لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-09, 11:46 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عنان مشاهدة المشاركة
   اهلا ام وسن

بارت رائع بصراحة لم اتوقع ان ترضى منتهى بسهولة عن ملكتها لبدر

كنت اتوقع ان تقيم الدنيا على الجميع حتى اهلها توقعوا ذلك

لكن ينطبق عليها المثل يتمنعن وهن راغبات

بس ياترى ناوية تكسر انفه ازاي وتنسيه الغرور والتكبر

نشوف من الأقوى اللي يكسر خشم الثاني .. شكرا ع المتابعه ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 14-09-09, 01:04 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 121728
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: &*لحن المفارق*& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&*لحن المفارق*& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مررررررررراحب
الف شكر على البارت الروعة
ههههههه
شكلي بجيبها انا
القلوب الثلاثةلتفطرة هي(الي تحب وتفكر بدر)
بس واللة نسيت اساميهم بس ادكرهم
يوم يزورون اهل منتهى عمهمابوبدر ويدخل بدر يسلم عليهم
صح علياولا
سسسسسسسسسلام

 
 

 

عرض البوم صور &*لحن المفارق*&   رد مع اقتباس
قديم 14-09-09, 03:10 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يامدور الهين ترى الكايداحلا ولله صدقت يابدر
وبعدين وش اهلي من قال منتهى مالها دلع دلعها ياخي ميتو ميمي توتو
اللي تبي بس ماتخليهامن دون لقب



القلوب الثلاثه اللي يتفطر قلبها الله يكفي منتهى وبدر شرهم حصه بنت العمه منيره دلال بنت العمه ساره وساره بنت العم ناصر
شوفي يامنتهى معجبات سي السيد بدر حافظي عليه بيديتس وسنونتس

الله اموسونه على الحوار اللي دار بين بدر وخواته حسيت فعلن بالجو العائلي بينهم


يالبي قلب موضي تبي الشوفه من جويبر ولله انتس فله يابنت
شفت ياصقر مثل ماقلتلك اطلب الشوفه محد برادك



ام بسومه في انتظار دخول منتهى على بدر
وشوفت صقر البتول
وسالم وجوزاء وغدير
نوف وش صار عليها هي ولد عمها الشقردي

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 14-09-09, 09:17 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   يامدور الهين ترى الكايداحلا ولله صدقت يابدر
وبعدين وش اهلي من قال منتهى مالها دلع دلعها ياخي ميتو ميمي توتو
اللي تبي بس ماتخليهامن دون لقب



القلوب الثلاثه اللي يتفطر قلبها الله يكفي منتهى وبدر شرهم حصه بنت العمه منيره دلال بنت العمه ساره وساره بنت العم ناصر
شوفي يامنتهى معجبات سي السيد بدر حافظي عليه بيديتس وسنونتس

الله اموسونه على الحوار اللي دار بين بدر وخواته حسيت فعلن بالجو العائلي بينهم


يالبي قلب موضي تبي الشوفه من جويبر ولله انتس فله يابنت
شفت ياصقر مثل ماقلتلك اطلب الشوفه محد برادك



ام بسومه في انتظار دخول منتهى على بدر
وشوفت صقر البتول
وسالم وجوزاء وغدير
نوف وش صار عليها هي ولد عمها الشقردي

..‏ لحوونه .. جآبتهآ آلنوفي صح ..

..‏ آغلب الشباب مآيعرف اسمآ آلدلع للبنآت لحد مآيتزوج .. بعدهآ يبدع ..

يسلمووو ع آلمتآبعه .. وآلردود آلحلووه ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 14-09-09, 11:49 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

[SIZE="5"]..‏ السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبآاارت آلرآاابع عشرر //



..‏ منتهى : بصرآحه .. بعد مآملكت وشفت آلفرحه بعيون آلجميع .. وآلكل يبآرك لي ..حسيت بسعآده آنآ بعد ..
..‏
..‏ بس مغصني بطني .. من قآلوو بدر بيدخل ..


بسرعه نطيت وآقفه .. آبغى آطلع فووق .. قبل لآيجي ..


مسكتني آلجوهره آخته .. وآنآ آحآول آخلص نفسي منهآ ..

آلجوهره : تعآلي .. تعآلي .. وبضحكه .. وين منحآشه هههههه

آبوسعود مآدخل آلآ يبي يشوفك ..

منتهى بخجل : آلجوهره .. تكفين فكيني .. قبل لآتشوفني جدتي .. ‏

منى آختهآ : مآعليك منهآ .. آمسكي فيهآ .. بدر جآي آلحين ..


منتهى : فزيت لمن سمعت صووته آلجهوري آلوآثق ..
يآاااااااولد ..

بسرعه دفيت آلثنتين بكل قوتي .. كنت بتغطى مع منى في جلآلهآ .. بس خفت تسوي فيني حركة نذآله ..

ودرت بعيوني لأقرب شي عندي .. وللأسف آقرب حآجه لي بآب آلحوش .. لأن لو بطلع فوق لآزم آمر فيه .. طلعت بدون غطا .. آووف آمحق عروس .. منطقه بآلحوش لحآلي ..


..‏ بدر : مآوقف جوآلي .. رسآيل .. وآتصآلآت .. وتعليقآت .. آستمتعت فيهآ بكل لحظآتهآ ..

..‏ آرسلت لي آلجوهره ..
‏"‏ بدور حلآلك بآلحووش .. آلحق عليه كآن تبي "

وش تقصد ؟؟
مو قآدر آستوعب ‏.. ولآ آفهم ‏!!

تقصد منتهى .. ليش بآلحوش عآد ..

وقفت وآنآ آغمز للجوهره تلحقني .. ودعت جدتي .. وامي .. وعمآتي .. ولمن جيت عند خآلتي ام منتهى .. كآنت مستحيه مني .. سلمت علي أول مادخلت من بعيد .. وهي متغطيه ‏..

مديت يدي لهآ آوآدعهآ .. مدت يدهآ بحيآ .. سحبتهآ من يدهآ .. وشلت برقعهآ .. وحبيت رآسهآ وآنآ آقول :

خلآص آنآ ولدك .. مآعآد فيه لزوم للغطى عني ..

رميت برقعهآ لجوآهر .. وغطت يديهآ بوجههآ بخجل .. يآحلوو آلحيآ على آلحرمه .. بأي عمر كآنت .. بزر وآلآ عجوز .. بنت وآلآ متزوجه ..

صحيح آنآ جرئ .. بس مآحب آلبنت آلجريئه آبد .. آحبهآ علآ فطرتهآ ..


استأذنت وطلعت ..
لحقتني آلجوهره .. لفيت لهآ بهمس أتأكد .. وش قصدك ؟؟ منتهى ؟؟

هزت رآسهآ ‏.. ابتسمت .. وقلت زين .. سكري آلبآب لآيطلع علينآ آحد ..

..‏ طلعت بشويش ..

شفتهآ تطقطق بآلجوآل .. وعندهآ .. سوزي آختهآ الصغيره ..

..‏ منتهى .. آووف لي نص سآعه ملطوعه بآلحووش .. وهآلنذلآت خوآته .. آقولهم جيبو لي جلآل بطلع فوق .. وللحين مآجآبوو ..

تعبت وآنآ وآقفه .. حتآ فرآش مآعندي شي آجلس عليه .. ومآودي آوصخ فستآني ..

حست بخطآ تقرب .. آلتفت آكيد .. منى وآلا ... ...


بدر بصوت خآفت يبي يتأكد :
منتهى ..

منتهى بصدمه :
بدر ..

هي عآرفته .. لأنهآ قد شآفته ..
بس هو .. يعرف صوتهآ .. ولاقد شآفهآ ..

غريزت آلحذر عندهآ .. حفزتهآ للهروب ..

وهو تآبع نظرآتهآ آلمشتته .. وعرف نيتهآ .. بس كآنت خطوآته آسرع من تفكيرهآ ..

قرب لهآ بسرعه .. ومسكهآ من يديهآ قبل لآتنحآش ..

تآملهآ بدون كلآم .. في ضوء آلحوش آلعآدي ..

عيونهآ آلعسلي .. عكس عيونه آلسودآ ..

حوآجبهآ آلبنيه .. عكس حوآجبه آلسودآ آلسآطعه في بيآض بشرته ..

شعرهآ آلفآتح عكس شعره آلدآكن ..

آللي آتفقو فيه بس .. نفس درجة آلبيآض ..

نزلت رآسهآ بخجل بعد مآرآحت آثآر آلصدمه .. فك يده آليمين منهآ .. ورفع بهآ وجههآ ..

وبكل جرآءه تأملهآ بحده بدون لآينطق بحرف ..

وبعد مآحفظ آلصوره عدل .. قربهآ له آكثرر .. بآس رآسهآ ..

وقآل .. مبروك منتهى ..
نزلت رآسهآ آكثر .. وفركت فستآنهآ من جوآنبه .. بتوتر بين يديهآ ..

ضحك بدر علآ حركآتهآ آلعفويه .. ههههههه حلوو وآلله شآيفه ومعجبني .. وحيآكوول منك حته .. ‏>> يقصد فستآنهآ

متعمد يحرجهآ .. رفعت نظرهآ مستنكره .. وبسرعه نزلته من شآفت ضحكته آكثرر على شكلهآ ..

بدر : آلحين بطلع مآسمعت مبروك منك !!

ترآ بجلس لحد مآسمعهآ .. لو للفجرر ..

حآولت .. وحآولت .. عشان تفتك من وضعهآ قبل لآيشوفهم آحد .. بس مآقدرت ..

وآنقذهآ ربي .. ب آختهآ سوزي >> سوزان 4 سنوات

قربت ومسكت بدر من ثوبه .. عيب وحرر عن آحتي ..

شآلهآ بدر بيد .. وعطآهآ بوسه ..

وقآلهآ .. وآنتي يآلعمه .. تبين آفك آختك قولي لهآ تقولي مبروك بدوري ..

جت بستغل آنشغآله بأختهآ .. بس هو آذكآ منهآ .. مسكهآ بيده آلثآنيه .. وقآل بتصميم .. وآلله مآاطلع لين تبآركين لي ..

بسرعه .. وبهمس .. قآلت :
مبروك .. وسحبت يدهآ بقوه وتركته .. بعد مآ أرخى لهآ ..



‏*‏ * *



صقر لابوه : آلرجآل كلمنآ وقآل حيآكم آلله .. متآ مآبغيتوو ..


أبو صقر : خير آلبر عآجله .. ‏

نوآعدهم آلخميس .. وتملك ..
صقر : على خيرر ..

...‏ عقآب : يآاااااولد ..
يآاااااهل آلحوووي >> الحوي البيت ..

ودخل هو وأبوه .. وأخوه سالم ..


أبو صقر : آررررحب .. >> لآزال في نفس صقر وآبوه .. شي علآ ولد أخوه علآ سوآته بنوف ..


عكس نهآر ومآجد آللي يشوفون هذآ حقه .. ومرجله منه آنه آخذ حقه .. ومآخلآه للغريب ..


قرب عقآب .. وبآس راس عمه .. ونزل أكثر .. وبآس مواطي رجليه .. وقآل ‏:

آلعذر وآلسموحه يآالشيخ ..
آنآ مآودي آني سويت سوآيآي هذي .. بس آنآ طلآب حق .. رد حقه قبل لآينهب منه .. وآنتم آللي حديتووني على آلشين .. وآلآ آنآ وآلله مآودي آلآ بآلزين .. ‏

..‏ وآنآ جآيك آليوم آنآ وآلشيبه .. نبي حقنآ .. آبي بنت عمي علآ سنة آلله ونبيه ..


‏*‏ * *


غدير : أتصلت بسالم ..
سالم .. تعال أم عزيز رقدت وماطآعت تقوم ..

لا أفطرت ولاتغدت ..

سالم قرصه قلبه .. وهو في مجلس عمه ..

قآل : خلآص جآيك ذلحين .. استأذن من أبوه وعمه بأن عنده استلام ولازم يناوب ذلحين .. وطلع وكل شينه تطري في بآله ..


دخل .. شاف غدير منسدحه عند التلفزيون .. والشغاله بجنبهآ تبكي .. وهي ترجى غدير تقوم معهآ بس هي عيت تقوم .. عشان مايفوتها شي من المسلسل اللي تتابعه ..


فزت الشغاله .. واستقبلته تحلطم وتبكي .. وفهم منهآ بصعوبه .. مقصدهآ .. قامت غدير بعد ماشافت سالم يدخل غرفه ام عزيز ..

وبكل سلام وطمأنينه .. لقاها كأنها نايمه على سجادتها .. حركها .. وصدمه برودة جسمها ..

..‏ توفت من ساعات ..
..‏ توفت وهي ساجده ..
..‏ توفت صايمه أول يوم من البيض ..

‏"‏ ام عزيز : جارة أم غدير قبل وفآتهآ .. عبده وكلنا عبيد لله .. توفو عيالها الاربعه بعز شبابهم بحادث وصبرت ..

ابتلوهآ آلناس بعرضهآ .. واحتسبت ..

هجرها زوجها .. وحرمها من ثمر قلبها .. بناتها .. وهن بعز حاجتهن لامهم .. وفي عز حرت قلبها علآ عيالها .. ورجعت لربها في ضيقتها وفرجها ..


وبعد ماصارت وحيده .. وصتها ام غدير على بنتها اللي كان عمرها 3 سنين من توفت آمهآ ..


ورفض ابوها .. لحد ماحس بوفآته .. وخاف تضيع بنته بين حريمه .. وخواته أللي يكرهونها من كره أمها ..


..‏ غطآهآ سالم بشرشفها ..
وأتصل بالاسعاف يشيلها .. جلس بوهن جنبها .. كان كافيته هم غدير .. وهم عياله ..

..‏ وتذكر وصات ابو غدير له ..
حمله هم .. وأمانه .. خآيف بيوم يعجز عنها .. وشكل هاليوم قرب ..


أبو غدير .. خوي سالم بالاستلام .. اعجب بسالم .. وعقله وثقله .. ويوم طاحت هالبنت بيدينه .. حريمه مايبنها .. وخوآته يتمنن فرقآهآ ..

...‏ لاقآهآ فرصه .. في يوم كان ابو غدير عازم خوياه أهل الدوام .. وسالم معهم ..

قال بمزحه .. وأحيان المزح ماتحمد عوآقبه ..

..‏ سالم : آلآ هالغدير آللي تذكر ولآتشاف .. مآتجوزينهآ .. كان ماله آلا سنه من تزوج ..


..‏ ابو غدير .. فز لسالم ووقف قبآله .. خذ طرف غترت سالم وعقدهآ ..

قآل تراها جتك .. طوق حمامه من رقبتي لرقبتك .. وصيه تحيا مع الحيين .. ولآتموت مع الميتين ..


لسانه جر عليه .. امانه .. تثقل رقبته لين ممآته ..

وآللي صدمه .. حكي ابو غدير له بعد ماسرو المعازيم .. ترا آلبنيه عليهآ قل آلصح شوي .. بس خذ معها جارتنا ام عزيز تسنعها .. هذي وصات امها ..

وام عزيز تقول غدير بنيتي .. أروح معها وين ماتروح .. قبل ماقدر اخليها عند ام عزيز عشان محد ياكل وجهي ‏.. وذلحين ام عزيز هي آللي بتروح معهآ ..


وآه يآم عزيز .. كنتي شايلتن عني هالطووق ..


‏*‏ * *


أتصلت بمنتهى .. بس مقفل ..

يمكن خيره .. حدي تعبان .. وبكره بروح للقويعيه .. أخلص أورآقهآ ..


..‏ ‏.. ..

وقف سيارته على جنب .. تردد يدخل .. أو لآ .. له فتره يرآقبه .. واستعل فرصة وجوده لحاله عند باب بيتهم ..


تلطم بغترته .. ولبس نظارته الشمسيه وقرب له .. تعآل يآلشاطر .. وش اسمك ..

..‏ آسمي عزوز ..

تعآل تركب معي نروح للبقآله ..

عزوز : لا أمي تقول .. لآتروح مع احد مآتعرفه ..

قرب وشآله .. بس آنآ آعرفك ..



//‏ آنتهى آلبآرت //

قرآءه ممتعه ..

[/SIZE

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:44 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية