لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-09, 05:05 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسعدلي يومك اديم

مشكوره ياقلبي على البارت


بما انك ابتديتي البارت بندى وطلال نعلق عليهم اول شي,,,,,


رغم انتقادي الشخصي لتصرف طلال مع ندى لكن نقول ان الشيطان مامات وساعات

يتصرف الشخص تصرفات قبل مايوزنها بعقله ,

كنت اتمنى ان ندى ماتوافق على خطيبها الا اذا تأكدت بخلو ذهنها تمامآ من اثار طلال .

لكن لو رجعنا لمبدءها بالحياة وانها رافضه الحب جملة وتفصيلآ اتوقع انها كانت تبي تجبر نفسها

ولو بالغصب ان تفقد الامل ان بذرة اعجابها بطلال تنمو داخلها ,,,, ومشاري اخوها يوم قالها

انك تعاندين حتى لو على حساب مصلحتك كان صادق,

بقوة صداقتها بحلا مااتوقع انها بتنجح هالمره ان تخرج طلال من عقلها لان بيكون ذكره دايم

على لسان اخته واكيد طبعآ بيكون الكلام عنه بطريقه ايجابيه وطبعآ ماراح تنساه.

((الاذن تعشق قبل العين)) فما بالك لو ان العين والاذن كلهم معجبين


الخطوه الجايه بتكون من طلال انه بيحاول يعرف الشخصية المجهولة اللي لقاها بمكتبه.


=============================

ديمه وعبدالعزيز

يامخادعه لوووووووووووووول اوهمتينا انه طلال هو صاحب الشوز الجوتشي .

مصادفه حلوه وبحكم صلة قرابتهم بيكون في احتكاك اكثر .

=====================

سارا والبطل المجهول !!!!!!

رغم اعتقادها انه رفضها وعلقها وهي مازالت تحبه!! شلون لو درت انها موجوده بقلبه وماخذه

حيز كبير من تفكيره .

ممممم مع الحادث اللي صار

ماادري انه هل بنعرف من هو (...) او انه بيموت ويكون اسمه مجرد فراغ وساره بتكون من

نصيب شخص اخر؟؟؟

معاك يامخادعه ماابي اتوقع لوووووووووووووول




ننتظرك يامخادعه والله يوفقك

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady  
قديم 05-06-09, 11:49 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17408
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولو كيتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولو كيتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا هلا... هلا هلا .. هلا هلا
مرحباااااااااا الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاع
بيب بيب بيب
وسعو لو سمحتو بعلق على البارت
بصرااااااااااااااحة مطرتو عيوننا يااديم الليل على ( .... ) سبع البرمبة وش اسمة الحين كل هذا ساسبنس !!!!! طيب كل القراااء تحمسو يبون يعرفون البطل سبع البرمبة وش اسمة ؟؟؟؟؟؟؟
اخاف بعد كل ذا التعب والانتظار يطلع اسمووووه مثل قلتوووه أم أم أم عبيد ولا مبااارك :D ولا ســــــــعيد!!!!!!!!!!! عاد ذيك الساعة ابنجلط ولا يجيني شيييين كايد
فحفاظن على ارواح القراااء نبي اسم يليق بالبطل الشجاع سبع البرمبة

 
 

 

عرض البوم صور لولو كيتي  
قديم 07-06-09, 08:21 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62766
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت عليz عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت عليz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلموووووووووووووووووووا ع البارت ننتظر الجديد

التوقع.........

اكيد بيتاخر في الرجعه بسبب الحادث الا صار له بس انتظر الاحداث

الشيقه و اكيدشويه رومانس على اكشن ههههه:)

 
 

 

عرض البوم صور بنت عليz  
قديم 08-06-09, 02:01 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63876
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: فاطمة علي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فاطمة علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اعتقد انها تسمع وتروح له طيران

او يجي السعوديه وترجع له

وتداوه


يسلموا

 
 

 

عرض البوم صور فاطمة علي  
قديم 11-06-09, 03:58 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144702
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: اديم الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اديم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اديم الليل المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الســــــــادس


( تبدأ السعاده في ابتسامه ..... وتبدأ الاحزان بدمعه )



ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


في واشنطن


في منزل سلمان ال ...

مع ساعات الصباح الاولى وعلى صوت العصافير صحت نوف اللي مانامت

الا ساعات قليله جدا ...

بسبب شعورها بالانزعاج بعد الموقف اللي صار لها ليلة البارح لانها من وقت اللي

رجعت للبيت وهي تفكر بكل اللي صار وخصوصا الهنوف ...

اللي لاحظت انها كانت متفاجئه ونوف اللي التزمت بالصمت لنهاية العزيمه لشدة

صدمتها ان الشخص هو نفسه نواف بن تركي اخو الهنوف ..

وبعد مارجعوا للبيت توجهت لغرفتها على طول وهي تبدل ملابسها اكتشفت ان حلقها

اليمين طاح منها وحاولت تتذكر وين طاح منها لكنها ماقدرت تتذكر ..

لان تفكيرها كان منشغل بالموقف اللي صار وتفكر وش راح تكون ردة فعل الهنوف

بعد ماتعرف.. ومر الوقت لين حان وقت صلاة الفجر صلت ونامت شوي ..



وبعدها بفتره طلعت نوف من غرفتها والكل كان نايم وراحت للمطبخ

وشربت كاس عصير

ورجعت وجلست بالصالون وبعد ساعتين صحت امها ..

ام خالد : نووف

نوف : صباح الخير ماما

ام خالد : صباح النور حبيبتي وشفيك صاحيه بدري وشكلك مانمتي كويس !

نوف : مافيني شي بس ماجاني نوم ..

ام خالد : بتفطرين معنا انا وابوك ولا بترجعين تنامين

نوف : لا بفطر معكم

ام خالد : طيب حبيبتي

.........

بعد مرور ساعه صحوا خالد وريم والكل كانو مجتمعين على طاولة الطعام يفطرون

ابو خالد : ام خالد اليوم بتروحين تشوفين مدارس العيال عشان الدوام بيبدأ !؟

ام خالد : ان شاءالله

ابو خالد : نوف بتروحين مع امك !؟

نوف : والله مدري يمكن اجلس بالبيت ويمروني البنات واطلع معهم

قبل ما ترجع الهنوف للرياض ..

ابو خالد : طيب انتبهي لنفسك

نوف : ان شاء الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

في منزل تركي ال ...

نواف اللي مازال نايم بعد ليلة البارح اللي عرف فيها ان البنت اللي كانت معه

عالطياره هي نفسها نوف بنت سلمان صاحب ابوه وصديقة اخته ..

واللي قرر انه يحتفظ بحلقها عنده الين يلقى الوقت المناسب اللي يقدر يرجعه لها لانه

ماحب انه يعطيه الهنوف اخته لانها مالاحظت شي ..

وفي الصالون كانت الهنوف جالسه مع امها

الهنوف : ماما انا ودي اطلع اليوم مع ميرنا ونمر على نوف ونتغدا برا

ام نواف : طيب

الهنوف : اوك اجل بقوم ادق على نوف

توجهت الهنوف لغرفتها ودقت على موبايل نوف

الهنوف : الوو

نوف : اهلين

الهنوف : هلا حبيبتي صباح الخير

نوف : صباح النور

الهنوف : انا داقه عليك عشان نطلع اليوم نتمشى ونتغدا برا

نوف : اوك حبيبتي متى بتمروني

الهنوف : بعد ساعتين ان شاءالله

نوف : اوك انتظركم

الهنوف : نوف قبل مااقفل انا اعتذر منك على تصرف اخوي البارح

نوف اللي حست باارتباك واحراج من الهنوف وماعرفت وش تقول :

حصل خير حبيبتي

الهنوف : انا والله مدري ليه تصرف بالاسلوب هذا معك

نوف اللي حست ببعض الارتياح لان الهنوف شكلها مافهمت شي : مو مشكله حبيبتي

الهنوف : اوك حبيبتي يالله نشوفك بعد ساعتين ان شاء الله باي

نوف : ان شاء الله باي

بعد ماقفلت الخط نوف راحت لامها وقالت لها انها بتروح مع البنات

بعد مرور اكثر من ساعه طلعت الهنوف من البيت ومرت على بيت ميرنا القريب من

بيتهم وتوجهوا للمنطقه الدبلوماسية بفريجينيا اللي يفصل بينها وبين واشنطن

ضفاف نهر بوتوماك

وبعد عشر دقايق وصلوا بيت نوف وطلعت لهم وتوجهوا لــ

M street اللي يوجد بحي جورج تاون اجمل منطقه بواشنطن ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

في مكان ثاني من واشنطن


بعد ماصحى نواف متأخر طلع من البيت وركب سيارته الكايين متوجه للجامعه

وبالوقت هذا البنات كانوا موجودين بجورج تاون مول في احد المقاهي

الهنوف : نوف وش رايك بواشنطن وخصوصا (M street )

مايذكرك بشارع التحليه بالرياض ههههههه

نوف : مررررره هههههههههههههه

ميرنا : شارع شو التحليه عندكم ؟؟

الهنوف : وهي تضحك شارع مثل ام ستريت هههههههههههه

ميرنا : عن جد؟؟

الهنوف ونوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعد مرور ساعه من الوقت الهنوف حبت انها تروح تتسوق خصوصا

ان رجعتهم للرياض قربت ....


ونوف وميرنا معها وبعد فتره نوف حبت تطلع وتتمشى برا خصوصا انها تحب

الطبيعه والهدوء واستأذنت من البنات عشان تطلع تتمشى وبعد مايخلصون

يروحون يتغدون ..

طلعت نوف من المول واتجهت يمين تمشي بااتجاه ضفاف النهر اللي يفصل بين

واشنطن وفريجينيا بشكل جميييل جدااا ...

ومرت نصف ساعه ونوف ماحست بالوقت لجمال المنظر المحيط بها

وبالوقت هذا نواف طلع من الجامعه وبطريقه حب ينزل يتمشى على ضفاف النهر

وبطريق الرجعه لجورج مول ونوف تمشي نواف كان تو نازل من سيارته

لمح نواف نوف وهي تمشي قباله وهي منزله راسها تتأمل يدينها اللي شابكتهم ببعض

وباين عليها انها سارحه بخيالها ...

رفعت راسها وهي تناظر في الجهه الثانيه وهي مستمره بشرودها

ناظر فيها نواف وهو يفكر انها اول مره يناظر فيها براحته بدون ماتكون منتبهه له

او شاده ملامحها بعصبيه .. جذبته ملامحها الطفوليه

وسحرته نظرة عيونها الناعسه اللي حسها توضح برائتها ورقتها

وبنفس الوقت لفت نظره طولها الجذاب وقوامها الجميل

ضحك على نفسه وهو يفكر انها هي نفسها نوف المغروره

اللي كان يقول انه وده يذبحها ...

وكل اللي يسويه الحين انه يناظرها وهو منسحر فيها وناسي كل الحكي اللي قاله من قبل

فكر انه وده لومره تحكي معه بهدوء وعلى راحتها وبدون مايحس ان ودها تضربه بااقرب شي توصله يدها

شافها تقرب منه اكثر وفكر انه يبادر ويكلمها بهدوء ويتمنى انها تتجاوب معه

نواف بهدوء من غير لايبتسم لان الابتسام اكثر من اللي يسمح له فيه كبرياءه:اهلين نوف

نوف اللي ناظرته بصدمه وسكتت وهي تفكر انه يستهزأ فيها

تغيرت ملامحها للعصبيه وقالت بحده : انت وش تبي ليه لاحقني

نواف اللي نرفزه ردها : ليه انا ماوراي شغله الا اني الاحقك

نوف بغرور :مدري يمكن

نواف بحده : لاوالله

نوف بغرور اكبر وهي تناظره وتصد كأنها ماهيب متحملته :اوف ياليت تسوي فيني خير وتغير طريقك اذا شفتني وانا

بسوي الشي نفسه اذا شفتك

وتقدمت وهي ناويه تكمل طريقها وتتركه

وحست بيده تشد كتفها بقوه وهي تمر من جمبه لين خلاها تواجهه وهزها بقوه وهو يقول

نواف : نوف عدلي اسلوبك معي ازين لك وتعلمي تحترمين الناس اللي قدامك

نوف وهي ترد عليه بتحدي رغم انها ميته من الخوف :مانيب معدلته

نواف بصوت حاد ارعبها : نوف لاتخليني احطك براسي تراك ماانتي قدي

نوف بتحدي اكبر : اعلى مافي خيلك اركبه

ناظرها نواف بنظره حاده خلتها ترتجف وقال ببرود : طيب يانوف الايام بينا

وترك كتفها بقوه لدرجه انها اندفعت للخلف وكانت بتطيح من قوة اندفاعها

ومشى تاركها وراه متوجه لسيارته بدون لايتلفت لجهتها ابد

نوف تحركت بسرعه خايفه انه يلتفت ويشوفها تناظر فيه

مشت بالطريق اللي جت منه راجعه للبنات وهي تفكر بنواف

وتهديده لها كانت عارفه انه جاد فيه ورغم خوفها ماقدرت تظهر نفسها ضعيفه قدامه

بس اللي فاجأها شي ثاني ....لماناظرت بوجهه وهي قريبه منه حست انو عيونه سحرتها

وملامحه جذبتها كانت ملاحظه من اول مره شافته انه وسيم بس ماتوقعت انو وسامته راح تكون

مؤثره اكثر من قريب

هزت راسها وهي تحاول تبعد هذي الافكار عنها وتقنع نفسها انو هذا نفسه نواف اللي قالت عنه انه عديم احساس

وثقيل دم ووقح كيف تسمح لنفسها انها تتأثر فيه

قاطع تفكيرها الهنوف اللي كانت تناديها

الهنوف : نوف وينك تأخرتي

نوف : سوري ماانتبهت للوقت

الهنوف : عادي تعالي بنروح نتغدى مع ميرنا

نوف : اوكي

توجهو البنات للمطعم اللبناني Nyla

اللي برضوا بشارع m street

وتغدو فيه وبعدها رجعو لبيوتهم ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد يومين

في بيت خالد ال .........

كانت ديمه جالسه مع سارا في غرفتها تحكي لها عن اللي صار في بيت خالتها

ديمه اللي للحين مهيب مصدقه : تخيلي ياسارا انه طلع عبد العزيز ولد خالتي

سارا وهي تبتسم : الشخص اللي ماتوقعتيه ابد

ديمه : من جد احس اني ماتخليت ابد ولا حتى شكيت انه يطلع عبد العزيز

سارا : ههههه ياليتني شفت وجهك يوم عرفتي انه هو ...

ديمه : والله اني كنت بطيح من الصدمه تصدقين اني من الارتباك نسيت وين الباب

وبعدها انتبهت انه وراه ....

سارا : ههههههه طيب وكيف طلعتي !

ديمه وهي متنرفزه : لاتذكريني هذا اشين شي

سارا : ليه!

ديمه : قلت لك هو كان مرتز عند الباب ويوم قلت له اني ابي اطلع سوا فيها مؤدب

وبعد عن الباب وانا ماصدقت انه بعد وعلى طول جيت بطلع وانا امر من جمبه

عشان اطلع تكلم الاخ فجأه وقالي ( تغيرتي ياديمه اتذكرك كنتي حلوه لما كنتي صغيره

بس مو مثل الحين ..) وقتها حسيت وجهي صار قوس قزح ...

سارا : هههههههههه ماعنده وقت ولد خالتك

ديمه : الا شكل الجلسه برا لعبت بعقله ..

سارا : هههههه بس ماقلتي لي خقيتي المره هذي على الشوز اللي لابسه بعد !

ديمه وهي مكشره : وانا امداني اشوفه ... على طول طلعت لما تكلم الاخ

بس تصدقين ....... ماتصورته يخقق كذا وخصوصا انه مشخص بالثوب والشماغ

سارا : هذا وانتي ماامداك خقيتي اجل لو امداك وش يصير فيك ..

ديمه : كان تدوريني وماتلقيني ههههههه

سارا : اجل بدت الاحلام الورديه

ديمه وهي مبتسمه : ايه والله بدت ( وكشرت فجأه ) بس ماقالبها كوابيس الا لمار اخته

بس بكيفها انا بتزوج عزوز حبيبي وهي تروح تنتحر ازين ..

سارا : ههههههههه خلاص اجل خليتيه زوجك وهو ماله راي !

ديمه : ايه زوجي وغصب عليه بعد ...

وكملت بغرور : وبعدين وين يلقى وحده مثلي فديتني بس ..

سارا وهي تبتسم : الله يوفقكم

ديمه : امين ... اممم كأني استحيت

سارا : هههههههههه

ديمه سكتت وناظرت سارا وهي ملاحظه فيها شي غريب من اول ماجت

كان باين عليها انها تعبانه وماتنام كويس حتى اللبس اللي كانت لابسته

يوضح مزاجها الكئيب ورافعه شعرها بشكل مهمل وماكانت حاطه ميك اب

ديمه بحنان : سارا قلبي وش فيك شكلك تعبانه !

سارا وهي تبعد نظرها عن ديمه : امممم ولاشي

ديمه : سارا لاتخبين علي حاسه انو فيك شي

سارا وهي ترجع راسها ورا وتناظر بسقف الغرفه بسرحان : مدري ياديمه

حاسه بضيقه غريبه ووجع بقلبي وطول اليومين اللي فاتو مانمت كويس

ديمه : طيب وش اللي مضايقك !

سارا وهي ماتبي تعترف باللي مضايقها : مدري

وقفت سارا وتوجهت لباب الشرفه وفتحته تقدمت لحاجز الشرفه وحطت يدينها عليه

وهي تناظر السما وتفكر ...

ديمه اللي راحت وراها ... وهي ساكته تنتظرها تحكي

بعد فترة صمت ...

وجهت سارا لديمه سؤال بشكل مفاجأ : تظنين كيفه الحين !

ديمه اللي انصدمت مره من سؤال سارا خصوصا انها ماحكت عنه من سنه كامله

غير الايام الاولى بعد ماتركها لانها وقتها كانت منهاره ..

وبعدها ماحكت عنه مره ثانيه ابد ...

بالعكس كانت دايم تقفل الموضوع اذا احد اذكره ...

ردت ديمه ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ندى

كانت ندى جالسه بغرفتها وماسكه جوالها تكلم حلا .....

ندى : حلا وش فيك صار لك يومين غايبه عن الجامعه !

حلا بصوت كئيب : تعبانه شوي ..

ندى بلطف : سلامتك ياقلبي

حلا : الله يسلمك

وبعد تردد قالت حلا : ندى تقدرين تجين عندي الحين ودي احكي معك ..

ندى اللي حست انو حلا محتاجتها جاوبت بثقه : اكيد ياقلبي الحين جايتك

حلا : تسلمين حياتي

ندى : حلا صوتك مو عاجبني وش فيك !

حلا : ندى اذا جيتي راح اقولك كل شي

ندى بهدوء : اوكي

حلا : منتظرتك باي

ندى : باي

قفلت ندى من حلا وبالها منشغل عليها وتفكر وش راح يكون الحكي اللي

راح تقوله لها حلا حست انه شي مهم مر من توتر حلا ..

طلعت من غرفتها متوجه لغرفته مشاري اخوها عشان تقوله انها بتروح لحلا

وجا في بالها فجأه طلال .... بس حاولت تصرف تفكيرها عنه

واستبعدت انها تشوفه مره ثانيه ...

وصلت لغرفة مشاري اخوها وطقت الباب بهدوء ودخلت

شافت مشاري ماسك كتاب يقرا فيه وهو جالس على مكتبه

اللي بالجهه الثانيه من الغرفه ومليان بكتب الطب ...

مشاري وهو يرفع نظارته الطبيه عن عيونه : اهلين ندى

ندى وهي مبتسمه : هلا مشاري قاطعتك !

مشاري : لاعادي وقتي كله يفداك

ندى وهي مبتسمه : تسلم حبيبي ...

مشاري : شكلك تبين شي !

ندى : هههههه كاشفني ايوه ابيك توصلني لحلا صديقتي ..

مشاري وهو يتذكر حلا اللي شافها بالصدفه عند ندى اخته من فتره

وظلت صورتها في باله ...

رد وهو مبتسم : اوكي انتظريني دقايق واوديك

ندى : اوكي انتظرك في الصالون ..

بعد خمس دقايق نزل مشاري وطلعت ندى معه ووصلها لبيت حلا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت خالد ال ....

ديمه بدهشه : وش اللي يخليك تسألين عنه الحين ! وش ذكرك فيه !

سارا بهدوء : انا مانسيته ابد ..

ديمه : بس ياسارا حتى بعد اللي سواه ! المفروض تكرهينه الحين

وكملت باانفعال : موبس تكرهينه الا تحقدين عليه بعد

سكتت سارا فتره وبعدها قالت شي فاجأ ديمه اكثر ...

سارا بهدوء : تصدقين ياديمه انو جزء مني عاذره في اللي سواه ..

حتى لو انه قتلني باللي سواه الا اني ماانكر اني تأثرت باللي صار

لعمته ..... هي اللي ربته طبيعي انه ينقهر عليها وهو يعتبرها

مثل امه ...

ديمه اللي منذهله من حكي سارا قاطعتها بذهول

ديمه : من جدك ياسارا ! يعني انتي مسامحته !

سارا : انا ماقلت كذا انا قلت جزء مني عاذره في اللي سواه

اما الجزء الثاني منجرح منه مره ....

ديمه بتردد : انتي لين الحين تحبينه ياسارا !

سكتت سارا وماردت ولفت راجعه لغرفتها ...

وقفتها ايد ديمه اللي مسكت يدها وهي تمر من جمبها ...

ديمه باالحاح : جاوبيني ياسارا للحين تحبينه ؟

ناظرتها سارا بصمت ... بعدها ردت بحزن

سارا : اكذب عليك لو قلت لك لا

ناظرت فيها ديمه بصمت وهي مذهوله اكثر ...

و حست انها ظغطت عليها كثير بسؤالها وفضلت تقفل الموضوع

ورجعوا الغرفه وثنتينهم ساكتين وكل وحده سارحه بــ افكارها ...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



} ~ الجراح تكون اكثر ايلاما اذا كانت ممن نحب ...

فلماذا نجدنا دائما ........... لانجرح الا من نحب !!!


في بيت طلال ال ...

وصلت ندى لبيت حلا وتوجهت للمدخل بعد مانزلت من سيارة مشاري

استقبلتها حلا اللي كان واضح عليها التعب ..

حلا : اهلين ندى

ندى وهي مبتسمه : هلا بك قلبي كيفك !

ابتسمت حلا بحزن وردت : كويسه

ندى بقلق : حلا حاسه انك تعبانه وش فيك !

حلا وهي تغير الموضوع : وش رايك نجلس في الحديقه الجو حلو ..

ندى وهي مستغربه حالة حلا : براحتك

ظلو يتمشون بالحديقه والهدوء يلفهم وندى تنتظر حلا تحكي ..

قربو من الطاوله الموجوده في طرف الحديقه وجلسو عليها

استمر الصمت بينهم ..... وحلا تناظر النافوره اللي تتوسط الحديقه بشرود

والحزن واضح في عيونها ...

بعد فتره صمت ...

حلا بهدوء : ندى ..... ولامره حبيتي احد من كل قلبك وحسيتي انه

هو الوحيد اللي تتمنينه شريك لحياتك !؟

ندى اللي تفاجأت مره من سؤال حلا اللي ابد ماتوقعته ....

سكتت فتره وهي تناظر بحلا اللي كانت مستمره تناظر في النافوره بصمت

جاوبت ندى بنبره خافته يخالطها تردد تجهل سببه : لا

التفت حلا لندى وناظرت فيها بـ امعان وبعدها قالت بشكل مفاجأ :

انا حبيت شخص واحد كنت احسه ...

كل حياتي ... ولو تمر لحظه بدون مااسمع صوته احس اني ضايعه

كل احلامي كانت له وكل خوفي اني اخسره ............

كنت اغار عليه بجنون ومهوسه فيه ...

وبنفس الوقت كنت خايفه من قوة مشاعري له

مفجوعه من السهوله اللي يقدر يحطمني فيها حتى لو بكلمه ....

ملت عيونها الدموع وهي تكمل : مع انه عمره ماجرحني

بالعكس كان دايم يثبت حبه لي ....

ويردد انه ينتظر اليوم اللي نجتمع فيه سوا ومانفترق ابد

كنا دايم نخطط لحياتنا وكيف بتكون اذا تزوجنا ويقول انه

يعد الايام عشان يجي يتقدم لي والكل يدري إنا لبعض ...

مدت حلا يدها تمسح الدمعه اللي نزلت علي خدها بصمت ...

ندى اللي كانت مستمره تناظر حلا بصدمه وماهيب عارفه وش تقول

لقت نفسها تقول بلطف وهي تشد على يدها الممدوده على الطاوله : وش رايك تحكين

لي كل شي من البدايه !


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور اديم الليل  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الكاتبة اديم الليل, تاهت في عينيه, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية