ما هآن علي ارد سآره .. وصفت لي البيت ... ما ادري ليش تعمدت ما اغير ملآبسي .. صح ما اعرف البس الغتره .. خليت كآب على راسي .. بس الشكل افظل .. والـآ شو رايكم ؟؟؟!!


طلعت .... اول ما وقفت جدآم بيتهم ... هالشي خـلـآني اتردد.. شوفتها كل مره تسبب لي الم ... خـلأآص .. بس شفت باب الصآله ينفج وتطلع هيه .. ما شلت عيني ... ولا قدرت اتحـرك .. بس اشوفهـآ ..فتحت الباب .. اول ما شافتني انصدمت .. شكلهـآ تتحسب سـآره...


يت صوبي : مـآيد ؟


قلت لها بجفآف : تفضلي هالاورآق ... ولفيت بركب السيآره


قالت : ما بتتفـضل ...!!


قلت : ماله دآعي..


حركت السيآره وطلعت .. او بالاحـرى هــربت .... ما ابا اوقف ويـآهـآ اكثـر .. ما صدقت بديت اسيطر على مشآعري .. اتورط مره ثآنيه


.



.








(( بديت اسيطر على مشآعري .. كلمـه .. خدع فيها مـآيد على نفسه ))





.


.



.












.












سآره








دخلت الغرفه وفريت عمري على السـرير بعد ما طلع مـآيد .. من اول اليوم ونور تسآل عن البروجكت .. كان عندي .. وانا غبت والدكتور قال بيمدد لنا يوم .. واذا ما سلمنـآه ما بيآخذه ..


"


مسج


"


يعني لـين متى بتستمرين في غيآبج ؟!


الاسبوع اليآي الامتحآنآت وعندنا تسجيل للكورس اليآي .. لا تنسين ..




:




فريت التلفون.. بيتزوجني.... شو في رآآسـه .. ما انكراني كنت اباه .. خآطري فيه هو من بين كل خلق الله .. بس ما اباه يـآخذني بس عشآن الي صآر ..يآخذني عشآن يربيني .. مع الايآم بيكتشـف اني ... شو بتقولين .. بتقولين مؤدبـه .. والمؤدبـه تدخل شقق ... !!


اووف .. فريت التلفون .. وانا اسمع صوت مسج ثآني .. لحضآت وانفج البآب بدفآشه وشفته جدآآمـي .. ارتجفت بخووف .. عُمر بالنسبه لي .. رعب .. نظرآته خلتني انكمش على نفسي .. مسكت الشيله ولفيتها على شعري .. تقرب .. وكل خطوه يقتربها قلبي بيطلع من مكآنه ... خوووف منه ... بيضرني .. اكيد بيضربني .. خذ تلفوني وقآل


: انسيه بعد اليوم .,,


طآلعته بصدمه .. قال ... : وين سويج السيآآآآآآآآره ؟؟


هنيه ما رمت اسكت .. ما ابا اكون ضعيفه ولا مره في عمرها ساره كآنت ضعيفه ..


قلت : سويجي ما يخصك فيه ...!!


ما حسيت الا وهو يشدني له .. قال : تذكرينه ضرب امس .. الا مايد انقذج مني .. الحين هو محد ...يعني تعوذي من ابليس وهآآتي السويج احسن لج


قلت له برجـآ : دخيلك علي متحآنات اخر الكورس الاسبوع الياي .. كيف بروح .. ونور انا اوصـلهـآ .. دريولهم سآفـر دخيلك . .


صآرخ: وين السووووويج اقوووووووووووووولج ؟؟؟!!!!!


هنيه صدق ارتعبت .. ركضت ويبت سـويجي وفريته عليـه .. طالعني وقال


: ما متفيج لج الحين ... مره ثآنيه يوم اقولج هاتي شي .. تخلينه في ايدي ..


طلع بعد ما سكر الباب او بالاحرى رقـعه بقو ..


يلست على الارض .. شو اسوي الحين ..شوووو ؟؟!!


سمعت صوته يضحك .. هذا اكيد تخبـل .. وقفت عند باب غرفتي اسمع ... يكلم امي .. خليت ايدي على شفآيفي .. ابا اكتم الشهقـه .. امـآيه بتيي بآآجر من العمره .. مشتآقـه لـ ريحتهـآ ... مشتآآقـه ..



.



.




من شده شوقـي


أخـآف ان ارحـل قبل ان التقيهـآ


رآئحه الجنـه .. ونقآء اليآسمين ..


أمي ..~



.



.










مهره







قمت من على السرير بضيجه بعد الكـلآم الي قاله ... عمري ما فكرت هالتفكير .. معقوله انا افكر في نفسي اكثر عنه ... معقوله ...مسكت التلفون اشوف الساعه كم وصلت الحين ....بس شفت مسج


::


قلبي .. بزورج بآجر .. عليـآ



:::


ارسلت لها


مرحبآ بج



/



فريت التلفون ...ورحت صوب باب الغرفه .. عرفته انه نايم في الصآله .. فتحت الباب وقلت بتوتر


: يوسـف .. انا سويت هالشي عشآنك,, رحت ويا جاسم اخوي ..... انته ما تعرف كيف انا حسيت يوم شفتك طآيح في المستشـفى .. حسيت اني انـآ السبب ..


يوســف .. ماتحملت ان حد يقول اني انا سبب الي انته فيه


ما تحملت اني اسلمك بسهوله لـ وحده ثانيه


ارتجفت وانا اتخيل هالشي .. وهنيه بس هو تحرك .. طـآلعني ما تحملت,,


غطيت على ويهي اخفي دموعي.. حسيت فيه يحضني


قال : منو قال هالكـــلآم ..!!


سكت ما ابا اقول ... قال : أبوي ؟


اكتفيت اني هزيت رآآسـي ...وتعلقت في يوسف اكثـر ..


قال : اوووش خلآص لا تصيحين ... بعدين خلينا ندخل دأأخـــل احسن ...


















فهد

























مـآسك تلفوني طول الليـل .. ماشي رد .. اول ما وعيت الصبح .. شليت بعمري ولبست بسـرعه ونزلت .. برووووح لهـآ بقولهأ الي صار .. .. وما برجع الا وهيه وياي ...




















نهــــآيه البـــآرت



.



.

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 13-11-09, 11:00 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت الثآمن عشــر















.





















لَم اُدرك العَوآقبْ الـآ مُتآخـِره ..


و أطلقتُ الآبوآب ..


والعوآصف قآدمَـه



.






















مآسبق هذا البآرت ..


كآن الهدوء قبل العآصفـه ..





.



.






















تأملتهـآ وهيه قربي فـي السـرير ... مهره ... انـآ ما ابا عيآل لحد ما يرجع سآلم .. ولا بييب .. يقولون .. أن نفسيه المرأه تآثـر على الجنين .. وآنتي نفسيتج مدمـره .. الحين انا متحمـل اشوفج جيـه ... بس اذا يبنا طفـل وظلمنـآه ويآنـآ .. حتى الامرآض .. ممكن يصآب بها اليهال.. بسبب نفسيه الام.. ادري هالقرار ما اتخذته هي الا بسبب الضغط الكبير عليهـآ .. بس انا قراري في ايدي .. اول ما احس انها تحسنت نفسيآ .. وبصوره كبيـره انا الي بطلب منهـآ هالطلب..مررت ايدي في شـعرهـآ وهيه غرقآنه في نوووم عميـق .. قمت وخذت شور .. اول ما طلعت شـفت ابوي وامـآيه في الصآله ..


قلـت : صبـآح الخيـر ...


ابوي وامـآيه ردو من غير نفس .. قلت : شو السآلفه ؟


آمـآيه : اخوك ومصآيبه ...!


سكت ما عرفت شو اقول .. مـآ اقدر ادآفع عنه .. لـآني للـحين مـآ اعرف شو السآلفه وشو صـآر بالضبط ...



....



.








.














لحضآت وسمعت تلفوني .. رفعته وشفت اسم عليـآ ..


رديت وانا ابتسم : هـلآ


قآلت : هـلآ يوسـف شخبآرك ؟


قلت : بخير الحمد الله شخبآرج انتي ؟


ردت : بخيـر اليوم بمر على مهره البيت .. وابآك في سالفه .. اذا مشغول او شي


قاطعتهـآ : نفضى لج .. اكون ان شاء الله موجود







:







رجعت بـآلذآكره للورى ..







::::















فر جدآمي الاورآق وقآل ..


: روح عند بنت عبيد #### وقولها نحن اتفاقيتنا ويا ابوهـآ تنص انهم يسلمونا البضآعه خلال الاسبوع الماضي وهم للحين .. ما سوى شي ..


هذا يوم يكون الشور عند الحريم ... مرض ابوها وهيه الحين ماسكه الحلال ..



شفت ابوي ,, قلت : ان شاء الله



خذت الاوراق ورحت لـ شركتهم .. خلتني سآعه اتريا .. وصرآحه عصبت .. اول ما ييت ادخل .. شفت مهره طآلعه من عندهـأ وكآن مبين انهـآ تصيح .. لفتت انتبآهي ..


دخلت وتناقشت ويـآهـآ .. وهيه وعدتني تصـلح هالامر الي صآيـر اول ما طلعت شفت مهره واقفه على الشآرع تتريـآ السياره .. بس محد ياها .. في هاللحظه ما ادري ليش وقفت لهـآ .. قلت : ركبي اوصـلج


طالعتني بنظره كلها عصبيه وما ردت .. لحقتها لـ بيتهم...ومن يومهـأ وانا اتبعهـآ .. في كل مكآن ... غثيتهـآ ,, مرت مواقف ترفضني فيهـآ .. ومواقف ومواقف .. لحد ما تعلقت هيه فيني .. وآجهت رفض من ابوي .. بس في الاخر رضخ لي ... وكآنت لي










:::::::::::


















××× مـآ كآن يدري ان فيه قلب ثآني نبض في نفس اليوم له هو ×××






::::::::::
















وقف عند الباب .. تردد .. جرحها بعده ينزف .. وانا رآيح لهـآ


الصبر زين يا فهد .. الصبر زين .. رجعت لـ غرفتي .. لحظآت واندق البآب


امايه : صبآح الخير


قلت : هلا صبآح النور امايه


يلست عدالي .. : ابوي فهد .. انا امك .. وبسمعك .. حصه .. قصرت وياك في شي .. عشآن تسوي الي سويته ..!


قلت : لا عمرها ما قصرت


امايه : ليش صار الي صآر ..!


سكت .. نزلت راسي ... ما عرفت شو اقول لـ آمـآيه


سمعت صوتها تدعي لي : الله يصلحك ويهديك ... ريوقك بيوصـلك هنيه بعد عشر دقآيق


مالي نفس لـ شي .. وقفت جدآم زجآج نآفذه الغرفه واطالع ابوي الي ركب سيآرته وبعده يوسـف ... تنهدت .. حتى الدوآم مابا اروح .. لاني بشوف حمد وعمي ..

















نور



















ليش ازعل .. لانه زعل مني ..بعده شال في خآطره .. ما عرفته ,, لابس كندوره .. حسيته شخص ثآني .. يمكن لـآني اول مره اشوفه بـهالشكل ..بآجـر لازم اسـلم البروجكت للدكتور ..كـلـآم فيصل .. لازال يتردد في اذنـي .. وما ادري شو اقرر .. وشو اسوي .. اكون ويـآ فيصـل وانا ما اطيـقه .. آحسني اذا وافقت ارتبط بـ هالانسآن .. كل ما اكون ويـآه بحس نفسي مجبوره عليه... وهو الي مـرتآح انا ما اباه ..أخـآف اطآوعه .. في لحظه... وآندم



:::



صوته ياهـآ .. : ما بتيين في حضن حبييبج ؟؟


طالعته بتوتر : فـ..يــ...ــصـــل


قال لها : تعآآلي ..


يت صوبـه .. تقربت منه .. بس هيه ما تبـآ .. اول ما خلت راسها على حضنه ..



::




فزت من نومـهأ برعب .. اعوذ بالله منك يا ابليس .. هذا كله لاني افكر فيه .. خذت كوب المآي القريب منها وبدت تـشرب ... ..خلت ايدهـآ على قلبهـآ يارب ابعده عني ...













أهِيه اًول الخٍيآنـآتِ وأخِرهـآ ؟!


امـ اِنهـآ بدأت ... لـكي لأ تنْتهي ...


بل انْتهي ..


[ أنـــــــــــــآ ] ~










.








حصـه











فتحت عيوني بتعب ... وشفت نفسي في سـريري الجديم .. قبـل العرس.. قمت بهدوء ... اول ما وقفت حسيت بدوخـه ..


دخلت الحمـآم وخذت شور .. اول ما وقفت جدآم التسريحه شفت ويهي .. انا بـ شو اقل من البنات الي كآن يروح ويـآهن .. بـ شو هن احسن مني .. شو الي عطنـه اياه وانا ما عطيته .. نذل .. ما يستآهل حتى دقيقه تفكير فيه .. هب دقيقه .. الا ثآنيـه .. ما باا افكر فيه .. من اليوم بنسآآه .. خـلأآآص عطيته فرص بما فيه الكفآيه ،، لـ هنيه وبس .. حصـه ما تقدر تستحمـل ...


رفعت تلفوني مكالمات بالهبـل .. منه هو ... ضحكت بسخريـه .. هذا اكيد اهبل ,,


ليش دآآق يبا يجرحني اكثـر .. ويكمل افعاله الشينه .. نزلت دمعه كنت اكـآبر ما راضيه اخليهـآ تنزل ....هب قآدره اخلي اهلي يشوفوني .. مستحيه منهم .. آكيد بينظرون لي بشـفقه لا اكثـر ... قمت بسـرعه على صوت فآرس الي يصيح .. رجعت وقعدت ... ما اباه خـلأآص .. انسدحت على الكرفآيه برجع انـآم .. ما بيكون في حيآتي الا النوم .. مابا حد .. ولا ابا اكلم حد .. ولا أهتم بـحد ...



::::





لحضآت واندق البـآب .. كنت بصآآرخ لاحد يدخل .. بس لما سمعت صوت ابوي ... اعتدلت في قعدتي .. دخل .. قعد عدالي .. طالعني بنظره ما تعودتها من ابوي ..


قبل لا يقول اي كلمه قلت



: دخيلك .. احب على ايدك يا ابوي .. لا ترجعني له .. دخيييييييلك


ما اباه .. عافته نفسي .. قتلوني ولا تردوني له ..


اذا كنت غاليه عندك ... والله .. وأسم الله غالي على قلبي ..


لو اشتغل خدآمـه هنيه في البيت .. ولا تخليني اروووح لـه .. اترجـآك ..



مسكت ايده .. طالعني وقال


: تبين الطـلآق ...!


رديت بكل ثقه : هييييييييييييييه .. اليوم قبل بـآجر


قال : تـآمرين امر .. الي تبينه بيصير .. وفهد ما بتردين له .. ولو حتى انتي ترجيتيني ترجعين له .... انتي بنتي .. صح كنت اقولج رجعي له ... كنت اتوقع انج دلوووعه .. ومتعوده على دلعي لكم ومعذبتنه.... ما قلت انه نذل لـهدرجـه ..



تقربت من ابوي .. حبيته على راسه .. ودمعت عيني .. اول ما تلاقيت عيوني بعيونه الوآثقه .. قال : اباج تهدين الحييين وما بيصير الا الي تبينه .... ولدج يصيح من الصبح .. ماله ذنب .. روحـي له ... يـلآ الله يرضى علييييييييييج ..


















سـآره










سمعت صوووت امي في الصآله الي في الطابق الآول .. لصقت في باب غرفتي وانا اسمعهم يضحكون ويا عمر ... هيه وخالي .. ابا احضنهـآ واحبهـآ فوق راسهـآ ... بس هب قادره اطلـع من الخوف .. آخـآف يقول لـ امايه كل شي .. هذيج الساعه مستحيل تسآمحني ... نزلت دموعي وقعدت على الارض .. والله احبهـآ والله .. بس ما اقدر اشوفـهاآ .. ما اقدر ...


الحين كيف بداوم بـآجر .. بخـبر مـآيد يوصلني ... انا ونور ..الصوت خف .. مافي


الا صوت عمر وابوه ... الي هو خالي ... لمعت في خاطري فكره.. اقول لـ خالي السالفه كلها .. وهو يسآعدني على عمر ... بس .. ما ادري .. احس عقلي منشل من التفكير ما عارفه شو اسوي ......














:::::




















عيونهـآ تعانـق باب غرفه بنتهـآ .. تبا تشوفهـآ مشتاقه لها .. بس ما بتسوي شرات قبل ... تدخل عليها الغرفه وتحاول تكلمها لا .. لا.. عايشه الي قبل تغيرت خـلآآآص


ما بتروح لهـآ ..هيه تنتظر رجـعتها .. عشان تغير معاملتهـآ ويآهـآ .. يمكن جيه بدوس على قلبهأ .. لكن اهم شي تخلي بنتها ترجع تفكر بـ عقـل .... ما بتسآمحهـآ بسهوله .. وفي نفس الوقت تحبهـآ .. وتبا تكلمهـآ وتقعد وياها حالهـآ حال اي ام .. لكن احسن شي تسويه ولمصلحة بنتها هالقرار ..



فرت شيلتها على السرير والعباه بعد عنآء السفر .. لو انه كآن راحـه لهـآ ..


تبا تشوف مـآيد ... غفت وهيه تفكر فيه .. هذا ولدهـآ .. ..



















مـآيد























كنت في ستار بكس .. اتريـآ حمد .. انا قلت له ايي هنيه.. مدمن على قهوتهم ترآآني .. هع .. دخل ويها بعد متغير وقعد بعد ما سللم ..


قلت له : بلآآك جيـه متضآآآيج ؟؟


قال : مقهور .. من ولد عمي ...


قلت : ليش عآآد .. يوسـف والا الثآني ؟؟


قال : لا محشوووم يوسـف عن الحقير فهد ..


طالعته بصدمه : مـآ احيد هذي الفآظك ..


قال : وانته بلآك ما لقيت الا هنيه .. ما مقآآطع ؟!


طالعته بـ استغراب .. : مقآآطع .. !!!!


قال : قووم قوووم .. انا ما اشرب شي من ستار بكس ..


.


.


.



طلعنا وهو بعده على حـآله... خليت ايدي على جتفه ونحن جدآم البحر


قلت : ترني اسمعك ..


قال : فهد .. متزوج اختي .. وشكلهم بيطلقون .. انا اباهم يطلقون .. لانها هب مرتآحه بس مقهور عليـهـآ ما يستآهلها نذل ... مـآيد .. انا عمري ما حقدت على انسآن ولا اذيته ... بس فهد لو بيدي امحيه عن وجه الكره الارضيه .. محيته .. انا عطيته اكثر من فرصه ..


قآطعته : دآمه ما يستآهل.. هالشي خيره لهـآ وان شاء الله بتكون بخيـر اهم شي وقفتك ويآهـآ .. ..


طالعني وقآل .. : ان شاء الله ,, هـآه اقول للوآلد يتريآك بآآجـر .. !


ابتسمت : ان شاء الله ...


ابتسم هو وقـآل .. : تعال بسآلك ابوك رجع من العمره ؟


ارتبكت وقلت : ما اعرف .. اول ما بيرجع بخذ شغلي وبطلع من البيت ..


طآلعني وقال : عندنا شاليه بعطيك مفاتيحه ..بس تبا نصيحتي .!


قلت : آآكيد ..


قال : اول ما تشوفه حبه على راسه .. وقوله مبرووك عليك العمره يا ابويه .. وآطلع عنه . .. لا تقعد وياه .. بس خله يشوف انك تغيرت


قلت بضيجه : بس هو ما بيهتم .. تغيرت والا ما تغيرت ؟!


حمد : انته بتسمع رمستي والا لا ؟


رديت : بسمعهـآ ..


قال : بخذ لك موعـد ويا الوآلد اباك جيه كـآشخ ..


ضحكت : هههههههههه تعال تراني ما آعرف اربط هذي الغتره على رآآآسـي


ضحك حمد .. وطالعته مستغرب ..


قال : قصدك حمدآنيه ...!


قلت : هيه .. شـرآآآتك ..


فصخ غترته وبدا يعلمني ويسويها جدآآمـي .. وسوآها هو لي انا .. وصـرآحه طلعت طر .,, ادري الحين بتقولون ... مدآح نفسـه يباله رفسـه .... بس ما اجـآمل تراني ..


هههههههههههههههههههههههه ...
















:::


















شغلت السيآره وطرت للبيت ... حمد بعد قال بيروح بيتهم ... اول ما وصلت البيت ... حسيت انه موجود .. من ريحه دهن العود الي في البيت .. هو كل يوم يتعطر منـه ...طلعت على الدري وتفكيري منصـب على هل اسوي الي قآآله حمد .. والا لآ ..


وقفت عند باب غرفته .. دقيته .. وصوته الي ياني خلاني اتردد .. مشيت خطوتين بروووح لـ غرفتي .. بس قلت .. بخليه يتندم ويقول في نفسـه .. لو كنت اهتميت فيه بيكون احسن من الي عليه الحين .. فتحت الباب .. وشفته وآآقف جدآم شنطته يفضيهـآ .. طالعني وكآنه ما مصدق نفسه .. مشآعري تجآه ابوي .. متلخبطه .. ما في حد ما يحب ابوه .. بس في نفس الوقت .. احس اني الومه


,, اعاتبه على وآيد اشيآء .. رحت صوبه حبيته على راسه .. وقلت


: مبروووك العمره


وطلعت وانا ما سمعت صوته .. دخلت غرفتي.. ما هيه الا لحضآت وانا اسمـع الباب يندق علي ... هو .. معقوله .. ياني صوتهـآ


: مـآآآآيد ابا اكلمك..




















سـآره














كنت منحرجه من مـآيد .. اول ما شفته قلت


: سآآعدني مـآيد


قال لي : بلآآج شو صـآيـر ..!!


قلت : عمر خذ سويـج سيآرتي ..







:






شهقت وأنـآ اسمع عمر ورآآي : أأحــــم أأحـــم


طالعني بنظرآت غضب .. خفت .. كآن خاطري اهرب .. بس ريولي ما تسآعدنـي ..


بس في الاخر حركت ريلي ابا اهرب .. بس هو مسكني من معصمي ...


وقال : يوم اتكلم ما تروحين


طالعنا مـآيد .. وقال شو السآلفه ؟!!!


قلت وانا ابا اتخلص من الموقف المحرج .. خصوصـآ من نظرآت مـآيد ..


: خذ سووويج سيآرتي كيف بداوم بـآجـــر .. حتى تلفوني خذه ...!!


مآيد .. : عمر شو هالاسلوب .. البنت كيـف بدآآوم ؟؟!!


رده .. خـلآني اجمد في مكآني .. وما اصدق الي يقوله ..


: حبيبتي .. زوجتي .. ما اباهـآ تسوق سيآره .. اغار .. حد يشوفها والا شي ... وبالنسبه للتلفون برجعه لهـآ .. لا تخـآف ..


ارتجفت .. ياربي هذا شو يخربط .. شو يبا مني بالضبط ... توترت من ضحكت مـآيد


: ههههههههههههه ابا اعرف انتو اشو سالفتكم .. امس متضآربين وقلت شي كبير صآير بينكم واليوم تعترف لي انت بـ هالاعترآآف ومن ورآآي كل هذا يا ساره


بلعت ريـقي ... هذيل شو يخبصوون .. حسيت بالدموع في عيني ...


سمعت صوتهـآ وهالشي خلا دموعي تنزل وشهـقآتي تعـلآ .. امـآيه قربي .. سحبت ايدي من بين ايدين عمر.. رحت صوبها حبيتها على راسها بدون اي كلمه .. لحظات وطرت لـ غرفتي وسكرت الباب .. احس اني ولا شي جدآمـهـآ ..







::::







عمر









نآر في صدري منهـآ .. هالبنت خآطري اذبحـهـآ .. مآيد طالعني بـ استغراب وتمتم لي : شكلها تتغلا عليك .. لو اني هب فآآهم شي ..


عمتي : شو صآآيـر ؟؟


قلت لـ ارتبآك .. : ابا اكلمج عمتي شوووي ..


مآيد غمز لي وقال : بالبركـه ..


بنفجر .. مابا اقول لـ عمتي اني ابا بنتهـآ في هاللحظه حسيت


اني ما اباها .. وان الي قاعد اسويه مصيبه كبيـره وغلط كبيـر .. سحبت ريولي ورا عمتي الي قالت لي اتبعهـآ لغرفتهـآ .. اول ما تسكر علينا الباب ..


ياني صوتهـآ : عسـى بس ما عذبتك سآره وانا محد .!!


قلت لها: لـآ ما عذبتني


ابتسمت وخلت ايدهـآ على ايدي : هاه شو في خـآطرك يا الغالي يا ولد الغالي ...


كـلآمـها واسلوبها وياي .. يخليني انجبر اقولهـآ هالكلآم .. قمت وقلت في خآطري .. هالانسآنه الي استقبلتنا في بيتهـآ .. ودللتني صـرآحه بـكل شي ما تستآهل مني اني اتخلى عنهـآ هيه تعاني من بنتهـآ وانا لازم اشيـل الحمل عنهـآ لو اني مـآ طآيـق هالسآره ..


قلت : عندي طلـب واخآف ترديني ..!


ابتسمت وقالت : ما عشت اردك يا ولدي ..


رحت صوبها وقلت .. : عمتي انا اتشـرف اطلب ايد سآره منج ..


طالعتين بصدمه وشكلهـآ ما مصدقـه .. يلست عدالها وقلت : سآره عايبتني .. وهيه البنت الوحيده


الي بتستحمل ظرووف شـغلي .. وغير جيـه يكفي انها بنتج .. وبعدين وبصـرآآآحـه بنتج قمـر .. ما اقدر اخليها تروح لـ غيري ..


قالت : ابوووي عمر .. انته متآكد من كـلآمك ... ترى العرس ما فيه مجآمله .. !


رديت وانا بموت في دآخلي : هيه متآآكـد .. الا وآآثق .. شو انا ما قد المقآم يا عمتي... ؟؟


قالت وهيه تقول : حشـى والله .. سآره ان شاء الله ما بتكون لـ غيرك بس لآزم اسالها وانا امك ..


قلت : ما يحتآي .. " وهنيه مثـلت الاحرآآج وانا لو ودي ادمر كل شي جدآآمي "


انا وهيه متفقين ..


ابتسمت : الله يهنيكم ان شاء الله ..



:::



طلعت بسـرعه من غرفه عمتي .. لـ غرفه ابوي ابلغه بعد .. ما تتصورون الذكريآت الي تعصف فيني في هاللحظـه .. ذكريآت ومشآهد مع امل .. ومشآهد ثآنيه بشـعه مع سآره ... ... ماادري بقدر اادبهـآ والا لا .. بس بتكون في حاله جحيم ويآآي ..










حـور























طآلعني ابوي وهو يبا الجوآب الاخير على اساس يقولون لـ الناس تعالوا ... والا لا ... كنت متردده .. ما اعرف هل انا مستعده لـ الزوآج الحين ..


قلت : آبوي هب وقته .. حصه وسالفتها


طالعني وقال : عييييب نآخر النآس وانا ابوج ... صار لهم فتره مكلمينا


على الاقل نعطيهم الموآفقه المبدئيه


او الرفض ..


.


.


.



ما ادري كيف قلت


: اذا انته موآفق انا موآآآفقـه


طلع ابوي وسكر البآب .. انسدحت على الكرفآيه وفآرس عدالي يصيييييح طول الليـل






::::::







×××××












مـرور فتـره .. ولـ آبطـآلنـآ أحدأأث .. مرت .. ولكنهـآ ستكون هنـآ ..




سـآره وعمـر .. الكل يتوقع ان بينهم أعجـآب .. وزوآجهم قرب .. سمح لها ترجع للجآمعه في فتـره الامتحـآنـآت .. كـآن مـآيد مسئول عن توصيلهـآ .,,,








عمر .. غرق نفسه في شـغلـه ...


يبا ينسـى ان زوآجـه يقرب .. وكل يوم يوقف جدآم التقويم ويطـآلع اليوم الي محددنه والتـآريخ .. وليش يحس كل ما اقترب الموعد .. تضآعفت الضيـقه .. !










مـآيد





بدا الدوآم .. الصبح كآن يوصـل سـآره ونور .. كآن ثقيـل ما يمرر نظره لهـآ وهو يتمنى بس يلمحهـآ لمح .. تفآجىء بوجود كتيب عن الجآمعه مخلاي على كرسيها .. عرفهـآ شو تبا ,, تباه يدرس .. وهوو ما يقولهـآ لا .. اشتغل .. ابو حمد استضآفه بكل رحـآبه .. علاقته صارت قويه بـ يوسـف وحمد .. وحمد صـآر له مـرشد وآخ .. ما كان يتوقع انه يلقى شخص ينتشـله من الي كـآن فيه ...










نور





من الجآمعه للبيت .. مشآعرها متخبطـه .. بس تـآكدت آن مـآيد غير .. يمكن لانه تغير .. فيصل على حـآله فتره يغيب .. وفتره يظهر ..بس الاكيد انهـآ بعدهـآ على بآله ..







ابو عمــــر



بدا يتقرب من مـآيد .. بس الاكيد ان الحآجز ما زال ..






ام ساره



بعدهـآ على حالهـآ مع بنتهـآ ... تشوفها من بعيد تتجهز للعرس .. ما ساعدتهـآ .. تتآلم من هالشي .. لكن .. جيه احسن... تباها تتعلـم ..












يوسـف ومهره



اتفقوا على انهم ما ايبون عيال .. ولازال الوضـع على ماهو عليه ...












حور وجآسم


خطوبـه .... فقط لا غيـر ..!




حصـه بدت ترتآح .. وفهد .. رآفض اي نقآش في الطلآق .. يحاول طول الفتره المآضيه انه يقابلـها .. بس اهلها رافضييييييين بشكل قآطع ...













××××××××

















سـآره


















كنت ارتجف .. بعد التصويـر والزفـه ... الحين انا بروحي في غرفه الفندق ... نور ويآي .. ابا امي .. خلاص ما بـآ عمر .. ماباه .. دمعتي نزلت على خدي .. تقربت مني نور ..


: حبيبتي .. قومي بسآعدج تبدلين ....


رفعت راسي وانا اشوفهـآ مخليه على السـرير قميص نوووم


قمت فزيت .. قلت لها وانا ارتجف بشكل غير طبيعي ..



:



: ابا امآيه هآتيها من اي مكآآآآآآآآآآن دخيلج


طـآلعتني وقالت : بـــلآج يا ساره .. شو فيج .. ليش جيه ؟؟!!


انتي قايله تحبينه ؟؟!!



طالعتها وقلت : دخييييييييلج ابا امـآيه


.


.


.



التفت وشفت امي واقفه عند الباب ... طآآح قلبي ...


طلعت نور بعد ما باستني وقالت بتروووح ..


شفتها واقفه بعدهـآ عند الباب .. قلت : سآمحيني امـآيه ..


طالعتني وقالت : تجهزي لـ زوجج .. عمر ولدي .. خليه في عيونـــــــج


طلعت وشفته هو في ويهـــــــي ... !!









حور



















فريت التلفون بـ غضب .. شو يبا هذا ما احبـه ولا اطيـقه ...


مسج ثاني ... مسج ثآلث .. وانا ما ارد .. من يوم خطبني .. عطتني مهره رقمـه وخذ رقمي.. طبعـآ اهلي يدرون .. نتوآصل بس بالمسجآت .. كلمـآت بسيطه بس هب مرتآآآآحـه ابداً ... ما احس اني بتزوووج.. ولا احس اني اكن له اي عوآآطـف ..


وقفت ورفعت التلفون ..



اول مسـج




،،


حوور .. ليش احسج مضآآيـجه اليوووم ...!


فيج شي ..!



،،



كـل شي بنتشآركـه .. اذا فيج ضيجـه ..


ما برتـآح الا وانا احسج مرتـآحـه ..


انا وانتي وآحد .. والله بخليج في عيووونـي .. اهم شي عندي ..


اني اسعدج ... انتي ما تعرفين شو سويتي فيني ..





،،








اسف اذا ازعجتج .. واذا انا لي يد في ضيقتج ..


فـ انا ما استآهلج ..~





.



.



.



.




دمعت عيني ... يغرقني في كـلآمه الحلووو .. وانا ما اباه .. ما اقدر اجرحـه .. ولا ااذيه .. ولا اقول ما اباه الحيـن ...


مهره تقول لي انه متخبل علي .. وانا ما بيني وبينه شـي .. ما احس صوبـه باي شي .. يمكن لاني الحين طلعت من وهـم اسمه يوسـف ...


ما اقدر أعطيه عوآآطف هو يطلبها مني .. الملجه بعد اسبوووع شو اسوووي .. اذا قلت لـ ابوي ما اباه .. بينجلط .. يكفي حصـه والمشآكل ويا فهد من يووم رجعت البيت .... ااه شو اسوي ...














نور

















لبست عباتي زين ... وتحجبت .. برجع البيت .. مبسوووطـه لـ سآره ..


اول ما طلعت من بوآبه الفندق.. شفته .. وقفت آطـآلعه .. من بدت الاجـأزه ما شفته ... هو يضحك ويـآ ابوه .. ويسولف .. تغيييييييييير وآآآآآآآآآيد ..


شغلت السياره ...من بعيد .. لحظه اصدار صوت السيآره التفت هو .. كـآنه يتريآني اطلـع ...


صوت ابو عمر : نور بنتي .. شحآآلج ؟


رديت وانا منحرجـه من نظرآت مـآيد .. لما كنت وياه في السياره .. كنت ما اشيل عيني وهو ما يطآلعني .. كآن يحرقني..


: بخير الحمد الله


قال : عقبآآآآآآآآآلج يالغاليه ..


ارتجف قلبي .. ما درى ابو عمر انه لمس وتر حسآس فيني .. ويمكن في مـآيد .. بعده يباني بعد تصرفي السخيف ويـآه .. ما اعتقد .. نزلت راسي ماعندي الجرئـه اطالع رده فعل مـآيد .. : تســلم ..




.



كنت لما امشي صوب السياره .. مـآ اسمع الا صوت الكعب على ارضيه الموآقف ... فتحت الباب .. ووقفت وانا اسمع صوته



: نور







.



.






وِلصوتهْ .. يَنبُض قلبيْ ..


بِـطَريقهْ مُختلفه ..


فـ اُدرك .. انه ايضاً مُختلف ..




.



.










نهأأأيه البارت ..


أتمنى ان يكون رآق لكم البـآرت ..


نلتقي السبت المُقبـل ..


فمآن الله ..!




.



.

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 21-11-09, 02:41 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البآرت التـآسع عشـر





.

























.



.




حُلوتي ..


لأ أبْحث الأ عن عُذريةْ مَشآعـر ..


لأ تَملِكينهـآ أنتـي ..


فـ أرّحلي .. لأنه بِكل أختصـآر ...


لا يوجد لكِ مكآن ..هُنـآ


فـي قلبي ..!!





















































تبعتهـآ .. هب لـ شي .. انا خـلآص مستحيل اخذهـآ لانها شككت في رجولتي .. اذا تقدمت لها ورفضتني .. بنتهي ويمكن يرجع حالي مثـل قبل...واسوء .. عشآن جيه .. مابا اقترب منهـآ .. او بالاحرى ابين لها اني تغيرت .. مـآ اباهـآ .. ماعدا اني اتمنـآها اليوم قبل بـآجر ...


قلت : نور


التفت لي ... وابتسمت ..


قلت : تراني بسجل في الجـآمعه .. مشكوره على الدعوه


انحرجت .. وقالت : هذا واجبي ..


ركبت السيآره .. ما ادري تهرب مني .. والا ما تبا تتكلم ويـآي .. رحت صوب سيارتي .. وشغلتها وانا اشوف عمتي نازله .. اصريت اني انا اوصلها وابوي رآح قبلنا لانه تعبان شوووي ...


اول ما ركبت السيآره ..


قالت : عقبآآآآآآلك يا مـآيد


ابتسمت .. وقلت : ان شاء الله












:



















رجعت بالذآكره لـ عمر .. ما مبسووط وانا حـآس بـهالشي .. شو السبب ما ادري ..


حتى ابوووي هو الي شرا لـ سأره طقم الزوآج وهدآهـآ اياه .. هو كـآن من الشغل للبيت .. مـآ أدري يمكن تجربته الاولى بعد لها دخل ...


نزلت انا وعمتي .. توجهت لغرفتها وانا بعد توجهت لـ غرفتي .. مسكت تلفوني .. الوقت متآخر يمكن حمد نـآم .. ارسلت مسج ..





"














حمد ... دوآمي ويآها بيخليني اتخبل .. انا اذا اشوفها لحضآت ما ادري شو يصير لي




"





فريت التلفون ودخلت الحمـآم " عزكم الله " خذت شووور سريع .. وطلعت .. شغلت التكييف .. على قوله عمتي النآس ميته برد وانا اشغل التكييف .. حتى الخدآمـآت يرفضن يرتبن الغرفه ... اوون برد .. يآ جمـآعه هذا بالله عليكم برد .. انا ما متعود على هالطقس .. رفعت التلفون .. ضحكت .. شكله سـهران الحبيب ..



"




خلك ريـّـــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآل






"




ما قدرت امسك نفسي .. ضحكت ... والله يا حمد ما تعرف انته للحب ...رن التلفون


رديت : الوووووووو


قال : عقبآآآآآآآآآآآآآآآآآلك يا ريّـــــــــآآآل .. اسمح لي ظهرت بسـرعه من العرس ..


ضحكت : تسـلم لي والله يا حمد .. شفتني كيف .. ما عارف اتصرف ويا المعازييييييم


ضحك : لا والله كنت مرتب .. وشخصيه


رديت : الله يجبر بخآطرك ..


قال : انا وعيال عمي وربعي بنروح البربعد يومين.. اباك ويآآآآآآآي .. بنخيم هنآك يومين والا ثلاث ..


فجيت عيوني : في هالحــــــــــــــــــر !!


رد بعصبيه : الله يغربل ابليسك .. انا اتنآآآفض .. ولابس جآآآكيت وانته بـ كنآديير صيفيه ..


ضحكت : خلآآآص انزين .. بروح ويآآآكم ..


قال : خلآآآص عيـل اجلب ويهـك بروووح انـــــــآآآآآآم..



.


.























نور




















.



.






ركبت السيآره بسـرعه ... وعرست سآره .. خلآص .. ربي يوفقها .. فديتها والله .. لازم اكلمها كل يوم .. الحين بستحي ادق ..


ريّلها بيتضآيج مني ... صح ما لاحظتوا ... انا اليوم يآيه بروحي ..


يعني اسوق .. اول مره اطلع بروحي بآلسيآره ..


بعد البهدله الي تعرضت لها لما سآفـر رشيد .. قلت لازم اخذ الرخصـه .. خذتها ..


وآسوق في حآله الضروره ..


رشيد اليوم بيوصـل .. وآخيرا رجـع .. يبالي اوزع كيك وحلاوه بهالمنآسبه هههههههه. بس بعدني برجع اخلي رشيد يوصلني .. لاني للحين آخـآف من السوآقه ..


.








.


لحظآت وسمعت صوت مسج...


رفعته ..


: الف مبرووك لـ سآره بآركي لها بالنيآبه عني .. عقبالنا يا قلب فيصـل ..:


ابتسمت .. والله ما درت عنك سآره بتبارك لها .. والا غيره .. آصـلآ هيه ما اطيقه ..


شـرآاتي يعني ..


رفعت التلفون ورديت ... وهذي اول مره اسولف ويآه


قلت : الله يبارك فيك .. عقبآلك انت بس ,,, خلني بعيد من مخططآتك ..


.


.


رد وتجنب انه يكلمني في ردي .. او ينآقشه والله يا فيصل هب فآهمتنك



: على العموم انا الحين في سويسـرآ .. برجع بآجر .. ما تبين شي من هنيه.. آمري تدللي .. ..:


رديت بمسج " شكراً"


.



سكرت السياره ونزلت .. وشفت القسم الي للخدم والسوآق .. غرفه رشيد مشغله فيها الاضآئه .. آكيد وصـل .. ابتسمت .. من ايام الابتدآئي وهو دريولنـآ ..



فتحت الباب ودخلت .. وشفت ابوي وآمي على طآوله الطعـآم .. اول مره يجتمعون .. كل مره وآحد فيهم مشغول .. طالعت السآعه ..


: السآعه 12 تتعشوووون ؟


التفت لي امـآيه : هلآ نور .. تعالي تعشي ..


خليت ايدي على بطني : لا .. ما مشتهيه .. آحسني شبعآنه ..


طالعني ابوي : بالبركه زوآج ربيعتج .. عقبآآآلج .. ان شاء الله قريب ادخلج للكوشـه


.


ارتعبت .. معقوله فيصل ملمح لـ ابوي .. والا ابوه..


شردت وانا اتعذر بـ اني تعبآنه وابا انـآآآآم ....


























عمر















































وقفت اطـآلعهـآ .. وهيه باللون الابيض .. ما مرتب لـ اي رده فعل .. ما ادري شو بسوووي .. بس الي اعرفه ... اني هب طآيقنهـآ ..


وقفت ترتجف .. تقربت منها .. وهيه واقفه جدآم المرايا .. وقفت وراها بالضبط .. كآنت منزله راسها ..خليت ايدي على خصرهاـآ ,, وسحبتها لي .. وانا اسمع شهقتهـآ ..


قلت وانا اهمس في اذنهـآ : رفعي راســـــــــــج


اول ما رفعته التقت نظرآتي بنظرآتها .. وذكرى اليووم المشئووم في بالي بعد ..


شميت عطرهـآ بصوت خلاها ترتجف اكثـر ..


قلت : ريحتج حلوووووه ..


قالت بصوووت يرتجف : عــ..ــمـ...ــــــر ..


قلت : هـلـآ حبيبتي ... قلبي انتي


طالعتني منصدمه .. حسيتها بطيح على الارض من الصدمه ..


مررت ايدي على ايدهـآ العاريه وقلت : كم وآآحد قالج انتي حلوووه .. ونفس هالكلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ...!!!!!!!!!!!!!!!


هنيه .. تغير لون ويهـآ للآحمـــر ودفعتني بقو عنهـآ .. ما كنت متوقع تصـرفهـآ ...


عشآآن جيه ارتديت بسرعه وكنت بطيييييييييح .. هالشي رفع ضغطي .. مسكتها من معصمهـآ


طالعتني وهيه تصييح : ودرنـــــــــــــــــــــــي .... خلني اروووووح ...


قلت وانا اضحك : وين بترووووحين يا بابا ... هـآآآآآآآآآآآآه .. ليش ناسيه ان اليوم .. ليله العمــــــــــــــــــــــــــر ..... سـآآآآره حبيبتي .. بلأآآآج جيه ...


انا عمـــر .. زوجج وحبيبج ..



مقهووور و وآآصـل حدي .. كارهنهـآ .. طالعتني بخووف .. قلت لهـآ


: قعدي فديتـــج .. قعدي هنيه


اشرت لها على الكرسي .. وهيه انصآعت لـ اوآمري ..


قعدت مجآبلنهـآ .. رفعت ريولي على الطـآوله .. بحيث انها تكون في ويهـآ ..


كآنت بتقوووم بس صرخت


: ييييييييييييييييييييلسي اقوووووووووووووووووولج


ارتعبت وقعدت ...


قلت : سمعيني يا سـآره .. من اليوم .. الي اقوووله يعتبر امر .. اقولج اكلي تآكلين .. اقولج قعدي تقعدين .. اقوووولج سوووي تسوووين فآآهمه


هزت راسهـآ بـ خضوع .. ماعدا اني ما توقعت ..


كملت : اذا أكتشفت في يوووم من الايـآم انج تعصين لي امر ..


بيكون اخر يوووم لج


رفعت رأسـهـآ بخووف ....بلعت ريجهـآ ..







.













رديت وكملت اوآمـري : لا تتحسبين اني سمحت لج.. ترجعين تسوقين لاني ما اقدر امنعج .. لآآآ .. انا اسوي الي ابـآه ..


تلفونج .. فآتورته بتنزل عندي .. اي تلفون اتصـلتي لـه بيظهر لي .. القآئمه كلهـآ .. من اول مكآلمه من بدآيه الشـهر .. لـ آخر مكآلمه...


طالعتني وبين عليها القهر والضيجـه ..


بس أنـآ اشحت بنظري .. ما يهمني تتضآيجيين ,, يآ سـآره .. انتي يوم بغيتي تضآيجين فيني وفي غيري .. و وصلتيني لـ حد الجنون مآ همج ..



.



.





لا تفهوني غلط .. انا هب قآآسي .. بس هيه يبالها هاالاسلوب ,, والا بتعذبني .. وانا ما اقدر على كل هـآ... تزوجتها وانا ما اباهـآ .. بعد تتصرف على راحتها وبدلعها .. مااقدر .. قدروا موقفـي ... قدرووووه ...



رميت الحبوووب جدآمهـآ .. قالت : شو هـآ ؟؟!


قلت : منع حمــــــــــــــــــــــــــل ..


طآلعتني بـ استنكآر ..


قلت : مابا عيآآآآآآآآآآآل منج .... ما اعتقد انتي بعد تبين عيااال


انتي يبالج تربيه كيف بتربينهم ..


قآمت بغضب : بس هالحبوووب مضـره .. انا ما بخذ شي يضرني


ضحكت : ما فيها ضـرر ..


طالعتني وكآنها تترجآني .. : عـ...ـمــ..،ـــر ..


مسكتها من ايدهـآ .. وقربتها مني .. وخليت ايدي على شفايفها امنعها تتكلم


قلت : كلآمي انا الي يمشي .. وما تجآدلين بعد


صـرخت : اانته ما مجبوووور تتقرب مني .....!!!!




.



اووووف يا دلعهـآ وقله ادبهـآ .. لا وبعد تعارضني وترفع صوتها من اول يوم ..


أذا ما كآن لي موقف قوي ويـآها اليوم ... ما بتحترمني ولا بتمشى كلآمي ..


قمت لها وقفت عدالها ..


طالعتني بقهر وغيض ..


قلت : استمتعوا غيري .. ليش ما استمتع انــــــــــــآ ..!


طــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ


رفعت راااسي .. تمد ايدهـآ الحقيييييييييييره .. تصفعني كف .. حسيت بكل غضب الدنيا فيني .. هذي الي اسمها ساااااااااااااااااااااره ... تمد ايدهـآ علي انـآ ..


ابتعدت بخووف .. وقعدت تحلف : والله آآسفه .. ما بكررهـآ عمر ..


عمر والله ما اقصد .. بس انت ..


.


.



سآآآآآآآآعتها ما سمعت كلآآآمـهـآ ابداً وصار الوقت اني استرجع كرآآمـتي ... او بالاحرى اذلهـــآ ...






















يوسف
































اااوووف احس برشــح .. وبدايه حمى .. وقفت عند الصيدليه .. شفت سياره عليا ...اول ما وقفت عند باب الصيدليه .. سمعتها تقوول


: حليب اطفآآآل ### .. لو سمحت


يبست مكآني .. شو تبا في حليب الاطفآآآل .. الشك دخل قلبي ... تذكرت موقفها الاخير ويـآي .. لمـــآ يت زيآرده لنا البيت .. كآنت باي صوره تبا تحتك وياااي .. يابت اورآق ارجعها لهـآ بعذر انهـآ ما عندهـآ خبره في السوووق .... وشوفتها اليوم في الصيدليه .. خلآآني اشك .. ركضت وركبت سيارتي وابتعدت ... اول ما شفتها تحرك السيآره .. رجعت للصيدليه .. خذت دوآآي وطلعت .. وانا افكر .. مابا اتهور .. اي تصرف غلط من جهتي .. بيدمر علاقتنا وياها .. وعلاقه مهره بعد .. مستحيل اسوي اي تصـرف..واطلع غلطآن في النهـآيه .. دخلت البيت وشفت ابوووي في ويهي


قال : تعاااااااااااال ابآك في الميلس ...


تبعته .. بعد ما رميت كيس الصيدليه على الكنبه ..


فتح باب الميلس ويـلس على الكرسي مجابلني ...


قال : ارتحت الحين ؟؟


قلت بستغراب : شو قصدك ابووويه ؟؟!


قال : البنت طـآآآآآآآآآآآآآآآآآرت .. حور انخطبت لـ جآآسم وملجتهم خلال هاليومين اذا تباها قوووول .. انا بكلم عمك


قمت بغضب : ابوووي انا اعرف بـ السآلفه من زمـآن مهره مخبرتني


قال : وتلقـآها مهره الي قالت لـ اخوهـآ يخطب حور ما غيرها .. تدري انك بتآآخذهـآ عليها ..


ما ابا ارد على ابوي ... يظل هو ابوووي وله احتـرآآمه


قلت : ابوووي انا تعبان ومريض اليوووم .... خلني ارتآآح ... والبنت هذا نصيبهـآ .. وانا ما اباهــــآ ... مابا الا زوجتي ... ولا تحاول وياي مره ثآنيه .. اذا انفج الموضوع مره ثآنيه .. بخذ زوجتي وبطلع وما بتشوفوني مره ثآآنيه



آحس حرآره جسمي تضآآعفت .. طلعت بسرعه ابا الادويـه ... خلآآآص .. تعبان ابا السـرير انـآم .. وارتـآآآح ...





























مهره


























































اول ما شفت سيارته توقف عند الباب .. نزلت اركض .. اول ما دخلت الصآله شفت كيس الادويه ... يووووسف شوو فيه .. سمعت صوته هو وابوه في الميلس .. رحت وانا امشي على اطراف اصابعي .. آخاف عندهم حد .. ما بدخل .. بس بسمع اذا سمعت صوت ريااال غريب .. برجع ..


ليتني ما رحت .. لاني انطعنت .. يووووسف كـآن يبـآ حــــــــــــور ..


وشآآآآكين اني خطبتها لـ جآسم عشآن ابعده عنهـآ ...


عشآن جيه كآنت حور ما اطيقني .. عشآآآآآآآآآن جيـــــــــه ..


ركضت لـ غرفتي .. وانا اصييييييييييح .. وبعد يقولي لا تيبين عيآآآآآآآآل .. شو قصده .. ما يبا مني ... والا شووه .. تراني قلت له اني موآآفقه ايب له عيآآآل ..


ليش يا يووووسف .. لـــــــــــيش ..!!


انفج الباب .. مسحت دموعي بسـرعه .. شفت ويهه احمـر . فر الكيس وقالي


: فديتج كووب مــآي ..


ارتجفت ... شكله يكسر الخآآآطر.. .بس يبا يعرس عليييييج يامهره .. .


قلت : آخدم نفسك بـ نفسك ..


طالعني منصدم وقال :ادري تآآخرت .. بس والله تعبآآن .. مهره تعبآآآآآآآآآن ..


قلبي عورني .. بس مـآ تحركت ..اذا انته تعبان انا ميته ..


رميت نفسي على السرير اتجآآهل كـلآمه وتغطيت بالبطآنيه وانا ارتجف .. ما ادري من البرد .. والا مشآعري المتضآربه .. .. صوته وهو يتنفس بصعوووبـه يذبحني..بس ما بقووووم ...











:















ما حسيت الا بالسـرير صآآيـر حـــآآآر ... بشكل غريب .. رفعت البطآنيه وشفت يوووسـف .. يهذي من الحرآآره ....وقف قلبي .. قمت بسـرعه .. وقفت جدآآآم الطـآولـه .وانا اشوف الادويـه .. ما خذ منهـآ .. فارنها على الطآوله .. كرهت نفسي ... مسكت الادويه وركضت صوووبـه ..



سـ..ــآآلم ... سـ..ــآآلم ...




الله يغربلني على الي سويته .. قربت منه المـآي وخليته يشرب الدوى وقعدت على الكرسي مجآبلتنه .. وانا امرر ايدي في شعره.. هو ما نآآآآقص بعد.. ما حسيت الا الباب يندق الصبح .. ركضت افجه بعد ما خليت شيلتي


قال : ويييييييييييييينه ريـــــــــــــــلج .. !


قلت : هلآ عمي صبآح الخيـر .. يوسـف مريض ونـآآآيم ..





.


.


.













تآفف وقعد يتحرطم ورآآآح .. رجعت لـ يوسـف .. شفته احسن .. خذت شووور وطلعت .... وقفت جدآم المسبح والريوق مخلاي على الطآوله ما مشتهيه اي شي .. من بعد الي صآر امس .. التفت على صوت فهد الي من رجع البيت وانا ما اكلمه ..


قال : صبآح الخيـر مهره ..!


قلت : صبآح النور ..


قعد وجآبني ..قال : لا تتضآيجين من ابوي هذا طبعه


لفيت ويهي عنه .. كمل : انا سمعته اليووووم


قلت : يوووسف بيتزوج


ما ادري ليش خبرت فهد ... ما اعرف شو الي خلاني اقول .. ممكن لانه اول شخص قآبلني .. بعد الي عرفته ... غير عمي طبعـآ ..


ضحك فهد بصوت عـآلي : ههههههههههههههههههههههه


قمت بعصبيـه ..


بس هو قال : يووووسف ما بيتزوج .. هذي الا رمسه ابوووي ...


وقفت وقلت : وحووووووووور !!!


قال : حور ابوي يباها .. لا اكثر .. والبنت صغيره .. وآآفقت على اخووووج انتي .. يعني لو تبا يوسـف والا يوسـف يباها كان ما تريـآ حد يخطبهـآ .. وخلج عآآآقـله ..


طالعته.. : بس انتوا مالكم امـآن .. اذا انته .........


سكت لاني شفت ويهه تغير .. قلت : فهد انا اسفه


قاطعني : لا ما عليج


سحب تلفونه من على الطآوله وطلـع .. الله يغربلني .. صآيره تصرفآآتي تغث ... ركضت لـ غرفتي اشوووف يوووســـــــــــف ...!


















فهد

























ما شفتها .. ولا شفت فآرس من اليوم الي تركت فيه البيت .. مشتآق لها فوق ما تتصورون .. الفتره المآضيـه كلهـآ ... قلت بخليها تفكر.. وترآجع نفسها الي صآرت هب شوووي .. كـل ما اتصـل لها .. ما ترد .. ما عدا اني سمعتها مره تكلم مهره .. وكل ما اتصـل لـ حمد ما يرد .. ما داومت ... ما قادر اشووف حد بعد الي صـآر .. كل شي تغير ... احس اني منكسـر ...



مسج ...


فجيت التلفون .. وانصدمت .. حصـه مرسـله لي مسـج ..



:












~



خلأأأص .. لا تنتظر ..


لـ هنيه وكفـآيه .. ما يهمني ... لا مسجآتك ولا شوقك ولا حبك


كل هذا زيف وخدآع .. طحت من عيني .. مالك قدر عندي .. غير انك


ابو فـآرس ..لـآ اكثر..



~

































فريت التلفون بغضب .. وتوجهــت لـ بيت عمي والي فيها فيها .. الحين انا بس ابو فآرس يا حصـه .. ولا اهمج .. شو سويت عشآن ها كله .. غلطـه..


الانسآن هب معصوم من الغلط .. ويالليتني غلطت .. كنت رايح اصلح غلط...


شو الي خلاني اروح الشقه .. شوووه .. !


أستغفر الله العظيم ..


ما يهمني شـي ابا اشوفها بس .. واشوف ولدي .. هذا اقل حق من حقوقي ..


لآزم ابرر لهـآ شو صـآر .. واقولهـآ ..أني اباها .. لو ما تبآني .. ابـآآآآهـــآ ..





.



.


























تذكرت ويه ابوي .. يوم يهددني ويقول



:


بيت عمك لا اطييييييييييييييحـه سآآآآآآآآآآآآآمع


:



لا .. بطييييييحه دآآآم زوجتي فيه و ولدي .. تجآوزت السيايير .. احسني شـرآت الخبـل في الشآآرع .. الحين عمي مداوم وحمد بعد .. فرصتي اقعد ويآهـآ بدون تآآثـير ....

























مآيد



















وعيت من الصبح .. اول شي سويته قدمت اورقي في جآآمعه ساره .. ونور .. وطرت للدوآم . .. اول ما دخلت شفت حمد قآآعد في مكتبي ومخلي دله قهوه جدآآمه ويشـرب ..


: هههههههههههههههههه .. ما شاء الله مخلي مكتبي سبيـل..


ضحك : تعـآآآل .. اشرب لك فنيان يقند الرآآآآس ..


ضحكت ورحت شربت .. خلاني مدمن .. لا يروح فكركم بعيييييد مدمن قهوه ...بعد قهوه ستآربكس



قلت: سجلت وييت..


قال : بالبركه .. شد الحيييييييل عاد ...


قلت : ان شاء الله


قال : الا انت ما عندك شهـآده من هالتخصصات الي دخلتهن وتركتهن


ضحكت : ههههههههههه ... لا ما عندي .. دخلت اعلام .. ودخلت اداره .. وتركت


كل تخصص تقريبا سنه ..


حمد : عآيش حيآتك انت .. كل سنه تخصص ..


رديت : الحيآه حلوه ..


ضحك : هههههههه



,.









,.















رن تلفوووون حمد .. اول ما رفعه صآآآرخ : شووووووووووووه ...!!!!!


وقفت بسرعه وانا اشوفه يسحب سووويجـه ....ويركض .. صرآآحه ما قدرت اتركـه ... ركضت ورآآآآآآآآآآآآه ...











عمـر






































وقفت على البحر .. ومشآآهد امس ترجع لي .. حسيت اني شخص ثآآني .. هب انا ,, ما ادري شو صـآر لي .. مررت ايدي على ويهي .. الـ#### تمد ايدهـآ .. في نفس الوقت .. انا قسيت عليهـآ أمس .. طلعت وانا اسمع صوتها وهيه تصييييييح .. ما احب الدموع ولـآ البنات الي يصيحـن .. وهيه شكلها من هالنوووع .. .


يعني الحين كيف اتصـرف .... قهرتني كلمتهـآ .. يوم قالت


: لا تغلط في شـرفي .. انا عذرا .. والا عندك شك يا ولد عمي ..


ردي كآن لها ..


انتي عذراء هيه ..


بس البنت الي أبحث عنهـآ ......


اباها تكون عذرآء بمشآآعرها .. ما حبت ..


الا انـآ .. ولا قالت احبك


الا لي انا ..


ولا غازلها غيري ..


ولا لمس ايدهـآ غيري ..


ولا شآآفهـآ غيري ..






:




















وهربت بعد ما سمعتها وهيه تصييييييح من كلآمي .. وعلى البحر صآر لي سآعتين ..مـآ صآرت ... لـآزم ارجـع ....


























حور












ابتسمت في ويه شمـا الي يايه تتعرف علي .. صرآآحه عســل هالبنت ... كله تسووولف وتضحك ..... .. ونآآعمه .


قالت : ما تتصورين كيف فرحآآنين انج بتكونيين نصيب جآآسم ..


ابتسمت .: فديتج .. وانتي شخبآر الجآمعه .. شو متى بتخلصين ..!


قالت : هههه.. بعدني .. هذي ثاني سنه ..


قربت لها العصير : تفضلي


شربت ربع الكوب .. وقالت بس .. صـرآآآحه ذوووق هالبنت .. حتى لبسها وجيـه ...


سمعت الجرس .. حسيتها ارتبكت


: ما علييج البيت ما فيه حد هنيه.. الا انـآ وحصه اختي وامـآيه .. الباقين في الدوآمات ونحن في ميلس الحـريم ....


ابتسمت ... : تجهزتي للملجه ..


ارتبكت ما عرفت شوا قولها .. اقولها اني ما بغيت اطلع من البيت ولا اشري شي ..


ابتسمت : باجر ان شاء الله بحجز فستآآن ..


قالت: ترى اخوي يحب الاشياء النـآعمه .. عاد كل الي يعيبه بخبرج عنه ..


ابتسمت يحليلها تتحسبني أحبه والا ابا اسوي له شي .. وانا اسوي بس عشآآن نفسي ...


قعدنـآ نسووولف ...وصرآآآحه استمتعت في الحديث ويـآهـآ لحضآآت وسمعنـآ صوت صـرآآآخ في ميلس الريآآآييييل .. طلعنا نركض بخوووف .. وكآآنت الصدمــــــــــــــــــه ... !


















.



.






ولِـ أجّلكِ ..سَآحتملُ كلَ ذّلِكَ الأَلم ..


ولَو كلفَني ..


حَيآتـي ..!


فـ بِدونكِ أنـآ مُجرد اشـلآء أنسآن ..!



.



.



























نهـأيـه البـــــــآرت


نلتقي ~

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 26-11-09, 01:11 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البارت العشـرون












































.





اَمدُ لَهَـآ يدي


ولَكِنهـآ تَهْرب ..!*





.






























طلع بعد ما جرح فيني .. من القهر كآن ودي اطلع من الفندق وارجع البيت واقووول لـ امايه كل شي .. بس تذكرتها لما توصيني عليه .. مـآ يستآهل اصـلآ .. ما يستـآهل ...


قمت بسرعه... ما بصيح .. مسحت دموعي .. وطالعت نفسي في المرأيـآ ..


بديت اكحل عيوني .. أول ما يوصـل بقوله ..يوصـلني البيت . ... على الـآقل بكون قريبه من أهلي .. وآمي ...


رتبت شكلي .. وانا اتذكر كل همسـآته الجـآرحه امس .. صح انـآ تصرفت في حيـآتي تصرفات هب محسوبه .. بس انا لي مشـآعر وكيـآن وتغيرت ,, وهو كل لحضه يذكرني بالمـآضـي ..


لبست وكشخت .. ما بيكسرني ..


انفج الباب .. وكـل كـلآمي .. الي اقوله لنفسي .. تبخـر .. دقآت قلبي بتذبحني .. شفته .. وقفت والتقت نظرآتنـآ ..


قـآل بخشونه : تجهزي بنرجع البيت


قلت بـ صوت وآثق : جـآهزه


كـآن رايح .. بس لمـآ سمعني اقول


انا جـآهزه وقف .. وطـآلعني من فوووق .. لتحت ..


قال : ان شاء الله بتطلعين جيه ..


طالعته بصدمه ... وطالعت شكلي .. فيني شي ..


قال : هالمكيـآج الي على ويـهج مسحيـه .. ولبسي عبآه سـآتره هب نفس ستـآيـل عبآآآياج الجديمه .. وتغشـي يــلـآآآ


وقح .. هالكلمه الي تتردد في بـآلي .. حتى لبسي يتحكم فيه .. بس بسكت .. وبسوي الي يبـآه ..




















حصـه



















فتحت عيني على صوت فآرس .. لفيت له وحضنته .. حبيب امك .. زعلت منهـآ .. ادري .. والله ادري ... اني دخلتك في شي انته مالك ذنب فيه ..


بتسآمحني صح ..!


طـآلعني وهو يبتسم ... فديت هالويه زيييييييييين .. ههههههههههههه


يلا قووم نـآخذ شووور انا وانتـه ...



.



خذ تشور سريع .. لبست فآرس .. وخليته عند آمي ... طلعت للحديقـه .. بتريق هنيه .. تعبت من الغرفه .. ومن حبس عمري فيهـآ .. تعبــت ..


مسكت تلفوني .. وارسلت المس جالي من امس وانا اخطط له ...


وابا انهي هالتعب الي اعيشـه ..



.



.






















فهد




















نزلت من سيارتي جدآم بيتهم .. وبالصدفه كـآنت هيه في الحديقه .. ضربت بكلام ابوي .. وعمي .. الحـآئط .. خـلآص .. أول ما شافتني قآمت .. رحت صوبهـآ .. ماباها تهرب .. ولا هيه هربت اصـلآ ... وقفت جدآمهـآ .. وعوآصف مشـآعري تضـرب بـ مركب صمودي امـآمهـآ ..


قلت : يعني ما تبينا نتفآهم ..


ابتسمت بسخريـه وربعت ايدهـآ : على شوه بالضبط .!


صـراحه ثآرت اعصـآبي بس تعوذت من ابليس : اعوذ بالله من ابليس .. خلينى نتفآهم ..


قآطعتني وهيه تضحك : ههههههههههههه .. والله وانته تتعوذ تحسنني ان الايمـآن والتدين هنيه .. يـآ .. والا اقول ما بوسخ نفسي ...


هنيه ماقدرت امسك اعصآبي مسكتها من معصمها وسحبتها للميلس وسط صرآخهـآآآ وغضبها .. فريتها في الميلس .. وقلت بعصبيه : خلينى نتـكــــلم بعقـل وبجديه ..


قآمت بغضب وهذا ما يمنع ان ملامحهـآ حلوه تجذبني


: فهد


هنيه توقف قلبي .. اسمي على شفايفها وبصوتهـآ غيـر ..


حنيت لهـآ .. تقربت منها وهدوء غريب سيطر علي وعليها .. عاصفت الغضب هدت .. وصـآر وقت لـ كلام القلوب ..


قلت لها بهمس : ما اشتقتي لي ...


ما ترييت ردهـآ .. مديت أيدي لـ شيلتي .. وسحبتها .. رده فعلها ذبحتني .. لانها انكمشت على عمرهـآ كـأن الي جدآمها هب ريلها .. كـآن الي جدآمها شخص حرآم يشوفها ..


رفعت شيلتها .. قلت : لهدرجـه ؟


طالعتني بـ جمود : وآكثر .. متى بطلقني ..!


السؤال سآلته وكآنه سؤال عادي .. قلت : كيف اطلقج وانا أحبج ......


قآطعتني : انته ما تحب الا نفسك يا فهد .. وخلنا نطلع بمعروف .. مثل ما بدينا .. ما فيني على المحـآكم


مسكتها من ايدها وشديتها لحضني : اي محـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكم الي تتكلمين عنهـآآآآآآآ ...!!!!


انتي اكيييييييييييييد تخبلتي .. حصــــــــــــــــه انتي لي انــــــــــــآآآآآ ...


انـــآ بس .. ولا تتوقعين تكونييييييييييين لغيري لو متي فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهمه ...


.


.


.










التفت على باب الميلس الي انفج بقوووووووو


.. وشفت ويه حمد الي ما يبشـر بخيـر... واول شي انتهت له انها ركضت لـ حضن اخوهــــــآ ,, كآني انا اذيتهـآ .. كآني انـــآ انسآن غريب عنهـآ .. تصـرفآآآآآآآآآآآآآتها تذبحني ..


صوت حمد : ولك وييييييييييييييييه بعد تدخل بيتنـآ .. بـــــــــــــــــــرآآآآآآآآآآآآآآآآ


قلت : دآآآآآآآآآم زوجتي فيه ما طــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآلع الا ريلي على ريلهــــــــــآآآآآآ


هنيه تخبل حمد .. وهجم علي .. ما توقعت هالشي .. ابدا ما مديت ايدي .. اذا مديتها بصير انا الغلطآن ... خليته يضرب برآآآآآآآآآحته .. اصلا من يوم يومه مقهور مني ..


وما ابتعد عني الا على وآآآحد سحبه وحصه طلعت تركض من الميلس..


حمد يصآآآآآآآآآآآآآآرخ : يا النـــــــــــــــــــــــذل تدخل البييييييييييييييييت ونحن هب فيه .. تتحسب انها بترجـــــــــــــــــــع لك ...


ودرنـــــــــــــــــــي يآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآيد خلني اعلمـــــــــــــــه الـآدب ...


.


قلت له بكل ضيجه : متعلم الادب الحمد الله .. يوم تكلم الريـآآآآآآآآآآيييـل اعرف كيف تكلمهم يا ولد عمي .


وهنيه طلع هو من طوره ولا سمع لا لـ كلام مآآيد الي ويـآه .. ولا لاي حد .. بدا يضرب مره ثآنيه وانا بديت ادآآفع عن نفسي .. ما حسينا بعمرنـآ الا برع الميـلس .. واصوآتنا وآآصله اخر الحـآره .. ادخل الحـآرس .. وطلعت ام حصـه وحصه شفتها تشوفني من ورى الباب ..


لحظات وتدخل مآيد وسحبني وقآل : رووووووووووووووووووح


ما ادري ليش رحت .. يمكن اهرب من الذل الي شفته .. ومن الاحتقآر في عيونها ركبت سيارتي .. ارتعبت اول ما شفت شكلي في المرآيـآ ..... ويهي كله كدمـآت .. الله يـل### .. استغفر الله ..


قمه القهر .. انك تكون مظلووووووم .. والله رآيح اقول لها خلآص ...


وانصدت في الشـقه ... حركت السياره .. وانا اقول الله يستر اول ما يدري ابوووي


عادي يطردني من البيت .. ليش يا حصـــــــــــــــه ليييييييييييييييييييش ...!!!!!!



























حور
























طلعت بعد ما سمعت الصوت العااااااااااالي خفت صـرآآآآحه... وشما قعدت ترتجف ..


شو صــــــآآآآآآآآآآيـر


طالعتها وقلت ما اعرف .. اصوآآت ريـآييييييييل ...انصدمت وانا اشووف حمد وفهد يتضآربون .. شو الي صـآيـر .. اول مره في حيآتي اشوف هالموآقف ... قعدت ارتجف .. التفت على شمـآ الي قآعده تقول


: منو هذيـل .. !


قلت : اخوي و ولد عمي


سحبتها ودخلتها دآخل وسكرت الباب بخووف ..


























حمد
































لحضآت واختفي من ويهي فهد .. وآنسحب مـآيد من المكآن وما صار فيه الا انا


الابوآب كلها انغلقت ...


رحت لمآيد الي سحب عمره من المكآن لما شاف خوآتي وآمي .. شكله انحرج ..


رحت ولقيته وآقف عند سيارته


قال : منو هذا .. وشو الي صـآيـر ..


قلت وانا اقترب منه : فهد .. ولد عمي


طالعني بصدمه .. شوا لصدمه في هالكلام.. اقترب مني وقال : لازم نروح المستشفى


قلت : شو فيك انا بخيـر ..


قال وهو يآشـر على حآجبي .. فوق حآجبك جرح عميق وينزف .. شكله يباله خيآطه .. يلا تعال


مسكني من ايدي .. رفعت ايدي الثآنيه ومررتها على حآجبي ونزلتها .. ايدي كلها دم .. الـ ### ..


مـآيد وهو يسوق السياره .. التفت لي : حمـــد ..


طالعته وانا كنت غارق في افكـآري .. قال : انته ليش ما تقعد وياه وتتفـآهمون ..


قلت بعصبيه : ما يخصك انت في السآآآآآآآآآآآآآآآلفه ..


سكت مـآيد .. ما اعرف كيف رديت على مـآيد بهالاسلوب ... بس انا متضآآيج ..


من فهد . .. وشكلي طلعت كل قهري في مآيد .. هو التزم الصمت ..





























حصـه




































دخلت غرفتي اركض .. دموعي الي اخفيتها امـآم الكل.. ما قدرت اخفيها عن نفسي .. لاااااا والمصيبه يقولي احبببببببببج .. يتحسبني شـرآت قبل .. غبييييييييييييييييه ما أفهم.. لآ حصـه تغيرت .. فريت عمري على السرير .. وقعدت اخرب كل شي جدآمي .. فريت المخدآت على الارض من القهر .. نظرآته تخليني اكرهه اكثـر .. شو يتحسب .. انـي ميته عليه للحيييييييييييييييييين .. اليوووووووووووم بقول لـ ابوي .. اذا ما طلقني منه قريب .. انا بروح المحكمه .. والي فيهااااااا فيهـآآآآآآآآ ..


.


سمعت صوت الباب .. فزيت ومسحت دموعي : أدخـــــــــــــل..


دخلت حور ومبين عليها الضيجـه .. قآلت : انحرجت جدآم شمـآ ..


قلت : شكلها تخآف من الاصوآت العاليه ..


آنتي ما سمعتي صوت حمد اخوج ويـآ فهد كيف عالي .. انا الي اعرفهم هم الاثنين خفت .. فمـآ بآلج هيه ...


قالت :صآدقه


سكت .. مالي نفس حتى اتكلم ..


قالت : تعرفين ان الملجه بعد يومين.. وانا للحين ما جهزت نفسي .


طالعتها .. وقلت : بتسوون حفله ؟؟


قالت : لـآ .. الظروف ما تسـآعد


.


عرفت انها تقصد موضوعي .. قلت: حور .. فرحي .. ليش رآبطه نفسج بـ ظروفي .. انا بروحي ابا اغير نفسيه .. خلينى نسوي حفله .. لو بسيطه على الاقـل ...


.


قآمت حور وعطتني ظهرهـآ.. : كيييييييف افرح وانا ما اباه .. كييييييييييييف ..


طالعتها مصدومه .. وهيه انسحبت من الغرفه .. معقوله للحين متعلقه في يوسـف ...



.



.



.
















مهره





















دخلت الغرفه ..ما شفته على السرير .. ارتبكت .. معقوله طلع وما حسيت فيه .. زعلان مني اكيـد .. وانا عيوني ما فارقت السـرير .. سمعت صوت ... التفت وشفته طـآلع مـآخذ شور ... ابتسمت بس هو ما التفت صوبي .. رآح صوب التسريحه وبدآ يمشط شعره ...


رحت صوبه وخليت ايدي على كتفه : زعلان مني .؟


قال بجفآف : لـآ


قلت : يوووسـف ليش جيه تكلمني .. آمبلآ زعلان


سكت ما رد .. كآن سـرحـآن بـ افكآره بعيد عني ..


سحبت المشط الي في ايده ... طالعني بغضب ... وقال وصوته فيه بحه من التعب


: مهررررره .. هب فآضي للسخافات الحين .. عطيني المشط ..


طالعته بصدمه .. فريت المشط وطلعت من الغرفه ..


شو الي فينا انا وهو هاليومين .. شوووه .. انا من اي شي ازعل .. وهو صـآير كتووووووم ومتغير .. قعدت اصيييييييح جدآم المسبح ..




.



.











::::::



















في مكآن ثآني.. في نفس البيت ..


فر المشط بعنف .. وقعد جدآم المرايا يشوف نفسه .. شو بلاك يا يوسف ..


من امس مو رآضيه تروح من بالي سالفه عليا ..


ومهره وانا ما ادري شو سبب وضعنا .. لا تنكر يا يوسف .. انت عارف


حياتنا بدون يهال .. مالها لون ولا طعم..


بآهته ..


مثل اللوحآت .. الابيض والاسود ...


لبست بسرعه.. مافي غير اراقب بيتهـآ .. بـ سياره ابوي الجديمه ..


وآشوف .. اذا طلع صح الي اتوقعه .. بوآجهـآ ..


نزلت بسرعه وانا ارفع شعري الي بعده مبلل بالمـآي..


وقفت جدآم سياره ابوي الجديمه .. وبديت اغسلها . لانها كلها غبآر ..


وافكاري تتطآير نفس المآي .. الي يصطدم بـ زجآج السياره ..


نظري طآح عليها وهيه وآقفه جدآم المسبح .. متضآيجه أعرف من حقهـآ ..


اول ما خلصت غسل السياره .. بعدها هيه على وضعهـآ .. قلبي ما يطآوعني اطلع ..


شفت شكلي .. ملابسي كلها ماي شرات اليهال .. .. رحت بخطوآت وآثقه لها .. وافكآري منصبه في تغيير الوضـع ... وقفت وراها وهيه هب حآسه ..


قلت : يعني ما بتخليني اشوف ويهج


كآنت عاطيتني الظهر .. وما تحركت ..


تقربت منها وحوطت ايدي على خصرها .. قلت بهمس .. تفكرين شو سبب وضعنا الي نحن فيه ... هزت راسها بصمت ... قلت :انا اعرف الحـل..


التفت لي .. تقربت منها وهمست : أبـآ بيبي يا مهره ..


وتركت المكآن .. هيه رفضت .. انا رفضت .. بسنا من التفآهـآت الي ما بتسوي لنا شي .. ننكر حآجتنا ليـآهل ,, لـ متى .. صدقه ابوي.. ما كذب ... ركبت السياره وطلعت من البيت ... ..





.



















حور































دخلت غرفتي وسكرت الباب .. مابا اشوف حد .. نظرته قبل شوي تكفيني ..انا شفته اكثر من مره .. من زجآج غرفتي .. لما زارنا للخطبه.. وغيرهـآ كم مره .. بس ولا مره شفته ويه لـ ويه .. لما قالت لي شما انها بتروح .. وقفت عند باب الميلس اسلم عليها .. كآن في السياره .. ما ادري شو الي خلاني التفت له .. طالعني بنظره يبين لي انه زعلان مني .. لاني ما ارد على مسجآتـه ..


تغير لوني... احس ويهي صآر بآهت.. حتى شما تمت اطآلعني .. أستآذنت وطلعت .. وانا رحت لحصه .. ما اعرف كيف اتعامل وياه.. كل شي فيه اقآرنه بيوسف .. وكل مره كفه يوسف هيه الي تمييل ...


تلفوني يعلن وصول مسـج .. اكيد هو .. انا ما افتكيت الا اخر يومين .. لما ما قعد يرسل ..


رفعت التلفون ..


.


.


أهتمي بنفسج ..


ويهج شآحب و متغير .. لا تفكرين وآيد ..


كل الي في خآطرج بنفذه لج ..


.


.


عصبت من كلآمه .. هذا شوه ما يحس ..


مسكت التلفون وارسلت كلمه وحـده


" شكراً "



.


ما ارسـل .. ولا انا رديت اكلمه .. قال ويهي شآحب قال ..


نزلت لـ امايه .. ربيعاتي كلهن بيحضرن .. لازم اكون قمر .. وآخليهن يعرفن اني احلى وحده فيهن ..بروح اخذ لي فستآن.. واختار خبيره تجميل تعدلني يوم الملجه ..









.



























عمر































طلعت من الحمـآم بعد ما خذت شور .. شفتها قاعده ولابسه عبآتهـآ .. بخليج تتخبلين يا سـآره .. ما اكون انا عمر ..


طالعتها وقلت: ليش لابسه عبآتج ؟


قالت وهيه توقف : ما بنرجع البيت ..


لفيت لها .. ورحت وانا ابتسم.. كآن الخوف مرسوم رسم على ويهـآ ..


قلت وانا اتقرب منها وامرر ايدي بلطف على ويهـآ ..


: قلبي .. منو قال بنروح .. أنتي نسيتي .. نحن معاريس .. لازم نآخذ رآحتنا


طالعتني وبدت تتلعثم بالكلآم .. : بـ ..بـ س.. اأ أ .. انت قلت


خليت صبعي على شفايفها امنعها تتكلم ... قلت : امس شو قايل لج انـآ .. يوم اقول .. تآكلين .. تآكلين .. يوم اقولج .. نقعد يعني نقعد ..


تجمعت الدموع في عينها وهالشي يرضيني ... قالت : ان شاء الله ..


سحبت شيلتها بلطف .. وانا احس انها بطيح من الخوف .. قلت : بعدني ما شبعت منج ..


آنكمشت على نفسها .. ضحكت بصوت عـآلي : ههههههههههههههه .. سآره .. انا عمر .. زوجج .. يعني لازم ادلعيني شوي ..


رفعت عيونها لي بخجل ..معقوله صدقت الكلام.. كنت بنفجر وبضحك مره ثآنيه بس مسكت عمري ..


قالت : آمرني ... شو تبا مني.. بسويه ..!


طالعتها بـ أستغراب .. وقلت : لبسي بنطلـع .. ونفس ما قلت لج .. كيف ابآج لما تظهرين .. ؟


هزت راسها بموآفقه .. وركضت للغرفه الثآنيه ..


وين بوديها الحين .. وييييييييييين ..!! ....ضحكت بخبث .. ماشي الا هنـآك ..


بخليج ترجعين منهــآآره يا سـآره ..منهـــــــآره ..



.



.



















ســآره



























ركضت الغرفه الثآنيه .. برتب شكلي .. ونفس ما قال عمر .. ما بخلي شي على ويهي .. كنت لابسه فستآن نـآعم .. رميته ولبست جينز .. وقميص لونه بيج .. وفيه لولو بشكل جذآب .. رتبت شكلي وشعري .. وسويت مسكره وبلشر بس .. عشآن ما يقول لي مسويه مكيآج ..


وانا اشوف عمري في المرآيـآ .. رفعت ايدي ومررتها على خدي .. المكآن الي مرر فيه اصآبعه بلطف .. ولـ أول مره احس عمر .. منجذب لي.. كـ آنثى..


وبخليه يحبني .. ويعشقني بعد .. وبينسى الي صآر .. طلعت عطري وتعطرت على الخفيف ..لحضآت وسمعت خطوآته .. عند الباب ..


فتحه وانا ابتسمت .. قال وهو يغمز : يلآ


تقدمني وانا بعدني مخليه ايدي على قلبي .. ريحه عطره .. مع الغمزه .. كآنت بتسبب لي اغمآء .. نسيت معاملته امس .. في لحضـه .. تبعته .. وانا ما ادري شو مخبآي لي في هالطلعـه ..





















نور
































وعيت الصبح .. وترتبت بسرعه .. وبشكل نآعم وطلعت .. بروح اشوف آمـآيه عآيشه ..آمس قالت لي تباني على الريوق ويآهـآ .. ركبت السياره ..


قلت : حمد الله على السلامه رشيد


ابتسم : شكرا نور


.


شغل اذآعه القرآن الكريم .. وكـ العاده يعرف بيت سـآره ..وآنا في الطريق .. رجع لي مشـهدي وانا اهرب من مـآيد .. ماقدرت اوقف واتنآقش واتحاور وياه ..


ما قدرت .. على طرف لسآني كلام وآيد .. وآآيد وآحآسيس ,, اول مره احسهـآآ .. اخاف اصارحه .. وآخآف من رده فعله .. من كلآمه وياي .. آحسه للحين ما نسى .. الموقف الي كآن بيني وبينه ... صوت رشيد رجعني للوآقع


: هذا بيت ساره ..


نزلت بسرعه .. وفتحت الباب .. آكيد محد في البيت الا امايه عايشه .. وابو مـآيد .. عمر في الفندق .. ومايد بيدآوم ..


قلت : صبآآآآآآآآآح الخييييييييير


التفت لي امايه .. وفتحت لي ايديها .. رحت اسلم عليها وقالت


: عقبال ما افرح فيج


ابتسمت .. قلت : خليني اتخرج قبل ..


ضحكت : متى دوآمكم ؟!


قلت : بعد 3 ايام تقريبا ..


رفعت ايدهـآ : الله يوفقج ويوفق سآره ان شاء الله




.




.



















قضيت ساعتين وياها .. سوالف وضحك ..


احبها وآيد ..لحضآت وانفج باب الاستقبال .. وظهر هو جدآمي ..


ومن منظره ما قدرت اكتم الشهقه .. شهقه خوف .. ...


حاولت اكتمها ما قدرت .. كيف اكتمها وانـأ اشوف في ملابسه دم ..














مآيد

































دخلت البيت .. بعد ما وصلت حمد بيتهم .. كنت حدي هلكآن .. من الطواري في المستشفى.. ما لآحظت ملابسي فيها دم .. الا لما سمعت شهقت نور .. رفعت نظري اطالعها ..


ركضت صوبي امايه عايشه : مآآآآآآآيد شو فيك ؟؟


قلت وانا اهديهـآ : لا ماشي .. هذا دم ربيعي ... مسوي حآدث بسيط


قالت : وشخباره بخيـر ؟


ما قدرت ما ارفع راسي وانا اشوفهـآ وهيه اتمتم وتقول " الحمد الله "


قلت وانا ابا اشغل نفسي بـ شي ثآني : بخير الحمد الله .. امايه ابا عصير او اي شـي بارد ..


طلعت اركض لـ غرفتي .. مابا اجتمع بـ لحضآت اكثر ويـآهـآ .. بس سؤال يدور في خـآطري.... تخآفين علي .. ؟!


خاطري اسئلها .. ابا اجآبه صريحه .. ويمكن ابا اجآبه وحده .. هيه آخاف عليك ..


دخلت الحمـآم .."عزكم الله " .. خذت شور سريع ..


وطلعت .. اكيد رآحت الحين .. نزلت للصآله .. بس شفتها هيه .. وامايه محد .. قمه الربكه .. انا اتجنبها..والصدف تجمعنا ويا بعض .. وبروحنـآ ..


.


.


قلت وانا ابا اكسر الصمت .. وكلام العيون..


: وين امـآيه ؟


قالت : رآحت عند ابوك .. تشوفه اذا بينزل يتريق


سكت .. ما عرفت شو اقول .. رفعت راسي على صوتها


: عصيرك ..


كآن على الطآوله .. كنت متوجه اخذه .. ما قدرت اكتم الكلمه اكثـر ..


قلت : حور .. تخآفين علي ؟


.


.


حسيتها انصدمت من سؤال.. وطآلعتني كآنها اطآلع في الفرآغ .. كنت اشوف شفآيفها اتريا كلمه هيه ..


.












.















نهآيه البـآرت


يـآ عسـى ـآ أيآمكم كلهـآ أعيـآد .. أحبتي ..!


نلتقـي ..



.



.

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
قديم 04-12-09, 10:45 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147447
المشاركات: 317
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه النهار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 40

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه النهار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجه النهار المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

البـآرت الحـآدي والعشرون ..














.













{.. وَ اُغْلِيقتْ جَميعُ الأبواَبْ


في وَجهي ..


وَلاًزِلتُ أطْرُق .. دُونَ مُجِيبْ


سـَ أرْحلْ } ...






























.








وقفت آطـآلع الفرآغ الي تركه بعد ما غـآدر بسيآره ابوه المكآن .. وكلمته ترن في اذني .. يبآ يآهل .. يوسـف وآفق .. وقبل لا افوق من صدمتي .. شفت سياره فهد تدخل البيت .. يوقف وهيه تصدر صوت عالي .. خلاني انكمش على نفسي.. من الخوف .. ومع بعد المسآفه الا اني .. لمحت في ملامحه .. الي صـآيـر .. معقوله رآح لـ حصـه .. تلفوني رن وهو على الطآوله الي دآيم نتريق عليها الصبح جدآم المسبح .. ركضت وشفت اسم حصه .. واول ما قلت الو ..


يآني صوت بكآئهـآ : مهره ,, انا تعبآآآآآآآآآآآآآآنه .. قولي له يطلقني خلآص.. ما باه .. دخييييييلج ..


سكت وقلت : كآن عندكم ؟


قالت : هيه .. وتضآرب ويآحمد ...


قلت : لا يكون آبوج عرف ..اذا عرف عمي فهد بينطرد من البيت


قالت : ما يهمنـــــــــي فهد ..


سكت شوي .. اباها ترآجع الكلمه الي قآلتها .. فهد ما يهمهـآ ..


مستحيل .. لو انه غلط .. بس هب لـهدرجـه .. قلت : حصـه اهدي شوي.. هذا ابو فآرس !


سمعتها تستغفر قالت : ما اعرف اذا ابوي عرف .. بكلم حمد ما يخبره .. وكل الي في البيت بعد ..


تصرفهـآ هذا يآكد لي ان حصـه بعدها في عقلها ..


قالت : بنطلع السوق .. بنروح نشتري فستـآن لـ حور.. لو اني متضآيجه بس هيه طلبت مني اروح ويآهـآ .. تعبت من الافكآر السودا الي في رآسي ..


ابتسمت وقلت : وانتي بعد خذي لج فستآن .. ربج بيحل كل شي .. الله كبير يا حصـه ..


قالت : ونعم بالله ... يلا انا الحين بروح اتجهز ...


.


.


.


سكرت السمآعه ... وطلعت لـ غرفتي .. انعزلت افكر في كلآم يوسـف .. خلاص .. انا بعد تعبت .. ولهنيه كفآيه ..


سحبت الجريده الي كل يوم يوسـف يقراها عندي في الغرفه .. جريده الصبح .. والحين السآعه 12 .. فتحتها وانصدمت من الخبر الي قريته .. وقبـل لا افوق من صدمتي .. سمعت صوت صرآآخ عمي ويـآ فـهد .. وطآح قلبي .. وقفت خلف بآب غرفتي اسمع الصوت .. خفت اظهر .. ماباا اشوف فهد في موقف.. يخليه ينحرج مني .. وآنحرج منه ...


.


وبعدني ارتجف وانا اشوف ..


صوره سـآلم في الجريده .. وجآئـزه ماليه مغريه .. للي يبلغ عن مكآن هالطفل .. والرقم الي مخلاي .. رقم عمي ... انملت عيوني دموع .. ما فهمته .. غصتي انا ويوسف على ولدنا .. خلتنا ننسى ان عمي .. يده .. ويشوف تعبنا .. .ويتعب مثلنا وآضعآفنا .. صح قآسي .. بس يظل سآلم حفيده ... دموعي انهمرت ...ومسحتها وانا اسمع صرآخه على فهد .. صح .. قآسـي .. لكن لمصلحتنا .. ويمشي على الآمور القديمه .. هذا شايب .. كآن لازم اعرف من كلآمه حرصـه على ولده واقدر هالشي ...


.


.


لحضآت .. وسكون في المكآن .. بعد كلمه عمي : البيييييييييييييييييت يتعذرك يا فهد ..


شهقت .. وخليت ايدي على شفايفي امنع صوتي يعلآ ..


.



كسر خآطري فهد .. كلنا نرمي عليه من هالكلام القآسي .. وهو ملتزم الصمت ...



























فهد




















رميت شنطتي على الكرفآيه وبديت افر ملآبسي .. البيت يتعذرني .. وجيبي فآضي ما فيه ولا فلس .. والشركه ما اقدر ادآوم فيهـآ ..


ليييييييييش يا حصـه .. ما كفآج الآهآنات الي توجهت لي في بيتكم .. بعد .. رآيحه تخبرين ابوي .. وآنتي اكثر وحده تعرف ظروفي .. انفج الباب ونظرآتي التقت بنظرات امي وعيونها كلها دموعي


: فهد لا تطلع .. لا تروح .. وين اصلآ بتروح ..


انا بكلم ابوك ..


رفعت ايدي وقلت : كفآيه يا ام فهد .. تعبت انا .. احسن أبعد .. آحسن..


سكرت الشنطـه .. حبيتها على راسهـآ ..وسط تمتمتها لنفس الكلمآت .. لا تروح .. لا تطلع .. لكني طلعت للمجهول .. وصوره حصـه وهيه تحضن حمد .. وكآني انا الشخص الغريب والعدو .. الي سبب الاذى .. ذآبحتني ...


تلفوني يرن .. يوسـف آخوي .. مهره .. بس ما برد عليهم .. ادري .. يبوني اروح بيتهم .. بس انا ما بروح له .. بروح لـ ذكريآتي ويا حصـه بروح بيتي .. فتحت الباب .. ومافي صوت الا صوت الباب الي اصدره نتيجه فتحي له ..


دخلت .. المكآن فيه غبآر متنآثـر .. على ذكرياتنا القديمه .. دخلت الغرفه .. رميت شنطتي .. وفريت عمري على السـرير .. ودخلت في غيبوبه من النوم .. الي دآيما ادخل فيها اذا رفضت شي .. وكنت متضآيج .. ..



















نور





























ابا انطق مو قآدره ... مو قآدره اقول هيه.. ولا قآدره اقول لا .. صوت هرن السيآره .. كآن مثـل بطآقه الدعوه للهروب .. مسكت شنطتي وطلعت وسط نظرآته الحأآيره .. شو يآج يا نور .. شوووه .. ليش ما قلتي .. كنت بطيح من الخوف علييييك .. ليش .. ركبت السياره .. وتضآربت افكآري .. وسط لوم وعتآب لنفسي .. وسط تعاطف ويا نظرآته.. هذي ثآني مره اتركه .. واسبب له الم ..


تلفوني .. يعلن وصول مسـج..



" ثلاث أيـآم تفصلني عن رؤيـه ملاكي .... فيصـل ..ِ~ "


فريت التلفون بقهر .. هذا رجع مره ثآنيه .. شكله رجع من السـفر .. آكيد ..



.



.



:::::



هنآك .. وفي نفس المكآن الي تركته نور ... دعى على عمره .. شو الي سوآه .. وكيف ينزل عمره مره ثآنيه لها ,,, ولا ,, طلعت بدون لا تقول ولا كلمه .. لـ هدرجه هو هب غالي عندهـآ .. ليش انزين شآف الخوف في عيونها .. معقوله من كثـر ما يتمنى هالشي.. صآير يتخيله .. قعد على الكرسي وسحب كوب العصير ... ليمون .. يهدي الاعصآب .. الحين صدق هو بـ آمس الحآجه له .. يبا يهدى ويفكر .. لو انه مو قآدر يجمع شي من الموقف الي صـآر ..


لـ هنيه .. وكفآيه يا حور من تصرفآت الاطفآل ..


صدمتين اليوم .. عصبيه حمد عليه.. شي ما تعوده مـآيد


وكملت الحين بـ نور وتصرفآتها السخيفه ...



.



.



.






































يـوسـف





































دخلت المكتب .. غريبه اليوم حمد و مآيد ما مدآومين .. يمكن طالعين في شغل برآ الشـركه ..


فتحت الجريده ... وقفت اطالع الاعلان بصدمه .. وقبل لا افهمه سمعت صوت ابوي يهزءا لسكرتيره ,, فتحت باب مكتبي ..


قلت لـ السكرتيره : وين ابوي؟


قالت : رآح والغى كل الموآعيد


غريبه .. شفت ويه عمي ابو حمد ... رحت له : شو صاير ؟


قال : تعال ..


اول ما دخلت وياه المكتب .. وصلتني كلمآته


: آم حمد دقت لي وقالت ان فهد .. دخل البيت عندنا .. وهجم على حمد وتضآربواا .. وصارت فضيحه ..


ما صدقت .. فهد سوى جيه .. هذا اكيد استخف .. مسكت تلفوني ودقيت لـ مهره .. وبلغتني بالكلام الي صـآر بين ابوي وفهد ..


حرقت تلفونه من كثر ما ادق عليه .. بس ماشي رد ..!


ركبت السياره .. وتوجهت لـ بيت عليا ... وحسيت آني جآسوس ...!






.



.






.


.
































ساره




































التفت له ونحن في السياره .. صح .. أول ليله لي وياه كآنت قاسيه .. وآآيـد.. بس ما ادري ليش احسه غير اليوم .. يمكن لانه تآكد اني بنت ... ما كنت منتبهه على الطريق .. و وين نحن رآيحين ... كنت بس اشوفـه .. حسيت بايده تحضن ايدي بـ كل حب ...


: قلبي .. في شو تفكرين ..!


حتى صوته متغير .. قلبي يرقع بقو .. قلت : لا بس ..


التفت صوبي وقال : قولي الي في خآطرج ..


قلت : ابا ايسكريم ..


ضحك : هههههههههههههههههه


وانا اشوفه يضحك .. حسيت اني مبسوووطـه آكثر وآكثـر .. مرتآح ويآي ..


مبسووط لان القدر جمعنـآ .. معقوله .. وين رآح كل كلامه ..


آووف ..سـآره عيشي اللحظه ..


قلت وآنآ أشهق : البحــــــــــــــــــــــــــــــر ..


ابتسم وقال : نزلي ..


نزلت بسرعه بفرح .. المكآن شبه خالي ... طآلعته وقلت بصوت كله تردد


: عمر ... أنت للحين متضآيج مني من السالف هالي صآرت


طالعني وانا متسنده على السياره .. تقرب مني ومرر ايده على ويهي بلطف .. خلى مشآعري المكبوته تتفجر .. على طرف لسآني كلمت " حتى بعد الي صآر .. آحبك .."


بس ما قدرت اقولهـآ .. اول مره آستحي .. وآحس اني ابا اهرب من موقف يآما كنت اترياه .. اكتفي بتمرير نظرآته على ويهي بـ آعجآب ..نظرآته زآدت ربكتي ..


خليت ايدي على صدره وقلت : انا بثبت لك اني استآهلك ...


ابتسم وقال : حبيبتي ... انسى هالموضوع الحين ..


تآملت البحر .. خلاص صآدق عمر .. لآزم انسى الي صـآر وأحاول بـ اي طريقه اخلي عمر ينسى.. هب اذكره في كل لحظـه بـ اليوم الي كرهت فيه نفسي ...



.


.


قولي انج تحبيني !


التفت بصدمه له .. معقوله هذا عمر الي يطلب مني هالطلب .. مستحيـل ..


طالعته وانا في خآطري كلآم وآيد


قلت : ليش هالطلب ؟


اشاح بنظره عني بكل عضب ... وهنيه قلبي وقف ..!









حور

























وقفت جدآم المرآيـآ في المحل ...وآنا اشوف نفسي .. ابتسمت


رووووووووووووووعه ..


التفت صوب حصه الي يبتها وياي بالغصب .. اباها تظهر من البيت وتغير جو .. ما صدقت انها شوي تتحسن .. من شافت العله فهد وهيه متغيره


قلت : شو رآآيــــــج ...! ربيعاتي بيتخبلن .. ادريبهن .. دوم يقولن ..


حور انيقه ما تختار اي شي .. ذوقج كشخه


ما حسيت الا بايدها تحوطني وتلفني صوبها .. وقالت بصوت وآطي


: بسج غباء .. فكري بـ ريـّـلج بيعيبه هالستايل والا لا ..


كآنت صفعه .. أفكر فيه .. يعيبه والا ما يعيبه .. مـآ يهمني ... عيبه ما عيبه ... حسيتا ني بآرده ومتلبده عاطفيه .. وهالشي وضح من نظرآت حصه لي ..


تجمعت الدموع في عيني .. لـو كآن يوسـف بيكون غير الوضـع ...


كآنها حست في الي بخآطري..


قالت : عطيه شوي .. وصدقيني ما بتندمين ... لا تفكرين وتقارنين.. ترى الاخر .. مجرد سـرآب .. امـآ هو الحقيقه...!



.



كلمآتها ترن في اذني .. من بدآيه الطريق الي يوصلنا للبيت .. لحد ما سكرت السياره واستقريت على سريري وانا اتذكر شكل الفستآن الي حجزتـه ...



















جـآسم






























أنسدحت على سريري .. بعد ليله قضيتها في المركز .. تعبان حدي ..


رآحت شما غرفتها بعد ما تكلمت وياها .. وكلآمها ينآقض كل الي كنت احس فيه ..


كنت احس ان حور متضآيجه .. بس هيه تقولي ان حور طول الوقت تبتسم وتضحك .. وتسولف .. شمعنى وياي انا ... احسها تتكلم على قد الكلام .. ولا مره ارسلت لي وبادرت .. لا صباح الخير .. ولا تصبح على خير .. ولا مساء الخير .. ولا مشتآقه لك ...


كل هالكلام كنت انا اقوله لها .. مررت ايدي في شعري .. وقفت جدآم المرآيـآ .. بالنسبه للوسآمه .. انا شكلي معتدل .. لاني شين .. ولاني وسيم بدرجه خرآفيـه ..


بس الريّآل ما يعيبه شـي ..


.


.


معقوله هيه ما تباني .. مستحيييييييل .. لو ما تباني رفضت ..


مسكت تلفوني ..وانا اسمع صوت مسج ..


" حجزت فستآن "


آكيد .. يا انا ما اشوف .. يا انها مغلطه في الرقم .. ترددت وبعدهـآ ارسلت لها ...




.


.



.




















عمـر
































اول ما وقفت عدالي اطآلعني .. وقالت : زعلت ؟


مسكتها من ايدها وسحبتها لصدري .. حسيت فيها تتنفس بسرعه .. ودقآت قلبها سـرعت .. طالعتني ... وخصله من شعرها تنآثرت جدآم عيونهـآ ..


قلت : اذا سالتج هالسؤال مره ثآنيه لا تسكتين ..فآهمه


حركت لي راسها برضوخ ...رفعت ايدها لـ شفايفي .. وحبيت كفها من دآخل .. وهيه ترآقب كل شي فيني ... قلت لها : الحين دور المفآجئه ؟


قالت : ليش هب هذي المفآجئه ؟


ضحكت وقلت : لـآ .. المفآجئه اكبر من هالشي .. لازم تلييق فيج ..


ركبنا السياره ... وهيه تنتظر .. ما درت ان المفآجئه .. شي يرجعها لـ قدرها عندي .. وانها ما تسوى شي في نظري .. ..!


قالت : اول ما نرجع ابا اكلم امآيه تلفون .. وخآلي بعد ..


ابتسمت لهـآ. .. وانا اتوجه لمكآن صعب انسآه .. لـ مكآنه كشفت فيه حقيقتها ..


لـ مكآن ... عرفتها فيه .. آكثر .. لـ مكآن ينآسبها ...


مركز الشـــــــــــــــــــرطــــــــــــه ...


































سـآره
































حسيت بـ ايده وهو يغطي عيوني بـ قطعه ما اعرف شو هي .. خفت .. دقآت قلبي تضآعفت .. اول تصرفت سويته .. اني مسكت ايده.. ابا الدفىء .. ابا احس بالامآن.. ..


وقال : وصلنا قرب المفآجئه ..


ضحكت بـ ترقب : ههههههه .. حمستني ..


لحضآت وحسيت بـ أيده تنزع الغطآء عن عيني .. قلبي توقف .. هنييييييييييييه .. عمر يآيبني .. هنييييييييييييييييييييييه .. ما حسيت الا بدمعتي على وخدي .. طآحت بصمت .. ما تصورت .. بعد كل الكلام الحلو الي قآله لي .. بعد الوهم الي عيشني اياه .. انه بيفتح لي صفحه يديده .. طآلعت المركز .. وذكرى اليوم المشئوم تمر في بالي .. كيف الشرطه طلعوني من الشقه .. وفهد لما قالي غطي ويهج عشآن محد يعرفج .. وكيف لما كلمني الضآبط .. النظرات الي كآنت تحيط فيني ..


حسيت نظرآت شمآته .. وفيه شباب كآنوا ينظرون لي .. كآني وحده رخيصه .. نظرآتهم تحسسني اني فآسقه .. او حتى هب سآتره نفسي ...


شهقت بصوت عالي .. لاني حسيت ان الاكسجين انعدم من السياره .. صوته ياني


: لا تنسين ان هذا اصلج .. هنيه انتي .. ولولا هالمكآن .. ما ارتبط اسمج بـ اسمي ..


وهالارتبآط ما يشرفني .. ما يشرفنــــــــــــــــي ابداً .. انتي شوه .. انتي ما تنفعين زوجه .. يمكن لـ ليله وحده .. يتسلون ويآآآآآآآآآآآآآآآج .. بس اكثر من جيه لا .. محد يرضى فيج .. الا مجبوووووووووووور .. سآمعه .. لا تنسين هالشي .. لانه بصمه عار .. ما تنتهي ..


لا تتوقعين .. اني في يوم وليله انسى .. ما بنسى ... لـ اليوم الي الله يكتب فيه فرآقنا .. ويكتب فيه رآحتي وشهاده ميلاد يديده تنكتب لي لاني فارقتج ..


لو مآ كنتِ بنت عمتي ... كنت تحلمين .. اني اصير لج .. وتكونين زوجه الدكتور عمر الـ###


.


.


.


يجلدني وانا ساكته


يطعني وانا سآكته ..حتى اول يوووم ..


اسلوبه وياي ..


وقربه مني بـ اسلوب يشبه الاغتصآب ..


ما خلاني احتقر نفسي لـ هدرجه


آحسه قآعد يطعني بسكين ..


بس ..


خلاص ارجوك.. لاتكمل .. اعرف قدري .. انا حثآله ..


بنت ليل ,, ادري .. اسكت خلاص ..


آحب على ايدك ..


بس كلآمه .. ظل مستمر .. ودموعي تنهمر بصمت ... ما قدرت اتكلم ابداً .. شوا قول .. وكيف ادآفع عن نفسي .. ما بيصدق اي كلمه اقولها .. يمكن بعد الكلام الي بقوله .. ما ينفعني .. يزيد المشكله ...


.


.


ما صدقت ان صوتي طلع


: وصـ..ــلنـ..ـي الـ..فنـــدق ....


.


.


حرك السياره .. ليتني تحت السياره وآموت وارتـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح .. ليتني ... احس اني امشي صوب غرفتنا وانا هب حآسه بنفسي .. ولا كم الوقت .. ما حسيتا لا انا في الغرفه الثآنيه .. وعلى السرير الابيض .. انفردت في نفسي .. وسمحت لـ نفسي بالتعبير عن مشآعر القهر الي احس فيهـآ تجآآهــــــــــــه ..






.



.





















مآيد



.














جهزت شنطتي .. بطلع البر ويا حمد وربعه .. وانا افكر فيهـآ .. لازم انسآها .. خلاص ..


رتبت الشنطـه وطلعت .. يومين بنبات هنـآك .. منها اغير جو .. وآعيد ترتيب افكآري ..


أول ما ارجع .. بتكون بدآيه الجآمعه ...


رن تلفوني رفعته هذا حمد : الو


قال :آسـف اني صـرخت عليك .. بس


ابتسمت : لا تعتذر .. صآر خيـر ..


قال : هاه بعدك على وعدنا .. اليوم العصر بنطلع البر ...


قلت : آكيد ..


.


.


فريت التلفون على السرير .. و سمعت صوت الباب ينفج ..


: مآيد .. نزلت وما حصلت نور .. وينها


قلت : رآحت بيتهم ...,


يت ويلست عدالي .. استغربت .. حسيت ان في خاطرها شي .. ابتسمت : هاه امآيه شو في خآطرج ؟؟


قالت : اباك تتزوج ..


ضحك : هههههههههههههه امايه انا هب ويه عرس


ابتسمت : لا فديتك ..الا شيخ الريآيييل بعد .. تشتغل وتدرس.. ومثقف .. والحمد الله موآضب على صلاتك ... وشو تبا البنت بعد ...


ابتسمت : شكلج شايفه لي بنت .. آكيد من هالبنات الي حضرن عرس عمر وسآره


قالت وهيه توقف : كآنت غير هالبنت .. من بين البنآت كلهن.. مختلفه ..جمـآلها نآآعم ... حتى صوتها غير .. صـرآحه .. ما اشوف غيرها لك ..


.


.


قلبي يدق بقو .. من تكلمت عن نيتها في اني اتزوج .. وصوره نور ما تفآرق خيالي .. ومع وصف البنت .. حسيت انها هيه .. نور محد غيرها .. ومافي بالي غيرها


طالعت امايه وقلت : منو ..!


قالت : نور .. تنآسبك يا مـآيد ..


قآطعتهـآ .. : امـآيه .. سكري هالموضوع .. نور مستحيل تكون لي ...


طالعتني بصدمه .. يلست عدالي : لييييييييييش ابا افهم .. ؟


قلت : بدون ليش .. ماشي سبب ... انا كنت اباها بس الحين ..لآ .. ما في بالي هالبنت ..


طالعتني وقالت : تكذب على الكل .. الا علي انا .. سآآمع يا مـآيد ..



.


تسكر باب الغرفه .. وانا انسدحت بضجر على السرير .. بيصفى ذهني بعد ما اروح البر ويا حمد وربعه ... خلاص هنيه احس اني بختنق ...!







:::::



























مر سآعتين من رجعتهم لـ الفندق .. وصوت بكآئها العالي مستمر.. يحس بضجر .. وقهر .. يبا يروح ويقولها خلاص سكتي .. صوتج يسبب لي الضيق ...


تمدد على السرير .. وهو يتذكر ليله الامس ..ما تقرب منها.. الا عشآن يتآكد انها بنت .. بس ليش ما ارتآح حتى وهو متآكد انها بنت .. ومحد تقرب منها الا هو .. ليييييييش بعده متضآيج .. وينظر لها نظره كلها قرف .. نظره دونيه ..


الي شافه منها هب شوووي ... مرر ايده في شعره المبلل بالماي .. مشغل التكييييف ماعدا ان الجو بآرد.. من القهر الي في قلبه .. يحس ان الدنيا ضآيقه عليه ..


استمر في تفكيره .. لـ حد ما سمع صوتها يخفت ... قآم بسرعه وركز .. مافي صوت .. قآم من على السرير .. شآف نفسه في المرايا .. كآن لابس بنطلون البيجآمه وبدون قميص .. تقرب وشآف نفسه .. تصدقون انه صآر انسآن ثآني .,, صار ما يعرف نفسه ..معقوله كل هالتصرفآت تبدر منه .. بس هيه تستآهل هالمعامله ..


يحس انها تغريه .. شـغف غير طبيعي يجذبه لهـآ .. ماعدا انه وآعد نفسه ما يقرب منهـآ ابدا ..


بس هب قآدر يسيطر على نفسه ..رآح بسرعه .. صوبها .. تآملها ..


ااااه يا الزقآيـر.. هذا وانا تآركنج من سنه ... بس مخلي هالعلبه احتيآط في حآل اني اشتهيتهـآ ..


مسكها والعها بكل هدوء .. وقربها من شفآيفه .. ودخلت كل هالحرآره لـ صدره .. كآنه يبا يحرق نفسه .. لحضآت ... والدخان غطى المسآحه الي عداله .. نفخه .. تخلص منه .. في خآطره يقول .. ليتني اتخلص من ساره .. مثل ما اتخلص من دخآن الزقآيـر في لحظه





.


























قآم بسرعه صوب غرفتهـآ ..فتح الباب .. و مع دخوله لغرفتها .. دخل النور.. الاناره على ويها .. شآفها وهيه نآيمه .. كآنت لآبسه بيجآمه قصيره .. لنص الفخذ .. وحآضنه نفسها بخووف .. تقرب منها وهو يتآملهــآآآ


أِشآح بنظره عنهـآ .. بـ اشمئزآز ... فتح الستاره .. الوقت قبل الفير بشوي .. الزجآج كله ضبآب .. كمل الزقآره وهو يفكر .. التفت لهـآ نزل وقعد على ركبته جدآمها .. شعرها مغطي على ويهـآ .. بس هو يبا يشوفها .. رفع شعرها بـ دفآشه هالشي خلاها تتحرك .. لمح دموعها على بشرتهـآ .. طفله .. ما ينكر انه للحظه حس انها طفله ..


معقوله .. صدقت كلامه يوم يغازلها .. وبعد ليله عنيفه .. نستها في لحظـه ..


يدري .. انها تكن له مشآعر الا متآكد .. بس ما توقع ان تفكيرها طفولي لـ هدرجـه ..



.



غادر غرفتها .. رمى نفسه على سريره ورآح في نوم عميق ..


بنهايه هاليوم ,, أنتهى اول درس لـ سآره


وبآجر درس يديد .. ويوم يديد ..!




.



























يوسـف
























تعبت من الوقفه جدآم باب بيت عليـآ .. واللحظه الي كنت فيها بحرك السياره وبروح لـ بيتي .. وبغرق في رآآحـه .. ونوم بعد ما صارحت مهره بالي اباه ...شغلت السياره ..


رفعت راسي وشفتها طآلعه ... ومعاها ياهل في السياره .. ما شفت منه الا شعره .. هنيه انطلقت وراها .. وآنا اقول .. معقوله .. لالا .. مستحييييييييل ... معقوله ليش لا ..


.


.


.



وقفت جدآم دآنكن دونتس .. نزلت من سيارتي اركض صوب سيارتهـآ ,, وقفت اطالع عبر الزجآج .. وصدمتي كآنت كبيره .. ما تحركت لحد ما سمعت صوتهـآ


: يووووووووووووووووووووســـــــــــف ...!!


رفعت راسي .. شفتها جدآمي.. هب عارف شوا قول .. ابتسمت ..


قالت : ممكن شكيت فيني ... بس انا لو حبيت .. ما ااذي .. مستحيل اضرك في شي .. لانك اكثر وآحد تعرف .. ان لك مكآنه عندي .. سآبقاً .. قبل ما تقرر تآخذ مهره .. مهره اعز ربيعه لي .. مستحيل اخونهـآ ..


وقفت اطالعها بصدمه .. : منو هذا اليآهل ؟؟!


ابتسمت بالم : ولد آختي المتوفيه ...


ما كنت اعرف هالمعلومه عنهـآ ابدا


قالت : زوجها يمنعني انا وابوي من شوفته .. وهالمره هو مسآفـر .. والمربيه اتصلت لي ايي وآخذه ..


اطلعه بحذر .. آخآف حد من اهل زوج آختي يشوفونـآ .. واروح فيهـآ ..


قلت: انا آســــــــــف .. عليـآ والله ..


قآطعتني : لا تتعذر .. اعرف شو يعني تفقد طفل ..!



.



ممكن هالمره الخسآره .. كآنت افظل من الفوز ..!


ركبت سيارتي وانا احس برآحه.. عليا بعيده من انها تختطف سآلم ... ما بقى حد ما فكرت فيه ..


خلاص ابا ارتآح .. دخلت غرفتي .. وشفتها جدآمي تبتسم.. ابتسمت برآحه


يت صوبي ولمتني في حضنها : وينك اليوووم .. اشتقت لك ..!


رديت : وانا بعد مشتآق لج ..


قالت : بخلي لك عشـآ .. وبرجع لك ..



.



طلعت .. وانا فريت عمري على الكنبه .. ما حسيت الا على صوتهـآ .. حبيبي قوم على السرير ...




























عُمـر


















فتحت عيوني برعب على صوت الباب الي يضرب بقو على اليدار وهيه وآقفه جدآمي بكل غضب .. وكآنها انسآنه ثآنيه غير الي اعرفهـآ ..!







.




.




نهـآيه البارت ..!

 
 

 

عرض البوم صور وجه النهار  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هـــــــــل يعود ؟!*, وجه النهار, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية