لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-10, 03:09 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 154115
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: mero. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mero. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mero. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر مشاهدة المشاركة
   وه بس وه روااايه روعه من بدايتها وبشكل حلو واسلوبك حلو

يلا نتتظرك بالبارت الجاي

همسه ياليت يالغلا تتلزمين بالباراتات وتحددين لها وقت

وسؤالي هل الروايه متكمله عندك او انك محضره جزيه منها وبتكملين الباقي
ومرحبا فيك بليلاس


تسلمين ربي يخليكـ

بالنسبة للبارتات راح أحط كل ما أفضى لإني والله أنشغل وما أقدر التزم وياكم بس راح أنزل بالكثير كل ويك أند ..

أسمحو لي ع القصور ..

 
 

 

عرض البوم صور mero.  
قديم 01-01-10, 03:18 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 154115
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: mero. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mero. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mero. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح قلم مشاهدة المشاركة
   حياج الله اختي

بداية مشوقه

بقول رايي في بعض الشخصيات

فايز

كرهتك.. حشى مب ادامي.. جتلت بنت الناس عل ايدك الكسر.. ولا وتقول لها لا تتغطين عن اخويه.. مب منك من اللي تشربه

محمد

الله يعينك على ما ابتلاك.. هذا مب اخو.. يلا عاد الحينه نبيك تدرس عدل.. وتنجح وهذا اللي اتوقعك اتسويه خصوصا عقب مسج سامية

سامية

ذبحج الخايس.. سلامات ما تشوفين شر.. بس اشحقه ساكته عنه.. شكل السلافة وارها انه.. خصوصا ان محمد قال عشان اخوج

احس هالاثنين بيرتبطون بعض على نهاية القصة... كيف ما ادري.. تصرفي خخخخخ

هديل و رائد

عاد قلنا ساعدت بنت الناس مب توقف لين تركب موترهم.. حشى بركان مب ريال.. الا وين بتوديها اكيد بيتكم لانها قالت انها امروح عند خواتك

امهم المريضة

اتوقع ان عندها ورم ولا جلطة ولا يمكن يمكن فشل كلوي.. ادري قلت نص الامراض.. خخخخخ بس هاي الامراض اللي ترقد الناس فالمستشفى.. الله يشفى كل مرضى المسلمين

نترياج حبيبتي

لا تطولين


تسلمين بصراحة ما أدري وش أقول رد ع كلامكـ ..

تصدقين ردكـ أحسن رد قريته ع الرواية مشكورهـ

أنا راح احط لكم البارتات اللي نزلت بالمنتدى الأصلي بعدين راح أكمل لكم مع بعض ..

أرجو أن تبقي معي لآخر الرواية ..

 
 

 

عرض البوم صور mero.  
قديم 01-01-10, 03:20 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 154115
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: mero. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mero. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mero. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   بدايه موفقه ..لمولودتك الاولى ..
وبانتظاار باقي الاحدااث ..
لك مني كل التوفيق ..

الله يعطيكـ العافية ع مروركـ

كوني بالقرب يالغلا ..

 
 

 

عرض البوم صور mero.  
قديم 01-01-10, 03:22 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 154115
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: mero. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mero. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mero. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثاني ,,

أحبك وأنت لا تدري !!


أحبك وأنت لا تعلم ... ما هو حبي ومن اكون ..!!

آااااه ... لو علمت بما يجيش في فؤااااادي !!

لغرقت في بحوووور أهواااائي !!
وعشت بين أموااااجي !!
ونسيت من أنت ومن تكووووون !!

***

في كل حين أتوق لرؤيتك !!
لاعلمك بما يجووووول في خااااطري !!
وابوح لك بحبي !!
احاااااسيس الحب تجتاااحني !!

لن أهدأ حتى تعلم بحديثي الصاخب مع نفسي !!

***
فيض من المشاااعر تناااااجيك !!
أتخيلك أماااامي !!
ترتبك الكلماااات بين شفتي !!
تضيع !!
تتلاشى !!
أطرق دون التفوة بحرف واحد !!
وتبعثرت الحروووف !!
ويتحووولي حمااااسي خجلا ظااااهرا !!

***
آاااه .. لو أستطيع مصااارحتك !!
أرمقك من البعيد !!
لا أعلم هل تشعر بي ؟!!
لكني أحس بحبك !!
آااه ايها الحبيب البعيد
أحبك مالكا لروحي .. وأن كنت لا تدري !!
***
لقد تعبت وأنا اتحدث مع نفسي عنك !!
ايها الحبيب
أن لي روحا تحلم أن تعيش لحظات هاااانئة .. هااااادئة !!
أن حبي لك
كتلة من المشااااعر الملتهبة !!
وبحر من الاحاااااسيس الجاااارفة !!
ونبض قلب ... يحب بجنووون ... ويتألم حدا الإحتضاااار !!
تؤلمني الصرخة .. وترضيني الكلمة !!
آاااه حبيب عمري ..
أحبك
أحبك
أحبك .. وما زلت أشدو باسمك .. كنت معي او لم تكن !!

أحبك

آاااه ... لو تعلم !!!!


في السياره هديل ماتحملت الوضع وسرعة رائد بالسياره لإنها أصلاً تخاف من السرعة
هديل : رائد خفف السرعه شووي
رائد إلتفتت عليها وناظرها ورجع يناظر الطريق ومازال على نفس السرعه
هديل خافت بس فضلت السكووووت ..

\
\
\


بالمقهى محمد كان طالع مع أصدقاه فيصل و ياسر
" هم نفس عمره بس خلصوا الثانويه قبله فيصل يدرس طب و ياسر متوظف "
رفع الجوال بيشوف الوقت ولقى مسج فتحه لقاه من سهام
إستغرب المسج والأسلوب بس عرف بالنهايه إنها ساميه
إحتار يرد عليها ولا لأ بس خاف ما يكون الجوال معها وسهام تفهمه غلط
بالأخير قرر يدق ويشوووف ..

من الجهه الثانيه
دق الجوال جنب ساميه اللي كانت بوعيها بس مغمضه عيونها لإنها تعبانه شوووي
سهام كانت تتوضأ وموو منتبهه بس ساميه إتزعجت من النغمه جت
بتضغط بيزي بس ردت بدوون ما تدري
سمعت صوووت شخص يتكلم فرفعته وقالت : ألووو
محمد ماكان متوقع ترد ساميه بس تورط : هلا اخبارك ساميه
ساميه إنبسطت إنه داق يسأل عنها : الحمد لله بخير وأنت
محمد : بخير وأبشرك خذيت الفل مارك بإختباري ^_*
ساميه : الله يبشرك بالخير
محمد : وين سهام بغيتها
ساميه " ضاق صدرها يعني موو داق عشانها يبغى أخته " : تتوضأ ..
محمد : طيب يلاا أجل مع السلامه ..

\
\
\


في بيت العم أبو رائد ..
جمانه كانت بغرفتها قامت وخذت لها شاور سريييع و إستشورت شعرها
لبست لها برمودا سودا مع توب سماوي ولبست عليه سكارف نعوووومـ ألوانه
بين السماوي والرمادي و الأسود حطت عدساتها الطبيه لونها رمادي و حطت كحل
جوا عينها و بلاشر برونز وقلوس ونزلت الصاله ..
كانت جنى توها نازله من الدرج شافت أختها جالسه بالصاله ..
بس حسوا ان هديل تأخرت عليهم دقت عليها جمانه بس ماردت ودقت مره ثانيه بس ماردت
رمت الجوال ع الكنبه بحيره بس جنى قالت : ورى ماندق على راجو ونسأله ؟؟!!
جمانه فرحت : إإإإي جبتيها لحظه
" خذت الجوال دقت على راجو ورد بسرعه كأنه متوقع هالإتصال "
جمانه : أيووووهـ راجو وينكم تأخرتوو ؟؟
راجو : مدام يبغى سوبر ماركت بعدين تأخر جوى و الحين سووووي ويجي
جمانه إرتاحت : طيب يلاااا مع السلامه ..


\
\
\


"" بالحقيقه هديل ماهي مع راجو زي مانعرف بس رائد طلب من راجو يقول كذا ""

هديل كانت مع رائد بس ماوداها البيت ولا ردها بيتهم جلس يلف شوووي بالسياره يبي يهدي حاله
وتقريباً نسى وجودها لحد مانبهته لها تكلمت بخوووف من عصبيته : رائد
رائد كان ناسيها ومسرررررح بس إلتفت لها : إنتي مواعدته ؟؟
هديل بتمووووت من الخووف رائد أصلاً يخوف كيف وهو معصب عليها كذا : لا وربي رائد إنجنيت أنا لو إني مواعدته
ماكنت صرخت يووومـ ....
رائد : يووومـ إيش ؟؟
هديل : لايروح بالك بعيد والله بس كان بيلمس إيدي وأنا صرخت وأنت جيت
رائد وهو يحاول مايرفع صوته : أنا شايفه لاصق فيك وبعدين يعني يدكـ عادي يلمسها ؟؟
هديل تنرفزت من أسلوبه : الحين أنت وين موديني ؟؟
رائد سكت وماقال شي : ........
هديل وهي معصبببببببببببه ع الأخر : رد أقولك وين يتوديني وبعدين راجو وش قلت له ؟؟
رائد ساكت وما يرد قاصد يأدبها : .............
هديل خلاص ما تحملت بكت بصوووت واضح بس قالت بين شهقاتها : رائد ودني بيتنا
رائد تكلمـ بهدووووء : بوديكـ بيتنا و البنات لا تقولين لهم شي إنتي جيتي مع السواق وأنسي كللل اللي صار
ولوووو بس شكيت مجرد شكـ إنكـ تعرفين هذآآآكـ الـ ×××× وربي لأربيك من جديد بأسلووووبي فاهمه ؟؟
هديل كان ودها ترد فيه كلاااامـ كثيييير ودها تقوله تبغى تدافع عن نفسها و تفهمه اللي صار فعلاً بس موو قادره من الغصة اللي بحلقها
وقفت السياره عند بيتهم و نزل رائد بدووون مايكلمها نزلت وخذت شنطتها وراحت تبي تدخل بس وقفها صوووت رائد : هديل
هديل وهي مرعووووبه لا يعصب عليها مره ثانيه : لـ .. بـ .. يـ ... ــه
" أوووووه ياربي الحين هذا وقته أقوووول لبيه والله ما يفوتها وليهاوشني ويغسل شراعي "
بس تفاجأت من رائد ضحــكــ بقووووووووووووهـ لدرجه إنه نسى اللي يبيه منها
شافها تدخل بسرعه من الفشيله ...
رائد : هي أنتي هههههههههه تعآآآآلي نسيتي ذآآ ههههههههههههههههه


^
^

لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله

^
^


طنشته ودخلت تورط رائد بالكيس نآآآدى الشغاله وقالها تدخله لهم وراح لغرفته ..

\
\\
\\\

نتكلم شوووي عن شخصية رائد ..
رائد الوووولد مملووووح وطيوووووب إبتسامته هي أحلى شي فيه أنيق لدرجه موو طبيعيه
حبوووب لكن إذا عصب لا أحد يقرب منه ينقلب شخص ثاني مزاجه متقلب و دايما تصرفاته غريبة ..
درس البكالوريس بـ كندا إدارهـ ماليه نااااوي يكمل تعليمه يعني يأخذ الماستر بس بعد مايتزوج البنت اللي يحبها وهو حالياً موظف في بنك ..
<< من تتوقعووووون اللي يحبها ^_*

\
\\
\\\

 
 

 

عرض البوم صور mero.  
قديم 01-01-10, 03:23 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 154115
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: mero. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mero. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : mero. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

\
\\

\\\



بعد ساعه كانت هديل جالسة تتوضى للصلاة وطلعت من المغاسل للـ الصالة طبعاً كانت بالدور الثاني اللي مقسم لـ أجنحة للنومـ و بالنص صالة كبيررررررهـ وغرفة معيشة ومطبخ تحضيري ..

من جهة ثانية كان رائد راجع من المسجد و موو منتبه لـ هديل اللي كانت تناظره ..
نست إنها موو متغطية وراحت له تركض وراهـ << و من الحب ما قتل ^_^
هديل : رآآآآآآئد .. رآآآآآآآآآآآآآآآآئد ... ممكن أكلمك دقيقة
رائد مستغررررررررب منها : نعم !!! خير إن شاء الله وش تبغين ؟!!
هديل ضآآآآآعت علوووووومها : بس كنت آآآآمممممـ رائد ترى وربي ما كنت مواعدة هذاك الحيووووآآآن والله والله هو تلقف علي بس كنت خايفة منه وما قدرت أدافع عن نفسي بليييز لا تأخذ عني فكره غلط
رائد ببرووووده : أولاً لا تأخذين عصبيتي على إني مهتم لك ترى لإنك بنت عمي وبس وبعدين كيف ما أخذ عنك فكره غلط وأنتي واقفة تكلميني كأني محرم لك لابسة هاللبس وواقفة بدوووون حياء !!
هديل كأن أحد كب عليها موووية بآآآآآردة : هآآآآهـ ... " ناظرت نفسها وإنتبهت إنها تكلمه بدووون ما تتغطى !! ركضت لـ الدرج بدوووون ما تنتبه طآآآآآحت بقووووه من أول الدرج لـ أخرهـ
ركض رائد بيشوفها بس خواته سبقووه وركضوو لهـا وهم خايفين عليها ..
هديل طيحتها خفيفة الحمد لله بس رضووووض قامت بخفيف من عند البنات بتصلي فرشت السجاده و جلست تصلي خلصت وهي تبكي من قلب مقهورهـ من تعامل رائد معاها ..


***


خلاص ببعد عنك خلاص ابرحل
خلاص ماجاء القلب منك يكفيه
حب من طرف واحد لابد يذبل
وشلون وردي يعيش من دون ساقيه
يالي وصالك مر هجرانك أجمل
ان قلت احبك قلت ها الحب ماأبيه
القلب قال الي من اول تحول
منت هذاك الي انا كنت أغليه
لا تظن انا في يوم منك ابزعل
لاصرت قلبي خاينه وأنت غاليه
الحين ابرحل عنك وبعد ولاأسأل
قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه



***



تذكرت أمها كيف كانت تحببها فيه من كانت صغيرة " هذا ولد عمك الحبووب اللي إذا أخذتية بتورثين الحلال كله وفوق هذا عمك ومرت عمك يحبونك من قدك دلال ومال ورجال حبوب لازم تتقربين منهم أكثر وترى أنتي أولى فيه من الغريبة "
بس تعامله معاها غريب قبل لا يسافر كان طيب معها ومن رجع تغير وصار شخص ثاني كل مره تنصدم منه بس هالمرهـ جرحة غير !!

*
*

بكت زووود وهي تتذكر أمها اللي تعبانة بالمستشفى بعد ما فشلت عملية رزع الكلى وتعبت أكثر من أول الحين هي معتمدة ع أجهزة غسيل الكلى

لفتة ::

مرضى الكلى يحتاجون وقفتنا معاهم تراهم تعبانين كثير ويحتاجون مساعدتنا لهم ..
للتبرع بمبلغ 10 ريال إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 5060 لكل من مشتركي الجوال وموبايلي ..
بنات فكرو فيها 10 ريال بس تساعد بغسيل دم مريض والله شي كبير والمبلغ تافة جداً نخلصة بمكالمة وحدة وسوالف ما منها فايدة بس لو ارسلنا راح نلقاها بحسناتنا يوم القيامه لا تقولون بعد شوي ولا بكرا بلييييز كل من تقرا الأن ترسل مسج وترجع تكمل الرواية ^_*
ودعوتنا طبعاً مهمه الله يشافي جميع مرضى المسلمين ..




*
*


راحت لـ جمانة : جوجو بليز أبي أرجع البيت كلمي السواق
جمانة وهي راحمتها : هديل ترى ...
قاطعتها هديل وعيونها مدمعة وخشمها أحمرر : تكفين والله تعبانة وموو متحملة نفسي الله يخليك الحين لا تناقشيني بشي بس أبي أروح البيت ..
جمانة : أوك حبي بس لا تتضايقين الحين البسي عبايتك وأنا بنفسي بوصلك لبيتكمـ ..
هديل : طيب يللا بروح ألبس ..

&
&
&

لبست عبايتها وطلعت لقت جمانة تستناها بالصالة طلعو مع بعض يس رائد كان عند الباب الخارجي وشاف البنات ..
رائد : جمانة على وين ؟؟
جمانة : بروح أوصل هديل ..
رائد : مثل ما جت لحالها ترجع لحالها " كان منقهر من سالفة هذاك الولد " ..
جمانه وهي معصبه ع الآآآآآآخر :رائد خير شسالفة انا مستأذنه من أمي ..
رائد بصوت عالي : أقولك أرجعي للبيت ..
هديل وهي خلاص موو متحملة حركاتة : جمانة أنا بروح ماله داعي المشاكل مع السلامه " ومشت من دووون لا تنتظرها ترد "
جمانة متفاجأة من حركات أخوها الغريبة : والله انك بزر الحين كذا تفشلني قدام البنت وش يهمك طول عمري أطلع وأرجع على كيفي ما أنت مسؤول عني ولا لك دخل الحين مسوي لي إنك مهتم فيني ؟!!
رائد ببرود طنشها وراح بدون ما يرد عليها ..




*
*



في بيت سارة " خالة محمد والبنات .. حرمه كبيرة زوجها أبو خالد عندها 3 عيال خالد 30 سنة متزوج بدون عيال و فهد 23 سنة ويمووووت برنيم أخت محمد و سعد 15 سنة و 3 بنات سهى 20 وتؤام ديما وريما 17 سنة "
أم خالد كانت تستنى فهد بيوديها المستشفى تزور أختها تأخر عليها
نادت ريما : ريمآآآآ ريمآآآآآآ
ريما : نعم يمه
أم خالد : يمة شوفي أخوك وينة تأخر علي أنا بروح لخالتك المستشفى
ريما : صدق يمة .. بروح معاك تكفيييييييييييييين
أم خالد : طيب بس الحين شوفيه وينه وبعدين بنروح كلنا خلي خالتك توسع صدرها بشوفتكم ,,
ريما : يللآ أجل بروح له

*
*





رقت فوق تنادي أخوها وراحت غرفتها لبست عبايتها ونزلت هي وديما ..
وصلوا لـ المستشفى وتوجهوا لغرفة الخالة بس تفاجأو إنها مهي موجودهـ
راح فهد للنيرس اللي بالرسبشن يسأل قالت له إنها بالعناية المركزه وتعباااااااااااااانه ..
فهد تلخبط موو عارف كيف يوصل المعلومة لـ أمه وخواته ..
فهد وهو متضاااايق من الوضع : يمة خالتي تعبت عليهم و حطوها بالعناية إدعيلها ..
أمـ خالد : لا حول ولاقوة الا بالله .. ما نقدر نزورها يعني
فهد : لا والله يمة العناية ما أحد يدخلها ..
أم خالد : طيب وهي يعني وشلونها عسى ماهيب تعبانة بالحيل ؟؟
فهد : يمة إدعيلها والحين وجودنا هنا مالة داعي خلينا نطلع البيت ..
أم خالد : الله يقومها لنا بالسلامة .. لا إلة الا الله .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
" سبحان الله الكبار بالسن عليهمـ صبر غريييييب متوكلين على ربهم بكل أمورهم .. على عكسنا تماماً .. نعتقد إن بيدنا نغير شي وأغلبنا للأسف إيماننا ضعيف بالقضاء والقدر !! "

\
\
\



في بيت أمـ محمد هديل كانت بالصالة مع خواتها و سامية اللي توها طلعت من المستشفى كانو جالسين يتقهووون وحاطين حلا وفطاير طبعاً هم ما نسوا أمهم لكن سالفة سامية لسى مأثرة عليهم وهم متعودين يومـ ورى يومـ يزورونها بس من تعبت سامية صار لهم 4 أيام مازاروها ومعتمدين على محمد اللي يطلع من المدرسة ويزورها كل يومـ محمد عرف عن أمه أنها بالعناية بس ما حب يضايق خواته بالخبر ..
دق جوال هديل برقم غريب ماردت بس رجع يدق ردت بدون ماتتكلمـ
....: ألـــو
هديل سمعته صوت ولد طنشته وسكرت السماعة ..
محمد دخل ولقاهم يتقهووون جلس معهم بعد ما تغطت سامية طبعاً ..
محمد بتردد واضح : بنات بقولكم شي ..
سهامـ : محمد وش صاير ؟!!
محمد : الوالدهـ بالعناية .. وتحتاج متبرع ثاني ..
" محمد قد تبرع لأمه بس زي ما نعرف حصل خطأ طبي وصارت للأمـ مضاعافات وفشلت العملية وهالشي أدى لتدهور حالة الأمـ أكثر "
سامية بتسرع : أنا بتبرع لـ خالتي ..
محمد : الموضوع موو بهالبساطة .. لازم تحاليل عشان نشوووف من يتطابق معها .. وبعد يمكن الدكتور يرفض لإنكـ لسى صغيرهـ ..
سهام : موومشكلة محمد بكرا نروح كلنا ونحلل ..
رنيمـ : محمد أمي تعبانة كثييير ؟؟
محمد : أي والله حالتها ماتطمن ..
رنيمـ حساسه كثير دمعت عينها ورقت لغرفتها ..


\
\


رنيم .. هالبنت حساااااسة كثييير ومتعلقة بأمها وأخوانها عايلتها أهم شي بحياتها والحب أخر إهتمامتها تعرف عن إهتمام فهد لكن مايهمها أبداً .. مع إن في شي يجذبها بشخصيته لكنها عافت الزواج بعد ماشافت معاملة أخوها فايز لـ سامية تدرس بالجامعة تخصص صيدلة ..

\
\


اليوم الثاني الصباح البنات و محمد بالمستشفى عند أمهم والكل يدعي لها بالسلامة ..
قالو للدكتور انهم حابين يتبرعون لها بس قالهم إنه لقى لها متبرع >> لإن الدكتور يبغى يكفر عن الخطأ الطبي اللي إرتكبة زميلة بإمهم ..
قرروا العملية بعد يومين .. والكل خايف من العملية ..

\
\

يوم الأحد الساعة 7 الصباح رنيمـ قامت مفزووووعة بكت بقووووهـ وهي تتذكر الحلم الفظيييييع اللي شافته ..
تحلمت بأمها لابسة أبيض والكل يضحك حولها شافت ناس أول مرهـ تشوفهم كانوو بمكاااان غريب عليها و مزروع مرررهـ الجو رايق
وفجأة جات حرمة لا بسة أسووووود وخذت أمها رنيم ركضت تبي تشوووف أمها وين بترووح بس هالحرمة ما عطتها فرصة أختفت بين الأشجااار صااارت تنادي أمها وتصاااارخ يمممممه يممممممممه يمممممممممممممه وماحد يرد عليها ..
خااافت من هالحلمـ قامت أختها هديل على صوت صراخها ..
هديل : رنووووم حبي أهدي حبيتي أمي ما فيها الا العافيه واللي ربك كاتبه بيصير ..
رنيمـ : شفتها بالحلم كآآنت ..
قاطعتها هديل : لا يارنيمـ الحلم الشين ما ينقال لااا تقولينه وفسريه بالشي الزين تعوذي من أبليس يابنت الحلال ..
رنيم : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. والله تعبت من هالحلم داااايم يتكرر علي من تعبت أمي خلآآآآص تعبت ..
هديل : يلااا بس قووومي خلصي والبسي الساعة الحين 7 وربع قومي بسرعة البسي ما بقى وقت ..
رنيم : وأنتي ماراح تروحين ؟؟
هديل : لا تعبااااانه حيييييييييييل بناااامـ مزكمه و مانمت وأصلاً ما عندي شي مهمـ محاضره وحدة بس ..
رنيم : أوووك براحتك ..
" هديل تدرس تخصص قانون عمها مدح لها القسمـ ودخلها الجامعة على حسابة .. عمهاا يحبهااا كثير وهي المفضلة عندهـ من بنات أخوهـ "

\
\

تطورات خطييييرهـ وأحدااااث حلووووهـ تنتظركم بالأجزاء القادمة ..





أختـكـمـ>> mero..~

 
 

 

عرض البوم صور mero.  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الروح تشكي ألم حبك لباريها, قصة الروح تشكي ألم حبك لباريها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية