لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


سعوديه ولي بالعربجه شويه

السلام عليكم :ekS05142: هاي بنات وشباب اخباركم ؟ انا حبيت اليوم انزل لكم قصه من تاليفي وهاذي اول مره االف قصه واتمنى من كل قلبي تعجبكم القصه تحكي عن

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-09, 02:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148219
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: شباصه مهربه عقال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شباصه مهربه عقال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Jded سعوديه ولي بالعربجه شويه

 

السلام عليكم بالعربجه
هاي بنات وشباب اخباركم ؟
انا حبيت اليوم انزل لكم قصه من تاليفي
وهاذي اول مره االف قصه واتمنى من كل قلبي تعجبكم
القصه تحكي عن بنات سعوديات بس عايشين بالاردن
ويدرسون جامعه هناك
وعن شباب بعد يدرسون هناك
وهم عن اربعة بنات واربع شباب
البنات
جود : عمرها19 بيضاء وشعرها اشقر لين اسفل ظهرها وعيونها زرق واسعه وجسمها زي
عارضات الازياء وهاديه ومسالمه في بعض الاحيان صوتها حلو وبعض الاحيان تصير دلوعه
رهف : شعرها لونه اسود بس صابغته اشقر فاتح (لونه ثلجي) شعرها لين اسفل رقبتها
يعني قصير وبيضاء وعيونها رماديه وواسعه مره
وخشمها مستقيم وعمرها 21 وجسمها حلوو وعصبيه وممكن تزعل على اتفه الاسباب
لوجين :بيضاء مررررررررررررره <<لا ياشيخه يعني امها دجاجه هع
عيونها خضراء وواسعه مررره وتلفت النظر وجذابه يعني اللي يشوفها تجبره يطالعها وشعرها لونه اشقر فاتح
و لين نص ظهرها عمرها 18 دمها خفيف عسل على قلوب الناس اللي يشوفها صعب ما يحبها وصوتها حلوو مره
وجسمها زي عارضات الازياء
شووق : بيضاء وعيونها كبار لونها ازرق وشعرها لونه كستنائي فاتح مره ياصل لين اسفل ظهرها
وعمرها 20وجذابه مره واسلووبها يوحي انها اكبر من عمرها لان عقلها ماشاء الله كبير وجسمها زي عارضات الازياء
بس تتبع المثل اللي يقول اتقي الحليم اذا غضب (من اعذر انذر )هع
الشباب
معاذ : اسمر ونحيف شوي ومملوح يعني لما تشووفه تحس فيه شيء حلوو يعني بالعربي جذاب
لون شعره بني فاتح وعمره20
نواف :اسمر ومعضل و وسيم يعني يلفت انتباهك وعمره 19
لون شعره بني فاتح مره وعيونه عسليه وخشمه مستقيم
عبد العزيز :وسييييييييم مره ويلفت انتباهك عليه خفت دم تطير عقلك مررررررره يحببك فيه
اللي يشووفه والله جد جد بمعنى الكلمه صعب مايحبه
راكان : اسمر ووسيييييم وجذاب وشعره كستنائي ومملوح مره وعمره 21
يالله نبدا القصه هع
الساعه السادسه صباحاً
شوق فاتحه التلفزيون على الاغاني على اعلى شي وتغني معاه والكل نايم وهي بصاله
قامت جود متخرعه هي ولوجين اللي نومهم حساس على عكس رهف اللي للحين بسابع نومه
لوجين :سسخافه يعني الواحد مايقدر ينام
جود: من جد
شوووق : اقول كلو تبن انتي وياها متى بتقوم للجامعه الساعه ست
لوجين: يا زلابه تعرفين انتي مااتاخر قومي رهف المطه ساعه على بال ما تقووم
جود : عادي خليها شووق تقومها
شوووق : ليش خدامتك اروح اقومها قوميها انتي
لوجين : اووووووف طيب انا بقومها بس انتبهي لا ينط لك عرق
وفي غرفة رهف
رهف <<بسابع نومه
لوجين :رهف رهف رهف حبيبتي قومي
رهف : هممممم
لوجين : رهف رهف رهف عادي اكسر التلفزيون
رهف <<وهي ماهي بكامل قواها العقليه :ايه
لوجين :يوووووووه سالفه هي قوومي بسررررررعه
رهف: هممممممممم
لوجين <<عصبت وطلعت
في الصاله
لوجين: وش هالسخافه معيه تقووم وش الحل الحين
شووق : طيب بروح احاول
وراحت لها
شووق :رهف قووووووووووووووووووووووومي احترق البيت
رهف <<قامت متخرعه : والله
شوق <<بضكت نصر : هههههههههههههههههاي يا حليلك وانتي متخرعه
رهف<<وهي معصبه : سخافه حركات مبزره
شووق : ماسالتك وشهي حركاتي يالله قومي ترى اذا تاخرتي بنروح ونخليك والله ناس
وطلعت
شووق جايا بحماس ولوجين وجود قاعدين على الكنب
شووق : ابشركم ابشركم
لووجين <<بحماس : بشششششري
شووق : جبت ولد
لوجين: يا شين السرج على البقره
شووق : ايش ما سمعت؟
لوجين <<قمطت : لا بس اقوول جد وشهو
شووق : قومت رهف
لوجين <<بحماس: هيييييييييا ثنكيوووووووووو
شووق :ولكم
(طبعاً هاذا اول يوم بالجامعه عشان كذا حماس )
وراحو يلبسوون خلني اوصف لكم وش البسو
رهف : حطت ميك اب شوي اوفر <<تحب الاوفر
لابسه بنطلون جنز غامق وبلوزه فوشيه كت ومكتو عليها اف يو لايك مي كسمي
( طبعاً لا تسالون ايش ذا لاني ميح بالانجليزي )
وكعب فوشي (وانتم بكرامه)وحلق فوشي وحزام فوشي مستشوره شعرها وفاتحته ومو مسويه فيه شيء
طالع شكلها مره كيوت
شووق :وحاطه ميك اب كحل ومسكارا وروج وشدو
لابسه بنطلون تركواز جنز وبلوزه بيضاء رسميه وحزام ابيض وكعب ابيض (وانتم بكرامه) و
مستشوره شعرها وماسكه نصه بتوكه بيضاء طالع شكلها كيوووووت
جود: حاطه ميك اب هادي بس كحل وروج وشدو ومسكارا
تنوره فوق الركبه بشويه بيضاء ولابسه بلوزه بتروليه مزرره كت
وكعب بترولي (وانتم بكرامه) وحلق بترولي و مستشوره شعرها وفاتحته وماهي مسويه فيه شيء طالع شكلها
جناااااااااااان
لوجين : حاطه ميك اب هادي زي جود روج وكحل وشدو ومسكارا
لابسه تنوره فووشيه فوق الركبه وبلوزه تركواز كت مزرره
وكعب تركواز وسواره وحده فوشيه ووحده تركواز وحلق فوشي
(طبعا ًكلهم ماهم لابسين عبايات ولا يلبسون عبايات لان اهلهم متفتحين)
نروح عند الشباب
الساعه السابعه <<اخص يالفصحه
راكان قام وغسل وجهه وتروش وطلع ويحط لك على قنات السعوديه
وكانت مباره امس فاحطين اغاني ويغني معاهم ومعلي الصوت على اعلى شيء يفقع الاذن
ويجي يفتح غرفة معاذ ونواف ويغني
راكان : حيووووووو السعودي حيووووه سعودي مافي زيوه
نواف <<قام متخرع : ولعنه خرعتن
معاذ << بسابع نومه
راكان : محد قالك ما تقوم بنفسك (وطالع بمعاذ وضحك ) ههههه
نواف <<طالع براكان وقال : اعووووذ بالله من شرك
راكان ناظر في باحتقار : مسوووي لي فيها نظيف انا بروح اقووم عبد العزيز ( وبضحكه ) وارجع لذا
نواف <<قمط وقام يغسل وجهه وهو يتحسب على راكان
راكان راح عند عبد العزيز راكان في اذن عبد العزيز : عبــــــــــــــــــــــــــــــــد العزيز
عبد العزيز << من دون قصد ( خذا شبابشبه (وانتم بكرامه ) وقام يلحق راكان
راكان <<قمط : خلالالالالالالاص عبودي والله ما اعودها (وهو يركض ) والله
عبد العزيز : انقلع طيرت النوم من راسي خلك تقومن مره ثانيه
راكان <<راح يبي يطلع الحره اللي فيه من عبد العزيز وجاب كاس مووووويه بارد وحط فيه ثلج
راكان وهو عند راس معاذ: معاذ حوبي قوم
معاذ << لا حياة لمن تنادي
راكان <<بضحكه هزت العماره بكبرها :ههههههههههه يازينك وانت نايم ( وكب الماي عليه)هههه
معاذ <<قام وهو متخرع : وجججججججعه لعنه لعنه لعنه (وراح يلحقه وذا يترجى فيه )وجعاه
راكان : معاذ انت اسمعني بس اسمعني انت ما تقووم وش اسوي بك الجامعه مابقى عليها شيء لا تضيع وقتك وروح البس
معاذ<< وهو معصب : يجيلك يوم يا راكان هين اذا مارديتها ماكون معاذ ( وراح)ه
وراحو يلبسوون
عبد العزيز : بنطلون جنز وتي شيرت ازرق غامق
وبوت (وانتم بكرامه)زرقا
راكان:لابس بنطلون اسود جنز ولابس تي شيرت اخضر وكاب اخضر وبوت ( وانتم بكرامه ) اخضر
معاذ: لابس بنطلون جنز غامق وتي شيرت بني وكاب بني وبوت ( وانتم بكرامه ) بني
نواف :لابس برمودا جنز غامق وتي شيرت اسود ومسوي شعره سبايكي ولابس بوت ( وانتم بكرامه ) اسود
(طبعاً جا الباص وخذا كلن من البنات والشباب )
رهف << وهي معصبه : ولعنه يا جود كسرتي مكياجي اللي بشنطتي
جود ببرود : طيب لا يكثر
لوجين <<قاطه : عاشت عاشت عاشت رهوفه
رهف : كلي تبن
لوجين : ايه ايه جزا المعروف سبع كفوف
شووق : هاذا حال الدنيا
لوجين : انتي شتب ههههههههههههههه معصبه من الزلابه رهف وحطيت حرتي فيك
شووق : هههههههههه الله يلعن المخدرات
رهف : وجعه فضحتونااااا الحين يحسبونا صدق حقين مخدرات
شووق : انتي اكرمينا بسكاتك
رهف <<تتحلطم: هاذا وانا الكبيره تقولين لي كذا اجل لو كنت قدك وش بتقولين <<قامت تتفلسف حاولي نص ساعه
لوجين << قفلت معاها الاخلاق : خلاص حفظنا والله حفظنا قرقرقر على الصباح
جود ببرودها المعتاد : اش فيكم ترى السالفه ما تستاهل
رهف : انتي محد طلب رايك تلايطي
لوجين : والله ما عرفنا لك دافعنا عنك سبيتينا سبيناك سبيتنيا عطينا من الاخر وش تبين
رهف << قامت تتفلسف
شووي الا جا عبد العزيز وشلته مالقو لهم مكان
عبد العزيز : يا فضحتنا بجلاجل مافي مكان وين نقعد والله الحين يصورنا ويحطونا على العربيه هههههههه
راكان <<معصب : اقوول تلايط
عبد العزيز << وهو يضحك : انا اتلايط يا زلابه يا حششه يالي فيك ما يخطيك اخ تفووووو عليك يا حششه
راكان << قفلت معه الاخلاق : وبعدين معاك يا عبودي
عبد العزيز: خلاص يا خووك وسع صدرك ترى الدنيا ما تستاهل
راكان <<بوقاحه:محد سالك
عبد العزيز << احتقره ولف وجهه
معاذ:شووف هناك بنات ( ياشر على جود ورهف وشوق ولوجين ) متوسعين خير واحنا واقفن خلنا نزحمهم هع
نواف <<بحماس : قداااااام
عبد العزيز : شووف ما تدري كود نرقمهم بعد هههههههههه
معاذ : مريض انت هههههههه
نواف : الله يكملك بعقلك بس ههههههه
راكان <<بعصبيه : بتمشون ولا مطولين
وراحو طبعاً عبد العزيز هو اللي تكلم عشان اسلوبه حلوو
عبد العزيز : لو سمحتي اختي ممكن توسعين لي واخوياي من اليوم واقفين
رهف <<طالعته باحتقار : نعم وش بغيت
لوجين : حياك( لفت على شوق وجود ) وخرو شووي
جا نواف وجلس وجا عبودي وجلس وجا معاذ طبعاً بالموت كفى معاذ راكان راح مكان ثاني
لوجين << قطت الميانه :يا حليلك كنكم قامطين
عبد العزيز: هههههههههههههه اما قامطين
نواف : انتم القامطين كسرتوا خاطرنا
لوجين << بضحكة استهزاء : هـ هـ هـ ضحكتن قامطين ههههه
نواف : شاحد منك ضحكا انا
عبد العزيز : ما تشرفنا بالمعرفه
لوجين << بحماس : هاذي ( اشرت على رهف ) رهوفه وهاذي ( اشرت على شوق ) شواقه
وهاذي (اشرت على جود ) جود
عبد العزيز : وانتي ؟
لوجين : انا لوجين
نواف : عاشت الاسامي
عبد العزيز : عاشت الاسامي
لوجين : عاشت ايامكم
وصلوو
نزلو
لوجين وهي تنزل وتطالع بعبد العزيز : انتم سنه اوله جامعه
عبدالعزيز : ايه هههههههههه ليه وش فيه
لوجين <<تضحك على ضحكة عبد العزيز لان ضحكته توحفه : هههههه لا بس احنا سنه اوله
عبد العزيز : الله فله عشان ما تجي اخر السنه الا وطلعت لكم قرون ههههههه
لوجين : حسيت هههههههههههه
جود واخيرن نطقت : انتم وش اساميكم
عبد العزيز << بحماس : انا عبد العزيز نادوني عبودي ههههههههههه تراي فاقد حنان تهى تهى هههههههه
و(اشر على معاذ) ذا الزلابه معاذ ههههههه ( واشر على نواف ) وذا نواف وباقي واحد اسمه راكان بس لسه ما طلع
وراحو المحاضره عبد العزيز طول المحاضره وهو يسولف
عبد العزيز : ههههههههههههههههه شكله توحفه وهو يشرح
لوجييييين <<ضحكت بصوت عالي من غير قصد : ههههههههههههههههههههه
الاستاذ كان ملاحظ ان عبد العزيز طول الوقت يسولف كان ساكت له
الاستاذ: انت يالي ورى انت ( وياشر على عبد العزيز ) كل الطلاب لفو عليه
عبد العزيز << بلا مبالاه: نعم ههههههههه
الاستاذ ابتسم على ضحكته :جاي تسوي مسرحيه بحصتي ولا ايش ؟
عبد العزيز : الصحيح الصحيح اني كنت اقلدك هههههههههه
الاستاذ <<فقد اعصابه : برررررررررررررررى برررررررررررررري مسوي لي طارق العلي بحصتي
عبد العزيز وهو طالع: عاد تصدق طارق العلي يقرب لي ههههههههه
الطلاب كلهم فطسوا ضحك على ضحكته : هههههههههههههههههههههههههه
الاستاذ << بعصبيه : اصصصصصصصص خلاص مابي اسمع نفس وانتم يالشله اللي ورى خليني اسمع صوت
وتطلعون برى
رهف واخيرن نطقت : مصدق نفسه
شووق : بنااااااات بناااااااااااات
رهف ولوجين وجود مره وحده : وش
شووق : نسيت خلاص
شافهم الاستاذ وطلع رهف برى
وكمل المحاظره
رهف برى
رهف : حيوان حقير زلابه
عبد العزيز : هههههههههه عادي هاذا حال الدنيا
رهف تضحك على ضحكته : هههههههههه من جد
عبد العزيز وهو يتأملها وهي تضحك ( فص ملح وذاب الولد ) ويقول بداخله : ياااااااااالبيه
رهف << انتبهت انه يطالعها وحبيت تضيع السالفه : ايه ماقلت لي انت سعودي
عبد العزيز : شووفي الصحيح الصحيح اني سعودي هههههههههههههه
رهف وهي تضحك على ضحكته: ههههههههههههه والنعم
عبد العزيز : ليه انتي وش ؟
رهف << بحماس : افكووووووووورس سعوديه
عبد العزيز << وهو مصدوم : اماااااااااانه بالله عليكي
رهف : ورب المصحف
عبد العزيز : اول مره اشووف سعوديات شقر وبيض وحلوين
رهف<<استحت بس ما حبت تبين : ليه يا حظي مو مالين عينك السعوديات ( وهي حاطه يدها على خصرها ) هاه
عبد العزيز : الصحيح الصحيح لا ههههههههههههههههه
رهف << تضحك على ضحكته : ههههههههههههههههههههه اما
عبد العزيز : امزح يا زلابه ههههه
رهف << وهي تضحك على ضحكته : ههههههه
وطلعوا من المحاظره
نواف وهو يتطنز : الله الله على الرومنسيه مقدر انا
عبد العزيز : كل تبن ههههههههههههه
وضحكوا كلهم على ضحكته : ههههههههههههههههههه
لوجين وهي دايخه تقول لجود باذنها : جود مقدر اوقف تعبانه
جود <<بخوف : ما تشووفين شر وش فيك
لوجين : مدري احس دايخه مقدر اوقف
جود : خلنا نروح للكافتيريا
لوجين : اوكي بس قولي لهم
جود : بنات شباب بنروح الكافيتيريا احد يبي يروح
كلهم : ايه
راحو كلهم
لوجين قاعده << وهي دايخه عندها ربوو
لوجين وهي تدور بشنطتها جهاز الربو لوجين بداخلها : يا ربي حاله ذي الحين وش بيقولون تتدلع
لقته في شنطتها تحاول ترش تحاول الا جهاز الربو خلص
لوجين قامت تبي تروح الحمام
وطاحت اغمى عليها تجمعوا عليها
عبد العزيز : لوجين لوجين تسمعيني
نواف راح يجيب مويه << الوحيد اللي تحرك كلهم قاعدين يحاولون يقومنها
نواف وهي جاي يلهث من الركض : هاذي المويه رشو شويه يمكن تقووم
مسكت رهف المويه ورشت ما قامت : رهف انا عارفه ازمت ربو غبيه كان قالت لي عند جهازي الربو
جود : قالت لي بس ما توقعته ازمه
عبد العزيز : يالله البنت بتموت وش نسووي
رهف : لازم احد يوديها المستشفى
نواف : انا اوديها
ووداها المستشفى
قامت لقت سلك المغذي والاكسجين
فتحت عيونها بصعوبه وقالت : أ نـ ـا و يـ ـ ـ ـن
نواف تلخبط : هاه انتي انتي شكلك عطشانه
هزت راسها بمعنى نعم
جاب لها مويه وعطاها بعد ما شربته جلست : من جابني هنا
نواف وهو متفشل : انا
لوجين : اها طيب ليه جبتني هينا ليه وش فيني
نواف : ازمة ربو
لوجين قاطعته : كم لي هنا
نواف : يمكن ساعتين
لوجين : طيب وين البنات
نواف قاطعها : الحين بيجون
وخذا الدخان وقام يدخن
لوجين كانت بتتكلم بس يوم شافته راح بيطلع سكتت
نواف برى ولع السيجاره ودق على عبودي: اهلين عبودي ....الحمد لله الحين تحسنت
ايه .. نسيت اقوولك هي تسالني وين البنات قلت لها جاين بالطريق تعالو كلكم مالي وجه اكلمه الا معكم
جو
جوووود : الحمد لله على السلامه يا قلبي
لوجين ببتسامه تجذب << الكل صار يطالع فيها : الله يسلمك ما فيني الا العافيه هاذاني زي الحمار هع
نواف : حشاك
عبد العزيز : يا زلابه ما لقيتي تطيحين الا بالكافتيريا انا دفعت حساب المويه ولا فاد ههههههههه
لوجين: هههههههههههه احسن تستاهل
راكان << بالموت نطق : الحمد لله على سلامتك وما تشووفين شر
رهف << قاطعته : الحمد لله على سلالالالالالالامتك قلبوو ما تشووفين شر
شووق : الحمد لله على سلامتك ما تشووفين شر
لوجين : ول ول ورى بعض الشر ما يجيكم الله يسلمكم
نواف وعبد العزيز : ما تشووفين شر
لوجين لفت عليهم وبابتسامه :الشر مايجيكم
اندق الباب لوجين : مين
الدكتور : انا الدكتور وائل
لوجين : تفضل
دخل الدكتور : وينا لست للوجين
لوجين من غير قصد : انا هون
الدكتور ناظر فيها وابتسم : مكتوب هون انك سعوديه
لوجين : منيح انك بتعرف
الدكتور : لشو ما بتتكلمي سعودي
لوجين : انا بحكي مع الشخص متل ما بيحكي معي ما بعرف غير هيك
والكل مبلم بلوجين
الدكتور وهو خاق ويطالعها بعدين حس على نفسه وقال: معليش ست لوجين بدك تبقي هون شي يومين
لوجين : شوووو لشوو كل هيدا
الدكتور : والله كل هيدا من تحت راسك ما عم تاكلي منيح وجهاز الربو ما عم تبخيه شو بدك ياني اعمل لك
لوجين << استسلمت للامر الواقع : ما بتقدر تقصر للمده
الدكتور وهو مبلم : من شان عيونك الحلوين دول بعطيك يوم بس ها بدياكي تاكلي منيح وتنامي منيح وترش جهاز الربو
لوجين << وهي تبي تصرفه : اوكي اوكي
وطلع
رهف : الله يعينك يا هو قليل ادب
نواف <<قاطعها بقهر : من جد
لوجين << وهي مستانسه : ياي ماراح اطول بطلع بكره
عبد العزيز : ياي ياي نيااااااااه(هاذي كلمته لا جا يتدلع نيااه) هههههههههههه
كلهم ضحكوا على كلمته : ههههههههههههههه
شوق : يالله انا بستأذن بروح انام عشان اعذبهم بكره الصباح زي اليوم
لوجين << بضحكه تذووب : هههههههههههههههه ما اوصيك احسن يستاهلون
جود <<ببرودها المعتاد : لا حرام والله
معاذ << واخيرررررررررررررن نطق : صح حرام ( يتذكر موقفه اليوم مع راكان ) ايه خل نرجع مبكر
معاذ بداخله : هين يا راكان بقووم مبكر اليوم وبكب عليك ذيك الماي
عبد العزيز : يالله انا استاذن ههههههههههه
لوجين : هههههههههههههه اما عليك ضحكه انما ايه
عبد العزيز : تراها للبيع ههههههههههههههه
لوجين : ههههههههههههههه اما عاد
رهف وهي طالعه : باي انا بروح (ولحقتها شووق) و
شووق :: وانا بعد
جود : وانا ارجع لحالي لا خذوني معاكم
وطلع عبد العزيز ولحقه معاذ وركان : بااااااي
لوجين كانت سرحانه بعدين حست :لفت لقت نواف : غريبه مارحت
نوواف : تبيني اروح ؟
لوجين : لا وش دعوه بس مستغربه
نواف : هاذا جزاي اني مابيك تقعدين لحالك هههههههههههههههه
لوجين : كل تبن ههههههههههه
وكملو على هالمنوال
اذا شفت تفاعل بكمالها

 
 

 

عرض البوم صور شباصه مهربه عقال  

قديم 05-08-09, 12:17 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67685
المشاركات: 109
الجنس أنثى
معدل التقييم: dar3amya عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dar3amya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

akeeeeeeeeeeeeeeed kammleha !!!
in sha2 allah tla2y kol elly yerdeky
momken talab???.. momken tkabbary el 7'at showaya ?? w mashkoooora
fi entezarek

 
 

 

عرض البوم صور dar3amya  
قديم 06-08-09, 05:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148219
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: شباصه مهربه عقال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شباصه مهربه عقال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

والله اني مالي بالانجليزي بس اعتقد تقولين كمليها
البارت الثاني (2)هع
اليوم خروج لوجين من المستشفى
في الشقه حقت البنات
شووق وهي تلبس الحلق : وجعه كل ذا وما خلصتي مكياجك
رهف باحتقار : مالك خص فيني خلصتي روحي استقبلي الناس انتي تعرفين اني ما اعرف احط
مكياج واحد فووق راسي
شووق : ول ول ول كل ذا طيب انتبهي لا ينط لك عرق انا خلصت بس بروح البس كعبي (وانتم كرامه
جوود وهي توه تخلص مكياج : هاي بنات وش فيكم
شووق (تطالعها باحتقار):حتى انتي توك تخلصين بدري تو الناس
جود ببرود:ايه توني اخلص بس بقى البس ليش وش فيه
شووق : الناس بالطريق وانتي توك بتلبسين وين لوجين عنكم
(لان لوجين تعصب لما احد يتاخر وتقعد فوق راسه لين ما يخلص)
جود : بسم الله منك هاذي عندها قرون استشعار تحس من بعيد وتجي عشاننا تاخرنا
شووق تنهيده من قلب : يااااااااااااااليت
رهف ببرود غير العاده : اصلن حتى لو جات بتاخر زياده ماراح اسرع
شووق : نشووووف لا جت وش تسوووين (وراحت)ه
وبعد ما خلصوا بوصف لكم وش كانو لابسين
جود : لابسه فستان عاري وموصل البلوزه بالتنوره اكسسوار ومن تحت وسيع وقصير فوق الركبه
لونه احمر وكعب حمرا وحلق احمر وحاطه ميك اب وشعرها مستشورته ومو مسويه فيه شيء
شووق :فستان تركواز ظهرها كله شفاف يلمع ومن قدام بدون علاقات وضيق اول الفخذ بعدين وسيع لين تحت الركبه
وحاطه ميك اب ناعم ومسوي شعرها كيرلي ولابسه حلق تركواز وسواره تركواز وكعب تركواز
رهف :لابسه تنوره ذهبيه طويل ومن قدام مفتوحه مبينا فخوذها ولابسه بلوزه سودا تلمع
ولابسه كعب ( وانتم بكرامه ) اسوود وحلق وسلاسل وسواره ذهبيه ومستشوره شعرها بحكم انه قصير
لوجين اللي توها طالعه من المستشفى وهي ما تدري انو مسوين لها حفله : لابسه بنطلون جنز غامق وبلوزه
فوشيه وكعب فوشي وحزام فوشي وحلق فوشي ومستشوره شعرها ومو مسويه فيه شيء
الشباب اللي بالطريق كانو لابسين
معاذ:بنطلون جنز ابيض وبلوزه رسميه بيضاء مخططه ارتكواز وجزمه ( وانتم بكرامه ) تركواز
عبد العزيز : بنطلون جنز غامق وبلوزه رسميه بيضاء وبوت ابيض وحزام ابيض وشعره (نسيت اقولك شعره طويل)و
راكان :بنطلون جنز وبلوزه لونها اخضر فاتح وفيها معينات بلون البني وجزمه (وانتم بكرامه)خضرا وحزام اخضر
نواف:برمودا جنز غامق وبلوزه رسميه بيضاء ومخططه بكحلي
وجزمه كحليه وحزام كحلي
المهم في شقة البنات اللي فيها الحفله
شووق وهي بعد ما استقبلت الناس (بصووت عالي ) : لو سمحتو هدوء (الكل سكت)الحين بعد ربع ساعه
بتجي لوجين من المستشفى ونبي نطفي الانوار الكل هدوء على الاقل لين تدخل وتولع النور اوكي
الكل : اوكي
وبالسياره عند نواف ولوجين والصمت يعم السياره
قررت لوجين تتكلم : احم ما عندك سي دي اغاني
نواف من دون ما يلف : الا عندي شووفيه هنا(وهو ياشر) اوكي
لوجين :اوكي ( وقعدت تور وبعد طلوع الروح لقت حلوو كان منوعات عبد المجيد لوجين وهي تحطه) واو
عبد المجيد ( القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمشن تسله قوه
انا اسيرك واقفن قدامك
واللي تبي تسوي فيا سوه
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماضنتي اظلم وانت فيك مروه
قلبي رهيف ولا يروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه
قلبن جبرته لا ترص احكامك
خفف على قلبن حكمت بجوه
يفداك لكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير الخوه
بك زين من راسك الين قدامك
والليل ياخذ من صباحك ضوه
مايجحب الوجه الصبوح الثامك
طلتك دايم يالحلى محلوه
القوس قوسك
لوجين بحماس : خوقه هالاغنيه
نواف لف عليها : تحبين عبد المجيد
لوجين <<بحماس : افكووووورس يالبى مجودي بس
نواف بقهر :اهاااااااا (ولف)0
لوجين << حست انها عكرت الجوو وسكتت لين وصلوا
نزلت
نواف <<وهو يطفي السياره : استني شووي بنزل الحين
لوجين (وهي تستناه):اوكي
ونزل وركبت بالفت
(بالفت)
لوجين : اووف وشحوني البنات (وشحوني كلمتها المعتاده)0
نواف بابتسامه : اما وشحوني
لوجين : يس
فتح الفت وطلعوا
ودخلت لوجين ونواف وكان النور مطفى
لوجين بهمس : غريبه شكلهم طالعين
نواف : يمكن
لوجين وهي تولع النور : حرام عاد وشحوني
الكل : ماتشوووووووووووووفين شر
جود جت جنبها : ما تشوفين شر يا عمري
لوجين ضمت جود : الشر ما يجيك
جت شووق : ما تشووفين شر وحشتيني
ضمتها لوجين : الشر ما يجيك يا عمري
رهف جت : وانا مالي ضمه
ضمتها لوجين : لا تقوولين تاخرتي
شووق <<بحماس : كلهم تاخروا حتى جود
لوجين عطتهم ذيك النظره:زين اني مو موجوده ولا كان شافو شغلهم
جود:ههههههههههه لا انتي حبيبتي ما راح تسووين لي شيء
رهف : ما اخاف من احد
لوجين : مبين ما تخافين وانتي يا زلابه صرت حبيبتك عشان تتاخرين على كيفك
لا يا حبيبتي مهو انا اللي تتمصلحين مني
جود : ول ول ول كل ذا طيب (قمطت)0
شووق وهي تكلم لوجين باذنها : لوجين روحي البسي فستان وحطي ميك اب
بسرعه لا تتاخرين
لوجين : اوكي ثواني
راحت بسرررعه طلعت لها فستان وطلعت لها ميك اب
لبست فستان فوق الركبه ضيق مره ومافيه علاقات لونه اسوود
وكعب اسود وحاطه ميك اب هادي
ولابسه سواره وحلق اسود وماسوت بشعرها شيء طالع شكلها جناااااان
طلعت الكل قام يصفر
لوجين (وهي حاطه يدها على خصرها ) :مسوووين تحرجوني (لاحظت ان نواف يراقبها)0
نواف بداخله : ياااااااااااااااااالبيه هالبنت بس ماعذبني احد غيرها لعنبو من شفتها حبيتها
صحيح اللي قال الحب من اول نظره
حطوا اغنية ايهاب توفيق ست ستها
اللي بحياتي عشقتها
وعلى عمري كلها امنتها
غدرت بقلبي وموتتني
ياني ثانيه بوقتها
هي اللي باعت حبها
خساره انطق اسمها
علشان جبانه ماتستهلش
وهي عارفه نفسها
اكيد بعدي حتتسلي
وتحتاجي لهوا لظلي
وحتوهي وحتظلي
ومش حسامحك وقتها
انسى يا قلبي وارميها
اكيد حتحب بعديها
في غيرها كتير بيتمناك
وحتيجي ست ستها
اهي دي اللي جتني مغمضه
وحروف كلامها ملخبطه
نسيت اوم قلبي الحنين
اللي قوى قلبها
ومفكر حمتوت بالبطيئ
وانا عملها من لا شيء
يعني زي ما جتني هيا
حتيجي ست ستها
وهزو لوجين وجود وشووق ورهف عليها ذيك الهزه اللي
ولا فيفي عبدو
شوووق : لوووووجين بليز غني
لووجين : مستحيل من زين صوتي
شوووق : بليززززز امانه
لوجين : نو ايم سوري
الكل : لوجين لوجين لوجين
لوجين تنهدت وتذكرت اغنيه والكل ساكت
لوجين بصوتها :
قهر ما كنت انا ادري تعيش بقلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك وكل كلمه على كيفك
وانا اللي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بايامي
لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي
نعم صدقت كلامتك ولا ادري بنياتك
وهذا اليوم انا كلي ندم من راسي لقدامي
خلاص الحين ابي ارحل وانا فيني الم غدرك
ابخذ قلبي من قلبك واخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي وبكتم فيني جروحي
بعيش الدنيا من دونك وعيش بالقهر عمرك قهر
والكل مو مصدق ان صوتها كذا الكل قام يصفر
لوجين وهي تبتسبم بفخر : ولا نجوى كرم صح هع
معاذ بمصخره: وع من زينه اللي مادح نفسه يبيله رفسه
عبد العزيز : وع وع وع هههههههههههههههههههههههه
لوجين تضحك على ضحكته :ههههههههههههههه محد طلب رايكم
عبد العزيز : عادي انا مااحتاج احد يطلب رايي انا اقول من كيفي ههههه
لوجين : ههههههههههههههههه
؟؟؟؟؟؟؟؟: لوجين
لوجين لفت على اللي يناديها : هلا
؟؟؟؟؟؟؟: ممكن اكلم لحالك
لوجين:اوكي (وراحت مع بزوايه بصاله عشان محد يسمعهم ونواف عيونه راقبهم)0
لوجين: سم وش بغيت
؟؟؟؟؟؟؟؟: عرفتي من انا
لوجين :لا
؟؟؟؟؟؟؟:انا ولد الامير ؟؟؟؟؟؟
لوجين : سو وت طيب يعني
؟؟؟؟؟:ايه المهم انا عجبني اسلوبك وشكلك وصوتك وعشان كذا خذي رقمي
لوجين :من قالك اني اخذ ارقام شباب مااعرفهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟: بس انا مو شباب انا ولد الامير انا ناصر يا لوجين
لوجين : سو وت اعلى مافي خيلك اركبه انت اصلن من عازمك
يارا : اهلين لوجين شفتي لحبيبي
لوجين بقرف وهي تاشر عليها من فوق لا تحت : ذا حبيبك
يارا : اي
لوجين: اجل خذي حبيبك واطلعو برى
ناصر بعصبيه : تطرديني انا يا لوجين
لوجين بكبر: اطردك واطرد عشره منك
ناصر خذا جواله وطلع
لوجين وهي تحتقر يارا: وش تنتظرين بررررى
يارا : لوجين انتي بتعرفي انا مين وشو بقدراعمل لك
لوجين : ما تخوفيني لا انتي ولا هو ولا عشره منكم
يارا : خليك متذكره كلامك هاد
لوجين : برررررررى
يارا خذت شنطتها وطلعت
لوجين بقهر :مدري من اللي عازمهم بلا
نواف : هااي لوجين مين ذول
لوجين حست انه كان يراقبها وقالت وهي مرتبكه شووي: لالا بس هاذي صديقتي
وخويها وقالت تبينا نطلع قلت لا فقالت اجل بمشي انا وحبيبي
نواف يطالعها وهو مو مصدقها : اهاااااا كويس ممكن اجلس هنا (مقابلها)0
لوجين : افكورس
نواف وهو يقعد : ماتشوفين شر
لوجين وهي تبتسم ابتسامه خلته من جد يخق: الشر ما يجيك
وتم الحديث على هالمنوال
عند جود
جود وهي تشرب ببسي : هي يالخبله
شووق تطالعها باحتقار : خير
جود : طير يا هبله شفتي ذيك البنت من عازمها
شووق : انا
جود : سبحان الله من مستواك (البنت كانت مررررررره لحجيه)هههههههه
شووق : هـ هـ هـ ما تنكين
جود : اكيد ماانكت اجل شايفتني مهرج زيك
شووق : انقلعي بس بروح ارقص
جود: انقلعي
شووق (راحت ترقص )0
معاذ: السلام عليكم
جود : وعليكم السلام
معاذ: اخص ياحركتات يالبيبسي انتي
جود : من يومي وانا اشرب ببسي
معاذ : طيب روحي جيبي لي كاس مويه
جود : مصدق نفسك عندك المطبخ روح جيب لنفسك
معاذ: ايا زلابه هذا وانا ضيف
جود : ضيف ولا غيره كلهم راحو جابو لنفسهم شيء يشربونه وش معنى انت
على راسك ريشه
معاذ : تكفين جيبي لي
جود : نجوم السما اقرب لك
معاذ :بس انا غبي تعالي علميني وينها على الاقل
جود :ول ول ول عليك حنه حنه طيب
معاذ : ماينوخذ منك لا حق ولا باطل
جود : امش ولا يكثر
جود وهي تاشر على الثلاجه : هنا
معاذ : طيب افتحي الثلاجه
جود فتحت الثلاجه وجابت المويه وعطته : خذ يازلابه
معاذ: مووووووووووتي حره خليتك تجيبينها
جود : كل تبن
جود وهي تقعد على الكرسي اللي بالمطبخ : ايه اسلم
معاذ وهو يتاملها ويقوول بداخله : يالبى البنت ذي بس تطيح الطير من السما
جود وهي حست انه يتاملها وقالت ببرود : خير مضيع شيء بوجهي
معاذ تفشل : لا والله بس مفتاح السياره
جود : ياشين السرج على البقره
معاذ: تلايطي بس
وعند رهف وعبد العزيز
عبد العزيز : انتي ابي اعرف ليه دايم جبروت ماتضحكين الا قليل
رهف : عشان ما احب اجامل
عبد العزيز بداخله : يالبى الجبروت بس
رهف : خير مضيع شيء بوجهي
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله
رهف تضحك على ضحكته : ههههههههههههههههههههه وشهو
عبد العزيز : الجنط حق السياره هههههههههههههههههههه
رهف وهي تضحك غصب عنها على ضحكته :هههههههههههه ياشين السرج على البقره
عبد العزيز بداخله : يالبى الضحكه بس
رهف بداخله : هذا اكيد فيه شيء طول الوقت يطالع فيني
وخلصت الحفله على هالمنوال والكل راح بيته
لوجين وهي تغسل وجهها وتكلم جود اللي قاعده تطلع ملابس للجامعه بكره : متى بتامين
جود: بعد شووي
لوجين : اي يعني متى بعد شوي
جود : مدري
لوجين وهي تنشف وجهها : انقلعي ما ينوخذ منك لا حق ولا باطل
جود ببرود : لا يكثر
لوجين وهي تروح غرفت شوووق ورهف : هااااااي
رهف وشوق: هايات
رهف وهي تمسح مكياجها : وش رايك بالحلفه
لوجين تذكرت يارا وناصر وتنهدت وقالت : جنااااااااااااان يالبى من سواها بس
رهف : انا وجود وشووق وعبد العزيز ومعاذ ونواف وراكان
لوجين : راكان ؟
رهف : ايه
لوجين : ماشفته بالحلفه
رهف : الا جا بالبدايه وقعد نص ساعه وطلع
شووق حست قلبها بدت تعلى دقات قلبه يوم سمعت راكان
لوجين حست ان تغيرت ملامح وجه شووق من يوم ماقالت رهف راكان
لوجين : ماقصر
شوق انسدحت: انا بنام
لوجين : اجل قود نايت
شووق ورهف اللي انسدحت : قود نايت
طلعت لوجين راحت عند جود
جود : يا زلابه بنام
لوجين : و احد ماسكك نامي
جود : يا حياتي انتي جيتي على وقتك امانه طفي النور
لوجين : اي هاذا انتي يالمصلحجيه طيب باي (وطفت النور وطلعت)0
لوجين وهي تفر من قناه لقناه
لوجين بطفش : اوووووووووف
عند الشباب
راكان وهو قاعد يطالع المباراه بس باله كلش مو معاها
راكان بداخله : اه يا قلبي ماجاب راسي من البنات الا هالبنت ولا عمري حبيت الا هالمره
ليه يا قلبي حبيت ليه احس لما اكون معاها بمكان واحد مقدر اتحمل
عبد العزيز : راكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــان
راكان : لعنه شوي شووي
عبد العزيز : وش اسوي بك لي ساعه انادي بس الاخ بوادي واحنا بوادي
راكان : كل تبن وش تبي
عبد العزيز : جوعان بطلب من مطعم تبي
راكان : درب اللي يسري ما يمري لا ماابي
عبد العزيز : كيفك بروح اشووف الشباب
راكان : انقلع
عبد العزيز وهي يجي غرفت معاذ ونواف
نواف كان قاعد على سريره ويطالع بجواله
ومعاذ كان يحوس بالدرج يبي يطلع لبس لبكره
دخل عبد العزيز نواف رفع راسه وطالع فيه وكمل يطالع بالجوال
ومعاذ ما حس فيه
طالع بمعاذ وابتسم وجا عند اذنه وقال : مــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــ ـاذ
معاذ: ولعنه ولعنه ولعنه خرعتن
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معاذ : كل تبن وش تبي
عبد العزيز :بطلب من مطعم تبي
معاذ: على شرط على حسابي
عبد العزيز : قداااااااام استنى اشووف روميو يبي ولا لا
نواف رفع راسه : كل تبن ماابي
عبد العزيز : احسن توفر
نواف وهو يطالع بالجوال : تلايط بس
عبد العزيز راح يطلب من المطعم
ومعاذ راح للحمام يغسل وجهه (وانتم بكرامه)0
نواف وهو يطالع بالرساله يقول ارسل ولا ماارسل اخاف تفهمها غلط
واخاف تعصب ارسل واتوكل على الله
عند لوجين
وصلها مسج باسم نواف
ادري مقصر معك ارجوك سامحني
واقبل معاذيري تكفى على شاني
وعاتب كثر ماتحب انك تعاتبني
حسسني اني معك ولو كنت وحداني
واني او انك او اني كلها تعني
اني انا انت وانك اغلى احبابي
استانست لوجين لقت احد فاضي تسولف معاه
وارسلت له رساله
وعند نواف وصله مسج من لوجين
اللي يبيني اقطع القلب واعطيه
اعطيه من قلبي ولا به حسوفه
واللي شرى ودي بهالعالم اشريه
واشري له الدنيا ولا به كلوفه
ومن حبني من قلب انا كلي اغليه
اغليه من قلبي واقدر ظروفه
استانس وحمد ربه وتوكل على ربه
ودق
كانت نغمة صدى ناويه هالو
حجيبو بشووق ملهوف ناوياهالو وبكره حبيبي يشوف
وردت لوجين : اهلييييين
نواف : هلا بك غريبه للحين قايمه
لوجين بضحكه : ليش شايفني زي الدجاج اللي عندي
نواف:ههههه اما دجاج
لوجين :من جد
نواف : اي اخبارك الحين
لوجين : الحمد لله
نواف : يا جعله دوم
لوجين : يدوم عزك وحليب عنزك ونرقص بعرسك
نواف : للاسف ماعندي عنز
لوجين : يرزقك الله
نواف: اللي يجي من الله حياه الله
لوجين : يس يس
نواف :ايه اسلمي
لوجين: ايه اخبار عبوودي وراكان ومعاذ
نواف خذا نفس وقال: اجل عبودي
لوجين : ايه ليه عاجبك الدلع
نواف : ايه ليه لا
لوجين ببرائه : خلاص بناديك نوني
نواف : يا حلو الدلع ماعمر احد ناداني بالدلع ذا
لوجين : عادي انا اناديك
نواف بداخله : يالبى نوني من لسانك
لوجين : وش فيك ساكت
نواف : لا بس افكر
لوجين : بايش
نواف : بالجامعه
لوجين : ماعليك فلها وربك يحلها
نواف : يس هذا حال الدنيا
لوجين : شوف نوني انا الحين بروح انام عشان بكره اكون مصصحه
اشوفك بكره بالجامعه
نواف بداخله : يالبى نوني من فمك
نواف : اوكي قود نايت
لوجين : اوكي قود نايت سي يو
نواف : باي
لوجين : باي وسكرت
الصبح
جود قامت اول وحده الساعه 7 وراحت وقومت لوجين
لوجين : يا قلبي يا روحي يا عمري يا كلي انتي يا جود روحي قوميهم وارجعي لي
جود : اوكي
وعند شووق ورهف
جود : هيييييييييييييييييييييييييي قووووووووموووووو يالله تاخرنا
شوق وهي تقووم بس شكلها لسه ما نامت
جود : غريبه قمتي بسرعه
شووق وهي تطالعها باحتقار : كلي تبن
جود : ول ول ول الناس تقوول صباح الخير وهذا تصبح على التبن
شووق : لا يكثر يالثرثاره
جود : تلايطي بس (ولفت على رهف ) رهوووووووووووووووووووووووفه الباص تحت
رهف قامت متخرعه : وليه ماقومتيني من قبل
جود : هههههههههههههههههههههههههههه وناصه لما اقومك
رهف : ولعنه
جود وهي جايه تطلع : تلعنك قومي اخلصي بس الساعه 7
رهف : طسي
جود جت لقت لوجين بالحمام تغسل وجهها ( وانتم بكرامه)0
جود : زين بعد ما تعبت نفسي وقومتها وراحت تلبس وتحط مكياج
وبعد ما خلصوو
جود : لابسه بنطلون جنز فاتح وبلوزه فوشيه كت مكتوب عليها اي لايك يو
وكعب فوشي وحزام فوشي وسواره فوشيه وتاج فوشه وفاتح شعرها ومو مسويه فيه شيء
شووق : لابسه تنوره حمرا فوق الركبه كسرات وبلوزه بيضاء عاريه ربط على الرقبه
وطالعه نص ظهرها وكعب احمر وسواره وسلاسل وحلق احمر
رهف : جنز غامق وتي شيرت ابيض وحزام وسواره وحلق وكعب ابيض
لوجين : تنوره بيضاء طبقات نص الفخذ وبلوزه مطلعه شووي من بطنها وما لها علقات نيلي
وكعب نيلي وحلق وسواره بيضاء وثانيه نيلي
الشباب
قام معاذ اول واحد الساعه سبع الصبح
وراح غسل وجهه وراح عند عبد العزيز
معاذ : عبووودي قوم قوم
عبد العزيز << لا حياة لمن تنادي
معاذ بصوت عالي : قم يا مال الوجع
عبد العزيز : لعنه من صباح الله خير جاين رح قوم الباقين لعنه تلعنك
معاذ : وتلعنك اقوول تلايط وقم لا اجيب المويه
عبد العزيز << قام وهو يطالع معاذ باحتقار وراح يغسل وجهه
راح عند نواف
معاذ : نوااااف نوووووواف قم قم بسرعه
نواف وهو توه يفتح عيونه : تكفى خلني شوي
معاذ : بتقوم ولا استخدم اسلووب ثاني
نواف : قلنا بنقوم وش قايلين احنا
معاذ: ايه بعد حسبت
نواف << راح يغسل وجهه
معاذ ويروح يجيب لك ذيك المويه البارده ويحط فيها ذاك الثلج
تقوول قاعد بالقطب الجنوبي
ويجي عند راكان
ويقول بهمس : ياحليلك وانت نايم بس ماراح تتم كذا(ويكب المويه)0
راكان : لعنه لعنه لعنه لعنه يا حقيرررررر
معاذ: تلعنك تعلنك تعلنك ماقلت لك بردها
راكان <<بعصبيه: وجعه وجعه وجعه
معاذ ببرود : توجعك توجعك توجعك
راكان <<احتقره وراح الحمام يغسل وجهه
راحو يلبسون
عبد العزيز : بنطلون جنز فاتح وبلوزه رسميه مخططه بازرق حيران وحزام ابيض
وجزمه زرقا
معاذ:بنطلون جنز فاتح وتي شيرت احمر كت ومكتوب عليها هاي ليدز
وبوت احمر
نواف : بنطلون جنز اسوود وتي شيرت اخضر مكتوب عليه اي لاف يو ليدي
راكان : برمودا اسود وتي شيرت نيلي كت وبوت نيلي وكاب نيلي
وصل الباص وركبو البنات
وجلسووا
رهف : لعنه انا الكبيره مفروض انا اجلس بعدين انتم
لوجين باستهزاء : طيب يا اميره اقصد يا كبيره اجلسي
رهف باحتقار : كلي تبن
شووق : شووفو ترى رهف اذا تكلمت ماراح تسكت زي كل يوم
رهف: انتي يا تقولين حق يا تسكتين
شووق : اكرمينا بسكاتك بس
رهف <<وهي تتحلطم : ياخي قدري اني اكبر منك ومحترمتك
شووق : ايه مبين
لوجين : ياليل اذا اشتغل الراديو ماراح يسكت
شووق : من جد
رهف << قامت تتحلطم
وعند الشباب توهم يركبون الباص
جو جلسو جنبهم
نواف: هاي صبايا
لوجين : وش عنده اللبناني
نواف : لسه ما شفتي شيء كيفكن مناح
لوجين : ولو اكيد منيح
نواف : ههههههه
عبد العزيز : اهلين بالزلايب
لوجين :هههه هلا فيك
عبد العزيز : زين انك عارفه نفسك هههههههههههه
لوجين : هههههههههههه يس يس هذا حال الدنيا
عبد العزيز : اما حال الدنيا هههههههههههههههه
لوجين : ههههههههه
عبد العزيز : كيفك رهف
رهف : من الله خير
عبد العزيز : ومن العباد
رهف : نزقح (نزقح يعني نمشي الحال للي مايعرفها هع)0
عبد العزيز : اما نزقح هههههههههههههههههه
رهف: هذا حال الدنيا
ويعم الصمت
ويقطع الصمت
جود: ايه اخباركم
عبد العزيز: نزقح ههههههههههه على قولت رهف
رهف: هههههههههههههههههه
جود : هههههه
معاذ : تمام وانتي كيفك
جود : نزقح ههههههههههههههه
عبد العزيز: ههههههههههههههه
معاذ: هههههههههه
نواف: بخير يا مال الخير
راكان : تماااام وانتي ؟
وتم الحديث على هالمنوال
وبعد شهر على هذا الحال من مكالمات
نواف ولوجين
نواف تعلق بلوجين مره ولوجين بعد بس لوجين للحين بس خايفه تعترف
ومعاذ تعلق بجود مره وحبها
وعبد العزيز مررررررره يحب رهف ورهف ولا داريه وحتى لو درت مااعتقد يهمها
وشووق حبت راكان
وراكان يحب جود
عند الشباب
نواف: شباب جد وش رايكم بالبنات
عبد العزيز تنهد وهو يتذكر رهف : يا زينهم بس
معاذ يقطع الكلام ويقوول: شباب وش رايكم نعزمهم بكره

نواف : بس وين ؟
معاذ: هنا بالشقه
نواف : قدااام
عبد العزيز : يالله يا معاذ انت اعزمهم هنا
معاذ : لالالا انت فله واسلووبك حلوو اعزمهم اوكي بس بدق على جود لانها ميانه
نواف نغزه قلبه بس سكت
وهو يدق
لوجين : هاي اهلين عبودي
عبد العزيز : اهلين يا زلابه
لوجين : ههههههههه اما زلابه
عبد العزيز : يا ولد يا نوياهالو من اللي ناويتله
لوجين : مو شغلك وش عندك داق
عبد العزيز : بعزمك انتي وخواتك عندنا بكره تجون
لوجين : افكوورس هو انتم غريبين
عبد العزيز : لا والله ههههههههه
لوجين :هههههههههه هي رهف تنادي باي
عبد العزيز من يوم سمع رهف وقلبه بدى تعلى دقاته
عبد العزيز :باي
وسكر
معاذ : هاه وش فيه
عبد العزيز بابتسامه : مخلي المهمه علي ومو متاكد اني بقدر
معاذ: كفوو يالذيب
عبد العزيز : كفوك الطيب
وعند البنات
لوجين : نعم نعم وش تبين
رهف : لعنه ساعه انادي
لوجين : تلعنك وش بغيتي اخلصي
رهف : بطلب من البقاله تبين شيء
لوجين : لا ماابي
رهف : احسن توفرين
لوجين : تلايطي اي صح رهووفه ترى بكره معزومين عند عبودي ونواف وراكان ومعاذ
رهف: والله
لوجين : يس
رهف : زين قلتي لي من الحين عشان اتجهز
لوجين : بروح اعطي خبر للباقين
رهف : انقلعي
لوجين وهي جايه تقوول لشووق
لوجين : شووووووووواقه شووووووواقه
شووق من غير ماتلف : هاه
لوجين : بكره معزومين عن الشباب
شووق بحماس : والله
لوجين : يس يس
شووق : واو بروح اطلع ملابسي من الحين
لوجي: انا بروح اعطي جوود خبر
لوجين عند جود
لوجين : جود حياتو
جود: اهلين
لوجين : بكره معزومين عند الشباب
جود : الله فله ثانكيوو انك خبرتيني
لوجين : ولكموو المهم انا (وقطع عليها رنة جوالها عسى ما يوحشك غالي تطمن ياهوى بالي انا في غربتي صابر
ومخلي بالي من حالي وكان نواف)0
جود تطالها باستغراب: ردي وش تستنين
لوجين : اوه سوري كنت سرحانه (ودرت)اهلين (وطلعت)0
نواف: هلا بك
لوجين : يس اخبارك نوني
نواف: تمام وانتي
لوجين : تمام
نواف : يا جعله دوم
لوجين : يدوم عزك وحليب عنزك ونرقص بعرسك
نواف: الا لوجين انا من زمان حاب اسالك حسؤال بس ماحصل وقت
لوجين باستغراب : وشو
نواف برتباك : لوجين انتي قد حبيتي
نواف : منهوو
لوجين: واحد اذا فاضي اقولك منهو
نواف : اسلمي
لوجين : هذا يا طويل العمر والسلامه واحد كان يحبني وكنت احبه
وكان يحبني مررررره بس عيبه شكاك مصر اني اخونه
وغنت بصوتها الناعم : كنت احبه وهو يحبني والعشق لايق علينا والعشق
المهم كل مره اطلع معاه ياخذ جوالي ويفتشه وكل ما شافني اكلم خذا الجوال وتكلم
نواف متحمس : ايوه
لوجين :وكل مادق علي احد او دقيت خذا مني الجوال ورد وكل مره كذا وكل مره كذا
وترد عليه رهف ووتتهاوش معاه
واخر مره كنت اكلم جوود
نواف : اسلمي
لوجين : خذا مني الجوال وقال الوو جود تخرعت وما تكلمت
قال الو الو الو جود تحاول تنطق بس ماقدرت ورمى الجوال بوجهي وبعدها ماشفته
نواف : للحين تحبينه
لوجين : لا خلاص هذا اختياره وطريقه وانا لي طريقي
نواف :اهاا
لوجين : وانت ماقد حبيت و انت تحب
نواف : تبيني اجاوبك على اي سؤال اول
اذا شفت تفاعل بنزل البارت الثالث

 
 

 

عرض البوم صور شباصه مهربه عقال  
قديم 06-08-09, 08:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
Love

 

أخيتي الفاضلة ، في البداية لا يسعني إلا أن أرحب بكِ وبحضورك المشرق البهيج بيننا ضمن كوكبة كتاب ليلاس

في ليلاس كاتبة تخطو نحو النجاح والتألق ..






اسلوبك حلو وعندك سلاسة في الانتقال من حدث الى آخر
لكن عندي بعض الملاحظات اتمنى تتقبليها بصدر رحب





ياقلبي انتي تملك موهبة حلو وعندك سلوب حلو بس بحاجة لنضج
وبحاجة الى افكار مستواحاة من واقع المجتمع
ومن واقع عاداتنا وتقاليدنا حبيتي كل ماكانت القصه قريب من عاداتنا تكون افضل وحلا مصدقيه

وقريب لقلب والعقل



كمبتدئة نتمنى لكي من الله ان تجد طريق الصحيح بينا وتطور موهبتك



ولكي مودتي


 
 

 

عرض البوم صور العامريه  
قديم 06-08-09, 08:22 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148219
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: شباصه مهربه عقال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شباصه مهربه عقال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شباصه مهربه عقال المنتدى : الارشيف
افتراضي مشكوره

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه مشاهدة المشاركة
  
أخيتي الفاضلة ، في البداية لا يسعني إلا أن أرحب بكِ وبحضورك المشرق البهيج بيننا ضمن كوكبة كتاب ليلاس

في ليلاس كاتبة تخطو نحو النجاح والتألق ..






اسلوبك حلو وعندك سلاسة في الانتقال من حدث الى آخر
لكن عندي بعض الملاحظات اتمنى تتقبليها بصدر رحب





ياقلبي انتي تملك موهبة حلو وعندك سلوب حلو بس بحاجة لنضج
وبحاجة الى افكار مستواحاة من واقع المجتمع
ومن واقع عاداتنا وتقاليدنا حبيتي كل ماكانت القصه قريب من عاداتنا تكون افضل وحلا مصدقيه

وقريب لقلب والعقل



كمبتدئة نتمنى لكي من الله ان تجد طريق الصحيح بينا وتطور موهبتك



ولكي مودتي


اختي الفاضله اشكرك على ترحيبكي فيني
واشكرك ايضاً على نصحي ولا تخافين انا اتقبل النصايح بصدر رحب
صدري بحر المهم انا ادري انها شووي ماهي قريبه على الواقع بس والله فيها احداث جايبتها من ناس صدق عاشوها بس اشياء ماعاشوها وفي منها القليل بس حبيت افهمك شيء مهو شرط تعيشينه اهم شيء تتخيلين
بس اللي ماتقدرين بالحياه تسووينه تقدرين تتخيلنه وتعيشينه
واتمنى تتقبلين ردي بصدر رحب زي ماتقبلت ردك

 
 

 

عرض البوم صور شباصه مهربه عقال  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سعوديه ولي بالعربجه شويه
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية