لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم الادبي > منتدى الكتب > الإعلام و العلوم
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الإعلام و العلوم كتب إعلامية – كتب الوسائط المتعددة – كتب علوم الاتصالات - كتب علمية – كتب العلوم


هارون يحيى , التصميم في الطبيعة , مؤسسة الرسالة , 2000

بسم الله الرحمن الرحيم هارون يحيى , التصميم في الطبيعة كل تصميم يشير إلى مصمم واع ومدرك ويبرهن على وجوده . وعندما ننظر إلى الطبيعة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-09, 09:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الإعلام و العلوم
New Suae هارون يحيى , التصميم في الطبيعة , مؤسسة الرسالة , 2000

 

بسم الله الرحمن الرحيم

هارون يحيى , التصميم في الطبيعة


الرسالة 2000

كل تصميم يشير إلى مصمم واع ومدرك ويبرهن على وجوده . وعندما ننظر إلى الطبيعة نجد وجود تصاميم مذهلة في أجسام الأحياء لا يمكن مقارنة أي تكنولوجيا بها وهذا التصميم هو أثر من آثار الخلق الرائع لله تعالى.


الناشر:
قال داروين: "إذا تمت البرهنة على عدم وجود أي عضو معقد تشكل عبر تعديلات ضخمة ومتتالية، فإن نظريتي ستنسف من أساسها". عندما تقرأ هذا الكتاب سترى أن نظرية داروين قد نسفت من أساسها فعلاً. وصدقت مخاوفه.

إن المخلوقات في الطبيعة تحمل بني غاية في التعقيد. فالتأمل الدقيق في رياش الطيور ونظام السونار لدى الخفاش أو بنية الجناح عند الطائر يكشف عن أنظمة معقدة ومدهشة تبلغنا هذه الأنظمة رسالة واضحة وهي أن الله هو الذي أتقن كل شيء خلقه.

وجدت نظرية داروين تربتها الخصبة في القرن التاسع عشر فأنكرت الخلق وقالت بأن التصميم في الطبيعة قد جاء عن طريق "المصادفة" من خلال تطور طبيعي. وحسب نظريته التطورية فإن الآلية الأساسية لهذه الظواهر هي "التطور المتدرج" إلا أن التقدم العلمي الذي شهده القرن العشرون أظهر أن الأنظمة الحيوية التي تحملها المخلوقات لا يمكن أن تعزى إلى "التطور المتدرج" تتكون الأجسام الحية من أعضاء تتألف بدورها من مكونات متخصصة الوظائف. وغياب أي منها مهما كان حجمه أو وظيفته يعني عطالة العضو بكامله. إن هذه أعضاء "المعقدة" كافية لوحدها على أن تبرهن أن الحياة لا يمكن أن تقوم على الطبيعية، بل لا بد وأنها مخلوقة من إله حكيم في هذا الكتاب ستجد الدلالة علة خلق الله المتقن المعجز.



للتحميل من هنا (روابط متعددة)


الرسالة 2000

او

الرسالة 2000

او

الرسالة 2000

او

الرسالة 2000

او

الرسالة 2000

او

الرسالة 2000

او

الرسالة 2000


قراءة موفقة للجميع

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 08-07-12, 07:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الإعلام و العلوم
افتراضي

 

من هو هارون يحيى؟






عدنان وكتار (القلم الاسم : هارون يحيى) يدعى له على شبكة الانترنت ليكون ‘شهرة عالمية ومحترمه العالم’ الذي كرس نفسه للكتابة عن العلم والايمان المواضيع ذات الصلة مثل نظرية التطور والمعجزات


وهو كذلك وصف انصار محترم ‘العالم’ الذي المنشورات بشكل لا يصدق في مختلف المجالات التي تهم (علا وهو ليس جامعية).يتكلم إلا التركية.والحقيقة هي ان منشوراته ، وقال ان مؤسسة (مؤسسة البحوث العلميه في الآونة الاخيرة تم حظرها في تركيا ، ومعظم اعضاء “الطاءفه” قد ارسلت الى المحكمه. وهذا لا يرجع الى الدول الاسلامية والانشطه العلميه ، وانما بسبب جرائم مثل الابتزاز ، والابتزاز ، وحيازه اسلحه غير مرخصه والجماع مع القصر.قبل حوالي ثلاثة اعوام ، بناء على شكاوى الضحايا وسنوات طويلة من الشك والشرطة التركية داهمت منازل هذه المجموعة. الاكتشافات في المنازل والشهادات من اعضاء الجماعة مروعه. تحت قناع الاسلام وتعزيز الحقائق العلميه ، واعضاء المجموعة قد تم العثور على المشاركة الواسعه في النشاط الاجرامي. هذه الجرائم شملت الابتزاز وحيازه اسلحه غير مرخصه والجماع مع الأفراد الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة. رئيس الفريق عدنان وكتار (سجلتها الشرطة كاميرات تسريبه وتظهر على قنوات التلفزيون التركية مثل كنال د مركبة النقل المءتمته ، والنجم) اعترف ابتزاز الناس الذين يعتبرونهم عقبة أمام مشاريعها. هؤلاء الناس وشملت صحفيين لصحيفة حريت ، emin كولاسان والتايلي اتح ، بعد ان شكك بعض هارون يحيى انشطه مثل رشو بلدية انقرة.


سياسيون مثل سيلال عدن (عضو البرلمان) ومسعود يلماظ (رئيس وزراء تركيا) وقعوا ضحايا هذه المجموعة. وكتار ريق رتبت المزيف (المونتاج) صور مسعود يلماظ في الماسوني الملابس والطقوس ، وتزوير شهادة مزورة فريماسوناري له.


هذا المزيف يحمل على محمل الجد ، ونشرت في عدد من الصحف المؤيدة للاسلاميين) من دون ان يعلم انه الغش). في الساعة باضرار جسيمة نتيجة سياسيا خلال ما تبقى من حكومته. كما قادمة عليها ، بطريقة نموذجية اسم ابرو simsek للابتزاز والتشهير ثم بانها “مومس” في اكس رسائل لمئات من مختلف الصحف والقنوات التليفزيونيه الرئيسية ، والشركات التجارية ، والقنصليات الاجنبية والمكاتب الحكوميه وما سبب هذا الافتراء؟ وأبت على ممارسة الجنس مع عدنان وكتار. ولكن افظع انشطه وكتار واتباعه لم تقدم. في مداهمه مفاجئة ، 20 امرأة ورجلا اخر 2 عثر في منزله. أكثر من الاناث (حقا الفتيات (دون سن 18) وكتار له في الشرق 40) ، وادعوا انهم تعرضوا بعد الجماع مع وكتار وقال اعضاء الفرع. في شهادته ، وكتار ادعى انه لم يرتكب اي جريمه كما تم الاتصال التوافقي ، يسمح بموجب القانون التركي. كذلك ، وكتار أصر على ان هذا الاتصال ايضا شرعا لأن الإسلام هو واتباعه لا تملك الحقيقية الجماع مع هذه الفتاة. هو وأتباعه انهم فقط تعمل في الشرج والشفهيه ” الجنس. انهم فضلوا هذه الانواع من الجماع منذ بحسب القرآن ، وادعى ان هذه الافعال لا يجوز خارج الزواج.


وفقا لتفسير ” الجماع المهبلي هو حرام ” ‘لكن الشرج والاتصال الشفوي’ هو ‘الحلال’ عندما لا تكون متزوجة. اذن انت اتساءل ماذا حدث في النهاية؟ بحوث العلوم الاساس قد اغلق. عدنان وكتار (تعرف ايضا باسم هارون يحيى) ، ونحو 40 من اعضاء طائفة نقلوا الى المحكمه والحكم. وفور وصولهم الى انكار حقيقة الاصلي الاعترافات ، مدعية انها انتزعت منهم تحت التعذيب.


العملية القضاءيه استغرقت اكثر من 2 سنوات وخلالها اكثر من الشاكين تراجعوا عن مطالبهم بسبب تهديدات او رشاوى من أعضاء الفرع. وكنتيجه معظم الحالات ضد هؤلاء الناس صرفوا بها سوى اثنين منهم بالسجن لسنة واحدة 1. وقال ان التغطيه من اعتقالات ومحاكمات واسعة جدا في تركيا ان سمعة (والمال جعل الفرص) في المجموعة دمار دائم. ومن الان على محمل الجد الا في البلدان الاجنبية حيث تلقى المشاكل القانونية ضءيله او معدومة التغطيه الصحفيه.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2000, مؤسسة الرسالة, التصميم في الطبيعة, هارون يحيى
facebook




جديد مواضيع قسم الإعلام و العلوم
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية