لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-09, 04:40 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133233
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلاااا الروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلاااا الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

السلام عليكم
انا اتفق مع أخي يوسف انه اهم شي جمال الروح لا الشكل فشكل يتغير مع الزمن وانا بنظري اي شخص روحه حلوه فمنظره بنسبه لي حلو مو معنا هذا ان لا اهتم بمظهري وبشكلي لاجل الناس تراني جميله بل لاجلي انا كي ارى نفسي جميله وشكراااااااااحبيبتي على الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور غلاااا الروح   رد مع اقتباس
قديم 05-07-10, 03:53 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوع لايمكن انه في يوم من الايام بتتفق عليه الاراء

انا برأيي ان الاماني شي والحقيقه شي ثاني الرجال اتوقع ان يفضل المرأه كما في حديث المصطفى: ((ألا أخبرك بخير ما يكنز المرء:المرأة الصالحة: التي إذا نظر إليها سرته..وإذا أمرها أطاعته..وإذا غاب عنها حفظته)).

والمقصود الله اعلم سرته لا يقصد سمينه او نحيفه او وجها جميل هي الفه بين الزوجين ربي يتكرم فيها عليهم حتى احيان نشوف زوجات بمنتهى القبح بعيوناواجسامهن سمنه مفرطه او نحافه حد الهزال لكن نسمع قصص لا تصدق عن حب ازواجهن لهن

ماهو رأيك ؟؟؟؟ومن ستختار ؟؟؟ولماذا ؟؟؟ ولو خيرت بين نحيفه ليست محبوبه وثقيلت دم وبين سمينه الكل




يمدحها وذات سمعه طيبه فمن تختار

انا لو كنت رجال بختار الثانيه

موقف صار لي شخصيآ<< قبل فتره كنت معزومه عند وحده ودخلت علينا
حرمه سمينه سمنه مفرطه قالت لي وحده من الضيفات وهي صديقه قديمه لي

وش رايك با الحرمه الي دخلت قلت عاديه وفيها ملح لكن سمنتها مخربتها
قالت وهي تحلف بالله العظيم ان البنت هذي كان شاعر مشهور جدآجدآ

والكل يعرفه يحبها لكن ما كتب ربي له الزواج منها وكاتب فيها قصائد تمنيت اني ما شفتها
قلت يمكن كانت اول جسمها غير قالت لاوالله يمكن زادت شي بسيط لكن والله ان هذا جسمها من قبل تتزوج
المشكله ان الشاعر كل كلماته عن الجسم والرشاقه
يعني الحقيقه شي والاماني شي ثاني

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 22-07-10, 08:23 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

(على المرأة إن ارادت ان تلفت الانظار اليها ان تظهر حكمتها لا مفاتنها).
أخى يوسف
حكه رائعه جداً
يسعدكم ربي على التفاعل الرائع
وكاان أغلب المتفاعلين هم من الاناث
ننتظر رأى الذكور

تحيتى لكم

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 22-07-10, 12:03 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,339
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


موضوع لايمكن انه في يوم من الايام بتتفق عليه الاراء

انا برأيي ان الاماني شي والحقيقه شي ثاني الرجال اتوقع ان يفضل المرأه كما في حديث المصطفى: ((ألا أخبرك بخير ما يكنز المرء:المرأة الصالحة: التي إذا نظر إليها سرته..وإذا أمرها أطاعته..وإذا غاب عنها حفظته)).

صح لساانك طيوووفه

والمقصود الله اعلم سرته لا يقصد سمينه او نحيفه او وجها جميل هي الفه بين الزوجين ربي يتكرم فيها عليهم حتى احيان نشوف زوجات بمنتهى القبح بعيوناواجسامهن سمنه مفرطه او نحافه حد الهزال لكن نسمع قصص لا تصدق عن حب ازواجهن لهن

ماهو رأيك ؟؟؟؟ومن ستختار ؟؟؟ولماذا ؟؟؟ ولو خيرت بين نحيفه ليست محبوبه وثقيلت دم وبين سمينه الكل يمدحها وذات سمعه طيبه فمن تختار

انا لو كنت رجال بختار الثانيه

نعمّ الاختياار ..

موقف صار لي شخصيآ<< قبل فتره كنت معزومه عند وحده ودخلت علينا
حرمه سمينه سمنه مفرطه قالت لي وحده من الضيفات وهي صديقه قديمه لي

وش رايك با الحرمه الي دخلت قلت عاديه وفيها ملح لكن سمنتها مخربتها
قالت وهي تحلف بالله العظيم ان البنت هذي كان شاعر مشهور جدآجدآ

والكل يعرفه يحبها لكن ما كتب ربي له الزواج منها وكاتب فيها قصائد تمنيت اني ما شفتها
قلت يمكن كانت اول جسمها غير قالت لاوالله يمكن زادت شي بسيط لكن والله ان هذا جسمها من قبل تتزوج
المشكله ان الشاعر كل كلماته عن الجسم والرشاقه
يعني الحقيقه شي والاماني شي ثاني

هههههههههههه قصه رهيييييييييبه ياطيووفه .. رحمت هالشاعر ..ليش مازوجوه >>فيس عاش القصه ..اهئ اهئ اهئ ..
شفتي المثل اللي يقول الحب اعمى ..هذا هو حال كل المحبين ..مايشوفون اي شي الا روح الحبيبه وبس ..
تسلمين طيوووفه على روعه الرد وانا معاج بكل كلمه قلتيهاا ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيهما, أفضل, الرجل, حوار, نقاش
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:12 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية