لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-09, 09:19 PM   المشاركة رقم: 721
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ‏..




//‏ آلبآاارت الثاالث والخمسون //






‏"‏ منتهى "

‏.. دخلت بشنطتهآ .. وطلعت امهآ في وجههآ .. تمعنت وجههآ .. عقب طالعت شنطتهآ ..



..‏ وبصوت ثقيل .. مع نظره ثاقبه غآضبه .. منتهى خير وش جآبك ؟؟
..‏ وشو له آلشنطه ؟؟



..‏ ارتبكت .. ونزلت دمعتها وهي تسترجع موقفهآ مع بدر .. وردت ..



..‏ يمه آنآ متخآنقه مع بدر .. وبجلس عندكم لين يرآضيني ..



..‏ تعرف طبع بنتهآ .. دلوعه وعنيده .. وتعرف بحب بدر لهآ .. وأنه يشرق بريقه لآجابو طآريهآ ..


..‏ عقدت حوآجبهآ .. وش مزعلك فيه عشان تخلين بيتك وتطلعين ؟؟



..‏ منتهى .. يممممه بتحققين معي كذا عند آلبآب ؟؟
خل ندخل وآريح ‏.. وبعدين هذا سبب خآاص بيني وبين بدر ..



..‏ مآتبي تقول آلسبب عشآن عآارفه أن آلكل بيآاقف بصفه .. لأنهآ في قرارة نفسهآ مقتنعه أنه آلصح وأهي الغلط .. بس خذتهآ العزة بالأثم .. وعنآادهآ مآخلآهآ ..



سبقتهآ امها معطيتهآ .. تعشي عندنا .. وكلمي بدر يجي يآخذك .. قبل يقوم أبوك ويشوفك ..




مادام أنهآ رفضت تقول .. أكيد أنه سبب تافه وآلا هي غلطآانه ..



..‏ منتهى .. لأ يمه .. مآني مكلمته .. ولآ رايحه لبيتي ‏.. وبثقه .. يبيني يجي يرآضيني ويآخذني ..



..رمت آمهآ الخبزه من يدهآ .. مجلسن انتي فيه مالي قعده فيه .. ولآيحاكي لسانك لسآني .. وبقعد في غرفتي عسى تعتبين بابهآ .. وطلعت وسكرت باب غرفتها ..


..‏ خلود .. وش فيك ؟؟
وش صآير ؟؟ نكدتي على أمي عشآهآ ؟؟


..‏ قامت بطفش .. مالك شغل ..
..‏ دقت بهدوء باب امها .. تبيهآ تعشى .. تخاف ينزل سكرهآ وهي نآايمه .. يمه .. اطلعي تعشي تكفين .. لاينخفض سكررك ..



سفهتهآ .. مابغت تدق اكثر ويصحآ أبووهآ ..


..‏ طالعت جوالهآ .. يمكن أتصل وآلا أرسل .. تعرفه مآيستغني عنهآ .. واحبطت من شافت الشاشه فآضيه ..



‏"‏ بدر "

..‏ عجز يتقلب بفرآشه .. مآجآه نووم .. قاهرته .. وفآقد حضنهآ ..


بس خلها تأدب .. لاقلت لها الكلمه تسمعها ..



..‏ دقايق ودق جواله .. الوقت متأخرر .. حول 12 .. أكيد هي .. يمكن حست بغلطهآ .. قام بسرعه .. يقلب جيوب ثوبه .. ولقاه ..



..‏ بس أحبط من شاف اسم " خالتي ام حمد "


أكيد فزعت العالم .. وخلت من الحبه قبه .. ‏



..‏ بدر .. هلآ خاله ..
أم حمد .. هلآبك .. أبوي تقدر تمرني بكره الضحى تقهوى معي .. بكره خميس وماعندك دوام ..



..‏ تطمن لنبرة صوتهآ .. ورد ..



أبشري يآخاله .. بس بجي بدري .. قبل ثمان .. ولاتسوين شي بجيب معي فطورر ..

ام حمد .. على خير أن شآء الله ..



¤‏ ‏¤ ¤



‏"‏ بتوول "

هههههه مضاوي نسيتي الغرض !!
وش هو ؟؟


رجعت موضي تضرب رآسهآ ‏..
جعلس القووم .. فقدت ذاكرتي عقب اللي شفته ..



..‏ ابتسم صقر اللي يسمعها وهو يمشط شعره ..



..‏ فتحت الكيس ..
وطلعت برقع جديد .. مشكوك .. بنعوومه .. قصير حد الدقن .. وشفاف عند الفم والدقن .. بحيث يبان فمك وروجك ..


..‏ موضي بجديه ..
..‏ خوذي هذآ برقع الدلع ..


..‏ نلبسه في العزايم الكبار .. أكيد ربايعنآ مهوب قاعدن منهم ذا آلليل ولآ بزر .. يبون يشوفون الحضريه آللي سرقت آلصقر منهن وآلا من بنآتهن .. حريهن والبسيه ..



بتوول ببرود أعصآاب ..
ههههههههههههههههههه
تخيلي يجي خوآتي وبنآت عمي ويشوفوني لآبسته .. بيهروني تعليقآت ..



..‏ رجعت موضي تطرقه باحبآط ..
جعلس آلسلآل .. وأنا نفسي بتذوب ابيه .. وموفرته لس .. عشانس عروس .. مالت على خشتس بس ..
كلن بيجي متبرقع آلآ انتي مفرعه ..



بتوول .. هههههه لأ لأ هآتيه عآجبني شكله .. بلبسه بعدين ..



‏"‏ يتبع "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 08-11-09, 07:26 AM   المشاركة رقم: 722
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عذرا .. انقطاع الاتصال حال بيني وبينكم .. لي عوده عصرآ بأذن الله ..

" تتمة الباارت الثالث والخمسون ‏‏"‏



..‏ ام حمد ..

شف ياولدي .. منتهى ماقالت لي وش بينكم .. بس انت رجال وعآقل .. وهي شوي مدلعه .. وعنيده .. خذها على قدهآ ..
وترآ وآنآ أمك آلحرمه فينآ كلمتين حلوه تآخذهآ وتوديهآ .. تحصل اللي تبي وهي تضحك بعد ..



..‏ وألحين بينكم وليد وألآ بنيه .. لآزم
تحطونه بين عيونكم .. وآلآ شدت انت ارخي .. وآلآ ارخت انت شد ..



..‏ ولآتواخذها على كل شي .. مش هذي .. وادمث هذيك .. وطوف بكيفك .. وتغآضى عن الصغيرآات .. وبكذا تمشي الحيآة ..



..‏ وهي وريتك فيهآ .. زعلت عليهآ .. ومن امس ماكلمتها .. ولآقعدت معهآ .. وهي الحين قد طآح مآبرآسهآ .. وماتبي بس الا كلمه زينه وترجع .. وفي بيتكم تحاسبو على كيفكم .. بس هآالله الله يآولدي فيهآ .. ترآ قليبهآ طيب ..



..‏ ابتسم بدر .. وحب راس خالته وهو يودعهآ .. بأذن الله يآخاله .. مآيصير آلا الزين !! بس مهوب الليله .. خلهآ تأدب شوي !!




¤‏ ‏ ¤ ¤



‏"‏ منى "

آحس سآرونه تلف وتدور .. تبي تعرف نوع علآقتي بفهد .. بس صعب تأمن أحد على اسرآرك .. حتى لو ارتحت له مبدئيآ .. وسويت نفسي مآفهمت ..



‏"‏ سآرونه "

حآسه أن منى زعلآنه مع فهد .. يمكن جابرها ع السفر معآه !!



‏.. حآولت آسحبهآ في آلحجي بس ماكوو فآيده .. ودي آسآعدهآ بس مو معطتني فرصه .. قلت آنقزهآ بالحجي " وآياك أعني واسمعي يآجاره " ألفت لهآ قصه من بطني ..



آتصدقين منآاوي .. رفيجتي بالكويت تخانقت ويآ ريلهآ .. ووي تمت سنه وقلبهآ مو صآفي ويآه .. عآد يآقلبي .. يوم نوت آتصآفآ ويآه .. وتسآمحه .. آخطفه آلمووت منهآ .. حادث سيآره .. لآكان ع آلبآل ولآ ع آلخاطرر .. وأهو كان يقولهآ هدي الموانع نبي بيبي صغيرون .. مات ماحققت له امنيته .. ومآعندهآ غير بنيه بس .. صحيح آلواحد يجسي قلبه ع آللي يحب .. بس يآخذه آلموت آنتحسف ..



..‏ كشرت منى .. اعوذ بالله .. سكتت وآلقصه المؤثره تنعاد بخيآلهآ بعدة أشكآل ..



..‏ أتصل فيهآ فهد عشان تنزل له .. عزوز تمسك في سآرونه عشان تساعده عشان ينآم عندهم ..



..‏ منى لأ عزوز .. انزل بس تأخرنآ ..
..‏ نزل لابوه يبكي .. سأله فهد ..
عزوز أبوي آشفيك ؟؟
آبي آقعد عند خاله سارونه ‏.. ‏



..‏ التفت لمنى .. منآاوي ليش مآخليتيه ..

..‏ منى .. فهد بيزعجهم عزوز ..
..‏ التفت لعزوز .. هآ عزوز بتأذي الناس ؟؟
عزوز ‏.. والله والله بتأدب .. وأن ازعجتهم تعالو خذوني .. طفش عندنآ ..


..‏ فهد .. خلآص أنا موافق بس استأذن مآمآ .. وغمز لهآ يعني وافقي .. وافقت واهي مو رآضيه وتوجهو لشقتهم ..



¤‏ ‏ ¤ ¤



..‏ عقاب ..


تعطرر بكل مكان .. عند رقبته .. وكفوفه .. وشمآغه .. وصدره ..


دخلت نووف .. وأول مآشمت ريحة العطر الرجالي القوي قلبت كبدهآ .. دخلت ترجع وهي رافعه طرف فستآنهآ لايتوصخ ..



..‏ طلعت وهي دآيخه .. قرب عقاب بيمسكهآ .. وبعدته وهي تكتم نفسهآ عنه ..



..‏ ابتسم لو يصدق ظنه بس !!
‏.. لازم يتأكد بكره ..



..‏ وطول ماهم في السياره وهي مفتحه النوافذ وصآده عنه ..

..‏ وهو سرح مع هوآجيسه .. وصوت بزر ينآغي وينآدي .. اب ب به ببه .. وصداه بأذانه ..


..‏ وقبل لاتنزل في بيت أهلهآ .. مسك يدهآ .. نوفه .. لاتشيلين ولآتحطين .. خاصه الثقيل .. ترآهآ معس أمآانه ..



.‏"‏ يتبع "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 08-11-09, 03:25 PM   المشاركة رقم: 723
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



‏"‏ يتبع "



..‏ في بيت أبو حمد ..


ام حمد تستعجل بنآتهآ ينزلون .. الساعه 9 ولسى مارآحوو ..



..‏ نزلت خلود .. هآا وش رآيكم بلبسي ..

..‏ منتهى بتعليق .. ههههه آووه أكيد بيعجب صديقتك أم صقرر ..



..‏ خلود تجاريهآ .. غآيره عشان مالك صديقه بدويه .. وقطعت باقي كلآمهآ .. ..



..‏ خلود .. آههههههآهههههآاااا ..

..‏ تلفتت منتهى حوآليهآ تشوف وش يضحكهآ .. ماشافت شي .. ‏

مدت خلود اصبعها تأشر لهآ ..




..‏ منتهى لابسه برمودا ليلكي .. وبلوزه شيفون مشجره ومشكوكه ..


فما شافت شي غريب في لبسهآ !!
رجعت نظرآتهآ لخلود مستفسره ..
خلود .. برموده قصيره .. وقفازآت وشرآبآت !! !!



هههههههه كيف تجي ذي !!
وآلآ أوامرر سي آلسيد ..



..‏ ابتسمت منتهى وكملت لبس .. أي أوامر سي السيد .. عقبآل مايلبسك آيآهآ سي آلسيد فدوو ..



..‏ خلود رجمتها بنقآبهآ .. فآااال آلله ولآفآاالك .. انتي ورجلك بتزوجوني مجنوونكم ..



‏"‏ آلعزيممه "



..‏ وقفت ام صقر متكيه علآ عصآهآ في المدخل تستقبل ام بدر وام حمد آللي اتفقو يمشون سوآا ..



..‏ وحكمت علآ نوف وموضي يآقفن بالمبآخر عند آلبآب ..


..‏ رحبت فيهم .. ولخلود ترحيب خاص حآاار وضمتهآ بقووه ..



..‏ نوف وموضي ماتبرقعن .. عشان مآتستحي بتوول ..


ومهآ اللي دخلت قبل ام بدر وام حمد .. مآشآفت هآلترحيب لهآ ولأمهآ .. وانقهررت ..



..‏ شافت البنآت بتوول وخلود ومنتهى وجواهر وبدور ومنى ونوف وموضي كآشفآت .. غارت منهن ..



..‏ شآلت برقعهآ .. ولأهل مره .. جمآعتهم يشوفون وجههآ ..


..‏ قزت بتول قز .. وحقدت من قلب عليهآ وهي تراقب حركآتهآ .. تكلمه وتضحك .. يعلقون عليهآ به وتنبسط .. تسمع عن أخبآر سفرتهم .. وأماكن راحو لهآ .. وحركآت مافكرت بيوم أن صقر بيسويهآ ..



..‏ ضآقت نفسهآ .. واختنقت ..
..‏ طلعت لشقة اختهآ فوق .. قلبهآ ماعآد يقدر يشيل أكثر ممآ سمع وشآل .. وانكتم ..



..‏ واهتمام ام صقر بخلود ملحوظ للجميع ..


بنفسهآ قومتهآ من بد البنآت للعشآ ..
علقو البنات عليهآ بغمزات .. التفتت لهن لاتشوفهآ ام صقر وطلعت لسآنهآ لهن تغآيرهن .. بأني شخص مهم وهي تمخطر في مشيتهآ .. تبي تقهرهن ..



..‏ بعد آلعشآ .. كانن خوات صقر حاطآت رقص واستريوو ..



..‏ وام حمد مأكده على خلود تعقل .. ومآتستهبل .. ولآترقص عند الاجنآب لآينقدون عليهآ ..



..‏ آلبنآت شغلو اغنية ¤ صدفه .. ليآرا ¤
والاغنيه هآديه ورومآنسيه .. وتبي لهآ رقص هآدي .. طبت ام صقر ترقص عليهآ برقص آلعجز لآطآشن وتحمسن .. تصفق وتهآبد بفررحه ..



ودارت تدور خلود .. شآفتهآ وسحبتهآ .. قرصت امهآ عينهآ في تذكرهآ .. بس خلود سوت نفسها مآفهمت وقامت مع ام صقر ..



.
..‏ خلود جآارت ام صقر في رقصهآ وحركآت يديهآ .. وتصفيقهآ وتهآبد زيهآ .. وكأنهآ متمرسه ..



..‏ تحمست ام صقر وفصخت بررقعهآ وهي ترقص .. واول ما انتهى الشوط .. ضمتهآ وقعدت تطبطب ع ظهرهآ ..



..‏ وضحى ..

خذت بنآتهآ .. وطلعت فوق ..
تحس بقهرر وهي تشوف خلود .. اكيد بتوافق عليه .. شكلهآ تمسكن عند خالتي عشان تجوزهآ مآجد ..



..‏ آلنآس تحت طرب ورقص وونآسه ..

..‏ وهي فوق دموع وقهرر وضيقة صدر ..


توضت وخذت سجادتهآ متوجهه لمن يقهر ولآيقهر .. رب أرحم بعبآده من ام بولدهآ ..




¤‏ ‏ ‏ ¤ ¤


‏"‏ عند الرجآال "


ماجد .. يهمس لصقر ..
وش رآيك يآخوي .. آخطب منهم قدام ذآ آلوجيه .. عشآن يستحون يردوني وأظمن موافقتهم ..



..‏ صقر نهره .. خبل انت .. بتخطبهآ في محلك انت ؟؟


عقب هيتهم في محلهم ‏.. وجب لك جآهه كان ودك ..



..‏ بدر متكي على المركى ..
وبجنبه عمه ابو حمد .. دق جوآل عمه ورد ..



..‏ هلآ ابوي .. خلصتوو ..
..‏ ودنآ نقعد شوي نسمع الشعآر ..
سعود وينه ؟؟


..‏ لآ لآ اجل بقوم .. تولمو واطلعوو ..



بدر .. عمي كان ودك بالقعده .. آنآ بسري الحين .. بودي أهلك على دربي ..



..‏ ابو حمد .. اجل خذهم جزاك الله خير .. ومد له مفتآح الجيب .. وبدر عطآه مفتاح سيآرته ..



..‏ فتحت آلباب ..
..‏ امهآ مركبتهآ قدام اريح لهآ .. واوسع .. وأأمن لو ضربو مطب صنآعي مفاجئ ..



..‏ ام حمد شافت بدر هو اللي يسوق وسحبت ام بدر قدام مع بنتهآ .. وهي رجعت ورآ .. مع البنآت ..



..‏ رجعو في سيآره وحده عشان الرجال بيتأخرون بعد ماطلق ابو صقر عشان يحضرون مرآد الشعآر ..


بس الحريم سرو بدري لأنهم ضيوف ..



..‏ بدر .. همس بأذنهآ .. بدون لايسلم حتى .. قربي عن امي لآتضآيقينهآ ..



ام بدر .. منتهى انزلي وأنا بركب مكآنك ضيقت عليك .. وانتي علآ ذآ الحآل ..



..‏ بدر .. حط يده ورآ ظهرهآ يقربهآ له أكثرر .. لآيمه مآعليهآ .. ارتآحي انتي بس ..



..‏ جسمهآ انكمش من برودت لمسته .. لصقت فيه .. بدون لا تكلم .. وعند كل لفه تمسك في ذراعه .. نزل أهله .. وبعدهآ أهله ..




..‏ جت تنزل .. ومسك يدهآ .. بدون لآيطآلعهآ .. ولآيتكلم ..



..‏ آنحنى يمهآ ويد ع بطنهآ لايعورهآ .. وبالثانيه سكر بآبهآ ..


وهو يقول .. تصبحوون على خير يآخآله ..




حررك السيآره وعيونه قدام .. مسك يدهآ بهدوء .. سحب القلآفز ورمآه .. وشبك يده بيدهآ .. ضغطهآ بدون لآيقول ولآكلمه .. لآهو ولآهي ..


‏¤ آنتهى آلبآارت ¤

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 08-11-09, 04:20 PM   المشاركة رقم: 724
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151493
المشاركات: 2,396
الجنس أنثى
معدل التقييم: ربيع الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ربيع الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روعه ياام وسن بس والله هالماجد يبي له تكفيخ قاهرني امممممم خلود مضحكة تحفة وام صقر صدق اذا قالوا ان كيدهن عظيم
سي يو ليتر

 
 

 

عرض البوم صور ربيع الحب   رد مع اقتباس
قديم 08-11-09, 04:24 PM   المشاركة رقم: 725
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا والله بام وسن مره اخرى ..

الحمدلله انه النت ولا شي ثاني ..والله الواحد هالايام قام كل شي يخوفه ..

المهم ..الجزء اليوم يااااي شي.. وكل شي كوم وحركاات هالبدر كوووم ياي على الرومنسيه يانااس
من قدك يامنتهى طحتي ومااحد سمى عليك ..>>الله يستر لاننظلتس يالعوبا خخخخ

خلود ..انا اقول لاتلعبين بالنار ترى تحرقتس ..وانتي ماشاءالله مخليه الوضع كنتس تقولين تعالوا وخذوني ..اتوقع ان فدووي بينط في وجه ماجد لاسمع بخطبته وبيقول انا ولد عمها ومحجرها
بيسايس البدو في عاداتهم ..عندي احساس ان هالفادي بيسوي شي مومتوقع ..بس وشو ..؟؟العلم عند ام وسن ..

وضحى ..من ألتجأ لربه ماخيب رجااه ..
ماجد صدق اللي استحوا ماتوا الحين تبي تخطب من الناس وهم عندك ..ياخزيااه
بس اشو ان الصقر عندك والا ِحستَ علينا القصه وعفستها بطيشك ..يابو عيون زاايغه

ام وسن ..

مشكووره على هالجزء الممتع والراقي في الاسلوب ..بانتظاار خطبة ماجد لـ أخلود على قولته
وردة فعل فااادي..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:18 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية