لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا الحوادث


يحتفل بزفافه على زوجة لرجلين

يحتفل بزفافه على زوجة لرجلين اكتشف سعودي بعد نحو شهر من زواجه الذي كلفه 370 ألف ليرة أن زوجته وهي من جنسية عربية متزوجة من رجلين آخرين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-09, 12:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,601
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
Jded يحتفل بزفافه على زوجة لرجلين

 

يحتفل بزفافه على زوجة لرجلين



اكتشف سعودي بعد نحو شهر من زواجه الذي كلفه 370 ألف ليرة أن زوجته وهي من جنسية عربية متزوجة من رجلين آخرين أحدهما سعودي والآخر أردني.

ونقلت تقارير عن الزوج قوله: “اكتشفت أن زوجتي ما زالت زوجة لرجلين آخرين أحدهما سعودي وآخر أردني، مشيراً إلى أنه اكتشف ذلك عندما بدأ في إعداد أوراق السفر كي يصطحبها معه إلى السعودية، ومضيفاً أن أهل زوجته أخذوا منه مبلغ 370 ألف ليرة سورية.

وأضاف “تقدمت بشكوى لقسم الشرطة في مدينة بصرى الذي ألقى القبض على والد زوجتي إلا أن زوجتي ووالدتها وأخاها لاذوا بالفرار، قبل أن أتقدم بدعوى قضائية ضدهم في محكمة الجنايات، مضيفا: “ما زلت في انتظار الوصول إلى حقي بعد تعرضي لحالة نصب واحتيال”.

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس

قديم 23-08-09, 02:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 66,409
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 100813

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

هذا كبيرة مزوجة إثنين

عملية إحتيال كبيرة من قبل الزوجة و الأب

شكرا للخبرية

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
قديم 23-08-09, 03:25 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 135158
المشاركات: 2,439
الجنس أنثى
معدل التقييم: فهارس عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فهارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

تعيش وتاكل غيرها
يقول المثل(اللي يطلع من داره ينقل مقداره)
هذه نهاية طفاسة السعوديين

 
 

 

عرض البوم صور فهارس   رد مع اقتباس
قديم 23-08-09, 03:31 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
نور الامل
عضو مجموعة الطوارئ


البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4832
المشاركات: 12,247
الجنس أنثى
معدل التقييم: نونو عضو له عدد لاباس به من النقاطنونو عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 125

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

عجبني ردك فهارس ههههههه

مصيبه مزوجه ثنين قبله

كيف رضي هالاب يبيع بنته

دنيا بنشوف فيها عجب

شكرا على الخبر

 
 

 

عرض البوم صور نونو   رد مع اقتباس
قديم 23-08-09, 07:10 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,601
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمــر الليل مشاهدة المشاركة
   هذا كبيرة مزوجة إثنين

عملية إحتيال كبيرة من قبل الزوجة و الأب

شكرا للخبرية

اهلين
قمر الليل

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاخبار, زفاف, زواج
facebook



جديد مواضيع قسم الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:52 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية