لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


فولفسبورج ينطلق بسرعة الصاروخ نحو لقب البوندسليجا ، بخماسية في شباك هانوفر

أحرز المهاجم البرازيلي جرافيتي هدفين وأضاف زميله البوسني ادين ديزيكو ثلاثة أهداف أخرى ليضعا فريقهما ، فولفسبورج ، على الطريق الصحيح في مسيرته لإحراز لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-09, 07:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 109665
المشاركات: 110
الجنس ذكر
معدل التقييم: jordan_man عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jordan_man غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Jded فولفسبورج ينطلق بسرعة الصاروخ نحو لقب البوندسليجا ، بخماسية في شباك هانوفر

 

فولفسبورج الصاروخ البوندسليجا أحرز المهاجم البرازيلي جرافيتي هدفين وأضاف زميله البوسني ادين ديزيكو ثلاثة أهداف أخرى ليضعا فريقهما ، فولفسبورج ، على الطريق الصحيح في مسيرته لإحراز لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للمرة الأولى في مسيرته ، بعدما تغلب الفريق على مضيفه هانوفر بخمسة أهداف نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين ، قبل الأخيرة ، من المسابقة.

وقبل الجولة الأخيرة من البوندسليجا التي تقام السبت المقبل ، رفع فولفسبورج رصيده في الصدارة إلى 66 نقطة ، بفارق نقطتين أمام بايرن ميونيخ وشتوتجارت اللذين يلتقيان سويا في الجولة الأخيرة.

ويلتقي فولفسبورج على ملعبه مع فيردر بريمن الأسبوع المقبل ، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة التعادل فقط من أجل التتويج بلقب المسابقة ، إلا إذا نجح بايرن في الفوز على شتوتجارت بثمانية أهداف نظيفة.

وقبل انطلاق الجولة قبل الأخيرة من المسابقة ، كان الصراع محتدما بين فولفسبورج وبايرن على لقب المسابقة حيث تساوى الفريقان في مجموع النقاط ، ولكن في الوقت الذي أحرز فيه دزيكو ثلاثة أهداف (هاتريك) وأضاف جرافيتي هدفين للفريق ، تعثر بايرن أمام مضيفه هوفنهايم.

وتقدم النجم الفرنسي فرانك ريبري بهدف مبكر لبايرن ، ولكن ديمبا با وكارلوس ادواردو قلبا الطاولة رأسا على عقب بتسجيلهما هدفين ثمينين لأصحاب الأرض ، قبل أن يدرك الإيطالي لوكا توني التعادل في الدقيقة 44 من الشوط الاول.

وتغلب شتوتجارت على ضيفه إنرجي كوتبوس 2/صفر ليحافظ على آماله في الفوز باللقب ، خرج هرتا برلين من الصراع على اللقب بعدما تعادل سلبيا على ملعبه مع شالكه.

وتقدم توماس هيتزلسبرجر بهدف لشتوتجارت من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 19 وأضاف المهاجم البرازيلي كاكاو ، الذي يأمل أن يتلقى دعوة من يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني للانضمام إلى الفريق قبل رحلته الآسيوية ، الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 78 .

ومازال هناك بصيص أمل أمام هرتا برلين لانتزاع اللقب ولكنه يبتعد بفارق ثلاث نقاط و24 هدف خلف فولفسبورج.

وصعبت مهمة هامبورج ، الذي بدا قبل أسابيع قليلة قادرا على خوض الصراع بشراسة على اللقب المحلي - ولكنه تعرض لموقف صعب بعدما خرج من دور قبل النهائي لبطولتي كأس الاتحاد الأوروبي وكأس ألمانيا أمام منافس واحد هو فيردر بريمن - في الحصول على بطاقة التأهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل ، بعدما سقط على أرضه ووسط جماهيره أمام كولون صفر/1 .

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة عن طريق الفرنسي فابريس ايهرت بعدما تلقى تمريرة طولية من حارس فريه توماس كيلسر.

وفجر فريق كارلسروه - الذي يتذيل ترتيب جدول المسابقة - مفاجأة من العيار الثقيل عندما سحق مضيفه فيردر بريمن ، الذي تأهل لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي والكأس المحلي ، 1/3 ، ليحافظ على آماله في البقاء بدوري الأضواء.

وسجل لارس ستيندل هدفين قبل نهاية الشوط الأول ، وأضاف ألكسندر ياشفيلي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 55 ورد هوجو الميدا بهدف لبريمن في الدقيقة 73 .

ويملك كارلسروه 26 نقطة مقابل 27 نقطة لكوتبوس وارمينيا بيلفيلد ، الذي تعرض لهزيمة ساحقة صفر/6 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند .

وسجل قائد دورتموند سيباستيان كيل هدفان لفريقه الذي أضاف خمسة أهداف ساحقة خلال الشوط الثاني ، حملت توقيع نيسلون فالديز وتاماس هاينال وتينجا والمصري محمد زيدان.

وخسر بوروسيا مونشنجلادباخ صفر/5 أمام مضيفه باير ليفركوزن ، فيما تغلب بوخوم على اينتراخت فرانكفورت 2/صفر.

وسجل أهداف ليفركوزن شتيفان كيسلينج وباتريك هيلمس وكونزالو كاسترو وميتشال كادليك ، فيما جاء الهدف الخامس عن طريق دانتي لاعب مونشنجلادباخ عن طريق الخطأ في مرمى فريقه .

وسجل هدفي بوخوم فهد هاشميان و دييجو فرناندو كليموفيتش ليمنحا فريقهما فوزا ثمينا.فولفسبورج الصاروخ البوندسليجا

 
 

 

عرض البوم صور jordan_man   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية