لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-09, 12:45 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



عسـل قلبي ....



مشاء الله تبـآرك الرحمـن ...


ابدعتي ...

تمتلكين حس روائي ...


متآبعتك يـآلغلآ ...

ويـآليت تنزلين البارت بالوقت اللي يريحك يا عسل ...




دمتِ بحفظ الرحمـن ...

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 10-11-09, 08:06 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151590
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ## عسل قلبي ## عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
## عسل قلبي ## غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

## البارت الخامس ##

عند حلا وغلا إلي مو داريين بإلي يتخطط لهم .. كانو طالعين رايحيين المول .. يتشرون ملابس حق لجين مثل ما خبرهم خالد .. وندى بقّت معاها .. كانو رايحيين مع السواق .. وما يدرون من وراهم .. ووش يخطط لهم
غلا بحزن تكلمت : والله إن لجين عورت قلبي .. كل هذا فيها ما تستاهل
حلا بتنهيده : محّد خالي من همه .. بس إحنا وثقنا فيها بسرعه وش يضمنا إنها صادقه
غلا بقهر : محّد يرضى يقول على نفسه هالكلام .. وخالد مب بيبي عشان ينقص عليه .. ولا تنسين إن أبوي وعدها يحميها ويخلصها من إلي فيه .. وما أظن ابوي ينقص عليه بعد
حلا بتبرير : والله إن مو قصدي شي بس آنه نفسيتي تعبانه وصايره ما أفكر
غلا بحنان بالغ : حلاوه يقلبي صدقيني ما يسوى تسوين بنفسج جذي على اي شي
حلا بصوت واطي : حتى لو على فراقج وبعدج عني إلي قرّب
نزلت دموع غلا وضمت إختها : اي حتى آنه ما اسوى تسوين جذي عشاني .. وصدقيني يقلبي بينحل هالموضوع
حلا بإبتسامه باهته : شدراج يالينيه ؟؟
غلا بأستغراب : ليييش ؟؟
حلا على نفس إبتسامتها : لأني قررت أرضى بحمد

###

" ندى"
ما نامت من أمس .. تفكر بالمكالمه وتحس إن وراها مصيبه كبيره .. نزلت دموعها وهي تتذكر نايف وشكه فيها .. وفوقه هالمصيبه إلي ما تدري من ويين طلعت .. مسحت دموعها وهي تلف على الجهه الثانية وتشوف "لجين " .. حست إن مشاكلها والشي إلي تصيح عليه تافه بالنسبه للي صار لهالبنت إلي قدامها .. ابتسمت بسخريه وهي تدور في بالها فكره " معقوله هالملاك وهالجمال والبراءه يتقذر ويتعذب جذي ؟؟ وفي ناس قلبها أسود لدرجة تأذي وتعذب ملاك ببراءتها عشان فلوس وشهوات "
تحس إن هالبنت صادقه بكل كلمه وما عندها شك بشي قالته .. لأنها من طرف خالد وهي كانت تدري بحب خالد للجين إلي كانت تدرس معاه في لبنان وكان يسولف لها عنها على طول .. وكان خايف أهله يعترضون عليه كون إمها لبنانيه .. لكن ما توقعتها بهالجمال أبد .. وباين إنها أخذت حمال أمها لبناني .. وهي واثقه بأختيار خالد وثقتها الكبيره من إنه أول شي بيختاره في شريكه حياته هو " الأخلاق " وهالشي باين على لجين إلي تمسكت بطهارتها ورفضت الوساخه برغم حبس وتعذيب سلمان لها ..
تنهدت وهي تدعي الله يعوضها بخالد ويوفقها معاه .. بعد ما يخلصها من إلي فيه .. طلعها من أفكارها رنة موبايله .. دب الرعب بقلبها وهي تتخيل إنه نفس الشخص إلي اتصل امس ..
بس سرعان ما تنهدت براحه وهي تلاقي الموبايل ينور بـ" خلودي يتصل بك "
شالته بسرعه وهي عارفه شيبي : ألووو .. إنت شنو ما تعبت وإنت تتصل .. والله اهي بخيرر .. لا نايمه .. (بطفش باين ) اففف لا شكلها تعبانه وايد .. ياخي معذوره البنت من إلي شافته تلاقيها مو نايمه من زمان .. (بملل ) والله ما فيها شي بس أكييد بتنام واايد .. اقولك تعبانه شكلها .. لالا ما يحتاي مستشفى (بقهر ) خلود ووجع خلاص انقلع .. البنت ما نامت إلا الظهر .. تطمن تغدت .. (بصرخه بدون وعي ) خاااالد يحمار انقلع .. مو إنت مخبر خواتك عشان يتشرون لها ؟؟ (التفتت على لجين إلي نقزت من صرخها وبحرج ) باي خلود اكلمك بعدين
وسكرت بدون ما تسمع منه شي .. حكت شعرها بحرج وهي تقول : سووري لولو بس أنفعلت
لجين بإبتسامه ناعسه : لا عادي
ندى بمرح : يختي زين إنج قعدتي وآنه من متى أتأمل جمالج .. والله قلت إنج لو تشوفيني تشكين بجنسي وتخافين مني
لجين ضحكت برقه وخجل : ههههههه
ندى بحماس : قومي يالله .. آنه بروح للبنات عشان لا يشكون بأختفائي .. انتي قفلي الباب وراي بعد ما اطلع .. وغلا وحلا بيون إلحيين ..وبييبون لج كل إلي يلزمج .. وبعدين أطلعج للبنات وأقول لهم إنج صديقتي
لجين بحرج بالغ : مسامحه وااايد ربكتكم وأذيتكم معاي
ندى بعتب : أفااا يقلبي وش هالكلام .. ( وبمرح)إنتي عليج وصااايه من أبو خالد بكبره وتقوليين هالكلام ؟؟
لجين بدمعه خاينه : والله مدري شقول لكم .. هي ساعات إلي عرفتكم فيها بس والله إني ارتحت معاكم وحسيتكم اهلي
ندى تمسح دموع لجين وبإبتسامه وهي تحضنها : وإحنا بعد يالغلا .. بس بدووون دمووع
سمعو طق على الباب وقلوبهم ارتعبت .. ناظرو بعض بخوف وبعدها ندى تداركت الموقف : منوو ؟
:آنه حلا
ارتاحو لما سمعو صوت حلا وفتحو على طول
دخلت حلا وهي تلهث : ندووي روحي غرفتكم البنات هناك ماسكين غلا وتحقيق معاها
شهقت ندى وركضت على طول .. وقفلت حلا الباب بعدها
:
:
:
دخلت غرفتهم ولقت غلا بموقف لا تحسد عليه .. البنات طايحيين فيها أسئله ..
رغد:لييش طالعين من العصر ؟؟
ريم: وليش ما قلتو لنا ؟
مي: وليش ما تبونا نروح معكم ؟؟
هيا : وإيش كل هالأكياس ؟؟
مها إلي انتبهت لدخول ندى : وليش أخذتو ندووي معاكم أمس .. وما شفناها إلا ألحيين ؟؟
ندى بنرفزه ترقع: هييي انتو شفيكم .. خوات وحبو يطلعون مع بعض بروحهم .. من زمان ما شافو بعض يناااس .. وحبو يتوحدون بروحهم ويتسوقون بروحهم .. وآنه عمتهم إلي من زمان ما شفتهم مع بعض سهرت معاهم أمس وما نمت إلا الظهر .. اهم طلعو وآنه نمت وتوني صحييت .. فيييها شي ؟؟؟(وقالت تكلم غلا ) : غلّوي روحي لأختج .. وشوفو وش شريتو (والتفتت للبنات ) وانتو قومو تكشخو رفيجتي يايتني ألحيين
غلا قامت على طول وهي تتنفس براحه وركضت على الغرفه .. والبنات تراكضو على الحمامات والغرف عشان يكشخون وكل شي ولا إن أحد يشوفهم ببجايمهم *_^

###

" فيصل "
يضرب على الدركسوون بقهر وعصبيه .. ويمشّي بسرعه جنونيه .. وهاني مرعوب من شكله وخايف يروحون فيها من سرعته ..
هاني بخوف : فييصل خفف سرعتك لا تروحنا
فيصل بصراخ : بنت الـ### ما تفارق إختها دقيقه ..
هاني بهديه : يفيصل لاحق عليها بس لا تروحنا
فيصل ويتنفس بسرعه من العصبيه : وانا ايش يصبرني
هاني بسياسه : مو إنت تقول إن حلا ساكنه عند امها في السعوديه .. إنها جايه زياره وبتروح .. انتظر روحتها وسو إلي في بالك بتكون إختها بروحها
وقف السياره فجأءه هو يلتفت لهاني وبضحكه خبيثه : جبتها يااا ولد .. وهذي شلون راحت عن بالي
هاني بفخر : أعجبك

###

" مشعل "

ناظر موبايله متردد يتصل ولا لا .. صوت بجيها ودموعها أثرت فيه للنخاع أمس .. وخايف يضعف لو سمعهم اليوم .. أكتشف إنه يحمل لها شعور غير عن البنات إلي عرفهم .. بس ما يعرف شنو هالشعور بالضبط .. بس اهو ينكر إن هالشعور " حب " وفي باله آنه مستحييل أحب ..تنهد وهو يفكر .. " لينا ما عدت بحاجته وكل شي بوصل له بنفسي وبس وبدون واسطات .. بس المهم ارتحت منها ومن طلباتها وانتقمت لأستغفالها لي فترة هالسنتين "
ابتسم بخبث وهو يفكر يتصل فيها ويتشمت بس تذكر إن موبايلها عنده .. ورااح تفكييره للي شافه في الموبايل .. ابتسم وفتح الفيديو يروي شوقه ..

###

عندالشباب .. قاعدين في الغرفه وهم طفشانيين .. وكلن بهمه ماعدا خالد إلي حاله أهون شوي ..
تكلم ياسر بطفش : مطوليين على هالوضع ؟؟
ناصر بضيق : والله شكله جذي
نايف يتنهد : انا طالع
خالد : على ويين ؟؟
نايف بملل : مدري
خالد يوقف : خذني معاااك
نايف قهر : يا خي ابي اطلع لحالي
خالد يطنشه : مب بكييفك .. يالله امش جدامي
نايف مشى ووراه خالد طلعو تاركين
ياسر وناصر بأفكارهم دقايق ودخل حمد وشكله باااين إنه مهموم
ياسر بخوف : حمّود شفييك ؟؟
حمد بتنهيده : ما بتصدق يعمي
ناصر وقف خاف إن الموضوع شخصي وخصوصا إن شكل حمد ما انتبه له : يالله آنه أخليكم
حمد بتعب : لا خلييك ناصر منت غريب (وكمل بقهر ) مردك بتعرف (وطاحت دمعه خاينه )
ياسر وناصر انصدمو كل شي ولا دموع حمد .. ما تطييح لو شنو يصير .. ياسر قرب منه بخوف : حمد شصاير
حمد منزل راسه : راشد
ناصر وياسر بصوت واحد والرعب تملكهم : شفييييييييييه
حمد بصوت واطي : راااشد بنت
ياسر بعدم استيعاب : شنووووووووووو؟؟
ناصر بسخريه : وتنكت حضرتك ؟؟
حمد بصرخه : نااااصر
ياسر يهديه ويحاول يفهم : إنت اهدى وفهمني
حمد بنفاذ صبر والدموع ملت عينه: بأختصار راشد لازمه عمليه تصحيح جنس عشان يكون بنت لأنه بالأصل يحمل جينات بنت وما يملك اي جهاز تناسلي داخليي للذكر ومحد يدري بهالشي إلا امي وخالتي ريما ودانه غير راشد
سكوووووووووووووت .. هدووووء .. صدمه .. فتره استيعاب .. هذا إلي يمرون فيه ناصر وياسر
ناصر تدارك الوضع : وبعديين ؟؟
حمد منزل راسه ودموعه مب موقفه : امي رفضت تسوي العمليه خايفه من نظرة المجتمع والفضيحه .. وخشت عن الكل وحلفت خالتي ريما تخبر احد وسكتت من سنه
ناصر يحلل الموضوع : وامي يوم عرفت بحب حلا لراشد خافت عليها كون راشد بنت .. وطلبت يحيرونها لك
ياسر يكمل والموضوع يوضح جدامه : وأخوي ابو خالد رفض لانه ما يغصب بناته على شي وبدون سبب مقنع .. وريما تمسكت بقرارها خوف على حلا .. واختارت الطلاق والبعد مع بنتها عشان لا تتعذب مع راشد وتحاول تنساه او ترضخ لأمها وتوافق عليك
حمد يهز راسه بتأكيد وهو يكمل : وامي تقول إن خالتي ريما كلمت عمي ابو خالد عن راشد والعمليه واهو عصب وكان يبيها تكتم الموضوع بس اهي اصرت توقف مع راشد عشان يسوي العمليه وهالشي سبب طلاقها الحقيقي من عمي

الصدمه كاانت كفيله إنها تنزل دموع الأثنين .. ناصر إلي ظلم امه وياسر إلي مصدوم من أخوه

وكملها حمد بقهر : وابوي رااافض بعد ..
وصارت صدمه ياسر صدمتييين من تفكيير أخواانه .. هو إلي اهم شي عنده بستيجه ومظهره قدام الناس ما اهتم ومصمم يساعد راشد.. وهم إلي مسويين فيها رياييل للخير في الديره يرفضون ..
ياسر وقف بقهر : مب كيفهم .. آنه بروح بنفسي معاه للعمليه
حمد بفرح : اي عمي تكفى .. خل نخش الموضوع عن الكل الحيين بدوون اي مشاكل .. ونحطهم جدام الأمر الواقع بعد ما نرجع بعد ما نسوي العمليه وآنه معاكم
:
:
:
في فيلا أبو حمد ..
عند عليا ودانه ..والغريب إن انهيارهم إلي كانو فيه أمس تبخر .. والثنتين صارو متماسكيين وواقفين بصف أخوهم أقصد إلي بتصير بعد العمليه أختهم ..
عليا بتساؤل : دانه إنتي شلون كنتي تعرفين ؟؟
دانه بتنهيده : مريت عند غرفه راشد لما سمعت صراخ امي وقفت وسمعتهم يتكلمون .. بس ما تجرأت أسأل أو استفسر أو أتأكد من كثر ما كنت خايفه إن الكلام يكون صّح
عليا بتفهم : أها من جذي تغيرتي في هالسنه .. صرتي هادئه وعلى طول سرحانه
دانه تهز راسها بإي ..
عليا بخوف : تهقين حمد وش بسوي عقب هوشته مع ابوي اليوم
دانه بإطمئنان : آنه متأكده إنه بسوي الصح وبيوقف مع راشد
عليا بخوف : بس اهو راح يكلم عموو ياسر .. وأخاف يوقف ضدنا حاله حال ابوي وعمي ابوخالد .. وانتي عارفه ياسر اهم شي برستيجه ومظهره جدام الناس
دانه بأعتراض : لا لا عموو ياسر صح برستيجه ومظهره مهم ..بس ما اعتقد إنه سطحي وعديم احساس لهالدرجه
عليا بسخريه : إذا أبوج وعمج الكبار طلعو سطحيين وعديمين أحساس .. الصغير شبيطلع ؟؟
دانه ترفع موبايلها وتتصل مطنشه إختها ثواني وياها الرد : هاا حمّود شسويت ؟؟ (بفرحه كبيره ) : أحلف .. (نقزت وهي تركض بتطلع من الغرفه ) أوكي ثواني
عليا بأستغراب تركض وراها : هيييييييي انتيي ويين
دانه تركض متجاهله إختها .. لما وصلت لغرفه راشد وهي تطق الباب وعليا وراها مب فاهمه شي

###

عند البنات .. حسب التمثيليه المخطط لها من حلا وغلا وندى ولجين .. إن لجين تطلع الصاله وقت ما البنات يتجهزون .. وأول ما يطلعون يشوفونها .. وتكون توها واصله .. طبعا حسب الأتفاق
.. كانت تلبس وتجهز من الأغراض إلي شروها لها غلا وحلا ..
أختارت فستان أسود قصير للركبه .. ناعم بدون أي شي .. ربط على الرقبه بخيوط مزينه بكرستال سيلفر .. كان مضبوط عليها بالضبط .. ومطلع بياضها .. شعرها الذهبي ساايح وبف صغير من جدام وزينت شعرها بشريطه سوده بكريستال طقم مع الفستان .. صندل فلات أسود بسلفر .. عينها السماويه زينتها بكحل سموكي وماسكرا .. وشفايفها المليانه طالعه مغريه بقلوس لحمي .. تأدت من شكلها وأبتسمت برضا على شكلها الناعم .. مشت بخجل ودقت رنه من موبايل غلا على موبايل حلا مثل ما اتفقو عشان يشوفون لها طريق .. ثواني ياها الرد برنه عشان تطلع
مشت وخجلها يزيد .. وطلعت لهم
وماشافت إلا عيونهم بتطلع من مكانها ..شوي وإلا ندى استوعبت وقامت تصفر ..وهي خجلها يزيد ويزيد
غلا بإعجاب بالغ : ماشاء الله اقري على روحج لولو تهبلين
حلا بحذر: بس انتوو اوووش لا يطلعون البنات الحين
قعدت لجين ويمها ندى وغلا وحلا .. وشوي طلعو البنات
ونظرات الأعجاب والأنبهار تنطق من عيونهم

###

وقفت سيارة نايف اللمبرجيني عند الكورنيش .. نزل نايف ومعاه خالد .. كانو الأثنين بطّله وسامه طاغيه ..
رفع نايف نظارته " الشانيل " على راسه وبانت عيونه العسليه الواسعه .. تنهد وهو يلف جهة البحر : خير إنت ليش لاصق معي؟؟
خالد إلي كانت طلته أروع .. "حنطي وعيونه وساع وسود وخشمه طويل وحاد .. كان مُلفت بجماله العربي " : لأن فيك شي من أمس
نايف بدون ما يطالعه : حالي مو أحسن من حالك
خالد بإبتسامه وبهدوء : لجين في بيتنا من امس
نايف التفت له بسرعه : تمـزح
خالد بتنهيده : وهذا شي ينمزح فيه ؟؟
نايف بحماس : شصاير خويلد ؟؟
خالد وهو يتسند على السياره : سالفه طويله .. إنت خبرني وش فيك بعديين أقولك
نايف بتردد : ندى
خالد بهدوء : شفيها ؟؟
نايف بتنهيده : أمس لما قعدنا بالكوفي .. واحد اسمه أحمد جا يسلم على ياسر .. وظل يناظر في ندى فتره ولما طلّع من تأمله مشى وكأنه مصفووق .. ما أرتحت لنظراته ولا لربكته لما مشى
خالد يبتسم : أٍسمر وحلو وله حبة خال تحت شفايفه ؟؟
نايف بقهر : اي
خالد بضحكه : هذا أحمد مستحييل يفكر بندوي ..لأنه خاطب
نايف برفعه حاجب : أجل ليه يطالعها كذا ؟؟
خالد يطمنه : عادي ..بس إنت شيل هالأفكار من بالك .. لأن مستحيل أحمد يفكر بندى أهو خاطب بنت عمه وقريب زواجهم مثل ما قلت لك
نايف براحه : الله يريحك يشيخ (وبرجى ) : بس تكفى خلّوود أتصل لها وطمني عليها .. أمس كلمتني مهوي تقول إنها متضايقه مني .. قول لها والله مو مني من غيرتي عليها
خالد يسوي معصب : هييي إنت تزعل وتضايق الكل إلا ندووش
نايف يطنشه : اقول اتصل بس اتصل
خالد بنذاله : مب متصل .. ألحيين اهي مشغوله مع لجين .. مب فاضيه لسخافتك
نايف وتوه يتذكر : اي صح شسالفة لجيين ؟؟

####

** بعد أسبوع **
وأهم الأحداث إلي صارت خلال هالأسبوع
· رجوع حلا وبنات خالتها مع نايف السعودية
· تأقلم لجين مع أهل خالد بدون أستثناء بعد ما الكل عرف إنها رفيجه ندى وكانت تدرس برى ورجعت وما لها أهل ومن قربها لندى بقت عندها بأمر من أبو خالد
· خالد رجع لبنان عشان دراسته
· البنات داومو في المدرسه وندى في الجامعه وصارت لجين مع رغد على طول وهالشي قربهم من بعض
· راشد سافر للعمليه مع ياسر وحمد بمساعدة أم حمد ودانه وعليا وناصر وهم الوحيدين إلي يدرون
· ناصر مقرر يروح السعوديه بأقرب وقت ويعتذر لأمه عن ظلمهم لها ويحاول يرجعها لأبوه
· حلا بعد ما راحت السعوديه كانت مقرره تخبر أمها عن موافقتها على حمد عشان ترجع البحرين
· فيصل وهاني للحين في البحرين ويراقبون غلا عشان يوصلون للي خططوه
· مشعل معتزل كل حياته قبل ويفكر بطريقه عشان يوصل لندى بدون ما يضرها
· عادل يحاول يوصل للينا ومب قادر
· لينا محبوسه بالبيت وممنوعه من كل شي والخوف ذابحها من عادل وفيصل

####

**بعد الأحداث المختصره نرجع للأحداث بالتفصيل **

عند لينا إلي في غرفتها ودموعها ماليه ويها .. الخوف إلي عايشه فيه ما ينوصف .. مسحت دموعها أول ما شافت أختها طلعت من الغرفه .. قفلت الباب ورى أختها على طول وراحت تطلع موبايلها إلي كانت خاشته للضروريات .. والحين يه وقته
أخذته واتصلت على الرقم إلي حافضته عن ظهر قلب ثواني وانطلقت دموعها وهي تقول : عاااادل
:
:
:
دخل البيت وهو يصفر بروقان .. شلون لا وهو توه شايف حبيبة قلبه .. ابتسم إبتسامه واسعه وهو يشوف سوسن تطالعه بأستغراب وحيره .. ببساطه لأنها فقدت هالمزاج الرايق منه من سالفة لينا .. زاد اتساع ابتسامته وهو ينهي استغراب وحيرة أخته : أحبـــــــــــــها
ابتسم وكأنها فهمت السالفه : أحمدو يادب وين شفتها أعترف ؟؟
أحمد برومانسيه : شفتها بقلبي وروحي قبل عيني
سوسن بضحكه : ياخي هالبنت شمسويه فيك .. مو حب هذا حشى
أحمد وهو يقعد قبال سوسن وبروااق : آآآآه قولي وش ما سوّت
سوسن بحماس : ما قلتي لي شلون شفتها وإنت ممنوع تشوفها لوقت الخطوبه
أحمد بخبث : أسرار المهنه
سوسن بإلحاح : لا جّد أحمد شلون ؟؟
أحمد بفخر : ببساطه رحت حق علي أخوها البيت وهو راح ياخذ شور عشان نطلع وترك موبايله وآنه أعرف علووي بيتأخر ..دزيت لها مسج من موبايل أخوها وكتبت " رنوي نزلي الميلس خذي قطوتج لا أقطها برى " وإنتي عارفه إن رنا كل شي ولا قطوتها ..وعاد صار الا صار
سوسن بصدمه : احمدووو يحمارر .. ما خفت أحد يجكك (يصيدك)
أحمد بخبث : يقلبي كل شي مدروس من قبل .. قطوة رنوي كانت في الميلس اوردي .. وعلوي كنت عارف إنه بيروح ياخذ شور وبيتأخر وموبايله على طول مقطوط .. وعمي ومرت عمي طالعييين وابرار خبله لو جكتني بتشجعني
سوسن بقهر : يالزفت إنت مستانس هني وآنه عارفه إن رنوي ميته بجي هناك .. إنت عارف خجلها وحياها .. تلاقيها مقطعه نفسها من البجي
أحمد بندم : سوسو شسوي أشتقت لها .. يعني حرام شهر ما أشوفها أبــد ولا أسمع صوتها .. خطيبتي يناس
سوسن بتنهيده وهي تمسك موبايلها بتتصل : خلني أشوف الوضع عندها ووش هببت حضرتك

###

يتبــع

__________________

 
 

 

عرض البوم صور ## عسل قلبي ##  
قديم 10-11-09, 08:08 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151590
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ## عسل قلبي ## عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
## عسل قلبي ## غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عند رنا إلي صج مقطعه روحها بجي وكل ما ناظرت نفسها بالمنظره زااد بجييها .. وكل إلي تقوله : شلون شافني بهالوضع
كانت لابسه قميص قطني للركبه وكت .. وعليه صورة كارتون " هامترو " وشعرها الأسود الليلي القصير مسويته قرنين .. ولابسه شبشب عليه ويه هامترو من جدام .. وصايره كيووت ..بملاحها الطفوليه .. عينها اللوزيه السودا وأنفها الصغير وفمها المليان وويها المدور وخدودها الورديين .. كانت بجّد كيووت
دخلت عليها أختها وهي تبجي .. وما أستغربت لأنها تدري بإلي صار وخصوصا أحمد بجرئته زودها مع أختها إلي خجلها زايد حبتين ..
أبرار بمرح : والله شافج وإنتي حلوه ليش كل هالبجي
رنا إلي ويها أحمر من البجي : جب
أبرار بتطنيش : يحماره هذا خطيبج ..يعني عادي .. وش عليج من كلام أبوي .. شنو يعني ما يشوفج للزواج
رنا بقهر : جب
أبرار وهي تمسك قطوة رنا وتلاعبها وبعدم أهتمام : براحتج .. ابجي من ألحين لبكره مع هالحيا الماسخ
رنا بقهر أكبر : جب جب جب وتركي قطوتي
أبرار بنحاسه وهي ترقص حواجبها : اي مو لأنها كانت بحضن أحمد أفندي
رنا ودموعها تزيييد : أبرارو يالزفته قومي ذلفي
أبرار بنحاسه أكبر قربت من رنا وقرصت خدها : يقلبي على البيبي
رنا وبجيها يزيييد : ابراااااار براااا زفته إنتي وولد عمج
ابرار بضحكه : من قلبج ؟؟
رنا بصرخه ناعمه : ابراااااار
:
:
:
قطت موبايلها بيأس وهي تقول : نفس الشي ما تشيله
أحمد بقلق : سوسو دقي بأبرار شوفيها
سوسن بقهر : ولك ويه بعد تخاف .. تسوي سواتك وتخاف .. ياخي ماباقي شي وتكون معاك هالحركات ليش تسويها ؟؟
أحمد ساكت :............
سوسن بشك : أحمدو وش سويت لها من حركاتك الماسخه
أحمد بربكه : هاااااااااا ؟؟ لا ما سويت شي
سوسون بنص عين : أحمــــد
أحمد وهو يحك راسه بغباء : قرصت خدها
سوسن بصدمه : هااااااااااااااااااا؟؟
أحمد ببتسامه واسعه : قرصت خدها
سوسن بحسره : يا مسكيين ياخووي فقدت عقلك مبجر
أحمد بتوتر : سوسنو ألحين خلي كلامج لعقب ووأتصلـــ..(قطع كلامه رنه مسج )
سوسن وهي تمسك موبايلها : لحظه بشوف المسج (ثواني وطالعت أحمد وبنرفزه ) : أحمد شسوييييت بالبنت إنت بالضبط
أحمد بطفش : يختي خطيبتي حلالي .. عاقد عليها آنه
سوسن برفعة حاجب : وبعد هالمقدمه ؟؟
أحمد وهو يعض شفايفه : بستها
سوسن تصرخ : شنوووووووو؟
أحمد بخرعه : هييي بالهون علييي .. بستها عادي يعني
سوسن بعصبيه : أحمد شنو إلي عادي .. ينييت إنت ؟؟
الحيييين تخبرني وش هببت بالضبط إذا تبيني أكلمها
أحمد بخجل : أحــــــــــم بصراحه شفتها كأنها بيبي ما تحملت قرصت خدها وقلت لها ياعمري على البيبي .. أحــم جان تصير طمااام فأنا ما قاوت ووو... (وسكت)
سوسن بترقب : وووشنو ؟؟
أحمد بصوت واطي :بستها
سوسن بشك : بس ؟؟
أحمد بخجل : بستها بفمها
سوسن بصرخه : أحمـــــــــــــــــــد من صجك ؟؟
أحمد ينقز بخرعه : يالزفته شوي شوي لا تصحى يدتي وتقلبها تحقيق
سوسن بقهر : وشرايك إني اقول ليدتي ؟؟
أحمد بخرعه : لالا إنتي تحبين أخوج وما تسوينها
سوسن بنذاله : إذا أخوي قرب يين لازم أسويها
أحمد بقهر : يختي حسي فيني .. حبيبتي حارميني منها من شهر وهي خطيبتي ينااس ..
سوسن بتوضييح : وانت قلتها خطيبتك مو زوجتك
أحمد بأصرار : بس مالج عليها وبينا عقد
سوسن بتنهيده : أحمد هذي عادتنا شنسوي ؟؟
أحمد بنرفزه : يلعنها عادات .. يعني آنه ما سويت شي حراام
سوسن بيئس : خلاص انت أذلف وآنه اتصرف
أحمد وهو يحط ريل على ريل : سوري أختي العزيزه .. ما أذلف غير ما أتظمن (وتوه يتذكر ) : إيييي صح شنو المسج إلي وصلج وخلاج تشكيين فيني
سوسن بنص عين : هذي أبرار تقول أخوج اليوم أبدع مع رنوووي
أحمد وهو يحك راسه : بس هي ما حضرت البوسه .. كل إلي حضرته قرصة خد وتقول أبدعت
سوسن بنفاذ صبر : قلييييل أدب
أحمد بتطنيش: يختي آنه قطوة رنوو حبيتها من اليوم وعلى الخدمه إلي قدمتها لي
سوسن بصرخه : أحمد أذلـــــــــــــف

###

في السعوديه الشقيقه
في مدرسة البنات .. وقت الفسحه ..
حلا وهيا ومي يالسيين في مكانهم المعتاد .. يم الدرج ..
حلا يالسه .. وهيا ومي قبالها وإلي يشوفهم يعرف أنهم مندمجييين بسالفه .. مرت صوبهم بنت إلي يشوفها ما يرتاح لها أبد " بمشيتها المايعه .. وغرورها الواضح .. إلا إنها تحمل من الجمال الكثير .. بويها البرونوزي وعيونها البنيه .. أنفها الطويل الحاد وفمها الواسع .. وشعرها الكاكاوي .."
وقفت وهي تمسك بيد البنت الواقفه معاها وبدلــع : هاااي بنات عمتوو
بدون نفس وبأجوبه متفرقه : هاي .. هايات .. هلا
عدلت شعرها بدلع وهي تمسك يد إلي معاها وتجرها وإلي كانت معاها أردى منها وواضح إنها مب بنت طبيعيه " بضخامتها وطريقه لبسها وشعرها السبايكي بأختصار "بويه "
تكلمت البويه إلي كان إسمها أو عفوا أسمه ** ماجد **
ماجد بصوت خشن : نهوووي ألحين ذي بنت عمتج حلا صحيييح أصلها بحريني
نهى بقهر وحقد : إييي
ماجد بخبث : يلعنها عليها جماال ذباح
نهى بعصبيه : مااااجد
ماجد بأستدراك : عيوونه ... بس طبعا ما تيي نص جمالج يالغلا
نهى ترمش بدلع : أدري
ماجد بتصفيره : أذوووب أنااااااا
نهى برقه : هههههههههههههه
:
:
:
حلا تهز راسها بيئس : لا البنت خاالصه
هيا بتأييد : وإلا إلي معاها حكااايه ثانيه
مي بحماس : قصدكم ماااجد ؟؟
هيا وحلا بصدمه : مااااااجد ؟؟
مي بضحكه : إي الأسم الحركي
هيا بأستنكار : يارب ثبت عقولنا
حلا بأستفسار : ولا تقولين إن نهى ....
هيا تقاطعها : إلا نهى حبيبة ماجد
هيا بقهر : نهى ما كانت كذا من خاوت إلي اسمها مرام وأحنا مبتليين
حلا تكشر : وعععععع على هالطاري .. ذكرتيني بأخوها الوسخ
مي بضحكه : مو انتي ما قصرتي
هيا بشماته : والله كان شكله وهو يناظر الناس مصدوم كيف بنت تضربه
مي بوناسه : والله واهو حاط ايده على خده مو مصدق
حلا وهي تشرب البيبسي وبعدم اهتمام : يزاااه الكلب
مي بطنازه : يختي إنتي بالسعوديه تكلمي سعودي شنو يزاااه .. قولي جزااه
حلا بسخريه : إذا انتو السعوديين كلامكم مخلوط بحريني وسعودي آنه البحرينيه شلوون ؟؟
هيا : مو أحنا قضينا حياتنا بالبحرين أكثر من السعوديه .. طبيعي لهجتنا بتختلط
حلا توقف وتنفض مريولها : يالله بنات على الحمام
مي بملل : وإنتي كل يوم مشوارنا معاج على الحمام
هيا بقهر : مو لازم تتأكد من شكلها وتزيد بهالكحل
حلا تمشي وهي مطنشتهم : أقوول يالله ما باقي على نهايه الفسحه إلا 10 دقايق

###

في لندن
وفي أحد مستشفياتها .. راشد ومعاه حمد وياسر ..والدكتوره تتكلم .. طبعا الحوار كان بالأنجلينزي بس بترجمه بالعربي على طوول
الدكتوره تشرح : العمليه ليست معقده أبدا فبالرغم من ان الحاله الذي تعاني منها البنت هي حالة نادرة نسبيا حين لا يكون هناك توافق بين الشفرة الجينية للجنس والتكوين الجسماني فبدلا من ان يكون لديه التركيب الكروموزومي (اكس.واي) الذي يميز الذكر فان لديه تركيب (اكس.اكس) الخاص بالأنثى. إلا انها ليست حاله معقده أبدا.. فالجهازالتناسلي للأنثى موجود لديه .. بالرغم من وجود الجهاز الخارجي للذكر .. وذلك يتم تصحيح الجهاز الخارجي .. وتستطيع هي أن تمارس حياتها طبيعيه جدا وبدون أي عقوبات ..
ياسر براحه : إذن متى يمكننا أن نبدأ؟؟
الدكتوره بإبتسامه : من اليوم إن أحببت
حمد بأستعجال : إذن اليوم
راشد بخوف : لا
التفت حمد وياسرعليه والدكتوره هزت راسها بتفهم وهي تقول : هل لي أن أتحدث مع أحدكم على أنفراد
حمد مسك راشد وطلع وبقت الدكتوره مع ياسر .. تكلم ياسر بقلق : هل هناك أمرا ما ؟؟
الدكتوره تطمنه : لا بل أحببت أن أخبرك بأن الخوف الذي ينتابه .. امر طبيعي .. ويستحسن أن تؤجل العمليه حين يستعد هو نفسيا .. حين أنه الآن خائف ومتوتر لمواجهة المجتمع .. وخصوصا أن مجتمعكم الخليجي .. متحفظ جدا .. وأغلب عقلياته يصعب عليها تقبل الموضوع .. وتعتبر الأمر من الكبائر وتعاقب الحاله بذنب ليس لها به اي صله
ياسر بتنهيده : وإذن ؟؟
الدكتوره بإبتسامه : سأزودك بمعلومات عن دكتور نفسي متخصص يمكنه أن يفيدكم أكثر .. وبعد أن تكون الحاله مهيئه للعمليه .. فأنا هنا بأنتظاركم
ياسر وقف وبأمتنان : شكرا لك .. ولنا لقاء

###

في لبنان
وفي الجامعه إلي يدرس فيها هو .. كان بيدخل المحاضره وأستوقفه صوت ناعم : خالد لحظه
لف عليها بإبتسامه : يا هلا نجلا
نجلا بقلق : خالد طمني على لجيين .. عرفت عنها شي
خالد : اي اهي مع زوجها لا تخافيين اهي بخيير ( تعمّد يجذب عليها )
نجلاء بعدم تصديق : شلوون ؟؟
خالد بأختصار بتهرب : عاد هذا إلي شفته .. شلون مدري .. المهم آنه عند محاضره الحين يالله باي
ومشى عنها بدون ما يعطيها فرصه تتكلم وفي باله " حتى لو كنتي أقرب صديقتها .. مستحييل أقولج هي وصلت لأي مرحله وانها ساكنه عندنا .. سلمان من عقب إلي صار وأهو صاير مينون .. يمشي ويدورها ولو ياج انتي وضغط علييج عادي تقوليين له .. وآنه اهم شي عندي لجييين ووضعها .. وإن شاء الله قريب وبخلصها من هالكلب "

###
من سكر منها وهو معوره قلبه شوي << قلت شوي هاا انتبهو
مهما يكون إهو كلمها سنتين ويصعب عليه يضرها لهالدرجه ..تذكر كلامها " عادل .. مابي منك شي غير تحرق المومري إلي فيها التصوير .. وصدقني محد بيعرف بإلي سويته .. بس لا تفضحني .. آنه أخوي يمكن يذبحني لو عرف "
ابتسم بغموض وهو يناظر المومري بيده .. وتفكيره راح للي يبه
:
:
:
عند إلي أنذل منه .. وإلي حاله معتدل شوي من كلم ندى من أسبوع .. يعني بطّل سهراته وطلعاته وحتى البنات إلي يكلمهم مطنشهم ومتفرغ لوحده وبس وفي باله مثل ما قال " ندى لمشعل

###

نزلت تركض بسرعه بعد ما شافت المسج .. كل شي ولا قطوتها .. وعلي أخوها يتصيد العذرعشان يقطها .. فتحت باب الميلس وتوجهت داخل تدور قطوتها .. ثواني وتسكر الباب عليها وانقفل .. لفت برعب وهي تشوف أحمد جدامها .. ما تنكر إن قلبها رجف من طلته وجماله .. إلا إن جسمها رجف قبل من الحيا والخوف وخصوصا بشكلها العفوي الطفولي .. قرب لها بجرئته المعتاده وقرص خدها وهو يقول : ياقلبي على البيبي
بخجلها المعرووف ولّع ويها ورجفو شفايفها يعلنون عن نوبة البكاء .. بس وسط رجفتهم قاطعها ملمس شفايفه عليهم وهي ماسكها ولاصقها فيه .. بعد هاللحظه المسكره للأثنين .. دفته بقوه وسط نشوته ودموعها ماليه ويها وهي تقول : حقيييير
وتركض شارده منه ..
ملت دموعها ويها للمره الألف وهي وتتذكر إلي صار .. يتعمد يحرجها ويقهرها ..وهو عارف خجلها وطبيعته ..
دخلت عليها أبرار بملل : يختييي ما شبعتي من البجي ؟؟ (وبحماس ) قومي عندي لج خبر بنسيج أحمدو وطوايفه
طالعتها بقهر ودموعها تطييح : أبرارو برااا
أبرار قامت بتطلع وقال : كيييفج بس هنادي تسلم عليج
نقزت متناسيه دموعها : هنوووده وينهي ؟؟
أبرار ترقص حواجبها بنحاسه : توج طاردتني .. مافي
رنا برجى : بلييييييييييييز
ابرار بنذاله : قولي آسفه أول
: ما يحتاي تقولج آسفه .. آنه ييتها بنفسي أسلم عليها

###

في المدرسه عند توأمنا إلي بالبحرين .. كانت رايحه الحمام ... عدلت شعرها وهي تثبت الطوق الأورنج إلي رافع قصتها (غرتها) .. نزلت شعرها شوي على ويها .. طلعت الكحل ورسمت عينها بأحتراف ..وزيجت من الكحل حبتيين ..
رفعت الأساور الملونه إلي تزين يدها ..ورفعت كلر القميص لفوق .. نزلت ربطت خيوط شوزها الأورنج .. ألقت نظره أخيره على نفسها وهي تبتسم ..
كل هذا تحت نظرات "هدى" الخبيثه <<< تتذكرونها صح ؟؟ البويه إلي تهاوشت معاها غلا في بدايه القصه
التفتت بتطلع وشافت هدى وهي تناظرها وتعلج بطريقه مقززه ..
غلا رفعت حاجبها بغرور : نعم معجبه الأخت
تحركت هدى بعد ما كانت مستنده على الطوف : لا وإنتي الصاجه متيمه (وثواني وغلا طايحه وميودتها هدى بعد ما حطت منديل مخدر على أنفها )
طلعت موبايلها ودقت الرقم : يالله البنت جاهزه
:
:
:
واقف بسيارته ينتظر ومعاه رفيجه و بتوتر : هنووي إنت واثق من البنت إلي بتساعدنا ؟؟
هاني بتأكييد : واثق من قلب .. (وقال بتوضيح يطمن رفيجه ) هي أصلا تبي تنتقم منها .. فأكييد هذي فرصتها .. وتراها لها سوابق مب هينه ..
ثواني ورّن موبايل هاني وبثقه : خلاص طلعيها حنّا مضبطين الوضع ومتفقين مع عامله النظافه .. وهي تنتظرج الحين
###


قراءه ممتعه
مع تحياتي ## عسل قلبي ##




سامحووني من قلب على التأخير بس المنتدى ما كان يفتح معااي

 
 

 

عرض البوم صور ## عسل قلبي ##  
قديم 10-11-09, 08:10 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151590
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ## عسل قلبي ## عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
## عسل قلبي ## غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبي يا حبني لك مشاهدة المشاركة
  

عسـل قلبي ....



مشاء الله تبـآرك الرحمـن ...


ابدعتي ...

تمتلكين حس روائي ...


متآبعتك يـآلغلآ ...

ويـآليت تنزلين البارت بالوقت اللي يريحك يا عسل ...




دمتِ بحفظ الرحمـن ...




تلمييين يالغلا

ردج وتشجيعج

دفني دفه قويه للأمام

اتمنى مواصلتج
وواصلي بدعواتج يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور ## عسل قلبي ##  
قديم 11-11-09, 11:00 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



هلآإ وغلآ عسل ...


يعطيك العافيه ...


لي بآك بعد قراءة البارت ...

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا صرت دايم معي دنياي تعجبني, الكاتبة عسل قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية