لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-08, 12:45 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


الجزء الواحد والعشرون

وصلت لبيتنا كان ودي نتم اكثر في ابها بس قدرت ظروف عامر ولان امه وابوه في البيت لازم نرجع من جد فرق كانت سيارتنا في مواقف مطار الملك خالد حسيت بالهوا الحار يلفح وجيهنا

عامر : هههههههههه سبحان الله فرق
نوره : الله يستر عسى ما نزكم تغير الجو بيأثر فينا
عامر : الله يستر عليك مو زين لك الزكمه
نوره : وانت وش دراك
عامر : الله انا وش دراني انا احس فيك اعرفك اذا انزعجتي اذا فرحتي اذا انقهرتي كلك بحالتك اعرفك
نوره : هههههههههههههههههه مشاءلله شكلي بشك ان تخصصك تربية وعلم نفس
عامر ببتسامه : انا لجلك بكون دكتور نفسي
نوره بضحكة : عامر الظاهر تغير الجو خلاك تهذي
عامر : افا لأني الحين وياك بلحالنا بدون مراقبة من اخوانك وخذيت راحتي بالتعبير عن حبي واشواقي صرت اهذي
نوره : ههههههههههههههههههههههه حلوه اشواقي
عامر ببتسامة : لالا تصرفين السالفه ابي اسمع منك كلمة حلوه شي يرقيني فوق للسما
نوره : بس اخاف عليك اقولك كلام حلو تدعم
عامر : نوره سمعيني قبل ادعم من جد
نوره : ههههههههههههههههههه ياربي ما يصير هو الكلام الحلو يجي من نفسه ما يصلح انا اتصنعه ينساب مثل الماء للعطشان
عامر : مافيه تهرب يالله سمعيني
نوره : امممممم اصبر بقولك شي خله في بالك أنت صرت مثل الهوا لي مقدر أعيش بدونك هههههههههههههههه لا توقف السيارة ما خليتني اعرف اعبر
عامر ببتسامة : مراح امشي كملي
نوره : ههههه ياربي طيب تعرف حجم الكره الأرضية وما تشيل من جبال وبحار ومن ناس وجن ههههههههههههه ومن كائنات حيه على عدد الي فيها يوازي حبي لك ويمكن اكثر
عامر : نوره
نوره ببتسامة : لبية
عامر : نوره تدرين أني أنقهر على خمس السنوات الي عشتها من دونك والحين يوم عرفتك اعد الساعات وانا في الدوام عشان ينتهي بس عشان اشوف عيونك حتى وانا خارج الدوام بكل مكان بس ابي المح ابتسامتك الي جننتني وتدرين بعد ان كل شي فيك يجذبني شكلك مشيتك كلامك مقدر استغني عنك
نوره : هههههههههههههههههههههه
عامر ببتسامة : ليش تضحكين
نوره : لاني صرت مغناطيس مو ادميه
عامر وهو يعض يدي : احلى مغناطيس بحياتي
نوره : الله لا يحرمني منك ويالله مشينا الناس يتلفتون علينا
عامر وهو يمشي : بكيفهم يتلفتون زوج وزوجته مال احد شغل فيهم
عامر بضحكة : بسبقك وبسلم على امي وابوي وانتي يالله تمشين
نوره : لاااااااااااا ظلم عشاني حامل ويالله امشي
عامر : ههههههههههههههه شكل بطنك يضحك
نوره : عامر بليز لا تضحك يكفي منور وساره
عامر : ماعاش من يضحك عليك بس غصب وانا اشوف بطنك وشكلك يجبرني اضحك
نوره وهي تسوي نفسها زعلانه : يعني شكلي يضحك
عامر : هههههههههههههههه لا بس بطنك يخليك ترجعين لورا وشلون اشرح لك يعني كانك بتطيحين على ورى
نوره : هذا وانا توني بدخل الخامس
عامر : يالله وصلنا وخلاص مراح اسبقك بشيلك
نوره : لا مابي لا تحاول تبي ترضيني
عامر وقرب مني : انا الحين ابي اشيلك والتعب يجي علي وتعندين
نوره : لا عامر ترا استحي من خالتي وبعدين انا ثقلت مو مثل اول
عامر : خلاص اجل بعضك
نوره : يا سلام وليش تبي تشوه يدي
عامر : عشان كل ما تشوفينها تذكريني
نوره : اصلن انت رحت من بالي عشان تبيني اتذكرك انت في بالي كل ثانية ودقيقة وساعة
....: يا عيني على الحب
عامر : عبيــر
عبير : أي عبير بنت خالتك
انقهرت شلون ما تغطى من عامر لا وعليها جمال يسلب القلب قربت من عامر : لو سمحت غض البصر
عامر : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : فيه شي يضحك
عامر : نوره حبيبتي تنكت
عبير : ليش ما تدري انه حرام تتناجى ومعكم ثالث
نوره : يا حبيبتي وحده وزوجها وين الثالث ما اشوفه
عامر : ههههههههههههههههههه
عبير : عامر زوجتك مو محترمة وجودي وانت تضحك
نوره : المشكلة انتي ما حترمتي نفسك وجالسة عنده بدون غطا شلون تبيني احترمك
عبير : عامر ولد خالتي وما يحقلك تقولين الكلام هذا عني
نوره : يا سلام ولد خالتك يعني مو محرم لك ما يجوز يا ماما
عبير : مالك شغل انتي انا احب عامر وهو بعد يحبني وانتي الي فرقتي بينا
عامر بصرخة : عبـــيــــــــر وش هالكلام من متى صار بينا حب انتي بنت خالتي وبمثابة اختي ويوم ما تتغطين قدامي اعتبرت نفسي مثل بندر
عبير وهي تبكي : لالا انت مو مثل بندر انت لي انا
عامر : يا عبير اسمعيني
راحت تبكي وخلتني انا وعامر واقفين نطالع بعض
مشيت بقهر ابي ادخل داخل
عامر : تعالي وين رايحه
نوره بتأفف : بروح غرفتي
عامر :ههههههه شكلك مو حلو وانتي معصبة
وصار يفرك الي بين حواجبي : ياالله اضحكي مابي ولدي يكون عصبي
نوره : يا سلام واذا كان بنت
عامر : اذا كانت بنت ابيها كوبي منك حتى طيشها وعصبيتها
نوره : يعني انا طايشه
عامر : ههههههههههههههه لاحول انا ابي اكحلها اعميها
نوره : ههههههههه تستاهل لا تكلم
عامر :مشكلتي ما اعرف اعبر عن الي بقلبي ولا كان غرقتي في بحر قلبي
نوره : ههههههههههههه لا اعرف اعوم
عامر وهو يعضني : تعرفين تعومين
نوره : ههههههههههه آي خلاص توبة
عامر : يالله مشينا وغيرة بطليها انتي لي وانا لك ومحد له كلمة توني ادري اني غالي
دفيته ومشيت قبله
وحبيت خشم خالتي : سبقتك
عامر : مخليك تسبقيني عشان ما يعصب الي في بطنك اكيد بصف امه
خالتي : ههههههههههههههههههه الله يجيبة سالم
نوره : أي والله يا خاله تعبت حتى النوم ما اعرف انام زين
عامر : تبي تتقلب على كيفها
خالتي : هههههههههههههههههههه
نوره : لا والله من قال اني اتقلب اصلن انا في مكاني لليوم الثاني
عامر : لا والله ومن الي ترفسني وتقومني من اعز نومتي
نوره بشهقة : لا تصدقينه يا خالتي ترى نصاب
خالتي : الا عبير وينها
عامر : خالتي ماجات
خالتي : لا والله بس عبير يوم رحتو لأبها ورحنا للقصيم لزمت تجي معي عشان البيت خالي على قولتها
عامر : فيها الخير والله
عامر : آآي
نوره بمسسارة : لا والله عاجبتك فيها الخير
عامر : ههههههههههه نوره حرام عليك شوفي ايدي وش صارت سبت قرصتك
نوره : تستاهل لا تكلم فيها
عامر : نوره اقولك ما ملى عيني غيرك انتي
نوره : بس هي حلوة
عامر : ما اشوف جمالها الي تقولين اشوفك انتي اجمل ما خلق ربي
خالتي : الا اهلك يا نوره وينهم ما يبون يجون
نوره : يبون يكملون الشهر كله صراحه يا خاله ياربهم بسلامتهم ما يجون بدرري
خالتي : افا ليه
نوره : ههههههههههه لا فهمتيني غلط جو الرياض يحرق لونا دجاج ستوينا
عامر وخالتي : ههههههههههههههههههههههه
عامر : فديت الي تنكت
خالتي : ههههههههههههههههههه خف عليها صار وجها احمر
التفت علي عامر :ههههههههههههههههههههه
ناظرته بنظرات تهديد اصبر علي

جلست عبير عندنا اسبوع طلعت الشيب براسي كنت دايم ما أخلي عامر يجلس عندنا يا يجلس بغرفتنا يا يروح لصدقاه اهم شي ما يرجع إلا اذا ذلفت للغرفة الي تنوم فيها ابد ما حبيتها خاصه وانا اشوفها كيف تتزين هي من غير ما تتزين حلوه شلون اذا تزينت ياني استانست يوم جا اخوها وخذها يقول ما يصلح تتم عندنا وعامر فيه اشوى حسوا على دمهم وضاق صدري عامر رجع لشغل والتلفزيون مليت منه وخالتي اجلس معها بس ما أحب أضايقها احيانا تحب تنام الضحى نص ساعه وبعدين سوالفنا مقتصرة وروح اشغل نفسي بالغدا وتجهز لعامر كنت احسب لأهلي متى يجون على الأقل أروح أنا وخالتي يمهم وساره بتنظم لنا انا ومنور بنفلها تصدقون أني أنسى أحيانا أني حامل إلا اذا جيت انوم بطني كبر احس بحركة خفيفة يدق قلبي إذا سمعتها نفسي أشيله بين يدي وبوسه

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

وصلوا اهلي وما استنيت لحد ما يرتاحون رحت لهم مشي مت ضحك على اشكالهم وهم ينزلون خاصة راشد وعبد العزيز
راشد : لا حول يا ناس انا معرس المفروض ما اشيل ولا احط
عزوز : لا والله اجل روح ارتح وخل ابوي يجي
منور : أي هذا الناقص
ومتنا ضحك يوم رمى راشد شنطه على منور
منور : حسبي الله عليك بغيت تكسر خشمي
راشد : تستاهلين الكل ساكت وانتي مزعجتنا بلسانك
منور : أي سويره حلفت عليها ما تساعدنا وانا هذا جزاتي اشيل وحط معكم
نوره : ههههههههههههههههههههه وش فيكم على منيرة
عزوز : راشد ياخي عجل خلنا ننزل ابي اروح اتروش انحرقت
راشد : عز الله ان فيه فرق تصدقين يا نوره اني وقفت عند مكانيكي حق السيارات اشوف مكيف سيارتي احسبه خربان ما عاد فاد تبريده
نوره : يوه حنا يوم وصلنا اول يوم ما قدرنا نرقد شغلنا مكيف ما نفع لحد ما تأقلمنا شوي شوي
راشد : كل سنه بصيف شهر ثمانية بالميلادي ببها
منور : رجلي على رجلكم
راشد : يوالله البلشة تبطين ياختي انا ابي الفكه منكم
عزوز : اقول المدرسة ما باقي عليها شي الله يعيني على الثانوية العامة
منور : لازم تذكرنا يعني
عزوز : احمد ربك انتي رايحه مستوى ثالث مو مثلي توي في بداية المشوار
نوره : الحمدلله بفتك
منور : الا صدق يا نوره شكلك راح تولدين بالاختبارات الفصلية
نوره : شكلي بس قولي يارب على الأقل قبلها بأسبوع عشان اقدر أذاكر
اهلي كانوا تعبانين من السفر يالله رتبوا الاغراض وكل واحد تروش ونام قعدت في بيتهم بروحي رجعت لبيتي خلني اتجهز قدام عامر افضل بكره بروح لهم ونفلها

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
" ولادة نورة "
كل ما أتذكر يوم ولدت أموت من الضحك كنا انا ومنيرة وساره طالبين وجبات وجالسين نتعشى و أنا أحس بالألم بظهري من العصر بس كانت بسيطة تجي وتروح لكن بدت تقوى بعد صلاة العشا والمشكلة محد عندنا كل الشباب طالعين وامي وجدتي ناموا بدري
نوره : يوووه اليوم ظهري يوجعني بشكل غير طبيعي
منور : طيب نومي على ظهرك
نوره : لا خلاص راح الالم اقول اليوم مطنشين مراح تذاكرون
منور : يوم الاربعاء راحة
نوره بصرخة : آآي الالم جا في بطني
ساره بشهقة : ليكون بتولدين يا نوره
رميت وجبتي : لااااااااا تكفون
منور : هيه لا تسوين مثل المسلسلات يوم تصيحين الحين تحسين بالالم
نوره : لا
منور : الحمدلله وشوله اجل تصارخين
ساره : ههههههههههههههههههههههه تمهد
نوره : آآآآآي ظهري شكلي بولد تكفين منيره نادي امي
منور : متاكده
ساره : لاحول انتي شوفي شكلها واضح أنها تتألم
نوره : خلاص راح الالم
منور : بسم الله شوي تحسين به شوي لا وش ذا
نوره : آآآآآآآي رجع رجع
ساره : بروح أنادي خالتي
جت امي : بسم الله عليك وش تحسين به
نوره : يمه شوي احس بالالم شوي لا
امي : كم بين الطلقة والطلقة
منور : طلقة حشى رشاش
ساره : ههههههههههههههه يوه الفاضيه تنكتين
نوره : آآآآآآآآآآآآآآآآي تكفين يمه مقدر مقدر استحمل أي ياربي
امي : ومحد فيه من الشباب ساره روحي يمه اغلي دارسين وانا بروح اجيب عباتي
نوره : يمه لا تروحين تكفين آآي ياربي ساعدني يارب
منور : نوره تحملي
نوره : آآآي
منور : بسرعة يا ساره الحين وش دخل الدارسين بيخفف يعني
نوره : آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يارب مقدر مقدر اتحمل
ساره جت مسرعه : منيرة اتصلي بالإسعاف خلهم يجون
نوره : روحو لعمي ابو عامر بالبيت آآآى
ساره : طيب اشربي شوي
نوره : مابي مابي آآآآآآآآهـ يممممممممه آآآآآآآي يارب
ساره : منور تكفين لا تصيحين
منور : بتموت بتموت شوفي وجها شلون
امي : استحي على وجهك تفاولين عليها ما عليها شر اول كنا نولد بالبيت وما يجينا الا الزين تحملي يمه بوديك الحين
منور : بروح انادي عمي ابو عامر
يوم جت منور بتطلع تنادي عمي الا تشوف الشباب واصلين وصوت ضحكهم يوصل لآخر الشارع
منور : عامر نوره نوره
عامر : وش فيها
منور : عامر نوره بتولد
دخل عامر طاير وشالني بين يديه وركبت انا و امي السياره
امي : اذكري الله يمه
نوره : لا اله الا الله يارب
عامر : تحملي يا نوره شوي بنوصل
نوره :آآآآي يممممممممممممممممممممممة آآآآآآهـ
امي : لا توقف يا عامر امش
عامر : بس شوفيها شلون تعبانه
امي : امش عشان ما تولد بالسيارة
وصلنا المستشفى وعلى طول الطواري ومن دخلت المستشفى ولدت بالغرفة الي تحت ما قدرت اتحمل الظاهر الالم الي من العصر طلق وانا ما ادري وعلى طول ما امداني اوصل للمستشفى الا ولدت عليهم حتى تجمعوا علي الممرضات وجبت فهودي حياة وعيون وقلب امه
طبعا بعدت ما ولدت وخلصت مرحلة التنظيف والامور الي تمر بها كل حرمة تولد وخذيت ساعه قدر عامر يدخل علي كنت متمددة وما حسيت بهم شفت عامر ما هتميت كنت ادور امي كنت ابي اقولها الله يخليك لنا كل الألم يمه تتحملينه يعني امي جابت خمسه وعانت مثلي الله يعيني على برك يمه
عامر : الحمدلله على السلامه
نوره : الله يسلمك
امي : الحمدلله على السلامه يمه
بكيت ما قدرت ارد على امي حسيت بالعبرة تخنقني
امي : هههههههههههههه الحمدلله جبتي ولد سبحان الله عامر مصغر
عامر : هههههههههههههههههههههه تصدقين اني ما شفته
نوره : تعبانه مقدر اشوفه
امي : طيب انا بنام عندك وعامر يرجع للبيت
عامر : لا ياخالتي انتي روحي وانا بتم عندها
امي : يمه هي بقسم تنويم حريم ما يصلح تتم عندها بيحولونها الحين لتنويم فوق
عامر : خلاص بروح اجل اشوف الولد وبصلح اوراق الطفل وبتصل عليهم اطمنهم
امي ببتسامة : وش بتسمونه
عامر : اكيد فهد على اسم الوالد
امي : يتربى في عزكم ان شاء الله
نمت على طول بعد معاناة الي صارت لي يوم جا الصباح بدرري الساعه ست إلا يجيبون فهودي عشان ارضعه ياربي شكله صغنون قعدت ابوسه وهو نايم ويتمغط ما يبيني اكدره وانا ابي انكد عليه وقعدت اقطعه بوس مع اذونه الصغار وخدوده وخشمة وفمه قام وقعد يصيح
نوره : ههههههههههههه أي قوم اصحى ما انت خربت علي اختباراتي باقي علي ثلاث مواد
امي : يمه كان خليتيه راقد
نوره : هههههههههههههههه صحيتك يمه
امي : لا الحمدلله شبعت نوم يالله ارضعيه
نوره : مقدر مقدر يمه
امي : يابنتي ارضعيه عشان يجي بار بك
نوره : صدق
امي : يقولونه أهلنا يقولون إذا ارضعتي ولدك وفطمتيه يجي بار بك وبعدين ترى الوحدة إذا ما أرضعت ولدها تعذب يوم القيامة
نوره : جد يمه
امي : أي والله
جانا الدكتور وتطمن على حالتي وكشف على فهود وكتب لي خروج بعد ما عطاني علاج مقويات جانا عامر وطلعنا معه كانت امي شايله فهود وانا يعنز لي عامر لحد ما ودانا لبيت ابوي وتميت عند اهلي فترة النفاس وطبعا معروف قديما وفيه كثير إلى لآن اذا الحرمة ولدت عند أهلها زوجها يتقضى زاد لبيت اهل زوجته من ذبيحة ومقاضي بيت رز سكر قهوه شاي وخضار وفواكه كل شي تقريبا وهذي من العادات قديما ويمكن فيه ناس متمسكين فيها لحد الحين
منور : ياقلبي صغير
راشد : انصحك يا نوره لا تخلين منور تشيله ويطلع عليها
منور : من حظه اذا طلع علي
عزوز : لا خلوني اشيله انا عشان يطلع علي
راشد : نوره شيل ولدك شيله الكل يبي يسوي تجارب فيه
نوره :ههههههههههههههههه خلهم على راحتهم يريحوني شوي
ساره : يا قلبي شوفوا ايدينه
راشد : ياربي انتي شوفوا بس الدلع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
انحرجت ساره : راشد حرام عليك
راشد : راشد حرام عليك
ساره : يوه
راشد : يوه
منور : اقول انت وياها ترى ازعجتونا روحوا لغرفتكم
راشد رمى كرتون المناديل على منور : وانتي وش حارق رزك
منور : طولت عليه وحترق
راشد : هههه ما تضحك
منور : وانا قايله اضحك
امي : ترى ازعجتوا نوره اطلعوا منها خلوها ترتاح
طبعا الكل طلع وخلوني اريح حطيت فهد بسريرة الي جابه عامر ونمت حاسة اني ما شبعت نوم لكن الي خلاني ما اتهنى بنومي اسمع عندي صوت بالغرفة كأني بحلم فتحت عيوني بشويش شفت عامر شايل فهودي وفاك عنه مهاده وجالس يبوس ايديه وبسم الله عليه ما صاح ابتسمت على المنظر
نوره : لايق عليك دور الأبو
عامر ببتسامة : صح النوم وش اخبارك
نوره : الحمد لله اذا انت وفهودي بخير انا بخير
جا عامر وعطاني اياه
نوره : يوه يوم لعوزته عطيتني اياه
عامر : ههههههههههههههه ما تعرفين تلفينه
نوره : لا الله يعينه علي شكله بيصير فار تجارب
عامر : ههههههههههههههههههههههه احد يقول عن ولده فار
نوره : ههههههههههههههههههههههههه والله انا قاعده اتعلم عليه مثل راعين التجارب بجرب فيه كل طريقة
راشد: اقول يابو الشباب شكلك بتهاجر من بيتكم وتجي عندنا
عامر : عندك مانع
راشد : أي نعم عندي مانع
عامر : لا حول انا الحين وحرمتي وانت وش جابك
راشد : بيتي وحر فيه اقول تعال تغد
عامر : لا الله يغنيكم مقدر اخلي اهلي يتغدون بلحالهم ينتظروني
راشد : لا والله الغدا جاهز وامي مروحتني لك ما خلتني اتغدا
عامر : وانا اقول وش ذا الكرم
راشد : اقول امش
عامر : اسمحلي وقت ثاني ان شاءلله عامر
راح عامر للبيت وصار بعد كل مغرب يجيني ويجلس عندي وعند ولده والعصر يجونا حريم لحد ما فاض الكيل بمنيرة
منيره : لا حول العصر حريم والمغرب زوج الهانم حنا شلون نرتاح
جدتي : وانتي وش مزعجك من كثر جلساتك عندهم
منيرة : والله مالي خلق كل شوي اتزين
جدتي : الا بنات خلاص ماعاد تحشمن لاجار ولا صديق جايين يباركون ويسلمون وانتن متوزيات داخل ما تستحن
منور : والله يا جده انا ما احب قعدات الحريم
جا ابوي وقطع سوالف منيرة ومبين على ان معه خبر مهم
ابوي : اسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منور : اشوى يبه جيتنا خل الحريم يدرون انك هنا عشان يرحمونا اليوم وما يجون
ابوي : هههههههههههههههههههه بترتاحين منهم
منور : اوف ازعاج
جدتي : اليوم مهوب من عادتك جاينى بدري
ابوي : جاي ابي اشوف بنتي منيرة
نطت منور وجلست جنب ابوي وحبت خشمة : فديت الي يقدر الجمال
نوره :هههههههههههههههههههههههههه وش دخل الجمال
ساره : مشي اختك ضرب فيوزها
منور : ماعليك يبه منهم قولي وش بغيت مني
ابوي : فيه ناس خاطبينك
ساره ونوره : هههههههههههههههههههههههههههه
نوره : شوف شلون حمر وجها
جدتي : منهم ومن أي عرب
ابوي : هههههههههههههههههههه تعرفينهم يمه عز المعرفة
نوره : حمستنا يبه منهم
ابوي : سالم
منور بصرخة : لاااااااااااا


 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 05-04-08, 12:46 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



الجزء الثاني والعشرون

ابوي : ليش لاا
منور : يبه تكفى مابيه
ابوي : وش العبط هذا وش ما تبينه
منور : يبه ما اتخيل سالم زوج لي تكفى يبه
ابوي : لاحول ولا قوة الا بالله شايفه عليه شي
منور : ماعليه شي والنعم فيه بس يبه ما اتخيله زوج يبه تكفى افهمني
ابوي : يا منيرة انا اعرف مصلحتك وسالم ولد عمتك ومنا وفينا وبيقدرك وبيحطك فوق راسه
منيره بصياح : بس انا مابيه مابيه
جدتي : ماتبينه يا بنتي احمدي ربك ولدنا ونعرف وما فيه عيب لا سكار ولا قمار ويصلي ويخاف ربي وش الي ماتبينه فهمينا
منيرة : انتو مو راضين تفهمون انا اشوف سالم مثل اخوي ما اتخيله زوجي
ابوي : هذا حكي بزارين اذا اعرستي عليه وعرفتيه بيتغير حكيك
منيرة : يعني بتغصبني يبه مثل نوره
ابوي بعصبية : وانا غصبت نوره شوفي نورة مرتاحة مع رجلها وشا يلها فوق
منيرة بصياح : بس سالم مايبيني مابيبيني افهموا
ابوي : وش لون ما يبيك وهو الي خاطبك بنفسه
منيرة : لانه نذل
كلنا سكتنا على الكف القوي الي خذته منيرة راحت ركض لغرفتها تصيح
جدتي : ليش تضربها يا ولدي ليش تمد يدك على بنتك ما سمعت وصية الرسول فيهن وهن سبب في دخولك الجنة يا ولدي البنت تنكسر اذا شافت الجفا من الغريب شلون من القريب
ابوي : ما شفتي وش هي تقول عن ولد عمتها هذا جزاه انه طالب يدها ويبيها وفضل قربنا
جدتي : ولو ياولدي كل شي بسياسة اعرف اخذها بالسياسة وتوافق بدون ما تضربها
طلع ابوي معصب وانا في حالة ذهول لا تناظروني صح اني نسيت حب سالم او عرفت وش نوعه كان حب مراهقة مو مثل حب عامر الي احسه مثل النبتة جذورها متغلغلة فيني ليش وش قصد سالم هل يأس يوم ولدت وحب يشوف حياته او هل سبب ليتقرب مني وينكد علي مدري راسي صدع سالم مافيه عيب وحرام منيرة ترفضه عيبه الوحيد انه يحبني يعني معقولة إلى الآن يحبني ما اتوقع بس هو مو ذاك الزود مع عامر وش هدفه طيب ليش اختار منيرة المفروض منيرة هي الي تحل الغز هذا عشان تعيش مرتاحة معه بس كيف انا لازم اتكلم معها وافهمها ونحاول نفهم منه ليش خطبها ونحل الموضوع قبل ابوي ما يجبرها وتنكد حياتها

منور بصياح : مابي مابي اسمع احد
نوره : منيرة افتحي الباب ابيك
فتحت الباب وهي تصيح صياح يعور القلب
نوره : الحين ابي افهم ليش تصيحين
منيرة : اصيح لأنه ابوي بسبب سالم ضربني اول مره بحياته يضربني والسبب هو
نوره : طيب وانتي ليش زعلانه
منيرة : تسئليني يا نوره شلون اخذه وهو يبيك
نوره : هذاك اول وش يدريك عن الي بقلبه الحين ترى صار لي فوق السنه يمكن تغير
منيرة : ولو يا نوره مقدر مقدر اتخيل شلون اعيش مع شخص كانت مشاعرة لاختي
نوره : الحمدلله يا نوره الحياه غير يعني لو بتاخذين انسان غيرة وتكتشفين انه كان يحب بنت عمه وش بتسوين
منيرة : بتقبل الأمر لانه تزوجني ويمكن ما قدر ياخذها بس اني اخذ واحد يحب اختي وتعذب عشانها مقدر
نوره : الحين انتي سببتي ازعاج وهواش بالبيت وما ستخرتي ما توجهتي لله يمكن ينشرح صدرك
منيرة : يا نوره افهميني صعب صعب ما اتخيل سالم لي انا اعاملة مثل راشد شلون اتزوجة
نوره : طيب هو مختارك
منيرة : وهذا الي محيرني ليش اختارني
نوره : اسئليه
منور وصاحت : شلون اسئله بعد ما يطيح الفاس بالراس
نوره : طيب عندي لك فكرة وش رايك النادي راشد ونخليه يسئله ومنها تستخرين وتعرفين ليش اختارك
منور وهي توقف صياح : شلون
نوره : نقول لراشد ان سالم نعرف انه ما يبي منيرة وليش اختارها وهي تبي تعرف عشان تقدر تقرر يعني يسئلة من باب الصداقة وما يبين انك انتي الي تبين تعرفين
منيرة : بس انا استحي اسئلة
نوره : اوكي خلي المهمة لساره
منيرة : ساره شلون
نوره : انا بتولى المسئله وانتي ريح راسك واتجهي لله والله بيفرج كربتك
رحت لسارة لقيتها عند فهود ولدي تلاعبة وامي وجدتي فيه وكان طبعا موضوعهم سالم ومنيرة ناظرتني ساره وغمزت لها عشان تجيني عطت ساره فهد امي وجتني
ساره : هلا نوره وش خبار منيرة الحين
نوره : ماعليها بخير ساره طلبتك
ساره : امري الي تبين
نوره : تسلمين ابيك بشي مهم وما ينفع لراشد إلا انتي
ساره : عيوني لك بس قوليلي وش تبين بالضبط
نوره : ابيك بسلوب حلو تخلين راشد يسئل سالم ليش يبي منيرة
ساره : حرام على منيرة والله سالم مشاءلله ولدنا واخلاق وعارفينه ليش ما تبيه
نوره : تكفين يا ساره ترى الجواب مهم لازم تخلين راشد يسئل
ساره : ابشري ما طلبتي
جتنا امي : ساره عامر جا موجود بالغرفة الثانية
نوره : وفهد من عنده
امي : لا خذى فهد معه
نوره : خلاص بروح له الحين ساره تكفين ترى الموضوع متوقف على الي بيقوله
ساره : ابشري ولا يهمك ولا تشيل هم ان شاءلله يكتب لها مافيه خير وخيره
رحت لعامر لقيته ملعوز فهود مثل العاده ومفكك مهاده ومطلع يدينه ويبوسها
نوره : السلام عليكم
عامر : هلا هلا وغلا بام فهود
نوره : هلابك اكثر شلونك
عامر : الحمدلله من شفتكم وانا بخير واحتري متى تخلص فترة النفاس الي عقدتني
نوره : خلاص هانت راح عشرين يوم
عامر : لا والله عشرين هينه
نوره : إلا اقول سالم
انصدمت كل تفكيري بخطبة سالم لمنيرة مدري شلون زل لساني وقلته شفت عامر شلون رفع عيونه لي وقعد يناظرني انا ما عرفت وش اسوي ابي ارقع الموضوع
نوره : متى تمايم فهد ليش أخرتها
عامر بعصبية يحاول يخفيها : ابوي مسافر وحتمال الخميس
صار حالت صمت حلت علينا ياربي يالبلشه وش سويت الحين ابرر ولا اسكت اقولة عن خطبة منيرة ويمكن يفهم اقوله يوه توي بنطق وقلة الا اشوفه يوم وقف وحط فهد بحظني وستئذن وطلع
ياربي زعل انا الخبله الي حطيت نفسي في مطب قوي على الاقل لو مبرره له تصرفي يمكن يعذرني بس سكت يارب
كنت بين نارين نار هم منيرة وخطبتها ونار زعل عامر ومن حقه صراحه يزعل بس شلون ارضيه
\
/
\
/
\
/
\
/




جتني ساره واشرتلي اجيها لأن الغرفة طبعا الأهل فيها امي وجدتي وعزوز الكل يلاعب فهد بطلع محد راح يحس فيني
نوره : هلا ساره بشري وش قال
ساره : اسكتي بهذلني على بال ما اقنعته يسئل ليش اسئله وش بيقول وليه ومدري وشو
نوره : المهم وش قالك
ساره : قال ان امه تزن عليه تبيه يعرس وهو مأجل الفكره لكن انتي تعرفين تعب عمتي صيته وتعبت وصارت ما تكلمه وتقوله انت ماتبي تريحني فهو يقول بنات خالي هم اكثر بنات سنعات وهم الي راح يهتمون بأمي
نوره : يوه عشان عمتي
ساره : الحمدلله وش فيها اذا هذا تفكيره تحمد ربها عيالها بيجون بارين مثله وبعدين الوحده ترى تقدر تغير زوجها بعد الزواج
نوره وهي مهمومه : ان شاءلله
رحت لمنيرة وطقيت عليها لقيتها متمددة وساكته
نوره : وانتي محاربتنا وماتبين تجلسين معنا
منيرة : اوف ابي اريحكم مني
نوره : لا والله تعالي ساره سئلت راشد
منيرة : والله وش قال لها
وعلمت منيرة بكل شي
منيرة : ياربي يبيني عشان عمتي يعني يحبك وما نساك
نوره : يا منيرة لا تحكمين وبعدين يمكن تقدرين تغيرينه
منيرة : تبيني اجازف
نوره : يا منيرة سالم ما يعرفني زين وخبره بي يوم كنت بزر وانتي مشاء الله حلوه وتغيرتي عن قبل اكيد راح يحبك
منيره : يا نوره صعب صعب لو يحب احد غيرك كان قلت ماعليه بس انتي مقدر
نوره : طيب انتي ستخرتي
منيرة : أي
نوره : وش حسيتي
منيرة : مرتاحة
نوره : حلو الله يتمم لك وبعدين تدرين وش ساره تقول
منيره ورجعت للاستهبال : وش تاقول حكيمة زمانها
نوره : ههههههههههههههههه اخيرا ما بغيتي تقول تحمد ربها يكفي انه بار بمه وفكر بالي يداريها وان شاءلله عياله يجون مثله
منيرة بتنهيدة : ان شاء الله
نوره : يعني افهم من كذا انك وافقتي
منيرة : خليني اوافق برضاي قبل يغصبوني على الاقل اقول اني انا الي موافقة
نوره : ههههههههههههههههههههههه الله يوفقك يارب
منيرة : يعني انتي مو زعلانه
نوره بشهقة : ليش ازعل
منيرة : عشان سالم
نوره : يماما حبي لسالم حب مراهقة حب خرابيط عامر هو الي بقلبي وروحي وبس يا منيرة ان شاءلله اذا اعرستي وجربتي حب الزوج لقيتيه غيييييير حب نظيف عفيف آآهـ بس
منيرة : اقول شكلك تبيني اسرع العرس
نوره : هههههههههههههههههه تسوينها

وافقت منيرة والكل فرح واكيد الكل درى وعامر عامر من بعد ما غلطت وقلت سالم وهو ما عاد جانا لي الحين ثلاثين يوم وما جا وانا هواش اهلي يبون يملكون ساره وانا توني بالأربعين يقول سالم مستعجل مدري هل هو الي مستعجل ولا عمتي وانا احاول يخلوني لحد ما اخلص ومحد معبرني
راشد : انتي الحين ابي افهم وش الي راز خشتك رجال ومرته وش بيستفيدون من وجودك
نوره : لا حول ابي اوازر اختي
خالد : هههههههههههههههههههه ليش حرب
نوره : حتى انت يا بو تركي
خالد ويرفع يديه : لا لا بس اعجبتني اوازر وعلقت عليها
نوره : فديت قلبك
راشد : لاحول ليش تجي يا خالد كان التفدي لي
نوره : متى بالله تفديناك
راشد : يا نويرة اعقلي قبل امسك ذا الصغينون واعضه
نوره : قرب كان فيك خير لا اتصل على عامر يشوف شغله
راشد : يعني تهدديني بعويمر
خالد : ههههههههههههههههه ياحبك يا راشد للمحارش
راشد : ياخي هذي هواية
نوره : ممكن تطبقها على ساره بس
راشد : آآهـ يا قلبي إلا بذا الملكة اشغلتوها عني وبس اول اختبارات والحين ملكة ومنير والاسواق
خالد : الله واكبر اذا ما تبيها تتعب في عرس خواتك متى تبيها تتعب
راشد : وليه بالله تتعب لكم التعب لي انا وبس
عبد العزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمة
نوره : يالله حي عزوز
عزوز : اوف تراني طفشان ما خلينا سوق بالرياض الا ودوجنا فيه
خالد : ههههههههههههههههههه افا المفروض تكون مبسوط توك مخلص اختبارات لا ونسبة تشرف تجي تزعل عشان سوق
عبد العزيز : ياخي انا ما اداني السوق والبنات ما عاد يستحن عيني عينك ما يحشمن معي اهلي خواتي قليلات حيا
راشد : هههههههههههههههههه هذا ضريبة الزين
عبد العزيز : ياخي معقولة البنات كلهم كذا اهتمامه بالزين
نوره : طبعا لا مو تقيس بنات الاسواق على الكل
عبد العزيز : قسم بالله طفشوني خلاص كرهت البنات
خالد : هههههههههههههههه افا حتى رنوده
عزوز ببتسامة : لا رنوده غير ورغوده بعد
نوره : انت مو ذابحك الا رغد
عزوز : ياليتها بس من عمري خجولة وزين
خالد : لا لا بعد عنها محجوزة لتركي
عزوز : تركي حضيض
خالد : قول مشا ءلله
عزوز : هههههههههههههههههه مشاء لله




\
/
\
/
\
/
\



وش اقول منيرة كانت آية من الجمال اكيد وصفتها قبل زاد حلاها اليوم وهي كاشخه بالأحمر صراحه نفسي اني شفت ردة فعل سالم يوم شافها لا تستغربون وطالعوني سالم ما عاد له اهتمام بقلبي بس خاطري اشوفها اذا انا بنت وصمنت يوم شفتها شلون اهو يوم نسئل منور تتنيذل وتقول اسرار ما حبيت اصر عليها واتعمق بسؤال اخاف تفسر اهتمامي شي ثاني هذا السبب الي خلاني اسكت وما اسئلها صراحه ضايق صدري اليوم يوم طلعتي من الأربعين شعري طال لحد نص ظهري صبغته كستنائي خفيف وخصلته خصل والحمدلله لأني بيضا طلعت الصبغة روعه كان شكلي روعه بعيوني بس مدري قلبي يعورني ليش عامر تأخر ما جا هل هو إلى الآن زعلان
امي : نوره
نوره : هاه
امي : بسم الله عليك اناديك لي ساعه وش فيك
نوره بتنهيده : مافيني شي
امي : عامر ينتظرك برى
حسيت بدقات قلبي تزيد وبفرح يا الله يا قسو قلبك لي عشرين يوم ما جيتني وش اسوي هل اتاخر عليه ولا امشي ولا وش اسوي خذيت شنطة فهود وناديت الشغالة تطلعها له برى وجت امي مره ثانية تستعجلني تقول عامر مستعجل تضايقت ليش مستعجل
عطيتها فهد عشان يلتهي معه لحد ما ارتب شنطتي وطلع لهم كنت لابسه بني يناسب مع لون شعري قريت المعوذات مثل ما وصتني امي وطلعت وبيدي عباتي وشنطتي بيدي الثانية
ابتسمت على نظرات عامر كان شايل فهد بين يديه ويناظرني ومبلم قربت منه وكا خطوة جريئة مني بسته
نوره : اشتقت لك
حسيت شلون ارتبك
عامر : يالله انتظركم برى خذيت فهد منه وعطيته امي تمسكه لحد ما البس عباتي وعامر اخذ الشنط وراح فيها طلعت لقيته بالسياره طبعا بيتنا الي هو بيت عامر مو بعيد بس اكيد عشان معي فهد والشنط يبي يختصر الوقت نزلنا ومشا ءالله خالتي وعمي من شافوا فهد ما عاد سئلوا عنا يحبونه ويتفدونه
عامر : افا الظاهر طاح كرتي
عمي : من زمان
نوره : هههههههههههههههههههههه
عامر : تضحكين
نوره : أي عامر ليه تقرصني
عامر : تستاهلين
مشى عامر لغرفتنا ولحقته وخليت فهد عند خالتي دخلت عليه لقيته يدور بين الأوراق جيته وضميته كنت مشتاقة له وخايفه لأنه فاهمني غلط
نوره : يا قو قلبك كذا تتركني عشرين يوم بدون ما تسئل
التفت علي شفت نظرات شي غريب مدري وش افسرها خليط من نظرات حب على سؤال على اشتياق على تعجب يعني كوكتيل
نوره : تدري ان فرقاك ذبحني ونظراتك هذي تذبحني الف مره
عامر : تحبيني يا نوره
نوره : توك تسئل معقولة ما تشوف الحب بعيوني
عامر : بس احيانا التصرفات تخدع والسان ينطق بالي في القلب
نوره : يالله يا عامر اذا تحاسبني على زلة قلتها وما بررت لي ليش سويت كذا تو منيرة مخطوبه وتفكيري فيها وفي خطيبها ليش ما قست الأمر بالمنطق هذا
عامر : بس خطيبها غير له دور بحياتك
نوره : دور انتهى ومضى مع طفولتي هل تقدر ترد طفولتي اذا تقدر تردها فانت بترد الي بيني وبينه
لحظة صمت يتخللها نظرات عامر مقدر كل ما اتخيل ذيك النظرات وذاك الحب الي يشع منها ابكي أي ابكي اكيد بتستغربون ليش انا اقول هالكلام عشت لليلة من احلى ليالي عمري ليلة اتمنى ترجع ابيها ترجع ومحي الي وراها والي صار كله طبعا كبر فهود وكبرت احلامي معه وامالي وحبي لعامر وحبه لي كنت مقدر انام الا اذا جا كانت حياتي مكرسه له ولولده كنت اتعب ولا اشوفه تعبان تدرون وش سبب تعاستي ليش انا تعيسة لأن عامر طلقني بتقولون ليش طلقني سالفة طويلة بشرحها لكم بتفاصيلها لمريرة من يصدق معقولة بتتأثرون مدري بس يكفي اني اعيش بالم وغصة وحرقة كيف تجرى ورمى علي الطلاق كيف قدر كيف نطقها كيف يعني يبي ينهيني من حياته نسى حبي نسى كل شي
خلاص تعبت بعدين اقولكم وش السالفه كلها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اتمنى البارت يعجبكم تصدقون اني كتبته الليلة وانا ضايق خلقي على فكره اختبارت بدت وماعاد اقدر اكتب ولا بارت وشي ثاني عطلتنا الي اهي 3\4 بنروح للمنطقة الغربية المدينه مكه واحتمال جده يعني الله يعيينكم احتمال فوق الشهر ما اكتب فرصه اجدد افكاري واكتب بنفس حلوه ومحد يتضايق مني والي يبي دعوة يطلب ويامر امر واسمحولي لأني ما رديت على ردوردكم





 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 22-04-08, 08:10 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 



الجزء الثالث والعشرون


أكيد تبون تعرفون سر طلاقي من عامر كنت في يوم قاعدة افطر فهودي الي كل يوم يكبر عن اليوم الي قبلة سمعت دق جرس البيت والي قاعد يدقه واضح انه مستعجل او فيه شي دخلت علي الشغالة قالت فيه رجال برى يبيني ستغربت من الي يبيني واكيد مو من أخواني لان الشغالة تعرف كل أخواني المهم لبست برقعي وجلالي وتسترت وطلعت اشوف من يبيني والصدمة الي شفتها كان سالم
نوره : سالم
سالم بدون حتى ما يسلم : تكفين يا نوره ابي فزعتك
نوره : عسى ماشر
سالم : رحت للبيت ابي منيرة قالت الشغالة انها في الجامعه وخالتي وجدتي مالقيتهم وامي تعبانه وما تبي تروح للمستشفى ابي بس احد يجلس عندها نص ساعه لحد ما اروح لشغلي ووقع وستأذن واطلع واذا قدرتي بعد تقنعينها نومها الله يجزاك خير
نوره : ابشر ولا يهمك هذي عمتي
سالم : الله يسلمك يا نوره هذا العشم فيك
سالم كان خايف على امه واضح الخوف في عيونه حتى ما حاول انه يسولف معي او يناظرني بمنظار ثاني وربي الشاهد اكيد محترم انه تزوج وانه ما خذ اختي كبر في عيني خذيت فهودي معي وركبت ورى ومشينا وطول الطريق وهو ساكت رحت لعمتي لقيتها تون تألم ويالله تقدر تتنفس سبحان الله الانسان ضعيف قبل كم سنه كانت قويه تروح وتجي والحين ضعيفة لابد احد يساعدها صدق الانسان له جبروت ما يخاف الله على ضعفه وقل حيلته الا انه يبطش بالدنيا نرجع لسالفتنا ولقصتنا
نوره : عمه تسمعيني عمه ردي علي
عمتي صيته : نوره
نوره : أي انا نوره يا عمه قومي بنوديك للمستشفى
عمتي : ماله لزوم يا بنيتي
نوره : الا له لزوم قومي بيركبون عليك مغذي وبيدقونك ببره وراح تتنشطين
عمتي : يابنتي ما احب القعده بالمستشفيات
نوره : تحملي شوي
وفعلا اقنعت عمتي وديناها للمستشفى حتى سالم ما قدر يروح لشغله غلطتي الي غلطتها ما بلغت خالتي اني بروح لعمتي كنت مهتمه وشلت ولدي على طول المهم يوم جلسنا عند عمتي ساعه عشان المغذي كنت اعنز لها وكان سالم شايل فهد معه رجعنا للبيت وفرشت فراش عمتي ورتبت لها كل شي ورحت وسويت لها شوربه شفت الوقت تأخر طلبت من سالم يردني الحين بيجي عامر والي ما حسبت حسابه صار كنت مجلسه فهود قدام مع سالم وهو الي اصر كان يلاعبه ويحبه وانا ورى بس يوم وقفت السيارة رحت قدام وخذيت ولدي والي راح يشوفني بيتوقع اني نازلة من قدام شلت ولدي ورحت للبيت ودخلت شفت عامر قدامي بس مو عامر الي انا اعرفه كان بركان ثاير معقولة الغيرة تعمي معقولة العصبية تعمي معقولة الرجال ما عاد يميز وقت الضيقة و الزعل ما أتخيلت عامر يمد يده علي ما انتبه أني مأخذه فهد معي كان تفكيره منصب على أني طالعه مع سالم حسيت بالارض تدور تحتي كنت احاول اركز احاول اميز وش يقول كان يتلفظ بالفاض يقول كلام وانا اسد اذاني مابي اسمع مابي صورته تخرب في عيوني مابي اكرهه
عامر : قولي يا حماره وش تسوين معه
ضاع الكلام صعب تفقد ثقة انسان تحبه صعب انك تشرح كنت اناظره ولا دمعه طلعت من عيني مو مصدقه مو مستوعبة اقول يمكن حلم لكن صراخه ولفه ليدي بغى يكسرها فوقني من سرحاني وحديثي لنفسي
نوره : فكني
عامر وجه صاير احمر وعيونه لو كنت اعرف ارسم لرسمتها ضاع البريق الي فيها صار حمار يخوف عروقها صايره حمرا وفيها غضب الكون كله
عامر: قوليلي وين رايحه معه
نوره بصرخه : عامر فكني
عامر : ليش وش سويت انا يوم تخدعيني
نوره بصرخه اكبر : فكني افهم قبل بعدين احكم
عامر : وش افهم وش يا برنسيسه والي شفته بعيني
نوره : الي شفته ما سئلت نفسك ليش رحت معه
عامر : مابي اسئل نفسي اطلعي برا روحي مابيك روحي انتي طالق
انصدمت هنت عليه لحظة غضب سيطرت عليه خلته يتهور ويطلق ما سئلني كل هذا كره لسالم معقولة الفترة الي عشتها معه مابنت ثقة بيني وبينه خذيت فهد عباتي ما بعد فسختها مشيت شبه ركض لبيتنا صار على عيوني ضباب اثر الدموع الي بدت تجتمع بعيني من حسن حظي لقيت بيتنا بابه مفتوح دخلت وانا اركض وولدي على ايدي شفت خالد وراشد قدامي يضحكون حسدتهم نار تغلي بصدري كلهم عيونهم علي اسمع ترحيب بفهد وفز راشد يبي يشيل فهد مني لكني جلست على ركبي ونهرت ما عاد قدرت اصبر مابي اقول شي لخواني بس يوم رمى علي الطلاق لازم اهلي يدرون
خالد : بسم الله عليك وش فيك
راشد : نوره شبلاك عامر فيه شي
يوم طرى عامر بكيت اكثر ما قدرت ارد عليهم اختلط صوت بكاي بصوت بكى ولدي يكفي انه يبكي من يوم سمع عامر يصرخ علي .. بردت أطرافي احس برجفه كل جسمي تدرون وين صوت شهقاتي من عند صدري ابيها تطلع لبرى احسها مكتومه صرت بس اشهق اشهق اكثر ابي انفس غبت خلاص ما حسيت بنفسي لكن فيه شي مريح حسيت به صوت السديس صوت عذب يقرا عندي يلج بالغرفة فتحت عيوني شفت نفسي بمستشفى اكيد اشوف المغذي شفت منيرة جالسه عندي ناظرتها ابتسمت لي تذكرت الي مر علي دمعت عيني
منيرة : نوره لا تبكين ريحي نفسك كل شي بينحل
آهـ يا منيرة وش ينحل صعب الي ينكسر يرجع يتصلح وصعب تبنين ثقة من جديد وصعب تنسين وصعب تسامحين هذا كلامي الي ماقدرت ابوح له لمنيره كان مجرد حوار بيني وبين نفسي سكت وغمضت عيوني أبي ارتاح أبي أنسى ألي صار سمعت فتحت الباب التفت شفت راشد وساره
راشد ببتسامه : الحمدلله على السلامة
نوره : الله يسلمك
ساره : طهور ان شاءلله
جا راشد وجلس جنبي مسك ايدي وحبها وحب خشمي
راشد : مراح تنهانين وانا اشم الهوا
حسيت بغصه الحين فعلا تأكد ان عامر طلقني صاروا يتكلمون بمواضيع ويحاولون يضحكوني وأنا مو معهم أحس بنار تأكل صدري أكل
راشد نزل راسه لعند راسي : خلاص يا نوره ريحي راسك من التفكير والسرحان وابشري بعزك ومراح ينقصك شي ابوي موجود خالد موجود وعبد العزيز وانا احمدي ربك ابوك وخوانك حولك يبون أشارة منك ويلبون الي تبين لا تشيلين هم غصب عني نزلت دمعه ظلمني عامر وما اهتم يسألني طيب انا كنت معه ما سئل ليش كنت معه وش السبب حتى لو كنت غلطانه فيه الف عقوبة غير الطلاق اختار فرقاي اختار البعد كسر حبي
منيرة : نوره خلاص تكفين ارحمينا شوفي راشد طلع زعلان
مانتبهت ان راشد طلع كانت عيوني تذرف دموع يمكن راشد يتوقع بكاي عشان عامر بس وطلاقي يمكن ما درى عن سالفة ظلمة لي
ماقدرت ارد على منيرة ولا على ساره برغم من انهم يحاولون فيني يضربون امثلة شوفي فلانه تطلقت وعاشت حياتها وعندها عيالها وشوفي الثانيه ما درو بالنار ألي تشب في جوفي ولا كلمة من كلامهم راح تطفيها حطيت ايدي على اذاني يعني يكفي مابي اسمع شي مابي غمضت عيوني أبيهم يطلعون مابي احد حولي آهـ يارب حياتي مع عامر من بدايتها عذاب بعذاب كل شوي أنب نفسي وقول ليش ما دافعت عن نفسي ليش ما صرخت بوجهه وقلت له السالفة لكن ارجع وقول هذا مكتوب علي
التفت على منيرة الي كانت تتكلم مع ساره بصوت واطي
نوره : وين فهد
منيرة : فهد عند أمي
نوره : نادي راشد ابي اطلع من هنا
منيره : لا يا نوره أعصابك تعبانه
نوره : لا أنا احس نفسي احسن بروح لولدي وفي البيت برتاح اكثر
كنت محتاجة ادري وش صار وشلون اهلي دروا بس مابي اسئل الحين اهم شي أضم ولدي مشتاقة له مشتاقة لعامر فيه لا تناظروني على الي سواه فيني مشتاقة له وبنفس الوقت ابي اعاتبه ليش ليش هنت عليه بس مستحيل أبين له
راشد : نوره نوره
انتبهت لراشد يناديني : هلا
راشد : ليش تطلعين توك تعبانه
نوره : راحتي مو هنا راحتي في بيتنا
راشد : اسمعيني زين طيب بكره مو اليوم
نوره : طيب وش فرق بكره عن اليوم
راشد : لا فيه فرق
نوره : تكفى يا راشد ابي ولدي
راشد : لاحول ولا قوة الا بالله طيب اصبري لبكره
نوره : راشد فيه شي انتو مخبين عني شي فهد فيه شي
راشد : بسم الله عليه مافيه الا العافيه بس انا ابيك تنتظرين لبكره
نوره : قلبي يقول ان فيه شي قولي مراح يصيرلي شي قولي يا راشد
راشد : طيب اسمعيني زين عامر طلقك صح
نوره بغصه : أي
راشد : خلاص ماعاد يهمك حتى لو صار
قاطعته نوره : عامر صار له شي
راشد بعصبية : ما صار له شي هذا هو حصان و ناوي يعرس
رجع الضباب الأبيض و أصوات وإزعاج فقدتهم اسمع نوره نوره لكن ما انتبهت وش يقولون افتح عيوني أشوفهم وبعدين يرجع الضباب ثاني مره اسمع أصواتهم وبكيهم وما أميز وش يقولون
منيره : نوره قومي تكلمي ما يستهال تذبحين نفسك عشانه
ساره : منيره وش هالكلام حرام عليك ارحمي نوره
راشد بصرخه : بس انتي وياها خلاص اسكتوا
فتحت عيوني شفت الخوف في عيونهم
نوره : لا تخافون مافيني شي ابي البيت بس
راشد : هنا اريح لك
نوره بدموع : لا ابي البيت ابي فهد
معقولة هنت عليك يا عامر معقولة كم جلست اجل بالمستشفى معقولة بيوم يخطب شلون يعرس يمكن يبي يقهرني يمكن خطوبه مو زواج منو اسئل الانظار علي شلون اسئل مابي راشد يسمعني ابي اسئل ساره بس كيف اختلي فيها
راشد : خلاص تجهزي وانا شوي وبجيكم بروح اضبط اوراق الخروج
نوره : كم لي هنا بالمستشفى
منيرة : لك يومين بس
معقولة يومين منو خطب ليش افكر فيه ليش اهتم وهو جرحني بس احبه احبه ما انكر مابي يتخلى عني ابي افهمه انه ظلمني وبنفس الوقت مراح ارجع له
ساره : نوره ريحي راسك من التفكير
منيرة : انا برتب الاغراض قبل ما يجي راشد
نوره : امي والباقين غريبة ما جو
ساره : كلهم البارح من عمي لحد عبد العزيز بس انتي ما حسيتي فينا وخليناهم يرتاحون وخالتي ما سكه فهد عندها ومايبي احد فينا متعلق بجدته بس
منيره : أي والله يا نوره ولدك هذا ما يبيني مدري ليش
ساره : كل البزران ما يحبونك
نوره : ههههههه
منيرة : أي اضحكي اخيرا شفنا ضحكتك
الله يسامحك يا منيرة ذكرتيني
نوره : عامر من خطب
منيره : الليلة ملكته على عبير الله لا يوفقه وياها
ساره : منيره لا تدعين
عبير تزوج عبير تملكها ليه مو يقول ما يحبها ليه ليه خلاص انتهيت من حاتي ورب البيت يا عامر والي خلقني وخلقك ما راح اسمح ان نجتمع في يوم في بيت واحد من باعني بعته لو كان بالحيل غالي هانت عليك نوره ولا تبي تحرق قلبي بس قبل راح اعلمك راح اقولك انك ظلمتني وبعدها بقطع الحبل الي بينا
راشد : يالله مشينا
الكل : مشينا
الطريق طووووووووووويل او انا يتهيئا لي أخيرا وصلت على طول وبطريقة غير إرادية مني التفت على بيتي أي بيتي قديما الأنوار مطفيه وهدوء أكيد بالقصيم هم الحين يلبسها عبير حلوه و أكيد اليوم زايد حلاها آهـ حرمتيني من عامر للأبد هنت عليك وين الحب وين راح
نزلت دخلت بيتنا لقيت اهلي كلهم بالحوش فارشين فرشه وجالسين عليها جدتي وابوي وامي وخالد ونجلا وتركي ورند وفهد ولدي وعبد العزيز الكل يرحب ويهلي ويتحمد لي بالسلامه لكن انا وجه بدون معالم بدون ابتسامة وجه خالي من التعبير دقيقة بس شفت ضحكة فهود لي حسيت بالدم يجري في وجهي بحراره بعدها ابتسامة تحولت لضحكة اجبرني فهود اني اضحك ضحكته لي فرحته بشوفتي خلتني اضحك الله لا يخليني منك لا زوج ولا احد يهمني مدام انت معي الله يخليك لي يارب لا تعصبون ما سلمت على ابوي ولا جدتي ولا امي ولا اخواني مسكت ولدي وضميته لي وقعدت ابوسه بجبهته بخشمه بفمه بلحيه برقبته وضمه لي اكثر اختلطت دموعي بضحكتي الكل دمعت عينه
ابوي : نوره احمدي ربك انا جنبك اخوانك ولدك
نوره ببتسامة : الحمد لله يبه وحبيت خشمة يبه انا ابكي مشتاقة لولدي وانتم الخير والبركه الله لا يحرمني منكم سلمت على جدتي والباقين وخذيت ولدي ودخلت داخل رحت لغرفتي وفهود معي يضحك ويلعب وكل شوي يصجني يبيني اطالعه
فهود : امه ما يقول ماما أمه
اذا ناظرته ضحك : ههههههههههههههههه بسم الله عليه يارب وانا اشوفه عامر مصغر شلون بنسى وانت قدامي
كان يشيل العابه ويمشي بالغرفة ويحوس ويصارخ اذا ما انتبهت له يبيني اشوفه وهو يلعب فهود عمره سنتين الحين وانا الحين متخرجة وخلصة وجالسه بالبيت سنة كاملة بدون وظيفة سمعت صوت طق على الباب
دخل خالد
خالد : تعال تعال
كان يلاعب فهد ويضحكة كنت عارفه ان خالد يبي يتكلم معي وما يبي يقول على طول اعرف اسلوب اخواني حب خالد وجا وجلس جنبي
خالد : نوره انا عندي اقتراح
نوره : وشو
خالد : وش رايك تروحين معنا للجنوب انا الحين بخميس مشيط وتقدمين هناك والبنود هناك كثيرة
نوره : طيب واذا جاك نقل وش اسوي
خالد : هههههههههههه خايفه اخليك بروحك
نوره ببتسامة : لا والله بس احاتيك
خالد : تركي الحين رجال وراح يجلس عندك لو يجيني نقل وهو الحين مل منا ومن نقلنا كل يوم
نوره : هههههههه الله يعينكم يارب
خالد : خلاص افهم انك موافقة
نوره : اكيد ابي اغير جو
خالد : خلاص ولا تحطين أمل على الوظيفة يمكن ما تحصل
نوره : الله يقدم الي فيه الخير
خالد : خلاص تجهزي ترا بكره ماشين بعد صلاة الفجر
نوره : يوه أغراض فهد
مابي اقول ملابسي بعد اغراضي كلها في بيت عامر
خالد : عندك مفتاح لبيت عامر
نوره : أي عندي
خالد : خلاص الحين هم مهوب فيه خلينا بعد صلاة المغرب نروح لبيتهم وخذي الي تبين
نوره : ان شاءلله
طلع خالد فرصه خذيت دفتر وكتبت رسالة لعامر راح احطها بغرفتي الي هناك ابيه يقراها
تنص الرسالة على

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
إلى من جرح أجمل أحساس أحسست به إلى من هدم حب قد بنيته ..
أليك ابعث حروفي لا يهم تصدق ما بها لكن ما يهمني انا أن أبرء ساحتي
أحببتك بعمق لم أحب إنسان ولن أحب إنسان كما أحببتك
ومقدار حبي لك لا استطيع حصره لم استطع أن أكرهك لكنك جرحتني جرح لن أشفى أبدن منه
ثم شرحت له بالتفصيل الممل أسباب تواجدي في سيارة سالم و يسئل المستشفى ليتأكد وعمتي والكل...
ذهبت مع خالد للبيت غرفتي مثل ماهي ما تغير فيها شي معقولة ما نام فيها أغراضي وملابسي ما فيه شي متغير خالد جالس بالصالة خذيت الشنطه الكبيرة وكتفيت بجمع اغراض الشتا بس لان الحين صيفي وبنجلس هناك للشتا جمعت اغراضي قبل اغراض فهد يووه اخذ اغراضي كلها ولا اتركها ما همتني اخذت الي احتاجه بس ومكياجي وكسسواراتي وحاجاتي الشخصيه يمكن جت بشنطتين كبار رحت لاغراض فهد ياحبي له اغراضه كلها جت بشنطه وحده أي الرساله وين احطها اخاف ما يشوفها حطيتها على الكوميدينه وكتبت بالروج الأحمر على المرايه رسالة من أم فهد ما قدرت اقول زوجتك حسيت بغصة شلت أغراضي وساعدني خالد بشيلها وطلعت معه وصلت للبيت لقيتهم يرتبون الأغراض واخذ خالد اغراضي وحطهم مع اغراضهم ودخلت داخل للبيت وشفت منيرة منقهره وراشد وساره يطفرون بها شكلها تبي تروح معنا
راشد : اقول انتي ما تستحين على وجهك مره معرسه وعرسها قريب تبين تروحين معهم
منيرة : لاحول ولا قوة الا بالله وش دخلك انت
راشد : دخلني الباب تعالي طقيني
نوره : هههههههههههههه راشد لا تكلم منيرة معصبه
راشد : تصبر كلها كم شهر وتروح مع سالم شهر عسل
ساره : اقول منور نسيتي الجامعه انتي اخر سنة يعني التخرج يكفي مخليه سالم ينتظرك
منيرة : اوف الله يعيني
نوره : وين نجلا
ساره : تعشي رنوده
نوره : ياعمري يا تركي مع ابوه يساعده في ترتيب الأغراض
منيرة : بسم الله عليه كبر
ساره : الا صدق منيرة وش بتسوين نوره بتروح وشلون راح تجهزين زواجك
منيره : الله لا يخليني منك من عندي غيرك انتي الي راح تتعبين معي
ساره : ابشري من عيوني
نوره : تعبينها وهي في بداية حملها
ساره : يا الله عليك يا نوره منيرة مثل أختي وإذا ما تعبت معها من اتعب معه
منيرة : الله لا يحرمني منك

8

8

8


8


8

£ عــــامــر £

ام عامر : تعال يمه وين رايح
عامر : تعبان يمه بروح أريح شوي
ام عامر : الله يهديك يارب لو سامع كلامي
عامر : تكفين يمه ارحموني انا تعبان مابي اتكلم
راح عامر لغرفته وقف عند باب قسمة تردد شوي يفتحه أو لا بس اشتاق لها اشتاق لريحتها لصوتها لسمع خطوات ممشاها لضحكها مع ولدها صوتها يرن في اذنه ضحكتها مايبي يفتح الباب وينصدم بالغبار والفراغ والحر والضيقة متعود يجي يلقى كل شي قدامه جاهز القسم ريحته حلوه براد المكيف شغال بوقت قبل ما يجي اشياء كثيرة فقدها وراح يفقدها آهـ الله يسامحك يا نورة أخيراً فتح الباب كان ظلام مو مثل العادة راح يدور على زرار النور يبي ينور القسم اخيرا لقاه نورت وليتها ما نورت فاضيه غبار حر فوضى مكان خالي مافيه صوت هدوء مشى لحد غرفة النوم شاف الغرفة مفتوح بابها والدولاب مفتوح مشى او شبة ركض فتح الدولاب شاف كثير من الملابس مو فيه وبعضها متناثر خمها وقربها منه صار يشمها ويلف يدينه ويطوقها كأنها نوره قدامه كأنه يطوق نوره مو مجرد ملابس نزلت دمعه رفع عينه يداريها ما يبيها تنزل يعاندها لكن هي اقوى منه نزلت وبللت ملابسها طاح بكل قوته على السرير تنهد تنهيده يمكن تشق الصخر غمض عيونه ورجع يفتحها من جديد مو قادر يفتح عيونه أكثر تعبان ومو قادر حتى يمد يده على ريموت السب لينت خلاص منهد حيلة يكفي ثوبها بين يديه يهدي عواصف البركان الثايرة في فؤادة الله يسامحك يا نورة الله يسامحك خسرتك وخسرت جمعتنا كانت تمتمت الكلمات ألي طلعت منه قبل يغرق في نوم غميق

\
/
\
/
\
/
\





£ عائلة خالد £

في طريق الجنوب وفي سيارة خالد بالتحديد بعد صلاة الفجر
خالد : يالله من يقول قصيدة
نجلا : لا حول شكلك مروق
خالد : أي وش وراك ترقدين طول الطريق وانا اقعد بالحالي
نوره : هههههههههههههههههه افا وانا وين رحت
خالد ببتسامة : انتي الخير والبركة انا اتكلم عن رحلاتنا تصدقين يا نوره اني اجلس طول الطريق ساكت والأخت يا راقدة يا مزعجتني تسكت عيالها
نوره : هههههههههههههههه
نجلا : اسمعي وبقي أخوك الظاهر بدى يضيع هذا اثر الكبر
خالد : اسمعي يا نوره الظاهر نجلا تبيني اعرس عشان اثبت لها اني توي شباب
ذكرني خالد بطريقة غير مباشرة بزواج عامر يا ترى وش صار في ملكته مبسوط فرحان
نجلا : لا مو معنا
نوره : هاه
خالد : هههههه نكلمك من الصبح وأنتي سرحانة لا وتركي الي ابيه معاون كأنه أمه راقد من مشينا
نوره : ههههههههههههههههههههه
نجلا : الله يعين امه

\
/
\
/
\
/



£ عــــامــر £

يووه فاتتني صلاة الفجر معقولة أمي ما قومتني آهـ يا ظهري
كانت عيونه مركزة على المرآية وعلى ألون الأحمر فز واقف بسرعة اخذ الرسالة بيد مرتعشة فرح على غضب مشاعر مختلطة قرى أول كلمة ما تحمل يوقف جلس على طول قراها رجع يوقف ويقراها مره ثانية ورجع يجلس مسك راسه وفز واقف

اتمنى البارت يجمعكم





 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 30-04-08, 07:00 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 




الجزء الرابع والعشرون



£ عــــامـر £

معقولة ظلمتها آه ياراسي الله يأخذك يا سالم حرمتني النوم وحرمتني من نوره الحين اكيد مليون في المية نوره ترفض ترجع لازم أروح اكلم امي




ام عامر : والله يا ولدي انك فشلتنا مرتين مره قدام نوره والمرة الثانية قدام أختي
عامر : يمه تكفين وسواه انا خلاص ما عاد عرفت أفكر
ام عامر : السواه أذا أنا الحين مدري وش ألي بينك وبين نوره يمه اذا انت لك رغبة بالعرس عليها لازم ترضيها لازم تستسمح منها مع أنها ياولدي ما قصرت بحقك مهوب مثل ما سويت تجيني وتقول يمه ابي رقم خالتي وتصلت عليها وخطبت بنتها وجبرتني انا وابوك نروح معك ويوم رحنا صغرتنا قدامهم وقمت وخليت الشيخ والمملك ورجعتنا للرياض بنات الناس يمه مو لعبة بنات الناس لهم الحشمة والتقدير اعتبرهم خواتك او ان شاءلله بناتك ترضى تهينهن وابوك ارتفع الضغط عنده وطلع ولا كلمني كلمة وحده
عامر : يمه انا كنت في حالة ما يعلم بها الا الله
ام عامر : طيب علمني وش فيك عيال وعندك فهد والخير مقبل وش الي اجبرك على فعلك لا وطلعت مطلقها انا الحين بين نارين يمه انت طلقتها عشان ما وافقت على عرسك وانك تبي بنت خالتك ولا وش قصتك علمني يا ولدي ويوم سئلتك قلت يمه لا تدخلون وتدري ليه ما تدخلت قلت موضوع بين زوج وزوجته لكن انا شفت بخطبتك انك تبي تحر قلب نوره وهذا واضح من كلامك الله يعين قلبك يا ولدي انت الحين الي بينحر قلبه ونسيت ولدك حرمتنا منه والله يكون بعونك
عامر : يمه انتي الحين تهونين علي
ام عامر :اهون عليك انا اعلمك وش بتواجه يعني الحين تبي تروح لبو خالد وش تبي تقوله وش مبررك
عامر : السالفه الي بيني وبين نوره محد يدري بها الا اذا نوره قالت
ام عامر : نوره كنز يمه وانت ضيعته عسى ربي يهديها وترجع لبيتها والطلاق شي مهوب هين ومن ابغض الحلال الطلاق
عامر : آهـ يمه انا انعميت ثورة غضب خربت بيتي
ام عامر : تحمل اصبر ان شاءلله ربك يفرجها وانا تراني زعلانه عليك بس قلبي ما يطاوعني وانا اشوفك زعلان الحين وين وجهي منهم
عامر : بروح لعمي ابو خالد واذا رفض تروحين معي
ام عامر : روح شوف وش بيقولك وانا ان شاءلله ما اقطعهم نوره بنتي و ام ولدي والله يصلح ما بينكم

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/




£ عائلة خالد £


خالد : يالله حجزت غرفة انزلوا افطروا
نجلا : يالله رنوده حبيبتي قومي
نوره : ههههههه نجلا شوفي فهودي
نجلا : هههههههه يا قلبي شكله مرهق
نوره : فاتح فمه هههههههههههههه فهودي يالله ماما بيلجنا الحين
نجلا : يالله ترا خالد بيعصب علينا الحين
خالد : يالله تركي استعجلهم خلهم يجيبون الفطور عشان يميدنا نمشي
نوره : لو شارين سندوتش وحنا نمشي مو أفضل
خالد : لا أبي أريح رجلي شوي ونتقهوى
نوره : الله يعينك يا خوي خل تركي يسوق عنك شوي
ناظر خالد تركي وبتسم : قريب ان شاءلله بس الحين لا
تركي : يبه يعني مو واثق فيني
خالد : اذا جبت السنه هذي امتياز لك مني اخليك تسوق طول محنا ماشين
تركي : بس على بالي بتقول راح اشتري لك سياره
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
خالد : لا سياره لا تحلم فيها الا اذا جيت بالجامعه
تركي يطق راسه : اوه كل ذا الوقت
نوره ونجلا : ههههههههههههههههههههه
نوره : احمد ربك
تركي : الحمد والشكر
نجلا : اشوى ان ما معك سياره صراحه انا مابيك تسوق في طرق ابها
تركي : افا مو واثقة فيني
نجلا : اذا ابوك مو واثقة فيه
الكل : هههههههههههههههههههههه
خالد : لا وبعد قدام عيوني اقول صبيلي شاهي
نوره : هههههههههههههه لالا نجلا ما تقصد
نجلا بضحكة : والله يا نوره من يوم ندخل ابها ماودي اطالع مع الدريشة احس بدوخه
نوره : ههههههههههههههههه ذكرتيني بجدتي اول يوم رحنا هذيك السنه لابها
خالد : ههههههههههههههههههههه مو بس جدتي حتى امي بغت تجي تحت الرجلين من الخوف
نجلا : ما ألومهم الله يعين أهلها


\

/

\


/


\

/

\


\



£ عائلة نورة £

منيرة : صراحه خاطري اشوف ولدك يا راشد
راشد بابتسامة : الله يجيبه سالم
ساره : أقول شكلكم حطيتوه ولد يمكن بنت
قرب راشد من عند ساره وحط يد من ورى ظهرها واليد الثانية على بطنها : ولد بنت كل شي منك حلو مثلك
منيرة : احم احم
راشد : درينا انك فيه اخذي دورات مجانية
ساره : هههههههههههههههههههه
منيرة وصار وجها احمر : ومن قال ابي
راشد : جد منيرة سالم ما يجي كثير هو يكلمك
منيرة : مو دايم
راشد : يمكن مشغول
ساره : وما تقولين له شي
منيرة : لا متى ما بغى يكلمني كيفه مراح اجبره
راشد : اخس يا ثقيله اقول سوير انتي مثلها ما تمنين شوفتي
ساره : من قال انا اذا سمعت حسك وانك موجود عندنا قمت اطل مع الدرايش
راشد ويقرب اكثر منها ويحب خشمها : ويلوموني فيك
منيرة : اوف هيه انت وهي استحوا
ساره وراشد : ههههههههههههههههههههه
راشد : اقول انتي خربتي علينا الجو
منيرة : والله يا قلبي عندك غرفة انا ابي اشوف التلفزيون
راشد : اقول السوري تروحين معي للحوش عند الشيبان
ساره : مشينا
منيرة : ابوي هنا غريبة
راشد : عادي وش فيها جالس عند جدتي وزوجته
اقبلوا عليهم وكانوا فارشين بالحوش تو مع الصباح الجو حلو نسمة رائعه حتى لو بدى الوقت يحتر بس الصباح يكون فيه براد خفيف
ابو خالد : يا هلا والله يالله حيهم
ساره وراشد : الله يبقيك
راشد : صبحهم بالخير
الكل : صبحه بالنور
اسمعوا صوت الجرس
ابو خالد : شوف يبه من الي جانا
فتح راشد الباب ونصدم : انت
عامر : هلا راشد السلام عليكم
راشد بتنهيدة : وعليكم السلام
عامر : كيف حالك
راشد : بخير
عامر : عمي داخل
راشد : أي تفضل
مشوا مع بعض ومسك راشد مع كتفه وقفة شوي قبل لا يوصلون للباقين
عامر : يا راشد انا اعتذر عن عصبيتي يوم جيتني
راشد : عامر مابي اتناقش معك لأني لو اتناقش معك راح اخسرك وانا مابي يكون بيني وبين وابو ولد اختي عداوه انا احسب البعدين اذا كبر فهد وشاف ان خاله وابوه محد يسلم على الثاني
عامر : الله لا يقولة ولا تسبق الاحداث وان شاءلله نوره ترجع لي ولا راح تطول عندكم
راشد : ترجع لك وانت جرحتها مرتين مره بطلاقها ومره بزواجك
عامر وهو يتنهد : ومن قالك اني اعرست انا ما قدرت اجيب بدال نوره صحيح اني طلقت نوره وقت غضب لكن حبها وسط قلبي وما راح أبدلها بحد
راشد : لو تدري وش سويت فيها
عامر : بفزع وش صار
راشد : نوره جلست بالمستشفى يومين ما تحس بحد والسبب انت
عامر وهو يبلع ريقه ومتوتر ويفرك جبينه : واخبارها الحين
راشد : ما عليها بخير شافت فهود وارتاحت
عامر ببتسامة : هو صاحي
راشد : مدري والله اقول انا تعبت رجليني من الوقفة امش اقول عامر
عامر : سم
راشد : وش سبب طلاقكم
عامر : نوره ما قالت شي
راشد : لا ولا حبينا نضغط عليها تدري اني بين نارين بين صديقي وخوي وبين اختي ورب البيت يا عامر اني كل ما شفت دمعه من دمعات نوره قسم بالله اني بغيت اتهور واثور فيك بس امسك نفسي
عامربضيق : ولا انا ارضى الزعل بس بعيونها مو دموعها
راشد بعصبيه : والله يا عامر طلاقك لها وتسرعك ما عاد اضمنك امش امش قبل امردغك هنا
عامر بدون نفس : هههههه لك الحق
الكل انصدم يوم شافوا عامر صحيح ما ابدوا انفعالهم احيانا الاهل ينظرون للموضوع بنظرة ثانية خاصة بتواجد بين المطلقين عيال ما يبون يخسرون الزوج حتى لو طلق بنتهم ما يبون يخسرون ابوه يبونه يكون في نظر أعيالهم الوالد الي يقتدى به لأن بالطبيعه الولد يتعلق ببوه واهل ابوه عشان كذا كان تعامل اهل نوره مع عامر تعامل عادي كأنه صديق جار اخو ما كأنه عدو تسبب في ضرر بنتهم وهذا المفروض كل أسرة يطلق فيها فرد من أفرادها من رجل وأمراه عدم بنيان جسر الكره بين العائلتين حتى ما يخسرون بعض ويتضرر الأطفال
ابو خالد : هلا والله بعامر حياك تفضل
عامر بعد ما سلم عليهم وحب خشومهم : الله يبقيك ابيك يا عمي بيني وبينك شوي
ابو خالد : ابشر يا ولدي يا بنات جيبوا القهوة داخل
دخل ابو خالد وعامر داخل المجلس كان عامر يحس بتوتر ويمكن ارتفاع بدرجة حرارة بكل جسمه كان يحاول يطالع بكل شي بالمجلس الا وجه عمه
ابو خالد : شلون ابوك عساه طيب
عامر : الحمد الله بخير وعافيه
ابو خالد : على البركة سمعت انك تملكت
عامر : ولا لك لوا ما خطبت اصلا
ابو خالد : ايه اجل العلم الي جانا مو وكاد
عامر : عم انا أخطيت وتسرعت في حالة غضب وطلقت نوره
ابو خالد : والله يا ولدي مدري وش الي صار بينكم ولا تدخلنا لكن يوم سمعت انك خطبت قلت يمكن يبي يعرس وهذا الي خلاهم يتطلقون
عامر : لا ياعم مو هذا السبب
ابو خالد : اجل وش السبب الي خلاك يبة تهدم بيتكم
عامر : خلاف بين كل متزوجين
ابو خالد : ياولدي كلنا نختلف بس المفروض الرجال اعقل من الحرمة وعشان كذا العصمة بيدة اما ياولدي كل ما اختلفتوا او تهاوشتو طلقت فأنت عارف ان لرجل ثلاث طلقات ولا عاد تحله الحرمة
عامر : يا عم اعماني الشيطان
ابو خالد : والله يا ولدي اني ما قربتك ولا زوجتك من بنتي الي قطعه مني إلا من غلا ابوك ومن غلاك ولا ودي اخسرك لكن الأمر بيد نوره وانا زوجتها وهي صغيرة واحس اني ظلمتها ولا راح اظلمها مرتن ثانية
عامر : خلاص يا عم نادها وبتفاهم معها
ابو خالد : نوره مهيب هنا نوره سافرت
عامر بصدمة : ســـافـرت وين
ابو خالد : خذت ولدها وراحت مع اخوها للجنوب تبي تقدم اوراقها هناك
وقف عامر : متى راحوا
ابو خالد : اجلس اجلس يبة مراح تلحق عليهم ماشين الفجر يمكن الحين بالا فلاج ولا السليل وأنت بالرياض وينك وينهم
عامر بتوتر : محد قالي ليش ما قلتوا لي ليش مابلغتني وانت راضي ياعم تقدم هناك
ابو خالد : والله يا ولدي انت طلقت منا ورحت للقصيم منا وابنتي انهارت واخوها خاف عليها واخذها معه ويبي يريحها من التفكير وشلون تبيها تبلغك وانت مطلقها
عامر : اسف... اسف .. يا عم
ابو خالد : ارتح يا ولدي وخل نوره وقت تفكر فيه لو تجيها الحين رفضت ترجع لك هي الحين توقع انك اعرست اصبر عطها وقت
عامر : يعني يا عم تهقى انها ترضى
ابو خالد : الله العالم الحياة يا ولدي درس واعتبره درس بحياتك وما تتسرع لا بحكمك ولا طلاقك
عامر بضيق : خلاص يا عم ما قصرت
ابو خالد : اصبر ما تقهويت
عامر : ما قصرت وصلت

طلع عامر مر عليهم وجه صاير اسود ما التفت عليهم مشى بسرعة وطلع من البيت طلع مهموم
جا ابو خالد وجلس معهم
ام خالد : وش صار يابو خالد
ابو خالد : جا يستسمح
ام خالد : وش قلت له
ابو خالد : قلت الأمر كله لنوره

\
/
\
/
\
/
\
/
\
\
\





عزاه يا قلبي من الهـم عـزاه
من يواسي دمعتي قـال خيـره
و اشلـون خيـره بعـد فرقـاه
لا تقولو خيـره خيبـه كبيـره
يالي تواسيني كلامـك حفظنـاه
انا ابغى منك خدمتيـن صغيـره
ودى تروح اتبلغه شـي معنـاه
الي يحبك يبغـى كلمـه اخيـره
ان كان يبغاني فهذا الـي ابغـاه
و ان ما قبل قله خساره كبيـره
بكره الندامه و الحسايف تـولاه
يندم و انا عارف الندامه مريره
ان كان يبي قربي فلا ظن ابجفاه
انا ضميري يختلف عن ضميره
انا اشهد إنه حد قلبي على اقصاه
ولا خفوقي ماهـو كـل يسيـره



آهـ يارب أكيد مراح تسامحني بس أنا معذور واي واحد في مكاني راح يسوي الي سويته اشوفها تنزل من سيارته وراكبه معاه قدام كيف اتصرف مقدر مقدر اتم لازم اروح وراها لازم ترجع لازم

ام عامر : عامر يمه
عامر بتنهيده : هلا يمه
ام عامر : بسم الله عليك يمه هاه وش صار
عامر : آهـ يمه نوره سافرت مو هنا
ام عامر : وين راحت
عامر : راحت مع خالد للجنوب يمه بكره بلحقهم
ام عامر : يمه تبي رايي لا تروح الحين اكيد انها بترفض
عامر :مقدر مقدر يمه انتظر انا انحرق احس بنار داخل صدري
ام عامر : يمه حاسه بحساسك يمه بس لازم تخليها شوي لحد ما تهدى هي الحين منجرحه منك والجرح ياخذ له وقت عشان يطيب
عامر : يمه انا مشتااااااااااق مشتاق لها ومشتاق لفهد
ام عامر : اصبر اصبر يمه مالك الا الصبر
عامر : يمه مقدر مقدر
ام عامر : هذا انت طلقتها وكنت بتعرس عليها ما تقدر تصبر شهر
عامر بشهقة : شهر
ام عامر : أي خلها شهر
عامر : بس هي تتوقع اني تملكت
ام عامر : لا بيبلغونها
عامر بهم : بشوف بشوف


\

/


\



/

\



/



\



/


\


/



\


خالد : نوره نوره
نوره : هلا امر
خالد : على البركة اتصلوا علي ويقولون تعالي بكره باشري
نوره بفرحة : الله يبارك فيك بروح ابشر اهلي
خالد : لحظة لحظة ما قلتي وين عيونك
نوره : أي صدق وين عيوني
خالد : بجيزان
نوره : بشهقة بجيزان
خالد : أي الله يعينك كل يوم راح تنزلين مع العقبة
نوره : يوه مستحيل يا خالد لازم اسكن هناك
خالد : انا فكرت فيها بس بيحلها ربك لا تشيلين هم
نوره : يا خالد اذا بيجي ضغط عليك مو لازم الوظيفة
خالد : ومن قال قلت لك بيحلها ربك راح نستأجر لك بيت وتركي عندك
نوره وكأنها تذكرت شي :أي وش رايك اسكن عند فاطمه وتركي خله حرام يفترق مع اخوياه
خالد : لا يا نوره ما يصير وبنستأجر لك بيت قريب من فاطمه خويتك
نوره : حرام تركي بيتعذب
خالد : تبين تشوفين وقعد ينادي .. تركي تركي تعال
تركي : سم يبه
خالد : بارك لعمتك توظفت
تركي بابتسامة وحب خشمها : الف الف الف مبرووووك وين توظفتي فيه
خالد : بجيزان
تركي : اوف الله يعينك بعيد
خالد : بنستأجر لها ما يصير تجي وتروح مع العقبة خطر عليها سيول وامطار وانت عارف الطريق
تركي : ان شاءلله ولا يهمك انا معك لا تشيلين هم يا عمه
خالد : هههههههههههه شفتي ما قلت لك
نوره ودمعت عنيها : الله لا يخليني منكم يارب
تركي : اوف دموع يا عمه ترى انتي عندي مثل المرأة القوية ما عمري شفت دموعك عكس عمتي منيرة
خالد ونوره : ههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : والله اشتقت لهم أي ذكرتني بروح أبشرهم
راحت نوره بلغت امها وأهلها مع معاناة طلافها بس تعتبره بداية حياة عملية ناجحة
ام خالد : الله يوفقك يمه الله الله بنفسك
نوره : ابشري يمه
منور ملقوفه مثل عادتها شالت السماعه : تعالي يالدبة وش تدرسين ابتدائي او متوسط
نوره : ههههههههههههه هلا والله بمنيرة لا ادرس متوسط
منور : اوف الله يعينك مراهقات
نوره : ههههههههه بيعني ربي
منور : بس جيزان بعيده عن ابها شوي
نوره : لا مافيه بعد كل خميس وجمعه خالد وهله عندي او انا عندهم
منور : بس بند الله يعينك والراتب 2500 ما يسوى
نوره : الا يسوى عندي مو مهم كثر الراتب او قلته المهم البركه الي فيه والحمدلله احتياجاتي مو كثير
منور : بس تكرفين وبكالوريوس وبالاخير 2500 شكلي بريح بالبيت ابرك
نوره : هههههههههههه باقي عليتس شهرين وتتخرجين وتفكرين بالفصل
منور : امزح ماتعرفين شي اسمه مزح اقول حبيبتي مشاءلله بتتعينين والناس خلاص بيعطلون
نوره : هههههههههههههه حظي عاد ما جت وظيفتي الا على آخر السنه
منور : أي سئليني عن حضك
نوره : لاحول يا الحسد
منور : اقول بروح امي تناديني سلميلي على نجلا
نوره : يبلغ
منور : من رحتي لك الحين شهر وما افتقدتك
نوره : ههههههههههه اتحداك شوفيك عاده الايام
منور : يالله يالله باي

جت نوره تمشي تبي تروح لنجلاء لكن وقفتها كلمات بالتفزيون



يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي صرت حتى اتشك فينا

يعني يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا يعني متكبر علينا

ما نسينا الماضي والله وعلى جفاك يعين الله
وان نسيت بشكي الله وان هويتونا هوينا

يعني يعني ما ودك تجينا يعني متكبر علينا يعني متكبر علينا

حط نفسك في مكاني كيف اتحمل زماني
جرب احساسك عشاني قول والباقي علينا



لا تناظروني وتستغربون مشتاقة له ودموع الي بعيوني وله له ما سئل عني صح انا ما افكر ارجع له بس هنت عليه وين راح الحب وين

لا تزعلون وتقولون البارت مو طويل سمحولي هذا الي قدرت اكتب والكاتب تعرفون يمر عليه ظروف ونفسية واعتذر بشدة منكم












 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
قديم 07-05-08, 09:34 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65915
المشاركات: 620
الجنس أنثى
معدل التقييم: غيوم الشوق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غيوم الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غيوم الشوق المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الخامس والعشرون

...: مابي مابي
بندر : مو على كيفك ومحمد راح تأخذينه
....: ليش على كيفك انا الي بتزوج او أنت
بندر : عبير خلاص انتي كبيرة ويكفي الي صار لك وكل شوي نرد خطاب
عبير : بندر بس انا مابي محمد مابيه
بندر : محمد ولد عمك ويكفي انه إلى الحين يبيك
عبير : طيب انتوا ما تفهمون كيف اتزوج غصب
بندر : يا عبير انتي كل شوي ترفضين ومابقى احد ما خطبك الوحيد الي وافقتي عليه عامر وياليته كمل او بغاك بس خاطبك لحظة غضب على زوجته انتي شلون تفكرين وشلون تتزوجين واحد متزوج ويحب زوجته
عبير بكت : ما تحسون فيني ما تحسون
بندر : اسمعيني زين يا عبير لو ما احس فيك ما قلت لك اخذي محمد انسان متعلم وحبيب ويحبك ويبيك من زمان ومتمسك فيك واخذي نصيحتي اخذي الي يبيك ولا تاخذين الي تبينه
جلست عبير على الأرض وقعدت تبكي بكي يقطع القلب
بندر : بخليك تفكرين وتستخيرين لكن خلاص انا صبرت عليك ومقدر اسكت أكثر طلع وتركها
جتها بشاير : ليش تصيحين
عبير : الله ياخذه هالمحمد من وين طلعلي
بشاير : عبير احمدي ربك ان فيه انسان يتمناك ويبيك
عبير : بس انا مابيه
بشاير : عسى ان تكرهوا شيا ويكن فيه خيرا كثيرا ما تدرين وين الخيره فيه
عبير : بس انا ابي عامر
بشاير : الحمد لله والشكر تبين واحد يبي زوجته ويحبها لو يبيك من زمان خطبك وانتي تستعرضين قدامه
جلست تبكي وحطت راسها على ركبها و ضمت رجولها مابيه مابيه راحت بشاير وخلتها تفكر بلحالها
\
/
\
/
\

/



مشتاق لك باحزان بدوٍ شـدت زهاب ارحالها
عيـت تـنوخ ركـبها لو كانت اللحظه مقـيل



مشتاق لك شيمة بدو حفيـت اقـدام اطفالها
ما ترتجى وقـتٍ غنى فى مدتـه أصبح بخـيل







مشتاق لك غيمة مطر ومـزنه مشت بخيالها
ارمى بجودى حدرها ودلوى وخرجى والصميل




مشتاق لك حـرٍ شلـع رووس المعالى نالها
من هيبته الباشق لـبد فى ماكـره خايف ذلـيل



مشتاق لك خيل وابل وطـفله تبـعت حلالـها
بعـيونها تـرسم رجا ما خـلفـه ذاك المسيـل



مشتاق لك ظبـيه جفـلت خاف حراك ظلالـها
شافت على مـد الـنظر قنـاص يجدح بالفـتيل



مشتاق لك مهرة غـزو بـيدى سرجت اجلالها
تشيل حملى اليا عجزت رجلى عن المسرى الطويل




مشتاق لك عـذرا رمت من فـوق راسه شالها
وقامت حـدر ضو القمر تلـفح ويزهاها الجـديل


مشتاق لك ارض حـنون تضمنى فى جــالها
مثل العرب لا زبنت فى ارضـها شخـصٍ دخـيل




مشتاق لك سيوف ٍ علت تبرق بـيدين ارجالها
ترفـض تسلم مجدها ليـدين ما تقـوى تشـيل




مشتاق لك كلمه مدحت ربعى بطــيب افعالها
فى ساعة ٍ صـوت الفـشق عانـق بها صوت الصهيـل




مشتاق لك رمث وحطب ونارٍ عليــها دلالـها
ونجـرٍ ودله مبهره مسمار وهيـل وزنـجبـيل




مشتاق لك بيوت ٍ شعر حدر الضلع منزالــها
عربان حلت ورحلـت وسهيل بالقـمرا دلـيـل




مشتاق لك طعوس ٍ حمر وفيضه ما بين ارمالها
وخبارىٍ فـيـها كـثرت يحفظـها ظل النخيل




مشتاق لك احلى عروس عمامها خوالها
بنـتٍ اصيله معربه ما ياخذه كـود الاصيـل


مشتاق لك واشتاق لك قلبى لعينك قالها
وش الفايـده وان قالها دامى بها عابر سبيـل


عيونك توسمنى لظا لانى وقفت اقبالها
حاولت اغير وجهـتى عيا القدر فـينى يمـيل


عودى بنا يا خيلنا لايام جدى صالها
عودى بنا يا خـيلنا خلاص عزمـنا الرحيـل




...: آآآهـ مشتاق مشتاق
راشد : تستاهل خلك تحس بقيمة الي خسرتها
عامر : راشد انت ماتدري عن شي
راشد : طيب انت لا راضي تقول ونوره مو راضية وش بينكم وش سبب طلاقكم
عامر : خلها على الله
راشد : تحمل غلطة وحده حرمتك من ولدك وأم ولدك
عامر : الحين انت وجهك تواسيني
راشد : هههههههههههههههههههه اجل تشكي علي وانت مطلق اختي احمد ربك اني رضيت اكلمك ورجع صداقتنا
ياعيـن هلـي دمعتـك فـوق الاهـداب && واروي ظما خد (ن) ذبحـه الجفافـي عامر : تطنز حضرتك احمد ربك لا يعاقبك
راشد : هههههههههههههههه اسمحلي بس شكلك يضحك
عامر : راشد تجي معي بسافر لهم يوم الاربعاء
راشد : اسمحلي ظروفي ما تسمح لي منيرة تبي من يوديها تتجهز أي ونوره ترجع لخميس مشيط يوم الاربعاء ومراح تقدر تقابلها خالد مراح يسمح لك
عامر اوف ذكرتني بوجه النحس سالم: يعني من رايك اروح بكره
راشد : ههههههههههههههههه كل هذا شوق ابصم لك بالعشر ان نوره راح ترفض ترجع لك
عامر : الله لا يسمع منك وهذا الي مخوفني وعشان كذا متردد اروح لها
راشد :دريت ان غلطتك كبيرة وما تغتفر
عامر بستهزاء : ما تغتفر أقول اسكت أنا أحر ما عندي ابرد ما عندك
راشد :هههههههههههههههههه
عامر : راشد والي يرحم والديك انطم

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\


أم سالم : هاه يا ولدي جهزت أغراضك
سالم : لا تشيلين هم القصر وحجزته وحتى ثيابي فصلتها والغرفة رممتها وأثثتها وجاهزه ماباقي الا اجيب الغرفة والغرفة معربن فيها وباقي الأغراض الي خاصة بتجهيزات قسم الحريم البنات يجهزونها منيرة عندها اقتراحات
ام سالم : وش دراك عن منيرة انت تكلمها
سالم : هههههههههههه أي اكلمها ومستأذن من راشد
ام سالم : يا ولدي ما يصلح
سالم : هههههههه ليه يا أم سالم ما يصلح هي زوجتي
ام سالم : عيب وش تكلمها انا خذيت ابوك لا شفته ولا شافني الا يوم عرسي دفوني عليه
سالم : ههههههههههههههههههههههههههه هذاك وقتكم الحين غير
ام سالم ببتسامة : شكلك يا ولدي راضي على منيرة
سالم : تبين الصراحه يمه انا يوم خطبتها كنت خاطبها عشانك بس لما دخلت علي قلبت موازيني شفت بنت نعومه عيونها ناعسه عذاب وشعرها حرير انفتح قلبي ودخلت فيه قعدت اكلمها بس هي كاشه مني وتكلمني بحدود وجمود
ام سالم : أي بسم الله على بنت اخوي تستحي مهوب وجها مغسول بمرق مثلك
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه
وقال بجديه أي تستحي معك حق بس انا زوجها المفروض تاخذ معي وتعطي مو بس انا الي اتكلم من يوم اتصل عليها لحد ما اقفل
ام سالم : يمكن يمه درت انك كان تبي اختها
ارتبك سالم : لا يمه نوره الحين اخت منيرة لا تطرين مره ثانية اني ابيها ما اتوقع منيرة تدري
ام سالم : اذا عامر درى وقد تهاوش معك عشانها تبي منيرة ما تدري
سالم : عامر يدري لأني قبل قايل له ويشوفني كل يوم امر على بيتهم
ام سالم : على العموم يمه البنت لا تجرحها ولا تطري اختها قدامها
سالم : ابشري ونوره ما اقولك اني نسيتها لأني مستحيل أنساها لكن بقولك راح اعتبرها أختي وأن شاءلله خالة عيالي
ام سالم ببتسامة : الله يكملك بعقلك يارب ويوفقك
سالم بابتسامة : أمين


\
/
\
/
\
/
\











نوره : يالله يا فطوم روعه جيزان ما توقعتها كذا
فطوم : أي شفتي الجو هنا روعه
نوره : شوفي شوفي الجبل كيف المويه نازله منه
فطوم : الحين تشوفين الجو كذا عاد اذا جا الشتا بدت الأمطار وبدت طلعاتنا صح تجي حوادث بس يصير الجو رووعه
نوره : يالله سبحان الله تصدقين قبل اسمع عن جازان وكيف الانتقادات وكيف الناس ما يحبونها لكن يوم شفتها وشفت كيف متمسكين بعاداتهم زاد اعجابي بهم
فطوم : احلى شي بجازان عادات الزواج روعه تصدقين بعضهم اذا جا وقت الزواج يسكرون القرية ويمنعون احد من رجال يمشي ويفرشون السجاد بالشوارع ويزفون العروس بالشارع حركة تجنن لا وزيدك من الشعر بيت لو تشوفين العروس مو بس يوم العرس لها قبل سبعة ايام
((( ومن تلك العادات والتقاليد الجميلة الجلالة والهداية والسرية والسلمة والحمل والتنيشر والمقيل وليلة الحناء والتخييلة وغيرها، و الأهازيج الشعبية الجميلة المصاحبة لها وسميت بذلك الاسم لأنها تبدأ بذكر لفظ الجلالة وقد ذكرها المؤرخ والأديب المعروف الأستاذ إبراهيم مفتاح في كتابه الشعبي (فرسان - الناس والبحر والتاريخ) ومنها:
الله الله ربنا الله
الله الله حسبنا
الله الله - هو الله ربنا الله
ثم يبدأ المنشد في انشاد الأهزوجة التالية.. وبعد كل بيت يردد الراقصون وراءه لفظ الجلالة.. تقول الأهزوجة:
سمعت ساجع الاثلاث غنى
على مطولة العذبات رنا
أجابته مفردة بنجد
وثنتن بالإجابة حين ثنى
وبرق الأرقين طار نومي
وأحرمني طريق الطيف وهنا
وعقب انتهاء هذه الرقصة تبدأ إعادة الهداية وما أخذوه من الهدايا التي يحضرها الزوج لزوجته وفيها يردد النساء المصاحبات للعروسة هذه الأهزوجة القصيرة فيقولن:
وأمّانا.. العديت المخير.. هديته وأنا راضية
ويرد أهل العروس
ثلاثين مني ومرحب
ترحيبة علينا وجب
ويقول الشاعر الشعبي المعروف عبدالله عمر مفتاح في الهداية على لسان أهل العريس هذه الأهزوجة الشعبية الجميلة:
أمانا هديت المخير في حجة وفي يوم عيد
هديته لجادل مهر كل ماثلته كخيل السرى
من مثل أخو أحمد يجوده طالع اللي حظه سعيد
من جيزان أجوله العشيزة وتعنو المجاي الزمام
ويستمر السمر والرقص بين الفريقين على ضوء القمر حتى وقت متأخر من الليل ترافقهم مصابيح الأتاريك القدية حيث لا كهرباء ولا عقود زينة متلالئة في ذلك الوقت من الزمن الجميل وقبل أن يأخذ العريس عروسه ينشدون هذه الأهزوجة للنساء فيقلن:
بنتنا حايزة الوصف في بنينها
جابك القصيب والا من فين رتيها
والعروس بالوقية اشتروا حسنها
والقناعي تقوي في حصنها
الإخوان متباشرين به اسمع دوفهم لو رعود
هذا قد تعنى بساقة وهذا على موترا
قد كلف لباسه من الهند وأجا كل شيء جديد
وأطيابه حطها في صناديق من البندرا
ويرد أهل العريس على أهل العروسة بهذه الأهزوجة وهي طويلة نختار جزءاً منها:
ثلاثين يا مرحبا بك ترحيب قبل رد السلام
باللي شق عمق البوايح وتغنى إلى الكاذية
عمه قام وسع دياره من حبه وعقله الكمال
ألفين ملتقين بالتراحيب والفين مزجيه
ويعتبر يوم المقيل من أهم عادات وتقاليد الزواج في جازان وما زال الناس يحرصون عليه وهو خاص بالنساء فقط حيث يتم تزيين العروسة وتجهيزها بالطيب والعود والكادي والوالة وكافة أنواع النباتات العطرية التي تشتهر بها منطقة جازان.
وتلبس العروس فستان الفرح وتنقش أقدامها وكفيها بالخصاب الأسود الذي يسمى "الشاذر" ويزين شعرها بالمكاعس والنباتات العطرية ثم يلتف حولها النساء من صديقاتها وقريباتها ويرددن عدداً من الأهازيج الراقصة.. ومنها هذه الأهزوجة:
خيلوا يا خيول السرى
والنبي أكثروا ذكرته
شافع الخلق خير الورى
كلنا المسلمين زمرته
والمخيل كنجم يدى
عارض البدر في طلعته )))

نوره : حلو الإنسان يتمسك بعاداته ويفتخر فيها وينميها
فطوم :أي تراثنا وتراث اجدادنا
نوره : اخس يا تراثنا وتعرفين تعبرين بعد
فطوم : ههههههههههههههههه الله يسامحك عشاني ما كملت دراستي
نوره : لاوالله مو قصدي
فطوم : وش فيك يا نوره صايره حساسه انا امزح معك
نوه تتنهد : والله ماعاد صرت افرق بين الجد والمزح
فطوم تغير السالفة : هاه واخبار طالباتك
نوره : تعرفين بنات متوسط مراهقات لازم الواحد ياخذهم بالسياسة الله يصلحهن اقول فطوم فهود ما يزعجك
فطوم : ههههه بسم الله عليه يا نوره يهبل حركاته ولعبه هو واروى طق وطقيق تغار منه عشاني اقعد ابوسه تجي تدفه
نوره : يوه وانتي مخليتها تولى ولدي
فطوم : هههههههههههه ياويلك من الله بس اخليها تشد شعره شوي عشان تفضي من الزعل الي داخلها
نوره بشهقة : يابنت الذينا وأنا مأمنه ولدي عندك واثقة فيك
فطوم :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره بلهجة غير : تتوقعين عامر سعيد مع عبير
فطوم متفاجأة بتغير السالفة عرفت ان نوره ما نست عامر تفكر فيه ماعرفت وش تقول لها : والله يا نوره هو الخسران
نوره : يالله ابعدنا خلنا نرجع للبيت
فطوم يالله يا نوره من صغرك وانت متعذبة : نوره وش رايك محد يشوفنا نتسابق
نوره : هههههههههههههههههههههه الحين انتي بتسبقيني
فطوم : هههههههههههه أي عشاني دبه تتوقعين انك تسبقيني لا يايمه انا اكل بر مو مثلك
نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا انا بنت البيبسي



\
/
\
/
\
/
\
/
\


منور : هلا وغلا بشوره وينك غطستي ما عاد شفناك
بشاير : وش نسوي دراسة ولا لو علي تشوفيني كل خميس وجمعه هنا بس مالنا احد بالرياض إلا خالتي وخالتي هي الي تجينا ماتخلي لنا فرصة نجيهم
ساره : ههههههههههههههههه صريحة
بشايره : مره
منور : مشاء الله والمره هذي لقيتيها فرصه
بشاير : أي عبير تملكت وجايين نتقضى لها
منور بشهقة : تملكت
بشاير ببتسأمة : أي تملكت
ساره تخز منيره وتوطي صوتها : فضحتينا
منور : مشاء الله من خذت
بشاير : محمد ولد عمي
ساره : الله يوفقها يالله عقبالك
بشاير : آآآآآآآميـن
البنات : هههههههههههههههه مستعجلة
منور : وما رحتي معهم تتقضين
بشاير : لا أنا طردوني وجلست بلحالي و فرحت يوم قالت لي خالتي ام عامر اسير عليكم
منور : حياك الله عاد الشباب كلهم راحوا شكت للبر يعني اليوم فله
بشاير : وانا ادور الفله
ساره : مشا ءالله عليكم ما معكم حمل مثل الي عندي
بشاير : هو يجي راضيه بالحمل والأثقال
منور :هههههههههههههههههههههههه ابشري بزوجك راشد
ساره بشهقة : بسم الله عليه زوجيها سالم
منور : حم حم سالم ما يشوف احد غيري
ساره : لا والله يا بعد عمري راشد ما يملى عينه غيري
بشاير : لا حول كل وحده قامت تمدح رجلها راعوا شعوري عادني عزابية
منور : ههههههههههههه لا شكلك بتنخطفين بسرعه
بشاير : أي لو تشوفيني يوم تملكت عبير الناس يشوفوني ارقص وانا ارقص فرحانه اني افتكيت منها على الأقل اذا جو ناس يخطبون ادري جايين لي
ساره :هههههههههههههههههههه قسم بالله انك فله
منور : وش رايكم نلعب ببلونات
ساره : والله انا مقدر اطارد وراكم يالله الحين امشي
منور : اجل انا وانتي بشوره
بشاير : اوكي بس قوليلي وش الطريقة
منور : نعبي بلونات مويه زين ونرميها على بعض
بشاير : بتبللنا طيب
منور : ههههههههههههههه وهذا المطلوب حر خلينا نبرد على قلوبنا
بشاير : يالله معك وش ورانا
منور : انا ابي البلونات الزرقا كلها
بشاير : يا سلام انا ابي الهلالية
منور : اسفه انا حجزتها قبلك
بشاير وهي تلعب بحواجبها : اجل انا ابي الفوشية بناتي مو مثلك دفشة
منور : يا عيني قبل شوي بتضربيني عشان تاخذينها
بشاير : اقول يالله بس ضيعتي وقتي بروح اعبيها مويه
وجلست كل وحده تعبي البلونات وتربطهم زين لحد ما جمعت كل وحده فوق العشر
بشاير : يالله اطلعي يا ويلك مني جاك الموت يا تارك الصلاه
ساره : ههههههههههههههههه تراها الحين بترمي عليك يا الخبلة منور واعرفها
ما امداها تخلص جملتها إلا البلونه على راسها ونفقعت على شعرها
بشاير : يا لخايسه
منور ميته ضحك : هههههههههههههههههههه من قالك سولفي
بشاير انا اوريك وصارت تركض وراها وترمي عليها وكلها تجي على ملابس منيره وما جا شعرها شي لا والأرضية كلها مويه
ومن حماس بشاير ركضت بسرعه ورمتها لكن ولقت و صكت راس واحد بس مو منيرة واحد عصب
....: الله ياخذك
بشاير تصنمت ملابسها كل مويه حتى شعرها فتحت عيونها بقوة في الوقت الي قدامها فاتح عيونه ومنيرة ما مسكت نفسها ميته ضحك
قامت بشاير مسرعه ودخلت داخل تحس بحراج فضيع
عبد العزيز : من هذي
منور : هههههههههههه وش لك بها
عبد العزيز ببتسامه : حلوه ومسموحة لو بللتني لو انتي ذبحتك
منور : اخس اخس تطورات متى عزوز يمدح احد
ساره : يا قلبي هذي بشاير تطيح الطير من السما
عبد العزيز : آهـ يا قلبي هذي اسمها بشاير
منور : يوه البنت الحين بتذبحني بروح لها
راحت منيره لبشاير تشوفها
عبد العزيز : صديقة منيره غريبة يبين عليها صغيرة
ساره : لا هذي بنت خالة عامر
عبد العزيز : بالله عليك بس شكلها مطفوقة مثل منيرة
ساره : هههههههههههههه حرام عليك تجنن
عبد العزيز : من ناحية تجنن تجنن
منيرة : بشوره وينك
بشاير : هنا هنا
منور : ههههههههههههههههههههههههه سوري سوري
بشاير : مالت على خشتك الحين وش بيقول عني عزوز بطيح من عينه
منور : هههههههههههههههههههههه ميت ضحك
بشاير : الله يفشلك يا منيره والله طاح وجهي
منور : هو من ناحية طاح طاح وبعد طيحتي قلبه
بشاير : اقول امشي امشي طيحتي وجهي

\
/
\
/
\
/
\
/



..: مين عند الباب
..: افتحي الباب
فطوم مستغربة : من انت
...: انا عامر
فطوم بصدمة : عامر
عامر : أي ابي اشوف فهد
فطوم : اسمحلي يا خوي مقدر ادخلك مافيه رجال
عامر : طلعي علي فهد بس بسلم عليه
فطوم : بس اخاف نوره تزعل علي
عامر : مراح اخذه بس بسلم عليه
طلعت فاطمه فهد على ابوه
فهووود : ابه .. ابه
عامر : عيون ابه
وقعد يبوسه في عيونه وخشمه وفمه ويضمه :آهـ اشتقت لك وشتقت لأمك












 
 

 

عرض البوم صور غيوم الشوق  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بيتنا الطين, غيوم الشوق, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t111824.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¢ع¯ظ‡غŒ ظˆ ظپغŒظ„ظ… طھط¨ظ„غŒط؛ط§طھغŒ 100% ط±ط§غŒع¯ط§ظ† :: ظ…ط´طھظ‡غŒظ‡ غŒط§ط³ط¹ط¯ظ…ط´طھظ‡غŒظ‡ غŒط§ط³ط¹ط¯ This thread Refback 18-04-10 04:06 PM


الساعة الآن 01:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية