لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


سعوديه ولي بالعربجه شويه

السلام عليكم :ekS05142: هاي بنات وشباب اخباركم ؟ انا حبيت اليوم انزل لكم قصه من تاليفي وهاذي اول مره االف قصه واتمنى من كل قلبي تعجبكم القصه تحكي عن

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-08-09, 02:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148219
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: شباصه مهربه عقال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شباصه مهربه عقال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Jded سعوديه ولي بالعربجه شويه

 

السلام عليكم بالعربجه
هاي بنات وشباب اخباركم ؟
انا حبيت اليوم انزل لكم قصه من تاليفي
وهاذي اول مره االف قصه واتمنى من كل قلبي تعجبكم
القصه تحكي عن بنات سعوديات بس عايشين بالاردن
ويدرسون جامعه هناك
وعن شباب بعد يدرسون هناك
وهم عن اربعة بنات واربع شباب
البنات
جود : عمرها19 بيضاء وشعرها اشقر لين اسفل ظهرها وعيونها زرق واسعه وجسمها زي
عارضات الازياء وهاديه ومسالمه في بعض الاحيان صوتها حلو وبعض الاحيان تصير دلوعه
رهف : شعرها لونه اسود بس صابغته اشقر فاتح (لونه ثلجي) شعرها لين اسفل رقبتها
يعني قصير وبيضاء وعيونها رماديه وواسعه مره
وخشمها مستقيم وعمرها 21 وجسمها حلوو وعصبيه وممكن تزعل على اتفه الاسباب
لوجين :بيضاء مررررررررررررره <<لا ياشيخه يعني امها دجاجه هع
عيونها خضراء وواسعه مررره وتلفت النظر وجذابه يعني اللي يشوفها تجبره يطالعها وشعرها لونه اشقر فاتح
و لين نص ظهرها عمرها 18 دمها خفيف عسل على قلوب الناس اللي يشوفها صعب ما يحبها وصوتها حلوو مره
وجسمها زي عارضات الازياء
شووق : بيضاء وعيونها كبار لونها ازرق وشعرها لونه كستنائي فاتح مره ياصل لين اسفل ظهرها
وعمرها 20وجذابه مره واسلووبها يوحي انها اكبر من عمرها لان عقلها ماشاء الله كبير وجسمها زي عارضات الازياء
بس تتبع المثل اللي يقول اتقي الحليم اذا غضب (من اعذر انذر )هع
الشباب
معاذ : اسمر ونحيف شوي ومملوح يعني لما تشووفه تحس فيه شيء حلوو يعني بالعربي جذاب
لون شعره بني فاتح وعمره20
نواف :اسمر ومعضل و وسيم يعني يلفت انتباهك وعمره 19
لون شعره بني فاتح مره وعيونه عسليه وخشمه مستقيم
عبد العزيز :وسييييييييم مره ويلفت انتباهك عليه خفت دم تطير عقلك مررررررره يحببك فيه
اللي يشووفه والله جد جد بمعنى الكلمه صعب مايحبه
راكان : اسمر ووسيييييم وجذاب وشعره كستنائي ومملوح مره وعمره 21
يالله نبدا القصه هع
الساعه السادسه صباحاً
شوق فاتحه التلفزيون على الاغاني على اعلى شي وتغني معاه والكل نايم وهي بصاله
قامت جود متخرعه هي ولوجين اللي نومهم حساس على عكس رهف اللي للحين بسابع نومه
لوجين :سسخافه يعني الواحد مايقدر ينام
جود: من جد
شوووق : اقول كلو تبن انتي وياها متى بتقوم للجامعه الساعه ست
لوجين: يا زلابه تعرفين انتي مااتاخر قومي رهف المطه ساعه على بال ما تقووم
جود : عادي خليها شووق تقومها
شوووق : ليش خدامتك اروح اقومها قوميها انتي
لوجين : اووووووف طيب انا بقومها بس انتبهي لا ينط لك عرق
وفي غرفة رهف
رهف <<بسابع نومه
لوجين :رهف رهف رهف حبيبتي قومي
رهف : هممممم
لوجين : رهف رهف رهف عادي اكسر التلفزيون
رهف <<وهي ماهي بكامل قواها العقليه :ايه
لوجين :يوووووووه سالفه هي قوومي بسررررررعه
رهف: هممممممممم
لوجين <<عصبت وطلعت
في الصاله
لوجين: وش هالسخافه معيه تقووم وش الحل الحين
شووق : طيب بروح احاول
وراحت لها
شووق :رهف قووووووووووووووووووووووومي احترق البيت
رهف <<قامت متخرعه : والله
شوق <<بضكت نصر : هههههههههههههههههاي يا حليلك وانتي متخرعه
رهف<<وهي معصبه : سخافه حركات مبزره
شووق : ماسالتك وشهي حركاتي يالله قومي ترى اذا تاخرتي بنروح ونخليك والله ناس
وطلعت
شووق جايا بحماس ولوجين وجود قاعدين على الكنب
شووق : ابشركم ابشركم
لووجين <<بحماس : بشششششري
شووق : جبت ولد
لوجين: يا شين السرج على البقره
شووق : ايش ما سمعت؟
لوجين <<قمطت : لا بس اقوول جد وشهو
شووق : قومت رهف
لوجين <<بحماس: هيييييييييا ثنكيوووووووووو
شووق :ولكم
(طبعاً هاذا اول يوم بالجامعه عشان كذا حماس )
وراحو يلبسوون خلني اوصف لكم وش البسو
رهف : حطت ميك اب شوي اوفر <<تحب الاوفر
لابسه بنطلون جنز غامق وبلوزه فوشيه كت ومكتو عليها اف يو لايك مي كسمي
( طبعاً لا تسالون ايش ذا لاني ميح بالانجليزي )
وكعب فوشي (وانتم بكرامه)وحلق فوشي وحزام فوشي مستشوره شعرها وفاتحته ومو مسويه فيه شيء
طالع شكلها مره كيوت
شووق :وحاطه ميك اب كحل ومسكارا وروج وشدو
لابسه بنطلون تركواز جنز وبلوزه بيضاء رسميه وحزام ابيض وكعب ابيض (وانتم بكرامه) و
مستشوره شعرها وماسكه نصه بتوكه بيضاء طالع شكلها كيوووووت
جود: حاطه ميك اب هادي بس كحل وروج وشدو ومسكارا
تنوره فوق الركبه بشويه بيضاء ولابسه بلوزه بتروليه مزرره كت
وكعب بترولي (وانتم بكرامه) وحلق بترولي و مستشوره شعرها وفاتحته وماهي مسويه فيه شيء طالع شكلها
جناااااااااااان
لوجين : حاطه ميك اب هادي زي جود روج وكحل وشدو ومسكارا
لابسه تنوره فووشيه فوق الركبه وبلوزه تركواز كت مزرره
وكعب تركواز وسواره وحده فوشيه ووحده تركواز وحلق فوشي
(طبعا ًكلهم ماهم لابسين عبايات ولا يلبسون عبايات لان اهلهم متفتحين)
نروح عند الشباب
الساعه السابعه <<اخص يالفصحه
راكان قام وغسل وجهه وتروش وطلع ويحط لك على قنات السعوديه
وكانت مباره امس فاحطين اغاني ويغني معاهم ومعلي الصوت على اعلى شيء يفقع الاذن
ويجي يفتح غرفة معاذ ونواف ويغني
راكان : حيووووووو السعودي حيووووه سعودي مافي زيوه
نواف <<قام متخرع : ولعنه خرعتن
معاذ << بسابع نومه
راكان : محد قالك ما تقوم بنفسك (وطالع بمعاذ وضحك ) ههههه
نواف <<طالع براكان وقال : اعووووذ بالله من شرك
راكان ناظر في باحتقار : مسوووي لي فيها نظيف انا بروح اقووم عبد العزيز ( وبضحكه ) وارجع لذا
نواف <<قمط وقام يغسل وجهه وهو يتحسب على راكان
راكان راح عند عبد العزيز راكان في اذن عبد العزيز : عبــــــــــــــــــــــــــــــــد العزيز
عبد العزيز << من دون قصد ( خذا شبابشبه (وانتم بكرامه ) وقام يلحق راكان
راكان <<قمط : خلالالالالالالاص عبودي والله ما اعودها (وهو يركض ) والله
عبد العزيز : انقلع طيرت النوم من راسي خلك تقومن مره ثانيه
راكان <<راح يبي يطلع الحره اللي فيه من عبد العزيز وجاب كاس مووووويه بارد وحط فيه ثلج
راكان وهو عند راس معاذ: معاذ حوبي قوم
معاذ << لا حياة لمن تنادي
راكان <<بضحكه هزت العماره بكبرها :ههههههههههه يازينك وانت نايم ( وكب الماي عليه)هههه
معاذ <<قام وهو متخرع : وجججججججعه لعنه لعنه لعنه (وراح يلحقه وذا يترجى فيه )وجعاه
راكان : معاذ انت اسمعني بس اسمعني انت ما تقووم وش اسوي بك الجامعه مابقى عليها شيء لا تضيع وقتك وروح البس
معاذ<< وهو معصب : يجيلك يوم يا راكان هين اذا مارديتها ماكون معاذ ( وراح)ه
وراحو يلبسوون
عبد العزيز : بنطلون جنز وتي شيرت ازرق غامق
وبوت (وانتم بكرامه)زرقا
راكان:لابس بنطلون اسود جنز ولابس تي شيرت اخضر وكاب اخضر وبوت ( وانتم بكرامه ) اخضر
معاذ: لابس بنطلون جنز غامق وتي شيرت بني وكاب بني وبوت ( وانتم بكرامه ) بني
نواف :لابس برمودا جنز غامق وتي شيرت اسود ومسوي شعره سبايكي ولابس بوت ( وانتم بكرامه ) اسود
(طبعاً جا الباص وخذا كلن من البنات والشباب )
رهف << وهي معصبه : ولعنه يا جود كسرتي مكياجي اللي بشنطتي
جود ببرود : طيب لا يكثر
لوجين <<قاطه : عاشت عاشت عاشت رهوفه
رهف : كلي تبن
لوجين : ايه ايه جزا المعروف سبع كفوف
شووق : هاذا حال الدنيا
لوجين : انتي شتب ههههههههههههههه معصبه من الزلابه رهف وحطيت حرتي فيك
شووق : هههههههههه الله يلعن المخدرات
رهف : وجعه فضحتونااااا الحين يحسبونا صدق حقين مخدرات
شووق : انتي اكرمينا بسكاتك
رهف <<تتحلطم: هاذا وانا الكبيره تقولين لي كذا اجل لو كنت قدك وش بتقولين <<قامت تتفلسف حاولي نص ساعه
لوجين << قفلت معاها الاخلاق : خلاص حفظنا والله حفظنا قرقرقر على الصباح
جود ببرودها المعتاد : اش فيكم ترى السالفه ما تستاهل
رهف : انتي محد طلب رايك تلايطي
لوجين : والله ما عرفنا لك دافعنا عنك سبيتينا سبيناك سبيتنيا عطينا من الاخر وش تبين
رهف << قامت تتفلسف
شووي الا جا عبد العزيز وشلته مالقو لهم مكان
عبد العزيز : يا فضحتنا بجلاجل مافي مكان وين نقعد والله الحين يصورنا ويحطونا على العربيه هههههههه
راكان <<معصب : اقوول تلايط
عبد العزيز << وهو يضحك : انا اتلايط يا زلابه يا حششه يالي فيك ما يخطيك اخ تفووووو عليك يا حششه
راكان << قفلت معه الاخلاق : وبعدين معاك يا عبودي
عبد العزيز: خلاص يا خووك وسع صدرك ترى الدنيا ما تستاهل
راكان <<بوقاحه:محد سالك
عبد العزيز << احتقره ولف وجهه
معاذ:شووف هناك بنات ( ياشر على جود ورهف وشوق ولوجين ) متوسعين خير واحنا واقفن خلنا نزحمهم هع
نواف <<بحماس : قداااااام
عبد العزيز : شووف ما تدري كود نرقمهم بعد هههههههههه
معاذ : مريض انت هههههههه
نواف : الله يكملك بعقلك بس ههههههه
راكان <<بعصبيه : بتمشون ولا مطولين
وراحو طبعاً عبد العزيز هو اللي تكلم عشان اسلوبه حلوو
عبد العزيز : لو سمحتي اختي ممكن توسعين لي واخوياي من اليوم واقفين
رهف <<طالعته باحتقار : نعم وش بغيت
لوجين : حياك( لفت على شوق وجود ) وخرو شووي
جا نواف وجلس وجا عبودي وجلس وجا معاذ طبعاً بالموت كفى معاذ راكان راح مكان ثاني
لوجين << قطت الميانه :يا حليلك كنكم قامطين
عبد العزيز: هههههههههههههه اما قامطين
نواف : انتم القامطين كسرتوا خاطرنا
لوجين << بضحكة استهزاء : هـ هـ هـ ضحكتن قامطين ههههه
نواف : شاحد منك ضحكا انا
عبد العزيز : ما تشرفنا بالمعرفه
لوجين << بحماس : هاذي ( اشرت على رهف ) رهوفه وهاذي ( اشرت على شوق ) شواقه
وهاذي (اشرت على جود ) جود
عبد العزيز : وانتي ؟
لوجين : انا لوجين
نواف : عاشت الاسامي
عبد العزيز : عاشت الاسامي
لوجين : عاشت ايامكم
وصلوو
نزلو
لوجين وهي تنزل وتطالع بعبد العزيز : انتم سنه اوله جامعه
عبدالعزيز : ايه هههههههههه ليه وش فيه
لوجين <<تضحك على ضحكة عبد العزيز لان ضحكته توحفه : هههههه لا بس احنا سنه اوله
عبد العزيز : الله فله عشان ما تجي اخر السنه الا وطلعت لكم قرون ههههههه
لوجين : حسيت هههههههههههه
جود واخيرن نطقت : انتم وش اساميكم
عبد العزيز << بحماس : انا عبد العزيز نادوني عبودي ههههههههههه تراي فاقد حنان تهى تهى هههههههه
و(اشر على معاذ) ذا الزلابه معاذ ههههههه ( واشر على نواف ) وذا نواف وباقي واحد اسمه راكان بس لسه ما طلع
وراحو المحاضره عبد العزيز طول المحاضره وهو يسولف
عبد العزيز : ههههههههههههههههه شكله توحفه وهو يشرح
لوجييييين <<ضحكت بصوت عالي من غير قصد : ههههههههههههههههههههه
الاستاذ كان ملاحظ ان عبد العزيز طول الوقت يسولف كان ساكت له
الاستاذ: انت يالي ورى انت ( وياشر على عبد العزيز ) كل الطلاب لفو عليه
عبد العزيز << بلا مبالاه: نعم ههههههههه
الاستاذ ابتسم على ضحكته :جاي تسوي مسرحيه بحصتي ولا ايش ؟
عبد العزيز : الصحيح الصحيح اني كنت اقلدك هههههههههه
الاستاذ <<فقد اعصابه : برررررررررررررررى برررررررررررررري مسوي لي طارق العلي بحصتي
عبد العزيز وهو طالع: عاد تصدق طارق العلي يقرب لي ههههههههه
الطلاب كلهم فطسوا ضحك على ضحكته : هههههههههههههههههههههههههه
الاستاذ << بعصبيه : اصصصصصصصص خلاص مابي اسمع نفس وانتم يالشله اللي ورى خليني اسمع صوت
وتطلعون برى
رهف واخيرن نطقت : مصدق نفسه
شووق : بنااااااات بناااااااااااات
رهف ولوجين وجود مره وحده : وش
شووق : نسيت خلاص
شافهم الاستاذ وطلع رهف برى
وكمل المحاظره
رهف برى
رهف : حيوان حقير زلابه
عبد العزيز : هههههههههه عادي هاذا حال الدنيا
رهف تضحك على ضحكته : هههههههههه من جد
عبد العزيز وهو يتأملها وهي تضحك ( فص ملح وذاب الولد ) ويقول بداخله : ياااااااااالبيه
رهف << انتبهت انه يطالعها وحبيت تضيع السالفه : ايه ماقلت لي انت سعودي
عبد العزيز : شووفي الصحيح الصحيح اني سعودي هههههههههههههه
رهف وهي تضحك على ضحكته: ههههههههههههه والنعم
عبد العزيز : ليه انتي وش ؟
رهف << بحماس : افكووووووووورس سعوديه
عبد العزيز << وهو مصدوم : اماااااااااانه بالله عليكي
رهف : ورب المصحف
عبد العزيز : اول مره اشووف سعوديات شقر وبيض وحلوين
رهف<<استحت بس ما حبت تبين : ليه يا حظي مو مالين عينك السعوديات ( وهي حاطه يدها على خصرها ) هاه
عبد العزيز : الصحيح الصحيح لا ههههههههههههههههه
رهف << تضحك على ضحكته : ههههههههههههههههههههه اما
عبد العزيز : امزح يا زلابه ههههه
رهف << وهي تضحك على ضحكته : ههههههه
وطلعوا من المحاظره
نواف وهو يتطنز : الله الله على الرومنسيه مقدر انا
عبد العزيز : كل تبن ههههههههههههه
وضحكوا كلهم على ضحكته : ههههههههههههههههههه
لوجين وهي دايخه تقول لجود باذنها : جود مقدر اوقف تعبانه
جود <<بخوف : ما تشووفين شر وش فيك
لوجين : مدري احس دايخه مقدر اوقف
جود : خلنا نروح للكافتيريا
لوجين : اوكي بس قولي لهم
جود : بنات شباب بنروح الكافيتيريا احد يبي يروح
كلهم : ايه
راحو كلهم
لوجين قاعده << وهي دايخه عندها ربوو
لوجين وهي تدور بشنطتها جهاز الربو لوجين بداخلها : يا ربي حاله ذي الحين وش بيقولون تتدلع
لقته في شنطتها تحاول ترش تحاول الا جهاز الربو خلص
لوجين قامت تبي تروح الحمام
وطاحت اغمى عليها تجمعوا عليها
عبد العزيز : لوجين لوجين تسمعيني
نواف راح يجيب مويه << الوحيد اللي تحرك كلهم قاعدين يحاولون يقومنها
نواف وهي جاي يلهث من الركض : هاذي المويه رشو شويه يمكن تقووم
مسكت رهف المويه ورشت ما قامت : رهف انا عارفه ازمت ربو غبيه كان قالت لي عند جهازي الربو
جود : قالت لي بس ما توقعته ازمه
عبد العزيز : يالله البنت بتموت وش نسووي
رهف : لازم احد يوديها المستشفى
نواف : انا اوديها
ووداها المستشفى
قامت لقت سلك المغذي والاكسجين
فتحت عيونها بصعوبه وقالت : أ نـ ـا و يـ ـ ـ ـن
نواف تلخبط : هاه انتي انتي شكلك عطشانه
هزت راسها بمعنى نعم
جاب لها مويه وعطاها بعد ما شربته جلست : من جابني هنا
نواف وهو متفشل : انا
لوجين : اها طيب ليه جبتني هينا ليه وش فيني
نواف : ازمة ربو
لوجين قاطعته : كم لي هنا
نواف : يمكن ساعتين
لوجين : طيب وين البنات
نواف قاطعها : الحين بيجون
وخذا الدخان وقام يدخن
لوجين كانت بتتكلم بس يوم شافته راح بيطلع سكتت
نواف برى ولع السيجاره ودق على عبودي: اهلين عبودي ....الحمد لله الحين تحسنت
ايه .. نسيت اقوولك هي تسالني وين البنات قلت لها جاين بالطريق تعالو كلكم مالي وجه اكلمه الا معكم
جو
جوووود : الحمد لله على السلامه يا قلبي
لوجين ببتسامه تجذب << الكل صار يطالع فيها : الله يسلمك ما فيني الا العافيه هاذاني زي الحمار هع
نواف : حشاك
عبد العزيز : يا زلابه ما لقيتي تطيحين الا بالكافتيريا انا دفعت حساب المويه ولا فاد ههههههههه
لوجين: هههههههههههه احسن تستاهل
راكان << بالموت نطق : الحمد لله على سلامتك وما تشووفين شر
رهف << قاطعته : الحمد لله على سلالالالالالالامتك قلبوو ما تشووفين شر
شووق : الحمد لله على سلامتك ما تشووفين شر
لوجين : ول ول ورى بعض الشر ما يجيكم الله يسلمكم
نواف وعبد العزيز : ما تشووفين شر
لوجين لفت عليهم وبابتسامه :الشر مايجيكم
اندق الباب لوجين : مين
الدكتور : انا الدكتور وائل
لوجين : تفضل
دخل الدكتور : وينا لست للوجين
لوجين من غير قصد : انا هون
الدكتور ناظر فيها وابتسم : مكتوب هون انك سعوديه
لوجين : منيح انك بتعرف
الدكتور : لشو ما بتتكلمي سعودي
لوجين : انا بحكي مع الشخص متل ما بيحكي معي ما بعرف غير هيك
والكل مبلم بلوجين
الدكتور وهو خاق ويطالعها بعدين حس على نفسه وقال: معليش ست لوجين بدك تبقي هون شي يومين
لوجين : شوووو لشوو كل هيدا
الدكتور : والله كل هيدا من تحت راسك ما عم تاكلي منيح وجهاز الربو ما عم تبخيه شو بدك ياني اعمل لك
لوجين << استسلمت للامر الواقع : ما بتقدر تقصر للمده
الدكتور وهو مبلم : من شان عيونك الحلوين دول بعطيك يوم بس ها بدياكي تاكلي منيح وتنامي منيح وترش جهاز الربو
لوجين << وهي تبي تصرفه : اوكي اوكي
وطلع
رهف : الله يعينك يا هو قليل ادب
نواف <<قاطعها بقهر : من جد
لوجين << وهي مستانسه : ياي ماراح اطول بطلع بكره
عبد العزيز : ياي ياي نيااااااااه(هاذي كلمته لا جا يتدلع نيااه) هههههههههههه
كلهم ضحكوا على كلمته : ههههههههههههههه
شوق : يالله انا بستأذن بروح انام عشان اعذبهم بكره الصباح زي اليوم
لوجين << بضحكه تذووب : هههههههههههههههه ما اوصيك احسن يستاهلون
جود <<ببرودها المعتاد : لا حرام والله
معاذ << واخيرررررررررررررن نطق : صح حرام ( يتذكر موقفه اليوم مع راكان ) ايه خل نرجع مبكر
معاذ بداخله : هين يا راكان بقووم مبكر اليوم وبكب عليك ذيك الماي
عبد العزيز : يالله انا استاذن ههههههههههه
لوجين : هههههههههههههه اما عليك ضحكه انما ايه
عبد العزيز : تراها للبيع ههههههههههههههه
لوجين : ههههههههههههههه اما عاد
رهف وهي طالعه : باي انا بروح (ولحقتها شووق) و
شووق :: وانا بعد
جود : وانا ارجع لحالي لا خذوني معاكم
وطلع عبد العزيز ولحقه معاذ وركان : بااااااي
لوجين كانت سرحانه بعدين حست :لفت لقت نواف : غريبه مارحت
نوواف : تبيني اروح ؟
لوجين : لا وش دعوه بس مستغربه
نواف : هاذا جزاي اني مابيك تقعدين لحالك هههههههههههههههه
لوجين : كل تبن ههههههههههه
وكملو على هالمنوال
اذا شفت تفاعل بكمالها

 
 

 

عرض البوم صور شباصه مهربه عقال  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سعوديه ولي بالعربجه شويه
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:14 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية